كاتب الموضوع :
## عسل قلبي ##
المنتدى :
الارشيف
###
في الموول
قطعو تذاكر للفيلم إلي بيدخلونه وكان يبدى 10 ونص وبما ان الساعه توعا تسع .. قررو ينتظروون بالكوفي
بس البعض ما عجبه الوضع فقررو ينقسمون .. بعضهم يتمشون وبعضهم يقعدون
" حلا ,عليا ,ريم ,مي , ناصر ,مها,حمد,رغد,خالد"<< يتمشون
أما
" ياسر,نايف,غلا,هيا,ندى,دانه"<< بالكوفي
كانو قاعدين مع بعض بطاوله .. ومرتاحيين ما عدا ندى إلي الخجل بقطعها من نايف وحركاته
غلا تهمس في إذن ندى : هالخبل بيفضحنا شوفي شلون يناظرج
ندى وهي منزله راسها وبنفس الهمس : ومن جذي ما بي ارفع راسي
غلا بضحكه : ندوووش لا يطوفج شوفي
رفعت راسها بخوف وماقدرت تكتم ضحكتها : ههههه
كان حاط صبعه على غمازة ياسر ويدورصبعه فيها وهو يقول : يسووووور فديتك عطني اياها
ياسر بملل : ياخي زهقتني .. وكرهتني فيها
نايف وهو قرص خده مكان الغمازه : وه ينااااس عقبال ولادي يكون فيهم (قالها وهو يطالع ندى )
ياسر بطنازه : إذا عيالك شوااذي مثلك لو تطلعهم ميه غمازه بظلون شوااذي (وكمل بغرور ): مو كل من عنده غمازات صار يخقق مثلي .. يأخي هذا آنه إلي محلي الغمازات مو اهي محلتني
نايف بخبث : لا آنه شرطي في شريكة المستقبل يكوون لها غمازات .. وإن شاء الله عيالي بيطلعوون عليها
هيا إلي رحمت ندى قرصت أخوها عشان يسكت بس أهو ولا كأنه : أقوول هيوونه يرحم امن جابتك لا عاد تقرصيين بهالشكل
هيا نزلت راسها بخجل من عمايل أخوها وأهو كمل باستهبال : اموووت انا في الخجووله يناس
ياسر بفشله من صوته العالي : نيوووف يحماار الناس تناظرنا .. آنه شلي خلاني اقعد معاك
نايف بعدم اهتمام : مب عاجبك قووم فارج (وبخبث كمل ):يكون أحسن بعد
غلا إلي تمون على نايف :و ليش ما انت تفارج ؟؟
نايف بنص عين : ليش قاعد على جبدج ست غلا ؟؟
غلا بإبتسامه واسعه : اي
نايف بنذاله : عيل بقعد بقعد بقعد (قالها بطريقه مضحكه مثل الياهل)
ندى ماقدرت تمسك نفسها : هههههههه
نايف لما شافها تضحك زااد وبصوت عالي : بقعد بقعد بقعد بقعد
هيا بقهر : نيوف يالماصخ بس الناس تناظر
نايف وقف يوزع بوسات على الي يناظرون وهو يقول :شكرا شكرا لا داعي لا داعي ( وينزل راسه يحييهم )
الكل قام يضحك وياسر مفتشل حده ..مسك نايف من تي شيرته يحاول يقعده بس نايف يدف ايده ويسوي نفسه قرفان وبصوت عالي: يا اخي لا تحاول ما بييك اففف بعد بس
ياسر عصب : نيوووف ووجّع اقعد(وهو مطنش)
: وش علييك منه يسوور خله والله إنه رهيييب ؟؟
لف ولقى صديقه وبفشله من نايف : هلا هلا والله احمد
أحمد بإبتسامه : وانت من كل شي بتفتشل ؟؟ والله انه يهبل هالولد
نايف يحط يده على خده يمثل الخجل :واااي أستحي
أحمد ضحك على شكله طاحت عينه على البنات وعلى ندى بالذت ركز عينه وهو يتذكر
" : صديقتي مسويه بارتي حق عيدميلادها .. وبروح
: ومنهي ذي صديقتج ؟؟
: هااا ..اي ندووش فديت قلبها "
(تكررت أخر جمله في باله :ندوووش فديت قلبها ..ندوش فيت قلبها )
صحى من سرحانه على صوت نايف متنرفز : هااا ويييش يالأخوو ؟؟
أحمد بربكه : هااا .. لا بس اسمحولي آنه ماشي (ومشى بدون ما يعطيهم فرصه يتكلمون)
نايف منقهر وفهم شي ثاني.. قعد ومرحه واستهباله كله تبخر .. وهو يطالع ندى بشك والغيره تذبحه
اما ياسر استغرب من صديقه وقعد يحاتيه
غلا وهيا ودانه مب عارفين شالسالفه ** طبعا لاحظتو سكوووت دانه وهدوءها .. بس اتأكدو إنه له غاايه**
:
:
:طلع والشيطان يوسوس له بالأفكار الشينه .. اتصل على موبايلها وهو يحاول يهدىء نفسه ..
مره ..مرتييين ..ثلات .. ونفس الوضع (لايوجد رد)
:
:
:
:
عندها هي
كانت على السرير ولافه للحاف على جسمها وشادته
كانت تشهق وترجف من البجي .. وهو قاعد على الكنبه قبالها .. حاط ريل على ريل ويدخن سيجاره بإيده ببرود
وأخيرا تكلم بطفش : أقووول قوووومي خذي قشارج وذلفي .. عورتي راسي بصيااحج ..افف
قالت بين شهقاتها : عـ...ااادل أرجــ....وك قــ...ول إن هذا جذب
بملل وهو قرفان : تراج اذيتيني .. وش السذاجه إلي تخلييج تفكريين إنج بتدخليين وتطلعيين وإنتي صاغ سليييم (وبسخريه كمل ) لا ويايه لي بكامل زينتج
وبعديين فرضا انج إنتي مو متوقعه هالشي وييتي عشان إلي وعدتج فيه .. ماقلتي بنفسج شنو المقابل .. لايكون صدقتي إني أحبج .. لا يبابا فووقي .. آنه اصلا قرفان منج ولو ما مشعل موصيني عليج ما لمستج
بطلت عينها وهي تستوعب كلماته وببطء تنطق : مـــ..شـعـ..ل ؟؟
ضحك بقوه على صدمتها : اي مشعل .. ولا موصيني أصورج بعد
شهقت والرعب دب بقلبها : شنووووو؟
:
:
:
:
رجع بالبيت على امل يلاقيها .. وتقوله اي شي يبرد حرته ..إن البارتي إنلغت مثلا .. بس خاب أمله لما لقى جدته وسوسن أخته قاعديين بالصاله ولما سألهم عنها قالت له سوسن : إنها في بيت ندى
زااااد ناره بس أخيرا أخذ قراره .. عطى موبايله سوسن وهو يقول : سوسو إتصلي في ندى سأليها عن لينا
سوسن بأستغراب : لييش وش صااير ؟؟
حاول يطلع عذر وأخييرا قال : ابي منها شغله واتصل فيها ماترد
سوسن بحسن نيه : قوولي شتبي .. يمكن اقدر اساعدك
أحمد بطولة بال : لا لا الشغله عند لينا
سوسن أخذت موبايلها وهي تقول : خلص آنه بدق لها من موبايلي
: ألوووو .. هلا ندوووش .. أخبارج .. تمام .. وحشتيينا .. اي والله .. معذوره يالغلا ..إي صح كل عام وانتي بخير .. (عقدت حواجبها بأستغراب) : شنو .. ليش اليوم مو عيد ميلادج ؟؟(بربكه ) هااا لا شكلي مغلطه .. إلا ويينج انتي الحيين .. الا بسألج ما كلمتج لينا .. (بخوف ) شنو ؟؟ (بتصرييفه)
لا لا بس اهي قالت بتروح لمروه .. وقلت يمكن انتي معاهم .. اوك يالغلا ما اعطلج باي
سكرت وهي تبلع ريقها : تقول مو معاها .. (وبخوف ) أحمد وش صااير
غمض عينه يحاول يمسك نفسه .. مسك موبايله بيحاول يتصل لها للمره الألف
بس نزل موبايله ووقف على طول اول ما شافها داشه
كان ويها المشحون من الميك اب .. خالي من اي شي .. عينها منتفخه .. وشكلها ما يطمن ابد
راح لها أحمد ويحاول ما يخليها تشك إنه حاس بشي : لينا اتأخرتي .. ليش ما ترديين
لينا ومالها خلق شي : صوت الدي جي كان عالي وما سمعت الموبايل
أحمد يستدرجها : يعني البارتي كان عند ندى ولا سبرايز عند وحده من صديقاتكم ؟
لينا بطفش : لا عند ندى
أحمد يمسك أعصاابه : أها وانتي وش خذيتي لها هديه هذي بنت الـ.... يبي لها هديه سنعه
لينا بربكه : تحاططنا آنه والربع وخذينه لها هديه عدله
أحمد وآخر محاوله : اكيد بنت الـــ... بارتيها غير وكانت غير ولا شنو ؟؟(كان يقول إسم عيلتها متعمد يبيها تقول كنت أقصد ندى ثانيه .. بس ابد)
لينا ويالله تتكلم : اي صح
وقف بعصبيه ومسكها من شعرها : يالـ##### يال##### ويييين كنتي اعترفي
لينا بدموع والخوف بيذبحها : كنت عند ندى والله العظيييم
مسك شعرها اقوى وهو يقول : وبعد تجذبيييين يالـ#####
سوسن تحاول تفكه عنها : أحمد هدها الله يخلييك آنه اتفاهم معها
كان يظربها بلا رحمه ومطنش سوسن : لا والله ما أخليها لما تقولي وين كانت .. لا وبكامل كشختها .. وراجعه بهالوضع ..
لينا كانت مستسلمه له وما تحاول تدافع عن نفسها
وكأنها كرهت تكون موجوده على هالارض
:
:
:
:
: هاااا كل شي تم ؟؟
بضحكه خبيثه : افااا عليييك خليتها ما تسوى جزمه
بضحكه شيطانيه : كفووو والله وعرفت أختار منو
بفخر : افاااا عليك آنه عااادل مو حيى الله
مشعل بفرح : بكره مرني ومكافئتك بتكوون اكبر مما تتصور .. بس هالكلبه توصلني لرغد .. رح أكافئك أكثر وأكثر ..
بفرح ولؤم: تسلم .. تراني هددتها وقلت لها وما أظن إنها رح تماطل بعد اليوم
بضحكه : تخسي تماطل .. اخيرا بطلع من عينها الأشياء إلي نهبتها مني الطمااعه (وبحقاره كمل ): إلا ما قلت لي عجبتك اهي ولا شنو
عادل بحقاره : اهي بصرااحه حلوه وجذااابه بس قهرتني شايفه نفسهااا واايد من جذي ذليتها
مشعل بحقاره أكبر وهو يغمز : يعني تلزمك ؟؟
بضحكه عمييقه : تلزمني وبس مب تاركها إلا اذا ملييت منها علآخر (وتكلم وكأنه ذكر شي ) : اي صح تراها عطتني جواالها وفيه مقاطع للكيييكه إلي عاجبتك .. شكلها مصورتها بدون ما تدري .. (وبسخريه) : الغبيه كانت تساومني على المقاطع إلي صورتها لها
مشعل بلهفه : ويينه الجواااال ؟؟
عادل ويطلعه من جيبه ويمده له : هذا هو (وكمل بصدق )
:تراني ما فتحتهم ..خفت تعصب
مشعل بعدم أهتمام يصرفه : طيب رووح مشكوور
###
نرجع لأهل المول *_^
وللي يتمشوون
حلا بهمس لمها : مهوي ابي ادخل اكسسوريز
عليا إلي سمعتها : حمد نبي نروح اكسسوريز
حمد بهدوء : اووكي يالله جدامي
حلا التفتت لعليا بقهر : اففف عليوو انتي ملقوفه
ناصر يتدخل : اي والله يختي صادقه هالبنت مدري متى بتترك عنها اللقافه
عليا بنرفزه : اقوول جب بس .. رح للبنات هذولا بتطلع عينهم وهم يلاحقونك .. فكنا منك
ناصر بخبث : من عيووني ..ما طلبتي
عليا صدت عنه والعصبيه بتحرقها والبنات كاتميين ضحكتهم علييها
خالد كان يمشي معاهم ووصله مسج رفع موبايله بملل بس الملل تحول لرعب أول ما قرى المسج
وقف مكانه وكلهم استغربو شكله
ناصر مستغرب منه : خلّود شفييك ؟؟
خالد بسرعه : ناصر آنه برجع ضرووري
ناصر بخوف : لييش وش صاير ؟؟
خالد بتصرييفه : وااحد من الربع مسوي حادث في المستشفى وبرووح أشوفه
ناصر : بس انت ما عندك سياره .. ياي معاي
خالد بقهر : ياااربي وش السواة الحيين
حمد بهدوء يمد له مفتاح سيارته : خذ .. واحنا بنرجع مع نااصر
خالد بسرعه : اوووك مشكور
مشى واهي تلاحقه بنظراتها .. مب مصدقه سالفة صديقه بس ما بيدها شي تسويه تنهدت بتعب .. وكتم حبه بقلبها اتعبها ..لا هو حاس فيها .. ولا أحد داري عنها .. تملكتها الضيقه بعد ما كانت مستانسه
طلعها من أفكارها مي : رغد فييج شي ؟؟
هزت راسها بمعى لا وهي ساكته ومشت جدامها
استغربت حالها بس ما علقت توها بتلحقها إلا ريم تسألها : مي شفيييها رغد
بقلق على صديقتها : يعني إنتي لاحظتي مثلي ؟؟
ريم بتردد : احس انها تضايقت لما راح خالد
مي باعتراض : لا لا شدخل خاالد ؟؟
ريم وهي تمشي وتخز كتوفها بمعني مدري : مدري آنه حسيت جذي
مي تتنهد : الله كرييم .. محد خالي من الهموم
وأخيرا وصلو أكسسزوريز بس ما دخلو كلهم
عليا ومها وحلا وريم ومعاهم حمد دخلو
والباقي ينتظروونهم
راحت حلا يم شنطه لفتت نظرها أول ما دخلت : عليووو حلوه مو؟؟
: إلا تهبل بعد
جمدت مكانها من الصوت وبعدها لفت بأستدراك : خيير يالأخووو؟؟ شبغييت
الولد بميااعه : ابد حبييت ابدي رايي
بدون نفس : شكرا ما طلبنا رايك
الولد بلكاعه يكلم صديقه إلي معاه : رش رش هذي واايد شايفه حالها ..
راشد بنعومه مقززه : معلييش يقلبي .. خلها (ومسك يد صديقه ) تعال بوريك الميك آب والأكسسوريز إلي عجبووني
الولد يبوسه على خده : وه بس فديييتج رشويي
راشد نزل راسه يقاله استحى وبدلع : صااالح بس عاااد
بطلت عينها من الصدمه .. قشعر جسمها .. وحست بغثياان من هالمنظر .. بس كانت تطالع راشد وكأنها تعرفه .. ودقات قلبها تتسارع لما حست انه هو " ولــد عمها"وراشد مب يمها ابد ولا حتى طالعها عشان يعرفها
ياتها عليا وهي تلهث : ويينج يـ... ا( وقطعت كلامها لما ناظرت المكان إلي مسبهه فيه حلا شهقت لما شافت راشد بهالوضع " ماسك يد رفيجه وحاط راسه على صدره وهو يختار الميك آب ويتدلع وفوق هذا يجرب الأساور على يده ..شكلهم ملفت للكل ومقزز راحت له والدموع متجمعه بعينها .. لفته لها بقهر .. وبأقوى ما عندها "طرااااااااااااااااااااااااااخ " صوت الكف إلي تردد في المحل
حمد كان مب منتبه لشي واقف في المحل بطفش ويناظر الأرض ويفكر بسؤال عليا إلي ما راح من باله بس رفع راسه لما سمع صرخه وياليته ما رفعه
** تصحييح : سبق وقلت إن خالد عمره 17 وعليا عمرها 17 وما انتبهت إلا الحيين فيالييت تعذرووني خبركم الربكه وهيك .. على العموم راشد عمره 18**
:
:
:
:
ضرب(السكان) الدركسووون بقهر ..هو يفكر بالمسج .. شلون تزوجت .. لا وهالحقييير بعد .. مستحييل 3 سنين من عمري مخدووع فيها .. انزيين ليش قالت لي الي قالته قبل ارجع البحرييين ..
توجه للبحر وهو يحس بخنقه ما لها حدود
وصل ونزل على طوول
رفع موبايله واتصل فيها بس ما حصل نتيجه " الموبايل مغلق "
تنهد وهو يفكر شلون يتأكد
بتردد ضغط رقمها والخوف من الأجابه بجننه وبعد ترقب دام دقايق : الووو .. بخيير .. نجلاء بسألج وجاوبيني
لجييييين وين ؟؟
:
:
:
:رجع وهو سكران لحد الثماله
دخل الشقه وتوجه للمخزن على طوول فتح الباب
ودخل بس مب بروووحه
معاه مشاري وبصوت ثقيييل من الشرب : خذها
صرخت برعب : لا لا لا تقرب .. يكفي المره إلي فاتت
(وبهستيريا ) لا لا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مشاري يتقدم ويحاول يقوي رووحه : لا تخافين .. لا تخافييين (وصل لها ومسكها وهو يهدي فيها )
بس لا حياة لمن تنادي كانت تصرخ بهستييريا مرعبه : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
(لما فقدت الوعي وهي بين أحضانه )
###
في السعودية الشقيييقه
في بيت الخاله وداااد .. كانت مع اختها .. وبالها بعييييد
تفكر بالوضع إلي اهي فيه .. اهي اشتاااقت له .. بس كبرياءها ما يسمح لها تتنازل .. وخايفه تتنازل لههي اجرحت منه بس كانت بتسامحه .. بس إلي صار ما كان بالحسبان .. عيالها يلومونها .. لأنهم ما يعرفون الحقيقه كامله .. بس اهي مب مستعده تبرر وهذا قرارها
.. ولا مستعجه تخبرهم .. تخاف لو واجهتهم بهالحقيقه تخسر اشياء واايد .. تدري إنه يحبها ويموت فيها .. بس ما تثق فيه .. والوحيده إلي عارفه إي بقلبها أختها
إلي ما تخش عنها شي
تكلمت وداد بحنان وهي تشوف اختها سرحانه وويها كاسيه الحزن : ريما يقلبي لمتى بتظليين على هالوضع
تنهدت ودموعها تغشي على عينها : تعبااانه يوداااد .. اشتقت له ولعيالي ولبيتي وحتى لأمي رقيه ولكل شي في البحرييين ..
وداد تنهدت : يقلبي كل شي بيدج
ريما ودموعها تزيد نزلت راسها وبجت بصمت وهي ترمي روحها بحضن اختها
:
:
:
:كان مع صديقه طالعيين يتمشوون بالسياره : اقول يوسفو وين نيوف ما يه معاك
يوسف بقهر : الخاين راح البحريين بدون ما يقولي
ماجد بضحكه : والله انه شي .. مو أهو عازمك على العشا اليوم
يوسف بنرفزه : اي الحمار (وبوعيد : بس خل يرجع بطفره لين أخليه يغديني ويعشيني لمدة اسبوع
ماجد وهو يضحك : هههههههههههههههههههههه والله انك تسوييها
:
:
:
:كانت قاعده مكيفه عالآخر .. ومعاها نهى وقاعده تسحب منها المعلومات إلي يحتاجونها هي وأخوها عشان خططهم القذره
مرام بخبث : يعني الي معاها توأمتها انزيين ويين فلتهم ؟؟
نهى بأستغراب : لييش يعني
مرام بجذب : بنروح البحرين في هالوكآند وبمر اشوف هالقصر إلي تتكلمين عنه
نهى بحقد : سكتي بس لا تقهريني أكثر ..هو قصر وبس
وهذا الوضع .. ولما خذت كل إلي تبيه .. أتصلت لأخوها وبفرح : فصوووول أبشرك عرفت كل المعلومات إلي تلزمنا
سكر واهي استغربت بس قالت عادي
قعدت تناظر التلفزيون .. شوي ودخل عليها وبلهفه : هاا بشريني ؟؟
نهى بحماس : اسمع .................................................. ..................
وبعد كل إلي قالته ضحك وهو يقول : مسكييييينه يغلا بتحملييييين ذنب أختج ..وبتدمرييييين بدون ذنب
نهى بكشيييره : فصول آنه المهم عندي تدميير حلوو الـ####
ضحك وهو يغمز لأخته : ابشري بعزج
###
عند أخونا بالله إلي من سكر الموبايل وكلام نجلا يرن بأذونه ":لييييييييش مو انت إلي طلبت تزوجها
: بس ابوها قال لها جذي وعلى هالأساس وافقت تروح معاه
:مدري ما كلمتني من ذاك اليوم وكل ما أتصل فيها مغلق
:تكفى خالد طمني علييها "
غمض عينه والحيره بتذبحه .. ويين الااااقيج يلجين ويين ؟؟
ما انتبه على سرحانه إلا من صرخه تنبيه
:انتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
بس بعد ما فات الأواااااان ..
### نهاية البارت ###
ولأول مره بسألكم توقعاتكم
حلا & حمد شنو قصتهم ؟؟
دانه ..وش سبب هدوءها؟؟
عليا & ناصر وش ينتظرهم ؟؟
لجيييييين ... ولوين بنوصل معاها؟؟
مرام وسبب كرهها لحلا ؟؟
ريما وعيالها .. شالقصه ؟؟
راشد عليا وحمد شممكن يصير ؟؟
.. مشعل .. لينا .. فيصل .. مرام وش آخر شرهم ؟؟
ندى .. وش مصيرها ؟؟
رغد ؟؟
خالد ؟؟
وشنو من أحداث بكون في البارت الياي ؟؟
قراءة ممتعه
وإن شاء الله يعجبكم البارت
وادعووولي
تحياتي ## عسل قلبي ##
|