لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


مشاهدة نتائج الإستطلاع: ياليلاسيين ياحلى نااس من برايكم البطل او البطله في (أعـتذر إن كان في يوم(ن) قسيت) ؟
سعود ونفله وسحر 2 3.23%
فيصل ومنيره 37 59.68%
خالد بن سلطان وسلمى 1 1.61%
نواف ولطيفه 1 1.61%
عبدالله ولولوه 2 3.23%
خالد بن سالم ونوف 0 0%
نوره وهاجسها !! 0 0%
مشاري وساره 6 9.68%
حمد و شيخه 5 8.06%
الاعتذار والبحث عن الذنب والمذنب ؟؟!! 20 32.26%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 62. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-11-09, 09:02 PM   المشاركة رقم: 86
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 52957
المشاركات: 193
الجنس أنثى
معدل التقييم: ::صايغة الرند:: عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
::صايغة الرند:: غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ::صايغة الرند:: المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoOoFy مشاهدة المشاركة
   رنوده خوذي راحتس ياقلبي وحنا بنتظارتس ان شاءالله وبنتظار البارت الطويل اللي احس بيصير فيه احداث رهيبه


تسلمين ياقلبي

وان شاء الله تكون المصافحه عند الظن


فهمت الحين وشمعنى شغله يعني شي معين بنفس شيخه خلت حياتها معاد تقدر تكملها مع حمد




روحت فيصل لبريطانيا بتصير فيها علوم اولها انه بيلتقي بعبدالله وثانيها ان عبدالله بيحاول يكسب فيصل بصفه عشان يرد لولوه بس ياترا ياعبدالله الخطا منك انت على لولوه فزعه لمنيره ولا بعد لولوه مشاركه بالغاط يمكن لولوه بعد خذتها الحميه لاخوها ومابغته ياخذ وحده تعبانه جسمين ونفسيين ويمكن لو انها ماصرحت بالشي هذا استفزت عبدالله يوم صار ضد اخوها ودافعت عنه لان الدم يتحرك وعبدالله ماتحمل اللي يصير وصار ماصار بينه وبينها بس رنود بسئلتس سؤال هل عبدالله ترك لولوه سبع سنوات معلقه يعني لاطلقها ولا رجعت له

حييييل قربتي

حييييل ماشاء الله علييج

بس ظلمتي لولوه هي مو كذا

بس ممكن خذتها الحميه لاخوها

يمكن



وانتي يالولوه ليش رفضتي الرده خذتس العزه بالاثم يعني تموتين على عبدالله ورافضه الرجعه يالله عبدالله الان قرر يردتس مو تغلين ترا مابعدها ثانيه

وشدراج

يمكن قرار ردت لولوه وعبدالله

مو بيدها

ولا بيد عبدالله

شدراج




رنو بردتس على خلووي قلتي ان خالد له مكانه بالقصه وذكرتي انه عازف عن الزواج وراشد اصغر منه ومتزوج
لايكون بعد هو يحب منور ولا شيخه او لولوه
لالالالا يمكن وحده من خوات منور اللي ماتو وقلبه انكسر
ماعليه خلود هذي لطيفه وساره ملح وقبله طب وتنق بينهم


خالد بعييد

بعيييد حييييل

ولا وحده من الي قلتيهم



لبي قلب النفله وسعود هذي المره السنعه قد ماتقدم تاخذ ايه انت زوجي وابو عيالي ولك حق علي بس بعد انا زوجتك وام عيالك ولي حقوق عليك نفول اختس بمحنه ورجالها ماهوب رجال وعيها خليها تاخذ منه موقف ولله لو تحرك نوره وتوقف ابوجهه ذا النوع اخوف ماهناهم صدقيني نفشه على الفاضي يمكن نوره كاسر ظهرتس ان مالتس الا بنات واذا صار او يمكن هو من النوع الجاهل ويعايرتس ابناتس وانتس ماتجيبن عيال انتي متعلمه مو جاهل وعارفه ان الرجال هو اللي يحدد نوع الطفل
تهقين يهددتس بالزواج عليتس اذا ماخذ الراتب ولا بالطلاق خل يهدد من بيرض فيه اصلن وهو الخسران


صح علييج

نفله تاخذ وتعطي

بس نوره تعطي من غير اخذ

والزوجه مو اللي يعزها ولا اللي يكسرها البنت او الولد هي تعز و تكسر نفسها



وبعدين يالخبله انتي عندتس اهل وعزوه خليهم يكسرون خشمه انتي بنت سالم وضحى مو حيالله

وبرايج ماتقدر تقول

بس خايفه

لا اتكلم وتطلع الامور من يدها




رنود وشو راشد بن مطلق هذا اللي ماشاءالله عارف معنى خليجنا واحد وشعبنا واحد يعنى قال لازم اطبق التعاون الخليجي واكون اسره وحريم كل وحده من ديره



شفتي شلووون

هذا مثل مايقال ينقيهم نقواا

وعارف اني الزوجه او الدجاجه الجديده وراها احد منه فايده



متعنا الله واياك بالصحه والعافيه ومغفرتن واسعه وسعة بالرزق آآآآآآآآمين

اميييين

اجمعيين يارب العالمين

 
 

 

عرض البوم صور ::صايغة الرند::  
قديم 01-11-09, 10:35 PM   المشاركة رقم: 87
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 52957
المشاركات: 193
الجنس أنثى
معدل التقييم: ::صايغة الرند:: عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
::صايغة الرند:: غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ::صايغة الرند:: المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ظبية الشرقية مشاهدة المشاركة
  
السلااااااااام عليكم..


وعليكم السلام والرحمه



مرحبااااااااا رندووووووووو. علوومتس عقب ماغبت عنتس كل الايام اللي راحت هذي.. فقدتيني صح؟؟ هخهخهخه>> ادري ادري تقوولين وش هالغرووووور ؟؟ هع هع هع.. بس عاد هذي مو غرور هذي الثقـــــــــه وقد تكوون الثقه المفرطه بالنفس.. والوااحد يحسب انه مهم والناااس مادروا عنه..هخهخهخهخهخهخه



افاااا

لا وربي درينا عنج

وفقدتج بعد

وحلووو الثقه بالنفس

تستاهلينها



المهم رندووو.. تدرين رجعت وقريت كل المصفحاات الثاامنيه مع بعض.. وبشرتس بديت استوووعب الموضوع.. وخصووصاا بعد الله يعطيتس العافيه حطيتي لنا الكروركي حق العواايل.. احس رااسي استقعد اخيرااا..هخهخهخهخه


زين

الحمدالله

الكل قبل يتشكى



منيره وشيخه : علااقته طبعاا بااين انها قووويه قوويه مرره لدرجة ان منيره وهي بغربتها وقمة زعلها ماا كانت تخفى عنها اخبااار شيخه.. يعني هي عارفه ان شيخه مالها ذنب باللي صااار واللي للحين ماا ندري وشووو؟؟ بس يمكن يكون انه يتعلق بسعد وعدم زوااجه منها خصووصا عقب الحادث.. يعني المفروض والمتوقع انه ينتظر لين يشووف وضعها وبعدين عاد يقرر هو يستمر منعا اولأ... بس مادري هو صاار بينهم ملكة والا لأ؟؟
لان منيره تقول انه في هذاك الوقت كان المفروض تتزوج سعد..بس الحادث غير كل شي؟؟
اما انتي يااشيخه مافهت انتي مطقه والا بس منفصله عن حمد.. وسبب انفصالكم هو الشغل طبعا مثل ماقال لتس حمد بس اللي اكبر منه هو انه مريض.. وش مرضه الله اعلم... ؟؟؟ يعني مرضه خطير والا ؟؟ وشكله منفصل عنتس لانه مايبي هالمرض يكون واضح ويمكن انتي لو استمرت حياتس معه بتكشفين هالمرض على طووووووول.. بس وشوووو المرض؟؟؟؟ لكن اهم شي انتس كملتي حياتس وماا استنيتي وماوقفتيها عند حمد والحياة معه...


شيخه ومنيره

وهم حمد

قصتهم واحد واحد بدت تطلع




عبدالله ولوولوه : زواج وطلاق والله انصدمت انك يااعبوودي متزوج من لووولوه.. بس لوولوه طيوبه وانا حبيتها يعني رااضيه انك ترجعها..هخهخههخه.. امممم شووف طلاقك للوولوه رد فعل على تصرف سعد مع اختك منيره.. انت مقهووووور منهم بس وش الشي اللي خلاكم تثوورون بالشكل هذا.. يعني وش صاار من ربعك عشان يشملهم هالعقاب وش سووا لك انت ومنوور...؟؟
اللي باين لي ان طلاقك من القهر اللي صاار لاختك بس بعدين ندمت على هالشي وحبيت ترجعها هناا لوولوه ثاارت لكرامتها ورفضت انها ترجع لك لانها متكااثره هالشي منك.. والحين بعد هالسنين كلها كل واحد يعض اصابعه ندم لانه فرط في نصفه الثااني وحمله مسؤلية شي هو منه برئ يعني مشاكل غيرنا طاحت بروسنا.. واحلى شي انك الحين نااوي يااعيود ترد لوولووه والاحلى انها لما بتقول ابيها ترجع لاي بتقول انا موافقه.. الله يوفقكم ياارب..


عبدالله ردت فعله موجوده بمجتمعنا وااجد

وهم عناد لولوه موجود حيييل بمجتمعنا




سعد: الله لاايسعدك انت وحرمتك.. هذي يااا الاهبل الحرمه اللي تااخذها عقب منوور .. والله انه احسن عقاب من الله لك.. خليك تمووت القهرر وانت مقاابل وجه صيتوه الدبيه أكلة للحوم البشر بالغيبه هي وامها...


وتحسبينه سعييد

مااظنه



فيصل : واااااااااااااااااااااااااااااااااي تهببببببببببببببببببببببببل .. فصوووولي خلااااااااااص صدر الامر الساااااااااامي بمصاااااااادرتك وحعلك عضوو من اعضااااء مجمووعاااتي وانت بتكووون عضو بالمجمووعه الرومانطيقيه لي.. بناء على القراار الصادر برقم 122465% 9845676 وبناااءن عليه تقرر العمل الفوووري به..هخهخهخهخهخهخهخه
يااااازينك وانت حامي الجميع والكل ماله غنى عنك.. امووووووت فيك وفي فزعتك.. حتى ام حمد راايح تبي تعطيها المقسووم .. عز الله اني عرفت اصاادر واستولي على خيرة شبااااب القصه.. هع
ياقلبي انت وانت معتبر ان الدووره بتكون هم وتفكر بخواتك.. والله مالومك ماعندهم الا الثووور سعد وهو وجوده مثل عدمه لااهي مع صيته وامها ... والحين اهم خبر يخصك هو الدووره اللي في بريطانيا هالدوره بتغييير حياتك كلهاااا كلــــــــــــــهاااااااااااااا لانك بتشووف منيره..وهي اللي بتشلع قلبك وبتااخذها والكل مايشووف الدرب..بس سؤاااااال وش اللي صااار بينك وبين عبدالله.. هل صاار بينكم قطيعه لانك طلقت اخته؟؟ اذا هالشي صحيح اتوقع انك ماراح تروح تزور عبودي هناك..بس الا بيجمعك القدر مع منووووووووور غصب عنك وعنها..


فيصل وعبدالله مابنهم اي شي


هم اكبر من مشاكل حريم

ومثل ذالك

ومبرووووك مصادرة فيصل

بس عسااج مااتحسفين




مها : وقسم بالله قلبي عندتس ارحمتس وانتي تفكرين كذاا... والله انتي تووتس بعز الشباااب بس امتس اكييييد غاايره من خواتس اللي هم مو بناتها لانها تشووف انهم احسن منتس يعني من باااب الغيره .. بس بعد برتس بامتس هو اللي بيجيب لتس النصيب واحلى نصيب بعد.. مااا ادري يمكن محمد ولد عمتس يكون من نصيبتس .. يعني فيه شباااب كثار منااسبين لتس يااليت وااحد منهم يتلحلح ويخطبتس.. مع اني وااثقه ان هذا مو هدفتس بس يمكن عشان تريحين امتس..



طبعاااا بيكووون نصيب المها احسن نصيب

بس بتخليها امهاا؟؟



ام سعد: والله رحمتس وانتي ترجين سعد يجي عشان يفطر معتس.. يعني كل البيت الملياااااااان وتحسين بالوحده.. تتوقعين ليش؟؟ هذا كله من عماايلتس والا لو انتس تدعين لبنتس بالداخله والطالعه كان لقيتيها عندتس ومقابلتس 24 ساعه.. بس مرات الواحد يخرب على نفسه بيدينه..

اشوى احد اكسرت خااطره

الكل مستانس عليها

ماادري ليش

بس انا انكسر خاطري منها



ساره ونوف : يااملحكم .. خااطري الشووفكم مع بعض متجمعات.. وبعد وانتم عرااايس..السووري والله شكلتس بيكون جناااااااااااااااان مع مشاااااري.. لاايقين على بعض فيـــــــــــري متتتتتتتتتتتتش..


ساره ومشاري ؟؟؟

مااظن

ولا افكر




رندوووو .. مشكووووووووووره على هالاجزااااء الرووعه.. وبانتظااار الاجزااء اللي وعدتينا فيها اليووم اذا الله احيانا.. واهم شي اهم شي ركزي على فصووووووووووولــــــــــــــي. ترااه اماانه عندتس اهتمي فيه..هخهخهخه

العفووووووو ياقلبي

وفيصل بالوجه دايم ماينخاف عليه


ولازم تمرينا مو تقطعين كذا

 
 

 

عرض البوم صور ::صايغة الرند::  
قديم 01-11-09, 10:51 PM   المشاركة رقم: 88
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 52957
المشاركات: 193
الجنس أنثى
معدل التقييم: ::صايغة الرند:: عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
::صايغة الرند:: غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ::صايغة الرند:: المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كادية مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
لم انته بعد من قراءة المصافحة الرابعة ولكني لم اطق صبرا حتى اسجل لك امتناني بفواصل الأذكار التي تهدينها لنا في ثنايا قصتك ((اسأل الله أن يجعلها في ميزان حسناتك وأن لا يحرمنا أجر قراءتها او ترديدها)
ولذلك أحب التنويه لجميع القارئات العزيزات أن لا ينسين النية والإخلاص لله اثناء قراءتها(عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه قال :سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل إمرئ مانوى .......إلخ الحديث)
فكاتبتنا جزاها الله خيرا اشفقت علينا أن تنته جلستنا دون أن نذكر الله فيكون مجلسنا هذا حسرة علينا يوم القيامة وكم من رواية قطعنا في قراءتها الساعات الطوال دون أن تمر بنا تسبيحة أو تحميدة ولو على لسان الأبطال إلا من رحم الله غفر الله لنا ولكم جميعا
ألف شكر لك أختي المباركة
لي عودة إن شاء الله


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يجزاج الف خير على تعليقج

وعلى تواجدج بمصافحاتي

مرور فعلاا رائع

وتذكيير رائع

فعلااا شكرا لج

وشكرا لمرورج المشرف

 
 

 

عرض البوم صور ::صايغة الرند::  
قديم 01-11-09, 10:56 PM   المشاركة رقم: 89
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 52957
المشاركات: 193
الجنس أنثى
معدل التقييم: ::صايغة الرند:: عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
::صايغة الرند:: غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ::صايغة الرند:: المنتدى : الارشيف
افتراضي بسم الله توكلنا على الله

 

هديه مني لكم
ومن هنا اقول شكرا لمن اهداني اياه
موقعي المفضل



المصافحه التاسعه



بـــعــــد
يومين
الــكــويــت
ديـــوان ابناء سعد بن عِلي
بين العصر والمغرب
مكان يجتمع فيها جميع ابناء بن عِلي



نواف " ادري سؤال بعيون الكل
وش جابني
مابغيت افوت العشا
اليوم عشا خوالي
لعبدالله
او بمعنى اصح
للدكتور عبدالله بن فالح
استأذنت من دكتوري
والحمدالله تسهلت اموري
واضبطت يومين بعذر
+
عطلة الويك اند
يعني اربع ايام
كفايه
كفايه واجد "

بنفس المكان
مشاري " اشوف نظرة الفرح بعيون
الجميع
حتي ابوي
وحتى فيصل
يعني ليه انا الوحيد
اللي شايل
ليه
انا اعترف
سعد غلط
بس
لولوه ماتستاهل
ابدا ما تستاهل
ياعبدالله "

بنفس المكان ايضاً
عند انسان يعتبر نفسه
اكثر انسان سعيد
الابتسامه شاقه الحلق
والوجه منور من الفرحه
فرحان لكذا سبب طبعا اهمها وجود عبدالله
وطبعا فرحت شيبانه تسوى عنده وااجد

فيصل وابتسامته تكبر يوجه كلامه لنواف : انت ياللي عندكم مدرسه
وش جابك مااخبر عندكم عطله بذا الوقت

نواف يغايض : افاااا يابوفهاد
مدرسه
بس ماعليه مقبوله منك

فيصل بعدم مبلاه :ليه وانا انطرك تقبلها
"ويلتفت لخالد بن سالم ويأشر عليه"
وأنت هاا عادك معمر؟؟

خالد بتمسكن : والله اني مالي شغل
الدكاتره حاطين على
مايبوني اتخرج

فيصل بتهكم : انت ضعيف
كلن حاط عليك
ولا انت الاول على الدفعه

خالد يضحك : صادق يابوفهاد
صادق

فيصل : اقول ألبخ بس
"لف على اخوه"
مشاري وش اخبار ضابطك
الي تشتكي منه


مشاري بهدوء : على حاله
الظاهر بينه وبينك شي

فيصل بثقه : اي كنت ضابطه انا
وماعطيته على الكيف

عبدالله يضحك : فيصل انت ماخلصت
مستلم العيال وااحد ورا الثاني
يااخي خلهم بحالهم

ابو محمد : خله ياعبدالله
مابه احد امشيهم كذا "يأشر بيده بمعنى سيده"
الا فيصل
عساه يعلم عياله

فيصل : وهاذاني يبه اعلم عيالي

خالد بن سالم يستهبل : اي والله يبه فيصل
"ويسبل بعيونه" انا أُحبك
"ماحس الا بالشايب حاذفه بالفنجال"
يبه وش فيك غادي متهور
خبرنا عصاك بس الفناجيل مهي بزينه تشق الراس

ام محمد بقهر : اربها تشق راسك
وتظهر ذا الدم الفاسد الي مالي طبلونك الفاضي(راسه)
"وبعصبيه" الا متى تغدي رجال وتخلي علووم ذا النسوان

خالد بن سالم يتعزوا : ابن عِلي
وش علوم النسوان يبه
"ويعود لعادته" افااا ازعلتني يابومحمد
انا مخاصمك

ابو محمد ينتفخ وجهه من العصبيه : ياجعلك الخصم الي ماتقوااه
" ويدور على عصاه بعصبيه "
انا ذا الليل فاتح راسك
فاتـــح راســك

ينقز خالد ويدخل عند عمه فهاد
خالد بن سالم : تراني بوجهك ياعمي
تراني بوجهك

ابو فيصل بهدوء المحبب : ياسالم وش فيك على الولد

ابو محمد بعصبيه : قلتها ولد ولاهو بغدي رجال

ابو فيصل يضحك : انت بس امس يااخوك
الا ماقلت لك من جاني البارح

ابو محمد وطبعا لقى له شي ثاني يشغل باله فيه : من جاك

ابو فيصل : ياخالد "ميد خالد بن سلطان"
والكل انتبه للشايب لمى نادى خالد واستمعوا بانتصات

خالد بن سلطان : لبيه

ابوفيصل : لبيت حاج يابوك
"بتساؤل" تعرف محمد بن منصور

خالد بن سلطان : اي اعرفه
والنعم والله
والسبع انعام بعد

ابوفيصل بعد ماخذى اهتمام الجميع واستغرابهم من زيارة هذا الرجال المفاجأه لف على اخوه وولده الكبير

ابو فيصل : جاني امس يخطب

خلص ابو فيصل كلامه وبدى السكون يلف المكان
كل واحد يفكر من الي انخطبت
وبمعنى اصح كل واحد يحاتي نفسه
لان محمد بن منصور ماينرد
وطماعه لكل الجماعه
ولكنه اختار من بنات فهاد
والاكيد فهاد ماراح يرده
الا بحاله وحده
اذا بغى البنت واحد من عيال عمها
ولكن البنت ذي احد يبيها
ولا لا



***
اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين
***


بيت سالم بن سعد
غرفة شيخه

منيره : شيخه

شيخه وهي تلبس ولدها : وش

منيره : وش يوشس
ردي عدل

شيخه تلتفت لمنيره بطفره : منير ترى ايام الدلال خلصت
يعني اليوم وش
ابشرس بكره هاا
وبعد واجد عليس

منيره تمثل الزعل : افاا
وهذا توني ماصارلي يومين عندس

شيخه : لا صار لس اكثر
"تحسب" يومين بمكه
ويومين هني
يعني يابنت فالح انتهت ايام الضيافه الثلاث

منيره تضحك : مقبلوله منس

شيخه تسكر جاكيت ولدها وتكلمه : يلاماما روح تحت العب
مع بنات خاله

عزوز : ماما مابنروح العاب

شيخه تحبه وتحظنه حييل : الا بنروح فديتك
بس ننطر عمه لولوه

عزوز هز راسه بتفهم
ونزل من الكرسي بيطلع

منيره : عزوزي حبني قبل تطلع
"قرب منه وحبته وسئلته" عزوزي منو احلى وحده بآل عِلي؟؟

عزوز يضحك

شيخه : انت يارزت الفيس ولدي مايبي يقص عليس

منيره : يالا قول من ؟؟

عزوز يضحك بطفوله : ماما

منيره تكشر بتمثيل : امحق زين
يلاا رح تحت مامنك فايده
ماترفع المعنويات

عزوز يضحك ويتكلك بطفوله وركاكه : منوري انتي حلو
"ويعدد على اصابه" بس ماما حلو بعد
"ويتذكر بطفوله" ونوفي حلووو كذا "ويفتح ايده بمعنى واجد"

شيخه تضحك : فديتك عندك ذوق عارف المزايين
يلاا ماما في ومي تحت روح فديتك

منيره وهي تضحك على عزوز وتشوفه يركض بطفوله من سمع طاري بنات نوره

منيره : فديتك والله

شيخه تتنهد : اي والله فديته منور
"وتلف عليها" بتقصين شعرس

منيره : عشان حلف عمتي وضحه
بقص اطرافه بس

شيخه : على راحتس
بس ارفعيه بكره بالعشا لا تنزلينه
والله اذا مارفعتيه إن يكسرون رقبتس

منيره : ماهو بجايني اكثر من اللي جاني يااختس
بس قص اكثر من الاطراف ماهو بطاري علي
"بحزن" تتذكرين امي ماتحب اني اقص شعري
ومن توفت الله يرحمها
مالمسته ابدا
ابد

شيخه : على راحتس " وتسمع تلفونها رن وقطع عرفت انها لولوه تبيهم يطلعون"
يلاا منور لولوه برا

منيره : توكلنا على الله

منيره " لبست عبايتي
وانا افكر في بكره
بكره عشا عمتي شيخه لي
عزمت ناس واجد
وتكلفت عليه
وربي مابغيت كل هذا
بس تكفيني
فرحتهم
تكفيني
احس نفسي
من الفرحه رديت
رديت منور
مو بس منيره
لا منور
بثقتها
بأبتسامتها
واهم شي
بعزوتها"



***
سبحان الله وبحمده عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركات وعدد السكون
***


بيت سعد بن فهاد

صيته وصار لها يومين تحس نفسها بتستخف سعد مو معطيها بال مثل العاده وهذا هو يلبس دشداشته ويطلب البخور والعطر من الخدامه
وهي بالصاله تشوفه يتبخر ويتعطر بكثافه
والوسواس ذبحها

سعد يسأل صيته : دشداشتي ذي زينه
ولا البس السوده

صيته بشك : زينه ماتشكي شي
الا وش فيك ذابح نفسك بالزين اليوم

سعد يقرص عينه فيها : ليه وش قالولس
ذابحتس ريحة خنيزي

صيته بخوف من غضب سعد : لا ماهو بكذا
بس ببالي ..

سعد يقاطعها : خلي الي ببالس لس
اليوم العشا ولا نسيتي

صيته ترقع : اي نسيت

سعد يعدل شماغه : انا طالع
"وبتأكيد" لا تنسين ادقين على امي
عشان اتخاوينها للعشا بكره

صيته : انزين

شافت سعد يطلع وهي بتموت من حرتها
وطبعا ألجأت لحبيبها الاكيد التلفون ودقت على امها
تبدء فيها موشحها اليومي
الي طبعا صارت بطلته اليوميه منيره




***
((اللهم هون علينا سكرات الموت و نور علينا قبورنا))
***

 
 

 

عرض البوم صور ::صايغة الرند::  
قديم 01-11-09, 10:58 PM   المشاركة رقم: 90
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 52957
المشاركات: 193
الجنس أنثى
معدل التقييم: ::صايغة الرند:: عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
::صايغة الرند:: غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ::صايغة الرند:: المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



بنك بيت التمويل الكويتي
فرع ,,,,

ام عبدالاله (مديرة الفرع) : المها

المها : امري ام عبدالاله

ام عبدالاله بحنان واحترام للشخصية الرائعه الي قدامها تأشر : شوفي الحجيه
تبي تسوي ايداع بنكي وتحويل وشوفي بعد شطلباتها

المها بأبتسامه هادئه : إن شاء الله
"تلتفت للعجوز" تفضلي ياخاله

العجوز : زاد فضلس يمه

المها وهي تدخل العجوز لمكتبها رغم وان المها
بشهادتها الدبلوم كان المفروض مكانها بالاستقبال
ولكن بسبب كفاءتها وهدوءها والتزامها بالدوام
ومفروض إن الترقيه توصلها بعد خمس سنين
بس عند المها وصلتها بثلاث سنين بس

المها توقف ورا مكتبها : استريحي ياخاله

العجوز بتساؤل: انتي المها بنت من

المها بأبتسامه : المها بنت فهاد ياخاله

العجوز : بنت فهاد بن عِلي

المها : وصلتي خير ياخاله
المهم كم ايداعيس

تقاطعها العجوز : انتي من بنات منيره

المها بهدوء رغم نفاذ صبرها : لا ياخاله

العجوز بأستنكار : عجل بنت من
"بتخوف" ماظنتي ذا الزين والركاده على كامله

المها بجرح : الا ياخاله
انا بنت كامله
"شافت المها تجهم وجه العجوز من ذكر امها وجرحها هذا الشي
جرحها واجد"
امريني ياخاله كم تبين تودعين
"بهدوء" عطيني بطاقتس المدنيه
وبطاقتس مالت البنك

العجوز مدت المطلوب للمها وشافتها وهي تشتغل بهدوء
شافت هدوئها وجمالها الهادئ
واهم شي ادبها الكثير

العجوز : يابنتي

المها لفت على العجوز بتساؤل : امريني ياخاله

العجوز بحنان : لا تزعلين مني ياامس

المها بأبتسامه بسيطه : الله لا يجيب الزعل ياخاله

العجوز : الله يكملس بعقلس يابنتي
الله يكملس بعقلس
الله يكملس

المها اتسعت ابتسامتها : وهذي تكفيني ياخاله
تكفيني


المها الكل كان يتعجب انها بنت كامله
شلون هذا الهدوء والصمت بنت كامله
شلون



***
اللهم اني قد ظلمت نفسي فأغفر لي
***


المـــســـا
ديوان ابناء سعد بن عِلي

المجلس كان مليان على آخره
الكل متعني يسلم على عبدالله بن فالح
وبعد العشاء بدو يخفون
لحد ما اقتصروا على اقرب القريبين


ابو سلمان : ياعبدالله

عبدالله : ابشر ياعمي

ابو سلمان : ترى عشاك القابله عندي

ابو فيصل : والله مايستوي يا اخوك

ابو سلمان خذى على خاطره : ليه الحلفان يا فهاد

ابو فيصل : حلفنا على الجميع ياهادي

ابو سلمان : لا والله إن عبدالله له حق

عبدالله يقوم ويحب راس شايبه : والله الحق لكم ياعمي
حنا مقصرين فيكم

ابو سلمان يتذكر خويه فالح : ابدا مامنك اقصور يابوك
واصل كنك الشايب(فالح بن سعد) الله يبيحه

عبدالله : ويطول بعمرك ياعمي

سلمان بتهكم وتفلسف كالعاده : الا انت ماخلصت دراستك

عبدالله يأشر على نفسه : انا

سلمان : ايه انت

عبدالله بمجامله : الا خصلت

ابو سلمان : اجل وش مقعدك

ابو محمد بسجيت كبار السن : منيره عادها ما خلصت

سعد ينقز من بعيد : منيره وش تدرس

فيصل ينتفض ويقرص عينه بأخوه : سعد قم قهو الشيبان

سعد وباله مهو مع فيصل : العيال ماجودين
امر على احدهم

فيصل بغضب مكبوت : قم

سعد رجف من غضب فيصل وقام بسرعه
وعارف انه اذا ماقام فافيصل ماعنده مانع
يسفل فيه قدام الجميع

ابو سلمان ينادي عياله : يالله ياعيال
ورانا مسراح القابله

ابو محمد : وين مسراحك يا هادي

ابو سلمان : معزومين على الغدا بكبد
عازمنا الشيخ
الا ما عزمكم

فيصل : الا عزمنا ياعمي
وان شاء الله بنجيه

ابو سلمان : على خير
يالا ياعيال

وبطلعت اخر المعازيم تكلم عبدالله
ونطق بلسان غيره بسؤال قطعه عليه
دخول احد الرجال وماعطاه مجال يسأله

عبدالله يقصد عمه فهاد : يبه

ابو فيصل : وش يابوك

عبدالله يغصب نفسه على الكلام : من بغى
محمد بن منصور

ابو فيصل بمعني موفاهم : من بغى

عبدالله يعقد ناظره : اسئلك يبه

ابو فيصل يسأل : يابوك
عاد لك خاطر بلولوه

عبدالله بفرح : اي والله يبه
لي خاطر
لي خاطر

ابو فيصل يضحك : وهي لك

عبدالله ينقز بفرح كأنه بزر : والله يبه
والله

ابو فيصل : افااا
يافالح
شايفني بزر تحلفني

عبدالله يحب راس عمه : محشوم جعلني فداك
"بشك" شاورتوها

فيصل يضحك على عبدالله : اعقل يابوك
اعقل

ابو فيصل : انا مني لك
واخذها ولا هونت

عبدالله : لا لا
انا خبل اهون
"بفرحه" متى نملك

خالد بن سالم : وش ذا يادختور
اثاريك سكه
"بتمثيل" كنت مثلي الاعلى
وذا الحين قدك متعلق على طرف رمشي
"ويمسك رمش عينه" عدل بريستيجك
عدله قبل ما اطيح

نواف : يااااااو
الحق على نفسك ياعبدالله قبل لا اطيح
"بأستهزاء" ترا اذا طحت مابه احد يسري بك للعدان
كلنا تعابه
والسواق ارقود

فيصل يضحك بفرح : الله لا يحده عليك بس
"ويسأل ابوه" الا من خطب محمد بن منصور

ابو فيصل يشوف عيال اخوانه واخته كلهم وبخاطره يتمنى احد ياخذ بنته هاذي لانها فعلاا ذهبه ووده ماتظهر مثلها مثل بنات عمها

ابو فيصل بترقب لردات الفعل : المها

سمع صوت ظهر من بعيييد
صوت حااازم
قال : لا المها انا ابيها




***
اللهم اغفر لي ولوالدي والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات
***



بيت سالم بن سعد

حلفت ام محمد على بنات فهاد إن يتعشون عندهم الليله
وطبعا نوف موجوده لانها مكان تواجد ساره يعني تواجد نوف معاها
والكل كان متواجد في مجلس ام محمد
وطبعا تتصدر الجلسه هي وام سعود

شيخه تسال : من وين عشاس بكره ياعمه

ام سعود : والله ماني بداريه
"وتأشر على نفله ونوف وساره"
تخاون نفله والمصدع الثنتين

ساره بصراخ : عمه

ام سعود تحط ايدها عند قلبها : وش فيس
روعتيني

ساره بنفس نبرة الصوت العاليه : ليه
ليه تقولين مصدع(مهبل)

ام محمد تلف حوالينها ادور شي تحذفه على ساره

ساره تضحك: يمه لا ادورين
ماحولس حاجه
النعال (كرم الله الجميع) والكلينكس
شلته من حولس
"وتزداد ضحكتها" ماجنبس الا عمتي

ام سعود تضحك وتمسك ايد ام محمد : والله ماتقولين لها شي
" وتمسح ادموعها" يازينس ياساره
لو يقصر لسانس شوي
تصير ميه ميه

ساره تضحك على عمتها : ياحلاة الميه ميه من حلقس ياعمه
فديت المثقفه

شيخه تلف على نفله : ذي معادها بخالصه
"بتساؤل" منين بوفيهكم

نفله : خذينا من الموفنبيك

شيخه : زين يشرف

نفله : إن شاء الله

شيخه : وتقديمس منين خذتيه

نفله : والله شكلت
خذيت من وااو
وخذيت الدكان بعد
وخذيت بعد من باتشي
ومرت راشد قالت بتجيب بعد

شيخه : زين
زين والله
وماتقصر هيا فيها الخير

نفله : الا وين نوره ماطولت

شيخه بمحاتاه : تقول بتجي بكره بدري
راحت مع السايق
"بكره" تقول سلمان مشغول

نفله باحساس باختها : الله يعين يااختس
الله يعين

منيره ولولوه قاعدين على جنب
مره كمستمعين
ومرات لا تكون كل وحده مستمعه للثانيه
من سوالف الشغل بالنسبه حق لولوه
الى سوالف الدراسه والجامعه والغربه بالنسبه لمنيره

منيره تشوف لطيفه وهي قاعده مع نوف وساره وتحس بتغيير كبير بهاذي البنت

منيره : لولوه

لولوه شافتها بتساؤل

منيره تشوف لطوف : لطوف متغيره واجد
مهي بنفس قبل

لولوه تتنهد :لا حظتي

منيره : حييل متغيره

لولوه بحزن تشوف اختها : هي تغيرة من طلق ابوي امي
وبعد ماصارت السالفه
انا تقوقعت على نفسي
وهي صارت معاي
"بحزن اكبر" انا طلعت
بس هي لا بقت
ماطلعت

منيره بتفهم : انزين ماكلمتوها
ماشفتوا شفيها

لولوه : ماقصرنا منور
فيصل ماقصر معاها
يدللها حيييل
ولو تشوفين
يبيها تطلب
اتكلم
بس مافيه اجيبين الشي
ماترفضه
مااجيبينه ماتهتم
"بهم" حيييل
حيييييل
منغلقه على نفسها

منيره : انزين وبعدين
احسها بعيده عن الكل
حتى عن ساره و نوف اللي بعمرها بعيده

لولوه بحزن : هي وحمد كانوا متعلقين بأمي واجد
وبعد ماراحت امي
تعلقت لطوف بحمد
بس حمد مالقى احد يتعلق فيه ؟؟

منيره بأستفهام : شقصدس ؟؟

لولوه تتنهد بهم : قصدي علاجها حمد
وحمد يبي من يعالجه

منيره : وعلاج حمد عند من ؟؟

لولوه تصمت بهم
هم اخوها
وهم اختها
وهم نفسها فوقهم


***
اللهم اني استغفرك واتوب اليك
***

 
 

 

عرض البوم صور ::صايغة الرند::  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أعتذر إن كان في يوم قسيت, أعـتذر إن كان في يوم(ن) قسيـــت, قصة أعـتذر إن كان في يوم(ن) قسيـــت
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:16 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية