كاتب الموضوع :
cloud2009
المنتدى :
القصص المكتمله
[ الفصل الثآني ]
أبعتذر وأرسل مع الشووووق عذري ،
ياللي مكآآنك بين قلبي وعيني ،،
أنا مقصر والظروف أجبرتني .. !
وأبيك تقبل أعتذآآري وظـــرفي ،،
أبعتذر وأرسل مع الشووووق عذري ،
ياللي مكآآنك بين قلبي وعيني ،،
أنا مقصر والظروف أجبرتني .. !
وأبيك تقبل أعتذآآري وظـــرفي ،،
والله مآآآني مهملك في حيآآآتي !
لكن حيآآتي كلهآ أتعبتني ... ،
والله مآآآني مهملك في حيآآآتي !
لكن حيآآتي كلهآ أتعبتني ... ،
أبعتذر !!!!!!!!!!
يوم سمعتهآ ضحكت وهي تقول في نفسهآ : متأخره يآ مشعل مرره متأخره ، عيب هالكلام اللحين وأنت رجآل
متزوج وعندك حرمه ، وبدون إي إحسآس سوت خيآرآت مسح !
" هل أنت متأكد من مسح هذه الرسآله ؟ "
نعم
نعم
نعم
آيه متأأأكدهـ مو محتآآآجه شي منك بس آبي ترجع قلبي اللي كسرته زي ما كآآآن ما تهمني ظروفك
ولا حيآآآتك ولا أتعآآآبك يهمني قلبي قلبي وبس تقدر ترجعه ... !! ؟؟ قلي تقدر ؟؟ .. أتحدآآآآآآك !!
ورمت رآسهآ على المخده وهي تحآآآول تخفي إي عبره ممكن تطلع منهآ موب لشي
بس ما تبي تبكي حتى علييييه !! ...
كـل وقـت ولـه أذآن وكـل جـرح ٍ لـه دوآ
ألا جرح أللي تحبـه لاغـزر بك وش دواه
يازمان الـمـر ذقـتـك يـوم خـلـي بي نـوآ
يجـرح القـلب ألمعنا ثم يـشـكـي من هواه
ياجراح القلب طيبي ولا زيدي هي سـوآ
عـاد ماتـفـرق جراح ٍ جـات منه او سواه
الكـذب جاني بكلامه والغـدر ذيـبه عـوآ
والوفا اصبح حروف ٍ في كـتاب ٍ قد طواه
يحـلـف انه لـي حـبيـب ٍ ثم يـذبح لا قـوآ
والـذي يعـشـق حـبيـبه يـذبـحه لامن قواه ؟
ويل حالي منه حالي ذاب من طعنه ذوآ
والجـروح أللي بـقـلبـي عـد من مـد ٍ نواه
يازمان الـمـر قـلـه نـجـم حـبـه قد هـوآ
والـمـحـبـه قـدره الله ماهـي بـذراع ٍ لواه :
غط مكآنه بدون ما يحس بنفسه صحى على الشمس اللي تدآعب وجهه
فتح عيونه بكسل !! الشمس طلعت ؟؟!!
الساااعه كم ؟؟؟؟
7 : وربع ..
فز بسرعه يالله وشلوون نمت هالوقت ، الدووووآم .. ؟؟
تمغط وهو يمشي للبيت دخل وطلع فوق وهو يسمع صوت أبوه وأمه يفطرون ..
يعني طلعت مها أكيد ..
رقى بسرعه الدرج وصل لجناحه توه بيفتح باب الغرفه إلا هي مقفلته .؟
جرب مره مرتين وهو يفتحها بقووته لا صدق هذي مقفله الغرررفه !!
خيييييييييير إن شآآء الله !
رجف الباب برجله وهو يطقه بـ قوه تقوم النايم يعني ..
وينآدي بس ما فيه رد .. بعد ثواني سمع : لحظه !
وأنفتح له الباب دزه بقوه وهو يدخل : ليييييييييه مقفلته وأنتي تدرررين إن ملابسي هنااا وإن عندي دوووام !!
وقفت مستغربه صرآخه ..
وهو يكمل : أول وآخر مره تسوووين هالحررررركـه فآآآآآآآآآآآآآآآآآهمـه ؟
وتوجه لغرفة الملابس و هو معصب من نفسه قبل كل شي ومنها ومنهم ومن كل شي ,,
دخل الحمام قبل خذ شور طلع ولبس بسرعه ، طلع للغرفه شآف التسريحه مافيها ولا عطر له
وش هالحآله ، طلع من الجناح وهو يصقع ببآبه ولا سأل إذا هي فيه وإلا لا بس مالها ولا لبنتها وجود
رآح لغرفته تعطر ورفع شماغه مرسم وطلع ، وقفه صوت من غرفة هنوف طل لقى ندى مع وحده من الشغالات
ماسكتها تلعبها وهنوف سآكته وتطآلع السقف بدون إي تفآعل ..
نزل الدرج بسرعه ، دخل عليهم في صآلة الأكل إلا أمه وأبوه وعبودي جآلس على يمين جده وعبد الله
يمد له خبزه عشآن يأكلها ، ما لف على منى اللي كآنت وآقفه وترتب ساندوتش لولدها ، أخذ له زيتونه وهو وآقف
ويسأل عبودي : وش عندك كآشخ ع الصبح وبـ ثوب بعد .؟؟؟
عبودي بفرح : بروح مع بابا عبدالله المدرسه !!
مشعل يطآلع أبوه وأبوه يرد : سجلته في التمهيدي يتعلم ويقضي وقته ..
مشعل : حلووو .. دنق يحب رأس أمه اللي أبتسمت : تبون شي ؟؟
فوزيه : سلاامة قلبك ..
مشعل : مع السلامه ، ومنى تطآلع هالودآعه بنص عين ما كنه اللي من شوي يصرخ علي !!
:
نآدوهآ أهلها وهم يستعجلونها نزلت تركض وهي شوي وتتعكر بالدرج دخلت الصاله
إلا الكل مجتمع ، مد لها أبوهآ السمآعه وهو يقول : رجلك !!!
تلوون وجههآ أكيييد عصب وإلا علم أبوها أنها مقفله جوالها وما ترد عليه بس والله
موب فآضيه لسخآفآته ..
تنحنحت وهي تمشي ببطء لين وصلت وخذت السماعه من أبوها وقعدت وردت بهدوء
عكسهآآآ تماماً !!
: الووو !!!!
: عندي أختبآرآت ونسيته .. !!
: آسفه ..!
: طيب ..
: طيب ..
: خلااااص طييب !
وطت صوتها مره لا أحد يسمعهآ وهي تهمس : ليه صوتك متغير !؟؟
: سلآمآت ، ما تشوف شر ..
: إن شآء الله ..
: يبلغ ..
: مع السلآمـه ..
أمهآ تصحيهآ من سرحآنهآ : متى بيرجع ؟
نوف : هآآهـ !!
فآطمه : هوو متى بيرجع رجلتس ؟؟
نوف : آآيه مدري ما سألتــه .. وكملت في نفسي وش مستعجله عليه يمـه وأنا وش أبي به يرجـع !
شآفت أبوها يكلم جدهآ وشكلهم يقررون على شي نطت في نص الحكي : اييييييه تكفووون والله أني مشتآآقه لها
طآلعها جدهآ بـ أبتسآمه وأبوهآ هو اللي رد : العمآل مآلينهآ وحوسه وطآلعين ودآخلين ما يمدينآ حتى ننوم فيهآ ..
نوف : حسآآآفه والله ، بروح أذآكر تبون شي ؟
: سلآمتك ..
وطلعت وهي ترقى الدرج وأبوهآ يرجع نظره للأرض بعد ما كآن معلق عليها ,,
أبرآهيم وهو حآط يده على يد ولده : نوف قويـه وأنآ أبوك لا تخآف عليهـآ ..
راشد : يآخوفي إني كسرررتهآآآ يآ يبه !!
أبرآهيم : تعجبك بنت رآشد ..
طلعت هيآء من غرفتها وهي تلف جلآلهآ على وجههآ زين وتقول بصوت وآطي
: هذا بوش وهذا رفيقه !!
ما ضحك إلا فآطمه اللي سمعت همسهآ طآلعوا فيهم الشيآب
وفآطمه تأشر على مكآن جنبها : أقعدي يآ خآلتي تقهوي ..
هيآء توجه كلامها لولدها ورجلها : رآبضين فيذآ اليوم ؟؟
ابراهيم بدقه : ليه قآعدين ببيت أبوتس !
هيآء تسفهه وتأخذ فنجآل من مرة ولها وتقهوى وهي تحكي عن فلآنه مره جيرآنهم
اللي طلعت تعرف وحده من خآلتهآ وأندمجوا بالسآلفه ....
فآتن توهآ نآزله ، طلت عليهم برآسهآ ضحكت على شكلهم تقولون أعدآآآء
أبوي أبراهيم وأبوي في جهه وأمي وأمي هيآ في الجهه الثآنيه وكلن يسولف ومطنش بالثآني
ابتسمت أول مره تشوف الأربعه مجتمعين بوقت وعصريـه بعد ، دخلت المطبخ بهدوء زي ما نزلت بهدوء ..
فوق كآنت ذيك تصآرخ عليها ونوف تضحك
: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
مهآ : على شححححم
نوف : ههههههههههههههههههههههههههههه يآ ختي بيحوم كبدي عريس الغفله بعدين عندي أمتحآنآت والله
مهآ : ومن متى تهتمين بالأمتحآنآت يآ حظي ؟؟ وإلا أعرستي وخلاص نسيتينآ ؟؟!
نوف : وش فيك يآ بنت الحلال قلت لك والله مقفلته عشآن شين الحلآيآ وإذا على من متى تهمني
الأمتحآنآت من اليوووم ورآيح ، مهآ أنا شآرطه درآستي وأبيهآ وأدري إن شآف مني إي تهآون وإي تقصير
بتجيه من الله ويقول أقعدي ..
مهآ : يخسى ..
نوف : الله يعين ..
مهآ : ما قصدت أضيق صدرك بس تغيرتي نوف !!!
نوف : الدنيآ غيرتي يـ الغآليـه ..
مهآ : طيب سوري أزعجتك يالله بآي ، وسكرت في وجههآ السمآعه
نوف أبتسمت هذي حركتهآ في الهروب يالله بآي وميب مهآ إن ردت عليك لين اللي يطيح اللي في رآسهآ
رمت جوالها على السرير وهي تفتح كتآب التآريخ وتعيد في تآريخ المعركه وتزيد إن قلت إنها 100 مره شويه ..
:
على العشـآء ..,
هدووء ، كلن سآكت ويأكل وبس ، إلا هي كآنت تلعب ما تأكل لأنهآ ما لها نفس شي أبد ...
نبهتهآ أمهآ : شبعآنه أنتي !
نجد أختصرت عليها كل المحآضره تركت ملعقتها وهي تقوم من السفره : الحمد الله ..
وطلعت سلمآن رفع رآسه لها وهي تطلع همن طآلع أمـه : وش فيهآ ؟؟؟
حصه : كل وأنا أمك كل تتدلع !
فوق ،
تحس أنهآآآ مخنوووقه ، نجوود وش فييك ؟ ليييه كل هالضيقه ما تسوى ترى موب معرررس يلعب علي بس
يستهبل يبي يضيييق صدري بس ؟ صح يبي يضيق صدري بس
!
والله ما يتم هالزوآآآآج والله ما يتم ! أستغفر الله أستغفر الله "
أستغفرت وهي تهز رآآآسهآ بقوووه وتدور بالصآله دخلت غرفتهآ رآحت لبلكونتهآ اللي تطل على الحوش من ورآ
أول مره تطلع فيها وخآصه بهالوقت خذت نفسسس قوووي
وبدت تصيح بهدوء !!
/
في الغرفــه الثآنيـه دخل غرفته وهو يفتح لاب توبـه كآن يدور على سي دي مهم لتثبيت وصلة الجوآل
أخر شي فكر في الشنطه المرفوعـه أكيد فيها لأنه تعب يدور في دروج مكتبه مآ لقآهآ ،
وما فكر في زعل نجد كآن يقول أكيد متنآشبه هي وأمي قبل لا أجي كـ العآده ، وجع وين رآحت هالوصله
يوم فتح الشنطه تفآجأ بـ هالدفتر شآله وهو يقلبه يوووه مغبر دفتر خوآطر نجيده تسند على كرسيه
بقوه وهو يفتح الدفتر على الصفحه اللي كآن حآط الفاصل فيها يعني كآن موقف عندهآ ..
وينك يا يمه ؟
قلبي ..من يضمه..
البعد ..عذبه...
والشوق راح لمه..
خذتنا الايام...والصغيره صارت كبيره..
وينك يايمه.. ؟
صرت اخاف الليل
من اول ما كنت اهمه...
صاحبي قلم...ونيسي ورق...
الحقيقه خيال ..فرحي انسرق...
وينك انت بس يمه... ؟
آآآهـ يمـــه ..
كبرت وصار الحزن دربي ..
كبرت وما صرت اشوفك جنبي ..
كبرت يا يمه آه ريتني صغيره
ما بي افل شعري بخليه ظفيره
ما بي احلم زي البنات...
ولا احب واعشق...مابي اسافر !
كل ذيك الاماني خلاص ما ابيها... ا
بيك انت بس يا يمه
دمعي همايل..عرسي حزن ...بسمتي كذبه..
نبعي جف ..وردي ذبل..بساتيني اجدبت..
قلبي انجرح....فرحي انذبح.....
يآ يمــه ..
خلاص ما بي اكبر خليني صغيره ..
آه وينك ....يا يمه
املي تبعثر من يلمه
قلبي الصغير من يضمه؟؟..
تكفين ابيك ...يا يمه..
:
كل حرف كآن بالنسبه لسلمآن وخزه في قلبه وهو يقلب الصفحه ،
قلب الصفحـه ..
يمه تكفين اسمعيني ...
يمه بسألك شي ..
جاوبيني ..
هو صحيح اللي مات
داخل القبر يصير حي ...؟؟؟
يمه ...
أسمع أنا صوتك ..
كل يوم اسمعه ..
واذا حاكيتك هاوشوني ..
قالوا انسي ..
روحي يالله العبي .... !!
يمه تعالي ارجعي ...
والله خلاص بسمع كلامك ..
ما اخرب العابي ..
:
قلب بعد وهو يقول في نفسه خلآص أخر ورقه اليوم ..
يبه شلونك...ملل هالكون من دونك ..
يبه شلونك ؟؟وتمضي رحلة الدنيا..
بليا طلة عيونك..؟؟!!
..................................|
وقف هنآ يحس العبره خآنقته كل هالحزن فيها
كل هـ الحآجه لهم وتضحك وتستهبل وما تبين !
كل هالشي دآخلها وما توقف عن منآقر أمي حصه ولا الضحك معهآ
ليييه يآ نجد أحسسس أني بديييت أكررره هالدفتر ودي أتخلص منه
ووودي أحرررقه والله أحسسسه يرسم لي عجزي عن سد مكآنهم
يرسمني أني ولا شي ولآآآآ شي ؟؟؟!
خذآ الدفتر ودخله وقفل عليه وهو يرمي المفتآح حق الشنطه بعيد ..
قآم متجهه لغرفتها طق الباب مره ثنين ثلاثه أربعه ولا رد فتح الباب بهدوء لقى الغرفه هآديه
تقدم شوي لقى سريرهآ فآضي رفع رآسه للستآره اللي تتحرك تقدم لين صآر ورآهآ ولقآهآ وآقفه
وهي تهمس يآآرب تكفى يآرب هو اللي بآقي لي في هالدنيآ لا تلهيه يآرب ..
تنحنح أرتآعت هي وهي تلف يوم شآفت طيف أخوهآ رجعت للي تنآظره بهدوء ..
سلمآن مشى وقف جنبهآ ولا طآلعهآ كآن يطآلع الحوش اللي تحت وبس ..
بعد ثوآني تكلم : وش فيك ..؟
نجد اللي تعدل صوتها المبحوح : وش فيني ؟ ما فيني شي !!
سلمآن : ليه ما تعشيتي ؟؟
نجد : مآكله قبل ما تجي !
سلمآن : قصدك على الغدآء !!!
نجد تلف بوجههآ : قلت لكم مو مشتهيه شي ..
سلمآن : وشلون الدرآسه ؟ مرتآحه في المدرسه ؟
نجد : الحمد الله ...
سلمآن يلف عليهآ : نجد متضآيقه من شي ؟؟؟؟
نجد تقآبله بصوت شبه عآلي : مآآآآفيني شي وش فييييك _ غصبت نفسها على البسمه لقت نفسها تضحك
قدآم وجهه بقوووهـ وهو يطآلعهآ بـ أستغرآب والدمعه عآلقه في عينها مع هالضحك ..
هدت شوي وهي تحآول تقنعه : والله مآ فيني شي سلمآن ، أختبآرآت وغثآ بسس ههههههههه !
سلمآن يأشر ببرود على دمعتها : وهذي !!!!!!!!
نجد تبرر بسرعه وهي مبتسمه : من الضحك ..
تنهد وهو يطلع من بلكونتهآ ومن غرفتها كلها ..
تكذب تكذب بنتك يآ سلماان تكذذذب علييييييييك تكذب !
تذكر أنه فرح بهالدفتر أول مآجآهـ وأنه قآل بيطبعه وينشره كتيب يجمع خوآطرهآ
ما يدري ليه مآ عجبته هالفكره اللحين أبداً !!
يتبع
( الفصل الثالث )
مشآعل شآده حيلهآ مرهـ تبي تجيب معدل حلوو يثبتهآ في هالسنـه التحضيريـه ، وتبي ترجع للريآض
كل العطله تبي تقضيهآ جنب أهلها وربعهآ تبي تشبع منهم على قولتهآ ..
كآنت أقل ما نقول عنهآ غرقآآآنـه بكل مافيها في هالدرآسـه تنسى فيها كل شي يضيق خآطرهآ
وإلا ذكرى ترجعهآ لحزن ممكن يهزهآ .. !
الوقت يمـر سريع جداً والنآس لآهيـه في دنيآهآ ودرآستهآ حتى ندى ألتفتت لدرآستهآ وعطتهآ جل أهتمآمهآ
نوآف ضآآغط على نفسـه مرآ ما صآر يشوف أحد ولا ينآقر أحد ولا حتى فآضي لأحد حتى روحآته لبيت خآله
كل أربعاء قلت كثير يبي يجيب النسبـه اللي تحقق له طموحـه وتنسيـه مهـآ .. !
الوقت أحياناً لآ بغيتـه يصير في صفك عآدآك وصآر ألد عدوينك ، ولا بغيتـه يحل عنك ويتحرك صآر أصدق أصدآقآك ..
نص أبطآلي عآشوا في عدآوهـ معه والنص الثآني بـ صدآقه بغيضه جداً ووكلآهمآ عملتين لوجـه وآحد ..
سلمآن أتم خطبته المبدئيـه على بنت أبو مشآري ، وحده من جآرآت حصـه أول ، كآنت شوفه شرعيه وخطبه
مبدئيه تلآهآ رضآ الطرفين ، مآ يدري ليه مآ يحس بالفرحـه أبد وزود عن هذآ أسم البنت مشآعل !!!
كآن يحس أنه يخونهآ لآ شآفهآ مشآعل قلبـه مو مشآعل خطيبته !!
يهزأ نفسـه ينهرهآ وبالأخير يجبرهآ ، حصـه كآنت أسعد مآ يكون ، فرحآنه أنهآ بتفرح فيه أخيراً
وبترقص في عرسـه ، نجد مره متشآئمه من هالزوآج وموب حآآبه مشآعل هذي أبداً أبداً ما تدري ليه برغم
أنهآ قآعده تقنع نفسها أن زوآجه شي لابد منه بس ما تبيه يآخذ هالبنت ولا تدري ليه !!
:
الأيآم تركض والأسآبيع تطير لين جآ ذاك اليوم اللي قرر أبو رآشد بعد تدهور حآل ولده وأصدقآء السوء الله
لآ يجزآهم بالخير أنه يخطب له ويزوجـه عشآن يعقل !!
وكـ أن الزوآج شمآعه يعلقون عليهـآآ عقول الرجآل !!
ووقع أختيآر أم أبرآهيم على مهآ اللي مآ تعدهآ إلا وحدهـ من بنآتهآ خصوصاً وهي تشوف تعآملها الطيب مع منى
ووقفتهآ جنبهآ وجنب عيآل أخوهآ وكـ أنها أختهآ كـآنت تشوف فيها العقل بـ رغم ثوب الهبآل اللي لآبسته !!
وتم هالكلآم بين رآشد وفوزيـه بدون علم إي طرف آخر بـه !!!!
:
كآن بجنآح منى يرتب شعره ويمشطه وهو يتنهد :
أبتسم ((كـــذبه)) واداري خـــــوف قلبي تبعدين
واطعن احــــزاني بضـحـكـه تذبح العاشق هواه
تحترق دمــعـــات عيني من تراهــيــب الحـنـيــن
وانحــنــي للحــــزن دايم..مالي من غيرك سواه
من زعلتي!! قيّـدتني ((دمـعـه..ونهـده..وأنـيـن))
وارتسم في جــوف جوفي نار تحرق لي حشاه
من زعلتي!! اختصـــرتي عـمـري اللي من سنين
سقتي روحي لي كفنها والجـســد حزني طواه
من زعلتي!! صــار ليلي مع نهـــاري مستـــوين
مابتســـم لي نجـــم ليلي ولا الصباح ارسل نداه
من زعلتي!! صرت طفل ٍ في عنا الضيقه سجين
ماضــحــك له جــور حــظـه ولا السعد دربه لقاه
من زعلتي!! ياللي انتي في الحــنــايا تسكنين
ثارت الزفــرات منـّـي واندفـــن قـلــبــي بثراه
من زعلتي!! حـــار دمعي بين عـيـن وبيـن عين
كم جــرى سيلي بخدي وبلــّـل السيل الشـفـاه
من زعلتي!! من زعلتي!! وكيف منــي تزعــلين
وانتي مثلك لو تمــنى (حق) يتـحـقــق مــنــــاه
حق ٍ انك تامـــريـنـــي كــان ودك تــامـــريـــن
وحق البـّـي لك ((غــناتي)) ياشفا قلـبي ودواه
كم أنا عندي ياقــلبـــي مثلك انتـــي لو تجيـن
وانا قد العيش دونك؟! لا ((وربــــي في سماه))
انتي روحي وانتي نبضي وانتي النور المبيــن
انتي انفاسي وعطري وانتي الجوري وشــذاه
انتي اغـــلا من حيـــاتي ياطـــرف من كل زيـن
والله مالي دون عينك أي شـــي بهـالحــيـــاه
أعترف لك .. واعتذر لك .. والأمل بتســـامحيـن
يالله قوليها ((بســـامــح)) يافرح يومي وهناه
صــدقينــي من زعلتي اني خــــايف تبعــــدين
أبتسم ((كذبه)) وانا ادري بسمة الكـــاذب عناه
أبتسم واطعن خفوقــــي عقب ماذقت الحــنيـن
وانحني للحـــزن دايــم .. مالي من غيرك سواه
نفسيته في هالشهر اللي مر من أسوأ إلى أسوأ إلى أسوأ ما يكوووون
عصبي ، ما يبي يكلم أحد ، يحس بزعلها بس مآ بيده شي يقدمـه ولآ يسويه ماله
وجه حتى يكلم فهد ولا له وجه يوقف في وجيهم من جديد .. ! علآقته بـ منى
مبينه أنهآ أبعد ما يكوون عن علآقه أثنين متزوجين صح يحترمها يلبي طلبآتهآ
وطلبآت عيآلها بس مآ يحس بـ نوع من الأستقرآر أبداً من عقب مآرفع صوته عليهآ
ذآك اليوم مآ عآد عآدهـآ أبداً بس صآير يتجآهلهآ .. !!
عبودي بدى ينتبه أن مشعل أخذ مكآن بابا محمد وأنـه صآر ينآم عند مآمآ منى
دآيم يسأل ليه وليه وليه لدرجة كآنت تحرج مشعل أحياناً وتطلعه ينآم بغرفته يوم يومين
بعيد عن جنآح منى ، هالشي خلى بينه وبين مشعل شرخ ، ومشعل اللي يحآول
يتقرب منـه بس عبوودي يبعد ويتعلق بـ مهآ أكثر وأكثر وبرغم هذا كآن ما يقصر عليه بشي ..
،
بـ ذاك اليوم اللي كآن يجزم أنه من أسوأ أيآم حيآته فآتحـه أبوه في رغبة خآله
في خطبة مهآ لـ أبرآهيم ، وإنـه إذا وآفقت البنت مآ رح يرفض طلب رآشد هالمرهـ لأنـه مآ يبي سوء تفآهم
جديد يصطدم بـه معه ، يكفي رغبته القديمه بـ مشآعل لولدهـ وسفرهآ بعيد وش سببت بينهم .. !!
مآيدري ليه ثآآآر عليهم ذاك اليوم و عصب وقلب الدنيآ فووق تحت أرتفع ضغطه مليووونين خصوصا أن نفسيته زززززفت
وما يتخيل ان هالانسان ممكن يكون زوج أخته الصغيره ! وما لقى نفسه إلا رآقي لها في غرفتهآ
يوم لمحت له أمـه أن البنت رآضيـه .. !
مشعل بعد مآ دخل وهي حآطه كتآبهآ قدآمهآ وتهوجس ..
مشعل بأسى : ليييش يااامها مالقيتي إلا ابراهيم ؟؟ قلووا الرجآآل توآفقين على أبرآهيم
مهآوي توك صغيره والف واحد يتمنااااك ؟؟؟!!
مها سآكتـه ومآردت !!
مشعل : لييش سآكته لآ يجبرك أحد على شي أنا بووقف معك إلا أبرآآهيم يآ مهآ ..
مها : ما أبي أخرب بين ابوي وخالي من جديد ، ما أبي أخسر بنآت خآلي وربي أحبهم يآ مشعل
زي خوآآآتي وأكثر ، وهم يتمنون هالشي وخآلي أكثر ..
مشعل: وش تخربيييين بيينهم ؟؟ ووش بنآآت خآآلك ؟
أجل تخربين حياااتك عشآنهم ، مها ابرااااهيم لااااا ماااا يصلح لك تفهمين مـ ــا يــ صــ ـلــ ــح لـ ك ..!
كاااان معصب والشياطين الحمر تنطط قدام عينه ..
مها: ادري بس ما أبي اخرب شي على ابوي ..!!!!
مشعل يحرك يديه بعصبيه : وش تخربيييين ؟ وش تخرربين ؟ مااايكفي أنه ملزقني في هالبلا اللي عندي !
مها بعبره: مشعل حرام عليك لا تقول عن منى كذا !
مشعل مفول ويطلع من الغرفه وهو يصرخ تقريباً ..
مشعل: في أبلييييييس أنـــتــــــــي وإيااااااهااااااا !!!!!!!!
دخل غرفته القديمه اللي ما تحرك منها عود وصقع بالباب حاااايمه كبده ماااله خلق حتى جناحه
أو نقدر نقول جناح منى !!!!
مها سكرت أذنها وهي بأكبر دوامه في حياتها موب معقوله مشعل صاير ما ينطاق أبد لييش صارت لنا كل هالأشييياء لييش صرنـا كذاااا ... !
دخل عليها عبودي وبيده لعبه : عمـه مها ركبي لي إياها !!!!!
مها تبتسم لأحلى شي في حياتها : من شرهآ لك ؟؟؟؟
عبود: بابا مشعل !!!
مها ضمته وصااااااااااحت معد قدرت خلااااااص يوم قآل ( بآبآ مشعل ) وخذ يآ شهاااق واصياح و دموع خوفت
حتى عبودي اللي صار يردد بخوف : عمه مها وش فيك ؟؟
خلاص لا تركبينها ! عمه مها لا تصيحين ؟
وهي تردد : والله أحبكم.......... وقآآآسم أحبكم ....... أحبكم كلكم مآ أبي أزعل أحد مني مآ آبي
دخلت عليهم منى واستغربت يوم شافت مها تصيح وعبودي بحضنها سبحت ولدها من حضنها وجلست جنبها على السرير وولدها في حضنها وضامته ..
منى مرتآعه من صيآحهآ : وش فيييك مهاااوي ؟؟؟؟؟؟؟
مها تمسح دموعها : ما فيني هئ شي هئ هـ بس متضااايقه هـــئ ..
منى داريه: تعوذي من الشيطاااان شوفي عبودي روعتييه هههههه عبودي صح وعه عمه مها وعيونها متنفخه وهي تصيح مرره صاايره شييييييييينه صح ؟
مها تسترجع قوتها وتمسح دموعها : هئ من زييييييييينك عــ هــئ ـااااد !!!!
منى :هههههههه ايه هذي مهآ ، أزين منك يآختي صح عبوودي ؟؟
عبودي: لا عمه مها حلوووووه مــــره بس لا تصيحين !
مها: هههههه ياقلب عمه مها خلاص والله ما أصــــيـــــح هههه وخذته من حضن أمه
روعتهم صقعت الباب والتفتوا كلهم على اللي بيمر لأن باب غرفة مها مفتوح مر ووجهه أحمـر من العصبيه كان قد غير ملابسه وبيطلع يحس أنه مخنوق في البيت ..
وقف وطالعهم منى نزلت عيونها ومها تبوس عبودي عطااهم نظـره ما يدري وش محتوواها ومشــى .. !
منـى : وش فيه شكله معصب ؟؟!
مها: مفروض أنتي اللي تدرين وش فيه موب أنا .. أنتــي زوجته !!!
منى: مهااا أنتي عاارفه البير وغطااه > وبعبـره < على الاقل احترمي عبودي !
وطلعت وخلتهم يوم وصلت الصاله ، كان واقف يقلب في جواله مآ بعد نزل الدرج رفع راسه
يوم شافته يطالعها رفعت طرف جلابيتها بسرعه ومشت لغرفتها وهي تصقع بالبـاب ...
<< الله يصبر هالبيبآآآن اليوووم كلن يصقع فيهآآآآ من جهه ..
قال كلمــه في نفسه وربــي صدمنــي أنا موب أنتوا اللي بتنصدمون @@
تنهد وهي يردد جواه :
( أكـــــرهــــك يا نــــدى أكــــرهـــــك والله أكــرهـــــك )
نزل الدرج مسرع لو يقعد لحظه خانته دموووعه إلا ابراااهيم إلا ابرااهيم المشكله انه ولد خاله
لو بيقول شي عليه قالوا تكذب وتتبلى عليه صكت فيه الدنيا كان ينزل في القائمه حقت الأسمـاء حقاته وهو معصب يضغط عليها بكل قوته لين وصل الأسم اللي ينشده (ثويمر ) ابتسم وأول شي سواه عدل الأسم لـ (ثــامر ) ودق عليه على طووول ...
في بيت رآشد كآنت للحين تحت تأثير الصدمـه مر أسبوعين على نقل خبر وفآته لهم بس مآ تدري
ليه تشوفه قدآمهآ وفي منآمهآ ، ما تدري هي مفروض تفرح وإلا تحزن ، تبكيه وإلا ترثيـه وإلا وش تسوي !
أحيآن تحس أنه خيييره بس ترجع تستغفر لأنهآ مآ شآفت منه إلا كل الخير ..
اليوم كلمهآ أبوهآ عن المحآمي اللي يبي توقيعهآ عشآن ينقل كل أملآك أبو طآرق اللي ورثتهآ بعده
لـ أسمهآ ، لليوم هي تحت تأثير الصدمـه يمووت يعتقني ويخلي لي ثرووهـ كبيره تعيشني أميرهـ لين أموت
حلم صح ؟ قولوا لي أنه حلم أصرررخووا بوجهي قولوا قوومي خلي عنك التأثر بالمسلسلات أنتي للحين
نوف البنت الشقيـه البثره طويلة اللسآن قولوا لي أني ما صرت أرمله وأني ما بعد تزوجت ، أصفقوني بكف
قولوا أنه بيرجع على رحلة اليوم من بآريس وأن عرسي هو اليوم اليوم هو اليوم عرسي تصدقون ؟
اليوم هو اليوم اللي حدده نتم فيه زوآجنآ رآح تصدقون صح كنت ما أبيـه بس ما أبي له هالنهآيه !!
[ وضحت لكم الخطوط ، نوف البنت اللي في عمر الزهور حملت لقب أرمله مبكراً جداً جداً
وصآرت تحمل ثروه طآآآئله بـ أسمهآ فقط وملكـهآ ورث من زوجهآ التآجر المُسن وكـ أن لعبة الأيآم
لعبت لصآلحهآ و الكره هذه المـــرهـ في ملعبهآ وبآتت في حيرة شديده من أمرهـآ ، تمشي وتتحرك تحت تأثير
الصدمـه مكتئبه جداً ما زآلت تشعر أنها تعيش كآبوس زواجها المحدد اليوم من ذالك المتوفي
منذ أسبوعين فقط ] !!
:
مهآ تم كل شيء سريعاً وأصبحت فرداً من عآئله أبو رآشد ولكنها لم تتنقل للعيش معهم بعد
لإن زوآجهآ سـ يقآم أول أسبوع من أيآم العطله الصيفيه زوآج ضخم بآذخ تكفل بـه أبو محمد ليرى
أصغر بنآته شهرزآد تلك الليله ولكي تتمكن مشآعل من حضورهـ ،
ومشعل مازآل معارضاً هذا الأمر حتى الآن !
<< تلآحظون أني قلبت عربي نرجع لحيآتنآ نشوف ..
افترقتوا مو هذا الي تبونه
ليه طيب كل واحد في ألم !
ما تعبتوا من شعور تكتمونه
والا هي مسألة عزه بإثم !
"
كآن وآقف في السيآره من عشر دقآيق يوم حس أنه قآدر يوآجه إي شخص على وجهه
الأرض ممكن يوقف في وجهه ويكون حآجز بينه وبين حيآته نزل وهو يضغط على حفظ في المسودآت
كلمتين طآلعه من صميم قلبه :
انا ماطحت من عين " المواجع " يوم انا مكسور !
أنا من كثر مافيني " مواجع " طحت من عيني !
تأكد من فهد أنه في البيت قآله أنه عند البآب ، دقيقتين إلا فهد فآتح له البآب ويرحب فيه ويقلطه في المجلس ..
سوآليفهم كآنت في كل شي الشركه التقدم اللي يحرزه أبو محمد يوم عن يوم ، أملاك محمد وعملية الهدم
اللي يسوونهآ لبيته الملاصق لبيت أبو محمد والبنآء لبيت مشعل اللي ما يندرى من بيسكنه في الجهه الثآنيـه ..
سكتوا شوي أخذ مشعل نفس عشآن يلقي بالقنبله على وجهه ولد خآلته ..
رفع عيونه لعيون فهد وقآل بنبره وآثقه مؤكده أنه مآ يلعب ؛ يقصد كل حرف بيقوله ..
مشعل : فهد أبي أتملك !!!
فهد منصدم يطآلع فيه !!!!!!!!
فهد : تتملك !!!؟
مشعل : لا تنسى أني خطبت منك بـ يوم وأنت ووآفقت وقتهآ وعطيتني كلمـه ، أنت أكثر وآحد يمكن يفهم ظروفي
اللي أبيه منك شي وآحد تكمل كلمتك _ وكمل بهدوء ، أبــ ــيّ أ تــ مــ لـــ كــ يآ فهد !!
فهد أبتسم ابتسامه مايله : وإذا عآندت !!؟
مشعل يتعلق ببصيص أمل أن في قلب هالأنسآنه اللي بيدفع لها عمره لو ذره مشآعر له
قآل بشبه تعلق : أسأألهآ طيب وشف ..
فهد : يصير خير بـ أرد عليك إن شآء الله ..
مشعل بإصرآر : تكفى يآآ فهد أسألهااا اللحين ؟؟
فهد : وش مستعجل عليه ؟؟
مشعل تنهد : صبررررت لين قلت بس .. أسألهآ مآ عمري طلبتك يآ فهد ..
فهد يوقف : إبشر نسألها ..
:
دخل الصآله شآف زوجته اللي ببطنهآ اللي بدى يبرز شوي يمكن دخلت الشهر الرآبع
يتذكر فرحته في هالحمل يوم درى عنـه وكبر هالأنسآنه وحبهآ في قلبه أكثر وأكثر ، أبتسم لشكلها وهي
تمسح على بطنها وطلع الدرج بدون ما يكلمهآ ...
فوق البيت هآدي جداً ، ندى من طآحت طيحتهآ الأخيره وهي أبعد البعد عن الحركه والصجه والإزعآج
قليل أوقآت تشآركهم أكلهم وجلسآتهم أغلب وقتهآ يآ تذآكر يآ ع اللاب توب يآ ترسم يآ نآيمـه ,,
جد الكل فقدهآآآ ويلآحظ أن كل شي مر عليها مووب بالشي السهل اللي يتجآوز زي مآ كآنت
تحآول تقنع الجميع أنه ولآ شي !! يكفي بس تمثيلها اللي يبين حتى على أبتسامتها !
طق البآب لين قآلت له : أدخل .. وهي حدها منهكه
يوم دخل كشر بوجهه على ريحة الألوآن الزيتيه كانت قوويه في الغرفه وأخته اللي رآفعه شعرهآ بحووسته
بشبآصه صغيره وخصلاته كلها طآيحه على وجههآ لابسه مريله طبخ والمشكله أنها ترسم ههههههههه
كآن شكلهآ جداً كيووت وبرئ خصوصاً أنهآ أبتسمت وميلت رآسهآ وفي يدهآ الفرشه تلقائياً يوم شآفت
فهد يبتسم لها =)
فهد : مريله ورسم حآلتك جداً صعبه ..!
ضحكت بهدوء : ههههه وش درآك أنت الألوآن الزيتيه يآخي تنشب ومآ أبي أخرب ملآبسي ..
فهد يتأمل رسمتهآ : من بديتي ترسمين وألوآنك تشآؤميه غآمقه مافيها لمحه تفآئل ...!
ندى بعفويه وسرعه : مآ في شي يستحق التفآؤل !!
وكملت حركآتها بالفرشه على اللوحـه وفهد موقف عند كلمتها حست أنه متأثر بالكلمه لفت عليه
ندى : قلت شي غلط ؟؟؟
فهد بسؤال غبي : تقدرين ترسميني ؟؟
ندى ضحكت بقوه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه قآلوا لك ليوناردو دفنشي
فهد يطآلع لوحآتها المعلقه على جدآرهآ الأرونج اللي غيرت لونـه من بدت تخف شووي
كآن يحس كل لوحه تحمل سر كآنت 4 لوحآت في خلال شهر ..
: موب دفنشي بس رسمآتك حلووه وغآمضه يعني بتعجزين ترسمين وجهي .. !
ندى : أنا ما أرسم وجيه أكثر لوحآتي تجريدي وسريآلي يعني توني مبتدئه بس ..
فهد : وتعرفين أسمآء مدآرس بعد ؟؟
ندى بفخر : يكون بعلمك النت ، علمني كل صغيره وكبيره في هالهوآيه ..
فهد يمسك يدهآ ويأخذ الفرشـه ويحطها ع الأستآند ويمشي بها وهو يقول ..
فهد : طيب أقعدي أبيك بكلمتين ..
ندى ارتبكت وهي تقعد على الكنبه : وش فييك فهد ؟؟ أحد صآير له شي ؟؟
أمي ؟؟ نواف ؟ خوااالي ؟؟؟
فهد يترك يدهآ ويكلمها بهدوء : تدرين من عندي تحت .. ؟؟
ندى : مييييين ؟
فهد قآل بصرآحـه هو مآ يعرف يلف ويدور هو بيسألهآ يبي إيه وإلا لا وبس !!
فهد : مشعل !!
ندى جسمها كش وهي تتقبل الصدمه وهي تهمس وترجع لورآ : مممــ ـمـ شـ عــ ل ؟؟؟
فهد يهز رأسه وهو يطآلع عيونهآ اللي صآرت تهرب فيهآ للأرض : ايه مشعل !!
سكتت ندى ...
فهد : أنا ما رح أجبرك على شي ، بس أنتي تعرفين أنه تقدم لك .........
قآطعته ندى : وتزززووج !!!
فهد : غصب عنـه !! أنا أكثر وآحد أدري أنه غصب عنــه ، ندى مشعل للحين شآريك
ولو اني شآك أنه موب عآزك وشآيلك في عيونه والله مايلمس شعره منك ، بس حنآ أدرى بظروفـه ..
ندى بصوت متقطع : إي ظـ روف يآ فآـهـ ـد إي ظروف إذا من أولها تخلى عشآن ظروف تآليتها
وش بيسوي !!
فهد يرفع رآسهآ : لا تنظرين للموضوع من هالنآحيـه ، ندى مشعل أنقلب 180 درجـه ، مآعدهوب
مشعل اللي نعرفـه ، يعني لو أنه رآضي بشي كآن شفتيه مستآنس ومستقر في حيآته
بس أنآ أعرفـــه قلبـه للحين ينبض !!!
وأبتسم على وجه ندى اللي صار طماطه لانها فهمت قصده ..
فهد انبسط يوم شآف شي من التقبل على وجههآ : هـآ وش قلتي ؟؟
ندى : ما قلت شي !!!!
فهد : يبي يملك ، موآفقه ؟؟
ندى أبتسمت غصب وهي تحآول تلم فمهآ عن هالبسسسمه بأقوى مآ يمكن بس ما قدرت
ضحك فهد وهو يضمهآ ، صدقيني منتيب نآدمه وأنا أخوووك !!
ندى تترآجع بسرعه : بس بشروط !
فهد : أمري وتدللي يآبنت عبد العزيز ؟
ندى تسردهآ ورى بعض وبحماس وقوه يعني مسألة تأديب : مآ أبي ملكه ولا حفله ولا شي ، عقد يتم وبس
زوآج أنا اللي أقرره ومتى ما بغيت وقبل نهآية العطله الصيفيه ينسى ويمكن عطلة عيد الفطر أو الأضحى
على حسب !!
و بيتي مستقل ؛ بعيد عن كل أرتبآطآته قبلي ، أنت فآهم وش أقصد صح ؟
ووو ش بعد ايه و مآ رح يشوفني لووو يموووت ولو يملك الليله ،
إلا بللية العرس .. ورفعت رأسها بـ أبتسآمه نصر وغرور ..
ضحك عليها فهد : ههههههههه تعذيب بطئ يعني ؟
ندى بجرآءه : يستآهل هو اللي بدى ..!
فهد : والله مآنتيب سهله ههههههههههههه
ندى ضآربه بالحيآ الجدآر اللي ورآهآ : أبد بنت عبد العزيز وأخت فهد ..
فهد مبتسم بخبث : نقول مبروك يعني ؟
ندى تضحك : بدري عليها هههههه ...
ضحك وهو فرحآن من كل قلبه لها ولـ الأخ اللي ملطع تحت ..
أول ما طلع فهد صرخت وهي ترفع يدهآ بقوووه إحتفآلاً بالنصر : يسسسسسسسسسس
ضحكت دآرت على نفسها دوره رفعت الفرشآه حقت الألوآن جنب وجههآ وهي تبتسم للمرآيه قدآمهآ
وترسم عليها دائره على وجهها بفرح وهي تقول : قلت لك أنت لي !
وكتبت على المرآيه باللون الأحمر اللي كآن على فرشتهآ وبخط عريض : أنـــتَ لــــي !
وضحكت بقووه هههههههههههههههه الله يهديك يآ منى المرشود هبلتي بي بـ وليد قلبي
ورغوده والله لوو ما زوجتيهم لأكتب نهآيه مني وأزوجهم وأرقص بعد بعرسهم ضحكت وهي تكمل رسمتها
وتدندن :
أنـآ من خآنته عبرة فــرح وإلا ضحك مسروور
يضيق به النفس وده يقول من الحكي خيآره
أشيل غنآي لك عرضه ،وأبدل به على المجرور
وأمول من طوآريقــــي ع العشـــآق سمآرهـ
أنـآ من خآنته عبرة فــرح وإلا ضحك مسروور
يضيق به النفس وده يقول من الحكي خيآره
<<<< نآظرت فيها شووي شفتوا وشلون تكذب تحبــه والله تحبــه الله يتمم عليك يآ ندى فرحتك ولا تخونك بيوم ..
ننزل لمشعل اللي كآن ينآظر فهد بصدمه ..
مشعل بعد تصديق : صدق عاد ؟
فهد : ليه قد شفت ملكة مزح ؟؟؟؟
مشعل فز وآقف : تدري وش لك يآ فهد لو ذا الكلام صدق ؟؟
فهد : هههه وش لي ؟؟
مشعل قرب لين صآر قبآله : اللحين تقوله صآدق ؟؟؟
فهد يضحك : هههههه تبيني أحلف ؟
مشعل يضحك وهو يضممممممه بقووووووووووهـ : وقآآآسم أنك أطلق رجآآآل شفته في الدنيآآآآ يآآخي والله أحبببببك
هههههههههههههه
فهد : هههههه طيييب فكككني وجع ..
مشعل يفكه وهو يضحك من زمآن ما ضحك تصدقون أنور وجهه بهالضحكه : هههههههههههههههههههههه
ههههههههههه طيب متى الملكه ؟؟
فهد : جب الوآلد وشهودك ونملك !
مشعل : والحفله ؟؟
فهد : هنا عاد الشروط ، مآفي حفله ولا في شي ما في إلا عرس وإذا تنآزلت وحددته حرمكم المصون ..
مشعل : أهم شي أنهـآآ وآآآآفقت الحمد الله يآرب الحمد الله ..
شفتوا حتى هو الخبل بعد يحبهآآآ والله يحبهآآآ الله يتمم عليه فرحته ولآ تخونـه بعد بيوم ..
دخلت عليهم غآده وهي تنآظر هالخبل شوي وينطط يمكن لولا الحيآء كآن نطط هههههههههههه
غآده : ضحكوني ترآي من زمآن ما ضحكت ؟
فهد ينآظرهآ بخبث : حتى أنتي عندي لتس رجل !!
غآده وهي تقعد : هاهاهاهاهاهاهاهاي ما تضحك !
مشعل : هههههه منهو يالله خلنآ نفرح مع بعض ؟؟
غآده : ليه قآآعده على قلوبكم وإلا قآعده على قلوبكم ؟
فهد : زي العسل والله ، بس نبي نفرح بك عآد نبي نشوف عيآلك ..
غآده : فرحتي بفرحكم وعيآلكم عيآلي ..
مشعل يهدد : أقعدي يـ الخبله إنآ بنعرس وألزم مآ علينآ حريمنآ < يآآرب مآ أدري وش أسوي به هالولد يجرح !
غآده : يعني مليتوا مني ؟؟
فهد : موب مسألة ملل بس هذي سنة الحيآة واللي متقدم رجل بمعنى الكلمـه كآن من ربع محمد
الله يرحمـه ، تو زوجته متوفيـه وعنده بنت بس ما تتعدى الـ 4 سنين يبي لها وحده عآقله وكبيره وهو
متمسك فينآ عشآنآ من طرف محمد .. !
غآده سآكته ومشعل يسأل ..
مشعل : منهو أعرفه ؟؟
فهد : بدر الـ ............ !
مشعل : بدر ما غيره ماتت مرته .؟؟
فهد : إيه بتتم السنـه ميتـه ..
مشعل لف لغآده بجد : هآآهـ غدوو ؟ ، ترآه رجآآل ونعم
غآده قآمت وهي متذمره : سووا اللي تبوونه ! وطلعت وخلتهم ..
مشعل يناظر فهد : يعني موآفقه ..
فهد : بس من جوآ فآهمه غلط ..
مشعل : أهم شي وآفقت وتشوف إن مآ جت تقول الله يعآفيكم عيآل أختي على هالنصيحه ..
فهد : ليه على بآلك مشفوحه زيك !! ؟
مشعل : على شحم بس ..
فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يكتب اللي فيه الخير ...
:
تدرون هذا الشخص اللي نسينآه فوق وصآكه فيه الدنيآ من قلب ويصب كل ضيقه على المذآكره
نوآآفي تذكرونه نوآفي صح ، تدرون هو بعد الخبل كآن يحب مهآ !!
لا تنصدمون كآن يحبهآ ويظهر لها العكس يحبهآ وينآقرهآ يحبهآ ويتهزأ فيها دآآيم يحبهآ ودآيم ينقص من قدرهآ
يحبهآ وأنصدم صدمه عمره بملكتها وعلى مين على أبرآآآآآآهيييم !!
مهآ شعلة النشآآط والفرح والبهجه تأخذ نقطة إرتكآز الكآآبه وزواجها بعد أيآم معدودهـ !!
مآ أحد لاحظ حزنه ولادمعته اللي يجآهدهآ ويدفنهآ حيـه الكل كآن يعلل أنعآزله المفآجئ عن الجميع
والتآم بـ أن الأختبآرآت بدت وأنه يحرص على الحصول على أعلى معدل ممكن بس اللي ما يدرون به أكبر
وأكبــــر ... !!
هلآ هلآ به يآ هلا =)
اليوم موعد وصول مشآعل بعد مآ خلصت من أختبآرآت الفآينل قبلنآ بكم أسبوع طبعاً
البيت خلية نحل متحركـه ، ريحة العود البخوور مآليه المكآن لدرجة احس أني منكتمه منهآ < هههههه برآآآآ
غرفتها مرتبه مغيره مفآرشهآ وقآيمه عليها مهآ حتى أنها مآليتها بعطر ميشو المفضل ..
ندى من الصبح وهي تتجهز لأنهآ وآعده مشآعل تستقبلها في المطآر وبتروح مع فهد طبعاً
جو أستقبآل غآآلي وبعد غيييبه جوو رهيب ما اعرف أوصفـه بس أحبــه ، العشآ أبو محمد متكفل به
بوفيـه كآمل من أكبر مطآعم الريآض الحلويآت وكل شي مفروض بيوم وصولها ترتآح ويحتفلون بوقت ثآني
بس من حآجتهم للفرحـه وفرحتهم فيها كآن العشآ اليوم في بيت فوزيـه بمنآسبة وصول الغآليه ..
مشعل مرتبش من درى ان ندو بتجي المطآر يوم دق عليه فهد يسأل عن موعد رحلة مشآعل
خصوصاً أنه من تملك عليها ما ألتقوا بمكآن وآحد أبداً ، صح نسيت أقولكم تملكوا من 3 أيآم
وندى نفذت كل شروطهآ بحآذآفيرهآ هههههههه ،
كآنت معه أمه ومهآ وعبودي أمآ منى فضلت تقعد بالبيت مع بنتها وتشرف بنفسها على غدآهم ..
كآن طآلع بيلف بسرعه ما أنتبه للسيآآره اللي جآيته من الجهه الثآنيه في التقآآآآطع كلللهم سحبوووا
فرآآآآآمل بقوووووووووووه ، مشعل بـ سيآرته الجديده رآنج روفر وسلمآن اللي حمد ربه في آخر لحظه
أن الحآدث ما تم على سيآرته الجديده بعد فتح شبآكه وأشر لمشعل بروح ريآضيه حلووه ..
سلمآن رآفع يده يسلم : لااااعاااد تعيدهآآ يآ أبو الشبآآآآآب ..
مشعل يضحك وهو يرد السلام باليد ويفتح الشبآك وهو يمشي جنب سيآرة سلمآن بالضبط ..
: آسفين يالغآآآآلي ..
أبتسموا لبعض وهم يسكرون شبآبيكم وكلن يكمل طريقه في لقآء عآبر جداً جداً ما أحد يعرف الثآني فيه ..
بس سلمآن كآن عنده مشوآر في هالحي وصآدفه هاللقآء ..
في المطآآآآآر كآآآن أقوووى لقآآآآآآآء لقآآآء مييشوو وندوي اللي كآآنت فيه ندى تصييييح من قلب ومشعل لآف لجهه بعيده
كآنت تصيح بنحيب كـ أنها تشكي لـ توأم روحهآ وحبيبة قلبهآ اللي فقدتهآ تشكي لها جور الآيآم وصدمآتهآ تشكي لها
كل شي كلن دمعة عينه من هاللقآء ومشعل يردد :
يا عيونه بس يكفيني عــذاب
بالذي ودك تقولينه دريت
كل ما قلتيه عندي له جــواب
اقري عيوني مثل ماني قريت
ياذهاب العمر عمري في ذهاب
القوي الله فلكن ما قويت
مابقى لي قلب منك القلب ذاب
بيّن حالي ولوّني ماحكيت
كل ما قلت انفتح لي فيه بـاب
دار حظي وانقلب عما نويت
دوك شيبي لاح في حل الشباب
كلٍ وحظه وأنا بحظي شقيت
بعدت ندى عنها شوي وهي ترجع تضمهآآآ من جديد ويضحكوون في هستيريآآآآ تجذب أنظآر المآره على هاللقآء الحآر
مآ فكوا يدين بعض ، كآنت مشآعل فرحآنه وتضحك وتسولف وتسولف وتسأل عن الكل يد ندى مآسكتها بيسآرهآ
ويد وضآمه ذرآع أمهآ مع الجهه الثآنيه ومهآ قدآمهم ترحب وتهلي توهآ تسأل أمهآ عن أبوهآ إلا ذاك اللي مقبل عليهم
بـ أبتسآآمته الوقوره أشتآآآآقت له من وفآة محمد مآ شآفت أبووهآ يبتسم هالأبتسآآآمه ..
صرخت : يبببه ورآآآآحت له تررركض ما تدري عن النآس ولا العالم اللي تطآلعهآ ، أنا خلاص شوي وأصيح جيبوا لي منديل
ندى مبتسمه وهي جنب مهآ اللي تعلق على شكل مشآعل اللي متعلقه برقبه أبوهآ وشكلها تصيح وأبوهآ يهديهآ
مشعل مدري وشلون نط من ورآهم وهو يقول : الحمد الله على سلآمتهآآ !!
وكآن وآضح أن الكلام موجه لندى اللي كآن يطآلعهآ بس مآ كآن منها إلا إنها غطت عيونهآ وتعدتهم لفهد اللي كآن
جآلس على طرف في كرآسي الأنتظآر تآركه ورآهآ مشعل اللي منقهر ومهآ تضحك وتعلق : فشلووووهـ
مشعل : وقآآآآآسم بالله ككككككككككككف ينسي أبرآهيموه وجهتس :@
مهآ بصوت وآطي : تسوي خير !!
مشوا لأبوهم وأمهم ومشآعل وطلعوا أخيراً للبيت وندى رآحت مع فهد لبيتهم على أنهم يلتقون في الليل في
عزيمـة ميشووو !!
:
من زمآآآآن زمآآن ما أجتمعوا ندى ومنى بمكآن وآحد وأكيد هالشي يثير حسآسيه ندى كثييير وبرود منى أكثر وأكثر
كآن تقول في نفسها هي يحبها وهي بعد وأنا خربت عليها فرحتها و بس أما الباقي كله لها !
بالليل البيت كآن يدهر من قلب نآس تسولف ونآس تضحك ونآس وآقفه ونآس قآعده ونآس تتهوى ونآس ونآس ونآس
بس كلهم أهل بيت وربعنآآآ ..
كلن كآن كآشخ بطريقته عدآ نوف اللي تخلفت عن هالعزيمه عشآن وفآة زوجهآآ ورآفقتهآ فآتن ،
بس نجمآت الحفله صدق كآنوا ميشو وندوي ,,
مشآعل كآنت بـ فستآن أخضر كت بلون العلم السعودي كآن حرير بقصه وسيعه عند الصدر وطآيح على جسمهآ
لين تحت الركبـه وعليه سلآسل لولو بيضآء بأحجآمهآ مزينته زي العقد من فوق غير الأسوآره اللولو البسيطه اللي
لآفه معصمهآ وحلق لولو خفيف ، مكيآجهآ كآن هآآآدي ونآآآآيس مبين جمآلهآ أكثر لأنه مآكآن مبآلغ فيه قصتهآ طآآلت وصلت نص ظهرهآ بس مآ زآلت محآفظه على تمرد خصلاتها للحين ..
معهآ ندى اللي نآسيه الدنيآ وتبتسم بـ حب وهي تناظر مشآعل ،، كآنت لآبسه فستآن نآآعم من فسآتين زآرآ
عليه حزآم عرريض مبين نحفهآ والكيلوجرآمآت اللي خسرتهآ في هالأشهر الأخيره ، كآن مشجر بـ الآورآنج
والأحمر وألوآن متفآئله شوي ، كآن قصير لنص السآق معه شبشب شوكـه ربط باللون الأحمر الغآمق ..
طلتهآ كآنت قويـه خصوصاً بـ المنآكير الأحمر والروج الأحمر والشعر الكيرلي اللي مطلعهآ أصغر من عمرهآ
بكم سنــــــــه ، كآنت تبتسم للكل ، وكـ أن شي لم يكن !!!
تمشي بدلعها تتدلع على أمها و خآلتهآ ، تسولف مع مشآعل وتحكي لها كثير وكثير ، اللي بيصدمكم
أن مشآعل مآ تدري عن شي صآر في الريآض من زوآج مشعل بـ منى لـ ملكته بـ ندى مؤخراً !
فـ عشآن كذآ كآنت تحس الوضع الأسري هذآ عآدي جداً ,,
ومآ تدري له تحس ندى مرتبكه شوي في حركآتهآ وإسترآقهآ النظر لـ منى اللي تسولف مع أختها
منيره الحآمل وبين يدينهآ ندوي الصغيره قربت مشآعل منها تآركه ندى وآقفه في مكآنهآ بـ أخر الصآله
ولا أنتبهت أنها ما لحقتهآ ،
مشآآعل : وآآآآحووبي له يآآآآ نآآآس وآآآآقللللبي عليهااا يآآآآختي
وندوي الصغيره فديتها تضحك لعمتها وتحرك يدينها بقووه يعني شيليني هههههههههه
مشآعل شآلتها وهي خآيفه لا تطيح ومنى تعلق ..
منى : أمسكي ظهرها بس ..
مشآعل : وهـ بث تدننن كل مآآآلها تحلووو ، ماماتي موب تشبه لي يوم كنت صغيره ؟؟
مهآ جآيه وهي تقآطع : قصدك تشبه لي أنا ..؟؟
مشآعل بـ أعترآض: لااا والله تشبهني حتى صديقآتي يقولون تشبه لك صح منى ؟؟
غآده تستهبل : لااا تشبه لي أنا هع هع هآآع
منى بضحكه : لا تشبه لك ولا تشبه لها تشبه لي أنـــآآآ هههههه ..
ندى طلعت من هـ الجو الخآنق للكنبتين اللي جنب الصآله قعدت وهي تحط رجل على رجل وهي تقشر المنآكير
من على وآحد من أظآفرهآ بقهر " وتضحك بعد أنآآ ما أتحمل وربي مدري وشلوون وآآفقت وقآآسم غبيييييييه غبببييه
لو يحبني كآن مآ تزوج علي ، إي تزوج علي كآن ما أخذ وحده تحل مكآني في حيآته قههههر وربي قههههر
لييش يصر علي أنااا لييه بس شكله مأخذ السالفه عناااد ، طول هالشهرين وهي معه 24 سآعه تخيلوا معي
بووجهه تقوم تنآم معه متخيلين هالشي قمــــه القهههههر أشوفها تضحك "
صحتها مشآعل اللي قعدت جنبها وبيدها ندى : وينك ؟؟ ورآك قآعده هنآ ؟؟
ندى : أحتريت دآخل وطلعت ..
مشآعل بحسن نيه : أخليهم يرفعون التكييف ..
ندى تطآلع ندى الصغيره اللي بين يدين عمتها : لا مآآله دآآعي ...
مشآعل تبووس بنت أخوووهآ بقووووه : بالله عليييك وش رآآآيك فيها موووب تهبل بسم الله على قلبها ؟؟
ندى تجآمل : ايه مآ شآء اللله ..
وتقدمت ندوي الصغيره بشقآوه وسحبت سلسآل ندى بقووه ندى دنقت لها بسرعه لا ينقطع السلسآل
ندى : هييه فكييييه
ومشآعل مستآنسه تضحك : هههههههههههههههه وشطآآآآنه تهبببل بعد ..
ندى رفعت رآسهآ للصغيره ليه أكشر في وجههآ مالها ذنب موب هذي سميتي اللي بغيت أموت من الفرح
يوم سماها علي أبتسمت للصغيره قآمت الصغيره ضحكت بـ شقآوه ضحكت ندى وهي تسآيرهآ
وتبوسها لين سحبت سلسآلها من يدهآ
ومشآعل تتمنى : لوو بسسس مسسسمينها مشآآآعل لا تطلع أحسن بنت في الدنيآآآآآآ !!
ندى :ههههههههه لا والله ما خذت هـ الزين ولا هـ الملح إلا من أسمي يآ عوومري
وضحكوا وهم يلعبون الصغيره لين وقت العشآ ..
بالليل وبعد مآ رآحوا المعآزيم ، لاحظت مشآعل أن منى من جو الظهر وهي معهم بالبيت ما طلعت أبد
هي وعيآلها وكآن عبودي جآلس جنب مشآعل فرحآن بمشمش ويسألها أسئله : بتروحين بعيد مره ثآآآنيه ؟؟
مشاعل : هههههههه ايه بس بقعد عندكم كثيييييييره كذا وكذا وكذا وكذا وضحكت لأنها تأشر على يدينها بـ الشهور
عبودي ضحك معها ومهآ كآنت على الكنبه الثآنيه في الصآله جنب منى ..
مشآآعل تبووس عبوودي بقووووه : يآآآآحبي لك بس درست ؟؟
عبودي : ايييييييييه صرررررت رجآآآآآآآآآآآآآآآل
مشآعل : ونععععععععم والله بـ الرجآجيل ..
كآنت فوزيه رآقيـه تغير ملابسهآ وبتنزل تكمل سهرتهآ مع البنآت في هالوقت اللي دخل فيه الصآله
أبو محمد ومشعل ورآه مبتسم ..
مشآآعل فكت فمهـآآآآآآ وهي تطآآلع منى يعني قومي تغطي سوي شي ومنى كنت جآلسه بكل أريحيه
وحآطه رجل على رجل وبينها وبين مهآ ندوي الصغيره كآنت منى قآعده تلعب فيها وندى تضحك بقووه !
دخلوا الصآله تحت أستغرآآآب مشآآعل اللي أشرت لمها وهمست له يعني مشعل دخل قولي لها تتغطى
مهآ ضحكت ولفت على أبوهآ اللي قعد وهو يرحب ويهلي بمشآعل اللي مفيهه تنآظر مشعل اللي جلس عادي
وكأنه متعود على الكرسي اللي يمين مها !!!
مشآعل ترد على أبوهآ بفآيهه وهي تطآلع مشعل @@
مشعل رد يستهبل وهو يحرك حآجبه : معجبه ههههههههههههه ؟
منى رفعت رآسها بـ أبتسآمه خفيفه تدري أنهآ صدمه على مشآعل اللي مآ تدري عن نوع الوضع في البيت
كيف صآر !!
مشآعل : هــآهـ !!؟
أبو محمد : وش فيك وأنا أبوك ؟؟؟
مشآعل : لا ولا شي !!
مهآ توضح بدقه : لا تطلع عيونك ، مشعل محرم لهاااااااااااا !!
مشااااعل فكت فمهآآآ زووود : محررررررررررررررررررررررم !!!
عبودي علق بالكلام اللي يرددونه عليه عشآن يقنعونه : محرم يعني عآآدي يقعد معنآ وما تتغطى ماما وينام عندنآ
زي بآبآ أول ويصير بابا مشعل !!!!
مشاعل تنآظر كلن من أبوها ومشعل ومنى بـ صدمه من كلمة عبودي " بابا مشعل "
اللي مبين أنها سخريه !
مشعل يرد على كلام هالولد اللي يقهره أحياناً وكـ أني عآد أنا ميييت على أمك موب مفروض علي
هالشي فرض ...!
مشعل لعبودي : إذآ فيه كبآر يتكلمون أنت تسكت وما تتكلم !!!
أبو محمد بعتآب لمشعل : مشعل ؟
عبودي طآآلع في أمه ثم في عمه مشعل بدمووع ثم قآم وركض على فوق ،
منى حست أنها تتلآشي وأن مكآنها بينهم جداً غلط .
شآلت بنتها وهي تستأذن : عن أذنكم ... !!
وطلعت ورآ ولدهآ ...
مشآعل للحين مذهوله : وش اللي قآعد يصير .. ؟؟؟؟
أبو محمد : زوجتــــه !!!
مشآآآعل بصرخـه : زززووووجتـــــــــــــــــــه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولفت على مشعل بعصبيه
، تأخذ مرة محمد يآ مشششعل !!
أبو محمد : مشآآآآعل !!
مشآعل توقف وهي تحرك يدينها : سوري سوري سوري بس المفروض تمهدون أمور مصيريه زي كذا
مو أنا بنتكم !!؟
طلعت فوق وهي خآنقتهآ عبره من قلب ليييه كل هذااا يصيييير وأنا خببر كآآن [ مشششعل ومممننى ] !!
مسسسسستحييييييييييييييييييييييييييييييييييييل !!!
مشعل قآم : تصبحون على خير ..
ولحقته مهآ في الدرج و مشعل يتهزى !!
مشعل : أجل لو تدري عن ملكتك وملكتي وش بتسوي !!
مها : علينآ حق كآن مفروض نعطيها خبر بكل شي يصير هنآ ..
مشعل : الحق على أبوي موب علينآ ............. وتوجـه لغرفته القديمة تلقائياً !
مها : على وين ؟؟؟
مشعل : مالي وجه حتى أقعد معها بـ مكآن وآحد عقب نظره مشآعل !!
مهآ تقآطعه : مششــ ......... !
مشعل : آآووشششش ولآ كلمه أتوقع كلن حر في تصرفآته ..
دخل غرفته وسكر الباب وهو كـ كل لليله قبل لا ينآم يدق عليها دقه وهو يدري أنها مارح ترد بس مجرد
أنها تعطيه مشغول يعني أنها طيبه وشافت أتصآله ،مع أنه يفكر يقطع هالأتصآلات نهائياً وفي أقرب وقت ....!!
مهآ دخلت غرفة مشآعل اللي كآنت تفضخ أكسسوآرآتهآ بضيقه وصدمـه ودمعتين متعلقه في رموشها ..
مهآ توها بتتكلم !!
هجمت عليها مشآعل : وشللللوووون أصلاً يتجرأ ويأخذ مره أخوووه ؟؟؟ وشلووون مرررره محممممد يآ مهآآآآ
محمد مآآ بعد نشف ترآببببه يتزوج مرته وشلون جآله قلب أصلاً ، وش وجهه بسسسس
مهآ بتشرح لها بس مشآعل هآجمه : وش بيقولوون النآآس ما صدق يموت أخووه عشآن يأخذ مرررته ؟؟
يآآآ قلب محمد بسسسسس ... !
مهآ صرخت : مشآآآآآآآآآآعل !!
مشآعل تطآلعها : وشو بعد فيه صدمه جديده مجهزينها لي .. ؟؟؟؟
مهآ تدآفع أو تبرر أو إي شي : يكوون بعلمك كل شي تم بدون رضى مشعل فآآهمه ، أبووك ( وتعمدت لفظة أبوك )
هو اللي خطط كل شي ونفذه زي ما يمشي حياتنا كلنآ ، لا تهجمين عليه وأنتي ما تدرين هو وش سوى اصلاً
عشآن يمنع هالزوآج بس شي بكبر وصيـه لمحمد وعنآآآد أبوي كآن مشعل أضعف منه بـ كثيير .. !
واللي ما تدرين عنه أن زوآجهم شكلي تعرفييين وش معنى شكلي ؟؟
وهالشي ما يدري عنه إلا أنا ومشعل ومنى والرآبعه أنتي ؟ والشي اللي ما تدرين عنه بعد
أن مشعل متملك على ندى مآله كم يوم وبيكملون حيآتهم زي ما كآنوا يحلمون فهمممتي اللحين كل شي ؟؟
مشآعل تقعد بتهآوي على الكنبه : لييش قآآعد يصير فينآآ كذااا ؟؟ ليه ترركنآآ محمد في هالدنيآ تصقع فينآ
ليه ليييييه لييييييه ، وحطت يديهآ على وجههآ وصآرت تصييح قربت منها مها لين صآرت وآقفه على رآسها ضمت رآسهآ
وهي تمسح عليه وتكمل اللي بدته مشآعل : من رآح محمد يآ مشآعل وحيآتنآ في جحيم ، الكل يدوس دمعته وحزنه
ويمشي ، شهقت مشآعل بقوه ، الكل يآ مشآآعل كل شي تغير مآ عآدبنآ زي أول أبد ، تدرين أن بيت محمد أنهد
وضحكت بدموع هههه هدوه على بآلهم بننسآه لا أختفى بيته من جنبنآ هدوه وهم يهدون كل أمل أنه يرجع لنآ
تركت رآس أختها وهي تطيح على ركبها ووجههآ مليآن دموع قبآل وجه مشآعل اللي تصيح من قلب ..
: تدرين مشاعل إني أنا بتزوج أبراهيم ، ابراااهيم ولد خالي راشد ابررراهيم ثقيل الدم الغثيث
اللي ما نحبه بتزوجه مدري تزوجته
وضحكت بـ ألم ومشآعل تشد على يدهآ بعدم تصديق : وش قآعده تقولين أنتي ؟؟
مهآ : أقول اللي ما تعرفينه عنآ للحين ، تدرين مشآعل نوف بنت خآلي رآشد هزت مشآعل رآسها بـ أيه ..
صآرت أرمله تصدقييييييين !!!؟
مشآعل ( صدمآآت × صدمآآت × صدمآآآت ) صرخت فيها
: أنتي وش قآآآعده تقووووليييييييين ؟؟؟
مها تنزل رآسها على رجلين مشآعل وهي تصيح كل دقيقه حبست فيها دموعها : أقوول الصدق ..!
مشآعل صآرت تمسح على رآسهآ وتآركه لـ دمآغهآ ترجمه هاللي قآعد يصير حولها معقوله أغيب عنهم شهور
أرجع ألقى الدنيآ مقلووبه فووق تحت !!
سبحآن مغير الأحوآل من حآل إلى حآآآآل !! ..
يـاليتني "طفلة" وأشوفه قبـالي
ــــــــــ ماأركض أقول الوجه لازم أغطيه !
وأجلس بجنبه "طفلةٍ" ماتبـالي !!
ــــــــــ وأجـر مسباحه وهو داخل إيديه
وأفرح إذا شفته ينادي: تعالـي !
ــــــــــ وأفتح له المجلس وأسولف وأقهويه
مرت ثلاث شهووور زي البرق ،
مشآعل رحلتهآ مآ بقى عليها شي وهالمره بيرآفقهآ شخص بتنصدمون منه ..
عرفتووا منهوو ؟؟
:
توقعوا ؟؟
مآ رح تصدقون !!!
أكيد مو سلمآن سلمآن مشغول مع مشآعله !!
:
نوآف ^.*
//
ابد ما جيت ابارك ولكن جيت ابوصيك
على اللي ناوي تدخل بها الليلة معذبتي
ترى لولا الظروف اللى عطتك وحدت محاكيك
قسم بالله ما تدخل عليها ولو على رقبتي
ولكن النصيب اقوى ولا ادري ويش اسوي فيك
نعم ...صارت معزبتك ..ولا صارت معزبتي
كذا شاءت بنا الاقدار تحرمني لجل تعطيك
كذا لازم عشان تفوز انت اخسر بتجربتي
تراها غالية جدا وتكفى والله يخليك
تدللها..تدلعها ..تنسيها مصاحبتي
انا من كثر ما اغليها احس اني بديت اغليك
ولا تسأل باي حق ؟ ولا وش مناسبتي ؟
لانك لو بتسالني بتسمع شئ ما يرضيك
لذا يا خوي لا تسال ولا تسمع لاجوبتي
ابيك تحطها في داخل عيونك وبين ايديك
وهي دلوعه اعتادت على كثرة مداعبتي
فداعبها شوي شوي حتي تشتهي طاريك
وشاغبها الين تقول لك بطل مشاغبتي
واذا هي مالها خلقك ..ولا تضحك ولا تسليك
تحملها واسالها : يا عمري ليه عصبتي
وبالك اسمع انك يوم تضربها وهي تشكيك
ما يحتاج اوري لك بفن الضرب موهبتي
صحيح انك بتملكها ومعك عقد بالتمليك
وانا عارف حدود الله ومن حقك معاقبتي
ولكن قلها المجنون وصاني وهو يعنيك
يقول انه بينتظرك ولو شيب وشيبتي
وانا مجنونها اللي ما نساها وانت ما يمديك
تغطي ذكرياتي في هواها ..وربع تجربتي
احس اني تماديت بكلامي .. والغضب حاديك
لو انك في مكاني ما تفكر في محاسبتي
كفاك اني تركت الليلة اشغالي عشان اجيك
دخلت القاعة برجلي ولا ادري ويش عاقبتي
وانا ما جيت اخرب الليلة عرسك ولا اذيك
انا جيت عشان اخاطبك واسمع مخاطبتي
توصى وانتبه واحرص عليها والله يهنيك
ترى كل الكلام اللي طلع من ضيقي وكبتي
ولكن مقدرت اني اقوله وانت ما يخفيك
اخاف اني اذا قلته تقوم وتقطع رقبتي
//
حصـل على بعثـه أهلته لها نسبته العآآآليه ، صدق نوره كآنت معآرضه وندى قبلها
بس هذي رغبته ومصصصصصصر عليها خصوصاً بعد زوآج مهآ من الحقييييير أبررآآهيم < أدري تقولون ليه أقول حقير ؟؟
شوي وبتعرفون أنـه حقيييييييييييييير !!
تزوجوا مهآ وأبرآهيم قبل شهر تقريباً يوم طلعت نوف من حالتها تم الزوآج الأسطوري اللي أحس فرح الكل فيه
أقنعـه مرتدينهـآ بس إمآ على طآري الحقآره شوفوا هالموقف وتقتنعون أنه حقيـر !!!!
كآنت قآعده عند رجلين جدتهآ وقدآمها المسجل وهي متحمسه
: تجننن يآآآيمــه أصبري أعيييدهـآ ، وعآدت الأنشودهـ وضغطت على زر
تشغيل وهي تنآظر جدتها بـ أبتسآمه مآ لآحظت الخمس أشخآص اللي أنضموا لهم فجأهـ !!
كآنت الصوووت عاااالي والأنشووودهـ اللي كلمآتهآ تقوول أقووى :
بعد مآآ كنت تهوآهـآ وحبـك أقوى من زلزآآل
غريبـه كيف بس ترضى يموت الحب في عينك
غريبـه كيف هي صآرت في عينك أشبه بتمثآل
أبد لآ تحسب أنهآ هي يآقآسي لعبة بيدينك !
< رآشد كآن وآقف ع الدرج وهو شآدته الكلمآت اللي تسمعهآ بنته لأمه
وفآتن وآقفه ورآه بـ أول الدرج يوم سمعت الإزعآج نزلت تشوف !
غير أبوي ابرااهيم اللي طآلع من غرفته وهو معقد بحواجبه
يمكن كآن من الصوت العااالي بس بعدين من الكلمآت !!
وعند مدخل البآب كآن توهـ فآتح البآب الدآخلي لبيت أهله وورآهـ مهـآ
جآيبهآ يبي يذبهآ عند أهله ويطلع مع أخويآهـ بس وقفته الكلمآت وهو يلتفت
لمهآ اللي كآنت تفك نقآبهآ وهي تسب نويف أكييد هي مشغلتهآ لأنها خآقه
على كلمآتها من كم يووم حست أن عيونه تلومها وكأنهآ هي اللي قآيله
هالكلمآت لفت عنه لمرآية المدخل تضبط شعرهآ وهو وآقف مكآنه !!
وش رآيكم نرجع لنوف وهيـآ ونكمل معهم ^.* ، يالله مشينـآ
ترآهآ مثلك إنســآنـه لهآ تفكير قلب وبـآل
وأنا أجزم مشآعرهـآ تنآفس عطفك ولينك
وإذا أنك كنت مآتدري ترآهآ مضرب الأمثآل
جميلة والجمآل أخلآق فكر الله لآ يهينـك < مهآ تركته ينآظر فيها وهي تشيل عبآيتهآ وتدخل للصآله اللي فيها نوف
وهيآ ونوف تأشر أقعدي أقعدي بدون صووت لأن هيآآآآء تهز راسها و مررره مندمجه مع الأنشوده مهآ ضحكت
وهي تقعد وابراهيم للحين عيونه معلقه فيهآ ! < يمكن توهـ يصحى !!!
يالله نكمل ..
لآ تتمآدي وتظلمهـآ حرآم تعيش بهذآ الحآل
لآ تجبرهـآ ولا تذلهـآ إذن هالعمصه بيدينك !
ترآهـ المصطفى ذكآر وإذا أنك ماسمعته قآل
أظفر بس بذآت الدين ورآجع عقلك ودينك ..
بعد مآآ كنت تهوآهـآ وحبـك أقوى من زلزآآل
غريبـه كيف بس ترضى يموت الحب في عينك
غريبـه كيف هي صآرت في عينك أشبه بتمثآل
أبد لآ تحسب أنهآ هي يآقآسي لعبة بيدينك !
يآليت الحب يجمعكم ، يصير أقوى من الزلزآل
ويحيى من بعد مآ كـآن أهو ميت وسط عينك !
يآليت الحب يجمعكم ، يصير أقوى من الزلزآل
ويحيى من بعد مآ كـآن أهو ميت وسط عينك !
صحآهـ صوت أبوه أبرآآهيم اللي يقول بصرآخ : وووش هالإزعآآآآآج ؟؟
نوف تنآظر مهآ بخبث يعني " شفتي النتآئج ؟؟ "
أبرآهيم نآظر سآعته وصقع حآفه البآب بيده و بقووهـ وهو يقول بحقد و ينآظر مهآ
أبرآهيم : الله يآآآآآخذتس أخررررتيني !!!!!!!!! < وطلع ومهآ تغصب نفسهآ على أبتسآمه قطعت حلقها لين طلعت
هـ الأبتسآمه خصوصاً أن كلآمه بحضور الكل عدآ خآلتي فآطمه رآشد دخل وهو ينآظر البآب اللي طلع معه أبرآهيم !!
كـآن متحسف قد شعر رآسـه على تزويجـه من مهآ وهو عآرف بلآوي ولدهـ !
مهآ أنسحبت من الصآله بهدوء ..
وهيآ معصبـه عليه : عآآجبك فعآآيل ولدك ؟ أحد يدعي على مرته ويذبهآ ما يدري عنها باليوم واليومين
وهو ما تم على عرسه شهر ، جعله أمر الله قل إن شآآآء الله !!
الكل كآن سآكت خربوا علي جو الأنشووودهـ وهـ بس ... !
نوف شآلت المسجل وهي تطلع لمهآ لقتهآ قآعده في غرفتهم تعدل كحلهآ أكيد صآآآحت !
وربي ما تستآآآآهل ظفررهآآ يآ أبررراهيمووهـ شفت ظفرهــآآآ ما تستآهله ..
دخلت وهي تمزح معها وتضحك ومهآ يآ عمري دخلت في جوهآ وصآرت تضحك معهاا على طول !!!!!
:
3 أسآبيع بس وترجع مشآعل للندن مع نوآف ...
،
اللي مآ قلت لكم عنـه ولا حكيت عنه من زمآن سلمآن ، سلمآن تزوج من شهرين من مشآعل بنت أم مشآري
مو مشآعل بنت ابو محمد << طيب خلاااص عرفنا ههههه ، مشآعل هذي عكس مشآعل حقتنآ 180 درجـه ،
بنت متسلطـه تبي تسيطر على كل شي ، تحسب أن حصـه ضعيفه وأنها بتصير صآحبه الكلمـه والرأي في هالبيت
بس سلمآن كآن موقفها عن حدها الوحيده اللي على إصطدآمآت دآئمه بهآ هي نجد >_<
كآنت هي ويآهآ ما يجلسون بـ مكآن وآحد بـ رآحة بآآآل ,,,,
بعده بيوم كآنت نجد جآيه تزور مهآ في بيت أهلها وتجيب لها هدية زوآجهآ خصوصاً أنها ما قدرت تحضر الزوآج
لأنهآ مسآفره جوله في ربوع بلآدي ، مهآ كلمت أمها وأرسلت لها السواق وجت عند أهلهآ مآ كآن في أستقبآل نجد
إلا مشآعل ومهآ ،
كلهم كآنوا بسيطين مشآعل بنطلون جينز وبلوزه شيفون للركبـه ملونه بـ الوآن صيفيه حلوه ومكيآج خفيف ..
ومهآ لآبسه تنوره قصيره أبيض وأسود وبلوزه سودآء مخصره وجزمه عاليه ومتغير شكلها طآلعه حرمـه معرسـه
صدق مع الهآي لآيت والمكيآج والرزه ، أستقبلوهآ بضحك وسآعه صدر وقهوه بنآتيه خفيفه وحلويآت بكل الأنوآع ..
للحظآت نجد تتأمل وجه مشآعل هالوجــه مووب غررريب علي قد مر علي بس ووووين !!
مشآعل مبتسمه لها بـ هدوء تآركتها تبحلق في وجهها بغرآبه ..
نجد تبرر موقفتها البآيخ وش بتقول أول مره أشوف بنت قآلت بضحكه : وجهك موب غريب علي .. ؟
ضحكت مشآعل : ههههههه يخلق من الشبـه أربعين ..
علقت مهآ : والله أنتس غبيـه هذي أختي مشآعل اللي قلتي لي شفتيها بلندن !!
نجد شقهت : مشآآآآآآآآعل ، اايييييييه صححححححححح تذكررررررررررررررت
مشآعل منصدمــــه !!
مهآ : لآحسـه مخك ثاني علمي .. !
نجد وقفت تسلم عليها من جديد : هههههههههههههههههه رآح عن بآآلي والله وقفت لها مشآعل بخجل
ضمتها نجد بقوووهـ هالبنت عفويه بشكل تحببك فيها من أول قعده معهآآآ ..
نجد : يآآآآحبي لك ماااا توقعت أشوووفك يوووه يآآآ حلووو إيآآآم لندن ..
مشآعل تبتسم : إلا والله يآ شينهآ برجع بعد أسبوعين ..
مهآ تعلق : بيروح معهآ نواف ولد خآلتي يدرس هنآك ..
نجد تطآلعها بـ أعجآب : نواف ماغير ؟ ماشاء الله ، وكيف درآستك ووش مسوويه وكيفك عقبنآآآ ؟؟؟
مشآعل أهتز قلبها يوم قآلت ( عقبنآ ) يعني هذي اللي قدآمي أختـه واللي موصلهآ عند البآب هو
صدق الدنيآآآ صغيييرهـ ، أبي أشووفه طيب !! < أول ردي أصرف
مشآعل : طيبه الحمد الله ..
مهآ : ما عرفتيها أنتي ؟؟
مشآعل : لا كآنت متنقبه مآ شفت وجههآ ..
نجد : هذي السآآعه المبآآركه اللي شفنآآك فيهـآآآ ..
مشآعل : سآعتك أبرك ، كيفها خآلتي عسآهي بخير ؟؟ ليتها جآيه معك ..!
نجد : طيبه تزقح الحمد الله كآنت بتجي بس شينة الحلآيآ مرة أخوي عآزمه أهلها وما تبي تطلع وهم فيه !!
( مررة أخووي )
( مررة أخووي )
( مررة أخووي )
( مررة أخووي )
مشآعل تبلع الصدمه بصمت وتسأل وهي تحس قلبها يوجعها ما تدري ليه يمكن كآن عندهآ أمل
تشوف سلمآن مره ثآنيه أو حتى يلحقهآ يصرخ عليها وإلا حتى تهزأهـ همست لنجد بصوت تجآهد يكون وآضح
: مآشآء الله متى أتزوج أخوك ..؟
نجد تحكي بسرعه كل شي وبـ أختصآر : مدري وش طن برآسه كذا قآل أبي أعرس أخطبوا لي إي أحد ،
ودورت له أمي وخطبنآ له تصدقين عااد مرته أسمهآ مشآآآآعل !!
مشآعل تحس قلبها يتألم ما تدري ليه بس أبتسمت غصب ..
نجد تكمل : بس خـــلق وفــــرق =9
مهآ : لا تقعدين تسبين في البنت ..
نجد : ما سبيت أنا أقول الحق ، الله يعينآ عليهآ بس ..
الكل : آآآمين ..
: يالله هذا سلمآنوه يدق ، أبتسمت مشآعل غصب يووهـ ذكريآت وغباار سلمآآآن .. !
ونجد ترد : طيييب لا تصآآآرخ بطلع وهـ خلاص طلعت ، قلللت لك بطللع ..
وسكرت وهي تدخل جوآلهآ وتنهي هالجلسه : يالله فرصـه سعييده ونشوفكم على خير وقربت من مها
وبآستها مع خدهآ والعذر والسموحـه يـ العروس بس والله ما أمدآني أنتي أدرى ..
مهآ : عآآدي يآ قلبي جيتك بالدنيآ كلهآآآآآآ ..
نجد : يآآ جعلي ما أخلى يآرب ، وأشرت لهم بآآآي وطلعت وهم وآقفين عند البآب الدآخلي يودعونهآ
مشآعل بسرعه سألت : متى أعرس أخوهآ ؟؟؟
مهآ تقعد : من كم شهههر بس مرته عوومه هي وأمه منآقر وطقآآآق تدرين رآمي عليها الطلاق مرتين
ما عاد بآقي لها إلا طلقه !!
مشآعل : الله !!
مها : وربي ملسوونه تبي كلش يمشي على مزآجها وأخوها مير معاندي وأمه أعند ..
مشآعل تفكر بكلمته " تذكري أن فيه رجآل مستعد يضحي بحيآته عشآنك " هههههه هذاك أعرست
الله يوفقك إن شآء الله !
مها تقطع شرود أختها : الله يعين بس على هالدنيآ بخييييييييير ..
مشآعل بسؤال موب بمكانه : مهآ وش فيك وجهك شييين .؟؟؟؟
:
مهآ يآ بعد عمري يآ مهآ من تزوجت ابرآآآهيم مآ شآفت طعم الرآحه اللي مزوجينه لها أنسآن منحرف أخلاقياً
كآنوا يقولون بنزوجه يعقل بس للأسف أنه كل ماله ينهبل أصدقآآء السووء يسحبوونه بقووه مغنآطيسيه فضييعه
كآن مآ يدري عنها ولا عن هوآ دآرهآ سهر في الليل نوم في النهآر لا شغل ولا مشغله لدرجة أن أغرآض ومقآضي
بيتها كآن يجيبها لها خآلها كل ما تقضى لبيته بحكم أن شقتها اللي مستأجرينها لها قريبه لم بيت أهله
كآنت أغلب وقتها تقضيه عند بيت خآلها ومع نوف وفآتن وهيآ ومره خآلها اللي يحبونهآ كثر ما تحبهم بس العله
بولدهم ، مآ كآنت تنكر وقفآت خآلها كذا مرره وقف في وجه إبرآهيم هزأه ضغط عليه عشآن يهتم بزوجته وبيته
بس لا حيآة لمن تنآدي كل هذا بعيد عن نظر أهلها اللي ما طلعت شي من أسرآر رجلها وبلآويه لأحد وللحين
صآبره وسآكته .. !
:
مع كل صفقة باب .. كنت أحسبك .. / جيـت
ومع كل شرقّه .. كنـت أدّور ../ جبينـك .!
مقـدر خـلاص وفـاض فيـنـي وملـيـت
يااااهووه كانك تسمع الصوووت . / وينك ..؟؟
لابـو جميـع الشعـر - بيـتٍ ورا بـيـت
ولابـوو حيااتـي كلهـا .../ دون عينـك..!
بسـك قسـم بـالله { أزريـت .. أزريــت
ياللـي آحـس الكـون " بيـنـي و بيـنـك !!
<< هذولي مشعل وندى أرحمهم هالأثنين بعد هالموقف ..
لما جا مره مشعل يبي يشوف ندى ..
مشعل : فهد سو إي شي .. ؟
فهد: والله لو بيدي يا مشعل كان سويت بس ما أقدر أغصبها تبي أرقى لها هذا هي فوق .!
مشعل بعزة نفس : موب أنا اللي اذل نفسي وأرقى لها .. ووقف ..
وقف معه فهد : يامشعل لا تأخذ الأمور بحساسيه ولا تأخذ على خاطرك منها هي
متأثره بزوآجك وهي ما بعد فرحت حتى بخطبتها !!! وأنت تعرف أنها حساسه وتأثيير هالشي عليها ..
مشعل بحزن : أدري والله أدري الله ليت الله خذاني قبل لا أخذ غيرها ..
فهد يحط يده على كتفه : فااال الله ولا فالك استغفر الله يابو فيصل !
ازهلها بحاول فيها بس لا تكدر خاطرك !
مشعل بقوه: لاااا لآ عاد تقولها ولاشي خلها على راحتها .. وابتسم ..
متى قالت تبي العرس بس ؟؟؟!
فهد:ههههههههه تقول تفكر يمكن على أخر الصيف ..
مشعل : اهاا تفكر وش وراها خلها تفكر ... تبي شي أنت ؟؟؟
فهد بنغزهـ : أنت اللي متأكد ماتبي شي ؟؟؟
مشعل بابتسامه : ما أبي إلا سلااامتك !!!!
فهد : أجل أانا مابي غير سلامتك ..
<< وهذي حآلتهم كل وآآحد يعآآآند من جهه وللحين ما أتفقوا لا على زوآج ولا هم يحزنون
على كلمة ندى مآ شآآف منها مشعل شعره من ملك عليهآ منقهررر منها لدرجة صآرت ردة فعله عكسـيـه
صآر يهملها زي ما تسوي ، بيعآند زي ما تعآند وبيكآآبر زي مآ تكآآآبر ألف مررره وبـ نشوف يـ ندى أنا وإلا أنتي
<< أنقلبت السآلفه تحدي !!
غآده : على إطلآع على مشآآآكل الكل وبيشيب رآآآسهآ ولا بعد لهم وجه يقنعونهآ تعرس وهي تشوف
هالنمآذج المشرفه حوولها ، بس فكره الزوآج من بدر وصلت لأبوهآ وهي في طور الموآفقه عليها !
:
اليوم الكل في بيت فوزيـه كآنت مسويـه عزيمـه لكل صديقآتهآ من زمآآن وبعض الجيرآن القرآب
العآيله ، البنآت كآنوا بالصآله الدآخليه يمزحون ويستهبلون برغم ألمهم يضحكون ويضحكون
وكأن قلوبهم خآليه من الهم وخصوصاً نوف اللي بدت نفسيتها تتحسن شووي ورجعت تستهبل
وتضحك وتدق أنها صآرت مليونيره اللحين ..
غآده : صدق الله اللي يرزق خلقه وإلا إنتـــي و18 مليوووون ما تركب ؟؟
نوف : قوولي مااا شآآء الله بسسسم الله علي بتنظلني صدق الرآزق في السمآ والحآسد في الأرض
مشآعل تضحك : هههههههههه طيب وش بتسوووين بهآ ؟؟؟
نوف بغرور : وش بسوي يعني أكيد بصير بزنز وومن وبسوي اللي أبي في حيآتي ويمكن أسآفر أدرس برى
لا حجت البقره على قرونها طبعاً _ ضحكوا عليها _ واللي يبي سلف عادي ترآ من عيوني الثنتين
ذبت عليها فآتن مخده صغيره وضحكوا كلها وقآلت مها اللي قآعده ع الأرض تقشم حب ( فصفص )
< مدري وش ذا الشهوه عليها
مهآ : أقول بس ما ودك نتقآسمهآ بمـآ إنآ وعدنآ بعض نكون سوآ في السرآء والضرآء يالله عطيني
من سرآءك أشوفك ؟
نوف : أقووول لا تحتكييين يآ ماما ، السراء والضراء في الأشياء المعنويه موب الدراهم هاهاها
ندى تقعد ومعها ندى الصغيره وهي تضحك : هههههههه هذا زين إن ذكرت أنك صديقتها ...
<< بتستغربون بس ندى عادي تضحك وتسولف مع فآتن ونوف بس التحفظ الشديد مع منى بس !!!
مدت ندوي الصغيره لخآلتها : أمسكي بنت أختس بس بروح أوزع العصير ..
نوف تدق : يآختي أنتي أقرب لها مرة أبوهآآ هعهع هآآآع هووووووع
ندى بالمخده خبطتها على رآسها لين حست عيونها أحولت وهي تلف بوزها والكل يضحك وغآده تدق وهي تقوم ..
غآده : إي مرة أبوها يآآ ذكيييه هذي تصير مرة عمهآآآآآ
ندى تطآلعهم بغرور : كيفي مآلت عليكم بس ...
ضحكوا عليها وهي تطلع مآ عجبتها السالفه وتصآرخ من برى على مشآعل اللي لحقتها لا تفضحها ، وزعوا العصير
في الصيآني ورتبوهآ وشآلوها يدخلونها للحريم جوآ ومنى رآجعه من المجلس في يدها صحن فطآير ، أبتسمت
بس للأسف ندى سفهتها ومشت ومشآعل ردت لها الأبتسآمه ،
ودخلوا على الحريم ووحده من صديقآت فوزيه تنغز الثآنيه ..
: عرفت للبنآت فوزيه خذت ثنتين لولدها كلهم يبون رضآهـ ورضآهـآ !
: اللحين من الأولى ؟؟
: اللي طلعت هي مرة محمد اللي خذآهآ عقب ما مات أخوه والثآنيه ذي أم فوشي المزيونه ..
: ذي ميب بنت نوره ، اللي ماعندها إلاهي !!
: إلا هي ، هي ما خذت إلا بنت أخوها وأختها ..
: بس مبين على الصغيره سنعه ووسيعة صدر ومزيونه بعد حتى مشآعل مزيونه يآختي هالبنت تنحط ع الجرح يبرى
بس لو ميب تدرس برآ .. << هههههه يآختي ذا الحريم لو ميب تدرس برآ بعد تتشرط هي ووجههآ
وترد الثانيه : أسكتي أنتي بعد مزيونه ومزيونه البنت وصلت ..
وابتسموا لندى اللي وصلت لهم وبـ أبتسآمه جذآبه خآصه مع الروج
الفوشي الفآقع اللي بلون البلوزهـ : تفضلوا ..
الحرمتين : زآد فضلك ..
وخذوا عصيرهم ورجعوا يكملون حش <<< حرررررررررررررررريم >_<
طلعت مشآعل من شوي تو ندى بتطلع إلا فوزيه تنآديهآ قربت من خآلتها بـ أبتسآمه ..
ندى بذوقهآ كآنت مآكله قلب فوزيه أكل وتنهبل عليها نزلت لخآلتها : سمي عيوني ؟
فوزيه : تسسلم لي عيونك ، شوفي يآ عمري وتأشر من الشباط الكبير على الحديقه _
هنوف برآ مع شغآلتها تصيح قولي لها تأخذها فوق تغير ملابسها
وتعطيها رضعتها وتنومها شكله فيها النوم يآ حيآتي ..
ندى توقف : إن شآء الله ..
طلعت ندى من المجلس لبرآ للحديقه اللي فيها ريتآ وهنوفي معها تصيييح شآلتها ندى وهي تسولف معها وتبوسهآ
وتسأل الشغآله عن رضعآتهآ وشيها وتطلع بها فوق عن هالإزعآآآج ..
مر عليها ربع سآعه فوق كانت شايله هنوفي في غرفتها وهنوفه تصيــح وعيت لآ تسكت أبد طلعت بها في الصاله
تدور بها وهي تهزها وهي تشوف غرفة مشعل وتصد عنها خله يستآهل زواجه هذا هو الللي خرب عليه حياته كلها وهي تسكت في هنـــوف وتتوجه بها لغرفتها مره ثانيه في محاولة لتنويمها شكلها فيها النوم كانت مره ثقليه
بالنسبه لجسم ندى الضعيف لانها كبرت بسم الله عليها ..
ندى : بسس هنــوفي حياااتي وس فيتس يآ دلبي ؟ تعبااانه بسس بسسس خلاص يآآآعمري انتي خلاااص
نوم نوووم نوو ......................... سكتهآ الجبل اللي صقعت فيها مآتدري وشلون صقعت فيه ماكانت
تشوف إلا ظلام صدره لأنه طويل عنها وريحة عطره خآنقتهآ !!!
بعد ما تعرف عليهآ همس بحراره : نــــــــــــــــــــــدى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انجنت انصدمت بغت تمووووت في مكانها إلا هالمووووقف ياربي لا لييييش هالوقت ...؟؟ لييييييييييه ؟؟
وأنا في هالحاله وبهالشكل ؟ اهئ اهئ وجههآ يتقلب وهي تنزل رأسهآ وترجع عنه لوراء مآكان في مجال
إلا أنها تمر وهو صآد عنهآ الطرق لأنهآ في السيب اللي بين جناحاتهم وغرف نومهم !
مشعل مآ نزل عينه منهآ يمكن مستمتع بشكلها الطفولي اللي من زمان عنه فآكه شعرها الناعم
المدرج بقصه تشبه شعر مشآعل فوضويه ورآفعه جزء من غرتها ببآف ومآسكته ببنسه فوشي صغيره ..
وخصل عشوائيـه طآيحـه عى وجههآ ، بلوزتهآ كآنت شيفوون فووشي زي الموديلآت اللي طآيحين فيها الوآسعآت
بقصـه صدر كبيره مغطيه ببدي فوشي بعد ، كآنت لسوء حظهآ لآبسه بنطلون جينز غآمق ضيق لأن البلوزه طويله
توصل لنص الفخذ وشبشب بعد فوشيآ << حلل لبسهآ صح هههههههههههههه
كآن شكلها برئ لدرجه خصوصاً وهي ضآمه هنووف لصدرهآ بقووه تحسسهآ بالأمآن
يمكن لون حمرة خدودهآ اللي شاااابه حريقه ماغآبت عن نظر مشعل وهي يآعمري لآ تعليق غير
هئ هئ هئ =(
مشعل قآلها للمره الثآنيـه : نــــــــــدى ؟؟؟؟؟؟؟؟
نطقت من بين دموعهآ وعبرتهآ اللي تحاول تخفيهآ من قهرهآ : مــشــعــل وخــر !
مشعل بعنـآآآد يحق له زوجهآ
همس بقوووه : نـــــــــــدى ؟؟؟؟..
ندى بتصيح هئ هئ بس محافظه على هدوءها الخارجي اللي يسبق عوااااصف موب عاصفه
ندى :مـشـعل لو سمحت وخر عن دربي .... !!
طالعهآ بعناد أكبر : نــــــــدى ؟؟؟؟
ندى خلاص قواهآ خارت تتكلم والدمعه على طرف عينهآ إذا ما نزلت : مشــعل وخر عن وجهي هنوف ثقيله علي .. !
وهي تحس هنوف بتزلق منها من أرتبآكها ورجفتهآ قرب لها و مد يده بابتسامه : هاتيها !!!
ندى : مــــــشــــــعـــــــل !!!!!!!!!
كآنت يدينهآ ترجف إلا جسمها كله يرجف ما توقعت ولو لواحد من عشره من ميه مدري ألف هاللقآء
وبهالشكل ومع مين ؟؟؟؟؟؟؟؟ مع مشعل ( عرررررريس الغفله ) !!
من متى مآ وقفت معه بدون حآجز ولا غطآ ولا شي من 6 سنين ؟؟ 7 سنين ؟؟ عمممر صح ؟
مشعل ضحك وهو مستمتع بهالحمره اللي لأول مره يشوفها على ملامح ندى ؛ الجريئه في نظره
وحب يقهرها ضحك بغرور وهو يلف عنها ويتكلم بدون لآ يطآلعهآ
مشعل : على العموم ماكنت أبي أضايقك بس حبيت أسمع أسمي بصوتك !!!
ولف عليها وهو واقف عند الباب ويده على الباب ونص جسمه برى
مشعل: لو كآنت هنوف ميب معك وماعندنآ ضيوف تحت كآن لي كلام ثاني معك !!
ضحك ينرفزهآ وهو يدخل جناح منى .. !
وهي مفووووووووله منه على الاخييييييييير اكرهههه ليش يسوي بي كذااااااا ليش يحرجني ويدخل غرفتهاااا لييييييييش اكرهك يامشعل اكرهك اكرهك ماتدري ليه كانت دموعها تجري على خدودها وهنوف هدى تنفسها شكلها نامت عصبت من جد كانت بتنفجر بإي لحظـــه وبكل غرور (حبيت اسمع اسمي بصوووتك) آآه بس دخلت غرفة هنوف وهي تصقع بالباب برجلها وتصيح حطت هنوف في سريرها وقعدت على الكنبه اللي في الغرفه وضمت رجولها لصدرها وهي تصيييح صياااح مدري من وين طلع يمكن تحس بحركته أهاااانه لها بس منقهــــره منه بكل القهر اللي فيها طلعت دموع تغرق بيت خالتها ذيك الليله والبيوت المجاوره وهاااات يا شهاق كأنهآ متشرهه عليه وعلى حركته هذا اللي يحبني ويبيني باااين
( مآ كآنت تشوف اللي سوته طول هالشهور ) !!
مشعل في جناحهم هو و منى اللي كانت تحت يطالع في شكله في المرايه وتوه هدى
من نوبة الضحك على شكلها ندى تستحي مستحيييل ومن ميين مني ؟؟! عاتب نفسه
ليش سويت معها كذا هذا اللي كان يتمنى شوفتها إلا يموت ويشوفها ويوم شفتها اضايقها واستخف دمي من خفه عاااد ضحك على نفسه ماااا أقااااوم هالبنت بتجنني أكييييييد بس أكيد منهقرررره ومعصبـــــه هههههه إذا ماكانت مغرقه الدنيـا بدموعها تستاهل أجل أنا مشعل تعاندني !!!
تحرك في قلبه شي له مشيعل هذي ندى ترى !
تذكر لمعة دموعها وبدون لا يشاور روحه ولا يشاور أحد طلع من جنآحه وهو يتوجه لغرفة هنوف على طول لأنه يعرف أنها بتكون فيها وهو يردد هي مرتي ترى مرتــي لا تطآلعوني كذااااا !
فتح الباب بهدوء واستغرب الظلام وصوتها تشاهق من الصياح وجعه قلبه الله ياخذ هالعناد
يامشيعل تصيح شعلة حياتك على قولتك وانت السبب كانت دافنه راسهآ بين ركبهآ وضامه نفسها وهي تصيـــــح من قلب في نفسها شرهه وموب إي شررهه شي عليه وما سكته من زماااااان وما تقدر تمسكه أكثر بعد اليوم بعد
ماقهرها وفي نظرها أنه أهانها بحركته .. !
مشعل ما يدري ليه إذا شافها يبتسم برغم أن الوضع مأساوي وصوت صياحها يزعجه إلا
أنه يبتسم غصب عنه جلس جنبها على الكنبه بدون لآ يتكلم وهي مآ رفعت راسها تكمل
سيمفونيتها الرائعه ومتأكده أن هاللي قآعد جنبها مشآعل أو غاده أكيد فقدوها وطلعوا لها عشان كذا ماكلفت نفسها بس ترفع راسها دنق على راسها وباسه وهي تقريباً في حضنه لأنه قريب منهآآ مرررره استغربت الحركه وانخفظت شهقاتها العاليه وهي تشم ريحة عطره وترفع راسها بشويش بس عشان تتأكد أن اللي جنبها غاده أو مشآعل
مو أحد ثاني ..!!!
رفعت راسها وشقهت شهقه وهو في وجهها إلا هي في حضنه إلا شوي بعدت عنه وهي تضم ركبها لصدرها وتبعد
لورى بس خلاص الكنب صدها همست وهي تشوف ابتسامته
ونوبه من البكـاء قادمه: وش تســـوي هنـــا أطلع .... هئ أطــلـــع بــــــرى .... أطلـــع .... برى هئ
مشعل والله ماعنده في أحد كان يقول في نفسه زوجتي وهو يتكلم لها بصوت واطي
مشعل : آســــف إذا زعلتك مآ كآن قصدي بس مآ قدرت أقاوم شكلك بهالبراءه ..!
ندى تصيح: هئ هئ بعـــد عنـــي أطلع برى أطلع أنا ما أحبك أنا أكرهك أكرهك ..
مشعل بوله: بس أنــا أحــــبــــك ...!
ندى رمت براسها على صدره بقوووهـ بدون ما تحس وهي تصيح وتصيح وتصيح مشعل كان يمسح على راسها ويشمه وهو يحاول يهديها : وربي ماتسوى السالفه كل هـ الصيآح يا حياتي ..!
ندى بشرهه وصياح: ماتسوى اهـئ اهــئ وانت متزوجها ماتسوى هئ هئ وأنا أخر وحده هئ تفكر تسئل عني مت وإلا هئ عاايشه هئ هئ يعني بس عشاني احبك تقهرني ليييه مشعل ليييه هئ لييه تسووي كذاا هئ هئ ليه تعذبني مو تقول تحبني بس كلام تحبني بس كلام !!! >>>يمكن ماكانت في وعيها وهي تقول هالكلام ولمين لمشعل اللي متشقق من كل اللي قاعد يصير إلا شوي ويطير من الونــآسه هههههههههههههه
قال وهي يطوقها بيدينه : آســـف يـا حيـــاة مشعل وربـــــي آسـف ..
ندى كانت تحاول تهدي من صياحها غرقت بلوزته وهو للحين ضامها لصدره ويمسح على ظهرها يبيها بس تهدأ يعرف أنها ميب في وعيها كل الضغوط وصلتها هنا والله لو تنتبه للي تسويه _ وتلفت حوله _ أن تفلقني بهالأباجوره هههههه
ضحك بس جواه على الكلام اللي يدور في راسه وهو يمسح على راسها وهي تشاهق ومريحه راسها على صدره الجـــو كان روعه هدوء إلا من شهقات ندى اللي بدت تخف وظلاااام الأباجوره بس اللي معطيه النور في الغرفه ....
فجـــأه وبدووون مقدمآآآآت !!
خرب عليهم لحظه التنفيس والمصااافاااة اللي يمكن محتاجينها الأثنين في هالفتره الحرجه من حياتهم وعنادهم اللي مغلفها ..
فتحت الأنـــواااار وشهقت بقوووه وهي تشوفهم @@ >>>كان هذا شكلها ههههههههههههههههه
ندى بعدت عن مشعل شوي وكأنه للتو بس صحت من الغيبوبه اللي هي فيها ومشعل يضحك على ردة فعـل غاده اللي تموت من الضحك منصدمه بقووووه ..
مشعل يبرر : هههههههههه ترى والله مرتي !
غاده :لاااااااااااا واللللللله والله لو تشوفك أمي يامشيعل أن تدخلك عليها اليوووم وفي
في ذا الغرفه وربي منتووب صاااحييييين أنتوووا .. ؟؟
ندى وهي تستوعب شوي شوي اللي صار ووجهها ينقلب أحمــــــر قااااااني
مشعل ماتعدى مكانه وهي تعدل جلستها وتبعد عنه شووي وغاده تطااالع فيهم من الباب ويدها على خصرها
وهو وندى على الكنبه جنب بعض اشكالهم كانت بريئه لدرجه حتى عيونهم كأنهم يقولون لغاده والله ما سوينا شي وهي ما سكتهم بالجرم المشهود ههههههههههه
غاده ويدهآ على خصرهآ :وش كنتوا تسوووووون ؟؟؟؟؟
ندى وجهها بالأرض مستحيه من مشعل واللي سوته وإلا غويد بالطقاق هههه صريحه هي
ومشعل يبتسم مستانس لأنه يحس أنه ارتاح أو حتى طاح هم كان شايله على هالانسانه
مشعل: وش نسوي يعني قاعد أسولف أنا ومرتي ..!
غاده تقعد قبالهم على السرير :تسووولف أجل كنت تسولف > وبهجوم وهي تأشر على شكل ندى >> هذا شكل وحـــده تسوولف ؟؟؟؟؟؟؟
مشعل طالع في وجه ندى وماااااات من الضحك كانت مبتسمه على ضحكه وغاده دخلت في دوامة الضحك معه وندى تلمس وجهها وتسأل غاده ببراءه:وش فيه ؟؟؟؟؟
غاده:هههههههههه وش مافيك ههههههه لوحه رائعه لبيكاسو هههههههههههه
مشعل باعتراض:بيكااااسووو وجهك ويحط يده ورى كتف ندى يقربها له وهي تحاول تبعد عنه بس ماتقدر هو أقوى منها ..
مشعل:هههههه غويد غمضي عيونك !
غاده :أحلف بسسس هييييه ترى عطيتك وجه أنت وياهآ ؟؟
مشعل :ههههههه أحسن لا تغمضين ويقرب وجه ندى منه بالغصب وهي تحاول تفكه استح على وجهك غاده فاكه عيونها ومشعل قرب منها مره وباس خدها بالغصب وخلاها
وهو يضحك ويقووم ..
مشعل: ههههههه فديت مرتي بس !
ندى لا تسألون عنها وجهها أحمممممممممممر وربي ما يستحي وعند غاااااااااااده هئ هئ غاده منصدمه وتأشر
له :مجنووون ؟؟؟؟؟؟
مشعل :ههههه لا بكامل قواي العقليه بس مجنونهآآآآآآآآآ ، ويلتفت لندى قبل لا يطلع ههه
ندووش بدق عليك اليوم وخلك ماتردين والله لا أوووريك نجوم الليل بعز الظهر ههههههه طيب فمان الله ياقلبي
ارسل لها بوسه في الهوا ..
وهي تحت تأثير الصدمه للحين يمكن فرحت أن الثلج اللي بينهم ذاب بس موب لهالدرجه
عااااد وطااااق المياااانه الأخ صاااااااااااااار مووووويه حااااره معد هوب ثلج ..
غاده :صاااحين أنتوا ؟؟؟؟
ندى :وربي مالي دخل كنت أصيح ودخل علي في الظلام كنت أحسبه أنتي والله
وربي ماسوى شي بس قعد وأنا أصيـــح يوم شفته بغيت أنهبل بس ما أقدر قلت له اطلع برى طردته وعيي قسم بالله حاولت بالاخير صحت عندهـ
غاده : وعلى طول في حضنه ؟؟؟؟؟
ندى وجهها أحمر تبرر بس وش تبرر :وربي ما أدري كنت ميته من الصياح ولقيته قادمي وانا شرهانه عليه من زمــان وو و ....و و بسسس
غاده: ههههههههه على العموم محد طلب منك تبررين وماسويتي شي غلط ولد أختي
واعرفه ما صدق يشوفك قدآمـه وبعدين هو زوجك يعني حلالك ..
ندى :أجل ليييش تحققين معي من الصبح أنتي ووجهك ؟؟
غاده : هههههههه عجبني شكلكم يوم دخلت كانت عيونه مليانه خوف عليك حب إلا غرقااان لشوشته الأخ وهو يمسح على راسك !
ندى رجعت زي ماكانت :لاااا والله عجبك شكلنا أجل ؟؟؟؟؟
غاده:وربي أرتحت واطمئنت عليك كنت طول هالمده خايفه من صارت الملكه وهالصدود بينكم توقعت أنها عين والله ..
ندى : بموووووووت غاااااده بموووووت مو هالدرجه عاد ومستانس الأخ بعد بدق عليك اليووم وخلك ماتردين>>وتتهزى فيه
غاده:ههههههههههههههه صراحه ندوو ولد أختي شي أهنيك عليه اتمسكي فيه باسنانك !
ندى تستهبل :لييه لحمه ؟؟؟؟
غاده :لحمه وحلووه بعد ماتشوفين الحريم يتهاتفون عليه انتبهي الثالثه في الطريق
ندى خذت المخده وذبتها بقوووه :الثااااااااالثه في عيييييييييييييينك طييييييب
غاده:ههههههههه أمزح ماعقب اللي شفته اليوم ثالثه !
ندى :انطمــــي بس
غاده بخبث:ههههه ليه تستحين ترى مرتي على قولته !
ندى برجا :غاااااااده !
غاده:ههههههههه خلاص يالله قومي ننزل كلن يسأل عنك مادروا انك باحضان روميو
ندى برجا:غاااااده واللله ماااعاااد أكلمك ليوم الدين
غاده:ههههههه آسفه وخالتك غاده وجع غسلي وجهك لا ينحاشون !
ندى :أقووول !
غاده :يالله بسرررعه ..
ندى :استني لا تروحيين أبي اضبط مكياجي انعفس من هالصياح ..
غاده:ههههههه بقووه تعالي لغرفة ميشو احسن نامت هنوف ؟؟
ندى :ايه من زمان بس مآفي جلآل أخآفه للحين فيه ؟؟؟
غاده :أقووول إي جلااال تكفين خلاص راح بريستيجك صحتي بحضنه !
ندى : خلااااص عاد غاده وربي ذليتيني حضنه حضنه ترى رجلي وه
>>>راحوا غرفة ميشو اللي طلعت لهم وقصت لها غآده اللي شآآآفت وهي مييته ضحك وندى ميييته حقد عليها
هذي اللي أقولها من شووي سسر مآلت بس ومشآعل تتهزى فيهآ وهي تزين الخريطه على قولة غاده ونزلوا للضيوف تحت وهي تحاول تمسك نفسها كل شوووي لا تصرخ >وووووووش سوووووووويت وربي غبيه تحبني بس كلام كلااام >>>وتتهزى في نفسها وتضحك وهي مرتاحه تقريباً من جوا حتى يوم شافت منى مالقت لها بال ..
وهم يضيفون ضيوف خالتها ع العشآ وكأنها فراشه توها بس طارت وودعت الحزن وكل شي فووق واللي مساعدها أكثر الجو حولهآ وصورة مشعل اللي بنص الصآله واللي ماغابت عن بااالها أصلاً
كآنت تطآلع الصوره اللي له كآن مرسم فيها بـ شمآغ معلقه في نص الصآله وهي تقول لمشآعل اللي تمشي
جنبهآ بحب : والله أحبـــه أحبـــــه أحبــــه ياااانااااس !
مشآعل لفت للصوره مفهيه تشوف من ذا اللي تحبه ؟همن أنفجرررررررررررررت ضحك هههههههههههههههههههههههه
ردت تستهبل عليها : ههههههههههه كلللوووووييييييييييييش وأخييييراً أعترفتي بعد هالمكابر بروح أخذ
البشاره من مشعل !
ندى بغرور : عآدي قلته له قبلك مآ يحتآج بشآرهـ ( فيس مغرور )
مشآعل : أحلى يآ تطورآآآآت صرتي تقولين له ؟
وضحكوا مع بعض بقووووهـ ههههههههههههههههههههه ...
:::
وبس بدت تنفض من ثياب السنين .. غبار قصتنا !
|