لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-08, 02:47 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اخذ الرقم واتصل ببسام
بسام ..........هلا


فادي قلب صوته لبنت ...........السلام عليكم

بسام ........نعم مين معي

فادي .......وحده تموت عليك

بسام .............ههههههههه تعرفيني

فادي .............ايه مو انت بسام

بسام ............لا لا ذي تعرفني جد تتكلمي

فادي ...........يعني اش رايك

بسام .............تحبي والا تلعبي

فادي .........لا إنا احبك ماتتخيل كل يوم انام وباحلامي اشوفك

بسام ........لااانتي حالتك مستعصيه

فادي ..........ايه معاك حالتي استعصت وانت إلي بتعالجها

بسام ...........اسمعي انصحك ماتحبي نصيحه من اخ لاخته

فادي ........ليه

بسام ...........لاني مريت بالحب وتوبه اكرره لان الأول لسى حي مامات

فادي والضحك بيفضحه .........معقوله حبيت غيري

بسام .......ليه هو إنا اعرفك الله ياخذك

فادي ...........طيب مين هي إلي حبيتها

بسام وانتبه انه بدا يسترسل في الحديث معاها ..........اقول ماودك تقلبي عني

فادي ............اي قناه تحب صدقني اقلب على طول من شانك

بسام ..............ههههههههه تصدقين انك خفيفة دم

فادي ...........ياحلوا ضحكتك سمعنياها مره ثانيه

الكل يضحك بس كاتم ضحكته

بسام .............من إلي بجنبك كان احد معاك

فادي ........اي ذول اصحابي

بسام ..........اخس اصحابك لا أنتي ماسخه مره اعوذبالله وبعد لك وجه تكلمي

فادي ...........بس لاتغار ترا انت الغالي

بسام ..........تخسين بوجهك ولا اغار إلا عليك اسمعي بديك رقم واحد يربيك

فادي ..........ايش اسمه

بسام ........اسمه راكان والله ثم والله بس تشوفيه لتحرمي التلفون وابو التلفون

الكل انفجر بالضحك وفادي ماعاد يقدر يتكلم وشرق من الضحك

بسام .............اشربي ماي هذا بس طريت اسمه اجل لو شفتيه

فادي .........الله يخسك ياشيخ قول امين

بسام ...........اشفيها صاحبتك لايكون ماتت

فادي ..........لا بس خوفتها انت اش قلت لها

بسام ............تصدق صوتك مو غريب

فادي ...........ماغريب إلا الشيطان

بسام .............انت فادي

فادي ..........هههههههههه الحين عرفتني ولله انك دلخ

بسام ..........دلخ في عينك بس تصدق تعرف تغازل شكلك ماخذ مرتبت الشرف في المغازل

فادي .........هههههه إلا قول من إلي حبيتها

بسام ..........مو شغلك خلك مرتاح اهم شي ماتحب

فادي ..........لا لا إنا مريت بتجربتك لكن حبيت مره ثانيه
لكن وش قصة راكان إلي مرهبك

بسام ............اسكت بس كان مسوي رعب بالجامعه بين الشباب وانأ واحد منهم

فادي ...........طيب لنا جمعه ثانيه نحكي مع بعض على الكل كان يسمعك

بسام ..........الله يخسك فشلتني مين يسمع

فادي .........ههههههه لا بس جهاد وهو يسلم عليك واخته واختي على فكره ترا الجوال لاختي مو لي سامع يعني امسح الرقم والا فارس بيمصع رقبتك

بسام وما سمع باقي كلامه لما جاب سيرة إن إيمان سمعت (الله يستر الحمد الله اني ماتهورت وحكيت القصه حسبي الله عليك )

فادي .........يالله مع السلامه

بسام .........مع السلامه

جهاد......... حلووووووووووووووه حلوه

فادي ........هههههه غبي كان بيفضح عمره بالاخير انتبه

جهاد(إنا عارف قصة حبكم الاثنين لا وتسولفون قدامها وهي ماعلى بالها إلا رافي )...........ايه ومن إلي حبيتها انت

إيمان تذكرت موقفها معا قبل (يارب مايكون إنا الله يستر وش ذا السؤال يا جهاد )

فادي ارتبك وناظر جهاد بتهديد ..............ايش رايك نلعب على رامز

جهاد ..........اوكي

شال التلفون واتصل في رامز ............

رامز ..................الو

فادي ويقلد صوت بنت .............السلام عليكم

رامز ...............عليكم السلام

فادي ..............كيفك يارامز

رامز ...........مين معاي

فادي ............اووو مداك تنساني

رامز ...............والله من كثركم بانسى

فادي ...........افا يعني كنت بتحب غيري

رامز ..........لا حبيبتي أنتي الوحيده إلي حبيتها من قلب مو لعب

فادي .........طيب ماودك تتذكر اسمي

رامز ...........والله ذكرينا

فادي ..........انا امل

رامز يسوي عمره افتكرها ..........اهاااااااااا امول يا حيالله الصوت والله وحشتيني حبيبتي

فادي وماسك عمره لايضحك .............انت إلي وحشني صوتك ماودك تقابلني

انصدم رامز من جرائتها وما وده توصل الامور لمقابلات ..........ها والله فاجئتيني

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 19-08-08, 02:50 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

فادي ............لاحبيبي عادي نتقلبل والله وحشتني تفتكر لما شفتني باحديقه وتصورنا مع بعض والله إنا لسى محتفضه بصورنا

رامز فتح اعيونه على اخرها ..........شكلك متصله غلط يااخت


فادي هههه.................لا حبيبي مو انت اخو رافي ورزان

رامز .............الله يقلعك وتعرفين اهلي بعد اقول ذلفي أنتي وخرابيطك

فادي ...............لا احبك يرامز ومستعده اروح لابوك واقنعه يوافق

رامز ................بس صخي عاد اش رايك تجيبي اهلك بعد يخطبوني وانأ باترتب ونسوي النظره الشرعيه

فادي إلي حوله يضحكون ..........والله اطلع له صورنا مع بعض

رامز ........والله سوي إلي تبين إنا واثق من عمري واذا ودك تفضحي عمرك تعالي

فادي .............مايهمني اهم شي نتزوج

رامز ..........اعوذ بالله إنا اخذك تحرم عيشتي علي مابقا إلا أنتي خلصوا البنات

فادي ........ليه بتاخذ غيري وانت وعدتني لكن والله ما اهنيك ولا اجننك

رامز ...........والعمى والله أنتي قاطه وجهك اش عندك بنات اخر زمن ماعمري مر علي وحده بقلت ادبك

فادي ...........انشوف يارامز والله لا افضحك وبكره حقابلك لكن بالمستشفى عند رافي حقابلك وحلبس احمر قصير وراح تنجلط لما تشوفني ..........وقفل السماعه بوجهه

هنه الكل راح بضحك ماقدروا يوقفوا عن الضحكم

جهاد ..............والله لعبتها صح يافادي وفضحت الرجال ولا وهددته واله انك خطير ههههههههههههه

فادي .................هههههههههههههه الله يخسه والله انه حق مغازل هههههههههه

جهاد .........ههههههههه والله ودي اشوف شكله هههههههههههههههاااااي
وبعد فترررررررررره


فادي.............الا اشرايكم بها المكان اخضر وجميل

جهاد وقف ............تنزلوا هنا جد المكان رهيب

البنات ...........اوكي يالله نازلين

جلسوا البنات

ماريه ...........ايمان اش رايك نمشي شوي

إيمان ..........قومي المشي حلو لك خصوصا اشوفك تدبدبتي

ماريه .......لااااااااااااااا لاتقولي كذا

إيمان ........الا شخبار لين وش علومها

ماريه ارتبكت .........الا إيمان اش رايك نكلم رزان تيجي

إيمان .........والله فكره
إنا الحين اكلمها

رزان ................هلا إيمان هلا حبيبتي

إيمان ............شو بتعملي

رزان ...........ولا شي

إيمان ..........طيب كلمي عمي واطلعو معانا احنا بالبر الحين

رزان ..........والله ياليت بس خالتي اليوم جايه وعيالها بعد يزوروا رافي

إيمان .........الا اش قال الدكتور عنه

رزان ............كل شي مستقر بس ماهم عارفين سبب الغيبوبه

إيمان .........تظني يطول

رزان .......الدكتور يقول إن شالله مايطول ومانملك إلا الدعاء

إيمان ...........يارب يقوم بالسلامه يارب خلاص حبيبتي باليل انشوفكم

رزان ...........لاتتاخروا والله ولهت عليك

إيمان .......ان شالله عيوني يالله مع السلامه

رازان ............مع السلامه


وراحو سوالف أهي وماريه إلي تسولف لها عن فارس وغيدا وغلا






بالجهه الثانيه رامز كان متفاجئ من المكالمه إلي جاته ويفكر (والله شكلها وحده مو هينه الله يستر ولو صدق تيجي بكره شاسوي .........ايه إنا اش علي ماعمري تصورت مع احد بس ذي تتكلم بثقه الله يكفينا فيها مو وقت السوالف ذي اعوذ بالله منها الله يستر بس كله مني ومن مطاردتي للبنات الله يخسهم )



غلا ..............هههههههههههه اسمعي يامنال

ساير كل يوم كلمتي منال ليه ماتكلميها وين الصداقه الصداقه أهم شي ووووو وساير يسوي لي محاضرات

منال ..........ههههههههه ربنا يسعده والله انوه خفيف دم

غلا ........من بعد ما عرفك بس


منال ............اي والله شو قصدك

غلا ...........اعترفي انك خبلتي بخوي

_________________________________________________

بعد المغرب

إيمان .........جهاد يالله خلاص نبي نرجع

جهاد ............شوي والله الجو حلو

إيمان ..........اكره الوقت ذا برا


جهاد ........طيب يالله

بالسياره

جهاد ...........اش رايكم بالسوق

فادي .......اي يالله وبعد العشا علي

جهاد .........يكثر خيرك لكن خله علي

فادي .........انا سبقت بعدين انت خذ قيمة المشتريات على حسابك

جهاد .............انت عمرك ماتكمل جميل لك

فادي .............ها ماريه وش قلتوا

ماريه .........بس مانطول لأنه

فادي ..........امري ماعندكم إلا الليله

ماريه ..............بنروح بيت رافي

فادي .........ليه ما كنتوا امس هناك

جهاد ...........اي يسلمو يتونسو معهم

فادي ..........طب خلوها لبكره

إيمان وماريه............مافي رد

فادي ...........اوكي الظاهر ما ودهم يردوا


خلصوا السوق ووصلهم جهاد لبيت رافي

هناك لقيوا بسام ورامز وعبدالله وراكان

الشباب تجمعوا برا البيت وجلسوا بالحديقه

البنات داخل

رزان .............ها ياسالي هذي جواهر تفتكريها

سالي .............ايه افتكرها لكن ليه تحولت إيمان بعدين وينها نوف

إيمان ...........نوف تزوجت

رزان .............وهذي ماريه بنت عم إيمان

سالي ............مو فاهمتكم

رزان ...........انا إلي بفهمك القصه وراحت تحكي لسالي إلي سار



ماريه ...........تشرفنا يا سالي بمعرفتك

سالي ..........ناظرت إيمان بنص عين وفيها قهر لانها اخذت حبيبها منها ........الله يسلمك وانأ بعد اتشرف بمعرفتكم

رزان.............الا رافي ما حس فيك يا إيمان

إيمان بحزن ..........لا

سالي ........ومنو ذا إلي رماه ما افتكر رافي له اعداء لأنه حبوب
رزان ..........واحد ما يخاف من ربه

سالي في خاطرها (والله ماجات البلاوي ليه إلا من عرفك يا إيمان لكن ما اتركهه بالساهل )

إيمان .......عن اذنكم يابنات
وطلعت لغرفة رافي
وجلست على سريره وراحت تدور بعيونها بالغرفه والذكريات إلي جرت لها لما تعرفت على رافي وراحت تصيح
اخذت ورقه وقلم من درجه وطاحت عينها على صورة لرافي كان جالس ومتكي والبسمه ماليه وجه
لامست بيدها صورته (لا تروح يا رافي لا تروح وتتركني والله اني احبك
وسارت ادموعها تجري
رافي كفايه امجد وفهد تركوني ما ادري اش يسير فيني لو تتركني
احبك يارافي ومالي حياه بعدك
انت إلي اعدت لي حياتي وارجعت لي البسمه يارافي انت إلي حبيته من قلبي ماراح انساك وراح ارجع يارافي )

شالت الافكار من راسها وكتبت رساله بورقه لرافي ودخلتها بدرج رافي
شالت الصوره بشنطتها
وجات بتطلع إلا وام رافي داخله
أم رافي ........خليكي حبيبتي ابيك بموضوع

إيمان ........هلا عمتي اتفضلي

أم رافي بتردد والدموع تدد بالنزول ..........اسمعي يابنتي إنا أم ومن حقي اخاف على ابني
إيمان الله يخليك افهميني وافهمي شعوري
إيمان إنا والله حبيتك مثل رزان

إيمان ..........اي عمتي والله ما قصرتو وعاملتوني زود عن رزان

أم رافي ........اجل ابطلبك طلب

إيمان ...........امري

أم رافي .......طلبي صعب يا إيمان بس إنا أم تعرفي ايش يعني أم

إيمان نزلت راسها (هو إنا عرفت الامومه والا حسيت فيها مع أمي إنا جافه من المشاعر ذي ).........اي حاسه فيك ياعمتي كملي

أم رافي ..............ابيك يا إيمان تتركي رافي

إيمان رفعت راسها بصدمه

أم رافي ...........عارفه انه طلب صعب بس يا إيمان إنا خايفه على ولدي واذا من اول ساعه عرفك أنتي مين كان بيفقد حياته ويا عالم بينجوا والا لا
إيمان إنا طلبتك أنتي تتخلي عنه وما عاد تزوريه وتطلبي منه الطلاق بدون ماتوضحي الاسباب له
إنا طلبتك أنتي تبدي لاني متاكده انه رافي ماراح يتخلى عنك لو على موته
إيمان افهميني
ارجوك لا تزعلي مني
ولاتفرقي بينا وبين ولدنا يا إيمان ارجوك
الحل لاجل يعيش رافي انه يترركك ردي الجميل إلي سويناه معاك بترك رافي ارجوك لاتزعلي مني بس إنا أم وخايفه على ابني ارجوك

إيمان كانت تستمع ودموعها تصب(اترك رافي والله إنا باموت لو تركته ليه ليه هالطلب ليه )...........طلب صعب وانأ وعدت رافي ما اتخلى عنه ليه تحطيني بموقف صعب علي وعلى ابنك إنا حبيته من قلبي ليه تفرقونا ليه

ليه إنا حضي نحس ليه
بس اذا كان موضوع زواجي بيفرقكم على قولك وانك خايفه على ابنك فمن حقك تسوي كل شي لابنك
لكن تاكدي انك قاعده تقتلين ابنك ومو بس هو إنا بعد
تاكدي انك ماتحلي المشكله أنتي تزيدي المواجع لابنك وتعذبيه وتعذبيني معاه أنتي تتحملين عذاب شخصين بسبب تفرقتك لهم
لكن إنا ما هو من حقي اجبرك تزوجيني ابنك إنا لي كرامتي حتى لو اموت من العذاب إلي حيجيني بعد رافي لكن مستحيل اتزوجه وعارفه وجهت نظرك لي واوعدك ابعد عن طريقه
لكن اذكرك انك سبب تحطيم حياتنا وانك سبب لاي شي بيصير لاحد فينا

وطلعت من الغرفه وهي تصيح .......

أم رافي جلست تبكي (سامحني يارافي سامحني بس والله خايفه عليك ارجوك سامحني )

سالي طالعه ولمحتها طالعه من غرفة رافي...........اش بتعملي

إيمان ودموعها على خدها تجري...........ولا شي

سالي .........ذي غرفة رافي
إيمان .........عارفه ليه فيه شي

سالي ........اووووووو نسيت انه زوجك سوري
وراحت ووتركتها

إيمان بخاطرها (والله مو ناقصتك أنتي كمان)
سالي كانت زعلانه ومقهوره تقدمت وما لها خلق ترجع للبنات وحزنانه على إلي سار لرافي وانها فقدته وخسرته وكله بسبب إيمان من دخلت بحياتهم

سالي بخاطرها (لو انه احترم مشاعري وترك عنه الغريبه ما سار له إلي سار ........استغفر الله العظيم )
طلعت وهي مو منتبه إن الشباب جالسين بالحديقه

وراحت بجهه مو بعيده عنهم

عند الشباب
بسام ...........فرحان بنفسه الاخ فادي باقي تشهر بعمرك

فادي ............اعترف وقول اني طيحتك وجبت راسك
والشباب بس ضحك عليهم

بسام..........لا أصلا إنا ما كلم بنات البركه براكان علمنا الاصول

راكان .......ههههههههههه الحمد الله انه اختي نبهتني والا كان شوه صورتي الاخ فادي

فادي .........تسوي شخصيه عالشباب وانت من جنبها
راكان ........لا والله فعلا إنا ما احب الحركه ذي وازعل لما اشوفها تصدر ن الشباب

فادي .......ايه صدقتك وهمس لراكان من دون ما يسمعه احد غيره .....وليه تكلم بنت عمي إيمان اش تسميه ذا

راكان اتغيرت ملامحه وانصدم من فادي ورد عليه بنفس الهمس ........يشهد الله علي يافادي ما اعدها إلا مثل نوف اختي بعدين لا تنسى أنها جلست فتره معانا ومالهم غيري وحسيت بالفعل أنها اختي
فادي .......بس بس سكتو رامز جا نبي نكمل المقلب بكره وكمل سوالف مع الشباب من دو مايعطيه رد لراكان بينما راكان بقى سارح بفكره وقل كلامه معهم (معقوله إنا يشك فيني لو إنا بمكانه وشكيت فيه ذبحته بس إنا احاسيسي غير ومو قاصد شي ولا ماعمري كلمتها في غير الضروريات ابد وهي بعد مجرد ارسلت مو كلمت الله يسامحك يافادي )

بسام ........الا شباب إنا اشوف شي يتحرك هناك

رامز ........وين الظاهر بديت تتخيل




يالله حبايبي انا رايحه انام وبنتظار تعليقاتكم لاكمال القصه ولما اصحى راح تنزل القصه كامله شو رايكم

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 20-08-08, 10:23 AM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بسام ..........لا بجد عندكم قطاوه

رامز ........تصدق لو فيه مدري إنا ههههههه


بسام ........شوف والله فيه حركه

جهاد ........هههههه لا هلوست الحين

فادي ...........وين

بسام ..........هناك اتشوف الزروع الكثيفه ذيك بينها

فادي ...........تكفى يازرقاء اليمامه وش بتشوف هناك بذا الظلام

رامز ..........الحين اصدق انك هلوست

بسام .......والله انت المهلوس

فادي ..........طيب روح شوف

رامز ..........اكيد قطوه اتحداك اتصيدها وتجيبها والا تصدق لنقول لك المهلوس اذا ما جبت لنا شي


بسام ..... لا تتحدون فيه شي بس إنا اراويكم انتظروا
وراح يمشي بدون صوت علشان ماتحس فيه القطوه وتهرب

ومن جهه ثانيه كنت سالي جالسه تحت شجره وفارشه فرشه صغيره على نور خفيف وتفكر بحل ترجع فيه رافي لانها تشوف أنها احق من إيمان فيه

وكان بيدها عصايه تهزها ويضهر لها خيال على ضؤ الانوار

بسام تقدم وحس بصوت حركه نزل جزمته من رجله (اوريكم والله لارمي ها القطوه عليكم واجننكم )
لما وصل لمح جزء بسيط منها ظاهر بس مافكر يركز لأنه على باله ياقطوه او أي شي وما جا في باله أنها حتكون بنت ابدا

اسرع ومد يده وانتبهت على الحركه جات بتلف بخوف وانصدمت لما شافت رجل امامها وماسكها من يدها

بسام وقف بذهول وخوف وحرج من إلي سواه

سالي .......اتركني مين انت

بسا م تذكرها وتذكر ملامحها وتكلم بدون مايحس .......سالي

سالي جات بتصرخ

مد يده بسرعه على فمها .....لا تفضحيني والله مو عارف انه أنتي إلا
الش الشباب تحدوني وانأ جيت (ياربي شقول ) سالي والله أسف
ووقف بيقوم وهي متجمده بمكانها
لف عليها مره ثانيه (أي هاذي فرصتي اتقرب منها وانسى إيمان )........سالي هو اخوك عبدالله
سالي ...............

بسام .............المهم أنتي اسئليه عالسالفه وهو بيخبرك بس لا تظني اني جاي وقاصد

سالي............

بسام تردد.............سالي

سالي ..................

بسام .........انا أسف اتجاوزت حدودي ياسالي بس إنا صاحب رامز
واحب اقولك اني حبيتك من اول ما شفتك ارجوك لا تفهميني غلط وانأ أسف مره ثانيه لاني تماديت بس حبيت اوصل لك مشاعري مع اني عارف إن الطريقه غلط بس هذي فرصتي اعبر لك عن شعوري ............مع السلامه
راح وتركها في ذهولها وهو يفكر (هذا ثاني موقف يسير لي معها الظاهر ربي كتب لك يابسام اتحبها بس اهم شي اني انسى إيمان ااااااااااااااه البنت ذي هبلت فيني الله يوفقها )
سالي لما حست انه اختفى ناظرت وعرفت أنهم جالسين كلهم وحمدت ربها أنها ماطبت عليهم (الله يستر لا يخبر عبدالله والله يذبحني ........بس ذا صاحب رامز وتذكرت موقفها معه بسيارة رافي .........يالفشيله يعني مافي غيره يسير له معي هالموقف بعدين ما شالله عليه جري بس بصراحه يجنن ولا وماعنده وقت اعترف بالي بقلبه كويس فرصه انسى ذالرافي واطعه من حياتي
إلي ماخذه عقله ذي الغريبه

الللللللله ماني مصدقه فيه احد يفكر فيني وانأ بوادي ثاني الله ماحلاك يالصدف حليتي لي مشكلتي

بسام هههههههههه هو حلو واسمه حلو )
دخلت وهي تفكر ببسام والي شال تفكيرها عن رافي

رازان ...........وينك

سالي ........اشم شويت هوا

رزان .......لوحدك ماشالله عليك

عند الشباب
وصل بسام ووجه ملون وش حيقول والا بايش يتعذر منهم

فادي .........هههههههههه اشوف اليد فاضيه

جهاد ......الظاهر مهلوس صدق

بسام .......بس انت وياه هذا إلي فالحين فيه

رامز .......اش فيك وش حصلت

ناظر بسام بعبدالله .......ولا شي
فادي انتبه له ..فناظر فادي عبدالله ............هيه انت اش عنك

عبدالله ..........فتح يدينه ماعندي شي فاقد شي

بسام والي خاف ينكشف ..........اقول طلع طير ولما حس فيني طار عاد اتحدى واحد يمسك له طير

رامز............طير بهالوقت

بسام...........ايه معترض
فادي ..........خلاص قبلنا العذر ولو انه ما يخش الراس

عند البنات

إيمان كانت بوادي ثاني وتعد الدقايق لاجل تروح



أم عبدالله .........الا شخبار اخوك جهاد انتهت قضيته

إيمان ........ايه خالتي اهل سامر تنازلو

أم عبدالله .......ايه لازم والي سواه ولدهم يسود وجيهم

إيمان شالت جوالها وارسلت رساله لجهاد تستعجله في الروحه





جهاد قرا الرساله .............يالله شباب نستاذن

رامز .................بدري تو الناس اجلس نتونس اشوي

فادي ..........اقول نروح ننام إنا والله صاحي من بدري وودي انام

رامز .........طيب براحتكم بكره نتقابل بالمسشفى وجات على باله البنت المتصله فتغير لونه وسرح شوي

فادي فهم سرحان رامز ..........هيه يالاخو شكلك تعبان وحنا سهرناك

رامز ...............ها لا لا ابد

جهاد..................هههههههههههههههه اقول نام وارتاح

واتصل في إيمان ..........يالله حبيبتي إنا بالساره



إيمان ............يالله ماريه ينادون

رزان .............ليييييييييييييييييه بكير عليكم اسهرو اشوي

إيمان ............اسفه بس الاولاد تعبانين مو قادرين يهرو


ماريه .............يالل ه حبايبي إنا حبيتكم من كل قلبي

والجايات اكثار بنتقابل فيها

ايمان بنفسها وبحزن (واله ما اظن يا ماريه هاذي اخر مقابله لنا معهم )

تقدمت إيمان وسلمت على رزان ...............سامحيني رزونه اذا عذبتك معي والا اخطيت عليك سامحيني حبيبتي

رزان ............اش هالكلام يا إيمان انت الاخت إلي ماجابتها أمي

وبعدين كنك اتودعيني ما كانا بكره بنتقابل

أم رافي فهمت وش ناويه عليه إيمان (ااااااااااخ سامحيني ياايمان والله ما حنلاقي مثلك لولدي لكن غصب عني خوفي علبني هو إلي جبرني اتكلم معاك كذا سامحيني ياحبيبتي سامحيني )

قربت إيمان تسلم على سالي إلي سلمت عليها بحراره وابتسامه

سالي ............يالله إيمان اتمنى اشوفك قبل عرسك حبيبتي

إيمان متعجبه من سالي ............ان شالله سالي

سالي .......ما اوصيك رافي حطيه بعيونك ترا ما حتلاقي مثله حافظي عليه والله يوفقكم

إيمان بهدؤ.............ان شالله

سلمت على أم رافي إلي ضمتها بحراره وهي تبكي وتهمس باذنها (سامحيني حبيبتي والله غصب عني سامحيني )

إيمان تنهدت وهمست لها...........الله يسامحك ومن حقك ذا ابنك يالله خالتي عن اذنك

وطلعوا

بالسياره

جهاد...........انبسطوا

ماريه ..........ايو الله انبسطنا واجد

جهاد........الا إيمان غريبه استعجلتي عالخروج تعبانه
إيمان كنت متضايقه حدها ولو بتتكم را ح تبكي ففضلت السكوت

إيمان.............................

جهاد .................ايمان ردي

إيمان .............................

ماريه هزتها ..............ايمان أشفيك ردي على اخوك

إيمان ..................

جهاد وفادي لفوا عليها بخوف

إيمان نزلت راسها وسارت تيح بصوت عالي ما قدرت تمسك نفسها أكثر من كذا

جهاد لف السياره على جب ووقف ........ايمان حبيبتي اش فيك
تعبانه اوديك المستشفى

إيمان مستمره في الصياح

فادي سكت وماقدر يتحمل صرخ في ماريه............... اش فيها تكلمي

ماريه اخترعت ............مادري والله مادري

جهاد .............احد ضايقها

ماريه ...........انا ما لاحظت عليها شي إلا من بعد ماطلعت من غرفة رافي كانت مو طبيعيه وما تتكلم معانا بس ما ادري اشفيها

هنا جهاد ارتاح ............هههههههههه قولي السالفه فيها رافي اكيد جلست تامل غرفته ووحشها بس لا تخافي حبيبتي حالته مستقره اكثير وحيقوم إن شالله واخدمكم إنا بزواجكم

هنا انعصر قلب فادي (ااااااااااااااااااااخ يا فادي اش فيني إنا لازم انساها لاحول ليه اغار عليها من زوجها وهي ولا جابت خبري
وكل ذا الصراخ دليل على شدة تعلقها فيه الله يعينك يافادي على ذي الافكار )

وصلوا البيت وإيمان بعد ماهدت التزمت الصمت لحد ما وصلوا

____________________________________

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 20-08-08, 10:26 AM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هاااااااااااااااااا عمي اليوم حالتك اكثير متحسنه

حامد ............ أي الحمد الله لكن و وينها عمتك


فارس ...............حتيجي الحين أهي تصلي

سارة ................السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

حامد .........سار ه طمنيني ياساره بنتي بنتي وينها

سارة والي سارت مرتاحه انه بنتها بخير ...................لاتخاف أهي مع جهاد وبخير ومبسوطه طمن قلبك يا أبو جهاد

حامد ..........ابي اسمع صوتها

فارس .....................ولا يهمك لكن الدنياعندهم لليل الحين واكيد نايمين واوعدك بعد المغرب تكلمها

حامد ..........ابي اعرف مع مين طلعت إيمان عاقله لكن

سارة (الحين لازم يعرف الحقيقه )...............ابو جهاد إيمان ماطلعت مع احد إيمان خليتوها بالجبل لما رحتو الرحله وهناك ضاعت بنتك ياحامد

حامد إلي افتكر الرحله وافتكر وهو يناديها وقالوا له نايمه .............بس هي راحت معانا وكانت نايمه


فارس .............لا ياعم ماكانت موجوده معاكم إلي سار أنهم ضحكوا عليك علشان تروح إيمان وتضيع بس الله فوق وحفظها وهي بخير وطيبه الحين

حامد ويده ترجف من العصبيه ........طيب الحين انتوا تشهدوا

ترا أميره طاااااااااااااااااااااااااااالق


طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااالق


طااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالق

وانأ متبري منها ومن اعيالها متبري منها ومن اعيالها
متبري منها ومن اعيالها
وحاول انه يوقف على العكاز إلي بيده لكن فارس ساعده ..............ياعم استهدي بالله وتعوذ من ابليس

حامد...........لو سار في بنتي شي كان ما حاسامح نفسي طول عمري

لكن إنا إلي بارد لها حقها منهم إنا إلي انتقم لها منهم بس ابي اوقف على ارجولي واسير احسن وانأ والله والله ما اهنيهم عيشتهم

سار كانت تبكي ................يا أبو جهاد إلي سار سار والحمد لله إن ربك ستر عليها
والله فوق وبنتي مادامها بخير اتركهم بحالهم

حامد..................انتي طول عمرك اصيله ياساره لكن إنا كنت اعمى بسببها أهي اعمتني
لكن جا الوقت إلي تاخذين حقك فيه يا سارة وحق بنتك اكبربعد
انت امري ياساره واطلبي

سارة ..............ما ابغي إلا سلامتك يا بو جهاد

حامد .........اسمع يا فارس إنا الحين بخير واقدر اكمل علاجي بالسعوديه ابيك تحجز باقرب وقت نسافر

فارس ..............طيب اخلص اوراقك واحولك احد مستشفيات السعوديه وبعدها احجز


****************************************

اليوم الثاني

بالمستشفى ............الكل جالس حوالين رافي ماعادا إيمان إلي تعذرت من جهاد أنها تبي تجلس مع فهد لانها تحس انه متملل

جهاد حاط يده على صدر رافي وكان يقرا قران

وهو لازال على حاله بغيبوبه

أبو رافي ..............يادكتور حالته طبيعيه

الدكتور ...........اي طبيعيه جدا مو هينه رصاصه بصدره وربي سلم القلب عنده ما وصلت له لكن متى ما بتبداء الرئه عنده تعمل زين إن شالله يتحسن وكل شي باقدار الله بس انتو ادعو له يقوم بالسلامه

الكل قام يدعي له

دخل رامز ومعاه أمه ورزان

استاذن فادي وجهاد وطلعوا ولحقهم رامز إلي كان متوتر

رامز ............ما شفتوا احد هنا

فادي .............الا فيه بنيه جات سألت ابوك عنك

رامز بخوف .................شوف قليلة الحيا من جدهاوالله وش قالت بعد

فادي ............ههههه تقول بتتصل فيك وهي بالانتظار الحين

واستاذن فادي يروح دورة المياه

رامز يكلم جهاد............ تصدق ماعاد فيه بنات محترمات تخيل يا جهاد امس اتصل فيني وحده و
إلا وجوال رمز يدق

جهاد ......ههههههههههههه اش فيك ارتعبت ههههههههههههههه

رامز ..........هي هي تصل

جهاد ............هههههه ومن ذي هههههههههههههه

رامز اصبر اوريك فيها ...........الو خير اش عندك تطارديني

فادي ..........رااااااااااااااااااامز وينك انت جيت المستشفى

رامز ...................انتي ما احد أدبك لكن والله إنا إلي راح أأدبك

فادي ...........الله يسامحك وكل ذا ليه ماتبيني احبك مو حرام الحب ليه تعذبني وتعذب نفسك وانت عارف انك تموت على الارض إلي امشي عليها

رامز .......تخسين إنا احب وحده مثلك

فادي ..............تر والله تندم عالي بسويه

رامز ............بعدي عني وما راح اندم

فادي ................طيب إنا اوريك والحين بعد إنا جايه لعندك مو انت ذا إلي لابس قميص زيتي وبنطلون اسود

لف رامز يدور في الاسياب إلي حوله بعيونه ...........انتي وينك يالخايسه

جهاد ماقدر يتحمل يسكت ....................هههههههههههههههههه

خلاص حسبي الله عليكم خلا مو وقته

رامز ...........اش فيك انت تعرفها

طلع فادي وهو يضحك
ورجع يتكلم بصوت بنت ..........انا يارامز إنا ماعرفتني

رامز بصدمه ...............انت الله واكبر عليك ذا صوتك ابد ابد ماني مصد ق عيد عيد اتاكد


وعاد فادي ..........ههههههههههاي إنا احبك واموت فيك لاتخلى عني

رامز ...........افا يالخسيس تلعب علي والله لا اردها لك ما اكون رامز ولد أبو رامز

جهاد وفادي ................ههههههههههههههههههههه


___________________________

فهد فتح عيونه

إيمان ...............فهد اشلونك الحين احسن

فهد ..........ايمان أنتي هنا مطوله إلا

إيمان ..............اوووووو إنا نمت معاك وصحيت وانتظرت وانت نومك ثقيل

ابتسم فهد ................عسى ماتمللتي

إيمان ..............لا ياعمري اتمل وانأ جنبك

فهد مد يده وحطها على يد إيمان ............. إلا أنتي خبريني عنك
ابيك تخبريني بكل شي سار معك

إيمان .................فهد ارجوك ماله داعي تعرف اش سار اهم شي انو إنا بخير ليه تجلس تفكر كثير بذا الموضوع انت تعذب نفسك يافهد كذا

فهد ...............ايمان إنا خلاص ماعاد لحياتي معنى ابد
إلي سويته فيك والي سار معاك والي سار لابوي بعد ما كذبنا عليه
تتوقعين انه باقي للحياه طعم معي وانأ سبب في إلي سار ذا كله
ابد مافيها ي نوع من الحلاوه
والله يا إيمان اني كل يوم ادعي ربي اموت واتمنى اموت بس يا إيمان لو يسير لي شي
ابيك تطلبين من ابوي يسامحني

إيمان ............فهد اذا تعزني لا تتكلم كذا وما عاد تجيب سيرة الموت
فهد انت ليه كذا يائس وكاره الحياه
المفروض تفرح انك بخير وانأ شفنا بعض وتراضينا كمان

فهد ...........وابوي كيف اواجه والا بشوفه كيف

إيمان ...........حيسامحك على فكره هو الحين بخير يتكلم ويحاول يمشي

فهد والدمعه نازله من عيونه ..........ااااااااااااااااخ يا إيمان لو ما سوينا كذا كان ابوي بخير

إيمان ...........لو تفتح باب الشيطان بعدين عسى إن تكرهو شيئا وهو خيرا لكم يا فهد الله يهداك كفايه تفكير بذا الموضوع
بعدين فهود لاتنسى انك كفرت عن إلي سار بشهامتك لما حميتني

فهد .............روحي تفداك يا إيمان بس ياليتني ماعاد فتحت عيني بعدها

إيمان ..........ليه يافهد تبينا نفقدك كفايه امجد راح وتركني
ونزلت دمعه من عينها
فهد ابيك تكون امجد الثاني لا تحسسنا إنا فقدناه

ابتسم فهد..........خلاص يا إيمان اعتبروا إلي مات فهد إيه فهد إلي مات الدمع يصب من عينه
واعتبريني امجد
حتى ناديني امجد إيه ناديني امجد
امجد ما مات يا إيمان امجد حيرجع حيرجع

مد يده ولوعلى إيمان إلي كانت تبكي معاه ومسح على راسها

فهد رفع راسها ومسح ادموعها ........... ما ابي اشوف ادموعك ذي مره ثانيه
تراها غالية علي غالية يا إيمان

_____________________________

رزان ...........مامي ماكان إيمان تاخرت

أبو رافي ............غريبه بالعاده أهي تسبقنا واليوم دخلت ملاقيت إلا جهاد وفادي ووقالوا جلست مع فهد وبالعاده تزور رافي قبل فهد

أم رافي ارتبكت ...........ايه تركوها على راحتها



__________________________________________________ __________________________________________________ ______________________________________

وبعد مرور 19 يوم

فهد تحسن حاله واااااااااااجد
وكتب له الدكتور خروج لكن على كرسي متحرك لحد ما ظهره يتحسن


وجهاد بعد جهد قدر يعرف السبب إلي خلا إيمان ترفض تزور رافي

اما فادي وماريه رجعوا الرياض

اما رافي فكان كل يوم يصحى فيه ما يسال فيه الاعن إيمان

ويتعذرون فيها أنها عند اخوها فهد

رافي كان مستغرب عدم زيارة إيمان له وهو متاكد من أنها وعدته ما تتخلى عنه فكان يعطيها كل يوم عذرها

وبيوم تفاجئ بدخول فهد على الكرسي المتحرك

فهد...........الحمد لله على سلامتك يارافي

رافي يحاول يجلس .............الله يسلمك

فهد ليه انت اش سار معاك

فهد ...........ولا شي إلي صابتك بصدرك إنا بظهري

رافي .................الكرسي مؤقت

فهد ابتسم............ إيه مؤقت لحد ما اتحسن إلا انت الحين إن شالله احسن

رافي ................بخير إلا إيمان وينها مو معك


فهد..............ايمان ماجاتك تو طلعت من عندي

رافي .......لا من يوم وعيت بعد الاصابه ما عاد شفتها فهد طمني أهي بخير والا تخبون علي

فهد مستغرب ...........ايمان بخير يارافي وما فيها إلا العافيه
غريبه ماتزورك

رافي (لايكون يارافي ماتبيك لا أهي قالت ما حتتركني بس ليه ماسمعت صوتها ولا زارتني ليه )...........الحقيقه ما تزورني
فهد لما تشوفها خبرها اني ابيها ضروري

فهد ............ولا يهمك وانأ شخصيا اوصلها لك لاتقلق

طلع فهد بدخول أم رافي واخته وابوه

أم رافي ..........ها كيف الغالي اليوم

رافي مو معهم......................

أم رافي ................اش فيك يا اولدي فيه شي يتعبك

رافي ...............ها لا لا يمه بخير إلا الدكتور ماكتب لي خروج

أبو رافي ..............على ايش مستعجل اذا تحسنت بتطلع
الحين اشوي اشوي

رافي .............مليت من المستشفى
وناظر في رزان .......الا يارزان إيمان كيفها

رزان ............بخيربس واالله لي فتره ماشفتها

رافي خاف أكثر ...........ليه أهي ماتجيكم بالبيت

أبو رافي ..............ايو الله غريبه إيمان ماعاد شفتا مره
كانت وانت بغيبوبه اول وحده بجنبك والقران بيدها عندك تقرا
والحين ماعاد شفناها اتصلي فيها يارزان لاتكون تعبانه

أم رافي بارتباك ...................لا اكيد البنت تستحي مو معقوله تجلس كل يوم عندك اركد ياولدي شوي

رافي ..............يمه مو قادر اتحمل أكثر إنا لو ما جات وشفتها حموت

أم رافي (الله يستر )............اسم الله عليك وش ذا الكلام

رافي حاس إن إيمان فيها شي وتضايق كثير وبدا يتنفس بصعوبه

أبو رافي ..........اشفيك رافي اسم الله عليك رزان نادي عالدكتور بسرعه

جالدكتور وعطاه الاكسجين .............

الدكتور ..........حنا حذرناكم الفتره ذي لا يتعرض للمضايقات

أبو رافي ............ما احد ضايقه هو فجئه

الدكتور ...........لا هو متضايق لازم تنتبهوا عليه وانأ حذرتكم ابتعدوا عن كل مايثير مضايقته وطلع

أبو رافي ...........ايمان لازم تجي والا الولد بيروح علينا اتصلي فيها يارزان

أم رافي بخوف على ابنها ............بسرعه يارزان علشان اخوك

رزان .........طيب واتصلت فيها

إيمان ردت بعد 3 اتصال

رزان ..............هلا إيمان وينك حبيبتي

إيمان ............انشغلت والله يارزان مع فهد معليش اعذريني

رزان ...........وما تسالي عن رافي ولا عن حاله

إيمان ويالله يطلع صوتها والدمعه بعينها ........كيف هو

رزان ...............كل يوم يسأل عنك واليوم حالته استائت لما حس انك تاخرتي عنه واجد الله يخليك تعالي زوريه اليوم والله تعبان

إيمان والغصه بحلقها ................ما اقدر اليوم وبكره بنمشي عالرياض

رزان .............لا يا إيمان اليوم تجين قبل اتسافروا والله لو تشوفي حال رافي تجي على طول أشفيك يا إيمان ماكنتي كذا لاتثقلي عليه مره

أم رافي سحبت الجوال من رزان وراحت بسيب الغرفه بعيد عنهم .........ايمان حبيبتي لو ماجيتي رافي حيموت

إيمان ...................سلامته ياخاله لكن إنا اسفه أنتي عارفه ليه إنا اسوي كذا

أم رافي ....................لازم تيجي يا إيمان على الاقل لحد ما يطلع من المستشفى واذا تحسنت حالته

ابدئي بالي قلتلك عليه لكن حاليا لا يا إيمان ابني بخطر وكل إلي فيه الحين من شانك فلازم تبقي جنبه لحد ما تنتهي ازمته

إيمان ..................بس ياخاله حنا مسافرين بكره عالرياض

أم رافي .................معليش يا إيمان اجلوها كم يوم من اجل رافي الحين تعالي لا تتاخري يابنتي

تو الدكتور مديه مهدئ واكسجين كله لأنه حس انك بديتي تتخلي عنه ودوم يسأل عليك يا إيمان

إيمان بنفسها (ياحبيبي يارافي وانأ حالتي مو احسن منك إنا بعد قلبي عندك اخذته مني

والظاهر ربي ما حيكتب لنا السعاده يارافي ..............................

أم رافي ..............ايمان إيمان أنتي معايه

إيمان ...............خلاص ياخاله حاجيكم اليوم مع جهاد

أم رافي ....................الله يرضى عليك يابنتي دنيا واخره ومره ثانيه اقول لك تسامحيني يا بنتي

إيمان ...................


 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 20-08-08, 10:29 AM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

__________________________________________________ ____




يبه نتزوج إنا وياه بيوم واحد


أبو فارس .......................طب كمل دراستك وتاكد من مستقبلك اول

مازن .....................اوووووووووووه يايبه وانت رحت فين عنا البركه فيك لحد ما اتوظف

أبو فارس ..................على ايش مستعجل انت ابي اعرف

مازن .....................البنت اخاف اتروح مني

أبو فارس .................انت ليش متعلق فيها شفتها والا اشلون

مازن ...................ههههههههههه الله عليك يا أبو فارس كل ذا تحقيق بس تبي الصدق والله شفتها يوم ببيتهم دور اختها إلي كانت معي طبعا بعد ماتهاوشت معها

أبو فارس ...............يعني انت ما تجوز عن ذا الطبع متى ما عقلت زوجناك

مازن .............عقلت والله عقلت اوعدك ماعاد اضايق احد

أبو فارس ..............عندك اسبوعين ما احد شكى من خواتك منك تقدمنا للبنت إلي تبيها والله يعينها عليك

مازن ...............يو يبه اسبوعين صعب بس يالله لجل الحبيبه بنصبر


أبو فارس.................اما انت ما عندك ابد خل بوجهك حيا من ابوك ياولد

مازن يبوس رأس ابوه ................كلش ولا زعلك على الاقل هالاسبوعين

أبو فارس...................وبعدها

مازن ......................وبعدها عاد مابجبرك يبه ماتزعل عاد الواحد مايقعد مايزعل لازم يزعل الانسان علشان يحس بطعم الحياه مو على طول يكون مبسوط

أبو فارس ماسك الريموت بيرميه على مازن ....................قوم من قدامي قوم لاتشوف اليوم شي مايسرك

مازن طالع ..........اسف يبه أسف لاتزعل والله أسف

جات أم فارس .....................اش فيكم بس تهاوشون انتم

أبو فارس ....................هههههههههههه احد يقعد معا هالغثه وما يتهاوش الله يعين إلي بتاخذه بس والله امها داعيه عليها

أم فارس ....................حرام عليكم والله انو حبوب بس مشكلته انه عنده العصبيه شوي زياده وياااااااااحبه
للاشياء إلي تضايق خواته يعتدي عليها

أبو فارس ...........................وتلوميني فيه



______________________________________________


ها بشري مروم كيف النتيجه


مرام ...............................كويسه وحتعجبك تخيل نسبتي97%

فادي ...................ما شالله عليك تستاهلي والله الف الف مبروك وبهاذي المناسبه نقدم الزواج أسبوع

مرام ....................هههههههههههههههه ياحبك تصيد لك فرصه

فادي ....................طيب اليوم أنتي معزومه معاي على العشا بمطعم يحبه قلبك

مرام ................مشكور فادي ماتقصر

فادي ................ولو كم مروم عندي اذا ما احتفلت فيك بمين احتفل


مرام ..............الا فادي مو بكره بيجون اخواني


فادي .................هذا إلي خبرني فيه جهاد بس عاد ما اكد لي

مرام .................وحشوني اكثير

فادي تنهد ...............وانا بعد وحشوني

مرام بتردد ....................مين وحشك أكثر

فادي .................جهاد طبعا عندك اعتراض

مرام ...................طيب ياسيدي استاذن إنا

فادي .................يالله كلها كم أسبوع وأنتي مشرفه البيت عندي

مرام وبطنها مغصها ..............فادي خلني افرح اول بالنتيجه

فادي ................ابي اعرف ليه اذا عديت الباقي من الايام لحد ماييجي الزواج تتضايقي أيش السبب

مرام .................مدري احس بخوف

فادي .............لا لا تخافي ترا والله ما اكل اوادم حتى اسئلي ماريه

مرام ..............هههههههههههه تطنز انت إلا ماريه متى ملكتها

فادي ..............اول ما يوصلون عمي وعمتي سارة وفارس حييجيوا عيال عمي فارس بنفس اليوم واليوم الثاني الملكه يعني يا ستي تكون الملكه باختصار الخميس الجاي

مرام ................طب اختصر كذا من البدايه مالوا داعي تجيبها من الأول

فادي .............وبعدين معاك في تلكيع الكلام ذا

مرام ...............ههه هههههههههههه اسفه زعلت

فادي ..................لا هونت بغيت بس اتدلع اشوي

__________________________________________________ ___


رافي صحي بعد الابره إلي اخذها

يحاول يتكلم ....................امي أمي

أم رافي ....................عيون امك يارافي اش تبي ارتاح

رافي ...................وينها إيمان

أم رافي ...................انت طول الوقت تنادي على إيمان ودي تنادي وتسال علي أشفيك حبيبي إيمان حتيجي لاتخاف

رافي....................مافيها شي اكيد أهي بخير

أم رافي ...................لا ياحبيبي والله أنها زي الغزال ما شالله عليها لاتخاف

رافي ................اجل ليه ما اشوفها يمه لاتقولين بتتركني ترا اموت يمه اموت مايسير افقد وحده ثانيه ما اتحمل يمه قلبي مايتحمل ابد

أم رافي بحزن على ولدها .....................لا حبيبي اطمن وانأ اقول حتيجي اليوم يمكن تيجي بعد المغرب

رافي .............اهي حتيجي والا انتو طلبتو منها تيجي عشاني تعبت

أم رافي بارتباك .....................لا حبيبي هي اتصلت تسال ولما قلنا تعب قالت حتيجي

شوي وجهاد يدخل عليهم .................السلام عليكم

أم رافي تغطت ...............حيالله جهاد تفضل يولدي

دخلت إيمان إلي تعلقت اعيونها بعيون رافي ومع دخولها رافي يحاول يجلس

جهاد ...............ارتاح يارافي انت تعبان الحين مايسير تقوم

رافي يناظر جهاد إلي اول مره يشوفه .................كيفك يالنسيب ولو أنها بدون موافقتكم وعلمكم

جهاد .................عاد هذا النصيب وانت والله ماسمعنا عنك إلا كل خير والي سويتوه مع إيمان يكفي ياخوي

رافي لف يطالع إيمان إلي ما شالت الغطوه ....................ايمان أشفيك واقفه اقعدي هنا بجنبي

قربت إيمان وهي متردده وحس فيها رافي إلي بدا قلبه ينغزه

رافي .................ايمان شيلي الغطوه ماحد موجود غير اخوك وعاد إنا بتتغطي عني الحين والا كيف


أم رافي ................اقعدي يابنتي هنا بجنب رافي

رافي يناظر أمه وجهاد وبصوت واطي .................ممكن تتركونا وحدنا اشوي

جهاد ............ايه خذوا راحتكم

أم رافي طالعه وتدعي ربها يمرر ذا الموضوع على خير مع رافي


طلعوا وما بقى غير إيمان ورافي


رافي بصوت حنون ...............ايمان قعدي جنبي أشفيك مو على بعضك بعدين شيلي الغطوه مايسير

إيمان شالت الغطوه وتكلمت بصوت هادي وناعم ................الحمد لله على سلامتك يارافي

رافي ......................الله وحشني صوتك يالغاليه ............الله يسلم عمرك ياحبيبتي إلا أنتي عساك بخير




إيمان .....................انا بخير الحمد لله

رافي


رافي .................اعيون وحياة رافي أنتي

إيمان بحزن والم أنها حتفقد شخص عوضهاعن الحنان بعد إلي فقدته بحياتها ................رافي إنا اسفه عالي سار لك بسببي

رافي يضحك بهدوء لأنه ممنوع من الضحك .وماسك على صدره ...................هههه ههههههههههه إيمان حبي إنا روحي تراها فداك علشان تعرفي غلاوتك عندي اقدم روحي لك ياروح رافي

إيمان ماهي قادره تسمع أكثر من هالكلام من رافي لأنه حاسه أنها حتنفجر بالبكاء............رافي حنا يمكن بكره نسافر الرياض

رافي .............جد يا إيمان ليه استنو اشوي ليه العجله بعدين فهد خلص علاجاته

ايما ن............لا ما انتهى بس طلب تحويل عالتخصصي بالرياض

رافي بصوت مكسور ...................يعني حتتركيني الحين وما حشوفك

إيمان ........................

رافي ......................ايمان عادي لو نعجل بالزواج يعني مثلا لما اتحسن على طول نسوي الزواج

إيمان ........................

رافي .....................صدقيني اسوي لك زواج اخلي اهل السعوديه كلهم يتحكو فيه

إيمان ..............

رافي ....................ايمان قربي اشوي

ايمان حاولت أنها تقرب قد ما تقدر لانها حاسه بتوتر فضيع من بعد طلب أم رافي

رافي ....................سحب الطرحه من على راسها

إيمان ارتجفت على حركته ............... لا رافي

رافي ...........................اي عاد اشتقت اشوفك شيلي العبايه مالها داعي

إيمان ومتوتره ....................مره ثانيه

رافي....................ايه امتى وأنتي بكره ماشيه الرياض خليني املي عيني بشوفتك يا إيمان

إيمان بعد اصرار رافي شالت العبايه

ظل رافي يناظرها ومبهور بجمالها .........................الله يا إيمان امتى نعيش مع بعض بيت واحد الحين إنا إلي ساير مستعجل على الزواج بعد ما كانو اهلي يضغطون علي

تصديقي يا إيمان أنتي إلي قدرتي تنسيني حبي الاول وقدرتي بسهوله من اول نظره لي شفتك فيها نسيت الدنيا كلها الله لا يبعدنا عن بعض ارجوك يا إيمان ابي زواجنا بعد ما اتحسن على طول لاترديني

إيمان والدموع متجمعه بعيونها .................الي تبيه انت واهلك يسير إنا ماراح افرض رايي لانك عارف مكانتك بقلبي
بس اهم شي موافقت اهلك يارافي

رافي .................هههههههههه هههههههه اهلي ما عندهم مشكله لو عليهم كان زوجونا بالمستشفى

إيمان ودموعها على خدها ...........................

رافي اخفى ابتسامته ..................ايمي حبيبتي فيه شي يضايقك قولي لا تخلي شي بقللبك

إيمان .................لا لا مافي شي بس كله خايفه عليك

رافي مد يده بحنان ومسك ورص على ايدينها .....................لا تخافي علي حبيبتي صدقيني إنا من شفتك وانأ ما عاد احس بالالآم ابد بالعكس الحين احس بشجاعه اني اتحسن بسرعه نفسيتي من شفتك وهي بخير عن باقي الايام الاولى إلي ماشفتك فيها

إيمان .....................

رافي ...............مسحي دموعك ذي تراها غالية علي حيل يا إيمان

إيمان تمسح ادموعها ................المهم الحين إن شالله تقوم بالسلامه يارافي واعتذر منك إني ما حقدر ازورك مره ثانيه لكن حضل على تواصل معاك حبيبي بالاتصال

و و إنا اسفه اذا ازعجتك بيوم يارافي لكن تاكد انو انت اول رجل حبيته ودخل حياتي يارافي
حط ذا الشي براسك وانو مستحيل احب والا افكر بغيرك يارافي

رافي انت الانسان إلي علمتني الحب وعطيتني الحنان إلي كان بعيد عني
وانت إلي رجعتني لهلي وحياتي إلي اعرفها بعد ما نسيتها
وانت إلي تحملت إلي جرا لك من اجلي

رافي مستحييييييييييييييييييييييييييل انساك مستحيل انت عايش بقلبي ومزروع فيه وما حخلي حبك يموت ابد

رافي ......................الله معقوله تحبيني قد ما احبك إيمان الدنيا ماتسوى عندي شي بدونك الله يعيني كيف حقدراتحملها لحد ما نتزوج

إيمان وقفت ......................رافي الحين انتهى موعد الزياره وكانت تلبس عبايتها

رافي ........................ايمان قبل تروحي ممكن طلب

إيمان والدموع مغرقه وجها وتغطت بسرعه قبل يشوفها ...................انت آمريارافي

رافي ..............ابي ابي ابيك تعطيني بوسه قبل اتروحي

إيمان اتجمدت .....................

رافي .................يالله عاد ترا حلال الحين أنتي على ذمتي أشفيك نسيتي والا اذكرك

إيمان ترددت في البدايه بعدين قربت بسرعه وشالت الغطوه وعطته بوسه في خده وبسرعه تغطت

رافي ....................ههههههههههه كل ذا حيا باقي إنا

إيمان ................لاااااااااااااااا يادوب قدرت بذي لا اسفه رافي

رافي .....................ههههههههههه خلاص مسموحه بس انتبهي لنفسك ما اوصيك

وكل يوم حكلمك انتبهي للجوال سامعه واول ما توصلو الرياض طمنيني

إيمان ................ان شالله رافي ولا يهمك والحين اتركك مع السلامه وانتبه لصحتك زين مع السلامه

رافي ................في حفظ الله حبيبتي


طلعت إيمان على طول عالسياره وجهاد دخل ودع رافي واعتذر منه وطلع

أم رافي .........................ها كيفك الحين

رافي ..................ااااااااااااااه يمه توني احس بالحياه يا أمي بس بتسافر يمه

أم رافي ..................عاد ياولدي خلاص ابوها حييجي وامها تبي تشوفها واهلها

رافي ............يمه اول ما اطلع من المستشفى ابيكم ترتبون امور زواجي وكمان ابي زواج ولا في الاحلام ابي الناس كلها تحي عنه

أم رافي ....................وليه مستعجل كذا يمكن أهي ما تبي الحين

رافي ................لا إنا سالتها موافقه

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة سديم الشتاء, انسوا ايمان, فصة ايمان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:41 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية