كاتب الموضوع :
cloud2009
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت التاسع ..
أعدك يايبه منبع كيــانـــي وملحـــي وزادي
,,,,,,,,,,,,وأعدك لو يطول العمر بدايه شمس ميلادي
وأشوفك كل شي فيني وكل لحظاتي وسنيني
,,,,,,,,,,,,وأحسك حب ما مثله وأجمل ما رأت عيني
>>>إهــداء لندى ..
وقفنا عند ندى ورهف يوم قرروا يروحون الخيل >مادرى عنهم مشعل ..
طلعوا من البيت وهم مره متحمسين وخايفين أكثــر ..
رهف:بعيييد من هنــا ؟؟؟؟؟
ندى :لا عند الغنم ..
رهف:خييييل عند الغنم ؟؟
ندى :وش أسوي بولد عمتك خبل قاعد !
رهف:نعــــم ؟؟؟
ندى: لا ولاشي وصلنــا موب كنه ظلام ؟؟
رهف:لا خفتي ؟؟
ندى :لا وش أخاااف .. فتحت الباب حق الحظيره >>ههههههه أيام هايدي إي حظيره وش يدريني مدري وش يسمونها اللحين أذكر في ليالي الصالحيه يسمونها (الزريبه) حقت المعلم عمر هههه ذكريات بس بقول حظيره لين ألقى لها أسم ^_* ايييه حووش ههههههه جبتها وأنا بنت أبوووي ..
رهف:وينــه ؟؟؟؟...
ندى :في الزاااويه اللي هنــــاك ..
رهف:الغنم كثير وشلون بنمر ؟؟؟
ندى :تصدقين مدري ريحتهم شيييينه !
رهف:هذي ريحة الغنم من زماااان ..
ندى :وش الحل ؟؟؟
رهف:مدري !>>من سمع الغنم حسهم وهو يتحرك خاف منهم وهم اللحين اللي خايفين ..
رهف:أقولك ؟؟؟
ندى :هلا ..
رهف:خلينا نمر بس بشوي شوي عشان ما يحسون !
ندى :ليه عميان شوفيهم يشوفونك >>>ياقلبي على الغنم موب عليكم !
رهف :تعااالي بس ..
>>مسكوا يد بعض ومشوي بشوي شوي جنب الجدار كل ذا خوف من الغنم الحمد الله والشكر >>ههههه من يتكلم ؟؟هههه مدري والله بس موب أنا ..! المهم ..
أول ما بدوا يقربون شوي كان لازم يقربون من الغنم عشان يوصلون الزاويه خصوصاً أن الغنم متجمع مع بعض في جهه قربت رهف بسرعه شوي عشان قالك تهشهم >مدري قطاوه هم !
تحركوا الغنم بسرعه مع بعض وجوهم من وراهم قطيييع مسررررع ههههههههه والله لو تشوف أشكالهم يمــــــه ويركضون والغنم وراهم لأنهم أصلاً يلحقونه ويرجع يلحقهم هههههه يعني يدورون في حلقه مغلقه أخر شي أنحشروا بزاويه ..
ندى :هئ هئ وش نسووووي ؟؟؟
رهف: مدري حجرونا بزاويه !
ندى :هذي الورطه أنا أخاف ! الخيل مع هالصجه صار ينابح هههههههه >اللغه ميح <
يعني يطلع صووته ايه صح صهييييل >>ما يدري من اللي مسوي هالازعاج ؟؟؟
شكلهم اللحين نكته ههههههه الغنم جهة الباب يعني مسكر عليهم و هم بزاويه خايفين منه ما يقدرون يطلعون
رهف: لازم نلقى حل ؟؟؟
ندى :المشكله أن جوالي داخل وإلا كان كلمت فهد يطلعنا ..
رهف:إي فهد أنتي اللحين حنا محبوسين يمكن ننام هنا ..
ندى :فال الله ولا فالك إي ننام كان أنهبل ! أصلاً ريحتهم شييينه ..
رهف:لا تصيرين دلووعه لازم نلقى حل ! >>تعلمي من الحريم ..
رهف شافت باب جنبهم يطلع على المزرعه نفسها بس من ورى وجت ببالها فكره ..
رهف:لقييييتها ...
ندى :وشوووو ؟؟؟
رهف :نفتح هالباب ونمشي ورى الغنم نخليهم يطلعون برى كلهم ونسكر البابين ونقعد بلحالنا عن الخيل وش رأيك ..
ندى مسكتها وحبتها بقووه على خدها :ويلوووموني لا قلت هالبنت ذكييييه !
رهف:هههه عشان تعرفين بس يالله تعالي >>فتحت الباب وجا ملاحق الغنم بس النعومات يخافون
مسكوا حصا وصاروا يرمونه على الغنم وهم يضحكون الحمد الله والشكر بالأخير لحقوه شوي وأنطلق
الغنم برى هذيك الحظيره يعني هاااات في المزرعه واللي يجمعــه مررره ثانيه يااااويلكم من أبوي
ابراهيم والله أن يجلدكم ..
ضحكوا يوم طلعوا الغنم وسكروا الباب ندى طقت يد رهف بقوووه :أنتـــي كــذا !
رهف:هههههههه حتى أنتـــي يالله وينه خيلك ؟؟؟
ندى :موب خيلي خيل مشعل هنا أعتقد ..
لقوه على جنب وشكله كااان روووعه >عاد توه مروشه < بنــي غااامق وفي جبهته أبيض يعني رااايق ..
كان هااادي لأنهم ماقربوا منه مشعل مسوي عليه سياج من خشب مفصله له تفصيل كان تقريباً 2 متر في 2 متر وعنده
أكله >العلف< ومويه والعش اللي ينام عليه !
رهف:الللللله حلوووووو ..
ندى :يجنن تصدقين أول مره أشوووفه والله موب سهل مشيعل !
رهف:حرمه ولا رجال ؟؟
ندى :لا أسمعه يقول فرس يعني حرمه بتلمسينه ؟؟ لاااا أخاف يثور علينا ..
رهف: لا شكله حبوب ورقت فوق وحده من الخشب عشان تحاااول تلمسه بس يبعد عنها ندى أتسندت على السياج وهي تضحك عليها ..
ندى :ههههه ما تقدرين ما يحب أحد ..
رهف:غصبن عنه يحبني هيييه هييه اسسسسس اشششش عطني وجه !
ندى :هههههه ه...كانت تطالع في عيوونه ورهف تلعب بشعره اللي تقدر تمسكه ..!
صارت تنشد أنشودتها المفضله موب المفضله إلا اللي حافظتها عن ظهر غيب ..
أعدك يايبه منبع كيــانـــي وملحـــي وزادي
.....وأعدك لو يطول العمر بدايه شمس ميلادي >>>>كاااان صوووتها رووووعه التفتت لها رهف وهي مستانسه على صوتها ندى أبتسمت وكملت وهي تلتفت لورى وتطالع برى ...
وأشوفك كل شي فيني وكل لحظاتي وسنيني
.......وأحسك حب ما مثله وأجمل ما رأت عيني
>>كان الدمع يتجمع في عيونها بس تحاول تقهره !
أحبك ياغلا روحي أحبك يادوى جروحـــي
........محبه من ضمير حي محبـه مابها مزوحــي
وأشوفك كل شي فيني وكل لحظاتي وسنيني
........وأحسك حب ما مثله وأجمل ما رأت عيني
أنا كلي تحت أمرك تحت رايك ومنتظرك
........أمر يا يبه وأطلب وراسي منكسر حدرك
يبه يعني ثقل وأطناب يبه حب(ن) بليا أسباب
........إذا الطمع شوقي تراني بالطمـــع طلاااااب
أعدك يايبه منبع كيــانـــي وملحـــي وزادي
.........وأعدك لو يطول العمر بدايه شمس ميلادي
وأشوفك كل شي فيني وكل لحظاتي وسنيني
.........وأحسك حب مامثله وأجمل ما رأت عيني
وأعدك لوووو يطوول العمر بداااااية شمـــس ميلاااااادي >>>>عااااااشووواااا >>هههه خيير في عرس !يسلم لي هالصوووووت بسسسس ..
رهف :رووووعه صوتك ما شاء الله يجنن أول مره أسمعه !
ندى :هههههه ما أنشد لأي أحد ..
رهف:مررره حلووه بقولها لبابا .. ندى أنتي مين أبووك ما شفته أبد !!!
ندى تلف عنها للفرس :أبــــوي ماااات من زمااان من قبل لا تولدين !
رهف أنصدمت من هالمعلومه الجديده ..
رهف:أبووووك ميييييت ؟؟؟؟؟
ندى :ايـــه ...
رهف:ياااحرام يعني أنتي اللحين يتيمه ؟؟>>رهف كانت طفله يعني تقول الكلمه ما تدري بالسكين اللي تطعن في قبل ندى!
تدخل اللي يسمع كل الحديث اللي دار بينهم من بداية الأنشوده لأنه يحس بها تتألم !..
:من فيــــه هنــــا ؟؟؟؟؟؟
ندى انتفضت في مكانها تعرف هالصووت من بين ميه واااحد !
رهف بخوف:مين هذا ؟؟؟
ندى :ما أدري قولي فيه أحد لا تدخل !!
رهف بصوت عالي :فيييه أحد لا تدخل ميين أنت ؟؟؟
مشعل:أنا مشعل أنتي اللي مين ومن اللي مطلع الغنم ؟؟..
ندى : أطلعي له كلميه لا يدخل !
رهف: لا تدخل ندى فيييه !
ندى بحمق:ليييييش قلتيي ندى فييييه اطلعي بسرعه ..
رهف:طيب لا تعصبين ..
وطلعت مع الباب وشافت مشعل واقف عل يمينه ..
رهف:أنت مشعل حق الخيل ؟؟؟؟
مشعل:ايه وأنتي رهف حقت الغنم ؟؟؟
رهف:لا أنا رهف بس مو حقة الغنم الغنم حقت جدي ابراهيم !
مشعل:أحلفي بس ؟؟؟
رهف ببراءه :والله العظيم ..
مشعل بجديه :من اللي طلع الغنم بررآآ و ووش تسون داخل ؟؟؟؟
رهف بمرح :أسكت بس والله صارت قصه أنا وندى طلعناهم عشان نشووف الخيل حقك مرررره حلوووه
أبي أركبها عاااادي ؟؟
مشعل ابتسم على براءتها والله ماعندها فأحد البنت :عااادي بس ياويلكم من ابوي ابراهيم حلال
لو يعلقكم على باب المزرعه !
ندى ودها تذبحه لأنه يتعمد يعلي صووته عشان تسمعه وهي جوا ..
رهف:لا أنت رجاال ما تعلم صح ؟؟؟
مشعل:ههههههه والله أنا ما أظمن نفسي مالي خوي !
رهف :كيف يعني مالي خوي ؟؟؟
ندى تضحك في نفسها : حمااااار !
مشعل:ههههههآي يعني ولا شي بس عشانك وعشان اللي معك لحظه من اللي معك ؟؟؟؟؟
رهف: ندى بنت عمتي نووره !
مشعل يبتسم بخبث :ايه وعشااانهآآ مآنيب قايل شي وبركبك الخيل بعد وش رأيك فيني ؟؟..
رهف:أنزل ابوسك ..
مشعل:هههههه ليش أنزل راكب سياره أنا ؟؟
رهف:لا بس مررره طوويل ...
ضحك مشعل ونزل لها بااااسته مع خده بقووووه ..
مشعل:إييي خدي يالدبااااا
رهف:هههه أحبك يالله ركبي الخيل ..
مشعل:مصلحجيه !
رهف:كيف يعني ؟؟؟
مشعل:ولا شي ندخل ؟؟؟
رهف: لا ندى داخل وشلون تدخل وأنت رجآل !
مشعل:طيب عادي خليها تتغطى !
رهف:ما جبنا معنا ...!
>>>>>>>سكتوا شوي يفكرون وش الحل ؟؟؟
رهف: شف أنت رح بعيد وأنا اخليها تطلع بعدين نرجع أنا وياك ونركب ؟؟!
مشعل :لآآآآآآ ! .. بعدين سكت ما يدري وش يقول ... اممم لآ لازم تشوفك ما تبغينها تشوفك ؟؟؟
وندى في هاللحظه تتمنى أنها جابت معها جلال عشان تنحاش وإلا تختفي عن سطح الأرض
ولا تنحط في هيييك موقف..
رهف:إلا أبغاها بس كيف ؟؟؟
مشعل: ما أدري والله .. روحي أنتي جيبي لها جلال ؟؟؟
رهف: طيب لحظه !
ندى ودها تصااارخ تقووول لااااا رهف لا تخلينا بلحالنا بس وش تقول هالدلخ لابق لها يعني شينه في حقها
الثنتين إنها تعي رهف تجيب لها جلال وإنها تقعد معه بلحالها ..!
بس رهف ما شاورتها حتى طااارت للبيت عشان تجيب جلال كل شي يهون عشان تركب الفرس ..
مشعل كان ساااكت ويلعب بالرمل برجله يرتبه بعدين يرجع يحوووسه ويرجع من جديد يرتبه
ويرجع ثآنيه يحوسه..
ندى ما تدري ليش متوتره لدرجة أن عرقها ينزل برغم إن الجو ماكان حاار بس تحس نفسها بتمووت ..!
مشعل كأنه تذكر شي طلع جواله وشغل هالأبيات :
//
ايه والله أن شوفته تستاهل عنــادي
........ اللي عشــانه تركت الدار والتربه
ما أقولك شوفتــه نستني بـــــلادي
........ لاكنها يافـــهــــد نستني الغربـــه
وش عاد لو قلت عني ضايع وغادي
........ وش أبركه من ضيااع دلني دربه
تبغاني أعود وأنا ياصعب معوادي
........ مادام همي نساني وانقلع سربــه
الهم هاللي تشوف أنه علي بادي
........ ياليت تشوف كيف يصير في قربه
الله يحرم عيووني لذة رقادي ...... >>>>>قطعته رهف وهي جايه ركض : أنااااااا جيت ..
سكره مشعل وهو ضايق صدره ..
مشعل:يالله دخليه لها ...
رهف :طيب ... دخلت رهف وانصدمت يوم شافت ندى تصيح وتمسح في دمووعها !
رهف: ليييش تصيحين ؟؟؟؟؟؟
ندى :عطيني الجلال ..
رهف مستغربه : خذي ... !
ندى لبست الجلال وتغطت به وطلعت تمشي بسرعه ودموعها تسبقها كانت كرهت هالدمووع
اللي موب راضيه توقف اليوم !
طلعت ومشت لم البيت بدون ما تلفت لأحد ولا لنداء رهف عليها حتى كانت تمشي بسرعه
وقلب مشعل يمشي معهااا ..
رهف مستغربه : وش فيها ؟؟؟
مشعل: ليييه وش فيها ؟؟؟؟
رهف بحزن :ما أدري دخلت عليها وهي تصيح خذت الجلال بسرعه وطلعت ! أخاف زعلت علي
مشعل: تصيييح ؟؟؟
رهف متأثره منهآ: ايه تصيح يمكن تبغى أبوها ؟
مشعل حز في خآطره هالشي _ هذا هي تصيح وأنت ما تقدر تسوي لها ولا شي بس تتفرج _
رهف ببراءة طفوووله الكل يتمناها : أنــا خااايفه عليها ؟؟؟
مشعل يبتسم لهآ : لييش تحبينها ؟؟؟
رهف:أحبهاااا مررررره حتى أكثر من أختــي عليااااء كلهم يحبونها حتى هنوف !
مشعل: الهنووف ؟؟؟
رهف:إيه ما تضحك إلا لما تكلمهآ ندى وتلعب معهآ ! ليه أنت ما تحبها ؟؟؟؟
مشعل تفاجأ بهالسؤال :هاااهـ !! إلا أحبها زيكم يالله تركبين الخيل ؟؟
رهف:ما أبي أركب وندى ميب فيه ..
مشعل:يعني هونتي ؟؟
رهف:ايه ما أبغى بروح لها ...
مشت شووي والتفت عليه : لااااتقوووول لجدي ابراهيم عن الغنم ، أوكيـه ؟؟؟
مشعل:ههههه سرك في بير .. بي تعآلي قولي لها يقولك مشعل لا تصيحين !
رهف تبتسم :طيب .. وراااحت ركض ...
مشعل: شوي شوي لا تخبطين على وجهك هههههه وربي خبله هههه ...
وتذكر ندى وضآق صدره " أنت ليش كذااا متسرع ؟؟ ، ليه أذا شفتها ماتعرف راسك من كرياسك ؟
وما تدري وين ربي حاطك فيه ! اثقل يا خي هي فيها اللي مكفيها ترى يكفي
ذكرى هاليوم عندها والكلام اللي سمعته يقطع القلب تجي تسمعها ابيااات زي وجهك ! "
>>وش أسوي طيب مو بيدي !!
هذا أنتوا يالعيااال إذا ما قدرتوا تتبروون أفعالكم اللي زي وجيهكم قلتوا مو بيدي !
ندى لما دخلت ما دخلت داخل البيت دخلت من باب المطبخ وقعدت فيه على الطاوله
وهي تمسح دموووعها " خلاااااص يكفي دمووووع ذليتيها ليييين قااالت بس صيري قووويه
يكفــــــــي دمووووع يكفـــــــي ..! "
رهف:أنتي هنا وأنا ادورك !
ندى ساكته ..
رهف: آسفه خليتك بلحالك أكيد خفتي ؟؟؟ >>> ما ردت عليها ..
رهف: خلاص لا تصيحين ...
رهف: كلنا نحبك ...
>>> لارد من نــدى ...
رهف:حتى أبووك يحبك ! >>>اتجمعت الدمووع في عيونها !
رهف: حتى مشعل يقولك لا تصيحين !
ندى رفعت راسها لها ..
رهف:حتى هو يحبك !
>>>كأن أحد كاااب عليها مووويه بااارده موووب صاااحي يقووول لـ برز ؟؟؟؟...
رهف:يحبك زي ما نحبك كلنا !
ابتسمت لها ندى ..
ندى : حتى أنا أحبكم كلكم ...
رهف بخبث :حتى مشعل ؟؟؟؟
ندى استحي وجــع :أحبكم كلكم إلا مشعل !
رهف: لييييه حرررام عليك والله أنه حبووووب !
مها تدخل المطبخ :منهووو اللي حبووووب ؟؟؟؟؟
ندى :جت هيئة التحري والبحث ..
مها:ههههههههه آهآ بس وينكم فيه ريحتكم غنم ؟؟
ندى :هاااهـ !
رهف:كنا مارين من عنده بس ..
مها:ايه ..بإي صف ما شاء الله يارهف ؟؟..
رهف بفخر :رحت لرابع ..
مها:توك بزر !
رهف:أنا منيب بزر طيب ..
ندى:حدك لا تغلطين مهااااو
مها:ههههه ياااااحبي لهالاسم مهااااو فديت سعد علووش يوم أنه شعر فيني ..
رهف:يلعب عليك !
ندى :هههههههههههه كفك رهف قوووويه ..
رهف بوناسه لأنها ضحكت:كفك !
مها:مستانسه أنتي ووجهك ..
ندى:تقريباً وش تسمعين 24 ساعه هالسماعه في أذنك ؟؟؟
مها:حرام عليك بس متابعه برنامج في اف ام ليالينا تعرفيه ؟؟؟
ندى :سمعته مره ..
مها:يعجبني مررره ..
ندى :مدري وين ذبيت جوالي فيه !
مها:شايفته فوق التلفزيون اللي في الصاله !
رهف:ارووح أجيبه ؟؟!
ندى :ايه الله يعااافيك ..
رهف:دقيقه ..
مها:وأخييييييييييييييييييييييييييييراً
ندى ارتاعت : وشووو وجــع روعتيني ؟؟؟!
مها:مشيعل غير أسم بلوتوثه !
ندى وجعها قلبها !
مها:لا وحاط ألعن من ذاك (موتـــي ولا دمعــه من عينــك !) أمووت وأعرف من هي ياااناس ؟
ندى :وش دراك أنه غيره ؟؟؟!
مها:راسل لي يبي كاس مويه يآختي هالأنسان بخيل بشكل ياخي دق وخلاص بدال ما تكتب وتسوي بحث
وتلقى جوال أمي وإلا ما تلقاه بس تفكيير ...! بس أمنيتي أعرفها !! أبي أعرف منهي ؟
>>>غبيه ما ربطت بين الأسم وشلال الدموع اللي قدامها من الصبح ههههه
ما سمعتني ندى ، ندى كانت خايفه أن مها تلاحظ شي عشان كذا تبين نفسها مو مهتمه
بس هي من جوا قلبها يمشـــي 200 أكره هالانســان أكرهه ليش يسووووي كذا لييييش ؟؟؟؟!
رجعت مها بعد ماعطت أخوها كأس المويه !
مها:تصدقين شفت غنمه عند الباب مدري تيس شكلها منحااااشه .. !
ضحكت ندى >>ماتدري إنا منحشينهم كلهم !!!
في اليــوم الثـــاني ومن الصبح قااامت ندى بنشاااط لأول مره تحسه يمكن بعد مرور يوم الشؤم على قولتها
>>أستغفر الله !
ونفس الشي مشاعل بس مشاعل بخوووف لأن أمتحانها اليوم صعب شوي وخااايفه
مع أنها ما قصرت في المذاكره بس ولو شعور الخوف ملازمها ومتوتره كانت تنتظر ندى تطلع لها على المسن
بس استغربت أنها ما شافتها ما تدري أنهم نا يمين في المزرعه كلهم أمــس ...
ندى بعد ما خذت شور وغيرت ملابسها كانت لابسه بنطلون جينز وبلووزه قطنيه وسيعــه مررره توصل لركبتها
تقريباً بنص كم وعليها رسمة دبدوب فوق >>طبعاً مخااالفه كل قوانين اللبس في المزرعه خصوصاً أن بنات راشد
ما يلبسون بنطلون أبد وإذا يبون يتعلقون على باب المزرعه يلبسونه ومها متعودين عليها عآدي تلبسه
فصايرين >متمــردين < بمعنى الكلمه رفعت شعرها المبلل بربطه
>كانه ذيل الخيل توه متروش !< فكوا رموز التشبيه هههههه فتحت ستاير الغرفه وهي تصااارخ
ندى:ياااااالللله قووووموا ماعااااد إلا خيييير النااااس عيد وأنتوا ناااامين >>>أحلفي بس وينك أمس ؟!
مها: سكري الستاره لأكفخك ..
ندى :ياااربي عربجيه مانيب مسكرتها قومي خالتي فوزيه تقول قومي وإلا يااااويلك ,,نوووييف ,, منيييييره,,
فاااااتن ياللله مهيوووو قوووموا ,, اليوووم أخر يوم خلونا نحلله ..
فاتن تغطي وجهها بالمفرش : تلاحظين أنك مزعجه !
ندى :خااالي راااااشد >وهي تمط فيها < يقووول قوووموا يالله ترى بقول عيو !
فاتن رفعت المشرف عن وجهها:أ بوي قالك ؟؟؟
ندى تضحك وهي تطلع :ايه يقول ترى بجيهم إن مآ قآموا !
وصكت بالباب وراها وهي تضحك وش هالخوووف ياحبي لآبيي بس
والله أني فالتها معه تذكرت شي غايب عنها من الصبح بس رددت بينها بين نفسها ..
~ الله يرحمك الله يرحمك الله يرحمك ويسكنك الجنــه الله يرحمك ويسكنــك الجنـه ~
يوم طلعت من غرفة البنـات سمعت أصوات بالصاله ..
نادت بصوت عااالي :فيـــه احــــد ؟؟؟؟؟
ردت أمها :ايه مشعل ولد خالتك ..
هيا: ادخلي ما من غريب ..
ندى وذا وش مقومه من الصبح أمس معنا للفجــر >> هههه علمي نفسك ..
ندى غيرت أتجاهها لغرفه خالاتها لأنها مامعها جلال وثاني شي لبسها ما يساعد حتى لو كان معها جلال ..
فتحت الباب بقوووه : صبـــاح الخيــر ..
>>ماكان فيه إلا غااااده ..
غاده:صبـــاح النوور ، مصحصحه ؟؟..
ندى ترمي نفسها على السرير بقووه : آآه ملاحظه أحس فيني طااااقه أبي أطلعها ليت فيه نت !
غاده:وجع أنتي ما تملين منه حتى في وقت راحة الناس وعيدهم تبين نت ؟
ندى :ههههه أنظليني والله ترى طفشت منـه ، كله منك !
غاده:أحلفي بس ..ما شافت راشد ؟؟؟
ندى :لييه ؟؟؟
غاده:لا بس أتوقع يكلم أمك على هاللبس !
ندى :ليييه وش فيه هذا لبسي من عرفت نفسي ..
غاده:في بيتكم بس موب هنـا ..
ندى :موب ولي أمري أبوي ومات وأمي راضيه وأخواني بعد ..
غاده:عييب تراه خالك .. !!
ندى :من متى؟؟ الله والخــال عاد !
غاده :نــدى ....؟!
ندى :سوري طيب شوفي ولد أختك طس أبي أطلع ..
غاده:أخلاااااااااق ..
ندى :اففف بس ..
مسكت جوالها وقعدت تطقطق فيه وتكتب ما تدري ليه فيها
شي تبي تطلعه من أمس بس الوسيله
ميب متوفره عندها ..
فاتن قااامت وغسلت وجهها غيرت جلابيتها وحطت كحل كالعاده ومرطب بسيط على شفايفها وطلعت ..
على قولة ندى أن أبوهم يقول قوموا يعني أكيد كلهم بالصاله ..
جت مدرعمه لا أحم ولا دستور دخلت وإلا هي بنص الصاله ومشعل قبالها جالس يتقهوى مع جدتها وعماتها
أول ما شآفهآ نزل رآسه للفنجآل اللي بيدهـ ، هي ماتدري ليه حست وجهها شب حريقه برغم أن مشعل
كان صاد عنها وما طالعها طلعـــت بسرعه وهي ودها تمسك بس ندى
عشان تكفخها ..
مشعل:شكل مكاااني غلط هنــآ !
هيا: إلا ذا البني من تالي معد فيهن صبــر,,
مشعل:في ذي صدقتي يام راشد >>قام.. بس بعد والله استأذن عندي أشغآل ومشاوير ضروريه >>ما يمديني
فوزيه: وش ذا المشاوير اللي في البر ..
مشعل: بروح أشأر على فرسي وأقوم نوواف لازم أروشها اليوم خلاص بنشغل في دوامي تعرفين !
فوزيه:ياق لب فوزيه ..
نوره:هههههه سو خير وقومه وأنا خالتك ..
مشعل:لا أعجبك تأمرون على شي ..؟
نوره:لا سلامتك ..
مشعل:إيه مير قبل لا أنسى خالتي نوره ترى فهد طلع من الصبح يقول أن عمه داق عليه يقول يبغاه ضروري
ما يدري وش عنده وطلب مني أوصلكم إذا جينا راجعين قلت أحط عندك خــبـــر ..
نوره:غريبه وش عنده ؟!
مشعل:مدري والله وش يبي به عاد هم قريب فيذا
نوره:خلاص الله يسلمك إذا جيت تمشي قل لي ..
فوزيه:بتكفينا السيــاره عاد ؟؟؟
مشعل:لا أنتوا بيأخذكم محمد أخــوي أنا بأخذ خالتي نوره وبزارينها ..
نوره:هههههه معد بهم بزارين الله يخليهم كل واحد أطول مني ..
مشعل مبتسم :الله يخليهم وطلع ..
فاتن دخلت غرفة عماتها وهي ثووورة غضب متحركه >>هههه حلو التشبه ثورة غضب متحركه ما يمديكم !
:أحلفي بس أنتي فيذا وتخليني أدخل عليهم وولد عمتي فووزيه فيه والله احترق وجهي فشلتيني الله يفشلك قوولي آآمين مسويه أزعااااج وبالأخير تكذب !
ندى برغم أن شي تحرك جواها وهي تطآلعهآ داخله عند مشعل كذا ؟ >أقول انطمي ..
ندى:من قالك كان قلتي في أحد ؟؟
غاده:هههههههه فاتني شكلك صراحه ..
فاتن تقعد معهم على السرير :إي فااااتك والله بغيت أموووت أقولك وجهي شب حريقه وأمي هيا تطالع فيني
ودها تذبحني وعماتي عادي عندهم والأخ ما عطاني وجه نزل راسه بسرعه >ندى في نفسها يعجبني <
غاده:ههههه بلا ولد أختي مؤدب !
فاتن :ايه والله ومملووح ما شاء الله ..
غاده: أمداك تقزينه .. ؟
ندى :عيييب ترى !
فاتن :ههههه لا وشو بس وجهي بوجه أول مره أشوفه على الطبيعه الله يخليه لأميمته !
ندى :آآمين يالله قوموا نفطر ترى جايعه
غاده تطالع حركآآت ندى وتعصيبتها وتضحك عليها وتكااااابر بعد !..
ندى :خيييير إن شاء الله قااايله نكتـــه ..
غاده:ههههههههههه لا والله بس اتذكرت شي ههههههههههههههه استغفر الله ..
ندى :ايه والله استغفر الله ..
فاتن :هو يدرس وإلا يشتغل ؟؟
>>ندى بس كاااان ودها تذبحها !
ندى : كان سألتيه ! _ وطلعت وخلتهم ...
بمكان موب بعيد كان مشعل حايس الدنيا بالمويه والحوسه مطلع الفرس برى الحظيره
>الله يأخذ هالحظيره كاني مالقيت لها أسم كل ما كتبتها أحس أني بزر وقاعده أتابع هايدي !
المهم مطلعها برى ومعه اللي حق المويه وطشت فيه صابون فيري كعادته رحمه الله يروشها
بفيري لإزالة الدهون وضمان
اللمعان ميه بالميه >>>أنقلبت لدعايه !
طبعاً قوم نواف وعي يقووم فقال بالطقاق أقدر على هالمهمه بلحااالي ...
تركها شوي مشعل وراح يبي يجيب ليفه عشان يفركها ...
مشت الفرس شووي وبدون ما ينتبه مشعل لسلك الكهرباء المكشوووف وطت عليه الفرس من سوووء حظها وللأسف كان
220 نفضها ليييين قاااالت بس وطاحت صريعه >>>وربي ما بالغت هالشي صاير صدق ولنا بعد كهربتهاالكهرباء لين مااتت !
لما جا مشعل وشافها طايحه على الأرض بغى ينهبـــل قرب بسرررعه يناظر وإلا السلك الكهرب جنب رجلها ولمس هذيك الحديده اللي في رجلها >والحديد ينقل لكهرب فكهربتها صرخ :لااااااااااااااااااا غبــــي ..
صار يحركها :لا تموتين بلييييز تمزحين صح ؟؟ ههههه >>ضحك على نفسه وهو وده يصيح ..
:لييييش تموتيييين وتخليني لحااالي لييش البتراء خلاص بغير أسمك والله روزليندا قووومي ههههه هئ هئ لا تموتين ..
كان نواف توه واصل له وهو يحرك عيونه فيه النوم بس خرب عليه مشيعل
نواف:وش فيها منسدحه ؟؟؟
مشعل بآسى :مااااااتت ..
نواف أرتاااع:مااااااااااااااااااااااتتت !!!!!!!
مشعل:تخيل نواف نفضهآ الكهرب وشكلها 220 جعلها تخرب مااااتت وراحت كل فلوسي خساره توني أروشها !
نواف:يمكن حيــه ؟!
مشعل يحط راسه عند أسفل رقبتها :مافي نبضااات !
نواف:وش دراك إن قلبها فيذا ؟؟؟
مشعل:مدري أجل وينــه تتوقع فيه ؟؟؟
نواف : مدري عنك يمكن في بطنها !
مشعل:غبـــي أنت قلبها في بطنها ؟؟
نواف:مدري والله بس ضيقت صدري ..
مشعل:أنا أكثر والله ..
نواف:كنا مقررين نذبح لها خروفين اليوم نغير أسمها !
مشعل:شفت عاد ما الله كتب لها عمــر ..
نواف:الله يرحمها ..
مشعل:آآميييين ..
نواف:وين بتدفنها فيه ؟؟؟
مشعل:مدري والله بس لازم نصلي عليها ..
نواف :يجوز تصلــي على خيل ؟؟؟
مشعل:مدري والله
نواف عصب : أنت وش تدري عنه ؟؟؟؟
مشعل:هههه مدري والله بس أدري أنها ماااتت بفقدها رح جب لي شرشف أغطيها !
نواف يحط يده على كتف مشعل :لله ما أخذ ولله ما أعطـــى ..
مشعل :ونعم بالله ...
راح نواف ..
مشعل يطالع فيها وهي جثه هااااامده :الله يرحمك يالغـــلا >>>خخخخ تلاحظون أنهم مصدقين بس ياعمري متأثرين ..
جاااه أبراهيم >الجد <معصـــب ..
ابراهيم :أنت متى بتعقل وبتفكني من شرك ومن شر ذا الخيل الله يأخذها قل آمين ..
مشعل ببراءه :ليه يبه ؟؟
ابراهيم :من اللي مطلع الغنم ومخليه يهيت ؟؟؟
مشعل :موب أنا لا تصارخ علي ولا تدعي على خيلي .. وناظرها بحزن .. يبه ابراهيم أدع لها ماتت ..
ابراهيم:أبركها من سااااعه والله ..أقوولك من اللي مطلع الغنم ؟؟..
مشعل نفسيته ما تساعده يكتم سر ..>>عذر أقبح من ذنب !
مشعل:يوه قلت لك يبه لا تصارخ علي بنت ولدك هي اللي مطلعته ؟؟؟
ابراهيم بصدمه :نووووف ؟؟؟؟؟؟؟
مشعل:لا رهــف ..>>>قلت لكم ماله خوي !
ابراهيم :رهـــــف ؟؟؟؟ووش جابها له أصلاً ..
مشعل :مدري رح أسألها !
ابراهيم أنتبه فعلاً للخيل اللي طايحه ..
ابراهيم:ووش جاها ذي عسى موب انفلونزا الطيووور ؟؟؟؟
مشعل:يبه الله يهديك أنفلونزا الطيور تجي فرس نفضها الكهرب لين فطست أنا صراحه ببلغ عن مزرعتك ما يصلح لااازم يعطونك غرامه للأسلاك المكشوفه ترى عندك أروواح ؟؟
ابراهيم يسفهه:عنبوه يبي يبلغ عن أبوه !أقوول شلها عن وجهي وذبها في الشــارع !>>وراح يدور رهف شق بعمره!
مشعل مافييييه تعزيه أحترام لمشاعر الغير يقدرون حبي لها وشلووون تروح مني في لحظه وين ألقى حبيبه ثاااانيه
>>هههههه إي حبيبه ياعمي طير مصدق الأخ !
نواف:ياااااحبكم للأسئله عطوني شرشف وخلاااااص ..
دخلت مها:صباح الخير ..
ردوا كلهم :صباح النور>>كانت ندى وغاده يفطرون على الطاوله نواف فوق روسهم وفاتن شالت فطورها داخل تقول ما تحب المطابخ ..
مها في نفسها :عز الله أصبحت !
نواف:نعـــم ؟؟؟
مها:من كلمك أنت !
نواف: ندى جيبي شرشف ياختي أطركم ساااااااااعه! ..
غاده:طيب قلي بس من اللي يبيه ؟؟؟
نواف:والله خالتي غاده خربتك ندى صرتي ملقوووفه !
غاده:وجع إن شاء الله بس أسأل ..
مها :وش عندك فطوور ؟؟؟
ندى :أفتحي الثلاجه وحطي لك ..ندى لفت لشغالتهم ..تالا >ميب سهله حلو أسمها !
تالا:يس ؟؟
ندى :روحي هذا غرفه في مخزن جنب غرفه ماما هيا في شرشف هذا حق نوم صلاه إي شي جيب واحد ..
نواف:بسرررررررعه ..
تالا:إن ساء الله ...
ندى :إبي أعرف وش تبي به ..
نواف بهدوء:فرس مشعل ماااتت ..
مع بعض وانضمت لهم رهف اللي توها داخله المطبخ :ماااااااااااااااااااااااااااااااااتت ..
نواف:ايه نفضها الكهرب لين مااااتت ...
مها:يااااعمري أخوي أكيد ضايق صدره ..
رهف متأثره :وشلوووون مااتت أمس كنت عندها ..فتحت باب المطبخ اللي يطلع على برى وراحت ركض وندى تناديها
:رهف ررررررهف ولا حياة لمن تنادي ..!
ندى :لييييش تقول لها وهي توها قايمه من النوم ؟؟؟
نواف ببراءه :أنا قلت لكم كلكم ..
مها :وينه فيه ؟؟؟
نواف: عند الغنم ..
وصلت رهف لمشعل وهي تصييييح :ماااااتت ..
مشعل :ايه ..
رهف:لييييش مااااتت كنت ابي اركبها اليوم مع ندى هئ هئ ليش أنا ما أحبك ما أحبها هئ هئ
مشعل مسكها:رهف ؟؟؟!
رهف تصيح :أنت قلت لي بركبك فيها ليش تكذب علي ؟؟..
مشعل نزل لها وضمها بقوووووه يكفي حزنها بس عليها ..
ورهف ما صدقت تمسكت فيه وهي تصيح وتشاااااهق ..
مشعل:خلاااص حبيبتي إذا جيتوا من الشرقيه المره الجايه أجيب وحده أحلى منها ..
رهف :هئ خلاااص ما أبغى هذي ماتت هئ هئ ..
مشعل يمسح على راسها ويبتسم ..
وصلت مها :مااااتت صــدق ؟؟؟
مشعل يهز راسه ..
مها:يااااحراااام ..
غاده وصلت مع نواف وهي تضحك ..
غاده:أحسن الله عزاك وعظم الله أجرك الله رهوووفه كل ذا عشان خيييل ؟؟؟
مشعل:أجل مثلك تتهزين !..شالها مشعل وهي تصرخ ..
رهف:هئ نزلنـــي أنا كبييييره هئ هئ نزلني ..
مشعل يرفعها فوووق :ههههههههههه لا تصيحين وأنزلك يالله اضحكي ..
رهف:لاااااااااااا بطيييييح مشعل نزلني والله لاعلم ندى!نزلها مشعل وغاده ميته من الضحك عليه أدب ومها متأثره مافهمت ونواف يطالع فيها معقوووله زعلانه لأنها ماااتت ما أتوقع هالأنسانه تحس ؟؟؟
مشعل يلف على مها بعد ما مسح دموع رهف وباسها على خدها ..
مشعل:تبين أشيلك بعد أنتي ؟؟؟؟؟
مها بحزن :لا بس شلوون بتدفنها ؟؟..
مشعل يطالعها :والله مدري ..
مها:شكلها يحزن ... سكتت وهي تمسح دمعتها نواف يضحك عليها :هيييي صاااااااحت ..
مها :انطم بس ..
مشعل :هيييه لا تغلط على أختــي ..
نواف:ههههههههه اسف بس صدقت هههههههههه ماتوقعتها تحس ههههه
مشعل يقرب منها :أشيلك ؟؟
مها تبعد لأنه يسويها :لااا شكراً وراحت تمشي للبيت بسرعه ..
غاده:من جدها ذي ضايق صدرها وش يضيق صدرها عليه ؟؟؟؟
مشعل:وش عرفكم أنتوا أختي حساسه ما تتحمل هالمواقف ..
نواف:هههه ايه باااين !
مشعل:جب الشرشف بس ..
رهف :بروح أعلم ندى .. ومشت للبيت .. وهي تقول لمشعل ..مشعل لا تشيليها بصورها عشان أذكرها
غاده:يااااقلب غاااده عندي عيال أخو كل واحد أعقل من الثاااني !..
مشعل:كنــي أنسبيت ؟؟؟
غاده:هههه لا محشوم ..
مشعل غطى الفرس بالشرشف لين يشوف وش الله بيقول بهم !
أول مادخلت رهف المطبخ لقت جدها ابراهيم بوجهها صرخ عليها ..
ابراهيم :رهيييييييف وراتس مطلعتن الغنم البــارح ؟؟؟؟؟
رهف بعبره :أنــا ؟؟؟ هئ هئ جدي ماااااتت خيل مشعل هئ ..
ابراهيم تأثر :طيب وش به ؟؟؟
رهف:هئ هئ وتشاااهق >والله من النصب < تخيل جدي ماااتت وأنا أبي أركبها !
قربت منها ندى وهي تقول في داخلها: والله منتيب سهله ياااارهييييف !
ضمتها :خلااااص لا تصيحين حبيبتي ..
رهف تهمس في أذنها: ترى أكذب ..
ندى بنفس الدرجه : أدري !
ابراهيم : مرتن ثااانيه لا تجينه وأنا أبوتس طيب أنتي اللحين العاقله الكبيره تسوين كذا !
رهف:أسفه ..
ابراهيم : لاعاد تعيدينها مرتن ثانيه وراضي ..
جت وباااسته بقوووه :شووووووكرررررررررااااااااااان ...
ندى:ههههه من قلب ...
>>>نرجع لهم برى عند الفرس ومراسم الدفن ههههههه مر من عندهم ابراهيم وهو مكشر >ودي أشوف هالأنسان مبتسم لو مره !
ابراهيم: وش فيكم ؟؟؟؟؟
مشعل طبعاً يسفهه ما يكلمه إلا للضروره وما عطاه وجه ..
غاده توها بتتكلم إلا تكلم نواف ..
نواف:قولي ؟
غاده :لا قل أنت ..
نواف:يالله قولي أنتي ..
غاده:لا أنت ..
ابراهيم :تتعازمون ؟؟؟؟
نواف:خيل مشعل ماااتت ..
ابراهيم في نفسه أحسسسسسن :مااااتت ! التفتت لمشعل بإستهزاء :عظم الله أجرك ههههههه
زين سوت والله ..... وسفهه ومشى ،،
مشعل يطالعه وهو يغلي من جوا وده بس يكفخه ..
نواف:وش يبي ذا ؟؟؟
مشعل: مــــريــــــض !!!
غاده:آآه بس الله يهديكم ..
مشعل:الله هاديني قبل لا اشوف هالأشكال أدعي لولد أخوك والله !
انتهى الجزء ..
|