لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-09, 12:53 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ## عسل قلبي ## المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




هلا وَغلا عسلّ ،،


بآآرت بقمة روعته ،، سلمتَ يمنآكِ



اعطيك اعجابي بشخصيات قصتكِ ،،،


عليا / شخصيتها عجبتني كثير

لجين / عجبتني مواصفاتها ورقتها و عذوبتها

حلا وغلا / يكفي انهم تؤام ويتشابهم ويختلفون ببعض من المواصفات ،، وعجبني كثير حبهم وتعلقهم ببعض ،،

نايف / عجبتني شخصيته المرحه ،، وكيف كان يعشق [ غمازة ] ياسر عشان اخته :)

حمد / احسه الى الآن غامض نوعا ما ،،

مشعل و فيصل / ما ادري وش يبون يوصلون له بالضبط ،،


راشد / ما ادري وش مصيره ،، وما ادري بعد العمليه كيف بتكون نظره اللي حوالينه له ،،،




وياليت تكملين الروايه ،، أبي اعرف ايش صار بـ غلآ ،،،




يعطيك الف عآفيه ،،



تقبلي توآجدي





حفظك الله وَ رعآك ،.،

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 23-11-09, 03:51 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151590
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: ## عسل قلبي ## عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
## عسل قلبي ## غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ## عسل قلبي ## المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

أعتــــذر من متابعيني عن طول غيابي بدون توضيح الأسباب
بس والله يحبايب قلبي كنت مضطره
على العموم
البارت السادس
بكون عيديتكم وبكون مرضي لكم بطوله وبأهمية أحداثه


تحياتي
## عسل قلبي ##

 
 

 

عرض البوم صور ## عسل قلبي ##  
قديم 05-12-09, 02:47 AM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ## عسل قلبي ## المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


مرحبا عسل قلبك ...


عيدك مبارك مؤخراً ،،


ماتشوفين شر انشاء الله ...




وينك طولتي .. سلامات ..؟


ان شاء الله المانع خير ..











انتظرك

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
قديم 09-12-09, 04:56 AM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 151590
المشاركات: 17
الجنس أنثى
معدل التقييم: ## عسل قلبي ## عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
## عسل قلبي ## غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ## عسل قلبي ## المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بســـــمه تعالى ..

## البارت السادس ##

واقف بسيارته ينتظر ومعاه رفيجه و بتوتر : هنووي إنت واثق من البنت إلي بتساعدنا ؟؟
هاني بتأكييد : واثق من قلب .. (وقال بتوضيح يطمن رفيجه ) هي أصلا تبي تنتقم منها .. فأكييد هذي فرصتها .. وتراها لها سوابق مب هينه ..
ثواني ورّن موبايل هاني وبثقه : خلاص طلعيها حنّا مضبطين الوضع ومتفقين مع عامله النظافه .. وهي تنتظرج الحين
سكر وألتفت يطمن رفيجه : خلص كل شي تم البنت في يدها (وبخبث) ودقايق وتكون في يدنا
رّن موبايل هاني للمره الثانيه وشاله بسرعه : ألوو .. أم عمر إنتي متأكده .. خلص دامج متأكده طلعيها ..
دقايق وطلعو عاملتين من باب المدرسه الخلفي .. وماسكين بنت ماكان يبين شي منها غير السواد إلي مغطيها .. نزل هاني وفيصل بأستعجال وهم يتلفتون بحذر ..أستلمو البنت ركبوها بالسيت الخلفي وثواني والسياره طايره ..

####

دقات قلبها تخفق بدرجه خياليه .. النغزات مسيطره على قلبها .. العرق مغطي ويها .. وتنفسها صار بطيييء ..ويها صار أصفر .. ملامحها أعتفست ..
ألتفتت عليها هيا بخوف من وضعها : حلوي شفييييج
حلا بصوت متقطع : غـــ ـلا
هيا برعب : شفيها ؟؟
تقوست شفتيها تعلن عن نوبه بكاء : مــ ـــ ــدري
وأخيرا انتبهت لهم الأبله المصريه : حلا .. هيا في إيه ؟؟
هيا بخوف : مدري حلا وش فيها أبله .. آخذها للممرضه
الأبله وهي تشوف حلا : بسووورعه ..
هيا وهي تمسك حلا : يالله حلوي
وحلا مثل المخدره تمشي مع بنت خالتها ... وحالها يعور قلب العدو ..

###

بعد ساعة من الأحداث .. عليا ودانه .. عافسييين المدرسه فوق تحت وهم يدوروون على غلا إلي طلعت من الفصل رايحه الحمام وصار لها ساعه ما رجعت .. بلغو الأداره .. إلي فسرت فقدانها هروب من المدرسه .. وهذا عشان يشيلون المسؤليه عنهم.. اتصلو بأبو خالد إلي يّن ينونه لما وصل المدرسه للتو ..
وقف عند باب الأداره وهو متوتر وحاس إن الموضوع جايد .. طق الباب ودخل بهيبته المعروفه ..
وقفت المديره " شيخه " وهي مب عارفه تصرف وخصوصا لما شافت هيبته وهي عارفه إن ابو خالد لها مكانه وصيته في البلد ..
تكلمت بربكه : تفضل حياك
ابو خالد بحده : آنه مو ياي أتفضل .. ياي أعرف شصاااير ؟؟
بلعت شيخه ريقها بخوف : مو صاير إلا كل خيــ....
قاطعها دخول دانه إلي ركضت وهي تحضن عمها وهي تبجي
طالع دانه برعب وهو يكلم شيخه : شصااااير ؟
دب الرعب بأوصال شيخه وتكلمت وبحاوله منها إنها تهدي الوضع : مو صاير إلا كل خيير
تكلمت عليا بحده بعد ما كانت واقفه تناظر من أول الموقف : أي خير .. وبنت عمي مفقووووده ومحنا عارفيين وينهي .. وانتو بكل وقاحه تتهمونها بالهرب لأسباب دنييئه
صمت .. لا يخلو من شهقات دانه ... وابوخالد يفكر ويحاول يستوعب إلي انقال .. وأخيرا بعد فتره طويله دام فيها عقله المذهول بالإستيعاب .. قدر يفك هالكلام إلي كان بالنسبه له مثل الشفره ..
وصررخ مذهوووول : شنووو ؟؟
شيخه بربكه وتوتر : يا بو خالد تفضل خل نتفاهم
أبو خالد باعد عنه دانه إلي تبجي وقعد والصدمه والخوف على بنته مسيطرين عليه ..
قعدت دانه جدامه وبجيها يزييد .. وعليا إلي كانت تناظرهم تولت مهمه الكلام : انتو شلون تقطون مسؤليتكم على بنت بريئه مثل غلا .. شلون تبررون فقدانها وأهمالكم هروب وانتو عارفين البنت وأخلاقها ؟؟
شيخه والدموع بتطفر من عينها من الموقف : يا جماعه هدو البنت يمكن في مكان في المدرسه .. المدرسه كبيره ومو معقوله بتطلع منها رغم الحراسه المشدده
عليا بقهر : غلا بره المدرسه وانتي عارفه هالشي .. والدليل حارس الباب الخلفي إلي مربط ومبين إن الموضوع مدروس
تكلم ابو خالد بقهر : قايل لكم بخليكم بمدرسه خاصه رفضتو وعاندتو إلا تكونون مع رفيجاتكم .. قولو لي ألحين وش ياكم من ورى المدارس الحكوميه غير البلى .. يوم تنطق بنتي ويوم تضيع والله العالم وش صار من وراي فيكم وفيها
عليا بهدوء : عمي مو وقت لوم وعتب الحين المهم غلا وش صار فيها
أنطق باب الغرفه بقوه بهالحظه ودخل شاب عشريني يلهث وهو يقول : السلام عليكم
شيخه بقهر : منو انت ؟؟ وشلون تدخل جذي ؟؟
الشاب : مسامحه والله بس آنه شفت شي غريب وقلت لازم تدروون عنه
شيخه وتغيرت ملامح القهر إلى ملامح أهتمام وهي تفز له : ووش شفت ؟؟
الشاب بهدوء: آنه كنت مار من المدرسه ولفتني شي غريب وعند الباب الخلفي .. لقيت ثنتين حاملين شي .. وبعد ما دققت لقيت إنها بنت لأنهم مغطينها من فوقها لتحتها .. وبعدين نزلو شابين أستلمو البنت ركبوها بالسياره ومشو .. لما حسيـــ
قاطعه بو خالد بأهتمام : وما عرفت أشكال البنات والشباب أو حتى نوع السياره وررقمها
الشاب : البنتين هم بصراحه مب كبار بالسن يعني اعتقد انهم من عاملات النظافه والشباب ما امداني ادقق بشكلهم وآنه كنت اراقب من بعيد ام السياره فهي سعوديه ورقمها ***
بوخالد بصدمه : سعوودي ؟؟؟؟
دانه وقفت بدون وعي لما شافت الشاب بيطلع مسكته من يده : لحظه
الشاب ناظرها بأستغراب بس تحولت نظراته لنظرات غامضه وهو يطالع عينها الغرقانه دموع
من خوفها ما حست بنظراته :تقدر تتعرف على عاملات النظافه لو تشوفهم ؟؟
نزل عينه وهو يسكرها ويحاول يبعد صورتها إلي يحسها انرسمت بخياله: مدري
شيخه وهي تتوجه له : ممكن تتفضل ؟؟
قعد بهدوء وربكته واضحه
طالعت عليا أختها إلي قاعده وطالعت نفسها وأستوعبت أنهم بدون عباة ولا حجاب .. مسكت أختها وهي تهمس لها بأذونها :دندون قومي نستر عمرنا .. الظاهر الخوف نسانا كل شي
قامت معاها دانه بهدوء بالغ ودموعها ما وقفت لحظه ..
أماهو
ظل يراقبها بطرف عينه لما غابت ومابقى له غير خيالها
تكلمت شيخه : ماعرفتنا بأسمك ؟؟
: آنه إبراهيم الـ.......
ابو خالد بشك : أبوك عبدالله الـ......
ابراهيم بهدوء : اي نعم
أبو خالد بتنهيده : هلا والله بولد الغالي .. ما حبيت أشوفك بهالظروف والله
إبراهيم بأهتمام : انت تعرف أبووي ؟؟
أبو خالد : مو آنه محمد الـ......... رفيجه
إبراهيم بأحترام : هلا والله عمي .. مسامحه ما عرفتك بس أنت عارف إني سنين غايب عن البلد وتوني راجع (وبأستدراك ) ما علينا يعمي من شي ألحين قولي شالسالفه ؟؟
أبو خالد بأنفعال : البنت إلي أخذوها وكنت تتكلم عنها .. أحتمال كبير تكون بنتي
:
:
:
عند دانه وعليا إلي لبسو عبيهم وشيلاتهم .. وكانو بطريق رجعنهم لمكتب المديره ..
عليا بفراغه: دندون شفتي الأسمراني الوسيم شلون كان يطالعج ؟؟
دانه بقهر : عليا إنتي متفرغه ؟؟؟
عليا وحست بغلطتها : هاا ؟ لا بس حبيت أغير مودج شوي
دانه طنشته ودخلت قبلها للمكتب وبعدها دخلت وراها علياوتسكر
الباب
###
كل بجيها راح مع الريح من أول ما شافت إختها " هنادي "
فــزت من طولها وهي تضحك وسط دموعها إلي كانو شلالات قبل دخول هنادي : هنـــوده متى رجعتي ؟؟
هنادي بصوت مخنوق وهي بحضن أختها : توني من المطار لهني على طول
قعدتها قبالها بحمااس : ها خبيريني وش سويتو ؟؟ ويت رحتوو ؟؟ ووش صار بينكم ؟؟
هنادي بتنهيييده : ولاشي جديد
أبرار إلي انضمت لهم وبأستغراب : شلوون ولاشي جدييد
هنادي بهدوء : يعني هذا هو سلطان القاسي والجاف ماتغير
رنا بتنهيده : دام أهو سلطان القاسي الجاف إنتي هنادي البارده العنيده موو؟
هنادي ببروود : بالضبط
أبرااار بعدم تصديق: بالله سلطون عاقل عشان ما يخق مع لميس بكبرها؟؟
هنادي بأستنكار : كرهتوني بهاللميس إلي تشبهوني فيها بكل وقت وبعدين انتي كل شي تقيسينه بالجمال؟
رنا بجديه : ابرار خلينا بروحنا
ابرار بصدمه : نعــم ؟؟ بالله آنه مو أختكم ؟
رنا بتبرير : امبلى بس كلامنا كلام حرييم .. وانتي بعدج على هالكلام
ابرار بإصرار : ما بطلع آنه إلا وأعرف كل شي
هنادي بعدم أهتمام : عادي قعدي
رنا بإعتراض: هنــــادي
هنادي بهدوء : ابرار مب بيبي وماشاء الله عقلها عقل حريم مافي شي أخشه او أستحي أقوله جدامها
ابرار ابتسمت بإنتصار : كفوو هنوده
رنا بأستسلام : براحتج .. المهم قولي شصار بالتفصيل
هنادي بتنهيده : ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


(( قبل شهر تقريبا ))

ركضت بخبال وهي تضحك بوناسه وشعرها إلي مسويته كيرلي يتراقص معاها .. الشورت الجينز والبدي الأحمر العلاقي مخليها وكأنها بنت بـ18 من عمرها مب 22..
ملامحها كانت حلوه .. وابتسامتها الشقيه المعروفه تميزها عينها الفيروزيه كانت حكايه ثانيه للي يناظر فيها ..
جمالها فتّان بس وبعد ظهور المسلسل التركي " سنوات الضياع " جمالها صار ملفت للكل لشبهها الكبير ببطلة المسلسل " لميس " أو "توبا"
بعد ركضها وصلت للمكان إلي تبيه .. تلفتت بشقاوه وهي
ووإبتسامتها تتتوسع
طلعت موبايلها من جيب الشورت ودقت رقم ونظراتها تزييد خبث لما سمعت صوت الطرف الثاني : ألوو ..هلا .. تعال عند المسبح
لا محد موجود .. مثل ما أتفقنا ..أوك ..(وبدلع ) : مو تنسى المكافأة ..مكافآه الشوفه يقلبي .. ليش تحسب ببلاش هههههه فديتك يالله دقايق لما أضبط الوضع أدق لك رنه وأنت تدخل بايوو
سكرت وضلت تضحك بهبال .. وما انتبهت للعين إلي تراقبها من أول دخولها
(بعد ثواني تفاجئت بكف وصل لخدها )
ناظرته بصدمه و عدم فهم والشي الوحيد إلي قدرت تنطقه بعد ما حطت يدها على خدها : ليييييش؟
بعصبيه وأحتقار : لأنج واطيه وحقيره وخاينه .. تواعدين شاب وفي بيتكم بعد وبكل حقاره تقولين موببلاش ..بعتي نفسج لهالدرجه يبنت عمييي .. وآنه مثل الغبي والمخدووع فيج

ناظرته والدموع ملــت عينها : تخسي إلا أنـ (قاطعها كف ثاني )
بصراخ وعصبيه : هيي إنت لا تنسى نفسـ
قاطعها وهو يجرها من شعرها : جــــب يحقيييره
صرخت بألم: أتركنـــــني
قطها بأحتقار وهو يهدد : شغلج بعد أسبوع (وبسخريه) موعد زواجنا يحلوه
وطلــــع وتركها تبجي ألم الذل والقهر والظلم والصدمه من أغلى إنسان حبته
رن موبايلها وكان المتصل أحمد ولد عمها إلي كانت متفقه معاه
تخليه يشوف رنا إختها إلي مانعته يشوفها للزواج .. بس كل شي صار ضدها وذبحــــها من الصميييم ..سوته سايلنت ووقفتت تلملم جرووحها بعد ما بعثرها سلطان بقساوته وعدم فهمه

:
:
:
دخل البيت ووهو يتلفت ويناظر في أرجاءه بنظرات حايره .. رمى نفسه على القنفه ( الكنبه) وهو يتنهد من الأعماق .. غمض عينه وهو يتذكر هنادي وصدمته فيها ..
في أول ليله لهم عذبها وهو يعاملها مثل الحشره .. ابتسم بسخريه وهو يتذكر هالليله..
دخلو جناحهم في الفندق وهو مرتبك وحاس إنه بيتهور معاها من طلتها المبهره .. كانت ملكه بفستانها الأبيض إلي كان بتصميم فرنسي ناعم صاير بدون سيور ومن عند الصدر تبدى لمعه الكريستال الذهبيي ومعاه اللولو وماكان الفستان منفوش كان مخصر وفيه نفشه وذيل طويل من تحت ..كان الموديل مع جسمها شي خيالي وخصوصا مع طولها وجسمها المليان أنوثه .. شعرها مسويته ويفي ورافعه شوي ومنزله منه خصل واللولو متناثر على شعرها من ورى وبف خفيف من جدام .. الطرحه كانت طويله ومرفوعه بطريقه مايله مميزه .. ميك آبها الذهبي بارز ملامحها الساحره ..
كان يناظرها بنظرات أستحقار وهو يخفي نظراته الولهانه والحايره ..
ناظرها وهي تدخل غرفة النوم بثقتها المعتاده .. والربكه والخجل والتوتر مالهم أثر في ملامحها .. ما أستغرب هالشي وهو يعرف إن هنادي جريئه وواثقه من نفسها وايد وهالشي حبه فيه ..
دخل وراها الغرفه وهو يحاول يضبط نفسه وأعصابه ويكون اهو مثل ما خطط وما تروح خططه مع الريح
ناظرها بأحتقار وبسخريه بالغه : قومي شيلي هالمسخره إلي إنتي فيها ولا تظنين إنج بتسحرني بشكلج هذا .. لأني عارفج من داخل زباااله
إبتسمت بثقه وهي توقف له بجرأة : ولا تحسب إنت إن كلامك هّز فيني شعرة أو همني
أنصدم بس غلف صدمته بسخريته : وبعد وقحه وبعيــن قويه
ضحكت ضحكة مستفزة : واثق الخطى يمشي ملكا
أخذ نفس وهو وصدمته تزيد : لا تخـــليـ...
قاطعته وهي تحط صبعها على فمه : اشششششش لا تهدد على الفاضي .. ما بتسوي شي وآنه هنادي
بلع ريقه من حركتها المفاجاءه وهي حوطت ذراعها ورى رقبته بخبث ..غمض عينه وهو يصبر نفسه بس فتحها لما حاس بأنفاسها الحاره قريبه منه وهي تهمس : هاا؟ وإلا بتسويي ؟؟
بعدت عنه فجأءه وهي تشوفه يقرب فمه من فمها وهي تضحك ضحكه مستفزه : ههههههههه ها حركك الظاهر ولا للحين على كلامك ؟؟؟

قاطع شريط ذاكرته صوت ناعم بريء : ثلطاان
فتح عينه وهو يبتسم على شكل اخته البريء وصبعها بفمها : عنون ثلطون وقلبه ( وفتح ذراعينه عشان تحضنه )
ضحكت ببراءه وركضت تحضنه : حوثتني يا دووب
أخذها بحظنه ووقف وهو حاملها تمسكت فيه بخوف : لا ثلطوون
ضحك بخبث : إلا بطيرج فوق
حنين بخوف وهي تتمسك فيه اكثر: لا لا ثلطون خلاث ما بقولك دووب بث لا تطيرني
ضحك أكثر وهمه بدى ينساه مع أخته الوحيده المدلـله : بوثه أول
(قالها وهو يأشر على خده )
عقدت حواجبها بضيق : لا تقلد ثلطوون ( وصدت عن ويهه بضيق ) ما أحوووبك
أبتسم على دلعها : حنون وين بابا وماما
: آنه هني سلطان .. متى رجعت ؟؟
لف على مرت أبوه بإبتسامه حلوه : توني رجعت خالتي
ام حنين بإبتسامه : وهنوده وينها ؟
تعكر مزاجه على ذكرها بس حاول ما يبين : وديتها حق اهلها وباييبها هني بالليل
ام حنين برحابه : حياها ببيتها تنوره وربي


####
عند حلا إلي حالها مو أقل من حال أختها .. بعد الحاله الفضيعه إلي كانت فيها .. يات أمها اخذتها وطلعتها من المدرسه ..
والحين هي في البيت .. تتصل في البحرين عشان احد يطمنها .. ولكن لا مجييب .. رمت فونها على الارض بقهر .. وطاحو دموعها وشهيقها يزيد .. امها تناظرها والخوف ياكل قلبها .. على بناتها الثنتين .. لأنها حاسه قرصه بقلبها من صحت اليوم وبنتها أكدت على هالشي بإلي تشوفه .. تقربت من بنتها وهي تاخذها بحظنها ولأول مره من 3 شهور تستجيب لحظن أمها وتتشبث فيه .. طاحت دموع ريما بقهر على الحال الي وصلو له هي وعائلتها .. بعد ماكانو للسعاده عنوان .. مسحت على شعر بنتها وهي تقول بصوت مبحوح : حلا يعمري هدي نفسج روعتيني
حلا بصوت متقطع ورايح : يووومــ ـا قلـ بــ ـي يعــ ـورنـ ـي غـ ـ ـلا فيــ ــ ـها شـ ــ ـي آنه متــ ــ أكده .. يوومـ ــ ـا وربـــ ي أحـ ــ ـس .. ليــ ش مايــ ــ ردون علــ ـي طيـ ــ ب ليــ ش؟؟
ريما تضم بنتها أكثر : استهدي بالرحمن يقلبي ( بعدتها عن حظنها وبمرح مصطنع ) وعشان تتطمنين بنفسج .. قومي جهزي نفسج بنرووح البحرين
نقزت بعدم تصدييق : صج يووما ؟
ابتسمت على شكل بنتها وهي تهز راسها بتأكييد : صج يعيون امج .. انتي جهزي على ما اييج بس

وطلعت تاركه حلا الخايفه من روحتها وتنصدم وفرحانه عشان بتتطمن وتعرف شصااير

:
:
طلعت من غرفة بنتها وهي تمسح دموعها .. تنهدت بتعب وهي تمسك موبايلها وتضغط الرقم ثواني وياها الرد إلي خلاها تبتسم : هلا يسّوف .. ههههه .. فديت قلبك .. لا يعني لازم ابي شي ..هههههههه .. كاشفني (وبمرح ) .. يسووف إلك ولا للديب .. وه ياقلبي وه .. تسلم يروح عمتك .. ابيك توديني البحرين .. مع حلا .. ( تحاول تطمنه)لا لا موصاير شي .. بس عندي شغله هناك .. لا لا تخاف علي.. عادي يعني لمتى بتهرب .. مصيري برد .. خلاص اووكي .. انتظرك
سكرته وهي تبتسم من قلب على ولد اخوها الي ما عمره رفض لها طلب ويحاول يرضيها بكل شي .. قالت بهمس من قلب : الله يوفقك ييوسف ويعطيك إلي في بالك

####

شهقت بصدمه : وش تخربطين انتي ؟؟
هنادي ببرود وهي تلعب بأظافرها : عاتي قلبو .. خلج ايزي
ابرار وهي تبلع ريقها : هنووده
تنهدت لينا بتعب : يعني أحمد السبب ؟
هنادي بأستنكار : وأحمد وش دخله .. ولد عمج الغبي مخه طااير يعني حتى التفاهم ما عطاني فرصه اتفاهم معاه
رنا بقهر : وانتي ليش للحين ما وضحتي له ؟
هنادي بإبتسامه غامضه : لأني عامله له سوبرااايز بخليه يندم على مجرد شكه فيني
ابرار بتشجييع : كفو اختي
رنا بصرخه ناعمه : ويعه يالهبله .. تشجعينها على دمار بيتها ؟
ابرار بقهر : يستاهل الحمار .. عيل هنوده الملاك ينشك فيها؟؟
رنا تستغفر : ابرارووه يمال اليهد .. وهي ناقصه عناد عشان تزيدينها
هنادي بهدوء : رنا ابرار ما تزيد او تنقص علي شي بكلامها .. آنه بردها له وبعلمه درس وهالشي لازم (وكملت بقهر ) حطي نفسج مكاني مع أحمد
رنا بلعت رقها : هــنــ
قاطعتها هنادي بثقه : بتفسخين الخطوبه على طوول وغير هالشي ما بتسامحينه .. آنه وش بسوي غير إني بعطيه درس عشانه ظلمني وما فكر يسمعني وهذا اقل حقوقي .. برايج شنو احسن ؟؟
رنا نزلت راسها : ..............
ابرار بمرح تغير الجو : اقول هنوده .. ما قلتي لي وش سويتي معاه عيل ( قالتها وهي تغمز)
هنادي تذكرت حركاتها الجريئه إلي كانت تسويها وهي ميته خوف وتوتر ودخلت في ضحك هستيري استغربو منه خواتها
وفكرو للحظات إنها ينّت
####
بعد الأحداث بساعات
في بيت ابو خالد .. متيمعين في الميلس .. وويوهم ما تتفسر .. إلي شوف ويه أحد منهم يتأكد إن فيه مصيبه حاصله ..
ابو خالد يتصدر الميلس ويمه يكون ناصر ..
ابو حمد كان على يسار اخوه ..
البنات كانو كلهم بحاله صدمه ودمووعهم بس هي إلي تطييح ..ما عدا عليا وندى إلي ماسكيين عمرهم
طبعا لجين ورغد ما يدرون بشي ونايمين بالعسل
ثواني والكل ناظر الباب إلي انفتح بقوه .. لوهله حسو إن غلا رجعت .. بس من سمعو صرخة حلا : وييييييييييين غلاااااااااااا؟
أحساسهم بالأمل ماااااات
وقفت عليا بخوف وهي تشووف صراااخ حلا الهستيري وهي تظرب على قلبها بقوه وتقول : هذااا قابضـ ـ ـني .. وربـ ـ ي
احــ ـس إنـــ ي بمـ ـــووت
اختي فيـــ ـها شي .. أخـــ ـــتي مخــ طوفه ( كان شكلها يقطع القلب وبين كل كلمه والثانيه شهيقها يطلع )
أنصدمو من علمها بالخبر ..
مسكها أبوها وحظنها على طول ودموع عينه إلا حابسهم طلعت
كانت تنتفض بحضن أبوها وشقهيقها يعلى وكلامها ملخبط : يــ ــو ووبا غــ ــلا .. الحــ قير كلــ مني .. يبـ ـي ينتــ قم منــ ي
بأعز مــ ا عنـ دي .. آنــ ـه الســبـ ب
بعدها عن حظنه بقوه : منو هذا ؟؟
نزلت راسها لانها ما تقدر تقول .. وهي تتذكر المكالمه إلي وصلتها وهي بطريقها للبحرين
كانت بالسياره وتتمنى لو كانت بصاروخ يوصلها بسرعه لأعز ما تملك ..
رن موبايلها برقم غريب .. كانت بتطنش بس لما شافت الرقم بحريني .. شالته على طول وكل إلي سمعته .. كان يكفي
إنها تسكت وصوت شهيقها يملى السياره ..
: هلا والله بالحلا كله .. وليه الحلا كله دام الغلا كله عندنا ..(ضحك ضحكه مستفزه وقال وهو مستمتع بإنكسارها ) .. اختك البريئه عندي .. بس عشان تتعلمين ما تمدين يدك على أسيادك .. (هني أعتلت شهقاتها وأختنق الكلام لما عرفت صاحب الصوت وهو كمل بتهديد وهو يتلذذ) وربي لخليك تندمي .. عارف غلاة الحلوه عندك .. ( وكمل بنذاله ) بس حراام تكون هالملاك اختك وتوأمك بعد .. براءتها من جد تذبح ( زااااد بكاها وامها ويوسف مو عارفين شيسوون ) على العموم بااي يحلوه .. إن بغيتي شي رقمي موجود عندك .. بس لو دريت إن احد درى ان انا الي خطفتها .. تشهدي على البراءه الي بترووح
وسكر .. كانت بحاله هستيريه ويوسف من كثر ربكته وقف السياره .. وامها نزلت لها ورا .. واهي كانت بس تبجيي بدون اي كلمه وكلام فيصل يتردد ببالها وحضنتها لأمها تشتد .. تدور فيها الامان

: حـــــــــلاآآ .. أقولج منو هذا
كان هذا صوت ابوها وهو يهزها يحاول يسمع منها اي جواب .. لكنها كانت مثل الصنم ودموعها الشي الوحيد إلي ما وقف فيها

:
:
:


في احد القرى في البحرين وفي حي متواضع للغايه ...
وفي احد البيوت في هذا الحي ..
يالسين فيصل وهاني يتأملون بالملاك البريئ إلي مخدر جدامهم ..
تكلم فيصل بتوهان : وربي انها للبراءه عنوان من شافها كذا ما شاف توأمها
هاني وهو يبلع ريقه : فصوول خل نرجعها البنت شكلها ما تستاهل
فيصل بتنهيده : ادري وربي ان مالها ذنب وإلي اعرفه انها غير عن اختها وانها بريئه كثير..بس ما توقعت انها جد مثل ما سمعت إلا لما شفتها بعيني .. سبحان الله نسخه من اختها بالشكل .. بس لمعه البراءه ولمحه الخجل في هالبنت يخليك تميزها غصب .. بعكس الواطيه اختها .. من حده نظراتها وإبتساماتها الخبيثه ..( قال الجمله الاخيره بحقد وهو يكشر ) ( وبعدها كمل بتلذذ ) لو تدري بإيش حسيت وآنه اشوف انكسارها .. نسيت كل أحساسي بالذنب وصرت أصر على أنتقامي اكثر

هاني بخوف : مو كأنها طولت حنا خدرناها أول ما صحت والحين صار لها ساعتين وهي على نفس الوضع
فيصل يمسح على ويهه بتوتر : مدري والله ( وقام من كرسيه متوجه لها .. نزل لمستواها وتوتره يزيد .. مد يده بيتطمن .. ورجع يده لحضنه بخوف .. أخذ نفس يهدي نفسه .. وبعدها قام وبعد عنها .. وعلشان يبعد أفكاره ) هنوي انت متأكد محد بيعرف مكانا هنا ؟؟
هاني يهز راسه وشعور الندم بدى يتسلل له : اي مستحييل .. انا خذيت هالبيت بهالحاره لأن مستحيل أحد يدل مكانا هنا او يخطر على بال احد
فيصل بشويه اطمئنان : طيب والسياره ؟
هاني على نفس وضعه : دخلتها بالبارك هنا
التفتو هم الاثنين على صوت شهقات متقطعه وشافوها شلون ضامه نفسها وتحاول تستر عمرها .. شكلها كان يقطع القلب ..
هاني ناظر الارض وهو يسب نفسه .. وفيصل لف لها وهو متقطع بس غلف نفسه بقسوه : خيير في شي ؟؟
تكلمت بصوت متقطع من شهيقها : انـــ ــتـ ـو وش تــ ـبون؟؟
فيصل وهو ياخذ نفس : سألي اختك
وقفت دموعها وفغرت فمها بدهشه : هاه؟
على شكلها هذا كانت جد جد بيبي .. مسك ابتسامته وهو يقول بجمود وهو ينزل لمستواها : سألي اختك عن بطولاتها .. قولي لها مين الرجال إلي مديتي يدك عليه قدام الملا .. واهنتينه ؟؟
غلا وبدت تستوعب لكن لسانها ثقّل والاختناق الي حسته فضييع .. كانت تصبر نفسها عن هالحاله لكن خلاص ادركت إن " الربو " ملازمها بأسوء حالاتها .. بدت تغمض عينها وهي تحاول تلقط اي نفس .. لكن التعب تغلب عليها وفقدت الوعي تحت أنظار فيصل وهاني المصدومين

###
أول ما وصلت وهي متردده تدخل البيت إلي طلعت منه 3 شهور مكسوره من زوجها.. ومظلومه من قبل عيالها
لكن خوفها على بنتها كان أقوى من كل شعور عندها .. كانت تفكر بحلا والمكالمه إلي يتها بالسياره وزادت حالها
.. أخذت نفس وألتفتت على ولد أخوها : يسوف آنه نازله
يوسف بإبتسامه تشجيع : وانا معك
تنهدت وهي تشجع نفسها أكثر ونزلت قبل ولد أخوها إلي مشى وراها وهو يدعي بقلبه ان تيي العواقب سليمه من كل ناحيه ..

####

صحى كالعاده وراسه ثقييل من آثار النوم وهو سكران لحد الثماله .. كشر من الصداع إلي براسه ..
والتفت ولقى مشاري مو فيه .. فز مثل المينون وهو يتلفت
يدوره .. صرخ بقهر وهو يستنتج إنه هرب : واااااااااااااااطي
حس إنه مقهوور ويبي يطلع قهره ومالقى إلا الطوف فرغ فيه كل طاقاته .. كان يظرب راسه بقهر .. وكل ما المه ظرب اكثر .. لما صار الدم متجمع بمكان الظرب ..
غمض عينه بقهر .. وهو يفكر وين مشاري .. بعد ماكان حابسه على أمل يقوله وييين أخذ لجيين .. بالرغم من إن مشاري أنكر إنه يعرف مكانها وكل إلي قاله إنها هربت يوم كانت معاه بشقته وهو كان سكراان ..
ابتسم بسخريه وهو يشوف إن إلي قاله مشاري .. صار معاه بس الفرق إنه هو السكران ومشاري الهارب ..
مو مشاري السكران ولجين الي هربت ..

###
طقطق بموباله بملل .. على كثر ما عاد هالمقطع .. على كثر ما عشق البنت إلي فيه .. انقهر لانه يتصل فيها من يومين وموبايلها مقفل .. وهالشي قالب كيانه .. لاهو قادر يوصل لها بالطيب ولاهو قادر يوصل لها بالقوه ..
للحظات كان يفكر يروح يخطبها ويفك عمره .. بس اهو سمع من لينا قبل إنها تحب ووهالشخص يحبها وقريب بيخطبها .. وهالشخص من أهلها .. فالأكيد أنه بكون مرفووض
احس بينون العام لما طرا له إنها تحب غيره .. بالرغم من إنه كان يدري من زماان بس ماكان مهتم .. قال بيدمرها وبيقها له تشبع فيه ..
يمكن في هذيك الفتره كان ما وصل بينون حبه لهالحد .. وكل إلي يفكر فيه انتقاام ..
خطر في باله لينا .. فكر إن ماله غيرها بهالوقت .. لعن حظه الردي إلي رجعه يطلب مساعدتها ..
دق رقم عادل وبيشوف شلون يقدر يوصل لها
وياه الرد بثواني وهو أختصر إلي عنده بهدوء وبصيغه أمر : ابيك توصل للينا بأي طريقه .. وتييب لي أخبار ندى .. ووشلون أوصل لها .. لك يوم واحد تسوي إلي قلت لك عليه .. وإذا طاف هاليوم .. بتخسر إلي بييك ورى هالخدمه

وسكر على طول بعد ما سمع عادل يقول بفرح : ساعتين ويكون إلي تبيه عندك
:
:
:

سكر منه وهو مبسووط وكأن إلي يبه وصل لعنده بدون اي تخطيط .. أتصل بلينا على الرقم إلي كلمته منه
وياه صوتها المخنوق .. ما عطاها فرصه تتكلم وقال : جهزي نفسج .. نص ساعه وإنتي عندي .. وبعدها لج المومري على تسويين فيها إلي تبين

أما عندها

محتاره شلون تطلع من البيت بعد هالتشديد إلي حاطينه عليها .. بس أملها الوحييد لازم ما تضيعه .. صحيح هي مو واثقه فيه ...
ولا واثقه بكلامه إن كان صحيح وإلا لا
بس يبقى هذا الأمل الأخير ..
فقالت له وهي متوتره وصوتها يملاه الأنكسار : ان شاء الله

####

في لندن
في أحد العيادات المشهوره .. وعند دكتور نفسي شهيير
كانو حمد و ياسر بالأنتظار ..
وراشد كان في غرفه الدكتور ..
نخلي حمد وياسر ياخذون راحتهم
ونشوف راشد عند الدكتور ..
كان متوتر لأقصى حد .. وقلبه بيطلع من مكانه .. الموقف إلي اهو فيه مو سهل .. ومو عارف شيقول من كلام ..
غمض عينه وهو يرهف سمعه للموسيقى الكلاسيك إلي تداعب سمعه بلطف .. وتحثه إنه يقول إلي عنده بكل أريحيه ..
صار له أكثر من نص ساعه على هالوضعيه .. والدكتور ما أصر عليه بإنه يتكلم ومخليه على راحته .. وبسلاسه بدى يطلع الكلام وهو للحين مغمض عينه : من لما كنت ياهل ما كنت احس نفسي ولد .. وهالشي ما كان مأثر فيني .. ولا اهلي كانو حاطيين في بالهم شي .. كنت امييل للعب مع البنات واايد .. وكبرت وآنه هالشي ملازمني .. كنت قريب من بنت عمي حييل لدرجه ان الكل ظن إني احبها .. وللأسف إهي كانت تحبني ..
بس لما دخلت مرحله المراهقه ( هني بلع ريقه بحيا وسكت والدكتور ما أصر عليه إنه يتكلم أبد .. سكت فتره وكمل وهو يداري غصته )
حسيت بتغيرات غريبه .. ما كان يصيدني مثل ما يصيد اي ولد .. والشي الي الكل لفته .. إن جمالي وشكلي ملفت والي يشوفه ما يظن إن هالجمال لولد ( نزلت دموعه وكأن هالكلام البسيط إلي قاله استنزفه لحد الوجع )
تكلم الدكتور أخيرا بإبتسامه وهو يقوله : راشد تعال لي بكره بنفس هالوقت

####

مغمض عينه وهو في باله خيالها .. جمالها الهندي سااحر .. يمكن أكثر شي مأثر فيه عينها الواسعه .. كان لون عينها غريييب .. رمادي .. على عسلي .. ما قدر يحدده .. بس كانت هالعين آسلاه قلبه .. وخصوصا وهي مغرقه دموع وتناظره برجا تطلبه يساعدها .. أستغفر ربه للمره المليون وهو يحاول يبعد هالبنت إلي سحرته .. صحيح إن اختها إلي معاها كانت تفوقها بالجمال .. بس ما حركت فيه إلي حركته هي
مسك يده وحظنها وهو يتذكر لمسه يدها المخمليه الناعم فوق يده
ضحك على تفكيره .. وهو الي شاف من البنات أجمل منها بواايد بحكم دراسته برا لسنين طويله .. بس ولا بنت قدرت تحرك هالمشاعر إلي موتتها وحده خااينه من سنين
تنهد وهو يسمع دق على باب غرفته : منووو؟
: بابا ابراهيم هادا ماما مال إنتا يقول انته ينزل تهت
قال بصوت عالي عشان تسمعه : قولي لها دقايق وياي

## نهايه البارت ##
قراءه ممتعه
واتمنى تشاركووني توقعاتكم

اعتذر من قلب من قلب من قلب على تأخيري وتسيبي بالمواعيد .. بس ظروفي أقوى مني واايد
اتمنى أقدر اعوضكم بهالفتره وأقدم لكم شي ينقرا
بس اطلب منكم تكونون معاي وتشاركوني .. لاني بجد محتاجه مساندتكم .. عشان تكون افكاري متوسعه وأقدر اكتب وآنه أحس إن في ناس وايد تنتظرني ..
وعلى فكره .. وهالشي ما يأخرني عنكم .. لاني بحس إني ملبكه ناس معاي وبحاول أكمل بأقرب وقت
هذا طبعا ما يقلل من قيمه متابعيني الغوالي إلي لولاهم لوقفت الكتابه ..
بس آنه محتاجه مسانده أكثر

 
 

 

عرض البوم صور ## عسل قلبي ##  
قديم 09-12-09, 11:11 AM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 148740
المشاركات: 114
الجنس أنثى
معدل التقييم: صاحبي يا حبني لك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
صاحبي يا حبني لك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ## عسل قلبي ## المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



عسسل قلبك .،،


الحمد الله على سلامتكِ إختي الغـآليه .،



سلمتَ يمنآك على هالبآرت ..


بـارت روعه ..،


بس لا تطولين علينـآ أنتظرك بأحر من الجمر


توقعاتي :

راشد/ بعد العمليه بالبدايه ماراح احد يتقبله كونه من قبل شـاب
وأمر صعب تقبله ,, وتصديقه ، وإستيعابه ...

غلا / مادري إيش رآح يصير لها ، لكني انتظر البارت الجاي بأحر من الجمر ،،


حلآ / هي بحاله يرثى لهـآ ،، وربي حزنت عليها ..


هنادي / عجبتني شخصيتها وثقتها بنفسها وهداوتها ،، واكيد راح تفاجأ سلطان بالمفاجأه اللي مخبيته لهُ ..،





منتظره طلتك آلقـآدمه


بس ياليت تحددين موعد نزول البارت ..





ودي وإحترآمي لشخصكِ

 
 

 

عرض البوم صور صاحبي يا حبني لك  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لا صرت دايم معي دنياي تعجبني, الكاتبة عسل قلبي
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 06:39 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية