كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
مشيو ودخلو المستشفى
دخلت وتحس قلبها بيطلع من مكانه
راكان ............انتظروا هنه شوي
دخل
رافي ............هلا وينكم اتاخرتوا
راكان ..........وصلنا بس نفسيتها مو زينه طول الطريق تبكي
رافي ..........فاهم فاهم لاتخاف
راكان ...........يالله ياجواهر الدكتور ينتظرك وانأ ونوف بننتظرك برا
جواهر .............لا نوف ادخلي معاي
راكان ............الممرضه معاك جوا يالله مايسير اضغطي على نفسك اشوي
جواهر سارت تبكي ................ما اقدر والله ما اقدر
تعب راكان وكمان نوف معاها
تفاجؤ بخروج رافي ....................وين جواهر ليه ماتدخل
ناظرو بجواهر إلي تجمدت بمكانها وما قدرت ترد
فتح رافي الباب على اخره ومد يده باتجاه الباب وقال .........تفضلي جواهر
جواهر استسلمت ودخلت من دون ما تعترض
قفل الباب ووتوجه على المكتب وقبل يجلس
رافي ............هلا والله بجواهر تو نور المكتب
جواهر ................
رافي وقلبه يرقع..................تفضلي اجلسي
جلست والخوف يملى قلبها
ناظرها شوي وحس بتوترها وانهأ ترجف بشكل غير طبيعي
حاول انه اذا كلمها ما يناظر فيها علشان تهدا لكنه لاحظ رجفت يده هو كمان حاول يضغط على نفسه
والورق بين ايديه ويسوي روحه يكتب ..........جواهر كم شهر وأنتي عند نوف
لما حست انه ما يناظرها ردت بس بتوتر
جواهر ................تقريبا 4 اشهر
رافي ............طيب لو نفكر نروح برحله في نفس الجبل إلي وجدك فيه راكان عندك استعداد
جواهر وبدت تهدا شوي.........مدري حاليا عادي بالنسبه لي
رافي ...........طيب حكيني عن الاشياء إلي تخافي منها
جواهر تحاول تفتكر.............ا ااخاف من الظلام و و كمان من صوت الذيب كمان من من بس
رافي............طيب اسم فهد وامجد يذكرك بشي
جواهر حست بشيء غريب بداخلها بس مو عارفه توصف ...........مدري
رافي ............اذن اكيد تعرفي احد بهالاسم اذا اجابتك مدري معناتوا حسيتي بقشعريره وشي بنفسك
جواهر ............تقريبا نفس إلي وصفته
رافي ........طيب اكيد مافيه شي ثاني تخافي منه
جواهر .............لا
رافي .............اذكري المواقف إلي اثرت عليك
جواهر ..............فيه اول موقف حصل لما كنا على الغدير بعدين طلع راكان وخفنا كان قايل (لا يكون اني ذيب )الكلمه ذي ارعبتني وسرت ابكي وهم يهدوني
الموقف الثاني والي اثر فيني
انه كنت بالبلكونه وجاو اصحاب راكان
واحد منهم جلس يناظر بجهتي
رفع راسه رافي (وكانه تحركت عنده مشاعر الغيرة )وناظرها
جواهر وقفت عن الحكي
نزل راسه .................كملي يا جواهر
لما ارتاحت ...........بعدين عصب علي راكان و و
رافي .............اي اسمع
جواهر .............بعدين ضربني وانأ
رافي (اخس مد يه عليك معليش كن هادي يارافي )..........ايوه
جواهر ..............وانا حسيت انو الشي ذا مو غريب ومو جديد فيه شي حصلي مثله بس ماني قادره افكره
او اتذكر
رافي (معقوله فيه احد يشوف القمر ويفكر يمد يده عليها ).........اي نعم معاك
جواهر ..........بعدين نوف اتقول اني كنت اصارخ باسم فهد واقول لايفهد ارحمني خلاص لا يافهد
رافي (نفس إلي سمعته شكل فهد ذا له دورمعاها بس الله يستر لا يطلع شي ).......ايوه
جواهر............. الموقفين الثانيه كانت ببيتكم
رافي .............ايه صح وانأ اخذت التفاصيل فيها
إن شالله الموضوع سهل وما اتوقع بياخذ اكثر من من شهر وانأ اتوقع من عدة جلسات راح نتوصل لنهايه
جواهر ............كيف
رافي .............احب اطمنك ياجواهر إنو علاجك ما حيطول يمكن حتتعبي بس في النهايه راح تعرفي اهلك وانأ إلي حوصلك لهم اهم شي عندي الان انك تطمني تماما
جواهر ...............مشكور يادكتور
رافي ................العفوا هذا واجبي
نادى راكان وطلعت جواهر بالانتظار مع نوف
راكان ..............ها طمني
رافي .............لا ماتوقعت حتتجاوب معاي اليوم
راكان .........كانت متوتره حدها خصوصا انو انت إلي حتعالجها
رافي ...............هههههههههه لا بالعكس اتكلمت لكن لازم اوطي راسي وما اناظرها شوي شوي وبتتعود
إلا تعال
وش إلي سويته
راكان ..............انا
رافي ...............اي انت
راكان ...........وش سويت
رافي ............شكت لي منك
راكان ...........مامداها تشتكي لك مو لدرجه ذي تمون عليها
رافي ...........ياغبي لما سالتها عن المواقف إلي اثرت فيها ذكرت كذا موقف ومنها يوم ضربتها لما كانت تطل من البلكونه
راكان ............جواهر حكت لك
رافي ............تقول الموقف ذا يوحي لها بشي بس مو قادره تتذكر
راكان ...........ماني فاهم
رافي ..........يعني جواهر اكيد كانت تتعرض لضرب من قبل إلي عاشت معهم منهم الله اعلم
راكان ................ايه ذكرت اسم شخص وانأ من توتري ماني فاكر الاسم
رافي ............هل ذكرت فهد
راكان ..........قريب ما ادري زي كذا
رافي .............المهم إلي مسهل العلاج انه لدينا خيوط نقدر من خلالها نعيدها للواقع إلي عاشته قبل
بس مثل ما قلت ياراكان إنا مو مرتاح كذا خلنا نملك اول ما حقدر اتناقش معها وانأ متعلق فيها ومو قادر اسوي شي
راكان ............ياشيخ احمد الله إلي وافقت كلها اسبوعين وتملك بنفس يوم زواج اختي
رافي ............اوووووووووو طويل في الاسبوع حتاخذ جلستين يعني باقي 3 جلسات على بال مانملك
ماحقدر اجلس كابت نفسي كثير راكان والي يرحم والديك خلنا نملك قريب
راكان ..............ههههههههههه الظاهر لحست بعقلك بشوف رائيها
رافي ..............لا انت اضغط عليها خايف اتروح علي
راكان ..............حتى لو رجعت لهلها بامكانها تفسخ إلي بينكم فما فرقت
رافي ...............يمكن اذا جلست معاي تتعلق فيني مو مثل وهي بعيده
راكان ............الي كاتبه الله بيسير بس هد انت
_________________________________
نوف ............ها جواهر عسى تعاونتي معا ه
جواهر ............رافي انسان طيب وواضح على شكله بس إنا إلي ماني قادره احط عيني بعينه ومدري ليه
نوف ...........امر طبيعي خصوصا انه خطيبك
جواهر ...............تصدقين يانوف يمكن اول مره اتكلم معاك واصارحك
إنا كنت خايف ولما لمحته وشفت هدؤه وخصوصا انه ما تجراء وما خرج عن موضوع الجلسه حسيت براحه وحسيت بحنيته
نوف .....................الظاهر بديتي تحبي
جواهر ................ههههههههه احتمال وارد
راكان .............نوف يا الله مشينا
طلعوا ومشيوا ..............بينما كان رافي عالشباك يناظر فيهم (إيه اول لازم تعتاد علي مو على طول اشبك معها بس يارب سهل لي ما اغلط عليها بكلمه لأنه بياثر فيها وفي علاجها إنا لازم اثبت اول بعدين اشبك معاها
إنا ناوي اطلعك ياجواهر واطلع منو أنتي وما ح تخلى عنك لو على موتي مهما ساربس املك واضمن انك بايدي خلاص قال ايش قال اتركها لما تعرف اهلها اذا بغت مستحيل ذا ..........اااااااااااااااه حبيتها حبيتها من اول يوم شفتها وتعلقت فيها الله يعيني على إلي بيجي يااااااااارب يكونوا اهلها ناس طيبين يارب
ذبحني التفكير فيها ذبحني والله ذبحني ..........الحب صدق عذاب ياليت اعرف بس أنتي تبادليني نفس الشعور والا لا ..........حاليا اتوقع مافي بحياتها احد اخاف منه لكن ياخوفي بعدين يطلع لي واحد ..........انا ليه خايف ليه .......حاس اني بطريق مخيف بس ماهمني همني إيمان انو تكون لي والله يستر ويجيب العواقب سليمه )
__________________________________________________ ____
بسام ....................شوف ياجهاد هذا المكان إلي جلسنا فيه وقابلنا إيمان فيه وعشيناها بعد
جهاد ..........كمل يابسام
بسام..............كل من 2 من اصحابي هم سبب هروبها طلعوا بالليل وحاولوا يفتحوا السياره بس تركتنا وراحت
ما اكذب عليك إنا من يومها ما عاد صاحبتهم على الرغم من اعتذاراتهم بس
إلي سووه مو شوي خصوصا انو وعدتها اوصلها لك
جهاد .............اي هي خبرتك عني
بسام .........انا ماطولت في الحديث معاها وما كنت اظنك إلا حبيبها لأنها كانت طول الوقت تصيح (ابي جهاد ودوني له ) لكن لما تناقشنا بموضوعها وقلنا أنها شبهك استخلصنا انك اخوها
والي اكد لي ياجهاد هالمكتوب عالصوره وطلعها من المحفظه والي اثبتت لي أنها ماتحب احد
يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
|