لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-11-09, 05:14 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 48689
المشاركات: 102
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملووكه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملووكه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !ملاك بدنيا البشر! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

روقاااااااااااااااااااااااااان


الي بعدو الي بعدو

بلييييييييييييييييييز

هذا كلا حماسي

تسلم لي هالأنامل

 
 

 

عرض البوم صور ملووكه  
قديم 23-11-09, 02:33 PM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151491
المشاركات: 46
الجنس أنثى
معدل التقييم: !ملاك بدنيا البشر! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
!ملاك بدنيا البشر! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !ملاك بدنيا البشر! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرررررررررررررحبا


كيفكـ يالغلا أخباركمـ

أسمحولي تأخرة عليكمـ هالمرهـ كثير

المعذرهـ واللهـ

أرحب بالقادمين الجدد ونا في تطلع الردودكمـ

وحين بنزل نصف بارت

وغدآ نصغ اخر

^_^

 
 

 

عرض البوم صور !ملاك بدنيا البشر!  
قديم 23-11-09, 02:39 PM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151491
المشاركات: 46
الجنس أنثى
معدل التقييم: !ملاك بدنيا البشر! عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
!ملاك بدنيا البشر! غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !ملاك بدنيا البشر! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البـــــــــــــــارتـ الســـــــــــــــــابع


حجــــــــــــر// ورقـــــــــــــــــه// ومقـــــــــــص








""

صرت لعبهـ يتسلى بها الكبـــــــــار

منهم من يقولـــ لا... ومنهم من يقولـــــ نعم

وتبداء المراهنـــــه على رئس المالــــ
وكنت
انا الضحيهـ نعم انا الضحيهـ




""

















في وسط الشركه وتحديدآ في مكتب ابو ركان كان جالس مع ابو يوسف ويوسف وركان والجو مشحون بالتوتر والقلق....... والضيق يغلف كل شخص منهم .....
ابو يوسف: زواج ريفان بعد كم يوم وهي الوحيدهـ الي بسن الزواج يعني مافي إلا ..........
يوسف: مستحيل اصغيره ريماس...!!
ابو يوسف ابهم: كلهم اصغار على وضع زي كذهـ....
يوسف: اكيد في حل..... اكيد....
ابو يوسف: لا مافي حل ريفان الماجد وماني عافس حياة الثنتين ريماس مافي إلا هي ....( اطلق زفرات هم) كيف بخبرها بالموضوع كيف بشرح لها.
يوسف بهمس: ريفان تشرح لها ....
ابوركان الي كان يناظر ولده الي ماتكلم ابدآ خلال الأجتماع وحتى احين حول نظره البو يوسف: اكيد انت يابو يوسف متفاهم الوضع وعارف ليه انا كنت ضدك في الأجتماع كنت ابي اعطي ابو طلال اكبر صوره له اني واقف معه عشان اقدر اتصرف لو شفة في المسأله حاجه الأقناعه بشئ .
ابو يوسف شارد : إيه إيه فاهم يابو ركان وتصرفة معكـ على هالأساس.
اسمعو صوت طرقات ع الباب وبعد لحظات انفتح ودلف ابو طلال داخل المكتب ....
ابو طلال: السلام عليكمـ.
الكل: وعليكم السلام.
ابو طلال: احم احم انا عازمكم على كشتتة بر وذبايح وشيآ سنع بالمناسبه الزينه ونشاءالله بعد يومين تكون الرحله ابي منكم يالرجال قولت تم.
تو ابو يوسف ابيتكلم ومن نظره من ابوركان سكت ورد عنه ابو ركان:تم يابو طلال.
ابو طلال: إيه هذا العشم فيكم يالله بعد اذنكمـ وسمحولي لو ضيقة بس تعرفون كل واحد منا يسعى الحقه والمطلوب الكل يتحمل خطئهـ.
بعدها طلع بوطلال وصرخ يوسف بصوت اجهش: والي خلقني لو انه ماطلع لأسب والدينه هالخايس.
قابل الكل كلمته بالصمت حس بغلطه لما ناظر ابو ركان محترم عصبيته وجالس يداعب قلمه طلع وهو يعتذر من الغرفه وضرب الباب وراهـ وطلع وراهـ ركان.....
ابو يوسف: كيف اقبل عزيمة رجل مثل هذا اصلآ كيف بقابله ونا مقهور.
ابو ركان: ماينفع يابو يوسف نشد احين ماصار شئ.
ابو يوسف ابأمل: وش تقصد هو باقي شئ ماصار...؟!!
ابو ركان: مدري مدري ولاتتوقع شئ بس على الأقل ..................
ابو يوسف: وش تقصد تكلمـ ممكن يتنازل اخوكـ.
ابو ركان بنظرة اسف: لا لا مستحيل اغسل يدكـ.
ابو يوسف بغيض: اجل ليه تبيني اسكت...!!
ابو ركان: بنتك يابو يوسف بنتكـ بتسلمها لهـ تحمل عشانها لاتخلي الأبناء يحصدون مازرع الأباء عند اخوي هالمثل يمشئ وحي بعد.

"
"
"
"
"
"
"
"
"
يوسف رمى قترته وعقالهـ على المكتب وناظر ركان بحقد وقابلهـ ركان بنظرات باردهـ مثل الصقيع وهاديهـ تحرق الأعصاب....
يوسف: ماكان لهـ داعي تلحقني...
عرف ركان ان يوسف وسط حالهـ لايحسد عليها ابدآآ وكمل وهو يفرغ غليلهـ من الواضح فيه : ليهـ ساكت ليهـ ماتكلمت....؟!
يوسف يكملـ: لا أنت ولا ابوكـ ساكتين مانطقتو ليهـ ....؟
ليهـ يابو الأفكار ليهـ ياعبقري ليهـ..!!..... عادتكـ إلا تفكر ابشئ احين ساكت متفرج صح متفرج..... ههههههههههههاي .......مدري انا وش فيني بس هذا الواقع انت ماتكلمة.
ركان: ............
يوسف ناظرهـ ابقهر على ألتزامه ابصمتهـ حس انهـ ابينفجر قهر: اوكي خلك على صمتكـ كملهـ........
شال غترته وعقالهـ بيطلع ويدهـ ترتجف من شدة التوتر والقيض ولما وصل للباب لف: ركان مأتوقع لكـ ذنب وظن اني متوتر اشوي.
صفق بالباب وراح سمع ركان صوت خطواتهـ لما عدى ع المصعد....
قام ركان ابهدواء وسترخى يم النافذهـ وهو يداعب ابأناملهـ شعراتهـ النابتهـ بذقنهـ اهملها اليوم كله ناظر يوسف يركب سيارتهـ ويمشئ وتألمـ المنظرهـ والعجزهـ عن فهم الموقف....

:::::::::::::::::::::



بيت بو يوسف .........


دخل يوسف البيت وناظر ريفان تعدي ع المطبخ .....
ريفان وقفة: وش فيكـ يوسف ووين ابوي,,؟!
كان يوسف يحس انه بيقتل نفسهـ على الكلمات الي رماها بوجهـ ركان يعرف انهـ غلطان بس ودهـ يفرق وبس يفرق وبس.....
ريفان: هاااااااااااااااااي يوسف..!!
ناظرها ولا رد اتجهـ لدرج رايح على غرفتهـ.
عصبة ريفان حدها ليهـ يطنشني....!!
اسمعت صوت الباب ثاني وناظرة ابوها يدخل راحت لهـ وبدون ماتبداء بالكلام سحبها من يدها المكتبهـ...
تمة ريفان فاغرهـ فمها وهي تسمع حكحي ابوها مو مصدقه مستحيل مستحيل ريماس تتدهور حياتها كذهـ ريماس الصغيره.... المدللهـ .....المرحه البريئه .....الطفله..... لساتها تدرس في الثانويه كيف ابتتحمل رجال عندهـ زوجه ناظرت ابوها السرحان والمرهق من كثر تحمله للمشاكل الي تتالة عليه تحس بخناجر تتسابق وتنقرس بقلبها وش هالمشكلهـ الجديدهـ ليهـ كل المشاكل تجي مع بعض...
ريفان: مافي حل يابوي صعبهـ ريماس صعبهـ.
وقف بو يوسف بتعب وثقل وتجه المكتبه يناظر الكتب المصفوفه دون مايشوفها وتكلم بهمس: ريفان يابنتي اسمعي ركزي معي لو بيدي حل سويتهـ ولو في شئ يجنب ريماس ولو وشو سويته .....بس مافي شئ ولا شئ انا جيت لكـ ابيكـ تهونين اشوي ادري السالفهـ ماتنتخفف بس انا قلت لكـ وعرفكـ قدها تصرفي مع اختكـ اكيد تقدرين وقولي لي علميني وش يصير معكـ.
حسة ريفان بعذاب ابوها ولما لف عليها شافت عيونه الذابلهـ وحسة بالدموع الي يحاول يخفيها عنها وقفة يمهـ تضمهـ وتكلمة ابرقهـ: ابشر يبهـ من عيوني و.....وأكيد ريماس ابتتفاهمـ وهي انشاءاللهـ قدها بس امهلني.
ابويوسف: يابنتي لازم ردكـ اليوم علي على شان ارد عليهـ بكرهـ.
ريفان: ابشر يبهـ روح ريح احين ولاتنسى امي.
ابو يوسف: إيهـ امكـ لازم تعرف وانا الي بقول لها ماعليكـ.

"
"
"
"
"
"
"

::::::::::::::::::::::::


طلع ركان من الشركه يتجول ابسيارتهـ مو عارف وين يروح بس شاف اصابعهـ تظرب رقم طلال....
طلال: هلا ركان.
من صوت طلال واضح انه بقمة غيضهـ وقهرهـ....
ركان: هلا بكـ...وينكـ فيهـ.
طلال: في ..... ماني موجود ودكـ ابشئ؟
ركان: ابيكـ بكلمة راس.
طلال: وين ودكـ.
ركان اتخذ قرارهـ: في المزرعهـ.
طلال: خلاص اجل دقايق وكون عندكـ.
ركان: بس لاحد يعرف انكـ جايني اوكي ولا مرتكـ.
طلال: ابشر.
ركان: سلام.
"
"
"
"
توهـ حاط الجوال إلا يتصل ابو ركان...
ركان: هلا يبهـ.
ابوهـ: هلا بك ياولدي.....وينكـ..؟
ركان: قريب ودكـ ابشئ.
تفاهم بو ركان ولدهـ وماحب يتدخل: سلامتكـ بس وش اخبار يوسف.
ركان بتفكير: زين بيتحمل على كل حال.
ابو ركان: اللهـ يعينهم ياوليدي يالله في حفظ الرحمن.


"
"

"
"
::::::::::::::::::::::


بيت بويوسف.....

اظربة ريفان غرفة ريماس وسمعت صوتها المرح ....أأآآآآآآآآآآآآآآآآآدخلـ.....
ريفان ناظرتها متسدحه ع السرير والجوال بيدها: صمخه انا كان عليتي صوتكـ اكثر..
ريماس: انا ادري انكـ انتي امي تمزع صوتي وفي النهايهـ تقول وشو...!!
ريفان: هههههههههاي معليهـ تحملي بس بليييز مرهـ ثانيهـ لاتمزعي صوتك على لان اذوني تتمزع معكـ.
ريماس : ابشري ماطلبتي شئ.
ريفان: من هالي منلطعه ع الجوال احين...؟!
ريماس: تماره والله.
ريفان: كني ابها ابتبسي..!!
ريماس: محتمل واللهـ..
ريفان : انزين خليها تذلف عندي لتس سالفهـ.
ريماس بلقافتها المعتادهـ: واللهـ واللهـ احين اسكر ماطلبتي شئ.
وحولت على تمارهـ : اقول حجيهـ قلبي خشتكـ اختي تبيني بسالفهـ.
تمارهـ : طيب عادي خليني معكـ حطي ع السبيكر ولا ماسمعتي بالحظارهـ والتطور هاليومين ترى قايم عزهـ.
ريماس: هو انس يابنت خالتي قطة وجهـ اقولكـ سالفهـ وكلمة راس وزحمهـ تقولي اسبيكر مناكـ لأشوتكـ.
تمارهـ : ماااالت عاد وش بتقولكـ اسحيلهـ ام الخلاقين كلها روحي جلسي يم امي وتخب بعد.
ريماس وهي تناظر ريفان الي وقفة تناظر من الشباكـ : هههههههههههههههههههاي عجبني اللقب بس انكتمي مأرضى على اختي.
تمارهـ: وعوووو ياختكـ روحي قلبي وجهكـ خليها تنفعكـ.

"
"
"
تمت ريفان تسمع ضحكـ اختها وتعليقاتها والهم يعانق قلبها هل هذي اخر مرهـ بتضحكـ فيها...؟... ليهـ الدنيا ظالمهـ وصغيرهـ كذهـ.... لما سكرت حست ريفان بس ماكان ودها تبداء او حبت تطول الوقت اكثر حبة اختها ترتاح اطول فرصهـ ممكنهـ ياليتني اكون بدالكـ ياريماس ياليتني اعرضة الفكرهـ على ابوها ورفض ابقوهـ بحجة ان ماجد يعشقها وبحجة انهـ ودهـ يفرح فيها هي ع الأقل..... ورجاها تتزوجهـ تنهدة بضيق حتى لو ودها ترفض ماجد مستحيل تسويها الظاهر قدرهـ تنبصم ابماجد طول العمر أخذة نفس ولفت على ريماس الي علقة...
ريماس: انزين جدتي امري واضح ان ودكـ بشئ مهمـ.
ماتدري ليه ريفان والأول مرهـ في عمرها تعجز تتكلمـ مستحيل تمحي هالضحكه والأبتسامهـ من هالعيون البريئهـ وماتبي تصور لها الموقف على انها مقصوبه ومجبورهـ تبي تخليها تختار حياتها ابنفسها زي كل بنت بس كيف ووش تسوي وشو تسوي دعة بقلبها ياااااارب تساعدني...
ريفان تناظر ارجاء الغرفهـ وهي تتقدم يم سرير اختها بهدواء تكلمة بجديهـ : همممممـ ودي اقولكـ سالفهـ..
ريماس الي تصلحة في جلستها: امري ...!!
ريفان اسكتت تبحث عن اي كلمهـ تبداء فيها تحاول تخفف من الجو بس امنين تبداء كل بدايهـ حادهـ واضرارها بتكون ازيد من اي بدايهـ ثانيهـ.
ريماس بقلق: انطقي وش فيكـ...؟
ريفان تربعة وقابلة اختها وحظنت يدين اختها بيدينها ....
ريفان بهمس: تعرفين وش صار لبوي في الششغل ياريماس.
أأسرة حركة ريفان وصوتها كل ذرهـ بكيان ريماس : إيهـ او اقصد..... مو كل شئ اعرفه بس انه متضايق من اشياء في الشركهـ .
ريفان: همممممـ طيب ابوي متضايق ابجد ابسبة ان الموظفين الي يشتغلون معه حرفو في بضايع وزحمه وماوصلوها للمكان المطلوب وبسبة كذه اخسرة الشركه كثييييييييييييييييييييير ومن شدة الخسارى اخسرو حتى الأداريين والمسؤلين الكبار صارو يدفعون من عندهم تسديد للخسارهـ وفي قانون الأي مسؤل يشتغل ويكون بمقام ابوي ومرتبته بالعمل يوقع على اوراق من بداية استلام العمل والأوراق مدون فيها لإذ تهاونت بالعمل او ماتهونت غفلة عن اي شئ بقسمكـ وخسلرة على تباعته الشركهـ تدفع من عندكـ نصف المبلغ ع الأقل........وأبوي تغريبآ كل الي عندهـ بالبنكـ مايجي ربع الخساير وحتى اصدقائه ماقدرو يساعدونهـ لأن الفلوس ماتكفي ويحتاجون راس مال اكثر وعلى كذهـ يكون مقابل التسديد السجن ..... وأبوي ماعنده افلوس ورئس مال يكفي فــــ فطاح فيها صح وواحد من الأداريين وقف في وجهه ابقوهـ يبي حقهـ وعطاه فرصه اصغيرهـ.
ريماس برجفهـ أشملة جسدها والعبرهـ نزلت دموعها برقهـ على خدينها : ياربي ماتوقعة الموضوع بشع زي كذهـ...!!...كل هذا يتحملهـ ابوي بالحالهـ.... بس بس وش قالهـ الأداري هذا!!
ريفان بهدوء ممزوج بنغمة حنان: اسمعي ياقلبي باقي السالفهـ اهـ الأداري هذا (بو طلال) و ...... قلت لكـ عطاهـ فرصهـ صغيرهـ مرهـ و.......مدري كيف اقولكـ ياريماس.
ريماس الي بلغ حماسها حدهـ: كملي كملي اللهـ يخليكـ ياريفان وش قالهـ ...؟!!....المهمـ انها فرصهـ..!!
ريفان حطة عيونها بعين اختها: طلب وحدهـ من بنات ابو يوسف الولدهـ.....
ريماس الي اسكتت تستوعب تكلمة بشرود: كيف يعني يبي يزوجه وحدهـ منا.
ريفان: إيهـ ياريماس يبي وحدهـ منا.
ريماس بتفكير : زين طيب المهمـ يطلع ابوي منها..!!
ريفان أكذبة بخبث وتكلمة بهمس ممزوج بعبرهـ تخنق كلماتها: لا بس .......انتي تعرفيني اعشق ماجد وابيهـ بس شكلي برفضهـ عشان....
ريماس بحماس تقاطعها: وليهـ ترفضينهـ لا لا.... ولا ترفضي ولاشئ انا .... انا بتزوج ولدهـ البنات بعمري احين يتزوجون ومافي مشكلهـ المهم يطلع منها ابوي ونتي تحبين ماجد ولاااااازم تاخذينه ياقلبي.
ريفان حسة بنسمه من الراحهـ وماغيرة تعبير وجهها: ماقدر ياريماس انتي صغيرهـ توكـ ع الزواج .
ريماس بحماس وشهامهـ: وليهـ صغيرهـ وربي بعض ربعي تزوجو الفرق اني بقدم زواجي وعمري حبتين بس مافي شئ ثاني بيزيد.
ريفان بهمس: إلا يمكن مدري يمكن ......... ليهـ يبي يزوج ولدهـ يعني اكيد في شئ اما متزوج وحدهـ ماتنجب ولا ولا ولدهـ راعي طلعات.
اسكتت ريماس تستوعب كلام اختها وحسة ريفان بالأصفرار يغلب على ملامح ريماس وناظرت ذبول خدودها الزهريهـ بألمـ قطع قلبها...
اهمسة ريماس: يمكن يكون.......متـ......متزوج....؟
ريفان حسة بدموعها بتغسل كيانها قبل وجهها ابلعة غصتها بألمـ مزع حلقها: إيهـ
ريماس ابرائهـ قالت بهمس: بس....بس ابوي مو داخل السجن.....و.....ويمكن صح مو اكيد..؟
حسة انها تبي تمسك لها شئ مايخليها تغرق على الأقل خشبهـ تخليها : مدري ياقلبي.
ريماس امسحت دموعها بظاهر يدها: معليهـ اموافقهـ يا ريفان اموافقهـ المهم ابوي صح..؟
ناظرت ريفان ريماس وهي تمسح دموعها وكنها تساعدها اكثر ع الفيضان ترطبة وجنتي ريماس حتى شافت نفسها تبكي بحرقه على ضياع شبابها بحظن اختها الكبيرهـ بكت ريفان وبكت ريماس وفاظة الأوجاع ع السطح.... ضاااعة الأحلام...... وكل امل .....ضاعة الحياهـ .....وضاق الأفق.......



لأعرف ماسيحصل غدآ
...!!
تغير كل شئ بسرعة البصر

غابة الأوهام وتحولة الأحوالـ
حصل مأريد ومالأريد

مزقة بقسوه الأحلامـ
توقفة السفينهـ او اوشكة

حانـ الوقتـ او سيحينـ

لا مجال لامفر

فهل لساعه خبر
...؟

ظلمهـ ...سواد.... هاويهـ

وحتى لاشمس .....لاضياء

فقط والكمالـ للواحد العلامـ
برد ....ثلجـ ....صقيعـ ....وضياعـ

دموع وضيق ....ضيق وكرب

ماسيحصل غدآ..!!؟

لا...جواب لألم

تمثال صنم

اهاتـ وتحديـ
ترقب بصمت ملتأمــ


::::::::::::::::::::::::::::






بيت بو طلال
الساعهـ الواحدهـ صباحآ......


دخل طلال شقتهـ كاانت هااااديهـ وماكان فيها احد والنور مطفي في كل مكان استغرب ومشى بهدواء وناظر اعيالهـ نايمين في غرفتهمـ بس انتابهـ القلق احلام وينها...؟
دخل غرفتهـ وحصل كل شئ امرتب على حالهـ من الصبح وحس بحركهـ في الحمامـ.....طلع من الغرفهـ وفتح بابهـ أشوي أشوي وقبل يكمل جاهـ صوت رولا: رشاء حبيبتي ليهـ قمتي.
طلال الي ضاقة بهـ الدنيا: رولا انا طلال وين احلام ماشفتها.
رولا : اهـ طلال اللهـ يخليك ساعدني اطلع بغيت اطيح يوم مساع.
مسكها طلال يدليها على صالة الجلوس وهو مو قادر يصبر: ياللهـ أنطقي وين احلام..؟؟
رولا برتباكـ : احلام ....أحلام بيت اهلها ياطلال.
طلال غرس اصابعه بشعرهـ بتوتر يحسد عليهـ: ليهـ ...و ..... وكيف اعرفة اصلآ.
رولا: ياطلال تعرف احلام من زماااااان من زمااان انا معها نعرف بس ماتوقعنا السالفهـ جد لما جاء اليوم الصبح كنت مع احلام نازلين الدرج ووووسمعنا حكي ابوي مع امي....وبعدها اطلعة احلام فوق تلم اغراضها رحت لمي وبوي ابي افهم اهدي بس هاجمتني هيام وطبعآ غالبآ ماتمشي كلمتها طلعت الأحلام الي قالت لي اهتم بعيالكـ لأنكـ اكيد تبيهمـ وتصلت على اخوها وهي تبكي وجاء خذها على طول تمنيتكـ تجي بس تأخرة كثير.
طلال الي قام يشبر الصالهـ: ليه تعرف من زمان ولا تقولي ....؟....وهيام مالها دخل بحياتي ابدآ مالها دخل من هي تجي تقرر اتزوج ولا لا...!!...وليهـ تروح احلام ليهـ ماتواجهني ليهـ تسحب علي كذهـ مالي قدر عندها او معزهـ تسمح انها تصبر ابها اشوي...!!
رولا: طلال كيف تبيها تصبر ونت تعرف ابوي إذ قرر قرار من يقدر يمنعهـ أحلام تموت فيكـ ونت تعرف خلك واقف يمها طبيعي الي سوته هي لاتصير ازيادهـ عليها.
طلال صرخ بصوتهـ الأجهش: انا ....انا بقدر هي تحبني ونا احبها وماني طاعنها....بس بس...اوووف....بطلع سلامـ.
طلع وماقدرة تمنعه ظرب بالباب بقوتهـ حاولت تلحقهـ خايفهـ عليها يكون برهـ بهالوقت وبهالحاله وتعثرة في طريقها ظلت تناديهـ وماسمعت إلا صدى صوتها والباب الخارجي ينغلق ....
نزلت راسها وظلت تبكي وتبكي بحرقه والم وبعجز يتملكها...

"
"
"
"
::::::::::::::::::





بيت بو يوسف



اطلعت ريفان من غرفة رتاج بعد مانومتها وقصدة مكتب ابوها ناظرت النور المشتغل بالغرفه إلا الأن سهران وهلكان تعب العاده ينام إذا طول عشر وحين وحدهـ ونصف ولسهـ صاحي تنهدة بثقل..... وريماس ماطلعت من الغرفهـ من ذيكـ اللحظه الي كلمتها فيها وظلت معها ريفان ودخلت امها اشوي وقام البكاء من جديد لحد مادخل يوسف وأبو يوسف وطلعها كان الكل يعرف ان طلال عندهـ زوجهـ ثانيهـ الكل واثق ماعدا ريماس بالنسبه لها الخبر مو اكيد ......جرت ريفان اقدامها جر وهي تحس انها ضااايعه وماتدري وش تفكر فيهـ الدنيا امقفلهـ من كل باب البيت شاحب وهادي ومخيف وفضيع وخاصهـ اليوم اليوم كلهـ مااايحتمل كلهـ اضطرابات وقلق حدهـ قايم....اضربة باب مكتب ابوها وهي تزيح شعرها المتناثر على وجهها ....
ابو يوسف: تفضل.
ادخلت رولا وناظرت ابوها الي مسترخي ع الكنبه تصلح بجلستهـ واشر لها تجي تجلس يمهـ تقدمة وفي تقدمها كان شكل ابوها مع اضائة المكتب الخافتهـ شااااحب كالأموات والسواد حول عيونهـ واضح ابشكل يوجع القلب....
ريفان وهي تجلس يمه حظنها تكلمت بهدواء: وين امي يبهـ.
ابو يوسف بتعب يفرك وجهه بأناملهـ: توي قايل لها تقوم تنام ارهقة نفسها واااجد اليوم ..... انتبهي لها يابنتي بكرهـ اخاف ان السكر ينخفض لأنها بكت كثير.....( وبقلق واضح) وش اخبار اختكـ...؟
ريفان: نايمهـ....وبخير.
ابو يوسف: وش سويتي معها يابنتي..؟!!
ظلت ريفان تحكي لبوها وش صار مع حذف رجت ريماس الي في البدايهـ وطمنتهـ بقبولها لعرض الزواج.....وماخلصة إلا شافت الراحه تغلف قسمات ابوها الهاديهـ:: الحمداللهـ على الأقل هي الي اعرضة الزواج .....اللهـ يارب يفرجها ماني عارف كيف بعطيها رجال متزوج...!!
ريفان: هد يابوي كل الي يصير مكتوب ومقدر ولو ماخذته احين وبهذا الشكل بتاخذهـ بشكل ثاني روق احين وروح نام ونا بعد اليوم كان مرهق بجد لنا كلنا..
ابو يوسف: ونتي الصادقهـ يابنتي ....( وبتردد) بطلع احين فوق وعسى انام صدق....يالله تصبحي على خير.
اطلعت هي وبو يوسف الي اتجه الغرفتهـ اما هي مرة يم غرفت يوسف الي ماطفى النور بعد وظربت الباب عليهـ لما اسمعتهـ صوتهـ..
يوسف: ادخل...

"
"
"
"
"
:::::::::::::::::

طلع طلال ضااايع مايدري وين يروح ولا وين يجي يفكر في مرته وكيف يقنعها تعود كيف يطمن قلبها المفزوع ظل يتصل عليها ويتصل بدون ماترد تعب وهو يعاود الأتصال ومامنها فايدهـ حس الشوارع كلها مو واسعتهـ حس انه ضايع بهالعالم الي هو فيهـ وشاف نفسهـ بدون شعور يتجه البيت اهل احلام ولما وقف يم الباب رجع يعاود الأتصال دون ماترد ماهو قادر يرجع ان ماشافها بيخطر بيتهم مو ماشي ولا متحركـ لما يناظرها وجهآ لوجهـ رسل لها مسج...

" احلام روحي افتحي الباب أنتظركـ وبنتظركـ يمهـ لما بكرهـ أن مافتحتي احين.
ردة عليهـ بعد ثواني " ارجع طلال مأبي افتحهـ احين ولا افكر اللهـ يخليك حبيبي ابتعد عني.
" اقسم بالي خلقني مأتراجع ولا خطوهـ قلت لكـ افتحي الباب انا واقف وبظل واقف.
ناظرت احلام من نافذة غرفتها وشافت طلال واقف أنقطعت انفاسها كان يدور بعيونهـ يدور مدخل شكلهـ عذبها بشعرهـ المتناثر والمحيوس إلا ثوبهـ الي مو مرتب ابد ازاريرهـ مفتوحه وواضح ان الأرهاق متملكهـ والتوتر امغلفهـ بشكل وجع قلبها وماخل فيها صبر ...
ناظر طلال الباب بعد لحظات ينفتح وتجهـ لهـ طاير دخل وناظرها واقفهـ بشكل دفاعي حس نفسهـ يتقطع على منظرها حدق في شعرها المبعثر على وجهها الخالي من اي اثر لزينهـ وبجامتها الموف اضافة عليها شحوب اكثر......
خذ نفس وتكلمـ بتردد : ممكنـ.....ممكن تسمحين لي ادخل.
احلام سكرت الباب وتجهة معه ع المجلس: طبعآ.
دخل وراها ولما وصلو لوسط الغرفهـ ماقدر يمنع نفسهـ لفها عليهـ وحظنها بقوهـ غرس انمالهـ بشعرها وقربها منه اكثر وكثر وهو يسمع انفاسها اللاهثهـ واصابعها المرتجفهـ تحظنهـ بقلق وخوف من المستقبل انزلت دموعه وهو يسمع صوت انينها الي قطع قلبهـ.

"
"
"
"
"
"
"
::::::::::::::



بيت بو يوسف....


كان يوسف يحكي الريفان كل الي صار معه بشركهـ لما وصل الركان ووقف يعلمها وش دار بينهمـ.....
ريفان: انت غبي ولا تستغبي...!!
يوسف: مدري مدري ياريفان غصبن عني واللهـ
ريفان بغيض: هذا صديقكـ من صغركـ لو بيدهـ شي الرجال سوى انت متضايق من نفسكـ انك مو مسوي شئ فعكسة عليهـ الدعوى هو طبيعي بيصير ساكت اصلآ وش تبيهـ يقول يالذكي وش ذنبهـ إذ الي عافس حياتنا عمهـ هو مالهـ دخل.
يوسف يشد شعرهـ: احس اني ضايقته بس....بس مارد علي ابدآآآآآ ابدآآآآآ.
ريفان بحنان: طبيعي مو راد لأنهـ يعرفكـ ماتقصد بكرهـ اعتذر منهـ ومسك نفسك مرهـ ثانيهـ منت رجال ع الفاضي.
يوسف: اهـ اهـ اكييييد اكييييد ....... قولي كيف ريماس.
ريفان بألمـ وهي توقف: الحمداللهـ زينهـ بس حالتها يرثى لها اتمنى لو انا الي اتزوج بدالها بس ابوي مو راضي ابدآ رافض الفكرهـ بقوهـ ......
يوسف: يابعدي ياريماس متخيلها واللهـ مأتخيلها.
ريفان: بروح احين انام يمها ونت بعد نامـ ورانا بكرهـ بعد يوم مثير.
يوسف: إيهـ .... إيهـ بكرهـ العزيمهـ والذبايح الي بيسويها هالخايس اللهـ يجزي بو ركان كل خير امر نسويها في بيتهـ.
ريفان: اللهـ يعطيهـ العافيهـ صدق ماحد لهـ خلق على بران بهالمزاج.
يوسف: تصبحين على خير ومشكورهـ عمتي احس اني روقة اشوي كان محيوس مذهبي.
ريفان وهي تطلع: نحنو في الخدمهـ ياقدع.
اطلعت الغرفة ريماس الي كانت تحكي وهي نايمهـ ومتروعه قربة ريفان وحظنتها وقامت تون بألمـ وتعب واااضح لما هدئة وناتها ورجعت بسباتها انزلت دموع ريفان تحرق وجنتيها وتحرق قلبها الكبير الي فاضت همومهـ......

"
"
"
"
:::::::::::::::::

في مزرعة بو ركان


كان ركان يمسح على راس الخيل ويطعمها بينما هي تحتك بشعرهـ وكتوفهـ العريضهـ والقطه تموء يم رجلينهـ ابتعد عن الخيل وجاب تونه فتحها وحطها لها نقزت عليهـ تلعق وجهه ابعدهـا بخفهـ وسحب خيلهـ صعد عليها يتمشى في ارجاء المزرعهـ الواسعه ناظر القطه وراه تمشي بعدها أقفزت بحظنه ابتسم ومسح على راسهـا بخفه وجالت نظراتهـ بالغدير المصنوع يسقي الزرع وحسهـ مع سواد الليل ساحر وجوه ساكن يمحي اي هموم ممكن يفكر فيها الأنسان او حتى ينشغل ابها .........
تنهد بهم وثقل من كان يعرف ان عجلت الحياهـ بتمشي كذهـ وانهـ هو هو ركان بيوصل لهالحال ابعد خصلاته عن جبينهـ ونزل من الفرس وسترخى ع العشب حاط يدينه على راسهـ وتقدمة القطهـ بحظنه وغرسة نفسها بجسدهـ ونامة.....ابتسمـ أبسخريهـ وسألها بصوتهـ الأجهش : ابترضين لو حد يشاركك فيني...!!





::::::::::::::::::::::::




"
"
"
"
"
"

بنتظار ردودكمـ بشوق

وأعتذر مرهـ ثانيهـ

لعجلتي وعدمـ ردي لكل شخص على حدهـ

أكيد لي عودهـ ولكن

لاتحرموني

^_^

 
 

 

عرض البوم صور !ملاك بدنيا البشر!  
قديم 23-11-09, 06:28 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2006
العضوية: 12282
المشاركات: 250
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلى وردة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 14

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلى وردة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !ملاك بدنيا البشر! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

حرير بين ابر واشواك..

كتبتي فأبدعتي
باسلوبك المبدع
وبسردك الجميل..
بمفرداتك الرائعة..

تجعلينا نستنشق عبير الورود من خلف سطورك..
تجعلينا دوما بشوق كبير للمزيد

نحن بانتظارك دوما
اتمنى ان لاتتأخري علينا عزيزتي..

استمري
دمتِ بحفظ الله..

 
 

 

عرض البوم صور احلى وردة  
قديم 23-11-09, 09:16 PM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 150880
المشاركات: 9
الجنس أنثى
معدل التقييم: غلآ روحي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غلآ روحي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : !ملاك بدنيا البشر! المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


ابدااااع ...
ياقلبي كتابتك & تنسيقك &اسلوبك & صياغتك للبارت ابداااع


بااااارت يقهررررر بقوووهـ

اتوقع ان ركان ورآهـ شي يعني مخطط يسوي شي يخرب فيه مخطط ابوطلال يمكن هو يتزوج بدل طلال بس ان شاء الله ما ياخذ ريمآس ويآخذ بدالها ريفآن ..


ياربي يصير شي يخرب مخطط بوطلال افففف منه

احلام & طلال ان شاء الله ماكو شي يفرق بينكم

حبيبتي تسلم يدينك ويعطيكي ربي الف الف الف عافيه

يالغاليه لا تتأخرين علينا

ننتظر ابداااعك آلآآآآ متنآآآهي بكل شووووق

 
 

 

عرض البوم صور غلآ روحي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
حرير بين ابر واشواك
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية