كاتب الموضوع :
غموض
المنتدى :
القصص المكتمله
رامز..............يمه سكتيها عاد لو موجواهر كان عرفت ارد زين
أم رافي ...........رامز خذ غداك قول للخدامه تحضره
رامز ..........وليه كلكم على المستشفى
رافي ...........اقول مع السلامه سوالفك ماتيجي إلا بالوقت الحرج
رامز .............حاط عينه على جواهر ويتكلم ببرود مع السلامه
رافي نزل من السياره وقرب منه وهمس........شوف ترا عيونك ذي باطلعها من مكانها
رامز انتبه له انه بجنبه بعد ماشال عينه ..........اووو أسف بس تصدق حلوه ههههههه
رافي بعصبيه ..........رامز والله بديت اغار منك خلينا احباب اوكيه
رامز.......هههههههههه لا تعصب لكن احس عيونها تذكرني بصاحبي يالله روح لا أأخركم
رافي .........عذرا اقبح من ذنب وركب السياره ومشوا
وماحب يكلمها بوجود أمه خصوصا واضح عليها أنها متوتره
ولما وصلوا المستشفى
رافي .........يمه اجلسوا بالغرفه ذي لحد مااناديكم ماينفع تدخلوا وقت الجلسه
أم رافي ...........خلاص روح الله يساعدكم
مسك جواهر من يدها ولاحظ انها ترجف ولما دخل المكتب سحب الغطوه منها
..............كذا ياجواهر اتسوي فيني
جواهر..........رافي والله تعبانه مو وقته عتاب
رافي رحمها ...........يالله بس ما حعديها بعد الجلسه لي كلام ثاني معاك
حط يده على كتفها .........يالله حبيبتي استحملي شوي بس
جواهر دمعت اعيونها ..........رافي إنا خايفه والله خايفه
رمت نفسها بحضنه ولاول مره تقرب منه
رافي حس انه بعالم ثاني ضمها وحاول يهديها لمن هديت بعدت عنه باستحياء
رافي ...........يالله حبيبتي اطلعي عالسرير
ظلم الغرفه وترك فيها انوار متحركه وضعيف نورها جدا
بعدها 10 دقايق اطلق اصوات ذئاب مع اصوات صراخ
جواهر بدت تتحرك بشكل غير طبيعي وتصيح خلاص كفايه وماسكه على راسه
رافي .........تقدم وكان بينهي كل شي لما شاف حالتها المحزنه (لا لازم اكون اقوى اصبر يارافي انت وعدتها ترجعها وعدتها اتحمل )
جواهر تجي قدامها بعض الصور من الليله إلي ضاعت فيها تذكرت اصراخها وتذكرت راكان لما انتبه لها رجعت للورا شوي بدت تتذكر مجموعه الشباب عند السياره بعدها جاها طيف بسام وجا اسمه بذاكرتها
صرخت جواهر (بسام ساعدني وينك بسام )
رافي غمض اعيونه عارف أنها بدت تتذكر
قام وشغل قدامها مقطع فيدوا لرجل يضرب زوجته بعنف وينعاد المقطع كل شوي
جواهر (لا لاااااااااا فهد لااااااااااا حرام عليك فهد امجد وينك امجد تذكرت لما راحوا الرحله
تذكرت أميره وطلبها إلي وداها بداعيه
لا عمتي ليه ليه تركتوني ليه يبه وينك يبه وينك احبك يبه احبك
يمه ليه تركتيني ليه ليه تركتيني مع وحده ماتخاف ربها
جلست وصرخت لما تذكرت جهاد ...............جهاااااااااااد جهاااااااااااااااااد وينك جهاااااااااااااااااااااااد
هنا رافي تحرك وقفل كل شي وفتح الانوار
جواهر أنتي بخير
جواهر ناظرت فيه بنظرات غريبه وكانت يدينها ترجف وهي معرقه وحالتها سيئه
رافي................جواهر إنا رافي إنا رافي
جلست في حالت صمت لمدة10 دقليق استرجعت فيها إلي سار لها بدون ماترد على رافي إلي يحاول
يوضح لها أنها بخير
رافي ...........ها ياجواهر ارتحتي
جواهر ...........ابي انام اشوي
رافي...........اوكي نامي
ونادا أمه ورزان .............ولما دخلوا انفجرت جواهر ببكاء شديد
أم رافي ...........جواهر حبيبتي خلاص حنا جنبك وأنتي بخير
جواهركلما احد قالها جواهر تصيح بداخله (ماني جواهر ماني جواهر إنا إيمان إنا إيمان)وزادت حالتها سؤ لما تذكرت انه اخوانها وعمتها تعمدوا يضيعوها
رافي (ماتوقعت اتسوي كل ذا وانأ متاكد أنها استعادت ذاكرتها لكن ليه ما تتكلم ماتقول هي مين ليه مو راضيه )
اضطر ياخذ ابره تنومها لانها كانت بتموت من الصياح
ناظرت فيه بحزن ونزلت راسها
رافي بخوف من انه تكون تناظره بالشكل ذا أنها تكون مملكه لاحد تقدم وقرب منها ..............جواهر بعطيك ابره تريحك اشوي
جواهر نامت عالسرير باستسلام تبحث عن الهروب من الواقع (ياليتني ماعرفت مين إنا ياليت ياخساره يافهد ياخساره)وراحت في نوم عميق
سمع كلماتها الاخيره وشعر باحباط فضيع
رزان ...........رافي اش فيك
رافي ..............خايف يارزان خايف .........جلس على الكنبه إلي بمكتبه بتعب من التفكير
ما اتكلمت وما حكت لي هي مين إنا خايف خايف يارزان
رزان ...............بترتاح الحين وتخبرنا كل شي قدر وضعها الحين
رافي (ياخوفي من ذا إلي اسمه فهد )............ادعوا لي يمه إنا ما نفترق ادعولي والله احبها احبها يمه ادعولي
أم رافي ..........رافي انت عاقل وما يحتاج نجلس نعقل فيك إلي كاتبه ربك هو إلي حيسير
رافي ..........ياليتني ماعرفتها ياليتني ماشفتها
رزان ............لاا انت حالتك إلي استعصت ياسستر جيبي لي ابره الدكتورهو إلي يبي له ينام
رافي ابتسم على كلام اخته ..............اااااااه يارزان بقلبي نار شابه نار يارزان نار
رزان............انا متاكده أنها تموت عليك وما اتوقعها بتتركك
رافي ..............ياليت ياليت يارزان
____________________________
بالرياض تم كتب كتاب فادي ومرام على بعض
فادي ...........مبروك يامرام
مرام ............الله يبارك فيك يافادي
فادي .........ها اقدر الحين اعلمك السواقه
مرام ...........هههههههههه باقي مصر
فادي ............ههههه أي روحي غالية علي اجل استناك لما.......هههههههههه
مرام ............فادي اشكرك على موقفك النبيل إلي سويته معاي واعتذر عن إلي سار
فادي ..........ايه من زمان استنى الاعتذار والشكر أخيرا تكلمتي
مرام .............
فادي ........انا من زمان ابي اسولف معاك براحتي والحين يالله بنطلع سوا تمشيه وبنتعشى كمان برا
مرام ........خلها بكره
فادي ..........لا اليوم البسي عبايتك بسرعه
|