موعدنا اليوم ببارت رجالي خالص مع رجال ال عليِ
المصافحه الثالثه
الفندق
غرفة الشباب
محمد و خالد
عبدالله كان يشوف عمه سالم وعيال عمه محمد وخالد ومشاري
كان فرحان محتاج للعزوه وللمه حوله
زهق من الغربه والوجيه الصفر الي يشوفهم
مشتهي يصبح على الخلا الوسيعه و ونوقه عنده والخوي اهم الشي الخوي
إن يكون الخوي فيصل بن فهاد
لف عبدالرحمن على مشاري : ماشاء الله يابو فهاد متغير علينا
رز خالد وجهه وقال : الا قول يابوفالح انه غدى رجال وطال البزر
مشاري بعصبيه : تخسي ما البزر الا انت لا تنسى اني مابيني وبينك فرق واج وبعد إنا اكبر منك
خالد بضحكه : ادري إنك اكبر مني بكم شهر ما تفرق واجد ,, بس النمو وقف عندك وتوه من كم سنه بديت تنمو نفس الخلق
مشاري بعدم مبالاه : اقول ألبخ ,, حكيك ذا من الغيره لاني ازين منك يالشيفه وانت وذا التقويم الي خاس بحلقك
خالد ودموعه تنزل من الضحك : ههههههههههههههههههههههههههههه
وانتوا ما عنكم عيب فيني الا ذا التقويم "ويبتسم ويبان تقويمه" ودكم به صاير موضه ذا الايام
عبدالله يخايل مشاري بتمعن ولاحظ الشبه نظر له نظرة حنين ولف على خالد يسكته قبل لا ينتبه مشاري
عبدالله : الا صحيح خالد كم صار له التقويم اذكره من عادك برابعه متوسط "بحزن مابين على صوته " حاطه انت وعبدالرحمن الله يرحمه
خالد والمرح راح منه وانقلب وجهه : الله يرحمه ,,"يتغصب الابتسامه" اي يااخوك صار له ثمان سنين بس خابرني ما اقعد بالبلاد اذا ماعندي دوام فأنا بالبر عشان كذا امطنش ابو المواعيد وكذا وخلاص انا خلصت هذا
المتحرك وباقي لي كم شهر واقطه مره وحده
عبدالله بتفكر : المتحرك ما ينحط عند النوم بس ؟؟
خالد ابلاهاء : اي بس إنا مضيع قبل ذا ثنين وخاف ذا يضيع بمكه "وبلمحة غباء" ماادري وين يرحون اشك إن سوير تسرقهم ما تبيني اشيل تقويمي قبلها ,,
محمد برزانه ويعدل نظاراته الطبيه : لا تلزق كل شي بساره انت الي تحذفهم بكل مكان عشان كذا يضيعون
,, وياحبك بالحكي بساره بقفاها ,, فيك خير حكي قدامها
وقتها تلاقطوا محمد وخالد بالحكي من الي يضيع ومن الي ما يضيع
لف عبدالله وشاف مشاري يشوف تلفونه كنه يدز مسج يمكن ولمح البزر الي قاعد بحظن مشاري بهدوء من دخل ما سمع له حس قاعد بهدوء وبأيده psp يلعب فيها
عبدالله لمشاري : ماشاء الله هذا ولد حمد
مشاري يرفع عزوز ويحبه : ليه ماسلم عليك الشيخ يابوفالح
عبدالله : الا سلم ,, بس ماتنعاف حبته اذا بحبني مره ثانيه
مشاري قال لعزوز : عبدالعزيز قم سلم على عمك عبدالله
قاام الطفل بأدب وسلم على عبدالله للمره الثانيه وراسه مرفوعه ونظره عينه راكزه ماتقول طفل تقول نظره رجال
عبدالله : فيه من حمد واجد
مشاري : اي فيه واجد من حمد بس بعد يشبه خواله وشيخه شوي
عبدالله : لا كله ابوه ,, الا شخبار حمد ليه ماخواكم ؟؟
مشاري بهدوء : حمد مشغول مايفضى ,, تعرف شغله رحلات دايم واذا فضى راح لامي منيره جنوب
عبدالله : اي مايقصر كل ماجاته رحله لبريطانيا مرنا ما يقصر
مشاري : واجب يابوفالح
سالم(ابومحمد) : عبدالله يا عبدالله
عبدالله : لبيه جعلني قبلك
ابو محمد : جعلك سالم يابوك ,, هاا عسى بتعودون معنا ؟؟
عبدالله : عادني يبه ماشورت خويتي ,, بس الظن اني خويكم ,, لي زمن عن الديره ,, قد قلبي متعبني
ابو محمد يضحك : وشلي حاد قلبك على التعب يابوك ,, عود انتي ماضقت من الغربه
عبدالله : الا ضقت يبه بس منيره عااد لها سنتين
ابو محمد : يابوك كل ذا دراسه على منيره ساره الي اصغر منها بأربع سنين قدها بتخرج
خالد : لا يبه ساره باقي لها سنتين
ابو محمد : ألبخ انت ,, ها يابوك عودوا مهو بلازم تخلص دراسه ,, اقصاها لبيت رجلها
عبدالله : يبه منيره سابقه ربعها وان شاء الله اذا تسهلت معنا ادارة الجامعه سنه ومعودين
بأذن الله يكون رمضان مهو الجاي الي بعده انرمض معكم
ابو محمد : عمى عادك بتطرش ذا كله "يمد عصاه ويقصد به الامر الي مافيه نقاش" بس اخلص معاد به رجعه
عبدالله بأبتسامه وبمسايره لعمه : تبشر إن شاء الله
ابو محمد : اكذب على ياالكذوب ,, كل نوبه تقول لي ذا الحكي
عبدالله بشبح ابتسامه : الله يسامحك يبه إنا كذوب رجال وش طول وقد الشيب تارس راسي ,, وتكذبني افا يابو محمد افا
ابومحمد بتراجع بان عليه : من قال ماقلت كذاب
خالد : وش يباه تقوك تقولها حت…. اح يبه اجعتني
ابو محمد وهو رافع عصاه على محمد بيضربه مره ثانيه : اتسكر فمك ولا اجيك وحدتن ثانيه
خالد بألم : بسكر فمي ها" ويحط كفه على فمه ويهمس لمحمد ومشاري جمبه" هو إنا اقدر احاكى كسر رجلي ابوي يبي له دوره بالتعامل مع الاخرين
مشاري : اسكت تراه يخايلك
خالد يلف على ابوه ويبتسم ويرص ايده بقوه على حلقه ويطلع صوته بصعوبه : هاذاني ساكت يبه ,, والله ساكت
ابو محمد : ابرك لك ,, "لف لمشاري" وانت وين خوانك ذالي مايتشاهدون "بهجوم"ها شبلاك بلعت لسانك
ولا كنهم العود ابوهم
مشاري بهدوء : لا جعلني افداك لساني عاده ماجود
ابو محمد : عجل رد وين فيصل وحمد
مشاري : فيصل جنوب يبه وحمد عنده رحله لامريكا
ابو محمد : قلعه وش موديه لاميريكى شيبغي بها ,, ترى اذا خذوه بذا السجن ذا غانمو ماني مكلم له احد ولاني مدور له واسطه وحتى العوده ذا رئيس اللجان ماني رايح معه واسطه
خالد : عشت يابومحمد وش ذا الثقافه تعرف كل شي حتى العوده عرفته
ابومحمد رفع عصاه : بتلايط ولا
خالد : خلاص يبه ها " وحط ايده على حلقه كنها عقابه بدى وذي حالة خالد مع ابوه دايم هو مايخلي اللقافه وابو محمد مايتحمل كلمه منه "
مشاري يكتم ضحكته : يبه جعلني فداك هو رايحه بشغله وماعليه شر معاهم حماية طائرات وسفارتنا هناك ماتقصر معم ,, وبعدين حمد وين والالتزام وين حتى عوارض ما عنده
ابو محمد بعناد : لا لاعاد يطرش لذا المكان نوبتن ثانيه ياويله مني وشغل سايق الطايره ذي خل يتركها مامنها فايده وخل يقابل وليده الي لو شافه بالشارع ماعرفه
مشاري كالعاده مع الشايب اذا عند : ابشر يبه انت قول اذا شفته
خالد : يلاا يابومحمد ,, الي بعدووو "هل المره العصا وقعت فوق راسه" اه يبه ليه كذا حرام عليك"لف على اخوه ونزل راسه" محمد خايل في دم
ابو محمد : امحق رجال رخمه ,, العصا ذي ما تذي
خالد : قوم أنك يبه ما جربتها "وينقز واقف" شرايك تجربها يبه "تحسف وتمنى الكلمه ردت مكانها وفعلا طلع منحاش وماحس بنفسه الا برى الغرفه وشكل ابوه وعيونه جاحظه ووجهه منتفخ بباله لمى حس انه بأمان انفجر يضحك"
خالد : احمدك يارب جات سليمه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياحليلك يالشايب توسع الخاطر
وعرف انه يبيله فره تحت بالسوق على ما يروح كلن غرفته يريح جيك على تلفونه لقاه بمخباته عرف انه اذا طلع ابوه اكيد محمد بيدق عليه مثل العاده بعد كل نحشه ينحاشها ويروح يدوج لحد ما يطلع ابوه من المكان ويرد عاادي كنه بريء ماسوى اي شي
***
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
***
امريكا
نيويورك
فندق حمد
حمد كان توه داخل غرفته
راد من زيارته لدكتور توماس
ومثل كل مره يزور فيها هذا الصديق العزيز
يرد منشرح الخاطر
يرد حمد قبل ثلاثة عشر سنه
قبل لا يكون حمد ذلحين
حمد " قبل لاطلع لموعدي مع دكتور توماس
اتصل على مشاري
سمعني صوت عزوز
عزوز ولدي
رحمتك ياربي
فعلاا انا مقصر بحقه
بس مهوب بكيفي
انا تعبان
تعبان ومابه احد حاس فيني
كل الناس تحكي في واني تغيرت
فعلا تغيرت ولكن مهوب للاحسن
للاسوء
للاســـوء واجد
بس الحمدالله
على حكي دكتور توماس
بدىء التحسن يظهر
وان شاء الله
راد راد لس ياديرتي
رادس لس يالكويت
بقدر اقعد فيس ومااختنق
مااختنق ابد
وبرد للكل
لاهلي
لابوي
لخواني
لخواتي
للي قصرت بحقهم كلهم
واولهم ولدي
وبيرد حمد قبل
حمد القوي
مهوب الضعيف
الي هرب من المواجهه
بأذن الله شهر
شــهــر
وراد
وياوليكم مني
ياللي كنتوا السبب
ياويلكم
كسرتوني
وبأذن الله بكسركم
وبتشوفون حمد
واظنكم اخبر بحمد
حتى اكثر من نفسه
صبركم بس "
***
الله اكبر عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات وعدد السكون
***