لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-08, 12:02 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اخذت القلم بيد ترجف وهي كانت بقمة خوفها خصوصا ورافي يتابعها ............وقعت أخيرا واصبحت
زوجة رافي ..............


مسك رافي القلم والكتاب ومو مصدق ناظر فيها .............الحين خلاص سرتي زوجتي

نزلت راسها بالارض ...............مد يده ورفع راسها ...........اودي الكتاب للمملك وبجلس معاك اشوي

جواهر هزت راسها بالموافقه

راح واعطى المملك الكتاب ...........واستاذن من رافي

جلست بالمجلس الثاني
دخل وكان لبسها عادي بس كان مطلعها خيال
دخلت أم رافي ورزان وقامو يزغرطون ويباركون لرافي

اخذ الطقم يلبسها السلسال و ما قدر يرجف وما يعرف يفتحه
ضحكت رزان وساعدته ...........
لبسها الخاتم وهي ماهي قادره تضبط يدها وجات بتلبسه وطيحت دبلته من الرجفه
لف عليها ........انتي خوافه

استحت ونزلت راسها

جا وقت الكيك ...........حس فيها وبتوترها ورفض اتاكله او ياكلها إلا بعد مايطلعوا

ولما طلعوا ناظر فيها ............ ماراح اتذوقيني الكيك

جواهر مرتبكه ازداد خوفها لما طلعت رزان وامها ........

رافي ...........يالله عاد قبل يجي راكان يطلعني

جواهر .......مدت يدها بتاكله لكن الملعقه تتحرك امامه بشكل كبير وخاف اتحوسه بالكيك فمد يده على يدها يساعدها واكل الكيكه

رافي ...............الحمد لله مرت على خير

جواهر ابتسمت ...........وتفاجئت بالملعقه امامها

رافي ............يالله حبيبتي ذوقي

قفلت عيونها وفتحت فمها واكلت نصف الملعقه

وكان يتامل جمالها (اش الجمال ذا حتى وأنتي مقفله عيونه مثل القمر بالسماء الله يتمم زواجنا ياجواهر )

فتحت وهو يتاملها نزلت اعيونها باستحياء

رافي...........ها يجواهرقولي اش تتمني اطلبي امري
مستعد اجيب واقلب الدنيا لجلك

جواهر .........هي امنيه وحده بس ابي اعرف منو إنا

رافي .........زي ماقلت اطمني كلها كم جلسه يمكن 2 او3 ويمكن وحده على حسب حالتك وراح تتذكري كل شي
بس ياخوفي إنا في الحظه ذي

جواهر بخوف ..........ليه

رافي ابتسم وناظرها وقرب منها ...........اوعديني ماتتركيني
حتى لو كنتي متعلقه باحد وتحبيه

جواهر نزلت عيونا .........اطمن من الناحيه ذي ما اظن اني
ح لاقي احسن منك

رافي ...............يعني أنتي تحبيني ابي اسمع اتاكد بنفسي باذني مو بمشاعري واحاسيسي ابي اسمع هالكلمه من فمك أنتي

جواهر ...............

رافي ..........جواهر اتكلمي لاتعذبيني خليني اصدق انك تحبيني

جواهر بصوت واطي .........احبك والله احبك

رافي ..........وقف .ياناس ياعالم ودي اصيح ودي اخبر العالم كله بحبك مو مصدق إنا إنا جواهر اتحبني

جواهر (الله يستر لدرجه ذي يحبني شكله بينجن ههههههه)

رافي .........جلس
جواهر شو رايك تجي معي مافي داعي لجلستك هنا
بعدين إنا الحين زوجك مو غريب

جواهر .........ما ادري اسال راكان والا استنى لبعد زواج نوف

رافي ..........انا جهزت لك غرفه بجنب غرفة رزان وتفتح في بعض كمان ابيك ترتاحي لابعد شي وماتقلقي
وبعدين ترا إنا زوجك مو راكان ترا اغار منه هههههه

جواهر .........راكان حسبت اخوي والله له فضل كبييير علي وما حنساه هو وابوه ونوف ابد والله يقدرني ارد لهم شي من إلي سووه معاي كنت عندهم مثل نوف واكثر

رافي ............انا عارف والله أنهم عائله طيبه ورائعه والاروع أنتي

__________________________________

كان قعدت اتعشيت معاهم

رامز .........انتو من وين تفهمون

جهاد ............شوي شوي يابسام مو هذا اخوه حتى مافرح معا ه
من اجلك

بسام ......ال منو ذي إلا اخذها اخوك بدون فرح

رامز ...........العروس إلي رفضت الفرح كبير وطلبت ايكون اصغير ومافي حضور اش السبب مادري
إلا تدري أنها يتيمه لا أم ولااب تسير بنت عم راكان وهو المسؤل عنها

بسام .........والله جد يكفي أنها بنت عم راكان اكيد ادب واخلاق وهذا اهم شي

رامز .............اقول حلوه جننت بخوي مادري وين شافها الظاهر تتعالج عنده

بسام ...........والله وعرف راكان ينقي والله لو ما استحي كان عطيته اختي اخوك ينشرى بالذهب

رامز ..........طيب إنا عطنيها

بسام ........ههههههه إنا اقول اخوك مو انت علشان ترميها بالبيت وترابط عندي

جهاد .............اقول انتم نكت بس والله شوقتوني اتعرف على رافي
لكن بكره معانا رحله من الصباح وبنجلس في نفس المكان إلي جلستو فيه

رامز ........تتوقع أنها جالسه هناك ياخوي دور هنه اذا هي عايشه اكيد بتكون هنا بس ما سالنا في دار الرعايه ما لاحظتوا

جهاد........اي راح عن بالي بكره نمر هناك ويارب أنها تكون هناك على الاقل اضمن أنها ماتعرضت لشي
_______________________________________


اش قاعد تقول ماتطلع إلا بخروج نوف فاهم

رافي ...........هههههههه تعجبني باهتمامك فيها بس ها ترا سارت زوجتي

راكان ...........ههههه لا ياعمري اعتبرني اخوها الحقيقي
بعدين مو حلوه كذا تروح ونوف لسى هنا تعودت عليها وتفقدها والله

رافي .........فاهم فاهم بس طلب واحد

راكان ...........اطلب انت تامر

رافي ............نطلع نتعشى سوى منها تتعود علي ومنها إنا ارتاااااااااح

راكان ..........براحتك أي وقت تبي تقعد معها انت حر بس

رافي ..........اطمن ماني مجنون تبيني اطيرها من يدي

راكان ............هههههههههه الله يوفقك استنى اناديها

نوف نوف نادي جواهر رافي يبي يطلعون يتعشوا سوا

نوف ..........جد طيب اشوي اناديها

يالله جواهر بسرعه

جواهر.........يو ما ابي اطلع خايفه

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 19-08-08, 12:09 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نوف .........اقول ذي احلا ايام العرسان يالله لاتفوتيها بعدين باين انه رومانسي

جواهر ........ههههههه ودك تعرفي محمد كيف نوعيته يالله كلها أسبوع وتتزوجوا


نوف ..............غبي ماعطاني حتى جوال مايكلم إلا على تلفون راكان وما اقدر اخذ راحتي معاه وهو كمان
ههههههههه تدري انه يبي يعطيني وخايف من راكان ويبي يجي وكمان خايف

جواهر ...........راكان مسوي شخصيه بين الشباب ههههههه زين إلي الله رزقني فيه وحماني به

نوف .........اقول اخلصي اخرتي الرجال برا


طلعت وركبت معاه

رافي ...............وين تبي الحلوه نروح

جواهر ...........اي مكان يعجبك

رافي ...........اش رايك بملاهي ابها الجديدة

جواهر ............اي مكان

رافي ............طيب وصلنا انزلي

نزلو دخلوا في الالعاب الرومانسيه وحضروا المهرجان وكانت طلعه حلوه بعدين مشيوا على مطعم جميل

______________________________

بعد3 ايام انتقلت جواهر لبيت رافي وودعت نوف بعد ما ضغط عليها رافي وعلى راكان ا تروح معاه بحجة انه بيتها

اليوم الرابع كانت الجلسه الثالثه
جهز رافي الغرفه الصغيره
رافي .........احتمال اليوم اعرفك وتعرفي منو أنتي
دخلت بالغرفه وكانت مظلمه
جواهر ............رافي ليه كذا
رافي ...........معليش اسلوب العلاج كذا
نومها عالسرير ودرج الظلام عليها شوي اشوي وكان مدخل فيه
صوت ذيب ودرج الصوت يعلى شوي ويعلى أكثر
هنا جواهر ماقدرت تتحمل واغمى عليها

دخل رافي بسرعه وضمها لصدر وجلس يقرا عليها
بس كانت تصارخ باسم ابوها

ولما فاقت بعد 3ساعات

رافي ............خوفتينا عليك ها شالاخبار

جواهر ..........ما ادري بس ماحب الظلام والا الذيب

رافي .......الظاهر راح نحتاج للجلسه الرابعه

جواهر .........معليش تعبتك معاي

رافي .........ههههههه لا ياعمري تعبك راحه اهم شي أنتي
ترتاحي

جواهر .........ما اظن راح اقدر اعرف منو إنا

رافي ..........لا بتقدري لا تياسي خليك قويه ياجواهر

جواهر ........مشكور يارافي والله ربي وفقني بيك

رافي .........الللللللللللللللللله ماحلى الكلام ذا اتطمنيني أنتي كذا

جواهر ..........رافي بجد والله مادري كيف اوصف مشاعري تجاهك بس إنا فعلا اشوف الدنيا كلها معاك بدون اهلي تكفي

رافي .............اجل نبطل علاج وخلينا نتزوج

جواهر ...........وما يهمك تعرف اسمي

رافي ............لا هههههه يهمني بس
ووقف وتنهد ........... خايف
والله خايف ياجواهر اتروحي مني

جواهر ..........انا اطمنك ما ح تركك والله ما ح تركك

رافي ..........بعيون غرقانه توعديني ياجواهر

جواهر ابتسمت .........اوعدك يارافي

رافي قرب منها وحبها على راسها ومسك يدها وجلس بجنبها ...........احبك احبك ياجواهر والله مايفرق بينا غير الموت

يالله الحين بوصلك البيت وبعدين ارجع اكمل شغلي
_______________________________________________



اليوم يابنات العشا عند عمكم

مجد.............اي لنا فتره عن ماريه والله وحشتنا

مرام .........انا ما ابي اجي

أميره .................ليه خير إن شالله اش إلي يمنعك

مرام ...............ماما الله يخليك والله مالي خلق قولي عندها اختبار

أميره ...............لا مافي عمك بيزعل

مجد .................مامي اتركيها لاتضغطي عليها

أميره .........واذا زعل عمكم

مرام..........قلت لك قولي عندها اختبار صعب

أميره ..........براحتك

جاء أبو فادي ونزلوا وحاول في مرام وتعذرت بالاختبار وبعد الحاح منها وافق وتركها

ولما وصلوا
فادي يالله فرصه اراضيها نزل وقابلهم
..................هلا بمرت عمي نور البيت

مجد على طول دخلت

امير ............منور باهله

فادي ................عمتي كنكم ناقصين

أميره ..............ايه مرام ماجات

فادي ..................ليه ماتجي عزيمة عمها

أميره...................والله تقول عندها اختبار صعب وجالسه تذاكر

فادي عرف أنها متضايقه منه وعصب ورفع صوته
...............لا ياعمتي حنا ماعندنا بنات تجلس بالبيت وحدها كيف تركتيها

أميره ................ماينخاف عليها ياولدي

فادي ................ولو مايسير كيف تجلس وحدها الدنيا مو بامان و كان اخذت كتابها وجات بعدين هاذا مو وقت اختبارات

أميره (اشفيه عصب لايكون سمع بموضوع مجد وموضوعي والصور وشاك فينا )............لا أهي

فادي ..............انا باروح اجيبها خلاص يبه

أبو فادي ..............الله يهديك حاولت إنا

فادي ............اقول دلع البنات ذا مايمشي معي وركب سيارته وهو ناوي يتوعد فيها

الجرس يضرب من دون توقف
خافت مرام .............من إلي يجي الحين لا يكون فهد رجع

انزعجت من الدق المتواصل

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 19-08-08, 12:13 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نعم مين خير

فادي ...........البسي يالله وانزلي إنا برا


مرام ..............مين انت

فادي ................قلت اطلعي يالله 5 دقايق وأنتي عندي

مرام خافت وحست انه من صوته معصب ...................ماني جايه عندي اختبار

فادي ................خذي كتابك وانزلي

مرام .................ما ابي اروح مكان

فادي بصوت عالي ..................والله لو مانزلتي لاطلع إنا الحين واجرك

مرام خافت طيب شوي

لبست بسرعه ................الا وامها تتصل

مرام ............نعم

أميره ...........شوفي فادي جاي والله لو رفضتي تجي ماتلومي إلا نفسك فشلتينا كان من اول بس ماتفهمين

مرام .........خلاص اش فيكم معصبين إنا طالعه الحين

قفلت ........وجات بتطلع (ياربي وش يفكني من لسانه الحين الله يعيني اهو زعلان من اول والحين كمل الموقف بس ا ما اقدر اتكلم جهاد موصيه فينا والحين المسؤول عنا )

فتحت الباب ولمحته واقف عند السياره مكتف ايدينه وساند عليها

بلعت ريقها ومشيت (ياربي مافي إلا إنا وحدي معاه حتى ماريه ماكلفت نفسها ترافقه ياربي تعديها على خير )
كانت تمشي ببطء

فادي ................ماسارت امشي تحركي

مرام (او من الحين بدينا ) اسرعت اشوي وفتحت الباب الخلفي وركبت

فادي (هههههههه خايفه بالعب باعصابها شوي بعدين اعتذر منها )
ركب وحاول يوضح عصبيته وما حرك السياره ظل المكان هادي
مرام ..........تنتظر احد

فادي ..........ايه انتظر حضرتك تركبي قدام لأنه ماني سواق

مرام ارتعبت وبلعت ريقها .......طيب كذا مافيها شي

فادي ..........لااااااا فيها يالله بسرعه تاخرنا

لما حست بعصبيته وجديته نزلت من دون الحاح وركبت قدام

فادي لف عليها ..........ومن متى نجلس وحدنا بالبيت

مرام ...............

فادي ..........وين كتابك

مرام ...........ماني مذاكره بطلت

فادي .............هذا اذا عندك اختبار أصلا على مين تضحكين

مرام (حسبي الله عليه كاشفني )................

فادي بدا يحرك السياره ...............مرام اش السبب

مرام.............مافي شي

فادي ...............لا فيه

مرام (وش اقول إنا الحين )..........مافي شي قلتلك لازم سبب

فادي (اهاااا بضحك عليها واشوف اتحبني والا لا )
بعد صمت .......طلع مصدر الم ومسك على صدره
انتبهت له مرام (الله يستر اش عنده يارب نوصل على خير )
وقف السياره على جنب ومسك على صدره وحط راسه عالسواق

مرام تناظر الشارع بخوف ورجعت تناظره ............فادي اش فيك عسى ماشر

فادي ..............ااااااااااااه تعبان يامرام

مرام وزاد خوفها ...............فادي قوم الله يخليك باكلم عمي

فادي .........لا لا لا تكلميه الحين باقوم بس اشوي ارتاح

مرام .............اش إلي تحس فيه قول

فادي ...............قلبي يامرام قلبي احس اني باموت

مرام ............لااااااااااا بعد الشر عنك ومسكته من كتفه قوم انت بخير وسحبته ورجع نفسه معاها وتسند على
المقعد
مرام (يعني مالاقيت تتعب إلا وانأ معك ياربي شسوي الحين )...........هذا اول مره

فادي مقفل اعيونه ...............ايه

مرام ............فيه سبب

فادي ............ايه فيه سبب

مرام تتكلم من بين ادموعها ............ وش السبب

فادي ............الحب يامرام الحب إنا احب وهذا السبب

مرام منصدمه (هذا تمثيل والا جد ومين يحب وما لاقى إلا يشكي لي)........ماتكلمت وظلت مصدومه مو مصدقه إلي سمعته

فادي لف عليها وابتسم ...............انتي السبب

مرام مذهوله ........انا

فادي .......... ايه أنتي ليه ماتبادليني الشعور إنا يامرام احبك والله احبك
وجات إيمان على باله (إيه إنا لازم انساها بحب مرام إيمان راحت خلاص مافي امل ترجع)

مرام ماردت ولفت وتسندت بعد ماتنهدت وسارت ادموعها تصب
وفادي مايسمع إلا صوت شهقاتها

فادي ...............مرام أنتي تبكي

مرام .................

فادي ................مرام لا يكون ماتحبيني صارحيني ارجوك يهمني رايك وما ابي اتقدم لك وأنتي ماتبيني

مرام ................

فادي قرب منها ................انا أسف اذا زعلتك بيوم يمكن ابي اكتشف تحبيني والا لا مرام اتكلمي

مرام ....................قامت تصيح

فادي .................ما حرك السياره لحد ماهديت

مرام ................خلاص امشي

فادي ..............ليه تصيحي إنا أسف اذا تجرائت بزياده بس توقعت حبك يامرام بما انه مافي حب من طرفك اوعدك هاذي اخر مره اسوي ها الحركات يامرام وجا بيحرك السياره

مرام ........انا اصيح لانك خوفتني يافادي مو لشي ثاني

فادي.............تخافي علي

مرام..........ايه و و وو بس لا عاد تسوي معاي كذا

فادي ابتسم ...........من عيوني وحرك السياره ومشى
وطول الطريق وهو يغني لها برومانسيه وحب

وصلوا ونزل فتح الباب لها وهي مستحيه
فادي...........الحين بيتنا نور
مرام .................

فادي .............اتفضلي ياحياتي وعلى فكره

مرام لفت عليه

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 19-08-08, 12:18 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فادي قرب منها ................قريب ح كلم عمتي
ماردت عليه ودخلت بسرعه


فادي ............بصوت مرتفع.كمان جهاد اليوم باكلمه .هههههههههههه والله مجننتي بحيائك وهذا لي مخليني احب اسوي فيك نكت اتونس عليها


___________________________________________

_________________________________________


الحلوه بتعمل اييييييييييييه

جواهر .............رازان هلا تفضلي

رزان ................ياحبي لك ياعروسة اخوي والله انو اخذ القمر من مكانه

جواهر ...............هههههههههههههههه كفايه علي غزل اخوك

رزان ............اووووووو جننتيه ح اشتكيك لسلطات العليا هههههه

جواهر............ااااااااااااااه يارزان اخوك يجنن

رزان ..........الا مافي إخبار عن نوف

جواهر..........كلمتها اليوم ومبسوطه أهي الحين بجده
تنهدت .......ااااااااه والله وحشتني تقول احتمال يستقروا بالرياض لأنه بيكمل محمد هناك

رزان .............والله إنا بعد فقدتها

جواهر ..............تخيلي كلمني راكان اليوم وبكى يقول فقدها اكثير وابوه تعب من راحت عنهم

رزان .............الله عليه تعجبني شخصيته راكان حنون مره وحاد وله كلمته

جواهر ................اقول لك سر بس ماتخبري احد

رزان .................اكيد لا سرك في بير

جواهر ........تصدقي راكان يحب وحده قمر بس مشكلته مايدري تقبل فيه والا لا لانها بنت نعمه ودلع
وهو قد حاله

رزان .................ومنو ذي إلي يحبها والله راكان ماينرد ومافي منه ومو الفلوس كل شي بما أنها بنت نعمه تقدر تطلعه فوق

جواهر ..............اخبرك من هي

رزان .................من

جواهر .............انتي ياعمري بس هو خجول وما يحب يغامر وترفضيه

رزان ..............هههههههههههه إنا ههههههههههههههه والله ولي الشرف اخذ راكان

جواهر ................جد يارزان

رزان ............الله ماكنت متخيله انه ح يفكر فيني ابد تصدقي إنا بعد احبه بس ماعندي احد اطلع له إلي في قلبي

جواهر .............طيب لو يتقدم لك توافقي

رزان ...............انا ماعندي مانع ابد

جواهر ...................ياي والله انتي عسل وكل يوم تكبري بعيني

رزان ................الا خلاص حضرتك وقفي مكالمات لسيد راكان تراااااااااااا

جواهر .................يوووو كلكم تغاروا حتى رافي يزعل بس مايحب يوضح لي وراكان ماعمره كلمني إلا اليوم بس حسيت انه يبي يفضفض لاحد ما بقاله حد والا هوا ابد مايكلم فقط يسأل عني عند رافي باعتباري اخته لااكثر ولا اقل
والله انه محزني

رزان ..................ايه والله انه عاقل مره ونادر بين الشباب امثاله

جواهر ...............طيب إنا باكلم نوف واخبرها بانك تحبيه واني كشفتك بطريقه غير مباشره لجل يتقدم لك صدقيني ح يتقدم اول مايعرف

رزان ........ههههههه اوكيه


________________________________________________


وبعدين معاك يامازن

مازن ...........اليوم بس والله وحشتني لآنا اكثير

غلا .............ياربي من بعد هذاك الموقف مالي وجه اكلمها

مازن .............اذا تبين السوق وعلى حسابي روحي لمنال وطلعي لي لآنا

غلا ...............بس ماتجلس تذلني بالسوق

مازن.................اوووووعدك اكون محترم

غلا ..............اوكي باكلمها

طوووووووووووووووووووط

هلا بغلا

غلا.................كيفك

منال ...............بخير

غلا ...........اش رايك تجين

منال ...............لاا أنتي تعالي

غلا ...................اوكي باكلم مازن

منال ...............والي يرحم امك مابي اسمع سيرته

غلا.............هههههههههه تصدقي هو إلي مقترح علي

منال ...........لايكون معاه نية اختطاف ثانيه

غلا ........ههههه يختطف مره ثانيه هههههه ما مداها تكمل إلا وهو ساحب الجوال منها

مازن............ايه وناوي اخطفك أنتي هالمره زي ماخطفتي قلبي

منال ...........مين مازن

مازن ............الله ياحلوا اسمي بفمك وهمس(إنا اموت عليك )ورمى الجوال على غلا إلي تسحب فيه

غلا..............معليش اسفه ذا ملقوف

منال ماجاوبتها كلمات مازن ذوبتها

غلا ..............منال

منال ...............نعم معاك

غلا .............خلاص إنا جايه بالعصر

منال ...........اوكي
وقفلت الخط .........(اش بلاه ذا ما اطيقه ويقول خطفت قلبه لا ويموت علي وانأ ما احب اسمع سيرته
الله يستر شكلي بحول من عدوان إلى حب بس والله جريء والظاهر حبه بسرعه بس يبيلي انتبه اذا حب صادق والا لعب )

________________________________________

فارس ...............ابشرك ياجهاد حالة الوالد بدت تتحسن

جهاد...........جد الله يبشرك بالخير وامي شخبارها

فارس ..............ما عليها ماشوفها إلا على السجاده بس يارب يفرح قلوبكم كلكم

جهاد ..............امين ....... يعطيك العافيه تعبناك

فارس .............مافي إخبار

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 19-08-08, 12:21 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جهاد .........للاسف مافي والظابط ماقصر وانأ افكر حاليا انو اجي وترجع انت الكويت بشغلك
قعدتي هنا بدون فايده والمشكله فهد مافي إخبار عنه لاحي ولا ميت راح اوكل بسام ورامز المهمه واجي


فارس ...............لاتشيل هم والله يكتب مافيه الخير

__________________________________________________ __

رافي وجواهر بالحديقه

رافي ................اش رايك نسبح

جواهر ..............انت اسبح وإنا بظل اناظر فيك

رافي قفز في المسبح وظل يطلع مواهبه لجواهر وينكت وهي بس تضحك

رافي وقف في الماء شوي ..............جواهر أنتي عارفه بكره الجلسه الرابعه وانأ متاكد أنها الاخيره

جواهر ................احس بخوف من ذا الموضوع

رافي ...............هههههههه لا تخافي إنا إلي اخاف مو أنتي

جواهر تتنهد ............قلت لك يارافي اطمن ما حا اتركك إنا إلي مخوفني ومضايقني انه ليه ما احد سال عني

رافي .............لا لا ما حب ذا الكلام وليه مايكون يدورونك بس مو لاقينك إلا صدق أنتي راكان ما خبر الشرطه عنك ولا سوى شي

جواهر ............لا لأنه بالباديه مابايدهم يسسووا شي واكتفوا بانهم لموني وواكرموني وهذا ما ح انساه لهم

رافي ...............وتبين اهلك يعرفوا وينك

جواهر ........................

رافي ...............خلاص بكره الجلسه إن شا الله نعرف كل شي وما يحتاج اعلان اوشرطه

جواهر ....جات بتقوم ورشها رافي بالماء

جواهر ...............لا يارافي الله يخليك

رافي .............يالله نزلي معاي

جواهر .............لا مو نازله معاك أصلا ما اعرف اسبح

رافي ............انا راح اعلمك

جواهر .........لا يارفي مو الحين بعد الزواج اوعدك نسبح وتعلمني كل شي

رافي تنهد ...........اااااااااه متى متى ياجواهر

جواهر ............هههههههه لا تستعجل إنا رايحه ابدل انت غرقتني

رافي ............لحظه جواهر
وقفت ولفت وما حست إلا بالماء كله يغرقها

جواهر بزعل ..........مافي بينا كلام إلا عند الجلسه بكره

رافي .............ههههههه إلي افهمه نوع من العقاب

تركته وراحت ركض لغرفتها

.................................................. ..................


رامز .......................وينه رافي

رزان ...................هو بالحديقه

رامز ..............والله وحشني ما عاد اشوفه

رزان ...................ايه انت برا ولما تجي هو مع الحبيبه

رامز ..................ههههههههههه الله يسعده ويهنيه يارب إنا نازل له

رازان .....................لا ااااااااا جواهر معا ه

رامز ...............يعني ما بيفترقوا شوي اجل باطالع لبسام

رزان ................اسمع ابيك تطلعني السوق

رامز ............اي بعد المغرب باي

نازل من الدرج وما انتبه إلا وهو يصك باحد

جواهر كانت بالهوا وبسرعه مد يده ومسكها

جواهر ...........مسكت فيه بقوه من الخوف

رامز (مين إنا شايفها قبل )
رافي كان وراها وشاف إلي سار

رامز بصددددددمه............ايمااااااااااااااااااااااااا ااان
ناظرته جواهر بخوف واستغراب مين

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة سديم الشتاء, انسوا ايمان, فصة ايمان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:36 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية