كاتب الموضوع :
cloud2009
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت العشرين ..
هو شعور أني لست من سكان الأرض
هي فترة بدأت في العد التنازلي حتى أعود
لداري ومقري إلى التراب ..
هو شعور يقض مضجعي
أبنـي
زوجتـي
أحبتــي
أطفال لم يروا النور بعد
ما ذنبهم لا أعلم ما أعلمه
هو أني راااااحل عن قريب
فأذكروني بالخييير ..
>>كان يردد هالكلمات وقلبه يوجعه ....!
تعوذ من الشيطان ومن هالأحســاس اللي يقتله طفى السياره سمى بالله ونزل لأبـوه
دايم يعزمـه ويلزم عليه يجي يزوره في الشركه يبيه يشوف شغلهم ونظامهم ومحمد يأجل
حس أنه فاااضي اليوم قال أسير عليه ..
رفع راسه إلا لوحة الشركه في وجهه
((شركـه الـ ........ للخدمات والأستشارات )) وأخيــراً حققت حلمك يا يبـه ....
اليــوم كان يوم سبت والحصص عنده في المدرسه ما تبدى إلا الخامسه فستأذن من المدير
وطلع رايح لمكتب أبــوه ....
أول ماقابل السكرتير أبتسم في وجهه وهو يقوول له تفضل ..
دخل على أبوه : ماااشاااء الله الله يعطيك خيرررها ويكفيك شرررها يابو محمد
ابو محمد مستانس من جية ولده له : آآمييين الله يحييك يابوك ..
//
\\
في المدرسه وفي وقت الفسحه المدرسه ملياااانه إلا بتغص من البنات قصار طول بيض سمر كشخه مبهذلين
وطبقاااات متفاوته جداً يعني مجتمع بشــري كبيييير تحت
أسم مجمع الثانويه ... للبنـات ...
اختارت لها كرسي خشب من الكراسي المنشره في الساحه اللي مليانه من البنات
وهي تحس بنوع من الغربه ...!
غربـــه تذبح ، غربــه بنص ديرتك ونص أهلك !
بس لأنهآ غربـــه من جوآآآ !!!
صبآحي حزين ..
\
/
\
أفقت من نومي
وصحوت في همي
\
/
\
وإلى ذلك المكان الغريب
صار توجهي
\
/
\
كأنني غريب
أخطاء العوده إلى مدينته
التي تحيي روحه
وتشفي جروحه
\
/
\
فجلس على أسوار
القلب
ينظر إلى ....
ذلك الفراغ الذي ينزف
ألماً في قلبه الصغير
\
/
\
وأصبح يتطلع إلى
ذلك الأفق البعيد
ويستمع إلى أسراب الشوق
الباقيه ,,
\
/
\
وأخذ يشغل نفسه في هذا المكان
الغريب
بالذكرى ... ذكرى حزنه
\
/
\
ويسافر في خياله
إلى أماكن ليس لها أسماء
ودائره ليس لها حدود
\
/
\
ومايلبث إلا أن يشعر
بتلك الغربه التي تنخر عظمه
\
/
\
فيقشعر بدنه
ويحضن نفسه بذراعيه
ويغمض عينيه بتلك القوه
الباقيه له ....
\
/
\
ويحاول أن يشفي روحه
الــ ع ــليله
بتهدئتها وتذكيرها
بأنه هنا... هنا يسكن بين أضلاعها
فلا تحزني ..
\
/
\
يبتسم بكل ما فيه
من جرووح
لمجرد تذكره
لذلك الذي يسكن
بين حنايا الرووح
\
/
\
يحاول التنفس بعمق لعله
يعوود ذلك الهدوء
النفسي ....
ليطفىء براكين
تلك الذكرى
\
/
\
يمرّ الوقت سريعاً
ولكن ليت القلب يحس
بسرعتــــــــــه
\
/
\
وينظر إلى تلك الساعه
التي تحتضــــــــن
ذلك المعصم النحيل
ليرى بأن الوقت المحدد
للبكى على أطلال
الذكريات أعلن رحيله
\
/
\
ويقف بكل شموخه
وألمه الذي يتوارى
بين لذعات الحنين
ويحاول أن ينفض
تلك الذكرى
\
/
\
ليذهب ليكمل باقي يومه
غريب في مدينة الرووح !!
^_^ سرقت هالكلمتين من نجــوده لتعبر عن نـجد هنـا ..
كانت في يدها علبة مويه ملامحها جداً بريئه ، تطآلع الرآيح والجآي بـ تعرف فقط !
اللي يشوفها يقول هذي وحده ضايعه أو تدور عن شي !!
ما تدري وشوو هالشي اللي تدور عليه رافعه شعرها بخفه كانت شعرات منه متناثره على وجهها ترفعها وسرعان ماتطيح مره ثانيه معلنه ثورتها من جديد تنهدت وهي تردد بينها وبين نفسها الله يسامح اللي كان السبب ..!
حست بعبره تخنقها تعوذت من الشيطان واشغلت نفسها في علبة المويه اللي في يدها تحوس فيها
وتفتح ورقتها بقوه وترجع تلزقها ...
بضحكات عاااليه ..
:ياااقلبي على البيبي .. !
ردت الثانيه بصوت مسموع وهي ترفع راسها لها : ياختي كل يوم اشوف بهالمدرسه
بزران اصغر من اللي قبل وشلوون وصلتي أولى ثانوي حبيبتي ؟؟!
نجد تناظرهم بضيق وهي ساكته وعلى قولتهم (الحقران يقطع المصران) ..
ضحكت صديقتها وجاوبت عنها: ههههههه نسيتي أن كل أولى ثانوي بزران ؟!
توهم جايين من المتوسط ماعليهم شرهه ..
ردت بجد: جديده ؟؟ أول مره أشوفك تبغين حلاووه ؟؟؟!
....:هههههههه لا وأنتي الصادقه مصاصه وأطلقوا ضحكاتهم وكأنهم مسوين أنجاز ويفخرون فيه بس لأنهم يفشلون بنات أصغر منهم بحكم أنهم ثالث ثانوي وكبااااار ووسام يعلق على صدورهم من الشله المحترمه
: يااااي عليك والله جررريئه !!!!
كانت ماره مع صديقاتها ، ريم اللي منهمكه في سرد أحداث المسلسل أمس وروان
اللي عااايشه جو معها سمعت أصواتهم ولاغاب عنها الحوار عصبت من حركاتهم الماصخه على البنت خصوصاً أنها في حالها وسافهتهم ولا ردت عليهم كانت تكره هالشله كره العمى وقفت صديقاتها و تقدمت بخطوات واثقه ..
مها: ما أدري متى بتحترمين نفسك ؟! تشوفينها شطاره تستقوين على اللي أصغر منك ترى أكبــر أثبااااات أنك ضعيفه ياماما ...
وسبلت بعيونها بطريقه خلت اريج تفور منها أريج هي قائده الشله اللي تستخف دمها على نجد ..
اريج: جت محااامي الدفاااع عن بنااات المدرسه من كلمك أنتي ؟؟!
مها : أنا مع الحق موب مع بنات المدرسه احترمي المرحله اللي أنتي فيها
ترى أنتي القدوه >وكملت بصوت واطي نرفزها < أمحق قدوه !!!
اريج :احترمي نفسك مها لا قسماً بالله تندمييين ..
مها: ياماما خوفتيني أعلى مافي خيلك أركبيه >>تعجبني نجد كانت تطالع فيها وهي
حاسه أنها ردت لها جزء من أعتبارها بس ما تدري من هي وليش !
وقفت لما شافت الوضع زاد ..
اريج: أولاً أنا ما كلمتك إذا كنتي اللسان حقها فهذا شي ثاااني بس اللقافه وإلا لاتعرفينها ولا تعرفك ...؟؟!
ردت نجد بسسرعه : إلااا بنت عمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
برغم أنها استغربت من أنها ادعت هالقرابه وهي ماتعرفها ولا شافتها إلا هاليوم
مها أثبتت هالشي بغرور : قالت لكم بنت عمي واللي يغلط عليها يغلط علي ..
اريج بضيييق الدنيا : ورررربي لأكرهك باليوووم اللي دخلتي فيه المدرسه يامها ..
مها بنفس الغرور والثقه في النفس لأنها تعرفها وحده ماوراها إلا الحكي ..
مها: قلت لك أعلى مافي خيلك أركبيه ..
اريج مشت هي وصديقاتها وهي معصبــــه تكره قوة هالبنت ولا كأنها خايفه من أحد
مع أنها أصغر منها بس الوحيده اللي توقفها عند حدها وصديقاتها يهدونها وش عليك
منها بالطقاق هي وبنت عمها ...
عند مها ريم وروان مستغربيييييين لدرجة تموت من الضحك فاكين فمهم ويطالعون في نجد
( بنت العم المزعومه ) وفي مها يعني : لييييييييه ماااعلمتينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
مها: هييييه دخلت ذبانه وطلعت سكروا فشلتونا !
نجد ضحكت وبسرعه ريم تكلمت وبحماااس : مهيوووو والله خياااانه عندك بنت عم وتهببببببل وما علمتينا كان قلتي لنا ياختي نتعرف ومدت يدها لـ نجد ,,
:ريم عبد الرحمن الــ... صديقة بنت عمك الروح بالروح من يومني بزر ولين أموت بعد عمرن طويل فرصه سعيده
نجد وهي تضحك ياحليلهم صدقوا : وأنــا أسعد
مها: الله يفشلك قولي آآميييين ميييب بنت عمي وجــع ,, وابتسمت لنجد ابتسامه روعه ..
مها: ليش قلتي أني بنت عمك ؟؟ ..
نجد وكأنها تراجع اللي قالتها وارتبكت : آآ ممم مدري .. بس خفت يضايقوني و ..وو
وأنتي ماشاء الله عليك ... ما ادري والله ،،،،،، وخنقتها العبره ..
مها تربت على كتفها : لايهمونك صدقيني هذولي سخيفات ومعروفين بالمدرسه
ولو عندي بنت عم زيك وربي لأتشرف فيها !
نجد خنقتها العبره وماقدرت ترد إلا بـ: شكراً ..
تكلمت روان: من قالت بنت عمي وأنا قايله في الموضوع إنا البنت مزيووونه ومهيو
وطالعت فيها صديقتي يعني ماعليها مملوحه ..
مها :أنطمـــي بس .. ماعرفتيني على أسمك ؟؟؟!
نجد : أسمي نــجـــد ,,
ريم: اللللله أسمك حلووووو
نجد: مشكوووره ، عيونك الحلوه ..
مها: أنا اسمي ..
نجد: مهااا صح ؟ عاشت الاسامي ..
مها : عاشت أيامك ، شكلك جديده صح أول مره أشوف ؟؟!
نجد بحزن: هذا أول يوم أداوم فيه هنـآ !
ريم : يووه الله يعينك فآآتك كثير .. أنتي ثاني ثانوي ؟؟؟؟!
نجد: لا أولى ثانوي !
ريم: حساااااااااافه ..
نجد: أنتوا ثاني ؟؟؟!
مها: ايه نعم ثاني ثانوي وعلمي للأسف الشديد إلا الحبوبه اللي تشوفينها وتأشر على ريم
وريم تبتسم بفخر ..
:ريم أدبي وعرفت بأسمها الأخت مابقى إلا الجد السابع وفخذ القبيله بس هههههه ..
ريم: ماااالك دخل ياختي كيفي !
مها: وهذي روان معي علمي ... تقدرين تمشين معنا ترآ إذا ماعندك صديقات ؟؟؟!
نجد: لا شكراً ما أودي أضايقكم وبعدين بلقى صديقات إن شاء الله توي أول يوم وشكرا ما أدري كيف أشكرك ..
مها: إي مضااايقه أفـا عليك بس وبمزح .. مابين بنات العم هالكلام وضحكوا مع بعض ..
روان: بتسوي لك أعلاااااااااااان أن هالبنت بنت عم مها !!!
مها طالعت اريج باستحقار : تسوي اللي تبيه ..
ريم بغباء: أصلاً ما يصلح العوايل تختلف .. !!!!
نجد ابتسمت : نجد سعود الـ .......... !!!
مها: عادي بنت عم جد أخو أبوي من الرضاع !!!
ريم: ياااخال أبوووي حك ظهري وش عندها أم خماااس ؟؟!
مها :أم خماس وجهك ...روحي جيبي لنا فطور بس ترى اليوم دورك
>كل يوم على وحده تشتري من مقصف المدرسه فطور لهم ..
ريم تقعد : والله تعيبانه علي قل صح ..>>تقلد العجز ..
مها: قل صح مااانيب قااايله قووومي أقووول نجد تبين شي ؟؟..
نجد بحيا: لا مشكوره ..
مها: ما تتشاروين 4 فطيره لبنه بزعتر و4 عصير وواحد جالكسي ياللله أشووووف !!!
ريم بروعه: وجــــع بتأكلين الأربعــــه كلهههههههههم ؟؟؟؟؟؟؟؟!
مها: وجع يوجع العدو عازمتكم على الفطور وتلتفت على نجد وتضحك
: عشان بنت عمي ..
روان: والله اللي بتلزق فيك عاد تبي بنت عم خلقه وجتها من السما ..
نجد: ههههه عادي والله..
مها بنظره ناريه لروان: احترمي برستيجي لو سمحتي ..
روان: هههه طيب أسفه ..
ريم : يالله وين فلوسك الله يصبر ريم عليكم ...!
نجد كانت ما تدري وش تقول وإلا وشلون تعبر عن شعورها يمكن هذا دعى أمها اليوم
الصبح يوم درت أنها نقلت من المدرسه وسوت لهم مناحه ماتدري وشلون وكيف
صارت كل هالاشياء وانضمت لبنااات رائعات تلتزم الصمت بينهم يمكن حيا او تحس أنه تطفل منها على صداقتهم ..
مها :كنتي بإي مدرسه ؟؟؟!
نجد: الثانويه الـ ...........
مها: والللله بناااات خالي كلهم دارسين فيها تعرفين نوف الـ ...
نجد بحيا: لا ما أعرف أحد بس صديقاتي وتوني جديده ..
مها: الله يحييك في ثانويتنا ..
نجد: الله يسلمك ..
مها بلقافتها المعتاده على طول مااانت الأخت : ليييش نقلتي ؟؟؟؟!
نجد : ظرووف ..
روان تفتح موضوع مع مها وقعدوا يتكلمون فيه ونجد ساكته لما لاحظت مها لفت عليها
مها: خلينا نقعد في الأرض عشان نتقابل أحسن من ذا الكرسي ..
روان: أخاف يتوصخ مريولي ..؟!
مها: عطيني إياااه اغسله لك وارجعه بكره الصبح ..
روان: لاااا واللله وأرجع البيييت مفصخه ؟؟؟؟؟؟!
مها: ههههههههههه تهوي ....؟
نجد ضحكت عليهم وهم ينزلون يقعدون تحت وهي مستحيه منهم مووووت ...
//
كان في شخص قلقان عليها مررررره ويتمنى أن المدارس تدخل جوال عشان يدق
ويتطمئن عليها ودعها ربي ورجع يكمل شغله بملل ...
//
\\
أبو محمد: محمد وش هالكلام ترى حلال أبوك حلالك ؟! ...
محمد يطالع الأرض : أدري يبه هذي رغبتي أنا دوامي ما يسمح لي وحرام أشاركك بشي أنت اللي بانيه من الأساس هذه عرق جبينك يالغــالــي أدخل بس باسم لا والله .. ويبتسم لأبوه اللي يعرض عليه يشاركه في الشركه ويشتغل معه بدل مرمطة التدريس !
أبو محمد: والله عاد بكيفك أنا حبيت تكون معي وجنبي بس ...
محمد ضاق صدره على أبوه اللي وده بعياله حوله زي مايشوف عيال أصداقاه
محمد: طيب يبه كلم مشعل عنده وقت فراغ وتخصصه يناسب مجال عملكم ؟!
أبو محمد: أخــوك ما تأخذ منه لاحق ولا باطل جب له خيل حمار ابشر بها يراعيها أما حلاله قلبٍ ميت !!!
محمد: هههههههههههه وش فيك يبه عليه حمااار مرره وحده هههه بس والله صدقت >> مشعل مارنت أذنك ..؟!
أبو محمد يتنهد: خلها على الله بس ..
محمد: يالله لا تضيق صدرك عااد بفكر في الموضوع طيب ويبتسم لأبوه..
أبو محمد فرح من قلبـــــه: إي يابوك فكـر وعلى راحتك ما بي منك فلوس شاركني بالأسم ومجهودك !
وقف محمد وهو يقول : أوعدك بستخير بس بشرط أشاركك بفلوسي أضمن مستقبل عياالي هههه
أبو محمد :وأنا بأكل حلال عيالك يا محيميد ..؟؟!
ضحك وهو يدنق على راس أبوه ويحبه: لا والله ما تسويها يابو محمد وعيالي عيالك طال الزمن وإلا قصر !!!
ابو محمد يراقبه وهو يطلع ياجعلني ما أبكيييك وياجعل يومي قبل يومك أنت وأخوانك ..
شال الأوراق اللي بيده ودخلها الدرج وقام لانه عنده محاضره في الجامعه مر السكرتير وتذكر موعده
اليوم رفع سماعة السكرتير ودق علي البيت على طول ..
//
\\
:ووووووووينك ؟؟؟؟؟؟؟ ورى ماترد علي ساعه وأنا أدقق عليك !!! ..
محمد:ههههههه وش فيك .؟كنت عند أبوي وجوالي في السياره ..!
منى مبتسمه : آه فهمت الحمد الله على سلامتك مابعد رحت المدرسه ..؟
محمد:هههه الله يسلمك لا ليييه ؟؟؟
منى : بس أسأل ..؟
محمد يستهبل : هههه ياشين اللقافه ..
ومنى تردها له سكرت السماعه في وجهه <<< هههههههه وربي بزران
طالع الشاشه وأبتسم الله يخليك لهم ولأول مره ما يقول لي ...!!!
يعيش صراع نفسي كبييير مع نفسه وذاااته ومع اللي حوله في الدرجه الأولى !
بعد مارجع للمدرسه لاحظ عليه فهد اللي معه نفس المدرسه شروده اللي
غريب على محمد ويهوجس كأن فيه شي شاااغله ماعجبه لأن موب هذا محمد اللي
يعرفه اللي يعرفه يعيش يومه وبس حط الكاتب بقوه على الطاوله عشان ينتبه له بس ...!
فهد: الووو يااهووو نحن هنـــا >وبجد> محمد وش فيك ؟؟؟؟
محمد: هلا .؟؟
فهد: أقول وش فيك وجهك موب عاجبني ؟؟؟؟!
محمد:هههههه ليه بتخطبني ؟!
فهد:هاهاها ما تضحك >وبجد أكبر وأهتمام أخو بأخوه> محمد فيك شي ؟؟؟؟
محمد يتنهد : أشياااء يااافهد موووب شي ..
فهد بدون ما يشاوره : قهوتك المغرب عنــــدي ؟؟؟!!!!
محمد ووكأنه بس يستنى هالفرصه ابتسم : تم ..
//
\\
من ركبت معه السيـــاره وهي تتكلم وتتكلم وتتكلم لدرجة أنها نست أنها زعلانه عليه قصدي هو زعلان
عليها كانت لافه له من الحماس وهو لابس النظاره الشمسيه ويسوق بركـاده وملل الظهـر وزحمة الريـاض ترفع الضغط وتجيب السكر والمر ..
نجد: تخيييل سلمان قالت ايه بنت عمي وهزأتهم وربي عجبتي كان ودي أحب راسها ..
سلمان كان شارد عنها ما سمع شي : حلوو يعني لقيتي لك صديقات ..!
نجد: بسس حسااافه أكبر مني في ثاني ثانوي بس والله كني بنت عمها جد ..
سلمان تو ينتبه: نعــــم ووووش بنت عمه ؟؟؟ بنت عمي معكم ؟؟!
نجد: سلمان بلا ذكى ساعه أقص لك السالفه الظاهر منتب معــــــــي ؟؟!
سلمان:لا بس باالي مشغول بشي ثاني ..
نجد بزعل: موب لازم أجل ..
سلمان يلف عليها بنظره : أقووول قولي تتغلى بعد
نجد تتغاضى وترجع تقص عليه القصه من الأول ..
ضحك سلمان بقوه: ههههههه وأنتي قاطه على طول بنت عمي قولي صديقتي بنت جيرانا لا تحتكين بالنسب يعني هههههه ماعندك وقت لوني منها تقول من متى المعرفه هههههه
>>وقعد يضحك عليها عجبته السالفه ..
نجد: ليه هي أنت تقول من متى المعرفه ؟ يااحبي لها بس والله فرحت أني لقيت لي بنااات زيهم بس مستحيه منهم مرره ..
سلمان: وشلووون يعني ؟؟؟؟
نجد: مدري أحس أني ذابه وجهي عليهم ..
سلمان: لو ما يبونك قالوا ؟!
نجد: وبقعد استناهم لين يقولون مانبيك ضفي وجهك !
سلمان: خيييير موب تمدحين فيهم من شوي يعني عارفه اخلاقهم والاصيل مايقول هالكلام
نجد: والله انها أصيـــله بس تدري مدري منهي بنته ؟!
سلمان: هههه بلاك فالحه ..
نجد: وش رايك يعني أقولها عندكم شغاله وإلا لا ؟؟من أول قعده ماتعرفون للأتيكيت !
سلمان: وش عندي يا اتيكيت ؟؟؟!
نجد: سق بس سق حدكم السواقه وتخب ....
سلمان: لا تحتكين أبطي عظم تسوقين خخخخخخ والله انك طمووح !
نجد: ومن قاالك أني ميته على السواااقه كفوكم كثر التراب وش شغلتكم أكل
ومرعى وقلة صنعى انفعوا المجتمع شووي !
سلمان: اللحيييين أنا اللي أكل ومرعى وقلة صنعى يا حصه الثانيه ؟؟؟!
نجد بنظره : ما خصصت أنا أعمم وأغلبكم يندرج تحت هالقاعده ..
سلمان يستهبل سحب فرامل بقوه ووقف السياره على جنب: ياللله أنزلــــي ...!!!!
نجد بروعه :والله آسفه سلمان ما كان قصدي وش فيك والله أنك أخوي حبيبي
أكل وصنعى طيب ؟؟!
سلمان :انزلي بس دوري لك واحد يوصلك !
نجد تجرب الدلع: وأهوون عليك أختك وحبيبتك وصديقتك وبنتـــــك بعد !
سلمان: قلت لا تحتكين أنـــــزلــــــي ..
نجد ماينفع معك إلا العنف صرخت : سلماااااااااانوووه أمش أحسن لك ..
ضحك وهو يقول : إن شاء الله ومشى >>>خذت من طبايع أمي حصه كثييير الله يصبرني عليهم
لين تجي !!!!!
//
\\
المغرب كانت تجاريها بملل وهي وراها شغل الدنيــا تقول شغل الدنيــا
وهي ما تدري وش شغل الدنيـا يمكن مجله وإلا موقع نت ؟ افف بس ملل رهيب هذا وحنا بالجامعه
ندى : مهييو غيري الســالفه ترى حامت كبدي !
مها: هذا جزاي أنتي ووجهك داقه عليك وقاعده أكلمك ترى أحمدي ربك تنازلت مها بنت عبد الله ودقت عليك !
ندى: لييه بنت الكينغ عبد الله الحمد الله الحمد الله ياربي تكرمت علينا صاحبة السمو ودقت اقول ضفي وجهك بس
مها : خخخخخ أنا اللي بقول سمعتي قصيده 4×6 ؟؟؟؟؟؟؟
ندى : لا كانها زي مها ما أبيها >> تقصد قصيده مها اللي أزعجتهم فيها ..
مها: تطولين أنتي بس قصيدة (مهاو) اسمعي بس وفتحت الصوت
ندى وهي تتافف مدري وش طيحها بالشعر وبلانا بس جذبتها كلمات القصيده وانتبهت لها كل حواااسها وندى عايشه جوو وتسمع وهي متأثره
كانت معركه قااائمه عند مها لما نغزها مشعل في خصرها ..
مها: مشيييعل لا تسوووي لي هالحركه ترى أكرههها ؟؟؟؟
مشعل: هاهاهاها داري عشان كذا اسويها
مها: هيهيهيهي ما تضحك اسكت خلها تسمع تراك مززززعج !
قعد على الكنب وهو يسمع القصيده قد سمعها كم مره قوويه إلا من اللعن والدعاء
القوي اللي مستحيل محبووب يدعي به على حبيبه حتى لو خانه !
سألها :منهي ..؟
مها ببرود : نـدى بنت خالتي نوره ..
فز قلبه للأسم وابتسم آآه بس ..
وخذا الريموت وقعد يقلب في قنواته وهو يستنى القصيده لين تخلص عشان يعرف ردة فعلها ..!
رفعت مها الجوال عن سماعة التليفوون : هااا وش رأيك ؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى : يمـــــــــه هئ هئ تخووووووف ليش يدعي كذا ....؟؟
مها مااااتت من الضحك : ههههههههههههههههههههههه ياويلي على النعومه
يخوووف أجل >وبدفاع< ليييه يدعي آآآه بس أحسها طالعه من قلبه
تحسينه منهقــــر منهااااا ، من حر ما يونس والله
قال مشعل بقطه محترمه ومن قلب: ملتاااااااااااااااع !!!
مها :ههههههههههههه اسمعي يقولك مشعل
جمد الدم بعروقها بعد مشعل !!!
: يقولك ملتاااااااااااااااااع ! ههههههههههههههه والله أخوووي يعرف يعبر جبتها كفك بس
مشعل باستهبال يمد يده همن يسحبها: اسحبي ملفك !
مها: ها ها هااااي بااايخه .. وندى في حالة صمت أكيد يقصد شي من كلمته هذي !
صحتها مها: ندى وينك ؟؟؟؟
ندى : هلا معك ..!
مشعل تلقف مشعل للمره الألف : تكلمينها من الثابت ؟؟؟!
مها : لا من الجووال عميااان ما تشوف ياربي عليهم اسئله ذا العيال بآآآيخه !
مشعل يناظرها سؤالي جوابه كلمه : وجــع إن شاء الله شوفي فهد عندها أبيــه ؟؟!
مها: ندى فهييد عندك ؟؟؟
ندى : والله تموون الأخت فهيييد وش تبين به لا يكون مليتي مني وتبين أخوي ترى وجهك مغسول بمرق !
مها : من زين أخوك عاد توم كروز وأنا مدري مشعل يبيه !
ندى : مــشــعل ؟؟؟؟؟؟ وش يبي به ...؟
مها: ياااحبك للأسئله بعد أنتي عندك وإلا لا ترى عندي واجبات وطولت !
ندى :كني أنا اللي داقه عليك ! اصبري بروح اشوف وينه فيه حطت السماعه وراحت تدور اخوها ركض ماتدري بغرفته وإلا بمجلس الرجــال ..!
مها حطت السماعه : اللحين بيجي يكلمك وقامت من الصاله على قولتها عندها
واجبات وطولت في البربره ماكنها اللي طفشت ودقت على ندى تكلمها لأن صديقاتها
يكونون مشغوولين المغرب مره مع أهلهم قهوة المغرب على قولتهم ..
قرب من السماعه وحطها على أذنه ينتظر فهد ..
وصلت ندى وهي تشحن من الركض لأنها طلعت لفهد فوق مالقته سألت أمها وقالت أنه بمجلس الرجال يحتري محمد حولي له المكالمه ونزلت ركض بعد ..
ندى : هه هه مهيووو دقيقه أحول الخط ..
رد عليها : هـــلا !!!!!!
انصدمت : احم أهلين لحظه بأحول الخط ....
مشعل: طيــ ..... >>>وقطعت بسرعه وعلى وجه مشعل
أكبــر خيبة أمل خليني أقول وش أخبارك على الأقل لهالدرجه مضايقك !!!
ندى حولت المكالمه ويدها ترجف ماتدري من وشو يمكن هالـ هلا !!!
رن التليفون عند فهد في المجلس ورد بعبارته المعتــاده ..
فهد: مرحبــا
مشعل : مرحبا ملاااايين ولا يسدن هههههه شحالج يالغالي ؟؟!
فهد:هههههههه لا بالله فلحت أجل شحالج ؟؟؟؟؟! شف منك متعرف علييه ؟؟؟؟؟
مشعل انتبه :ههههههههه وشو أسوي حكيهم الله يهديهم مقلب وش علومك بس ؟؟
فهد: أنت اللي مقلب والله ههههه علومي من علومك أخبارك أنت ؟؟؟!
مشعل : اخباري من أخبارك >يقلده >في البيت أجل ؟؟؟
فهد : ايه والله ..
مشعل: ومنتب طالع ؟؟..
فهد: لا ما أظن ..
مشعل: ودي أمرك أبيك في موضوع ..
فهد ضحك لان أخوه بعد بيجي في موضوع ..
فهد:هههههه توني أدري أني مهم ..
مشعل: لا يكبر رأسك فاضي وإلا لا ؟؟؟!
فهد :مرني بعد العشا وبكون فاضي لك >لانه حاسب حساب موضوع محمد !
مشعل : خلاص يـ الله أجل بعد العشا أنا عندكم جهزوا القهوه والشاهي والحلى والمكسرات والعشا السنــع !
فهد: حشــى جااي في موضوع وإلا جاي تأكل ؟؟؟!
مشعل: هههههههه من وفق راسين بالحلال بسلم على خالتي نوره مره وحده !
فهد: ياربي وش دخل راسين بالحلال اللحين ههههه ..
مشعل:هههههههههههه مدري بس بعدين تعرف ، على الوعد ..؟
فهد: خلاص أنتظرك ..
مشعل: فمان الله ..
فهد: في حفظه ورعايته .. ماسكر منه إلا جواله يرن شاف الأسم وابتسم ( العضيد) يتصل بك .
ايه والله انك عضيد يابو حميد ...
فهد: بفتح الباب اللحين ..
محمد : طيب يالله مع السلامه ..
سكر وفتح له الباب ودخله مجلس الرجــال ومحمد كان جاي بثوب بدون لاغتره ولا لاشي
يعني خفافي على قولتهم مع أنها موب عادته بس ماله نفس يكشخ ..
فهد : وش تشرب ؟؟؟
محمد يستهبل : عااادي أي شي من يدك حلو ؟!
فهد:ههههه مصدق أني بطبخ له دقيقه .. طلع وجاب معه عصير برتقال فرش والقهوه عقب
لاجا مشعل لانه ناويها !
فهد: بدون مقدمات ولا لف ودوران حالك يامحمد هاليومين موب عاجبني وش فيك وأنا أخوووك ؟؟؟!
محمد بتعب وهو يمسد رقبته : تعبااااان يااافهد تعبااان ومليييت ...!!
فهد: سلامتك من هالتعب تكلم قلي ؟؟ وش اللي متعبك ؟؟ ترى أنا فهد وإلا نسيت ..
محمد خش في الموضوع بدون لف ولا دوران لدرجه خلت فهد يفهي من الصدمه @@
محمد: معذبتني فكرة أني بترك ولدي ومرتي وأهلي وعزوتي أني بمووت وبترك الكل !!!
فهد: بتمووووت ؟؟؟؟
بسم الله عليك ياخي فاااال الله ولا فاااالك وش ذا الحكي الباصق ..؟؟
محمد : هذا هو الواقع !
فهد: محمد لا تهبل بي إي واااقع اللي تكلم عنه ...؟؟!
وش فيك كئيب لهالدرجـه ..؟ تفآئلوا بالخير تجدوهـ
محمد : أيامي معدوده تعرف وشلووون يكون الشعور وانت تعد أيامك الأخيره لين تموت شعور يذبح .. !
فهد وهو معصب منه وأسلوبه : يااااخي ياااتكلم زي الناس يا أسكت ..!
محمد : اكشفوا بي مرض خطير وبمراحله الاخيره السيطره عليه صعبه صعبه جداً جداً جداً ...!!!!
الصدمه كااانت كبييييره على فهد كبيره حيييل حيييل حييل لدرجة أنه انلجم مايدري وش يقول ؟؟؟؟!
فهد: نــــعـــــم ؟؟؟؟؟!
محمد :أملي بالعلاج ضعيف مررره ههههه وشلون إذا صارت فرصتي في الحياة معدومه .؟!
فهد : لا تقول الخبيــ .........
قطعه محمد مايبي يذكره : إلا هو ...!!!!!!!!!
فهد خنقته العبــره : وشلووون يعني كذا فجـأه >وكأنه تذكر شي وصرخ << الصدااااااااع ؟؟؟؟..
محمد : ايه هو .... أمر ربك وأنـا أخـــوك ., مليت من هالعذاب والضغط أحس أني بموت من القهر بس !
فهد: محمد ليييش هالاستسلام وين روحك وين قوتك وين صلابتك أكيييد فيه علاااج
الطب تقدم ترى محنا قبل 50 سنـه تموت به .. !!!
محمد:العلاج في الحالات المبكره ممكن أنا حالتي متأخـــره مرره وفي مكان خطر وبسخريه ...
ومنتشر بعد !
فهد بخووف أكثر لا يكون كل شي صدق موب حلم وبيصحى منه وإلا حتى مقلب إلا أكييد مقلب
واللحين بيضحك عليييه محمد لانه غبي وصدقه !!!..
فهد: ووين ؟؟؟؟
محمد : ههه وين يعني مكان الصداع .. كان يأشر على رأســه ويضربه بخفيف .. .. هنــا هنــا ..!
حط راسه بين يديه وهو يضغط عليه بقوووه ... وينتشر بسرعه يافهد ينتشــر ....
فهد بخنقه: والكيميائي ؟؟؟!
محمد : رفضته ... !!!
فهد صرخ عليه : مجنوووون أنت ..
محمد بألم وهو على وضعه راسه بين يدينه : ليش أعذب نفسي وأعذب أهلي
وأنا ميت ميت ..
فهد: محمــــد لا تيأس ولا تقنطوا من رحمة الله !
محمد : ونعم بالله.. رفع راسه بسرعه لأخوه ورفيق دربه ..
محمد يطلع ظرف من جيبه : فهد ترى ما احد يدري غيرك ولا أبي أحد يدري أنا ما أبي أعذب أحد معي
يكفي العذاب اللي أعيشه طلبتك يا بو عبد العزيز هالظرف يوصل لأبــوي إذا مت ..؟!
فهد بضياع: أكييد فيه حل أكيييد مستحيل تستسلم للموت مستحيييييل ...!
محمد ياخذ يده ويحط فيها الظرف :هههههه أقدار وأنا أخوك ..!
فهد: محمد لا تصير متبببلد فكر في أهلك فكر في زوجتك في ولدك في عيالك اللي بالطريق ..
محمد : وهذا اللي قاطع قلبي بس مابيدي شي ...
فهد: لااازم تأخذ الكيماوي !
محمد: أقولك منتشر يعني مامنه فايده زود عذاب بس ,,
فهد: لاحوووول ولا قوووه إلا بالله لا حول ولاقوة إلا بالله ، وشلون اكتشفته الصداع ملازمك من زمــاااان ؟؟؟
محمد: أدري زاد علي ومريت مستشفى على حسابي طلب أشعه
وخرابيط وعقبها أصر أني اسوي أشعه مقطعيه كنت خااايف بس سفهته وجبت
لي واسطه ورحت لمستشفى التخصصي يعني بحكم أنه متخصص بالأشياء
وانصدمت ..... تدرري وش عطوني ؟؟؟!
فهد بألم يقطعه علي رفيق دربه : وش عطوك ؟؟؟؟
محمد: حلين يا أبدأ في الكيماوي وقالي مامنه نفعه وإلا أخذ حبوب مسكنه لين ربي يأخذ أمــانته !
فهد: ماعندهم قلوووب ذولي ما في قلووبهم رحمه وشلون يحدد حياتك كذا وبكل سهووله الأعمــار بيد الله يآخي !
محمد بقهر : تخيل فهد يكلمني موب كأني أنا المريض وإلا هذي حيــاتي
حالتك ميئوس منها كلها شهر شهرين بالكثير والمرض مدمر كل شي في الجسم
اطاااالع فيه تكلمني أناااا ؟؟؟! تتكلم عن شي في جسمي أنآآآ ؟؟
فهد: لاتشره عليه وأنا أخووك قلبه حجر ..
محمد: كل همي بس أني أعيش هاللي باقي لي من عمري ما أبي أحد يدري
تكفي صدمتي واللي فيني ما أبي أعذب أحد علي حتى لو زوجتي !!! أبي أرضي ربي وأهلي بسس ..
فهد: أصيييل يابو عبدالله أصييل ..
محمد:هههه مافيه أصاااله في الموووت !
فهد: اسمع بكره لآزم نروح للحبيب ؟؟!
محمد: وش نسوي فيه ..؟؟؟
فهد: نعيد التحاليل من جد وجديد أبي أتأكد من حالتك أكيد في علاج مستحيييل هذا هو الحل الاخير ..
محمد: فهد لا تعب عمرك تحاااليلي من التخصصي هم أصلاً يعتمدون عليه ..
فهد: عشاني طيب إذا لأخوك خاطر عندك .... وربت على كتفه ..
محمد يحط يده على يد أخوه: لك وخاااطر كبيييييير بعد ...
فهد: ومنــى ؟؟؟
محمد وكأنه استغرب السؤال بس للحظه اتذكر ان اللي يكلمه فهد موب إي أحد ثاني ..
محمد نزل عيونه للأرض: قاااطعه قلبـي يافهد أحس اني قاعد ألعب عليها وأعلقها فيني أكثر وأكثر بس
موب بيدي ما أبيها تنصدم ولا أدري وش أسوي أنا عارفها رهيفه ميب متحمله هالخبــر ..
فهد: لازم تدري ...!
محمد: ما أقدر أقوول لها وش أقوول ............. خليني ساكت بس ..
رن جوال طلعه من جيبه وهو يمسح على وجهه ويذكـر الله ...
ابتسم يوم شاف الأسم : الطيب عند ذكـره ..
ابتسم له فهد وقام عنه عشان يأخذ راحته وكل تفكيره في هاللي قاعد يصير حلم
وإلا علم أكيد حلم وأمي بتقومني للصلاة اللحين لدرجة أنه ضحك عند المدخل بغبااااء هههههه ياحبك يامحمد
للمزح الثقيل كله من مشيعل أكيد هذا تأثيره عليك الله يهديكم بس !!!!!!!!!
دخل الصاله وبيده الظرف لقاها منسدحه على الكنب ورجوالها فووق الحافه تطالع التلفزيون بملل وتلعب بالجوال تذبه وترجع تمسكه وبيخبط في الارض عشان تعرف !
فهد مبتسم كأنه أقنع نفسه بالكلام اللي من شوي برغم أنه يضغط على الظرف وكأنه يبي ينهي وجوده
فهد :فاااضيه ..؟؟
ارتاعت ندى وشهقت : رووووعتني ياخي تنحنح تكحكح لي متى بعلم فيكم ؟؟!
فهد يضحك : ليين تعرسين !
ندى تستقعد : ولاهب مثمر فيكم أبد ..
فهد: هههه جربي يمكن تفلحين بشي ..
ندى : أقول عاد ترى بديت تسب ..
فهد: فااضيه أبي قهووه وما أبي من الشغاله عاد قلت اختي حبيبتي بتصلح لي
ندى : اختي حبيبتي موب لله شف وقامت تحرك في وجهها علامة انها قاعده تفكر
.. انا أختك حبيبتك وبصلح لك بس ما أضمن لك تطلع زينه وإلا لا ؟!! وابتسمت ... عااادي.؟
فكر واستخار: عااادي بس أنتي صلحــي ..
ندى : تركش كوفي وإلا نسكافيه ؟؟؟؟
فهد: نسكاااااافيه في وجهك أبي قهوتنا الصاحيه قهوة ربي
ماااتت عليه من الضحك : ههههههههههههههه لحظه قهوة مييين ؟؟؟؟ ههههههههه
ياااقلبي على اخواني هههههههه استغفر بس استغفر الله ..
فهدمنحرج : موب قصدي يالخايسه قصدي قهوتنا يعني !!!
ندى : خخخخخخخخخ ايووه وبعد ..
فهد معصب عليها: الشرهه موووب عليك على اللي جاي يقولك وين غاده ؟؟؟؟
ندى :هههههه عندها شغل فوووق يعني مالك إلا الله ثم أنا ..يوم شافت نفسها فاضيه قامت .. وبما أني فاضيه رح أتكرم عليك واصلح لك ..
فهد وهو طالع فوق يرمي هاللي في يده في غرفته : الحمد الله تكرمت علينا الأميره النائمه .!
ندى :فهيدااااااااااااان
فهد: خلاص أسف وجع
ندى تصارخ : إلا من عندك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فهد يطل براسه من الدرج: اقصري صوتك وجع ماعندي إلا عيال خالتي بس !
ندى : عياااااااال خااالتي من عيااااله ؟؟؟؟
فهد: من يعني محمد ومشعل بيجي بعد شوي أخلصي علي وطلع وتركها واقفه ..
..اووووف هذا ليش يجي بيتنا مصدق انها خالته خخخ ايه خالته انتي ووجهك
ياااربي بس الله يصبر قلب ندى .....
دخلت المطبخ بمكااان قريب وبالمجلس
\\
//
: وش فيه صوتك ؟؟
منى :احمم مافيه شي شكلي بزكم ،، بتطول عند عمتي ؟؟؟
محمد:لا العشا بالكثير أنا في البيت ..؟
منى :طييب اممم لاتسرع طيب وجب معك خبز توست لعبودي ..
محمد:هههههههههههه منى وش فيك والله مانيب مسرع يابنت الحلال وش بعد تبون ..؟
منى:سلامتك سوري ازعجتك يالله تبي شي ؟؟؟؟
محمد: ايــه أبـــي !!!
منى فرحت: آمــر ؟؟؟؟؟
محمد: أبيك تفكين هالكشره وتهزين طولك وتتجهزين أنتي وعبودي
بعشيكم برى وإذا قدرتي تصرفين عبودي ترآآ خير وبكره ههههههه
منى بفرح : حرااام عليك ولدي وين أذبه فيه خلاص استناك أنا وإيــاه !
محمد :ههههه الله يصبرني عليك أنتي وإياااه ..!
منى : ههههه إن شاء الله بيصبرك أجل لاشرف النونو الصغير وش بتسوي ..؟
محمد يهبل بهآ : بأعــرس مافيها كلاااام ..!
منــى : نعـــم ماااعاد إلا هي بعد تعرس يالله بس رح لربعك قال ايش بعرس مع السلامه ..
محمد: هههههه مع السلامه وسكر السماعه وهو يطالع للاشي هي قاعده تعذبه أكثر بتعلقها فيه
بهالشكل وهو فيه اللي مكفيه ..
دخل فهد وعلى وجهه ابتسااامه تحطمت يوم شاف محمد ونظره حزن تلمع بعينه
ولأول مره يشوف محمد بهالدور مووب حزن إلا انكساار مرضى تاام مغطي على كل ملامحه
تغيرت ملامح وجهه للعبوس وكأنه يرجع للوعي من جديد ،بس عرف أن كل الكلام اللي قاله من شووي
علم مووب حلم يافهد بتفقد عضيد ثاني موب حلم موب حلم والدليل الظرف اللي رفعته في غرفتك من شوي وقلبك يتقطع تتمنى يدك تنشل ولا تشيل ظرف مثله حس بعبره تخنقه على حال خويه دفنها
غصب موقف القوه اللي لازم يمثله ما يسمح له بها تنحنح رفع راسه محمد ..
فهد يجلس: ارتحــت هذاني رفعتـه >يقصد الظرف <؟؟؟!
محمد: لي دفنتوني ذاك اليوم برتـــاااح !
فهد بعتب: محـــمد ...!
محمد: ماقلنا شي يابن الحلال وين خالتي اجل ابي اسلم عليها
رن الجرس بقوووه وكأنه يعطي فكره عن هوية الطاااارق إزعاااااج ومعلق على الجرس
كأنهم بيأكلون العشا عنه اختبصت بالمطبخ أكيييد هو كبت كل الفنجال اللي بيدها
في الدله بدون ما تنتبه وشوو وطلعت من المطبخ ركض ...
في المجلس ضحك فهد
محمد: موواااعد أحد ؟؟؟؟
فهد: أخوك الله لا يبلانا ... وطلع يفتح له لا يفضحهم في الحاااره كانت في هاللحظه قد وصلت وفتحت ..............
مشعل معصب : ساااااعه عشان تفتحون ؟؟!
فهد: أمر الله بهووون يااخي ..
مشعل: بهووون بس مشعل بن عبد الله واقف عن بابكم وتخلونه يرن الجرس
فهد غير ملامح وجهه: وش رايك نفرش لك زوليه حمراااء ؟؟؟!
مشعل بتفكير: والله ميب شينه ؟؟
فهد: دفه فهد بقووه : أقوووول خل عنك المهااايط وأمش
ضحكت عليه وفهد يدفه أحسن مزدي فيه وأنا أختك أطول من فهد بس فهد يقدر على الأقل يطوله موب أنا كني بنته !!! تركت الستاره من يدها والله انه مزززعج وغريبه لابس غتره وثوب كاشخ انتفضت يوم سمعت صوتها
غاده: مسكتك بالجرررم المشهووود وش تسووووين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
ندى :هئ هئ يعني إذا دخلت لشهار بتتعلمون الأدب تنحنحوا تكحكحوا افهمـــــوااا
ياااناااس والله ارتاااع !
غاده تطل وراها تشوف اللي ورى الستاره: من اللي جاااي ؟؟؟؟؟
ندى تصقع جبهتها بقوووه وتصرخ: قهوووووووووووووووووووتي !!!!!!
ونزلت ركض مع الدرج وشوي وتتكرفع على وجهها وغاده وراها تتحمد على نعمة العقل !
فهد ومشعل عند باب المدخل ويسمعون الركض والخبط على الدرج
مشعل: ماشاء الله حرب دآحس والغبرآء ببيتكم ؟؟؟
فهد يضحك: هههههه لا تدقق ...
في المطبخ كانت القهوه قد طاااشت بس الحمد الله انقذت ما يمكن أنقاااذه وكملت الباقي بدون لاتنتبه على شي سوته قبل لاتطلع الدرج ..
يمكن تسألون عن نواف طبعاً بما أنه ثالث وشهاده كان عنده امتحان بكره ومستحيل يطلع من غرفته يسمع صجة ندى وحوستها ومايدري وش عندهم وده ينزل بس ما يقدر يعتب باب الغرفه !
مشعل تفاجأ بشكل محمد وانه عند فهد خصوصاً في هاالوقت دايم هالوقت خاص له ولبيته مايطلع كثير..
مشعل: مااالومه يقووول تعااال بعد العشا عنده موعد غرامي الأخ .؟!
فهد يضحك: اللي يشوفك يقول ملتزم بالموعد تراك جاي قبل الموعد بنص ساعه
والتفت على محمد اللي يسلم على أخوه ..
فهد: والله لو انك مااانيب قايله موعد غرامي !
مشعل يقعد ويلتفت لمحمد: ترى قصده كبييير !!
فهد يطالع فيه : خيير ..؟؟
محمد لمشعل : ملااحظ أنت أنا الاحظ فيها سبه ؟؟
مشعل: لا سبه وقوويه بعد هههههههههه ضحك وغير الموضوع لايتوطى في بطنه فهد وخصوصاً أن عنده مصلحه
مشعل: وش عندكم بعد ..؟؟
فهد: ماعندنا شي ....
دخلت عليهم غاده وبيدها صينية القهووه :يااااااااحيااااااا الله عياااال أختـــي
أنورت واسفرت
مشعل: واسفهلت وأمطرت والمديره فحطت ..
غاده بحركه تضحك وكأنها مستغربه: مـــشـــعـــل بعد فيذا ..؟؟
مشعل: بلحمه وشحمه ياختي .ز
ضحكت غاده وحطت صينيه القهوه على الطاوله وهي تتوجه لمحمد وملاحظه ان وجهه ذابل ومصفر حتى الهالات حول عيونه سود مسكت وجهه ومسحت على خده وهي تطالع فيه ..
بحنآن: ما تأكلك منييوو ؟؟؟؟؟؟؟
محمد خنقته العبره غاده كانت زي الام الاخت الصديقه لهم وشلون بيترك الكل رد بضحكه يخبي
فيها شي كبييير ..
محمد:ههههه ميب تقصر جعلي ما أبكيها !
مشعل :أيووه راضي الرجال ..؟
غاده وصلت لمشعل :أنت ما أقول إلا الله يعين مرتك !
مشعل: إلا والله أمهااا داعية لهااا يوم أنها بتصير مرتي ..
فهد بصوت واطي : أخاف داعية عليها خخخ
غاده: هههههههه حلووه فهد قعدت عقب ماسلمت عليهم وخذت الفناجيل تصب القهوه لعيال أختها ..
اول ما بدت القهوه تصب في الفنجان أستغربت غاده اللون كنها مويه صفراء موب قهوه وإلا مويه فيها تراب مايع >>>هههههه يمديكم على التشبيه والله اني خطيره ( مويه فيها تراب مايع ) !!
فهد: وش فيك ؟؟؟ وغاده تشم فيها ..
غاده: مدري ياخي شاكه فيها وتذووق منها وتغيرت ملااامح وجهها ..
غاده شرقت : احم كح كح كح احمممم الله يأخذ عمرك يا ندى هيل قاااعد مافيها طعم قهووه ..
محمد ومشعل ضحكوا وفهد تفشل من رفالة أخته ..
فهد: الشرهه على اللي يقول لها سويها !
غاده تحس ريحة الهيل في راسها مزعجه مافيها طعم قهووه كلها هيل يشق الرأس
غاده: ايه والله ماااالت عليه ..
فهد:هيييه ترى انا اللي قايل سويها ..!!!
مشعل كنوع من التشجيع : صبي لي بس ..!!!
طالعته غاده بنظره كأنها تقول شف صبت فنجال ومدته له :سم ..
مشعل مبتسم : سم الله عدوك !
فهد يسحب منها الدله : من جدك أنتي بتقهوينهم منها اخاف يتسموون ووقف يوديها عشان يصلحون لهم دلة ثاانيه !
وغاده قاعده تبي تشوف ردة فعل مشعل !
مشعل تنحنح وريحة الهيل صاكه في راسه غمض عيونه وشرب منها رشفه ..
تغير لون وجهه بس ضغط على نفسه وبلعها غصب وهو يبتسم لغااده
غاده:هههههههههه هاااا وش رأيييك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل بفخر : تهبببل !!!>>>ومن الحب ماقتل ..
غاده:هههههههههههه أما تهبل كثر منها مويه وهييل ونص ملعقه قهوه خخخخ
محمد:هههه قالوها ضرب الحبيب زي أكل الزبيب !!!
مشعل ماتوقع هالتعليق من محمد ، استحى ^^ >> فدييت اللي يستحوون أنا والله يعرف يستحي يبيله صووره بس طاالع شكله ناااايس ! < برآآآآ
غاده: صدقت والله ، محمد وش فيك وجهك تعبان ؟؟؟
محمد يتهرب: لا بس مرهق .. كيف الدوام ما شيه ؟؟؟
غاده: الحمد الله بنحمد الله وقعدت تسولف مع عيال أختها ..
دخل عليها وهو مسوي نفسه معصب ..
فهد: وش ذا الله يفشك خيشه هيييل وحبة قهوووه ؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى صقعت جبهتها للمره الثانيه وصرخت :يوووووووووووه نسسييييت حطيت كل فنجان الهيل >يوم كانت مسرعه بتشوف أخونا في الله < هههههههههه سووووري فهودي والله لازين لك أحسن منها..
فهد: فكيني من شرك فهوودي في عينك ..
ندى بدلع:ههههههههههههه وش فيك معصب فهودي ..
جاوبت أمها وهي تنزل الدرج : وش بلى أصواتكم مرتفعه ..؟
فهد يشكي لأمه : تخيلي يمــه اقولها صلحي قهووه مصلحه لي مويه وهيل مافيه طعم قهووه ..!!!
نوره: ماااقلت إلا لها تصلح لك كانت قلت لي وأنا أمك وأصلح لك ..
ندى :هههههه أحلف أنها ما تهبل !
فهد يدق: والله مابعد خذت رأي اللي شربها !
نوره تأخذ الدله من ولدها : من عندك وأنا أمك ؟؟؟
فهد: محمد ومشعل صلحوا لنا قهوه جديده وتراهم يبون يسلمون عليك يمـه !
نوره: إن شاء الله يمـه وتعاالي أنتي ..
ندى :ميين أنا ؟؟؟
نوره: لا أنا أمشي ناظري كودتس تعلمين !!
ندى :مااااامي والله اني اعرف بس ولدك هو اللي خظني وكبيت كل فنجال الهيل فيها
نوره ماسكها راسها :يااااويليه فنجااااال هييييل عسى ماشربوها ؟؟؟؟
ندى : هههههههههههه والله مدري ارسلها مع خالتي غاده ..
نوره: يامال اللي منيب قايله معد به حيا مير ولا مستحى ...!!!
77777
انتهى الجزء ..
|