لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-08-08, 12:30 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

نازل من الدرج وما انتبه إلا وهو يصك باحد

جواهر كانت بالهوا وبسرعه مد يده ومسكها


جواهر ...........مسكت فيه بقوه من الخوف

رامز (مين إنا شايفها قبل )
رافي كان وراها وشاف إلي سار

رامز بصددددددمه............ايمااااااااااااااااااااااااا ااان
ناظرته جواهر بخوف واستغراب مين






بعد عنها وتركها بعد ما شاف رافي لكن الصدمه كانت على وجهه

كملت بسرعه ورافي يصارخ جواهر اتعورتي

رامز واقف بمكانه مصدوم (الاهي بس ذي بنت عم راكان واسمها جواهر بس نفس جهاد ...........سبحان الله الله يخلق من الشبه اربعين وهو إنا ماعندي إلا ذا المثل هههههههههههههههههههه )

رافي ................من سمح لك تمسك عروستي

رامز ............والله أهي إلي صكت فيني

رافي ...........طيب انسى شكلها يعني انك ماشفتها فاهم

رامز .............بسم الله علي إلي يسمعك يقول إنا طلعت متعمد امسكها احمد ربك إلي مسكتها والا كان راحت عليك بالدرج وراحت احلامك هباء

رافي ...............فال الله ولا فالك وش الافكار ذي الله يخليها لي

رامز ..........اش فيها غرقتني شكلك حستها بالما من يوم انك تقطر بس عسى مايكون أهي إلي راميتك بالمسبح

رافي ............اقول اذلف باروح ابدل

رامز............... يالله إنا بعد باروح لبسام وجهاد

رافي ..............ايه انت ما اذبحك إلا بسام ولا وجانا جهاد بعد

رامز ...........هههههههه والله أنهم طيبين ودي تتعرف على جهاد

رافي................وش يطلع ذا

رامز ..........ايه مسكين قصته قصه ومو مطول شكله

رافي .............اجل مدام قصته قصه يبيلها قعده إنا الحين مستعجل

رامز ..............الا ليه مأجل زواجك وهي موجوده بنفس البيت يا اخي تزوجها وفكنا و ماله داعي التاخير مو من صالحكم

رافي ............ايه انت توك جاي بالسوالف وانأ باموت من البرد وذي يبغى لها جلسه يالله بااااااي

رامز .............ههههههههه بااااااااي على فكره خف على الابنيه شوي ترا كثرة المقابله مو زينه يمكن تمل منك

رافي وهو على نهاية الدرج بالاعلى ................اعوذ بالله منك إن كان ماتبشر إلا بالشر

رامز ...........انا والله من جد اتكلم خل علاقتك سطحيه انت يمكن بتتعلق فيها بس أهي حلوه ويمكن

رافي ناظره بنظره حاده.............بس بس اسكت واختفى عن اعيونه

رامز ماشي ..........(والله العظيم نسخه منها سبحان الخلق الناطق لا اله إلا هو الغريب راكان ما اخذها وتركها لغيره والله لو إنا بمكانه ماتركها لأحد ابد)
تحرك وراح لبسام وجهاد

جهاد ...........الظاهر اني باسافر لبوي وامي

بسام ...........وايمان

جهاد ..........الظاهر خلاص الامل انقطع وابوي بحاجتي وعطلنا فارس عن شغله

بسام ............طيب لاتخاف إنا اشيل المهمه ذي ماراح ايأس واي شي يسير معاي راح اكلمك

جهاد............وفهد والله عجزت ادوره شوف هاذي صوره له وعن طريق الظابط اول مايجيه خبر عنه راح يكلمك وانأ باوصيه

رامز.............وانا ممكن تشركوني بالمهمه

بسام ............انت ايدي اليمين

رامز .........احرجتني
جوال جهاد يرن

جهاد............وهاذا ولد عمي فادي
الوووو

فادي ............السلام عليكم

جهاد ...........هلا وعليكم السلام

فادي ............ اسمع انا ماعندي لف ودوران

جهاد...............الله يستر بس

فادي ............ممكن اتقدم واخطب اختك مرام

جهاد............كيف

فادي ............الي سمعته بسرعه قول ايوه يالله ترا مستعجل

جهاد ...........اش الثقه ذي كلها شوف لو تكون الوحيد بها الدنيا ما زوجتك اختي وبعدين إنا فاكر إيمان مو مرام

فادي .............ااااااااااه لا تزيد الوجع بكل سراحه ياجهاد إيمان احاول انساها وانأ تعبان من التفكير فيها
ومرام عجبتني ياجهاد قلت منها أنها طيبه وحبوبه ومنها اني انسى إيمان إنا بسراحه يائس ياجهاد يائس

جهاد تنهد............الله يعين يافادي وعسى ربك يكتب مافيه الخير بس نشوف رائيها

فادي ...........لاا اطمن موافقه ما بقى إلا امها

جهاد ..........وش عرفك

فادي ...........ههههههه انت تعرفني زين لا وعلمتها السواقه

جهاد عصب ..........فادي انت تجلس معاها

فادي ........لا يا عمري لكن مو انت موصيني فيها إنا إلي اودي واجيب فيهم وحسيت من

جهاد........ايه اكيد حضرتك اتنكت و

فادي ............لا ياجهاد (وش يفكني منه ) امها معانا وماريه بعد

جهاد..........والله بعد الموقف إلي سويته بفارس اصدق اتسويي كل شي

فادي .............المهم خلصنا

جهاد ...........نهايه الاسبوع جاي وباقي اسال عنك وبعدين انرد منك

فادي .............لا ياشيخ من تسأل

جهاد ..........ماريه وفارس وابوك وامك

فادي ..........هههههههههه اوكيه اسالهم

جهاد..........هههههههههه من عندي مبروك لكن لاتنسى ابوي وفهد

فادي ............ايه الله يعين اخاف اتروح كفايه إيمان راحت والفراغ لازال بقلبي

جهاد .........ياخوفي إلي تسوي هروب من الواقع يافادي
لو فرضنا لقينا إيمان اش بتسوي بعدها وانت ماخذ اختها

التزم فادي الصمت ...............

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 19-08-08, 12:32 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

جهاد...........مو اقول اجلس فكر بايمان لكن اقول لا تاخذ البنت لسبب الهروب من الواقع لكن ابيك تاخذها لاجل الحب

فادي ..............خلاص قررت يا جهاد وانأ راضي بمرام رضى تام (أصلا إيمان لو عايشه كان الحين أهي معنا ولا ويمكن معاي لكن الحمدلله رب العالمين)


جهاد.......الله يوفقك يافادي وترا مرام على الرغم من سطحيت معرفتي فيها إلا إني حاس من اعيونها بطيبتها وحبيتها من اول لقاء لنا مو مثل مجد ابدا

فادي ............اجل إنا باكلم أميره

تنهد جهاد............كلمها (حسبي الله عليها )

_________________________________

هلا بغلا والله هلا بعيوني

غلا ..........اقول طلعي لآنا مازن يبيها برا

منال ......وخير لايكون

غلا ...........ما ح يخطفها لكن يبي يشوفها


منال ............لآنا تتذكري مازن

لآنا .............ايه احبه

منال........روحي له حبيبتي يبيك برا

لآنا انطلقت مثل البرق

ماذن حبيبي

مازن .............ياهلا بالحلوه والجميله تعالي
شالها ودار فيها ودخلها سيارته وجلس يسولف معاها ويلاعبها وجايب لها هدايا
شوي وباب السيار يطق

فتح السياره على صوت اصياح لآنا(بابا بابا سوف اس معايا

أبو منال بغضب ............مين حضرتك

مازن ..........انا جايب اختي صديقة بنتكم لهنا وهاذي مو اول مره اشوف فيها لآنا

أبو منال .............اخو مين اش اسم اختك

مازن...........غلا بنت سالم الاحمد

أبو منال وبدت علامات الارتياح على وجهه ...............ايه ياهلا ادخل حياك

مازن ............لا مشكور إنا رايح و مستعجل

اشرب شاي

مازن ............لامشكور ياعم

أبو منال ..........حلفتك بالله تدخل

اضطر مازن يدخل تحت الحاح أبو منال ودخله المجلس

نادى أبو منال أم منال ......اسمعي عندي ضيف جيبوا الشاي والقهوه

أم منال ............ابشر

بعد مرور نصف ساعه كانت لآنا بالصاله تلعب وتشاهد افلام كرتون

منال ماعندها علم بوجود مازن
طلعت أهي وغلا وباسوا لآنا ولعبوا معاها اشوي وطلعوا لحديقة البيت
غلا........الله الورد الورد إنا مجنونة ورد

منال ........هههههه اجل اسوي لك باقة ورد حلوه من جميع الالوان
واخذت مقص وراحت اتقص من الورود احمر واصفر ووردي وابيض ودخلت بينها الفل ورتبت شكلها ولفتهم بكيس شفاف مورد بورود ملونه

غلا ..........الله شكلها جنان

منال ........لو في وقت والله اسوي لك اشكال احلى بكثير
بس باقي الشرايط

غلا .........مو لازم

منال ........لاياعمري لازم

غلا...... اجل إنا باروح بالجلسات لحد ماتيجي

منال .........اوكي

......................................
أبو منال........العشا عندنا جيب الاهل وخلونا نتعرف على بعض

مازن ..........مره ثانيه ياعم

اجل اش رايكم معاي شاليه مو بعيد من هنا ابي نتجمع كلنا هناك وفرصه نتعرف فيها على بعض

مازن .........والله ماعندي مشكله اقول للأهل ونجتمع على خير إن شاءاللله
يالله مع السلامه

أبو منال .........الله معك

طالع من الباب ولمح منال إلي مو منتبهه عليه كانت طالعه بالجهه الثانيه ولمح باقة الورد إلي معاها

منال وهي متطمنه انه مافيه احد توجهت من باب الرجال اقرب بما أنها وحدها

مازن خبى نفسه اشوي لحد ما قربت بعدين طلع
منال ...........بسم الله الرحمن الرحيم

مازن......لايكون شايفه جان

منال اتلخبطت وما تدري اش تسوي

نزل من الدرج لحد ماوصل جنبها بشكل سريع .......جات بتروح ومسكها من يدها
وسحب باقة الورد
منال اتصدقين راح تكون احلى باقة ورد بحياتي

منال ...........

يالله مع السلامه

وطلع وتركها وسط ذهولها (ذا مازن اووووووف اش ها المصادفه المحرجه وبعدين معاه ذا من جده والا يلعب اخاف يعلقني فيه وبعدين يطلع يلعب علي إنا لازم اكون حذره وانتبه منه وانتبه بعد لمشاعري لا تنجرف وراه بتهور )

مازن بالسياره كل اشوي يشيل باقة الورد

الله مااحلاها والي مسويتها احلا إنا اشفيني تعلقت في البنيه من اول ماشفتها مدري عن اخلاقها
بس اكيدمؤدبه واضح من تصرفاتها أنها مو من البنات المنحرفات
يارب مدري تحبني والا تكرهني وخصوصا اني ماعرفتها إلا بالمهاوشه
ههههههههههههه صدق اخوي فارس ما اتعرف على احد إلا بالمهاوشه هههههههههههه هههههههه
ورجع يطالع الورد ويطلق تنهيده (ااااااااااه بديت احب واذا ذا اولها اجل وش بيكون تاليها )
_________________________________

وااااااقف يصلي بخشوع وبكاء
انتهى من صلاته
رفع يديه إلى الاعلى (رباه اقبل توبتي .......واقبل عودتي
سألتك ياربي إن تحمي إيمان وتجمعني معها واتسامح منها يارب
رباه إن كانت حية ترزق فلا تحرمني من رؤيتها
رباه وان كانت قد رحلت اليك فاغفر ذنبي فانه عظيم
رباه وخذني اليها ...........ثم دخل في بكاء شديد
سامحيني يا إيمان ماعمرك شفتي مني يوم جميل سامحيني


رباااااااااااااااااااااااااااااااااااه ارجو منك الرحمة والمغفره
سامحيني يا إيمان سامحيني والله ندمان عدد شعر راسي ............والله ندمان عدد ماخلق ربي .............والله ندمان عدد مابالارض من حبت رمل ...............والله ندمااااااااااااااااان ندماااااااااااااان يا إيمان
ابي اشوفك وابوس ايدك وارجولك وبعدها اموت وارتاح بر ضاك عني .................الله يسامحك يمه أنتي السبب أنتي السبب


اش فيك اتكلم نفسك جنيت

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 19-08-08, 12:47 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مارد عليه واكتفى بانه رمقه بنظره حاده

سامر ............فهد ابيك اتكلم جهاد وتساله اذا فيه شي جديد

فهد ..............ماني مكلمه

سامر .............انت ليه عنيد ماتبي تعرف إخبار اختك

فهد............اذا إخبار اختي راح توصلك مايحتاج انت تعرف تتصرف وشو له اكلم واوجع قلب اخوي

سامر .........بس خايف على اخوك طيب إنا اريحك
اخذ جوال فهد إلي كان محتجزه معاه ودق على جهاد


.....................

جهاد إلي كان جالس يفكر بحاله ووش حيسوي
اذا بجواله يرن
وقف على ارجوله مصدوم مع فرح وكانت احاسيسه مختلطه لما شاف اسم فهد
رد بسرعه ............فهد حبيبي وينك ياخوي قلقتني

جاه صوت غريب لاول مره يسمعه
سامر وفاتح الاسبكر ..........شوف يا اخ جهاد اخوك بخير
لكن اذا تبي سلامته توافق عالشروط إلي ح نطلبها

جهاد..............انت اكيد سامر

سامر .............ههههههههههههه مو شغلك مين إنا لكن اخوك يا بيرجع لك مكفن
هذا في حال ترفض الشروط
يا بيرجع بخير وهذا في حال توافق على الشروط

جهاد ................يالنذل

سامر .............اسمع انت حر ولك حرية الاختيار
اولا (هل لديك اخبار عن إيمان )

جهاد.............اولا اش دخلك انت بايمان

سامر ..........ههههههههه لا دخلني لاني باتزوجها

جهاد...........لاتحلم كثير

سامر .............هذا هو الشرط الاساسي ياهي يا اخوك

جهاد بعد تفكير ...........واذ ا قلت لك أنها توفت

سامر بصدمه ..........جد تتكلم والله أنها براس اخوك

جهاد خاف ..............لا مو اكيد لكن

سامر ..............الحين اش اخر الاخبار

جهاد............مافي إخبار جديده لكن ترا فهد لو يسير فيه شي
ما تلوم إلا نفسك

سامر .............زي ما خبرتك

جهاد (ذا يبي لنا نسايسه مو نعانده وبينا وبينه المحاكم )..........

سامر .............مارديت علي

جهاد ..............ايه افكر بكلامك خلاص اخوي عندي
حياته تهمني واي خبر عن إيمان حخبرك بس اهم شي اخوي ماتمسه وهذا شرطي

فهد لما سمع كلام اخوه صرخ .............لا ياجهاد اختي لو على موتي ماتاخذ حيوان ووقح مثل ذا

جهاد ...............فهد إنا اسمعك عطني اياه ابي اسمع صوته

سامر ..............انا أسف مقدر

فهد صرخ .........انا بخير ياجهاد لاتخاف علي بس اا لااوصيك بايمان دورها زين ولو تلاقيها تطلب منها تسامحني ياخوي

جهاد بصوت باكي ...........بتشوفها وبنشوفها كلنا

سامر قطع الاسبيكر ............المهم إنا مثل ما خبرتك اخوك تحت رحمتي فاهم حط ذا الكلام براسك

جهاد..............ولا يهمك بس لا اوصيك ماتاذيه

سامر ...........اذا ضمنت العروس

جهاد ...........هي الحين وينها العروس لكن يسير خير (اوريك ياسامر واعرفك منو جهاد )

سامر ..............الحين إنا طمنت واخوك لاتخاف عليه مع السلامه

جهاد قفل الخط ورمى الجوال بقهر ( قال ازوجه اختي قال طيب إن راح اجرك لعندي ياسامر والله لتشوف يوم ماعمرك شفته بحياتك)

جرس الباب يرن

جهاد ....................هلا بسام جيت بوقتك

بسام ...........ها عسى فيه إخبار جديده

جهاد ............فهد سمعت صوته وزي ماتوقعت سامر إلي ماسكه ولا ويهددني بحياته اذا مازوجته إيمان

بسام..........النذل مو مقدر حالتكم والي انتوا فيه

جهاد ...........اسمع ذا مايجيبه إلا المسايسه فكر معي بخطه

بسام ..............ما اظن تقدر تسوي شي إلا لما تلاقي إيمان باين عليه انه نبيه ومو هين

جهاد...........اااااااااااخ وينها وينها وين الاقيها ......جلس بتعب وياس وحط يده على وجهه .......تعبت يابسام تعبت من التفكير والخوف وكل شي

بسام جلس بجنبه وحط يده على كتفه ............ماتوقعت تياس بالشكل ذا ياجهاد خل ايمانك بربك قوي وان شاء الله مايسير إلا كل خير بس موتحبط نفسك وتقطع الامل

جهاد ..........انا يابسام يائس لحد ماكلم أمي تصدق كلمتها امس وقلت خلاص بسافر لهم وقالت لي كلام
يدل على أنها مستبشر خير وانها حتشوف إيمان ووانها متاكده من حياتها ورفضت اروح لهم وعندها امل كبير أنها بتلاقي بنتها

بسام ...........هذي أم ياجهاد واحاسيسها تصح في كثير من الاحيان وما اقول إلا الله يوفقكم ويجمعكم مع بعض من جديد
الحين قوم انامتملل نروح نرفه شوي

__________________________________________________ ___


كلميها والله ماتوقعتها حساسه بالدرجه ذي

رزان ...........لا اسفه ما اتدخل بينكم انت إلي زعلتها انت إلي تراضيها

رافي .......شكلها جاده لماقالت مابينا كلام إلا بالجلسه من امس وانأ احاول معاها موراضيه تفتح لي الباب ولا لاترد على جوالي ولا رسايلي

رزان بمكر ...........الله يستر لايكون رجعت ذاكرتها وطلعت مخطوبه والاتحب احد بجنون

رافي ............اعوذ بالله منك قومي مابي منك ولا خدمات خلاص أصلا قربت الجلسه كلها ساعه وهي معاي بالسياره

رزان ............ههههههههههههههه ياخواف هههههههههه

السلام عليكم

الكل وعليكم السلام

رافي ............هلا بمامي والله هلا بالغاليه

أم رافي ....................وينها جواهر

رزان ...........ههههههه متخاصمه مع رافي

رافي ...........لا ياحبيبتي ذي تحب تشوشر وهي شوشرت بينا

أم رافي ............جد رزان وبعدين معاك

رزان ...........عرفت تقلبها علي لا يمه اهو طشها امس بالماء وغرقها وزعلت منه وعاقبته بانها ما بتجلس معاه إلا بالجلسه

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 19-08-08, 01:06 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رافي ............سكتي قلبي بيطلع اذا ذكرت الجلسه

أم رافي ...........الله يجعلها من نصيبك يارافي ويوفقك يارب


رزان ..........وانا ماتدعيلي

رافي ..........الا راكان كلمني صدق

رزان اتلونت ..........اش يبي
رافي ..........يبيني بموضوع خاص وأنتي صغيره ابي اكلم أمي على انفراد

رزان ...........اولا ماني صغيره ثانيا ماني طالعه

رافي ............طيب اخاف تستحين اذا تكلمت وتهربين بكيفك

رزان بلعت ريقها ............من إيه بخجل يعني

أم رافي ..........اتكلم

رافي ..............جاي يخطب بنتك الحلوه

رزان ماحست بنفسها إلا وهي تقفل باب غرفتها (ياويلي جد ماصدق وتكلم اااااااااااه راكان الله ماني مصدقه )

طق طق .......افتحي

جواهر .........اش فيك متلونه

رزان ..........راكان خطبني لحقي علي باموت من الفرح

جواهر ...............جد مبروك حبيبتي بس وش قول اهلك

رزان ..........ماني عارفه بس اكيد الرأي لي

جواهر .............الله يوفقك ويوفق راكان انسان طيب لابعد الحدود

.................................................. .........................


أم رافي ............احرجتها كان استنيتها تروح

رافي ............وش اسوي بنتك عنيده وتبي تعرف

أم رافي ........طيب اش تقول

رافي ............عني الولد ما حنلاقي مثله ونادر وجوده والراي لبنتك واذا على الحاله الماديه ماهي مشكله
المهم انه من احسن الرجال إلي تعرفت عليهم بشهامته واخلاقه وغيرته على بنات الناس ويكفي يمه محافظته على جواهر إلي جعلها اخته واهتم فيها

أم رافي ..........والله إنا اشوف اتكلم ابوك وتعطيه رايك وانأ باجيب راي رزان

رافي ...............اوكي يمه تكفين نادي لي جواهر خلاص بنطلع المستشفى يادوب نوصل كمان ابيكم معاي
لانها احتمال تتعب والي مسويه إنا بياثر عليها فمحتاجكم جنبها

أم رافي .........يالله اجل إنا بنادي البنات ونطلع

.................................................. ..

يمه أنتي اش إلي تشوفيه يسير

يابنتي إنا اشوف ماحنلاقي مثله وكفايه إلي سار بمجد على الاقل فادي نعرفه ونعرف اخلاقه لكن إنا إلي مستغربه منه انو يقول بيخطب بوحد بغت تدعسه بالسياره نفسي اعرفها اكيد يحبها

مرام .........هههههههه إنا يمه إلي سار لي معا هالموقف لما...................

أميره ...........جد أنتي وانأ اقول اشفيه لما قلت اتزوجها تبلكم يافشيلتي ليه ماخبرتيني بالسالفه قبل ما اغلط معاه

مرام .............ايه على الاقل أنتي مو عارفه إنا إلي افتشلت

أميره .........كلمي جهاد وخبريه

مرام ...........لا استحي أنتي كلميه

أميره .......يابنتي والله مالي وجه اكلمه بعد إلي سار والله ماني قادره أنتي إلي حتخبريه إنا مستحيل

مرام ............يمه غريبه وين راحت ذيك القوه والجراءه

أميره ...........راحت يمرام راحت ودمعت عينها واهتز صوتها
راحت يامرام مع امجد وبعدين مع فهد ومجد وعرفت إن الله حق بس ادعي إن ربي يرجع فهد بالسلامه
ويغفر لنا

مرام.............ايه يمه صدق ترا عقاب الدنيا ولا عقاب الاخره والي سويتوه بايمان مو شوي وجهاد وامه واضح إن قلوبهم طيبه والاغيرهم كان زجونا بالسجن من اولنا لاخرنا

أميره.............ايه الحين صحيت بس بعد ايش بعد ما ضيعت كل شي وكل إلي سار بسببي

مرام...................خلاص ماينفع الحين شي إلا الاستغفار والدعاء والتوبه الصادقه

إلا وجوال مرام يرن
يمه هذا جهاد تتوقعي فادي خبره

أميره .........ممكن ردي

مرام ...........هلا جهاد

جهاد .............هلا بالعروسه مبروك مبروك ياحلوه

مرام ..........الله يبارك فيك من خبرك

جهاد ............العريس خبرني المهم أنتي موافقه ابي ارد منه مستعجل لا ويبيي يملك بعد بسرعه حتى مافيه يستنى لحد ما ارجع

مرام باستحياء........والله الراي رايك ياجهاد

جهاد ............ماراح تلاقي زي فادي واذا الرأي رايي فمبروك

مرام.....................

جهاد .................جد يامرام احتمال تكتبون الكتاب اليوم والا بكره المهم اهو مستعجل ثانيا إنا بعد اطمن انه فيه محرم لكم وما اكون مشغول فانا باأرد عليه وأنتي رتبي امورك

مرام .........بس

جهاد ..........يالله عاد بس ايش ذي الولد خايف اتروحين منه يعني مافي مفر

مرام ............اوكيه إلي تحبه يسير

جهاد ...........الله يخليك وطلع لي اخت مثل العسل

مرام ..........مشكور ياجهاد على كل شي

جهاد ..............ولو ماسويت شي هذا إنا اخوك يعني من واجبي اخاف عليكم وادور مصالحكم إلا باااي ذا فادي على الخط مستعجل الاخو

مرام ..........هههههههههههه طيب باااي

جهاد .................هلا اش عندك انت وش ها العجله اول واحد يخطب

فادي .............اقول لاتنسى اني وحيد ابوي المهم شالاخبار

جهاد..........اخبار تسرك

فادي ............يعني نكتب اليوم

جهاد ..............براحتك عمي عندك وسوو إلي يعجبكم

فادي ........يالله مع السلامه باروح اكلم ابوي

جهاد..............هههههههههههه الظاهر زوجت اختي خبل هههههههههه

فادي ...........خبل بعينك بااااي

_________________________________

رامز ........على وين رايحين

رافي ............على المستشفى

رزان........غريبه اش مرجعك بدري مو عادتك

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
قديم 19-08-08, 01:16 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
VIP
ملكة بوليود


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 62121
المشاركات: 14,170
الجنس أنثى
معدل التقييم: غموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداعغموض عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 279

االدولة
البلدIndia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
غموض غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : غموض المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

رامز..............يمه سكتيها عاد لو موجواهر كان عرفت ارد زين

أم رافي ...........رامز خذ غداك قول للخدامه تحضره


رامز ..........وليه كلكم على المستشفى

رافي ...........اقول مع السلامه سوالفك ماتيجي إلا بالوقت الحرج

رامز .............حاط عينه على جواهر ويتكلم ببرود مع السلامه

رافي نزل من السياره وقرب منه وهمس........شوف ترا عيونك ذي باطلعها من مكانها

رامز انتبه له انه بجنبه بعد ماشال عينه ..........اووو أسف بس تصدق حلوه ههههههه

رافي بعصبيه ..........رامز والله بديت اغار منك خلينا احباب اوكيه

رامز.......هههههههههه لا تعصب لكن احس عيونها تذكرني بصاحبي يالله روح لا أأخركم

رافي .........عذرا اقبح من ذنب وركب السياره ومشوا
وماحب يكلمها بوجود أمه خصوصا واضح عليها أنها متوتره

ولما وصلوا المستشفى
رافي .........يمه اجلسوا بالغرفه ذي لحد مااناديكم ماينفع تدخلوا وقت الجلسه

أم رافي ...........خلاص روح الله يساعدكم

مسك جواهر من يدها ولاحظ انها ترجف ولما دخل المكتب سحب الغطوه منها
..............كذا ياجواهر اتسوي فيني

جواهر..........رافي والله تعبانه مو وقته عتاب

رافي رحمها ...........يالله بس ما حعديها بعد الجلسه لي كلام ثاني معاك
حط يده على كتفها .........يالله حبيبتي استحملي شوي بس

جواهر دمعت اعيونها ..........رافي إنا خايفه والله خايفه
رمت نفسها بحضنه ولاول مره تقرب منه
رافي حس انه بعالم ثاني ضمها وحاول يهديها لمن هديت بعدت عنه باستحياء

رافي ...........يالله حبيبتي اطلعي عالسرير

ظلم الغرفه وترك فيها انوار متحركه وضعيف نورها جدا
بعدها 10 دقايق اطلق اصوات ذئاب مع اصوات صراخ
جواهر بدت تتحرك بشكل غير طبيعي وتصيح خلاص كفايه وماسكه على راسه

رافي .........تقدم وكان بينهي كل شي لما شاف حالتها المحزنه (لا لازم اكون اقوى اصبر يارافي انت وعدتها ترجعها وعدتها اتحمل )


جواهر تجي قدامها بعض الصور من الليله إلي ضاعت فيها تذكرت اصراخها وتذكرت راكان لما انتبه لها رجعت للورا شوي بدت تتذكر مجموعه الشباب عند السياره بعدها جاها طيف بسام وجا اسمه بذاكرتها

صرخت جواهر (بسام ساعدني وينك بسام )

رافي غمض اعيونه عارف أنها بدت تتذكر

قام وشغل قدامها مقطع فيدوا لرجل يضرب زوجته بعنف وينعاد المقطع كل شوي

جواهر (لا لاااااااااا فهد لااااااااااا حرام عليك فهد امجد وينك امجد تذكرت لما راحوا الرحله
تذكرت أميره وطلبها إلي وداها بداعيه
لا عمتي ليه ليه تركتوني ليه يبه وينك يبه وينك احبك يبه احبك
يمه ليه تركتيني ليه ليه تركتيني مع وحده ماتخاف ربها

جلست وصرخت لما تذكرت جهاد ...............جهاااااااااااد جهاااااااااااااااااد وينك جهاااااااااااااااااااااااد


هنا رافي تحرك وقفل كل شي وفتح الانوار

جواهر أنتي بخير

جواهر ناظرت فيه بنظرات غريبه وكانت يدينها ترجف وهي معرقه وحالتها سيئه

رافي................جواهر إنا رافي إنا رافي

جلست في حالت صمت لمدة10 دقليق استرجعت فيها إلي سار لها بدون ماترد على رافي إلي يحاول
يوضح لها أنها بخير

رافي ...........ها ياجواهر ارتحتي

جواهر ...........ابي انام اشوي

رافي...........اوكي نامي
ونادا أمه ورزان .............ولما دخلوا انفجرت جواهر ببكاء شديد

أم رافي ...........جواهر حبيبتي خلاص حنا جنبك وأنتي بخير

جواهركلما احد قالها جواهر تصيح بداخله (ماني جواهر ماني جواهر إنا إيمان إنا إيمان)وزادت حالتها سؤ لما تذكرت انه اخوانها وعمتها تعمدوا يضيعوها

رافي (ماتوقعت اتسوي كل ذا وانأ متاكد أنها استعادت ذاكرتها لكن ليه ما تتكلم ماتقول هي مين ليه مو راضيه )
اضطر ياخذ ابره تنومها لانها كانت بتموت من الصياح
ناظرت فيه بحزن ونزلت راسها

رافي بخوف من انه تكون تناظره بالشكل ذا أنها تكون مملكه لاحد تقدم وقرب منها ..............جواهر بعطيك ابره تريحك اشوي

جواهر نامت عالسرير باستسلام تبحث عن الهروب من الواقع (ياليتني ماعرفت مين إنا ياليت ياخساره يافهد ياخساره)وراحت في نوم عميق

سمع كلماتها الاخيره وشعر باحباط فضيع

رزان ...........رافي اش فيك

رافي ..............خايف يارزان خايف .........جلس على الكنبه إلي بمكتبه بتعب من التفكير
ما اتكلمت وما حكت لي هي مين إنا خايف خايف يارزان

رزان ...............بترتاح الحين وتخبرنا كل شي قدر وضعها الحين

رافي (ياخوفي من ذا إلي اسمه فهد )............ادعوا لي يمه إنا ما نفترق ادعولي والله احبها احبها يمه ادعولي

أم رافي ..........رافي انت عاقل وما يحتاج نجلس نعقل فيك إلي كاتبه ربك هو إلي حيسير

رافي ..........ياليتني ماعرفتها ياليتني ماشفتها

رزان ............لاا انت حالتك إلي استعصت ياسستر جيبي لي ابره الدكتورهو إلي يبي له ينام

رافي ابتسم على كلام اخته ..............اااااااه يارزان بقلبي نار شابه نار يارزان نار

رزان............انا متاكده أنها تموت عليك وما اتوقعها بتتركك

رافي ..............ياليت ياليت يارزان



____________________________

بالرياض تم كتب كتاب فادي ومرام على بعض

فادي ...........مبروك يامرام

مرام ............الله يبارك فيك يافادي

فادي .........ها اقدر الحين اعلمك السواقه

مرام ...........هههههههههه باقي مصر

فادي ............ههههه أي روحي غالية علي اجل استناك لما.......هههههههههه

مرام ............فادي اشكرك على موقفك النبيل إلي سويته معاي واعتذر عن إلي سار

فادي ..........ايه من زمان استنى الاعتذار والشكر أخيرا تكلمتي

مرام .............

فادي ........انا من زمان ابي اسولف معاك براحتي والحين يالله بنطلع سوا تمشيه وبنتعشى كمان برا

مرام ........خلها بكره

فادي ..........لا اليوم البسي عبايتك بسرعه

 
 

 

عرض البوم صور غموض   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة سديم الشتاء, انسوا ايمان, فصة ايمان
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:45 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية