كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
مرام ........حاضر
________________________________
هلا يمه
سارة ...........ابشرك ياجهاد ابوك قدر يتكلم
جهاد وقف .........جد يمه ادينيه
سارة ............اهو الحين تكلم بعدين يكلمك
جهاد ..........وش تحكى وش قال
سارة بحزن ..............ينادي باسم إيمان أهي وينها ابي اشوفها
جهاد ............احذري تخبريه بشي من إلي سار وقولي له انه بيشوفها
سارة ..............تعبت ياجهاد دوم إنا احاول اقوي نفسي بس اليوم احس انو ماني قادره تعبت
جهاد............لا يمه إنا اعرف انه أنتي قويه وأنتي إلي تقويني بكلامك يا أمي
سارة ..........اليوم ماادري اشفيني تعبانه تعبانه
جهاد ...........اجل إنا باجيكم
سارة ..........لا اجلس دور إيمان فارس ما حيرضى وانأ حاسه انك بتلاقيها
جهاد ..............تفائلي يامي بالخير
سارة ..........المهم ابوك بخير الحين وانت طمنا بالاخبار اول باول
جهاد ........حاضر يا أمي
_____________________________________
لها 4 ساعات نايمه إنا نفذ صبري
أم رافي ...........ياولد اشوي اشوي على البنيه
رافي ...........معقوله ماصحيت شلناها بالسياره ودخلناها البيت ومو راضيه تصحى للان
رامز ............اش فيكم واصل اصراخكم الشارع
رافي ............والي يرحم والديك موناقصك
رامز ............لا اخوي عنده شي شو مالاك
رافي ............رااااااااااااامز والله متوتر حدي
رامز من عند الباب .............اكيد ست الحسن ملطشتك ههههههههههههاي بااااااااااااي وهرب
رافي (ياليت ملطشتني )...............انا باقوم اطلع روحه
أم رافي ............اقول والله ماتوقعت انت إلي بتعبنا قلت يمكن جواهر لا والله ريحتنا ونامت وانت إلي استلمت مكانها
جواهر دخلت بهدؤ ...............السلام عليكم
رافي لف ووقف ...........هلا جواهر وقرب منها ج جو جواهر
نزلت راسها وكلها حزن والم ..............نعم
رافي ..............كيفك إل الل الحين
جواهر ........بخير إنا بخير
أم رافي .......اجل إنا باطلع وانتوا تفاهموا براحتكم
رافي طالع بامه يشكرها
ولما طلعت ..........مد يده ومسكها من كتفها ..........جواهر ليه ماودك تحكين وجلسها على الكنبه
جواهر بحزن واضح من اعيونها تناظر فيه وكانها تبي الحنان تبي إلي يحبها ويحن عليه ورمت نفسها غصب عنها بحضنه وسارت تصيح
رافي كان رافع ايدينه ومتعجب من إل ي تسويه بعدين ضمها لحد ما ارتاحت
رافي ............اتكلمي يابنت الناس اهم شي أنتي مخطوبه
جواهر ................لا
رافي والفرحه مرسومه بوجه ............يعني
جواهر.............رافي إنا احبك لا تتركني
رافي ..........ابد وما حبتعد عنك لاتخافي يا اااااااا وسكت يا مين اقول
جواهر ............انا اسمي إيمان
رافي ............اللللللللللللللللللللللللللللللللللله اسمك حلو إيمان ماني مصدق ماني مصدق
إيمان حبيبتي منو فهد ومنو امجد ومنو بسام ومنو جهاد ابي اعرف منهم
إيمان مسحت دمعتها
الحين اخبرك بكل شي
فهد ذا اخوي الله يسامحه اهو وامه إلي هي مرت ابوي هم سبب إلي إنا فيه
امجد ..اخوي تصدق اهو إلي وحشني أكثر من ابوي والله ودي اشوفه لأنه حنون وطيب احبه يارافي ومشتاقه له ولو افكر ارجع لهلي رجعت من شانه
جهاد ..اخوي من أمي وابوي بس ماعمري شفته وما اعرفه لاسباب وهي
......................................
...................................
.................................الخ وهذي قصت أمي واخوي إلي ما اعرفهم
رافي .............ليه القساوه ذي وأنتي إلي رحتي بينهم
إيمان ..............كمان سرت ضحيه يارافي
مرت ابوي قاسيه علي وعلمت اعيالها القساوه علي خصوصا فهد ومجد اختي وما كان يدافع عني غير امجد
رافي ..........وبسام مين يطلع
إيمان .........بسام من هنا تبدا قصتي يارافي
جينا ابها رحله ورحنا بعيد في جبال بعيده عن المنطقه
ومعي مرة ابوي وبناتها وفهد بعدنا عن السياره إلي ابوي جالس عندها ولما قرب الليل ورجعنا وبمنتصف الطريق اجبرتني مرت ابوي ارجع ادور جوالها وانها مو مستغنيه عنه
تخيل يارفي مالقيت له اثر ورجعت لقيتهم تركوني وانا مع الظلام ضيعت الطريق
فيه مجموعه شباب هم إلي انقذوني من ذئب كان يطاردني ووعدني واحد منهم اسمه بسام يوصلني لخوي جهاد
نامو بالخيمه وانأ بالسياره بس ماحسيت إلا واثنين من اصحابه يبون يفتحون باب السياره ولما رجعوا للخيمه هربت وما عاد رجعت ومشيت اكثير وتعبت من المشي وكنت خايفه لقيت قطيع غنم وعليه ذيب وماحسيت إلا بواحد يجلس بجنبي ويرمي عالذيب
بس لما حس فيني إنا خفت ولما جيت بهرب طحت وبعدها ماحسيت بشي
رافي ............اها وهذا راكان
إيمان...........ايه راكان
رافي ..........ولا يهمك إنا اوصلك لهم
إيمان ...........مشكور يارافي عا إلي سويته والله مادري كيف اشكرك
رافي قرب منها بحنان وحب .............انتي غالية علي يا إيمان غالية وافديك بروحي بعد
الحين بطلع ابشر أمي تراها على نار
ابتسمت وانأ باروح لغرفتي اشوي
طلع يصارخ ...........يمه يمه باركي لي يمه باركي لي باركي لي يمه يمه
رامز كان بالصاله يناظر التلفزيون .............بشويش بشويش كلمتك جواهرالا اكيد تصالحتواهههههههههه
أم رافي بفرح لما سمعت كلامه............هابشر
رافي ..............يمه مو مخطوبه ولا شي واسمها إيمان
رامز .............منو ذي لايكون جايبلي عروسه
رافي ...............اقول ذي عروستي إنا
رامز............كيف اش قاعد تخربط
|