لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-11, 10:57 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الواحد والاربعين ،،




:


/


لاغدت صرخات قلبي لك بليا صوت ..
تجّمل لاتخليني اشيل الهـم بلحالـي..

.
الأجـوآء في المزرعـه كآنت من أحسن الأجواء برغم أن الجو كجـو يعني ، يعني سمـآ وشمس وجو < أخلصي

كآن حلووو يقولون يقولون إنـآ في الربيـع هالآيآم برغم إن ربيعنـآ ( غبـآر × غبـآر ) إلا أن أجوآء المزرعـه كآنت رآئعه

بحق ، احممم اللحين السآعه 5 ونص الفجر الشبـآب لما استانسوا كسنل مشعل رجعة الريـآض وعبودي لهـى

شوي مع البزران خصوصاً أن خآلد وعيآله جآيين هالأجـآزه للريـآض ورهوفه حبيبة البي مستلمته من جت قالك

إنهـآ الوصي عليـه ( فيس مميل خشتـه ) ،،




:






على طرف المزرعه وين ما سيـآرآت العيـآل موقفه صلوا الفجر ومآ عآد نآموا فهد ومشعل قآعدين

( الشمس ما طلعت )

مشعل راقي على هذاك الشي اللي قدآم السيـآره ( كبوت إذا ماني غلطانه < مافي خبره =) ومسند راسه

ونص جسمه على قزاز السيآره اللي قدآم ويديه ورآ رآسه ، فهد كآن واقف قبال السياره ومسند جسمه عليها

ومعطي مشعل ظهره يعني ما يشوفون وجوه بعض كلهم يطالعون السمـآ لأن شكل الشروووق روووعـه ومن هدووء

المزرعـه وأصوات العصـآفير المنظر لا يحتمل أنه يقطع بإي حديث كآن ..

مشعل بعد تردد طآل : فهد ؟
فهد بدون ما يلف : سم ؟
مشعل : سم الله عــدوكـ ، اممم مآ قلتي وش صـآر على الموضوع اللي كلمتك فيـه من فتـره ؟؟؟!!!
فهد يلف عليـه ويحط يديه ع الكبوت وهو يطالع مشعل ومسند رآسه على يديـه : إي موضوع !
مشعل حس أنه ارتبك :هذآآك الموضوع ! < يآختي ع اللي يستحون يآ نـآس .،
فهد ابتسم : اممم إي موضوع طيب ؟
مشعل استقعد وتربع ( الظاهر التربع هو العلاقه الرابطه بين موضوعنـآ وبينه هع هع )

: أمدآك نسيت موب قلنـآ خذ رآيـهـآ !!
فهد ضحك : هههههههههههههههههههههه آآيييه هذاااك الموضوع
مشعل : احلف بس .؟
فهد : هههههههههههه والله .. وتكلم بجديـه .،

شف يآ مشعل قلت لك من قبـل لوهـآ ذبيحـه مآ عشتك وأنت رجآل تنشرى موب يعني آني مرخص بأختي
بس أختي وأعرفهـآ مآ رح ترفض واعتبر موآفقتهـآ في جيبك _ وابتسم له << ( يعني انا كاشفكم اثنينكم ) !
مشعل أنحرج ومآ عرف يرد حط يده على كتف فهد : كفـو يآ بو عبد العزيز يعني أعتمد ؟ ..
فهد : آبد منيّ أعتمـد .،


ورن جوآله طلعه ابتسم وهو يرد : يـآآ صبـآح النــور .. _ وبعد عن مشعل عشآن يآخذه رآحته في الكلآم !

ومشعل يستهبل عليه : ايه الله لنا من أول عزآبي ومتلحط زيك زينـآ واللحين من الصبح صبآح النور وفطور سنع
وحركآت مآآآلت علي بس

فهد ميت ضحك وهو يوخر التليفون عن أذنه : ههههههههههههههه أشوووفك متلحط زييّ قريب
مشعل : هههههههههههههه لا تخآف مانيب ناظلك طس بس قآل متلحط قآل ووقف على الكبوت وبطوله

( صدق اللي قآل الطول طول نخله والبآقي مآ تغير < خآفت )

وقعد يصــآآآآرخ :



لاغدت صرخــآآآآآآت قلبـــيّ لك بليـــآآآآ صووووت
تجّمل لاتخلينيّ اشيييل الهـم بلحاآآآآلـي =(


< قآل النهـآيه بصوت وآطي بالنسبه للبدآيه ومغلف بالآسى وظل وآقف
اللهم لا شمآته يتفقد أحوال الرعيـه عن بعد يشوف أبوي ابراهيم عن الغنم ويهزأ فيهم ومتحمس
وخاله راشد شكله دخل ينوم طبعاً ما يقدر يشوف إلا قسم الرجآل والمسآحه الشآسعه اللي ورآه بس ..




في هالوقت أقبل نواف وشاف ذا واقف ع السياره والمشكله جمس يعني الارتفآع بيكون مرتين زيآده

قآم نواف يستهبل : لآآآآ روووميــووو لآآآ لا تنتحر بلييييييييز أقسم بالرب أني أحبك < وقآم يسوي حركآت لمشعل
أنو الله يعآفيك لا تنتحر ههههههههههههههههههه ومشعل عجبته السالفه ,،

مشعل : خلآآآص يآ جولييت مآعآد في العمر كثر ما مضى أنتي غير مبآليه بحبي ومشآعري الجيآآآشه
سئمت الحيــآة بدونك سئمتهـآ بربي < وهو شوي ويخبط و يكتم ضحكته

ونواف وهو بيتقطع : اخسسس يآ جيآآآآشه ،

مشعل : ههههههههه كمل كمل ترآني عآيش جو ..،

نواف : أتوسل إليييك روميــوو علشــآن هالخشـه والله أني أحبك حباً جماً هههههههههههه

مشعل : نو نو نو لآآآآ أستطيع عقب وشو قلتي أحبك عقب مآ شآآآب رآآآسي

ونواف يسوي ترآجيديـآ ويقعد على ركبه ويرفع يدينـه : أرجووووووك رووووميييووووووووووو

مشعل : لااااااا تقطعيييين تسبدي جووولييييييييت هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وانفجروووا ضحك مشعل قعد من الضحك مره ثآنيه ع الكبوت ونواف يضحك ع الارض


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

ههههههههههههههههه حبـآ جمآ أجل والله لآذب نفسي بطريق الملك فهد كآنت أنت تحبني .!

نواف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه من زينك عآد ،،

مشعل : اام اللهجه اللي نعرفهـآ ههههههههههههههههههه

نواف : عآدي مدبلج بنكهه نجديـه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ومشعل يرجع يقول بعد مآ هدوا من الضحك ،

مشعل : لاغدت صرخــآت قلبـــيّ لك بليـــآ صوت
تجّمل لاتخلينيّ اشيييل الهـم بلحالـي

نواف : بلحــآآآآآآلي ... يوم شآف مشعل سآكت قآل : يالله كمل ؟

مشعل : وش أكمل ؟؟

نواف : القصيده ؟

مشعل : أقول لا تحرجني بيت قآريه أمس بالنت هههههههههههههههههههههه
نواف : ههههههههههههههههههه مشكله اللي يقرون .،


:


عند فهد : وش تقولين ترآ ما أسمعك ؟
منيره بصوت وآطي أقرب للهمس لأنهـآ تكلمه في الغرفه اللي نآيمـه فيهـآ هي ومنى
وندى والبنآت اللي مآتدري وينهم للحين سهرآنآت ..
: وشو تبيني أصـآآآرخ نآيمين كلهم ترآ !
فهد : تصدقين ؟
منيره : وشو ؟؟؟
فهد : صوتك حلوو في التليفون !! <<< صبـآح الخير توهـ يكتشف أن صوت مرته حلو !
منيره : شكراً ، ترآني دآقـه أقول تبي فطور قبل ما أنـآم وإلا بتفطر معهم ؟
فهد يمشي في المزرعه في هالجو اللي يجنن وقف وجلس يحووس بشبشه في الترآب وهو يكلمهـآ ،

فهد : آبي أسولف معك !
منيره بخجل : يالله سولف ..
فهد : أطلعي برآآ
منيره : نعم ؟ وين برآ فيـه ؟؟؟؟؟؟
فهد : تعرفين شجر الليمون ؟
منيره : امم ايه ..
فهد : تعآلي أنـآ عنـدهـ !
منيره متردده : فهد موب فشيله ، أخـآف يقوم أحد ويشوفنـآ ؟
فهد : خير أنـآ موآعدك ترآك مرتي تعآلي يالله آستنآك .. وسكر بوجههـآ < من جد تقهر قآل فشيله قآل ،،

قعدت متحسفه ع الساعه اللي دقت عليه فيها وقالت تبي فطور .،
قآمت تشوف وجههـآ مافي إلا بقآيآ كحل بس محليتهـآ طالعه طبيعيه ع الصبح حطت قلوس وردي وغيرت بجلابيه
ورديـّـه حلوهـ ( يعني طله صبـآحـيـه رآيقـه ) بس خربتها ورفعت شعرهآ اللي ما فكرت تقصـه أبد ذيل حصـآن
أخذت جلآلهـآ وطلعت مع بآب المطبخ الخلفي اللي يطلع على الجهه المزروعــه على طول وأول ما يقآبلها من
بعده شجر الليمون اللي يزرعه ابراهيم في مزرعتـه ..

وصلت ولقته قآعد بظل شجر ع الأرض ومتسند عليـهـآ ،


رفع رآسه لها يوم أنتبه ابتسم لهـآ : أقعدي .،
قعدت ووجههـآ أحمر تخآف أحد يشوفهم عآد هي ما تحب هالمواقف على قولتها فشيله تسولف معه في مكآن عآم !!!

منيره وهي تقعد : ليش ما نمت ؟
فهد : يآ وجدك تنوميني وتفتكين ؟
منيره : لآ موب قصدي بس آآ آآآ......آيـه < وسكتت ، بعدين رفعت راسها تنآظر الشجره ونزلته للآرض
: فهد الله يخلييك لآ تطآلعني كذآآآ ارتبك !
فهد : هههههههههههههههههههههه حمد الله والشكر تربعي بس ،
منيره : ليه ؟
فهد : بنسدح هالجو يبيله هدوووء وتأمل تدرين أني أحب الشروق ، تحبينه أنتي ؟ < معليش لا تضحكون توهم
يتعرفون =)
منيره وهي تزين رجلها عشآن يحط فهد رآسه عليها وينسدح في ذآ الغبره يآقلبيه بس تيكت آيزي الأخ .،

منيره : أنا أحب الغروب أكثر ،

رفع رآسه يطالع عيونها : بس التفآئل في الشروق الغروب يعني لي النهـآيه والألم .،

منيره تطالعه وترد : موب شرط النهـآيه أنـآ أعتبره بدآيـه سكوون و هدووء وبدآيـه جديـدهـ أعشقـه وبس ،
فهد : محلوه بالوردي .،
منيره : فــــهـــــد !
فهد ينزل عيونه : خلآآآآص عرفت ( لآ تطآلعني كذآآآ أرتبك ، لاتقول كذا ارتبك ، عيب كذا ترآ ارتبك )
وشوله متزوجك أجل ، عشـآن ترتبكين ؟!!

وسفههـآ وهو ينـآظر السمـآ والشمس تطلع والعصـآفير فوقـه بالشجـر أنوآع الأصـوآت ،،



حست أنه زعل ( طيب وش تسوي هي كذا ) !

ماتدري وشلون يدهـآ جت على خده وقبصتـه بخفيف وهي تقول : لآ تزعل مني يآ قلبي ..

فهد مفتح عيونه يطآلعهـآآآ ( هههههههه لا تلومونه منصدم لا تزعل وقلبي كثيره عليه وربي )

فهد مسك يدها قبل لا تشيلها : وش جآك ؟
منيره بفشيله : ولآ شي لآ تزعل مني بس ،
فهد : يآ ......... ؟ وش قلتي من شوي ؟ <<< موب مصدق يآ عمري ،
منيره : يآ .... فهد هههههههههههه
فهد : هههههههههههههههههههههه يآ قلب فهد أنتي .. ورجع نظره للسمـآ وهو مستآنس من اللي قآلته
إلا بيتشقق ومآسك يدهـآ للحين .،

منيره لآمت نفسهـآ وهي تشوف ونـآسته وفرحته بكلمـه ( شفتي وش خفها ترآهي كلمـه ، كلمـه بس )
وشوفي وشلون استآنس بهآ أحيـآناً تحس فهد زي الطفل حتى لو شآفته بأوقآت قآسي تحس الكلمـة
ترجعـه لروح الطفل اللي يمكن يطمح لـ شي لو بسيط من حنآنهـآ ..

منيره : يالله سولف ؟
فهد : صبر شوي أتآمل / شوي وبـ أسولف ،.
منيره : هههههههه يآحبي لك طقوس !
فهد مستغرب : أنتي منيره وإلا رآسلين لي جنيتهـآ ؟

منيره : فهـآآآد بسم الله علي ههههههههههههه

فهد : قربي شووي !
منيره : ليه ؟
فهد : قربي بس شووي .،
منيره قربت راسها شوي حط يده على جبهتهـآ
فهد مغير ملآمح وجهه للآستغرآب : غررريييبه حرآرتك طبيعيه !!
منيره صقعت يده وهي تضحك : هههههه قل والله ..؟
فهد : ههههههههه والله العظيم الله لآ يحرمني هالضحكه قولي آآميين .،
منيره مبتسمه : آآميييين ولآ أنـآ ..،

فهد : تدرين منيره وش ودي ؟

منيره على ابتسامتها : وش ودك ؟ << وقعدوا يدردشون شوي لين بدت الشمس تطقهم من جد على
هالصبـح منيره دخلت تنام وهي حـآسه برآحـه في كون أن علآقتهـآ فيـه بدت تحسـن للأفضـل من وقت
الظروف اللي مآ خلت زوآجهم مثل العـآلم والنـآس حكـآ لهـآ فهد كل شي في خـآطره من سآلفـه
أعجآبه بهالمنيره المجهوله بالنسبه له اللي الكل يمدح فيهـآ وهو مآ قدر يرسم حتى ملآمح وجههـآ يوم كآنوا صغـآر
إلى طلبـه لهـآ ووفـآة محمد وحـآلتـه النفسيـه الزفـت وكل شي حس أنـه رمـى جزء من الهم اللي جـوآه
ولقى أحد ممكن يسـآعده ويسمع له بكل صدر رحب وعدهـآ يعوضهـآ بكل شي وهي ملزمـه عليـه
مـآله دآعـي أنـآ مقتنعـه بكل شي ومـآ رح أطآلبك بيوم بعـوض ولآ أدنى شي ،.








:








ههههههههههههههههههههههه نجي النوكتـه الثآنيـه في مطـآر الملك خآلد ،.




رحلتهم السآعه 1 الظهر واللحين السآعه 10 ونص توهم وآصلين المطآر واللي موصلهم خآلد ولد عمهم
حصه مكشره وتتذمر طول الطريق عتبآنه على هالموقف اللي حطهـآ فيـه سلمـآن وشلون يحجز لهم ويخلص
كل شي بدون رآيهم ولآ أذنهم _ من مده جددوا الجوآزآت بس مآ جآ على بآلهم رحله قريبه زي كذا _
أقولكم شي ومآ تضحكون هههههههههههههههههههههههههههه معليش أضحكوا لآني ضحكت ،،
آمي حصـه فديت قلبها ( ترآ مو أمي بس أنـآ أقول من بآب الذوق للكبـآر أمي وأبوي زي أبوي ابراهيم وأمي
هيـآ وأمي حصـه وكل العجز والشيبآن < فديت الذوووق يـآ نــآآآس =)

آمي حصـه لآآبسـه 3 بنآطيل تحت الجلآبيـه وجآكيت وحوسـه وكلهـآ تحت العبـآيه < تسمع بالبرد فيـذآك =)

.

نجد شووي وتطير من الفرحـه مآ خلت خآلد يعكر مزآجهـآ لآنهـآ من خآطر مستآنسـه كآنت مسفهه بسوآليفهم
هو وسلمـآن وأمهـآ طوول الطريق وتطـآلع الشـوآرع ووالحمـآس فيهـآ يزود من شـآفت ( المطـآر )
ممتنـه لـ سلمـآن بهالإجـآزه القصيره اللي تعني لهـآ الكثير ، كآنت أول مرهـ تطلع برآ المملكه بعد البحرين
اللي يزورونهـآ كل مآ رآحوآ زيـآره للشرقيـه ..،


أول مآ وصلـوآ ونزلوا شنطهم ودخلوا المطـآر وخآلد معهم لحظـه بـ لحظــه ،
وحصه من دخلت المطآر وهي تدعي وتتحسب بصوت وآطي ( الله لآ يسخط علينـآ قلت مستشفيآت الريآض
الأهليــه وإلا الحكومـه جعل ربي يطول في عمر الحكومـه ، سلمآن وخآلد معطينهـآ طآف عشآن
لا ينفجرون بالضحك قدآم النـآس ..
ونجد قررت شوي تلعب بآعصـآبها شوي
نجد : تدرين يمـّه ؟
حصـه: وشو بعد أدري به ؟
نجد : تدرين انتس فيذاك بـ تفصخين عبآيتس ؟
حصـه : وشوووووووو ؟
نجد سبت نفسهـآيوم لف سلمآن عليهم : قصروا أصواتكم !! ولف على نجد
سلمان : نجيده خلي عني حركات النجآسه اللحين .!
نجد ميته ضحك : هههههه لآ بس أعطيهـآ فكـره عشآن ما تنصدم ..،
حصه : ولآآآآآ أسـآفر رجعوني بيتي ..
سلمان رمي نظره لنجد يآ بنت اللذين وهي تضحك ..
سلمان : خآلد الأورآق معك خلصهـآ بوديهم آسترآحـه النسـآء وبجيك .،
خآلد : أوكيشن ...

سلمـآن يكلم أمه : يمـه كلهـآ أسبوعين ورآجعين ..
حصـه : قلّت مآ بقى إلا ديرتهم ؟؟؟؟
سلمان : آيـه ديــرهـ يمـه مدحولي مستشفى فيهـآ وحجزت لك ! < آيه آبئى آبآيلني يآ ، بآبآ ..
نجد تستهبل : خلآص منـآب فآصخين عبآيتك بـ نلبسك عبآية كتف .،
سلمـان: بــــنــــت !!
نجد : ههههه اوب سوووري ..
حصه : يآجعل المآحي يمحي العدو ومن معـه لآ ورى ما تقولين ألبسي جينز واطلعي لخلق الله مفرعه ؟
سلمان ونجد أنفجروا ضحك ههههههههههههههههههههههههههه

وصلوا استراحة النسـآء ..
حصه : والله لو لآ خآطرك وإلا مآ أطبـه ..
نجد : أبسط يآ عم ،، على قولتهم

خآطرك هذآ مسوي بي سوآيـآ
كل ماقــآلوآ عشـآنـه قلت { يالله ،

سلمان يقرب لنجد ويهمس في أذنها بتهديد : قسم بالله يا نجيده تحشين رآسهآ وإلا تستهبلين عليهآ
بشي أكنسل تذكرتك وارجعك مع خآلد فآآآهمــه ،،

نجد : آووف ترى مآ أحب التهديد <_<
سلمان : طيب أنطمي .
نجد : بنطم وهـ مآفي ديموقرآطيـه ولا حريه في التعبير عن الرأي ولآ شي < تسمع بـ الديموقرآطيـه !
سلمـآن وهو مآشي : أنطمــي بس !
نجد : بنطم وهـ بنطم ,،




خلصـوا كل شي بسلآم مآ بعد بقى إلا الآعلآن عن الرحلـه بعد نص سـآعه تقريباً حصـه تغلي على أعصآبهـآ
ونجد حآطه السمآعه بإذنهـآ ومآ تسمع إي حديث يدور حولها وسلمـآن وخـآلد قآعدين على جنب لين دق عليهم
سلمـآن يطلعون .

طلعت حصـه ونجد وقآبلهم سلمـآن وخـآلد ( اللي مآ فصخ النظـآره الشمسيـه من طلعوا من البيت كآن كآشخ
وطـآلع كووول >,< )

بهالوقت أعلنوا عن الرحله رقم ( ) المتوجـه للنـدن ..
حصـه : لآ إلــه إلآ اللـه .،
خآلد يستهبل عليها : آخسس يآ لنـدن حركـآت أنتبهي يمـه تخقين على بريطآني تجينـآ عـآد مهويـه
ترآ معكم بنـآت هع هع هع < يآ ثقل دمي أنطم بس ههههههههههه موب أنآ نجد حآقده ,
حصـه : آهـآ بس فآرقني ..
قرب وبآس رآسـه : تروحيـن وترجعين بالسلآمـه يالغـآليـه .
حصـه خآنقتهـآ العبـره أول مره تشـوف اهتمـآم من أحد غير عيآل سعـود
: الله يعـآفيـك ويسلمـك ليت ميـر معنـآ تجسـر ولد عمك < هع حلوه تجسر يعني تصير خوي له ما تخليه يخآف
خآلد يضحك : هههههههههه لآ تحمسيني ترآ لي نيـه ..
سلمـآن : يالله ألحقنـآ ..
خآلد : مدري والله بشوف على حسب أشغـآلي وأموري وبشوف ..
حصـه : وتركد وأنـآ أمك وأنت تسـوق خل عنـآ الطيـره اللي على غيـر سنـع !
نجد لآويـه بوزهـآ ( من ذآ توصينـه سـآعه على نفسـه يآمآل اللي مآنيب قآيله ! )
خآلد : علشـآنك بس بمشي 120 !
سلمآن : أحللف بس ؟
خالد يستهبل : واللهيّ .،
ضحك وسلم على سلمـآن يد بيد خذه سلمآن بحضنـه : نشوفك على خيـر وطعني وألحقنـآ ,,
خآلد : برتب أموري وبينـآ إن شـآء الله أتصـآل .،

صـآروا متقدمين عن حصـه ونجد ..
سلمآن : تسلم يآ خلّوود مآ قصـرت نردهـآ لك في الأفرآح .
خآلد : أفآ عليك بس مآ سويت شي ولف لحصـه ( وطول هالحوار نجد كآنت مبعده شوي عن أرض الحدث )
هـآآآ تآمرين شي يالغـآليـه .؟
حصـه : سلآمـة قلبــك يآبـوي ّ ..
خآلد : يالله أجل توكلوا ..
سلمآن : يالله فمآن الله ..

ودعهم خآلد بيده وهو يطـآلعهم وتقدموا نجد وحصـه وسلمآن لمآ مشوا شوي انتبهت نجد وهي تخبط رآسهآ
نجد : يوووه نسيتهـآآآآ !!
سلمان وده يطحنها : وش نسيتي ؟؟؟!!!
نجد الشنطه اللي معي فيهـآ أغرآض ضروريـه في الاسترآحـه اللي قعدنـآ فيهـآ < قآلت الأخير وهي شوي وبتصيح !
سلمآن : شي يسوى وإلا شبسآت وخرآبيط !
نجد : لآآآ الآيبود وكل شي فيهــآ ..
سلمان عصب : طسسي جيبيها طيب .,.
حصه : تروح بلحـآلهـآ ؟!
سلمآن : موب جآيها شي يالله بنستنآك !

رآحت وهي تمشي بسرعه شوي وتركض أنتبـه له خـآلد اللي كآن مآشي بيطلع وهي مشت من جنبـه
للآسترآحـه عرفهـآ خصوصاً أنهآ لآ بسـه نظآرتهـآ الطبيـه ( عندهـآ ضعف بسيط وتلبسهـآ إذا أشتهتـهآ أو عند
التي في أو اللآب ) شآفهـآ رآيحـه للآسترآحـه اللي كآن هو قريب منهـآ يوم طلعت كآن بوجههـآ على طول
مآ أنتبهت هي كآنت تتفقد أغرآضهـآ اللي بالشنطه المتوسطـه الحجم سألها بسرعه !
خآلد : نـــجـــد ؟؟؟! < وكآنه شآك أنهـآ هي ^^
نجد بدون مآتنتبـه قآلت : سم ،، وهي ترفع رأسهـآ حست أنهـآ أنطمت يوم شآفته قدآمهـآ وش جآبه
وليش قلت له سم ( فيس شوي وبيصيح )
فصخ نظآرتـه وهو يكلمهـآ : سم الله عـدوك ، ليش رآجعه ؟
مآ قدرت ترد رفعت الشنطـه اللي بيدهـآ وهي شوي وبتصيح : هــذيّ !!
خآلد ضحك على خوفهـآ " الحمد الله والشكر كني بآكلهآ "
: ههههههه طيب روحي لآ يكفخك سلمآن وبي كيرفل فور يور سيلف سآكون بـ جوآرك قريباً !!!

وابتسم وهو يلبس النظآره ويودعهـآ بيـده ويمشي ونجد مبنجـه

" بجوووآآآرك في عينك يآآربي الحمــآآر يآ قليل أدب يآ الخـآيس مسوي يعني يغري بعيونه الخآيسـه شآيل النظآره
بس من أمـه شينة الحلآيــآ يعني وين بتجيب ولد صـآحي معـه وقعدت تسب فيـه وتنقد لين وصلت لهم
وسلمآن وجهه أحمر من العصبيـه وحصـه مستآنسـه أنهـآ ميب رآكبـه الطيآره بدري
( يآعمري تخآف منهـآ ومآ قآلت شي < مسويـه بطله الله يهديـهـآ )





:















: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه برآآآآ
سآرآ : خخخخخخخ خير غرفة ابوك ؟
مشآعل تمسك بطنهـآ : ههههههههههه خلآآآآص بمووت سوووير هههههه هههههه وتآخذ نفس تكتم ضحكتهآ
شوي وترجع تنفجر < ههههههههههههههههههههه
سآرآ : يآآآويلي والله مآ تسوى عليّ !!
مشآعل : آآآه يآ بطني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ملللللللللللللللح الله يفشلك قوليّ آميـن خخخخخخخخ
سآرآ : هيييه لا تقولين لآحد ترى والله آزعل عليك !
مشآعل : أنتي متخيله الطعم ههههههه آه بغى يجيني تسمم ههههههههه يعععععععع للحيـن بحلقي
سآرآ بنص عين : شكلي دآيم سكر سكر سكر جربيهـآ بملح !
مشآعل : وعععععععع هههههههالله يكرم النعمـه كآآآبتشينــووو بمــلـــح ( فيس يعآني ) حرآآآم عليك فيه فرق
وربي بينـه وبين السكر ههههههههخ
سآرآ : مآفيه كثير بعدين لقيتـه قآدمي !
مشآعل : هه هه ههههه طيب ذوقي !!!
سآرآ : وآت إيفر مآ جآ على بـآلي !
مشآعل : وعععععععععععع طعمــه سخيييييييف
سآرآ تقوم للمرآيـه : أحسسسسسسسن يالله ألبسي وبقهويك على حسـآبي ..
مشآعل : والآمتحـآن ؟؟؟
سآرآ : طيب الكوفي قريب نروح ونرجع قبل سبـعـه ..
مشآعل : أوكـي يالله حكم القـوي !

وطلعوا للقهـوه اللي تحتهم وصآدف الحظ اللي يمشي مع مشآعل هالآيآم إن نوره جآيه للندن زيـآره
هي وزوجهـآ وكلمتهـآ وهم عند بآب الكوفي تسأل وينهـآ لأنهـآ تبي تشـوفهـآ ضروري ..

قآلت لهـآ مشآعل انهم بـ الكوفي اللي متعودين يروحون له ونوره أستآنست وقآلت بتجيهم هنـآك ..

،

: هذي البنت عسل آمآرتيـه متعرفـه عليهـآ كآنت بـ مستوى أخيـر لمآ جيت هنـآ مدري ممتنـه لهـآ
وقفت معي بفتره تأزمت فيهآ
سآرآ : شكل علآقتك فيهـآ قويـّه طيب وين رآحت رجعت الآمآرآت ؟!
مشآعل : لا حيآتهم كلهـآ هنـآ بس تزوجت ولد عمتهـآ مدري خـآلهـآ ورآحت من هنـآ ،,
سآرآ : آهآ حمستيني أشوفهـآ !!
مشآعل : تقول شوي وبجي ...

نورهـ كآنت تتمشى بـ مول هي وخليفـه اللي كآنت متخآنقه هي ويآه ولآ تكلمـه ولمآ كلمت مشآعل فرحت أنها
قريب منهم وطلبت منه ومآ عآرض بس شرط يروح معهـآ خلآآآص طفشت من تحكمـه فيهـآ وين رآيحـه
ومع مين وليـه وبروح معك خلـآآآص ( لآعت جبدهـآ على قولتـهـآ ) !



/







ندى : خليهـآ أنـآ بغيـر لهـآ !
منى : بتقعد تصيـح وتشـق بك خليني أغير لهـآ وخذيهـآ طوول اليوم جآبك الله تفكيني حنتهـآ ..
ندى تطآلع ندى النونو اللي طـآلعه بسم الله على قلبها تهبل : حرآآآم عليتس أحد يبي يفتك من هالزين .
منى تبتسم وهي تغير لبنتها : أكييد لآ , بس يعني سواليف حريم على قولتهم ..
ندى : هههههههههههه والله إنك جبتيهـآ سوآليف حريـم _ وقآمت _ بروح أنـآ لفآتن ..
منى : خلآص بعطيهـآ خـآلتي وبلحقكم .،

طلعت ندى من الصـآله اللي كآنوا قآعدين فيهـآ مرت من المدخل اللي فيـه مرآيــه طويله طآلعت بشكلها
شعرها مفكوك على وجههـآ مغطي شي من عينهـآ اليسآر وتي شيرت صيفي للفخذ وبنطلون جينز
رفعت خصل شعرهـآ وهي ترمي لنفسها بوسـه ,
’ يآحبي لي بس طـآلعـه أهبـل ’ < مشكله اللي يحبـون نفسهم كثير =9

أنطق البـآب حق البيت وأرتآعت :مين ؟

مهـآ : أفتحي ميين يعني حرآآآمي !!
ندى : وجع هالبنت مآ عندهـآ ذوق أبد وفتحت لمهـآ ونوف وعليـآء اللي جآيين من برآ .،

ندى : مدري وش تحسـون بـه أحد يطلع في ذا البرآد العصر ..؟؟
عليـآء تنفش شعرها : إي برآآآد يآحظي قرف .،
مهـآ ترمي جلالهـآ : يعني إني الأجـوآء عندكم ثلوج بالشرقيـه .
نوف : خخخخخ لآ يمكن ربيـع خخخخ < مآ عندهـآ شغل تمشي وتقشم حب ( فصفص ) آم الشبـآب
عليـآء : أدري موب ثلوج ولا ربيع بس تعودنـآ ع الرطـوبـه ع الأقل تلطف الجو تطولون بس أنتو
مهـآ : يآآآمآآآمي
ندى : ههههههههههه إلا أحس الرطوبـه تزيد الجو قرف !
عليـآء : بلآكم متعودين ع الجفــآف .
مهـآ : يآآآآحبي للضبــآآآآن بس !!!
نوف أنفجرت ضحك وشرقت بالحب اللي تقشمـه : هههههههههه كح كح كح كح
هههههههههههه ضحكوا عليها وهم يصقعون بظهرها تحس عيونهـآ بتطلع !
نوف : وووووجع خلاااااااااص مآ صدقوا كسرتوا ظهري !
< هههههههههههههههههههههههه

ندى : يالله بس خلوا عنـآ الرفـآله وإلى المطبخ خلونـآ نسوي أكشن شوي وكملت بصوت وآطي
_ ونخرب على فتين حوستهآ هآهآهآهآ < إجرآم
نوف : ليش أختي مآ لهـآ خوي ترآهي أختي ؟ < منــآك بس ..
مهـآ : أقوول أنطمي بس قشمي قشمي وأنتي ساكته < وتآخذ من الحب وتحط بفمهـآ
نوف : وووووجــآآآآآع

ضحكوا كلهم وقآموا للمطبخ وين مآ كآنت فآتن قآعده تحوس وتدوس تقول بتسوي لهم حلى
والخطـه اللحين يخربون عليـهـآ

دخلوا كل الشله مع بعض وهم يضحكون وفآتن تقول بصوت وآطي : كملت هذآ اللي كنت نآقصته !!!

ندى : وش تسوين شيف فآتن ..؟!
مهـآ بهبـآل : لآ لآمآ يصلح شيـــف قولي شيفـه هع هع هع < ههههههههههههههه ضحكوا عليها
وفآتن لفت وهي مآده بوزهـآ وبيدهـآ الخفآق حق الكيك وتأشر على مهـآ ..
فآتن : بـرآآآآ ست مهــآآآ !
مهـآ بدلع بآصق : لآ أنـآ لسى أنــســه !
فآتن تلف لحوستهـآ : دآعيـه عليـه أمـه بليـلة القدر اللي بيخيلك مدآم !!!

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه


ندى تسوي ذوق وهي رآس الخرآب : تبين مسـآعده ترآ أعين وأعـآون وأنـآ أختك !

< هههههههههههههههههه كلهم صفقوا يآآآهوووه مآيمديني

لفت لهم بنظره تدري بينكبونها : أنطموآ طيب ..

عليـآء قربت : شتسوين ؟؟
فآتن منشغله مرهـ لآ تزيد بإحدى الذرآت لصنع القنبله اللي بيدهـآ : حـــلــى !
عليـآء : كل ذا الحوسـه عشآن حلى ؟
ندى تستهبل : يوووه مآشفتيهـآ وهي تسوي ذبيحـه ..
مهـآ : وقسم لو أنـآ شغـآلتكم لأسطحك مع دريشـــة المطبـخ !
فآتن : أشوى أنتس منتيب هي ..
وقعـدوآ سوآليف ويخربون على فآتن وسآعه يسـآعدونهـآ كآنت ندى هي اللي مآسكـه دفـة الحديث
بهالوقت وهي تقول : وقآآآســم بالله طلع يهــبـــل ينقــــط حلـــى موب بس ينقط إلا يقطر تقطير وهي تضحك

فجأه جآهم صوته من ورآ بآب المطبخ : نــــدوووووووووش ..!!!

نطت من الروعـه والبنات كلهم ينآظرونهـآ ويضحكون !

ندى بصوت عآلي : وجعن يووووجع العدوووو قل آآآآميييييييين < ههههههههه ارتآعت

كآن نوآف ينآديهـآ وصرخ بهـآ وهي في قمة أنسجآمهـآ و روعهـآ
فتحت له البـآب وكعآدة لقآفة عيـآلنـآ حفظهم الله : من فيه دآخل ؟
ندى : أكل تبن البنـآت كلهم أخلص وش تبي بعدين كم مررره قآيله لكم رآآعوا مشــآآعر تنحنحوا تكحكحوا والله
بيجيني شي بسم الله على قلبــــي ..
نوآف : طسـي بس وخري بدخل .!
ندى مآده يدهـآ وصآكه عليـه : خيير تدخل استح على وجهك كلهم يتغطون !
نوآف : نصآبه أسأليهم ؟؟! << ويدفهـآ لـ جـوآ
ندى دخلت رآسهـآ : قلـة حيـآ _ بنـآت من يتغطى عن نوآف أخوي !
أول من ميل بوزه مهـآ نوف قآلت : أنـآ أتغطى !
وفآتن : وأنـآ وش يبي ؟؟
ندى : مدري عنـه يبي يدخل ؟؟
مهـآ : أقول خليــه يطس بس وش يدخله فيذآ مآعآد إلا هي !!
ندى باستغراب : تغطيييتي ؟
مهـآ : لآ !
ندى : أجل أنطمي ورجعت لنوآف _ فيـه يتغطون بنـآت خآلي رآشد وش تبي ترآك نشبـه يآآخي
خربت عليّ جوي
نوآف : الله والجو يآجو جينيفر لوبيز !
ندى : تخسى إلا هي تجي لجو ندى بنت عبد العزيز !
نوآف : طييب يآ بنت عبد العزيز خلهم يتغطون بآخذ شي وبطلع يالله بسرررعـه < يصآآرخ
ندى : لآ تصآرخ وجع قلي وبجيبـه !
نواف: ترى والله لافتح البـآب وأدخل !
ندى : أصبر وجع _ يقول تغطوا بيآخذ شي وبيطلع .!
فآتن : يستهبل أخوك ؟
نوف : تعآلي وأنـآ أختك حكم القــوي
مهـآ : ترررآآ ترآآن ترآآآ ترآآن < موسيقى مسلسل < خبطتهـآ نوف برآسها
نوف : على شحم ..
مهـآ : ههههههه سم طآل عمرك ..

ندى : يالله بسرعه خلـه يطس ..

دخلت فآتن مع أختهـآ في جلالهـآ ومهـآ جنبهم كلهم كآنوا جآلسين على الكرآسي حقت طآولة المطبـخ
مهـآ خذت لهـآ حب ( فصفص ) من علبـة نوف وقعدت تقشم بلآ مبـآلآه ..
وعليـآء على وقفتهـآ متسنده على رف المطبخ وندى فتحت لآخـوهآ

ندى : يالله أخلص مسوي أزمــه و أدري على بلوشيّ
نوآف يدفهـآ : منآك طيب _ سلآم من الله عليكم يآفتيآت !
ندى : نووآآفووه !
نوآف : طيب وجع _ مشى لطآوله المطبخ مسفه بآبو الدنيـآ طآلع مهـآ بنص عين
: أنتي للحين عآيشـه !
مهـآ : لآ خيآلي هآهآهآ < ضحكـه تستخف فيهـآ بسؤاله !

قرب لين وصل لكرسيهـآ ارتآعت ’ وش يبي ذآ ؟


بس هو كآن نآصي الفريزر اللي ورآهـآ _ قدمت كرسيهـآ للطآوله بقوه عشآن تفتح له مجـآل
وهو يقول بصوت وآطي وينآظر شعرهآ اللي نآفشـه : what is this ؟؟؟

لو قلت لكم أنهـآ ممكن تقوم تكفخـه عـآدي بس مآ تقدر موب حلـوه تفصخ الحيـآ مرتن وحده

< هع هع هع ( فيس بيتشقق من الضحك ) < بتتصفق قريب !

سكتت وهو فتح الفريزر وقعد يحوس فيه سآعه : وين حآطتـه بنت اللذين ؟! وجععع برررررد .!!
يسس هذآ هووو !!

والأنظـآر كلهـآ عليـه وشو الـ هذآ أهـو < تعرفون عآد لقآفـة حريم !

طلع علبـة آيسكريم كبيـره من بآسكن روبنز ولآ زود العذآب ( قهـوه ) !


كلهم مع بعض خآصه اللي متآبعين ( ندى ومهآ وعليـآء )

: بآآآآآآآآآآآآسكـــــــــــــن !!!!!!!!!!!!!

نوآف : لآ كون زون هآهآهآهآهآهآهآهآهآهآ

ندى : آآآآبي !
مهـآ معهـآ : حتى أنـآ آآآبي !
عليـآء مسويه أدب قآلت بصوت وآطي : وأنـآ بعد ..،

نوآف يمشي سآفههم يالله بس منـآك قآل نبي قآل طلعي لي بس صحون وملآعق ..
ندى عصبت : خدآآآآمتك أنــآآ مآآنيب مطلعه _ بعدين أنقلبت صوت هآدي _ عطني وأطلع لك اللي تبي !
نوآف : إيـه رددي يآليـل مآ أطولك دخلت ميري < شغآلة خآلد ..

نوآف : أنتي هيـه عطيني صحون وملآعق .!

ميري بدبآشـه : وآآآت ؟
عليـآء بطلآقـه : Give him dishes and spoons for ICE CREAM !
ميري : أوكي مس ..
نوآف : اخسس يآ انجليزي في إي سنـه أنتي ؟
ندى : هييه خل عني البربره وطس عن وجهي ، إلا أقول وش رآيكم يآ بنـآت ؟ ( وغمزت لهم )
مهـآ بدون شعور : تلآتـه على وآحـد آيـــه ؟!
ندى وعليـآء تلقائيـاً : يآ دووب ! < أنقلبوآ الحآج متولي هع
مهـآ : أربعـه على وآحد إيــه ؟
ندى وعليـآء : حرآآآآآآم !!
ندى : خلوني عليــه ..
نوآف مآت من الضحك لآن ندى قربت منـه وتهددهـ وهو يصـآآرخ : مشعـــــل أنقذنــــي !
مهـآ : بعــــد أخووووي اللي جآآآيبـه ؟
ندى : مشعل اللي جآيبـه ..؟
جآهم صوتـه من برآ ( الأخ من الصبح وهو عند البـآب يستنى نوآف)

: هييييييييه خلووو عسكريمي !!!

ندى فكت يدينهـآ بقووه : طسسس برآآآآ
نوآف يحرك حواجبه بخبث : هههههههههههههههههههه عشآآن مآ تحتكين مرهـ ثآنيـه ..

وطلع وهم يتحسبون عليـه ..
وندى ’ مآبيـه مير يومـه منـه ..

فآتن بعد طلعت من الخنقـه : أصبـروآ خلـه يخلص حلآي والله يطقع بعسكريمهم !

كلهم : منآآآآك بس
فآتن : والله تشووفوون ^^


ندى : خلآص حآمت كبدي من المطبخ يالله نطلع
نوف : ههههههههههههههههه أنسدت نفسهآ عقب بآسكن خوزي بس خوزي قشمي وانسي الدنيـآ
مهـآ : مسـويـه تقلد ميرآندآ ، يالله خل نطلع بس فيذآ غلقـه ’
فآتن : غلقـه في عينك من منآديك تكفين ..،
مهـآ : نتطمن على نتآيجك ..


ندى طلعت مع البنـآت ..

مهآ : اممم وش نسووي ؟
نوف للحين تقشم : المشكله إنــّآ 4 وبـ مزرعه كبر جدي وما ندري وش نسوي وين الآونو حقتك ؟
مها : بالغرفه , نرقى السطح ؟؟؟
نوف : يالله قدآآآآم ..
ندى : الحمد الله والشكر بس عليكم ذووق سطح بذآ الشمووس بروح لخآلاتي بس ,


البنآت رقوا للسطح وندى دخلت على خالاتها ,,

ندى : وين غآده أجل ؟؟
منى : خذت ندى للرجآل ..
ندى : آهآ _ وقعدت جنب أمهآ وحطت رآسهآ على كتفهـآ ’
نوره تسألها : وش فيك ؟
ندى : ولآ شي طفـش !











/










غآآده بصوت عآلي : وهــذي ندى وصــلــت !!
مشعل فز قلبه كآن ينكب الآيس في الصحون للبزرآن والعيآل رفع رآسه يطالع غآده بابتسامه معبره
: جيبيـهـآ ..
غآده : خلص اللي بيدك أول ..
رهف : ياللله بسرررعه خرب حقي ..
مشعل : يالله خذي وقربي شووي
قربت أذنها لمشعل
مشعل يهمس في أذن رهف : قولي من مشعل !
رهف بعدت عنه بابتسآمه سجنآل توو : طيب بقووول ...

وخذت الصحن من يده وطآآآرت تركض للبيت الكبير وفي يديهـآ صحنين آيس وآحد لهـآ والثآني بتوصله ..

دخلت البيت وهي تلهث وقفت شووي الرشآقه ما كانت مسآعدتهـآ أبد خخخخخخخخ

تلفتت بالصاله ما قلت أحد رآحت للمجلس اللي يقعدون فيـه الحريم ودخلت عليهم

: أخيييراً لقيتك !


تقدمت لندى ومدت لها الآيس !!!

ندى تقعد زين : وشوو ذآآآ ؟؟؟؟؟
رهف : آيس كريم من مشعل قآلي عـطـ .......... !
قطعتهـآ ندى : مآآ آبي حبيبتي عطيه مهـآ !!
رهف : بس هـ ......
ندى توقف وتآخذهآ معهـآ : مهـآ هي اللي قآآلت آبي مووب أنـآ !
وطلعتهـآ معهـآ من المجلس منقذه الموقف اللي كآنت بتنحط فيـه ,,

رهف : فكي يدي وجعتيها !
ندى : طيب يآماما شكرااا ما آبي أنا ايسكريم روحي كليه أنتي !
رهف : بس مشعل قالي عطيه ندى وقولي من مشعل وهو بيعطيني وآحد ثآني !
ندى تمسك جبهتهـآ بقووه وشلووون بتفهم هاللزقـه ..
ندى : طيب جيبيه !

وخذته منها وراحت بدوون شعوور وتهوور وكبت كل اللي بالصحن بالزبآله !!!
وحطت الصحن على أقرب طآوله : قووولي كلته طيب !!

رهف منصدمه من اللي سوووته ندى !

كشرت بوجههآ : أنا مآ رح أكذب , مآ آبي أقوول شي , وحولت ملامحهـآ كآنهآ عتبآنه عليها
: بس عييب علييك تكبين أكل بالزبآله وعييب بعد لآنه هديـه !!

ومسكت مسكة الباب وطلعت وندى تصحيها صقعه الباب القووويه
[ نــــــــــــــــــــــدى لييييييييييش تسووووين كذآآآآ بزززر تنصحك لييييييش سووويتي كذآآآ ليييش
حست أنهآ بتصييح , فتحت الباب مسررعه وهي تنادي : رهـــــــــــــــــــــــــــف !!!!!


بس مآ شآفت أحد قبآلهآ شكلهآ حست أنهآ تحطمت تكره هالتصرفآت اللي تسوويهـآ بدون سيطره
على مشآعرها ما تقدر وربي تمسك نفسهـآ إذا صحت تلووم نفسهـآ ميييه وعشرررين ألف مررره

لييش أنا كذااا , كل هذاا عنآآآد وإلا مبزره وإلا [ نــــقــــص ] !!!




طلعت وسكرت الباب وقعدت على الكرآسي اللي قبآل البآب على طول الجو كآن حلو
على المغرب تقريباً بس لسى الشمس ما غآبت مره حطت يدينهآ على الطآوله وسندت رآسها
عليهآ وهي تغني بصووت وآآطي ’


كُنا فى اواخر الشتا قبل اللى فات
زى اليومين دول عشنا مع بعض حكايات
انا كنت لما احب اتونس معاه
انا كنت باخد بعضى واروحله من سُكات
والناس فى عز البرد يجرو يستخبو
وانا كنت بجرى واخبى نفسى قوام فى قلبو
ولحد لما الليل يليل ببقى جمبو
وافضل فى عز البرد وياااه بالساعات
على سهوه ليه الدنيا بعد معشمتنا
وعيشتنا شويه و رجعت موتتنا
والدنيا من يوميها ياقلبى عودتنا
لما بتدى حاجات قوام بتاخد حاجات
وسط الشوارع ناس كتير مروحين
والناس ياقلبى هما هما وهو فين
وانا ماشيه بتلفت وبسأل كل يوم
بيعمل ايه دلوقتى وبيحلم بمين

كُنا فى اواخر الشتا قبل اللى فات
زى اليومين دول عشنا مع بعض حكايات





: أنـآ دآآيم أقوول لك صووتك مرررهـ حلووو !!







ندى رفعت رآسهآ بقووه : رهووووفـه .. ؟ ، مسكت دموعهـآ , سوووري يآ قلبي !
رهف مدت لهـآ صحن آيس جديد مليآآآن لين رآسه : قلت له طآح من يدي وأنآ أركض ,
عشآن ما يضيق صدره إذا قلت إنك رميتيـه بالزبآله !!!
ندى تآخذه وهي تضحك : ههههههههههههه أنتي من وووييين تجيبين هالحكي يآآآدووبآ !!
رهف تسحب كرسي وملعقة الآيس في فمهـآ : امممم من التلفزيوون !
ندى : ولو أنـآ بخلي خآآلتي نوآآل تشيله عنـك وربي بـ تطلعين خطر على المجتمع وهذآ وآنتي برآبع
رهف بثقه : خليهـآ تشيله ومآ أحد بيجيب لك آيسكريم بعدين !
ندى : ههههههههههههههههههه قوووولي والله ؟ اممم قهوووه يجنننن أحووبه
رهف : حسآآفه رحتي رميتي هذآك !
ندى : خلآآآص عآآآد خليني آآكل هذآ هههه
رهف : هههههههه يالله كلي إلا ليش أنتي رميتيه !!!



< صدق اللي قآل معد فيـــّه بزرآآآآن !!!





دقيقتين إلا البنـآت يطلون على ندى من السطح و ( فيييس بتطلع عيوونه من الصدمه )

تأكل بآآآآآآآآسكن !!

مهـآ : بننننت الللذيييييين تصرفنـآآآ عشآآن تأكل !!!
ندى شرقت وهي ترفع رآسهآ : كح كح والله موب أنااااااا < رووعها يا عميري هههههههههههههههه

ما عاد شافت أحد قالت بس النحشه يا رهف ويضحكووون وهم شايلين صحونهم بينحاشون
إلا الثلاثي المرح طالع من البيت يركض مها وعلياء ونوف وقفت عن الباب شوي ترتاح هع

ندى ورهف ميتين ضحك وهم يركضون لين وصلوا الزراعه رهف شافت مشعل وفهد
رهف : ندى فيييه رجال

ندى تضحك بإجرآآآم وتنآديها بصووت واااطي : اوووص تعآآآلي تعآلي نروح من ورى
ومشوا للجهه الثآنيـه وتجييكم مهـآ طـآآآيره تزبد وترعد على ندى
ما درت إلا هي في وسط مشعل وفهد
عليـآء وقفت وراها وهي تشهق ورجعت بسررعه
ومها تلقائيا إلا اتوماتيك : يـــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــه < هههههههههههه وتلف تنحآش
ههههههههههه روعت مشعل وفهد

مشعل بآسى : تصدق ؟ أحس الغيره اللي في قلبي عليها أنعدمت من كثر ما تطلع بوجيـه العـآلم !
فهد : ههههههههههههههههههه يآحمـآآآر !





:

















انتهى الجزء !

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 10:58 PM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البآرت الثآني والآربعون ..


{ صـَوْتّ حَــبْيّبِيّ ..

/




السآعه ثنتين بالليل ,’


البـنـآت في الجو الحلو فارشين لهم على الارض وقهوه وحلى وانواع الفله
ندى وفاتن ومها ونوف وعلياء ومنيره اللي جت في الاخير منى راحت تنوم عيالها ورجعت
ورهوفه منسدحـه على رجل ندى ,’



جتهم حـآآآآله كلهم كذا سكتوا من عقب الازعاج والسواليف والرجه ,’



قآلت ندى : مهآ تذكرين صَوت حبيبي ؟
مهآ تقعد بتحمس : يآآآآآآآآآآحوووبي له هالانسـآآن وهـ بس فهوودي

ندى : هههه هييه لو سمحتي أخووي خخخخ
مهـآ : يآشيين اللي يحتكون بس مرته فيه ماقالت شي يالله تكفيين قووليهـآ

ندى : احممم يله هدووء ,,,,, وبدت تعد القصيده اللي يعشقونهـآ وحآفظينهآ عن ظهر غيب
كآنت لـ فهد المسآعد ( صوت حبيبي )



ندى :

صَــوت حبيبي وقبل أقووول ,,,,,,,,, البنآت : اللي حآفظينهـآ كملوا عنها { يآآآآعووونك

< خلآص اللحين أدخلوا جو معي ( يآليل البثآره ) اسمعوا اللي بعد هالعلامه
{ هم البنات واللي يبدى في الابيات ندى أوكي ننتقل للآيف

نوى : صَــوت حبيبي وقبل أقووول ,,,,,,,,, { : يآآآآعووونك
ندى : شكى جروحه ورحت أشكي له ,,,,,,, { : طعووووني
ندى : يقول مآ أقدر أعيش اليووم من ،،،،،،،، { : دووووونك <<< وووهـ بس الجووو رهيييب بالرد الجماعي
ندى : وأقول حتى ولو مآ عشت من ،،،،،،،،، { : دوووونيّ
ندى : يمكن أنآ أكون أعز انسـآن في ،،،،،،،،،{ : عيوووونك
ندى : بس أنت والله كل النـــآآآس في ،،،،،،،، { : عيوووني < منى وصلت وهي تضحك على خبالهم قعدت جنب منيره اللي مرره تحمست معهم
ندى : لاصرت ربعي ودآري فيـّة ،،،،،،،،،،،،،، { : جفوووونك
ندى : وش دخـل النــآس خل النآس ،،،،،،،،،{ : يجفووووني
ندى : يكفيني إن أنت لامن قلت ،،،،،،،،،، { : وشلوووونك ؟
ندى : تطيب كل الجروح ويختلف ,،،،،،،،،، { : لوووووني
ندى : وإن كـآن منتب مصدقني على ،،،،،،، { : هوووونك
ندى : تعـآآل وطــآآلع دروبك ويين ،،،،،،،،،،{ : ودوووني
ندى : أصبحت أجآمل عدآآي اللي ،،،،،،،،،{: يحبووونك
ندى : وأكره مشآهد عدآك اللي ،،،،،،،،،،،{ : يحبووووني
ندى : ومن كثر ما أحب واكره عنك و ،،،،،،،،{ : أصووونك
ندى : أصبحت دفتر مشـآعر وأنت ،،،،،،،،،،، { : مضموووني
ندى : إن غبت عني شعرت بلذة ،،،،،،،،، { : طعووونك
ندى : وإن شفت زوولك شعرت بقيمه ،،،،،،،، { عيوووووووووووني

الكل يصفق ويصآآآرخ هههههههههه : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآوو
وووووووووووووو صــــح لســآآآآنك

ندى تسوي حركات : لا داعي لا داعي صح لسآنه هو
منى : تجنننن من شآعرهـآ ؟
مهـآ : آآآهـ بس يآآآقلبي وهل يخفى القمر فهد المسآآعد يجيبها على العوووق ابن الايه سمي رجلتس
منيره تضحك : ههههههه مآشآء الله عليكم حافظينها ؟ ؟
ندى : هههههههههههههههههههههههههه كله منهآ ،، وتأشر على مهـآ
مهـآ : ههههههههههههه وش أسووي أحبــه
........... : نــــــــــعـــــــــــم !
مهـآ : قصدي أحبهـآآآآآ وهـ

نوف : وجعني حلقي من الصرآخ
علياء تضحك : هههههههههههه سجلتها بجوووالي
ندى : لااااااااااا صووووتي وكملت بصوت واطي ، صوت المرآه عووورهـ !
مهـآ : شغليها شغليها بس ,
منى : وشوووله تشغلها خلوا ندى تعيدها وردوا وراها .,
ندى : لا والله ما تنعطووون وجـه أنتوا كم تعطووني وأعيييد ؟
كلهم : منآآآآك بس
فآتن : صدقت نآنسي
ندى : تخسى إلا هي والله أني أحلى وش جآآآب نآنسي لي
مهآ : تعجبني فيك ثقتك العمياااء في نفسك وليته على سنع خخخخ
ندى ترمي عليها علبة المنديل : أنطمممممممي
رهف : مآعليك منهم أنآ أقوول صووووتك يجنن قولي هذيك اللي قلتيها من زمآن !
ندى تحوس شعرها : إي وحده اللي قلتهآ من زمآن ؟
رهف : اللي يوم كنا عند الـخيل ووو ...... |
ندى ارتبكت : خلاص أنطمي عرفتها !
مهآ : وش خيله ؟؟؟
ندى : خلي عنتس اللقآفه ...
رهف : خلووهـآ تقوولها والله تجنن عليا عليا اسمعي هذي هي اللي قلت لك عنهـآ

< ندى في نفسها بعد قلتي لعلياء عنها يآآآ صبر قلب ندى ..

شجعووهـآ كلهــــم : يالللله قووووولي ؟
ندى : مصملييين ؟
منى : آيييه مآ قد سمعت صوتك تنشدين ؟
ندى : هههههههههه سمعتيه من شوي !
منى : بس الشعر غير الانشآد ..
ندى : يالله شوركم وهداية الله احححمممم



7


أعدك يايبه منبع كيــانـــي وملحـــي وزادي
.......... وأعدك لو يطول العمر بدايه شمس ميلادي >>>> خنقتهـآ العبره بس قدرت تسيطر على الوضع دنقت وكملت ’

وأشوفك كل شي فيني وكل لحظاتي وسنيني
.......... وأحسك حب ما مثله وأجمل ما رأت عيني

>>كان الدمع يتجمع في عيونها بس تحاول تقهره !

أحبك ياغلا روحي أحبك يادوى جروحـــي
........... محبه من ضمير حي محبـه مابها مزوحــي

وأشوفك كل شي فيني وكل لحظاتي وسنيني
.......... وأحسك حب ما مثله وأجمل ما رأت عيني

أنا كلي تحت أمرك تحت رايك ومنتظرك
........... آمر يا يبه وأطلب وراسي منكسر حدرك

يبه يعني ثقل وأطناب يبه حب(ن) بليا أسباب
.......... إذا الطمع شوقي تراني بالطمـــع طلاااااب

أعدك يايبه منبع كيــانـــي وملحـــي وزادي
.......... وأعدك لو يطول العمر بدايه شمس ميلادي

وأشوفك كل شي فيني وكل لحظاتي وسنيني
............ وأحسك حب ما مثله وأجمل ما رأت عيني

ندى رفعت رأسهآ : بسس ! < وقآمت عنهم وهي تلبس شبشبها بسررعه ومشت مآ تبي أحد يشووف وجهـهـآ
اللي كآآآن أحمر من كثر مآ هي حآبسه شي في حلقها ..


كلهم تأثروا سكتوا ما فيـه شي يقولونه الكلمآت رووعه ويكفي الحس اللي تعيشه ندى فيها
منى آخيراً : روووووعـه !
مهـآ تطالع ظلها اللي يختفي ورآ البيت : أول مره أسمعهـآ منهـآ !!
رهف توقف : ويين رآآحت !!
عليا تمسك يد أختها : خليييهـآ رهــف بتجي !
نوف : أنتوا بعد عليكم ذووق جآيين نوسع صدورنـآ وتنكدون عليـهـآ ..

منيره ترفع جوالها : ماعليكم بترجع اللحين ..

هههههههههههه ضحكوا عليها
ومهآ تقول : ولك تضرب الوآسطآت شوو بتزل طفشت من العزوبيــه يآنــآس
نوف : ههههههههههه تعالي ازوجتس أخوي ابراهيم
مهـآ : طيب اذا بغيت أنتحر جيتك

خواته : ههههههههههههههههه وجع


منيره: اسكتوووا ............. يوم شآفت مآفي أمل يسكتون قآمت ..





فهد : هـلآ !
منيره : هلآ والله ، نـآآآيم أجل ؟
فهد : اممم نو نتآبع فلم !!
منيره : فلم وشو ؟
فهد : ولآدي مآ يصلح للبنآت ! < ضحكوا عليه العيـآل حلووه ولآدي !
منيره : لا جد وشو هالفلم ؟؟! < تلآحظون أنهـآ نست السآلفه .,
فهد : طيب تعآلي فلم رعب !!
منيره : بسم الله الرحمن الرحيم ..
فهد : ههههههههههههه الحمد الله والشكر < مووب معهـآ مرره مندمج مع الفلم كآنوا بالخيمه
ومطفين الانوار ( فهد ومشعل وابراهيم ونواف ورائد ) اللي منسدح واللي منبطح واللي قآعد
واللي متمدد على الكنب !

منيره : امم نــدى !
فهد قعد مرتآع : وووش فيهـآآآآ نـــدى ؟؟؟!
مشعل لف رآسه عليـه ونوآف بعد التفت < كآنوا منسدحين قبآل التلفزيون رآئد اللي منسدح على الكنبه
ومتحمس مع الفلم مآ عطآهم وجـه !
منيره : مآفيـهـآ شي بس اممم مدري وش أقول !
فهد : فيهـآآ شي تعبـآآآنـه ؟!
منيره : لآ بس تصيح !
فهد : روعتيني ، طيب ليييييييييه ؟
منيره : مدري رح لهـآ يمكن هي محتآجـه لك اللحين !
فهد وقف : وينهـآ فيــّه ؟ < شوفوا فهد كلموه عن كل شي إلا غلاه ( ندى ) هالبنت تعني له كل شي
الاخت البنت الوصيـه الشي اللي يحس أنـه عـآآيش يسووي شي لآبــوه للحيــن ..

ولبس نعاله وطلع من الخيمه ..

مشعل رجع من زمان للتلفزيون ونواف بعد رجع وهو يسأله : وش فيه ؟
مشعل : وش دريني عنه أنا معك !
نواف : طيب تابع بس تابع !

/


فهد يتنهد : أحد قآآيل لها شي ؟
منيره : لآ .. يمكن تلقآهآ ورى البيت !!
فهد : وش تسوووي ورى البيت في هالليل و المزرعه فيهـآ عمآآل !
منيره : فهد كلنـآ قآعدين برآ أتوقع أنها هنآك وإلا جوآ البيت ..
فهد : طيب بآي !

وسكر السمآعه في وجههـآ

ومنى تعآتبهآ : وش دخل رجلك تكلمينـه في ذآ الليول ؟!
مهـآ توضح : أختـــه !
منى : حتى لو شووي وترضى وتجي مآ له دآعي تعنينـه !

/


سكتوا دقيقتين ورجعوا يسولفون بخرآبيط قآعده
حرييم حرييم حرييم صدق من سمـآآهم حرررييييم !


:









نفس القعدهـ المأثوره كآنت قآعده على زلفة بآب المطبخ وضآمهآ رجولها لصدرهآ ورآسهـآ على ركبهـآ
وتنـــآظر السمــآ المكآآآن كآن ظلمة وصل فهد وهو موب قآدر يميز هي ندى وإلا لا ؟ ...


فهد يتأكد : نـــــدى !!!!
ندى سمعت الصوت انهبلت رفعت رآسهـآ
للسمـآ : يـــــبـــــــه ؟؟؟
فهد يحط يده على كتفهـآ : ندى أنـآ فهــد !!! < من قآلت يبـه وهو فآهم كل أبو السـآلفه ..
ندى تلتفت له مرتـآعه وعيونهـآ غرقآنه دمووع !
ندى : بس شفته توو والله شفته يقولي لا تصيحين شفته شفته هههه شفته هئ هئ هئ
فهد ضمهـآ لصدرهـ : نـــدى خلآآآآص !
ندى انفجرت بالصيآآآآح كآنت مآسكتهـآ في حلقها من قآمت منهم وكالعاده أنهآرت عند فهد ..
فهد : خلآآآص عآآد لا تضيقين صدري ..
ندى تبعده : وووخرر خلآآآص ررررح هئ مآ آبي أضيق هئ صدر أحد هئ هئ رح
فهد : من اللي مضآيقك ؟
ندى : أنــآآ !
فهد يوقف : وبعدين ترآآ هذي موووب حـآآآله كل ما قلنا كبرتي وعقلتي وخلاص
رجعتي أصغر من أووول .. اللي رآآآح عمــره مآآآيرجع لآزم تفهمييين هالشي عمممره ما رح يرجع ..
أدعي له و بس ،مآ بعد صعقتك الدنيــآ عشـآآن تصيرين بهالضعف وشلوون بتعيشيين وتكملين
حياتك علميني !! علميني بس وشلوون بتعيشيين ؟؟؟!

ندى توقف وتصآرخ في وجهه وهي تشآهق : خلآآآآآآآآآآآص ررررررررح هئ لآآآآ تقوول شي
هئ هئ لآآآآ تقوول شي ررررح لمرتك رح لهآ ليش تجيني
مآلكم دخل فيني أصييح أمووت مآآآلكم دخل ماالكم دخل مآلكم دخــل هئ

وطلعت الدرج ودخلت للبيت من بآب المطبخ وهي تصقع بالباب !
وفهد يمسح على رآســـه : اللهم طولك يآروح !

جتـه منيره من المكآن اللي كآنوا قآعدين فيـه : وش فيكم أصواتكم واصلتنا ؟
فهد يمشي : مآفينـآ شي ومرره ثآآنيـه لآ تنكدين عليّ بإشيـآء سخييفه !
منيره : فهـــد ( كآن سآفههـآ ويمشي لجهة الرجـآل وهو يحس أنه فعلاً تنكد ) فهــد ...... فهـــد !!



{ ولكن لآ جوآآآآب !




مشعل وقتهـآ كآن طالع يبي الحمآم وصآدف فهد في وجهه رآجع للخيمـه !
مشعل : عسـى مآ شر ؟
فهد : دلـــع بنــــــآآآت مآآآآصخ !
مشعل بتهور : يآ جعلي فدآآ بس !
فهد : هييييييه !
مشعل بيدخل الحمام : فدآآ لدلع البنــآآآت يآحبهم يفهموني غلط من زيين بنآتكم عآآآد < ودخل الحمام وهو يضحك
فهد مبتسم وهو يحآكي نفسه : يآآليتك تآخذهـآ وتفكني من دلعهـــآآآآ !!
مشعل فتح بآب الحمآم بسرعه : هلآآ قلت شي ؟؟؟؟
فهد يفصخ الشبشب بيذبه عليه وهو يضحك : هههههههههههه فآآآآرق
ومشعل يدخل الحماااام وهو يضحك !

فهد : سم يالخبل أحد يضحك في الحمام هههههههه
مشعل يستهبل : أقول لآ تخوفني ترآ أطلع بدون صروآل ههههههههههههه
فهد : ههههههههههههههههههههه منآك بس ههههههه

دخل الخيمه وهو يضحك ( وقسم خبل هالمشعل يآرب أكتبه من نصيبهـآ وفكني منهم صدق )

نوآف : ليييش تضحك ؟
فهد : أعووذ بالله حتى ضحكتي بينآظروني فيهـآ ..
ابراهيم : يعني ضحكنـآ معك ..!!
مشعل يدخل مسرع وهو يضبط البنطلون حق بجآمته : هـآآآه فاتني شي ؟
نوآف : نو أقعد بس أقعد ...
فهد : مشعل ذب علي كرتوون الكآبتشينو ( الكرآتين الجآهزه كآنت عندهم و برآد مويه حآره وسكر
ويحطون الكيس حق الكآبتشينو في الكآس ويصبون عليه موويه ويشربوون < عصر السرعه ولا منة الحريم )

< تلآحظــون إني ذآ الآيآم متبريـه مررره من الحررريم ههههههههههههههه بسم الله علي بس
من التغيرات الجينيه

< برآآآآآآآآآآآآآآآ ههههههههههههههههههههه طيب وجع لآ تصآرخين !





/







البنآت كملوا قعدتهم ولا وحده تكلمت في ندى هي يوم بتحس إنهـآ عآدي بتجي ..
رهف رآحت تنوم عند أمهـآ ونوف ومهـآ وعليـآء قآعدين يلعبــون آونو عليـآء حآآيمـه كبدهـآ منهم
ومهـآ ونووف الحمد الله والشكر تقووول بزرآآآن أول مرره يشترون أونو كرررت آوونووو فززززت آسحبي أربع
اسحبي ثنتين وهـآآت يآآآ صرآخ منيره ومنى يسولفون مع بعض ..

فآتن قدرت تنسحب من عندهم وتدخل لندى !

ندى كآنت منسدحه في سريرهـآ ومغطيـه وجههآ وهـآآآديــه مررره اللي يشوووفهـآآآ يقووول نآآآيمـه
تحت المفرش ندى بعد هآآديهـ سمآعآتهـآ كآآآنت بإذنهـآ مآ تسمع لا الداخل ولا الطالع بس الصوت اللي
مشغلتــه وتبحث بـ البلوتوث مآتدري ليـه مع أنهـآ دآريـه أن النتيجـه الآزليـه ( لم يتم العثور على آجهزة بلوتوث
محـآوله أخرى ؟ ( نعم .......... لآ ) !

وتضغط نعم وتعيد ودهـآ تشوف وش حآط بلوتوثـه هالوقت < لقآآآفـه وفضــآآوه وفيه شي تبي تتأكد منـه بس


فآتن طلعت وسكرت النور والبآب ,,


قآمت بعدها ندى وهي ترمي الفرآش وترتب شعرها سحبت شنطتها وقآمت وولعت النور
وقعدت تحوس في شنطتها لين وصلت لدفترها اللي مرآفقهـآ بكل مكآن تربعت ومسكت قلمها
وكتبت !




:






نَـبْـضْ ..

أقسمتُ ألا أُحبُك .. !

بالرغم من الكبرياء الذي يسكنني إلا انني .. " أفتقدك "

أَعلمُ تماماً بأنني أستثير ملامح الحب لديك

وأعلمُ أيضاً بأنني السر الذي يجعل منك شخصاً عاشقاً

وأعلم ُ أنك تعلم ان الأمر بالنسبة لي سيــــان

ولكن .. ماتجهله أنت .. هو انني " أفتقدك " !!





تَـأمُـلْ ..

يتبادر الى ذهني " الإختلاف " الذي " يُمَـيـزُني " عن غيري

"إختلاف و تميز "

يكرهه الأخرون ... وتحبه أنت ... وأخافه أنـا !





رُؤية ..

أن تصبح " غبياً " أفضل بكثير من أن تتظاهر بذلك !






إليـــــك ..

سَـأكون مصدر ألهامَـك ... ومنبع أحزانَـك ..

وكُـن ماتريد .. وكيفما تريد





إعتـراف ..

" الديكتاتورية " .. مسمى لم أكن لأفهمه .. ولا أستتشعر معناه " بدونك "

فهكذا " أنـا " معك .. !





حِـكْـمـتـي ..

عندما " تفشل " في تحقيق أهدافك ..

حينها جرب ان تعشق " العشوائية " .. !




سكرت الدفتر وهي تتنهد ’’


أذن الفجر ومآكان عليها صلآه رمت راسها على المخده تبي تنآآم خلآص
هاليووم كآن طووويل مرره ضحكت فيه وبكت حنت وتذكرت واشتاقت سمعت صوته
وشآفته يعني كل أبو الاشيـآء في يوووم كثيره على قلبهـآ و ربي كثيره ’’

خذت الجوال كـ آخر محآوله فآشله !

وسوت بحث ثآنيتين وطلع لها ( للحين قلبــي أسيــرك ! ) < كآن جآي للمطبخ يآخذلهم شي يآكلونه
قبل لا ينآمون ووجواله بجيبه ’’



ضحكت مآ تدري ليه وقفلت جوالها حطته بالشنطه وانسدحت تنوم
وكأنها تطمنت علي شي وخلآص أرتــآحت ’’



/









في لنـــدن ديرة البرآآآد على قول تيته

كآنوا توهم واصلين مطـآر هيثرو حصه تطآلع في ذا العالم

شقر وحمر وخضر وسود ولا ومفآآآآآصيخ على قوولتها ههههههه

: يآالله لا تسخط علينـآ !
نجد تحس أنها مستانسه : هههههههه مآبعد شفتي شي خلنا نروح للبحر !
حصه : بععععد به أردآ من ذآ !!
سلمان : هههههههه نجد أنطمي يمه السكن اللي مآخذينه بـ منطقه كلها عرب !
نجد تستهبل : سلمآن أفتش ؟؟
سلمان : عآآآدي تفصخي !
حصه تقبصهـآ : يآآآآمال المر اللي يمر العدووو
نجد تصاارخ بشوويش : يممممه ترآآآنا بلندن لووو سمحتي خلي عني حركات الرياض
احترمي برسيجي قدااام ناااس اول مررره أشوووفهم ومرره ذوووق !
حصه : آهـآآ بس !!!

سلمآن حطهم بـ مكان وقالهم لا تتعدونه بيخلص الجراءات وبيرجع لهم !

طبعاً كون إنـآ مسلمين وسعووديين بالأخص الاجراءات خذت 6 ساعات بين أسئله سخيفه
وتفتيش وحوووسه حصه من طلعت ولفحها الهوووا البارد وهي تقول
حصه : الله لآآآ يجزآآآآهـ بالخيييير من دلنااااا على هالديره !!
سلمان ونجد يضحكون عليها
نجد : يآآآآآي فلللله برآآآآآد وهـ بس وهـ وييينك يآآآآحر الريــآآآَض تشوووف يمكن تغـآآآر شووي
حصه : آآه يآ زين قيضهـآ وغبـآرهـآ وروحي اللي ودعتهـآ بهـآ !
سلمآن : هههههههههههه
نجد : يآآآهــوهـ والله مآ دريت أن فرآآق الريـآآآَض بخليك شآآآعره مآمي !
حصه تنآظرهـآ بنص عيين من ورآ البرقع !
وسلمان يضحك : ههههههههههههههههههههه هذا التكسي !
نجد تناظره : طيب وش في التكسي شي يضحك !!
سلمان : ههههههههههههه لا بس أتذكرت الشباب والخبااال !
حصه بريبه : اللحين بنركب مع ذااا ! < كآآآن سوواق طووويل وجبببر وأسمممر حيييل
سلمان : ايه تاااكسي يمه بيودينا للفندق اللي حاجزين فيه ..



( أشكــآآلهم بنص الشآآآرع شبهه وربي هههههههههههههه
حصه اللي كنهم جآيبينها من حدآ أسواق الرياض وناطلينها فيذا ونجد اللي كآنت
لابسه العبآيه اللي تنحط راس وكتف اللي طايحين بها فيها زي القبعه وكانت راخيه هالقبعه على اكتافها
وطبعاً أكيد متنقبه وسلمان اللي لابس عادي سبورت زي ما يلبس في الرياض اللهم أنه لبس جاكيته
لان الجوو مررره بآآآآرد )




ربع سآعه ووصلوا للفندق

كآن نفس الفندق اللي أخذ فيه هو ونآيف والعيـآل

هـآآدي بسيط ورآآقي ’’

نزلوا شناطهم وحصه مطيره عيوونها بالرايح والجآآآي وتدعي على من كان السبب
نجد تطآلع في المكآن عجبها هدوءه ’’
وسلمان الابتسامه ( سجنآل توو ) شآآآآقـه الوووجه من كبرها
يحس قلبه يردع ،مآ يدري لييه هالمكآآآن يحمل له أشيــآآآء كثييييرهـ في قلبـه ،

سلمآن : خلصنـآ ، تبون نطلع نرتاح واجيب عشآكم وإلا نتعشى قبل !
حصه : لآ نبي شقتنـآ !!!! <<< هي قآلت نبي شقتنا والا ماااقلتها
سلمااان ونجد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نجد : إي شقــه يآآآحظي صدق عيآل فقر

سلمان وحصه : فــــقــــر في عييينك !
نجد : تف تف تف بسم الله علي جاهزين هههههههههه
سلمان : ههههههههههههههههههههه بس حلوووه أمشوا أمشوا الله يستر عليكم

وطلعوا للدور الرابع اللي كان فيه السويت اللي حاجزينه

( غرفتين وحده لسلمان ووحده فيها حصه ونجد وفي جلسه صغيره بين الغرفين زي الصاله الصغيره
فيها تلفزيون واوفيس وحمام أكرمكم الله في كل غرفه كآآنت مرتـبــه وشي )


سلمآن : وش تبون عشآكم ؟
حصه : خلنا بس نتلين عنبوهم 7 ساعات بين السمآ والآرض !
نجد تذب نفسها على الكنب : وهـ بس مرررريح أنا آبي أتعشى برآآآ !
حصه : شدي أرضتس !
نجد : وووشوووو أشد أرررضي ترآآآي مآ جيت فيذا أشد أرضي ما أبي أقعد دقيقه
أبي أنطللللق أبي أحس أني مسـآآآفره ترآهي ككلها أسبوووعين أبي أددددددجججج
هههههههههههه حصه بالشنطه اللي جنبها في وجهها وسلمان : وجع إن شآء الله !

نجد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دآآآيم تفهموني غلط
أقصد أدج بـ المعنى المعنوووي مووب الحسي وهـ بس
سلمان : قولي والله !
حصه : وجع يوووجع العدووو مآعد تستحي ميير ذآ البنت وجههـآ من تآلي مغسووله بمرق
نجد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اعبر اعبر
سلمان : ثمنى كلامك وعبري على كيفك
نجد : ههههههههههههههههههههههههه خلاص وهـ أبي أجججججد في الدراسه إذا رجعت
آبي تنفتح نفسي عليها هـآآهـ اللحين زييين ؟
سلمان يصقعها في راسها وهو واقف ’’
نجد : خخخخخخخخ آآآييي توجع ..
سلمان : ما قلتوا لي وش تبون عشآ ؟
حصه : بتطلع في ذا الليل !
سلمان : وشو بزر يمه الاماكن القريبه من الفندق كلها أعرفها ميب غريبه علي !
نجد : وأنـآ برووح أجسسسره !
حصه : شدي أرضتس أنتي !
نجد : يمممممممممه تكفيييييييين بروح معه والله مانيب مسوويه شي
حصه : خلاص قلته ما تطلعين إلا رجلي على رجلتس !
سلمان يقعد : بـ تتطآقون خلاص بطلب من الفندق وريحوني !
نجد : اووف وش ذآ !
حصه تفصخ عبايتها : يآجعل العدوو يهف بجهنم ! وتروح نشف ريقهـآ تبي مووويه !
أول ما فتحت الثلاجه شقهت ويدها على صدرها : يآآآآوووويللييييييييييه !
سلمان يصقع رآسه : بتفضحنا مدري وشلوون نسيت أقووله شلها
نجد : وشوو !
حصه : حسسسسبي اللله على .............
سلمان : خلاااص بيشيلونها لا تقعدين تتحسبين اللي يبيها يشربها !
نجد : الله وشوووووووووو ؟
سلمان : نجد طسسي عن وجهي !
نجد : يآآآمآآمي بس بشووفه أول مررره أشوفه ع الطبيعه !
حصه تخبط يدها : وش تبين به كفر ذآ كفر
سلمان ونجد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
نجد : أما كفـــر قووووويه ولا تحرموا ما أحل الله لكم !
حصه : حل الله بطنتس قووولي آآآمييين !
نجد : لاااااااااااا تكفيييييييييييييين جآآآيه أستمتع أنا مووب أتعالج !
سلمان يشيل كل قزاز الخمر ويحطه بالزباله عشآن يشيلونها لاجوا ينظفون !
ونجد تستهبل : شف يمكـــن فيه بيييرهـ بدوون كحووول !!
سلمان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه كلوز يور مآوث
نجد : هههههههههههههههههههههههههه سم طآل عمرك ’


وطلبوا لهم عشآ من الفندق وسلمان تمدد عند التلفزيون يفكر وش بيسوي اللحين !
وحصه دخلت في نووومـه عميييقه ونجد فاتحه الشبآآآك وتطلع على الشارع وتتفدآ في هالجو والعالم

سلمان : وقآآآسم بالله أن تجيك صفقة برآآد يحبهـآ قلبـــك !
نجد : مرر تفآئلوا بالخير تجدوووهـ تحس بردهم غييير بردهم بنسمات موب بردنا اللي ينخر العظام
عآآيشين جوهم وربي اللحين على وجه الفجر والشوارع مليآآنه وفله وقهـآوي وهـ بس وهـ
سلمان : هههههههههههههههههههههههههههههه
وقال يشوف عنها : أنزلي !

لفت بسررعه : والله عآآآآآآآدي أنزل ؟؟؟
سلمان : أقووول شدي أرضتس !
نجد : وشووله جآيبيني فيذا تقطعوون قلبي شدي أرضتس شدي أرضتس آآه بس
سلمان : تونا ميير طابين أصبري اشووي وبدور بك عليها حتـه حتـه لين تملين وتقولين رجعني الرياض
تكفي !
نجد : لا تقوول شي على لسآني ما أتوقع أني بمل وجت وقعدت قبآآآله ’’

: أستآنست يوم تجي مع أخوياك !
سلمان يبتسم : أحلى رحلــه في حيـــآآآتي !
نجد : من قلب أحلى رحله في حيآتي وش أنت مهبهب علمني وربي ما أقوول لأحد ! وتغمز له
سلمان : ههههههههههههههه انطمي بس ..
نجد : هيييه لا تقووولوون لي أنطمي أنطمي ترآآآني في لندن يعني سهل علي جداً الانحراف !
سلمان : هههههههههههههههههههههههه طيب أنطمي !
نجد : وييين بنروووح بكرآ ؟
سلمان : إذا جآآ بكره علمتك حنـآ ...
نجد : مع شركه سياحيه !
سلمان : تقريباً بعد ما نخلص مواعيد المستشفى !
نجد : من جدك حآجز لها هنـآ ؟
سلمان : لآآ من عمي أجل وشووله مجرجركم معي !
نجد : طيب بالريـآض وشووله هنـآ وتكآليف بس على غير سنع !
سلمان : أنتي تعرفين أمتس رآآآسهآ يآبس ومييب معطتهم حتى وجه بالريآض
عندهـآ بدآآية تسدد في الشرايين عشآن الكرسترول وتقول مافيني إلا العافيه وشرهتك على اللي تطب المستشفى مره ثآنيــه !
قلت مالي إلا هالطريقه والعمليه بسيطه ما رح تأخذ منـآ يووم !
نجد : عمليييييييييييييييييييييه !!! من جدك ؟
سلمان : يوم أرسلت التقآرير قآلوا أحتمآل أنوه عملية بسيطه لشرايين القلب عشآن ما يتضآعف عنها التسدد !!
نجد ضآآق صدرها من جد : في القلــــــب !!
نزلت راسها : لآحول ولا قووه إلا باللله ’’
سلمان يمسك يدهـآ : غلآي لا تضيقين صدرك بسيطه ترآهي !
رفعت راسها وعيوونها مليآآنه دمووع : بس مآآ آبي أفقدهـآ هذي أمــــي سلمــــآن !
سلمآن : جعلنا ما نفقدها من شر يعني أنا اللي أبي أفقدها يعني ؟، تســآآآهيل وأنا أختك أدعي ربك
والدكتوور مطمني إذا هي زي التقارير اللي ارسلت العمليه بسيطه جداً ، ما تحتآج منك ضيقه !
نجد : هي تدري ؟
سلمان : لا ماتدري قايل لها بس ما خذ لك موعد وبكره بـ نروح وتتسهل إن شآء الله ...
نجد : طيب وش عرفك في هالاشياء أنت والدكتور والمستشفى إذا زين وإلا لا !
سلمان : خـآلد ولد عمي هو اللي مرتب كل شي الأخ خبره هنا هههههههه بعدين عمي سالم مسويهـآ
هنـآ وشووفيه مافيه إلا العآفيـه وكبر البعييير
نجد : هههههههههههههههههههه حلوووهـ كبر البعيييييير خخخخخخخخ بعيييييييير كبيييييييييرررآآآ بعد
سلمان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ايه كبيييرآآ
نجد : ههههههههههههه ربي يعآفيها ويخليها لنـآ يآآرب ,,
سلمان : آآآآآآمييييييييييين من بؤك لبآب السمـآآ ..

اليوم الثآني لهم بالمزرعه ’’



الكل كآن مصحصح الساعه 5 وربع في دكة الرجآل كل أبوهم مجتمعين ، حتى عبد الله ابو محمد
اللي مآ يحب ينآم في المزرعه رجع الريآض ونآم بالبيت ومر المكتب وقعد به سـآعه ورجع لهم المزرعه

نوآف : محشش قالو له : وش رأيك في الزواج المبكر ؟ قال يعني الساعه كم ؟!

< ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فهد شوي وينفجر يبيه ينطم وهو معطي العآلم طآف وقآعد يقرى هالنكت واللي معطيه وجه بيضحك
معه واللي موب لمه موب لمه < فهمتوا ههههههههههههههه

مشعل يشرب شآهي : خخخخخخخ غيرهـآ غيرهـآ قديمه
نواف:محشش ضيع امه في السوق راح سأل واحد وقاله : ماشفت وحده تمشي انا ما امشي معها !

< هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
فهد بنص عين : عجبتك يعني ؟
مشعل : لآ لآ بس توقعت يقوول شي وقآل شي ثآني هههههههههههههههههههههههههههههه < أشك فيه أنا =|

نواف : اسمع هذي قووويه ، محشش مر من قدام مكيف قاله ..وجع طيب لاتنفخ ههههههههههه
هههههههههههههههههه

مشعل ورائد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه

والبآقي يوزعون ابتسآمات مسويين يعني إني ثقل

عآد مسكهم أبو ابراهيم : اللحين ورى مآ تحمد ربك يومن أنك مزعجنا محشش ومحشش الله لآ يبلآك !
نواف : هههههههههههه وقآآآسم يسوون أعظم يبه مآ شفت شي !
فهد بأستفسار : ليييه أنت وين شآآآيف ؟
مشعل يشبها : يالله يالله قله ويييين شآآآيف ؟ وإلا خـآآآآيف !
نواف : منآآك بس أسمع عنهم والله مآ قد شفت أحد وقآآسم !
عبد الله : ههههههههههه كلتوه !
نواف: شفت عمي عبد الله ( يقول عمي أحترام ) بس الشررهه على اللي يبي يوسع صدرهم
مشعل : هههههههههههههههههه آسفين بآبآ !
نواف : بآبآ في عيييييينك !
عبد الله : هآآه عآد لا تغلط خلني في صفك !
نواف قآم وحب رآسه : مآعآش من يغلط عليك يالغآلي .. يالله رائد نستأذن ..

عبد الله ينآظره وهو يطلع وكنه يشوف عبد العزيز أبوه صديق الصبآ والشباب طلعت منه بدون شعور
: يآجعل ربي يحفظك لأمن ربتك !!

الكل قآل : آآآميييين , وعبد الله يلتفت عليهم وهو صآحي من الذكرى ما يدري وش الكلمه اللي قآلها
بس شآل بيآلة الشآهي وشرب منهآ ، ابوي ابراهيم قآم وتوضى وأذن المغرب < لان ما في مسآجد قريبه فإذا
دخل وقت الاذان أذن أبوي ابراهيم ..

مشعل يلعب بجواله وراشد قآم يتوضى ,,
وفهد يصب له بيآله وهو يجلس جنب عبد الله ابو محمد ..

عبد الله يتركى على المركه ويميل لفهد : بغيت بـ كلمة رأس وأنا أبوك !
فهد مبتسم بحب : سم طآل عمرك من يدك ذي لذيك ,,
عبد الله يرد الابتسامه له : سم الله عدووك ، بس بغيت أطلبك القرب في ندى لولدي مشعل !
مشعل ذاب أذنه طبعاً قرب لهم : وش فيه مشعل أذني من قربت لمه وهي ترن أكيد تحشوون .. ؟ <_<
فهد ضحك وعبد الله ينآظره بعين يعني فآرقني ، والاخ زحف زحف بمركاه لين صآر قبآلهم
مشعل : ايه وش عندكم ؟
فهد : ههههههههههه تأمر أمر يآ أبو محمد ولو هي ذبيحه مآ عشتك !
مشعل مفتح عيونه : بتعرررس على أمي !
عبد الله وده يصكه في جبهته < قآل بتعرس على أمي قآل هههههههههههههههههههه
فهد مآت من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
مشعل : ليييش تضحك أنت تراهي خالتك مفروض تنصحه وقآسمن أني حآس بس ليه يبه ؟
تهون عليك أم محمد ؟!!
عبد الله : مشعل قم عن وجهي !!!
فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا تشره عليه يآ عمي ترآه يفهي
في ذا الأمــور !
مشعل : إي أموور أنت ؟ لييش مخليني زي الاطرش في الزفه !
فهد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههخ
عبد الله بضيق : موب تبي تعرس !
مشعل وجهه أنصفق : من قآل ؟ ومن عليه ؟ <<< ههههههههه يآآآوويل حآآآلي أنـآآآ
عبد الله سفهه : المهم وأنا عمك شآورهآ وإن كآنها رضت زرناكم وكملنآ الامور الشكليه واللي تبيه
تطلبه رقبتي سدآدهـ ..
فهد : آفآآ عليك يآ عمي قلت لك لو هي ذبيحه مآ عشتكم واليوم إن شآء الله أردك ..
عبد الله : مآنيب مستعجل ولا تحرجها خلها تأخذ رآحتها وتفكر ..
مشعل يبتسم وهو رآفع حآجب وهو يشرب بيآلته : بس أنا مستعجل أسألها اليوم !
عبد الله يطالعه : مشعل خلها تأخذ وقتها وش أنت طآير عليه ..؟
مشعل : خلاص أمآه يقول اليوم خلها اليوم ،
فهد : هههههههههههه لا تتطآقون اليوم وإلا بكره مآ لكم إلا اللي يرضيكم ..
مشعل : يآخي تعآآآل أحـــب رأسك ؟
فهد : ههههههههههههههه أبد ، فكني من شرك !
عبد الله لفهد : وعسآك تسلم هههههههههه
فهد : ههههههههههههههههههههههه من جد والله إن يشق بي ..
مشعل : ههههههههه تحصل بس أنت نسيب زيي لو تبحث عني في مليون قآل لا يمكن العثور على نتآئج

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكوا عليه وقآموا يتوضون لان أبراهيم أقآم للصلاه

عند مغآسل الرجآل مآ بقى إلا مشعل وفهد يتوضون للصلاه ..
مشعل وهو يغسل يدينه ويهوجس : يمدينا نعرس هـ العطله !
فهد : شآآآرب شي أنت ؟
مشعل : ههههههههههههه لا أنت ووجهك موب ذا العطله عطلة الصيف أقصد ..
فهد : ههههههههههههههههههه توض بس توض ..
مشعل : وش تبي أدعي لك في صلاتي ؟
فهد : أحلف بس ..
مشعل : تبي يجيك ولد وإلا بنت ؟
فهد : مشعل وش فيك ؟
مشعل : أكيد تبي ولد عشآن تسميه محمد صح ؟
فهد : هههههههههههه وقآسم كنك بزر بوديه الملآهي
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه أعظم تدري ودي أفحط اليوم < @@
فهد : أحلف بس ؟
مشعل ينزل أكمآمه : والله العظيم فيني طآآآآقه كآآآآمنه أآآآآبي أفرغها والله
فهد : أنتبه بس لا تنفجر !
مشعل : وش رآيك بس نسحب و نمشي الريآض .؟
فهد يدفه : ركعوا وأنت تهذر على غير سنع
مشعل : هههههههههههههههههههههههه خلووووني أعبر يآآآ نــآآآآس
فهد : تسمع أنت بدعآيه الجوال ؟
مشعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عبر عبر
فهد : ههههههههههههههههههههههههههه أقول صل صل أستغفر الله ، الله أكبر ..
مشعل وقف شوي وكبر وانضموا لصلاة الجماعه ..









/










: خلااااص عآآآد ترآ أقلقتيني !
مها : هذآ جزآي يعني ؟
ندى : قلت لك ما فيني شي ضغوط وكبت وانفجرت عاااادي يعني ما تصييير مير أنا دايم يعني مفروض
تعودتوا ههههآي < وتضحك ضحكة استهزاء
وقفتها مها : من متى ما كلمتي مشآعل ؟
ندى بدمعه : اممم مدري من زمآآآآن ، موب لمي مشغوله بصديقتها سارا !!!
مها : عسى السعوديه ؟!
ندى : يس ..
مها : ميشو ما تنشغل عنك ..
ندى : ههههههه من سآفرت وهي منشغله عني ...
مها : ندى لييش مآ أحسك جآده وأنتي تكلميني ؟
ندى توقف قبآلها : وليش أول مره أشوفك في حيآتي جآده معي ؟
مها : عشآنك تهميني ؟
ندى : أهمك من إي نآحيـه !
مها : بنت خالتي وأختي وأحبك وغاليه علي وربي وضيقي من ضيقك ..
ندى تبتسم عشآن ما تصيح : والله ؟
مها تغير تعآبير وجهها : وربي وقآآآآسم والله العظييييييييم أنتي غيير عن كل بنآت خوالي وأنتي تدرين
( فيس ملامحه ترجي ) وقآسم كلنا نحبك
ندى قربت منها وضمتها بقووه : ههههههههههههه يآحبي لك يآليتك تأخذين الخبل نوافوه وتجين عندنا
مها تدفها : يالله بس مآله من عمري أخذ أخوتس >_>
ندى : يآآختي مـلــح وقبلــــه ودلع يآآآآحظك أن خذتييــه !
مها : حطي تحت دلع عشرين خط و لا بد خليه عندتس مآ أبيه ..
ندى تضحك وهم يمشون بالزرع وتكمل : موب لازم زواج صيروا زي الاصداقاء !
مها : تتآبعين أجنبي كثييير !
ندى : ههههههههههههههههه لا وجع يعني عقد زوآج على الورق بس وإلا الواقع هبآل
واصدقاء وتفتشون لبعض يعني عآآدي وتجين تسكنين عندنا
مها : ايووه وبعد ؟
ندى : وبسس والله لانفلهآ يآمهـآآآآ وهـ بس ونجيب مشآعل معنا !
مها : وش رآيتس تخلين مشآعل الثآنيه ؟
ندى : لا مآ يصلح نجمع بين أختين !!!
مها تدفها : طسسسسسسي بس اللحين بتزوجنآ اصدقاء حلال وتجمع بينا حرام هههههههههه
ندى : هههههههههههههههههههههه ليه حرام زواج الصداقه !
مها : قآليتن لك تآبعين أجنبي كثير الزواج اللي أعرفه الزواج اللي قآله ربي وكل أبو هالبشريه عليه
وكل هاللي جآينا من الغرب صداقه ومسيار وسفر ومتعه مالها إي مكآن مآ أتوقع يجهلك هالشي !
ندى : ههههههههههه إلا أدري والله طلعتي مثقفه لا تخآفين أنا أهم شي أصير عمه خخخخ
مها : عممممممممممه بعييييييينك قووولي آآآمييييييين ..
ندى : آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين < عآدي عندهآ هههههههههههههههههههههههه
مها : يآختي أبي أكلم مشآعل ؟
ندى : وش عندك ؟
مها : أبي أقهرها وأبي أقول لها شي وبعدين بالله عليك مآ أشتقتي لها ؟
ندى : إلا والله اشتقتتت لها مووووت ..
مها : معك جوالك ؟
ندى تطلعه من جيب البنطلون : مآلت عليه موب دولي ..
مها : داريه عطيني بجيب لك جوال دولي ..
ندى مدته لها وخذته مها ودقت على مشعل والاخ توه مسكر من ثآمر يعلمه أن الشبآب مجتمعين باستراحه
الخميس هذا شآف رقمها وتهلل وجهه أكيييد خآلتي غآده جت بوقتها ما شفتها من يوم < عشآن أبو محمد فيه
مآ عاد تقعد معهم زي أول وإلا من أول الحريم ما يعرفونها منسدحه 24 ساعه عند الرجاجيل


المووهيم ,,

مشعل : هلآآآآآآآآآآآ واللللله !
مها لندى وهي تسكر المآيك : ابن اللذين يحسبه أنتي ( هلااااااااااا والله ) < وتقلدهـ خخخخ
طآلعه من قلب موب نعم ومن ورآ الخشم لي مآلت على وجهي وتكش على وجهها وترجع تكلمه ،
وندى تضحك وهي تقول : وش دخلني أنـآ !
مها حطته سبيكر : احممم ترآ اللي تكلم مهـآ !!
مشعل عرف أنها حآطه سبيكر يلقطهآ هالولد وهي طآآآيره : وهلاااااا والله وملييييييوووون غلآ بمهآآآآآآوي
دآري أنك مهـآ كم مهآوو عندي وحده ويتطآقون عليها الحلآوو < يسمع بسعد علوش الأخ خخخخخ
مها مفتحه عيونها : ترآني مها أختك !
مشعل : وكم مهـآآآ بحيآآآآتي وحده و مطلعه الشيب بعيني ، أخلصــــــي وش تبين !
مها : وهـ إيه هذا أخوي ، خلني أطلب وأنا مرتاحه !
ندى كاتمه ضحكتها هالبنت رهييييييييبه ..
مشعل : وش تبين ؟
مها : أبد يآ قلبوووو بس بغيتك بخدمه !
مشعل : طيب عشآآآآآآآني مهـآآآ طالبك !!!!

ندى قلبها يردع ردع من حطت هالزينه سبيكر تقول طقآقه وفرقه خمس نجوووم والعرس في أوجه الساعه 1 بالليل < برآآآآآ

مهآ : سم أمر !!
مشعل : لا عاد تقولين قلبووو مرره ثآنيه يآ شينها من فمك !!!
مهآ : وججججع إن شآء الله لا تحتك طيب <<< فيه وحده بتموت من الضحك
مشعل : أخلصــــي !
مها : أبي جوالك بنـّكلم مشــآعل أنـآ ونــــــــــــــــدى < تدق !
مشعل : وشوله ؟
مها : وشوله يعني ؟ نبيها و بنسولف وبقول لها شي ضروري
مشعل : وش تبين بها !
مها : والله أنك ملقوووف ...
مشعل بخبث : هههههههههه طيب بس موب علشآآآن خشتك ترى !
مها : أدري أدري موووب علشآآن خشتي مآآلت على خشتك وخشتي
يالله طس وبرسل لك عبد الله وعطه إياه !

وسكرت بووجهه السماعه : قليل أدب هالاخو مآفيه مراعاة لمشاعر الاخرين يحسبون كل أبو العالم تحب زيهم !

ندى فآكه فمها : زي مين ؟!!!!

ومها تسفهها وتصآرخ لعبوودي اللي يلعب في التراب ومعه العده حقت الحفر والبناء < على بآله على البحر يآ عمري

: عبووووووودي رح لعمي مششششعل بيعطيك حلااااااوووه ...

ويذب اللي بيده يآعميري ومآ تشوف إلا غبرته مصدق أنها حلاوه ^^

ومها ترجع لندى : على بآلك يعني مآ أدري أنه يحبك !
ندى وجهها حممممر وارتبكت : وش تخربطين أنتي !
مها : ههههههههههههههههههه خلينا صريحين ، لو تسألين إي بزر في العايله من يحب مشعل ؟
قآل لك ندى ! ، خلي البزران طآيحه أنا على كنز فضآييييح لمشيعل اسكتي بس الله يعآفيك .,
ندى : وججججججججع مهـآآآآآ وش هالكلآم !
مها : يآختي ع اللي يستحون !
ندى : وربي ترآ ما أرضى ، خييير أن شآء الله لا تطلعون أشاعات وتصدقونها !
مها تخزها : تهقين أشآآآآعه ؟
ندى تكآبر : أكييييييييييييد أشآآآعه ولا أسمعك تقولين هالحكي مره ثآنيه ! تقهررين !!!
مها : بس أنا متأكده وعندي أدله ، أخووي يالاخت غرقآآآن لشوشته ! < وتأخذ من شعرها وترفعه ،
لشوووشتــــه غرقآآآآن << وهي تحرك حواجبها مجرمه هالبنت خخخخخ
ندى تفصح شبشبها : وربي كلمه زيآآآده بذي !
مها : ههههههههههههههه لعنبو الحيـآ شو بيزل !
ندى : يقولون يضرب الحيـآ شو بيزل ، لا تقعدين تحرفين حتى بامثلتهم ..
مها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اللي هي أهم شي أني متأكده من كلامي
ندى : طيب أنطمي >_>
مها : بنطم يآآآآبعد تسلآآآويي يآ مهـآ !
ندى : ووووعععع وش هالالفآظ إي تسلاوويي تكفين !
مها : ويآبعد تسبدي ومصآآآريييني وتسبووود أهلي وربعي وووو ..........|
ندى : بسسسسسسس بسسس أنطمي تكفين هذآ عبودي جآيب الجوال
مها : هههههههههههههههههههههههه بس عشآنه جآ وإلا بآقي وآآجد
قرب عبودي لها : ليه تقولين عنده حلاوه وتكذبين علي ؟
مها قربت منه وبآآآآسته بقوووه على خده وفكته : وهذي حلاوتك .!
عبد الله ينآظرها بنص عين ويمسح خده عقبها ويمشي وهي لاوي خشته !
ندى : هههههههههه مسيكين حووومتي كبده
مها : ههههههه يالله بس ..
ندى تعلق على الجوال : متى شرى إن 95 ؟
مها : مدري والله من أسبوعين ، يآختي عليه هالولد أسماء شرٍ قآعد حطت حرف ميم بسرعه
وطلع لها ميشو تأكدت أنه رقمها الدولي ودقت عليها ...

















/




أنتهى الجزء ..

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 10:59 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

آلبـــآرت الثآلث والاربعين ..






/




آهـــوآك وأتمنــى لو أنســآك

وأنســى روحـــي ويـــآك

وإن ضآعت يبآئ فدآآآك

لو تنســـآنــي

وأنســـآك وآتآريني بآنسي جفــآك

وآشتأق لعذابـــي معـآك

وآلأ دمـوعــــي فكرآك

آرجع تــآني




< كآنت منسدحه و متلحفه بتنآم ورن جوآلها قآمت أخذته وهي تصآرخ على سارا
اللي مطووله على عبد الحليم وأنوآآآع الغبــآآآآآر قآل آهـــوآك قآل

مشآعل : سوووويييرررر قصري ع الصوووت برد على جوالي ..
سارا تلف بشاعريه وتقصره وهي تقول بدلع : يآحبك تخربين جوووي
مشآعل : يآمال المر أنتي وهالجو اللي يجيب المرض شآفت الاسم : مشعلللللللللللللل هههههههههههه
وردت : شعووووووووووووووووووليييييييي يآآآآحبي لك بس ههههههههههههههه
مها تنآظر ندى وتهز راسها : ومهآآآوي مآلها شي !
مشآعل : ههههههههههههههههه مهـآآآآآآوووي يآآآآبعد قلبي يآآآحي من سمع هالصووووت وربي
مها : يحييك ربي وندى بعد مآلهـآ شي ؟
مشاعل : والله ندووووووووش قلبووو هئ هئ تعالوا خذوني والله اشتقت لكم
ندى : حتى إنا أشتقنا لك وربي ولهالصوت وش أخبارك وش مسويه كيف الدراسه ؟ مرتآآحه ؟
مها : وعلوووم أخبااار لندن ؟ صديقآاتك وفآدي وبنآته رجعتي للسكن ؟
مشآعل : ههههههههههههههه واحد واحد يالله صفوا طآبور خخخخ
مها وندى : هههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : والله بخييير مآ أسأل إلا عنكم وربي أنتي وش أخبااااركم ؟ كلهم فرداً فرداً نفراً نفراً مآفيه أخبار
عرس ملكه شبكه شي خخخخخخخخخ
مها تدف ندى : هههههههههههههههههههههههههههه قريب قريب بتسمعين إن شآآء الله
مشاعل : أهم شي هالقريب هههههههههههههههههههههههه وامي وهنوفي وعيآل محمد
وابوووي والكل طيبين ؟
ندى : كلنا بخيير وما نسأل إلا عنك بالمزرعه وربي فآقدينك ..
مشاعل : أصووواتكم ترا تقطع
مها : عشآآن الابراج مهنآآآش زفت اهم شي أنتي طيييييييييبه ؟
مشاعل : هههههههههههههههههه طيبه طيبه لا تصآرخين فقعتي أذني
مها وندى : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : توقعته مشعل والله مآ جآ على بآآآلي أنتوا
مها وندى مع بعض : ليييييه ما ملينـآ عينك ؟
مشاعل : هوهو مآآآآآلينهـآآآ وتفيييييض عينآآآآي منكم خخخخخخ
مها : تسلم عيوونك خذته من مشعل من زمان ما كلمتك وندى بعد تبي تكلمك
قلت يالله نأخذه ونسلم عليك ونأخذ أخبااارك ..
مشاعل : الله يسلمكم يآآآربي من صغيييركم لـ كبيييركم مشتآآقه لكم والله وندووش ليش مآعآد تدخلين المسن ؟
ندى : في المزرعه يآقلبي وشلوون أدخل !
مشآعل : هلآآآآآآآ يقطع ترآ الله يآخذه
ندى تصآرخ : أقوووولك في المرزززعه يآآآقلبي وشلوون أدخل ووطت صوتها عسآنا نطر أبراج أدخل نت !
مشاعل تضحك بقووه : ههههههههههههههههههههههههههه حلوه نطر أبراج
مها : ههههههههههههههههههههه قولي والله يعني هذي اللي سمعتيها
مشاعل : ههههههههههههههههههههههه يآحبي لكم ..
مها : أسمعي بقولك شي ضروري
مشاعل : زآآد أقوول موب لله هالاتصآل خخخخ
مها : ههههههههههههه حرآم عليتس
ندى : ترآهي من الصبح وهي تقول آبي أقول لها شي وأنا اللي أقول أبي أتطمن عليها
مها تدف ندى : يالله بس يعني ما يصير 2 × 1 ، الشآمبو أحسن مني ؟
ندى وميشو : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشآعل : يالله أتحفيني وش هالضروري ؟
مها : تعرفين نجد صديقتي ؟
مشاعل : نجد لا ما أعرف إلا دانه هي اللي على ايامي !
مها : أقوولك نجد تقولين دآآآنه ؟ وتلف لندى : تصدقين من زمآن عن دنوو !
ندى : أقوول كملي السالفه بعدين أفقديها
مها : هههههههههههههههه طيب وجع ، المهم جآيه لندن هي وأخوها وأمها قلت بقولك
مشاعل : ههههههههههههههههه وش أسوي بها يعني معها أخوها وأمها تبيني أستقبلها مثلاً < تستهبل
ندى : هههههههههههههههههههههه ميشوو لا تنسين بووكيه ورد أحمر
مشاعل : أفآآآ عليك أهم شييي أحممممر ههههههههههههه
مها : أنطموا هذا جزآآي بقولك
ندى : من جدك اللحين هي رايحه لندن ؟
مها : اجل من عمي ؟ ايه رااايحه هي وأخووهـآ وأمهآ كذا طنت بروسهم
مشاعل : خلاص قولي لها إذا شآفتني تسلم علي !
ندى لمها : تلاحظين أنها غبيه ؟
مها : بقوووووه ههههههههههههههههههههههه
مشاعل : أقوووول لا تحشوووون ههههههههههههههههههه
: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : أنتي ووجهك أبي أوصيك على شنطه وترسلينها معها
مشاعل : معك رقم جوالها طيب !
مها : لا مقفلته شينة الحلايا شكله ما خذته ولا جوال أمها ..
ندى : أجل أنطقي أنتي ويآآآهآ وبعد أخباااارك ميشوووو ؟؟؟
مشاعل : والله بخيييييييير فآآآآآقدتكم ؟.
ندى بدون نفس : وش أخبار سآرا ؟
مشاعل : هذآهي عندي مبرطمه ليش خربت جوها ، وآآقلبي يآناااس ع الناس الزعنانين
سارا تلف بوجهها تسوي زعلانه
مشاعل : هههههههههههههه طقي براسك الجدار ،، توني بنوم ودقيتوا
مها : ليه ما عندكم عطله ؟
مشاعل : لا اي عطله بكره عندنا دوام .. أنتوا عطلة الربيع صح ؟
ندى : إي ربيييع يآربي غبـآر × غبــآر وإن فرجت ذاك اليوم رشآش مطر
: ههههههههههههههههههههههههههههه
عبودي : يقووول عمي مشعل جيبوا جوالي !
مشاعل : وهـ وهـ عبوووووودي
عبودي يطالع الجوال باستغراب : من هذي اللي تعرفني ؟
مها تنزل له : هذي عمـه ميشو يالله سلم عليها ..
عبودي : ألووو
مشاعل بعبره : هلآآآآآآآآآآ والله وملييييييييييون وغلآآآآآآ بررررريحة الغالي وشلووونك يآعمري ؟
عبودي : ليش رحتي عمه ميشو ؟
مشاعل تضحك لا تصيح : هههههئ وش أسووي عشآن أدرس ( وفي نفسها الله ياخذ هالدراسه )
عبودي : أنا كبير صرت ..
مشاعل : يآآحبي له الرجآآآآل وندوو وش أخبااارهآ شآطره وإلا تصيح ؟
عبودي : لا ما تصيح أنا أخووها الكبير تقول ماما عيب نصيح !
مشاعل : ههههههههههههه ايه عشآنكم كبآر ...
عبودي : أنتي وين اللحين ؟؟
مشاعل : بمكآآآآن بعييييييد مررره ..
عبودي : أنتي بعييييييييد ؟
مشاعل : ايه بعييييييد ؟
عبودي : مآ تشوفين بابا عندكم ؟
مشآعل سكتت لجمها السؤال ومها قدرت تسيطر على الموقف وهي تسحب الجوال من يد عبودي
مها : يالله حبيبي بيزعل علينا عمي مشعل ، ميشو تبين شي ؟
مشاعل بعبره : لا سلامتك ، مهااا أنتبهوا عليهم ، لا ينقص عيآله شي ...
مها : ولا يهممك بعيوونـآ هم و لا تشيلين هم ..
مشاعل : سلمي على الكل ومشكوورين على المكالمه ,,
مها : إي شكر يالله منآك بس
ندى : يالله فمآن الله قلبو ولنا لقاء قريب أن شآء الله ..
مشاعل : إن شآء الله ..
مها : يالله مع السلامه ,,
ندى : فمآن الله ..
مشاعل : مع السلامه في حفظ الكريم ..
مها : هلا والله ..
مشاعل : هلا بك وسكرت منهـآ !




شآفت شآشتها بالجوال وضحكت وهي تمسح دمعتها الله يرحمك برحمته

( كآنت صورتهـآ هي وندوو بنت محمد وهي توها طالعه من الحضآنه )



وقفت ورآحت للشبآك ، فتحت الستآره والشبآك الهووواء صقع بوجهها ضحكت تذكرت ذيك الايام
اللي تزعج نوره بها ، بهالشباك و وقوفها عنده غروب وشروق ..
رفعت راسها للسمـآ دعت ودعت ودعت ودعت ودعت إلين حست أنها خلصت ونزلت عيونهـآ للأرض
إلا هو بوووجهــهــآآ !



حست يدينها أنشلت كل جسمها أنشل عن الحركه وهو نزل راسه وقعد يحوس بجواله وكمل مشيته
وكآنه موب منتبه لها أو كآن يرآقبهآ وعلى وجهه ابتسآمة أنتصآر قلبها يرررردع أنهببببلت هذآآآ خيــآآل
وإلا وشووو قمتي تتخيلين أنه هنـآ يآ ميشووو بس وشلووون !

سكرت الشبآك بقوه ونزلت الستاره وهي تلف وتتسند عليه وتنآظرها سارا
سارا : عآآدي أولع عبد الحليم ؟
مشاعل تمشي لسريرها : ولعي إي زفت تبين ..!!
انسدحت وتلحفت وهي تدفن رااااسها في المخدهـ هو هو هئ بس شلوووون جـآآآ شلووون !







/



وصل لآمه وأخته وحصه مفووله عليييه ،
حصه : ســآآآعه تسأل مقعدنا على ذا الكرسي وذا العالم طايرتن عيونهم فينا !
سلمان : سوووري والله بس قعدت أسأل عنه وأشوف أخباره < ايوووه أبائ أبلني يآبابا >_>
حصه : رجعني رجعني !
نجد وهي توها تركز من شوي مفهيه ع الرايح والجاي : اي رجعها لشقتنا !!!!! < تتهزأ
حصه وهي واقفه خبطتها في راسها : قوومي يآمال اللي مآنيب قآيله !
سلمان بصوت واطي : وقآآآسم أنكم مآ تنجآبون بس لقآفتي !
حصه : وش تقوول ؟؟
سلمان : سلامتك أقوول يالله تأخرنا ..
نجد تقرب منه بخبث : أعلم !
سلمان : وش تعلمين ! @@
نجد : لاااااا علينـآآآآآآ مسوووي يعني أني مدري !!!
سلمان انخرش : وشوو اللي ما ادري ؟








/





نجد : أعلمها وش قلت !!!
سلمان يتنهد وهو يخبطها على رااااسها : اقوول أمشي بس !
نجد : خلاااااص خلاااااص خبط بيجيني أرتجآج في المخ من كثر ما تخبطون في راسي
ارحموووني آووف بس !
حصه : يآآآ جعلك تهفييين في ............
نجد : لا تدعيييييييييين دآآآخله على الله ثم علييك !
سلمان يتهزأ : لا لا سووا لي مسلسل بدوي هنا ترا أكشخ لآ صآر بـ لندن !
نجد مآسكه ضحكتها وحصه تستغفر وتهلل ،
سلمان عصب : وقآآآسم كنكم جآرات في الريآض في لندن في المريخ نفس الشي الله يصبر قلبي بس !

سلمان : تآآآآآكسي !! < يالتآكسي خذني لها يالتاكسي وبسكتك خلنا نمر نأخذ عطر رومانسي هههههههه
<< أنا بتكفخ اللحين ههههههه نرجع لهم



ركبوا تاكسي وعلى الأوتيل على طول وأنتهى يومهم بعد مآ طلعوا الظهر للمستشفى وعطاهم
الدكتور موعد بكره للأشعـه وحصه تدعي عليه وش فيني مآفيني إلا العآفيه جآيبني لذولي هههههه
وطلعوا غدآهم برآ بعدين خذوا لفه على بعض المحلات اللي بنفس منطقه المستشفى وع العشآ
راح للـ مكان اللي كآنت تسكن فيه ميشو ومر من السكن مآ يدري ليه قآل لآهله بشوف واحد من ربعي
وبرجع < مرره من ربعك وبس , نرجع للديره والمزرعه ,,


( قآعده أسووي لكم نقلآت تآآريخيه تلآحظووون من قعر نجد لشوارع لندن ومن شوارع لندن لقعر نجد وهـ بس )









/









كآن الوقت بعد نص الليل في المزرعه ومشعل مرتبش في نفسه شي وما يدري وشلون يطلعه
آخر شي خذآ الجمس ونواف ورائد وعزم فهد بتجي تعآل منتب جآي بسلامتك

ورآح لمكآن بعيد عن مقر الرجآل لان أبوه ابراهيم وخآله راشد نايمين وهو نآآوي على حفلة إزعآج
ولسوء حظه أن المزرعه فيها مقرين واحد شمال للرجآل والثآني جنوب للحريم والبآقي يآ زراعه يآ مآفيه
صكت فيه الدنيا وضرب بووواري للحآرس يفتح البآب حق المزرعه !

نوآف : هيييه وين بتودينآ أنت !
مشعل : بخطفك من زينك اللحين أنثبر بس ..
نوآف : هيييه وشوو أنثبر ؟؟
مشعل تذكر شي : خلآآآآص يآ عيين السيييح قريب قريب منآب بآعدين
نواف : عيين السيح في عينك وش قآلوا لك حكيمه ؟
مشعل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههآي لا دووواس !
رائد : من هذووولي ؟؟
مشعل : أقوول شغل الآيبود حقك بس ، ويينه أبن اللذين << يصآآآرخ فقع أذنيّ
نواف : شكله نآآآيم !
ومشعل بالبوري طآآآآآآآآآآآآآط طآآآآآآآآآط بيييييييييب < استقري على شي يآ طآآط يآ بيب لا خلاص طآآط عشآنه جمس

طآآآآآط طآآآآآآآآآآآآط طآآآآآآآآآآآآآآآآآط < وجع


ويطلع الحآرس وهو يفرك عيوونه قآيم من النووم ، يآختي يآفيهم عجز ذا السعوديين وش بيضرك
لو نزلت وفتحت البوابه ولا قومت الضعيف من عز نووومه ،،
مشعل : مآلك دخل أنتي أكتبي وأنتي سآكته !!
أنا : لآآآآ تنآآفخ طيب مـــرّ
مشعل يحرك السياره : مرررر يمرك !!
أنا : هييييييييه ترآآآآ وقآآآسم أخليك تصدم !
مشعل : أقووول منـآآك بس ،
نواف : نزلها من السيــآآره مصددق أنت !!
أنا : @@ وجع إن شآء الله ، يالله نرجع للسرد أصرف قليل حيـآآآ هالعيــآل ولا يحترموون أحــد =(







:




عند المرجيحـه كآنت وآقفه ومآسكـه الخيط القوي اللي معلقه فيه ’’’





/





كلمـآ مررت بهـآ

يأخذني الحنين لأصــوآت كآنت تملأ المكآن صخباً

يحتضنني ، يبعدني بعيداً حيث الهدوء

حيث الأروآح الطـآهرهـ والنفوس البريئه

حيث قطع الحلوى منك تلك شديدة الحلآوهـ

حيث الضحكآت والبسمآت حيث لآ هموم ولآ غيوم

للحظـآت أمتن لذالك الحنين

الذي يرسم لي ذكرآهم !

أوصبحت الحيـآة قآدره على تغييرنـآ لهذهـ الدرجـه

أو كبرت مشـآعرنـآ وأحآسيسنـآ أم أنهـآ مآزآلت

كمـآ كآنت لم تنضج بعد !

أو غير ذالك الشآرب على وجوههم تلك البسمآت !

أو يتذكر الجميع هذه ( الآرجوحـه ) وتلك الأدوآر !

أو أن أرجوحـة الحيــآة كآنت كآفيه لـ طمس إي تفآصيل

وروآئح كآنت عآلقه بأروآحنــآ ! ’



كمآ هو حنيني يحتضنني هنـآ بين ذرآعيـه

لأحلق و أتسـأل !


رسآئلي لآ روآحكم ’



مشآعل :


أتذكرين مغآمرآتنـآ الجرريئه ؟

ههههههههه أختفى ذالك الجرح من على جبيني =)

مآ ينزف الآن هو قلبي لأنك لم تعودي ميشو القريبه مني !


مشعل :


أنآ ندى مدللتك !

تلك الطفله التي يجآب لها المستحيل !

أوغير الشـآرب شيئاً من أبتسآمتك ’

أشتقت لشقآوتك كثيراً

أشتقت لتلك اللحظآت التي أطير بهـآ في السمآ

لآن مشعل الكبير ( يدفني ) ,!


و (( مآ زلت طفلتك المدللهـ )) !





نواف [ أخي الصغير ] :

مآ عدت مستعده لمزيد من التضيحآت حتى وإن كنت أخي

الصغير [ اللعب لعب والدور دور ] < أتذكر =)


ابراهيم :

أمـآ زآلت حتى الآن محطه لإثآرة غضب مشعل !



فآتن :


[ برآآ برآآ برآآ ]

أحبــك وأقسم بالرب على ذالك

ههههههههه لم أعد كمآ كنت أكره إزعآجك

بآتت همس تلك الفتآه الهآدئه يروق لي كثيرا ً

=)


مهآوي :

لم يغير كونك [ المجرمه الصغيره ]

شي في مجريـآت اللعب =)

أمآ زلتي على نفس مستوى الدلع ؟


لكـل من كــآن له محطــه توقف ولعب وصخب بصحبتي =)


تغيرتم كثيراً !!


آآهـ ’





لامشفق حولي ولا إشفاق
إلا المنى والكوخ والإشفاق
البرد والكوخ المسجى والهوا
حولي وقلبي والجراح رفاق
وهنا الدجى يسطو على كوخي كما
يسطو على المستضعف العملاق
فلمن هنا أصغي؟وكيف؟وما هنا
إلا أنا،والصمت،والإطراق !!




/



: بووووووهـ
ندى شهقت شهقـــه بغت تطلع روحها وهي مآسكله قلبها
ندى : يالخآآآآآآيسه يالحمـآآآآره يالدووووبـآآآآ رووووعتييييييييييني وووووجعععععععععععع
مها : ههههههههههههههههههههههه وش عندي وآقفه ع الأطلال
ندى : أنطمـــــــــــــــــــــــــــــي !
نوف تحك أذنها : شوي شوي أذني >_>
ندى : أنطمـــــي بعد أنتي تخيلوا جآني شي بسم الله علي في ذا الليول
وش بيفيدكم هــــآآآهـ ؟؟
مها : قطووه بـ سبعة أروآح موب جآيتس شي هههههههههههههههههههههههههههه
ندى : أنطمـــــــــي !
نوف : أسمعوا اسمعوا بس عآآآآشووا ورآآآ ورآآآآ أمسكوووني لآ أرقص !
ندى تسمع وعلى ملامح وجهها استغراب : وش ذا الصوت ...؟؟
مها : مدري صووت طق وردح درنا على كل المرزعه في جوله استكشآفيه وما لقينا شي
بس الجمس حقنآ موب فيه ولا أستبعد حركه خيآنه من مشيعيل !
ندى مفهيه : كيف يعني ؟؟
مها : آآهآآآ قلتي لي كيف يعني ، ولفت على نوف ، حآلتهـآ صعبـه !
نوف : كذآ دآآآيم اللي يعيشون بالمـآآآضي !
ندى : إي مآآآآضي لحستووا مخي الله يآآآخذ العدووو

ضحكوا كلهم ’


مها : أحس الصوت برا المزرعه تجون نتهور ونطلع !
ندى : أقوول شدي أرضك عشآن نتعلق كبش فدآ على بآب المزرعه !
نوف : فدووووووووووووووهـــ لـ ( كلهم طآلعوها لانها من قلب تحكي )
لـ عيوونـّآ !
مها : برآآآآآآآآآآآآآآ
نوف : ههههههههههههههههههههه مآ آبي مزرعتنآ
ندى : بتذلنآ على ذا المزرعه من زينهآ مزرعه سلطآن بن فهد وأنا مدري ’
مها : أندري ،،




والجووو برآآآ هبـآآآآآآل على مستوووووووى ’


مسجل السيآره على أعلى صوووت وطــــق سوآهآ قلبي يآ حبيبي وحبك مآ طآعني وأنا عن الحب نآآآهيـه

ويالله عـآآآآشوا ورآآآآآآآآ والأخ مشعل يرقص من قبل ورائد متسند ع الجمس ويطآلعهم
ونوآف شوي يرقص شوي يخرب على مشعل يقصر الصوت وإلا يعليه ومشعل عايش جو إن طفآ وقف
وإن شغله رقص < ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله من الهبـآل

رائد : وقآسم بيدخلكم شي في ذآ البر !
نواف : بسم الله علينــآآ يآخي تفألوا بالخييير تجدوووهـ
مشعل وهو مررره شآآحن ويتسند ع السيآره : لا أنا هه قآري المعوذآت هه قبل لا أطلع هه
نواف : لاااااااااا والله ليييييييش ما علمتني !
مشعل : هههههههههههههههه هه وشو عشآآ هو بعزمك ؟ يالله نرجع اللحين بيجي فلم
اتااابعه وهــ مآفيني حيل أسوق ’
نواف : خلني أنا !
مشعل : من زين سواقتك !
نواف : وإلا عاد سواقتك ،
مشعل يطلع المفتآح من جيبه ويذبه عليه : خــذْ ’

وركبوا وسآق بهم نواف فحط بهم واستهبل ومشعل معطيه الضوء الاخضر وشوي ويكفخه
ههههههههههه شوي ووصلوا باب المزرعه ونفس الحآله طـآآآآط طـآآآآآآآآآآآط طآآآآآآآآآآط

البنآت سمعوا الصوت وتوزوا ورى الشجر يشوفون وش عندهم ,

الحآرس الضعيف اللي ما أرحم إلا هو طلع وفتح لهم البوابه

دخلوا وسكرها ونواف يسوي معرس ويضرب بوواري
ومشعل : لا داعي لا داعي أخجلتني < هههههههههههههه وضحك وهبـآل


البنآت ضحكوا عليهم وهم يتمنون أبوهم أبراهيم يقوم بس ويكفخهم تكفيخ على هالازعآج اللي مسوينـه


:














مرت هـ اليومين زي العسل ع الجميع ، الكل خلية نحل متحركه المزرعه ما تفضى من الصوت
والإزعآج أبد أن نآموا البنآت والعيآل قآموا الكبـآر وقهـآوي وسواليف وفله حتى أبو محمد مآ قطعهم
يروح الريآض ويكمل أشغـآله ويرجع ,,

فهد بـ آخر يوم وكآن له 3 ايـآم موب شآيف ندى بعد مآ صرخ عليها ذآك اليوم ,,
دق على جوالها ..
فهد : السلام عليكم ..
ندى : هلا والله وعليكم السلام ورحمة الله وبركآته ،
فهد : هلآ ومليون غلآ ، وينك مآلك حس ولا صوت شمسك عليها غيوم وإلا زعلانه ؟
ندى تضحك بدلع لانها كآنت مع البنآت وتبي تقهرهم : هههههه لا وش دعوووه قلبو بس
أنشغلت مع البنآت ووقتي مرره موب زي وقتك ..
مها تأشر لها ( من تكلمين ) !
ندى تبعد الجوال وتكلمها : عن اللقآفه أنآ اللي أكلم وإلا أنتي ؟
ورجعت لفهد : هلا عنوني !
فهد : الله عنوونك مرره وحده ههههههه من عندك تقهرينه .؟
بـ هالوقت دخل مشعل للخيمه اللي ما كآن فيها إلا فهد يكلم أختـه وهو يأكل جح _ حبحب _ ومستمتع
ولا على بآله وأشر لـ فهد بنفس حركه مها ( من تكلم ؟ ) < هههههههه والله من اللقآفه في هالاثنين >_>
فهد يبعدها ويرد : مالك دخل أنا اللي أكلم وإلا أنت ؟
مشعل وهو بيتكلم وبغى يغص : كح كـــح وجععع احححمم لا بس رآعي مشآعر العزآبيه لا أعرست
تغزل على كيف أمك اللي هي خآلتي طبعاً و _ قعد وهو يتمركى ,

فهد : هههه منآك بس ، هلآ حيـآتي ، وينك !
ندى قلبها يدرع من سمعت حس مشعل يكلمه : معك شكل حتى أنت عندك أحد تقهره هههههه
فهد : عندنآ وعندك خيــر هههههههههههههههه
ندى : عوآذل يآ روحي لآ يهمونك !
فهد ينآظر مشعل ويضحك : هههههههههههههههههههههههههههه إي والله صدقتي عوآذل ، المهم آبي أشوفك
بس هالمره آبيهـآ صدق وبـ كون على الوعد بس أنتي حددي المكـآن !
مشعل ينصت بكل ما أوتي من قوه وكذالك المهآ
وندى ترد وهي مآسكه ضحكتها : حتى أنآ على الوعد ومشتآآقه أشووفك مووت تدرري أنت عن ظروفي
مآ كآنت تسمح لي هذيك الأيـآم بس إن شآء الله يطسون أخواني وأشوفك
فهد يضحك : ههههههههههههههههههههههههه وجععع يمهد العدو ههههههههههه
مشعل يكلم نفسه : شكلي نضلته هههههههههههههه
ندى أنفجرت : هههههههههههههههههههههههه أنت بديت ههههههههههههههههههه
يمـآآآآآهـ تعآآآآل شفهم وشلوون ينآظرووني بيذبحوووني ههههههههه أنقذني مآي بيبي أني أموت ببطء
فهد : هههههههههههه صـآحيـه أنتي تحكين كذا عندهم ؟
ندى : هههههههههههههههههههههههههههههههه عآآآدي البنآت بس ، ترآآآه أخوووي فهد
هييييييييه أخووووي فهههههههههد فههههههههههد ريحوا ملائكتكم خخخخخخخخخخ
فهد : ههههههههههههههههههههههه المهم أطلعي أبيك بسالفه
ندى : خلاص بكره بنروح بيتنآ قلي هنـآك ,,
فهد : نو أبيهـآ هنـآ ، تعآلي عن شجرة الليمون ’
ندى : يآآآ ذا شجررررة الليموووون مدري متى بتمووووت ؟
فهد : وشووله تمووت خليهآ شآهده على أطلال العآئله الكريمه يالله تعآلي بس .
ندى : طيب ، برب ، وسكرت بوجههـآ ,

فهد يكلم الجوال : المسن لآعب بـ حسبتهآ لعب !
مشعل : منهي ؟
فهد يقوم وهو يقول بـ دقه : حرمكم المصون !
مشعل : يآآآآلبيييييييييه بس
فهد ينآظره بعين وهو يخزه : خير إن شآء الله .,
مشعل ببراءه : أنت قلت حرمكم المصون ، وأنآ علقت بـ عفويه وذب عليه مخده عشآن لا يطآلعه كذآ
، سووري وووجع
فهد : ههههههههههههههههههههههههههههه انطم بس خذ راحتك !
مشعل : خلاص أجل سلم عليهـآ كتييير كتييير وخبرهـآ أني بعد على الوعد وآني وآني وآني
فهد : أقوول أنثبر بس يآآآ شين السرج على البقره _ وطلع وخلاه !
مشعل بـ فهآيه : البقره أنت !


فتح جواله وقعد يطقطق لين وصل لـ حفظ في المسودآت أو مسح وضغط حفظ :


أح ـبك واكثرك يدري ..
و أح ـس قليّلك يعميك ..!!
اخ ـآآف أشق لك صدري ..
وتتوثم ضلوعي فييييك ..!!
مهـو هالحين .. من بدري ..
وانا والله العظييييم .. أبيك ..



:










على بعد كيلو مترآت فقط لآغير !


: امممم مدري !
فهد : هذا قرارك راجع لك وشلون ما تدرين !
ندى : مدري فهد والله مدري , في فآتن بنت خآلي راشد ورآ ما خذآهـآ
وإلآ إي وحده من ربعهم ، مآ لقى إلا أنـآ ؟
فهد : يعني مآله دآعي أنآ أدري وأنتي تدرين ، عمي كلمني يبيك أنتي مآ قال
بنت خآلي راشد وإلا وحده من ربعهم !
ندى : مــدري والله آبي أفكــــر ! <<<<<<<<<<< أحد يقطعهـآ على هـ المكآبره !





:

قلبي كـ الطير فرحاً

يريد أن يحلق ويحلق ويحلق

ليقبل جبينك ، ويشعل فتلة جنونك

لآني لك !!


:




وسكتت شوووي برغم قو اللي بصدرها إلا نطقت بصوت الواثق من قراره

: معليش بس عطني مهله أفكر !

