يومك معطر بالليوم ياريـــــــــم
مشكورة على البارت وتسلم الايادي
بارت اليوم ,,,,بارت يعتمد على المشاعر بقوه
واتوقع انه اصعب شي ان الكاتبه تكتب عن حرب المشاعر لان يستنزف منها بقوه
كون انها تتخيل موقف البطل وتحط نفسها بمكانه وتتخيل مشاعره وبعدين تترجمها لكتابه!!!!
وااااو مجهود جبار ,,,,تشكرين عليه ريم بقووووه
====================================
سلطان & عبير
استانست على السفره بقووووه ,,,,ساعات لازم احد الطرفين يبعد بالمكان عشان
يفكرو بصفاء ذهن ,,,,واحسن شي ان سلطان هو اللي بيسافر ,,,,,لاني ابي عبير
هي اللي تفقد مكان سلطان مش العكس
ريم ماتوافقيني الرأي ان سلطان اذا سافر ببيكون اثره واضح بقوه بغرفته ؟؟
مثل ريحته بالمكان وملابسه بالدولاب واغراضه الشخصيه بالغرفه مثل كباكاته واقلامه
ومسباحه وفرشة شعره ,كتبه بالطاوله اللي جنب راسه ,,,,ومكتبه واوراقه اللي عليها
ملاحظات كاتبها بخط يده ,,,,,,هذي كلها امور عاديه لي ولك لكن ,,,,,
قاتله جدآ لعبير لانها تخص سلطان ,,,,
وبالمقابل سلطان بيسافر صحيح وبيفقدها بقوه لكن هو ارحم من عبير لان المكان بالنسبه له
غريب ومايذكره فيها ,,,,يمكن اذا وصل لندن يتذكر عبير ويكلمها ويقولها اني تذكرتك هنا .
==================================
نايفه & راكان
أحسن يستاهل ماجاه وياليته جاه اكثر ,,,,,لانه قاهرني بقوه
رغم انه عاشر بنات وش كثرهم لكن مااستفاد من هذي الخبره واستخدمها اداة انه يدخل
لنايفه من مدخل المشاعر والضعف ويذكرها بذكرياتهم ويحاول يحل المشكله بأقل اضرار ,
نايفه الصغيره يوم انصدمت حاولت تمسك نفسها لانها قالت((لو ماتصرفت بحكمه بتزيد))وهو
الكبير العاقل تصرفه تصرف مراهق مدلل ,
والشي اللي يرفع الضغط انه كان يبي منها تفهم ان اللي صار مصيده عشان تخرب حياتهم
تطلب من بنت بريئه حياتها كانت من البيت للمدرسه ومن المدرسه للبيت؟!!
محيطها كان امها وزميلاتها البريئات ,,,انها تكون ذهينه وتكتشف لعبه قذره من اشخاص
لهم اكثر من وجهه !!! اذا انت اللي كانت حياتك مثلهم صرخت بقهر يوم فهمت وش سوا
بكل خباثه تبيها تكون اذكى منك ؟!!!!وزعلان انها ماكشفتهم؟؟
المفروض انه يمسكها ويمتص غضبها ويقولها معك حق تزعلين وماتناظرين بوجهي
لكن في شي هم استغلوه وفكري وش مصلحتهم ,,,وأوعدك اني اثبت لك اني ماخنتك
وبتسمعين هالحكي بأذنك ,,لكن طالب منك طلب ماتتركين بيتك هاللحين ,,,
شوفي بنفسك واذا ماقدرت ذاك الوقت بصير انا مااستاهل انك تعيشين معي ولك
الحق تتركين بيتك ,وهذي الصور بتصير سلاح احاربها فيها عن طريق اهلها ,واكشف لك الحقيقه
طبعآ مثل هالكلام يمتص غضبها وبيحسس نايفه انه متمسك بقوه فيها وانه مظلوم وبيخليها تفكر
وتدور له اعذار لان بتقتنع انها مكيده,,,,,,,,,,,,,,,,لكن تصرف راكان كان غبي جدآآآآآ
اذا طلعتي من البيت لاتحلمين ترجعين له !!!!والباب يوسع جمل!!!!,,,,ليتك ساكت ياراكان .
طبعآ تصرف ام نايفه كان رائع جدآ ياناس عليها ليت كل الأمهات مثلها
عجبتني انها ماكانت فضوليه وطلبت تفهم السالفه وهم الاثنين واقفين والاهم
اثنت نايفه عن قرارها وحتى بعد كلام راكان الكبير لبنتها كانت هاديه
وماقومت الدنيا وردت عليه بكلام يوازي كلامه ,,,,,,بيض الله وجهك يام نايفه.
نجي لنايفتنا ,,,,,,,,,,تدرين ريم شعورها مو بس شعور امرأه خانها زوجها ,,,لالا ,,جرح
مشاعرها اكبر من كذا بكثيررررر
راكان خانها بوحده ماتجي ظفرها ,,,,راكان ارخص فيها وعافها ,,,,,
هي جاهدت عشان تتغير عشانه قتلت مشاعر وطباع فيها عشان ترضيه ,,,عاشت بحياة
تناسب عمره هو وماتناسب عمرها هي ,,, تنازلت انها تشوف امها كثير عشان
تقابله هو ,,,,حياتها اليوميه محصوره بغرفة نومهم وبالأخص على سريرهم
عشان ترضيه ,,حتى لبسها ماكانت تلبس اللي يعجبها كانت تلبس اللبس عشان تكون
بعيونه انثى تعجبه,,,,,,,,,وبالاخير كل اللي سوته طار مع الهوا
طبعآ هذا تفكيرها الحالي وعشان نكون عادلين راكان بالفعل حبها وكانت هي دنيته كلها
ورفض خويته عشان نايفه لانها اغنته عن بنات حوا كلهم.
معليش يانايفه لازم تمرين بهذي المشكله لان مثل هالمشاكل هي اللي بتصقل شخصيتك
اكثر واكثر .
================================
ربى & منصور
برافو منصور ,,,,,خطوات مدروسه وبهدوء وطولة بال ,,بتوصل بأذن الله
ربى ,,,, اذا بتعرفين الجواب الصحيح الصادق اسألي النايم لانه بيجاوب بكل صدق بدون شعور
فما بالك تصرفات النايم؟؟!!
اتوقع خطوبة فواز وريما ,,بتقرب بين ربى ومنصور لان الموضوع يخص اكثر اثنين قراب
لهم والاهم شلون يحاولون يقربونهم من بعض .
=====================================
انتظر ثم انتظرك ياريم ,,الله يوفقك ياقلبي ويسهل امرك