كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
.................................................. ............
لا يايمان أنتي بخير وراح ادورك ماراح اياس لا ماراح اياس
تسند على جدار كان بعيد اشوي عن مقر الشرطه (سامحني ياجهاد سامحني كيف اقدر اعيش وانأ بهالشكل وما انتبه إلا بيد تكتم انفاسه وتدخله سياره جيب مضلله من الخلف بشكل سريع
فهد ..............منو انت سامر
سامر والي كان جالس يسوق ومعاه اثنين هم إلي سحبوا فهد ودخلوه السياره ..............اي سامر ها اش سار معك
فهد ...............انت اش عليك
سامر ...............لا علي يالحبيب منت وعدتني اتزوجها
فهد.............شوف نجوم السماء اقرب لك منها فاهم
سامر .............ههههههههههههه اقول اش سار الحين بسرعه تكلم والا والله لاقضي عليك وماحد درى عنك
فهد ............الي افهمه انك تدخلت فيما لا يعنيك بما فيه الكفايه والحين الرجاء تبعد من طريقي ياسامر
سامر ............مشكلتك عارفني زين لاكن منت ناوي تلين راسك
فهد..................ايه للاسف اني اعرفك واعرف قد ايش انت وقح ومدري كيف ماشيت هالاشكال على الرغم من إن عمري ماسويت شي من إلي تسويه غلطي بحياتي كلها كان منصب على إيمان وانأ الحين جالس اذوق المر إلي ذوقتها اياه واستاهل بعد وراضي فيه بما انه حيكفر إلي سويته معاها وانت
وانت ياسامر بيجي اليوم إلي تندم فيه وبتقول فهد قال
سامر....................هههههههههههههههههه ساير اشوفك فيلسوف
رمقه فهد بنظرة احتقار ..........الحين وين رايح انت
سامر .............ولا شي يالحبيب بس حبيت أضيفك عندي كم يوم واشوف اش عندك من إخبار
فهد بضحكت سخريه .............ههه ههه ابقى تحلم اكثير اني حاقول إلي عندي
وقف السياره بحوش مسور ونزل
نزله من السياره وماسكه من حلقه والقيود مثبته على يدينه .............اسمع ح تحكي والا والله
بصق فهد بوجهه قبل يكمل كلامه
وما حس إلا بلكمه قويه تتعرض على وجهه رجع ومن قوتها وصك بالسياره ولكمه ثنيه جعلته يطيح على الارض والدم يصب من انفه وفمه
سامر ....................فكر اتعيدها ثاني فاهم
رماه بكل قوته على الارض وقال للي معاه .........دخلوه وعلموه الادب كيف يحكي مع سامر فاهمين
_________________________________________
رزان ...............وش قاعده تقولي
نوف ...............مدري يارزان كيف اخبرها المشكله الزواج بعد شهر
رزان ...........تودوها للجهه إلي اكيد حتوصلها لدار الايتام اكيد بيرضيك ذا
نوف .............لاااااااا ما ادري يمكن يدوروا هم اهلها واكيد حيوصلوا لهم
رزان ..........انا عندي فكره
نوف.............لحقيني فيها
رزان..............انا اقول تجلس معاي
نوف .................كيف
رزان ...........من صدق اتكلم إنا تجلس معانا بالبيت مو احسن من دار الايتام
نوف ............فكره حلوه بس كيف اقنعها
رزان ..........لازم كلنا نقنعها إنا من جه وأنتي واخوك من جهه
نوف ..............ماخاب ضني لما قلت مابيحلها معاي غيرك
ههههههههههههههههههههههههههه والله أنتي احلا رزان
رزان..............يالله عن الاطراء وخليك مستعده لاقناعها
نوف...............الله يساعدنا ويقدرنا نسعها يارب
رزان.............امين
___________________________________
سالي تناظر فيه وتشوف كيف كان قلقان عليها وخايف ووجه منقلب وكيف كان يصارخ عليها (أنتي صاحيه والا مجنونه .........انتي صاحيه والا مجنونه ........) كلمات تتردد براسها وهي واقفه
وما انتبهت إلا على صوته .................جواهر الحمد الله على سلامتك
جواهر...............نوف نوف وينها
رافي كان يتكلم ومو حاس في نفسه ولا بالي حوله من خوفه عليها ..............لا تخافي بالبيت انت اش فيك خوفتينا عليك
جواهر...........مين انت
اشر لسالي تمسكها معا ه
سالي جلست بجنبها بهدوء وذهول .............انا بجنبك لاتخافي
رافي ............الحمد لله على سلامتك حاولي توقفي الحين
جواهر بدت تتذكر إلي سار لها وحست أنها مو متغطيه ............سالي ابي غطا
ابتسم رافي لما شاف اهتمامهابتغطية نفسها على الرغم من تعبها
سحبت سالي الجلال إلي كانت لابسته وغطتها معاها
رافي ..................ما ح اروح لحد ماشوفكم دخلتوا البيت
وقفت سالي جواهر
جواهر.........لاتخافي اقدر امشي وحدي
ومشيوا ودخلوا البيت ورافي يتابعها بعيونه
جلسوا بالصاله
سالي ............اسفه ياجواهر ماكنت اظن انك حساسه لها الدرجه
جواهر..............ابتسمت سالي
تصدقي ياسالي انو تخيلتك ذيب ما ادري ليه اول ماشفتك جات صورة الذيب قدامي
سالي ...........ههههههههههههههههههههههه ذيب مر وحده حرام عليك شكلي اخوف
جواهر ...............لا يا سالي
مدري ليه اخاف من الذيب وصوته اقول اسكت احسن ماحب نتكلم فيه كثير ترا اتعب
رافي كان داخل ووقف يسمع الحوار إلي دار بينهم .......(اكيد الذيب له دور وهو إلي حيوصلنا لهلك ياجواهر )
سالي ................جواهر اهو أنتي تعرفي رافي
جواهر...............اخو رزان
سالي ...............ايه هوه
جواهر..................هههههههههه اتذكر حصل لي موقف معا اول مره اجي فيها لهنه نفس تقريبا الموقف إلي سار اليوم بس بشكل مختلف
سالي ................ايه كملي وش سار
رافي حس أنها تبي تعرف اهو يحبها او لا فقطع عليهم
................لو سمحتوا طريق
جواهر ...............سالي وين انروح
سالي ..............يالله عند البنات
استنى شوي يارافي
رافي ............(هههههههههه ما كني كنت قبل اشوي معاكم هههههههه)
_____________________________________
كيف وين راح يعني
جهاد ............والله دورته ماخليت مكان ما دورته اكيد تعب لما شاف مابيدهم شي وحاس بالذنب
واكيد برتاح ويجي بعد ما يهدا
سارة ..................الله يعينه ويعينا بس إنا اقول إيمان بخير ياجهاد وعايشه اكيد دورها باحد الملاجئ إنا قلبي يقول عايشه واشوفها دوم باحلامي
جهاد...............يمه حسوي كل شي بس في الاخير اقول لا تتعلقي كثير لان احتمالية حياتها ضعيفه جدا
سارة ............لا قلب الام غير يحكي غير إنا احس اني لسى مافقدها
جهاد إنا كل يوم ادعي لها وكل يو ابكي عليها وما احد حاس بالي في قلبي
إيه............ وراحت تبكي
إيه يا جهادقلبي إلي ماذاق طعم الهنا لأجلها لسى يقول لي أنها بخير وح تشوفيها يا سارة
جهاد لما اروح إنا وابوك لا تفكر انك تياس كمل طريقك كمله ياجهاد
والله يوفقك ويعينك على الحمل إلي جاك
جهاد يمسح دموع أمه ورجع يمسح ادموعه ............لا تخافي يام جهاد والله لادورها لوكان اخر يوم بحياتي
_____________________________________
قومي يامرام اتصلي في فهد والله قلبي ياكلني عليه
مرام .........حاضر يا مامي (الله ما احلاك يامي وما احلى الطيبه والحنيه بوجهك )
الهاتف المطلوب لا يمكن الاتصال به الان ...........
يمه مقفله على طول
طيب اتصلي بجهاد
حاضر.....................طووووووووووووووووووط طووووووووووووووووووط
جهاد ..............يمه هذي مرام كلميها وقولي لها انو إنا نايم وفهد برا ماتدري عنه
الووووووا
مرام بارتباك ولاول مره تكلم أم جهاد ..........كيفك خالتي
سارة ...........بخير أنتي مرام
مرام ............ايه ا ا وينه جهاد
سارة .............نايم تبين شي حبيبتي .
مرام(كل إلي سوينا وتقول حبيبتي والله انك طيبه).........كنت باساله عن فهد لأنه مقفل جواله
سارة ............اهو طلع ولسى مارد البيت اول مايرد اقوله يكلمك
مرام .............مشكوره خالتي
____________________________________
رزان...................اش فيك سالي مو على بعضك
جواهر اتاشر لسالي بالسكوت
سالي ...............مافي شي ابد
نوف ...........اها إنا اعرفك ياجواهر واعرف حركاتك اش بينكم
سالي ..........ههههه اش دخلكم اسرار مثل ما بينكم اسرار
رزان.........سالي بدينا ترا ماعندك غيري
سالي ............رجاء ماحب التهديد
رزان .............اجل مابتقولوا
سالي تطالع بجواهر ..........جواهر حبيبتي خليني اقول يرضيك اتذلني
ابتسمت جواهر وما اعترضت
سالي .............الي سار ياحلوه أنتي وهيه انو إنا خوفتها من ورا وهي مو داريه عني
ههههههههههههه لا والاخت طلعت حساسه واغمى عليها
ولما فاقت اتخيلوا اتقول اتخيلتك ذيب
اتغيرت ملامح نوف ورزان
نوف (ليه هي ماتبي سيرت الذيب غريبه مو اول مره )
رزان ............وكيف وعيتيها لوحدك
هنا زالت الابتسامه من وجه سالي وناظرت جواهر ...........لا البركه برافي صاحب واجب
رزان (يويلي من هاالولد بيعلق روحه بشي بعيد عنه الله يهديه )............كيف رافي وش جابه
سالي ............والله ماني عارفه طلع وصرخ علي فجئه من ورا الشجره
رزان (اكيد مستخبي يتاملها حسبي الله عليه لا وكملت بتعيش معاه بعد بيت واحد لو بيعرف اش بيسوي هذا إن وافقت ).................رافي إيه اكيد كان معه شغله بالحديقه ونسيت اخبركم ماتطلعوا هناك
كله منك يانوف أنتي إلي نسيتيني
نوف ...........المهم أنتي الحين ياجواهر كيفك احسن
جواهر .........الحمد الله احسن بكثير
سالي ..............استاذن اشوي يابنات بارجع لكم لا تخافوا
طلعت بالصاله وهي تفكر برافي (اكيد يحبها أهي جميله مره هذا بدون ما تتصلح كذا إنا متاكده انوه يحبها
ااااااااااااخ ليه يارافي تقتل الحب إلي فيني ليه )وراحت تسترجع إلي سار وتفتكر شكله وهو خايف وشايلها بين ايديه ويناديها بخوف
تتذكر شكله وهو يصارخ عليها ...........طالعت من الشباك ........هذا هو وين رايح ركب سيارته وراح
طلعت بالحوش اشوي وهي داخله من قسم الرجال سمعت امها تحاكي خالتها
أم عبدالله .............اقول الولد اكبير عمره 28 سنه لازم نفرح فيه كلمو اخوها
او رافي ..............والله ما ادري ليه يقول استنو شوي مع انه زى ماشفتي بينجن على سيرتها
أم عبدالله ...............جواهر حلوه ويحق له اخذت عقله وانأ إلي باكلمه واضغط عليه
نبي نفرح باحد فيهم
أم رافي .............الله يهداه كل ماجبت له عروس رفض الفكره من اساسها لحد ما جت هالبنيه وغير رايه لكن مادري اش فيه يحاول ياخر الموضوع
نزلت ادموعها من دون شعور وهي تسمع الكلام عن حبيبها وانه فعلا يفكر بجواهر (إنا ليه افكر بواحد مافكر فيني ليه انزل ادموعي على واحد مايستاهل دمعه وحده مني اهو يحبها وبيخطبها بعد روح يارفي إنا ذليت نفسي كثير لك
مسحت ادموعها وراحت للمطبخ واخذت الشاي إلي وصت الخادمه تسويه بس لهم كلهم وراحت لهم بالغرفه
|