فهد يخبطهآ على رأسهـآ : هذااا أنتي من عرفتك ليين تمووتين وهذااا أنتي
مالك إلا هو ولا له إلا أنتي وخلي عني حركآت النص كوم !
ندى : ههههههههههههه خييير تبي تغصبني عليه ترآ بـ دعي عليك لين أمووت يوم رميتني هالرميه
المتلتله !!
فهد : هذا إذا ما جيتي تدعين لي ههههههههههههههههههههههههه
ندى : وجع يآآخي آبي أفكــــر وهـ ترآ هذا عرس موب لعبه !
فهد يضحك على جرآئة هالبنت وعفويتهآ وهبآلها بكل شي حتى بأمر بيقرر مصيرها
فهد : ههههههههههه طيب يآ ندى خآنوم بعطيك مهله بس كلمة توصلك وتعدآك
ترآني عطيتهم الموآفقه !
ندى بدلع : وشووووووووو ، موووب علـــى كييييييفك يمكن ما أبييييييه !
فهد يخبطها ثآنيه : لا تقولين وشوووو هههههههههههههههه وترآني خآبزك وعآجنك
من يومك هالكبر ويأشر على حجم كفه المليآن ، يعني كذبي على كل العالم إلا أنـآ
أنتي موافقه وأنآ موافق وخلاص منـه المـآل ومنك العيآل وبآرك الله لكمآ وجمع بينكمآ بخير
ندى مسويه مستحيه : الله يبـــآآآرك فيك !
فهد ينآظرهـآ بخبث : يعني مآنتيب مفكره ؟
ندى : ههههههههههههههههههههههه وش يقولون بالمسلسلات .؟
فهد : خله قول ندى بنت عبد العزيز موب وش يقولون في المسلسلات !
ندى : خلاص أجل موب سو اللي تشوفه ! أنآ من يدك اليمين ليدك اليسآر اللي تحسـه زين لي
أنـآ رآضيـه عليــــه !
فهد مسح على راسها وضمها : والله وبشووف بنتي عروووس ^.*
ندى والعبره خآنقتهـآ : ههههههه ترآ بهووون
فهد يفكها وهو يبوس رأسهـآ : ههههههههههه لآ تكفين نخآف على الضحآيآ البشريه اللي بتخلفينهم !
ندى : هههههههه تهقى ؟
فهد : أهقـى وبقوووه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



وتركهـآ وهو يبي يزف الخبر لمشعل وجهاً لوجه يبي ملامح الفرحه اللي ترتسم على وجه مشعل
ويشوف بها محمد في خطبته وعرسه نور وجهه وبشآشته روحه وبسمته .،

وندى راحت ركض للبيت الكبير وهي طآآآيره من الفرحه رغم أنهـآ تكآبر وتظهر العكس
إلا أن هالخبر كآآآن أسعد خبر في حيـآتهـآ وكآنت متوقعه هالخطوه مدام انه يقول يحبها بس ما توقعتها
بهالسرعه دخلت غرفة البنآت وصآآآآرخت بأقوووى مآ عندهـآ

: غــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآدآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهـــ


غآده نطت : ووووجعععن يوووووجعتس




قربت منها وهي تضحك مسكت يدينهـآ وتهزهـآآآ بقوووووه وتصآآآآرخ : غآآآآآآآآآآآآآآآده غآآآآآآآآآآآآآده غآآآآآآآآآآآده
أحبببببببببببببببببتس وربي أحبببببببببببببببببببببببببتس يآ أحلى خآآآآله بالدنيـآآآآآ يآ أحلى غآآآآآآآآآآآآآآده بالدنيــآ

غآده متروعه وش جآهآ : ندى ووجع فكيني رجيتيني الله يرجتس وش فيتس ,,
ندى بصوتها العالي : غآآآآآآآآآآآآآآآآآآآده فرحـآآآآآآآآآآآآنه فرحــآآآآنه فرحآآآآآآنه وربي بطييييير من الفررررحــه فرحـآآآآآنه
وقربت من أذن غآده وهمست لها بحراره : مشعل مشعل خطبني وربي ، وضمتهـآآآآآآآآآ
غآآآآده ضحكت وهي تضمهـآ لها بقوووه ههههههههههههههههههههههههههههه
حست بحرارة دموووع ندى على كتفهـآ : ههههههههه مبرووووك يآآآ قلبي مبروووك لييييش الدموووع اللحين
هذا فرررح ليش نسمح للدمع يخرب علينآ ههههههههههههه قآلي هو بس ما توقعتها بهالسرعه ههههههههههه
ندى تشهق : اهئ دموووع فرح وربي فرررح فرحآآآنه يآ غآآده فرحآنه وربي وخآيفه
غآده تبعدها عنها وهي تشووف وجههـآ وتمسح دمووعهـآ : يآ جعل الفرحه مآ تفآآآرق قلبك
لا تضيقين صدري بهالدمووع يالله أضحكي ههههههههههههه
ندى تضحك ودموعهـآ تنزل : هههههههههههههه اهئ ,,
دخلت عليهم نوره مرتآعه : وش فييك تصآرخين فضحتينآ ! وارتآعت يوم شآفت كحلها سآيل والدموع على وجههـآ
وسألتهـآ بسرعه : ووووش فيييك تصيحين ؟؟؟؟
ندى ركضت ورمت نفسها بحضن أمها وكملت صيـآآآآآح من قلب
ونوره تسأل غآده بعيونهآ وهي تمسح على ظهر ندى : وش فيهـآ !
غآده تمسح دموعها دموع الفرح بعد وهي تقول : شكل فهد كلمهآ بالسالفه !!!
نوره وهي تمووت ضحك وتوخر وجه ندى عن كتفها وتنآظر بعيونها وتمسح دموعها
: هههههههههههههههههههه اللحين هالسآلفه تخليك تصيحين هالصيآح كله ههههههههههههههههه
ندى تشآهق ووجهـآ أحمر من الصيآح ومن الحيآ من أمها وأن الكل يدري إلا هي آخر من يعلم
غآده : هههههههههه أندري عنهـآ ,,
نوره تمسح دموعهآ وترتب شعرها اللي لصقت خصلآته بوجههآ : يآآ ربي يآآ حبيبي إن كآن هالأمر
خير لبنتي في دينهـآ ودنيـآهآ وأول أمرهـآ وآخره فـيسره لهآ وبآرك لها فيـه وإن كآن شر لها في دينهـآ
ودنيـآهآ فـ أبـ ....!

قطعتهـآ ندى وهي تحط يدهـآ على فم أمها وهي تصيح وتقول : لآ لآ لآ تكملين !!!

[ مآ تبيهـآ تقول فـ أصرفـه عنهـآ وأصرفهـآ عنه ] !!

نوره : يآآآحوووول ترآهو دعآء أستخـآره !
ندى تحط راسها على كتف أمها وتشهق : حتى لو اهئ
غاده : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أموووت أنآ

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 11:00 PM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

الرابع والاربعين .....


:


احبك ,،
و اعتذر لو قلت احبك
اخآف اجرح مشآعرك النبيله
يجوز انسآن ثآني وسط قلبك
و أجي و أبعد خليلـ[ن] عن خليله
ابي قربك ،،
و ابي حبك و لي غآيه تبررهآ الوسيله
كفآيه لآ اجتمع قلبي و قلبك
تكفّيني معك بـ العمر ليله
بعدهآ لو عليك أطري فـ حسبك
تقول الله يآ الذكرى الجميله ..:

آآووف وبعدين معك بليييز لا تصييير عآطفي لهالدرجه ركــــززز شوووي وإذا رجعت شفتهآ عآآدي
ما تغيرت نفسها هي هي بنور الوجـه ، حزن العيـون ، وبراءة البسمـه هي هي وربي مآ تغيرت
، بس وجههـآ أصفر ! يآترى وش صآر لهـآ طوول هـ الشهور ؟ بس وربي تشوف النور بوجههآ
حتى لو هو أصفر ! يآترى تذكرني ؟
سلمـــآآآآن بس بسسس بسسسس ، مسك رآآسه بقووه وهو يتأفف

: آآآوووف بس ،
لفت عليه نجد : وش فيـك ؟
سلمان قآيم : مآفيني شي تعبآن وبنآآآم !
نجد : أمي نآمت وأنت بتنآم وأقعد بلحآلي ؟
سلمان يسكر الباب وهو يقول : روحي نآآآمي !!


فتح الشبآك ووقف وقفة مع نفسه شووي

" أنآ مووب جآآي ألعب جآي آبي آنفذ شي وآرجع أهم شي آوصل للي آبيـه
مآ يضيع وقتي على أشـيـآء تآفه وآرجع تيتي تيتي زي ماروحتي جيتي
لاااازم أشووفهـآ ولاااازم أكلمهـآ ، مستحيييل أشووفهـآ قدآآم عيوني وأسكت مستحيل "



:



رن جواله راح له شآف المتصل وضحك من قلب بيفضحني :
: هلا وغلاااا
نآيف : لااا هلاا بك ولااا غلااا عنبوك ما تقول بتصل بسأل ربعي ماتوا وإلا حيين
سلمان : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
نآيف : ويضحك ابن اللذييين >_>
سلمان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نآيف : لاااا تضحك وجــــع
سلمآن : يآخي أحبــــك ههههههههههه
نآيف : هيييه ترآآآني نآيف !!!
سلمآن : هههههههههههههه أدري وأحبك ’
نآيف : حبتك القرااااده قل آآآمييييييين
سلمان : وجعععع لا تدعي علــــي أنــآآآآ في أمس الحآآآجه لدعوآآتكم الآآن
نآيف : ليه بتجآهد ، عسآك لقيت جوليت وإلا هآجرت !
سلمان : اها بس على شحم ما لك دخل أدع وأنت سآكت ههههههههه
نآيف : هههههههههههههههه وش الأخبـآر الجو يآليت من يسحب على الريآض ويجيكم
سلمان : هههههههههههههه الله يحييك مآء و خضره وأمي حصه وش تبي بعد
نآيف : ههههههههههه أحسك حآآقد عليها
سلمان : من قلب ههههههههههههههههههههههههه

:




اليـوم طلعت تحآليل حصـه والحمد الله ما تحتآج تسوي عمليه في نظر الدكتور اللي يشرف عليها
ارتفآع الدهون المستمر عندها والكرسترول هم اللي مسببن لها هالخطر ، في هالوقت مآ يقدر
يعطيهم إلا أدووويه وحميــه قآآآآسيـه من كل شي وأهمـه الدهووون ، وحصـه تقول جحيد وبعيد
طيبه ومافيني شي يبي يذبحني أبن اللذين يقول لا تأكلين دهن !

< ويالله عآد أقنعوووهـآ !


رجعوا البيت وسلمآن واعدهم بالليل يوديهم مركز تجآري حلوو بنص لندن رآح له مع ربعه يوم يجون هذيك المره
ونجد بتطير من الونـآآآسه أخيراً بتطلع طلعه صآآحيه وتشتري وتتقضى اللي تبي عشآن تقول لا رجعت الريآض
هذا شريته من لندن < تفكير حريم !


دقيقتين وطلع لها : هآآه ما قآمت أمي ؟
نجد تطآلعه بنص عين : وين اللي تعبآن وبينآم ؟؟؟!!
سلمان : هههههههههههه خلاص كلمني نآيف وطبت !
نجد : هاهاهاها ليش مضآد !
سلمان : هههههههههههههههههههههههه لا مغذي هههههههههه
نجد : الحمد الله والشكر
سلمان يآخذ المخده ويصقعهآ بها وهي رافعه يدها عشآن لا يصقع وجهها وهو يمزح ويضحك معها
ويصقعها بالمخده : من اللي الحمد الله والشكر هآآآآه هههههههههههه
نجد : ووووخــــررر هههههههههههههههه يآخي الحمد على نعمة العقل بعد
أحمـــد رببببي وهـ
سلمان يصقع : هههههه تحمدينه أجل ,
طلعت حصه من أزعآجهم : يالله صلآح العطآ !
سلمان يقعد : هذي _ ويأشر على نجد _ بقولك من اللحين أنسى يصلح ربي عطآك فيهـآ
نجد : تمسسسك تمسسسك يعني أنت الأبن البآآآآر مااالت كلن يرا النآس بعين طبعه
سلمان يذب المخده عليها : كم مرره قلت لك لا تقوولليين مااالت شغآلة أبووك أنا
نجد تطلع لسآنه : كيفي ،
حصه : آهآ بس لا تدلعين لسآنك يآمال _ تدلعين = تطلعين _ ....... قطعتها نجد
نجد : يآآختي موووب قلنـآ مسووين مقآطعه لهآلدعآوي ترآ بعلم الدكتور جون عليك مام
حصه : جعـل الــ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, < إلخ من الدعآوي رحمت الدكتور هالضعيف !

سلمان : ما ودكم تطلعون !
حصه : أذن العصر لا تسمع صوت مسآجد ولا أذان الله لا يسخط علينـآ بس !
سلمان ينآظر سآعته : ههههههههههههه ايه أذن صلوا عشآن نطلع !
نجد : يالله بقووم ’


:


وطلعوا مع بعض متجهين للمكآن اللي يبونه وحصه تنآظر وتستغفر وتهلل
ونجد مستمتعه ، وسلمآن يطآلع الثنين ويبتسم ،،
















/



بالريــــآض ،،

اليوم الجمعه ،،

6 ونص المغرب ،،


كآن كلن ببيته بقى 4 أيـآم على نهاية عطلة الربيع ،
بس رجعوا من المزرعه ، اللي يخلص أشغآله واللي خلاص بيبدى دوامه لان الدوائر
الحكوميه أصلاً ما عطلت فـبكره عندهم دوام ،






دخلت عليها الغرفه وهي ترمي نفسها على السرير

: آآووف أحس أني نظيفه منطلقه وهـ بس في المزرعه أحس أني فيها خآيسه و مغبــــرهـ من قلب
غاده : ههههههههههه كن أحد ماسكك هنآك لا تتسبحين ،
ندى : أسبح وجع بس ما أحب أسبح إلا بحمآآآمي بـــس أحسه شي غييير
غآده : ايه جده غييير ،
ندى : هههههههههههههه لا إي جده بس حمآمي وش أقولك لك عنه أحس فيه أنه حقي
ملكي المكآن اللي أكون فيه بلحآلي أحبـــه يآختي ،
غآده تنآظرهآ بنص عين : هييه ترآآهـ حمـآآم
ندى : هههههه أدري حتى الحمام ممنوع أعبر عن مشآآآعري تجآآآهــ وهــ بـس
غآده : هههههههههههههههه قلت أخآف أنك ملخبطه وتحسبينه مشعل !
ندى بكبر : لا أحب حمآآمي أكثر !!!
غآده ترمي عليها قلم كحل بيدها لانها كآنت تنظف درج المكيآج : يكررررم ولد أختي يآ الخآآآآيسه ،
ندى : هههههههههههههه ولد أختي ولد أختي أزعجتينا ترآ
غآده : أيه ولد أختي وغلاه زي غلاك وفهد ومحمد الله يرحمـه ، أحــب عيآآل خوآتي ولا أرضى عليهم
أحسهم عيـآآلي اللي أنحرمت منهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ودنقت تكمل ترتيب عشآن ما تنشآف دمعتها !!
ندى تقعد : غآآده ، زعلتك ؟؟
غآده ترفع راسها وتضحك والدمعه تلمع بعيونها : هههههههههه لا وش شآيفني ؟ ولفت
ندى : غآده معليش أسألك سؤال ؟
غآده وهي ملقيتهآ ظهرهـآ ترتب : أسألي اللي تبين !!
ندى : لييش ما تزوجتي ؟ تحبين سعد !!
غآده : أحبـه !! هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا والله أحب الحـريـه اللي عشتهآ
عقب جحيمـه !! أحب استقلالي كيآني بعيد عن رجل يذلني ويستعبدني _ ولفت لندى _
تدرين ندى يمكن تعقدت !!
ندى مكشره : حتى أنـآ !
غآده : لا لااا ، لاا تقوولين كذآ ، أصآبع يدك مووب وحده شوفي أبوك الله يرحمـه شوفي عبد الله وفوزيه
محمد ومنى فهد أخووك ومنيره شووفي حرييم عآيلتنآ لا تقيسين الرجـآل على تجربتي مع سعد أبدا ً !!
ندى : حتى أبوي ومحمد شوفيهم خذآهم ربي وتركوا حريمهم تصقع فيهم الدنيـآ !
غآده : لا تقولين كذا ، هذي حكمة ربي في خلقه وكلنـآ نبي نموت ،،
ندى : الله يرحمهم ! بس يقولون يآ معلم النآس علم نفسك حتى أنتي
شووفي حرييم عآيلتنآ لا تقيسين الرجـآل على تجربتك مع سعد أبدا ً !!
غآده عيشي حيآتك لا تخلين مآآضي وذكرى سخيييفه تهدمهآ كلهـآ جيبي عيآل
يسندونك لا كبرتي لا تقولين عيآال أختي عيآل أختك بيتزوجون وينشغلون عنك !
غآده : هالذكرى السخيفه سقتني المـــر يآندى المـــر ،
ندى : وربي أدري بس بعد يمكن تذووقين حلآوة الحيـآة يمكن تأخذين وآحد تولدين معه من جديد
بدوون حتى أدنى ذكرى عآبره تخرب عليك استمتآعك بحيآتك !
غآده : أشوف الخطبه بدى مفعولها والحكي المصفصف والحركآت ؟ ( فيس خبث )
ندى : ههههههههههههههههههههههههههههه حرآآآم عليتس هذا جزآي أنصحتس صدق أنكم حريم
غآده : هههههههههههههههههههههه ايه والله حريم ، تغلق الأفــوآهـ سكري الموضوع تكفين !
ندى : بسكره وهـ حتى تعبير عن مشآعرك ممنوع ’
غآده تنآظرهآ بنص عين : وش جآيك بسم الله عليك على هالتعبير عن المشآعر !
ندى : هـآآهـ إي مشآعر !!
غآده : هههههههههههههههههههههههههههه اللي خبرك هههههه
دخلت عليهم نوره ،
نوره : وش عندكم ضحكونآ معكم =)
غآده : هههههههههههههههه بنتك تبي تعبر عن مشآعرهآ !
نوره تلف لندى : تعبر من مآآسكهـآ ،
ندى : تصدقين أختك أنتي بعد تستهبل هي ووجهـهـآ
نوره : والله اللي ضعت ذي شوفي بنتك وذي شوفي أختك _ وقعدت على السرير _
ندى أنسدحت على رجلها : أكييد بتشووفين بنتك هي الأولى من أختك ,
نوره تمسح على شعرها : وأختي زي بنتي أحبهـآ ولا أتمنى لها الخير ،
غآده : اللله لآآآ يخليييينــي يآآآآربي ،
نوره : آآآمييين والله يكتب لك اللي فيه الصآلح !
ندى تكلم غآده وتحرك حواجبها : ركزي على الأخيير شكل فيه عريس غفله جديد ههههههههه
غآده : الله لا يقوووله ،
نوره بدون مقدمات : يعرف فهد رجل أعمآل وولد حموله مرته ميته وعنده بنت عمرها 6 سنين !!!
غآآده ملتفته بصدمــه : نــــعــــم !!!
ندى : هههههههههههههههههههه يآحبي لأمي خذآ خبط لزق ما تعرف تلف وتدور وتسوي مقدمات
تقولك يعرف فهد رجل أعمآل وولد حموله مرته ميته وعنده بنت عمرها 6 سنين !!!
غآده مميله خشتها : أمدآك تحفظينها ؟
ندى : يقوول يآ بخت من وفق رآآآسين بالحلال هع هع هع
نووره تصقع بنتها في جبهتها : أهاا بس ،
ندى : وشووو عآآآآدي خلني ، غدووو تستحين مني ؟
غآده وجههـآ أحمر : أنطمي ، نوره أنتي عآرفه رأيي فكوني من هالسآلفه !
نوره : فكري بالموضوع طيب ، مافيه إلا هو بالريآض سآكن بقصر يحكون عنه النآس
وأهله وربعه كلهم بالشرقيه يعني لا عندك حموله ولا تدخل ولا شي بعدين رجآل والنعم فيه !
غآده : سعد من قبله رجآل والنعم فيــه !!
نوره : لا تقعدييين تقيسين كل وآآحد يتقدم لك بسعد فهد ما قآلي إلا يوم سأل عن الرجآل
وعرف عنه كل شي وما كلمك أنتي خآف أنه يحرجك قآل كلميها وردي لي ،
ندى وهي تفكر بصوت عالي : ما تلاحظون أن فهد طآلع خطآآآبه !!!
غآده : ملاحظه أنتي !

ضحكوا كلهم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نوره : هذا جزى وليدي يبي يستر عليكم ههههههههههه
ندى : الله لو إنآ متفصخييين !
نوره : الستر العرس موب اللبس !
ندى : غدوو فكري بس والله عريس لوأطه يكفي أنه مآعليه ع الأقل بيعيشك في عز
موب زي وجه التيس ،
نوره : ايه بنتي صآدقه فكري استخيري ربي همن أرفضي براحتك حنآ منآب جآبرينك على شي
بس أنتي أستخيري يآختي ،

غآده سآكته وهي ترتب ولا تنآظرهم !

ندى : يقولون السكوووت علآآمـه الرضـآآ ككككللللووووووييييييييييييش < وقآمت تزغرط
غآده : ندووه ووجع أسكتي وإلا غرفتي تتعذرك !!
ندى : ولك أوووووييييهـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ وـــ < سكتت لانه جآهآ بوجهه قذيفه مخده ار بي جي هههههههههههههه

ندى : وهـــ بعــبــر عن مشـآآآآعري يآختي ،
غآده : برآآآ أنتي ومشآعرك ،
ندى : الله لنـآ الله لنـآآ يآ غوويده الله لنــآآ تطرديني =,(
غآده تدفها برآ الغرفه لان أمها سبقتهآ : برآآ برآآ فيه اللي خبـرك عبري عنده لين تشبعين ،
ندى : أنطمي بس الشررهه على اللي بـ تفرح لك !
غآده تسكر البآب : شكـراااا لا تفرحين لي نزغرط بعرسك إن شآء الله ،
وسكرت البآب وهي تتسند عليه :




" غوويد وش فيييك لييه مستحيه منهم موب أول وآحد وينرفض وهـ بس "















/






: تصدقين فقدتك !
منيره تصب له قهوه : سم ،
فهد : سم الله عدوووك !
منيره تستهبل: لا ما أصدق !
فهد : وربي فقدتك ،،
منيره : هههههههه لا تحلف أمزح
فهد شرق بالقهوه : كح كح كـــح
منيره تصقع كتفه : بسم الله عليك
فهد : نعم تمزحين ! كح
منيره : الله لا يعيدها من مزحه ، وقآمت بسرعه وجآبت له كأس مويه ومدته
: سم ،
فهد شرب وهو يطآلعهـآ لين قعدت ،
منيره : مرره ثآآنيه لا تتكلم وأنت تشرب !
فهد : ليه تخآفين علي ؟
منيره : أجل وشووله جآيبه لك موويه !
فهد : ليتك ما جبتي لي عشآن أشووف وشلون بتخآفين علي ،
منيره : فـــــهـــــد !
فهد : مــــنـــيـــــرهــ ! < يتهزأ بطريقة النطق ’
منيره بتوقف: شكلك رآيق اليوم مره ، تآبع شي وخلني أكمل شغلي !
فهد يمسك يدهـآ : أقولك فقدتك تقولين بـ كمل شغلي !
منيره وجههآ أحمر : ما تفقد غآآلي ، _ وسكتت _
فهد : ولا أفقدك من شر !
منيره ترفع عينها في عينه : بيهمك لو تفقدني !
فهد : أكييييد !
منيره : والله فهد بتفقد منيره لو تغيب عنك ؟
فهد : يآجعلك مآ تغيبين من شر ترآ ما أحب هالحكي !
منيره تضغط على يده : آآسفه بس بغيت أتأكد ..
فهد : مشكلتك مستحقره نفسك ما أدري ليه ؟
منيره : فــهـــد لااا تقووول عني كذا ،
فهد : موب أنا اللي أقول !!!
منيره قآمت : بروح أكمل شغلي اصرف !
فهد عصب على حركآتهآ سحبها بيدها بقوه لين قعدت على الكنب
فهد : قلت لك أقعدي لين أطلع بعدين طسي كملي شغلك !!
ومد الفنجآل ،
خذته وهي مخنووقـه صبت له ومدته وهو رفع على صوت التلفزيون وكآن برنآمج
أغآني مذيعتين ماصخآت ويتصلون أشخآص سخيفين يطلبون ويعرضون لهم الكليبآت ،
منيره ما تسمع أغآني هذا اللي تعودته عند أهلها ثآنياً هي ملتزمه كونها تدرس أصول
عقيدة وأول مره فهد يسوي هالحركه وهي فيـه ،

منيره : فهد وط الصووت وإلا قمت !
فهد مسوي زعلان : قووومي !!!!

منيره من جدها جآ بـ خآطرها وزعلت وقآمت لغرفتها تخلص شغلها اللي مخليته عشآن تقعد
معه وأخر شي يزعل على شي سخيف < أكره اللي يكوونون اوكي همن ينقلبون على شي تآفه !




/







سلمان معصب : وووووين بترووح يــعـــنـــي ؟!
نجد : وش دخلني أنآ تصآآآآرخ علي هي كآآآآنت تمشي ورآآنـآآآ !
سلمان يمشي: كآنت ورآنا ويين عند إي مكــآآآن بالضبط ؟؟ مشينآ كثير إنـآ !
نجد : وش دريني !
سلمان : أنتي وش تدرين عنه تمشيببن وتدربين ذا الرأس بس !
نجد : وش يدريني أمشي معك وهـ أذكرها لما كنآ بالمحل وقآلت بطلع أقعد برآ شكلها طلعت ومشت
سلمان : ما قالت برآ ،فيه كرآآسي في المحل يآآربي وووش الحل اللحين ؟
نجد : تتوقع ضآآآعت وإلا أنخطفت !؟
سلمان : نجد كلووز يور مآآآوث بليييز ’

سلمآن خآآيف عليها ما تعرف ولاشي حتى كلمتين انجليزي ما تجمعهم حتى لو أسوي نداء موب فآيد
إلا كآن أسويه بصوتي ، أحد يضيع أمــه أنا اللي مفرووض أنتبهت لهآ !




:



حصـه في الجهه الثآنيه مبتلشه بهالحرمه الأنجليزيه ؟
حصه : يآتسبديـه اللحين ذي وش ترطن ووين راحوا يامال المااحي
: وآآآت ؟ وقعدت تكلم اللي جنبها أنها شكلها ضآيعه أو ارهآبيه لا سمح الله < قوويه أرهآبيه يآ ويلي
: كآن يو سبيك إنجليش ؟
حصه مسفهه فيهآ وتتلفت تدور على عيآلها كان لمحت أحد منهم
جد كآن شكلها شببهه عبآيه راس وبرقع وأبد من وسط سوق من أسواق الريآض
لمجمع في لندن !


في الجهه المقآبله سآرا وميشو توهم دآخلين مع بآب المجمع قآصدين محل فيه تخفيضآت
وطآلعين ، مشآعل أوا ما شآفت حصه فز قلبهآ شكل العبـآيه والبرقع حرك شي جواها يمكن الحنين
حنت لامها واهلها حنت لعبايتها وعزتها اللي رمتها عشان الدراسه الله ياخذها بعد

مسكت سارا وهي تأشر : شووفي هذييييك شكلها ضآيعه !
سارا : ليه معينينك سيكروتي وأنا مدري ؟
مشآعل : حرآآآآآم والله شكلها ضآآيعه ،
سارا : أقوول أمشي بس المحلات بتتقفل وأنتي حرآم وحرآم
مشآعل : بكيفك روحي أنا بروح أشوف وش فيها يمكن تبي مسآعده !
سارا : مشآعل من جدك ترآ ما معنآ ووقت ،
مشاعل : ايه بروح بكيفي و برجع لك < ترآآ كل هالحكي بالانجليزي <_< قوولي قآآآسم بس هههههههه




الموهيم ووصلت لهم مشآعل وتكلمت بالانجليزي مع الحرمتين البريطآنيآت وفهمتوهم أنها بتتصرف
وبتعرف تحكي معهـآ شآفوا مشآعل محجبه قآلوا يمكن تعرفهآ ،

حصـه تنآظر بهالبنت وودهـآ تفهم كلمه وحـده بس من اللي يرطنونه !!
ابتسمت مشآعل بـ بشآشه في وجه حصه : ممكن أسآعك يآ خآله !
حصه تنآظرهآ بصدمه : أنتي تحكين زينـآ !
مشآعل مبتسمه : ايه أنـآ عربيـه ، أقدر أسآعدك شكلك ضآيعه !
حصه للحين منصدمه : سعوووودييه !!!!!
مشآعل على أبتسآمتها : ايه ، حتى أنتي سعوديه صح ؟
حصــه مستنكــره أشد الأستنكـآآر وهي تأشر عليه : أنتي سعوووديــه !!

<<< مااااش ما عجبتهآ الفكرهـ !


مشآعل : أقدر أسآعك لا تخآفين يآ خآله أدل أنا هنـآ أنتي ضآيعه ، مع مين جآيه ؟

مع أن هالشي موب عآجب حصـه بس طفولية وجه مشآعل وطيبتها خلتها تتجاوب معها

وقالت لها : جآيتن مع ولدي وبنتي وطلعت من المحل آبي أقعد بحد هالكراسي برآ
ولآ عآد أدري ويني فيه كل أبو هـ المحلات بهالانقليزي ونفس بعض يآمال اللي
مشآعل : ههههههههه يآعمــري و مسكت يدهآ وهي تساعدها لين وصلتها لكرآسي حقت كوفي
كآنت بنص المجمع ،

حصه وهي للحين مستنكره : أنتي فيذا وأنا أمتس مع أهلتس ؟؟!
مشآعل في نفسها فديتنآ وفديت حستينآ بس ،
مشآعل : لآ درآسه يآ خآله ، _ وما حبت تتعمق لانها ملاحظه أن حصه موب معجبها هالشي وودها تعلق عليه _
طيب تعرفين رقم ولدك أدق عليه .؟
حصه : لا والله في جوالي !
مشآعل : طيب عطيني جوالك أطلعه لك ،
حصه : جووالي في الريـآض ما جبته !
قطعهم الجرسون :

مشآعل : 2 وآتر بلييز !!
مشآعل : أنتي من الريــــآآض ؟
حصه : ايه من نجد ،
مشآعل : و7 أنـعـآم بك و بـ أهل نجد ، طيب تبين نروح للأمن ونسوي نداء يمكن يسمعه ولدك ويجي
حصه : مآنيب أعرف حتسيهم !
مشآعل : هههههههههههههه يآعمري أنا بحكي لك بس أرتآحي وخذي مويه ، < اللي جآبها الجرسون وهم يسولفون
عشآن ما تقولون نصآبه >_>

حصه : أنتي فيذا بـ لحآلتس < رجعنآ لـ يــ طير ياللي هههههههههههههههه
مشاعل بخجل : ايــه ،
حصه : هوو وما أحدن معتس من أهلتس محرم ؟
مشاعل بابتسامه غصب : امم لا والله !!
حصه : وماتعرفين يا بنيتي أنه حرآم !!
مشآعل مدنقه ومستحيه منها أول مره تشوفهـآ وقآعده تنصحهآ : إلا بس أنآ أدرس !
حصه : والدراسه محرم ! الدراسه ميب مدخلتنآ الجنه وأنا أمتس ولاهيب شآفعه لنا عند ربي يوم إنآ عصينآهـ
وتقعد تنصح فيها ومشآعل مبتسمه لها ودهـآ تحبها على راسها وتقول تكفييين رجعيني معك الريآض
وإلا لا تخليني هنـآ بلحـآلي !
في الأخير حصه مدت يدهـآ لوجه مشآعل اللي محمر من الحيـآ : يآجعل هالوجـه ما تمسـه النــآر
قوولي آآآمين وحآآآفظي على نعمة ربي يآبنيتي ولا تعصينه بهـآ !







// عندهم ..~



نجد : تخيل سلمان تجي عصااابه وتخطف امي حصه ويخلونه رهينه بعدين يبون 2 مليووون عشان
يجيبونه هههههههه ياااي فلم امريكي فله صح هههههه
سلمان : ورى ما تنطمين أصرف فال الله ولا فالك !
نجد :طيب لاتصرخ علي /// أول ما شآفوهم قدآمهم صنم سلمان @@
وهو يشوف مشآعل تضحك ومغطيه فمها من الضحك مع أمه اللي تشرب موويه وشكلها تمزح و ومروووقه
هلااااا يااااولد والله ما تحرك الأخ هههههههههههههههه إلا لما هزته اخته

نجد : سلمااان تشوف اللي أشوفه !!!! شف أمي فالتها وانا نحووس عليها من الصبح ،

سلمااان ابتسم ذيك الأبتسااامه اللي تشق الوجه جااااابها الله لك يااا سلمااااانوه همن فرط فيها اصفقك هههههههه تحمس ويمشي مع نجد و يهجم عليهم وهو يكلم أمه متجاهل مشآعل اللي كأن أحد كآب عليها موووويه حآآآرهـ
وهي تناااظر فيه منصــدمـه وش جااابه هذا وش يبي ؟ خييير إن شاء الله !!

سلمان : سآآآعه ندوور عليك من محل لمحل ومن مكآن لمكآن وأنتي فيذا !
نجد تنآظر مشآعل بقهر : وأخر شي نلقآك تضحكين !
سلمان لف وكانه توه ينتبه لها الخآيس مسوي يعني أني ثقل ،
وهي وقفت ووجههـآ أحمـر ومدنقـه : تأمريني على شي خآلتي !!؟

سلمآن قلبـه يمشي مليووون يآلبي خآلتي بس ، < كآن مفهي بكل ما تحمله الكمله من معنى !!
لين صقعته حصه اللي وقفت بكوعهآ في جنبه : طسس طسس جب لنآ قهوه نقهوي البنت ولا أشوف رقعة وجهك
لين أنآديك
سلمآن : هــآآهـ !؟؟
نجد : هويت تقول طس جب قهوه ولا تشوف رقعة وجهك لين تنآديك !
سلمآن ينآظر نجد بعيونه : هيييه ؟
حصه : أخلص يله !
سلمآن مشى وهو حآقد عليهم ونجد تهمس له : و غض البصر هـآآه ! ( فيس خبث )
سلمآن بنفس مستوى صوتهآ : شغلي معك بعدين ,!

ورآح للكوفي يطلب ،

مشآعل : لا تكلفون على أنفسكم أنا مآشيه اللحين والحمد الله لقيتيهم وفرصه سعيده يآخآله ،
حصه : لا والله ما تروحين لين تشربين قهوتس أقعدي بس < على بآلها في الريآض
نجد تقعد وهي تطآلع مشآعل وتبي تربط شي براسها برسمة العيون ودائرة الوجـه ،
نجد : ماتعرفنـآ !
مشآعل : مشآعل =)
حصه : عآشت الأسآمي ، اسمك مشآعل ؟
مشآعل : عآشت أيآمك ،
نجد : اللحين تسولفين معها ساعه وما تعرفين أسمها ؟
حصه : اها بس ،
مشآعل : ههههههههههههههه ايه اسمي مشآعل ،
نجد : سيـآحه !
مشآعل : لا دراســه !!!
نجد : والله درآآآآسـه ، وش عآيلتك .؟ أدري لقآفه إذا مو عآدي لا تقولين !!!!



وسلمآن بينجن نفسه يعرف وش قآعدين يحكون فيه ووش يقولون نفسه يشوف وجههـآ بس والله لو يقرب
أن يشووف شي ما شآآفه من أمه حصـه عآد لآ قآلت لا أشوف رقعة وجهك لين أنآديك خلاص لا أشوف رقعة وجهك
لين أنآديك
" هي فآتشه طيب وش أسووي أنا ؟ وكل النآآآس يشوفونها ليش أنـآ لآآآآ ، صدق ليش هي ما تتغطى ! "
< أقول أنطم بس ’

أشر للجرسون ع الطآوله اللي هم فيها ورآح وقعد بآخر طـآآوله ،

وش هـ الحآله ، كنت أضآيقهـآ كـآآن طيييش وأعجآب ، هبااال شباب ومتأكد أنه بيتنهي لمآ أشم هوى نجد وريحتها
بس خااالفني كل شي لما كانت صورتهآ متعلقه في راسي بـ كل أحوالها وهي منكسره اول مآشفتهآ وهي حزينه وهي تضحك مع صديقاتها وهي معصبه وهي وتصرخ علي لما كنت ألاحقها طفشت حتى من نفسي أبي أنسآهآ
دعيت حتى ربي خفت يعآقبني في أختي بس ما قدرت وربي ما قدرت أمحيهـآ أنـآ أحبهـآ وربي أحبهــآ
لييش حبيت شي مستحيل يا سلمـآن ليييش يمكن تصير سحآبه صيف وترووح !




//


مشآعل ودعتهم وهي فرحآآآنه من قلبهآ يوم عرفت هالنـآس ومشت عنهم ،
وحصـه تمسك يد نجد : أيـآآآني وأيآك تقولين لاخوك أنها أخت صديقتك فآآآهمه ؟؟؟ ..
نجد : يآآآآي فلللله وربي ما تووقعت يمـه أني بشوووف أخت مهـآ كآنت تحكي لي عنهآ كثييير
بس ما توقعت أشوووفهـآ تجنن كنها أصغر من مهـآ ،
حصه : تسمعين وش أقولك أنـآ !!
نجد : ايه بس ليه ما نقول له ؟؟؟؟ والله آبي أقول للعالم كله أني شفت ميشو اللي مزعجتنا به مهيو
حصه : أقوول أنطمي ولا تقوولين له شي سآآآمعه ،
نجد : طيب إن شآء الله وهـ



وصلوا لطآوله سلمان اللي كآن ينآظر بالطـآآوله وسرحـآآآن مرررره

نجد : اللي مأخذ عقلك يتهنآ به ،
رفع راسه وهو يوقف ويأخذ جواله : رآحت الأميره اللي طآردتني عشآنهآ
نجد : ورربي تجنن هالبنت يآ سلمـآآآن ،
حصه تخبطها بكوعها : اهاا بس ،،
وسلمان فيه نفسه " أدري بتعلميني يعني "


: يالله نطلع ،
نجد : أصبروا ما بعد خلصت أبي أشتري بعد وإلا خلوني مع مشآعل وتجيبني لكم خخخخخخخ
حصه تطآلعها بعين يعني أنطمي قلت لك لا تحكين عن البنت عند أخووك
ونجد سكتت : طيب طيب ،
وسلمان ما علق على إي شي ،
مشى للبوابه بيطلع وهم ورآهـ يتبعونه ،،،






مشآعل دخلت على سآره بالمحل اللي منشغله بـ المقآسآت وتقلب وتحط
مشاعل: ياااااي بموووت سوسو سووو مآتش صرآحه هو وأهله واتعرف عليهم واعرفهم بصيييح وربي ،
سآرا : وش تقولين أنتي !! شوفي بس تتوقعين هذي نفس السآيز تبعي ؟
مشاعل: سااراا قآعده أقولك شفت أهله !
سارا : طيب بتجي قدي وإلا لا والله أني محتآره شكلها سمول !
مشاعل: وهـ بس حمآآر يطآلع فيني بقووهـ أحترررق وجهي وربي ،
سارا : بـ أخذ لي مديم أحسن !!!!
مشاعل : أنطممممممممي بس !
سارا توها تفتح : منهو اللي يطآلع ؟
مشاعل : والله ما أقول شي سآعه وأنا أكلمك ما ابي
سارا : ههههههه عادي لا تبين طيب شوفي هالبنطلون حلوو .؟

< كآن ودها تفجر سآره و المحل باللي فيه هههههههههههههههههههههه ,,,’







وأنتهى الجزء ،

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
قديم 20-04-11, 11:02 PM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
حَاتمِيّة العَطآءْ

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 151969
المشاركات: 40,316
الجنس أنثى
معدل التقييم: بوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسيبوح قلم عضو ماسي
نقاط التقييم: 6598

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بوح قلم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : cloud2009 المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البآرت الخآمس والأربعون ’















:

مشآعل // ~



يـَقـــَبعُ هـُناك.. يـنـتـظر مـِنكِ قـُربه ..

ألستِ أنتِ من أخبره أنـّكِ أقوى..!؟

ِلمَ هذا الحزن يستولي عليكِ / عـَليه ..!؟











:















كآنت تقلب في اللي في يدهـآ بدون شعور به ،،



" أكلم مهآ وإلا لا ؟ أخـآف تفضحني ؟ طيب وإذا عرفت عآآدي هي قآلت أبيك ترسلين

أشيآء معهآ ؟ ميشو لا تدورين عذر ، آآآوووف بسس آآآبي أنـــآآآم تعبت ، لييش يجوون هنآ ؟

مو على كيفهم < ليه لندن مكتوبه باسمك ؟ بس أنآ جيتهـآ أول والله هئ هئ ،أكررهـهـ مآ أحبـهـ "







نآظرت بالسآعه 7 الصبـح أحلى وقت تطلع فيه تشم هوآء بعيد عن زحمة النآس وبالمره تمر

محل الخبز تغير جو من هالخنقه وترجع ..





أول ما رفعت المفرش مع على وجههآ مآآتت ضحك هههههههههههههههههههههه

شكل سآآرا وهي نآآآيمه تحففففه فنننننيييه بس مووب وآصفته حفاظاً على مشآعرهـآ لا تنجرح



الحمد الله والشكر يآآآآربي خلصت من نوير وجتني سوير والله يستر من الجآآآي ،،





دخلت الحمآم غسلت وجههآ ورفعت شعرهـآ ذيل حصآن أستعآنت بوحده من ربطآت سآرا

اللي مآليه المكآن ، وطلعت لبست لهآ بنطلون جينز ومآجآ على بآلهآ تغيير التي شيرت حق البجآمه

لأنهآ رح تلبس عليه بآلطوا خذت كالعآده جوآلهآ وحطت فلوس بجيب البآلطوآ وخذت نظآرتهآ الشمسيه

مع أن مآفيه شمسس كثييير بس عشآنهآ طبيه وتآخذ رآحتهآ أكثر لبست حجآب مقلم أبيض ووردي وفوشي ،

سمت بالله وطلعت من البيت وهي تآركه رسآله لسآرا ، هذا إذا قآمت قبل لا ترجع ،،



:



سوسو قلبو



بروح محل اليزا ورآجعه





برب





:



هههههه وضحكت على برب < متأثره مره من المسن ..





أول مآ نزلت أبتسمت في وجه جيمس اللي فتح لهآ بآب السكن ،صبحت عليه و طلعت ولبست نظآرتهآ

وهي تدخل يديهآ بالبآلطوا من البرد ..



كآنت مبتسمه الجوو عذآآآب والشوارع هآآديه بس تشوف المحلات مفتوحه والنآس حركتهم

سريعه ونشيطه ، بقى لها خطوتين مآ أنتبهت للظل اللي يتبعهآ إلا يوم سمعت الصوت وهي توها

مآسكه بآب المحل بتدخل ...



: لحظه ، مــشــآآعـــل !!



مآ لفت حست أن الجو أنقلب حر فجأه قلبها صآر يرجف وأطرآفهآ جمدت قآلت يمكن أتخيل

غمضت عيونها وهي تلف أول ما فتحتهآ كآن صدق وآقف في وجههـآ بـ أبتسآمه !

ومآ كآن يشوف عيونها لانها لابسـه نظآرهـ شمسيه ..



قآلت باستنكآر : أنــــت !!



سلمآن : صبآح الخير ، آسف عطلتك بس كنت أبيك بكلمتين !!

مشآعل وهي تهمس بغيض و تدخل المحل : كم مـرهـ قلت لك مآبيني وبينك كلام !!



تسكر بآب المحل ورآهآ ، سلمآن أخذ نفس ولآ دخل المحل جلس على كرسي وهو يرجع راسه

اللي مآسكه بين أيدينه ومغمض عيونه كآنه بيعيد ترتيب أفكــآآرهـ الملخبطه " ليييش أنا محيووس قدآآمهآ "

، يحس أنه مآ يدري وش يقول ولا يدري وش الطريقه اللي بيبدى بهآ أو أو وشلوون !



نآظر سآعته ، بعدين رجوله اللي يحركها بقلق وآآضح ..



دقيقتين زيآده ومشآعل تستعيد شوي من بأسها وتفتح البآب وبيدهآ كيس ورق

دآخله الأشيـآء الله شرتهآ ، شآفته من تحت النظآره بس تجآهلت وجوده ومشت

في طريقهـآ بخطوآت مسرعـه ..









كآن يمشي ورآهآ : مآ رح يضرك لو سمعتي !!



: وش بتخسرين طيب ؟



وهي >> ســـآآكتــــه !!





أخر شي مسك ذرآعهآ بقووهـ وهو يوقفها : لا تمشين وأنا قآعد أكلمك !!

مشآعل أرتفع ضغطهآ من جرأته : نزل يدك !

سلمآن يرمي يدهآ بقوه : هي كلمتين ورد غطآهآ أنا مو قآعد أشحذك ترآ !

مشآعل : أنت أنسآن وقــح !!!!

سلمآن : يجي منك أكثر !

مشآعل : ولا تستحي ، أصلاً لو فيك ذرة حيـآ مآ وقفت بوجهي بواقحـه ، وأنا أعرف أهلك !!

سلمآن يضحك باستهزاء ووهو يرفع عيونه : من وين لك تعرفين أهلي !!

مشآعل : أسألهم من وين لي !! _ وقآلت بلهجة تهديد _

سلمـآآن وربي وربي واللي رفع السمـآ أن شفتك بوجهي مره ثآنيه

مآ رح تشوف خير !!

سلمآن : تهدديني !!

مشآعل : سمه اللي تبي تسميه !!

سلمآن : تدريين ، كنت جآي وكلي أمل بس للأسف أنتي مآنتيب كفو _ حست قلبها ينعصر _

مآنتيب كفو ، ويمكن العنوان اللي قصدته غلط !



مشآعل حست عيونها بتدمع مشت من جنبه بسرعه وهي تتعدآهـ ، مآ أدري ليه أحس سلمآن

كآن متوقع ومتأمل شي أكبر ع الأقل عشآن الشي اللي يحسـه دآخلـه لهآ ، ومآغآب عن بآله

( وأنا أعرف أهلك ) ، ( وأنا أعرف أهلك ) ، ( وأنا أعرف أهلك ) !!!







:





أول ما دخل السويت نآدى بصووت عآلي : نـــــــــجـــــــــد !!

نجد في غرفتها عند التي في ومآ لقت له بآل تحسبه يستهبل مآجآ على بآلها يصآرخ معصب ,,

نجد تصآرخ بصوت عالي : نجد خآرج الخدمـه مؤقتاً حآول الأتصآل مره أخـــرى ..!! وضحكت

دخل عليها وهو معصب وهي قدآمه كآنت توهآ قآيمه له : فيه شي أسمه جد وفيه أسمه مزح حسي شوي ..

نجد أرتآعت من وجهه لأول مره تشوف سلمان معصب بهالشكل أو لهالدرجه وجه يتغير !

قالت تبرر بخوف : والله مآ جآ على بآلي حسبتك تمزح ..

سلمآن يسكر البآب وهو مآسكه بيده : من وين تعرفين مشآعل ؟؟؟

نجد : هآآه !!

سلمآن : سؤالي وآآضح وش عرفك بـ مشآآآعل !!!؟

نجد مرتبكه : أمي قآلت لا تعلمينه !

سلمآن يحس أنه بينجن : بتتكلمييين وإلا شلووون !!!

نجد بخوف : أسأل أمي طيب هي بتقولك والله قآلت لي لا تقولين !!

سلمآن يصرخ فيها : نـــــــــجـــــــــــد !

نجد بسرعه : لا تصآرخ تصير أخت صديقتي مهآآ وسألتها صدفه وش عآيلتك قآلت ال فلان وطلعت أختها

وغمضت عيونها شوي ، لا تصآرخ علي ولا تعلم أمي حصه وش دخلني أنا !!





بس اللي على وجه سلمآن اللحين صدمـه وأستغرآآآب ودهشـه وكل شي !





سلمآن : وش تقولين أخت مين !!؟؟؟

نجد بتردد : آآآ ممممـ مهآآ !!

سلمآن : مهآ مآ غير اللي بالثآنويه الجديده ؟ راعية الفزعه بالمدرسه ؟؟

نجد ابتسمت وهي تهز راسها : ايه ايه ، بس لا تصآآآرخ تكفى !

سلمآن سفههآ مشى وهو منصدم ، رمى نفسه على الكرسي ويده على راااسه : ياللله وشلوووون !

نجد واقفه جنبه : وشو اللي وشلون !!

سلمآن : أنطمي بس شوي أستوعب !!

نجد بصوت واطي : ممررر إن شآء الله !!

سلمآن : نـــعــــم !

نجد : ولا شي أقول وش دخلك فيها وأختها عشآن تستوعب .. ؟

سلمآن ضحك : هههههههههههههههههه استغفر الله بس _ وردد بينه وبين نفسه غبي غبي طوول عمممري غبي

غبببببببببببي _ ووقف بيطلع !

مسكت يده نجد : سلمآني وش فييك ..؟ صآير لها شي ؟ تعرف عنها شي ؟

سلمآن : أنسى أني سألتك وكمل جواه _ لانهآ مفروض بسلة المحذوفآت اللحين !! _

نجد : اوكي انسى بنسى !!!!











:









توهآ وصلت يوم دخلت على طول فكت النظآره وهي تمسح دموعها بسرعه وتهزأ نفسهآ



: هييه يالخبله لييه تصيحين وش يهمك فييييه حتتتى هو قليل أدب ومووب كفووو مووب كفوووو بعد

ودمعت عينها مسحتها بقووه ، خلااااااااااص لا تدمعيييييييين تكفييييييييييييين !



طآلعت فيها سآرا اللي كآنت طآلعه من دورة الميآة ..



: وش فيك ؟ ليه وجهك مخطوف كذآ ؟ آآآهـ وش هالرريحه اللي تفتح النفس أكيد من عند اليزا

تعالي بس خلينآ نفطر !



مشآعل ابتسمت أبتسآمه بآهته وهي تمد لها الكيس وتفصخ البآلطو و الحجآب وترمي نفسها ع الكنب ..



مشآعل بإحبآآآآآآط : فقدته يآسآرهـ للأبد !!!

سآرا من الأوفيس وتأكل من الخبر اللي بيدهآ : ميين ؟

مشآعل : مدري اللي سويته غلط وإلا أنا سخيفه ، كآن مفروض أسمع له أشوف وش بيقول صح ؟ !

سارا : ميشوو عمري حيآتي حل الكلمآت المتقآطعه مو من هوايآتي ، قولي السالفه كلها ..

مشآعل تضحك بألم : هههههه خلاااص رآحت السآلفه وراعيها ليش نعيد فيها ونزيد ،..







وٍدٍآعَةِ اللّه، لگ الله ما إْصًعّبَ وداعگ

دربگ خضـر لاتشيل الهم مـن يمـي

الله يهنيـك في قيـظـــگ و مربـاعگ

وانا الله يخلـي لعينـــي طـرف گمـي







مسحت دمعه عآبره وهي ترفع خصله من شعرها ، وتدخل مع سآرآ الآوفيس ..









:











هي يومين على بعضهـآ ، كآن سلمآن وأهله بمطآر الملك خآلد ومعهم أورآق حصه وتحآليهآ وأدويتهـآ ،

وخآلد كآن في أستقبآلهم ،

وقبله هوآء الريـآض وحرهـآ محملين ببعض من برآد تلك الرحله في قلوبهم ،

البرد اللي للحين مسيطر على قلب سلمآن وموب مخليه قآدر يترجم شي عقب الرسآله

اللي تركهـآ لمشآعل قبل لا يروح المطآر ،



بنفس برود وحرآرة هاللقآء ، كآن في أحد بيوتنآ حوآآر أحر منه !!!

















×













: يممممه من جدكم أنتووا ؟ مآ تفكرون تبوون آخذ وآآحد أكببر من أبوووي إذا مووب كبر جدي !

تبوني أدفن نفسي في الحيـآ ، ما أدري ليه ما أحس أني بنتكم كآني جآيه من الشآرع وتبون

تتخلصون مني بإي طريقه لييه طيب لييه ؟؟؟؟ _ وخنقتها العبـرهـ وصآحت _



على السرير الثآني كآنت جآلسه وهي تعض بـ أصآبعهآ كآن ودهآ تقووم تصرخ في أختهآ

تقول أنتي مآ تعرفين شيي ولا تحسييين بشي وطول عمرك بتظلين زي ما أنتي سطحيه ، سطحيه !



كآنت تشوف وجه أمهآ اللي نزلت راسها قدآم كلام بنتهآ ووجههآ يسود ، مآ تدري وشلون جتها الجرأه

وكل هالقوه نزلت أصبعهآ اللي كآنت تعض فيه وهي تقول : يمــه ، أنــآ موآآآفقه بـ أخذه !!!





أم ابراهيم وهي ترفع رآسها وتشهق : نوووووف !!!



نوف بإصرار وقوه : أنا رآآآآضيـه بـه لو أنه كبير ، قولي لأبوي نوف رآضيـه وشوفي وش يقول !

فآتن ترفع رآسهآ وهي تمسح دموعها بغضب : صآآآآحيـه أنتي وإلا مجنووووونه !!!!

نوف بـ برود الأرض : لا صـآحيـه !



أم ابراهيم : أنسوا السآلفه جميع يحلهآ ربي مآعلى الله شيٍ بعيد ، وقآآمت بتطلع من الغرفه

قآمت نوف لها وهي تمسك يدهآ بقوووه : إذا لنوووف غلاااة عندك قولي لابووي !

أم أبراهيم نزلت دموعها لا إرادياً ,هي تهز يد بنتها : أنسسسي يآنوف !

نوف خآنقتها العبره بس للحين محآفظه على قوتها : إذا لنووف غلاااة عندك قولي لابوي !



فآتن وآقفه بـ دهشه ما تدري وش السآالفه ولا اللي يدور بينهم ولا السبب ولا منهو هالخطيب

اللي مسبب كل هالربكه !



أم ابراهيم تمسح دموعها وهي تصيح ونوف تمسح دمعه حآره من على خد أمها

: إذااا لنووووف غلااااة عندك قووولي له ، أنـآ موآفقه ومن يده اليمين ليده لشمآل بس لا تضيقين صدرتس

يالغآليـــه ولا يضيق صدرهـ ،و أبتسمت لأمهـــآ ..



أم ابراهيم تمسح في دموعها وهي تردد بـ حشرجه : نشوف اللي مآ نكره ، نشووف اللي مآ نكره !

وطلعت وهي تسكر الباب ونوف تقعد على سرير أختهآ ونظرهـآ لبعييد شآآآحب موب موجه لشي كأنها

تسترجع شي من الكلام اللي قآلته أو هالقرار السريع !!



فآتن تحط يدهآ على كتفها : ليييه نووف حرآآآآآم عليك وش اللي يحدك عليه ؟!

نوف بصوت من دآخل : أنتي ما تدرين عن شي !!

فآتن : أدري ؟؟؟؟؟؟ .. أدري عن وشووو ؟؟

نوف بعصبيه : خآآآلآآآآص مآلك دخل قلت لكم أنا مووافقه عليه وبس ...





وقآمت لسريرها أنسدحت وتلحفت وبكت ، بكت ،بكت لمن قآلت بسسسس !!















:





















تدلل تدلل علينآ يآ سمي الظبي

وش عآد تدلل ولك بأمر الهوى شآفع عندي

ولك في خيآلي الشآعر المتهوي ميعآد

ومجلس على غيمه و ليلة القمر نجدي









ههههههههه كآن مشعل مسوي مرره زحمه في إلقآء هالبيتين للشآعر الكبير خآلد الفيصل

قآعد يقوله لأمه اللي كآنت تصب القهووه ووجههـآ أحمر وهو توه رآجع من الشركه بالليل ، كآن مع أبوه

ومهآ مسوويه جوو وتصفيير وتصفيييق



وهو :



تدلل تدلل علينآ يآ سمي الظبي

وش عآد تدلل ولك بأمر الهوى شآفع عندي

ولك في خيآلي الشآعر المتهوي ميعآد

ومجلس على غيمه و ليلة القمر نجدي




مهآ : نجــــــــدي وآآآآآآآآو و ( تصفير ) < ههههههههههههههههههه خبله

فوزيه منحرجه مره من هالمهبل عيآلهآ : آآهآآ بسس ..

مشعل يذب نفسه ع الكنت : فديييت اللي يستحووون أنــآآآ

مهآ تسوي يعني أني : فديت من تفدآآآني يآربي _ وترمش بعيونهآ _

مشعل يذب عليها المخده اللي بجنبه : ولا تدخل عصك بشي مآ يخصك .

فوزيه تمد له القهوه : سم بس ..

مشعل : قهووه الساعه 10 ولك تأبشي ألبي يآ أم محمد شوو عليك طقووس .

فوزيه ترجع الفنجآل : مآتبي موب لزوم ،

مشعل يمد يده : أحد يحصل ومآ يبي عطيني يآ خلفهم ..

مهآ تدق : وش عنــــدي رآآآآيق اليوووووم ، روقنآ معك ( ابتسامة خبث ) ..

مشعل : أذكري الله بس حتى الروآقه تحسدون عليها .

مهآ : مآآآلت بس ، بروح أكمل شغلي أصرررف بكره المدرسه اهئ اهئ يآآآمسرع هالعطله

عطله ربيع عطله ربيع ما يمديني مانيب قآيله إلا هي مخلصــه وهـــ بس وهــ _ وقآمت بتطلع غرفتهآ

ومشعل يرفع ضغطها : لا تنسين وآجب النحووو والإعراب ترك تقولين ذكرني يوم الجمعه خخخخخخخخ

مهآ : الله لا يذكرك بالخيير قل أمييين ..

فوزيه : مهييي وووجع لا تدعين على أخوتس ..

مشعل :هههههههههه أسمعي الكلام ولا تدعين على أخوتس ويالله يالله على فوق

وإذا ماعرفتي شي يمدحون أبله نبيهه



مهآ تأخذ مخده من الكنبآت اللي عند الدرج وتذبهـآآآآ بكل قوووووه على بآلهآ بتوصل الصآله لمشعل

وللأسف أنها جت بوجه اللي توه دآخل البيت ويقول السسسـ ................. // طرآآآآآآآآخ بوجهه !



أبو محمد صرخ وهو يمسك المخده اللي طآحت بين يدينه : مهـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ !!



وهي هجت ما تشوف إلا غبرتها مع الدرج وهي تصآآرخ : والله كنت أبيها لمششششعل !



فوزيه مآآآتت ضحك ومشعل يضحك بس مآسك نفسه وكل ما يشوف ضحك أمه يطلع كم ضحكه ع المآشي

عبد الله معصب والدخآن يطلع من راسه وهو مآسك المخده في يده ويدخل الصآاله الجآنبيه اللي قآعدين فيهآ

فوزيه ومشعل : أيييه أضحكـــي مدري متى بتعلمين هالبنت الثقل وترك هالحركآت السخيفه اللي ما أدري وش تبي

الطفل وهو الطفل ما يسويها وهي ام 17 سنه تقولين أم أربع سنين !!



مشعل وهو يضحك : دخلت الـ 18 يبه ههههههه

عبد الله : دخلت الزفت !!! وقعد وهو يتعوذ من الشيطآن ويقول ، روعتني بنت اللذين ..

فوزيه تمد له الفنجآل وهي تكتم ضحكتها : ههههه سم ..

عبد الله : أحد يتقهوى السآعه 10 !! حطوا عشآآآي ..

فوزيه أبتسمت بخيبه أمل ورجعت الفنجآل لمكآنه ومشعل يحط فنجآله ويستأذن !

مشعل : بطلع تبون شي ؟

عبد الله ينآظر سآعته : في هـ الوقت ؟

مشعل : بخلص مشوآر لخآلتي وبطلع مع الشبآب ..

فوزيه : الله يحفظك ولا تتأخر ، ورفعت السمآعه الدآخليه تقول للمطبخ يحطون عشآ أبو محمد ..





مشعل طلع وتوه بيفتح البآب الدآخلي يبي يطلع يعني توآرى عن أنظآر أبوه وأمه

إلا يسمع أبوه : صبي لي فنجآل قهوهـ !

وأمه ترجع تصب له الفنجآل وهي مبتسمه : سسسم ...





،



سكر البآب ورآهـ وهو يقول وهـ بس يآشين العزوبيه ههههههههههه

ورفع جوآله وهو يدق على غآده : تجهزي ربع سآعه بالكثير إلا أنا عندك !

غآده : إن شآء الله هذآني جآهزه ..



أم راشد : من اللي ذآ يحآتيتس ؟

غآده : مشعل قآيله له يمرني يوديني لنوره ..

ام راشد : نومي عندنآ اليوم يـ مآل العآفيه .

غآده تحب راس أمها : ودي يآ أميمتي بس بكره الدوآمات وملابسي وحوستي في بيت نوره

بكره بمر عليكم إن شآء الله ، تبين شي يالغآليـه تأمريني على شي ؟

ام راشد : لا جعل ربي يحفظتس ويخليتس .

غآده تحب راسها : ويآآآك ..





وتوهآ بتطلع من غرفة أمهآ إلا هيآ تنآديهـآ ..



: مري بنآت أخوتس وأنا أمتس الله يشغل من أشغلنآ في نفسـه قوولي آآميين ..

غآده : آآآمين ، لا توصين بمر اللحين ..





:





طلعت من أمهآ : البيت هآدي أبوها في المزرعه مآ رجع للحين ورآشد رقى ينوم هو ومرته .

رقت لفوق ولقت فآتن في الصآله وبيدهآ صوف وسنآرتين كآنت تحيك فيهم بخبره ومهآره وسرعه ،

كآنت عندها هالسنآره من أيآم الثآنوي عجبها هالدرس ولا زآلت تطبق فيه وتتطور لليوم تفرغ فيه

طآقتها ووقت فراغهآ ..





: عسآآك ع القوه ..

رفعت راسها وهي تبتسم : الله يقويك ..

غآده : وين منى ونوف عنك ؟ وإلا نوف تحل وآجبآتهآ ..؟

فاتن : أمحق وآجبآت من العشآ وهي متغلقه وما ترد علي سفهتها وطلعت من الغرفه !

ومنى راحت تنوم عيآلهآ تقول بعدل نومهم مآ تبيهم يسهرون ..

غآده تقعد على طرف الكنب : حلووو ، ونوف عسى مآشر وش فيها ؟ كل ذا عشآن بكره مدرسه .؟

فاتن بحذر : لا فيه سآلفة ثآنيـه ..

غآده : أبو طآرق !!!!!

فآتن بدهشه : دريتي .؟

غآده : ايه أدري ، بروح أشوفها ..

فآتن : يآآآليت يآآآ عمــه أنصحيييهآ ترآهي مرآآهقه ومآ تدري عن عقبآت هالقرار تكفييين ..

غآده : إن شآء الله لا تشيلين هم ..



طقت بآب غرفتهم 3 مرات وهي تدري أنه مفتوح ودخلت عليها وهي جآلسه على سريرهآ وممدده رجولها

وملحفتها بالفراش وفي حجرها دفتر تكتب فيه ، يوم شآفت غآده ابتسمت لها

: مآبعد رحتي ..؟

غآده : لهالدرجه مليتووا مني ، شوووي وبروووح هههه

نوف : لا والله بالعكس ، تدرين وش ودي يآ عمتي .

غآده : وش ؟

نوف : أنك تسكنين عندنآ دآآآيم وربي أحسد خآلتي نوره عليك ..

غآده : لا داعي أخجلتي من توآضعي يآ بنت أخووي ههه

نوف : ههههههههه يالله بس على طول تصدقين أنتي ههههه

غآده : أيه أضحكي يآختي موب زي تو ..

نوف : عمتي بـسألك ، وانتي قولي مع إني بقولك من اللحين أني موب مغيره قراري ومصره عليه

بس بسألك اللي أسويه صح وإلا خطــأ ..؟

غآده : اممم خطأ ، أنك تدفنين حيآتك في هآمش حيآة رجل كبر جدك بدون ذنب ، أكبر خطأ

نوف حبيبتي لو أنتي مصره على قرارك ، فكري بمستقبلك بحيآتك ، بشبآبك أنتي بتدفنين كل شي

بـ توقيع منك بس !!

نوف : عمتي وأبووي ؟ تدرين أنه معطيه هالخيآرين بس يآ ترد فلووسي يآ تزوجني وحده من بنآتك

وأنتي تدرين بكبر المبلغ مستحيل ينرد بهالسهوله ..

غآده مستغربه : أنتي وشلون دريتي عن هالاشيآء ؟



نوف بعبره : أنا داااريه عن كل شي أجل ليه مصره على كلمتي _ سكتت شوي _ تخيلي سمعت

أبوي يقول السالفه كلها لامي هيا ، أبوي اللي زي الجبل ما يهزه شي خنقته العبره صآح تخيلي عشآن

هالشي ، يقول ما ابي ابيع بنآتي بهالطريقه ولا يدري وش الدبره !

ما أقدر وربي إذا بيدي راحت أبوي وكل أهلي بـ تلقين مآلي إلا هالشي ، يعني لا سمح الله لو ما قدر

ع المبلغ تقدرين تتخيلين وش بيصير والقضآيآ والمحآكم وهالحووسه ونهآيتهآ معروفه أبوي برقبته

أمي هيآ وأبوي ابراهيم وأهلي ومنى اللحين بعد محمد وعيآلها وحنآآ ، متخيله هالشي أنتي .. ؟



غآده : ربي موب مضيع أحد ..

نوف : بس لو صآر شي لابوي صدقيني بيضيعون كل هـ الأحد !!

غآده : وشبآبك !!

نوف مبتسمه : ربي موب مضيع أحد ...

غآده تحس بعبره في حلقها من موقف هالبنت وهي توقف وتمسك يدهآ

غآده : كبييييرهـ يآآآنوووف كبيييييرهــ

نوف تضحك وعيونها تدمع وقفت من السرير ولمتها غآآآده بحب وحنآن زي مآ عودت الكل

ينهل من هالنهر بدون إي مقآبل بس أنهآ توقف بجنبهم وتمنحهم شوي من الإمآن !

بعدتها عنها : تبين راي عمتك غآده ؟

نوف : يآآليت يآ عمه ؟

غآآده : أستخيييري ربي ، يوم أجيك كنت نآويه أقنعك وأخليك ترجعين عن قرارك وما كنت بوقف هنا

كنت حتى بكلم راشد يوقف بوجهك بس يوم لقيتك عآرفه كل شي وحآطه الكل في عيونك

مآ أقدر أشور عليك إلا بـ إستخآآرهـ ربي ، أستخيري ربي وصدقيني يالغآآليـه ربي مووب مضيييعك

وحبت جبينهآ وهي تبتسم لها ..

ونوف تدعي : الله يوووفقك يآآربي دنيآ وآآآخره ويعوووضك كل الخيير ..

غآده تضحك : يكفي أني أشوفكم قدآمي فرحآنين أنتوا عيآلي ، أهم مآعلي أنتوا وعيآل محمد

هذولي عيآلي ما أبي من الدنيآ شي غيركم _ وضحكت تخفي عبرتها أو دمعتها _

ونوف تمد لها منديل وهي تضحك



سمعواا صووت بوآآري أكييد مشعل فضحههم برآآ

ودخلت فآتن عليهم : عمتي جوآآلك يرن له سآآعه ..

غآده : أكييد مشعل . _ ردت _

مشعل : ووووينك لاااااطعتني سآآآآعه برآآآآ

غآده : لا تصآرخ وجع هذا آنا نآزله ، وسكرت بوجهه

عيآل أخر زمن ..

نوف : ههههههههه نومي عندنا عمتي غاده .

غاده : دوآمي بكره وإلا كآن نمت بجي بكره إن شآء الله

قآلوا وهم يودعونها عن الدرج وهي تنزل بسرعه : الله يحيييك ، يالله مع السلامه ..

غآده : مع السلامه ..













:



رجعوا للصآله ونوف تقول : تعجبني حيآة عمتي غآده أحسها حلووه الوحده تعيش حره .

فآتن تدق : وشينه الوحده تقيد نفسها برضآهآ !! << مع العلم أن فآتن ما تدري عن إي شي في سالفة أبو طآرق

سوآ أنه خآطب شآآيب متقدم لها بدون سبب مقنع ورفضته بكل قووه وتمسكت فيه نووف بكل قووه !

نوف : كل وآحد حر في حيآته .... !











:



















لآ أعلم !!





صدمتي هي البـآرحه !



لم أكن أرى من حروفك إلا أربع غيرت ترتيب الأولويآت في داخلي



كنت لأ أؤمن بـهـآ ، ولآ كني لن أكذب ، وأقول أنها لم تسعدني !



ربمـآ أني أظهر العكس تماماً ولكن قلبي ما زال ينبض لها !!





لهـذآ لزمت الصمــت !





فـهـ أنـآ : ( يسود الصمت وتبقى ثورة الأنفـآس ) !





قلبت في الآوراق اللي في يدهـآ شآفت الظرف والرسآله شيعتهآ بنظره أخيره

وسكرت كل شي ودخلته الدرج ...







وهي تتصل بالنت ..



كآن مآ ودهآ تكلم أحد حآطه ظهور بدون أتصآل يوم شآفت أيميل ندى متصل فرحت .,







آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

صبـآآح الخيرر .. اممم صح وإلا لا ؟ أتوقع عندكم تعديتوا الـ 12





اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..

صببـآآح النوور والنووير يآ بعدي ( قلب )

وشلوونك .؟





آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

امم منيحه أنتوا شلونكم ؟؟؟

الريآض وش الدنيآ بهآ ؟





اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..

كلنآ بخير وعآفيه ما نسأل إلا عنك ، الريآض تسلم عليك سلام كثير !



آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

الله يسلمهآ !





اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..

حآطه ظهور بدون أتصآل ؟





آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

يب ما لي خلق أكلم أحد ..





اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..

ميشو فيك شي صح ؟ أحكي يآ قلبي ؟





آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

ليتك جنبي يآ ندى محتآجتك كآن وربي لاجي بيتكم وأنوم زي ذاك اليوم وأحكي كل شي

مشتآآقه لمحمد ، آآآبي أسمـع صوووته ، آآآبي أشووف عيآله تشوفينهم كيف ندى كبرت

عبودي كيفه ؟





اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..

لا تضيقين صدري =( أدعي له يآ الغآليـه ،

عيآله بخير وعآفيه ويآليتك تشوفين هالندى تجنن على سميتها





آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

عندك صورتها ؟





اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..

ايه بجوالي لحظه أنقلها لك ع الجهآز وارسلها لك ,







آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

يالله أستنآك ..







اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..

اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! يرسل : صورة ندوش الصغيره ..





آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

ههههههههههه سميتيهآ ندوش





اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..

هههههههه هم سموها مو أنا







آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

بس ندوش غير خآص فيك ( فيس خبث )





اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..

اقبلي .. ولا تصرفين وش فيك حآسه فيك شي أحكي .؟







آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

أشيآء يآ ندى مو شي =(

محتآجه أحد جنببي أبي أحد يسمع لي ، يقدر اللي أقوله .





اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى بدقه

وسآرآ وين راحت ؟







آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

سآرآ ما تعرف تقراني بدون ما أتكلم ، مافي أحد يجي زيك يآندى ..





اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..

طيب قولي يآ خلف ندى ..







مشآعل مآ خلت شي في نفسها من شوقها لمحمد وفقدها له

لـ سآلفة سلمآن وأهله كآمله بس حذرتها ما تقول لـ مهآ لآنهآ تبي تشوف ردة فعل نجد

تجآههآ ورآيهآ فيهـآ ..







اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..

وسعي صدرك يآبنت تلقينه تعلق الأخ خخخخخ !







آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

إي تعلق بعد أنتي !!





اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..

ههههههههه خلاص رجع الريآض معآدهوب مضآيقك يآبنت الحلال وأهله وش عليك منهم

شي أنكتب وصآر و وترآ أخته رهييبه وربي دآيم تحكي عنها مهآ .







آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

مدري =(





اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..

يعني لك شي ؟







آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

مدري بعد !





اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..

وشلون مدري !







آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

اللي أدري عنه أن وجوده يربكني وبس وقلبي يمشي مليوون من أحس نظرآته تخترقني

< قويه تخترقني صح ض3



اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه لاااااااا عجبتني كفك بس

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه







آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

يالله بس لا تضحكين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههه مآ شفتي نظرآته عشآن تعرفين الأخترآق





اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..



ههههههههههههههههههههههههههههههههههه بسسس أعجبتني صرآآآحه

لحظه لحظه ميشو برجع بس لحظه << كآآنت تسمع صوت بوري سيآرة بعض الناس ؛) ..







راحت للشبآك تركض لدرجة أنها بغت تتعكر بالسلك شآلت طرف الستاره وطلت

إلا هي سيآرته موقفه وغآده توها نآزله وتأشر له مع السلامه ..



كآن مولع نور السيآره الدآخلي تحسه يدري عنها حمـآآآآر وكآن مطول ع المسجل وفآتح الشبآك

ووآقف يستنى غآده لين تدخل البيت

وصوت خآلد عبد الرحمن قوي ...





غآب القمـر وأنكسـر وجه المرآيآ فيك

والحزن نثر على وجهي شظآيآهآ

والليل أصبح عذآب وحسره وتشكيك

ارسم همومه وأحآول أتحآشآهـآ





ومششى أول ما دخلت غآده البيت ، تركت الشبآك وهي ترجعع للآب





اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..

وهــ بس على أخوك يآ ختي أكررهه وأكره حركآآته ( فيس مستحي )







آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

ههههههههههه وجع وش جآآب أخوووي عندك بهالليل ندووي أعترفي .,





اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..

وش جآبه مر ، جآيب غدوو ورحت أثوف بث !







آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

وث تثوفين يآ حظي ؟





اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..

( فيس مستحي ) أثوف ثي وهـ







آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

أقوول هذااا وجه ميشوو إن كآن تكرهينه وتكرهين حركآآآته =9





اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..



غآب القمـر وأنكسـر وجه المرآيآ فيك

والحزن نثر على وجهي شظآيآهآ

والليل أصبح عذآب وحسره وتشكيك

ارسم همومه وأحآول أتحآشآهـآ



تذكرني بـ أبوي هالأغنيه =(





آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

خآلد صح ؟ المرآيآ يآحبي لهآ شي ( قلب)



وكملوا سوالف وبربره وكل شي صآر بالمزرعه نقلته ندى ..



دقيقتين إلا مشعل مسجل دخول عند مشآعل



[ حتى المدينـه حزينـه عينهـآ تـ بـ كـ يـ كـ ] < مشعل ..



دخلت عليه مشآعل يوم شآفت التوبيك شكله للحين يسمعهآ هههه





آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

( فيس مستحي ) تبكيني الله يسلمك مير أدري فقدتوني =(





[ حتى المدينـه حزينـه عينهـآ تـ بـ كـ يـ كـ ] < مشعل ..

وربي أني أسمعها يوم جآ هالبيت جيتي على بآلي وحطيهآ : )

صبـآآح الخيير ..







آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

صبـآآآآح النووور يالغآآآآلي ( f )





وراحت لندى ..



: ندى قلبو برب شوي أكلم مشعل وبرجع



اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..

تيت (f)



:







[ حتى المدينـه حزينـه عينهـآ تـ بـ كـ يـ كـ ] < مشعل ..

ويبكيك قلبي وعيني لا نثرت مآهآ

يآ غآيب عن عيووني خآطري أطريك

في كل لحظه عيونك كيف بـ أنسآهآ



صبـآحك مرآيآ توصل لك شوقنآ : )







آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

تسسسسلم يآربي ، ربي يخليكم لي وش أخبآركم كلكم ؟





[ حتى المدينـه حزينـه عينهـآ تـ بـ كـ يـ كـ ] < مشعل ..

كلنآ بخير وعآفيه نسأل عنك ، كيف الدرآسه هآآهـ بشري

يآ بنت عبدالله مبيضتهـآ ..





آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

أبشر ببيآض الوجـه يآ خوي ..





[ حتى المدينـه حزينـه عينهـآ تـ بـ كـ يـ كـ ] < مشعل ..

وش أخبآر الجآمعه والسكن كل شي زين .. ؟





آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

الحمد الله يآآآربي بس أسأل عنكم ومشتآآقه لكم ..

وتوني قآعده أحش فيك و جبنآ سيرة الآوط جآنآ ينوط ههههههههه





[ حتى المدينـه حزينـه عينهـآ تـ بـ كـ يـ كـ ] < مشعل ..

وش تحششين وش تقوولين ومع من ؟





آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

( فيس متحيول ) وحده وحده وشلون أجآآوب كلهم





[ حتى المدينـه حزينـه عينهـآ تـ بـ كـ يـ كـ ] < مشعل ..

أهم شي برستيجي لا تخربينه من تحشين معه ؟





آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

ههههههههههه لا تخآف نآس عآرفينك ولو تنط موب قآيله مين





[ حتى المدينـه حزينـه عينهـآ تـ بـ كـ يـ كـ ] < مشعل ..

لا تقووولين أحسن ( فيس يحرك حوآجبه )





آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

هههههههههههههه أحسنين ^^







[ حتى المدينـه حزينـه عينهـآ تـ بـ كـ يـ كـ ] < مشعل ..

مآ قآلوا لك هالنآس عن أخبـآر جديده ؟





آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

اممم لا أصلاً ما تعرف أنت منهم عشآن تعرف عندهم أخبآر وإلا لا ><





[ حتى المدينـه حزينـه عينهـآ تـ بـ كـ يـ كـ ] < مشعل ..

إلا أعرفهم وكآنهم مآ قآلوا لك عليهم حق لاني خطبتهم وهم وآفقوا !!





آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

كذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب @@ !!







[ حتى المدينـه حزينـه عينهـآ تـ بـ كـ يـ كـ ] < مشعل ..

لا تصدقين أحسن ( فيس خبث )





آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

لحظه طيب ..



وراحت لندى نآآوية تغسل شرآآآعهـآآآ





آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

ندىىىىىىىى يالخآآآآآآيسسسه يآالشششينه أخووي يخطبك وما تعلميييييني





اللي مثلي { .. كم تعودّ ينتـظر !! << ندى ..

وش أسوي توني أفكر ( فيس بيتقطع من الحيـآ )





آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

على شححححم وأنا اللي أحبكم وأبي أفرح فيييكم

تسوون خيآآنه كذآآآ يالله طسسسي بروح أهزأه ..







آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

ييآآآآآآآآشينك وشلووون تخطو هالخطوه بدون ما أبآآركها لكم







[ حتى المدينـه حزينـه عينهـآ تـ بـ كـ يـ كـ ] < مشعل ..

ههههههههههههههههههههههه ترآ خطبت ما تملكت ليه قآلت لك

صدقتي يعني ( فيس خبث ) ؟





آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

كلهااا زي بعض =(

إي قآلت لي مآآآلت عليييييكم إلا تعال

وش درآك أنهآ هي شينة الحلايا معي ؟







[ حتى المدينـه حزينـه عينهـآ تـ بـ كـ يـ كـ ] < مشعل ..

شينة الحلايا أنتي ، ( قلب ينبض ) قلبي قآل لي .,





آنُــآ مـ ق ـدَرْ انًــآمْ اللـيـلَ !! << ميشو ..

مآآآآلت عليييك أنت وقلللللبببك وهي ( فيس مكشر )







[ حتى المدينـه حزينـه عينهـآ تـ بـ كـ يـ كـ ] < مشعل ..

ههههههههههههههههههههههههه وش في أمك حآآآقده علي انتي ههههههه



وضحكوآ طلع لان ورآه دوآم بكره ، وندى بعدهآ قعدت مع مشآعل شووي تحكي لها

اللي صآر وطلعت هي ومشآعل مع بعض لان ندى موب مدآومة بكره في الجآمعه

 
 

 

عرض البوم صور بوح قلم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
القسم العام للروايات, الكاتبه عبث طفلة, رواية غربة مشاعر, شبكة ليلاس الثقافية, غربة مشاعر للكاتبة عبث طفلة, غربه مشاعر
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية