كاتب الموضوع :
cloud2009
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء الخامس ..
وش أقووووول؟؟
دام لي قلب خجول
إحترق <مليون مره> وضاعت أنصاف
الحلول!
وش أقول؟
ودمعتي تسكن بعيني تنتظروقت النزول
وش أقول؟
وإبتعادي عنك يسبب لي جنون
وش أقول؟
غير
أعزك ثم أعزك ثم أعزك لومسافاتك تطووول ..
نرجع لوين ماكنا في البارت السابق يوم وافق محمد يكلم مشاعل بعد إقناعات غاده المستميته
>>هههههه ركزوا على المستميته ترى تعبت وأنا أكتبها هههه المهم نرجع لمحور حديثنـا ..
محمد: مشـــــاعـــل ؟؟!
مشاعل من بين صياحها :سمــ ؟؟ >>كانت هذي الكلمه اللي تقولها له إذا ناداها دايم ..
غاده تصيح ما تتحمل هالمواقف خصوصاً أن محمد يجاهد نفسه في دمعه ودها تطلع وأم محمد تصيح
ومها تهدي فيها عند المدخل والبنات واقفين مع منى عن شباك المطبخ ! ومووقف مؤثــر للغايـه ..
مشاعل:هئ هئ لاتكلمني طيب أنا يا محمد تزعل علي تزعل على بنتك يامحمد هئ هئ تزعل على لعبتك
هئ ادري اني غلطت بس والله كفااايه عاقبتني والله عاقبتني لين قلت بس هئ هئ هئ اشتقت لك ..
محمد :لا تصيحين .. >>كاااان أخر شي يتوقعه بكاء مشاعل بهالدرجه مشاعل ماكانت تبكي لاي شي
ودموعها نادرا ما كانت تنزل اللحين تصيح هالصيـاح !
مشاعل:خلني اصييييح خلني انا كنت ادعي ربي بكل صلاه اسمع صوتك وربي استجاب دعائي استجابه هئ الحمد الله
الحمد الله ياربي ..
محمد:مشاعل خلاص !!
مشاعل:كيفك أنت ؟ وش أخبارك ؟؟ زعلااان علي طيب أنا آآسفه وربي آآسفه ماكنت أقصد اعاندك
وإلا اتحداك اسفه محمد..
محمد:كل شي صار وانتهى ..
مشاعل:يعني منتب زعلان علي ؟؟
محمد:تبيني أزعل زعلت هههههههه
مشاعل:هئ هئ لا الله يعافيك سامحني يامحمد سامحني والله فقدتكم واشتقت لكم
محمد:وحنــا أكثـــر !!
مشاعل:أنت محمد صــح ؟؟ هئ وربي موب مصدقه أنك تكلمني !!
محمد:ههههههه المتحدث الرسمي له !
مشاعل:ههههههه ياحبي له ومتحدثه هئ
محمد:وش أخبارك ودراستك ؟؟..
مشاعل:بخييير الحمد الله هئ أنت وش أخبااارك عبوود ومنى ؟؟
محمد:كلنا بخير الحمد الله ..
مشاعل: هئ هئ لييش معيي تكلمني ؟؟
محمد:قلت لك كل شي صار وانتهى !
مشاعل:هئ كل شي كل شي هئ هئ >>هئ هئ تصيح وتشاهق يعني !<<
محمد:كل شي ..
طلع مشعل من المجلس كنه حاس وشاف غاده واقفه مع محمدوهي يكلم بالجوال وهي متشققه من الوناسه جنبه ..
مشعل:من ؟؟
غاده: مشاعل كلمها محمد !
مشعل :والله ؟؟؟؟؟ طيب عطني إياااها اكلمها ..
محمد:استني شوي !
مشعل:عطني إيـــاها لا يقطع !
محمد:موب قاطع اصبـــر !
مشاعل:هئ مين مشعل حط سبيكر الله يخليك من زمان عنه حتى هو الخايس قاطع !
محمد حطه وعطى المايك مشعل ..
مشعل:هلا والله بالطش والرش والبيض المفقش ولكم تو يو خطوط السعوديه !!
محمد:مااالت على الانجليزي اللي تعرفه !
مشاعل:هههه لا تكلمني حتى أنت بعد لاتكلمني ..
مشعل:أفااا ياذا العلم أنا مشيعل اللي نفس مشيعل حقك سيم سيم هوا سوا سوا واللهي
غاده:ههههههه وين شايفها رايحه للهند تكلم مثل النــاس !
مشاعل: ههههههههههههه والله فقدتكم فقدتكم كلكم ..
مشعل:وإنا أكثر !
مشاعل:ههه ايه بايين أنت إن طحت فيك صدفه ومحمد 6 شهور زعلان علي ولا يكلمني ؟؟
>>كان جاي في خاطر مشاعل هالشي ..
محمد:وش قلنا من شوي ..
مشاعل:يعني رح تكلموني لا تنسون إن عندكم أخت بليييز والله أنا بحاجتكم ..
مشعل:أبشري يالدبا عندكم عيد بكره ؟؟؟
غاده:سؤال غبـــي !!
محمد:هههههه ملاحظه ..
مشاعل :ههههه خلوه ياقلبي مالي عيد من دونكم والله ..
محمد:كل عام وانتي بخير
مشاعل:وأنت بخير وصحه وسلامه سلموني على امي ما كلمتها كثييير سلموني على الكل
وعيدوا عليهم بعد ولا تقطعوني بليييييييييييز ومشعل إي مس يو سووو متش أند إي كول يو لتر !..
مشعل يستهبل :عربي لو سمحتــي !!
مشاعل تجآريه : ههههه لاتقطعني ارجوك مشتاقة لك مررره ورح أكلمك بعدين !
مشعل:مافهمت ممكن عااامي !
مشاعل:هههههه محمد ترجم
محمد:ههههه إن شاء الله ..
مشاعل :والله إني شرهانه عليكم !
غاده :خلاص عاااد سامحيهم وكل واحد بشوته لك اللحين عشااان يتأدب ..
مشاعل:ههههه تسوين خير خالتوو ..
مشعل:قلبت بنت اللذين
مشاعل:ههههههههه مالي خوي عليكم ..
محمد: ولا يهمك انتي لاتقطعين بعد ..
مشاعل:أنا مارح أقطع سلموني على ابوي ابراهيم وخالي راشد بعد وادعوا لي عندي امتحانات هالايام ..
تلفتوا لبعض وابتسموا >مشعل ومحمد وغاده :يبـــلغ ..>>>برغم اللي صار وبيصير ما نسته !
مشاعل:يالله فمااان الله بكلمكم وقت ثاني إن شاء ابي اكلم ابوي ..
محمد:إن شاء الله ..
مشاعل:مع السلامه ....
الكل:فمان الله ..
مشاعل:في حفظ الكريم .......... والله ماودي أسكر ..
غاده:ههه سكري ياقلبي وبسوي اللي قلت لك عليه !
مشاعل:هههههه اوكي مع السلامه ..
سكرت ...غاده مسكت الجوال وناظرت الاثنين وهي ناويه عليهم ..
غاده:لفوا على ورى !!
محمد:غوويد والله فشيله تشوتيني وولدي يشوفني ترى كبرت! ..
مشعل:حتى أنا ؟؟
غاده:عن النصب أنت مابعد أعرست أصلا وانت ولدك موب فيذا لفوا بسرررعه ..
مشعل:تعوذي من الشيطان !!
غاده:قلت لكم لفوا ..!
ناظروا بعض حكم القو ي على الضعيف ولفوا على ورى عشان تشوتهم غاده تنفيذا لوصية ميشو
غاده لو تشوفونها متجهزه ورفعت التنوره شوي عشان تشوت على راحتها ومسويه يعني أني
توها رافعه رجلها بتشوت مشعل إلا أخبطي على ظهرها ذيك الخبطه دبل كيك ههههههههههههه قال ايش بتشوت !
مااااااااااتوا عليها من الضحك ..
مشعل:من حفر حفرة لأخيه وقع فيها من شاف وجهك مارجى منه خير ..
غاده:آآآييي يا ظهـــري هئ هئ كله من هالتنوره الله ياخذها !!
محمد:هههههههههه لاتعلمتي مهارات الشوت ناديني وإلا أقولك طبقي على ولدي !
مشعل: لا والله وأنا ماعندي ولد ؟؟
محمد:مشكلتك جب لك !!
مشعل:لا غش كلنا ولا موب لزوم >>ههههههه ياحبي له صدق !
غاده تنفظ تنورتها :مابعد مليت من ظهيري والله لامليت منه ناديتكم وإلا أنت يبيلك سلم >لمشعل !!..
مشعل:ماشاء الله لا إله إلا الله تف تف بينظلوني حتى في الطول اللهم لا حسد ..
غاده:ما شاء الله وجــع كلاااااني !
ضحكوا عليها ودخلوا مجلس الرجال محمد نصى جده وحب راسه ..
محمد:مشاعل تسلم عليك يبــه ...
تهلل وجه أبو راشد :الله يسلمك ويسلمها من كل شر وش أخبارها ؟؟
محمد: طيبه تسأل عنكم جميــع ولف على خاله :وتسلم عليك ياخال ..
أبو ابراهيم من دون نفس : الله يسلمك >>حتى ماكلف نفسه وقال ويسلمها !!
عند البناااات ميتيييين من الضحك على غاده ..
غاده:يالله عاااد ترى ما تنعطون وجه كله من مشيعل طوووويل !!
نوف:ههههه آآآه يا بطني ليتني منزله الكاميرا فاااااتني شكلك والله فااااتني هههههه..
فاتن:ههههههه عشان يكسرها أبوي على راسك هههههه..
نوف:هههههه على راسك انتي هههه..
ام محمد كانت واقفه معهم ومبتسمه :الحمد الله ربي هداه ..
غاده:انا غاده مو حيا الله ياوخيتي ..
أم محمد:الله يرزقك ويسخر لك قولي امييين ؟
الكل رد امييييييين ماعدا غاده ..
فاتن لندى اللي واقفه جنبها :ياحظ مشاعل في هالاخــوان ..
ندى:قولي ماشاء الله >> ماعندها فأحد !
فاتن:ماشاء الله تبارك الله موب قصدي أحسدها والله ..
ندى:داريه بس ذكر الله زييين ..وش رأيكم في المفاجااااه هذا اللي أقولكم ليلة العيد؟ ..
أم محمد تناظرها:احلى مفاجأه والله الله يخليك لأميمتك ياربي..
ندى :عيونك الحلوه خاااالتوو ..
مها:ايه خفــي بأمــي !..
ندى :اللحين وش دخلك أنتي أنا وخالتي نصلح وإلا خالتي ؟؟.
أم محمد :ههههههههههه إيه والله بس الغيره اللهم ياكاافي ..
جت ندى وضمت خالتها وحبتها على رأسها :ياجعلي ماخلا منك بعد
أم محمد ضحكت وباستها وهي تحرك شعرها وتبوسه وندى تسوي حركات بوجهها لمها بتغارين غاااري !
فوزيه تعرف بنت أختها وحركاتها كانت تشم فيها ريحة مشاعل
خصوصاً أنها كانت المرافق الرسمي لها ..
/
\
/
\
بعييييييييييييد من هناااااااااااااااا في "لنـدن "بالتحديد ..
نوره:خلاااااص بسج صيااااح ذبحتي روحج !
مشاعل:ماصدقت يا نوره إني سمعت صوتهم كنت متوقعه إني بمووت ماسمعته !
نوره:بعد عمرن طوويل إن شاء ها سمعتي خلاص بسج صكيتي راسي بصياحج !
مشاعل:سوري أدري حومت كبدك ؟؟ ..
نوره:شنو هاذي حومت كبدج بعد ؟؟..
مشاعل:ههههههههه والله مو سبه ,,
نوره:أندري عنج أنتي وحجيج !..
مشاعل:ههههههه فرحانه بس باقي أبوي ..
نوره: إيه ولا أوصيج سوي لي فلم هندي بطولة كارينا كابور ومهيتاب !!
مشاعل:وأنا كارينا والله ونااااسه ..
نوره:والله أنج خبله !!
مشاعل:هههههههه أدري ..
نوره:شوفي عاد !
مشاعل:هلا؟
نوره:بتطلعين معي يعني بتطلعين معي هالحبس الانفرادي اللي مسويته لروحج ما يعجبني أوكــي
يالله بسرعه بدلي وخلينا نطلع نتمشى شوي >>مشاعل توها بتتكلم ..ولا كلمه يالله بسرعه
مشاعل:ههههه طيب بس ما نطول ما ذاكرت والله وامتحاني بعد بكره يعني يالله يمديني ..
نوره:خلاص كلها ساعه نص واردج بوديج المريخ أنا ..
مشاعل:هههههه طيب وه قامت وهي بنفس شوي غييير عن هذيك الكئيبه اللي حتى لو تضحك ضحكتها صنعه
ومو من قلبها تغير شي جواها مع سمعت حس أخوها وضحكته من سمعت هبال مشعل وطقاق غاده كانت فرحااااانه
من الخاااااطر ودليل هالشي أنها ما عارضت الطلعه مع نوره مع أنها تكره هالشي كان مشوارها اليومي من السكن للجامعه
ومن الجامعه للسكن وإذا طالت رجلها شوي راحت تجيب لها شي من السوبر ماركت وهالايام عندها أمتحانات فمتوتره شوي
وملازمه البيت 24 ساعه وهالشي زادها زيااده على اللي فيها الله يعينها بس ..
\
/
\
/
\
/
\
منيره:سمـي يمه ..
هيا"الجده": سم الله عدوك عطيني كم وحده ذي ؟
منيره:هذي حبة الضغط والثانيه الدهون بس !
هيا:والسكــر ؟؟
أم محمد:ماعاد تاخذه ..
هيا:إلا أخذ 3 مدري 4 حبات في الليل ..
منيره:مافي إلا هالثنتين في الثلاجه ..
هيا:خاف إنها عقب أمس شوفيها وأنا أمك في ثلاجة غرفتي !
منيره:إن شاء الله طيب ..
أم محمد:الله يرزق ذا المنيره ويسخرها لك ..
هيا:إيه والله ووخياتها وبنااااات المسلمين ياجعلي ماخلى منها والله يرجع بنيتس بالسلامه
ام محمد:آآمييين ياربي ..
نوره تقهوي أمها: أشتقتي لها ؟؟
أم محمد:موب أشتقت لها إلا فقدتها وأنا اختك
نوره:أشوى مير اليوم سمعنا صوتها بس تحسين أنها ضايق صدرها
أم محمد:تقول أبي أتعيد عندكم !
نوره:عاد هذي دراسه موب لعب ..
هيا: الله يسامح اللي كان السبب ..
أم محمد:يمه هو ماغصبها على شي هي اللي مشتهيه خلاص تتحمل ..
هيا:وهو عاد يطاوعها ؟؟..
أم محمد:يمه الله يخليك ترى تعبت من هالسالفه واللي جاني ما وراها أنتوا ما تدرون عني ولاتدرون عن شي !
>وسكتت لأن العبـــره خانقتها >
نوره:الله يعنيها ويعين الجميــع !
أم محمد وهيا :آمييين ..
دخلت عليهم أم ابراهيم :يالله تفضلوا على العشا وين البنات أجل ؟؟
أم محمد:في الصــاله الثانيه ..
..في الصاله الثــــانيه ..
غاده:ما توقعت أن قلب محمد رهيف لهالدرجه ؟؟!
منى :محمد عمتي فوزيه عاقد مقعد تشوفينه عادي بس والله يقول لي انه ضايق صدره حتى هو ماعاد زي أول من
ساافرت ما أدري زي اللي قاسم نفسه قسمين وما يدري من يصير معه !
غاده:عشان أخوي راشد صح ؟؟
منى:ايه أبــوي تذكرين وش سوى ومحمد كان واقف معه ومعارض أبوه بس قلبه يحن على أخته أنا كنت متوقعه أنه بكلمها هالعيد
غاده:الحمد الله اللي ربــي هـــداه ..
منى :الحمد الله ودي أشوف وجه أبوي أحس أنه وده .... ما ادري
غاده:هههههه لا تستحين قولي وده يكفخه !
منى :هيييه أحترمي نفسك تراه رجلي ..
غاده:آسفيييين يا بنت أخوي الله يعين ولد أختي عليكم ..
منى تطالعها بنظره:ايه الله يعينه !
غاده :وأنــا صاااادقه ..
ام ابراهيم :يالله تعالوا للعشـــا ..
غاده:هذانا قمنا وين الباقي ؟؟
ام ابراهيم :خالتي وفوزيه ونوره توهم قايمين وندى وفاتن معي بس السنعات مدري وينهم !
>>كانوا يتكلمون وهم بيروحون للمقلط اللي فيه العشــا ..
منى :وولدي وينه ؟؟
أم ابراهيم :تبيني أدوره لك !
غاده:كن ودها !
منى :لا جعله في وجهك برووح أنا ادوره يالبه قلبه بس ..
غاده بخبث:وقلب أبوه ؟؟
منى تطالعها وتضحك :وقلب أبووووه !
غاده :أجل بنادي السحيلات اكيد في مقرهم السري اللي مافي أحد ما يعرفه >فديتهم سري ومافي أحد مايعرفه ههههه<
ام ابراهيم:ما سمعوك وأنتي تقولين سحيلات أن ما تنومين اليوم وأنتي صاااحيه !
غاده :تهقيـــــــن ؟؟؟
أم ابراهيم تضحك:هههههه وأذكرك ودخلت وخلت غاده في السيب تستخير تناديهم وإلا لا في الاخير قالت في كل كبد رطبه أجر
تلقينهم ميتين من الجوع خلني أناديهم ..
طلعت من باب المطبخ الخارجي لأنهم أكيد قاعدين ورى البيت في مكانهم المعتاد أووه أقصد "الســــري"
طلت تدورهم ما لقت أحد يمين يساار محد فيه :وين بيروحون يعيني ويلوموني إذا قلت سحيلات !
غاده قعدت تمشي في الحوش لانهم موب متعدين جدرانه وهي جويعه بيبرد العشا وهي تحوم توها بتصاارخ إلا تلمح الجلال
الأحمر علاامه الجوده ههههه جلال نوف لأنها ما تطلع الحوش إلا وهو معها خصوصاً بعد ما تغطت عن عيال عمتها كلهم اخرهم نواف غاده ضحكت بينها وبين نفسها لانها ما تبهم يحسون فيها وتبي تشوف وش يسوون ..
قربت بشويش والأخوات مندمجين متربعين على الأرض في قطعة فرشه صغيره ويناظرون شي قدامهم ومرره متحمسين
قرب لين صارت فوق روسهم توها بتروعهم إلا صرخت مها
مها:كرررررررررررررررت أووووووووووونوووووووو >>>>هههههههههههههه يلعبون أونو
غاده طمرت:وجعععع روعتيني ..ناظروها بنص عين >وش جابك أصلاً ؟
نوف :محد قالك تتجسسين على النااااس !
غاده:أنا اللي أتجسس أنتي ووجهك أمك راسلتني علشاان العشا يالله قوموا الحمد الله والشكــر مسوين زحمه وأخر شي
اونو صدق مراااهقاااات !
قاموا وهم يستعدون لشن حرب عالميه على غاده
نوف:إي مراهقات ياحظي إلا حريم وكاملات بعد والكامل الله وهذا الدليل >>وتهف بجلالها الأحمر ههههه عجيز ..
مها:ايه صااادقه ما ملى عينك ذا الأحمر ؟؟
نوف:ميب تناظر ميير بحطه أصفر يمكن يلفت أكثر
غاده:هههههههههههه الله يقطع بليسك لا والله حريمات وتفاحات بعد مع ذا الأحمر ههه
مها:ايه لا تغلطين وأنا خالتك !
غاده:أحلفي بس ؟؟
مها:ههههه والله العظيم ..
نواف كان في الحوش يغسل يدينه بعد العشا يوم سمع أصوات سوى نفسه كبير عاد ورجاال وتنحنح
نواف:هيييييييه >>هههههههههه هذا اللحين يتنحنح !
غاده:لحظه >> التفتت لنوف ، نوف تغطـــي !
نوف تكشر : طيب .. وتغطت بجلالها ومها عادي قاعده كذا لأنها مابعد تغطت عنـه للحين !
غاده :خلاص مافي أحد ..وكملوا مشيهم لباب المطبخ ومر نواف وهو يطالعهم >ماعنده الأخ فري !
نواف:هاااااي ؟؟
غاده:هذا اللي يتنحنح من شوي ..
نواف :ما شاء الله وين جايبتهم منه هالمره سجن النساء ؟؟!
مها:سجن النساء في عينك !
نواف يطالع مها:وأنتي ورى ما تستحين على وجهك وتتغطين ؟!
مها:أنا ما أتغطى عن بزران ..!
نواف:بزرااان في عينك !
غاده توقف :لا تلاقطوا حااالفه عليكم طس فيذاك يالله وانتي بعد أمشي قدآآمي مر
نواف وهو يمشي :تعلمي من الناااس شوفي البنات وشلون يتغطون ! >>نوف أحمر وجهها ياويلي ما يدري أن ودي أذبه ، وهـ خلاص هونت ههههههههه >>خبله ..
مها تناظره بحقد: بزران أخر زمن ..
غاده تسحب مها وتدخلها باب المطبخ وهي تهز رأسها : بزران الحمد الله والشكر
مها:بلاااااه قليل أدب ..
غاده:وأنتي ما تقصرين تغطي وافتكي !
مها:مانيب متغطيه منه والله لو يمووت عناد بس !
غاده سفهتها وراحت تتعشا :العشــا في المقلط ترى ,,, يوم راحت غاده لفت مها على نوف
مها:وتقولين ياحظك تفتشين له مااالت عليك وعليه !
نوف:هههههههههههه وش دخلني أنا قالتها عمتي غاده تغطي وافتكي
مها:مااااااانييييب طيب ..
نوف:طيب بس لا تصارخين علي ماسويت لك شي أنا !
مها:ما تغطيت عن أخــوه أتغطى عنـه !!
نوف بصدمه:بذمتك ما بعد تغطيتي عن فهد ؟؟؟
مها:لاااا !!
نوف:قوولي توه بزر بعد بيصك الثلاثين ترى!
مها:هههههههههه لا موب بزر أنا اللي بزر
نوف:هههههه حلوو الاعتراف بالحق فضيله
مها:ههههههه يالله بس خليني أتعشى ميته من الجوع وسد نفسي ابن اللذينا !
نوف:ههه وشلون بتتعشين وهو ساد نفسك ؟
مها:هههههههههه عادي تنفتح مره ثانيه !
نوف:حكم !!
مها:لا خلا ولاعدم بس لي وقفه مع حمرة الوجه اللي كنه طماطه هـآهـ ؟
أنتهى الجزء ..
|