كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
هاااااااااااااااااا عمي اليوم حالتك اكثير متحسنه
حامد ............ أي الحمد الله لكن و وينها عمتك
فارس ...............حتيجي الحين أهي تصلي
سارة ................السلام عليكم
الكل وعليكم السلام
حامد .........سار ه طمنيني ياساره بنتي بنتي وينها
سارة والي سارت مرتاحه انه بنتها بخير ...................لاتخاف أهي مع جهاد وبخير ومبسوطه طمن قلبك يا أبو جهاد
حامد ..........ابي اسمع صوتها
فارس .....................ولا يهمك لكن الدنياعندهم لليل الحين واكيد نايمين واوعدك بعد المغرب تكلمها
حامد ..........ابي اعرف مع مين طلعت إيمان عاقله لكن
سارة (الحين لازم يعرف الحقيقه )...............ابو جهاد إيمان ماطلعت مع احد إيمان خليتوها بالجبل لما رحتو الرحله وهناك ضاعت بنتك ياحامد
حامد إلي افتكر الرحله وافتكر وهو يناديها وقالوا له نايمه .............بس هي راحت معانا وكانت نايمه
فارس .............لا ياعم ماكانت موجوده معاكم إلي سار أنهم ضحكوا عليك علشان تروح إيمان وتضيع بس الله فوق وحفظها وهي بخير وطيبه الحين
حامد ويده ترجف من العصبيه ........طيب الحين انتوا تشهدوا
ترا أميره طاااااااااااااااااااااااااااالق
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااالق
طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالق
وانأ متبري منها ومن اعيالها متبري منها ومن اعيالها
متبري منها ومن اعيالها
وحاول انه يوقف على العكاز إلي بيده لكن فارس ساعده ..............ياعم استهدي بالله وتعوذ من ابليس
حامد...........لو سار في بنتي شي كان ما حاسامح نفسي طول عمري
لكن إنا إلي بارد لها حقها منهم إنا إلي انتقم لها منهم بس ابي اوقف على ارجولي واسير احسن وانأ والله والله ما اهنيهم عيشتهم
سار كانت تبكي ................يا أبو جهاد إلي سار سار والحمد لله إن ربك ستر عليها
والله فوق وبنتي مادامها بخير اتركهم بحالهم
حامد..................انتي طول عمرك اصيله ياساره لكن إنا كنت اعمى بسببها أهي اعمتني
لكن جا الوقت إلي تاخذين حقك فيه يا سارة وحق بنتك اكبربعد
انت امري ياساره واطلبي
سارة ..............ما ابغي إلا سلامتك يا بو جهاد
حامد .........اسمع يا فارس إنا الحين بخير واقدر اكمل علاجي بالسعوديه ابيك تحجز باقرب وقت نسافر
فارس ..............طيب اخلص اوراقك واحولك احد مستشفيات السعوديه وبعدها احجز
****************************************
اليوم الثاني
بالمستشفى ............الكل جالس حوالين رافي ماعادا إيمان إلي تعذرت من جهاد أنها تبي تجلس مع فهد لانها تحس انه متملل
جهاد حاط يده على صدر رافي وكان يقرا قران
وهو لازال على حاله بغيبوبه
أبو رافي ..............يادكتور حالته طبيعيه
الدكتور ...........اي طبيعيه جدا مو هينه رصاصه بصدره وربي سلم القلب عنده ما وصلت له لكن متى ما بتبداء الرئه عنده تعمل زين إن شالله يتحسن وكل شي باقدار الله بس انتو ادعو له يقوم بالسلامه
الكل قام يدعي له
دخل رامز ومعاه أمه ورزان
استاذن فادي وجهاد وطلعوا ولحقهم رامز إلي كان متوتر
رامز ............ما شفتوا احد هنا
فادي .............الا فيه بنيه جات سألت ابوك عنك
رامز بخوف .................شوف قليلة الحيا من جدهاوالله وش قالت بعد
فادي ............ههههه تقول بتتصل فيك وهي بالانتظار الحين
واستاذن فادي يروح دورة المياه
رامز يكلم جهاد............ تصدق ماعاد فيه بنات محترمات تخيل يا جهاد امس اتصل فيني وحده و
إلا وجوال رمز يدق
جهاد ......ههههههههههههه اش فيك ارتعبت ههههههههههههههه
رامز ..........هي هي تصل
جهاد ............هههههه ومن ذي هههههههههههههه
رامز اصبر اوريك فيها ...........الو خير اش عندك تطارديني
فادي ..........رااااااااااااااااااامز وينك انت جيت المستشفى
رامز ...................انتي ما احد أدبك لكن والله إنا إلي راح أأدبك
فادي ...........الله يسامحك وكل ذا ليه ماتبيني احبك مو حرام الحب ليه تعذبني وتعذب نفسك وانت عارف انك تموت على الارض إلي امشي عليها
رامز .......تخسين إنا احب وحده مثلك
فادي ..............تر والله تندم عالي بسويه
رامز ............بعدي عني وما راح اندم
فادي ................طيب إنا اوريك والحين بعد إنا جايه لعندك مو انت ذا إلي لابس قميص زيتي وبنطلون اسود
لف رامز يدور في الاسياب إلي حوله بعيونه ...........انتي وينك يالخايسه
جهاد ماقدر يتحمل يسكت ....................هههههههههههههههههه
خلاص حسبي الله عليكم خلا مو وقته
رامز ...........اش فيك انت تعرفها
طلع فادي وهو يضحك
ورجع يتكلم بصوت بنت ..........انا يارامز إنا ماعرفتني
رامز بصدمه ...............انت الله واكبر عليك ذا صوتك ابد ابد ماني مصد ق عيد عيد اتاكد
وعاد فادي ..........ههههههههههاي إنا احبك واموت فيك لاتخلى عني
رامز ...........افا يالخسيس تلعب علي والله لا اردها لك ما اكون رامز ولد أبو رامز
جهاد وفادي ................ههههههههههههههههههههه
___________________________
فهد فتح عيونه
إيمان ...............فهد اشلونك الحين احسن
فهد ..........ايمان أنتي هنا مطوله إلا
إيمان ..............اوووووو إنا نمت معاك وصحيت وانتظرت وانت نومك ثقيل
ابتسم فهد ................عسى ماتمللتي
إيمان ..............لا ياعمري اتمل وانأ جنبك
فهد مد يده وحطها على يد إيمان ............. إلا أنتي خبريني عنك
ابيك تخبريني بكل شي سار معك
إيمان .................فهد ارجوك ماله داعي تعرف اش سار اهم شي انو إنا بخير ليه تجلس تفكر كثير بذا الموضوع انت تعذب نفسك يافهد كذا
فهد ...............ايمان إنا خلاص ماعاد لحياتي معنى ابد
إلي سويته فيك والي سار معاك والي سار لابوي بعد ما كذبنا عليه
تتوقعين انه باقي للحياه طعم معي وانأ سبب في إلي سار ذا كله
ابد مافيها ي نوع من الحلاوه
والله يا إيمان اني كل يوم ادعي ربي اموت واتمنى اموت بس يا إيمان لو يسير لي شي
ابيك تطلبين من ابوي يسامحني
إيمان ............فهد اذا تعزني لا تتكلم كذا وما عاد تجيب سيرة الموت
فهد انت ليه كذا يائس وكاره الحياه
المفروض تفرح انك بخير وانأ شفنا بعض وتراضينا كمان
فهد ...........وابوي كيف اواجه والا بشوفه كيف
إيمان ...........حيسامحك على فكره هو الحين بخير يتكلم ويحاول يمشي
فهد والدمعه نازله من عيونه ..........ااااااااااااااااخ يا إيمان لو ما سوينا كذا كان ابوي بخير
إيمان ...........لو تفتح باب الشيطان بعدين عسى إن تكرهو شيئا وهو خيرا لكم يا فهد الله يهداك كفايه تفكير بذا الموضوع
بعدين فهود لاتنسى انك كفرت عن إلي سار بشهامتك لما حميتني
فهد .............روحي تفداك يا إيمان بس ياليتني ماعاد فتحت عيني بعدها
إيمان ..........ليه يافهد تبينا نفقدك كفايه امجد راح وتركني
ونزلت دمعه من عينها
فهد ابيك تكون امجد الثاني لا تحسسنا إنا فقدناه
ابتسم فهد..........خلاص يا إيمان اعتبروا إلي مات فهد إيه فهد إلي مات الدمع يصب من عينه
واعتبريني امجد
حتى ناديني امجد إيه ناديني امجد
امجد ما مات يا إيمان امجد حيرجع حيرجع
مد يده ولوعلى إيمان إلي كانت تبكي معاه ومسح على راسها
فهد رفع راسها ومسح ادموعها ........... ما ابي اشوف ادموعك ذي مره ثانيه
تراها غالية علي غالية يا إيمان
_____________________________
رزان ...........مامي ماكان إيمان تاخرت
أبو رافي ............غريبه بالعاده أهي تسبقنا واليوم دخلت ملاقيت إلا جهاد وفادي ووقالوا جلست مع فهد وبالعاده تزور رافي قبل فهد
أم رافي ارتبكت ...........ايه تركوها على راحتها
__________________________________________________ __________________________________________________ ______________________________________
وبعد مرور 19 يوم
فهد تحسن حاله واااااااااااجد
وكتب له الدكتور خروج لكن على كرسي متحرك لحد ما ظهره يتحسن
وجهاد بعد جهد قدر يعرف السبب إلي خلا إيمان ترفض تزور رافي
اما فادي وماريه رجعوا الرياض
اما رافي فكان كل يوم يصحى فيه ما يسال فيه الاعن إيمان
ويتعذرون فيها أنها عند اخوها فهد
رافي كان مستغرب عدم زيارة إيمان له وهو متاكد من أنها وعدته ما تتخلى عنه فكان يعطيها كل يوم عذرها
وبيوم تفاجئ بدخول فهد على الكرسي المتحرك
فهد...........الحمد لله على سلامتك يارافي
رافي يحاول يجلس .............الله يسلمك
فهد ليه انت اش سار معاك
فهد ...........ولا شي إلي صابتك بصدرك إنا بظهري
رافي .................الكرسي مؤقت
فهد ابتسم............ إيه مؤقت لحد ما اتحسن إلا انت الحين إن شالله احسن
رافي ................بخير إلا إيمان وينها مو معك
فهد..............ايمان ماجاتك تو طلعت من عندي
رافي .......لا من يوم وعيت بعد الاصابه ما عاد شفتها فهد طمني أهي بخير والا تخبون علي
فهد مستغرب ...........ايمان بخير يارافي وما فيها إلا العافيه
غريبه ماتزورك
رافي (لايكون يارافي ماتبيك لا أهي قالت ما حتتركني بس ليه ماسمعت صوتها ولا زارتني ليه )...........الحقيقه ما تزورني
فهد لما تشوفها خبرها اني ابيها ضروري
فهد ............ولا يهمك وانأ شخصيا اوصلها لك لاتقلق
طلع فهد بدخول أم رافي واخته وابوه
أم رافي ..........ها كيف الغالي اليوم
رافي مو معهم......................
أم رافي ................اش فيك يا اولدي فيه شي يتعبك
رافي ...............ها لا لا يمه بخير إلا الدكتور ماكتب لي خروج
أبو رافي ..............على ايش مستعجل اذا تحسنت بتطلع
الحين اشوي اشوي
رافي .............مليت من المستشفى
وناظر في رزان .......الا يارزان إيمان كيفها
رزان ............بخيربس واالله لي فتره ماشفتها
رافي خاف أكثر ...........ليه أهي ماتجيكم بالبيت
أبو رافي ..............ايو الله غريبه إيمان ماعاد شفتا مره
كانت وانت بغيبوبه اول وحده بجنبك والقران بيدها عندك تقرا
والحين ماعاد شفناها اتصلي فيها يارزان لاتكون تعبانه
أم رافي بارتباك ...................لا اكيد البنت تستحي مو معقوله تجلس كل يوم عندك اركد ياولدي شوي
رافي ..............يمه مو قادر اتحمل أكثر إنا لو ما جات وشفتها حموت
أم رافي (الله يستر )............اسم الله عليك وش ذا الكلام
رافي حاس إن إيمان فيها شي وتضايق كثير وبدا يتنفس بصعوبه
أبو رافي ..........اشفيك رافي اسم الله عليك رزان نادي عالدكتور بسرعه
جالدكتور وعطاه الاكسجين .............
الدكتور ..........حنا حذرناكم الفتره ذي لا يتعرض للمضايقات
أبو رافي ............ما احد ضايقه هو فجئه
الدكتور ...........لا هو متضايق لازم تنتبهوا عليه وانأ حذرتكم ابتعدوا عن كل مايثير مضايقته وطلع
أبو رافي ...........ايمان لازم تجي والا الولد بيروح علينا اتصلي فيها يارزان
أم رافي بخوف على ابنها ............بسرعه يارزان علشان اخوك
رزان .........طيب واتصلت فيها
إيمان ردت بعد 3 اتصال
رزان ..............هلا إيمان وينك حبيبتي
إيمان ............انشغلت والله يارزان مع فهد معليش اعذريني
رزان ...........وما تسالي عن رافي ولا عن حاله
إيمان ويالله يطلع صوتها والدمعه بعينها ........كيف هو
رزان ...............كل يوم يسأل عنك واليوم حالته استائت لما حس انك تاخرتي عنه واجد الله يخليك تعالي زوريه اليوم والله تعبان
إيمان والغصه بحلقها ................ما اقدر اليوم وبكره بنمشي عالرياض
رزان .............لا يا إيمان اليوم تجين قبل اتسافروا والله لو تشوفي حال رافي تجي على طول أشفيك يا إيمان ماكنتي كذا لاتثقلي عليه مره
أم رافي سحبت الجوال من رزان وراحت بسيب الغرفه بعيد عنهم .........ايمان حبيبتي لو ماجيتي رافي حيموت
إيمان ...................سلامته ياخاله لكن إنا اسفه أنتي عارفه ليه إنا اسوي كذا
أم رافي ....................لازم تيجي يا إيمان على الاقل لحد ما يطلع من المستشفى واذا تحسنت حالته
ابدئي بالي قلتلك عليه لكن حاليا لا يا إيمان ابني بخطر وكل إلي فيه الحين من شانك فلازم تبقي جنبه لحد ما تنتهي ازمته
إيمان ..................بس ياخاله حنا مسافرين بكره عالرياض
أم رافي .................معليش يا إيمان اجلوها كم يوم من اجل رافي الحين تعالي لا تتاخري يابنتي
تو الدكتور مديه مهدئ واكسجين كله لأنه حس انك بديتي تتخلي عنه ودوم يسأل عليك يا إيمان
إيمان بنفسها (ياحبيبي يارافي وانأ حالتي مو احسن منك إنا بعد قلبي عندك اخذته مني
والظاهر ربي ما حيكتب لنا السعاده يارافي ..............................
أم رافي ..............ايمان إيمان أنتي معايه
إيمان ...............خلاص ياخاله حاجيكم اليوم مع جهاد
أم رافي ....................الله يرضى عليك يابنتي دنيا واخره ومره ثانيه اقول لك تسامحيني يا بنتي
إيمان ...................
|