كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت السادس
يوسف ..............اقول صدعتوني إنا طالع افتك من اخواني وهواشهم واطيح في انذل منهم
بسام ................هو احنا لو مانتهاوش ماحليت القعده
رامز ..................يعني الله يعينك عالصداع تحمل
_____________________________________
اول ايام العزاء
ماريه في عالم ثاني فقدت اختها وصديقتها وحبيبتها وفجئه وبدون مقدمات (آآآآآآآآه يالين وينك حبيبتي كانت اخر
نظراتك لي هي ضحكتكي لي اصبحت وحيده نعم اصبحت وحيده ليس لي احد
لين لمين اشكي همومي ................لين لمين اروح اذا مليت ........لين مع مين اتحدث اذا رجعت من الجامعه
واحكيه عن كل شي سار لي مع مين ومين.............)
يابنيتي استهدي بالله واخذي لك شي تاكلينه الدنيا موباقيه على حالها كفايه ارحمي امك هي تلاقيها من فقدها
لبنتها لين والا من حالك إلي مايسر
ياعمتي إنا تعبانه أكثر وحده فيكم
إنا ياعمتي شفت لين وهي تطيح قدامي إنا شفتها وهي تنزف
ياعمتي لاتضغطو علي الحزن غصب عني هدي أمي الله يخليك وقولي لها متى ماشتهي اكل اكلت
__________________________________
إيه ياحضرت الضابط إنا ابوها وهاذا اخوها
وحنا متنازلين وراضين بقضاء الله وقدره
الضابط ....................يابو فادي اتضح لنا إن الخطاء 50%بالميه يتحمله فارس 50%تتحمل البنت واحب
اشكركم على صبركم وتحملكم المصيبه واثني عليكم في إلي سويتوه بتنازلكم عن هاذا الشاب
اتصدق يابو فادي انه طول الليل بالتوقيف ماوقف بكا توقعت انه اخوها او من اقاربها
فادي ..............اي بالله فارس اخوي إلي ماجابته أمي واكثر بعد
الضابط وينادي على العسكري
جيب (فارس سيعد الاحمد )
في السجن والكل هرج وسوالف إلا فارس إلي منطوي وحالته حاله
احد السجناء ...............ايه هاذا من جاء امس حتى ماسمعنا صوته كله صياح شكله مسوي شي كبير
الثاني ..............يالاخو تعال اجلس ويانا احنا في الهواء سوى
ايش سويت
الثالث ...............اكيد مهرب ههههههههه
الثاني ...........تلاقيه ماسكينه في *****
الأول ............لاوالله شكله مجرم قاتله قتيل
الكلمه الخير جات مثل الصفعه على وجهه (إيه إنا قاتل وقاتل ابنيه في عمر الزهور
إنا مجرم ...مجرم .......مجرم ........اخذت هذه الكلمه تتردد بصداها في ذهنه مختلطة باصوات وتعليقات
السجناء انت مجرم مثلك مثلنا انت ....انت .....
وفزو على صرخه قويه اطلعت من قلبه ............بس بس كافي كافي حرام عليكم ابموت بموت
واطلق زفرة شعر معها بنوع من الراحه ....آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ خ يالين سامحيني
العسكري ................فارس سعيد الاحمد يتفضل معنا
فارس فز من مكانه وقف بصعوبه .......انا حاضر
دخل ولما شاف قدامه أبو فادي وفادي وجهاد نزل راسه وتكى بيده عاى الباب ودموعه تنزل على خده
قرب أبو فادي ..........ومد يده ورفع راسه الحمد الله ياولدي احنا متصبرين أكثر منك وانأ ابوها ليه تسوي
بحالك كذه
جهاد ودمعت عينه على ولد خاله (الله يافارس اناعارف انت حنون وها الموقف صعب يمر عليك وحتى نسيانه
صعب عليك إنا اعرفك زين زين ياولد خالي )
فارس ..............سامحني يابو فادي إنا حرمتكم من بنتكم
أبو فادي ..........استغفر ربك يافارس ولا اسمع الحكي هذا مره ثانيه
بعدين انت ماتؤمن بقضاء الله وقدره
وهل انت متعمد تسويالحادث ..............لا يافارس خلك قوي واثبت والشي هاذا حصل غصب عليك هذي
نهايتها كانت بتموت من غيرك لانها انتهت ساعتها
والحين ياولدي يالله خلنا نمشي البيت
تقدم فادي ورسم ابتسامة اخوه وحب لفارس ومسك بيد ومشوا البيت
اووووووووووو يبه ابتعدنا
فهد .............ايه ياست مجد ماتحبي النزه إلا بين الخليقه
ابيك تفتحي غطوتك مابيك مكتومه افهمي
مجد ...........مافي هنا ملاهي ولا حتى اوادم إنا اخاف
حامد ..........طالعي شوفي الخضره هذي تفكي تملي عيونك منها قبل نروح الرياض واستمتعي بها الجمال
الساحر والخلاب
امير والي ابتسمت بخبث وتفكيرها في شيء لصالحها ..............ايه ياحامد والله المكان خيال صح بعيد
وخرجتونا من ابها لكن منظر جميل
بعدين يالحلوه الملاهي لاحقين عليها في الرياض
حامد ...............اي والله صادقه
مرام ...........واااااااااااااااااااااااي شوف الغنم ذي اش كثرها
فهد ................ومامعاها راعي شكلها ضايعه ايش رايك يبه ناخذ واحد على العشا
حامد...................وقف وانزل اشوف علشان اختبر اولدي
فهد ...................ههههههههه لا لا تخاف اولدك رجال ومايسرق
حامد .........اشوه
وقف هنا المكان جميل الله شوف اش كبر هالشجره والله خيال
فهد ............ايه بانزل االكميرا نصور كل شي هنه
مجد ...................اااااااااااااااااااااااة يبه خايفه شوف الجمل جاي صوبنا
حامد .................هههههههههههههه لاتخافي مايسوي شي انزلي بس ولا بتقعدي بالسياره
ها يا إيمان عجبك المكان
إيمان ..............اي يبه الله لايحرمنا منك المكان مره خيال
لف فهد على كلمة يبه (اخ لو اعرف ابوك والا لا ابي ارتاح )
___________________________________
ترا وجودكم زى عدمه قوم يايوسف شوف الغدا ماحترق كل وقتكم سوالف وهذره وهواش وتاركيني بها الخيمه
مبتلش وحدي فيها
رامز ............ياخي خلاص ووقفناها وسويناها انت تبي تزينها والبدو مايزينوا شي انت ماتقول تبي تعيش
حياتهم خلاص كفايه كذا
بسام ................لكن فيها اماكن مفتوحه يدخل علينا حيوان ثعبان شي
مروان .................ايه قول خايف
يوسف ...........بسام الكل خلص جهزوا السفره إنا جاي بالغدا
بسام ...........يسلموا
_______________________________
يمه إنا باروح معكم ماقدر اجلس هنا ابي اشوف فارس والله قاطع قلبي
أم فارس ببكاء وحزن .........كلنا بنروح لاتخافي وينه مازن
غلا ........مع غيدا بغرفتها
أم فارس ...........عجليهم بسرعه ابوك يستنا والطياره ما بقا لها شي
غيدا ................خلاص مزون المهم انه بخير
مازن ..............اااه ياغيدا إنا ندمان على كل كلمه وحركه زعلت فيهم فارس
اااخ لو سار فيه شي كان إنا مت معاه
ياغيدا فارس حنو مره كيف بيعيش بيظل حزين على طول اعرفه وما بينسى إلي سار ابد
مدري كيف حالته الحين إنا خايف عليه
غيدا ..........تصدق مزون اول مره احس انك تخاف علينا وحنون
مازن .............اييييه اشقا لولك ماعندي قلب صح إنا عنيد واناني احيانا ونذل عليكم
لكن والله احبكم وما ارضا فيكم
غلا ..........ابوي يصارخ يالله تحركو
_____________________________
إيه يا فارس وانأ عمتك وجعت قلبي خلاص
جهاد وضام فارس على صدره كفايه ياخوي حرام إلي تسويه بروحك
قوم اقراقران تهد شوي
فارس ...............كيف اسوي كيف اقابل ابوفادي ماقدر احط عيني بعينه ولا فادي
ماني قادر استوعب إلي سار احس اني ماني معكم إنا تعبان تعبان ياجهاد
سنده جهاد على السرير ..................الحين انت مرهق ومو ماكل شي والبارح انت شاد اعصابك ومانمت
طول الوقت لها الحين وتقول تعبان اكيد تعبان الحين لازم تنام
سارة طفت النور وغطته بالحاف ومسحت خده بحنان
___________________________
فادي .......... يبه جوال عمي مقفل ولا حتى فهد مقفل
أبو فادي.............امجد تعرف رقمه
فادي .........لاا يبه ماعرفه لكن إنا عرفت انه ماراح معهم
اتصل فيه وخبره خله يخبر ابوه
اتصل بالبيت ..............مافي رد
جهاد............اش فيكم
فادي .................نتصل في ابوكو فهد مقفله جوالاتهم
وامجد هنا لكن مايرد على البيت
جهاد ................امجد اخوي
فادي ...........ايه اخوك
جهاد ...............انا كنت اعرف إن لي اخ اسمه فهد لكن امجد ماسمعت
فادي ...........لا اسمع بعد مجد ومرام خواتك
جهاد .................الله نفسي اشوفهم
فادي ..........ارتاح طالعين لامهم
جهاد ..........ااااه لا توجع قلبي إلا إنا باروح للبيت واجيب امجد
فادي ........اوكيه بس على الله يعطيك وجه
جهاد ..............تضن يصدني
فادي ........مادري جرب وشوف
___________________________________
يا مامي بعدنا إنا خايفه ساعه وحنا نمشي إنا برجع عند ابوي وانام بالسياره
أميره .............مجد رجيتينا بكيفك تبي ترجعي ارجعي إنا عجبتني المناظر
مرام ............... الله فهد صور الخيمه البعيده هذيك
مجد .............شكلهم يتمشوا نفسي ادخل خيمتهم
فهد .............هذول اكيد شباب وما يخيموا مخيم إلا اكيد بيبيتون هنه
مرام ..............وش مخليهم ينامو هنه
فهد ............اكيد يتصيدوا ويشووا وجمعت الشباب حلوه
إيمان ...............الله وناسه
مجد..................ريحينا بسكوتك
فهد ..........مجد بلاش مناقره خلونا ننبسط
مجد .............مابي اسمع صوتها يه غصب يعني كان خليتوها مع امجد( وتلف نص عينها على إيمان)تراها
مضايقتنا
إيمان ..........الظاهر راكبه في سيارة ابوي وماكلفت عليك بشي ابوي الله يخليه
ماقصر معنا كلنا
فهد ولف على إيمان بنظره مخيفه (ابوي ابوي ابي اعرف هو ابوك والا لا)انتبه عالتايور إلي لابسته من تحت
العبايه .................انت اش لابسه
إيمان ...........ملابس يعني شو لابسه
ناظرها باحتقار ................وفتح العبايه كانت بمنتهى الذوق (خساره تكوني بنت حرام والله خساره هالجمال
يروح لك أنتي من بينا )
فهد ..............مامي الكلام إلي قلتيه قبل نسافر هنه بيومين صحيح ولا لا إنا ابي اتأكد
أميره ............ايه صح بتكذبني يعني وانأ امك
فهد طالع في إيمان.............انا تعبت من التفكير وابي اتاكد
أميره .............وش تسوي تتاكد تفضح نفسك وال لااااااااا شتسوي
فهد..............مادري إلي باسويه باقتل الفضيحه نفسها
امير وعجبها تفكير فهد ...........تعال واخذته على جنب ولا يهمك بترتاح واليوم بعد لا تهم نفسك اكثير
يالله نرجع الظلام بدء يغطي قوموا يا الله
________________________________________
امجد ............ايه ياشيخ راح ادخل في مسابقه القران العالميه مو مصدق
الشيخ احمد ..........ليه ماتصدق ما شالله عليك الحفظ ممتاز والصوت جميل وما باقي لك إلا تكمل القران جزئين وتختم
امجد ............انا باروح يا شيخ ارتا ح وراح اكمل تسميع بعد صلاة العشا
الشيخ احمد ...........في حفظ الله يا امجد
وصل البيت
الله مين جاي عندنا السياره غريبه
السلام عليكم
جهاد لف...............وعليكم السلام
امجد ............هلا اخوي تبي اصحاب البيت
جهاد ابتسم ........امجد
امجد ..............تعرفني إيه امجد مين انت
جهاد مد يده وضم اخوه على صدره
امجد (الله احس الصدر هذا موغريب علي )رفع راسه وناظرو في بعض
وجهاد مبتسم
امجد(إيه إيمان اعيون يمان لايكون جهاد )
وقف شوي مصدوم
جهاد ............امجد إنا إنا
امجد............انت جهاد اخوي
جهاد ..........ماشالله عليك عرفتني (الله يستر بس لا يزفني لكن نظراته مو نظرات كره )
امجد ............جهاد اخوي لا لااااااااااا مو مصدق ورمى نفسه بحضن جهاد
لا مو مصدق جهاد اخوي لا ااااامستحيل إنا بحلم و إلا علم
جهاد ارتاح وفرح بنفس الوقت إن اخوه استقبله بحب واخوه
إيه يا امجد إنا اخوك إنا اخوك
امجد ...............تفضل اخوي حياك الله ببيتك
جهاد ..............انت تكلم ابوي
امجد ............اليوم وامس انشغلت وما كلمتهم
جهاد ...............ايمان شاخبارها
امجد وبين الحزن على وجهه ...........بخير ياجهاد
جهاد .............انا في بيت عمي
امجد...........من متى
جهاد ...........ليه ماخبرك ابوي
امجد ..........لاا ماخبرنا
جهاد ...............كيف عرفتني
امجد...........انت كلك على بعضك إيمان
جهاد .......ايمان تشبهني والله نفسي اشوفها
امجد ............ايه حلوه وخصوصا اعيونها عيونك
جهاد ...........امجد ....عمي عمي يا امجد
امجد............اش فيه
جهاد...............عمي بنته لين
امجد بخوف.........اشفيها لين (لايكون انخطبت)
جهاد.........لين سار عليها حادث
امجد وجهه قلب ............كيف وامتى وكيفها
جهاد ............البقيه بحياتك ياخوي
امجد..........لااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااا لاتقول ماتت انصدم صدمه قويه كان يكتم حبها بقلبه
ومايظهر مشاعره لاحد
جلس عالارض ومو مصدق إلي سار لين لااا ماماتت لاتقولها ياخوي لاتقول ماتت
جهاد ماتوقع يتاثر بالشكل هاذا خاصة وهو عارف علاقتهم الشبه مقطوعه ..............استهد بالله يا امجد والحمد
لله على كل حال
امجد وبصوت باكي .........كان نفسي اقول لها وابين لها بس ماقدرت ماقدرت ابد
جهاد.........ايش تقول لها
امجد ناظر اخوه ودموعه تصب ..........احبها ياجهاد احبها والله احبها بس ماتوقعت اتموت وتروح بسرعه
جهاد حس فاخوه ولمه على صدره .........ادع لها اذا تحبها بالجنه
______________________________
إيه يمه ناصفنا الطريق وجوالك ماحد يقدر يرجع يجيبه اشتري غيره
أميره ...........لاااااااماقدر يافهد فيه صوري واخاف حد يلاقيه ويفضحني
مجد............يمه ماتسمعي اصوات الحيوانات إنا خايفه خلينا نروح وبعدين مافي حد يجي هنه وان شالله يجي
مطر ويخرب
أميره .....................ايمان حبيبتي روحي بسرع واحنا بننتظرك هنه لاتخافي اسرعي وارجعي بسرعه
إيمان ..........خالتي ظلام كيف اشوفه ماقدر خايفه
أميره ............قلت لاتخافي ما يسير لك شي تحركي
إيمان ........بس ااا
أميره بتهديد ..............بتروحي والا والله ماتلومي إلا نفسك تحركي
فهد ...........يمه اشف
قاطعته أميره بغمزه ..............مالك دخل انت يالله قومي
إيمان ............طيب نتظروني الله يخليك خالتي
أميره ...........لاتخافي عيوني راح ننتظرك
رجعت إيمان طريقها والشمس تزيد في غيابها
جلسو اشوي لمدة 15 دقيقه
أميره ............يالله نروح
الكل انصدم .............وايمان
أميره وتطالع في فهد ............خل العار يموت ونرتاح
مرام .................لااياماما حرام احنا بشر لنا قلوب ونرحم
مجد.................ايه خلينا نفتك منها الحين لكن ابوي بيفقدها
أميره ..........لااااااااا ماحيلاظ لانا كثيرات واذا ناداها بالسياره أنتي يامجود تعرفي تقلدي صوتها وبيروح ينام
وبكره بنعلن اختفائها بانا شفناها مع شاب طالعه معه
مرام ..........بس اسمع صوت ذياب حتاكلها
أميره ..................مو هاذا إلي ابيه إنا أنها تموت( واحرق قلب سارة عليها )
فهد والغصه في حلقه (لازم تموت وتنتهي الفضيحه )...........يالله قومو نروح
__________________________________________
اقول خلصنا صيد الحين بنتعشى الصيد إلي صدناه
مروان..............اقول قضيتو على طيور المملكه ههههههههه
رامز ...........اكثير لكن حناكل مشتهيين الطيور زمان عليها
بسام ..........قومو نصلي بعدين نرتاح اشوي ومروان العشا عليك
رامز............تكفا إنا باصلحه مروان ينسا نفسه وحياكله وهو عالنار
ههههههههههههههههههههههههه
مروان ...............ايه هين اوريك يالمعصقل ههههههههه
___________________________________
إيمان ................انا خايفه وما لقيت ولا جوال حسبي الله عليك يا أميره وين ادوره تاخرت ومادري من وين
الطريق
سمعت عواء ذئب قريب منها
إيمان بخوف ............يمه وينك يمه ماتوقعت هاذي النهايه البشعه الله لايوفقك يا أميره
سمعت العواءمره ثانيه .............صرخت بخوف يباااااااااااااااااااااااااااااه
يباااااااااااااااااااااااااااااااه
لا يبه مابي امووووووووووووووووووت يبااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
الدنيا ظلام والوقت يجري
----------------------------------
وصلو السياره وركبو ا ......
حامد .....وين تبون العشا اليوم
أميره.............انا احس بتعب نروح البيت احسن
حامد ..........ايو الله المشي هد حيلكم
فهد كان خايف مايدري من أبوه (اوه الله يستر يارب ماننكشف)
والاخايف على إيمان (بس ليش اخاف عليها مو اختي ......لكن مو ذنبها الذنب ذنب امها والله حرام)
حامد..........ها يا إيمان كيف المشي حلو
الكل ارتبك ومافي رد
حامد .......ايمان وينك
مجد (الله يستر بس اعرف اضبط الدور زين )............اي يبه تعبانه انهد حيلي
حامد........ههههههههههههه القعده اذبحتك
مجد..............اي يبه ابي انام
حامد .......نامي نامي الظاهر كلنا بنام بدري اليوم
__________________________
امجد ...............كيف عمي
أبو فادي ..........هلا والله بامجد الله يسلمك
امجد.................البقيه في حياتك
أبو فادي ............البقا فيكم يا والدي
.الحمدلله على كل شي هذا مقدر ومكتوب إلا ابوك جواله مقفول
اتصل فيه وخبره
امجد ...........الحين باكلمه
رفع الجوال
طووووووووووووووط طوووووووووووووط
حامد ..............الووووووو هلا بمجود
امجد ...............كيفك يبه عساكم بخير
حامد .........بخير كيفك انت وكيف امورك تمام
امجد...................تمام يبه كيف إيمان مبسوطه
حامد ..................ايه مبسوطه حدها اليوم مشت إلا اماتكسرت ههههههههه
امجد ...........يبه بغيت ابلغك ببنت عمي لين
حامد .........لين اشفيها
امجد ...............يبه سار عليها حادث
حامد ...................كيف عسى سلمت بس
امجد ...........يبه عطتك عمرها البقيه في حياتك
حامد .............انا لله وانأ إليه راجعون
أميره ............اش فيه هلي ساير عليهم شي
حامد .............خلاص يا امجد إن شالله بكره راجعين
فهد ..............يبه اش سار
حامد ..............ايمان طيب
إيمان إيمان
نايمه
أميره ..............ايه إيه نايمه
حامد ................خلاص مجود نايمه الحين وبكره تسلم عليها وهي عندك مع السلامه
أميره ............ايش سار ارعبتنا
حامد ............لين بنت اخوي توفت
مرام ................لااااااااااااااااا لين
حامد.............سمي بالرحمان الله يهديك
فهد ................متى وكيف
حامد .................ما استفسرت بكره بنرجع معليش بس عاد تعرفون اخوي
أميره ...............لااااااااااا مايخالف يابو فهد نرجع ولو هذول اهلك
فهد (الله اكبر معقوله لين ماتت وبكره احتمال إيمان نلاقيها ماتت ثنتين بوقت واحد
ماني قادر استوعب إلي سويناه الله يسامحك يمه تسرعتي )
___________________________________
تجري وتجري وتجري العبايه ماتعطيها مجال للاسراع (ياربي موعارفه الطريق وينه
...........صرخت
يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ........................يباااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااه
يبااااااااااااااااااااااااااااااااااه ...............يبااااااااااااااااااااااااااااااااا اه
جلست ومو قادره تجلس يدها ترجف
جسمها يرجف
حاله خوف عمرها ماحست فيها ولا جاتها
تحاول تقوم تكمل المسير
(معقوله ابوي مافقدني
هم مابحثو عني
إيه اتعوذي من ابليس يا إيمان الحين يبلغوا الشرطه تدورك
سمعت صوت عواااااااااااااااااااء
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعو وووووووووووووووووووووووووو
وقفت مفزوعه لفت وراها
تلاقت اعيونها بعينان تلمعان بشرر في وسط الظلام كاد يغمى عليه من هول مارأت
هذا ذئئئئئئئئب لاااااااااااااا إنا اتخيل
لااااااا ذئئئب
اقترب الذيب اشوي
صرخت بدون وعيا منها وشعرت إن من ستناديه هو من ينقذها
يا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااالله
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااالله
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااالله
_______________________________________
بسام ................فيه صوت احد يصرخ إنا اسمع صوت صراخ انتو زيي
مروان ..................اقول كمل شوي
رامز............. فيه صوت ذئب قريب مننا
مروان .................ايه إنا باروح السياره حتى الخيمه مابتحميني منه
يوسف ...................عاد والله انت وجبه دسمه
بسام ....................اي فيه صوت صراخ إنا متاكد
تعالوا وراي
يوسف والله انك مغامر خلك هنه
بسام شال البندقيه
وراح يمشي ويبحث عن مصدر الصوت ويتبعه
مروان .............اقول إنا خايف جيب يا رامز البندقيه حقتي معك
رامز .................اقول قم يالجبان السياره وارحمنا بسكوتك
رامز من جهه وبسام من الجهه الثانيه
يوسف ...........انا باروح من النص
مروان ............تكفا يوسف والله اني خايف اجلس معي
يوسف .............وبسام ورامز
مروان ...............على الاقل اذا ماتو تبقى معي والله مادل الطريق
يوسف ...............مروانوه والله انك اناني
_________________________________
شعرت بقوة في جسمها تحثها على الهروب
قفزت مسافه طويله بدون ما تحس بالم او جروح اسرعت سرعه كبيره
كان اذيب يجري وراها
حست إن العباية تعيقها عن الهرب
رمت العبايه والغطاء لحريه الحركه
علها إن تنجوا
لفت واذا به خلفها سقطت على الارض من شدة سرعتها
وصرخت صرختها الاخيره يا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالله
ياالاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااهي
قرب الذيب منها ولعابه يسيل
قفلت عيونها بانتظار الروح تذهب إلى بارئها
وما حست إلا بصوت طلقة نارية تعالى صوتها في الارجاء
اسقططت الذيب على الارض
إيمان كانت متعبه وحالها يرثى له
رفعت نضرها امامها والذيب يترنح في الارض ويصيح مصارعا الموت بعدها لفت بجانبها اذا بشاب يقف
بجوارها
بسام .................. سلامات ماتشوفي شر
مدت يدها له وماهي مصدقه بانها ليست وحيدهو تطلب منه مساعدتها في الوقوف
نزل حتى اصبح بمستواها مد يده لها
لكنها سقطت مغشيا عليها
بسام .......................لا حول ولا قوت إلا بالله كيف اسوي فيها
الحين كيف اتصرف إنا وش البلشه هاذي
اوووووووووووووووووووه اسم الله عليها البنت والله شكلها تذبح
تجنن اش الجمال هاذا اوووووووو مافي حل إلا اشيلها
شالها بين ايديه وتوجه لاصحابه في المخيم
______________________________
نامو الحين بدري وبكره بنمشي بعد الفجر
انت يافهد إلي راح تسوق فلذالك نام مبكر
فهد والدنيا ضايقه عليه ..............ابشر يبه (إيه كيف يجيني نوم بعد إلي سويناه
إنا ليش ماني راضي بالي سار ليه احس بحزن وضيق لأجلها الله يهداك يمه أنتي السبب )
__________________________
يبه إنا إنا
أبو فارس .....................يابني لاتكون ممن اعترض على قضاء الله وقدره خلك يابني قوي ثبت نفسك وهديها
فارس ..........................ااااااخ مدري مدري ليه احس بخنقه مدري
أم سارة .................والله قلبي مقبوض مدري اشفيني
امجد......................ايه ياعمتي طبيعي الواحد يختنق ويتضايق خصوصا وان عندنا حالة وفاه وتوها بس انتو اهدوا
جهاد.........................والله إنا بعد الله يستر
ساره ..................انا حلمت حلم مو زين اخاف بنتي فيها شي
امجد..................لاتقولي الحلم وهذا الشيطان استعيذي بالله منه
جهاد ....................يالله يمه نامي وبكره ابوي بيجي وتشوفي ايمي حبيبتك يالله مامي
سارة بخوف ...............الله يردها لي بالسلامه
استودعتك الله فيها
.....وراحت تنام
______________________________________
ها ياركان حصلتو القطيع
راكان ......................لس يبه المشكله قطيع الغنم كله
أبو راكان .................... ابحثوا عنها زين ياولدي تراها مالنا كله اذا راحت رحنا معها
راكان .......................تطمن يبه صدقني ماارجع إلا وهي معي لا تقلق وانأ معك....... نوف ..........يالنوف
النوف......................سم يخوي .
راكان ................ناوليني البارود
النوف ................ابشر ياراكان
تفضل
انتبه على روحك ياراكان الله يوفقك
راكان ..............لاتهتمي يانوف احرسي على ابوي وطمنيه اني بارجع والقطيع معي سامعه
نوف .....................قول وفعل ياراكان .........والنعم فيك ياخو نوف
راكان .........هههههههههههههههههه ياحبك تمدحي
يالله مع السلامه
فمان الله الله معك
________________________________
الحمد الله على كل شي والله انك صبوره يا ماريه لو إنا كان جنيت
ماريه ...............لا ياغلا إنا كل شوي اقول بانجن كلما تذكرت إلي سار
غيدا ...................لا ولو المؤمن الله يكون معه وقت الشدائد
ماريه .............اخوك أكثر واحد تأثر بالي سار
غيدا .................ايه اعرفه فارس ماقول إلا الله يعينه اهو حساس وحنون
ومو راح ينسى بالساهل
ماريه ...............ليه الموقف إلي مر فيه مو شوي الله يعينه ويعينا على فراقك يالين
___________________________________-
ها يارامز لقيت شي
رامز .............لا ماحصلت شي لكن بسام سمعته اطلق نار
مروان ..............الله يستر
يوسف ............ايه جاء بسام بس وش شايل بين ايديه كنها بنت
رامز ..........................ايه والله بنيه
مروان ..............اجل البنت إلي كانت تصارخ
بسام ..............جيبو مويه بسره البنت بتروح فيها
مروان ..............اش ساير لها
بسام .............بعدين احكي لق
الحين ابي مويه اشربها واصحيا جاها اغمائه
رامز .............وهاذي المويه
غسل وجها بالما واخذ يصحي فيها
اختي يالاخت اصحي الحين أنتي بخير
حاول يبلل فمها وحلقها بالما لحتى ما وعت فيهم
صحت إيمان تفتح اعيونها اشوي اشوي
إيمان ...........................امج اخوي وينك امجد .........جهاد جهاد وينك
بسام مد يده ومسك يدها إلي تتحرك بالهوا
مسك يدها
ايوه إنا جهاد....انا معك لا تخافي
الشباب كانو فقط يناظرون الوضع
إيمان ............جهاد وماسكه يد بسام وتبكي وهي لسا مافتحت اعيونها
ساعدني ياجهاد ساعدني لا تتركني الله يخليك لا تتركني
بسام ..................ضاغط على يدها بصمت لكن فيه حزن كبير عليها
فتحت اعيونها على الأخر
مين انتوا وانأ وين
بسام ..............لاتخافي اختي أنتي بين اخوانك (كاني اعرفها او فيها شي يذكرني بشي إنا شفته )
انتظروني في البارت الجديد
|