لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-11, 06:28 PM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت السابع عشر ..





:



أبووس رأسك بس قلي

لييش زعلاااان ؟؟!

لييه الحزن ليه الدموع

وليه الألم ؟!

أبوس رأسك

عسى مو أنا

أزعلتك وربي لأرضيك

ضايقتك وعد مني لأداويك

بس وش فيك ؟

أبوس رأسك بس قلي

لييش زعلااان ؟؟!





:





هذي الكلمات تتردد في قلب واحد من أبطـالي وهو يمسح على رأسها ويبوسه

بحنـان يمكن تهدى ورح نرجع له قريب ...



//

\\















:هههههههه حرااام عليك هذا جزاااي اللحيييين ؟؟؟؟

محمد:ههههه لا بس يعني كنوع من رد الجميل ..

منى :يالله بس وش أخباارها ؟؟

محمد:والله الحمد الله صوتها أحسن من ذيك المره بمليوون مرره وهالأيام امتحانات

الله يعينها ويحفظها ..

منى تتأمله :آآميييين .. هالكثـر تحبها ؟؟؟

محمد يبتسم لأنه يعرف حركآتهآ قآل بخبث :بس أحبــك أكثـــر ..

منى :ههههه موب قصدي والله ...

محمد :أدري بس أنتي غير أنتي كل شي حلوو صآر بحيآتي ..

منى :محيميد ؟؟؟!

محمد:ههههههه اللحين هذا الدلع هههههههه الله يأخذك أبليسك ههههههه

منى : وش فيك والله منتب كفو ..

محمد : قولي ميمو ، ميدو على الأقل إذا قلّت قلّت حبيبي الغالي محيميد مره وحده هههههههه ياختي أحبك ..

منى : أحلف بس أسمع سؤالي بعدين أتفلسف ..

محمد: طيب يالله أسألي ومانيب متفلسف ..

منى بخجل يعلو وجهها يمكن خدودها صارت حمر قبل لا تسأل ...

محمد: هههههه يالله وشو ..

منى : وشلوون حبيتني ؟؟؟

محمد ضحك بقووه : ههههههههههههههههههه ومن قالك أني أحبك ؟؟؟؟!

منى : مـــــحـــــمــــــد ...

محمد: لبيييه .. وقآلها بخبث .. صبآح الخير توك تذكرين كآن سألتيني أول مآ خطبتك وإلا على الأقل تملكت عليك !!

منى :لاااا واللله والله أنه هالسؤال في نفسي من زمان بس قلت خلني أجسر عليه وأمون بعدين أسأله ..

محمد:وماااااجسرتي إلا بعد 5 سنين مدري 6 تخيلي معرس عليك مثلاً ؟؟..

منى :فال الله ولا فااالك ياخي بسم الله علي موب لا زم تجاوب طيب ..وزعلت ..

محمد:ههههههههه وشوو زعلتي ؟؟ ...

منى تزحف على الكنبه عنه شوي : ايه زعلت ..

محمد يقرب : ماااعاااش من يزعلك ..

منى تلتفت بفجع : بسم الله عليك هذا أنت تزعلني أكثر بهالكلام ولفت عنه بقووه ..

محمد يقرب أكثر : خلاااااص عاد والله آســف..

منى : أبعد عني ..

محمد: ماابي يالله أضحكي ..

منى : ما ابي أضحك وخر عني رح أعرس ..

محمد: ههههه يآآآآربي زلة لسااان آسف خلاااص عاد ..

منى تسوي نفسها للحين زعلانه بس في داخلها تتفداه وتدعي الله لا يحرمني منه ..

محمد: يالللله ..





جتهم صرخه مدووويه خلتهم يفزون محمد يعدل جلسته زي الناس ويحترم الصاله اللي قاعد فيها

ومنى يحمر وجهها زيااااااده كان عبودي فديته ..

عبودي:مااااااااااااامااااااااااااااا ....

منى بصوت وآطي : جاك هادم اللذات ...!

محمد: هههههه يعني مستانسه يالدبا ؟؟؟؟

منى ابتسمت: على كيفك تفسر أنت ! ألتفتت لعبودي

: هلا بــ أبووي ؟؟ ليش قمت من النوم ؟؟؟

عبودي : جااايع وليش قاعدين هنا لييش مارحتوا تنامون زيي ؟؟؟؟؟

>>ايوه بدت التحقيقات عليهم حق يقعدون وهو ناايم !!!!!

منى لمحمد : جاوب لو سمحت !

محمد: لأنك توك صغير ولازم تنام بدري شوفني أنا كبير !

عبودي: خلاص ماما بعد صغيره يالله تعالي نامي معااي ..

محمد ود يسطره: أماااك جااايع ؟؟؟

عبودي: ايه تذكرت ماما دايع وهي تشيله تحطه على رجلها وتبووسه ..

منى :يابعد روح أمه الداااايع وس تبي أحط لك ؟؟

عبودي: اي شي ...

منى تبووسه بقووه وتضمه : اللحين أصلح لك أحلى ساندوتش كم عبود عندي ؟..

محمد: هييه ترى أغااااار !

منى :ههههههههه مشكلتك عاد هذا ولدي ويمتلك كل الصلاحيات ..

محمد:لااا واللله ؟؟..

منى تقوم تصلح له عشا وهي تقول: على قولة ذاك اللي يقول لييش تحب خالك قال فيه

من ريحة أمي ريحه مثيله !!!

محمد تشقق : يـــعـــنـــي تـ.......... وسكت لأنه تأشر له ...

محمد: وش فيك ؟؟؟؟؟

منى من ورى الكنبه تأشر على عبودي اللي قاعد جنب أبوه ..

منى : الله يعافيك همن ألقى فضايحي بكـره عند مها ..

محمد ضحك عليها تخاف من مها أكثر مني وهي راحت تصلح لولدها شي خفيف يأكله فجـأه سأله عبودي ...

عبودي: بابا لييش تغااار ؟؟؟؟

محمد مات من الضحك ايوووه وينك يامنيوو تشوفين ولدك والله أن ما تنامين اليوم ..

محمد:تبي تشوف توم وجيري ؟؟! >محاوله ناجحه للتصريف !

عبودي متحمس :اييييه ياللله ....

محمد يحطها له وهو يضحك ..

عبودي:بابا ليش تضحك ؟؟؟؟ >>>ولا أسئله محقق !

محمد:حلقتهم اليوم حلوووه >>آه فهمت !!!











//

\\













:خلااااص عاد لا تضيقين صدري أحد قالك شي أحد غلط عليك أمي حصه ؟؟؟؟

نجد :هئ لا والله مالها دخل .. من قبل ..!

سلمان :من قبل يعني من متى ؟؟؟؟ تكلمي نجوده ترى أنا سلمان ...

نجد: في المدرسه هئ هئ ما أبيها سلمان الله يخليك أنقلني هئ منها ما أبيها ..

سلمان :نــجــد خوفتيني وش فيك أحد متكلم عليك مضايقك ..

نجد تهز راسها وهي تصيح :ايه لحظه .. قااامت بسرعه وهي تركض لفوق تاركه

سلمان من دوووامة حيييره لثاااانيه وش هالشي اللي يخليها كذا معقوووله نجد صح أعرف أختي دلوعه وحساسه بس ما توصل لهالدرجه لشي في المدرسه وتأخذ حقها وزيـاده بس أكيد شي كبيير ....



نجد نزلت وفي يدها ظرف متوسط الحجم لونه زهــــري وهي تمسح دموعها بظهر كفها ما تدري ليه صاحت هالصيـاح بس من شافت سلمان وهي عارفه أن في يده الحل خصوصاً أن مالها أحد غيره وهي تخبي من بداية السالفه بس كل مال السالفه وتكبر وهي ما تقدر تتحملها بلحالها ..

قعدت جنبه في مكانها وهي للحين تشاهق فتحت الطرف طلعت اللي فيه وحطته في يد سلمان .. سلمااان أنفجع إلا أنصدم كل الدم اللي في جسمه يفوور إلا يحسه يبخر في رأسه ما يدري كيف مسك نفسه هذيك اللحظه سألها بقووه ..

سلمان :وش ذااا ؟؟؟؟؟؟؟؟ وهو يقلب الصور بصدمة عمره !!!

نجد :ما أدري ...؟؟؟؟؟!!!!!!!!



سلمان ما يبي يصرخ عليها لأن يحس بتأنيب الضمير تجاها و ما يدري وش يقول وشلون يعني ما تدرين !!!

كانت صور أربعه شباب كل واحد طاق الزين وكاشخ ويوم قلب الصور إلا الطامه الكبرى كل واحد حاط أسمه ورقمه

وليد

05000000000000

خالد

05000000000000

زيـاد

05000000000000

فارس

05000000000000


سلمان خلاااص ووصلت معه صرخ فيها :وشلوووون ما تدريييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجد تشاهق :عشان كذا أبي أنقل ما أبي المدرسه الله يخليك أنا خايفه ..

سلمان مسكها من كتوفها بعد ما رمى الصور على الطاوله ..

سلمان:نجد حبيبتي لا تخافين قولي لي السالفه من البدايه لين وصلت لك هالصور

ومنين لك أصلاً ؟؟؟؟ ..

نجد تصيح وهي تدفن راسها في صدره :هئ هئ هئ هئ وربي خااايفه يا سلمان تهددني والله خااايفه تسوي لي شي !!! ..

مسح على راسها وهو يحاول يهدي نفسه قبل لا يهديها :من اللي تهددك ؟؟؟

رفع راسها نجد طالعيني قولي لي منهـــي ؟؟؟ قولي لي منهي قسما بالله أن تكره الساعه اللي أنولدت فيها ..

نجد:لاااااا الله يخليك لا تسوي لها شي أنا خااايفه منها سلمان الله يخليك ..!

سلمان أعصابه خلااااص تلفت كلياً وهو يشوف هالصور قدامه على الطاوله رمى كل الصور بعصبيه على الأرض

وهو يصرخ تقريباً :بتقوولييين لي السااالفه وإلا وشلووون ؟؟!

نجد صارت تحكي له وهي تصيح :هئ هئ سلمان والله مالي دخل صدقني هي اللي جت وعطتني اياها

سلمان بحلم : مصدقك بس منهي ؟؟؟؟؟؟

نجد:أول مادخلت أولى ثانوي ودخلت هالمدرسه وهي تلاحقني من مكان لمكان تراقبني طول اليوم !!!

سلمان بقل صبر : منهــــــــي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجد بخوف :بنت عندنا في المدرسه !!!

سلمان :طيب كملي .....

نجد: هي راسبه لها كم سنه ووالله العظيم أن عمري ما عطيتها وجه أصلاً أخلاقها مو كويسه تخيل يوم شافتني أسفها ماأدري وشلوون رجعت للبيت ويوم جيت أحل واجباتي لقيت هالظرف في كتابي ومعه رساله شفها للحين في الظرف >>وتمسح دموعها ..سلمان خذا الطرف وطلع الورقه اللي فيه وهو يقرى ومستغرب ...ونجد تكمل

تخيييل سلمان تقولي شوفي إي واحد يعجبك وكلميه هئ ولا من اليوم الثاني وهي ترمي علي كلام إي واحد كلمته وفلان يستناك هئ هئ تخييييل عند البنات ...

صارت تطلع علي أشاعات أني أكلمهم هئ هئ ووالله العظيم أنا مو كذا ولا عمري دقيت على أحد من طلعت لي الجوال أكرهها سلمان أكرهها كل البنات يحسبوني وحده ضاايعه بس لأن أهلي ميتين وإذا أهلي هئ هئ ميتين يعني خلاص

ما يدرون أن عندي أخو وأم هئ هئ يسوون الدنيـا لييش يسون بي كذا وغطت وجهها بيدها وهي تصيح صياااااح قطع قلب سلمان عليها كل كلامها في صوب وكلمتها الأخيره في صوب (((بس لأن أهلـي ميتين )))

كبرت يا سلمان وصارت تفقد أهلك زيك كبـــرت ..!

ضمها وهو يهديها :يخسوون بناااات .......... أنتي أشرف منهم لا تصيحين خلاص هذي وحده جراره >يعني تلعب على البنات وتجرهم الطريق الـ × >>ماتسوى دمعه من عينك يالغـلا ..

نجد لاحياة لمن تنادي ..

سلمان :نجوود علشاااني ..!

نجد تمسح في دموعها :أنا ما أبغى أقعد في هالمدرسه وإلا أقولك ما أبغى أدرس أبداً !

سلمان :لااا لا تزعليني منك تخلين بنات ضايعات مثل ذيلي يأثرون عليك وين نجد القويه ويين أختـــي أهم شي دراستك إذا تحبيني لا تطرين هالكلمه قدامـي ..

نجد:خلاص أجل أنقلني ..

سلمان يفكر : وش أسم البنت ؟؟؟؟؟

نجد: لا سلمان الله يخليك لا تقول للمدرسه عنها أخاف تسوي لي شي أنا ودي أرجع لها هالأشياء بس ما أقدر أخاف يمسكونها معي وأروح فيها ..

سلمان :إي ترجعينها لا هذي أحرقيها ويالله ..

نجد: وش أســوي أجل ؟؟؟؟؟

سلمان :ما تبين المدرسه أنقلك منها لو تبين لأحسن مدرسه في الريــاض ..

نجد: لا ما أبغى مدرسه أهليه أبي حكوميه ..

سلمان يبيها تضحك :ومن قالك أني بنقلك أهليه أحسن مدرسه حكوميه في الرياض هههههه

نجد:ههههههه عادي والله لو عسكريه بس بعييده عن بيتنا !!

سلمان :لا عسكريه ما أرضى عليك عاد غاااليه والطلب رخيييص كم نجوده عندي بس السالفه مارح تمر مرور الكرام وش رايك في مدرسه ((........)) اللي على الشارع العام ؟؟؟!

نجد:لا من جدك سلمان أنا ما أبي أهليه أبي مدرسه عاديه والله بس بعيده عن بيتنا !

سلمان :ماعليك أنتي من اللي بيدفع أنا وإلا أنتي ...

نجد: بس ما أبي أكلف عليك أنت يالله تكفي مصاريفنا وأجيب لك اللحين مدرسه أهليه ..

سلمان :ياااااابنتــي أهم شي راااحتك أنتي مالك دخل ..

نجد مبتسمه :أنا بنتك ؟؟؟؟؟

سلمان :وأحلى بنت والله وشيبتي بي يا بنت سعــود ؟؟

نجد:هههههههه مصدق أنك شباب ترى أنت شاااايب من زمان ..

سلمان :هههههه يالله عاد عن الغلط ووش قلتي ؟؟.. نزل يلم الصور المرميه ويحطها في الظرف ويدخلها في جيبه ..

نجد: وش بتسوي بها ؟؟؟؟

سلمان :مالك دخل أنتي أي مدرسه تبين بس ؟؟!

نجد بحزن:أبي مدرسه ما يدرون فيها أن أهلي ميتين !!!

>أنصدم سلمان للمره الثانيه في هالجلسه <





سلمان :نـــجــــد ؟؟!!!

نجد تمسح دموعها من جديد: ايه والله صدق ما أبيهم ...!















//

\\

//













في نهار اليوم الثاني والشمس تعلن وصولها لنصف الريـاض ووقوفها بشموخ لتطل على الجميع ...





كانت جايه من المدرسه تااافله العااافيه ....



:أنا مدري وش اللي غاااصبني بس أدرس والله أبيي موب مقصر علي ومصروفي يوصلني وش حادني على هالحـــر والمـــر ما أدري .... قطع تحلطمها اليومي أمها اللي قاعده تأكل أختها الصغيره في الصاله..

: خييير وش فيك ؟؟؟؟؟

مها :آآه يمـــه اسفه ما شفتك وحبت راسها وهي ترمي نفسها بشنطتها وعبايتها وحوستها فوق الكنبه ..

مها:قررت أفصل من المدرسه ..

فوزيه: ومن اللي ما سكك اللحين أفصلي وأسفر ذا الثنتين وأكرفك يامال الصلاح ..

مها :بس أكرفك هذا اللي عاجبك والله ودي بس الهوا ضدي ..

فوزيه: لابد أنا عندي عادي وأبوك موب غاصبك !>>تمزح طبعاً !

مها: ومستقبلي وشهادتي >>>>>قلت لكم شوفوا وش تتابع هالأيام !!!

فوزيه تطالعها بنظره :الله يقويك يا مستقبلي ..

مها :وأروح لندن زي مشيعل في البرااااد آآه والله مالقاها إلاهي ..

فوزيه: ليييه إن شاء الله أنا ما لة من بناتي أسفرهم وحده ورى الثانيه يكفي مشاعل يامي ...

مها :الله تحبيني توقعتك تقولي هذي الساعه المباركه اللي بتطسين فيها عن وجهي

أعييين وأعاون ..

فوزيه:قومي غيري ملابسك وأنزلي للغدا بس ..

مها :هههههههه طيب ياعيني على اللي يكابرون عادي قولي أحبك وش فيها ؟؟!

فوزيه: مهااااااااااا

مها:حاضر مام وه إذا حطيتوا الغدا نادوني ....

طلعت ودخل عقبها أبو محمد وكالعاده بكل برود :السلام عليكم ..

فوزيه:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

قعد على الكنبه وماكلف نفسه يسأل عن أخبارها وإلا حتى أخبار ذا الضعيفه اللي بين يديها >الهنوف < اللي لا تشوف ولا تسمع بس وش تقول ...

رفع التليفون ودق على السواق برى سنترال ..

ابو محمد:دخل الجرايد جوا عند الباب ...وسكره وهو يطالع فوزيه اللي ساكته وتأكل بنتها اللي ما تدري عن نفسها وتمسح وجهها ..

أبو محمد:وش أخبارها ؟؟

أم محمد: طيبه بس لازم تسوي العمليه في أقرب وقت ..

أبو محمد يكلم السنترال اللي في المطبخ :إي عمليه ..تارا جيبي جرايد برا عند الباب في الصاله وسكر التليفون ..

أم محمد :إذا فضيت كلم الدكتـور وأسأله إي عمليه! وتشيل الأكل اللي معها وتقوم ..

أبو محمد :وأنتي وش مهنتك ؟؟؟

أم محمد توقف عنده قبل لا تكمل مشيها:مهنتي أربي ومن تالي ماصرت أعرف أربي !!! ومشت وخلته كانت تقول هالكلام لأنه في قلبها من قاله لها اللحين مطلعة لك رجال الكل يمدح فيهم وأخلاقهم وبنات مافي أحد ما مدح فيهم لأنهم موب أقل من أخوانهم بشي وبالأخير تقولي ماتعرفين تربين !!!! الله يالدنيــــــــا ...





مها :هااااي دادي !!

ابو محمد: السلام عليكم ..

مها في نفسها والله أن سلمنا ماعجبكم وأن تطورنا ما عجبكم وش يعجبكم ! >>تكفييين الله يعافيك لا تتطورن ..

مها :وعليكم السلام وتوها بتقعد ..

أبو محمد: مها أبووي شوفي الجرايد عند الباب قايل لهالدبشه وكنها ما تسمع !

مها :إي باب ؟؟؟

أبو محمد :هذا الداخلي ..

قامت وفتحت الباب وأنصدمت نص جرايد المملكه عند الباب حشى بيقراها أبوي كلها الله يعين عويناتك يابابي ..



مها تحطها على الطاوله قباله :ماشاء الله بتقراها كلها يبه ؟؟؟

ابو محمد:ههههه قولي ماشاء الله ..

مها :ماشاء الله تراني بنتك يعني ما أنظل !!!

أبو محمد:لا والله ..

مها :ايه والله ..

شوي ودخل عليهم عبودي وهو يالله يدف الباب لأن الباب الداخلي ثقيييل مرره

ويالله ينفتح شافته مها وقاامت بسرعه وهي ترحب وتهلي ..

مها :هلااااااا والله بحبيب عمه اصبر افتح لك وراحت فتحت الباب وشالت عبودي تبوسه هلاااا واللله وغلا وين أهلك أجل ؟؟؟؟ >>لازم يعني ..

عبودي:راحوا ..

مها تمسكه في يده وتدخل به :أدري راحوا بس وين راحوا له ؟؟؟؟!

أبو محمد:عن اللقافه يامها..

عبودبدى يسولف:ماما تقول بنروح لـ.. وو أصلا ....

مها تصرفه :يالله رح سلم على باب عبد الله ..

عبودي يطالع فيه وواقف ..

ابو محمد مبتسم :تعااال يابوي ..

ابتسم عبودي وجاه وسلم عليه أبو محمد أستانس على سواليفه وطنش الجرايد وخلاها على جنب وقعد يأخذ ويعطي معه ومها تكلم الهنوف وتلعبها تبيها تحس فيها

تبتسم تبين ردة فعل بس ولااااشي هي ما تبتسم إلا لثنين أمها وندى يمكن لأنهم من صغرها وهم يسلفون معها ويكلمونا تعودت على أصواتهم الله العالم !!!







//

\\

//





أول ما دخل البيت بدت بمحاظراتها اليوميه ..

حصه :تدري أن أختك ما راحت المدرسه اليوم ؟؟!

سلمان :ادري يمه تعباانه ..

حصه :أبد مافيها إلا العاافيه إلا الدلع وإلا وشوله تونا مير بادين المدرسه ..

سلمان :خليها يمه هي أدرى بمصلحتها مافيه غدا ترى ميت من الجووع ؟!

حصه :بسم الله عليك فيه أصبر أحطه لك ...



سلمان طلع الدرج وهو من جد ماله خلق دوام ياليت من يأخذ عطله بس >>أمداااك !

دخل غرفتها بدون ما يطق الباب لانه متعود ما يطقه أصلاً لقاها على المكتب وتكتب وسكرت الدفتر بسرعه أول ما دخل ...

سلمان بابتسامه وهو يدخل :وش تكتبين ؟؟؟ والله وكبرتي يا نجييده وصرتي تخبين علي !

نجد:هههه لا وش أوزي بوريك إياها بس بعدين ممكن ؟؟

سلمان:ممكنين ... بغيت أقولك أمي حصه لا تدري عن السالفه ترى والله أن تحلف حلف ما تخليك تدرسين أبد ...

نجد:أدري خبله أقوولها .. وش سويت أنت ؟؟؟ ...

سلمان :لقيت لك مدرسه بعيّده عنا شوي تدرس فيها أخت نايف مدرسه دين الظاهر

بس تمدحها وبتجيب لنا ورقة نقل عشان نسحب ملفك ..

نجد بفرح:يعني خلاص بتنقلني منها ..

سلمان يحك راسه :موب أنتي اللي تبين ؟؟!

نجد:مشكووور يا أحلى أخو في الدنيا ..

سلمان :ههههههه عشان تعرفين بس ..

نجد:وهذيك المدرسه ????..

سلمان :المدرسه لي شغل ثاني معهم ....طلع سلمان وهو للحين مستغرب أن فيه بنت بهالعمر بعمر الزهور تجر البنات لهالطريق للضيــاع ووين في المدرسه ؟؟! لهالدرجه وصلت فيها الوقاحه توزع صور الشباب على البنات في الفصل عشان يصير الكل زيها تتوقع أنهم بينظرون لها بنظره غير تبي تساوي هالنظره لهم جميع وتخليهم زيها ؟؟! سلمااان خلاص الله يستر عليها وعليهم وعلى أختك لا تفكر فيك اللي كافيك

من رمى نفسه على السرير وهو ما يدري عن شي رايح في سابع نومه بلا غدا بلا بطيخ ..



وحصه اللي مكلفه على نفسها وراقيه تنادي الأثنين نادت نجد وهي زعلانه عليها ليش أنها غايبه من المدرسه ! ودخلت على سلمان وشافته غرقاااان في النوم ...

حصه :يا بعد أمك أنت وخلايفها غطته بالشرشف وسمت عليه كأنه نونو أبو سنتين

وهي تسكر النور والباب وتطلع قابلتها نجد..

نجد:وين سلمان أجل ؟؟؟

حصه: نااايم يابعد قليبي أكيد أنهم هادينه في ذا الشغل ..

نجد بأعتراض :هو يابعد قليبك وأنا ؟؟؟..

حصه :اها بس أمشي لو أنتس رايحه المدرسه كان لنا كلام ثاني ..

نجد:أحياناً أشك يمه أنك تحبين المدرسه أكثر مني ؟؟؟؟

حصه سكتت وهي تسفهها ميب رايقه للطقاق على الغدا ....!!!!











//



//





بكـل الهدووووء اللي في الأرض كانت تكتب .....



>>>



غيرقادره على السيطره على مشاعري



بعد أن كنت مصدر القسوه في عينه ؟!



أصبحت غير قادره على التحكم في مشاعري تجااهه



شعور يحول حياتي لجحيم لا لا هو بالتأكيد نوع من أنواع



الحنيــن لا تنظروا لي باستغراب ربما هو الحنين



لأيام الصبـا لأيام قضاها بجواري ليمسح دمعــي



ليواسيني في فقد (مصدر القوه والصمود لي )



لفقد أبــي لم أكن أعلم أن خلف تلك المواساة



مشــاعر بهذه الثــوره كنت أعتقد أنها من باب الشفقه



أو ربما لأن قلبي لا يريد أن يصدق لا يريد أن يفقد حبيب



من جديد ومن نوع آخــر أو ربما لأني أقنع نفسي بأنه



ماكل ذاك إلا (فتـرة مراهقه) يمر بها الجميع إلا أن



أصراره على تقديم حبه لي في أطباااق من ذهب شي



يصدمني يوم بعد يووم .......................................



بكل قوه فتحت الباب وهي بعابيتها توها جايه من الدوام وقالت بصوت عالي

تقريباً تحسبها نايمه غاده: يااااااللللللللله ندووووش أنزلي للغداء ..



كل علامات الروعه على وجه ندى : وجـــــع ما تعرفون شي أسمه استئذان

تطقون الباب تتنحنحون تتكحكحون ؟؟؟!

غاده: حشــــى كل ذا تبيني أسووويه عشان أفتح بابك والله مشوووار يالله انزلي بلاخرطي وجت بتطلع وندى تتكلم على نفسها ..

ندى :قطعت الألهاااام من وين بجيبه اللحين عاد صاير متبلد ذا الأيام

زورونا في السنه مره

غاده اطلقت ضحكه مدويه:هههههههههههههههههه يااااعيني على الالهاااااام

وطلعت وهي تحول تسيطر على ضحكتها (ندى وإلهااااااام) والله ما تركـــب ..

ندى تتحلطم دايم يحطمون مواهبها ومشاعرها قبل ما تطلع وحطت على مشاعرها

مية خط لأنها هي اللي حطمتها !!!





طبعاً طولت لا تنزل تحتري هالالهام ينزل مررره ثاااانيه ولكن لافائده حاول مره اخرى

ندى :الله ياخذه من الهام مت من الجوع نزلت والكل على السفره من امها لنوافوه وللصــراع الأبدي اللي بينهم ما عجبها إلا المكان اللي بينه وبين امها

وبدت رحله جديده من معااند شخص تهووواه وتحبه لأن يذكرها بالغالي

مع أن كل اللي يشوف اللي بينهم يقول مافيه إلا مشاعر كره هي المتبادله بينهم

بس الخااافي أعظــم ...









//





رد بثقل: هلاااااااء ..

نايف: هههههه خير سكران ؟؟؟

وهو ينقلب :سكران وجهك وش عندك مزعج حتى النوم مشاركني فيه ؟!

نايف:هذا جزاي أنت ووجهك للحين نايم ؟؟؟ ويطالع ساعه / الساعه ست !

سلمان بفزع:كــــــــــــــم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نايف:ست ما تدري ..

رد وهو يستقعد :الله ست لا والله مدري اوووووووووا >يتثاوب <تصدق أني من طلعت من الدوام وانا خااامد كني خرقه ..

نايف:هههه أدري ياخي نسيتني ليه داق عليك سواليفك واجده >سلمان ماله خلق يناقش فكمل نايف اللي يبي يقول ..

نايف:سألت الأهل وخلاص جابت الورقه اليوم مرني خذها بس تقول لازم تجي تسجل بدري لأن الناس في نص الدارسه واخاف ما يقبلونها ..

سلمان:لاااعاااد توصى فيها نايف الله يعافيك أنا بكره بروح المدرسه واسحب ملفها واوديه لهم لأن ماعندي أحد يوديه وبمرك أخذ ورقة القبول اليوم ..

نايف: امممم وأمك حصه ؟؟؟؟ ليش ماتروح ؟؟؟

سلمان :أمك ماله داعي حصه لاتمون بقوه ضحك نايف عليه وهو كمل

أمي مافيها حيل طلعه ونزله وماتدري اصلا أني بنقلها يمكن تسوي لي سالفه ما تتسكر ..

نايف:طيب جب الملف للمدرسه واعطيه وداد وتخلصه لكم كانها تقدر >وداد أخت نايف !

سلمان:الله يعافيك والله مدري وشلون اطلع من جمايلك يانايف

نايف: لا تقول هالكلام حنا أخــوان خلاص أجل أعطيك خبر ..

سلمان:خلاص وأنا بمر به الصبح وقع عني في الدوام يمكن أتأخر لأني أمي عندها

موعد بالمستشفى وإلا تدري أن ما فضيت خلهم يحطون لي تعويض !

نايف:عندك عاد تعويض ؟؟؟

سلمان:اتوقع انه عندي شف عاد وإلا غياب بالطقاق أهم ماعلي أهلــي ..

نايف:ههههههههه بايعها ياالله تبي شي بسكر ترى بيقيم المغرب اللحين

سلمان يبتسم :داري بغسل واطلع اصلي ما ابي إلا سلامتك

نايف: الله يسلمك مع السلامه ..

سلمان:ياهلا والله ..



سوا اللي قاله توضأ وغير ملابسه بسرعه وطلع من البيت بدون ما يقابل أحد يبي

يلحق على الصلاة مع الجماعه وما يحاول يفوتها أبد >وصية أبوه طووول ماكان حي !





//



\\





:ماااشااااء الله وينك هاااايته فييييه ؟؟؟؟؟؟؟

منى وجهها أحمر ياحب هاالبنت تحرجها عند عمتها وخالها ..

منى : هههه ماهت ولا شي مشوار قريب وهي تحب راس خالها انقذها محمد اللي دخل وهو يسلم بصوت جهوووري ..

رد الكل دنق على راس أبوه وأمه وقعد جنب مرته ومها تناظر فيهم بنظره >إلا بتعرف وين راحوا ياربي على لقافتها ..

مها :ماشاء الله طولتوا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

محمد بابتسامه مايله :ليييه فقدتينا ؟؟؟

مها تستهبل :مرررررررررررررره

محمد يسفهها ويكلم ابوه في سالفه ومنى تكلمها ..

منى:وين عبوودي أجل ؟؟؟؟

مها تحط رجل على رجل : والله مدري من العصر ما شفته

منى برووعه :بذمتــــــك ؟؟؟؟؟

ردت عليها فوزيه وهي تعطيها فنجان القهوه

فوزيه :ههه تصدقينها توه طالع منا اللحين يمكن في الحديقه ..

منى ودها تصفق مها وأبو محمد وقف ..

أبو محمد:تروح معي ؟؟؟؟

محمد:لو يبي عزمني !

أبو محمد :اللي عزمني عزمك وإلا منت تبع لي ؟؟؟؟

محمد:لا مانيب تبع متزوج وعندي بيت وعياال على الأقل كرت بأسمي وإلا لو تليفون لو كذب ..

أبو محمد:بسلامتك ..

محمد: الله يسلمك وتركهم أبو محمد وطلع لانه معزوم في زواج واحد من قرايبهم..

محمد يكلم أمه بهدوء :يمه أبشــرك منى حامل >>>>منى وجهها طماطه مدري ليه تستحي وهي عندها ولد ..

فوزيه تسوي نفسها توها تدري :ماااشاااء الله مبروووك يامنى الله يسهل عليك ياربي مبرك ياوليدي ياعساه يبر بك قل آمين ..

محمد بحبور:الله يباااااارك فيك آآميين

منى :الله يبارك فيك خااالتي ..

مها :عليييكم أخبااار مغبره ماعندكم أخبـــاااار اليووم ؟؟؟؟؟

محمد يطالعها: لا والله وانتي من متى تدرين ؟؟..

مها : من زماااان هذا جديدكم بس >>>>يعني إلا قولوا وين رحتوا ..

محمدومنى مع بعض :بسسس ...

فوزيه :الله يهديك قولي آمييين قومي نادي ولد اخوك شوفي وينه فيه !

مها تقوم وهي تتحلطم بائت كل محاولاتها بالفشل ..

مها:وبس وأنا شغااله لولدهم روحي شوفيه وينه ناديه انتبهي له واهله هايتين

محمد ومنى يطالعون ببعض باستغراب

وفوزيه ماسكه ضحكتها على شكلهم ..

محمد :أحممممم قهوه لاهنتي ترى مشاعل تسلم عليك ..

فوزيه :الله يسلمك ويسلمها توها مكلمتني الله يحفظها ..

محمد ومنى :آآمييين ...



وعشااان أروي فضولكم وأقهر مها ماكان مشوار محمد ومنى إلا مشوار برئ كان عندها

موعد بالمستشفى اللي تراجع فيه ومروا محل اثاث يبون يغيرون أثاث مجلس الرجال الداخلي بس فضحتهم ذا البنت جعلها ماتشوف علي شي !





//



\\





مشاعل:لاااااااا صعبـــه !

رلاا :واي ؟؟>>>ليه يعني !

مشاعل:هههه أكيد تمزحين والله صعبه انا مرتاحه في السكن الحمد الله وتتلفت

عليه يمكن تتفقد كل مكان ضم حزنها ودمعتها واشتياقها وحنينها ..

مستحيييل أترك المكــان نوووي وووي لارا ..

لارا: وين نوره ماعم شوفا ؟؟

مشاعل :طالعه مشوار مع عريس الغفله ..

لارا بتكسير:عريس الغفله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

مشاعل :يعني زوجها المرتقب ..!

لارا: وأنا فهمت الأولى لحتى أفهم التاانيه !

مشاعل:هههههه وش أسوي بحكيكم عاد نسيتيني لا أضيفك شو بتشربي ؟؟؟

لارا: إي اشي هووت ..

مشاعل:فيه قهوه تركيش وكابتشينو و ..... وقفتها

لارا:كابتشينو .. وهي تأخذ الريموت وتقلب في القنوات لارا علاقتها في مشاعل قوت في الفتره الأخيــره خصوصاً أن نوره تنشغل يوم بعد يوم بخليفه اللي تقدر لها رسمي وتمت حفله صغيره بينهم اعتذرت مشاعل عن حضورها بسبب رجلها فكانت لارا واقفه

معها وقفه تستحق أن تذكر ومشاعل مستحيه فيها مرره لدرجة أخرها اليوم تقول تعالي اسكني عندنا فيه غرفه كامله بحمامها فاضي وتكون قريبه منها مشاعل عارضت الشي طبعاً هههههه كانت تعتبرها مزحه من لارا ...



مشاعل:ماقالك البابا متى بفك ذا اللي برجلي مضايقني ..

لارا:احمدي الله فكوا الجبس خليه بشو مضايأك ؟؟؟

مشاعل: أحس أني مربطه !

لارا:شوووو مربطه ؟؟؟؟؟

مشاعل:ههههههههه ولاشي بدك شوقر وإلا لا

لارا:لا دااايت ..



مشاعل لنفسها وش فيك تسوين دايت عضامه مقعده مادرت عنك امي هيا والله

ان تضمك للقائمه السوداء اللي مترأستها ندووش ههههه ياحبي لهم ضحكت وهي تطلع من المطبخ وواضح عليها العرج الخفيف لأن رجلها تتعبها إذا وطت عليها

والشي اللي مستغربته أنها كلمت أهلها ومحمد وماقالت لأحد عن هالسالفه أو

الطيحه أو إي شي .. يمكن ماتبي تشغل أهلها وما تبي هي بعد تشغل نفسها

امتحاناتها أهم .. معقووله بيفي بوعده وبيسلمني على الريــاض ؟؟ مشيعل إي وعد

لا تشطحين ترى كله نصب بنصب .. وقعدت وهي تحط الكوب وتنفض راسها ..





//

\\







أنتهى الجزء ...

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 06:31 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثامن عشر ..







خذ الهنـآ

من حيآتي

وعطني

شقآ حيآتك !

مآبي

البسمة ،

بشفآتي

يكفي

ابتسامة

شفاتك .. !










//

\\









كان قاااعد بحضنها ومستمتع بالحنـــان اللي تغدقه عليــه ههههههه كان أطول منها ماشاء الله بس ضامه راسه وجزء من صدره وهو منسدح يطالع التلفزيون وهي تمسح على راسه بكــل الحب اللي موجود في هالدنيــا كانت تفكــر بشي بعييد بعييد بعيييييد وهو يطالع التلفزيون بهدوء وراااحه في حضنها خصوصاً أن الجووو خااالي من العذاااال ..



صدح صوتها في الإرجــاء : ماشاء الله ماشاء الله هذا كبرك كبر البعير ومندس في حضن أمي !

نواف طمر من مكانه واستقعد وهو يشوفها واقفه على الدرج ويدهآ على خصرهآ وتتكلم بخبث نوره صحت من العالم اللي سااارحه فيه ..

نوره :وش عليك منه خليه وتآخذه تضمه برغم أنه كببيييير على جسم نوره الضعيف

.. خليه في حضن أمه يابعد أمـه وإلا غاااايره .. ؟

نواف يهمس لأمه في اذنها عشان ماتسمع لأنها قربت من عندهم

نواف: يمه فكيني خلاص والله شكلي يفشل ترى صرت رجال .. !

نوره تبوس خده بقووه :يآ جعلني ما أبكـي هالرجـــآل ..

ندى تقعد: إي رجـــاااال وهو طول بعرض وفي حضنك ؟؟؟

نواف يكمل متابعه التلفزيون وراسه على فخذ أمه :غاااااييييره والله

ندى :أنااااا ندى بنت عبدالعزيز أغااااار منك أنت يادلوع مـآمـ.....

نوره: نــــدى !!

غاده تنزل الدرج : وأنا عمري ما شفتكم ساكتين !

ندى تبرطم : بلاها تحبه أكثر مني ..

نوره تقوم ويقوم معها نواف : الله لا يبين غلاكم ..

نواف يقهرها: بس تحبيني أكثر منها .. صح يمـه ؟؟

غاده :ايه وحبني وأحبك لين يجي الليل .. ماجا السواق ؟؟؟ ..

نوره:إلا والله واقف برى من شوي ..

غاده :يالله أجل .. لبسوا عباياتهم وطلعوا كان سواق فوزيه جاي ياخذهم ويمرون فوزيه

ويروحون بيت راشد خصوصاً أن اليوم الاربعاء وهذا يوم الأجتماع العاااائلـي عندهم

لما طلعوا استغربوا اللي راكب في السياره موب السواق

فتح نواف الباب وهو يصرخ : مشيييييييييييييييييييعل ؟؟؟؟!

مشعل يتهزأ وهو يحوس بالمسجل : ايه مشيعل !

لاطلعني ساعه برى حتى ماقلت تفضل قآل صديق ، صديق طل ! وينك يافهد بس >>>

فهد عنده مشوار لعمه عشان كذا جا ياخذهم سواق فوزيه والغريب ان السواق طلع مشعل !

نواف بفرح: والللله مدري أنك برى أحسبه الدبشه سواقكم ويركب جنبه وهو يصقع يده بقووه وش أخبااارك ؟؟

>>أقولكم عرابجه بس على حلاااوه < برآآآآ



الكل ركب السياره وهو مستغرب وجود مشعل ..

نوره: هلآ أبوي وش أخباارك ؟؟؟ وشوله متعب عمرك كان احترينا فهد لين يخلص أشغآله ..

مشعل:يآهلا بك ياخاله لا أبد مافيها تعب ولا شي ، تعبكم راحه ..



نواف قعد يحوس في راديوا الجمس لين يوصل الاذاعه اللي يبيها لان سواقهم حاط الاذاعه الانجليزيه كنه يفهمها عاد..

مشعل يعدل المرايه القداميه حقت السياره وندى معصبــــــــه بكل ما أوتيت من قووه

هئ هئ أكرهه يسوي يعني أني جعله اللي مانيب قايله .. !



غاده: غريييبه مانمت وين سواقكم أجل ؟؟؟؟ ..

مشعل يحجر لها: ماجاني نوم وسواقنا ماخذه أبوي يبيه لمكتبه مدري وش يبي به عنده عفش مدري اثاث يبي ينقله ..

نوره: الله يعافيك وانا خالتك ..

نواف ماخلاه يرد صقع كتفه بقووه : لا يعجبك أبو عبد الله يمه .. زقرت >> يعني رجال سنع ههه

مشعل مستغرب : ومن قالك اني بسمي عبد الله ؟؟؟!

نوره:هوو أن ما سميت على أبوك من بتسمي عليه وأنا أمك ؟! ..

مشعل : يووه حركات الشيـاب هذي مآ أحبهآ خالتي نوره ..

غاده :ذا ماله خوي من زمان قاليته لكم !

نواف: أجل وش بتسمي ولدك ؟؟؟؟؟ حاط له أسم يعني ؟؟



>ندى كل شوي منتفخه زياااده من التعصيب يمكن تنفجر بإي لحظه من هالسالفه البايخه اللي زي وجيهم

ومشعل متشقق على السالفه والطلعه كلها كان يمشي على اقل من مهله عشان ما يوصل بيتهم بسرعه ههههه خبل



رد على نواف بخبث : والله مدري أمــــــه اللي بتسمييه !!!

غاده : أمــــــــه ؟؟؟!!!

نواف: والله توقعتك رجااال ما تخلي مرتك تسمي ولدك ؟؟؟

مشعل عصب عليه بس بمزح: رجااااال ونعم فيني أنت ووجهك يالخاااايس بس

يعني مشاركه وو ...وو .. وش دخلك أنت انآ ومرتي نصلح .. !

ندى هههههههه كانت بتحب رااااس نوووااااف سناااادي أخـــوي يعجبنــــــــي وماااسكه ضحكتها لاتتهور وتموت من الضحك ونوره تضحك عليهم وتسولف معهم

ندى تسمع لكل حرف وكلمه باهتمام تحاول تخفيه وغاده في عالم ثاني تطالع في الشارع والسيارات والرايح والجــاي عل وعسى تلمحه من جديد !!!











//

\\









وصلوا بيت فوزيه وطلعت هي ومها والهنوف شايلتها في حضنها لأن مشعل دق عليهم يطلعون طبعاً اللحين توهقوا السياره صح جمس بس بتصير زحمه فوزيه فتحت الباب اللي ورى نواف وكانت فيه ندى ..

فوزيه تمد الهنوف لها :خذيها وأنا أمك ..

ندى :إن شاء الله خالتي .. >> مشعل في نفسه فديت الخالات أنا ..

نواف نزل وحب راس خالته ..

فوزيه: وش أخبارك نواف ؟؟؟

نواف :والله بخير الحمد الله اركبي قدام خالتي >>> كنوع من الأحترام

فوزيه:لا وأنت شكلها ماتكفي ليتنا داقين على محمد ..

نواف: لااعادي والله أن تركبين أنا بركب ورى ..

فوزيه اقتنعت بس بقى نواف ومها اللي تناظر فيه بحقد وجــع يوجعع العدو ويشيله > الله أعلم من عدوها عاد بس ياااويلها لو كان نواافي ..

مها لندى اللي عند الباب ومشعل كان لاف عليهم يحتريهم يركبون كلهم ..

مها:ندوو اقربي بفتح الكرسي اركب ورى !

نوره: اركبوا انتي ونواف ورى

مها في نفسها احلفي بس !

ندى نست مشعل: أنا منيب نازله وزحفت لقدام شوووي وهي تحاول تثبت الهنوف في حضنها وتقوم لانها تزحف عشان يفتحون الباب وتطالع مها اللي تحاول تفتح الكرسي وماعرفت ..تكلم مشعل وانتفضت ندى ماكانت تتوقع انه بهالقرب مابينها وبينه إلا كم شبر ياليتني نزلت الله ياخذ العجـز قولوا آمين ..

مشعل لمهآ : افتحيه بقوووه ..

نواف: وخري شوووي ..

مها : طيييب لا تصاارخ ..

نواف : من اللي مصارخ اللحين ؟؟؟ > و فك الكرسي بسهوله

نواف : يالله اركبي ..

مها وهي ودها تطحنه يعني بقعد جنبه طوول الطريق لين نوصل بيت خالي راشد والله بيجيني غثيان عاد بيتهم بعيد هئ هئ ركبت بسرعه وهي تدخل أخر السيت الثالث حق الجمس وتحط شنطتها جنبها ..

ركب نواف وقعد على طول في المكان اللي ورى ندى وسكر الكرسي وندى سكرت الباب وتكلمت فوزيه :

لو اني داريه أن زحمه كان خليت محمد يمرني وإلا لا رجع سواقنا جينآ ..

نوره:لابد هذا حنا ركبنا وش زحمته وش أخبارك بس ؟؟ >> وحلووها الخوات وثورة من الغضب خلفهم ..

مها تعدل شنطتها اللي في الوسط بينها وبين نواف و تتكلم بصوت واطي ..

مها: ياااويييلك أن تعديت هالحد !!!

نواف سافهها ويطقطق في الجوال : من زينك عاااد ..

مها: نوافووه أحترم نفسك !!!

نواف يطالع فيها بنظره وعلى وجهه ابتسامه : إذا احترمتي نفسك احترمتها أنآ !

مها: انطم .. ورجع لجواله وهي تطالع فيه ..



.. من جد تغير و كبر وأحلوو وجـع يامهيو ولا تغطيتي عنه للحين ؟

عاد الله والكبـر خط شنبه وهو تفكيره تفكير بزر >> حلت المشكله اللحين بس من المتحدث ؟؟!

تكلمت مها بصوت عالي عشان بس تقهره وتبين أنها مآ اهتمت منه ..

مها: مشعل حط الاف ام ..

مشعل: نواف ما يبيها !! نواف أحطها ؟؟؟؟

نواف بابتسامه لانه عطآه وجه وشاوره : لا ما أحبها !!

مها فولت منه :بس أنا أبيها حطها مشعل الله يخليك فيها برنامج فله هالوقت

فوزيه: مهي عن الازعاج ريحي ملائكتك لو نص ساعه ..

ضحك عليها نواف : حلووه ريحي ملائكتك هههههههههههههههههههههههههخ ..

مها: ندى ؟؟؟

ندى بصوت واطي: هلا

مها: ندى ؟؟

ندى بنفس الصوت : هلا

مها: نــــــدى ؟؟؟؟؟؟؟؟

ندى عصبت عليها بس بنفس الوتيره : هاااااه

نواف: تقولك هلا هلآ تبينها تتكلم عند أخوك تحسبينها ما تستحي مثلك ؟!

نوره: نوافووه .. !!

مشعل واشتغلت الحميه الاخويه عندهـ : هييييه لا تغلط على أختـي >> كان يشوف مها صغيره لـ نواف فساكت لمناقرها له ,,

مها يوم دافع عنهآ مشعل ماتدري ليه دمعت عيونهآ برغم أنها تدفن حسآسيتهآ بعيد عنهم بس مدافعة مشعل عنها

وضد نواف يخليها ما ادري وشو

همست لنواف وهي تصيح : سخييييييف !!!

نواف ضاق صدره ما كان يقصد قالها وهو يضحك بس ما يدري أنها بتزعل أو تصيح

و ليه يتعمد يضايقها دووم .. صمت خيم على المكـان ..



مشعل ولع الراديو وفوزيه تسولف مع نوره عن أرضها اللي في المزاحميه >محافظه بقرب الريـاض < وندى تلعب هنوف وعايشه جو معها ومشعل يسترق النظر لها من وقت لآخـر غاده بس ما لفت لمها وحاكتها وماردت عليها رجعت للشباك وتطالع برى بشرود ومها تحس العبره خانقتها ودها تصيح وجوده جنبها وحركته تزيد صياحها أكثر

والألم اللي جواها يزيد كمل الناقص نواف يسمع شهقاتها المكتومه ويلوم نفسه

ليش قلت لها كذا !





وصلوا أخيـــراً لبيت راشد ..

نزلوا اللي في السيت الثاني ندى بعد ماعطت الهنوف خالتها وزينت عبايتها نزلت وغاده ونوره

ندى فتحت الكرسي لنواف ومها وراحت تدخل ..

مشعل منشغل يجرب في الأشرطه ومطول على المسجل ويختار له شريط

نواف نزل عشان تنزل مها لأنها في الجهه الثانيه وماتعدى كان واقف عند باب السياره برى أول مانزلت ووطت الشارع ..

نواف:مهااا آسف وو ....

مها ترفع راسها وتسحب باقي عبايتها وتروح وهي للحين محافظه على مكان دموعها قدامه ..

مشعل:نوووافوووه بتركب وإلا تقعد ؟؟؟؟؟

نواف يسكر الباب بشرود : وين بتروووح ؟؟؟

مشعل: عندي كم مشوار بخلصه وبمر واحد ، يعني العشا هنا أركب بس

نواف يركب : يالله معك ..

مشعل يمشي :ياخي ما أعرف للجمس ياحبي لكابرسي بس صغيره ووش حلوها

نواف:هههه ليه بتخطبها !

مشعل : انطم بس هههههه ..











//

\\











بعد مادخلت وسلمت على جدها وجدتها سحبتها من يدها وطلعوا فوق بعد ما تأكدت منها أنو أخوها موب في البيت يوم وصلت الصاله اللي فوق فكت نقابها نوف ماتدري وش فيها ..

نوف: ووش فيك ؟؟؟؟

مها وجهها أحمر لأنها صآيحه ومن الضيقه قعدت تسفط عبايتها بعصبيه وهي تتكلم : أكـــرهه أكــرهه هئ

نوف: تصيحين ؟؟؟؟؟؟؟؟

مها : أبغى الحمام !!!

نوف:مها وش فيك ??? ..

مها تحس كبدها تقلب : أبـــي حماااام ..

نوف تأشر على غرفتهم : روحي حمامنا ..

راحت وهي تركض ما صدقت توصل الحمام إلا طلعت كل اللي في بطنها > الله يكرمكم >

و دموعها على خدها وصلت لها نوف وهي تسمي عليها صارت تضغط على بطنها لأن جنوبها

صارت توجعهآ ...

مها تغسل وجههآ ..

نوف:تعبااانه ؟؟؟

مها بصوت مبحوح : لا ..

نوف:انادي لك عمتي فوزيه .. ؟

مها هزت راسها لا : ابي ارتاح ..

مسكتها نوف من يدها وودتها لسريرها تمددت مها وهي تسحب نفس بقوووه

وكأن الاكسجين اللي في الأرض فضى فجـأه ..

نوف بخوف :دقيقه أجيب لك موويه ...

مها ريحت جسمها على السرير ونوف نزلت تركض وهي خايفه عليها

خذت كأس مويه وفتحت الصيدليه بسرعه خذت بندول سابو فين وكل اللي يمكن تحتاجه > دكتوره ماشاء الله عليها وطلعت لها ركض صقعت في ابراهيم في الدرج

ابراهيم :خيييير عميااااانه ما تشوفين ؟؟؟

نوف: اسفه بس مها تعبانه ..

ابراهيم يطآلع في ربكة أخته : وش فيها ؟؟؟

نوف مستغربه سؤاله : وش دخلك أنت بعد ! ومرت بسرعه من جنبه وطلعت لغرفتها

نوف:ها أشوى اللحين ؟؟؟

مها :ايه الحمد الله مدري وين ذبيت شنطتي وعبايتي ..

نوف: بالصاله بجيبها لك ، خذي بندول ..

مها:لا علاجي في شنطتي مشكووره جيبيها الله يعافيك

راحت نوف وجابت شنطتها ولانها تمون قعدت تفتش لين لقت العلاج وفتحت حبه

نوف: سمي ..

مها: سم الله عدوك شربت علاجها وضحكت .. توني أدري أنك سنعه يانويف !

نوف:هههه انطمي انتي ووجهك هذي اللي تعبانه ..

مها تاخذ نفس بعد الجهد اللي بذلته قبل شوي : الحمد الله يعطيك العافيه ..

نوف تسحب المفرش وتغطيها : الله يعافيك ، ارتاحي يمغصك مررره ؟؟؟؟

مها :اييييه والله عشاني سفهته شوفي وش صار لي ..

نوف: ياختي كان اخذتي المسكن وبس !

مها : امي تقول موب زين لك حاولي تتركينه وهاذا انا اليوم جربت بس تووبه !

نوف:الله يعينك والله عذاااب معد هوب دوره !!! روحي لدكتوره تطمني موب طبيعيه أكيد فيك شي !

مها:ههههه وش نسوي تكفير .. طبعاً غيرت السالفه لأنها تدري وش فيها هذي هي حالتها كل شهر الله يعينها ..

نوف تتربع على سرير فاتن : من اللي تكرهينه ؟؟؟

مها:منهووو ؟؟

نوف: أول ما رقينا وفتشتي وجهك أحمر وتقولين اكرهه أكرهه ؟؟

مها:سالفه طوويله

نوف:فاضيه قولي ..

مها:هههه .. وقالت لها كل شي من ركبوا السياره لين نزلت ..

نوف:يااااااحــــبــــي له ياااانااااس ويعتذر والله ذوق أحمدي ربك ياختي عطاك وجه وتأسف

مها: الله ياخذه هو ووجهه طيب والله قهرني ..

نوف: هههههههههههه لآ تدعين يعني توك تعرفينه هذا أنتوا من عرفتكم ديك ودجاجه

مها:دجاجه وجهك !

نوف:هههههههه خلاص توم وجيري

مها: جيري وجهك بعد !

نوف:هههههههههه والله المشكله خلاص نواف و ........... واكملي الفراغ بالكلمه المناسبه ضحكت مها على هبالها اللي يمكن نساها شوي من ألمها الجسدي ..







//



\\





:أمـي هيــآآآ ؟؟؟؟

هيا:سمي ؟؟

ندى :سما الله عدوك خذي وتمد لها فنجال القهوه ..

غاده: يمه لا تكثرين من القهوه والشاهي ترى موب زينه لك ..

هيا: هذا أبوتس يدربي راسه ويشرب ومافيه إلا العافيه ..

ضحكوا البنات على يدربي راسه والله ماسمعك أبوي ابراهيم ان يعلمك وشلون يامامي

غاده:ههههئ يمه الله يهديك ابوي صحته ماشاء الله زينه طيب ومافيه شي ..

هيا:ماجاب لي السكر والضغط إلا هو ..

غاده: لا زعلانه اليوم أم راشد ؟؟

هيا: الله يعين بس .. ضحكوا عليها وندى تكمل صب القهوه للحريم

ام راشد لفاتن بنتها :فاتن خذي الدله عن بنت عمتك !

فاتن تقوم لهـا :عطيني إيـاها ندى ..

ندى ترفض: لا عادي أقعدي بس ..

فاتن :لا وشو والله عطيني اياها ..

ندى :خلاص اقعدي صبيت يابنت الحلال ..

نوره :خلها تحرك شوي مغير تتسدح وتتبطح في البيت !

ندى باعتراض: اللحين بدال لا تمدحين بنتك تطلعين فضايحها !

غاده: هههه وهي صادقه ..

ام ابراهيم : عاد ندى حرمة سنعه ماعليها كلااام

ندى تناظر مرة خالها بابتسامه : ياااجعلني ما أبكيك ياااخاالتي شووفووا الحريم وشلون يتكلمون ..

نوره قبصتها لانها جنبها :أجل إنا وشووو ؟؟؟

ندى :لا بس هههههههه الله يهديك يمه فهمتيني غلط ..

دخلت عليهم منيره وفي يدها صحن حلى قعدت معهم ع الأرض ..

فوزيه:وين مها ونوف أجل ؟؟؟؟

منيره:شكلهم فوق ..

فوزيه: الله يصبرني على ذا المها تراهي تعبانه ولا كلت شي من الصبح شوفيها وأنا أمك وإلا قولي لنوف تحط لها شي !

منيره:إن شاء الله عمتي وقامت بخفة نفس حتى بدون ماتسأل ليه وإلا حتى وش فيها ..

هيا:عسى ماشر وش فيها وأنا أمك ؟؟؟.

فوزيه: أبد بنت الحلال مسيره ومتعبتها مررره ..

ندى :الله يعينها عاد هي عذاااب ..

فاتن :تبوون حلى ؟؟؟

هيا: ترى ذا حلى منيره ياجعلني ما أبكيها موب أنتي اللي أكل ومرعى وقلة صنعى !

فاتن: يمــه هيـــا كني قاايله كلوا من حلاي ..

وتبدى تنفتح السالفه الاسبوعيه اللي ملتها فاتن إلا كرهتها ..

فوزيه: ورى ماتدرسين وانا عمتك أحسن لك ترى ما ينفع البنت إلا دراستها ما تدرين وش الله يقول بك وإلا وش الدنيا ترسيك عليه ..

فاتن:يووه خلصنااا من ذا السالفه من زمااان ..

غاده :بس ما شفناك تحركتي حطني تلقاني يابعد جداني .. ندى صبي لي قهوه ..

فاتن : وإلله هم اللي معيين أدرس !

ام ابراهيم :والله أبوك ماقصر يقول الكليه اللي تبين وادخلك فيها !

فاتن:عشاااني ما أبيها يقوول كذا أنا ابي صديقاتي كل صديقاتي في الجامعه وش معنى أنا ؟؟!

غاده: عاد أنتي تعرفين أبوك ما يبيها ! قطعها صوت رجولي حافظينه ..

راشد: وش فيه أبوها ؟؟؟؟

قاموا الكل يسلمون عليه وردت غاده ترقع :الخير والبركه بس نقنعها تدرس وماتبي إلا الجامعه وأنت معيي عليها !

راشد يسلم على خواته ويرد عليها ..

راشد:تقعد في البييت أجل ..

فاتن ما أبدت ردة فعل شالت لها قطعت حلى وكلتها والكل منجن على برودها يانآآآآس

يعني عادي عي وش تسوي به ؟ وهي ما تبي إلا هي بس مووب هالدرجه عارضي ارفضي حتى لو تصيحين بس

ما تسكتين كذا @@



قعدوا سواليف وقهوه وشاهي وحلى مها عقب ماخف عليها بطنها شوي نزلت وانظمت لهم هي ونوف وبعدين توجوا لمكانهم المعتاد ورى السور كل وحده تقول للثانيه وش اللي صار لها طول الاسبوع في المدرسه والاستاذات واخر المغامرات ههه والحديث الشيق اللي ما ينتهي عن نواف !





//



في مكااااان يبعد آلاف الكيلو مترات كانت المكالمه في شدتها ..



:يـــبـــه صعبه ..

ابو محمد :وش الصعب فيها ؟؟؟ على الأقل أظمن أنك في مكان أكون أنا مرتاح لأنك فيه

مشاعل يابوي خلي العنــاد عنك ..

مشاعل:يبه والله موب مسألة عنـاد بس والله أحسها صعبه أنا مرتاحه في السكن والله ..

ابو محمد سألها سؤال اخرسها عن كل شي ..

ابو محمد :لييش ماقلتي لي انك طايحه و مجبرين رجلك ؟؟؟

مشاعل : هآآآآه .. !

أبو محمد بجد: يعني تحسبين أني ما أدري عن أخبارك ؟!

مشاعل: وشلون دريت ؟؟؟

ابومحمد: من مصادري الخاصه يعني تحسبين أني وافقت انك تبعدين عنا يعني خلاص

رميت بنتي هناك ؟ ولا عاد أدري عنها مشاعل أخبارك كلها عندي وما أبالغ أن قلت يومياً

ما أدري ليه تخبين علينا يعني منتيب مضيقه صدورنا ؟؟ ترآ لادرينا من غيرك هذي ضيقة الصدر .. !

مشاعل بضيق: يبه لا تقول كــذا ..

أبومحمد :ونوره بتتزوج يعني تقعدين بلحالك ؟؟

وأنا اعرفك متى انسجمتي مع الجو وتكيفتي ترجعين تبدين من مرحلة الصفر ؟؟

مشاعل بصدمه : وش دراك ان نوره بتتزوج .؟؟؟؟

ابو محمد :قلت لك كل شي يوصلني يابوي ريحيني وخلني أحط راسي وأنام ..

مشاعل: ولييش ما تنام لا تشيل همي بنتك عن عشر رجــال .. !

ابو محمد:والنعــم أدري فيها بس انتقالك عند فادي بيريحني ، ريحيني يالغاليه ..

مشاعل: بس .... !

ابو محمد :مافيها بس ولا شي أنا اثق في فادي زي ما اثق في أخوي وماعنده عيال ولا شي وانتي شفتي عايلته واتعرفتي على بناته ..

مشاعل بحزن :و صرت صديقة بنته و تطلع معي كل يوم عشان تحطني قدام الامر الواقع

وتنقلني هناك ! صح وإلا أنا غلطآنه ؟؟ موب قلت تعرف عني كل شي .. !

ابو محمد: مشااعل يابوي هذا من حرصي عليك أنتي ما تدرين عن غلاتك عندي ..!

مشاعل: أدري عنها بس موب معناته مايكون فيه بينآ ثقه .. !!!

ابو محمد: اللحين وش دخل الثقه لو أني ما أثق فيك ما أرسلتك لـ لندن بلحالك !

مشاعل: طيب آسفه ..

ابو محمد :غلطتي عشان تتأسفين .. ؟

مشاعل باستهزاء :ووش تعرف عني بعد ؟؟؟

ابو محمد مبتسم : أعرف انك بنت محمد وفخره وبترجعين بالشهاده رافعه راس أبوك !

مشاعل انقلبت نفسيتها: هههه الله يخليها لك إن شاء الله ..

ابو محمد: هههههههه غرور ..

مشاعل: طالعه على مين ؟؟!

ابو محمد: هههه خلينا في سالفتنا وش قلتي ؟؟!

مشاعل: بفكر نوره ما أدري متى رح تترك السكن

واتوقع قريب وبشوف ولارا ميب مقصره هالايام على ما اتوقع أنها خطه تحاك ضدي !!

ابو محمد :اللله خطه تحاااك ضدك ههههه موب كنها قويه يابنت عبدالله ؟!

مشاعل:ههههههه إلا سامعتها أمس بالجزيره هههههه ..

ابو محمد:هههههه يعين أرقد وأمن ..

مشاعل: أرقد وأمن وإن شاء الله قريب تسمع اللي يسرك إلا ماقلتي لي يبه وش

أخبار المكتب والشركه كل شي ماشي أوكي ؟؟؟

ابو محمد:والله أنه الحمد الله ماشفنا ارباح لين اللحين بس الشغل ماخذ كل وقتي والله يعين إن شاء الله ..

مشاعل: وهنوف يبه وش صار عليها عندك أمي أبي أكلمهآ ؟؟؟؟؟؟

ابو محمد :هنوف طيبه بس يبيلي أمر دكتورها وما فضيت .. و أمك عند خالك اليوم اربعاء

عساني اشوفها ... اشوفها يوم الاربعاء عاد..

مشاعل:هههههه ليه شكل الجو مغبـــر ..؟



ابتسم هي الوحيده اللي تقدر تأخذه منه شي أو يمكن تفهمه ..

ابو محمد: سوء تفاهم بسيط وإن شاء الله بينحل ..

مشاعل: عااااااد كلش ولا فوزيه يا عبد الله تزعلني ترى !

ابو محمد :هههههههه ترى عبد الله ابوك لا تطقين الموانه بقوه

مشاعل:خخخخخ سوري بآبآ بس أحرص على موعد الهنوف يالغالي ..

ابو محمد:لا توصين بكره بمرهم يالله طولت عليك تأمرين على شي ...

مشاعل: لا سلم لي على أمي وبوسها لي ههههههه

ابو محمد :ولو لندن مأثره عليك يابنت عبد الله لازم ترجعين على أول طياره !

مشاعل:هههههههههههه لا أمزززززح

ابو محمد :هههههه ايه انضبطي يالله فمان الله ..

مشاعل: في حفظ الكريم ورعايته مع السلامه ..

ابو محمد:ياهلا والله ..

سكر وهو يبتسم لها والله وعرفتي تربين يافوزيه ! >>> لااااا والله توك تعترف وش عقبه عقب ما ضيقت صدرها أسبوع فتح قائمة الأسمـاء وقعد يمشي فيها لين وصل للرقم المطلوب وضغط على زر اتصـال ... !













في وسط الزحمه والإزعاج مع أنه مافيه بزران بس سواليفها وخواتها وبناتهم تكفي

انصدمت من المكتوب (الغــالي - يتصل بك ) >> وكانت مها هي اللي حاطه هالاسم

شالت الجوال وطلعت عن الازعاج شوي وردت وهي مرتاعه وش فيه غريبه داق ذا الحزه .. ؟؟

فوزيه:هلا والله ..

ابو محمد:هلابك ، السلام عليكم ..

فوزيه:وعليكم السلام والرحمه وبخوف .. عسى ماشر عبد الله فيك شي ؟؟ وينك فيه ؟؟

ابتسم لها اصيله هذا وهي زعلانه تسأل : لا سلامتك مافيني إلا العافيه ، أنتوا وشلونكم ؟؟

فوزيه استغربت اكثر قعدت على الكنب اللي في الصاله وملامحها ترتخي : وشلونـآ ؟؟

الحمد الله بخير ، عبدالله مشاعل فيها شي ؟؟؟؟

ابو محمد:مافينا إلا العافيه وش فيك يابنت الحلال تسلم عليك .. في بيت راشد أنتوا ؟

فوزيه: الله يسلمك ويسلمها .. ايه أربعآء اليوم ..

ابو محمد: خالي فيه ؟؟؟؟؟

فوزيه فرحت يعني بيجي : ايييييييه فييييه بتجي عبد اللله ؟؟؟؟

عبد الله : ايه ، عااادي ؟؟؟

فوزيه: الله يحييك .. فيه أبوي وراشد متى بتجي ؟؟؟

عبد الله : بطلع من المكتب وامركم ..

فوزيه بفرح : الله يحييييك هذي الساعه المباركه ..

عبد الله:ههههه والله لو اني بجي أخطب منكم فوزيه ..

فوزيه :ههههههههه أبرك والله ..

عبد الله : تأمرين على شي ؟؟؟

فوزيه: سلامتك ..

عبد الله : الله يسلمك فمان الله

فوزيه: يااا هلا والله ..





مها:اعترفي يممممه من ؟ من ؟ تغاااازلين ؟؟؟؟؟؟؟؟

فوزيه: اغاااازل في عينك استحي على وجهك مير تقولين لامك هالحكي

مها:عااادي يمه وش فيك وسعي صدرك .. !

فوزيه سفهتها: نوف أبوك برى ؟؟؟؟

نوف: ايه مع ابوي ابراهيم في المجلس !

فوزيه: ماعندهم أحد ؟؟؟؟؟

نوف: لا على ما أظن بس العيال .. فوزيه طلعت لهم وسلموا عليها عيال اختها

وقعدت جنب أبوها وقالت وهي تطالع راشد ..

فوزيه: عبد الله بيجي يسلم عليك يبه ..

ابراهيم :الله يحييه هذي الساعه المباركه والله ..

فوزيه:الله يسلمك ..

راشد ماعلق على ولا حرف مادامه ساكت يعني رايه من راي أبــوه ...











//

\\









:ووووينك غااااطس فيه أنت وجهك مايدق ولا يرد يتغلى هو وخشته من زينها عاد

مشعل:هههه أحلف عاد أني منيب زين إلا ملح وقبله وإلا مادورتني !

ثامر:ليييه بخطبك ؟؟

مشعل:هههههههههههه الله يقطع شرك لا بس يعني يالله حدد موقعك بمرك معي ولد خالتي

نواف كان مستانس لان مشعل يعامله على انه كبير ورجال لدرجة أنه بيعرفه على اصدقاه وهالشي يعني له الكثير فكانت الابتسامه شاقه وجهه وهو يسمع مشعل يقول نواف ..

ثامر:والله أنا لين اللحين مع الاهل امي تبي بيت خالتي وخواتي السوق مدري متى بخلص ..

مشعل:الله يعينك أجل جدولك فل ..

ثامر:لا أفضى لك كم مشيعل عندي من زمااان ماشفتك يالخايس

مشعل:ههههههه طيب وش بتسوي ؟؟

ثامر:بسحب على نص المشاوير وبقول جاني مشووووار ضروووري تعرف شوية بهارات

وتقول بسلامتك ياوليدي بس لاتسرع !

مشعل:هههههههه مجرررررررررم ياخي أنا اتشرف بصداقتك >>>لاحظوا يتشرف !!!

ثامر : بلاك أستاذي وشلون ما تتشرف ؟!

مشعل:يالله عاد عن الخرطي وين نشوفك فيه ؟؟؟

ثامر: قهوة الـ (.........) لمكم ؟؟؟؟

مشعل:ايه قريبين عندها خلاص أسأل عندهم عن طاوله محجوزه باسم الشيخ مشعل وحياك الله على قل الكلافه خخخ

ثامر:هههههه احلف بس عازمني في منتجع أبووه ترى قهوه هذي وبنص شارع الثلاثين يعني لا تحتك ملك للجميع !

مشعل: والله الحسد وش عليك مني أنا عندها يالله لا تتأخر

ثامر:خلاص ضف وجهك ..

مشعل: باي سكر السماعه وهو يضحك ..

نواف: والله لاعب عليهم الشيخ مشعل أجل ؟؟!

مشعل:هههههه لا والله شيخ عن شيخ ؟؟!

نواف: وشوو هذي أباً عن جد ؟؟؟

مشعل:ههههههههههه تقريباً ...











//

\\











نوره: طيب وااااايد حلوووووووووو

مشاعل:عاد أنتي تبين الفكه منـــي ؟!

نوره:لاااا واللله ظاااالمتني أنا بس ودي اتطمن عليج قبل لا اروح واخليج بروحج

مشاعل:يعني بتروحين وتخليني .. هنت عليك ؟؟؟

نوره :وه يا ميشو لا تقولين جذي عاد وربي اني اخاف عليج اكثر من ما اخاف على روحيه

مشاعل:تسلم لي ورحك ..

نوره: الله يسلمج يااااربي هااا أمتآ بتروحين ؟؟؟

مشاعل: ما أدري متى زواجك ؟؟؟

نوره :بعطلة الكريسميس يعني ها شهر وشوي ..

مشاعل: بقعد معك لين تروحين إذا رحتي رحت مع أن ماودي !

نوره: ميشوو شحقه تقولين جذي ؟؟ ما ارتحتي لهم ؟؟؟

مشاعل: إلا والله مرتاحه لهم بس أحسها صعبه بضايقهم تعرفين وش معنى أسكن عندهم يعني أشاركهم كل شي أشاركهم حياتهم كلها ..

نوره :وشنو اللي فيها ؟؟؟

مشاعل: مافيها شي غيري السالفه بللليز تراك مهمله امتحاناتك مررره ..

نوره:ادري بس شسوووي وربي مشغووله ..

مشاعل: عطيه طاف شوي واهتمي بدراستك حرام تضعينها في الاخير

نوره :لييه خبله لا مارح أضيعها إن شاء الله أنتي وش اخبار امتحانج ؟؟؟

مشاعل:ناااايس

نوره:مبرووووووووك فكوا اللي في ريلج ؟؟؟

مشاعل:صبااااح الخير الله يبارك فيك وعقبااالك

نوره:بسم الله علي تبيني اطيح واتكسر مشيعل وانا على ويه عرس !

مشاعل:ههههههه آسفه نسيت ..











//

\\





حيث يكـــــون هــــو ......





:مسكتك بالجرم المشهووود وش تسوووين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نجد سكرت الدفتر الوردي بسرعه:وجع روعتني سلمااانووه وش اسوي يعني العب كيرم مثلاً

سلمان:هههههههه لا لآ أتاري ها ها ها ها ها ااي

نجد:هاهاها ما تضحك ..

سلمان: أنتي ووجهك هذا جزاي اللي ادابل لك ومسوي لك زحمه عشان تنقلين !

نجد بخوف: وااافقوووا ؟؟؟؟؟

سلمان يلعب باعصابها : مدري ؟!

نجد: وشو مدري سلمان وافقوا وإلا لا وش قالت اخت نايف وافقت مديرتهم ؟؟!

سلمان يقعد على الدرج : مدري ..

نجد: والله أنك بااااايخ ماقبلوني صح والله ما ارجع هذيك المدرسه لو اقعد في البيت ..!

سلمان : وش فيك أنتي كئيبه وافقوا وقبلوك الله يعافيها والله ماقصرت وإلا من

الاثنين وحنا نحاول تقول مكتفين ومعييه بس شرحت لها ظروفك ووافقت ..!!!

نجد: إي ظرووووف ؟؟؟؟؟

سلمان: نجد أنت منتيب بزر وموت أهلك موب عيب توزينه عن الناس !!!

نجد: بس النااااس يشوفون اليتيمه عيييب ...!

سلمان: وش ذا الحكي ، من اللي يشوفك عييب ؟؟؟؟!

نجد تحاول تضبط عبرتها ماتبي تصيح : كلهم ، كلهم !

سلمان: منهم كلهم !

نجد: مدري ...

سلمان: عموماً ماتوقعت تفكيرك صغير لهالدرجه هم قبلوك بدون لا تقول لهم شي

بس قلت بشوف عنك يالله تصبحين على خير ..



قام ودخل البيت وتركها قاعده على الدرج وهي تمسح دمعتها أكييد زعلتتته والله مووب مني بس مااافي

أحد يفهمني يفهم وش أبي أقوول ..!



تعوذت من الشيطان وقامت وبصيص فرح يلمع داخلها خصوصاً أنها تخلصت من الهم اللي كابت على قلبها دخلت وسكرت الباب وراها بالقفل خلاص جا سلمان ماعاد في

أحد بيدخل عقبه رقت الدرج وهي متضايقه أنها زعلته ماراحت غرفتها اتجهت لغرفة جدتها يمكن تستغربون بس برغم الصراعات الدائمه اللي بينهم إلا أنها هي الحضن الدافي لنجد اللي يحسسها أن فيه أم تقدر تشكي لها تأخذ اللي في خاطرها وتنصحها أو حتى توجهها ..



دخلت عليها وهي تدعي تصلي صلاتها المعتاده في الليل (صلاة الوتر ) ..

حطت الدفتر اللي معها على التسريحه وتوجهت للسرير شالت الشرشف وحطت راسها على المخده وتلحتفت وهي تطالع اللاشي بشرود ..

حصه خلصت صلاتها سلمت ودعت وسفطت سجادتها بهدوء وانسدحت على فراشها جنب نجد مسحت على راسها بحنـان ..

حصه: وش فيه يمه حااالك موب عاجبني هالأيااام وجهك مصفر ولا أكل زي الناااس ! تكلمي .. ولا أشوف الدموع في عينك ..! >قالتها وهي تمسح دموعها ...

نجد: توني أفقدهم ......!

حصه: الله يرحمهم برحمته ويسكنهم الفردوس الأعلى من الجنـه كلنا فقدناهم ادعي لهم ..

نجد: سلمان زعلان مني !

حصه بااعتراض: وش أنتي مسوية له بعــد ؟؟؟؟؟

نجد: والله ما سويت له شي بس هو عصب على شي تافه ..

حصه : هاللي مدري وشوو عندك أكيييد أنه كبيير عنده يابنيتي هذا سندك وتاج راسك لييه تضيقينه ؟؟!

نجد: وانا اشهد بس ما يزعل علي كذا ماقصدت أنا ..

حصه :وش قصدتي ؟؟؟؟؟؟؟

نجد: أخاف أقولك تزعلين !!!

حصه :خلاااص قلتيها اللي يزعلني يزعل ولدي ..

نجد: بس ولدي ولدي يعني انا منيب بنتك ؟؟؟!

حصه :هووو يانجيده هذا كبرك وتغارين !

نجد: هذا هو كبر البعير وتدلعين فيه

حصه تمسك راسها :ياااويللللي يااااكبرها عند ربي ذا الضعيف كبر البعير ..؟

نجد: اللحين بتقلبها علي وتصير تدافع عنه !

حصه :وش اللي مضيق صدرك اللحين ؟؟؟

نجد تتهرب: ماضايقني شي بس فقدتهم ..

حصه :بسسس وأنا وين رحت .؟؟.

نجد تبوس راسها :أنتي الخير والبركه لولا الله ثم أنتي كان مدري وش سويت والله يمكن انتحرت ..

حصه تمسك راسها بحركه تضحك يعني ان اللي قالته شي كبييييييييييير مرره مرررره ..!

حصه: ياااووويل حااالي ووش بتسووووين ؟؟؟؟؟

نجد تقهرها: أذبح روحي ..

حصه :قووومي عني ياامال القــ ...

نجد:ههههههههههههه خلااااص لا تدعين وش قلنا في 2007 وتغمز لها ههه

حصه:اهااا بس ماعاد إلا هي بعد تذبحين روحك تبين تصيرين كافره وتدخلين النار !

نجد:هههههههه والله مثقفه أمي حصه وش دراك أني بصير كافره وبدخل النار ...؟!

حصه: جعلتس اللي منيب قايلته وررراه وش شااايفتني من عهد الفرااااعنـــه ..؟؟!

نجد:ههههههه خلاص والله اسحبها خربتي أم جووونآ

يالله نرجع رومااااانس 3 2 1 اكششششن >وتمثل نجد وتستهبل <

والله يمه لولا الله ثم انتي كان مدري وش كنت بــ ...

حصه:ههههههه خلي عنا الخرطي وارقدي تراني ....... قطعتهآ

نجد تكمل عنها: من الصبح على رجل ماحطيت راسي أبد !

حصه:ههههههه ارقدي ..

نجد تحط راسها جنبها على نفس المخده مع ان الوقت مبكر وهي تضحك : هههه إن شاء الله ..



انتهى الجزء ..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 07:10 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت التاسع عشر ..







كيفها دنيــــااااك ؟؟؟!



عساااها بخيــر وإلا



أنت خلنا فيك أنت !



عساك بخير .. ؟



كيفها دنيــاااك ووشهي أخر



سواياك



تجرح وإلا تداوي



وإلا تسقي الكل



من كأســـي



تدري بس الأهم



كيفك أنت ؟!



أترك لنا دنياااااك ...! *



* من كتاباتي ..








//

\\









دقت عليه بصوت هادي تبي تقوله شي وهو في قمة الأزعاااااج والصجه و(الزنبليطه) على قولة أخوانا المصريين كانوا قاعدين على طاوله في الهواء الطلق وكل واحد قدامه موكا فريش مدري كريش يبرد على قلبه في حر الريــاض اللي برغم الليل إلا أن المباني خانقه الهواء ومانعته يمـر ما يجيك إلا السموم

>السموم نوع من أنواع الهواء الحار .. وموس شوكولاته يحلون بها

رد عليها وهو يضحك وألتفت على صديقه بخبث ..





:يااااااهلاااااا واللله ومليوووون غلا يااااهلا بقلبي تو ما انور الجوال والشاشه وحياتي يا حياااااتي أنتي ..



صديقه فهم عليه بس الشخص الثالث اللي فاتح فمه من هالكلام ماتوقعته بهالشكل يغازل وقدامي بعد

والله مااا يستحي ..



ردت عليه بضحكه :كنـه صدق عاد ..؟!

مشعل: والله صدق أشتقت لك يالدبااااا ويييين ويييين من طول الغيبات جاب الغنايم ؟؟؟؟

وإلا تتغلين علينا ؟ ويأخذ له رشفه من الموكا بابتسامه مايله وثامر يتابع وهو يخفي أكبر ضحكه ممكن تفجر المكان ونواف يتابع السخاافه اللي يسويها ولد خالتها

وهو طااايح من عينه على هالحركه ،،



.....: دباااا بعينك يالله عاااد ..!

مشعل يتسند على الكرسي : وربي اشتقت لك اشتقت لذيك الأيام اشتقت لحضنك الدااافي >> ويمدها ببصاقه

نواف يأخذ الكوب ويشرب بعصبيه واضحه عليه وهو يطالع في الرايح والجاي : وجــــع إن شاء الله !

هي ملت من كلامه اللي تدري أن كله كذب × كذب بس وش تسوي مجبوره تتحمله ..

مشعل خربها: اشتقت لحليبك يومنك ترضعيني !!!!

ثاااامر اطلق ضحكتـــه اللي هزت المكان ما قدر يقاوم: هااااااااااااااااااااااهههههههههههههههههههههههه ههههههههههههااااي

نواف يطالع يبي يفهم شي من هالمهبل اللي الله طرحه بينهم !!

فوزيه: وجع يوجعك إن شآء الله أستح على وجهك تراااك مصختها يا مشيعل أنـآ أمك يامال الصلااااح عسى ماعندك أحد ؟؟!

مشعل مااات من الضحك أصلاً ضحك ثااامر اللي فشلهم كل اللي جالسين لفوا عليه

الحمد الله والشكر بس

ثامر:هههههههههههههههههههههههه بطنـــي ههههههههههههه آآه ههههههههههههههههه أجل حليبها ههههههههههههههه

نواف بصدمه مفتح عيونه : تلعب علي ....؟؟؟! >>>>صباااح الخير

مشعل بعد ما ضبط ضحكته :ههههههههههههه لا أمزح عليك ههههههههههههههههههه

ههههههههههه هلا والله بحلوة اللبن هلا بامي ربة بيت

فوزيه: وجـــع ....!

مشعل: يوجــع العدووو

تتنهد منه لأنها داريه أنه موب خالص : مشعل اسمعني

مشعل يضحك على ثامر اللي ما قدر يسيطر على ضحكتــه للحين ..

مشعل:وججججع خلاااص فشلتنا ههههههههه لو اني قايل لك نكته

ثامر:هههههههه انت اكبر نكته ههههه شفتها في حيااااتي هههههههههههههه آآه يابطني

نواف لثامر: عاجبتك ؟؟

ثامر: ههههههههههه بقوووه خخخخخخخخخ يعجبني ههههههه

نواف : أحلـــــف بسسسسسسس ؟؟؟!

مشعل بعد ما صرخت أمه باذنه عشان يعطيها وجه : هههه هااااااه

فوزيه:هووويت بقليب لا تمرنا أبوك بيرجعنا ..ولا استنته يرد سكرت السماعه في وجهه وهي تتنهد

مدري متي بيعقل !

مشعل يطالع الجوال: ههههههههه زعلت ...

ثامر:هاههههههههههههههههاااااااي

مشعل:هههههه خلاص عاد انطم ماصارت فشلتنا !

ثامر: يعني انت الي ما فشلتنا >اشتقت لحليبك يومك ترضعيني <ويتهزى فيه

ههههههههههه ياخي مَثّل زين بعدين ألعب على الناس ..

مشعل ياخذ كوبه بكل غرور وهو يشرب منه: ياحبــي لي بس ..









//

\\









كانت توها ماره من جنبها وهي تتنهد ..

:ههههه بسم الله عليك وش ذا التنهيده ؟؟!

فوزيه: رفع ضغطي الله يصلحه بزوجه كوده يعقل ..

ماتدري ليه شبت خدودها نار واستغبت

ندى :ههههه مين ؟؟؟

فوزيه تمشي هي وياها للمقلط لانها حاطين العشاء :من يعني مشيعل فشلني الله

يفشل العدوو ..

ندى ماعد اسألت سكتت وهي تدخل هو ويا خالتها للمقلط عشان العشا

قعدت جنب غاده وماتدري ليه تحس بشعور غريب لأول مره تحسه يوم سمعت اسمه

وكأنه قاعد يشوفها اللحين ويقول ( الله يـ الدنيآ تستحين يا ندى ) كانت تردد في نفسها لا ما استحي

ما استحي ما استحي خلاااص ندى وجع غاده لاحظت هالحمره ويمكن رجفة يدها مع أن السالفه ما تستاهل بس

فكرة أنه يتزوج وحده ثااانيه اربكتها > مع أنه مايعني لها شي على قولتها ، صدق حرررريم ! <

غاده بصوت واطي : وش فيك ؟؟؟

ندى :وش فيني شايفه شي ؟؟؟ وتحط في صحنها ملعقتين سلطه بعشوائيه وعصبيه شوي

غاده: لا بس وجهك بيقب وش ذا الحمّار ؟؟؟؟

ندى :هااا ولا شي معصبه ..

غاده تأكل : من مييين ؟؟؟

ندى عصبت :ياختي لا تتكلمين وانتي تأكلين موب من أحد !

غاده :خااالتك ....

ندى :تخلخلت عظام العدوو حطت صحنها وهي مستغربه هالعصبيه وقامت

ندى : كثر الله خيركم ..

ام ابراهيم : وش كلتي يامي ؟؟؟

ندى : كلت خالتي اللي يعافيك وتركتهم قبل لا تسمع موشحه هيا التحذيريه من الرجيم والدايت اللي حفظتها ندى عن ظهر غيب ..

دخلت الصاله وهي تضرب برجلها على الأرض ما تدري ليش معصبه ويعرس وش

يعني إذا أعرس بالطقااااق اللي يطقه !!!



رن جوالها وارتاعت لانها تهوجس ونفضتها النغمه لأنها حاطته بجيبها طلعته والنغمه مزعجه على راعيها

ومالت بوجهها



(دلوع ماما) .. يتصل بك ...



ندى :نعم .. ؟

نواف:وجــع قووولي هلا

ندى بصوت عالي يمكن سمعه اللي جنبه : نووواف اخلص علي لا اسكر بوجهك

نواف: وجع يوجعك قولي آمين

ندى :قدها ؟؟؟

نواف للحظات تراجع عن كلمته : فهد فيه وإلا يرجعنا مشعل ؟؟؟!

ندى بفوران دم :لا فيه شكـــراً .... وسكرت بوجه نواف اللي مستغرب ..

ناظر في جواله : وجـــــــــــــــع !!!

مشعل قطعه : هااا فيه ؟؟؟

نواف :ايه فيه ..

مشعل: أجل بنزل اسلم على ابوي ابراهيم وخالي ما شفتهم اليوم وعسى شين الحلايا موب فيه ..!

نواف بعد ما تردد سأله : وش بينك وبينه ؟؟؟..

مشعل وماوده يحكي : ولاشي يالله وصلنا ..

نواف قبل لا ينزل قال كلمه لمشعل ضيقت صدره : مشكوور يا مشعل على هالطلعه ..

والله غيرت جو واستانست ما قصرت .. قالها وهو يناظر لتحت ..

مشعل لف عليه وحط يده على يد نواف وهو يربت عليها : أفااا عليك يابو مشعل وشي ترى كلها طلعه خفاافي ما بينا هالأشياء ..

نواف يطالعه بنظره : وعلى كيفك أبو مشعل ؟؟؟؟!

مشعل بثقه: وش أسوي أحلى أسم راكب على اسمك أسمي وقاله بخبث كرد أعتبار يمكن

وإلا بتخلي مرتك تسميه؟؟ ..

نواف: تخـســـى إلا هي والله ما تسميه وأنا اشم الهواء ,,

مشعل :بسم الله علينا أشوى أني منيب مرتك !!!

نواف:ههههههههههه لا تخاف منتب صاير مرتي خخخخ ..



مشعل يوقف ويرفع قبعه لتربية خالتة نوره برغم أن الكل يعارضها ويعصب عليها

أنتي مدلعته وأنتي وأنتي وأنتي بس هي أدري هي ربته بيدها برغم تدخلات فهد

المستميته عشان يطلع رجال على قولته إلا انها وقفت في وجهه بكل قوه لأن

هذا ولدها ولدها هي وبس مشعل يوم عاشره هاليومين عرف أنه رجال من ظهر رجال

برغم قالب الدلع اللي يعيش نفسه فيه وأكبر دليل أنه اتضايق على حركة مشعل

يحسبه جاد ما درى ان ولد خالته داج ههههههه مادرى عني بس ماعنده إلا اللعب

والخباال بس اصلاً مستحيل يسوي هالاشياء بالاول يخاف من ربه وثانياً خواته يعني

هي قاعده [[[ زي ماتلعب على بنات الناس بيجي اللي يلعب على خوواتك ]]]











//

\\











بالليل مره وككل مره يسدل الظلام بستاره على الريـــاض كانت تنعم في رياضه ..





محمد يسأل ولده : عبودي وش تبي أنت بنت وإلا ولد ؟؟؟؟!

عبد الله الصغير بكل العنصريه اللي في الأرض وهو فيه النوم

عبودي : أبـــي ولد يلعب معي كوره ....! >>>بسم الله عليييينااااا

منى : عشان أهج من البيت من أطلع من النفاااس ..

محمد:ههههههه على كيفك ؟؟! يالله قولي عاد ولد وإلا بنت ؟؟؟!

منى :مانيب قايله لك ياخي خلها مفاجأه يكفي يوم بعبودي قلت لك ..

محمد: قدها ؟؟؟؟

منى تضحك بقووه صاير كنه بزر :قدها وقدوووود وإلا عبودي ؟؟؟.

عبودي إي شي تقوله أمه صح : إلا صـــــح ..

محمد يغير مجرى الحديث كاااامل : وش أخبار خالتي اليوم ما شفتها ؟!

منى : أمي ؟؟؟ بخير وعافيه إلا أن هالسكر متعبها , رجولها مره الله يعينها بس ..

محمد: الله يعنيها ..

منى : إلا صدق وشلون كان اللقاء بين خالي و أبوي حار بارد حماس أكشن وإلا عادي ..؟

محمد: هههههه تصدقين انصدمت يوم شفت أبوي كنت طالع مع فهد يوم تجي أمي وتحاكي ابوي ابراهيم ..

منى :ايه يالله بسرررعه الزبده اللقاء ؟؟؟؟

محمد يلعب باعصابها: متحمسه مرررره ..

منى : أكييد بتحمس يهمني تكون علاقة أبوي بخالي زينه !

محمد : ما أتوقع عقب اللي شفته اليوم ..

منى بخيبة أمل :لييييه وش صاااار ؟؟؟

محمد ببرود : أبد دخل أبوي وخالي ماقام يسلم عليه راح لجدي وابوي ابراهيم يهلي ويرحب فيه حب راسه وقعد يسأل عن أحواله وأخباره بدون ما يتحرك أبوي ولا خالي

بإي خطوه تجاه الثاني وكأن كل واحد يستنى الثاني يبدا حز في نفسي صراحه وخصوصاً أمي

هي اللي ضاااق صدرها !!!

منى تخنقها العبره ماتدري ليش أبوها بهالقسوه صديق عمرك وطفولتك وربع

وبالأخير انساب وأكثر من أخووان وتنتهي فيكم الدنيا كذا مسحت دمعتها ..

منى :الله يهديه توقعت قلبه يلين إذا شاف رفيق عمره قدامه بس الظاهر الدنيا والمركز الاجتماعي نستهم من هم ووش هي طفولتهم !

محمد ماعجبته كلمة المركز الاجتماعي : وش قصدك يعني المركز الأجتماعي من زمان من سافر أبوي يكمل دراسته وغير كل قناعاته وهم موب مره مع بعض ؟!

منى بضيق :الله يهديهم ..

محمد : لهالدرجه السالفه مضيقه صدرك ؟؟!

منى بعبره :وأكثـــر هذا أبــوي والثاني جد عيالي وابو رجلي وبحسبة أبوي وأكثر

ماودي عيااالي يكبرون وجدانهم على خلاف والمشكله انه خلاف تافه واللي مسببه

مريح البال ومستانس !

محمد :قصدك مشاعل سبب المشكله وراحت وخلت كل شي وراها ترى هي ضايق

صدرها أكثر منك ويكون بعلمك اللي بينهم شي أكبر من سالفة مشاعل شي في نفس أبوي ..؟

منى : أنا ما قصدت أحد ..

محمد يغير الجو اللي تعكر : بس ترى اللي صااار العكس من دخل أبوي وخالي قايم ومواجهه لدرجة

أنهم حضنوا بعض دمعت عيني حسيت أنهم خلاص بينسون كل شي حتى أبوي ابراهيم تهلل وجهه بس للحظه رجعوا زي ماكانوا بكل جموود ولا كأن لحظه حميمه صارت بينهم قبل لحظات ...

منى خلاص تصيح أولاً :لعب عليها وكذب وثانياً :قالها السالفه اللي ضيقت صدرها صدق

ليته موقف على كذبته أحسن الشي يحسسها أنهم للحين قلوبهم على بعض

بس مكابرهم وعزة نفسهم هاللي واهمين نفسهم بها ماترضى لهم يرجعون المويه

لمجاريها ..

محمد استغرب : وش فيييك وشوله تصيحين موب هذا اللي تبينه ...!

منى استغلت عبودي اللي ذاب نفسه على الارض ونايم وقامت تعاتب محمد من جد

منى :ليتك قاعد على كذبتك كان أصرف !

محمد: منـى ..

منى :آسفه ...

محمد : لا تتأسفين بس وش اللي يزعلك ؟؟؟!

منى : كل شي قاعد يصير لهم يضيق صدري مدري ليش يكابرون ...؟!

محمد: عنادهم تعرفينهم أنتي كل واحد يظن أنه الصحيح والثاني الخطأ ويعاند فيه

منى :طيب إلا متى ياخي خلاااص ما ملوا السنه بتدور وهم مايردون السلام ..؟

محمد اتضايق جد: منى خلاص لا تضيقين صدري على شي تافه خليني مستانس اليووم !

منى كأن أحد معطيها كف على وجهها قالت بعبره: ليييش تقووول كذاااا ؟؟؟؟!

محمد يحط يده على كتفها وهو يناظر لبعيد : إذا هو عندهم شي تافه ليش نضيق صدورنا ونخرب حياتنا وهو شي خاص فيهم ..؟؟!

منى من صدمه لصدمه وش قاعد يقول هذااا وش قاعد يخرف وش هالحكي ..

منى :صاااحي أنت هـــذي أنـــانييييه ؟؟؟!

محمد يبتسم : أنانيتي تعجبني ... آآآآه بس أحس رأســي بينفجــر ,,

منى : من العصر ما خذت بندول ..؟؟!

محمد: خذت بس زي قلته ..

منى : انسدح أدلكه لك ..

وكأنه ما صدق خبر رمى راسه في حضنها وخلاها تدلكه له بكل مهاااره وتفكير محمد



(كيف بـ يترك هالأنسانه بيوم تواجه الحيـاة بلحالها وهي عظمها للحين طري ؟؟)
لغة الصمت مخيمه على المكان إلا من أنفاسهم وصووت عبودي (يشاخر) مخرب الجو هههههههه







//

\\

هذي المحادثه اللي دارت بينهم على المسن بعد مارجعت البيت

بدون لا لف ولا دوران !





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

هلاااااااا والله وغلااااااا وينتس يالدبااااااااااا ؟؟؟؟؟!





ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى بدلع

هوووون ليش فقدتيني ؟؟؟؟!





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

ايووه اشتغل الغرور أنتوا اللي فقدتوني ؟؟؟!





ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

الله أعلم والله من اللي معلمني هالغرووور مدرسه متنقله !





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

بسم الله على قلبي قولي ماشاء الله لا تنظليني ..





ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

وش ماشاء الله عليه مافي شي صاحي معلمتني اياه مغير العناد والغرور وو





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

أقووول أنطمي >>>>لانها أبعد شي عن هالأشياء إلا العناد يمشي بدمها >ربما كان وراثه !





ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى برومانتك

والحب !





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

ههههههه أووو مير أثمر فيك أخبرك عربجيه و من جنبها بس يمكن الفقد أثر

فقدتيني صح ؟؟؟!





ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

شااااتب إي فقد والله اني أدعي عليك لين اليوم أقول ماسويتي فيني خير يا مشيعل !





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

هههههههههههههههههه عرااابجه ..





ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

لحد الثماااله !





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

ههههههه أحلفي بس وش أخبارك كيف البنات ما تغيروا وشلوون مهيوو مشتاقة لها الدبا ..





ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

والله كلهم يزقحون وبخير وعااافيه منيره هدوء يغلفها من كل النواحي أغبطها عليه

فاتن على حطة يديك ونوف من إزعاااج لأخر ومها آه يا مها تذكرني فيني يوم كنت

في فترآآت أوجي وشبآبي و تعبانه اليوم ..





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

ليييه ماشاء الله عقلتي ماعلمتيني ..؟! ووش فيها بسم الله عليها ؟؟؟!







ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

من يومي عقل وثقل مافيها إلا العافيه العاده يا سعاده وتتدلع علينا ..





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

الله يعنيها ليه ما خذت مسكنها ؟؟؟





ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

الظاهر أنها ما خذته عشااان كذا زاد عليها ..







سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

وبعد شخباااركم وش مسوين أمي هياا وشلونها وابوي ابراهيم خالي راشد وعياله ؟!







ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

كلهم بخير وعاافيه ما يسألون إلا عنك والله أنتي كيفك ؟؟!







سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

والله الحمد الله بس أبوي هزأني اليووم !





ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

هههههه أحسسن ليه اعترفي وش أنتي مهبهبه في لندن ..





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

والله ماسويت شي بس عشاني ماعلمته عن الطيحه هذيك !





ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

ماغير ؟؟ تستاهلين لييش ماعلمتيه ؟؟؟!





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

والله موب قصدي خفت أضيق صدورهم بس وبعدين عدت على خير جبروا رجلي اسبوع وفكوه ..







ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

جبـــر الله يعينك موب تقولني التواء ؟؟؟!





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

إلا بس لازم مدري وش عشانه الله يسامح اللي كان السبب ..







ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى بخبث

إلا وش أخبااار سلمااان ؟؟؟؟؟







سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

نعـــم وش سلمااااااانه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!





ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

سلمان ماغير !





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

وجع يوجع العدوو وش يدريني عنه وذاكره أسمه بعد أنا نسيته !





ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

هيهيهيهيهيهي ايه ابأي أبليني ههههههه وذا اللي رازته سلمني عليها من راسها لموطى رجليها ..





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل تصرف

سبحان الله تفكيرك غلط أنا أقصد أبوووي عشانه مكلمني وأبيه يسلمني على أمي !

بس



ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

آآه فهمت ههههههههههههههههه





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل عصبت

عمر أبوووك مافهمتي !





ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

ههههههه أجل ما نيب فاهمه أبد >أن أبوي ميت يعني ! مشاعل حست أنها جرحتها





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

آسفه ترى موب قصدي ندوش ..





ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى تمسح دمعتها

هههههههههههههههه لا افا عليك عااااادي مادريتي أبوك جانا اليوم ببيت خالي راشد



سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

والله ياااااحبي له على طول سمع الكلام توني مهزأته اليوم ..







ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

لاااا ماشاء الله عليك سنعه أجل مهزأته ؟!





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

ههههههههه لا أنتي ووجهك قصدي موصيته عليكم ها بشري الامور مستتبه ؟؟؟!





ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

على حسب اللي سمعته أن كل شي أوووكيييه ..





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل كمحاوله لتغيير الموضوع لانها ملته ..



وش عندي تسترجعين أيااام الصبـــا ؟؟!

ذكرت كلمه قااالها الخل يوم ثآآر كني أذكر اللي قالها لك >فيس يفكر <؟؟؟!





ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

بسم الله علي ما تنسى !





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

هههههههه قوولي ماشاء الله لا تنظليني !



ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

مانيب ناظلتك مر كانك ذكيييه قولي لي منهوو ؟؟؟!





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

وشو ذكيه تشكين بذكائي يعني ؟

اللي قآله مشعل أخوي يوم يعصب عليك وانتي بزر في أولى متوسط صح ؟

وكنتي تضحكين وجواك حزن الكون على أبوك بس مدري وشلون كان هو الوحيد اللي فاهمك

تذكرين يوم صرخ عليك ؟ وانتي تضحكين وتمسحين دمعتك عشان مانشوفها !

ما انسى ذاك اليوم انا احس اني اهتزيت في مكاني وشلون انتي !



أول مره أشوف مشعل يعصب ويصارخ على أحد بذاك الشكل ما نسيت حتى الكلمه



[ لاااااا تدعيييين الفرحه وأنتي ميييته حــزن !]





مشاعل كانت تحكي وماتدري انها تطعن ندى بخناجر هي في غنى عن تذكرها يعني

لا زم تذكريني لازم تقولين انك ما تستاهلينه ولا بيوم بتحبينه زي ما يحبك ردت عليها

ندى باقتضاب :



ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

هههه 10 من 10 ذاااكرته بالضبط !!





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل ما انتبهت على كلامها

ههههه اجل وش تحسبين وبالأمااااره في مزرعة ابوي ابراهيم يوم كنا عند الشجر أنا وياك نلعب مدري وش كنا نلعب مع انا كبار بأولى متوسط بس والأخ قاعد معنا مدري وش يبي !





ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

>>>>>>>>>>>>> لارد ..





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

هههههههههه أذكر يوم يفتن ابراهيم ويجي يهزئه خالي راشد ليش قاعد معنا تذكرين ؟؟؟!





ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

>>>>>>>>>>>>>>> لارد ..





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل تزيد عليها

ماكنت أتوقع أنك ذاكرتها لين اللحين ولا كاتبه فيها بعد بيت شعر >فيس يغمز <







ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى



>>>>>>>>>>>>لارد ...





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل ارسلت لها تنبيه !





ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

بسسسس مشاعل يكفي الله يخليك !!!





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل سبت نفسها على غبائها ليش تذكرها بهالكلام تدري أنها على طريف خصوصاً لاصار هالشي يمس مشعل اففف بس مدري متى بتخلين الذكاء الخارق ..





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

ندوووش آسفه ما كان ودي أضايقك



ذكرت كلمه قالها الخل يوم ثار لاتدعي الفرحه وانت ميت حزن ..= ندى

لاعااادي بس ما أبي أتذكر أدري أني ما أستاهله !!!





سلمني عليها من رأسها لموطى رجليها ..! = مشاعل

نـــــــدى ؟؟؟؟!



>>>>>>>وانقطع الاتصااال بينهم كالعاده الملقم مشغوول ما أدري ليه دايم يقطع

في أوقاااات حرجه يخليك تكره نفسك <<<<<





ندى حمدت ربها أنه قطع سكرت الاب توب ورمت نفسها على سريرها وهي ماسكه

بالوحيد اللي تبوح له كل شي بعد موت أبوها أرنووب شكله يجنن هو أصلاً مخده صغيره بس على شكل أرنب يعني لها الكثير والكثير مستودع أسرارها ودموعها !!!



تذكرت هذاك اليوم بحذافيره وهو يوم ينسى يامشاعل ما أدري تحسبوني جدار ما أحس وشلون بنسى يعني ؟؟!

آآه بس ....





حستني حوسه حبيـبي تحسب أن حبك تحـول



...................................... حسـبي الله ياحسودي حـرت فيني وجيـت فيـهـم





حـبكـم حاكـم حـياتـي أنت ألاخـر وأنت ألاول



........................................ بـالـحـشـا سـاكـن وغيـرك لا وربـي مـانـبـيـهــم *



*للشاعر ali1000







//

\\











: ياللله يمــه قووولي له ..

حصه: مانيب قايله شي تبين روحي له أنتي ..رن التليفوون وطارت له لأنها مواعده صديقتها تكلمها ونست سلمان وطوااايفه ..

نجد: هلااااااااا والله وغلااااااا هلاااااا يااااابعد أهلي أنتي ..

المتصل أرتبك شكلها ملخبطه : آسف أختي غلطان ..!

نجد وجهها أحمر والدم كله متجمع في راسها لاااا لاااا إلا هالمووواقف السخيفه ..

صحاها من غيبوبتها : بيت سلمان الـ ........ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

نجد بصوت أقرب للهمس :هلا

......: سلمان موجود ؟؟؟!

نجد: لحظه ...

......: قولي له أختي يرد على جواله بس يالله مع السلامه >>كان يدري أنها اخته الصغيره

والله ميب سهله بعد تعرف تهلي هههههه ...



سكرت التليفوون وهي ياالله تسحب نفس طلعت لغرفة سلمان تركض طقت الباب

ويمكن صحته من الغيبوبه اللي هو فيها ، كان لابس نظارته وجالس قدام الكمبيوتر

أكيد بحث من بحووثه اللي ما تخلص تنحنحت خصوصاً أنه للحين زعلان عليها وما يكلمها عادي ..

نجد: في واحد يقول رد على جوالك !

رفع نظره لها من فوق النظاره وهو رافع حواجبه وعفسها مره ثانيه ..

سلمان :ناسيه على الصامت جيبيه من الكامدينا >>>كان يكلمها بشكل رسمي !

نجد بأدب : طيب .. جابته ورن في يدها وانتفضت ماتدري ليييه [ أبو حميد يتصل بك ]

سلمان ياخذه منها ويرد وهو يضحك يدري أنه معصب عليه :هلااااااا أبو حميد

محمد:ياخي لا هلا ولا مرحبا ولاسهلا على بآلك وزير الخارجيه وانا مدري سااااعه وإنا ندقق عليك ..

سلمان: شسوووي جواالي على الصامت ؟؟!

محمد: لييه أجتماع مع كوندليزا رايز ؟؟؟؟؟!

سلمان: تخسى إلا هي أجتمع مع ذا العبده لا ما لي خلق أحد ولا أبي أحد يزعجني !

محمد:آآآه بس بيذبحني هالانسان أسمع تراك معزوم معنا على استراحه خالد بتجي حياك الله منتب جاااي بسلامتك وسكر السماعه في وجهه من دون حتى لا يقول مع السلامه ..

سلمان يضحك : هههههه مالت عليك حط جواله ورجع عفس وجهه من تحت النظاره وهو يكلم نجد اللي واقفه ولا يطالعها : تبين شي ؟؟؟؟!

نجد حست أنه جرحها :لا شكراً وطلعت مسرعه ..

ضاق صدره عليها ما يبي يسوي لها كذا بس تستاهل أجل في أحد يعتبر أهلها ورمز فخره على الدنيــا عيييب ؟؟؟؟؟!



أول ما وصلت الصاله رن التليفون شالته برسميه وبزيياااده بعكس الهبال اللي تو ..

نجد: نعم ..

دانه معصبه :أنعم الله عليك وإلا أقووول نعااااامة ترفسك !

نجد:ههههههههههه حرام عليك وبدلع .. وتقعدين ماعندك صديقه ؟..

دانه بحزن : ليييه نقلتي ليييه ماقلتي لي على الاقل ما تخليني زي الاطرش في الزفه كل البنات يسألوني وين نجد وين نجد وش فيها وليش نقلت وماعندي شي أقوله لهم ..

نجد بعبره :والله غصب عني لا تقولين كذا دااانه والله أنك غاليه علي ..

دانه: هالغاااليه عليك هاااانت كذا بدون سبب ؟؟؟

نجد: إلا أنتي عارفه السبب !

دانه: معليش نجد ما توقعتك تتأثرين من هالحثاله ..!

نجد: أنتي ما عشتي الموقف وبسم الله عليك ما تعيشينه بس والله شفت القهر بعيوني ..

دانه: سلااامتك من القهر والله ضاق صدري عليك المدرسه مظلمه من دووونك

ولا شي ..

نجد وخلاص تقاوم دموعها مرت من عنها حصه وهي تهز راسها وترقى لغرفتها ..

نجد: الله يسلمك ياربي ..

دانه :ها داومتي عجبتك المدرسه ؟؟؟!

نجد: لا توني يمكن السبت ..

دانه: والله بفقدك !

نجد : خلاص عاد يالدانه لا تضيقين صدري تراني على جريف ..

دانه: ههههههههههه سوووري يالله اضحكي ترى للحين أذكر شكلك لا كشرتي

خلفه !

نجد: خلفه أنتي ..

دانه:ههههههههههه ياااااداااانة البحاااار ويانجدها الميناااااء

نجد ماتت من الضحك : ههههههه بس أبي أعرف معناها من ألفتي هالاغنيه اللي زي وجهك وأنا أبي أعرف وش معناااها ..!

دانه: اووه اووه زي وجهي ماااعليها خلااااف أجل ملح وقبله فديت وجهي أنا ..

نجد: فاااااتك تو طحت بواحد من اصداقاء سلمان اخوي وانا ارحب واهلي طاح وجهي

دانه :واللللللللله ياختي بادلني عطيني ذا السلمان وخذي ذا الدبشه اللي عندي ..

نجد : هاااع هااااع هااع لاااا ياحبيبتي ما أبدله لو بكنوز الدنيــا كلها سلماااني هذا وش فيك !

دانه: رجلك على غفله هييييييييه ترى أخووووك !

نجد: وأحلى أخو لا تحتكين لو سمحتي !

دانه: انثبري بس والله بفقدك يالدباااااااااااا

نجد: وأنا أكثر بس لا تقطعيني عاد ..

دانه: لا افا عليك إي مدرسه رحتي ؟؟؟

نجد: مدرسة الـ .... في الحي اللي جنبنا !

دانه: تدرين أن سهام انفصلت ..؟؟>>>سهام البنت اللي كانت تضايق نجد اسم على مسمى !

نجد: والللله وشلوووون ؟؟؟؟؟!

دانه: والله مدري نادوها الاداره ورجعت تصيح وشالت شنطتها وقشها وطلعت وهي تتوعد في المديره والاداره !

نجد بخوف: أخافه سلمان ؟!

دانه: لييه وش دراه عنها ؟؟؟ يعرفها ؟؟..

نجد: أنا قلت له أسمها وهو متوعد فيها .!

دانه: ياااااااااالبييييييييه بس يااااختي بادليني لو يوووووم ماااالت على خواني بس !

نجد:ههههههه أنطمي ..!









//

\\







حصه: ها وش قلت ؟؟؟

سلمان:ههههه يا يمه أنا مقدر أزعل عليها بس أبيها تتأدب شوي !

حصه : بس ما أبيك تشيل في خاطرك عليها تراهي بزر وأنا أمك !

سلمان: موب سلمان يمه اللي يشيل بخاطره على أحد أرقدي وامني وإذا أدبتها

برضى عليها ..

حصه: والله أنك شايف نفيستك وأنا أمك ؟!

سلمان: يمــــــه أشووووفك قلبتي علي ..

حصه : ماقلبت ولا شي بروح أرقد تبي شي ..

سلمان: سلااامت ألبك ..

حصه : سكر البيبان وأنوار التحتي ترى أختك بقره تمشي وبس

سلمان :هههههههه لو أني راضي عليها كان دافعت عنها بس تصطفل !

حصه: إنها هي >ههههه مافهمتها ياقلبي <قفل البيبان وبس ..

سلمان : إن شاء الله يمه بقولك شي بس أقوول خليه بعدين ..

حصه توقف عند الباب : وش عندك ؟؟؟؟

سلمان :يوم ثاني إن شاء الله بس ذكريني لأنه مهم

حصه تبتسم له :يوم ثاني يوم ثاني تصبح على خير ..

سلمان يرجع للشاشه بتعب في عيونه : وأنتي من أهل الخييير ,,



كانت هي ودها تفتح معه موضوع ما يخليها تنوم الليل بس تقول تونا الوقت توه

خله يعتمد على نفسه في كل شي بعدين فيها ألف حلال وترجع تقول بس

هو رجااال وميه رجااال شالك وعزك يوم عيااالك عجزوا عنك وانطعنت في قلبها

وهي مقرره تفاتحه في الموضوع اللي بيغير حياته إلا بيشقلبها فوق تحت

ولاتقولون أني ألعب عليكم سلمان على النت ونجد على التليفون (ما تصيير )

عندهم dsl ^_^ >>للتوضيح فقط .. ..











أنتهى الجزء ...

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 07:23 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت العشرين ..







هو شعور أني لست من سكان الأرض



هي فترة بدأت في العد التنازلي حتى أعود



لداري ومقري إلى التراب ..



هو شعور يقض مضجعي



أبنـي



زوجتـي



أحبتــي



أطفال لم يروا النور بعد



ما ذنبهم لا أعلم ما أعلمه



هو أني راااااحل عن قريب



فأذكروني بالخييير ..





>>كان يردد هالكلمات وقلبه يوجعه ....!







تعوذ من الشيطان ومن هالأحســاس اللي يقتله طفى السياره سمى بالله ونزل لأبـوه

دايم يعزمـه ويلزم عليه يجي يزوره في الشركه يبيه يشوف شغلهم ونظامهم ومحمد يأجل

حس أنه فاااضي اليوم قال أسير عليه ..



رفع راسه إلا لوحة الشركه في وجهه



((شركـه الـ ........ للخدمات والأستشارات )) وأخيــراً حققت حلمك يا يبـه ....



اليــوم كان يوم سبت والحصص عنده في المدرسه ما تبدى إلا الخامسه فستأذن من المدير

وطلع رايح لمكتب أبــوه ....



أول ماقابل السكرتير أبتسم في وجهه وهو يقوول له تفضل ..

دخل على أبوه : ماااشاااء الله الله يعطيك خيرررها ويكفيك شرررها يابو محمد

ابو محمد مستانس من جية ولده له : آآمييين الله يحييك يابوك ..











//

\\













في المدرسه وفي وقت الفسحه المدرسه ملياااانه إلا بتغص من البنات قصار طول بيض سمر كشخه مبهذلين

وطبقاااات متفاوته جداً يعني مجتمع بشــري كبيييير تحت

أسم مجمع الثانويه ... للبنـات ...



اختارت لها كرسي خشب من الكراسي المنشره في الساحه اللي مليانه من البنات

وهي تحس بنوع من الغربه ...!



غربـــه تذبح ، غربــه بنص ديرتك ونص أهلك !

بس لأنهآ غربـــه من جوآآآ !!!









صبآحي حزين ..





\

/

\



أفقت من نومي

وصحوت في همي



\

/

\



وإلى ذلك المكان الغريب

صار توجهي



\

/

\



كأنني غريب

أخطاء العوده إلى مدينته

التي تحيي روحه

وتشفي جروحه



\

/

\



فجلس على أسوار

القلب

ينظر إلى ....

ذلك الفراغ الذي ينزف

ألماً في قلبه الصغير





\

/

\

وأصبح يتطلع إلى

ذلك الأفق البعيد

ويستمع إلى أسراب الشوق

الباقيه ,,



\

/

\

وأخذ يشغل نفسه في هذا المكان

الغريب

بالذكرى ... ذكرى حزنه



\

/

\

ويسافر في خياله

إلى أماكن ليس لها أسماء

ودائره ليس لها حدود



\

/

\

ومايلبث إلا أن يشعر

بتلك الغربه التي تنخر عظمه



\

/

\

فيقشعر بدنه

ويحضن نفسه بذراعيه

ويغمض عينيه بتلك القوه

الباقيه له ....



\

/

\

ويحاول أن يشفي روحه

الــ ع ــليله

بتهدئتها وتذكيرها

بأنه هنا... هنا يسكن بين أضلاعها

فلا تحزني ..



\

/

\

يبتسم بكل ما فيه

من جرووح

لمجرد تذكره

لذلك الذي يسكن

بين حنايا الرووح



\

/

\

يحاول التنفس بعمق لعله

يعوود ذلك الهدوء

النفسي ....

ليطفىء براكين

تلك الذكرى



\

/

\

يمرّ الوقت سريعاً

ولكن ليت القلب يحس

بسرعتــــــــــه



\

/

\

وينظر إلى تلك الساعه

التي تحتضــــــــن

ذلك المعصم النحيل

ليرى بأن الوقت المحدد

للبكى على أطلال

الذكريات أعلن رحيله

\

/

\

ويقف بكل شموخه

وألمه الذي يتوارى

بين لذعات الحنين

ويحاول أن ينفض

تلك الذكرى

\

/

\



ليذهب ليكمل باقي يومه

غريب في مدينة الرووح !!



^_^ سرقت هالكلمتين من نجــوده لتعبر عن نـجد هنـا ..



كانت في يدها علبة مويه ملامحها جداً بريئه ، تطآلع الرآيح والجآي بـ تعرف فقط !

اللي يشوفها يقول هذي وحده ضايعه أو تدور عن شي !!

ما تدري وشوو هالشي اللي تدور عليه رافعه شعرها بخفه كانت شعرات منه متناثره على وجهها ترفعها وسرعان ماتطيح مره ثانيه معلنه ثورتها من جديد تنهدت وهي تردد بينها وبين نفسها الله يسامح اللي كان السبب ..!

حست بعبره تخنقها تعوذت من الشيطان واشغلت نفسها في علبة المويه اللي في يدها تحوس فيها

وتفتح ورقتها بقوه وترجع تلزقها ...



بضحكات عاااليه ..

:ياااقلبي على البيبي .. !

ردت الثانيه بصوت مسموع وهي ترفع راسها لها : ياختي كل يوم اشوف بهالمدرسه

بزران اصغر من اللي قبل وشلوون وصلتي أولى ثانوي حبيبتي ؟؟!

نجد تناظرهم بضيق وهي ساكته وعلى قولتهم (الحقران يقطع المصران) ..

ضحكت صديقتها وجاوبت عنها: ههههههه نسيتي أن كل أولى ثانوي بزران ؟!

توهم جايين من المتوسط ماعليهم شرهه ..

ردت بجد: جديده ؟؟ أول مره أشوفك تبغين حلاووه ؟؟؟!

....:هههههههه لا وأنتي الصادقه مصاصه وأطلقوا ضحكاتهم وكأنهم مسوين أنجاز ويفخرون فيه بس لأنهم يفشلون بنات أصغر منهم بحكم أنهم ثالث ثانوي وكبااااار ووسام يعلق على صدورهم من الشله المحترمه

: يااااي عليك والله جررريئه !!!!



كانت ماره مع صديقاتها ، ريم اللي منهمكه في سرد أحداث المسلسل أمس وروان

اللي عااايشه جو معها سمعت أصواتهم ولاغاب عنها الحوار عصبت من حركاتهم الماصخه على البنت خصوصاً أنها في حالها وسافهتهم ولا ردت عليهم كانت تكره هالشله كره العمى وقفت صديقاتها و تقدمت بخطوات واثقه ..

مها: ما أدري متى بتحترمين نفسك ؟! تشوفينها شطاره تستقوين على اللي أصغر منك ترى أكبــر أثبااااات أنك ضعيفه ياماما ...

وسبلت بعيونها بطريقه خلت اريج تفور منها أريج هي قائده الشله اللي تستخف دمها على نجد ..

اريج: جت محااامي الدفاااع عن بنااات المدرسه من كلمك أنتي ؟؟!

مها : أنا مع الحق موب مع بنات المدرسه احترمي المرحله اللي أنتي فيها

ترى أنتي القدوه >وكملت بصوت واطي نرفزها < أمحق قدوه !!!

اريج :احترمي نفسك مها لا قسماً بالله تندمييين ..

مها: ياماما خوفتيني أعلى مافي خيلك أركبيه >>تعجبني نجد كانت تطالع فيها وهي

حاسه أنها ردت لها جزء من أعتبارها بس ما تدري من هي وليش !

وقفت لما شافت الوضع زاد ..

اريج: أولاً أنا ما كلمتك إذا كنتي اللسان حقها فهذا شي ثاااني بس اللقافه وإلا لاتعرفينها ولا تعرفك ...؟؟!

ردت نجد بسسرعه : إلااا بنت عمي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

برغم أنها استغربت من أنها ادعت هالقرابه وهي ماتعرفها ولا شافتها إلا هاليوم

مها أثبتت هالشي بغرور : قالت لكم بنت عمي واللي يغلط عليها يغلط علي ..

اريج بضيييق الدنيا : ورررربي لأكرهك باليوووم اللي دخلتي فيه المدرسه يامها ..

مها بنفس الغرور والثقه في النفس لأنها تعرفها وحده ماوراها إلا الحكي ..

مها: قلت لك أعلى مافي خيلك أركبيه ..

اريج مشت هي وصديقاتها وهي معصبــــه تكره قوة هالبنت ولا كأنها خايفه من أحد

مع أنها أصغر منها بس الوحيده اللي توقفها عند حدها وصديقاتها يهدونها وش عليك

منها بالطقاق هي وبنت عمها ...



عند مها ريم وروان مستغربيييييين لدرجة تموت من الضحك فاكين فمهم ويطالعون في نجد

( بنت العم المزعومه ) وفي مها يعني : لييييييييه ماااعلمتينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

مها: هييييه دخلت ذبانه وطلعت سكروا فشلتونا !

نجد ضحكت وبسرعه ريم تكلمت وبحماااس : مهيوووو والله خياااانه عندك بنت عم وتهببببببل وما علمتينا كان قلتي لنا ياختي نتعرف ومدت يدها لـ نجد ,,

:ريم عبد الرحمن الــ... صديقة بنت عمك الروح بالروح من يومني بزر ولين أموت بعد عمرن طويل فرصه سعيده

نجد وهي تضحك ياحليلهم صدقوا : وأنــا أسعد

مها: الله يفشلك قولي آآميييين ميييب بنت عمي وجــع ,, وابتسمت لنجد ابتسامه روعه ..

مها: ليش قلتي أني بنت عمك ؟؟ ..

نجد وكأنها تراجع اللي قالتها وارتبكت : آآ ممم مدري .. بس خفت يضايقوني و ..وو

وأنتي ماشاء الله عليك ... ما ادري والله ،،،،،، وخنقتها العبره ..

مها تربت على كتفها : لايهمونك صدقيني هذولي سخيفات ومعروفين بالمدرسه

ولو عندي بنت عم زيك وربي لأتشرف فيها !

نجد خنقتها العبره وماقدرت ترد إلا بـ: شكراً ..

تكلمت روان: من قالت بنت عمي وأنا قايله في الموضوع إنا البنت مزيووونه ومهيو

وطالعت فيها صديقتي يعني ماعليها مملوحه ..

مها :أنطمـــي بس .. ماعرفتيني على أسمك ؟؟؟!

نجد : أسمي نــجـــد ,,

ريم: اللللله أسمك حلووووو

نجد: مشكوووره ، عيونك الحلوه ..

مها: أنا اسمي ..

نجد: مهااا صح ؟ عاشت الاسامي ..

مها : عاشت أيامك ، شكلك جديده صح أول مره أشوف ؟؟!

نجد بحزن: هذا أول يوم أداوم فيه هنـآ !

ريم : يووه الله يعينك فآآتك كثير .. أنتي ثاني ثانوي ؟؟؟؟!

نجد: لا أولى ثانوي !

ريم: حساااااااااافه ..

نجد: أنتوا ثاني ؟؟؟!

مها: ايه نعم ثاني ثانوي وعلمي للأسف الشديد إلا الحبوبه اللي تشوفينها وتأشر على ريم

وريم تبتسم بفخر ..

:ريم أدبي وعرفت بأسمها الأخت مابقى إلا الجد السابع وفخذ القبيله بس هههههه ..

ريم: ماااالك دخل ياختي كيفي !

مها: وهذي روان معي علمي ... تقدرين تمشين معنا ترآ إذا ماعندك صديقات ؟؟؟!

نجد: لا شكراً ما أودي أضايقكم وبعدين بلقى صديقات إن شاء الله توي أول يوم وشكرا ما أدري كيف أشكرك ..

مها: إي مضااايقه أفـا عليك بس وبمزح .. مابين بنات العم هالكلام وضحكوا مع بعض ..

روان: بتسوي لك أعلاااااااااااان أن هالبنت بنت عم مها !!!

مها طالعت اريج باستحقار : تسوي اللي تبيه ..

ريم بغباء: أصلاً ما يصلح العوايل تختلف .. !!!!

نجد ابتسمت : نجد سعود الـ .......... !!!

مها: عادي بنت عم جد أخو أبوي من الرضاع !!!

ريم: ياااخال أبوووي حك ظهري وش عندها أم خماااس ؟؟!

مها :أم خماس وجهك ...روحي جيبي لنا فطور بس ترى اليوم دورك

>كل يوم على وحده تشتري من مقصف المدرسه فطور لهم ..

ريم تقعد : والله تعيبانه علي قل صح ..>>تقلد العجز ..

مها: قل صح مااانيب قااايله قووومي أقووول نجد تبين شي ؟؟..

نجد بحيا: لا مشكوره ..

مها: ما تتشاروين 4 فطيره لبنه بزعتر و4 عصير وواحد جالكسي ياللله أشووووف !!!

ريم بروعه: وجــــع بتأكلين الأربعــــه كلهههههههههم ؟؟؟؟؟؟؟؟!

مها: وجع يوجع العدو عازمتكم على الفطور وتلتفت على نجد وتضحك

: عشان بنت عمي ..

روان: والله اللي بتلزق فيك عاد تبي بنت عم خلقه وجتها من السما ..

نجد: ههههه عادي والله..

مها بنظره ناريه لروان: احترمي برستيجي لو سمحتي ..

روان: هههه طيب أسفه ..

ريم : يالله وين فلوسك الله يصبر ريم عليكم ...!



نجد كانت ما تدري وش تقول وإلا وشلون تعبر عن شعورها يمكن هذا دعى أمها اليوم

الصبح يوم درت أنها نقلت من المدرسه وسوت لهم مناحه ماتدري وشلون وكيف

صارت كل هالاشياء وانضمت لبنااات رائعات تلتزم الصمت بينهم يمكن حيا او تحس أنه تطفل منها على صداقتهم ..



مها :كنتي بإي مدرسه ؟؟؟!

نجد: الثانويه الـ ...........

مها: والللله بناااات خالي كلهم دارسين فيها تعرفين نوف الـ ...

نجد بحيا: لا ما أعرف أحد بس صديقاتي وتوني جديده ..

مها: الله يحييك في ثانويتنا ..

نجد: الله يسلمك ..

مها بلقافتها المعتاده على طول مااانت الأخت : ليييش نقلتي ؟؟؟؟!

نجد : ظرووف ..

روان تفتح موضوع مع مها وقعدوا يتكلمون فيه ونجد ساكته لما لاحظت مها لفت عليها

مها: خلينا نقعد في الأرض عشان نتقابل أحسن من ذا الكرسي ..

روان: أخاف يتوصخ مريولي ..؟!

مها: عطيني إياااه اغسله لك وارجعه بكره الصبح ..

روان: لاااا واللله وأرجع البيييت مفصخه ؟؟؟؟؟؟!

مها: ههههههههههه تهوي ....؟



نجد ضحكت عليهم وهم ينزلون يقعدون تحت وهي مستحيه منهم مووووت ...



//



كان في شخص قلقان عليها مررررره ويتمنى أن المدارس تدخل جوال عشان يدق

ويتطمئن عليها ودعها ربي ورجع يكمل شغله بملل ...









//

\\













أبو محمد: محمد وش هالكلام ترى حلال أبوك حلالك ؟! ...

محمد يطالع الأرض : أدري يبه هذي رغبتي أنا دوامي ما يسمح لي وحرام أشاركك بشي أنت اللي بانيه من الأساس هذه عرق جبينك يالغــالــي أدخل بس باسم لا والله .. ويبتسم لأبوه اللي يعرض عليه يشاركه في الشركه ويشتغل معه بدل مرمطة التدريس !

أبو محمد: والله عاد بكيفك أنا حبيت تكون معي وجنبي بس ...

محمد ضاق صدره على أبوه اللي وده بعياله حوله زي مايشوف عيال أصداقاه

محمد: طيب يبه كلم مشعل عنده وقت فراغ وتخصصه يناسب مجال عملكم ؟!

أبو محمد: أخــوك ما تأخذ منه لاحق ولا باطل جب له خيل حمار ابشر بها يراعيها أما حلاله قلبٍ ميت !!!

محمد: هههههههههههه وش فيك يبه عليه حمااار مرره وحده هههه بس والله صدقت >> مشعل مارنت أذنك ..؟!

أبو محمد يتنهد: خلها على الله بس ..

محمد: يالله لا تضيق صدرك عااد بفكر في الموضوع طيب ويبتسم لأبوه..

أبو محمد فرح من قلبـــــه: إي يابوك فكـر وعلى راحتك ما بي منك فلوس شاركني بالأسم ومجهودك !

وقف محمد وهو يقول : أوعدك بستخير بس بشرط أشاركك بفلوسي أضمن مستقبل عياالي هههه

أبو محمد :وأنا بأكل حلال عيالك يا محيميد ..؟؟!

ضحك وهو يدنق على راس أبوه ويحبه: لا والله ما تسويها يابو محمد وعيالي عيالك طال الزمن وإلا قصر !!!

ابو محمد يراقبه وهو يطلع ياجعلني ما أبكيييك وياجعل يومي قبل يومك أنت وأخوانك ..

شال الأوراق اللي بيده ودخلها الدرج وقام لانه عنده محاضره في الجامعه مر السكرتير وتذكر موعده

اليوم رفع سماعة السكرتير ودق علي البيت على طول ..













//

\\













:ووووووووينك ؟؟؟؟؟؟؟ ورى ماترد علي ساعه وأنا أدقق عليك !!! ..

محمد:ههههههه وش فيك .؟كنت عند أبوي وجوالي في السياره ..!

منى مبتسمه : آه فهمت الحمد الله على سلامتك مابعد رحت المدرسه ..؟

محمد:هههه الله يسلمك لا ليييه ؟؟؟

منى : بس أسأل ..؟

محمد يستهبل : هههه ياشين اللقافه ..



ومنى تردها له سكرت السماعه في وجهه <<< هههههههه وربي بزران

طالع الشاشه وأبتسم الله يخليك لهم ولأول مره ما يقول لي ...!!!



يعيش صراع نفسي كبييير مع نفسه وذاااته ومع اللي حوله في الدرجه الأولى !



بعد مارجع للمدرسه لاحظ عليه فهد اللي معه نفس المدرسه شروده اللي

غريب على محمد ويهوجس كأن فيه شي شاااغله ماعجبه لأن موب هذا محمد اللي

يعرفه اللي يعرفه يعيش يومه وبس حط الكاتب بقوه على الطاوله عشان ينتبه له بس ...!

فهد: الووو يااهووو نحن هنـــا >وبجد> محمد وش فيك ؟؟؟؟

محمد: هلا .؟؟

فهد: أقول وش فيك وجهك موب عاجبني ؟؟؟؟!

محمد:هههههه ليه بتخطبني ؟!

فهد:هاهاها ما تضحك >وبجد أكبر وأهتمام أخو بأخوه> محمد فيك شي ؟؟؟؟

محمد يتنهد : أشياااء يااافهد موووب شي ..

فهد بدون ما يشاوره : قهوتك المغرب عنــــدي ؟؟؟!!!!

محمد ووكأنه بس يستنى هالفرصه ابتسم : تم ..











//

\\













من ركبت معه السيـــاره وهي تتكلم وتتكلم وتتكلم لدرجة أنها نست أنها زعلانه عليه قصدي هو زعلان

عليها كانت لافه له من الحماس وهو لابس النظاره الشمسيه ويسوق بركـاده وملل الظهـر وزحمة الريـاض ترفع الضغط وتجيب السكر والمر ..

نجد: تخيييل سلمان قالت ايه بنت عمي وهزأتهم وربي عجبتي كان ودي أحب راسها ..

سلمان كان شارد عنها ما سمع شي : حلوو يعني لقيتي لك صديقات ..!

نجد: بسس حسااافه أكبر مني في ثاني ثانوي بس والله كني بنت عمها جد ..

سلمان تو ينتبه: نعــــم ووووش بنت عمه ؟؟؟ بنت عمي معكم ؟؟!

نجد: سلمان بلا ذكى ساعه أقص لك السالفه الظاهر منتب معــــــــي ؟؟!

سلمان:لا بس باالي مشغول بشي ثاني ..

نجد بزعل: موب لازم أجل ..

سلمان يلف عليها بنظره : أقووول قولي تتغلى بعد

نجد تتغاضى وترجع تقص عليه القصه من الأول ..

ضحك سلمان بقوه: ههههههه وأنتي قاطه على طول بنت عمي قولي صديقتي بنت جيرانا لا تحتكين بالنسب يعني هههههه ماعندك وقت لوني منها تقول من متى المعرفه هههههه

>>وقعد يضحك عليها عجبته السالفه ..

نجد: ليه هي أنت تقول من متى المعرفه ؟ يااحبي لها بس والله فرحت أني لقيت لي بنااات زيهم بس مستحيه منهم مرره ..

سلمان: وشلووون يعني ؟؟؟؟

نجد: مدري أحس أني ذابه وجهي عليهم ..

سلمان: لو ما يبونك قالوا ؟!

نجد: وبقعد استناهم لين يقولون مانبيك ضفي وجهك !

سلمان: خيييير موب تمدحين فيهم من شوي يعني عارفه اخلاقهم والاصيل مايقول هالكلام

نجد: والله انها أصيـــله بس تدري مدري منهي بنته ؟!

سلمان: هههه بلاك فالحه ..

نجد: وش رايك يعني أقولها عندكم شغاله وإلا لا ؟؟من أول قعده ماتعرفون للأتيكيت !

سلمان: وش عندي يا اتيكيت ؟؟؟!

نجد: سق بس سق حدكم السواقه وتخب ....

سلمان: لا تحتكين أبطي عظم تسوقين خخخخخخ والله انك طمووح !

نجد: ومن قاالك أني ميته على السواااقه كفوكم كثر التراب وش شغلتكم أكل

ومرعى وقلة صنعى انفعوا المجتمع شووي !

سلمان: اللحيييين أنا اللي أكل ومرعى وقلة صنعى يا حصه الثانيه ؟؟؟!

نجد بنظره : ما خصصت أنا أعمم وأغلبكم يندرج تحت هالقاعده ..

سلمان يستهبل سحب فرامل بقوه ووقف السياره على جنب: ياللله أنزلــــي ...!!!!

نجد بروعه :والله آسفه سلمان ما كان قصدي وش فيك والله أنك أخوي حبيبي

أكل وصنعى طيب ؟؟!

سلمان :انزلي بس دوري لك واحد يوصلك !

نجد تجرب الدلع: وأهوون عليك أختك وحبيبتك وصديقتك وبنتـــــك بعد !

سلمان: قلت لا تحتكين أنـــــزلــــــي ..

نجد ماينفع معك إلا العنف صرخت : سلماااااااااانوووه أمش أحسن لك ..

ضحك وهو يقول : إن شاء الله ومشى >>>خذت من طبايع أمي حصه كثييير الله يصبرني عليهم

لين تجي !!!!!







//

\\











المغرب كانت تجاريها بملل وهي وراها شغل الدنيــا تقول شغل الدنيــا

وهي ما تدري وش شغل الدنيـا يمكن مجله وإلا موقع نت ؟ افف بس ملل رهيب هذا وحنا بالجامعه



ندى : مهييو غيري الســالفه ترى حامت كبدي !

مها: هذا جزاي أنتي ووجهك داقه عليك وقاعده أكلمك ترى أحمدي ربك تنازلت مها بنت عبد الله ودقت عليك !

ندى: لييه بنت الكينغ عبد الله الحمد الله الحمد الله ياربي تكرمت علينا صاحبة السمو ودقت اقول ضفي وجهك بس

مها : خخخخخ أنا اللي بقول سمعتي قصيده 4×6 ؟؟؟؟؟؟؟

ندى : لا كانها زي مها ما أبيها >> تقصد قصيده مها اللي أزعجتهم فيها ..

مها: تطولين أنتي بس قصيدة (مهاو) اسمعي بس وفتحت الصوت

ندى وهي تتافف مدري وش طيحها بالشعر وبلانا بس جذبتها كلمات القصيده وانتبهت لها كل حواااسها وندى عايشه جوو وتسمع وهي متأثره

كانت معركه قااائمه عند مها لما نغزها مشعل في خصرها ..

مها: مشيييعل لا تسوووي لي هالحركه ترى أكرههها ؟؟؟؟

مشعل: هاهاهاها داري عشان كذا اسويها

مها: هيهيهيهي ما تضحك اسكت خلها تسمع تراك مززززعج !

قعد على الكنب وهو يسمع القصيده قد سمعها كم مره قوويه إلا من اللعن والدعاء

القوي اللي مستحيل محبووب يدعي به على حبيبه حتى لو خانه !

سألها :منهي ..؟

مها ببرود : نـدى بنت خالتي نوره ..

فز قلبه للأسم وابتسم آآه بس ..

وخذا الريموت وقعد يقلب في قنواته وهو يستنى القصيده لين تخلص عشان يعرف ردة فعلها ..!



رفعت مها الجوال عن سماعة التليفوون : هااا وش رأيك ؟؟؟؟؟؟؟؟

ندى : يمـــــــــه هئ هئ تخووووووف ليش يدعي كذا ....؟؟

مها مااااتت من الضحك : ههههههههههههههههههههههه ياويلي على النعومه

يخوووف أجل >وبدفاع< ليييه يدعي آآآه بس أحسها طالعه من قلبه

تحسينه منهقــــر منهااااا ، من حر ما يونس والله

قال مشعل بقطه محترمه ومن قلب: ملتاااااااااااااااع !!!

مها :ههههههههههههه اسمعي يقولك مشعل

جمد الدم بعروقها بعد مشعل !!!

: يقولك ملتاااااااااااااااااع ! ههههههههههههههه والله أخوووي يعرف يعبر جبتها كفك بس

مشعل باستهبال يمد يده همن يسحبها: اسحبي ملفك !

مها: ها ها هااااي بااايخه .. وندى في حالة صمت أكيد يقصد شي من كلمته هذي !

صحتها مها: ندى وينك ؟؟؟؟

ندى : هلا معك ..!

مشعل تلقف مشعل للمره الألف : تكلمينها من الثابت ؟؟؟!

مها : لا من الجووال عميااان ما تشوف ياربي عليهم اسئله ذا العيال بآآآيخه !

مشعل يناظرها سؤالي جوابه كلمه : وجــع إن شاء الله شوفي فهد عندها أبيــه ؟؟!

مها: ندى فهييد عندك ؟؟؟

ندى : والله تموون الأخت فهيييد وش تبين به لا يكون مليتي مني وتبين أخوي ترى وجهك مغسول بمرق !

مها : من زين أخوك عاد توم كروز وأنا مدري مشعل يبيه !

ندى : مــشــعل ؟؟؟؟؟؟ وش يبي به ...؟

مها: ياااحبك للأسئله بعد أنتي عندك وإلا لا ترى عندي واجبات وطولت !

ندى :كني أنا اللي داقه عليك ! اصبري بروح اشوف وينه فيه حطت السماعه وراحت تدور اخوها ركض ماتدري بغرفته وإلا بمجلس الرجــال ..!

مها حطت السماعه : اللحين بيجي يكلمك وقامت من الصاله على قولتها عندها

واجبات وطولت في البربره ماكنها اللي طفشت ودقت على ندى تكلمها لأن صديقاتها

يكونون مشغوولين المغرب مره مع أهلهم قهوة المغرب على قولتهم ..

قرب من السماعه وحطها على أذنه ينتظر فهد ..



وصلت ندى وهي تشحن من الركض لأنها طلعت لفهد فوق مالقته سألت أمها وقالت أنه بمجلس الرجال يحتري محمد حولي له المكالمه ونزلت ركض بعد ..

ندى : هه هه مهيووو دقيقه أحول الخط ..

رد عليها : هـــلا !!!!!!

انصدمت : احم أهلين لحظه بأحول الخط ....

مشعل: طيــ ..... >>>وقطعت بسرعه وعلى وجه مشعل

أكبــر خيبة أمل خليني أقول وش أخبارك على الأقل لهالدرجه مضايقك !!!

ندى حولت المكالمه ويدها ترجف ماتدري من وشو يمكن هالـ هلا !!!





رن التليفون عند فهد في المجلس ورد بعبارته المعتــاده ..

فهد: مرحبــا

مشعل : مرحبا ملاااايين ولا يسدن هههههه شحالج يالغالي ؟؟!

فهد:هههههههه لا بالله فلحت أجل شحالج ؟؟؟؟؟! شف منك متعرف علييه ؟؟؟؟؟

مشعل انتبه :ههههههههه وشو أسوي حكيهم الله يهديهم مقلب وش علومك بس ؟؟

فهد: أنت اللي مقلب والله ههههه علومي من علومك أخبارك أنت ؟؟؟!

مشعل : اخباري من أخبارك >يقلده >في البيت أجل ؟؟؟

فهد : ايه والله ..

مشعل: ومنتب طالع ؟؟..

فهد: لا ما أظن ..

مشعل: ودي أمرك أبيك في موضوع ..

فهد ضحك لان أخوه بعد بيجي في موضوع ..

فهد:هههههه توني أدري أني مهم ..

مشعل: لا يكبر رأسك فاضي وإلا لا ؟؟؟!

فهد :مرني بعد العشا وبكون فاضي لك >لانه حاسب حساب موضوع محمد !

مشعل : خلاص يـ الله أجل بعد العشا أنا عندكم جهزوا القهوه والشاهي والحلى والمكسرات والعشا السنــع !

فهد: حشــى جااي في موضوع وإلا جاي تأكل ؟؟؟!

مشعل: هههههههه من وفق راسين بالحلال بسلم على خالتي نوره مره وحده !

فهد: ياربي وش دخل راسين بالحلال اللحين ههههه ..

مشعل:هههههههههههه مدري بس بعدين تعرف ، على الوعد ..؟

فهد: خلاص أنتظرك ..

مشعل: فمان الله ..

فهد: في حفظه ورعايته .. ماسكر منه إلا جواله يرن شاف الأسم وابتسم ( العضيد) يتصل بك .

ايه والله انك عضيد يابو حميد ...

فهد: بفتح الباب اللحين ..

محمد : طيب يالله مع السلامه ..

سكر وفتح له الباب ودخله مجلس الرجــال ومحمد كان جاي بثوب بدون لاغتره ولا لاشي

يعني خفافي على قولتهم مع أنها موب عادته بس ماله نفس يكشخ ..

فهد : وش تشرب ؟؟؟

محمد يستهبل : عااادي أي شي من يدك حلو ؟!

فهد:ههههه مصدق أني بطبخ له دقيقه .. طلع وجاب معه عصير برتقال فرش والقهوه عقب

لاجا مشعل لانه ناويها !

فهد: بدون مقدمات ولا لف ودوران حالك يامحمد هاليومين موب عاجبني وش فيك وأنا أخوووك ؟؟؟!

محمد بتعب وهو يمسد رقبته : تعبااااان يااافهد تعبااان ومليييت ...!!

فهد: سلامتك من هالتعب تكلم قلي ؟؟ وش اللي متعبك ؟؟ ترى أنا فهد وإلا نسيت ..

محمد خش في الموضوع بدون لف ولا دوران لدرجه خلت فهد يفهي من الصدمه @@

محمد: معذبتني فكرة أني بترك ولدي ومرتي وأهلي وعزوتي أني بمووت وبترك الكل !!!

فهد: بتمووووت ؟؟؟؟

بسم الله عليك ياخي فاااال الله ولا فاااالك وش ذا الحكي الباصق ..؟؟

محمد : هذا هو الواقع !

فهد: محمد لا تهبل بي إي واااقع اللي تكلم عنه ...؟؟!

وش فيك كئيب لهالدرجـه ..؟ تفآئلوا بالخير تجدوهـ

محمد : أيامي معدوده تعرف وشلووون يكون الشعور وانت تعد أيامك الأخيره لين تموت شعور يذبح .. !

فهد وهو معصب منه وأسلوبه : يااااخي ياااتكلم زي الناس يا أسكت ..!

محمد : اكشفوا بي مرض خطير وبمراحله الاخيره السيطره عليه صعبه صعبه جداً جداً جداً ...!!!!



الصدمه كااانت كبييييره على فهد كبيره حيييل حيييل حييل لدرجة أنه انلجم مايدري وش يقول ؟؟؟؟!

فهد: نــــعـــــم ؟؟؟؟؟!

محمد :أملي بالعلاج ضعيف مررره ههههه وشلون إذا صارت فرصتي في الحياة معدومه .؟!

فهد : لا تقول الخبيــ .........

قطعه محمد مايبي يذكره : إلا هو ...!!!!!!!!!

فهد خنقته العبــره : وشلووون يعني كذا فجـأه >وكأنه تذكر شي وصرخ << الصدااااااااع ؟؟؟؟..

محمد : ايه هو .... أمر ربك وأنـا أخـــوك ., مليت من هالعذاب والضغط أحس أني بموت من القهر بس !

فهد: محمد ليييش هالاستسلام وين روحك وين قوتك وين صلابتك أكيييد فيه علاااج

الطب تقدم ترى محنا قبل 50 سنـه تموت به .. !!!

محمد:العلاج في الحالات المبكره ممكن أنا حالتي متأخـــره مرره وفي مكان خطر وبسخريه ...

ومنتشر بعد !

فهد بخووف أكثر لا يكون كل شي صدق موب حلم وبيصحى منه وإلا حتى مقلب إلا أكييد مقلب

واللحين بيضحك عليييه محمد لانه غبي وصدقه !!!..

فهد: ووين ؟؟؟؟

محمد : ههه وين يعني مكان الصداع .. كان يأشر على رأســه ويضربه بخفيف .. .. هنــا هنــا ..!

حط راسه بين يديه وهو يضغط عليه بقوووه ... وينتشر بسرعه يافهد ينتشــر ....

فهد بخنقه: والكيميائي ؟؟؟!

محمد : رفضته ... !!!

فهد صرخ عليه : مجنوووون أنت ..

محمد بألم وهو على وضعه راسه بين يدينه : ليش أعذب نفسي وأعذب أهلي

وأنا ميت ميت ..

فهد: محمــــد لا تيأس ولا تقنطوا من رحمة الله !

محمد : ونعم بالله.. رفع راسه بسرعه لأخوه ورفيق دربه ..

محمد يطلع ظرف من جيبه : فهد ترى ما احد يدري غيرك ولا أبي أحد يدري أنا ما أبي أعذب أحد معي

يكفي العذاب اللي أعيشه طلبتك يا بو عبد العزيز هالظرف يوصل لأبــوي إذا مت ..؟!

فهد بضياع: أكييد فيه حل أكيييد مستحيل تستسلم للموت مستحيييييل ...!

محمد ياخذ يده ويحط فيها الظرف :هههههه أقدار وأنا أخوك ..!

فهد: محمد لا تصير متبببلد فكر في أهلك فكر في زوجتك في ولدك في عيالك اللي بالطريق ..

محمد : وهذا اللي قاطع قلبي بس مابيدي شي ...

فهد: لااازم تأخذ الكيماوي !

محمد: أقولك منتشر يعني مامنه فايده زود عذاب بس ,,

فهد: لاحوووول ولا قوووه إلا بالله لا حول ولاقوة إلا بالله ، وشلون اكتشفته الصداع ملازمك من زمــاااان ؟؟؟

محمد: أدري زاد علي ومريت مستشفى على حسابي طلب أشعه

وخرابيط وعقبها أصر أني اسوي أشعه مقطعيه كنت خااايف بس سفهته وجبت

لي واسطه ورحت لمستشفى التخصصي يعني بحكم أنه متخصص بالأشياء

وانصدمت ..... تدرري وش عطوني ؟؟؟!

فهد بألم يقطعه علي رفيق دربه : وش عطوك ؟؟؟؟

محمد: حلين يا أبدأ في الكيماوي وقالي مامنه نفعه وإلا أخذ حبوب مسكنه لين ربي يأخذ أمــانته !

فهد: ماعندهم قلوووب ذولي ما في قلووبهم رحمه وشلون يحدد حياتك كذا وبكل سهووله الأعمــار بيد الله يآخي !

محمد بقهر : تخيل فهد يكلمني موب كأني أنا المريض وإلا هذي حيــاتي

حالتك ميئوس منها كلها شهر شهرين بالكثير والمرض مدمر كل شي في الجسم

اطاااالع فيه تكلمني أناااا ؟؟؟! تتكلم عن شي في جسمي أنآآآ ؟؟

فهد: لاتشره عليه وأنا أخووك قلبه حجر ..

محمد: كل همي بس أني أعيش هاللي باقي لي من عمري ما أبي أحد يدري

تكفي صدمتي واللي فيني ما أبي أعذب أحد علي حتى لو زوجتي !!! أبي أرضي ربي وأهلي بسس ..

فهد: أصيييل يابو عبدالله أصييل ..

محمد:هههه مافيه أصاااله في الموووت !

فهد: اسمع بكره لآزم نروح للحبيب ؟؟!

محمد: وش نسوي فيه ..؟؟؟

فهد: نعيد التحاليل من جد وجديد أبي أتأكد من حالتك أكيد في علاج مستحيييل هذا هو الحل الاخير ..

محمد: فهد لا تعب عمرك تحاااليلي من التخصصي هم أصلاً يعتمدون عليه ..

فهد: عشاني طيب إذا لأخوك خاطر عندك .... وربت على كتفه ..

محمد يحط يده على يد أخوه: لك وخاااطر كبيييييير بعد ...

فهد: ومنــى ؟؟؟

محمد وكأنه استغرب السؤال بس للحظه اتذكر ان اللي يكلمه فهد موب إي أحد ثاني ..

محمد نزل عيونه للأرض: قاااطعه قلبـي يافهد أحس اني قاعد ألعب عليها وأعلقها فيني أكثر وأكثر بس

موب بيدي ما أبيها تنصدم ولا أدري وش أسوي أنا عارفها رهيفه ميب متحمله هالخبــر ..

فهد: لازم تدري ...!

محمد: ما أقدر أقوول لها وش أقوول ............. خليني ساكت بس ..

رن جوال طلعه من جيبه وهو يمسح على وجهه ويذكـر الله ...

ابتسم يوم شاف الأسم : الطيب عند ذكـره ..

ابتسم له فهد وقام عنه عشان يأخذ راحته وكل تفكيره في هاللي قاعد يصير حلم

وإلا علم أكيد حلم وأمي بتقومني للصلاة اللحين لدرجة أنه ضحك عند المدخل بغبااااء هههههه ياحبك يامحمد

للمزح الثقيل كله من مشيعل أكيد هذا تأثيره عليك الله يهديكم بس !!!!!!!!!

دخل الصاله وبيده الظرف لقاها منسدحه على الكنب ورجوالها فووق الحافه تطالع التلفزيون بملل وتلعب بالجوال تذبه وترجع تمسكه وبيخبط في الارض عشان تعرف !

فهد مبتسم كأنه أقنع نفسه بالكلام اللي من شوي برغم أنه يضغط على الظرف وكأنه يبي ينهي وجوده

فهد :فاااضيه ..؟؟

ارتاعت ندى وشهقت : رووووعتني ياخي تنحنح تكحكح لي متى بعلم فيكم ؟؟!

فهد يضحك : ليين تعرسين !

ندى تستقعد : ولاهب مثمر فيكم أبد ..

فهد: هههه جربي يمكن تفلحين بشي ..

ندى : أقول عاد ترى بديت تسب ..

فهد: فااضيه أبي قهووه وما أبي من الشغاله عاد قلت اختي حبيبتي بتصلح لي

ندى : اختي حبيبتي موب لله شف وقامت تحرك في وجهها علامة انها قاعده تفكر

.. انا أختك حبيبتك وبصلح لك بس ما أضمن لك تطلع زينه وإلا لا ؟!! وابتسمت ... عااادي.؟

فكر واستخار: عااادي بس أنتي صلحــي ..

ندى : تركش كوفي وإلا نسكافيه ؟؟؟؟

فهد: نسكاااااافيه في وجهك أبي قهوتنا الصاحيه قهوة ربي

ماااتت عليه من الضحك : ههههههههههههههه لحظه قهوة مييين ؟؟؟؟ ههههههههه

ياااقلبي على اخواني هههههههه استغفر بس استغفر الله ..

فهدمنحرج : موب قصدي يالخايسه قصدي قهوتنا يعني !!!

ندى : خخخخخخخخخ ايووه وبعد ..

فهد معصب عليها: الشرهه موووب عليك على اللي جاي يقولك وين غاده ؟؟؟؟

ندى :هههههه عندها شغل فوووق يعني مالك إلا الله ثم أنا ..يوم شافت نفسها فاضيه قامت .. وبما أني فاضيه رح أتكرم عليك واصلح لك ..

فهد وهو طالع فوق يرمي هاللي في يده في غرفته : الحمد الله تكرمت علينا الأميره النائمه .!

ندى :فهيدااااااااااااان

فهد: خلاص أسف وجع

ندى تصارخ : إلا من عندك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فهد يطل براسه من الدرج: اقصري صوتك وجع ماعندي إلا عيال خالتي بس !

ندى : عياااااااال خااالتي من عيااااله ؟؟؟؟

فهد: من يعني محمد ومشعل بيجي بعد شوي أخلصي علي وطلع وتركها واقفه ..

..اووووف هذا ليش يجي بيتنا مصدق انها خالته خخخ ايه خالته انتي ووجهك

ياااربي بس الله يصبر قلب ندى .....





دخلت المطبخ بمكااان قريب وبالمجلس









\\

//









: وش فيه صوتك ؟؟

منى :احمم مافيه شي شكلي بزكم ،، بتطول عند عمتي ؟؟؟

محمد:لا العشا بالكثير أنا في البيت ..؟

منى :طييب اممم لاتسرع طيب وجب معك خبز توست لعبودي ..

محمد:هههههههههههه منى وش فيك والله مانيب مسرع يابنت الحلال وش بعد تبون ..؟

منى:سلامتك سوري ازعجتك يالله تبي شي ؟؟؟؟

محمد: ايــه أبـــي !!!

منى فرحت: آمــر ؟؟؟؟؟

محمد: أبيك تفكين هالكشره وتهزين طولك وتتجهزين أنتي وعبودي

بعشيكم برى وإذا قدرتي تصرفين عبودي ترآآ خير وبكره ههههههه

منى بفرح : حرااام عليك ولدي وين أذبه فيه خلاص استناك أنا وإيــاه !

محمد :ههههه الله يصبرني عليك أنتي وإياااه ..!

منى : ههههه إن شاء الله بيصبرك أجل لاشرف النونو الصغير وش بتسوي ..؟

محمد يهبل بهآ : بأعــرس مافيها كلاااام ..!

منــى : نعـــم ماااعاد إلا هي بعد تعرس يالله بس رح لربعك قال ايش بعرس مع السلامه ..

محمد: هههههه مع السلامه وسكر السماعه وهو يطالع للاشي هي قاعده تعذبه أكثر بتعلقها فيه

بهالشكل وهو فيه اللي مكفيه ..







دخل فهد وعلى وجهه ابتسااامه تحطمت يوم شاف محمد ونظره حزن تلمع بعينه

ولأول مره يشوف محمد بهالدور مووب حزن إلا انكساار مرضى تاام مغطي على كل ملامحه

تغيرت ملامح وجهه للعبوس وكأنه يرجع للوعي من جديد ،بس عرف أن كل الكلام اللي قاله من شووي

علم مووب حلم يافهد بتفقد عضيد ثاني موب حلم موب حلم والدليل الظرف اللي رفعته في غرفتك من شوي وقلبك يتقطع تتمنى يدك تنشل ولا تشيل ظرف مثله حس بعبره تخنقه على حال خويه دفنها

غصب موقف القوه اللي لازم يمثله ما يسمح له بها تنحنح رفع راسه محمد ..

فهد يجلس: ارتحــت هذاني رفعتـه >يقصد الظرف <؟؟؟!

محمد: لي دفنتوني ذاك اليوم برتـــاااح !

فهد بعتب: محـــمد ...!

محمد: ماقلنا شي يابن الحلال وين خالتي اجل ابي اسلم عليها



رن الجرس بقوووه وكأنه يعطي فكره عن هوية الطاااارق إزعاااااج ومعلق على الجرس

كأنهم بيأكلون العشا عنه اختبصت بالمطبخ أكيييد هو كبت كل الفنجال اللي بيدها

في الدله بدون ما تنتبه وشوو وطلعت من المطبخ ركض ...

في المجلس ضحك فهد

محمد: موواااعد أحد ؟؟؟؟

فهد: أخوك الله لا يبلانا ... وطلع يفتح له لا يفضحهم في الحاااره كانت في هاللحظه قد وصلت وفتحت ..............

مشعل معصب : ساااااعه عشان تفتحون ؟؟!

فهد: أمر الله بهووون يااخي ..

مشعل: بهووون بس مشعل بن عبد الله واقف عن بابكم وتخلونه يرن الجرس

فهد غير ملامح وجهه: وش رايك نفرش لك زوليه حمراااء ؟؟؟!

مشعل بتفكير: والله ميب شينه ؟؟

فهد: دفه فهد بقووه : أقوووول خل عنك المهااايط وأمش



ضحكت عليه وفهد يدفه أحسن مزدي فيه وأنا أختك أطول من فهد بس فهد يقدر على الأقل يطوله موب أنا كني بنته !!! تركت الستاره من يدها والله انه مزززعج وغريبه لابس غتره وثوب كاشخ انتفضت يوم سمعت صوتها

غاده: مسكتك بالجرررم المشهووود وش تسووووين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

ندى :هئ هئ يعني إذا دخلت لشهار بتتعلمون الأدب تنحنحوا تكحكحوا افهمـــــوااا

ياااناااس والله ارتاااع !

غاده تطل وراها تشوف اللي ورى الستاره: من اللي جاااي ؟؟؟؟؟

ندى تصقع جبهتها بقوووه وتصرخ: قهوووووووووووووووووووتي !!!!!!

ونزلت ركض مع الدرج وشوي وتتكرفع على وجهها وغاده وراها تتحمد على نعمة العقل !

فهد ومشعل عند باب المدخل ويسمعون الركض والخبط على الدرج

مشعل: ماشاء الله حرب دآحس والغبرآء ببيتكم ؟؟؟

فهد يضحك: هههههه لا تدقق ...



في المطبخ كانت القهوه قد طاااشت بس الحمد الله انقذت ما يمكن أنقاااذه وكملت الباقي بدون لاتنتبه على شي سوته قبل لاتطلع الدرج ..

يمكن تسألون عن نواف طبعاً بما أنه ثالث وشهاده كان عنده امتحان بكره ومستحيل يطلع من غرفته يسمع صجة ندى وحوستها ومايدري وش عندهم وده ينزل بس ما يقدر يعتب باب الغرفه !



مشعل تفاجأ بشكل محمد وانه عند فهد خصوصاً في هاالوقت دايم هالوقت خاص له ولبيته مايطلع كثير..

مشعل: مااالومه يقووول تعااال بعد العشا عنده موعد غرامي الأخ .؟!

فهد يضحك: اللي يشوفك يقول ملتزم بالموعد تراك جاي قبل الموعد بنص ساعه

والتفت على محمد اللي يسلم على أخوه ..

فهد: والله لو انك مااانيب قايله موعد غرامي !

مشعل يقعد ويلتفت لمحمد: ترى قصده كبييير !!

فهد يطالع فيه : خيير ..؟؟

محمد لمشعل : ملااحظ أنت أنا الاحظ فيها سبه ؟؟

مشعل: لا سبه وقوويه بعد هههههههههه ضحك وغير الموضوع لايتوطى في بطنه فهد وخصوصاً أن عنده مصلحه

مشعل: وش عندكم بعد ..؟؟

فهد: ماعندنا شي ....

دخلت عليهم غاده وبيدها صينية القهووه :يااااااااحيااااااا الله عياااال أختـــي

أنورت واسفرت

مشعل: واسفهلت وأمطرت والمديره فحطت ..

غاده بحركه تضحك وكأنها مستغربه: مـــشـــعـــل بعد فيذا ..؟؟

مشعل: بلحمه وشحمه ياختي .ز

ضحكت غاده وحطت صينيه القهوه على الطاوله وهي تتوجه لمحمد وملاحظه ان وجهه ذابل ومصفر حتى الهالات حول عيونه سود مسكت وجهه ومسحت على خده وهي تطالع فيه ..

بحنآن: ما تأكلك منييوو ؟؟؟؟؟؟؟

محمد خنقته العبره غاده كانت زي الام الاخت الصديقه لهم وشلون بيترك الكل رد بضحكه يخبي

فيها شي كبييير ..

محمد:ههههه ميب تقصر جعلي ما أبكيها !

مشعل :أيووه راضي الرجال ..؟

غاده وصلت لمشعل :أنت ما أقول إلا الله يعين مرتك !

مشعل: إلا والله أمهااا داعية لهااا يوم أنها بتصير مرتي ..

فهد بصوت واطي : أخاف داعية عليها خخخ

غاده: هههههههه حلووه فهد قعدت عقب ماسلمت عليهم وخذت الفناجيل تصب القهوه لعيال أختها ..

اول ما بدت القهوه تصب في الفنجان أستغربت غاده اللون كنها مويه صفراء موب قهوه وإلا مويه فيها تراب مايع >>>هههههه يمديكم على التشبيه والله اني خطيره ( مويه فيها تراب مايع ) !!

فهد: وش فيك ؟؟؟ وغاده تشم فيها ..

غاده: مدري ياخي شاكه فيها وتذووق منها وتغيرت ملااامح وجهها ..

غاده شرقت : احم كح كح كح احمممم الله يأخذ عمرك يا ندى هيل قاااعد مافيها طعم قهووه ..

محمد ومشعل ضحكوا وفهد تفشل من رفالة أخته ..

فهد: الشرهه على اللي يقول لها سويها !

غاده تحس ريحة الهيل في راسها مزعجه مافيها طعم قهووه كلها هيل يشق الرأس

غاده: ايه والله ماااالت عليه ..

فهد:هيييه ترى انا اللي قايل سويها ..!!!

مشعل كنوع من التشجيع : صبي لي بس ..!!!

طالعته غاده بنظره كأنها تقول شف صبت فنجال ومدته له :سم ..

مشعل مبتسم : سم الله عدوك !

فهد يسحب منها الدله : من جدك أنتي بتقهوينهم منها اخاف يتسموون ووقف يوديها عشان يصلحون لهم دلة ثاانيه !

وغاده قاعده تبي تشوف ردة فعل مشعل !

مشعل تنحنح وريحة الهيل صاكه في راسه غمض عيونه وشرب منها رشفه ..

تغير لون وجهه بس ضغط على نفسه وبلعها غصب وهو يبتسم لغااده

غاده:هههههههههه هاااا وش رأيييك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشعل بفخر : تهبببل !!!>>>ومن الحب ماقتل ..

غاده:هههههههههههه أما تهبل كثر منها مويه وهييل ونص ملعقه قهوه خخخخ

محمد:هههه قالوها ضرب الحبيب زي أكل الزبيب !!!

مشعل ماتوقع هالتعليق من محمد ، استحى ^^ >> فدييت اللي يستحوون أنا والله يعرف يستحي يبيله صووره بس طاالع شكله ناااايس ! < برآآآآ

غاده: صدقت والله ، محمد وش فيك وجهك تعبان ؟؟؟

محمد يتهرب: لا بس مرهق .. كيف الدوام ما شيه ؟؟؟

غاده: الحمد الله بنحمد الله وقعدت تسولف مع عيال أختها ..





دخل عليها وهو مسوي نفسه معصب ..

فهد: وش ذا الله يفشك خيشه هيييل وحبة قهوووه ؟؟؟؟؟؟؟؟

ندى صقعت جبهتها للمره الثانيه وصرخت :يوووووووووووه نسسييييت حطيت كل فنجان الهيل >يوم كانت مسرعه بتشوف أخونا في الله < هههههههههه سووووري فهودي والله لازين لك أحسن منها..

فهد: فكيني من شرك فهوودي في عينك ..

ندى بدلع:ههههههههههههه وش فيك معصب فهودي ..

جاوبت أمها وهي تنزل الدرج : وش بلى أصواتكم مرتفعه ..؟

فهد يشكي لأمه : تخيلي يمــه اقولها صلحي قهووه مصلحه لي مويه وهيل مافيه طعم قهووه ..!!!

نوره: ماااقلت إلا لها تصلح لك كانت قلت لي وأنا أمك وأصلح لك ..

ندى :هههههه أحلف أنها ما تهبل !

فهد يدق: والله مابعد خذت رأي اللي شربها !

نوره تأخذ الدله من ولدها : من عندك وأنا أمك ؟؟؟

فهد: محمد ومشعل صلحوا لنا قهوه جديده وتراهم يبون يسلمون عليك يمـه !

نوره: إن شاء الله يمـه وتعاالي أنتي ..

ندى :ميين أنا ؟؟؟

نوره: لا أنا أمشي ناظري كودتس تعلمين !!

ندى :مااااامي والله اني اعرف بس ولدك هو اللي خظني وكبيت كل فنجال الهيل فيها

نوره ماسكها راسها :يااااويليه فنجااااال هييييل عسى ماشربوها ؟؟؟؟

ندى : هههههههههههه والله مدري ارسلها مع خالتي غاده ..

نوره: يامال اللي منيب قايله معد به حيا مير ولا مستحى ...!!!







77777





انتهى الجزء ..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 07:39 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,315
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الجزء الوآحد والعشرين









عليك الشوق يأخذني



ودقات قلبي تتعبني



وخفوق دوم يسألني



حنين لك يوقدني



ولحظتها بس يطفيني



أنا ويني ...؟؟!



وربي عليك أوله



ولك أحتـاج وبك



ولك وعليك كل الشوق



يأخذني



يا أحلـى من عرف عمري



ضيف وحب يشتتني ..!!









عسى في يوم تعرف كبر قدرك ...



............................ كثيــــر النـــاس من دونـــك قليــــله ...













لنرجع للمكــان اللي كنـا فيه ...



7

7

7

دخلت عليهم وهي مبتسمه لضحكهم وكلهم كانوا واقفين لأن العشــاء أذن وبيطلعون يصلون ..

محمد بابتسامه حلوه وكأنه نسى اللي فيه من هاللمه الحلوه والكلام اللي قاله لفهد يمكن هالشي خفف عنـه كثير ولو دعم معنوي أو حتى نفسي ..

محمد يتقدم: حيـــا الله أم فـــهـــد...

ابتسمت هذا الغالي اللي رابي مع فهد: الله يحييك يا بوي ....

خذت منها غاده دلة القهوه وحطتها على الطاوله ومشعل يسلم عليها ..

مشعل: وش علومك يالغاليه ؟؟؟؟؟

نوره:بخييير جعلكم بخير تو ما أنور بيتنا والله ..

محمد : منور بوجودكم يالغاليه ياجعله عامر بكم قولي آمين ..

فهد نغزه قلبه وكلهم قالوا : آآمييين ..

نوره: على وين العزم أجل ؟؟؟؟؟

مشعل: أبد بنروح نصلي ولا تخافين بنرجع ...وابتسم ..ونتقهــوى ..

نوره:ههههه الله يحييكم ..

محمد : أجل أنا أعذروني عندي مشوار ضروري والله ..!

نوره: فنجـال موب ضارك يابو عبد الله ..

محمد مبتسم: موب ضار بس مواعد المعزمه ..

عقب مشعل: وتعرفين عاد خااالتي أخــوي مؤدب !

محمد : مؤدب في عينك !

مشعل: ياحبي لعيـيـناتي ! ..

فهد: يالله ترى بيقيم ..

دخل نوااف بعد مالقى له عذر مقنع أنه ينزل ( بيصلي العشــا) ..

نواف: الللله كلهــم عندنا وما علمتوووووني ..

مشعل: والله توني بسأل عنك ؟!

نواف : ايه والله من النصب إلا ماجبت خبري ..وتقدم يسلم عليهم ..

غاده:ههههه من لقى أحبـااابه نسى أصحااابه >>>تنغز !

مشعل :ايه والله من شفتك نسيت أهلي !

غاده:احممم عشان تعرف بس !

نواف يأشر على غاده: هــــذي أحبــابك ؟؟!

مشعل:هااااه !

ضحكوا عليه ومشت نوره عنهم داخل لا تعطلهم وطلع مشعل ومحمد وفهد ونواف

للمسجد اللي في أخر الشارع ويقدرون يوصلونه برجولهم بسهوله ولهم الأجر إن شاء الله ...



دخلت عليها غاده: لااااااااماااااشااااااء اللله سنعـــــــــــــــه !!!!

ندى تطقطق على الكيبورد:ههههههه ليه ؟؟؟؟

غاده تتسند على مكتبها: عنبوك فشلتينا حاطه كاس هيييل ؟؟؟؟

ندى :لااااااااااا أصلاً أنتوا ما تفهمون ..!

غاده: ايووه فهمينا يا ست ندى ؟!

ندى : كنت أبي أسوي قهوه بنكهة الهيل !!!

غاده: لا والله عز الله أنك فااالحه على قولة أبـــوي ..

ندى : ههههههه أحد شربها ؟؟؟؟

غاده بجمود: مشعل جامل وشرب فنجال وأحس أنه بيجيه تسمم !!!

ندى بنص عين : ووش قااال ؟؟؟؟؟

غاده : يقول تهببببببببببل >>>وتقلده !

ندى : هاهاهاي ياثقل دم مزحك !

غاده: كاااااتشب والله بتصدقين بكيفك منتيب مصدقه بسلامتك !

ندى : والله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غاده: تكذبيني ؟؟!

ندى : يوووه ياشينك ياغاده إذا قمتي تتغلين ؟؟؟!

غاده: وياااشينك ياندى إذا قمتي تتحمسين على شي تااافه ما يعني لك شي !

حست أنها نغزه: ومن قالك أني متحمسه يتهيأ لك ..

غاده: وش تسوين ؟؟؟

ندى : أكلم مشاعل !

غاده: أحلفـــــــي ومخليتني سااااعه أطالع في خشتك يالله يالله قومي ياحبي لبنت أختي من زمان عنها .. ودفتها عن الكرسي قامت لاتخبط وهي سرحانه معقوووله شربها وليه وش اللي حاده أنا ذقتها وبغيت أموووت ...!!

غاده: هييييييييييه ؟؟؟

ندى : وجــــع روعتيني ..

غاده: على جريف مير أنتي وذا الروعات !وشلون اكلمها ما أعرف له مرره !

ندى : كذا القراوه !

غاده: قرواه أنتـــي ..

ندى : اكتبي اللي تبينه همن حطي أرسال وإلا انتر بس ..

غاده قعدت ساعه تدور الحروف نطت ندى على الكيبورد وكتبت هااااااي ميشوووو أنااااا خالتك غاااده ..

غاده: وجع خليني أكتب !

ندى : سلحفاااة خلني أساعدك >>مشاااعل استانست من غاااده من زمااان عنهم وقعدوا سواليف وضحك لدرجة أنها نست عيال أختها اللي تحت ...















//

\\













دخلت بثووووره وغضب وقعدت على السرير بقهر وأختها تطالعها بنص عين !

: واللله ثم واللله معد أدخـــل على أحد والللله أكرهم منيره تخيلي تطالعني كني

في أمتحان جعل عيوونها اللي مااانيب قاااايله والله احترقت ..

منيره: ههههههههههه

فاتن: لييييش تضحكيييين ؟؟؟؟؟؟

منيره: كم العلامه ؟؟؟؟ إن شاء الله ممتاز ؟

فاتن: سخيييييفه وبدمعه في عينها .. منيره ليش وافقتي على أبــوي كان رفضتي

عييتي لييييش توافقين لييش تخليني في هالموقف !!!

منيره استغربت دموعها : عااادي ما أبي أوقف في وجهك ونصيبك إذا جاك أحد ومستحيل أرد أبوي

فاتن: اللحين عاد هو فرح يبي يفتك مني لأي واحد مثل ما سوى لعمتي غاده قبل !

منيره: فاااتن لا تتكلمين عن أبـــوي كذا ..

فاتن بعصبيه: وليييش أبوووك موووب كذا ليش يغصبني أعرس ما أبي طيب ليش

يجي يطلبك عشان توافقين أتزوج قبلك لهالدرجه مضايقته من كثر طلباااتي عاد

وخانتها دموعها .. ليييش يعني بشوه سمعته إذا قعدت عنده

في البيت هذاك أكبر مني

وماقال لك شي حطيت يدها على وجهها وبدت تشاهق بعتب على أبوها ..



منيره تركت الكتاب جنبها>كان عليها أختبار ثقيل دم وقاعده تذاكر وفاتن منهاره لأن

أبوها غاصبها تطلع لأم واحد خاطبها منه وهي رافضه هالفكره كانت تتحجج أنه إذا

تزوجت منيره بس راشد جا وطلب منيره إذا كانت تسمح لأختها تتزوج قبلها أو لا

طبعاً منيره مستحييل تقول لا ولميين لأبـــوها نووووو وووووي !!!

مسحت على كتف أختها :خلاص فاتن ما تسوى السالفه قولي ما أبيه وخلاص !

فاتن: مااا أبي شي بس أبي أعرف ليييش يسوي معنا كذا هئ ما كنا بناته

وإلا يمكن ماخذنا من الشارع وحنا ما ندري هئ ..

شهقت أمها وهي تحط يدها على صدرها لأنها سمعت كلامها وهي عند الباب

ام ابراهيم: وش ذا الحكي يااافاااتن ...؟؟؟؟؟

فاتن تصيح وبس ومنيره تحاول تهديها !

ام ابراهيم : لأنه يبي لكم الزين ويخاااف على مصلحتكم تقولين ما كنا بناته لو أنه ماخذك من الشارع يابنت راشد ماقعدتي ببيته يوووم !!!

وصقعت بالبــاب وراها وقفت فاتن بقووه وهي تمسح دموعها وتحاول تسيطر على نفسها ومنيره مستغربه من حركتها !

فاتن: ماااخربه ولا قواه علينا إلا أمك !!!!

منيره: فاااااتن ...

فاتن: يااااليت تموووت هالفاااتن وترتاحون منها تروح في ستين دااااهييييه ولا هالعيشه اللي تجيب المــرض وصقعت بالباب هي الثانيه لدرجة أن منيره مغمضه عيونها ورافعه كتوفها من قوة الصقعه ..

دخلت نوف وهي ملهوفه تعرف وش فيهم : وووش فيهم معصبييين كلهم ؟؟؟؟؟

منيره ترجع لكتابها: مدري عنهم ...

نوف: يالله عااااد منير قولي لي وش فيهم والله ؟؟؟؟

منيره: منير في عينك أصغر عيالك أنا ...

نوف: والله وطلع لك لسااان منووور أقووول قولي وش فيهم يالله عااااد ؟!

منيره: فاتن معصبه لأن أبوي مدري أمي غصبتها تدخل على وحده عشان تشوفها بتخطبها!

نوف: الللللله بييييصييير عندنا عرس .. وبحاالميه .. وبصيير أخت العروس !

منيره: هذا اللي هامك خليني أكمل أول !

نوف: ايه ..

منيره : بس وشكلها بتعيي وأمي عصبت يوم سمعتها تقول ما كنه أبونا كنا ماخذنا من الشاارع !

نوف: ههههههههههههههه رهيييييبه والله أنها صاااادقه !

منيره:نويف وجع ترى أبوي !!!

نوف: طيب وش دخل أمي هيــاء تعصب وشابه فيهم تحت !

منيره بروعه: أمـــي هيـــــاء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علااااااج السكر ما خذته !! وطمرت بسرعه

تنزل تحت ونوف تطالع فيها باستغراب : الحمد الله والشكر بس ...

نزلت تركض من الدرج شوي وتتكرفع توها بتلف لجناح جدتها إلا صقعت في أبوها شكله توه طالع من جدتها انتفضت من الروعه ووقفت زي النــاس ...

أبو ابراهيم: عميااانه ما تشوفين ؟؟؟

منيره :آسفه بس آآ ..آ ..................

ابو ابراهيم يمشي : حتى أنتي العاقله علموك الطفااقه ..

منيره تلتفت على أبوها اللي عطاها مقفاه ومشى ..زييين في نظره العاقله

ابتسمت واتذكرت الوضع اللي هي فيه ورجعت تركض من جديد فتحت الباااب بقوووه واستحت يوم شافت جدها قاعد عند راس جدتها وماسكه وكأنه ينفث عليها

>يقرى عليها<

وجدتها منسدحه ومغمضه عيونها ..وجه منيره ولللللع أحـــــمر >>قــــــــف <<

وقعدت تسب نفسها والله

اني غبيه وقمة الغبااااء وسخيييفه وكل شي ليييش ما أطق الباب واستأذن وجع يوجعني رجعت تسكر الباب ووجهها طايح أشر لها جدها يعني أدخلي وأنا أبووك عااادي ... منيره ماتدري وش تسوي مستحيييه مووووت خصوصاً أنها لأول مره تشوف جدها بهالشكل والخوف على وجهه وعلى مين على أمي هييا اللي هو وإياااها

ديك ودجاجه خخخخ وجع أستحي وش ذا التشبيه الخايس تراهم جدانك !

قربت ووصلت نص الغرفه طالعة في أبوها ابراهيم وهو يخلص قرايته ويمسح على رأس هيـا بحنــان ...

منيره تكسر هالجو : شربت علاجها ؟؟؟

ابراهيم : ليه وأنا أبوك هي ما شربته ..

منيره هزت راسها وهي تروح للثلاجه مسرعه وتطلع حبوب السكر وتجيب كأس مويه وتقرب من جدتها ..

منيره: تعبااانه ؟؟؟؟

ابراهيم: طاحت علينا !

منيره: طاااااااااااااحت ؟؟؟؟؟

ابراهيم : شكل السكر مرتفع وأنا أبوك رفع سكرها ذا الولد الله يهديه ..

أخذ من يدها العلاج بدون لا يشاروها رفع راسها وهي يالله تفتح عيونها وحط الحبه في فمها وهو يحاول يقومها وشربها موويه ومنيره ماسكه عبرتها أمي هيا تطيح وأنا مدري عنها لو صار لها شي لا سمح الله كله منــي أنــا كله مني !

ابراهيم يوم شافها فتحت : ها عســـاك أحسن ؟؟؟؟؟

هيا تناظر في ابراهيم وفي منيره وكأنها تسألهم وش صار لي !

هياء: وش بي ؟؟؟؟؟

ابراهيم يقوم ويقول بجفاف >ههه انقلب مره وحده <:مااافيك إلا العهااااره والحراره وإلا وش دخلك بين البنت وأبووها لو تخلين ذا اللقاااافه عنك كان إنا بخيييير ....

صارخت عليه برغم ضعفها: ابراااهيم هذاااا جزاي اللحين ..!

منيره تتابع مصدومه بسم الله عليهم !

ابراهيم : قومي صلحي لي الشاهي وخلي عنتس الدلع عجوز كبر أمي وتدلع !

وطلع ...........

هياء مقهووره: كبر أمك ؟؟؟؟! يالشايب الهااااري يـ ............. منيره أطلقت ضحكتها بقووووه

هيا منهقره : وش يضحكتس أنتي بعد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منيره تقعد جنبها وتمسك يدها بحنان : والله لو تشوفينه تو يمه هههههه تقولين وش ذا والله أنه خاايف عليك أكثر مني أول مره أشوف ابوي ابراهيم كذا هههههه

بس يتغلى هههههههه

هياء بحيا : الله يخليه لنا ذخر حاستن به وأنا أمتس ؟؟؟!

منيره: أجل وش عندكم كلكم تتدلعووون علينا وإلا تظهرون لنا العكس تخافون ننظلكم ترى عيونا بارده لا تخاافون هههه

هيـاء : منير ووجع وين أختس ؟؟؟

منيره : إي وحده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هياء: فاتن ناديها لي وقومي صلحي لأبوك شاهي ياجعله الـ........

منيره: لاتدعين عليه قولي هنــي ..

هياء مبتسمه مع أنها ماودها بس قالت : ياجعله هنــــي >>>>والله ذا الشياااااب عليهم حركااات مدري وش تبي !!!!!

منيره: إن شاء الله بس ارتاحي أنتي لا تقومين !

هياء: مابي حيل مير أقوم ...



طلعت منيره تسوي اللي قالته جدتها وكأنها نست الامتحان اللي وراها ..















//

\\













تركهم محمد بعد ما ودعهم لأنه مواعد عياله ورجع مشعل وتقهوى مع خالته ووسعوا الصدر على الساعه عشر نواف للحين في غرفته يعني مفتكين منه >>>ههههه الله

يعيني عليه بيفضحني بس أموون يقولون ما أغلى من الولد إلا ولد الولد !



نوره في المطبخ تجهز عشاهم وندى كالعاده معتكفه فوووق في غرفتها..



في المجلس مشعل وغاده وفهد سوواالييف في شتى الأمور والمسائل لدرجة أنهم طرقوا أبواب السياسه ..مشعل حس أنه الوقت المنااسب عشان يبدى موضوعه رفع ثوبه ورجواله وتربع على الكنب >>>فااالها الرجال ما بينا رسميات !..

مشعل: يالله جا دور موضوعي ..!

غاده تطالع رجوله: وموضوعك لازم تتربع ؟؟؟؟؟!

مشعل: ايه عشان أتحمس !

فهد: ياقلب فهد هاااات من الآخر وش موضوعك ..!

مشعل استحى بس قالها: تدري يافهد أنا الحمد الله مكون نفسي ومرتب أموري واليوم جاي أطلبك القرب يابو محمد !!!!

فهد ما فهم للحين وغاااده ماااتت من الضحك بيطلب القرب وهو متربع

صقعته في فخذه..



غاده:ههههههههه نزل رجولك خلك برستيج ياخي !

مشعل: صدق والله أكشخ ؟؟؟؟

غاده: يعني وش رايك وااااحد بيخطب مترررربع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!

مشعل: والله انك صادقه موب زينه نزل رجوله وهو يستقعد مثل الناس ويزين شماغه

والتشخيصه ولف على غاده :زييين كذا ؟؟؟؟

غاده:ههههههههه تهبـــل !!



التفت على فهد اللي يطالع فيهم بوشوو مدري وشوو بيكفخهم بس دقايق

مشعل : يالله 3 2 1 أكشن ...غاااده كاتمه ضحكتها ومشعل يكمل خطبته اللي مدري وش تبي ..

مشعل: والله اني جاي اطلب القرب منك يابومحمد وكلي عشم أنك ماتردني !!!

فهد ماغابت عنه التمثيليه اللي سواها هو وغاده من شوي بس ماسك نفسه لا يضحك ويخرب برستيجه بما أنه أبو البنت أو ولي أمرها ..



فهد: أحلف بس تبيني أزوووجك وأنت كذا عنبوك بتخطب تتربع في مجلس أبو البنت

اللي جاي تخطبها وفالها لاعقلت ذاك اليوم تعال كلمني ماعندنا بنات للعرس !!!!

مشعل: تكفـــــى عاااااد من زين قهوتكم !!!>>>>هههههه يدق على قهوة ندى

فهد ومشعل وغااده ماتوووووووووووووا من الضحك ههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههه يابطني بس عليهم خطبته نكته هههههههههههه



مشعل: يتدلع بعد هو ووجهه !

فهد:ههههههههههههههه من وجهك والله هههههه أجل أحد يتربع والله اني ماسك نفسي بالغصب ههههههههههههههههه وبعدين وين ولي أمرك ..؟

غاده:هههههههههههههههههههههه خطبـــتكم شي أحلى خطبه شفتها في حياتي ههههههههههههههههههههههه

مشعل: أقوول لا تغلطين أنا ما أجيت أخطب بس كان ودي >>>وانقلب شوي جدي عشان ما تنوخذ السالفه مزح وفهد بدى يوقف ضحكه ويسمع له ....

مشعل: أنا لمكم يافهد وودي أجس النبض قبل لا أجيب أهلي وأبوي ونخطب منك رسمي

أو من عمانك مدري وشلون نظامكم بس أنت ولد خالتي وولي أمرها واقرب لي إذا ماكان عندها

إي مانع والله أني اتشرف بنسبكم ..

فهد: الله يعز مقدارك وحنا أكثــر والله وطلبك وجاك لوها ذبيحه ماعشتك بس تعرف

لازم نشاورها ..

مشعل: خذوا راحتك والسالفه بيني وبينك راس براس إن كان به نصيب كان بها وإلا

الوجـه من الوجه أبيض ...

رن التليفون الداخلي ....

فقالت غاده تستهبل: ستووووووووووووووب هههههه خلص المشهد ..

مشعل :انطمي بس ..

فهد رد :هلا

بطيران:فهد يوم تقولي هذيك المره عن الموقع اللي يسوي مواضيع وبحوث على طول وش أسمه لقيت واحد بس مدري ياخي باايخ ماكنه صدقي ؟!>>>والله ما يدري وش قالت ووش تتكلم عنه !

فهد: وش رايك تخلينه بعدين ؟؟؟؟!

ندى بخيبة أمل : مشغوول ؟؟؟

فهد: تقريباً ..

ندى : يالله بااي وسكرت في وجهه ..

فهد سكر السماعه ولف عليهم ..

فهد: تدري عاد سبقتني ؟!

غاده: ليييه تبي تخطب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشعل: لااااا يكوووون تبي مهاااا أختي ..؟

فهد: لاااخبل أخذ أختك مع أحترامي لك ولأختك بس توها بزر بيصير

أبوها موب رجلها ..

غاده:ههههههه من كبرك عاد ..

مشعل بخبث: ببالك وحــده صح ؟؟؟؟؟

فهد استحى : موب وحده وحده بس يعني !

مشعل:ههههههه أجل وشو واحد لاتستحي وأنا أخوووك !

غاده بصدمه من ولد أختها : من هــــي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشعل بلقافه: من بنات عمك ؟!

فهد: لا من بنـات خالي عبد الرحمن !!!!

غاده : فــــاتن ؟؟؟؟..

فهد: لا الكبيره >>>واستحى يقول أسمها ..

غاده تبتسم : ياحظك فيها قايلة لك أمـــي شي ؟؟؟

فهد: لا والله ..

غاده: بتسوي لك عييد أجل ههههههههه عاد أمي تنهبل عليها !

فهد: عساها توافق !

مشعل: يووه عاد أمي هيا وحبت واحد الله يعينه ..

غاده: هييييه أحترم نفسك ترى أمــي ..

مشعل: ماااقلت شي بس تحب من قلب ماشاء الله عليها ..

غاده: الشخص الوحييد اللي تحبــه أمــي وتظهر العكــس هو أبـــوي ؟!

فهد:هههههههه بس يبين عليها ..

مشعل: أنتوا ما تدرون عن خطط أمي هيا ما تبين له شي عشان تقواه !

غاده: تقوواه في عييينك وش شايفها مكفخته ؟؟!

فهد:هههه يالله برر

مشعل: لا بس يعنــي ...

غاده: لا والله أجل ماتدري أبــوي موريها العييين الحمراء وأمي ميب تقصر ..

فهد: بس ولو يبين أنهم يكنون لبعض شي من المشاعر ..

غاده: أكييد مووب شي إلا شياااات أمي من وعت على الدنيـا وهي مع أبوي ماعاشت معه سنه وإلا سنتين عاشت معــــه عمــــــر وتخيلوا وش بيكون في هالعمــر >>فهد ومشعل دااااخلين جو عجبتهم الساالفه خصوصاً أنهم على وجــه زواج هههههه

مشعل بغباء: وأنتـــي ..؟؟

غاده تغير وجهها : أنا وش فيني ..؟؟؟؟؟؟

7

7

7

7

7

7

7

7

7



لحسن حظ غاده اللي ماخانها هالمره دخلت عليهم نوره ..

نوره: يالله تفضلوا على العشا ..

فهد يقلطهم : تفضلوووا ..نزل نواف يتعشى معهم وأجتمعوا كلهم على السفره إلا ندى بما أن مشعل يتعشى معهم فنو وي أصلاً والكل محارم لمشعل إلا هي ..

كانت قاعده عند التلفزيون داخل وهي بتنفقع منهم ومشاعل الخايسه طلعت من

المسن شكله اتصالهم الخاااايس اللي زي وجهها !!!! ايه والله انه زي وجهها !



مشعل قرب من غاده اللي جنبه وهمس لها : وينها ؟؟؟

غاده بضيق منه وأسئلته البايخه: لا والله وش رايك أجيبها اقعدها بينا ؟؟؟؟!

مشعل يضحك بقوووه: والله ميب شينه موب قصدي يالدبـا !

غاده: دبـا في عينك ..

احترم مشعل السفره ومارد عليها وانخرط معهم>>>ههههههه حلللووووه أنخرط يعني دخل معهم في السواليف ! هههههههه حلووه ياحبي لي بس ^_^<<<

وفتحوا ميه وعشرين موضوع في الحيــاة وتعرفون السواليف تطلع تهببببل

عند الأكل !













//

\\











في المطعم كاااااان شكله يجنننن لابس بدله شيك أول مررره أشوفها عليه شكلها جديده والشعر سبايكي والرزه ولا يطالع أحد راز نفسه على الكرسي بالغصب ياللله يبين !



صرخ: بااااااااااابااااااااااااا

محمد : لبييييه ؟؟!

منى : عبودي قصر صوتك عيب حبيبي ..

عبد الله بضيق: ليش ماجبنا عمه مها معاانـا ؟؟؟؟؟

محمد ضحك:هههههه تصدق عاد والله نسيتها ..

منى بابتسامه لأنه مروق ويضحك وينكت عااادي موب مكتم زي أمس..

منى:بتفرح والله لو قلنا لها ..

محمد: المره الجــايه إن شاء الله ...

عبودي : ومتى هذي الجايه ..

محمد: إذا كتب لنا ربي عمر قريب ...

منى : يووه شكلها مطووله .؟

محمدعناد :هههه خلااااص الأربعاء نأخذ عمه مها ونروح ملاهي الثمامه طيب ..؟

عبد الله تشقق ملاهي والثمامه وعمه مها العن أم الوناااااسه >>>>إلا الخباااال !

منى: وش أخبار عمتي نوره ؟؟؟؟

محمد: تسلم عليك والله تقول مرونا ..

منى : إن شاء الله والله ودي أزورها من زمان ..

محمد : بنمرهم إن شاء الله يوم ..

عبودي : مااااااااامااااااااا >>>اووووووووووووووووف بيذبحني هالولد!!!

منى : هلا

عبودي : بروح ألعب ملاهي ..

محمد: رح بابا بس انتبه لنفسك ..

منى : لا وش يروح بلحاله اخاف يجيه شي ؟؟؟

محمد : ودعيه ربي والعابهم ملياااانه بزران تخترش !

منى: بكيفك >>>أصلاً عبودي ما شاورهم طلع من قبل لا يسمع هالمشاروه المعتاده!! ..

محمد يطالع في بطنها اللي بدى يطلع : منتيب قايله لي بنت وإلا ولد ؟؟؟؟؟

منى : ههههه والله يامحمد كني بكر ووما كن عندك ولد قلت لك خلها سبرايز !

محمد:هههههه تدرين ودي ببنت ؟؟!

منى: لييييه ؟؟؟؟>>>>مع أنها تدري فيه يموت على العيال غريبه !

محمد: ودي بوحده وتجي تشبهك طبق الأصل ؟؟!

منى :ههههههه ليه عشان تكمل المسيــ...... قطع كلمتها تليفون محمد يرن شاله

وهو مبتسم ومنــى تطالع فيه وتتأمل ضحكته رغم تقاسيم الألم والأرهاااق اللي منحوته على وجهه إلا أنه يطلع انسـان ثاني إذا ابتسم يزيد وسامه وهيبه ...

محمد: خلاص ياخي على وعدنا ...... واللله انت ما ينقال لك شي ......... ههههههه يامن شرى له من حلاله عله ههههههه ....... آآسف ياخي آسف والله العظييم أنا على وعدنا هااه .... هههه يبلغ يالله مع السلامه .....

محمد وهو للحين مبتسم : فهد ... بس ما كانت معه لمح في عيونها أنها سرحااااانه لبعييييد ..

محمد يستهبل : تبين الرقم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منى :نعــــــــــــــــــم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وبحميه زايده شوي تستهبل طبعا ^^

منى :شااايفني من هالبناااات يا محيميد أي رقم انت ووجهك هذا جزاي اتأمل وجهك !!

محمد : نــعــم ...؟؟؟

منى وكأنه عادي عندها: عااادي أتأمل في وجهك ..؟!

ضحك محمد بقووووووووووووووه : تأملي أجل .....

فتح الستاره بقووه وفي يده بنووووته كيووووت تجنن لابسه فستان سورايه مشجر

وإلين الركبه وشعرها الأشقر منثور بنعومه على وجهها وبياااض وجهها معطيها براءه فضيييييييييييييييعه كانت خدودها حمر يمكن مستحيه منهم !

هم أنصدموا يطالعون فيها وفي ولدهم اللي ماسك يدها وبــكــــل ثــــــقـــــه ..

منى : من ذي عبودي ؟؟؟؟؟..

عبودي بكل الثقه اللي على وجه الأرض واللي يستمدها من رأس البلا مهيوو

عبودي : هذي صديقتي !!!

منى مسكت راسها: يااااخزيياااااه ..

محمد:ههههههههههه لا والله ولدي رايح فيها من اللحين يواعد !

منى : محمد شف ولدك مووب صااحي !

عبودي: وسووووو ؟؟؟؟؟!

محمد يضحك: هههه وين لقيتها فيه وأنا أبووك ؟؟؟!

عبدوي: لا ما لقيتها مو ضايعه شفتها في الالعاب ولعبت معي وخلاص صرنا

اصدقاء بس ...!

منى: بسسس ؟؟؟؟!

عبدوي: عمه مها قااالت صادق البنات الحلوين وهذي حلووه صح ماما ؟؟؟!

محمد ميت ضحك ومنى بتنهبل : ياااااوووويلي الله يأخذ عمرك يامها عيب عبودي حبيبي فك يدها

خلها تروح لأهلها ..

البنت بدلع: لا أنا مو ضايعه مامي هنا !>>وتأشر بدلع على مكان قريب !!

عبودي: شفتي قلت لك مو ضايعه !

محمد يجاري ولده :عبودي وش أسمها ؟؟؟؟

البنت :أنا اسمي جنى !

منى بتهزي :جنــى ؟؟؟؟

عبودي: يالله بنروح نلعب قلت بوركم اياها بس ..

وسحبها من يدها وهي تركض وراه متجهين للألعاب ..

منى : موب صاحي مها تأثيرها عليه سلبي لازم يقلل قعداته معها !

محمد:ههههههههههههه ترى توه بزر !

منى : بس ولو الشي تربيه اليوم جايبي لي وحده يقول هذي صديقتي بكره يجيب

لي وحده من الشارع يقول هذي حبيبتي ؟!

محمد:ههههههههههههههههههه لا عاد وين هههههههه ولدي مؤدب..

منى: أمحق أدب ..

محمد:ههههههههههههههههه ههههههههههههههه فضيييع خله يوسع صدره يومه توه ..

عبودي برى في الالعاب فااالها جنى تعالي وجنى روحي جنى حطي وجنى سوي صاير ولا بودي قادر على غفله ياخوفي يتكفخ اللحين .....















//

\\















في الصبـــاح الجوووو رائع في هالأوقات والأيام الناااس كلها تستعد لتوديع فصل الصيف واستقبال الشتـاء كان هي وإياها بس يتمشون في ساحه المدرسه متمتعين بهالهواء اللي يرد الروووح !



: يعني أنتي وحيده ؟؟؟؟!

نجد: من البنات ايه بس عندي أخو وكبييير ...

مها بمزح: أجل ما خذه دلع أمك وأبوك كله ...؟؟؟؟

نجد احمرت خدودها بس تجرأت هي وعدت سلمان لما رضى عليها أنها تفتخر بهالشي ما تخجل منه رفعت رأسها بابتسااامه ..

نجد: أبوي وأمي ميتين ؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مها انصدمت : آ .... معليـ ....... آآ والله آسفه نجد ماكنت أقصد الله يرحمهم ياربي ..

نجد: آمييين لا عادي ياقلبي ماخذه دلع أخــوي كله ..

مها: متوفين من زمان؟؟؟؟ ..

نجد وشي من الحزن ينمو في داخلها : ايه من زمـــــااان ....!

مها: الله يرحمهم ياربي لا تضيقين صدرك وأنا أختك أدعي لهم ..

نجد بعبره: أدعي والله ..

مها: أخووك متزوج ؟؟؟

نجد:هههههههههههه لا سلماااان كان أذبحه !

مها:ههههه لييه تغارين ؟؟؟..

نجد: ههههه لا مو أغار بس أحسه شي من ممتلكاتي الخاصه من وعت عيني وهو قدامي ما ادري مابعد استوعبت فكره أنه يتزوج هههه مستحيييل !..

مها:هههههه أحلفي بس مصيره يعرس ترى بتنصدمين بعدين !

نجد بخوف: لا ما يسويها أصلا توه صغير ..!

مها: ليه كم عمره ؟؟؟؟

نجد: 25لسى أو 26 كذا مااعرفه بالضبط ..

مها: رجال بسم الله عليه ... أجل أنا الوسطى المظلومه دائماً بس لا تخافين علي مأخذه حقي وزياااده هههه

نجد: هههه عندك خوات ؟؟؟؟؟؟

مها: ايه اختين وحده اكبر مني بكثير تقريباً 4 سنوات في الجامعه وعندي أخو كبير ومتزوج عنده ولد آآه على هالولد حبيب عمته أنجن عليه اسمه عبودي وواحد اصغر منه وبنت توها صغيره يمكن سنتين !

نجد: الله يخليهم لك ..

مها: آآمييييين ياربي إذا تبين سلف وإلا شي علميني بس ..

نجد ضحكت :هههههههههههه الحمد الله والشكر أحد يسلف أخوانه ..!

مها: أنا متبرية منهم ..

نجد: أحمدي ربك والله انهم نعمه ..

مها: الحمد الله جت رجه هانم كانت ريم محيوووسه مره يديها الثنتين في الشنطه اللي معلقتها على كتفها وكأنها تدور شي ثمين وضايع منها ..

مها: وشووو هالمره كحل وإلا مرايه ؟؟؟..

ريم ببراءه: لا والله قلوسي مدري وين ذبيته فيه !

مها:ودي يوم بحياتي بس تجين منتيب مضيعه شي ..

ريم تحك راسها: وش حارق رزك أنتي اففف مدري وينه ؟هلا نجد صباح الخير آسفه ما شفتك وترجع لبحثها الدائم ..

نجد:هههههه أهلين صبــاح النوور ..

مها لنجد: هذي أنسانه الضييياع منها وفيها يسري في دمها ...

ريم تطالعها بنظره: بدت تفلسف !

مها:أفضح بك عاادي ؟؟؟

ريم: عادي حبيبتي ماعندي شي أخاف منه واثقه من عمري ..

مها: تخيلي نجد فشلتني مره سجلت في منتدى والمشكله أنا اللي عازمتها وش حاطه الأسم تكفين ؟!

نجد:ههههه وشوو ؟؟؟؟؟؟؟

مها: (مضيعه قلمها)جعلك تضيعين بالحرم قولي آمين ..

ريم تشهق: هئ بسم الله علي في عدويني إن شاء الله ..

مها: والله طاح وجهي وش أقول هذي صديقتي أصلا الأسم مااااله معنى إي مضيعه قلمها مضيعته ياختي دووريه !

نجد:هههههه بس والله حركه ..

ريم: تسلمين شوفي الذوق تخيلي كان علي أمتحان رياضيات وداخله أدور حل مسأله في النت وطفشت قلت خلني أدخل ذا المنتدى اللي مزعجتني فيه ومالقيت إلا قلمي لأني لقيت المسأله وضاع القلم قلت يابنت حطي مضيعه قلمها !

نجد:هههههههههه أهم شي المسأله خذتيها !

مها: لا تخافين عليها ماتشوفينها مضيعه القلم عليها ...

كلهم ارتاااعوا من صرخاتها :بناااااااااااااااااااات ياللله على الطاااااااااااااااااابوووووووووور

>>>>>وجـــع شقت طبلتي شالوا شنطهم وودعوا نجد عند فصلها وراحوا فصلهم على أمل الألتقاء بها في الفسحه وهي مستانسه من الخااااطر عليهم وأنا لقت لهم صديقااات وفرحانه في انجازها باعترافها

(أبوي وامي ميتين) الله يرحمكم ياربي بقول لسلماااانووه وماعليه منه يعشيني بمطعم

ويرضى غصب عنه !>>>احلفي بس ؟!











//

\\











انتهى الجـــزء ..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبه عبث طفلة, رواية غربة مشاعر, شبكة ليلاس الثقافية, غربة مشاعر للكاتبة عبث طفلة, غربه مشاعر
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:46 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية