لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-09, 03:47 AM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 







{.. ثَــُورَهـْ بَـرـآـآكِــِييِنْ ــألمَــإأإضِـِيِ .|×~..




الجُـزء ـآلخًـآآمِسْ عَشًــٍرْ ..|~..!






غًــِدْرْ الزمًــأإأنْ |~...!!






بعـــد كم يــُوم |~..!!














احنـآآ بـٍ " زمَـــنْ " لآ يُــؤتمًن ..!
لآآ يُــؤتمَـنْ..~

اشكٍي لٍـ " مَن " ؟ .. وأسهَــرْ لِـ مَـن ؟!

وأغْلًـىآآ ـآلحبًـآآيِبْ بًـآآعنيٍ بـأرخًص ثمَـــنْ ..: (








جـآلس بالسيـآرة من ربــع سـآآعه وهوو خـآيف ينزل ..!!

حس بغبـآءه يعني من يوم كآن بالسعـوديه ,, قلب الدنيا فوق تحت بس عشاان يجي عندهآ .. ولماا خلاص مـآ في بينهم الا خــطوآآت قليله يخـآآف ..!!

مو يخاااف بمعنـآهاا بقـد مآ هوو متــُووتر وقلبه يعـووره ..


لآآء ,, يخـآآف

صح .. يخـآف .. يخاااف يروح الحين و يتـأكد من الي قااله طلآآل .. سـآعتها بيموووت

مستحيييل يعييش لحــظة وهو عاارف ملـك روحه خآآينتـه بهالبشـآعه ..!!

" مـآ قـدرت تنتــظر يعني ؟؟!!

انـآ وعدتهآ اني برجع لهـآ وهي عآآرفه اني قـد الوعـــد ,, عـآآرفه قـد ايييش انـآ امووت بهـوآهآآ .. عـآرفه هي اييش بالنسبــة لي ..!!

ومع كــل هذآآ سووت الي ســُووته .. : (

ومووضوع خيآآنتي هذآ بعـد مو دآآخل رآآسي ,؛

كيف تظن اني خنتهآ .. يعني من جــــــــــــدهآآآآآ .....؟!!


يـــــــآآ ملك ايييش صــآآر فينـآ ؟! "


غمــض عيونه بقــووة وهو يقــرآآ " اية الكرسي " .. توكل على ربه ونــزل من السيــآآره

اخــذ نفس قووي وهوو يــنـآظر السيـآرآآت رآآيحه جـآيه بكل ســلآآسه وســرعه " الله اعلم كل وحــده قد ايش مصايب شايله ..؟! "

رفــع عيونه ينـآظر العمـآره الي قــدآآمه ..!

ابتســم بألــم وعيوونه دمعــت من الذكريآآت الي حــآآصرته بكل شــرآآسه

" هـذآ انـآ من يووم عفتـك يآ ملــك ,, كل حيآتي ذكريآآت .. ذكريآتي معــك وبــــس ....!! "


تــوجه نآآحية بـآب العمـآآره وقلبه يــددددق بجنوون ,, خـآيف من الي ينتــظره فووق ..

فــكر يـروح بيت ابوهـآ .. او الشــركة لأن اكيد ابوهآ موب تـآركهآآ بروحهـآ بهـذي الظرووف ..!

بس قــآل اول ارووح الشــقة واتـأكـد من كل شي بنفســـي


طلــع مفتـآح الشقه من جيب بنطــلونه الكحلي .. وايــده بـآآرده ببرودة الثلج من القلق والخـُووف ..!!

وفــكره وحـدة ببآله .. هالمفتـآح وحــدة بيــحدد حياااته

امـآ بتكووون جنــة بـآلــ " ملـــــك "

او بتكـُون نــآآر بعـــد الـ " ملـــك "


ان انفتــح بـآب الشقه بالمفتـآآح يعني مـآ غيرت القفل .. وهالشي يعني فيه امـــل ..!!

" اي امل انت الثـآآني ,, يقولك البنت متزوووجه

لآآآ .. للحييين مـــرررتي .. مستحييييييل ملــك تعملهـآ

والكلآآم الي قـآله طلآآل ؟؟

طلآآل حمــآآر .. واكييييد في شي بالموضوع ...!! "


ضــحك على افكآآره الغبيه وهو متـأكد ان كلآم اخووه صحيح بس هوو مو رآآضي يصــدق عشـآن لآآ يمووت من القهــرررر

بس بيــحآآول ....!!


وان شــآء الله رب العـآلمين مـآ يخيب ظنه ...


وحتى لــــو تـزووجت ,, يبي يقوول لهـآ الحقيقــه " المــزيفة " انه كـآن مسـآفر بــرآآ يتعـآلج ,, عشــآن تحس بالـــخيآآنه الي " هي " ســوتهـآ مووو " هــو "



طلع من الاصنصير وقلــبه يحسـه صاار ببطنـه اوول مـآصـآر بوجهه بـآب شقــة " ميس " صـآحبة ملــك ,, وبالنـآحية المقـآبلة لهـآ شقته هـو و الــ " ملـك "

حس كل جســمه تــخدر من الخـُووف وهوو عيوونه متسمـرره ع البـآب ,, يممممممممكن ملــك تكوون مـُوجوده ..؟؟!

يمــكن تكوون ورآآ هالبــآآب .. جــآآلسه تنتـــظرهـ ...!!

لآآآء ,, يمــكن قـآعده مع زوجهـآ وبنتهـآ.............!!

لآآآآآآآآآآآآآآآآآآآء مستحييييييل ......!!!!!!! : (


بجـــنووون وبــدوون اي تــردد تقــدم من البـآب بيفتــحه .. دخل المفتـآآح فيه وقبل لآآ يحرك ايــده ويكتشــف الشقه مـآزآآلت له ولآ لأ ..


سمــع صووت نـآس صـآعده من الــدرج ., الي لفت انتبـآهه ان الـكلآآم عربي ...!!!

خـــآآف تكوون ميس .. او ملــك بحـد ذآتهآآ

بســرعه طلــع المفتـآح و خبى نفسه ورآآ وآآحــد من الجــدرآن .. بحيــث ولآ حـد يقـدر يشـوفه .. لكن هو يقـدر يشووفهم ..!


الاصــوآآت قربـت .. غريبه عليه .. يعني مو صـوت ملــك الي يتمنــى يسمــع همسـه وحـده منه .. ولآ صوت ميس بعــد ..!!

احتمـــــآآل مستـأجرين جــدد ؟؟!!

فتـــح عيوونه بــبلاااهه وهو يشــوف شـآب بنهآآية العشرينـآت مع مـرة شكلهـآ امه يتقـدموون نآآحية شقتـــه ..!!

هالشــآآب هووو شـــــــآآيفه .. قسسسم بالله شااايفه بس مـآ يذكر ويييييين ..!!
حتــــى امه شآآيفهـآ ,, بس وييييين .!؟!؟!

" وش يــذكرني وانآآ اخر عهد لي بالدنيـآ من 4 سنيييييين ...: ( "


انتبه للشـآب يقول : الله يهــدآهآ " ملـــــــــك " يعني مآ عجبهـآ نجيب فستآنهـآ الا الحين وربي تعبااان

المـرة الكبيرة قاالت بحــب : يا عمـرري يآ ام عسـوله .. وربي هي بعـد تعبت عشـآن العزيمة هذي

رد الشـآب وهو يـدخل ويمسـك البآب لأمـه : تفضلي يالغـلآآ .. وبعدييين ملوووكة تستـآهل هي وعسـولتي الله لآ يحرمني منهـــم

صــررررخت امه بغضــب : لـــــــــــــــــــــؤي حــرآآم عليــ.....!!



وتســـكر البآآب واختفى الصــووت .. وهـــو .......؟؟؟!!!



مثل الــ " تمثـآل " الشمعي وآآقف بــدوون اي احسـآس

موو فـآهم شي من الي صـآآر .. بس الي فهـمه وسمعه وحسه اسـم " ملــــــك " ...!!

حط يــدينه على وجهه وهو يمــسحه بقووة واكثر من مــررة .. على طول استنتــج الي سمـعه ..

هـذـآ هو " زوج " زوجتـــــــــه .....!!!!!


" لـــــــؤي ولـــد عمتهآآآ .. تذكــــــــرررته "



حس بـأيـده صاارت حـآآره " نــآآر " .. بلع ريقــه وهوو يستند ع الجــدآر بكل ثقله ,, شووي شووي نــزل ع الارض و هو يتنفس بــحرآآره لآآهبــه


" ملــــــــكي .. عسووولتي .. قلبي ,, تزووووووجت .........!!
لآآآآآء ملـك ماتسويهـآ مـآ تسـويهـآ مـآتســـــــــويهـآآآآآآآ "


حس بروحه تبي تطلــع ,, غمض عيوونه وانفآآسه من قوتهـآ بتخنقه .. عيونه انســـدلت بهــدووء وايـدينه طـآحت جنبه بكـل فتــُوور ,, وهو مـآزآآل يــردد


" مـآتسويهـآآآآآآآآ "







:
:
:





 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 27-09-09, 03:51 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 










نـآظرت نفسهـآ بالتسريحـة وهي تقول لـبنت خآلتهاا : مـدري وش ذكره فيكم ؟

ردت عليهـآ بـقووة : حرآآم عليك .. رعــد وصقر من يووومـهم يذكرونآآ .. ورعــد بسبب السفر لهـى علينآآ شوي ^^

قـآلت وهي تلف بـوزهاا : رزآآن بــلآآ غبااء ,, او تعرررفي انـآ اكره عمـآنك

ضـحكت برقه وهي تقول : عـآدي المهـم انـآ احبهم

نـآظرتهآآ بنص عين : انـــكتمي ..!!

ضحــكت من جديد وهي تقول : سمــوورهـ شفيك ؟ انجنيتي ؟

قـآلت بقههههر وهي ترمي نفسهـآ جنب رزآآن على السرير : تركـــــــي افـــندي من يوومين مـآآآآآدق عليّ .....!!

رزآآن ابتســمت وبسررررررعه مسحت الابتسـآمة وقاالت : يممممممه لآيكـوون نـآوي يطلقــك

قـآلت بعصبيه وهي تدفهـآ من كتفهـآ بقوووهـ : كلي تببببن يآحمـآآآآآآره

رزآآن مـــآآتت ضحــك وهي موو قآدره تتكلم .. شـآفت بنت خآلتهـآ جنت من القلق وهي ولآ على بـآلهآآ ..!!

قـآلت برقـة وهي تنـآظر سمر مآ زآآلت مـآسكة الجوآآل وتلعب فيه بقهر : طيب ريحي روحك ودقي عليه انتي عاارفه انه معنــد معك لأنه داايم يقولك اتصلي وانتي مسفهـــته ..!!

سمــرر قالت بـدون لآ تنـآظرهآ : خله يوووولي

ضحـكت بخفه وسكتت لمـآ خزتهآآ سمــرر .. سكتـوآآ الاثنين ....!!

شــووي وسمعـوآآ صووت رنـودآآ تصررخ : ريتــووو جــــــــــــآآت

رزآآن فززت من مكـآنهآآ وهي تطلع من غرفتهآآ .. قبل لآ توصل البااب سمعت جوآل سمــر يررن ,,
لفـت لهـآ بسررعه سمعتهـآآ تقوول بعصبيييييه : ايه زيييييييين تذكرررني ....!!

ابتســمت بقـووة وهي تطلع وتترك بنت خـآلتهآآ تعـآآتب " ترووك " ..^^

نـزلت من الدرج وهي تركض .. شـآفت ريتآآج جـآلسه على الكنبه و رنـودآآ جـآلسه جنبهآ وهي تطلع بالاغرااض الي جـآبتها ريتـآج من السوبر مآآركت ..!

ابتســمت وتووجهت ركض نآآحيتهم : اهليييين قلبــُوو ^^

ريتـآج ناظرتهآآ وابتسمـت بحب : هلا حبيبي ..

رزآآن حشررت نفسهآآ بينهـم وهي تسحب الكيس من رنـودآ : عطييييني

رنـدآآ رجعت سحبت الكييس : رزآآآآآآآآن لآ تصيرين خبييثه

رزآآن سحبته بقــووه و انشق بالنـص ,,, ضحــكت من قلب رنــودآآ : ههههههههههههههههه .. يااااحمـ...!!

قطعت كلمتهآآ بســرعه وهي تقوول بعفووية وبـرآآءه : سوووري وربي مووو قصــدي ^^

رزآآن متــدري شفيهآآ .. تحس نفسيتهآآ تمــآآم .. قاالت بدوون اهتمآم وهي تـآكل جآلكسي : لآآ عـآآتي قلبـُوووو... امممممم .. لـَــذيِـــذْهـْ ^^ ..


ريتآج ضحكـت على اختهآآ الي سكــرررت بس شاافت الجآلكسـٍي : وانتي متى تبطــلي جنوونك بالجـآلكسي

قـآلت وهي تآآكل بتلــذذ : اممممم ريتــوو امووت فيهااا مو بيدي

ضحــكت بكسسل من جديد وقـآمت من مكآآنهـآ .. تــُوجهت نآحية الدرج وهي تقوول : بكره نروح بيت منــى تــرآآ .. حضـروآآ حالكم !!

رزآن تمـددت على الكنبة بعـد مآ قاامت ريتآج و حطت البالطـو على بطنهآآ ومآزآآلت تـآكل الشـوكولآته : اوووكيه .. ان شـآء الله
لفت على رنـودآآ الي قالت : ليه بكـرآ خميس ؟

ضحـكت على اختهآ الفااهيه على الشيبس .. : ههههههههه حالتنـآ حااله .. انآ جالكسي وانتي ليــز ,, الله يعيين ريتـُووو علينآآآ

فـززت على صووت جوآلهـآ الي يرررن بالحـآآح .. قآمت من مكـآنهاا بربشه و عثرت بالـبالـطوو وبغت تطيح لو لآ انهآآ مسكـت مسند الكنبة

قـآلت بقههههر دلووع : اووه شفييييني ..!!

عـدلت نفسها وصـعدت لغرفتهآآ ركض علشاان تـرد .. اول ماوصلت وقف رن ..!

عصببببت من قلب .. قاالت بنررفـزة دلــُووعه : يلعــن الشيطآآن وانـآ نفسي انقطـع لين مآآ جيـــــت


رجع رن الجـوآآل .. استغرربـت لمآآ شـآفته رقم غريب ..!

هي ع العمـوم مآ ترد على ارقـآم غريبـة .. الا لمـآ يلح المتصل اكثر من اللآزم .. تركتـه بدون لآ ترد الين مآ وقف رن ..!!

بس هي الفضوول بيذبحهـآ تبي تعرف مين ..!!

توجهت نـآحية مكتبهآ الصغير والجوآل بيـدهآ .. رجــع رن بس بمــسج .. فتحتـه باستغراااب .. شـآفته من نفس الرقـم الغريــب ..!

" رزاااااااان انــــــآ غيد ردي علي "

ابتسـمت بتهكم وهي تقول : طيحتي قلبي ..!!

رجع رن الجوآآل وهي ردت بحمـآس : اهلييين غيوود

غيــد قاالت بــغصه خلت حمـآس رزآن ينطــفي : رزونة ؟

رزآآن طـآح قلبهـآ : غيييد شفيــك ؟؟؟!!!

رجعــت غيد قاالت بصوت بااكي وفكهآآ يررررجف : رزآن تكفين تعـآلي بيتناا ابيــك ..!!

رزآآن وتحس بالخووف يسـرري بدمهآ من صوت صااحبتهآ الـرآيح من كثر الصيآآح : غييييييييد شفيييك ردددي بليييييز

غيــد بكت خلااص .. وبصـوت موب وآآضح قالت بهستيـــريآآ : قلت لك تعااالي .. وان مآ جيتي مـآ ابييييييك .. خلي سمـر تجي .. تعـآآآآآلووووااا ابيييكم


وبــدت تجههههش بالبــكي ,, رزآآن القلــق ذبحهآآ وهي تسمع صووت بكي صاحبتهاا .. نـآدتهآآ اكثر من مرره ومـآ وصل لهآآ اي شي .. خـآفت لآ يكوون صاار شي لعـآآيلتهم

على طوول فكـررت بـرآئــد " يمممه لآ يكوون رآآئــــد صاار فيه شي ؟!!!

لآآآآآ اوو ولييييييييييد "


حســـت قلبهآآ غـآآص بقفصهآآ الصـدرري و ذآآب بجوفهـآ من الخووف ..!!

خآآيفــة على صااحبتهآ من الانهيـآر ,, والحين خـــآفت من السبب .. معقوووول وليــد صار فيه شي ؟!


" لآآآ يـــآاارب .. ان شـآء الله مآ في الا الخيــــر "

هي صحيـح وليــد مآ يعنيـلهاا كثير .. بس بعـد مو اسم عآآدي يمـر بحيآآتهـآآ .. يعني لمـآ تسمع اي شي عنه تحس بشي غيـــــر ..!!

غيييييير عن كل شعـور لأي انسآآن بحيآتهآ ..!!

عشـآن كذآآ حست بشي عصــررر قلبهـآ لمآآ فكررت انه ممكن سبب بكي غيـد هو شي صااابه ..!


رآحت لـريتآآج وشـآفتهآآ نـآيمة بتعـــب على سريرهآآ ,, صحتهـآ برقه وهي تحـآول تمسح دموعها عشاان ريتـآج لآ تفزع من منــظرهـآآ ..!!

قالت لهـآ كل القصـة وخذت موآفقتهـآ عشـآن تروح لبيت صاحبتهآآ .. بس مـــًع خآلد او رآكآن ..!!

لحـــُسن حــظ غيٍــد .. كآن رآكآن في البيـت وهو الي اخــذ بنت اخوه ورزآآن لعــندهآ ..!!


:



رزآآن وسمــر توجهوآ نـآحية جنـآح غيد وهم خاايفين عليهآ بقـووه .. ام وليـد كآنت معـآهم وهي مرتبــكة ودموعهآآ كل شوي تنــزل برقـة ..!

قـآلت لهم لمآ وصلـوآ الجنـآح : حبيباااتي طمنووني عليـهآ تكفوون .. مدري شفيهآ من طلعت من ابوهآ وهي كذآ

سمـر قآلت بـعطف : حاضر خالتي من عيوني ..!

دخلــوآ الجنـآح وبعدهـآ لغرفتهـآ وغيــد اول مآ شـآفتهم ركضـت نآآحية رزآآن وحضنتهـآ بقوووة وهي تبــــــكي ..:(

رزآآن وسمــر حسـوآآ بكل خوف الدنيـآ يدب بـجسمهم .. رزآآن وهي تضمهآ بقووه وهي تقوول : حياااة رزآن انتي .. رووحهـآ قووليلي شفيييك بليييز ,, عشـآن خااطري حيآآتي انتي

غيـد ببكــي قووي وهي تحضنهـآ اقووى : انخطبت ..!!

الاثنييين فتــحوآ ثمهــم بصـدمه مووووو طبيعيييييه ..!!

سمــرر قربت منهـآ وهي تسحبهآآ من حضن رزآن : غييييييد وش قاعدهـ تقولين ؟؟؟؟؟!!!!

رزآآن الصـدمة سلبت كل روح فيهآآ وهي مــوو عارفه شتقول ..!!
" اكيييييد موو روودي ....!!! "

غيــد نقلت نظرهآآ بين الاثنين وهي تقوول وتبــكي : عمـي خطبني لــولده ...:(


الاثنين صـــرخـوآآ مع بعض : رووووووووودي ؟؟؟!!!


انهـآآآآرررت على الارض من دون شعـوور وهي ترمي رآآسهآ جنبهآآ .. كووورت جسمهـآ و مآزآآلت تبكــي بجنووون : لأآآآآآء لآآآء لآآآآء .. مووو رووودي موووو روودي ..!!!


رزآآن وسمــر حآآولـوآ يعـدلون من جلستهآآ وهم يتوسلــوآ فيهـآ : حياااتي خلاااص بس اهددددددي شووي

قـعدت وبـدت تضررب على الارض بكل قهههر : كيييييف اهــــــدى .. كيييييف ؟؟! هذااا روووودي ؟؟ يعني رووووحي .. ابوووي امــــــي كيييف ؟؟؟؟؟!! قوووولوولي وش اسوي ..؟ يبوووني ابتعـــــــد عنـــه ,, يبووون يحرموووني منـــــه ..
الله يخليكم بليييييييز قولـوآ وش اســوووي بليــــــــز :"(

رزآآن مـآ قدررت تتحمـل الوضع اكثــر .. قـآآمت وهي تبــكي بقوووه ,, طلعت من الجنآآح وهي ترتجــف من الصيااح ..!

سمـر عصبـــت على غباااء رزآآن الي تركتهآ بروحهـآ .. بس هي شوي اقوى منهـــم .. الاثنين الي قـدآمهآ ضعيفـآت لـدرجه مو طبيعيـة ..: (


قـومت غيـد من على الارض و مـددتهآ على السرير بهـدووء .. بـدت تقرآآ عليهـآ ايـآت و تهدي فيهآآ

غيـد حضنتهآ بقووة وهي تقوول والحسـرره ذبحت قلبهآ : سمــرر الله يخليييك ان شااء الله بس قوليلي ايش اسووي ؟؟ بليييز قوليلي ؟؟ هذآ ولــد عمي ,, اكيييييد لآزم اواافق ,, اكيــد الكل متـأكد اني بـوآآفق عليه ..!! مستحيل حـد يفكر اني ارفضه اكيييييد ....!!!


سمــرر ما عرفت وش تقوول .. وش تحكي وش تهبب ؟؟!!

الدنيـــآآ مختبصه على رآس صاحبتهاا ؟ اييش تقوول وتهون عليهـآآ ..!!

اصعب شي قرآآر الارتبـآط .. وش تسـووي الحين غيـد الي هـوآهآ بالدنيـآ شي اسمه " رودي "


اسبـوعين زعلته .. انهـآرت عليهم و طيحت قلبهم ,, كيييييف لــُو تــروح منه خلااص

كيييف لو تصيـر لغيـره ؟!!!!


كيييف لــو يختفي عنهآآ و مـآ تقدر ترمي حملهـآ عليه ..!!

قـآطع تفكيرهـآ لمآآ حست بغيـد تعصرهآآ بحضنهآ اكثر وهي تقـُول : ابي رووودي ,, ابيييييييه :(




,


تـدري وش أكثـر شـي / خفتـه بدنيـاي ....!!

أنك ~ تغيب ~
ورجعتكـ مستحيله

,



؛





عند بآب الجنـآح كآآنت رزآآن منهآآرة تمـآمآآ وهي تحس بصآحبتهـآ ضااعت خلآآص .. ضـآعت احلآآم طفولتهـآ وحب مرآهقتهـآ وجنوون شبـآبهآآ ..!!

الي خطبهـآ ولــــد عمهآآ ,, يعني الاكيـــد انهآ بتووااافق ..!!

اكيـد الكل عاارف جوآبهـآ المواافقه


خصـوصآ ان كآن ولـد عمهآ رجـآل ومآ ينعـآآب ..!

" كله من راااائـــــد يعني لوو كـآن يحبهآ فعـــــــلآآ كاان سـوآ شي .. تحـررررك ,,!
مو جاالس كــذـآ بدووون لا يعمل شي ,, كلــــــــــــه منه .. بس الظآهر انهـآ مثل اختــــه وبـــــــــس ,, وافكآر سمر غلــط × غلـــط "


مسحت دموعهآ بقـووه رقيـقه .. وهي تقول بقهررر من نفسهـآ : ليه انـآ ضعيييفة لذي الدرجـــــه ؟ اييييش هالغباااء ..؟؟!! اهئ اهئ

مسحت دموعهآ من جــديد .. ولفـت بخرررعه لصـووت شخص طاالع من الاصنصير يركــض ..!!

اول مـآ شاافهآ تسمـر بمكآآآآآنه بصــدمه موو طبيعييييية ..!!!!!!


وهي حآآلتهـآ اسـوأ .. اتجبست بمكـآنهآ ولآ قدرت تسووي شي ولآ تفكر بشــي ..

وليــد صحـآ على نفسـه وقرب بخووف منهآ وهو يشـوف انهيآآآرهـآ الوآآضح على شكلهـآ العـآآم : رزآآآآآآآآآآآن ؟؟؟!!

هـززت رآسهآ بخووف وهي ترتــجف من مشـآعرهآآ ومن الوضع الي هي فيه .. والي صااحبتهـآ فيه .. رجع قـآل بتووتر وارتبـآك وهو ينـززل عيونه عنهآ وينـآظر الارض .. ينـآظر طرف عبآيتهـآ : وين غيــــد اجل ؟؟كييف صارت الحين ؟؟ و شفيهـــــآآ لييه تبكي ؟؟!!

قـآلت بصووت مخنووووق من الصيآآح وهي ترفع لثمتهـآآ : ولآ شي ..

رفع رآآســـه بسررررعه اول مآ سمـع صووتهـآ المنتهي من الصيااح : كيف مآ فيهـآ شي ومن شووي طردتني من جنـآحهآ وهي تبكي ؟

قـآلت رزآآن بغصـة وهي تنآآظر الارض : وليــد بلـــيز لآ تــوآآفق على الزوآآج ذا ؟

وليــد حس بخووف : ايييييييش ؟؟!!!!

قـآلت بآنفعـآل وهي ترفع رآسهـآ تنآآظره .. بـدون لآ تحس هي وش قآآعده تخرربط او تحكي : تكفـــــــى وليييييد تكففففى .. عشـآآن خااطرهآ هي ,, سوووي الي تقـدر عليه وامنع الزوآآج ذا ..!!!


قـآلهآآ والصـدمه للحين شـآآلته ويحس بصعوبه وهو يحرك عضلـة لسآنه : طيب ليه ؟؟؟؟

رزآآن مآ عرفـت وش تقول وش تحكي ..!؟

رجع قـآل وهو يشووف ارتبـآكهآآ : رزآن ؟ اختي شفيهـآ؟؟؟!!!

نـزلت رآسهـآ وهي تقول بغصه : مـآ فيهاا شي ,, بس هي مآ تبي تتزووج .. للحين صغيييرة

قبض ايــده بقووة وضغط على فكه وقاال : رزآآآآآآآن ردددددي .. شفيييهاا غييييد ؟؟!!!

مـآ ردت عليه ولـفت بتــدخل دااخل .. بــدوون شعوور ويحس بقلبــه يتقــطططع من الخــُوووف على اخته .. سحبهـآ من ذرآعهـآ بقووة وهو يوقفهـآ قـدآمه ..!

اول مـآ شااف الصــدمة الي بعيونهآآ حس على نفسـه وسحب ايــده وكأنه انلسـع بـ 220 فـوولت تيآر كهربآآئي ..

هي حســت بـآلدنيـآ تصغر عليهـآآ ,, تمنــت عندهآ الجرأه عشـآن تعطيه كـــــف ..!!

بينمـآ هـو حس بالعررق يصب على وجهه من الخجل .. قآل بـآعتذااار وهو يتكلم بسـرعه : اســـف رزآآن وربي مووب قصــدي ,, بس خووفي على غيـد طير عقلي ,, تكفييييين ردي علي ..؟؟ اختي ليه منهآره كذـآ ؟!

بطيبــة قلبهـآ قـدرررت تعـدي له الموقف .. قـآلت بـررقتهآ الطبيعيه : عـآدي حصل خير

نـزلت رآسهـآ بخجل وكملت بصوت مخنوق : ومثل مآ قلت لك .. ان كنت تحب غيـــد لآ تخليهآ بروحهآ بهالمحنــه .. بليــــز ..!!

ولـــيد دق قلبـــه بقووة وهو يسمعهآ تتكلم معه بهـآلـعفووية والبسـآطه .. غض بصـرره وهو يعض على شفته .. هذي الي قلبت ليله نهـآر ,, ونهـآره ليل


يحس انه حبهـآ .. ايـوآآ حبهآآ واخذت قلبه بسـرررعه قيآسيــة ..!!

صوتهآآ .. صوتهـــآآ يحسه تــرنيمة عشـق هآآيم ..!!

يموووت بنبـرتهآآ ,, كيـف وهي تتكلم معـآه ؟ وتـنآآدي بـأسمـه ؟!


" الله يعييين قلبي "


انتبـه انهآ دخلت جنـآح اخته وســكرت الباب ورآهآآ .. وهو مـآ سمع ايش قآلت اخر شي ..!!

كآآن سـرحآن فيهــــآآ .. اخييييييرآآ شـآفهآ .. كآآنت للحين بعبـآيتهآآ وحجـآبهآآ .. بس مااات عليهـآ لمآ تلثمت اول ماشافته ..!!

و بغـى ينجننن وهو يشووف بكيهـآ .. ابتســم من قلب وهو يشوف قد ايش تحب اخته وتحـززن على حزنهآ

رجــع تذكــرر غيد ورفض غيـد القآآطع لـــسيف ..!

" طييب ليـه ؟ يمــكن مآتبي ترووح الشرقيه وتتــركنآ ؟!
بس هذآآ مو سبب .. يعني كآن تكلمت قاالت شي .. مو بس تبكي بهـآلطريقه ؟! اختي بتنهـآر وانآ مو عاارف ليه ؟!

هه .. اتكـــلم كأني موو عاارف غيــد كيف تخبي المهآ بقلبهـآ ومآتبي احد يعــررف عنه ..! مستحيل تقوول الي فيهـآ "











:
:
:

































°•.ღ.•°
شوف انكسار الورد .. نبَّـت على يدي
((دفى)) جمود(( البرد)) ... و اشعلني بجوفه
ما قلت لك يا قلب .. تحلم على قدي
حلمك خذلني و حط خوفي على خوفه
°•.ღ.•°









قـآعده تفرفر بين اسيـآب السوبر مـآركت .. رآحت قسم الحلويآآت وهي ببـآلهاا قـآئمة معينه تشتريهـآآ..!

اخــذت كل انـوآع الشـوكولآ الي تحبهآآ .. والاهــم " twix "


تنرفزت من السلـة لأن الاشياء الي خذتهآآ صـآرت وآآجـد .. " اووه لـو مآخذه عربة احسن لي " ..!

بـدت تنقل السلة من يـد ليـد .. كل مآ تمشي شـُوي .. بسبب ثقلهآآ ..!!

تـُوجهـت نآآحية ثـلآجآآت العصـآير .. وعنـد اللفــة .. صـدمت بطفلة صغيــره : آآيييي


رفعــت رآآسهـآ تنآآظرهـآ وبتلعن خيرهآآ .. لأن حآفة السلـة دخلت ببطنهـآ وعورتهآآ مررهـ ..! بس تبخـــرر كل الغضب وهي تنآآظر بعيون البـــنت الي تنآآظرهـآ بخُـوووف ..!


ابتســمت لآ شعوريآآ وهي تنـآظر زرقة عيون الطفلـة .. قآلت لهـآ بهمس حلوو : ايش هالعيون الجنـآآن ؟!

الطفلـة ام الـ 5 سنين ,, استحــت وخدودهآآ وردت وهي ترجع لـورآآ لين مـآ ضربت برجول ابـوهآآ .. ابو الطفلـة تـقدم نآآحية ميس واعتـــذر بلبـآقة عن المــُوقف ..!


الطفلـة رآآحت بعــيد ومــيس مآزآآلــــــت تنآآظرها والبنت بعـد تنآآظرهآ وتبتسـم

لــفت وجههآ ميس والابتسـآمه شـآقة الحلق .. و عيونهـآ تسمـــررررت على الي وآآقـف عند بـدآية السيب ينآآظرهـآ " فـآآآهي " ..!!

لمــــعت عيونهـآآ و دمهـآآ فـآآر .. بلعــت ريقهآآ وهي تنـآظره مـآزآل ينـآظرهآآ ويصغر عيونه كـأنه يحـآآول يتـذكر هي مين ؟!

مـآ عرفت وش تســــــُووي ؟!


مـُو هذـآآ " الغبـــــــي " الي شغل تفكيــرهآ فتــرهـ ؟ من سنييين رآآحــت ؟!

" ايـوآآ نفســه .. هـُوو والله هـُوو ,, انـآ اعرفـــه لأني عــآآرفه اخــُووه ,, بس هــُو اكيد مـآ يقـدر يتذكرني وهو شـآفني مـرره وحـده بس ..!! "

بطنهـآ مغصتهـآآ وهي مـآ زآآلت تنـآظره بـدون لآآ تحس ,, تبي حــرركة وحـده تـدل على انه عرفهـآ بس مآآفي .. بس الي تشـُوفه كـأنه قـآآعد يعصر مُــخه بس عشــآآن يعرفهـآآ ..!!


؛

بنهـــآآية السيــــب كآآن وآقف وينآآظرهـآ وهوو مبلـم .. والله انه شـآآيفهـآآ ,, هــُوو متـأأكــد من هالشي .. بس مـوو قآآدر يتذكر مين هي بالضبــط ...!!

هالعيـُوون الخضــرهـ مرررت عليه .. بس متــى ؟ وكيــــف ؟؟ وليـه ؟!

عقـد حوآآجبه وهو يشـُوفهآآ تتقــدم نآآحيته .. اخذ نفس قــُووي و هـو مـو عاارف هالجنـآآن الي قـآعد يصير ؟ يعني توقعـآته صح

هالبنــت تعـرررفه هي بعــد ..!!


وقفــت قـدآآمه بشمـووخ .. نــزلت السله ع الارض ومن بين اسنـآنهآ قاالت : اهـآآ استـآآذ طلآآل ؟ هه كيف اخـووك ؟ وكيـف زوجته ؟!

طلآل هـز رآآسه بـدون فهم : نعـم ؟!

ابتسمت بأستهـزآآء وهي تقوول : هلآآل .. الخـــــــآآين ..!!

فتـح عيووونه وهو يقول بعصبيـة وصوت وآآطي : احتــررررمي نفســــك .. وبعديين مين حضرتـك عشان تكلميني كذاا ؟ وتتكلمين عن اخووي بهـآلـوقـآحــ..!!

قطع كلمته وهو يزفـر بقههههر : اعوووذ بالله من الشيطان الرجيم ..!!

تنررررررفززت بقوووة يعـآملهآآ وينـآظرهآآ كـأنه يستغبيهآآ ,, بــدوون شعـوور و بعفويـــه وهي متعـووده على هالشي بشكل طبيعــي طول حياتهآآ بلــندن ضـرربته بقــهررر على صـدره : وربي انت واخوووك اكبر حقــــــيرين

مسـك معصمهآآ بقوووه وقال وهو مو عاارف وش يقوول : انتي ..... انتــــي ايييش ؟؟ وميييين ..!!!

سحبت يـدهآآ الي المتهآآ بقــوة وهي ترتجــف من الخجل : وجــــع يووجع العـدوو بشـوويش على يـدي ..!

ابتسـم لآآ شعـوريآآ وهو يقـول : ضربتيني وسكت لك .. والحين انتي الي تعورتي ..!

قـآلت وعيونهآآ غرقت بـآلـدموع ومو عاارفه قلبهـآ ليه يــدددددق بهالــعنفوآآآن : اخووك الحــيوآآ ...!!

قطعت كلمتهآآ بسرررعه وهي تنآآظر عيونه الي تحــذرهآآ عشاان تحترم نفسهآ .. و كملت بقهههر: الحييين وينه اخــُوك ؟

قـآل وهوو تقريبـآ تذكرهآآ .. من لسـآنهآ الطويل : انتي صـآحبة ملـك صح ؟!

بغـروور قآلت تتنـآسى كل شي تجآآه الي قـدآمهآآ : ايـوآآ ,, ملــك الي اخوك الخااين تركهآ عشـآن قرده مثل شكله

عيوونه طلعت قـدآآم وقآآل بصـرآآخ مكتوووم : وربي يـآ بنت ابووك ان مآ اتـأدبتي ومسكتي لسـآنك بقصه لـك ..!!

عصببببت وقآآلت بنـررفزة مغـرروورة وحلووهـ : تخســـى .. والله بـذبحك

مـآ قدر يمسك ضحكـته .. كنهم بزآآرين يتهآوشون : ممكـــن تفهميني شفيك الحين ؟ وشتبين ؟

قـآلت بــكبريآآء : علمني مكآن اخوك عشـآن اعرفه قـدره .. واخبره عن ملك واحررق قلبه عليهآآ مثل مـآ حرق قلبهآآ ..!!

ابتسـآمته صاارت ابتسـآمة الم وهو يقـول : اخووي مو بس احترق قلبه .. الا مـآت قلبه من يووم عرف بـزوآج صااحبتك

قـآلت من قلـــــب : يستـآآآآآآهل .. هو الي ضيعهآ من يـده وخلي الي خذآهآآ تنفعـه

قـآل بقهـرر وعيونه تطلع شـرآر : انتي مجنــوووونه .. مين قالك اخووي تـزوج ؟

ضحـكت بآستهزآآء : ابووي قآلي .. مين قاالي يعني ..؟ ملــك ..!

قـآل وهو يهزز رآسه بجنوون : مـآ اخبل منك الا هي .. كيييف تفكر كذآ بهـلآآل ؟ هي عاارفه انه يحبهآ

قـآطعته وهي تموووت من الخنقــة الي حآآسـه فيهآآ : لا تقوول يحبهـآ .. اصلاا انتو الرجـآل مـآفيكم اي وفـآآ ,, كلكم الخيـآنه تســـرري بـدمكم ,,

استغـررب هالكلآم من وحـــده تجنن مثلهآآ .. معــقوله تعررضت للخيآآنه ؟!
" مييييين الغبي الي يفكر يخوون ملآآك مثلهـآآ ؟ !! "

قـآل بهـدوء : اولآ اخــوي مآ خاان صـآحبتك .. هي الي خـآنته .. وبعــدين من وين جبتي هالفـكره السـودهـ عن الرجـآآل ؟ اصــلآآ قليل مآ تلقين رجـآل خااين ..!


قـآلت بـحسـرره : الحين مآلك شغل بآفكااري وقولي وين اخوك ؟

طلآل رد وهو عيونه على عيونهـآ الخجلآآنه وطنش سـؤآلهآ : ايش اسمـك ؟

رفعت عيونهآآ بصـدمه ونـآظرته .. شاافته فااااهي ينـآظر عيونهآآ .. حست الخجل يقطعهآآ ,, تعـــرررف جآآذبية عيونهآ الي دآآيـم تخلي الي قـدآمهآ مبلم فيهآآ واكبر مثاال " ابن الخآلة المحــترم " ,, بس مآتهتم لأي حـد .. لأنها وبكل بسآآطة تنقررف من الرجـآآل


بس الحيــــن مآ تقـدر تتم تنـآظر هالعيـون الي قـدآمهآ ,, تحس رجولهـآ مو شآيلتهـآ من الخجــل ..!

معقـول لأن " طلآل " هــُو الانسـآن الوحيـد الي فكــررت فيه فتررره من فتراات حيآتهآ ؟!

حتى بـأيـآآم مرآهقتهآآ .. البنـآت تحب وتتحـــب .. و بعـدهآ شـآفت صـديقة طفولتهآآ تتـزوج وهالشي مآ كآآن يعنيلهـآ ابـــد .. بس من يـُوم جمعهآآ " الاصنصيـر " مع طلآآل .. حســـت برجوولته واخلآآقه العـآليه وهو ينـآظر الارض ومـآ تكلم ولآ كلمـه لين مآ طلعـوآ منه ..!!

مـآ تعرف ليه هالموقف تم ببـآلهـآ فتــرره طــُويله ..!

حتــى انهآ بــدت تميل لأسـم طلآل بكل نقـآش مع ملـك .. بس بمـرور الوقت كل شي تبــخر وهالشــي جــدآآ طبيعي عنـد " ميس "

طنشـت مشـآعرها الغبيـة .. بس الحين وهو قـدآمهآآ من جـديد مآ تعرف ليه طـرت على بـآلهآآ هآلمشـآآعـر الغبيـة الي حست فيهـآ بالمـآضي من لقـآآء وآآحـــــــد ...!

طلآل نـزل عيونه الارض وهو يلــعب بـمفآآتيح سيـآرته و اتكى بجسمـه على وآحد من الرفـوف : للـدرجه ذي سـؤآآلي صعب ؟!

صـدرهآآ ارتفع وهبـط بقـووهـ وبصورة متتآليه وهي تشُـوف وقفته " الجــذآآبه " .. قـآلت بآرتبـآآك وتوتر وهي تنـآآظر ورآآه على النـآس الي تمشي : أأأ .. لآآ ,, قـصدي ميــس

رفــع حوآآجبه وقـآآل : اييييه صــح تذكــررت

عضـت على شفتهآآ وبغـت تسـطره .. الحين هي الارتبآآك والخجــل لأول مــررره يطـرقون بآآب مشـآعرهآآ وقلبهـآ وهو ولآ هـآمه .. وحتى اسمهـآ مآ يــذكرره ؟!

مـآ ضـآفت شي غيـر : طلآل تكــــــفى قوولي وين اخووك ؟

غمــض عيوونه ورفـع رآسه ورجع يفتحــهم .. اخـذ شهييق قوي وهو يقول : وش تبين فيه ومـلك رآحت خلاص ؟

قـآلت بــسررعه وتهــووور : لآ هي للـحيـ...

وانتبهـت على نفسهآ وكملت بســـررعه : قصـدي هي للحين تبي تفهم بأيش كـآنت مقصـرره علشـآن يتزووج عليهآ ؟

قـآل وهو يصغر عيونه وينـآظرهآآ بتفحص : ممكـــــن تفهميني من وين جبتي فكرة زوآجه من غير ملك ؟

قـآلت بقــهههررر : هي ملـك قالتلي

قآآل بهـــدوء وهو من دآآخله متنــررفز .. يبي اي خيــط يوصله لأنقـآذ حيآآة اخووه .. ولو هو في قرآآرة نفسه عارف انه حيـآة هلاال اتحطمــت .. والادهى هــو السبب بهـآلشي : طيب وهي من وين عرفت ؟

عقــد حوآآجبه قبل لآ تــرد وكمل بــسرررعه كأنه تذكر شي كآآن غـآفل عنه من زمآن بســبب " العيـون " الي قـدآمه : صحيييييييح هي ملك وين الحين ؟

رفعـت حآآجب وقآلت : وانت وش دخلك ؟ عشـآن تقول لأخــوك ؟ يجي يكـدر عليهآ حيآتهآ من جديد

قـآل بقهررر : مييييس .. اولااا لآ تكلميني بهـآلطــررريقه .. وثـآنيآآ قولي وين صااحبتك .. يعني هي بالسعـودية ولآ للحين بلــندن ؟

ركب العنـآد رآسهـــآآ وقـآلت : مـــــآآلك دخل لآ انت ولآ اخووك

كل الصبـر الي بقلبـه طآآآر من طريقتهآ بالحكي : وربي ميــس ان مآ تكلمتي عــدل بـوريك شغــلك

مـآ تعررررف ليــــــه سكتت له ؟

مــُو هي الي مآ تخلي حـــد مآ تطوول لسآنهآ عليه ؟!!

حتـــى سـآمر بآلآخيــر تخليه يـرضخ لطلبـآتهآ او بآلآحــررى اوآمــرهآ ؟؟!!

مــو هي الي بعنـآدهآآ رآح تسـآفر مع خآلتهآ حتـى من دون موآفقـة ولـد الخآآله ؟!!!

لييييه من نـــظرته الحين انــطمت ؟؟!!!!

اول مـآآ شـآفهآ سـكتت .. اخذ نفس قوي وقآل بهـدوء : اســف تطآآولت عليك .. بس تـرآآ نرفزتني طريــقتك ..!

قـآلت وفيهآ البكيــة من سمعت نبـرته الحنوووونة .. والي العـآده تـنقرف منهآ من اي جنــس " ذكر " : بس بعد مآلك شغل

ابتســم لهآ من قلب وهو يقول : طيب ممـكن اسـُوي شي ؟

رفعت عيونهآ تنـآظره بأستغرااب وعيوونهآ تلمــع بشــده : ايش هـُو ؟

قآل على نفس الابتسـآمة وهو عآآرف انهـآ " فــرري " ومـآ همهآ شي : ابي جـوآآلك ..! ^^

قـآلت بنفس الاستغرااب : وش تسووي فيه ؟

قـآل وهو يغمــز بشقـآآوه : بسـررقه

ضحـكت بتهكم وهي تطلـعه من الشنـطة .. عطتـه له وهي تنـآظره بـآستفهـآآم

هـو خزن رقـم جوآله بجوآلهآ ودق على نفسـه .. اول مـآرن الجوآل بجيبـه قـطع الاتصال ورجعـه لهآ : ســيفت رقمي بـأسمـي .. و رقمك الحين عنــدي .. الحين انـآ لآزم اروح البيـت .. الوآآلــده رسلتني على طلبآت وبـروح اخذهآ لهـآآ .. وبتصل فيك عشـآن موضوع ملــــــك ..!!


قـآلت وقلبهآ للحيــن يـدق بـعنف : طيب ..!

بـكل شهآآمـة نــزل جسمـه بيشيـل سلتهـآ بنفس الوقت الي هي نـزلت بتشيلهـآآ ,, و صآر تصـآآدم بين روسهـم ...

ابتعــدت وهي تقوول بــصوتهآ " الحـــــآآد " : ايييييي

ضحــك وهو يمسـك رآآسه : بشـوويش فضحتينـآآ

ابتسـمت وهي تمسح برقه على رآسهآآ : والله عورتني

رفــع حآآجب وهو مبتسـم بجآآذبيه : والله انتي بعـد عورتيني

استــحت وقآلت بــنعــومة مآتدري ليـــــــــــــه ؟؟!! : خلآآص بـروح الحين وانت بعـد روح لـلـمآمآ

" تــؤبرني المـآمـآ " .. ابتسـآمته زآآدت وهو يقول : طيـب بروح للـ " مـآمآ " .. وانتي بعـد روحي للـ " مـآمآ " والـ " بـآبـآ "

قـآلت بغصـه وهي تلف عنـه .. مـآ تبي حـد ينآظر ضعفهـآ : الله يرحمهـم

انصــدم من الي سمعـه .. قـآل بهمــس حزين : الله يرحمهـم .. ويعـووضك

رجعت لفت له بآبتسـآمه تعبآنه : ان شـآء الله

طـلآل حب يغير مودهآ وهو نـآسي الخلآفـآت الي بينهم من اول ما تقاابلـوآ من سنين وشكلهآ بتصير عـآدة .. رفع السلـة : طيــب ميس .. خليني اوصلـك

قـآلت بهـدوء وخجــل من موقفه الشــهم بقووهـ .. كل مآلهـآ تعجب فيه بـزيآآده " اوووش بلا هبل .. قال يعجبني قاال ؟ والله اني مجنـوونة من مــررتين ؟؟! " : لآآ طلآل .. خـلآص انا بروح شـكرآ .,, وانت بعـد وآلـدتك تبيك

قـآل بآبتسـآمة حلوهـ وهوو متلــذذ بسمآآع اسمـه منهـآ : عاادي وآآلـــــــدتي تنتظــرني مآ عليهآ شي

نـآظرته بنص عين : في شي ؟ بكل كلمـة والثآآنية تقلـد عليّ ؟!

ضحــك بخفـة وهو يمشي قـدآمهآآ : ههههه .. take it easy girl .. i'm jocking .. " وغمــز لهآ بشقـآآوهـ "


حســت بـآلــدم يفوووور كله لـرآسهآ من حـركآآته الحــلوووة .. انجنننننت عليه من قلــــب ^^

قـآلت بخجل وصوت هـآمس مستحي : طلآل

لف لهـآ وهو يقول بـدون شعور : يآ لبيـــــــه ؟

اتنفــسسست بقوووة وهي تنـآظره .. نزلت عيونها وقآلت : السـوآق موجود .. مـآ في دآعي تتعب نفسـك

رآح عنـد الكآآشيــر وقآل : انتـظريني هنـآ

قـآلت بآعتـرآآآض صــآآرم : طلآآآل لحـــــظه

لف لهـآ بعصبيه شووي لأن صوتهـآ ارتفع : اوووش وطي صوتك شفيك ؟؟؟؟

قآلت بقههههر : وش قـآعد تسووي ؟

قـآل ببـرآءه : بحـآآسـ...

قـآطعته بعصبيه : وربي بــذبحك ..!

ابتســـم من قلب : انتي بس تهـددين ؟!

قـآلت وهي تحس غضبهآ كله تبـــخر من ابتسآمته الحــلوة : لا طلآل جــد .. لآ تسوي كذآ

قـلد طريقتهآ بالحكي .. نعـــوومه و حـآدهـ : لآ " ميس " جد بسووي كذاا ^^

قـآلت بقهـــرر وهي مبتسمـــه بـدون شعوور : خلني اروح اتـأخرت على خاالتي

قـآل بآبتسـآمه ويحس نفسه مرتآآآآآآآح وهو يتكلم معـآهآ .. مآ يدري ليه مآ يبيهـآ تروح من قـدآمه : ليه انتي عاايشـه عند خاالتك ؟

قـآلت وملآمح وجههـآ تغيرت للعبـوس فجـأه : ايـوآآ .. ياللا عـــآآد عطني احآسب

قـآل وهو ينآظر عيونهـآ الي ملآهـآ غضب مفـآجئ : اعصـآبك .. وبعديييين ليه شـآيفتني مو رجآل عشـآن اتركك تحـآسبين ؟

قـآلت بقهههر وموضوع " بيت خآلتهـآ " نرفزهـآ : طلآل يكفــــــي خلني انقلع عـآد


استغرررب من تغيــر مودهآ : ميس عسـى ما شر شفيك ؟

قـآلت واخلآقهـآ قفلت : ولآآآشي عطنــــــــي

سحــبت السله من يـده بقوووه .. وتلآمست ايـدينهم بالغــلط ,, حـــــست بلسعـة على جلدهآآ ..!

وهو نفس الشــي حس بكهرباااء تســرري بخلآيـآه العصبيــه .. من اصغر عصيبــه للــدمـآآغ ..!!

ويـــــن مآ مـرآآكز التــحكم بالعـوآآطف موجــُوودهـ ..!!!!!!!!!!!

وهنـــآآكــ بتصيــر الكآآرثــهـ .....^^.

لف ينـآظر خيـآلهآآ وهي تمشي بعصبيه نـآحية الكآآشيــر ,, مشـى ورآهـآ و وقف بالسيب بعـدهآ .. الكآشير بلــم مثل غيره على عيونهآ .. وهي من العصبيه بغــت تفقع عيوونه

مـآ كآنت تـدري طلآل ورآهـآ .. !!


الكـآشير قـآل لهـآ بـآستهتـآر : حضـرتك بالعـآفيه عليـك .. على حسـآب المـآركت


عصبـت من قلب وقـآلت بقهـر : وجـــ


قطـعت كلمتهآآ ولفـــت بسـررعه لمـآ شـآفت ذرآآع تنـــمد من جـآنبهآآ وقبضة يـد قووووية تضرب على الطـآوله الي قـدآمهـآآ بحيييث انحشــررت بين الذرآع والـدربآزين الصغير.. غمضضضت عيونهآآ بقـــوووه لمآآ سمـعت صووت طلآآل القــووي وهو يقوول بقهـر للـكآشير : ممكــن تنـطم وتشتغل لآ والله تتــفنش واحلم احد يقبل يشغلك عنده .. وعطني الحسـآب بســررررعه

لفـت بـخووف نآحية طلآل وانصــدمت من القررررب الي هـو فيه .. كآآن ورآهـآ على طوول ؟
.. و تسمع صووت انفآسه المقهـووره ..
بس مـآتووقعت يكوون قريب كذآآ ؟

رجــعت لفت جسمهـآ الي تحسسسه صاار حـآآآآر من الخجل نـآحية الكآآشير ورآسهـآآ نــزلته تحـــــــــــــت ..!!!

كمل طلآآل الــدفع و سحب الاكيـآس من الرجـآل وهو ينـآظره بآحتقاار .. وصلهـآ لين السيـآرة بدوون اي كلمـه بين الطرفين ..!!

هي الخجل بيقطعهـآآ

و هـو دمــه فاااار من الي صـآر

لمـآ وصلـوآ عنـد السيـآره قآل لهـآ بدون لآ ينآظرهـآ : لو انك متغطيه كـآن مآ تتعرضين لــكذآ مواقف .. وبعدين تفردين عضلاتـك على العاالم

مـآ ردت ولآ قاآلت اي شي ..!


حـط الاغراض بالسيـآره وقال بهـدوء وهو يفتح لهـآ البـآب ينتـظرهآ تدخل : ياللاا ان شـآء الله بكلمـك علِشـآن موضوع اخووي وصـآحبتك ..!!

ميس بـدون اي كلمه زآآيــده صعـدت للسيآآره وقلبهـآ يـدق بـدووون هــوآآدهـ ..!!


سكـر البآآب ورآهـآ وهو يقول بهمـس : الله معـك


حركــت السيآـآره وهو وآآقف بمكـآنه ينآظر زولهـآ .. رجع شعــرره لـورآآ و حــط يدينه بجيـب بنطلونه الجينــزز وهو مبتسـم بجـآآذبيه ,,

مـآ يعررف ليه جذبته لهـآلـدرجه ؟

مع العلــم هو ابــــــد مآ يحب البنت الملسـوونه .. بالعكس يحب النعووومة بزيـآآآآآده

بس مـآ يعررف ايش جــذبه بمـــيس ؟!














:
:
:










 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 27-09-09, 03:55 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 























قعـدت من نـومهآآ وهي تتـأوه من التعب .. لفت جنبهـآ شـآآفت دلوعتهآ نـآيمهـ عنـدهآآ بآستهـآ بخفه ولعبت بشعـرهآ .. كـآلعــــــآآده بس تشووف اختهآ يجي فبـآلهآ طيف امهآ وابـوهآآ ..!!

بلعـت غصتهآ و قـآمت من الفراااش عشـآن تقووي نفسهـآ .. مو عشاانهـآ لآآآء

عشـآن الثنتين الي برقبتهـآ .. امآنتهـآ من ابوهآ وامهـآ ..: (

دخلت للحمـآم تتروش .. وبعـد مآطلعت شـآفت رنـودآآ لسـآتهآ نـآيمهـ .. فرشت سجـآدتهآ وبدت بصلآتهـآ وعنـــد التحيآت .. رن جوآلهـآ الي ع الكومدينـه

هالشي ازعـــج رنـدآ الي قـعدت عآآقده حوآجبهـآ ,, قابلتهـآ ريتـآج بآبتسـآآمه حنوووونة وهي تقـول بعـد مآ كملت الصلآة : صبـآح الليل


ضحــكت رنـدآ : صبآح الليل .. رزآن ما جت ؟

ريتـآج قآمت من مكآنهآ وتوجهت للجـوآل : لآآ ,, يمكن هي المتصلـة الحيــ...

قطــعت كلآمهآ وهي تشـوفه رقم غريب ,, بــدون اهتمآم ردت عليه : الــو ؟

وصل لهـآ صووت وآثق عرفتـه بسـرعه : شلـونهآ بنت العــم ؟

ضحـكت وقآلت : هلآ والله رعـد .. بخير انت كيفك ؟

قـآل بآبتسـآمه كأنهـآ قـدآمه : بخير جعلــك بخيــر ,, وشخباار البـنآت ؟

قعـدت على السرير جنب رنـدآ الي تنآظرهـآ بفضول : الحمــدلله بخيـــــر ^^ ,, انـتو بالبيت كيفــكم ؟

قـآل بنغــزة : ابوي مرييييض

قـآلت بهـدووء : لاا ليه ؟ الله يشفيـه

قـآل بآبتسـآمه حلوة وصوت قووي : يبي يشـوف بنـآت اخــــوه

" منـــــــآآفق " .. هالكلمـة الي مـررت ببال ريتـآج ,, هي عآآرفه اهل ابوهـآ .. كلهــــــم منآآفقين .. عـــدآآ رعـد وصقر الي يحبونهـم من جد


رد لمـآ طآآل سكـوتهآ : ع العمـوم انـآ للحين على عرضي .. ابيكم تزورونـآ في يـوم


قـآلت بثقــه : وانـآ للحــــــين على رفضي


ابتسـآآمته بغت تشق حلقـه وهوو يسمع نبرتهآآ الحـآسمـه .. بس قآآل بصوته الرجـولي الي يخليــك تخآآآآف غصــب : قلتـلك بتجون غصب طيب

عقـدت حوآجبهـآ : لآآء ,, انـآ مآ انغصب يا ولــد العــم لأني مـآ اغلــط

قـآل بآبتسـآمة : حـآشـآك يالغــلآآ من الغلـط .. بس وش تسمين ابتعـآدك عن اهلك


ردت بآقتضـآب : هم بـآعونـآ

اخــذ نفس وهو عاارف الحق معهـآ وقال : طيب الحين سكري الموضوع .. كيف رنـودآ ورزآآن

ضحكت بتهكم قبل شوي سـأل عنهـم : طيبين الحمــدلله .. ايه صح كيفـه صقـووور ؟

ضحــك وقال : وربي لـو سمعـك يذبحك .. صار ابو احمــد مين يتكلم معآه .. وانتي تقولين صقـور

قـآلت بـآبتســآآمه : ربي يخليه له يـآرب

رد : امين .. ياللااا ابي اجييي عنـدكم .. ابي اشوف البنـآت

قـآلت ولآ زآآلت مبتســمه : حيـآك فبيت خاالتي .. وان كنت فـآضي تعـآل الحين .. عشـآن عمي عاادل وخـآلد بعـد موجودين

ابتسـم وقآآل : طيــب اجل , اغير ثياابي واجي

قالت بهـدووء و بـدآخلهـآ خآيفه لآ يكوون رآكآن مــوجـود : هلا فيك




سكرت الجوآل بعد السلآآم .. و قعـدت ترد على اســألة رنــدآ الفضوليه ,, و قالت لها تروح تحضر نفسهـآآ .. ورنــدآآ عفست وجههآآ لأنهآ كـــآآنت مخططـه تطلع مع رآكآآن الي وعــدهآ اليوم يآخذهـآ الملآهي .. ورعـــد ذآآ خررب عليــهم

وهي اصلآآ مـآ تذكره كوويس .. يعني تذكر كاان يجيهــم زمآن بس مآ تذكر شكله زين ..!


طلعت من غرفة ريتـآج وهي تتحلــطم .. وريتـآج دقت على رزآآن وسمــر تبيهم يــرجعوون من بيــت غيـــــد لأنهـآ بروحهآ ومـآيصير تروح لبيت خالتهآ وسمـر مو موجوده

وبعــدين رعــد جآآي ولآزم رزآن تكوون موجــوده


في الاول رفضــوآآ رفض قآآطع انهم يرجعـون .. عشـآن غيد تحتآآآآآج لهم .. بس بعــد مآهدت غيد شوي قالت لهم يــروحون .. ويرجعـون لهآ بكـرآ لآن اصلآ الوقت تــأخر ومآ يجووز يرجعـون متـأخريــــــن ...!!


سمـــــــــر دقت على خآلــد تقوله يجي يآخذهـم ,, والاخ كآآن نـــآيم ويكلمهآآ ,, قال لهآ انه تعبـآآن .. و الافضل تتصل فرآكآن لأنه بالشــركه اصلا ,, و الحين بيطلع منهـآ وبيوصلهم في طريقـــه ..!!


وبالفعــل هذآآ الي صـآر ,؛







:
:
:




















هـًِوًٍِ وٍعٍَ ـًِدّنِِيْےٍ , بـِ إنِـِِّہْ دَآإيِمْ يَِنًِتِظِـًِرٍنِيْےٍ , مِثّلْ مَآإ أَنََآإ وٍعٍ ـًِدتَِـَِہْ ..

إِنِّـِـِيْےٍ ..

بََرٍٍِِّجٍَ ـًِـًِعٍْ لـَِِّہْ وٍأَحٍ ـًِِنْ ..!

لِيـِـًِـًِہْ , خٍَ ـًِيّبْ هََقَّـًِوٍتِِيِےٍ فِيـِِـِہْ .. وٍ طََعٍٍَّ ـًِـًِنـّّيْےٍ ؟!!

تِسَسَمَعٍ إنتّ , شّلُـًِـًِوٍنْ ,

هِـَِ الَطَّعٍ ـًِنـَہْ تِئّـِنْ !!

......................... تِئّـِنْ !!

.................................. تِئّـِنْ !!







على نفس جلســـته .. تقريبآآ متــمدد على الارض .. و ايدينـه مرميه جنبه بـدون اي احسااس
الي يشـوف شكله يحســبه جثه انسـآآن .. موب انســآآن ....!!


فتــح عيونه بكسل وهو يحآآول يعدل من وضعية جلسته .. رفع رجوله الاثنين وثبت ذراعينه على ركبه و خبى راسه بووسط ركبــه ..!!

نــزلت اووول دمعـة تعلن انتــصارهاا على قـووة ارآدته ..!!

تلتهـآ دمووع .. وهو يحس بالـــوآآقع الـــمُــر


لمـآ قااله طلآآل غير والحين غيييييير ..!!!

لمـــآآ شـآف بعيووونه غييييييير ,, لمـآ سمع " حيوان " يــذكر اسم " زوجتـه " بكل تملــك غييييير

لآآآآ والقهرررر يقول عســـُوووووولتي ؟؟؟؟؟!!!

موووو فااااهم ششششي ..!!

معقووووووووول ملـــك تقوله ينآآديهـآ عسوولتي ؟


معقوول الخيااااانه وصلت فيها لهـآ المواااصيل ؟

مستحيييل تكون حقيرة للــدرجه ذي ...!!

مستحيييل قلبهـآآآ يسمح لهـآآ تسووي هالحقـآآره مستحيييييييييييل

مسح وجهه بكــفه بقهههههههر .. اصلاا ماافي كلمه توووصف مشااعره الحين

وش اصعــب من الي صاار

زووجتــه .. والادهــى انهآ مو بس زووجته هي روووح كيآآنه

يــطلبهآآآآ تنــتظره ويـروح .. ولمآآ يــرررجع ,, يلاقيهآآ متـزوجه


" هههههههههههههههههههههه ... هههههههههه هههههههههه ههههه "


مسح وجهه بقووة من الــدمووع الي بــدت تنزل بدون هــوآآده مآ يعرف من الضـحك ولآ الصيااح ..!!

حس نفسه طفــل .. تمنـــى يلآآآقي حضن امه هاللــحظه ويــررمي كل حمله فيه


ينـآم بحضنهآآ ويبكــي ملـك .. والعذاااب الي سببته له

قـآم من مكآآنه بتهـآآلك وهو ينـآظر بااب الشقـة مآآ يــدري ان كآآنوآ طلعوآآ ولآ للحين بالشقــة ..!!

حس نفسه اغمى عليه من شُـوي وفقد الاحسااس بالعالم الخاارجي

مثل مـآ هو فآآقـد الاحسااس الحين وهو يحس نفــسه خاااوي من الروح ..!!

ومن كل مقــومآآت الحيـآآه ..!

وش يسووي بحيااته دآآم اصدق انسـآنه بدنيته تـــخووونه ؟!


وش يسووي وهو يــشوف الــ " ملـــك " .. اطــهررر من شاافت عينه تسوي الي سـوته



اجل لآآ على الدنيــــــــــــآآ عتب ......!!!!!



ابتســم بتهـكم وهو يـررررجع بـذآآكرته لــورآآ .. ايــــــآآم كآآآنت هــذي شقتـــه مع الـ " ملــــــــك "









؛














ضحــــكت بخجل وهي تقوول بقوووة : حبييييييبي نززلني بليييييييز

قــآآل بشقـآآوة وهو مستمتــع ويصعد الدرجآآت بركض خفيف خاااايف على ملك الي شـآآيلهآآ لآآ يصير فيهاا شي لأن الاصنصيـر كآن عآآطل : نـــووووب .. انـآ قلتلـك .. بشيـلك و بوكلك وبعملــك شوور بعــــــد


وغمــزلهآآ بـحب وهي مآآآآآآتت خجل وهي تخبي وجههااا بكتفه وتضربه على ظهره بقووة : هلآآآآل .. لآآ تصير قليل ادب ..!!


وقــف بوسـط الدرج وهو يقول بصـدمة مصطنعه : ايش ؟!


قـآلت ببـرآآءه وهي ترجع رآآسهـآ لـورآآ عشآآن تنـآظره : وربي موووو قصـدي .. ياللااا عـآد حياااتي خلنـآ نـدخل الشقه .. وربي عيييب

قـآل بـتلـذذ : وشهو العيب يا قلبي ؟ اني اشيل زوجتي الي رجولهـآ مكسـوره واصعـدهآ الشقه ؟ لآآ حبيبي مو عيييب .. بالعكس هنـآ يشجعوون على مثل هالشغلاات


رجعت ضربته بس هالمره على صدره وهي تقول بزعل دلوووع : لآ تقوول مكسـوره

ابتســـم من قلب وهوو يقررب وجهه من وجهه ويحرك خشمه بخفه على خدهآآ : قصــدي التوااء خفيف لأنهـآ مشـآآآآكسه

قلبهآآ يدددق بقوووة وهي بحضنه كذاا .. جتهاا الصييييحة من مشـآآعرهاااا المجنووونة فيه بــدووون رحمه لقلبهـآآ الصغييير المسكييين ..!!

قآآلت له بصووت رآآيح من الخجل : حبيبي بليـز خلنآ ندخل الشقـة وربي استحي

دخل شعره متمــرردة تحت الحجااب وهو يبوسهـآ على خشمهااا برقه : خلاص صاعدين

وكمل صعـد الدرج بكل سلاسه وهي قاالت بابتسـآمة حب : ربي لا يخليني منـــــك .. امووت فيك

ضــحك وقال وهو ينـآظر باب شقتهم الي وصلـوآ لهـآ : ليه يعني ما تنتــظري شووي الين مآآ نـدخل الشقه وقولي الي تقولينه


ضــحكت بدلآل وهي تقوول : بغيت اعبر لك عن مشـآعري ..^^


ضـحك هو الثااني وهو ينآآظرها بنص عين ..!!

قآل بهـدووء ونفسه يآآكل خــدودهآآ الحمـرآ من الـخجل : عسوولتي ممكن تطلعين مفتااح الشقه من جيب البنطلون ؟

قآآلت بمــررح : اي وآآحد فيهم

لمعـت براااسه فكرره .. قـــــآآل بشقـآآوة : اممممم شوفي .. ان عرفتي باي وآآحد فيهـم وش تبين اسوي لك ,, وان مآ عرفتي وش ابي تسـووويه ؟ بس بشــررررط غمضي عيووونـــك

قآآلت وهي تطلع لسـآنهآآ وتغمض عيونها بقوة مثل الاطفاال : طييييييب ^^ .. اممممممم ,, ياللاا باختاار

ضـحك وهو يبي يبووووسهاا ,, قاال بضحكته نفسهـآ : طييييب .. اختااري

مـدت يدهاا ناحية جيبه اليمين وكـآن فـآآآآضي

فتــحت عيونهاا بقهررر وهي تنـآقز بحضنه وتقوول : لااااااااء قهههر .. حرآآآآآم

ثبتهـآ بقووته الجـــسديه الي فقــدهآآ الحين بسبب السجـن ..!! : عسوولتي بشوويش بتطيحين

نـآظرته بقهههر دلوع : اييش هذا ؟ حراام تغش

رفــع حآآجب بابتسـآمه : ايييش ؟ ومين قالك اني بغش ؟

مـدت بوزهآآ بـزعل وهي من قلـــــــــب مبتسـمه ,,تم ينآآظر عيونهآآ الي الابتسـآمة والسعـآآده تشررررق منهـآآ

عيووونهـآ تحكـــي الي بــدآآخلهآآ .. ومــآ تقـدر تخبي اي شــي عن هلآآل

ويـــمكن هو الوحيييد الي يقــدر يقــرآ عيونهـآ بــدووون اي حوآآجز ..!!


قـآلها بآبتسـآمة حب : يآللآ ياروحي افتحي البـآب

طلعـــت المفتاح من جيبه الثآآني وهي تمــد يدهآ تفتح بااب الشقه ...!!

فتـــــحته وهي مبتســمه بحب وبقلبهـآ تدعي الله لا يحرمهـآ هالسعـآآده بوجود هـآلـ " هلااال " ...!!

هلآل ابتسـآمته وسعت وهو يقوول : لا لحـظة قبل ما ندخل .. نفــذي الي ابيه

قـآلت بـدلع وهي مبوزة : وش تبي ؟؟

بلــع ريقه وهو مو قـآآدر يسيـطر على نفسـه .. وعلى قلبه الي متـأأكــد ان كثــرر مآآ يــدق ازعج الــ " ملـك " الي نآآيمه على صــدره بكل سكييينه ..!!

قــررب وجهه من وجههـآآ وهو مغمض عيونه .. قـآل بصووت اخذهآآ لدنياـآ ثـآآآنيه : ابيـــــك انتي

عيونهـآ داارت بــسررعه نآآحية الدرج وهي تقوول بخوف : هلاال عيب النـآآس بتشـ....

قطــع كلمتهآآ وهو يــدوون احسـآس يحط اصبعه على شفآيفهـآ : اووش .. احبــــك ومو قآدر اتحمل حبك اكثر


بـآآسهـآآ من قلـــب .. وهي كآآنت متشنـــــــــجه من وضعــهم .. شـآيلهـآآ ويبـوسهآآ , و الاقوووى ببـآآب الشقه و اي حــد من الجيران لو مــر بيشووفهم .,,,


يعني مـآ قـدر يصبر شووي ..!!

بعـــد وجهه وهو يحس نفسه ارتوى فيهـآآ ..!!

مـــدت اصبعهـآ برقه تمسح الروج من على فمه وتقول بخجل : يكفي كآن فضحتنآ والله

بهمـس رد وهو يمـرر لسـآنه على شفته ومسـك اصبعهآآ مآ يبيهـآ تمسح شي : محـد له دخل فينآآ ,, ولآ تخليني اعيدهآ

قـآلت بفجيييعه وبســررعه : لا لا خلآآآآآآص خلنـآ ندخل

غمــززلهآآ وهو يقول : ممتـآآآز ,, خليك شطورة كذاا

ضربته على صـدره مرره جديده وهي تقول : خبيث

ضــحك بحب وهو يدخل الشقـــة ويســكر البآآب ورآآهـ ..!!









؛






عض على شفته وهو ينـآظر البااب الي تســكر قبل سنين

معقــُووول بعــد مآ يفتح ابـد ؟؟!!

ارتــجفت كل اوصـآآله وهو بيمـــُوووت من الخنقــه .. كتمــــــة وضيييييقه وقههههر ..!!!


طعنـــــــــة غـــدر بظهــرره سلبته كل معني لـوجووده بالــدنيـآآ


لـوو هو ضـآمن الجنـة .. كـآن تمنــى الموت اليوم قبل بكــرآ


حيـآآته بــــــــــــــدون المـــلك ولآآ شي


مـآ قـدر يمنــع نفسه من انه يتقــدم نآآحية بآب الشقــه .. تقــدم اكثر واكثر لين مآ وصل لهـآآ ...!!

ارخى جســمه عليهآآ بكل ثقله وهو يحس بقلبه يعووره .. مسح دمعه جديييده خـآنته وهو يقوول " خلاااااااااص رآآآآآآآآآآحت مني رآآآآآآحت "


فــز رآآجع ورآآ وهو يشــوف البآآب يفتح بووجهه .. !


الاثنين نفســهم الي كآآنـوآ بالشقه صـرخوآآ بصـدمه اول مآ شـآفوه : هــــــــلآآآآآآل ....!!!!!!!!!!!


هلآآل نـآآظر نـآآحيتهم بــدوون فهم او استيعـآب .. للحين موجودين ؟؟

هو ظنــهم طلعـوآآ من زمـآن


قـآلت ام لــؤي و كيس الفستـآن طآآح من يدهآ : هلآآآآآآل متـــــــــى رجعــــــــت ؟؟؟ !!!










:
:
:













نفسي عزيزه و التحدّي إجباري
والكل بـ الأخر يحاسب ضميره ,
و اللي تخلّى جاه رد إعتباري
النفس ماهي من بعدكم فقيره ..
:






كـآن يســوق بهـدووء وهو مستمتـــع بصـُوت " اليسـآآ " وهي تغني " اوآآخــر الشتـآ " ,؛

ومو منتبــه للجوو المعفـــــُووووس عنـد سمر و رزآن .. سمـر حست بصـدآآع قووي .. لأنهآ بكــت كثير عند صاحبتهآ والحين الاخ يبي يسلطن مع اليسـآ ..!

بـدون نفس سكــررت المسجل وهو لف لهآ بـآستغرااب : وجع يوجع العــدو .. وش هالاخلآق ؟ شـآآيفتني منـــدمج

قآلت بقهـرر : رآكآن والي يخليـك .. وصلنآ البيــت وبعـدهآ انــدمج مثل مآتبي ..!!

رفـــع حآآجبه بآستغــرآب ونآآظر من المرآيـآ الامآمية .. شـآف رزآآن مغطيـة وجههآ بالكـآمل وهالشي استغربه من اول مآ صعـدت .. انتبه لــكتوفهآ تهتــز و بفطنتـه عرف انهآ تبــــكي ..!!

قـآل بقوووه : رزآآن شفييييييك ؟؟؟!!!

رفـــــعت رآآسهـآ بصدمه وهي تنآظره من تحــت النقـآب .. مدت يدهآآ تمسح دموعهآ و قالت بصووت فيه الصيحـه : ولآ شي .. احمـ احــم

قآل بآستغراااب : شفيكم انتــم الاثنين ؟؟؟!! تبكووون ؟ شصـــآآير ؟

سمـر قاالت بــــــدون نفس : تكفى وصلنـآ البيت و فكنآ

قآل بصـــدمه : انطمــي .. وش هالاخلآق الزبآله وردي عليّ

رزآآن قاالت بصوتهآ الـنآآعم : مآ في شي بــس

قـآل بتررقب وهو مركــز بالسوآآقه : بس اييييش ؟!

سمر كملت : صـآحبتنآ انخطبت .. اووووف ارتحت الحين ؟

وقـــــــف قلبه : ميييين ؟؟؟! غيــــــــــد ؟!!!

الاثنييين رفــعوآ رآسهم له بصـدمه " شفيييه اخترررع كذآ ؟! " .. وسمـر قاالت باستغرااب : ايــوآآ غيد ليه ؟ شفيك

قآل بخــوووف : ومن خطبهـآ ؟

سمــر تنآآظر وجهـه كيف قلب الـوآن وقاالت وهي مقهووووره : ولـــد عمهـآ

اخـــذ نفس قووي وقاال بآبتســآمه : الحمـدلله .. يعني رآئـــــــد ؟ الحيووآآن مآ قالي بيخطــــب وربي يبغـآ...

قـآطعته رزآآن تقوول ببكـي : لآ موو رآئـــد .. ولـد عمهآآ عبــد الرحمـن .. سيف

اخـــــذ بريـــــــك قوووي وهو يقوول : كيييييييييييييف ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!

سمـــر على طوول قاالت : شفييييك بغييييت تسوي فينآ حاادث ؟ وبعدين انت تعرررف سيــف ؟

مـآ سمع شي ولآ قاال شي .. بس قلبه يــدددق بقووة خآآيف من الي بيصير بصـآحبه لآ عررف .. " الله يستـــــــر وان شـآء الله مآ يوافقــوون "


ضحــك بتهكم وبخفـه على الي صاار " من كم يووم رآئـد جاب لي خبر ولـد عم ريتآج .. والحين انـآ بوصل له خبر ولـــد عم غيد .. هه والله دنيــــــآآ "


وصل البناات للبـيت بدوون ولآ كلمه .. رزآن نزلت و قال لسمر قبل مآ تنزل بهدوء : قولي لــرنـودآ اليووم مو مـآخذهآ الملآهي عشـآن بروح لصـآحبي طيب ؟

ردت عليه بـتعب : اصلا هي مو طـآلعه اليووم يجي رعـــــــــــــد ولــد عمهم ..!














:
:
:









..

يآإوٍل مَنْ خذآ مَن " كفْ خيرٍيّ
مشىآ قلبْي عشآإنك فوٍوٍقْ جمممرٍك
قضىآ عمُرٍي آنآ ضآإيييع مصيرٍيّ
مآإبيينْ : آلشششّوٍقْ وٍآللهفهـ وٍعمُرٍك
ضمميّرٍك لييشْ مآإ قدّرٍ ضمييرٍيّ
آبيّ منكَ عذرٍ مقتع وٍ أعذرٍك
آنآ‘ عطرٍيّ يششمه فيكَ غيرٍيّ
وٍأششم إيديّ اللإقي فيهَآإ عطرٍرٍك !

..








نـآظرت سـآعة يـدهآآ بملل : اووهـ ليه تـأخروآ كذآ ؟! هـو فستآن ..!

انتبهـت لبنتهآ تقوول : مـآآآآآمي .. وين لآح " رآح " عمـو لـؤي ؟

ابتسـمت وهي تقوول : رآح شوي ويجي مع عمتـو

قآآلت بـدلع : تيب متى لآح يـدي " يـجي "

قـآلت وهي تسحبهآ لحضنهـآ : شووي ويجي .. تعـآآآآآآلي هـووون ^^

ضحـكت بـدلع عسـل وهي تلعب بطـررف فستآنهآ .. قالت بترقب بعـد تفكير بالي تقوله : مآم ؟

ملـك بآستهآ بقوووه من فمهآ : يآ قلبهآ ؟ شفيك ؟

قآلت بخجــل طفوولي يجننن : بآبآ متى يدي ؟

فـــــــــــــتحت عيونهآآآآآ بصـــــــــــــــدمه مو طبيعيــة : اييييييش ؟

رمشت بــطفوولة وهي مو عآآرفه شفيه : بآبآ ؟

ملـك قآآلت بــدموووووع : ومييين ذكررك فيه ؟

عســل بووزت و بدت شفايفهآ ترتجـف : مآمآ ليه تبكين ؟

ملـك قآلت بصـرآآمه وهي تقـعدهآآ بحضنهآ عــدل : شذكرك بأبوك ؟

نست انهآ قــآآعده تكلم طفلــه بـ 3 سنيـن ونص ...!!

عسل سـآكته وتبكي بصمت مو عآرفه شفيـهآ امهآ ,, ملك حست على نفسهـآ .. " شفييييييني هالايـآم صاايـــرة كبريييييييت .. استغفر الله

كلــه من ضغــــط الشغل .. طيب عسـولتي وش ذنبهآ ؟

كــذب مو ضغـط الشغل .. اليوم لــؤي يشوف شهـــد .. وانتي خآآيفة يتــم على رآآيه بـأنه مآ يبي يتـزوج .. وهالشي بيخليــه دآآيــم حـــوولك .. وانتي تبين تخلصين من وجــوده الي يخــُوفك .. اكثر ممآ يحسسـك في الامـآن ..!! "


رجعـت قاالت لعســل وهي تحضنهآ بحنـآن : سووري يآ قلبي انتي

عسل زعلآآآآآنه .. ومــلك قآلت بآبتسـآمه حلووه : بـآبـآ بيجي .. بس مو الحين ,, بعــدين

ابتســمت عسـوله على ذكره ببـرآآءة الاطفـآل : تيب .. متى ؟!

ملــك بآستهـآ وهي تقول : مـآ اعرف .. ليييييييتني اعــرررف ..!

عســل حضنتهآ بقـووه من رقبتهآ : مآمي انـآ احبـــك انتي وبآبآ مـــــــرررررررآآ ^^

ضحــكت وهي تبووسهـآ من فمهآ من جـــديد وهي لو بيـدهآ تآآكلهـآ : وانـــــــــــــــآآ امووووووت فييييك يآآ روووح امـــك

بخجل قآآلت عسـوله : تيب وبآبآ ؟ تحبيه ؟!

ضحــكت ودمعتهآ نــزلت بكل سهـوولة .. لآزم لمـآ يمـر زوله ببـآلهآ تـــنزل هالــــدمعه الضعيـفه .. هالفتــررررة محتـآجه له بجنــــــــــــــــوووووووون ..!!

من بعــــد ميــــس .. وابوهآ ,, تحـــس بحآجتهآ المـآسه له .. تبغـــــــآآه يــررررجع ,,!

مـآ تقــدر تتحمــل اكثر .. ولو بس تشــوفه مــرره ثآآنيه ..!

مــرره وحـدة بس تعـآآتبه فيـهآ بعيــُونهآ مووو اكثر ..!!

انتبهـت لأيــد بنتهآ على وجههآ تمــسح دموعهـآ .. مسكــت ايـد عسووله وهي تبــووسهآ بــجنووون : يــآ عمرررررهـم الي يحبوون المـــــــــآآمآ ..!!

وعســـووولة تضحــــــــــــــك ... : مآمآ تــــــــآفي " كآفي "

ضحــكت وهي تقـــووول : فــــــــديت البنـآت يآ نـآآآآآآس ^^

رجعـت عسـوله تقـول ببـرآءه وكآن هـآلســؤآآل مهـــم لهآآآ ولآزم تــعررف جــوآبه : مـآمآ .. انتي تحبين بآبآ ؟

ملــك حســت بآلــدم بيــطلع من اطرآفهآ من كثر الضــخ القووي الي تحس قلبهـآ قـآعد يضخه ..!!


ابتســمت بخجل وعيونهآ ممتليـة دمـــووع : اموووت فيه ..!


ابتســمت عســل وهي تحضنهآ بقــوووووة وتقول : هـو بعـد يحبت هـو دااااالي
" هـو بعـد يحبك هو قالي "

ملــــك وخـرتهآ بقوووة من حضنهآ وهي تقوول : اييييييييييييييش ؟؟! متـــــــى ؟؟؟؟؟؟!

عســل اخترررعت من ردة فعل امهـآ وقآآلت بخــُووف : هـآ ؟؟ مـآ اعلــُف
" مـآ اعرف "

ملــك وتحس قلبهآ بيووقف من الـصدمه : متى قالـك ؟ مـآمآ ردي عليّ

عسل ببــرآآآآءه قالت : لمـآ تنت نآيمة امــــث
" لمـآ كنت نآيمة امس .....! "


ملــك بآستهـآ على جبينهـآ وهي تقوول بحـــــــررررقه وتزززززفر بقـــــــهرررر : هـــــــلآآآآآآل ارجـــــــع عـــــآآد .. تعــــآآل لي ولبنتــــك .. لو كنت تبيني عـآآرف مكـــآآني .. لآآ تيجي بـآلحلــم بس .. بنتــك تبيــك حقيقــة مآتبيــك احلآآآآم .. تعـــــــآآل تكفـــــــــــــــــــــى : (









أرجَــعْ حَبيبِيِ | ارجًــعْ .. , اغْلــَى " احبآآبي
وحشَــهْ وفَـرآآغْ دَمــُرَتْ أعصَــآآبيٍ
تـَآركنيٍ وحٍــديٍ بينْ .. اربًــعْ جُــدرآآنْ
أنًـآآمـْ واصْــحَـى عً آلآسَــى والحرمًــآآنْ


أرجَــــــعْ حًبيبِــي ..|~..: (












:
:
:

























دخل المكتب على صـآحبه وهو موو عـآرف شيقـُول .. مآكـآآن يبي يقوله بالجوآآل لأنه اكيــد بيجن .. وسـآعتهآآ ممكـن يتهـُوور عشآن كذآآ شآف الافضل انه يجــــي له هـُو بنفســه ..!!


رآئــد اول مآ شـآف رآكآآن ابتسـم وهو يـقوم : هلآ والله بالغـآآلي

رآكآآن جمــد بمكآآنه وهو يشووف ابتسـآآمته ..!!
حـآلته النفسيـة من يومين تمـآآآم ,, من يــُوم مآ تصـآآلح من غيــــد .. كيــف يجي ويخبره الــخبر الصآآعقــه .. ثقيـــــــلة عليــه مــررهـ ..!!

اخـذ نفس قووي وهو يقول بهــدوء : هلآ فيــك .. احـــــم

تنحــنح بصووره مبآلغـة فيهآآ .. وهو مو قـآدر ينطقهآآ ويكــسر قلب اخـُووه وصـآآحب دربــه ..!!
بس مآ يقـدر بعـد يسكـت لأن احتمـآآل ان عــررف بـدري يقـدر يسووي شي ..


جلس على الــكرسي وقاال بنفس الهـدووء الي خلآ رآئـد يخآآفه : رآئــد جيـت لمآ سمعت بخبــر شين والله

رآئـد قلبه قرررصه ,, قاال بتــررقب خآيف : يخر يآخووك شفيه ؟

اخــذ نفس قووي وهو يقول : غيـــــد

فـزز من مكآآنه وآقــف وهو يقوول بــدووون صُــووت من الخووف : شفيهآ؟

رآكآآن قلـبه عـُووره وهو يشووف كيف لون رآئـد صآآر ازرق من الخووف .. قال بســررررعه : لآ تخآف مآفيهآ شي بس

رآئــد لف حول المكتب وقرررب من رآكآن وهو يقوول بجنــوون : بس ايش انــــــطق

نزل رآسه رآكآن وقآل بــأســى : انخطبت

صـدمه ولآ في الخيآآل جــــــــآآت لـرآآئــد ..!

خبــررر اشبه بالجنــُووون .. و صـآآعقه خلته خــآآوي من كل ذرة رووح بكيآآنه ..!!

ســكت .. ثآآنيهـ ثلآآث ,, عشــررر ..!!

جلس قـدآم رآكآآن وهو يتنفس بقوووه .. فتح قلآب ثوبه وقآل بــخنقــه : وش تقول انت ؟


رآكآآن نـآآظره بقهـــرر ووده يسطرره من الضيــقه .. لييييه ضيعهآ من بين ايــدينه .. هي مو المشكله انهآآ انخــطبت ,, بس المشكله ان الي خطبهآ ولــد عمهآ .. يعـــني الــرد الـــمطلوب منهآ هو المـُوآآفقــه ..!!

رآآئـــد قآآم من مكآآنه بــدوون وعي وهوو يسحــب رآكآآن من قميصــه ويقوومه بقهــررر .. صررررخ فيه بــدووون اي احسآس : رآكآآآن يــآ حيوآآن رد علـــــــــــي ّ .. قووولي قــــــــــآآعد تكــذب .. قوووول ان الي قلته مـــــززززح بآآيخ , وربي مآ اســـــآآمحك لو تمــزززح ..!!

رآآكاان مـآ يعررف وش يســووي .. رآئــد مآ اثر عليه لأن جســم رآكآآن ريـآضي مـرره .. و هــزآآت رآئـد العنيفه مآ اثرت فيه الا شــُوي .. بس مــُو قآآدر يشـووفه كيــف متهستــر بهالطــريقة ويســكت ؟!


دفــه بعيــد عنه وهو يقوول : رآآآئـــــد بلآآ جنـآآن .. اسمعني شوووي ..!

رآآئــد صدره ينزل و يرتفع بــسرررعه و عنـــف وهو ينآآظر صااحبه وعــرررق بــجبهته بآآين من كثر الــتوووتر الي هو فيه .. والخــووف من الي سمعــه يكون صحيح


وجهه احمــرر او اقرب للبنفســجي من الانفعـآآل ,, ويحس قلبه يعــُووره .. قااال بقوووه و هو يجلس : اتــــــكلم مين هذا الي باايــع عمــرره ؟

بهدووء وهو ينتقي حرووفه جلس على الكرسي الي قـدآمه : ســـــــــيف ولـد عمك

رمممممش اكثر من مـرره .. يبي يستــووعب .. سيييييف ولد عمه عبد الرحمــن مآ غيره ؟!

يعنــي معـآه حق لمآآ كــــآآن رآفض روحة الشرقيه .. لأنه كـآن حآآس انهآ بتـــجيب مصيـبة مثل هذي على رآآسـه .!

قآم من مكآنه بهــــدوووء يخووف .. وكل ملآمح وجهه تغيرت وهو يقول لـرآكآن ويفسخ البآلــطو : انت عرفت من بنت اخوك ؟

رآكآآن قال بســررعه : ايـــــه .. وعلى فكره ترآ البنت مو موآفقــه

تسمــررت يـدينه الي كآنت تحط اللاب كوت على الشمآعه بمكآنهـآآ ,, رمش اكثر من مــرره ولف لرآكآآن .. قـآآل بصـووت خاافت : يعنـــي مآ تبيـه ؟

قآآل بـهدوء : مآ اعررف بس لمآ رجعـت البنـآت من عندهـآ كآنـــوآ مــرررة متضاايقين ويصيحون بعــد ..!!

قلبـــه ددددددق .. اكيد انهآ منهـآآره الحييييين .. طييييب ليـــــــه ؟!

" غيييييييد انتي لـــــــــــــي ويحلمـــــــووون الي يبــوون يبعــدوونك عني ولآ يآخذوونك مني ..!
انـــــــتي لــرآآئد وبس .. و رجآل الي بيووقف بطريــــقي ..! "

طلــع من مكتبه بـدون لآ يرد على نـدآءآآت رآكآن المستمــرره وهو مــوو بعقله هالسـآآعه ..!!





:
:
:



















مســكه من يآقة قميصـه وهو يصـررخ : تـآآكل تبـــــــن وتبعـد عنهآآ

ضربه بقبضـة يده على فكه ودفه بعيـد عنه وهو يقـول بآستهـزآآء يقتل : هه .. ومن انـت عشآن تقولي كذآ ؟ ليــه مآدريت انهآآ زوووجتي

مســح وجهه من الــدم بقــووه وصــررخ فيه : وربــي ان مآ علمتــك قـدرك مآكوون هلآآل ..!!


جــــن جنـوووونه وهـوو يـهجم عليه ويكمــــل : يـآ ابـــــــن الكلــــــب .. ملــــــك زوووجتي انـــــــآ ,, ولآ انت ولآ عشـــــررره من امثآآلــك بيـآخذوهآ مني

رد عليه الهجمـآآت وهـــم دآآخلين بحــررررب جنـوونيه .. وكل وآحد مستعــد يمـُووت عشآآن الثآآني مآ يوصل " المــلك "


ام لــؤي مو عاارفه ايش تســووي غيــر تصـررخ فيهم من قلب ,, وتبـــكي على الي قآآعــد يصــير ..!!

فكـررت وش الي بيــهـديهم .. مـآآ في غيـررررررهآآ ..!! مـــــلك ؟!

اتصلت فيهآآ عمتهآ وهي تخبرهآآ تجي الشقــة ضروووري .. وتتــررك عسـولة ولآ تجيبهآ معهـآ ابـــد ...!!


ملـك سووت الي قالته عمتهآ .. تركت عسـولة عند " شهــد " الي بيتهم قريـب من فلـة ابوهآآ .. و رآآحت هي الشقــه ..!!

مـآ كآآنت تـدري بشي ولآآ عآآرفة شــٍي .. بس وهي تدخل اللفــت حست بقلبهآآ قـآبضهآ ,,
ولمآآ صــآرت باللفــت بروحهـآ حست الدنيــآآ ضآآيقــه عليهآآ مآآتعررف شفيهـآ ..!!

طلعــت من اللفــت و .....؟!








:
:
:










نهَـآآيهـ ـآلجُـزٍءْ الخًـآآمٍسْ عًشَــٍرْ ..|~..!



قرـآآآآءهـ ممتعــهـ

دَمعَهـْ يتيمَهـْ ..} " pink auka "






 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 27-09-09, 04:00 AM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




{.. ثَــُورَهـْ بَـرـآـآكِــِييِنْ ــألمَــإأإضِـِيِ .|×~..




الجُـزء ـآلسَـآدٍس عَشًــٍرْ ..|~..!






صـَدمَــهـْ عُـمِــرْ |~..!!


















والله " أنٍـي ..~ في غيأإبٍــكْ
.... مــحتُـرمْ | حُـرمَـة " غيَــأإأبٍــكْ ..}





نـآظرت بالفســحة الوآسعـة قـدآآم شقتهآآ بـأستغرآآب ,, اصــلآآ الجــو هآآدي ,, ولآ يشير ان فيه حــد مـُوجــوود ...!!

دقت جرس الشقة اكثر من مــررة ونتيجة وحــده حصلتهـآ .. " لآ رد "

طلعت جوآلهآ بـأستغرآآب من شنطتهـآ وهي تــدق على عمتهآآ عشآآن تسـألهآ وينهم فيه .. لأن عمتهـآ خذت مفتآحهـآ لمآ جت مع لــؤي يجيبون لهآ الفستآن ..!!

" مآ صآآر فستآن ذـآآ ..!! "


وصل لهآ صـُوت عمتهآ المــرررتبك بقووة وشكلهآ تركض : هلا مـلك وينك ؟

ملـك قاالت بقــلق وقلبهآ للحين قآبضهآ : هلآ عمتو .. انـآ عند الشقه بس انتم وين ؟


عمتهـآ بتووتر قالت وهي تمرر اصـآبعهآ على جبينهـآ وحاابسها دموعهآآ : انـآ في المستشفـــــــى


صــــدمة ...!!

قآآلت بقووة وســررعه : اي مستشفى وليييييه ؟؟ شصـآآر عمتووو ؟؟!! تــرآآني مو فآآهمـة شي : (

ام لـؤي قاالت بقــهههر : تعـآلي وتعرفين كل شي

ردت وهي تنــزل من الدرج ركض من الربشـة : ايوآ ؟. اي مستشفــــى ؟!


؛



طـول الطريق كآآنت متــووتره لأنهآ مو فـآهمه شي .. وهالشي دآآيم يــُوترهآآ ,, يعني تمــوووت ولآ حد يتكلم معهآ بطلآآسم .. مثل استـآذ هلآل

صـآررت فيهآ خوفه بسببه .. لأنه غـآب عنهآ بـدون لآ يشرح لهآ الاسبآآب .. صـآرت تخآآف من الغمــووض ,, وتبي تعـررف كل شي بـووقته ..!!

نــزلت من سيآآرتهآ وهي تقفلهآآ بــسرعه و قــلق .. شعــندهم بالمستشفى يآ تــُرى ؟!

دخلـت الصآله الرئيســية وتوجهت نآآحية الريسبشن .. سـألت الموضف بقلق : excuse me ?

نـآظرهآآ بـأدب : yes .. madam ??

قـآلت بـنفس القلق وهي تنآآظر بكل ارجـآآء الردهـه : i wanna ask about a patient came here ..

وتوووهقت .. مـآ تعررف مين اصلآآ المريض .. خآلتهآآ ولآآ لــؤي ؟!

سـكت وهو ينتـظرهآآ تكمل .. نآآظرته بحــرج وقآآلت بتقوول اسم لـؤي " يــوووسف " و ان تفشلت بتتصل فعمتهآآ : yosif alfaisal

بحث شـوي بالـللآب توب الي قـدآمة وقآآل : yes madam .. he is at the fourth floor .. room 7

خـآآآفت .. من قلب خــــآآفت ,, يعني ظنتهآآ شغله بسيــطه .. طلع منــوووم بغـررفه ؟!

||| لـؤي يستـخدم اسم ابوهـ " يوسف " مع الأجآنب لصعـوبة لفـظ لـؤي عندهم ..! |||


صـعدت الطآآبق الرآبـع وهي مـررتبــشه .. اول مآ طلعت من اللفــت وهي تنآظر حولهآ بــكل تووتر .. لآآ شعــوريآ عيوونهـــآآ رآآحت قــدآم .. مآ تعررف ليه ؟!

معقــوووول قلبهآآ دليلهـآ ؟!


تمــت تنآآظر البآآب الي بنهآآية المــمر وهي مقطبه .. بس مو قآآدره تشيل عيونهآ من عليه .. قرربت شــُووي ... بس الممـر كآآن زحمـه ..!

والدكـآآتره والـممرضـآت يعجون في المكآآن ..!

عشـآن كذآآ بـدت تمشي ببــطئ وتــوتر وهي تحس قلبهآآ يعـورهآ .. !!

عقـدت حوآجبهآ اقووى وهي تنآظر الي فتح البآب وطلــع .. !

وقــــــفت ...سكـــــنت ,, و جمـــــــــدت ..!!


اخـــذت نفس قووووي وهي تشـووف الي ينآآظرهآ بصــــدمه اكبر من صدمتهآآآ ..!!

كتوفهآآ ذبلت بعـد مآكاانت متشنجـة من الخووف .. و شنطتهآآ نـززلت بكل هــدوووء من ذرآآعهـآ وكملت طريقهآ للأرض ,, ضربت برجلهآ وهالشي الي صحآهـآ من سكرتهـآ ..!!!!


دمممممم ,, دددددم تحســـه يضرررب ببشرتهآآ من الدآآخل من قوووته ...!!!

وقلبهـــآآ خلاااص صـآآر ببطنهـآآ من الي تشـُوووووفه ..!!!


رمشــــت بـقووووة وسـرررعه بعـد السكوون الي كآآن مخيم عليهآ .. وهي تقوول " لآآآء موو هـُوو مستحيييييييل ..!! "


رفعت كفهـآ برقه وهي تشهــــــق وحطته على فمهآآ وقاالت بصــرررخه دآآخلهــــــــآ "هلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل "


مستحيييل تكوون الــدموع مو بطله بمووقف تــرآجيدي مثل ذآ .. على طــوول انسآآبت دمووعهآآ بكل ســررعه

وكأنهآآ نهــرر جآري كآآن محصوور بســد قووي .. والحين الــسد هذآ تهــدم وترك له الحريه انه ينسـآآآآب بكل عنــفوآآآن ..!!!

بكــت بشهقآآآآت متــوآآصله وتنآآآظره وآآقف بمكــآآنه يمسح على جرررح قريب من شفته وينآآظرهـآآآ ..!!


حســـته جســـــــــد بــدووون رووح ..!

" موووو هلآآآآآل .. هلآآآآآآآآآل مآكــــآآن كذآآ ,, هذاا بقــــآآيآ الهــلآآل ....! "


الي خلآهآآ تصحصح شـووي صووت الممرضه الي تصرررخ بقووه : doctooor come on quickly

لفــت تنآآظر الممرضه الــمستعجله و هي بتووتر تــدفع سرير مريض ..!!

والممرضاات يسـآعدوونهآ .. بعـــدت عن طريقهـم وهي موو حآسه ..!!

لآآء هي مآ بعـدت بس وحده من الممرضآآت دفتهآ بقووة نآآحية الجدآر لأنهــم مستعجلييييين ,,!

عيونهآآ صاارت على الشنــطه وهي تبعــد بعيد عنهآآ بسبب الركلآآت الي حصلتهآ من قبل النـآس الي يمرون وهم يركضوون ..!!

رغم انه مو قسم الطــوآآرئ ..


شآآفت يـــد تشيل الشنطة بنهآآية الممــرر .. خآآفت ترفع عيونهآآ لأنهـآ حست فييييييه ..!!

حسسسسست برووحهآآ وزوووجهـآ ,؛

الحييييين عررفت ليه من اسبووعين وقلبهآآ يــــــددددق

الحييييين عرررفت التــووتر الي تمرر فيه الفتره الي رآآحت ..!

لأن الحبيييب الخــآآين رجــــــــــع ..!!

معقوووول رجع لهـآ .. ولآ شـآفهاا صــدفة وهو مآ يبيهآ اصلآ ؟!

تمــت تنـآظر بنطلونه الكحلي وايـده الي شآآيله الشنطــة .. بــدى يقررب شووي شووي ..!!

صــآر قريب كثيييييير ..!

يفصل بينهم اقل من ربع متــر .. وهي للحين مرخيه رآسهآآ و عيونهآ على البنــطلوون .. ودمووعهآآآ تــــــجررررري ..!!!!! : (


شآفته يـمد الشنطة نااحيتهآ بــهدووء .. رفعت رآسهآآ تبي تشــووووفه .. تبي تنآآظره .. هي مو انتــظرررته كل هالسنيييييين ؟!

مووو صاار 4 سنييين تبكي كل ليلـة وهي تنــطره ؟!

مــوو امنيتهآ تشوووف عيوونه ولو مــرره وحــده بس ؟!

هذآآ هــوو قـدآآمهـآ .. ليييه مــآ تقووله عن كل شي ؟!

لييييييه مآ تفــتح قلبهآ وتقووله انتـــــظررررتك ومآ خيبت ظنـك ؟!

" عســــــــوووولتك انتـــــــــظررررررتك "


لييييه لسـآآنهآ انعقــد وهي تشووف وجههااا الحبييييب بغشآآوووة قووية بسبب الدمووع الي مو رآضيه تووقف شووي .. لو بس شوي ؟!

بس عشــآآن تشووف عيونه وتعـــآآبته .. شووي والله مو كثير .!

لآآء دمــووعهآآ قـررت مآ ترحمهآآ ,, كييييييف ترحمهـآآ وهي الثآآنية كآنت تتمنــى تشووفه عشاان تنــــززززل وترتآآح من سجن عيون صاحبتهآ .!



؛






¨è¨è¨è
افترقنآ وٍڪآنْ لوٍن الدمعه --{ اسّوٍد

مدري «| ڪحلة !

اوٍ لآنوٍ الدمعه تدري ،،

انهآ خآنتْ عهودي وصارآ لوٍن الدمعه { اسّود **

¨è¨è¨è








كآآن ينـآظر الارض طــُوول الوقت لأنه موو قآآدر ينـآظرهآ بعــد الي سمعــه وشآفه ..

امنييته كآآنت اوول مآآيشوووفهـآ يآآخذهآ لحضنـــــه بقووووة

يحضنهـآآ حتى يقــطع انفاااسهم .. ويصيـروآآ بنفس وآآحد .. مثل اخــر لقـآآ

الاثنيييييين تنفــسوآآ نفس وآآحــد ,, وهالشي الي صبــرره 4 سنيييييييين ؟!

بس الظــآآهر هالشي مآآ كآآن كاافي عشــآآن " زووجته " تصبر وتنــتظره ..!!

كآآن يبي يقووول لهـآ " اشتقــــــــــــــــــــــــــــت لك " .. ويخبرهآآ قــــد ايييش كآآن محتآآآجهآآ ,,!

كم مررره مآآت ورجع احتيـآ وهو بعيييد عنهآآ ؟!

صوورتهآ كـآنت تحييه من جـديد .!

والحيين الاصل قـدآآمه وموو قآآدر ينآآظر عيونهآآ .. ليييييييييه ؟!

لأنهــــــآآ موو ملـــــــكه

ـآآآآآآآهـ يآ سخــــــــف النصيـــــب ؟؟ زوووجته الي هي زوووجته صآآرت حرآآم عليه ؟!

اييش هالــدوآمه الــ" سعيييييده " الي هوو فيهآ

هه .. دوآمه ممتعــة بقوووة ..!!


قــُووى قلبه ورفـع عيوونه ينآظرهـآ .. قرييييبه له .. وبعيـــــده عنــه ؟!

رمــش بـدوون تركيز وهو ينآآظر وجههااا المنتــفخ .. تبكي بجنوووون ؟!

ملـــــــــكه .. عسـووولته تبكي بجنووووون وهو قــدآآمهآ وموو قآآدر يسووي شي ؟!

ميييين هـوون عليهآ انفصاال امهآ وابوهآ غيره ؟!

ميييين كان الحضن الدآفي لــزعلهآ .,, و القلب الــحنوون لــشوقهآ لأبوهآ

والــعشق المجنوون لهآ

غيـــــره " هُـــو " ؟!

هــوو كآآن يــمووووت بسكيــنة عملآآقه بنص قلبه من نــظررة اسـى منهآ

كييييييف وهالــدمووع تحــرررق خــدوودهآ قـدآمه ؟!

بيصبـــــــر ؟ بيــقآآوم يديينه الي بأي لحــظه بتنـــمد وتسحبهآآ بأأقوووى مـآ عنده لصـدره " ملجأهـآ بكل وقت " ؟

غممممممض عيوونه بقوووة وهوو يــنهي نفسه عن الخبااال الي يدوور بـرآآسه .. وهوو فكرره وحــده بباله " هي مووو لي .. زووجهااا دااخل .. انـآ كسـرررته وهو دااخل ,, مووو لي " هي " مووووو لــــــي خلــــــــــآآص ,, لآآ تقـررررب منهآآ .. لآآ تقــــــــــرررررررب ...! "


فتـــــــــح عيووونه بفجيييييعه وهوو يحــس بضررربه قوويه بصدررره .. بنص صـدررره ..!!

اترنــح شووي بووقفته والشنــطة طآآحت من يــده وهوو يشووفهـآ بحضنــه ؟!

ملــــــــك مآآ تحمــلت تصبببر ,, لوو هـو نهـى نفسه عنهآآ .. لأنه موو دآآري عن شي .. هي مـآ تقــدرر تشووفه بعـد كل هالسنيييين وكل الحرمــآآن والضمــى لشـووفة عيووونه مآآ تقــــــــــــدر مآآ تقــدر مآ تقررب منه ؟!


عطشـآآآآآآآآآآن وشآآف المـآي قـدآآمه ؟ كييييييييف يترررركه ويمشــــي ؟!

هي عـآآرفه انه زوجهـآ وهالشي الي خلآهـآآ تتصــررف كذآ ..!!

بس هلآآل صــدمته كآآنت اكبر من كل كلمــة بقـوآآميس العـآآلم .. مـآ يعررف ايش يسووي ؟

ايـدينه كآآنت بـآلهـــوآآ ثاابته وهي تبــكي وتنتــحب على صـدرره بقوووه .. بــدت تضربه بقبـضااات يدهآ الصغييره على صـدره وهي مآآزآآلت مســتنده عليه لأن طآقتهـآ انتهــــــت خلآآص .. وقاالت بصووت مكتوووم من الصيااااح : ويييييييييييينك ؟؟ وييييييين كنـــــــــت ؟!


وهــوو للحييين سـآآكت وينآآظر ورآهآآ ع النآس و عقــله مووو فرآآآآسه ..!


اخـــذ نفسسس قووووي ,, و نــزل يـدينه بهــدووووء ومسـكهآ من ذرآعينهآ وبعـدهآآ عنه ببــرووود قآآتل ..!!

كـــــــآآن محتآآج ضمتــهآآ اكثـــرررر منهآآ ,,


بـــــــــس لآآء ,,, الحيييين هي موو حلآآله .. كل شي يهـُوون الا الحــرآم .!

جمــدت وتصنمــــت لمآآ بعـــدهاا عنه .. نآآظرت عيووونه بــدوون تصديق وهي تشههههق ..!

ومع كل شهقــه رووح هلآآل تووصل لخشمــه تبي تطلــع وترجع بــكل استسلآآم وخضووع لجــسده الخآآوي ..!

رمشــت ومدت كفهآآ بقووووه تمسح دمووعها الغزييييرة وهي تقول بدوون تصديـق : ليـ ـ ـ ـه ؟!

ابتســم بألــم وشآآفت دمعته الي تحرررق جفوونه تبي تــنسآآب .. بس موو هــو الي يبكي قـدآم حــد .

وخـصووصآآ هي " الخآينـة "

رفـع لهآآ الشنــطه .. سحـب يـدهآ وخلآهآآ تمسـكهآآ وقبض على يـدهآآ بأقـــــــوووووى مآآ عنــده لـدرجة حس اصآبعهآآ بـتطيح من مكآآنهـآآ ,,!

يمممكن يبي يعآآقبهــآ كذـآ ؟

وهي .. اصــلآآ مآ حست بشي .. هي الذهـُوول وحــده مغطي ملآآمح وجههآآ الجــآآمـد

وجههـآ الاصفـــررر من الي قآعـدة تشووفه .. هلآل مآآ رجــع .. شـآفته صــدفه ورفضهـآآآآآآ ..!!!!

لــكن افكآآرهآ انقــطعت على كلمته الهـآآدية .. المييييييتـة ,, طآآلعه من قلبه بكل أسـى : انتي الي ليه ؟!!!!

بــدت ترمش ببلآآهه ومع كل رفة رمــش دموعهآآ تـآخذ سبيلهآآ على وجههآآ بصـووره مبعثـرررره .. رد قاال بنفس الهـدووء ويحس قلبه يتــقططططع على منظرهآآ ومنـــظرره هو بعـد : مآ قـدرتي تنتــظريني ليه ؟ ليه يآ ملك ليه ؟!!!

فــــــــتحت عيونهآآ و حلقهآآ جــف .. بعــد كل الي صآآر والي عرفته عنــه جآآي يقوول هالكلآآم ..!؟

بعــد خيآآنته الشنيــعه جآآي يسـألهآ ليييييه ؟!

مآآ عــررفت اييش تقوول ..؟ !

تمــت تنآآظره مذهووله وهوو كمــل بحــررقة قلب : مــلك انتي خنتـــــيني ؟ خنتي الهلآآل ؟؟ فااهمه اييش سويتي ؟؟ تركتي هلآآلــك ؟! وهـــــــلآآلك بيمووت من بعــدك ..:(

تســممممرت تنـآظر الدمعــة الي للحين تقآتل في عيونه .. هلآل بيبكــي ؟!

بلـعت ريقهآآ وموو قـآدره تقوول شي للحين .. دمـوعهآ حستهآآ جفـت من حرآآرة الــمووقف ؟!

هلآآل جــن ؟!

هالشي الي ببآلهـآ .. هي نســــــت تمآمـآآ اتفآآقهـآ مع لــؤي وميس وعمتهآ انهآآ تــزوجت لـؤي ..!!

عشـآن كذآ مو فآآهمه هوو عن ايش قآعد يتكلم ؟!

قآل بقهــرر وهو يهزهآآ بعنــف ابـــــد مو من طبعــــه : انتي كيييييييف تسمحي لنفسك تسووين كذآ ؟ كيييف تقــدري ......!!!

سكــت وهوو يحررك وجهه بــقووة وعصبية موو عاارف ايش يحكي عشاان يبــرد خآآطره

ضــرررربه المجــنووون " لـزوج زوجته " مآ بــرررد خآطره ..!!

لــووو مو هي رووحه وتتــم روحه للآخير كآن ضربهآ هي الثآآنيه ..!

هــدهآ بقووة وضرربت على الجـدآر القريب منهآآ وتـأوهت بألم وهي للحين " مصـــــــــدووووومه "


قآآل وهو يتمنـى يآخذهآ لحضنـه ويمســح دمووعهااا : الحييين لييييه البــــــكي ؟؟ موو سووويتي الي تبييييينه ؟؟؟؟؟ موو تــزووجتي ولــد عمتك الكلب ؟؟؟؟ ليــــه تبكيييييين ؟!!! ليييييه لآآ تجنننيييييييني


الحيييين بـــــس فهمــت " ثــُوورته "

الحـــــــين بس سـآمحته على دفهآآ بهالوحشيــة .. معه حق معه حق ,,!
اكيييد معه حــق .. الي يـذووق مـُر الخيآآنة يفــقد عقـله بلآآ شــــــــــك ..!!


مآ عررفت ايش تقول .. تتمنــى ترجع لحضنه من جديد وتصرررخ فيه " كــــــــذب اناا للحييين زووجتـك والله زوووجتـــك .. اشتقققققققت لــــك موووووووووت .. تعـآآل معي .. تعــــــــــآآل اورييييك بنتنـآ .. تعـآل لقلبي هلآآل .. ترآني تعبـت كثير .. وبموووت لــو تميت بـدونك اكثر ....! "


بس سكـتت ... مآ قاالت شي ولآ نطقت بشي ..!!

هــوو سكووتهآآ ذبحـه .. قاال بهدووء وهو صــدره فيه بركآآن لوو خلآه ينفجـر كآآن حررق بريطـآآنيــــآآ بنآآسهآ كلهم : ع العمــووم .. مآ هقيتهآ منـــك يـآ " خآينـه "..!! و تحمـدي " لف وجهه بعيــد عشآآن لآ تشووف ملآمحه الــي تنضــح موووت " لـزوجك بالسـلآمه .. الله رحمـه ان الجيـرآن خلصـوه من بين يـديني ..!! بس مو كل مــرره تسلم الجــرررة ,,!

وتـــــــــــــركهآ ورآآآآآآآآح ...!!!


وهــــــــي .. تمــت تنآآظره كيف يمشــي وهو يتـررررنح ..!!


حلقهآآ يعـوورهآ من البكي .. ما تقــدر تنآآديه .. مو قاادره تتــكلم ..

دخل الاصنصيـر و لف ينآآظرهـآ .. تمت تنآآظره بجنوون .. وهي تحرررك رآسهآآ بـدون تصديق .. بيرووووح من جدييييد ؟!

هلآآآل بيـــــــغيب من جدييييييد ؟!


هي مو كآآنت تستنـــآآه يرجع ؟؟؟ تبـــــــووون بعـد مآ تشووفه .. وتشووف العذآآب الي بعيووونه تتركه يـرووح ؟!

ترجع برووحهآ ؟!

لآآآآآآء وستيين لآآآآء ..!!


مآ كــآآنت تدرري كذبتهآآ الغبيــة تخليه يضيع منهآ للمــررة الثآآنية ..!

ركضـت نآآحيـته وهي نآآسيه كل شي .

اي خيآنه واي بطييييخ ؟!

الهــــــلآآل بيغيـــــب ومين يعررف متى يــرجع ؟؟ ان رجـع اصـلآ ؟!


الممـر كآن ممتلي بآلنـآس .. وضربت فيهم من ركضهآ المتهـوور والـمجنوون .. بس مآ قـدررت تلحق .. بآآب اللفـت تســكر لمآ وصلت

فقــدت عقلهآآ ذيك اللحــظة .. بـدت تضررب بهستيريآآ ع البآآب وهي تصــــــرررخ : هلآآآآآآآآل .. ارجججججججع لآآتروووووح .. لآآآآآآترووووووح .. تعـآآآآآآل


الممــررضآآت انجنووآ لمآ شـآفوآ حـآآلتهآآ .. البنت اتهســترررت قـدآآمهم ..!

بقـوتهم ولأنهم متعــوودين على حآلآت زي كذاا .. قــدروآآ يخلونهآ تترك البآب و بقـوووة عطوهآ مهــدئ ليـن مآ شـآلوهآآ على السرير ودخلـوهآآ احــدى الغرررف وهي تـــهذي بـ : لآآ .. ارجـــع



؛

عمتهـآ طلعت من غــررفة " لـؤي " الي " هلآل " كســر سنوونه بسبب بـووكس قووي هشم فيه وجهه ..!!
الصـووت قووي .. ومو غرييب عليهـآآآ ..!!

كـآنوآ الممرضاات قـد خذوآ ملـك لغـرفة ثاانيه .. عشاان كــذا مآ شـآفتهااا .. بس الي لفت انتبآآههآآ شنــطتهآآ الــ" الاورنج " مرمية ع الارض

قبطــت باستغرااب ,, احتمــآآل مآ تكون لمـلك ؟!

رفعــت جوآآلهاا ودقت على جوآل ملــك .. انتبهت لوحده من الممرضات تشيل الشنــطة وتتــووجه ناحية احــدى الغرف .. بهالاثنااء دق جوآل ملــك بالشنــطة .. وعمتهآآ تــأكــدت ان هذي شنــطة بنت اخوهآآ ..!!

رآآحت ناحية الممــرضة بقلق وهي تسـألهآآ عن مكآن ملــك ..!!!


انفــجعت لمآآ عرفت ان الصراخ كآآن منهـآ .. دخلت للغــرفة بعجله و خووف وهي موو عاارفه شصااير ,, بس قلبهاا يقول لهاا الموضوع فيه " هلآل "


قرربت من الســرير و بيدهاا شنطة ملـك .. شافتهاا نـآيمة بكل سلآآم ورقــة .. جلست جنبهآآ والتعــب والقهرر هدوآ حيلــهآ ...!






وشلون أبنسى والعمر ما بعد فات
وشلون أبحيا دامني {فيك ميت
لا يآخذك ظنك على ظلم وإبهات../
{..أبغاك لكن المقادير عيت..}
رح خلها وبكيف مآآ جاتنا جات
و آعزف على لحـن المفارق و نيّت ..
وماهمني لـو باقي العمر صدماآآت
ماتوجع الضربة محاديب ميت ،،





:
:
:













يُــمــــــه .."|~
يا أول حرف تنطق شفاي طاريه ~
أنت هوى روحي وبعروقي المآي




دخــل للبيــت وهو مروووق ع الأخــرر ^^

شآآف ابوه جــآلس بالصآآله واستغـررب من قلب .. ايييش مجيب ابووه بـدري من الشركه ..!!

سـلم عليه بأحتــرآآم : السلام عليكم يبــه

ابوه الي كآآن لآآهي بالتلفــزيون .. نـآظره بـهدوء : هلآ طلآل .. وعليكم السلآآم

جلس على وحــده من الكنبآآت : خير يبــه .. جـآي بـدري ؟!

ابتســم بتعــب : كبرنـآ .. وصرنآآ نتعـــب ,؛

ضــحك بخفـة وهو يقوول : ســلآآمتك من التعب .. طيب منهو في الشركه الحين ؟

قال وهو يرجع للتلفزيون : محــد


قـآم من مكآآنه بــنشـآط غرييب : اجل انـآ بروح اشووف امي وارجع لهآآ

ابــووه عقد حوآآجبه وقااله مقـآطع لأنه عآآرفـه بس يشووف امه ينسـى نفسه : عن الهذره ,, اخــوك متى بيرد ؟

طلآل زم شفاايفه بضيـق خفيف : مـدري والله .. بس مآ ظنتي بيرد قبل لآ يشووف ملـك

ابـو هلآل قاال بقههههـر : من الاول قلت له الزوآآج منهـآ غلــط .. بس هوو رآسه يآآبس ,, وبعــدين لو مآآخذ بنت عمــه مو احسن ؟؟ هــذي هي شحلآآتهاا

ضحــك بسـره " اييييه كآآن جننتــه .. الله يعين زوجهآآ بس " .. : يبــــــه .. لآ تنسـى انك كنت موآآفق على زوآآجه .. عشآآنهآآ بنت سعــــووود الــ ....!!

قـآآل بهــدووء : الله يــرحمه .. كـآن رجآآل مآ ينعـآب ,, مـدري بنته من وين جاابت قلـة الاصل ذي ؟! هه .. عــررق امهآآآ ..!!

فتح عيووونه بصــدمة ورد جلس بمكآآنه و هوو مو مــركز الا بكلمـة " الله يرحمـه " : ليه هو مآآت ؟!

ابــوه نآآظره بآستغــرآب : ليه مااتــدري ؟!

قــآآل بنفس الصــدمة الي شلته : لآ
و كمــل بهمــس : و هلآل بعـد مايدرري ..!!

رفــع رآسه لأبــووه وقال بهــدوء : يبـه اسمحلي بـروح اتصل فـ هلآل اقــله .. لآآزم يعــررف

ابـووه بضيق : وش لـك بهالطآآري يابـووك .. اكيد الحين هو عاارف ان شااافهـآ

طلآل هــزز رآسه بتشـتت : بتصل فيه وبشُـووف ..!


طلـــع من الصآلة وشـآف " ام ضحـى " دآآخله لهـآ ..!!

عض على شفاايفه وغصب نفسه بقووه : هلآ خـآلتي

قآلت بــغرور : هلآ .!

تــوجه نااحيـة الدرج وهوو متضاايق ..!!
وزآآدت ضيقتــه لمآآ سمع " زوجـة عمه المــرحووم الي خذآهآآ ابوه بعدييين " تخــبر ابوه ان بنتهآآ " ضحـى بنت عمهــم " جـآآيه عندهم كم يووم ..!!

خـآف لآ تكوون متهآوشـة مع زوجهآ ولآ ,؛
هي مآ يجي من ورآهآآ غير المشـآكل .. " عـــــديمة المسـؤليــة "

مـر على غــرفة امه اوول .. وشـآفهاا كـآلعـآآده جآلسـة تقــرآ قـرآآن ..!!

قررب منهآ وبـآس رآسهآآ .. سكرت القرآآن وبـآسته بهـدووء ورفعت رآسهآآ لـولــدهآ .. ابتســمت له بحنآآن .. وهــو رد بآآسهـآ من خــدهآآ وجلس جنبهآآ ع السرير : هـآ يالغلآآ كيفـك ؟

اشــرت له بأنهآآ بخيــر .. مســك يدهآآ وحطهآ على شعره وانســدح ع السرير : تعبــآآن ,, مآمـــــآآ " اتذكر ميس و ابتسسسم من قلــب " العبي بشــعرري

نــآآظرهآآ كيف انفــجععععت .. ضحــــك من قلب : هههههههههه .. يمـــــــه من حقي اتــدلع ..!! ^^

ضحــكت بخفـة و هي تلعب بشعرره .. بعيوونهآآ كلآآآآم .. قـــــــــــدر بسهوله يقـرآه .. لأنه طــوول السنين الي رآآحت وهو ملآآزمهـآ من يــرد من الشركه لين مآينـآآم ,؛

عــدآآ طلعآآته مع اصحآبــه .. كآآن يبي يعــووضهآآ غيـآب " هلآل "

هــوو عآرف ان امــه من يومهم صغـآآر كـآنت تمــيزه عن هلآآل بسـبب مرضه " القلــب " .. كآآن يحب هالشي

بس لمـآ كبر بــدآ يتحسس من مــرضه ذـآآ .. الي يخلي الكل يعـآمله كأنه " موب طبيعي "

قـآآل يرد على عيونهآ المتـسآآئله وهوو يــسـآعدهآ تنسدح جنبه : يمـه الصـبآح اتصلت فيه .. وكآن ناوي انه يروح للشقـة اليوم ,, بعــد شووي بتصل و اشووفه وش سـوى

رجعـت تلعب بشعــرره ., وهي تـأشرله ,, ضحــك وقاال : ايييه يالغــلآآ .. كلهم بالمطبخ ,, عطيتهم الخـدآمة ترتبهم

ابتســمت برضـآ ورجعت لموضوعهآآ .. قاال بحــب : طيييب حبيبتي .. بتصل الحين واعمله " سبيكـر " عشان تسمعي صووته

طلع جــوآآله من جيبــه .. و شـآف عنـده " missed call "

قبـط بآستغرااب وثوآآني بس وتغيرت ملآآمحــه بأبتسـآمة حلووه .. امه لمآآ شـآفته قربت من الجوآآل .. وهوو خلآهآ تشُـوف الرقم وقاال بآبتسـآمته الحلووة والبريئــــه .. الي تخليه كنــه " طفــــــل " : هذآ والي يسلــمك رقم " ميس " صآآحبة ملــك

وكمــل بسررعه لمآ شـآف نــظرتهآآ : والله والله قصــدي شريييف .. كنت بتصل فيهاا عشـآن اعـررف شصاار على ملـك ..!!

رفعــت حآآجب وهوو رجع ضحك وقاال : يمــــــــه عـآآد لآ تدققين .. شفيــك عليّ ؟!

حس بأحــرآآج مووو طبيعي من نــظرآآت امه الي تطلب منه يفســر لهآآ السبب الحقيقي خلـف اخذه لرقم ميس

قاال بهــدووء وللحين مبتســم : انـآ حلفت لك انه عشآن هلآل ..!! ومووو شي من الي ببــآآلك

ضحــكت بـدون صُـوت بس من قلـــــــب وهي تحس بأحرآآجه .. وهالشي الي يخليهآآ تشــك فيه ..!!

شـآآفته يرجع ينآآظر الجــوآآل بآبتسـآمة صاافيه .. انتبهــت انه سجل الــرقم بأســم " الهبـلة "

ضحـك بخفه وهو يقول لأمه : وربي هبلــــة زيهآآ مـآ شفت

ابتســمت تحثه يكمل وهو قاال : بس طيبـــــة بسررعه تنســى زعلهآآ .. ليت ملــك مثلهآ

رجــع لهآآ الألــم من ذكــرى ملــك ,؛

للحين مو مستــووعبه شي .. بس تحــس ضحـى و الــعقربه ورآ السـآآلفه

يمــكن لأن هلآآل طلقهـآ تبي تنتقــم منه ؟!

ليش لأ ؟!

مــُوو السحليه نفسهـآ الي قاالت لهـآ ان هلآآل قآآتل ومجــررررم وملطووع بالسجـُوون ؟!

طلع ولـــدهآ مسآآفر عشآن يتعآلج .. والحقيره كذبت عليهآآ والفــت قصــة


" الله ينتقــم منهآ ,, الله ينتقــــــــم منــهآآ .. حسبي الله ونعـــــــم والوكيـــــــل "

انتبهــت لطلآل يعفس ملآآمحه وهو يحط الجوآل ع الكوميــدينه جنبه و يلف نآآحيتهـآآ وهو للحين منسـدح .. لمهآآ من قلب وهو يقوول : يمـــه ولــدك مآ يرد عليّ .. خلني ارتآآح وبعــدين اتصل فيه

كمل بكسل وهو يتذكر انه قآآل لأبـوه بيروح للشــركة و نفخ عضلااته : هه .. وابووي يظن اني برووح الشـركة .. امممم بنآآم والله كــريم

ضحــكت امه ورجعت تلعب بشــعرره .. مجنوون طلآل ,؛

عآآرفـــــــه انه الحين بينـآآم ومآ يصــحى الآ لصــلآة المغــررب ..!!






:
:
:








وش حيلة الي علته دآخل \ الجوف \
نآر الفرآق بوسط صدرهـ تصلآ
وش حيلتي يآنآس والحآل منصٌـوف !
منصوف نصفين على الي تغلـآ
... نصفٍ يقول آصبر ترى يحن ويروف
ونصف يقول
........... .....من تغلآ تخلآ▪▪ !





بعــد نص سـآعه من جلستـه مع خـآلــد وابو خآلــد ,, وقــف بيسـتأذن :عن اذنك يآ بو خآلــد ابي اشوف البنآت .. لأني تــأخرت

وقف له خآآلــد و قبل لآ يوقف ابوه قاله رعــد : حلفت عليك مآ تقوم ياعمي .. خلك مرتآآح خلــوود معي

ضحــك خآلـد وابوه ابتسـم : بس انت ضيفنآآ .. ومو كل يــووم جآي ,, المفروض تتعشـى عندنآ بس غير انت الله يهـدآآك

قآآل بأبتســآآمة : لآ والله يـآ عمي .. في البيت الــوآلــده تذبحني لو تـأخرت

ابــو خآلــد نآظر ولـده شآآف لمحــة حززن بســررعه محآهآآ بمرحه المعتــآآد : طيــــــــب رعـوود .. بنـآدي لك بنآآت عمــك تشــُووفهم

قآآل بـأمتنآآن : ايه والله لآ هنت

خـــآآلـد تقـدم رعد وقال : تفضل اجل


طلعــوآ الاثنين للحــديقة .. و خــآآلــد توجه ناحية البااب الفـآصل ودق عليه وهوو يقوول بمــررح : دكتــوورآآت ,,, ولــد عمكم جآآي يشووفكم ..!!

من ورآ البـآب كآآنت ريتآآج ورزآآن قــآآعــدين على الكرآآسي المصفـوفة بالحديقه .. و رنــودآآ تلعب بالمرجــيحه ,, على طوول قاامت رزآآن بحمـآآس وهي تقوول بصووتهآآ الرقيــــــق : لحظـــة خلووود

رعـــد سمعهآآ وابتســم من قلب .. " اممممم هذي امآ رزآن او رنــد ..! اظنهآ رنــد صوتهآآ مــرره نعووم ,! "

ريتــآج الثاانيه وقــفت وهي تقول لرنـــد الي مآآدة بووزهآ بضيق : رنــودآ يآ مآمـآ يآللآآ ..!

رنــد وقفت بطفش وهي تقوول بصوت وآطي : اففف .. هذآ وش جآبه اليووم ؟!

ريتـآج عطتهآآ نــظررة وهي بــدلع قرربت منهآآ وحضنتهـآ وهم يمشوون نآحية البآآب : ريتــوو شفيييك .. بس لأني كنت ابي ارووح الملآآهي مع ريكي ..!!

دق دق دق .. " اووووووووش اسكــــت يآ قلبي " .. اخــذت نفس قووي و قآآلت : بــوديك انآآ بعـد بكرآ " الجمعــة " شرآيك ؟!

فتــحت عيونهآآ بــدون تصديق : والله ؟

ريتــآآج فتحت البااب ودفت رنــد اوول وحده تــدخل : والله .. ياللا سلمــي على رعــد


رعـــد كآآن وآآقف ينــآظرهم وابتســم على اشكآآلهم .. : هلآآآآآآآآآآ والله وغـــــلآآ ببنـآت عمــي

رزآآن حبست ضحــكة رقييقه .. بس ريتآآج وخـآلـد مآقــدروآآ يحبسووهآآ ,, لأن شكله متحمــــــــــس ,, قالت ريتآآج : ههههه .. هلآ فيك

نـآظرهآآ بنص عين : انتي اسكــتي .. ابي اشووف الي مآ شـآيفهم

وميل رآآسه عشـآن يشووف رزآن الي وآآقفه تقريبـآ ورآ ظهرر ريتـآج : كيفك رزونة ؟

رزآآن ابتســمت من تحت اللثـآم ولآكـأنهآآ من شووي كآنت بتموت من الصيآح عشـآن غيـد : بخير الحمــدلله .. انت كيفك ؟!

رعــد ابتســم ببشـآآشه .. وقاال بصووته القــُووي وهو مستغررب من صوتهـآ النآعم بزيآآده : الحمــد لله انـآ بخير يالغــلآآ

حمممممررت خــدودهآآ .. و خـآلــد مآ قدر مآيضحك : ههههههه ,, هيييي خف على بنآآت خــآآلتي

رعــد ابتســم بثقـة : لآآه .. تــرآهم بنآآت عمـــي يآلشيــخ ..!!

ولف لــرنـــــد : وانتي رنـودآآ .. كيفك حبيبتي

قـآلت بملل : كويســه


ضحــك لأن وآضحه انهآ تتكلم بــدون نفس : وليه مبــووزة كذآ ؟

مـآردت .. وريــتـــآآج عطتهآآ نــظرره تـأنيب .. فـ قآآلت بســرعه : ولآ شي .. مآ فيني شي

على هالجملــــة انفتح البــآآب الخآآرجي ودخلت " جيـب حمـررآآ ؟؟!! "
والشخص الي جآآلس فيهآآ كـآن مقبــط بقوووة وهو يشووف التجمــع الي بالحديقـة ..!!

" هه .. ولــد العم هنـآ .. حلــووو "

بــدوون اهتمآآم نــزل من سيـآآرته وتووجه نآحيتهم .. كآن سـآعتهآآ خـآلـد يقوول لـرعد : هذآ رآكـآن .. عمــي

رعــد لف لـرآكآآن بــأبتسـآمة وآآثقـة : هلآ

رآكـآن وصل لهـم وقاال بصووت بـآرد بس وآآثق : السـلآم عليكم

الكــل ردوآ الســلآآم ... ووحــدة بس تحس الهــوآآ الي بالحديقــة يخنقهآآ بــدل لآآ يخليهآآ تتنفس ..!
خـآيفة من رآكـآآن ,, لآآ يــروح يعصب عليهآآ بعــدين .. وبعدين هوو وش دخله ؟ رعـد ولـد عمهم !!

مــد رعـد يده ورآكآآن صـآفحه بهـدوء : هلآآ ..

ونـآظر خآلــد : مـآ عرفتنـآ خلوود

خـآلـــد بــأبتسـآآمه : هذآآ رعــد ولــد عم ريتــوووو

الكل نــآآظره بآستغرااب وهو حس بفشيلــــــــة .. قاال وهو يتنحنح : قصــدي ولـد عم البنآآت

رآآكـــآآن سحب يــده و وده لوو يهشم فيهآآ وجه ولـد اخووه : حيــآآك ..

رعــد بـأبتسـآمه رد : الله يحيك .. كيفــك ؟

رآكـآآن بصووت قووي .. عشــآن لآ يبين الطفش الي فيه من اليووم التعيس : بخيــر .. تفضل دآآخل

رعــد قاال بهــدوء : مشكوور مآ تقصر ,, بس انـآ كنت دآخل و الحين بـروح بعـد مآآ شفت البنآآت


" روحــه بلآ رده .. انـآ نآآقص تجيني انت بعـد ..!
الله خلصني من دكتــوور جـوآد لمآ سـآفر يتعآلج بـرآآ ,, هالمــرره جآ وآحــد ثاااني والمشكلــة ولــــــــــد عمهآآآ "


حس بغبـآءه هاللحــظة يعني مين قاال ان رعـــد عينه على ريتو او يبيهآآ .. كل ذي الاستنتـآجآآت هو استنتجهـآ يمكن من غيرته " المفــرطة " عليهآآ ..!!


نـآظر رعـد الي يقوول : رنــودآآ يآ قلبي تعـآلي اوريــك ايش جبت لك ..!!

رنــد كآآنت تنـآظر رآكآآن وكـأنهـآ تستـأذنه .. رآكـآن ابتســـــم من قللللب .. يمووووووت فيهـآ .. : رووحي رنــوو .. رعــد مثل اخووووووكم

و ركــز على كلمـة " اخــووكم " ,, رعــد رفع حــآآجب ونآآظر ريتآآج .. " يعني يـآخذون الاذن من رآكآن ذآ ولآ ايش بالضبــط ؟! "

ريتــآآج اصلآآ تحس الــثوااني تمشي ببــطئ .. خنقــــــــــة وكتمـــــــــــة ..!!
يعني هي اصلآآ مـآ تتحمــل توقف مع رآآكـــآن وخـآلــد معآآهم عشآنهـآ عاارفه رآكآآن وافكآره .. والحين يجي رعــــــــــد ..

" هه كمــــــــــلت "

عـآرفه رآكـآآن فــكره بيـروح ورآ الشمــس .. عـــــــآآآآآرفته ..!!

رعــد بآستــسلآآم قاال لــخـآلد : شكل بنت عمـي للحين مآ تعوودت علي .. تعــآل معي وانت جب لهم الاغرااض

خـآلــد قاال بتـأنيب لـرنــد : رنــــــــد .. تعــآلي معنـآآ شووفي رعـد وش جاب لكم

قــآآلت بـضيق : مـآ ابي شي ..!!

ونـآظرت رآكآآن .. وهو مــــــآآت ضحك بـدآآخله .. " فــــــــــديتك انتي دوآآ والله .. مو مثل اختــــك الي تسووي كل شي اكررررهه .. "

ابتســم وهو عاارف ان ريتـآج عمرهآآ ما سووت شي يكررهه .. بالعكس هي بعــد تدور رضـآه .. بس مـآ يعررف وش الدنيــآ مخبيه لهـــم ..!


رآآح رعــد و خـآلـــد بــرآآ الـفلة .. لأن رعــد كآن مووقف سيـآرته بـرآ .. و رآكــآن والبنـآت للحين في مكآنهم ,,
رنــد قاالت له بسـرعه : ريـــــــــكي .. متى تـأخذني الملآآهي ؟

ريتـآج بســرعه قاالت لهـآ : رنــــد .. مو قلت لك انا الي بـآخذك ..!

قـآلت بـدلع : بس انـآ ابي رآكـآن

ريتـــآآج فتـــحت عيونهآآ بـدون تصديق .. ورآكـآآن حس بقهرهـآ وقاال : رنــودآآ .. هالمــررة روحي مع اختك .. و الاسبـوع الي بعـده انآ بـآخذك

قـآلت بعنـآد : لأ .. انـآ ابي انت تآخذني بــكرآآ

رزآآن قآآلت بهــدوء ونعوومة : اي بــكرآآ ؟؟ ,, بكــرآ بنروح بيت منــى

رآكـآن قبط وقال لريتـآج : ايش ؟

ريتـآج بهـدوء ردت : ايـوآآ


قـآل ببسـآطة : طيب اجل .. انـآ بـآخذكم ,, ومن هنـآك بآخذ رنـوودآ الملآآهي

ريتـآج اعترضت : رآكـآن لأأأ .. خليهآآ علي انـآ بآخذهآ الجمعـه

قـآل بـأبتسـآمه : و انت ليه معصبـة كذآ ؟ انـآ بوصلكم و بآخذهـآ .. شتبين فيهاا .. اممم ولو كـآن في نفسك تروحي الملآهي حيــــــــآآآآك معآنـآ

نــــــــــــــآآر طلعت من عيوونهآآ وهي تنـآظررره .. مبتســـــم بــنذآآله ,, بغت تفقــع عيووونه .. المشــكله مآآ تقــدر تقووله " لأأأأ "

" شهالغبــــــــــــآآء الي عنــدي يااربي .. ليـــه مآآ اقــدر اقوول لأأأأ .. اوووف استغفر الله "


رن جوآلهـآ الي في يـدهآ ... ورفعتــه بهـدووء شاافته رعــد .. لفت تنـآظر البآآب الــخآرجي عفويآآ و حست رآكـآن يتآآبع نظرآتهـآ بس طنشت وهي تشووف خـآلــد يدخل و بيــده اكيآآس كثيـره ويسكر الباب بعـده ..!!

قبــطت .. لآ يكون رعـد نآسي شي هنـآ ؟!

رفعـــت الـجوآل وهي ترد بهــدووء وحآآسـه بـ " رجل النــآآر " يبي يحررقهآ بنــظرآته ..!! : هلآ رعـــد

رعــد قاال بآبتسـآمه : هلا والله ببنت العــم

ضحــكت بــعفويه : هلآ فيك .. خير ؟!

قآل بهــدوووء : مآشـآء الله ولـد خالتك و عمه ما خلوني اشووفكم او اكلمكــم ,, عشـآن كذآ شووفي كلمة ومآ تصير اثنين .. بكـرآ امركم و اخذكم لبيتنـآ

قاالت بــسرررعه و صووتهآآ الوآثق رجع لهاا .. بس يغيب بوجود رآكـــآآن : لآ لآ .. سـآآمحني قلت لـك من اول مو موآفقه .. وبعــدين بكرآ بروح لصـآحبتي

رآآكــآن يسمــع ووده يسحــب الجوآآل و يـززف " ولـد العم " زفه محتـــررمة .. بس الشكوى لله ..!!

حآآول يشغل نفســه بالهــذرة مع رزآآن و رنــد ..

خـآلــد الي وصل لهم قـآل : رنــودآ شووفي ايش جاب لكم رعـد

سكـرت ريتآآج وابتسـمت على الاغراض الي جآيبهاا ولــد عمهآآ " طوول عمــرره ذووق ورجـآل ,, الله لآ يحـرمنآ طلته علينـآ .. بس لـوو اهله مثله كآن صرنآ بخيــر "

رزآآن قالت لهـآ بــرقه بس للحين ضيقتهآآ وآآضحـة عشآن صآحبتهآ : شووفي وش جاب رعـد

ريتـآج قاالت بهــدووء و بـدون قصـد .. وتمنـت بعـدهآآ تمووووت على غلطتهآ : ايه .. الله لآ يحرمنآ منه ..!!

قـآآلت الي يــدووووور بخآآطرهآآ نــــــآآسيـة الانسآآن الي وآآقف جنبــهم؟!

حســت بحرآآآآره عاااليــة بوجههآآ .. " يمممه ايش قلت .. اوووف الله يلعن الشيـطآآن "

بسـررررعه و رجفـة وآآضحة قاالت : ياللا بنـآت خلنا نــدخل ..!

لفت لـخآلـد : خلـو .. قطلعت كلمتهآآ وهي تتنفــس بضيييق .. وكملـــــــــــــــــت : خـآلــد سلم على عمـي

وتــوووجهت نـآحية البـآب الفااصل وهي تمشـي بسـررعه و بـدوون مآتحس بالآرض الي تحتهآآ من الخجـل والخـُووف من افكآره السـودآ ..!!


ورآكـآن بنفس الهـــدووء دخل صاالة بيـت اخووه وهو يبي يطلعهآآ من رآآســـه ..!
" اجــل تدعي الله لآ يحرمهـآ من رعــد ؟! "


" خلهـآ تتهنـــى في البــزر و رعـد وجوآد .. والي تبيــــــــــــــــــــــــــه ..!!

انــــــــــت وش دخلـــــــــك ؟.! "


والبآقين هــذروآ شووي وبعــدين رجعـوآ رزآن و رنـد وهم يحملـوون الاكيآس الي جـآبهآ " ولــد عمهـــم "








:
:
:








يـآ نَآيمْ بِآلهنآء وَ آلع ـآفيه ..
................... مـآ أقولـ ( صَحّ آلنْوُمـْ ) ..!
تلذذ بآلنع ـآس / وَ بآلغفو [ أحَ ـلآم ورديه ●







لفت جسمهـآآ للجهه الثـآآنية بضيــــــق وهي تتمتم بنعـآآآس : يووووهـ اووش

مدت يدها بكسـل وهي تسحب الجوآل وهي فآتحـه عين وحــده .. نـآآظــرت المتصل ومآآ قــدرت تركز مين لأنهآآ ميـــــته نوووم ..!!

عملته " silent " ..
و رجعت غمضت عيونهـآ بسـررعه عشآن تلحق النوم لآ يطيـــــر .. ثـوآآني بـــــس ورجــع يــرررن بأزعآآج من جديـد ,,!

قعــدت على السرير بقهههر ورمــت المخده بعيـــد وهي ترجع ترفع الجوآآل : ووووووجع مين الحمـآآآر ذآآ ؟!

نـآظرته وهي تحآآول تفتح عيونهآ وتركز شووي .. قاالت بقهـرر .. : الله يآآخذ الجــوآآل

ردت بدون لآتنآظر على الرقـم وهي مفووله من العصبيـة .. بس لأنهآآ نعســـــآآنه وصووتهـآ رآيح فيه .. مـآ باان عليهآآ : نعــــــم ؟

وصل لهآ صووت شـآب يقوول بـمررح : هلآ والله

عقـدت حوآآجبهآآ وعيونهـآ مغمضه : مين ؟

ضحـك وهوو يسمـع صوتهآآ النـآآيم : كيفـك ؟

ردت بــهدوء : بخير .. مين ؟

قآل بـأبتسـآمه حلوه وهوو منتعــش لأنه شبعآآن نــووم .. طوول العصــر كآآن نـآيم ,, ولمآ شـآفهآآ نعسـآنه حب يهبـل فيهآآ : امممم انت حزري ..!

قاالت بـدون صبر : اوووف قول انت مين وخلصني .. ترآ وربي مآلي خلـقك


قـآل بضحـكة وهو مستغرب ليه مآ شـآفت اسمه ؟! : ههههههه .. انتي من متـى لك خلق حـد ؟

قآلت بكسـل وهي ترجع تنسـدح و تتغـطى : ليه انت تعرفني ؟

قآل بهـدوووء وابتسـآمة : يعني نص نص

جـــد اتنرففففـززت : ووجع ان شااء الله .. قوول انت مين ولآ بسكـر والله

ضحــك من قلب : يووجع العـــدوو .. لآآ تغلطييييين ترآ وربي بــــــــــذبحك

عقــدت حوآآجبهآ بخفـة وابتسـمت شووي وحست انهآ عرفته : هههههه مـآتقـدر

فتــح عيونه بأستغرآآب شووي وهو يسمع ضحكتهآ النعسـآنه : وش الي يضحـك ؟

قـآلت بــكسل : طلآل وربي نعساااانه .. حل عن سمآآي الحين

ضحــك من جديد : كيف عرفتيني ؟

قـآلت وهي تغمــض عيوونهآ بصووت عآلي شووي : طلآآآآآآآل ترآ والله موو شاايفه قـدآمي .. حــرآآم عليييك خلني انـآم

قـآل بـأستمـتآآع : لآآ .. اصحي يآللآ ابي اكلمـك

قآلت بــدون اهتمآآم وبصـوت وآطي : بأيييييش ؟؟

بهــدووء رد : فمـلك وهلآل اكيد .. تعـآلي هنآآ .. جــد ابو ملك توفى ؟

اتذكــررت عموو " سـوسـو " و خنقتهآ العبـرره .. بس لأنهآآ نعسـآنه و صووتهآ خـآفت مآ بآن عليهآ : ايه .. شلون عرفت ؟

قآل بنفس الهـدوء : اليوم ابوي قاالي

ردت بــكسل : طيب

ضحـك من جدييد : ميييييس اصــحي عآد

قآآلت بقهــرر وهي ترجع تجلس على حيلهآآ : طلآآل ترآ وربي ازعجــــــتني يآ اخــي كيييف تدق الحييين ... عااارف السـآعه كــــم ؟

قآل بحـرج شوي ,, وهو ما يعرف شـآللي خلآه يــدق الحين : اممممم 10 وشووي

قـآلت بقهــر : زين يعني عـآآرف

قآل بنفس الأحرآآج : طيب اســـف

حســت برجفــة بكل جسمهآآ .. الانسـآن ذآ غيـــــــــرر شكل بكل شي .. مآآتت على عفوويته ,, تحس نفسـهآآ خــدرآآنه .. مـآ تعرف من ايش ؟!
من النعـآس ولآ من شي ثآآني ؟!

سكــتت .. مـآ قدرت ترد على عفويته وبــرآئته وهو رجـع يقوول : يـآآهووو .. وينك نمتي ؟!

قآلت بأبتسـآمه نعسـآنه وهي تنفخ على غرتهآآ : بتسـكر ولآ كيف ؟

ضحـك : كيـف .!

ضحـكت بخفه على ضحكته : اييييش الــحمااس الي انت فيه ؟ وربي مجنـوون

انصــدم منهآآ .. مــــــــــررره فرري ,, وعلى طوول تطيح الميـآنه : لآآه ؟!

حست بعتب خفيف بصووته : اممم .. sorry .. i was joking .. come on

ضحــك من جديد من قــــــلب : يعني تردي لي حركتي بالمـآركت ؟

قآآلت بنفس ابتسـآآمتهاا : يــــــــب .. you can say that

قـآل بــهدووء : طيــب بقوولك ..!!

قآلت وهي تحس نفسهآآ من جـد قفــلت خلآآص .. وموو متحمــله تفتح عيونهآ : طلآل بنـوم

بلــع ريقه من نبرتهآآ الهــــــآآديه على غير العآآده .. حس قلبه يــدق بشكل ثآآني .. ولآ مــرره حس بأحسآآس المتعــة الي يحسـه وهو يتكلم معهآآ .. صحيح اوول مـرره ,, بس يحسهآآ شي ثآآآآني ..!

قـآل بهـــدووء و انفآسه مو هآديه ابـــــد : طيب .. نوومي وبتصل فيك بـكررهـ

مـآردت .. قاال بأبتسـآمه و تووقع انهآ نـآمت : الوو وينـك ؟

وهم مآ ردت .. عض على شفتــه .. وحب يخبث عليهآآ .. صــرررخ بقوووه : مييييييييييييس

ميس كآآنت غــآآفيه من جـد .. بس انفجــــــعت لمآآ وصل لهآآ صووت صرآخه من الجـوآآل .. ورفعته بــسررعه وربشه وهي تقوول بصرآآخ هي الثاانيه : وجــع وجــع شفيييه ؟؟

مــآآت ضحـــــــك وقاال بــنذآآله : ولآآ شي ,, ياللااا تصبحي على خير


وســكر ..!!

تمنــت انه عنــدهآ الحين .. وربي تقــــــطع شعرآآته .. شهـآلجنوون اليه فيه

قااالت بقهـــــــررر وهي تررمي رآسهـآآ على السرير وتتلحف : حمــــــآآر بــــــذبحه

وابتســـمت لآ شعوريآآ وهي تتذكــر عفوويته بالكلآآم .. وهــدووءه الــطفوولي ,, حستتته طفل ولآ تقولون ليـه ..!

حسسسته كذآ وخلآآص ..!!

غفت عيونهآ وهي ترجع تعــــــيد صـدفتهآ معآآه بالمآآركت .. وتستـرجع مكآلمته من شووي ..!

كل شي فيه بـــــــررئ .. يجنننن ^^




............ ][ إכـسـاآس ][
.... ماآ כـسيت فيـه بـכـياتيے ..!
.. ولا طراليے مثـل هذا على البـاآل ..
. گلمنيے أگثر عنگ وأتـرگ سگاتيے
. .. بتأملگ وأتخيلـگ أجمـل آمـاآل ..
.. انـت الهنا وانت العـنى وامنياتيے
.. يازين هـ الصدفة على گل الأכـواآل ..
لقيـت فيـگ انت قربيـے لذاتيے تقـرب
. .. لقلبيـے بالنوايـےـاآ والافـعــال ..








:
:
:















صحيحٍ آني كثيير ( آيأسَ )
ولكن دآخليٌ طفلهـ/ تقوٍل بـ صَمت : يآربيٌ ،
دخيلك لآ تخلينيٌ .!







صحت من النووم وتحس جسمهآآ مكســرر .. نـآظرت السـآعة 10 ونص المسـآ .. استغرربت ,, ظنت بتنـآم للصبح على البكي الي بكــته ..!!
لفت عيونهآآ بـآرجـآآء الغرفه وهي تحس بخنقــة .. ظنت لمآآ تنـآم تخلص من موضوع الخــطبة ,, بس لآآآء هذي وآآقـع
وللأســف وآقع مـُر ولآزم تتقبــله ..!

صحيح ســيف رجآآل ومآعليه كلآآم ,, بس هي رآآفضــه الزوآآج الحيييين .. للحييين صغيــرره ,, والمشكله الاكبر جنووونهآآ بـ " رودي "

مهمـآ كآآآنت هي بالنسبــة له فـ " هُــو " الدنيـــآآ كلهآآ بالنسبـة لهآآ ,, ومـآ تقدر تبعــد عنه ابــد

يمـــكن يجي اليووم الي هوو يــتزوج ويتــركهآآ ,, بس قلبهآآ يقوول لهـآ انه موو تـآركهآ ابـد ..


حتــى لو تــزووج وكمل حيآآته مستحيل يتركهآآ .. بتـم بنته للأبــد ..!!

وهي بعــد ان كآآن يبيهآ تكون بنته وبس .. بتكوون بنته وبـــــس ,؛

المهــم معـآآهـ ..!!


قـآمت من مكآآنهاا بكسـل ودخلت الحمــآآم ,, اخـــذت شوور صغيــر يمكن ينشطهآآ .. وبعــد مآ طلعت فرشت سجـآدتهآآ وصلت الــصلآة الي فاتتهـآ وهي تستغــفر ربهآآ

تمــت على الســجآده سـآآعه كآآملة تبـــــكي من قلب .. تبكي وتــدعي من ربهآآ يحنن قلب روودي ويحس فيهـآآ

تــدعي من ربهـآآ يخلصهآآ من الخطبــة هذي .. هي موو قــد الزوآآج ابــــــد موو قــده

و مستغــرربه ابوهآآ شفيه يبي يــزوجهآآ وهو عاارف انهــآآ صغيييره .. للحــين مآ كملت الـــ " 20 "

هي ويييين والـزوآآج وين ؟ وبعــدين مين يتحمــل دلوووعة مثلهآآ
هي عاارفه انهـآ دلووعه بزيآآده .. بس هي من وهي طفلــة ربوهآ ع الـدلع

ان كـآن ابوهآ ولآ وليــد ولآ رآئـد ولآ عمهآآ ابو رآئـد .. كلهم كآآن همهم بسمتهآآ ,؛

مســحت دمووعهآ و قآمت من مكآآنهـآ .. شاالت السجآده والجلآل وصفطتهم فمكآنهم ..!!

توجهت نآآحية الســرير و جلست عليه بــكسل وهي بقووة تمنــع نفسهآآ من البكي .. بكــت كثير وتحس عيوونهاا صارت تعوورهآآ ..!


نـآظرت جوآآلهآآ الي كســررته بقهرر مرمي ع الارض ورمت رآسهـآ من جديد ع السرير و هي تنآآظر السقف بمــلل .. تبي تنوووووم وتــصحى تلاقـي الي يصير حلــم
عمـرهآ ما تووقعت يجي يووم و تنــخطب ..

المــشكله مو الخطبة بقـد مآآ المشكـلة الخطيــب ..!

ولــد عمهآآ يآ نـآس .. و هوو رجآل من ظهر رجآل و مآ ينعـآب ..

حـلآ وشهــآدة واخــــلآآآآق .. يعني مآآ في شي يخليهآآ ترفضــه بنــظر الكل .. بس قلبهـآآ وش يفهمه

روحهآآ الي مآ تستقــر وتهــدى الا بوجود روودي وبحضنــه وش يخليهآآ تتخــلى عن حلــم الطفووله ؟!

فــززت على صووت جوال يــرن



اسمعـَك .. كمٍـل كلآآمـَك ,, بعــد احبِــكْ ايشْ قٍٍــلتْ ؟!
تحســٍبْ اني يٍــومْ ـآطـأإلٍــعْ غيٍــركـْ اني مَـآ اسمعَــكْ
اسمَعَــكْ
اسمعَــــكْ




لفــت تــشوف وين جوآل " وليــد " الي خذته منه عشاان تتصل بـرزآآن لأن جوآلهـآ مكسسسر لمية قطعه ,!

شـآفته على التسريحـة .. قاامت من مكآنهآ بـتعب وهي ترووح نآحيته .. اول مآ عيونهـآ جت على شكلهآ بالــمرآيـآ فــززت ..!

وجههـآ منتــــفخ و عيوونهآآ موورمه من الصيآآح .. تحت عيونهآآ هالات رمـآآآدي وآآضحه بسبب بشرتهآآ " البيضـآآ "
وخشمهـآآ تحســه مو نفسه ؟ لأنه منفوووخ ..!!

ابتســمت بأسـى وهي ترفع الجوآآل من التسرحيه .. رجفــت يدهآآ وهي تقرا الأسـم " رآئـــد "

دق قلبهآآ على رقمـه .. تحبــــــــه موو في يـدهآآ .. وحبهآآ مكتووب عليه الــمووت قبل لآ يشووف النـُور ؟!

مـآ قدرت تمنع نفسهآآ من انهـآ ترد عليه .. تبـــــيه يجي يخلصهاا من الي هي فيه .. هي تحـــــــب ابوووهآآ .. ونــظرته الي شآآفتهـآ بعيوونه حطمتهآآ ..

نــظرة تووسل عشـآن تُـوآآفق .. ابوهآآآ حبيبهـــآآ يبيهـآ تمووت حلمهآ وتوافق ..!

يبيهـآ تمووت وهو موو عاارف وش قـآعد يسووي ببنتـه دلوعته ؟...!



ردت على رآئـد و لآ شعوريآآ حست انهآ بتصيــح .. قووت قلبهآآ وهي تسمـعه يقوول : هلآ وليــد ..

استغــررب لمآ محد رد .. نـآظر شاشة الجوآل ورجع قاال : الــو وليــد ؟! ولييييد

تنحـنحت شووي و قووت صوتهآ وهي تقوول بـرجفه : رودي ؟!

فــززز قلبه و اخذ بريـــك قووووي ,, ابـــــد مآآ تووقع يسمعهآآ الحييين .. من امس يــدق على جوآآلهـآ و يطلع له " مغلق "
ولمـآ يدق على وليــد عشـآن يسـأله وينهآ هي الي تــرد ؟!

قآآل بـسرعه وارتبـآآك : غيود قلبي ؟ وينيييك ؟ صاار سـآعة احآآول ادق عليك والاقيـه مغلق .. شفيك ؟

بــــــكت .. مـآ تحملت تسمع صووته الي تعشششقه ومـآتبكي : روودي ويينك انت ؟ تعـآل بليــز

قاال بــربشه وقلبه يعصــررره من دموعهآآ : ايه حيااتي انـآ جآآي والله جـآي .. بس هدي انتي شووي .. وخبريني شفيك ؟

قـآلت وهي تمســح دموعهآآ بــررقه وتحــس نبضااتهآآ بتخنقهاا : روودي مـآ ابي سيــف مآآ ابييييه بلييييز تعاال قوول لأبووي ...!

اخــذ نفس قووي و قاال بحنـآآآن فااائق : قلب راائـد لآ تبكين وتقطعين قلبي .. لآ تبكين يا عمـري ,, انـآ جـآي لك بكرآ الصبح والله . بس قوليلي ع الـ 7 عمي موجود ولآ في الشــركه ؟!

قـآلت بــرجفه : مآ اعرف ,, يمكن موجـُود .. بس ان تعآل بنتــظرك

قآآل بهـدوء : لآآء انتي لآآ تنــزلين .. انـآ بتكلم مع عمي اول وبعــدين بنآديك اوكيه ؟

قاالت بهــدووء وهي تمسـح اخـر دمعه : اووكيه

قآآل بخنــقه : طيب يا قلبي بسكر الحين

ردت : مع السلآمه

غمــض عيوونه ثوآني وزفــر : بحفـظ الله





:
:
:
















الحزن في غيبتك له لون داكن ..
مات قلبي ويحسبوني الناس حي
كنت عايش إيه فـ غيابك / ولكن ..
فاقد إحساسي بحياتي و كل شي







طلع من الكووفي وهوو قرفآآآآن من عيشتـه .. ظن انه بيجي ويلآقي كلآم طلآآل غلـط

بس لـآقى الي خآآيف منه .. " هه ,, احلآمك بعيده يا هلآل .. بعيــده حيـــــل "


من تقريبآآ 8 سـآعآت وهو جآآلس بآلـكوفي الي قـدآم المستشفـى .. صـآرله تقريبآآ 16 سـآعه مو نـآآيــم

كيـــــف ينآآم بعـد مآآ عرف بحقيقه هـززت كل كيآنه
حقيقـة حولته لـ بقـآيــآآ حـُطـآآم ..|~

الوضع الي هُـو فيه لآآ يحــسد عليه ..!!

يتمنـى يغمض عيوونه و يكتشف ان الي صآر وهَــم ..

من اربع سنين وهو وهــم ..!

والحين هـُو بالسـعوديه .. وبيرجع شقتـه الي عآآش فيهآ مع احلى زوجـة احلـى ايـآآم حيآته ..

كآآن خـآيف عليهآآ من نســمة الهــوآآ لآ تـأذيهآ ,, وعـآآرف مـرة ابووه " سحليـة " واكيـد بتأذيهآآ لأنها هي السبب في انه طلق بنتهـآآ ..!!

عشـآن كذآ خلآهآ تبعـد عنهم .. وكآن يـآخذهآ بيتهم بس لمآ تكون " ضحـى وامهآ بـرآ "

يعــني خلآهآ تعيش ملــكة بعيــد عن كل شي ممكن ينغص حيآتهآآ ,, كل الـدلآل ذآك مآ اهتمت فيه

ولآ عبـرته .. ولآ وقف فعينهـآ ,؛

ومـآ تحملت تنتــظره شُـووي ؟!

لآ والمصيبـة تتهـمه بالخيآآنه ..!

لآآهـ .. حــظه حلووو كثيـر

وقـف في بـآب الكوفي وهوو ينآآظر بـآب المستشفــى بألــم ..
وهوو مستغرب ليه مآ طلعـت منهـآآ للحين ؟
هو شـآف لــؤي يطلع منهآآ .. بس هي وعمتهآآ للحين دآخل ,؛


شآآفهآ تركض نآحية الاصنصيـر ,, شـآفهآآ تبـكي بـدوون وعي
وشآفهآآ تنـهآآر قـدآمه وهوو مو قآدر يسـُوي شي ..!
قلبــه يـقله يرووح يشوف شصار عليهآ ؟

للحين منهآآرة لأنهـآ شـآفته ؟ ولآآ نسته والحين زوجهآ الي هآمهآ ؟!

قبض على فكـه بقووة لمآ وصل هالفـكررره ..

تــووجه نآآحية البـآب الرئيسـي للمستشفى بأصـرآآآر ..!!





؛



لا تنتظر مني حكي / ألمس على قلبي
وتشووف :
كم خفقه اتعبها الوقوف ,,
وكم عبره ,,
جت لك تشتكي !
ألمس على قلبي شووي ,,
ترى الشعور اللي قتلني بغيبتك :
طوّل شوي !
شف كيف عيني تنكسر ,,
والخاطر اللي منكسسسر ,,
قلبي واحساسي وانا
شف كيف جرّحنا الظما
يا صااحبي قلبك { ,, عمى ؟!
ولا انت :
ما ودك تشوووف !!






فتحـت عيونهآآ بتعـب ,, لفت تنآآظر حولهآ المكآن ..!
استغرربت وهي تشُـوف الغرفة الي هي فيهآ " انـآ وين ؟! "

رجعـت غمضت عيونهآ بتعب اكبر وهي تتنهـد .. ثـوآآني وجـآ على بآلهآآ الي صـآر

" هلآآآل رجــع .. شفتـــــه ؟!! "

" لآآآهـ كآآن حلــم ..! "

فتـحت عيونهآآ بضيق لمآ وصلت لهآ لنـقطه .. ظنت انهآآ شـآفت هلآل من جد ,, بس الظآهر انه كآآن حلم .. مثل الاف الاحلآم الي كـآنت تمر عليهآ طوول الاربـع سنين الي رآآحت ...!

لفت عيونهآ بأرجـآء الغرفه من جديد وهي تتـأوه وش جآبها المستشفى ؟!
انتبهـت لعمتهآآ تقررب منهآ بقلق : ملــك يا قلبي ,, الحمــد لله على سلآآمتك

نـآظرتهـآ بأستغراب : عمتوو ؟ شصـآر ؟ وش جاابني هنآ ؟

ام لــؤي بأستغرآب اكثر : مآ تذكرين ؟

قآلت وهي مقطبـه : اممم مدري

استحت تقـوول انهآ شآآفت هلآل ,, لأنهآ تتوقع انه حلـم ,, مآ تبي عمتهآ تضحك عليهآآ ..!!
او تشفق على خيآلآتهآآ ..

ام لـؤي قاالت بهـدوء : شفتيه ؟

دق قلبهـآآ وبقووووة لفت نآحية عمتهآ : ايييش ؟

ردت عمتهآ وهي تجلس على كرسي قـدآمهآآ : شفتي هلآل صح ؟

دمعـت عيونهآآ بفــررح : يعني هو جـآ ؟؟؟؟!!

ام لــؤي مقهوووره منه : ايه .. جـآآ

عدلت جلستهآآ على السرير بحمـآآس وهي تقوول ودموعهآ ملت محآآجرهآ : كييف ومتى ؟؟ يعنـــي جآ عشااني ولآ شفتــوه صدفه ؟

عمتهـآ لفت تنآظـر بعيـــــــد : لآ جـآ عشـآنك

" عشـآنك "

هالكلمـة كآآنت كآآفيه انهـآ تخليهآآ تحيــآآ من جديــــــــد

وتنســى الالــم الي فيهآآ بسبب غيبتــه ..

ليه تتـألم وهو رجع ؟

خلآآص مآ عـآد تتألم ..!

ابتســمت بقهـر " ههه .. كني مو عآرفه انه رآآح وسفهني وهو فبآله اني خآينته ؟!
بس لآآء ,, يـآرب يـررجع من جديد يـــــــآرب
مـآ اظن انه يووصل لي ويتركني بـدون لآآ يفهم شي .. لآآء عنـآد هلآل اقووى من كذـآ

وانـآ بنتــظر رجعته .. ان شآء الله يـررجع "


حســت قلبهآآ يــــــــــدددق .. من زمآآآآن مآ حست بهالــدقه ,, دقــــة " حـُب "

قاالت لعمتهـآ بخجل : عمتي و " بصعووبة قالت " لــؤي " شصاار عليه ؟ وهو ليه في المستشـفى ؟!

ام لــؤي قاالت بحوآجب معقووده : عمآيل زووجك

عضت على شفتهآآ بخجل اكبــر .. وبالقووه مســكت ابتسـآمتهآآ لآ تفلت " غــــــــــآآر عليّ فدييييييته وفديييت غيرته يآآنــــآس ^^ "


قآآلت ببـرآءه مفتعله : ليه طيب ؟


عمتهـآ نآآظرتهآ بنص عين وقالت لهآ الي صــــــآآر كله .. من يوم تقـآبلـوآ معآآه عنــد بآب الشقـة لين مآ وصل هـوآآشه مع لــؤي للمستشفــى ..!!


وهي دقاات قلبهآ كل مآلهـآ تــرتفع .. و بقلبهآآ تلعن الشيطآن الي خلآهآآ ترسل عمتهآ ولــؤي على الشقه

لوو هي الي رآآحت .. كــآآن شـآفته بووضع غير ,, كآآآآن شــآآف بنتـــــــــــه ..!!

كآآآن فهمـــت ليه تركهآ ؟ ولييييييه خآنهآآ ؟!

بس شكل الــزمن وآآقـف ضــدهم .

قآلت لعمتهآآ بقلق : صحيح عمتوو .. وين عسـووله ؟

قآلت بهــدووء : في البيت عنـد لـؤي , طلع من المستشفى من امس ورآح لبيت ام شهـد واخذهآ

قآآلت بأســـــف مفتعل بعـد .. لأن الي صآآر لهآ من امس ورجعـة هلآل تســوى كل شي بعيونهآ : مع الاسـف مآ صآرت الحفـلة ولؤي مآ شآف شهـد

قاالت عمتهآآ بهـــدوء وهي تقوم من مكآنهآآ : الخيره فيمآ اختـآره الله ,, ياللا يا قلبي بـروح اكمل اجرآءآآت طلعتك من المستشفـى

قالت بأبتسـآمة تعبآنه : طيـب ..!!


طلعت عمتهآآ وهي تحس جسمهآ كله برتجــــــــــــف .. هلآآآآآل كآن نـآوي يرووح لهآ للشقــة

يعنــي رآجع بشكل خآص عشـآنهآ

يعـني مآ رآآح يــرووح قبل مآ يتكلم معآآهـآ ,,,؛


ورجــعت ترن بأذنهآ كلمتــه المهــدده لـ " لـــؤي "

" مـــُو كل مره تسلـم الجــرره "

يعــــــــــني مو رآآيـح وتـآركهـآ ,, مــُوو رآآيـــــح


حســــــت بنشووه غير طبيعيه .. فسخـت حجآآبهآآ بملل وعـدلت شعرهآآ السـآآآآيح ,, قآآمت من مكآنهآآ بكسل وهي تحس بشوووق لبنتهـآآ .. ريــــــــــحة حبيبهآآ وقلب قلبهـآ " هلآل "

تبي تخبرررهآآ واخيـــــرآآ ابوهآآ الي طوول عمرهآ تحلم فيه احلآآم بريــئه رجـع من جديييييد ..!!

رجع .. رجــع .. رجــــــــع ..!!

تووجهت نآآحية الشبـآآك وهي تنآآظر على النآس بحمآس ,, تبي تطلع على الشركه على طوول وموو هآمهآ التعــب

بتــروح هنآك ,, عسـى يروح هو بعـد عشاان يبي يتفآهم معآهـآآ ..!

وبهـآلأيآم بعــد بترجع الشقـة لأنهآ متـأكدة من انــه بيروح لهآ من جديد

ان شـآء الله يروح لهآ من جديد

بكـــت .. مشتـآآآقة لـــــه موووت .. كآآنت تتمنـــى تتم بحضنه سـآآعاات .. ايـآآآآم ترووي ضمآآهآ لسنين عـدت ورآآحت ..!

بس أأأأه يـآلقهــــــــــــرر ..!

مسحت دمووعهآ وهي تأمل نفسهآ انه رآجع ثآني وموو تآركهآ .,؛



حســت بالبآب يفـتح من ورآهـآآ .. قآآلت بقهر خفيف بدوون لآ تلف وتحس بدمعـه بطرف رمشهاا : عمتـوو تهقين انه بيرجع مره ثانيه ؟!

مـآ سمعت رد .. لفت بأستغرااب وهي معقـده حوآجبهآ : عمتـ.....؟؟!!

رمشــت اكثر من مره .. والــدمعه طآآحت بسرعه للأرض ,؛

ابتسـم بخفـه .. قاال بهـدووء وهو ينآظرهآ بشووووووق اكبر من اي وصف : كيفك ؟

نآظرته كيف وآقف قـدآمهآآ و هو مآسك وكرة البآب و مغطي فتحة البـآب بجسمـه .. ويبتســــــــم ..!!

ربي يحبهـآآآآآآ ,, تـأكـــــــــــدت من هآلشي الحييين .. يعنـــــــي وهي قـآآعده تدعي انه يــرررجع .. يرجع بهـآلبسآآطه ؟!

تمت ترررمش بتكرآر بـدون لآ ترد بـ ولآ شي .. قرب بهـدوء وترك البآب مفتوح : ليه مآ تردي ؟ ولآ " عض على شفتتتته بقهههر " الحيوآآن مآنعك ؟!

نزلت عيونهآآ بأرتبـآآك وهي تضغـط على نفسهآ حتـى لآ تروووح له الحين وتحضنه مثل امس ., وسـآعتهآآ بيكتشف انهآ للحين على ذمته .. لأن ذي مو تصرفآت انسـآنة عااقله

رد قآآل بأبتسـآمه وهو يجلس على كنبـة صغيره بالغرفه : ليه نومتي بالمسـتشفى ؟

مـآردت .. قاال يغيضهآ : قـآلوآ انـك اغمى عليك بعـد مآشفتيني ..!!

رفـعت رآسهآآ بقووة و خصلاات شعرهآآ طآحت بخفـة على وجههآآ .. وهالشي حسسهآآ انهآ بــدون حجآب ..!

مآ عرفت وش تسـووي .. لفت تنآظر الحجـآب الي على الـسرير مرمي بأهمآآل .. وهي مرتبـــكة .. " بلآآ جنـآن هذآ زووجك ,, حلآآل عليــك "

انقهرررت من نفسهآآ .. يعنــي هوو جآ من جديد وسـوى الي عليه .. ليه هي بعــد مآ تكلمه وتعآآتبه .؟!

وش تنتــظر اكثر ؟!
يـرووح من جديد ؟!!!

بقــوووة وفـززع لفت تنآآظره وقاالت بصووت خآآفت بصوورة لآ ارآديـه : لآآ

قبـط بخفه : وشو الي " لآ " ؟

بلعـت ريقهآآ وقووت صوتهآ شووي .. نـآظرت نآحية البـآب المفتووح .. وخـآفت يمر حـد من الدكآتره وهي مو متحجبه .. قربت من الحجـآب وحطته على رآسهـآ

هلآآل حس بخنجــر مسموووم يدخل بين ضلـووعه .. وين مآ قلبه موجود .. ويـــذبحه بشرآآسه ..!!

رجــف فكه وقاام من مكآآنه بقهــــرر .. لمآ سـأل الممرضاات عنهآآ .. بصعوبه ممـرضات الـدور قـدروآ يتذكروهآآ وخبروه انهآ اتهستــررت بعـده ,, و هالشي عطآآه امل .. بس الحين هي حررقت بـرآعم " الامــل "

وبــدلتهآ ببـرآعم " الـــــــم "

قااالت بخفووت : ليه جيت ؟

رفع عيونه لهآآ .. والله وده لو يحضنهآآ .. بس مــرررره ,, امس مآ حضنهآ الا رفضهآ .. لأنه مآيرضآهآ لنفسـه
بس اليووم يحس بحآجته لهآآ تــزدآآد .. بعـد مآآشـآآفهآ الحيييين بشعرهآ الحــرير الي يموووت فيه ومآنعهآآ منــع تآم انهآآ تقصــه مآ يقـدر يصبر عنهآآ ..!!

استغررب انهآ مآ قـآصه شعرهآ ولآ مقصـرته .. يعني وآآضح انهآ من 4 سنين تآركته على مآهوو ..!

معقــووله عشـآنه ؟!

" انـــكتم وبلآ هبآل .. تلقـى زوجهـ....."


قآآطع افكآآره بقهررر وهو يقوول بحــــــررررقة قلب كأنه رجع صحى على وآآقعه الــمؤلم : ليييييييه ملـــــك ؟ كييييف قــدرررتي تسووين كذآآ ؟ كييييييف ؟ ؟؟؟!!

رجفــت كل اطرآآفهآ ومـعد تعرف ايش تقوول .. اصلآ من امـس وهي مو قاادرة ترتب الكلآآم في بآلهـآ آ ,, قــررب منهآآ وعيوونه تطلق شــرآآر : لمـآ اكلمـــك ردي علــــــــــي ّ ,, ليييييه سوويتي كذآآ ؟؟!

طفــررت دموعهآ من عيونهآآ بســررعه وهو للحين يقــررب منهآ ووده يقــطع شعررره من الحييــرره .. صررخ فيهآآ بقووه : رددددي ..!!

هي من الخُــووف والفــزع وجههآ صآآر احمـــرر .. و رجعت لـ ورآآ بقووه حتـى ضربت بالجـدآآر بشــده ,, مســكت كتفهآآ ومآزآلت تبــكي ..!

وهــوو تــدمر من الي صآآر .. مــــــآآ قـدر يتحمل اكثر .. مآ قـدر ,؛

ملـك قااعـدة تعــذبه عذآآب نفــسي ,, ليه مآ تــرد عليه وتفهـمه شي ..!!

لييييه تلعــب بأعصآآبه كذآ ؟

هُــوو مو فآآهـــم ولآ اي شٍــي ..!!

ودموعهآآ يحسـهآآ جمــرآآت تكــُووي قلبه كــٍي ,, مهمآ يكوون .. ومهمآ حصل بينهم تبقـــى روح قلبه

تبقــى عسُــوولته .. ملُــووكته

الي ملــكت قلبــه بأبتسـآآمه طفوليـة ..!!


الي خذت عقله بعيونهآ النــرجسيـه ..!!

والي طآرت روحه لهآآ من غمـآزآآتهآ الي يعشقــــــــــهم ..!!

هُـــو رجــــــــآآل .. وهذي الي قــدآآمه زُووووجته

زووجتـه يآنـآآس ,, ومـآ في شي يثبت انهآ مو لـــــًه ..!

مآ قــدر يشووف نظرتهآآ الفــزعه والرآآآآآجيه و يســكت

مآآ يقـــدر يتحمل هالــدمووع الي قآآعــده تــحطمـه ..

دمــــووعهـــآآ تنـآآآديه يمسحــهم .. والله حــآآس بعيوونهآآ نـــدآآء , والله




لمني حييييييل ..!
محتاج حضنك بـ صيح
برتوي شوفك
من بعد .. ليل الظما
" لمني "
مثل طيرٍ شفته جريح
لـ شاف جناح امه
طار واحتمى



مـد ذرآعه وسحبهآ لــه بقووه وهو مغمض عيونه .. موو صاابر اكثر من كـذآ ,؛



لمهآآ بقوووه لييييين مآآ حس بجسمهآآ دخل بجســـمه ..

شمهآآ من كتفهـآ بـشغف وهو يقووول بألــم : ملـــك تكفييين قوولي ان محـــد قرب منـك غيري . تكفييييين قولي انك مآخنتي هلآلك ,, تكفييييين

هي كآنت بعـآلم ثآآآآني .. تحلــم فيه من زمـآآآآن ,, من سنييين ,؛

هذآ الي كآآنت تبيــه ,, لمـآ تشووفه يآخذهآ لحضنـه من جــــــــديد وبجنُـووون ..!!

لين مآ يقطــع انفآسهـآآ ,؛





......... .• .إכـضني כـيـل .•.
....... وخلي يذوبني الـכـنان
. والله مشتاق لـכـنانك من زماآن ..





غــررست وجههآآ بكتفــه وهي تنتــحب بقووه .. بكـــــــــت من قلب .. بكــت الـ 4 سنييين الي رآآحت وهو بعــيد عنهآآ ,؛

عنـــد وحـده ثآنيهـ ..!!

هاللــحظة حسـت على نفسهآآ وبعـدت عنه بسـررعه .. بس هوو كآآن ضـآغط على جسـدهآآ بكل قووه يملكهآ ,؛ فـ مآ قـدرت تتحــرر من سيطرته

بس حس انهآ كـآنت تبي تبعــد عنه .. وقلبــه تقطع .. يعنــــــي حست الي قااعده تسووي غلـط ؟!

بس قطع تفكيرهآآ صووتهـآ الـمبحووح من البــكي وهي تنآآظره بغشآآوة من الــدموووع الـجآآريه بدوون تحكم : هلآآآل انت ليه رحـت ؟ كيييف تسووي كذآ ؟ ليه تزووجت قلـي انآ بأيش قصرت معــك ؟ وبعــــدين انت تحبني كيف تخوني ؟

نـآظرهآآ وهو للحين ضـآمهآآ له .. كل شي فيهم متلآآصق مآ عـدآآ وجيههـم .. حسهـآ اقرب له من دم شرآآييينه الحيـن ,؛

تمـت تبــكي وهي تنتــظره يرد عليهآآ .. بـدون شعـور منه حط يده ورآ رآسهآآ و رجع سنــده على كتفه وهو يثبت رآسه على كتفهآآ و يلمهـآ من جــديد وبهدوووء : من وين جبتي هالـكلآآم ؟

حـآولت ترجع رآسهـآ ورآ من جديد عشـآن تكلمه .. بس كآن قاابض عليهآآ .. قاالت وهي للحين على وضعهآ : لآ تقوول من وين .. عنـدي اثبااتاات هلآآل ,, عنـــــــدي اثبـآت لخيآنتــك ..!!

بعــد عنهآآ بأبتسـآمة قهــرر ويحس انه روى ضمـآه شووي من هذي الضمـه .. قاال بهـدووء : طيب مآ انتي بعـد خنتي

قاالت بســررعه وبقووه : لآآآآء والله مـآخنــت

عقــد حوآآجبه بخفـه : ايش ؟!

الاثنيـــــن لفــوآآ بقــووة لصووت ام لــؤي المستنـــكر : وش قآعــد تسُـووون ؟!!!!!

بسـرعه بعـدوآ عن بعض وكأنهم مجــرمين متلبسين .. وهلآآل حــس بأحرآآج موو طبيـعي .. مآ يعـررف ليه مآ قـدر يقآآوم عشقـه ويبعـد عنهآ ؟
كيـــــــف يقـررب منهآ وهو عآرف انهآ لغيــــــــــره؟!

عض على شفتـــه بقووة بحيث حس بطعم الــدم يلووث فمـه ..!

كعقـآب لنفسـه على الجنوون الي هو فيه .. بس مستغرررب لو هو مآ قـدر يمنع نفسه يقرب لهـآ

هي ليــه مآ منعته ؟! لييييه مآ بعــدته ؟!

كييييف تسمـح له يقــررب لهآآ وهي مو له ؟!!!

ولف ينآآظرهآآ بــكل شجـًن .. شآفهآ تنـآظر عمتهآ بكل هـدوء : عمتـُو كملتي الاجرآءآآت

ام لـؤي قالت بضيق : ايه .. يآآللآآ نــطلع

انصــدم منهـآآ ,, يعنــــي وآآضح انهآ موو خآيفه من الي صاار .. ولآ كـأن عمتهآ الي قـدآمهآ هُـي ام زوجهآ .!!

حس بأوردة عيونه تبــرررز من القهر .. مو قاادر يتخيل زوجته تكـُون زوجــة غيره ..!!

والله حــــرآآم ..!!

ام لـؤي كمـلت بقهر وهي تنآآظره : خير استـآذ هلآل ؟ مو نـآوي تطلع ؟

بـدآآ يتنفس بقووة .. حوآآجبه معقووده .. حـآآس بقهـررر موو طبيعي ,؛

وقبل لآ يسووي شي انتــبه لـملك تقول بأستنكآآر وصوتهآ فيه البـكيه : عمتـــوو

بلـع ريقه ويبــي يفهم ملـك وش نآآوية عليه ؟!
لييييه قآعــدة تتصرف معآه بطــريقه اغرب من الغرآآبـة

مــرره تحسسه انهآ للحين لـــه ..

ومـرره تحسسـه انهآ خلآص لغيـــره ,؛

بيمـــُووت من التفــكير

بــدون اي كلــمة ثآنيـه .. طلــع من الـغرفه وسـكر البآآب ورآه .. حس بقــوآآه كلهـآ خـآآآآرت

اسنــد جسمه ع البآآب وهو يغمض عيوونه بألــم ,, يبي نهآيــة للقــصة ذي ,؛

وصل اسمـآعه صووت ملـك من الغرفه الي تقوول بقهـر : عمتــُوو ليه سوويتي كذآ ؟ احرجتيه حرآم عليك

عقـد حوآآجبه وهو يفتح عيونه بصـدمه .. وتم على وقفتـه .. مآ يقـدر يتحرك

تـــــــــدآفع عليه قـدآم ام زوجهآ ؟!

عمتهآآ ردت بقهـــر : والله انــه مآ يستحي بعـد كل الي سـوآه رآآجع

ردت قاالت بقهــررر وصووت حآد شوي : عمـــــــتووو بليييييز لآ تتكلمين عنه كذآ

عمتهـآ قاالت بحــررقه : والله انـك حمـآآآآره .. بعـــد كل الي عمله فيك وعادي عنـدك

قاالت بقووه مـلك : ايييييه لأنـه ز...!!

لف بقووة اكبر لصـووت المـمرضاات الي يركضوون بآستعجـآل في الممـر وهالشي قطع عليه صووت الحــديث الي قبل شوي ..!!

وصحـته من غفلته .. تــحرك نآحية اللفــت وهو يحس عطــرهآآ للحين متلــحف جسمـــه بكل شـرآسه ..!

ودآآمه مُــوجود هنـآ .. مو رآآجــــــــع قبل لآآ يفهم كل شي .!

وضمتــه لهآآ بتصــبره كم يووم .. وريحة عطرهآآ الي فيه وفـ ملآآبسـه بتصيـر مصـدر قووته ,؛







:
:
:








آلۈضع مـآ يطمن .. ۈأحس بمصيبـﮧ ..!!
لآ مآ آتشآئم .. بس هذآ شعۈريے ..




دآآخل القصــر الكبيــر .. قصر عبــد الله الـ...!!

كآآن النقـآش حـآآد ,, اوول مــرره يرفع صووته على عمــه .. اصلآآ اول مــرره يرفع صوته على حـد اكبر منه
بس الي يشـُوفه خلآآه مـآيشووووف ..!!

قآل بقهــرر : عمـــي .. بس مآ يجووز كذآ ,, البنت للحين صغيـره .. والــزوآج مسـؤليه ,, انت من جـدك تبي تعطيهآآ لسيـف ؟!

ابو وليــد قلبه يتقـطع على بنتـه .. بس هوو خآآيف عليهآآ ,, يبي حـد يكون جنبهآ لآعرفت الحقيقـة .. لأنهآ اكيد سـآعتهآآ بتكــرره الكل ,, فمن الضروري يكوون في شخص هي متأكده من هُـويته بحيآآتهـآ ..!

قال بهــدوء وهو ينآآظر ولـد اخـُوه :ومين قالـك بزوجهآآ .. هي ملــكه ,, ولمآ تتخرج بتتــزوج ..!

رآآئــد طآر عقله من رآآسه : عمـــــــــــــــــي ,, بس هي مااتبي سيــف .. مـآتبيييييييه ..!!

قآآل بأستغـرآب وحوآآجبه معقووده بقووة : طيب ليــه .. كآهوو رجـآل وما ينعـآب ,, وهي كبيره الي بعمـرهآ متزوجين

قآآل وقلبه يــدق بقووه .. خـآيف عمه يركـب رآسه ويزوجهآآ جـد : اييش ؟ عمــــي غيـد للحين ما كملـت الـ " 21 " ,, ترآهآ صغيره.. و الـزوآآج موب غصب عمــي

سكــت شووي وقاال بحــده : اولآآ عمرهآآ " 20 " لآآ تنسـى .. وبعدين ومين قآلك هي ماتبيه ؟

اخــذ نفس قووي وهو مسـتهزء بعمه الي صــدق الكذبه .. " اي 20 يآعمــي اي 20 ؟؟ " : هي قآلت لي .. من شووي اتصلت فيهآ وكآآنت تبكي

فتــح عيونه ابو وليـد بصـدمه .. دلووعته تبــكي ,, حبيبة قلبه تبـــكي ..!!
الي تحمــل عشآآنهآ كثيـر تبكــــــي لأنهآآ تظن انه بيغصبهآآ ؟!

لآآآآء .. مــوو عبــــــد الله الـ ...... ؟
الي يغصب بنتـه على شي مآ تبيه .. موو هــُووو ..!!

نــآآظر فـي ولــد اخـُووه بـبرود : طيب ..!!

رآآئــد ويحس الدم وصل لرآآسه من الانفعآآل : وشو طيب ؟

قآآل بنفس البــرود : مدري انت شدخلك فيهآ ؟ رآئـــد هذي بنتـــــــي .. وانآ اعــررف بمصلحتهآآ ومو انت جـآآي الحين تقوولي هي شتبي ومـآتبي ..!

كـآنت هالكلمـه " بنتي " .. القشـة الي قسمت ظهـر البعيــــر ,, نســـــــى نفسـه ونسـى المكآآن الي هُـوو فيه .. نســــــى انه جآلس يتكــلم مع عمــه .. نسى كل شي الآآ غيــــــــد

مـآ يبـــــي يخســـرهآآ ,, مـآ يبيهآآ تصير لغيــررره ..!!

كيــــــــف ترووح عنـه ؟ والمشكلــة الأكبــــر هي بعد رآآآفضــه ..!!

وقـــف وقاال بقهــر وعيونه حمـــررآآ : عمـــــــــي لآ يكوون كذبت الكذبة وصدقتهآآ ؟!

ابو وليــد وقف بفــزع وهو يقوول بصووته الغليــظ : رآآآئـــــد .. اسكــــــــــــــت

رآئــد مآ يسمع شي .. غير دقاات قلبه المجنوونة الخآآيفـة حد الموت انه يخسر حبه : موو ســآآكت .. عمــــي لآ تنسى نفسـك .. غيــد مااهي بنتـك ,, و الي المفـرووض يكوون ولي امرهآآ ومسـؤل عليهـآ انــــــــــــــآ وبس
لأني انــــــــآآ الي لقيتهآآ .. انـآ الي اعتبرتهآ " بنتـــــي "
ولــوو مآكنت صغير مآكـآن سمــحت لحـد يقررب منهآآ ..!! محـــــــــــــد ..!


عمـــه تصنم وهو يشــووف عرررق وآآضح بـرقبة رآئد ينضح بقووه .. والعـررق يصب على وجهه من كل نآآحية ..!!
قااعــد يتكلم وكــأنه يحكي عن " لعبــــــــه ؟! "
" انـآ الي لقيتهآآ "

باللآآ ذي كلمــه ؟!


هُـو كآآن حآس ان رآئـد يبي غيـد له .. و اليــووم وانفعآآلآته ذي ,, وكلآآمه الــقووي يأكــد شكووكه .. بس هو مآ يقــدر يعطيهآآ لـرآئــد

مـآ يقــــــدر رآئــد يظن شي والحقيقـة شي ثآآآآآني ..!!


صـــدره يصعـد وينزل بقووة وقهــر .. قاال بهـدوء لمآ شـآف سكووت عمه طآآل : عمـــــي تكــفى لآآ تزوجهآ .. تكفـــــى

عمــه نآآظر ضعفه .. جـــــد كسر خآآطره ,,
رآآئـــد جنب غيــد .. تضيــــــع علووومه ..!!

وللــحظه بس .. فكــرة رفض " سيـف " كبرت برآسه ,, لأنه عـآآرف محـــــد بيقـدر يتحمل غيـد ودلعهآآ زي " رآئـد " ...!!

تــم ينآآظره و رآآئــد بعــد ينآآظره برجـآء وتـُوسل .. لعــل وعســى يغير رآيــه ..!
من بكــرره بيخطبهآآ لــُو عمه رفض سيــف ..!

سمعــوآآ صــــــــرخـة جآآيه مــدخل الــمجلس .. الاثنيــــن لفــوآآ بصـدمه لأم وليــــد الي دخلت المجلس وهي تقوول بصرآخ وخــوووف : عبـــــــد الله .. الحــــــــق غيــد مدري شفيهآآ ..!!

الاثنيييين جمــدوآآ مكآنهم ...!!

مآ عــرفوآآ ايش يسوون هاللحــظه ؟!

تمـوآ وآآحد ينآظر الثآآني .. وعيونهم تتكلــم .. وتــــــــــــدعي " يآآرب مـآ سمعـــــــــــــت "

صــررررخه ثآآنيه كآآنت كفيلــة تصحيهم من غفلتــهم .. رآئــد بأقصى قووهـ ركض نـآحية الــمـدخل وهو يشــُوف غيـــــــــد .. طـآآيحه على آلآرض ., عيونهآآ مفتـووحه بقووة .. شفآآيفهـآ زرقـآآ ,, وجسمهآآ يرتجــف ..!!


قـــــــرريب من بـآب المجلس ....!!!!


طـآآآح قلبه .. وعـــررف اللحــظة الي كآآنــوآآ خآيفين منهآآ جت خلآآص ,,, ومآفي اي مفــر منهآآ ..!!





:
:
:







نهَـآآيهـ ـآلجُـزٍءْ ـآلسًـأإأدٍسْ عًشَــٍرْ ..|~..!





قرـآآآآءهـ ممتعــهـ




دَمعَهـْ يتيمَهـْ ..} " pink auka "




 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 27-09-09, 04:05 AM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



{.. ثَــُورَهـْ بَـرـآـآكِــِييِنْ ــألمَــإأإضِـِيِ .|×~..




الجُـزء ـآلسًـآأبٍـعْ عَشًــٍرْ ..|~..!









صفعًـة قًـدرْ|..~!!





نـدم شَيبْ آلـرآسَ ...~




بأسيـآب المستشفـى الاهلـي الي تضُـج بآلـنآآس .. كآآن دوور كآمل مـزحُووم .. كيف لآ و بنت صآحب الـمستشفـى منومه فيه ؟!


جـآآلس على وآحد من كرآآسي الانتظـآر ورآآسه بين كفووفه و هو يـزفر بقهـر ..!!

كييييف رآآح يقاابلهـآ ؟ واييش بيقوول لهآ ؟!

الــــــــوضع صآآر دمآر .. اييش الــنهآية الحين ؟!

لــوو اييش مآ رآح تصـدقه بعـد هالحين ,, مـآ رآح تصـدق انه ابوووووهآ ..!!

اي ابــوو الي كآن رآح يخليها تضيـع ..!!

ايه لـوو مآ صاار الي صـآر .. كآن مـآ اخذهاا وربآهآآ بكنفـــه وحضنه


هـو عشاان كذآ يحس بالذنب كل مآ شافهآ تبتسـم ببرآآءتهـآ المعتآده .. لأنه كآآن عـآرف بـدوآخل نفسه انه كآن رآح يضيع هالبرآءه بغبآآءه لـو مآ اعترف فيهآ

محـــد من اهله عآرف انهآ بنته الحقيقيـة غير " ام وليـد زوجته " و " ابو رآئــد "


اخوآنه وزوجآتهم يظنوون الي رآئـد بعد يظنه

انهآ " لقيـطة " ..

وهو صار شريف مكـة و نقذهآ من الضيآع .. مآ دروآ انه كآن رآح يصير هو سبب ضيآعهآآ ..!!

وقتهآ " ام وليـد " كآنت والده توها بس طفلهآ مآت بعـد ولآدته بشهر .. وقـدرت ترضع " غيـد " وقدآم الكل صآروآ اهلهآ فـ الرضآعـة ..!
بس رآئـد ابـدآ مآ كان مقتنـع بذآ الشي .. وكآن دآيـم يتنرفـز منهم لمآ يقربـوآ لهآ .


ام وليـد خبر خيآنة زوجهآ كآن لهـآ صـآعقة عظمـى .. بس مآ طلعت من بيتهآ ,, تمت تحآربه نفسيآ فتـره طويلـة بعـد مآ تزوج عليهآ " سلمـى " .. بس في النهآيـة قـدرت تعدي له الي صآر .. لأنهآ بكل بسـآطه مآلهآ حـد في الدنيـآ .. وحيدة اهلهآ .. وامهآ وابوهآ متُـوفين ,, عشـآن كذآ .. رضت بالي صـآر ..!!


ام غيـد " سلمـى " هي الي حطتهآآ عنــد بآب القصر الكبير الي يجمـع العآيلـة بعـد ما رفض يعترف فيهآآ عشانهـآ " بنـت حـرآم " .. بس سلمـى كآآنت متـأكده بأنه مو تـآرك بنتـه يآخذونهآ اخوآنه قـدآم عيونه للـدآر

وهالشــٍي فعلآ صـآر .. واضطـر انه يعترف فيهآ ,, بعـد مآ ملـك على " سلـمى " و خلآهـآ زوجته الثآنيه لـمدة سنـة بس عشـآن المظآهر .. وبعـد مآ قـدر يسيطر ع الوضع ويسجل " غيــــــد " بأسمـه بشكل رسمـي بس بعـد سنة كآملة من ولآدتهآآ طلق سلمـى و اختفت من وقتهآآ ..!!


انتبــه لأم وليـد الي جآلسه جنبه تقول وهي تمسح دموعهآ من تحت الغطـآ : يـآربي قوومهآ بالسـلآمه .. يـــآآرب

لفت له وهي تنـآظره بغشـآوة من الدموع : عبـد الله .. الله لاا يهينك قم شووفهآ .. ابي ادخل اشوفها الله يخليك

نـآظرها وبلع ريقه ورجع لف وجهه بعيـد عنهآ .. تبغـآه يصير مثل الي " يقتل القتيل ويمشي بجنـآزته "

رجعت قالت لمـآ شافته سـآكت : عبـد الله تكفى .. ابي اشوف بنتـي

قـآل بصوت غليـظ تعبآن : الحين بيجي رآئـد وبقـله

رفـع رآآسه لصـوت ضجـة جديده بالطـآبق .. شـآف اخووه جآي بعجله و خووف : عبـد الله يـآ خووي شفيها غيد ؟

وقـف له بتعـب وقال بقهـر : مسـآعـــد .. بنتي بتروح مني ..!!

قرب منه بقلق وقاال بـوقار لأم وليـد بعد السلآم : هـدي شووي ام وليـد .. ان شاء الله مآ فيهـآ الا العآفيه

قالت له ببكـي : كيف اهدى يابو رآئـد ,, انت مآ شفتها كيف صاارت ,, كل شي فيهآ جمــد ,, البنت بتضييييع مننـآ وموب عارفين ليه ..!!

بلـع ريقه ابو وليـد و نآظر اخووه الي نـآظره بصـدمه .. ابو رآآئـد قاال وهوو يحس بـدنه يرتـجف : عبد الله لآتقـوو..!!

قـآطعه ابو وليـد وهو يرجع يجلس بمكآنه : ايه .. سمعــــــت كلآمنا

ابو رائد غمض عيونه بقووه وقال : لآ اله الا الله .. لا اله الا الله

ام وليـد قاالت بأستغـرآب بصووتهآ المـيت من الصيآح : ايش فيه ؟ ايش سمعـت .؟ اي كلآم ؟!

قال بهـدوء : ام وليـد سكتي

قاالت بقهـر : ايش اسكت ؟ بنتي جـوآ بتموت وما تبيني اعرف شفيهاا

قاال بصرآخ مكتووم : قلت لـك سكتي يآ مره ,,

ابو وليـد قـآطعهم بصووت قوي و هو خاايف من الي بيصير : خـلآص يا جمآعه صلـوآ ع النبي

الاثنين تمتمـوآ : اللهم صلِ على سيـدنآ محمــد واله وصحبه ..!!

ام وليـد وقفت فجـأه لمآ شـآفت ام رآئـد جايه من بعيـد وهي تقوول بقلق : السلام عليكم

تقـدمت لهآ وهي تبكي : عهـوود .. الحقي علي .. غيــد مدري شصاار فيهآ

ام رآئـد على طوول دمعت عيونهآ وهي تقول برقه : اهدي يا قلبي .. اهدي ,, ان شاء الله مافيها الا العآفيه ,, لآ تخـآفين ..!

قالت وهي تدفن نفسها بحضن صـديقتها اكثر : كيييف اهـدى لآ تقولين اهــدي .. انتي عارفـة ان غيـد بنتي .. والله بنتـــــي الي مآ جآبتهآ بطني

جلستهآ ام رآئــد على احد الكرآسي وهي جلست جنبهآ ومـآ زآلت تردد عليهآآ ايـآت قرآنيه عشآن تهـدى وهي بـدآخلهآ تــدعي الله يقوم غيـد بالسلآآمه ..!!

غيـــــــد حبيبــة ولــدهآ ..!!

قلبهآ معورهآ على غيــد .. ومعورهآ اكثر على رآئـد

عآرفه ولـدهآ بينهآآآآآر عشـآن غيـد ,, من البـدآيه وهي حـآسه ان رآئـد عنـده مشآعر غير لغيــد ..

مآ يحبهآ مثل اخته مثل ما الكل يظــن .. لأآآء

رآئــد يحبهآآ كـ " بنت عم "


قلب الام هو الي خلآهآآ تحس بهالشي من سنين مــررت .. والي خلآها تتـأكد من ذآ الشـي لمآ شـآفت صورة " غيـد " فـ بوك ولـدهآآ ..!

مخبيه عشـآن محـد يشوفهآ .. بس بالغلـط قدرت تشوفه ..!
يعني مو معقـُول انه يحتفـظ بصورتهآ بكل مكآن خآص له وهالشي طبيعي ؟!
يعني صورتهآ بغرفتـه .. و فـ مكتبـه .. واخيرآ فـ بـوكه .. كل هالاشيـآء اثبتت لهآ ظنونهآ ,؛


رفعت عيونهآ بـأستغرااب تنـآظر وليـد الي جآلس بنهآية الســيب على واحد من كرآسي الانتظآآر وهو يهـز رجلينه بتووتر ..!

ابتسـمت بألـم .. الكل عقله بيطير من الي صآر لهآ .. غيــد غآليه عند الكل ..

غآليه حيـل ..!!

" الله يقومهآ بالسـلآمه .. يآرب "












بعًـدْ قلبٍيٍ و شفيِـهآ ؟!




بنهآيـة السيب .. حس برجلينه خـدرت من كثر مآ يهـزهم بقهر وقوه .. مـآ يدري وش فيه .. اتصل فيه رآئـد وقاله يجي المستشفـى ضروري

كآن خـآيف انه ابـوه صار فيه شٍـي لآ سآمح الله ..

بس تلقـى اقوووى صـدمة لمآ عرف انهآ غيـد ..!!

طيب ليه وكيف ..! مووب عآرف للحين ,؛

والي قآهره اكثر انهم عـآرفين ومخبين عليه .. وآضح انهم عآرفين

رجـع رآسه لمسنـد الكرسي بتعـب وهو يـزفر بقووة " يآآآآآرب قومهآ بالسـلآمة يآرب "

غمض عيونه يبـغى يفتحهآ ويلآقي الي صآر حلـم وبس ..!

فـز متعدل بجلستـه لمآ رن جوآآله الي فـ مخبآه ..!

طلـعه بملل .. وهو مآله خلق احـد .. بس استغرب لمآ شافه رقـم غريب ..

رد بـدون اهتمآم وهو اخلآقه بخشمـه من الخُـوف على اخته ..!

وصل له صُـووت .. صآير له احلى نغمـة يسمعهآ .. واعذب لحـن يـطرق قلبـه .. وصل له " الـوه "

قـدر بسهـولة يميز صآحبتهآ .. بس مآسمـح لنفسه يتمآدى اكثر

غيـد دآخل تتـألم وهو بيموت من الألـم عشآنهآ .. ومـُو حآس بشي ثآني ..!!





,’؛






دقت على غيـد ولقت جوآلهآ مغلق وبعـد امهآ مآ ترد على جوآلهـآ .. عشآن كذآ رآحت على الرسـآئل وطلعت الرقـم الي دقت منه غيـد من يومين .. وهي مو عآرفه هو رقم مين ..!!

دقت عليه وتُوكلت على الله .. لأن بآلهآ مرره مشغُول على غيد .. ولآزم تشوفهآ كيف صـآرت اليُوم ..!!

قآلت بآستغرآب لمـآ مآ سمعت رد من الطرف الثآني على الـ " الـو " الي قالتهآ : الـو .. السلآم عليكم ؟!

قآل بهـدوء وهو ينآظر النآس الي تمـر قـدآمه : هلآ وعليكم السلام

فتـحت عيونهآ بصـدمـة .. رجـآآآل رد عليهآ ؟!
مييييين ذآ ؟!

هي ظنت انه غيـد اشترت خط ثآني ولآ شي .. مآ عرفت ايش تقول .. تلعثـمت و تلخبطت مـرره ..!!

وليـد حس بصـدمتهآ وقاال وهو يبلـع ريقه : هلآ رزآن .. انـآ وليـد

غرقت عيونهآ بالـدموع .. " لآآآآآء يااربي "

غيـد مالقت غير وليـد عشآن تتصل من عنده ؟! .. " يآآآآآربيييه .. احرآآآج "

وش رآح يتووقع ؟ انهآ دآقـه عليه مثلآ ؟!

" لآآآآآآآآآ "


وبعـدين من وين عرف انهآ رزآآآآآن ؟ كيييييييف يقوول اسمهـآ بكل بسآطه كذآ ؟!
حـرآم عليه والله ..!!

تمـت سآكته .. بس تفكيرهآ مآ سكت ابـد .!

قآل بنفس الهدوء وهو يزفـر : رزآن غيد مو جنبي الحين

قآلت وهي ترتجـف من الخجل : طيب .. سوري ع الازعآج

قال بـسـرعه : لآ لآ .. اي ازعآج ؟ مآ صار شي

بلـعت ريقهآ بخفه وهي تقوي نفسهآ لآنهآ مو متصله عشآن تعتـذر ... لآآزم تسأل عن غيد وترتآح ايش هالغبآء الي فيهآ : طيب غيد الحين في البيـت ؟ هي جوآلهآ مسكـر .. وخآلتي ادق عليهآ ولآ ترد .. والله بآلي شاغلني عليها

قآل بقـهر وهو ينآظر رآئـد يطلع من غرفة غيـد مع دكتوره ثآنيه ووجهه مآيبشر بخير ابـد .. : غيد بالمستشفـى


صـرخت بـدون وعي : كييييف ؟!

قآل بهـدووء : لآ تخافين .. ان شاء الله ما فيها شي ,, بس طآحت علينـآ مدري ليه

قآلت وهي مو عارفه كيف تفكر : وليــــد بلييييز قول انك قاعد تمـزح

قال بألـم : ياليـت .!

غمـضت عيونهآ و بـسرعة البرق دموعهآ ملت محآجرهـآ ,, شفايفهآ رجفت وهي تقول بصوت باين عليه الصيآح : طيب ليه ؟ شصار فيهآ ؟

قاال بعـد ما اخذ نفس قوي : والله مو عاارف ,, مـدري شصآر فيهآ .. مــدرري ..!!

قاالت وهي تمـسح دموعهآ بايدين مرتجفه من الصدمه : بأي مستشفـى ؟ مستشفى عمي عبد الله ؟!

قآل وهو يوقف عشآن يروح نآحية رآئـد : ايه .. لا تتعبين نفسك وتجي

قالت بسـرعه : كيف مآ اجي .. جاية الحين بآي

وسكـررت قبل لآ تسمـع شي ..!




:




انهٍـآرْ قلبٍـيًٍِ ..~!



نآظر ابوه وعمـه الي يطلبون منه اجآبه .. مآ عطآهم اي رد و تركهم بحيرتهم و نـدآئآتهم ,؛

دكتـُوره سحـر مآ تقصر .. وهي بتقول لهـم

وش يقـدر يقول ؟!

" هه .. غيــد حبيبـة قلبي .. عنـدهآ انهيآر عصبي ؟! "


وصل لنهآية السيـب وهو يحس رجوله مشلـوله .. اصلآ موب حآس فيهم .. ولا عارف وين مودينه .. بس بيتبعـهم .. عسى ولعـل يوصلونه لأي مكآن يـقدر يبـرد نآآر جُـوفه الي تصلي فيه من يوم شـآفهآ طآآيحة عند بآب المجلس

من يـُوم مآ شـآف عمه يصررخ فيه عشآن يشيلهآ معآه .. كآنت زرقـآ

لونهآ قلب للـآزرق من اثر الصـدمه ..!

كيـف لآ ؟ غيـد ..هي القلب الرقيق .. والعيون البـريئه ,, و الروح الحسآسه

كيـف بتتحمـل صـدمه قاتله مثل ذي ؟!

تسـمع المـزعوم انه ابوهآ .. و المـزعوم انه ولـد عمهآ .. يتنقآشون بموضوعهآ على اسآس انهآ مو بنتهـم .. وهم لآقينهآ

الموضوع مآ يحتآج ذكآء خآرق عشآن تكتشـف الحقيقه ..!

الحقــيقه الي كآنت تضج مضجعه كل ليلـه طلعت للشمـس خلآص .. وعرفتهآ غيد .. بس بأسـوأ طريقه ممكنـه ..


شـآف نفسه وصل عنـد مكتبه .. مكتبه بالطآبق الثااني .. معقول نزل الدرج وهو مو حاس بنفسه ؟
ولآ نزل باللفـت ؟!

مآ يـدري شي ؟

دخل و سكر البآب بعـده واتكآ عليه ..!
ايد وحده مآسكه الكآلون .. والثآنيه سنـدهآ ع البآب ,
ضـرب جبينه بالبآآب بقووه وبـ صوره متـتآليه بقهــر " حيوآآن .. كله مني .. كلـــه مني لآني غبـي .. بس والله مو قصـدي , مآكنت ابيهآ تضيع من يديني

مآ كنت ابغـآهآ تروح لغيـري ؟ كيف وهي لـي ؟!

غيـد لي بروحي ..!

طيــب كيييييف تكون لي بعـد مآ عرفت الحقيقه .؟

بتـكرهني ؟ عشآني كذبت عليهآ ؟ بس وش كنت اقـدر اسوي او اقول ؟

اييش كآن المـفروض يصير ؟!

يـآآآآآرب دخيـــــلك لآ تخليني ولآ تخليهآ .. يـآآآآآآآرب قومهآ لي بالسـلآمه ,, يآرب الا غيـد يآآرب

خـذ من عمرري سنين و لآ تتركهآ تنهآر اكثر

ربي خذ روحي و خليهآ ترجع مثل اول .. ربي لآ تفجعني فيهآ

انت ادرى بالي فـ قلبي .. انت اعلـم بالي فيني

ربي لآ تفجعني فيهـآ .. لآ تفجعني فيهآ .. لآ تفجعني بغيـد يآآآآآآرب "


مسـح دمعته الي نـزلت و ضرب رآآسه للمره الاخيره في البآب وبقـووة اكبر .. غيــد حآلتهآ خطرة .. يمكن الموضوع بسبب لهآ ازمة نفسيـة حآده

هالشي بيـدمرهآآ ..

وبيـدمره معآهآ .. لأنه مآ يتحمـل عليهآ هبة هـوآ ..

كيـف يشوفهآ فـ غرفه مليآنه اجهـزة موصلـه لجسمهآ وما يتمنـى الموت ؟!





:
:
:









ليٍـتْ الألًـمْ فيٍـنٍي .. يَـآ صَـآحٍبْ سنٍـيٍنٍْي




تمت جآلسـة يمكن ربع سآعه مآ تعرف ايش تسُـوي ..!!

بعـد مآ فاقت من تأملهآآ ,, مسحـت على وجههآ بخفـة ودقت على ريتآج .. شُـوي وصل لهآ صوت اختهآ : هلآ رزونه

بلعـت ريقهآ بخفـة : هلآ ريتووو .. انتي فـ المستشفى ؟

ريتآج ردت : ايه يآ قلبي .. تبين شي وانآ رآجعـة ؟

قالت بسـرعه : لآ لآ ,, بس غيـد

وبـــكت ..!!

ريتآآج دق قلبهآ من الخُـوف : شفيهآ ؟

قآلت بـصيآح : مـو عاارفه .. بس هي الحين في المستشفـى عنـدكم .. ريتـوو غيـد مدري شفيهآآ

ريتـآج اخذت نفس قووي : من قال ؟

قآلت وهي تمسـح دموعهآ : اتصلت على رقـم هي دقت علي منه قبل يومين وطلع جوآل اخوهآ وهو الي قآلي

قبـطت بخفـة : طيب .. بروح الحين اشوفهآ

قآلت بســررعه : ريتـو بليـز ابي اجي انآ بعـد ,؛

ردت : لآ .. خليـك ,, و بعـدين لو جيتي اكيد سمر بعـد جايه .. وين بتخلون رنـودآ

قآلت بسـرعه : بقـول لخآلـد ولآ لـ رآكآن يآخذونهآ اي مكآن

قآلت بهـدوء : ومن قال هم موجودين اصلآ ..!!

ردت رزآن برجآء : بشوفهم .. وان مآكآنوآ هنـآ نجي مع اكبر .. ريتـُو بليــز

غمضت عيونهآ بصبر : ورنـدآ ؟

رزآن قاالت بتُـوسل : بنجيبهآ معنـآ

زفـرت : عآرفه رنـدآ تلوع كبدهآ من المستشفـى و مآتتحملها

صآحت اكثر : طيب كيف الحين ؟ ابي اجي عنـدهآ ريتو بليـز

قآلت بهـدوء وحنآن : عيون اختـك .. حاضر بس خليني اروح الحين اشوفهآ .. وبعـدهآ بشوف ايش بسوي ..!!

قآلت بقلـق : الله يخليـك لآ تتأخرين

ابتسـمت : اوكي يا قلبي .. ان شاء الله

سـكرت من اختهآ وتمـت فـ مكآنهآ جآلسـة .. وش السـوآة الحين ؟
ايييه بتتصـل على سمـر .. وان شاء الله خآلـد ولآ رآكآن في البيـت عشآن يآخذونهم


اتصلت فيـهآ و خبرتهآ بكـل شي .. و سمـر مآ قصرت بالخُـوف ,؛

هـم اصلا في الفـتره الاخيرة مـو عآجبتهم حآلة غيـد ,, وخايفين عليهآ مـررة ,, يمكن من ضغوطآت الخـطبة نومت بالمستشفـى ؟!

التفكيـر ذبحهـم هم الاثنين .. و الادهـى ,, لآ رآكآن ولآ خالـد موجودين .. كلهم بالشـركة و ابو خآلـد بعـد ,,!

سكروآ من بعض وهم ينتـظرون مكآلمـة من ريتـآج .. شـوي وريتآج اتصلت على رزآن وقالت لهآ ان " رعـد " جآي لهـم العصر و بيآخذهم و رنـودآ بتـم معآه ..!!!

رزآن مآتت قهـر لآنهآ كآنت تبغـى تروح الحين بس الشكوى لله





:
:
:






نَشَـآطْ قًلبْ |..~






صـحت من النوم وهي نشيــطه مررة ,, مـآتدري وش هالحمآس الي فيهآ ..!!

بعـد مآ خذت لهآ شُـور و غيرت ملآبسهآ ,, لبسـت بـدي اورنج مع برمـودآ اوف وآيت فيهآ جيوب جآنبيه .. مع جزمة رياضيـة قماش اورنج

نـآظرت شريـط الحذاء بأبتسـآمة شقيه .. طول عمرهآ مـآ تعرف تربـطه .. جدهآ الله يرحمه كآن هو الي يشـده لهآ ..
وبعـدهآ ملـك بـدت تآخذ ذآ الشـرف *_^
تركتـه بدون لآ تربطـه باهمـآل .. و رفعـت شعرهآ ذيل حصآن بس عآلي مـرره .. شكلهآ مـرره كُـوول ^^

طلعت جوآلهآ من تحت المخـده و قبطت لمآ شـآفت مكآلمآت فآئتـة ,, شـآفت الـأسم " ام عسُـولتي "

ابتسـمت بحـب : يآ صبآآح العســل يآ نآس ..!!

رجـعت دقت على صآحبتهآ و هي مفـرفشة مووت .. شُـوي وردت عليهآ ملـك : صبآح العسـل

ضـحكت بخفـة : يآ صبآآح الـقشـطة على احلى ملـووكة .. كيفـك قلبووو ؟!

سكـتت مآ عرفت وش تقـول .. بأحسـن حآآل ,, اسعـد انسـآنة بالكون ؟ مآفي شي يوآزي فـرحتي ؟!

رجـعت ميس قآلت بأستغرآب : شفيـك حيآتي ؟ ملـوووكه وينك ؟

صحـت من سكرتهآ بـزوجهآ : هنآ هنـآ .. معـك ..!

قآلت بأبتسـآمة : اقص يـدي ان كنتي معي .. تعآلي اعترفي شفيه ؟!

قآلت بخجـل غصب عنهآ : مآ تتصورين ايش صار ..!

جلست ع السرير بحمآس : اييييييش ؟!

ملـك قالت : والله مآ رآح تصـدقي

ضـحكت وهي تتذكر " طلول " .. : لآآء بصـدق لأني انـآ بعـد عندي لك خبـر " قشـطه " .. ويمكن بقـدر افرح قلبـك فيه

قآلت بسـرعه : لآآآء مافي شي بيفـرحني كثر الي صار

عقـدت حوآجبهآ بخفـة : ليه ؟ شصـآر ؟؟ هه كن هلآلك رآجع

سكتت ملـك .. وميس قلبهآ دق بقووة : ملـك ؟!

ملـك قاالت بهـدوء وخجل : مممم ؟

قالت بتـرقب : وش صاير ؟!

ملك قالت بنفس الهـدوء : انتي قلتيهآ

فتـحت عيونهآ بصـدمه : احلفــــي ؟!!!!!

ضـحكت شوي : وربي

بلعـت ريقهآ وهي مو مصـدقه : كيـــف ؟؟؟ وليــه قوليلي كل شي .. كـل شـي ,, كـــل شـــي

ضحـكت بخفه من جـديد : وربي مآ رآح تصدقـــين لو قلت لك رجـع عشآآآني

ميـس على طوول جآ فـ بآلهآ كلآم طلآل .. معقـول فعلآ هلآل مظلوم ,, ومآ تزوج ولآ شي ؟!

بس مآ حبت تقول لصـآحبتهآ شي قبل لآ تسمـع كلآمهآ كلــه ..!!
وملـك بـدت تسرد لهآ احدآث الليـلة الي رآحت بكل حذآفيرهآ .. وميــس تسمـع بأنصآآت ...!


بعــد مآكملـت كل الكلآم .. ميس قالت لهآ انهـآ شـآفت طلآل .. وخبرتهآ بأنه يقول ان هلآل مو متـزووج .. و كل شوي طلآل يعصب لأنهـآ تقلـه اخوك تزوج

هالشي خلآ كل شعـره بجسـم ملـك توقف من افكآرهآ .. طيــب ايش موضوع الملـكة الي شآفتها ؟!

مستحيـل تكون تركيب .. ميييين له الـمصلـحة انه يفـرق بينهم ؟!

لآء اكيد طلآل وهلآل متفقين على ذا الكـذبه .. بس مو مهـم عنـدهآ ..

حتـى لو كآن متـزوج .. بتـم هي حبيبتـه .. هي متـأكدة انه بيـرجع لهآ .. متـأكـدة مآفي جنس انثـى بتـآخذه منهآ بعـد مآ رجع لهآ ..!

هـُو رجـع عشانهآ وهي شـآفت هـذآ بعيـوونه .. متـأكـدة انه يبيهـآ .. بس العتآب الي بعيـونه حطمهآ ..!

ظنـه انهآ تـزوجت و ما انتـظرته دمـر كيآنه وهي عآرفة ذا الشـي

بس خلـه يتـأدب احســن .. هي ايـدينهآ فمـويه بآردة لأنهآ متـأكده مهمآ صآر بيتـم لهآ ,, بس هو التفكيـر والعذآب ذآبحينه لأنه مو عآرف السـآلفه .. وذآ العـذآب الي يستحقـه على الي عمله فيهآ

عمتهآ اجبرتها ترجع البيت لأنهآ تعبآنه .. ومآ قـدرت تروح الشـركة عشاان تنتـظره يجي من جديد ..!!

الشُـوووق ذبحهآ عشـآن تشـوفه مرة ثانيه .. رغـم انهآ شـآفته الصبـح ,, الا ان السـآعات القليلـة ذي كآنت اقسـى من السنوآت الي قضتهآ بـدونه ..

لأنهآ عـآرفه هو قريــب منهآ .. قريب حيـل .. والوقت ابـعدهـم ..!!







:
:
:






إِصّبِـرٍ يَاقَلّبِيٍ وٍإِنتِظِـرٍ خَلٍ الحِـزٍنٍ مَكتُوٍمٍـ
كِل المَعَآآنِـيٍ تِغَيِرٍتٍ وٍإِتِضحَـتٍ الصُورٍهْ
صَآارٍ الصِدِقْ فِيِ هَالزٍمَـنٍ مِثِل الوٍفَآأ مَعدُوٍم
وٍنفُوُسِـنَآا تِجَرٍحَـتٍ وٍالفَرٍحَـهْ مَكسُـوُرٍه
كٍـلٍ المَبَادِئ تِنِشَرَىـآ والليٍ مِعَآاهٍ يِسُوٍمْ
حَتَـى المِشَاعِرٍ اِرٍخِصِـتٍ وٍالكِلّمَــهْ
[.. مَــهَــدُوٍرٍهـٍ ..]

.





بعـــد اسبُـوع |~...!!






انَـآٍ رُودٍيٍ ...!!



نآظر سـآعة يـده بهـدوء و هو قلبه معصوور .. شافها قربت الـ 2 بالليل .. فسخ نظآرته الطبيه وحطهآ ع المكتب بتعـب .. فرك جبينه بتعب اكبر ..!

يبغـى يروح يشوفهآ الحين .. بس عارف انهآ مو مريحه قلبه .. !

بس مو مشكله .. مو متحمل اكثر ,, بيروح يشوفهآ حتـى لو طردته ..

قام من مكآنه .. وطلع من المكتـب ,, مشـى بالاسياب وهو مخنوق من القهر .. وصل لغرفتهآ .. وقف ثواني ياخذ انفاسه عند الباب .. دق عليه كم دقـة ودخل بهـدوء .. مشـى الممر الصغير ببـدآية الغرفـة وهو مآ يسمـع شي غير الهـدووء ..!!

هٍـدوء تـآم مغلف الغـرفه ..!!

اتفـآجأ لمـآ شآف وليـد موجود بالغـرفه بس نـآيم على الكنبه ..!!

هـو ظن ان جـآ بهالوقت بيكونوآ كلهـم موب فيه .. اخذ نفس قوي وتقـدم نآحية سريرهآ بهـدوء وهو مو شآيف قـدآمه غيرهآ " هي "

دمعـت عيونه على مظهرهآآ .. شعـرهآ متنآثر ع المخـده ووجههآ شـآحب وتحت عيونهآ الدآئريه هآلآت كبيره.. جـذبته لمعه بين رموشهآ .. قرب منهـآ وانتبه انهـآ كانت تبكي .. وهذي بقـآيآ دمـووع
تنفسـهآ مضـطرب بآين انهآ صـآحية للحين ,؛


قلبه عـوره عليهآ .. وش يقـدر يسووي عشـآن يبعـد عنهآ هالضيقـة .. من يوم مآ صحـت وهي مآ تتكلم ابـد معآهم .. ولآ حـد قـدر يسحب منهآ كلمة وحـده .. مآ عـدآ " دكتورة ريتآج " و صآحبآتهآآ " سمـر ورزآن "

والبنآت مآ قصـروآ .. اكثر الوقت هم عنـدهآ .. و لمآ يدخل اي حـد من العآيله حالتهآ تنقلب فوق تحـت ..!!

شـآل كرسي وخلآه قريب منهآ و جلس عليه بتعـب .. مـد يده ومسك يـدهآ الممـدودة و بـدى يفرك عليهم بحنيـة ويقول بصوت هآمس عشآن مآ يصحى وليـد .. : حيآتي ؟ كتـكوتة رآئـد تسمعيني ؟! طيـب اذا تسمعيني قولي شي ؟ اي شي وريحي قلبي .. انآ عارف انك صآحية
غيــد الله يخليـك ريحيني .. وربي نـآر قآعده تكوي قلبي .. لآ تسوين فيني كذآ تكفين

رموشهآ بـدت ترتجـف وهو كل مآل ضيقته تزدآد .. مـد يده بخفه ومسح دمعـه طفرت بين رموشهآ .. قـآعده تجآهد نفسهآ عشـآن لآ تفتح عيونهآ وتكلــمه .. رآئــد ذبحهآ ..!

كلهم ذبحوهآ .. كلهم كذبـوآ عليهآ و عيشوهآ بوهـم .. الا رآئـد مآ كآنت متوقعـة انه يسـوي فيهآ كذآ ..!

أول بكل شي تعتـمد عليه .. لأنه ولــد عمهآ .. طيب الحين على اي اسـآس ترمي نفسهآ بحضنه وتبكي حآلهآ ؟

على اي اسـآس تسمح له يقرب منهآ و يمسح دموعهآ ؟

" هـو " ولأآ شي بحيآتهآ .. او " هي " الي ولآ شي بحيـآته ..!

هي " الهـآمش " الي دخلت على حيآتهم غلـط .. الحين بس عرفت ليه الكل ينآظرهآ كـأنهآ غلـطه ؟!

لأنهآ فعـلآ غلـطه ؟!!!!

عقلهآ نظيـف وبـرئ .. ومآ تقـدر تتصور الطريقـة الي هي جـت منهآ .. مآ تقـدر تتصور انهآ بنت حرآم واهلهآ رموهآ لأنهـم مآ يبون العـآر ..!

طيـب مآ خآفـوآ عليهآ ؟ مآ قـآلوآ مين لهآ في الدنيـآ؟

هي حـآقـدة على اهلهآ الحين .. بس مو قآدرة تدخل فـكرة ان " عبـد الله الـ ... " مو ابوهآ .. ولآ عايلـة الـ " .... " مو عآيلتهـآ

مستحيـــل تكون هذي حقيقـة .. اكيـد انهآ كآبوس اسُـود

ارتجفـت شفايفهآآ من التفكيـر و سحبت يدهآ من ايـد رآئـد الحنونة الي للحين تحس فـ حنيتـه عليهآ .. حطتهآ على فمهآ و بـدت تصيح من قلب وهي للحين مغمضه عيونهآ ..: (


رآئـد قام من مكآنه بسـرعه وقرب لهآ .. بـدآ يمسح على شعرهآ بحنيته المعهودة وهو يقول : قلب رآئـد .. روحه واهله كلهم .. لآ تبكين ,, عآآرفه ايش قاعده تسوين فيني ؟ الله يخليك تكفيين غيـد لآ تبكين ..!

رفعت كفهآ لعيونهآ و مسحـت دموعهآ و هي جسمهآ كله يرتجف .. و تـكآآبد كلمة " رودي " عشـآن لآ تغدرهآ وتطلـع ..

مآ تبيـهم .. مـآ تبغــى اي حـد .. كلهم كذآآبين ..!

ابوهآآ كــذآب .. ابووهآ مو ابوهآ ؟

طيب 20 سنــة وهي عآيشه على اسآس انه ابوهآ .. صعبـة الحين تكتشف العــكس ,,

طيــب و وليــــــد رووح قلبهآ .. فرحـة حيآتهآ .. و ضحـكة ايآمهآ ؟

معقوله كل علآقتهآ فيه حـرآم ؟

وليـد الي للحين تروح لجنآحه وتنآم معآه لمآ تكون خآيفـة و متضآيقـة يطلع مو اخوهآ ؟

و يـآسمين ؟؟ زووجـة ابوهآ ؟

هه اي ابــو ؟؟!

" الحمـد لله اني مآ تعلقت فيهآ على بالي امي "

" امــــي ؟ وينهآ امي طيب ؟ كيف تسوي فيني كذآ ؟ كيــف تتركني عنـد نآس اغراب وتأمن علي ؟
كيـف تخليني اجي للدنيـآ بطريقـة غلـط ؟ كيييييف ؟؟ مـآ خآفت ربهآ فيني ؟؟ والله حـرآآم عليهم والله .. طيب يمكـن ابوي الي رمآني

مآ فكر اني بنتـه .. عرضه ., قطـعه منه ؟ يرميني كذآ ؟ بهـآلسهووله ؟ عشآن العـآر ؟؟

هه ,, وهو مآ فكـر بالعآر لمـآ عمل الي عمله ؟ مـآ فكر فيني ؟

يـآآآآآآآرب سـآعدني يآآرب يـآآرب "


طلعت منهآ " يـآرب " بصووت مسمـوع وهي تنكمش على نفسهآ اكثر .. رآئـد جن على شكلهآ و عدل جلستهآ وهو يحضنهآ بقووة : بسـم الله عليك .. بسم الله الرحمن الرحيم ,, غيـد يا قلبي خلآص ,, اووص اهـدي اهدي ياروحي .. خلآص عـآد .. انآ رآئـد والله للحين انآ رودي .. انآ ابوك واخوك والي تبين .. بس لا تسوين بنفسـك كذآ غيـد .. عشآن خاطري تكفين غيـد لآتسوين كذآ

مسكت خط ازآرير قميصـه وشدت عليه بقووة .. تنشـده الامآن .. تنشــده الاهل ,, هي للحين تعتبر نفسهـآ فـ حلم .. للحين مو مصـدقه الي يصير .. والله مو دآخل مخهآ ..!

ضغـط عليهآ اكثر وهو يحس بدموعهآ الي بللـت قميصـه .. نزلت دمعته عليهآ ..

مقهـوور .. وده يآخذهآ الحين لأبعـد مكآن بالكون .. ويبعـد هالالـم عنهآ

بس ليـت الامآني سهل تحقيقهـآ .. ليــــــت ..!

مسح دموعه بسـرعه لمآ حس بحركة ورآه وعرف ان وليـد صحـى .. وليـد انفــــجع لمآ شـآف مظهرهم ..
غيـد من اسبوع مآ كلمت حـد ولآ نآظرت حـد .. وهو مو عآرف شفيهآ مع العلـم الكل عآرف ومخبي عليه الموضوع .. والحين يصحـى يشوفهآ بحضن ولـد عمه ..

تمنـى يسحب رآئـد ويطيح فيه ضرب .. بس لمآ شآف عيون غيـد المنفوخه من الصيآآح .. و انتبـه لرجفة جسمهآ و كل ملآمحهآ البـآئسة مآ لآم رآئـد ابد لأنه ضمهآ عشـآن يحسسهآ بالأمآن

شكلهآ من جـد يكسـر الخآآطـر ..!!

رآئـد ابتعـد عنهآ بقووة وهو خجلآآآآآن ومستحـي من ربـه اولآ .. ومن نفسـه ثآنيآ وثآلثآ من وليـد .. لو بيـده الحين يروح يملـك عليهآ و يخلص ..

بس شكل الموضوع تـطور اكثر .. و شكل غيـد صحـت على نفسهآ وعلى الي سوته من شُـوي ..

نظـرة عيونهآ وهي تنآظرهم الحين غيـــــر .. يمـكن عرفت بالغـلط الي سوته .. ويمـكن ويمكـن ويمـكن .. صآير مآ يفهم لهآ .. وهو الي كآن بنـظره وحـده .. وبأبتسـآمة شقـية بريـئه يعرف الي فـ قلبهآ على طول .. صاير مآ يعرف شتبـي ؟!

غيــد لفت وجههآ بعيـد عن الاثنين وهي تتنفس بقووة .. نست نفسهآ واستسلمـت لمـرفأ احزآنهآ ومرسى امآنهآ .. " رودي " هي الكلمـة الي خلتهآ تستـسلم .. بس يكــفي ..

تمـآدت كثير .. ومو سـآكته اكثر .. المشكلة حلقهآ يعورهآ ومآ تقـدر تتكلم

الي صآر لهآ مو قليل ابـد .. وهالشي منعهآ انهـآ تتكلـم .. بس تعبر عن الي فيهآ بالنـظرآت

قُـووت قلبهآ .. و سحبت كل طآقة جسمهآ عشـآن تصرخ بأقوى مآ عنـدهآ : بـــــــرآآ

هي حسـت انهآ صرخت بس الحقيقـة كآنت همـسة تآيهة ضـآيعه طآلعه من بين شفآيفهآ المرتجفـة ..

رآئـد كنه كآن ينتـظر هالكلمـة عشآن يسـحب وليـد ويطلـع من الغرفه الي يحسهآ بـدت تخنقـه

اول مآ طلعـوآ من الغرفـة وليـد هد نفسه من رآئـد بقوة وصرخ فيه : انت مجنووون ؟؟ ممكن تقلي وش كنت تسوي دآخل ؟

رآئـد زفـر بقووة و طنش وليـد و مشـى .. وليـد تنرفـز من قلب .. سحبه من قميصه ولفه يوآجهه : كلمني يـآ ولــد عمي ؟ ممكن تشرحلي ايش دخلك علينآ ؟

قآل بهـدوء وهو مآ ينآظر عيون وليـد الي يبي يفقعهآ : وليـد .. اتعوذ من الشيـطآن وخلني اروح

قاال بأعصآب فلتـآنه وهو يهزه من يآقة قميصـه : رآئــد قسـم بالله مو تـآركك قبل لآ...

قآطعـه رآئـد وهو يسـحب يدينه من على القميص ويدفه بعيـد : لا تحلف .. يعني الي يشوفك يقول اول مره اشوف غيد .. مو كأني اكثر وآحد الحين منجن من وجودهآ هنـآ .. حنـآ لآزم نتصرف عشان نطلعها من الي هي فيه ..


قآل بقهـر : بس مو كـذآآ .. ذا شغلي انـآ وابووي .. لآتصـدق نفسـك كثير .. ترآك بس ولـد عمهآ

ابتسـم بأستهزآء " ليتني ولـد عمهآ .. والله مو تـآرك حد يقرب منهآ .. بس آهـ يآلقهـر "

وليـد رجع قاال وهو يغلي : رآئـد لآ تطنشني .. واحتـرم نفسك ولآ اشوفك تقرب من اختي ثآني

رفـع حآجب وقال : اختك ؟ للحين على عمآك يعني ؟!

عقـد حوآجبه : ايش ؟!!!

ابتسـم بـنذآله : اسـأل ابـووك .. هو بيقـلك كل شي

عصب من قلب : ايش ابوك .؟ يعني ولآ كنه عمـك ؟!

قال بـملل : اسـأله وشوف ,؛

تـركه ورآح ووليـد ركض بعـده وهو يقول : رآئد لآ تتكلم معي بطلآسمـك ذي .. قول لي شفيه ؟!

مـآ رد عليه غير بـ : وليـد مالي خلقـك ..!!

وليـد وقف بمكـآنه وهو يشوف رآئـد يصعـد اللفـت و يطنشه تطنيشـه محـترمه ..!!

زفـر بقهر وهو يـرجع شعره لـ ورآ .. دخل ايـده بمخبآه وهو ينـآظر الارض .. وش السر العظيم الي الكل قـآعد يشير له .. بس محـد تكلم ولآ قال

والوآضح غيـد صار الي صار لهآ عشـآنهآ درت فيه .. معقـول للـدرجه ذي الشي هذآ خطير ؟
بكـره الصبح ان شـآء الله بيروح يشوف ابوه .. و مآ يطلع منه الا وهو عآرف الحقيقـة ..!


" الله يستـر بس "








:
:
:










ثـآني يوم الصبـآح ..!~..|!







تحـركت من مكآنهآ بتعـب .. نعسـآنه مُـوت للحين ,, سحبت الجوآل من ع السرير جنبهآ شـآفت السـآعه5 الفجـر .. تمـددت بكسل وهي للحين منومة مكآنهآ

من صلت الفـجر للحين وهي تتحرك بفرآشهآ بـدون هدف .. نعسـآآنه مـره بس مو قآدره تنآم ,, تحس بنغزآت بصـدرهآ مو عآرفـة سببهآ

قآمت من السرير اخيرآ لأنهآ ملت من هالنومة الي مو رآضيـة تكمل ..

دخلت الحمـآم بتعب .. وهي تحس جسمهآ مكسر ,, و نحول عآم مغلفهـآ بقوة ..!!

نغزآت صدرهآ بـدت تضآيقهآ .. بعـد مآ خذت شُـآور صغير و غيرت ملآبسهآ .. توجهت نآحية الـمرآيآ الموجوده في الحمـآم .. وبـدت تتفحـص مكآن الالـم الي فصدرهآ و هي عآقـده حوآجبهآ ..

مآ حبت توسـوس فـ الموضوع .. سكرت ازرآر القميص " الاصفـر " و طلعت من الحمآم ..

رآحت للتسـريحـة وكملت ترتيب ملآبسهآ و شعرهآ و هي للحين مآلهآ خلق تروح الـدوآم ..

حبت تتنشـط شُـوي .. رآحت لبلـكونة غرفتهآ وطلعت تشـم هُـوآ يمكن ضيقتهآ تخف ..!!






:
:
:











ابتسـمت عيونه وهو يشوف الرجآل الوقور الي قـدآمه .. الـرجآل فتح عيونه اول مآ شـآفه وقآم من مكتبـه وهو يقول بأستغرآب : هلآل ؟

ابتسـم وهو يقول ويتقـدم نآحية الرجـآل : السلام عليـكم .. عمي وشلونك ؟

ابتسـم وهو يسلم عليه بأرتبـآك و الاستغراب اخـذ مأخذه من وجـود الـ هلآل من جـديـد : وعليكم السلام هلآ والله .. الحمـدلله بخير انت وش اخبآرك ؟

قآل بأبتسـآمة هآديه : بخيـر الحمـدلله .. عـآيش بذآ الدنيـآ

العـم نآصر ابتسـم بعتب : وينـك من زمآن ؟ ليه هالغيبـة يا ولـدي ؟!

رفـع عيونه هلآل ينـآظر بآب مكتب ملـك وهو يقول للعـم نآصر السكرتير : والله ظروفي يآ عمي اجبرتني .. ولآ ظنك اني اسوي الي سويته ؟!

العـم ناصر قال وهو يأشر له يجلس : تفضل اجلـس الحين وبنتكلم

قآل وهو يـحس بقلبه وآصل حلقـه : عمي انـآ جيت ابي اشوفهآ ..

قآل بأرتبـآك : هلآل .. لازم اقول لها اول


قال برجـآء : عمي تكفـى .. انآ شفتهآ دخلـت مـع " دآآآس على قلبه ومن حرآآرة مشـآعره عيوونه دمعـت بقوة وهو يكمـل " : بنتهـآ ,, عمــي ابغـى اتفآهم معهـآ .. ومـآفي فرصه ثـآنيه غير هـذي ,,

العـم نآصر تم ينآظره شوي .. و كسر خآطره شكلـه .. قال بهـدوء وهو يرجع يجلس فـ مكآنه : تفضل يآ ولـدي .. بس على مهـلك معآهآ الي سويته مو قليل

ابتسـم بألـم : طيـب ..!!





:





طلـع من مكتبه يركض اول مآ قالت له كـآتيـآ .. ان " الاستـآز هلآل " في الشـركه ..!!

صآعقه على رآسه طآحت لمآ عـرف .. وش جآبه ؟

ظن انه اختفـى من جديد لمآ ظن انهآ تـزوجته هـو خلآص ..

بس هلآل عنـآده موب سهـل ابـدآ .!

دخل على مكتب السكرتآريه وشـآف العـم نآصر .. العـم نآصر ارتبـك وعلى طول نـآظر بآب مكتـب ملـك .. وذآ الشي اكـد لـ لـؤي انه هلآل دآخل ..!
وبـدون كلمـة تـوجه بعـد هلآل الي دخل المكتب قبل ثـوآني ..~





:




موُ مَكتُوبْ ليٍ أشُـٍوفَـهْ ...!!






هذآ ..
أنآ شفني " بغيآبڪ " بلآ صوت !
إختآرني ..،
لحظة رحيلڪ سڪوتي !
.................. سڪوتي !
.................. سڪوتي !
.................. سڪوتي !


ڪنت آلحيآه .. وصرت من " بعدڪ " آلموت !!!
ڪنت آلفَرَح
صآر آلحزن منڪ قوتي ..!
.... آلحزن
.... آلحزن
.... آلحزن
.... آلحزن





عقـدت حوآجبهآ تبي تركـز بالملـف الي قدآمهآ .. قالت لبنتهآ الي فـآرشه العابها في الارض و تلعـب : عسوولتي مآمآ ابغـى اركـز وطي صووتك

عسـل لآهيه تلعـب وتتكـلم بـجديه وهي تآخذ دور العراايس الي فـ يدهآ .. مآ عطتهآ اهتمـآم .. وملك رفعت عيونهآ تنـآظرها وهي تبتسـم .. منـدمجه مـررة الاخت .. سكتت مآ قدرت تصرخ فيهآ لأنهآ من جد عورت راسهـآ .. بس تمــوون الحلوهـ ^^

تمـت تنآظرهآ كيف تلعـب بـذمه وضمير وهي مبتسـمة فيهآ .. وشوي شوي سـرحت فـ أبوهآ .. كل يوم تيجي الشـركة وهي على امل انه بيجي .. وبتـرجع البيـت وهي تنتـظره يجي

ونفس النتيـجه مآ بـآن ابـد .. خآيفـة موت يكون اختفـى من جديد .. كل يووم تـدعي ربهآ بصلآتهـآ انه يـرجع لهآ

مو متـحملة اكثر .. واول مآ تشُـوفه بتنسـى كل شي .. اربـع سنين كآفيه لعـذآبهـم


كآنت خـآيفه انه مو فآقـدهآ .. و فراقهآ كآن طبيعي بالنسبـة له .. بس الي شـآفته من اسبـوع غير كل افكآرهـآ ,, هـلآآل يبيـهآ للحين .. بـآين فـ عيونه انـه يبيهـآ

وان فرآقهـآ كآن جحيـم بالنسبـة له .. كل شي فيه متغيــر .. جسمـه .. شكله كل شي

بس عيونه الي تحمـل كل الدفـآ لمآ يتكلـم معآهآ للحين نفسهـآ ..!!

وهالشـي معطيهآ أمـل انه مـوو تآركهآ مرة ثآنيه .. بس وينـه هو ؟!

ليــته يجي ويشوف بنتـه ؟ والله لو يعـرف عنـده " عسل " مو تـآركهم لو ايش مآ صـآر

" يـآرب يـــررررجع "



لفـت عيونهـآ ببرود للبـآب الي فـتح بصوره هـآديه بس مفـآجأه .. وانصـدمت لمآ شـآفته وآقف عنده ..!!

حست بالضغـط يـرتفـع فوق الطبيعي من كـثرة ضخ الـدم .. رجـفت ايدينهآ وهي توقف من مكآنهآ .. عيونهآ بـدت تـدمع بقووة وهي تشوف عيونه الي تبغـى تآكلهـآ ..!!

" الحمـد لله والشـكر "


صآر كم يوم رب العـآلمين وآقف معهآ وكل مآ تمنـت شي يحققه لهآ بسـرعه .. " الف الحمـد لله "


سـرحت فيه .. تبيــه .. والله تبغــآآه ,؛

ركـزت شوي بالوضع لمـآ شآفته يبتسـم ببـرود .. عـســـل موجــوده .. و اكيـد رآح تعرفه ؟!!!!!

لــفت وجههآآ بقــووة نآحية بنتهآ وهالشي خلآ هلآل يلف هو الثآني ويشُـوف على ايش قـآعده تنآظر ..

دمعت عيونه وهو يشُـوف " ملك صغـيرونه " جـآلسه على الارض متربعـة والعآبها حولهآ تلعـب ولآآهيه عنـهم ..!!

بلـع ريقـه اكثر من مـرره وحـرقه بصـدره بغت تـذبحه .. المفروض البنت هـذي تكون بنتـــه هـوو ..!!

بنتـــه بروحـه .. مو ملك امهآ ؟

مو هو زوج المـلك ؟ يعنـي هو ابوهآ ؟!

بس لـ مين بيقول الكلآم ذآ ؟ والمـلك نست الـوعد وخآنت ..!

ابتسـآمة سخريـة قاتله رسمهآ على ملآمحه وهو يقول ويأشر على بنتهآ برآسـه ويدينه فـ مخآبيـه : مـآ شـآء الله مآ عنـدك وقت ؟ على طول صرتي ام بعـدي ؟!!!

حسـت دم جسمهآ كله صار برآسهآآ .. وخـدودهآ ولعـت من الاحمـرآآر

الخجـل يقطعهآ وهوو ولآ يمـه ؟!

عسـوله على الصوت الغـريب رفعـت رآسهآ بأستغـرآآب .. واول مآ شـآفت هلآل انصـدمت من قلب

هي طفـلة ومآ تعرف شي .. بس حـآفظة صورة ابوهآ مثل اسمهآ .. تقـعد تصبح عليه وتنـآم تمسي عليه ..!

ومو صعـب ابد انهآ تعـرفه ,؛


فتـحت عيونهآ الصغيـره الي تطآبق عيونه العسليـة تمآمآ .. وقالت بصوتهآ الطفوووولي النـآعم بصـدمه : بآبآ ؟!!


هـلآآل ايييييش حـآله ؟!

حس الارض تحـته مو ارض .. كل شي فيه خـدر من رآسـه لـرجلينه


اجـزآء من الثانيه طـآر فوق السـمآ .. اجزاء من الثانيـة خلته يعيش بأسعـد حلـم يبي يقنع نفسه فيه..

ومثل مـآ الحلم ابتـدآ بثـوآني وبصورة مفـآجأه .. انتهـى بشكل كابوس لمآ سمـع صوت لـؤي من ورآه يقول : خير استـآذ هلآل ؟ يعني مو نآوي تختفـي وتريحنـآ ؟


لـ لحظآت .. فكـر ان الطفلـة قالت له " بآبآ " .. بس اثرهآ قالت هالكلمـة الي يتمنـآهآ لـ " لؤي " الحيوآن .. الي سـرق احلآمه وحرمه من اغلـى نآسـه

بس لآء .. لـؤي مو ذنبـه .. ان كآنت زوجتـه خاينه .. لؤي مآله دخل ..!!

شد قبضة يده بقـوة ومآلف لـ لؤي .. رفع عيونه ينـآظرهآ " الخآينـة "

شـآفهآ تمسح دموعهآ .. طييييب ليه تبـكي ؟!

انتبـه لبنتهآ تركض نآحيتهآ وتحضن رجلينهآ وهي تنآظره بخجـل .. مآ عرف ايش يقوول .. سرح فـ الطفـلة وحسهآ ملـك نفسهآ .. مآت عليهآ ,؛

ابتسـم لهآ بحُـب لآ شعوريآ وغمز بعيونه بشقآآوة .. عسـوله استحت منه من قلــب وضمت وجههآ برجل امهآ اكثر ..!وهي ابتسـآمتهآ كل مآلهـآ تزدآد


بـدون لآ يرد على لـؤي ولآ يرفع نظره لمـلك .. لف وطلع من المكـتب بنفس الهدوء الي دخل فيه .. كأنه دخل بس عشـآن يشوف عسوله ويتعرف عليهآ وبـس ..!

ملـك اتفـآجأت من حركته .. طنشهم بشكل تآم .. اجل ليه جآ ؟!

اول مآ طلع قالت بعصبيـة لـ لؤي وهي تسحب نفسهآ من بنتهآ الي متمسكـة فيهآ بقووة : انت ايش جآبك الحين ؟ وليه تتكلم كذآ معـآه ؟!

لـؤي طلعت عيونه : للحين تـدآفعين عنه ؟!

قآلت بـدون اهتمآم وهي قلبهآ يـدق بجنوون خآيفـة يطلع من الشركة بـدون لآ تكلمه : مآلك دخل فيـني .. لؤي كم مره قلت لك ابعـد عني

وطلعـت من المكتب وهي تمشي بصورة اقرب للركض .. شافت العـم نآصر ينآظرهآ بعطف قالت له بسـرعه و هي دموعهآ شوي وتنزل : عمي وينه ؟!

العـم ناصر قال بقلق : طلع بالاصنصيـر يابنتي

ركضت للاصنصير شافت الباب تسكر خلآص .. ضربت بقبضتهآ النآعمه ع الباب وهي تقول بصوت بآكي : لآآ ترووح الله يخليـك

وركضـت بقوه نآحية الدرج بتنـزل .. نزلت بسرعه وكل شوي تبغى تتكرفس .. الين مآ وصلت لنهآية الدرج اخـذت نفس قووي وهي تمسح دموعهآ

توجهت للبآب الرئيسيه للشـركة و طلعت منهآ تبغـى تشووفه .. اكيد الحين هو بـرآ ,؛

بـدت تنآظر بتوتر حولهآ ع السيآرات الكثيره الي بآلبـآرك .. دموعهآ نزلت اكثر وهي مو قادره تلآقيه من بين هـ النآس ..!

" يـآرب "

لهـجت بالدعآء بخآطرهآ من قلب .. قـدرت تلمـحه من بعيـد يركب سيآرة غريبـة عليهآ .. بس هي احدى السيارات الي تؤجر من قبل الشركآت ..

حطـت يدهآ على قلبهآ ودموعهآ للحين تنزل و تمت تطآلعـه وهو يحرك سيآرته بعـيد عنهآ .. وعن الشـركة

رآآح وحـست روحهآ رآحت معآه بكل شرآسه ..

" مُو مكتُوب لي اشُـوفه ؟! "


صحـت على صوت احـد الموظفين وهو يقول بأستغراب لمآ شـآف دموعهآ : مـدآم ملك ؟ خير شو فيه ؟!

قآلت بـهدوء وهي ترجع تـدخل الشركه : ولآ شي فآدي .. ولآشي






:
:
:







سكرت ازرآر العبآيه بأستعجـآل وطلعت من غرفتهآ وهي تصرخ بنعوومة : رنـودآ ياللاا قلبوو تـأخرنآ

وصل لهآ صـرآخ رنـودآ الي تعـدل المريلـة قـدآم التسـريحه : كملـت خلآص بس وين ريتـوو ؟ مآجت تلبسني ؟!!

قآلت رزآن بأستغرآب وهي تدخل غرفة رنـدآ : بروح اشوفهآ وانتي تعـآلي غرفتهآ عشان اعـدل لبسـك ..!

ردت رنـدآ بعنـآد : لآآء .. اصلآن لبسـت حلوو .. ^^

طنشتهآ وطلعت تـروح لغرفة ريتـآج تشوفهآ ليه للحين مآصحـت ؟!

ولأنهم جنـآح وآحد ما استغرقت كثير عشـآن تدخل غرفة اختهآ وهي تقول بأستغراب : ريتو ؟ انتي للحين هنآ ؟!

شـآفت بآب البلكونة مفتـوحه .. توجهت نآحيتهآ و دخلتهآ .. ابتسـمت لمآ شـآفت الوضع الي فيه ريتـآج ..!!

كـآنت جآلسـة على كرسـي هزآز .. وفـ يدهآ كتآب " طبي " كالعآده .. و رقبتهآ مايله على جنب لأن النـومة مآخذتهآ وهي نآيمـة ..!!

سحبـت الكتآب بخفـة وهي تقول برقه : بعـد عمري والله .. هدهآ التعب ..!

بآستهآ بخفـة وهي تصحيهآ : ريتـوو .. يا قلبي اصحي .. شكلك تأخرتي ع الـدوآم ؟!

فتـحت عيونهآ " النـجلآ " بـخمول وهي تقول و تتـأوه : ممممم ؟ شفيـك رزونة ؟!

رزآن ابتسـمت بشقآوة : ولآ شي .. بس شكـل النـوم غلبك

ابتسـمت بتعب وهي تعـدل جلستهآ : السآعه كم ؟!

قآلت وهي تنآظر سـآعتهآ الـفيروزية : ست و اربعين دقيـقه

فـزت وآقفة من مكآنهآ وهالشـي خلآهآ تتـألم .. حطت يدهآ على صدرهآ وهي عاقـده حوآجبهآ وتقول بأستغراب لنفسهآ : أه .. أه ,, شفيني ؟!!!!

رزآن قالت بقلق : خير ريتو ؟ شفيـك ؟!

قآلت بهـدوء وهي للحين معقـدة حوآجبهآ وايدهآ تدلـك مكآن النغزآت : ولآ شي ياقلبي .. اه .. يآ ربيه .. خذتني نومة

رفـعت رآسهآ لـرزآن وكملت : رزونة حبيبتي شوفي رنـودآ لبسـت ؟!

قآلت برقـة : ايوآ يا قلبي كملت .. و مو رآضية تخليني اعـدلهآ .. تقول لبست حلو

ضحـكت بتهكم وهي تتحآمل على نفسهآ و تتـوجه طآلعة من بلكونتهآ و بعـدين من الغرفه .. شـآفت رنـودآ جآية نآحيتهم وهي لآبسـة شنطتهآ على ظهرهآ .. وكل شي فيهآ مبـهذل .. : صبآآح الخيـر

ضحـكت بخفـة وهي تقول : صبآح الخيرات يآمـآمآ .. ايش هذآ ؟ وش مسوية بعمـرك ؟

قآلت بـدلع : كله منـك ما جيتي عشـآن تلبسيني قلت البس وامري لله

قـآلت بتهكم وهي مبتسـمة : ايه .. الي يسمـعك يصـدق هـ العقل .. تعالي بس اعـدل ثيآبك

بعنآد قالت : مـآ ابغــى

رزآن قالت وهي مستعـجله : رنـودآ بلآ عنـآد عآد .. تـأخرت ع الجآمعـة


ضحـكت وهي تبي تنرفزهآ : عآدي انآ مـآ اتأخرت ع المدرسه

ريتآج انبتهآ بأبتسـآمة عتب : رنودآآ

ضحكـت وطلعت لسآنهآ وتوجهت لريتآج عشـآن ترتب ثيآبهآ ..!

ورزآن اتنـرفزت ابــــد ولآكنهآ 9 سنين اوف منهآ .. كله من دلآل ريتـآج ,, خربهآآ مـرره .. والحين زآد الطين بلة " رآكآن "

صآير محـد يقدر يتكلم معآهآ الا وقالت بقول لـ ريكي .. واذا ريكي موب فيه .. فـ ريتو موجوده .. وعلى هالـموآل










إيٍـشٍْ يعًُـورٍكْ ؟

............... قًلبٍـْي !!




قوي قلبي ,, ولكني أحس / بـ غيبتك هايب !
تخيَّل كل ما أصبر على غيابك , تضيق أنفاس !
أنا عقلي على درب الجروح فـ غيبتك سايب ..!
أنا فيني التعب عايش من رجولي إلين الراس





طلعـوآ ثلاثتهم من الفلـة بعـد مآ كملـوآ كل شي .. و توجهوآ نآحية فلـة بيت خآلتهم من الباب الفاصل ..

شـآفوآ خآلـد جآلس في الحـديقه وهو يلعب بجوآله بطفش .. بآين انه جآلس ينتظـر سمر ..!

ريتـآج بتعب جلست على الكنبه الي قـدآمه وهي تقول : صبآح الخير

فـز لأنه مآكآن حاس فيهم .. توتر شوي وقاال بأبتسـآمة حلوة : صبـآح النور يـآ هــلآ والله .. اسفرت وانـورت ..!!

ضحـكت من كلآمه وهي تسنـد رآسهآ على الكرسي بتعب .. رزآن قالت وهي تمـد بوزهآ بدلع وتجلس جنب اختها : اجل السلآم بس لـريتو ؟

ضحـك وقال وهو يحك خده : لآآ والله .. بس ما شفتكم .. كيفك رزونة ؟

ردت بـرقه : تمآم الحمـدلله .. اجل وين سمـر ؟!

قآل بطفش : من نص سـآعه قالت خمس دقايق .. مدري بأي توقيت تمشي هالبـنت

ضـحكت رزآن برقتهآ المعهودة وهي تطلع جوآلهآ تدق مسكولآت لبنت خالتهآ علشـآن تستعجل لأنهم تأخروآ مـره ...!


خالـد رفع عيونه لـرندآ وقال : ياعيني .. اجل البرنسيـسة هنا ؟!

قآلت بـدلع : ايـوآ .. انآ هنآ

ضحـك وقال : بشري ريتو ؟؟!

قالت ببلآهه : ايش ؟!

ريتـآج على طول قالت وهي للحين على وضعهآ مسنـده رآسهآ لـ ورآ على مسند الكنبه .. و مغمضه عيونهآ : خـآلـد والي يرحم والدينك مافيني للمشآكل ع الصبح

ضـحك وقال ببرود : وش قلت انآ ؟!

قالت بـطفش : عارفتك مع رنـدآ تصير طفـل

حس بأحـرآآج مو طبيعي من كلمتهآ .. لأنه جـد يحس نفسه طفل .. بس مو فـ كل وقت لآآء .. بس جنبهآ هي .. يمكن لأنهآ اكبر منه بـسنه وحـده ..

صحيح هي سنـة .. بس صارت له سبب قوي انه يستحي من ريتآج .. يعنـي لو كآن اكبر منهآ ولآ فـ عمرهآ .. كآن مآتردد ابـد انه يخطبهآ رسمـي

بس هو للحين يحس نفسـه صغير جنبهآ .. تسلطهـآ .. و ثقتهآ الزآيـدة بنفسهآ .. وكلمتهآ الي مآتصير اثنين

كل شي يخليه يحس انه يحـب وحده اكبر منه بـ 10 سنين .. مو سنـة وحده ..

مرآت كثيرة يحسهآ لعبت دور الام لهـم كلهم .. حتـى هو ..!

كآن مآ يقـدر يسوي شي من يومه صغير الا وريتآج منبهته ع الصح والخطـآ

ربتهــم كلهم .. فعلآ كآنت مدرسـة لهم .

ورغـم كل الفوآرق مو قادر يمنع نفسـه من حبهآ .. من اول مآفتحت عيونه ع البنـآت وهو مو شآيف غير بنت خالته ..!

ع الـرغم من وجود رزآن .. ويمـكن هي البنت النعومة الي تخلي اي شـآب يحبهآ .. مآ يعرف ليه ريـتو هي الي سحرته ..


صحـى على دفاشة اخته وهي تقول بصوت عاالي : صبـآآآح الخيـــر

ردوآ السلآم .. وريتآج تعـدلت بجلستهآ وهي تقول : كآن تأخرتي شوي زيآده ؟ ليه استعجلتي كذآ ؟!

ردت بشقآوه : شفتي كيف يا ريتو ؟ حتـى الميك اب مآ ضبط كثير

ضحـكت وهي تقول بتهكم : بنـت

بنفس الوقت خالـد قال : قليلـة ادب

قالت بصرآآخ : هي هي شفيـكم علي ؟! يـآآللآ بسـرعه لآ تعطلونآ عن اشغآلنـآ

خآلـد عصب وهو يقوم يتوجه نآحيتهآ : ايـآ قليلـة الخآتمة .. من نص ساعه ملطوع انتـظرك وصرت انآ الي اخرتك ؟!

ركضـت بنشـآآط نآحية المطبخ وهي تضحـك : لآ لآ .. عم بمزح خيو شو بـك ؟!

قبل المطبخ بشوي ضـربت بعمهآ من قوة ركضهآ .. وهو مسكهآ من كتوفهآ و قال بأستغراب وهو عاقـد حوآجبه : هي هي شهـآلخبال ع الصبح ؟!

سمـع اصوآت ضحـك متفرقه .. رفع رآسه وعيونه مآ رآحت الا لهـآ " هي " .. بلع ريقـه وبعـد سمر عنه : يالخبله بلآ جنآن ورآك اختبار ..!

قالت بـزعل : شفيكم عليّ من الصبـح ؟ رغـم اني احآول جآهـدة اني اسعـد جلستكم بمرحي المعتآد

ضحـك بخفه غصب عنه وقال بتهـكم : اجل يالمـرحه .. ما خربك غير تريكآن .!

ولـــعت خدودهآ وانطمت ومآ ردت .. مات ضحـك على وجههآ .. وتوجه نآحية الجلسـة و هو مقهوور من ريتو الي جآلسـة مع البـزر بكل اريحية .. واول مآ يجي هو .. تطير من مكآنهآ

مـدري وش مسوي لهآ ..!!

قال بهـدوء وابتسـآمه هآدية وهو ينآظر رنـودآ : صبآح الخير شبآب ؟!

ردوآ عليه .. وريتآج لآ شعوريآ عـدلت جلستهآ وهي تتـأكد من لثآمهآ ضـآبط وهي تنآظر الارض بأرتبآك .. لآآحـظ كل حركآتهآ من تحت لـ تحت .. بس مآ بآن عليه ..!

قال لـرنـدآ بـحب : كيفهآ الحلوة ؟!

قآلت بأبتسـآمة دلع : بخيــر ..!

رد بأهتمآم : والاختبآرات .؟ صار كم يوم مو شـآيفك ..!

قآلت وكأنها كبيره : ايه انت قلتها عشـآن الاختبآرآت .. ريتو مآ تخليني اجي عنـدكم

ريتآج بسـرعه قالت : رنـدآ

ضحـك خالد وقال لـريتآج : اختك ذي فضيـحة

غمض عيونه ووده يخنقـه .. وريتآج قالت وهي تهز رآسهآ بأسـى .. وهو ملآآحظ التعب الي بعيونهآ : تربيـتك

ضحـك خآلد و قال : والله مآلي دخل لو هي بذرتهآ تعبانه

ريتآج تبغـى تحسس رآكآن انهآ خلآص تعودت عليه .. وصار شي عادي و مآيأثر عليهآ وجـوده

عشآن كذا ردت على خالد بدون اهتمآم : خويلـد .. شكلك تبي تهاوشها وبس ..!!

رآكآن مآ تحمل يـسكت اكثر .. رد بقوة : عشآن اذبحـه لو قرب منهآ ..!

ريتآج على طول لفت تنآظره شـآفته ينآظرهآ بحـده .. بلعت ريقهآ وهي تحس كل محآولآتهآ فـآشلة ..!
خآلـد قال بأستهزاء : ايه .. عشـآنها الاميره ديآنآ

ريتـآج غمضت عيونهآ بتعب وقالت من قلب : خـآلـد يرحم اهلك يكفــي

حسـوآ كلهم ان فيهآ شي .. وعلى الصمـت الي صآر .. هي استنتـجت انهم مركزين عليهآ .. عشان كذا بسـرعه قالت وهي توقف من مكآنهآ : مالي مـزآج ابدي يومي بهوشه بينك وبين رنـودآ

ضحـك خآلـد بخفه .. و رزآن وسمـر الي كآنوآ يتنآقشـون بموضوع زيآرتهم لـ غيـد بعد الجآمعه قآموآ بعدهآ ..

الاجوآء تغيرت .. ونجحت ريتو انهآ تشتت انتبـآههم .. بس على مين ؟!

رآكآن مو معدي الموقف بسهوله .. حس انهآ تعبآنه من عيونهآ .. وصوتهآ اكد ذآ الشـي .. وكلآمهآ اثبته بكل دقـة ..!!

خآف تكون مريضه ولآ شي لآ سـآمح الله .. بس اتطمن عشآنهآ دكتورة .. واكيد انهآ مو مهملـة صحتهآ ابـدآ ..!!


خآلـد قال وهو يشيل بوكه و مفاتيحه من ع الطآوله : ياللا اجل يا بنـآت نتوكل ..!

بسـرعه رآكآن قال وبدون تفكير : ريتآج لـحظــة ..!!

كل شي حولهآ صآآر سـآكن .. كآنت لآفـه جسمهآ ناحية الباب الخآرجي .. بس وقفت وهي معطيتهم ظهرهآ .. مو قادره تلف ,, ولآ قادره تشـوفه ..

انفـآسهآ بـدت تعلـى شوي شوي .. وتحس بقلبهآ يعورهآ .. بلعـت ريقهآ ولفت لأن حست انهآ صعبـة تتم على وقفتهآ " الغبيـة " والي مآلها مبرر ..!

هو مو عارف بأيش قـآعد يفكر .. بس مآ يبغآهآ تروح مـع خـآلد .. مآ يقـدر يسمح لهآ تكون معـآه بمكآن وآحـد ..!

رغم كل شي قلبه يعوره لو تكلمت مع غيره .. و خآلـد مو غيره وبس .. خـآلـد مآخذ مكآنه ..
ويخآف هالـمره يآخذ مكآنه بـجد بقلبهآ ..

هو من يوم قآلت له منـى ان " ريتو " تحبـه وهو مجنون اكثر عن زمآن ..
يمكن منـى تكذب .. يمكن تبآلغ و على كيفهآ استنتـجت الي تبغآه .. ما يهم ,,

المهـم ان الكلآم الي قالته هو الي يبي يسمعـه من زمآآآآن

بس يبــي يسمعـه من ريتــآج نفسهـآ ....!


قال بهـدوء لمآ شافهآ لفـت نآحيته : رآيحه المستـشفى ؟!

هزت رآسهآ بهـدوء اكبر وقال : ايه ..!

اخذ نفس وحس سـؤاله كان غبي .. اكيد بتروح المستشفـى وين اجل ؟ : طيب انـآ بآخذك ..!

رمشـت ببلآهه و خآلـد على طول قال : لاا .. انآ بوصلهآ مافي دآعـي

قـآل وهو عيونه عليهآ : انآ ابي اروح لـرآئـد صاحبي .. وبالمره بآخذك معي

خـآلد قاطعـه من جديد : رآكآن .. مافي دآعي تتعب نفسـك

حرك بؤبؤ عيونه لـولد اخوه وقال بهدوء : قلت لـك انآ رآيـح اصلا ..!

كـآن خآلـد وآقف ورآ ريتآج ..

ريتآج قالت بهدوء وهي تنآظر عيونه الحـآده : خلآص خالد .. بروح مع عمـك

اعترض من قلب : بس ريتــو.. ..

قـآطعته وهي تبلع ريقهآ خوف من رآكآن : مافيهآ شـي .. ياللاا خذ البنات لآ تتأخرون ..

كل ذا وهي معطيتـه ظهرها .. وتنفسها مضطرب بوجود ركوون افنـدي .. الي بدآخله قلبه يرقص لأنهآ وقفت معااه

" والللله احبببببك "


حس بـآلـدم كله صآآر يجــري بشرآسـه بكل جسمه من رآآسه لأخمــص قـدمه .. صااار زمـآآآآآن مااجت على بآله هالكلمـة .. من زمآن مـرره

" متـى بطلع من سجنـك يا ريتوو ؟ متـى بس ؟!! "

خـآلـد قال بقهـر لـسمر : ياللا انتي وبنات خالتـك


وطلـع قبلهم .. ابتسـم رآكآن غصب عنه لـمآ حس فيه انقهـر من قلب .. وريتآج شآفت ابتسآمته بأستغراب " شفيه ؟! "


رآحوآ البنآت مع خآلـد و ريتآج طلعت بعـدهم .. ورآكآن فـ الاخير ,, سكر البآب الخـآرجي بعـده ..

شـآف سيآرة ولـد اخوه تبتعـد وهو يفحـط بقوة .. ابتسـآمته الحلوة تحولت لعيونه .. وهو يتوجه نآحية سيآرته .. انتبه لريتآج وآقفـة عند بـآب السيآره الآمآمي وابتسـآمته زآآدت ..!

فـتح البآب ودخل و ريتـآج دخلت بعـده بهدوء وهي تحس دمهآ يفوور بشرآيينهآ .. مآ قـدرت تجلس ورآ لأنهآ عارفته بيعصـب .. وبنفس الوقت كآرهه نفسهآ لأنهآ جـآلسه جنبه ..

ابـد مو مرتآحه .. وتحس نفسهآ غلـط × غلـط


وفوق كل ذآ .. تعبهآ زآد .. مـدري شفيهآ فجـأه كذآ ؟!

غمضت عيونهآ وسنـدت رآسهآ للشبآك بتعـب .. ورآكآن ينآظرهآ بأستغـرآب .. قال بهدوء وهو يوطي على صوت الـرآديو : ريتـآج ؟ فيك شي ؟!


فتـحت عيونهآ ولفت تنآظره بسـرعه وكأنهآ مـآكانت متوقعـة يكلمهآ : هـآ ؟!

ابتسـم على فهآوتهآ : شي يعورك ؟!

قالت بهـدوء وهي ترجع لـنفس وضعهآ : لآء .. مآفيني شي ..

هز رآسه بخفـة و رجع يعلي على الـرآديـو .. و يسوق بهدوء ..

لمآقربوآ يوصلوآ الـمستشفـى لف لهآ وهو يقول بهدوء : متى يخلص دوآمك ؟!

عقـد حوآجبه وهو يشوفهآ مغمضه عيونهآ " لآ يكون نآمت بس ؟! "

اخذ نفس وقال بأبتسـآمة : دكتورة ؟

تأوهت شوي .. وحست على نفسهآ .. عدلت جلستهآ بسـرعه ولفت تنآظره بأستغراب : أه .. وصلنآ ؟!

ابتسـآمته بانت بعيونه : بقى شوي ونوصل .. امممم كنت اقلك .. متـى يخلص دوآمك ؟!

ردت : امممم ع السـآعة ثلاث يمـكن ..!

قال وهو يهز رآسه : طيـب .. انآ بمـرك ..

لفت تنآظره : مافي داعي .. خـآلـد يجيني

قال بـدون اهتمآم : بتصل فيك لمآ اوصل

مآلهـآ مزآج تجآدل .. قالت بهدوء : رآكآن

قال بسـرعه : لا تعآنـدين يا " لف نآظرهآ وكمل برفعـة حآجب " : ريتـو ..!!

اخـذت نفس و لفت تنآظر المستشـفى الي قربـوآ منهآ وقالت : طيب ..!
رجـعت لفت له وكأنهآ تتذكر : عنـدك رقمي ؟!

بـدون لآ ينآظرهآ قال : طبعآ ..!

ابتسـمت عيونهآ غصب من تحت اللثـآم ولفت وجههآ عنه ..!

رجـع قال وهو حاس فيهآ شي : ريتآج تعبآنه ؟! .. لوتعبانة خذي اجآزة الشغل مو خلصان

قالت بـدون لآتلف : لآ مافيني شي .. بس شوية صدآع

غصب عنه قال : طيب .. انتبهي لنفسـك

جمـد كل مآ فيهآ .. دمهآآ وقـف بالشرايين و الاورده ومعـد رجع لقلبهآ .. رمشت اكثر من مرة ولفت له .. شــآآفتهآ

شـآفت النـظره الحنونة الي كآنت لهـآ وبس من زمـآن

عيون رآكآن تحكـي .. ولمآ يبـغى شي عيونه تقوول .. بس بعـد يقـدر يتحكم فيهآ لو يبي ومآ يبين شي

بس ع العموم هي تقـدر تقرآهآ ..

والحييين عيونه خآيفـه عليهآ .. وقلقآنه على تعبهـآ

" فـديــت قلبـه والله "

وقفت السيآره وعلى طول فتحت البآب وقالت بخجل : مشكور

نآظرهآ بأبتسـآمة حنونة : يدللـوو ولو ..!

اخذت نفس ونزلت وسكرت البـآب بهـدوء وتحس نفسهآ رجعـت سنين لـ ورآ .. وقت مآ كآن رآكآن كل حيآتهآ ..!

صار كم يوم سـؤآل يمر فـ بآلهآ .. لو رآكآن رجع وطلبهآ من جديد .. وش بيكون موقفهآ ؟!

يمكن توآفق .. اممم ويمكن لآء ^_*


دخلت المستشفـى و بعد السلام مع زملآئها الي فـ طريقهآ .. رآحت مكتبهآ وحطت اغراضها

ولبسـت اللاب كوت بتعـب .. و شالت سماعتهآآ .. عدلت لثآمهآ بالمرآيـآ الموجوده بالمكتـب

وطلعت بـذمه .. تبـي تشوف شغلهآ .. ومو هآمهـآ التعب


وهي تمشـي بآلأسيـآب .. شآفته مآشي وجآي نآحيتهـآ .. حست بجسمهآ كله يـرجف من الخجل .. لآيكون جآي يكلمهآ ؟!

" لآآآآآء "


بس اخذت نفس قوي لمآ شـآفته يغمز لهآ بشقـآوة ويبتعـد دآخل لـمكتب د. رآئـد ..!!


" لبـــى قلبـه يآ نـآس "




محتاج حبك وانت محتاج حبي ,,
الى متى نكابر على حساب الاشواق
ادري بقلبك مثل قلبي,,واكبر دليل اني اليا اشتقت تشتاااااااااااااااق
الوم القلب في حبك وانا لامتني الايام اقرر ابتعد ارحل
ادور شئ يلهيني..اسافر عنك وتجيبك لعيني لذه الاحلام
وربي كل ما اغمض اشوفك انت في عيني
واضمك حيل في عيني..واعض بفمي الابهام تخيل حالتي
لاجلك؟؟؟تخيل يامعنيني...




:
:
:






سٍـحًرْ الأُنُـوثًـةْ ..!!






نآظرت شريـط حذآئهآ وهي تبتسـم بتهكم .. متـى تتعلم بس ..!

ضحـكت وهي تقول : عاادي انآ في البيـت مآ فيهآ شي لو خليته على رآحته ..!


توجهت نآزلة الـدرج .. و نزلت رآكضه كآلعـآده .. وبنهآيـة الدرج تكرفست بالشريـط .. ودروووووووب طرآآآآآآآخ ..

طـآحت ..!!!!

صرخت وهي تضحـك : ايييي .. هههههههههههه

طلـع من المطبخ شآفهآ قاعده ع الدرج و مآسكه سـآقهآ .. ملآمحهآ متـألمه بس تضحك .. قال بأستغراب : شفيك ؟!

رفعت عيونهآ له وعفست ملآمحهآ .. استندت ع الدربآزين وعـدلت وقفتهآ .. : ولآ شي

اخذت نفس وهي تحآول توقف على رجلهآ الي تحسهآ تعورهآ شكلهآ التوت بخفـة .. وسمعته يقول بقلق : ميس ؟ يألمـك ؟!

قالت بـطفش وهي عافسه وجههآ : اووف .. قلت لك مافيني شي

غمض عيونه واخذ نفس قوي .. " الله يلعنـك يا قلبي .. ماتشوفها كيف قالبه خشتها .. ايش معجبك فيها .! "

ابتسـمت وبغت تطير من الفرحه لمآ شاافت انهآ خلته يتفشل .. عضت على شفتها بـدلع .. و نزلت تنآقز على رجل وحده .. الين مآ خلصت الدرج .. وبنفس الطريـقه تمت تمشي الين ماوصلت الـصاله .. رمـت نفسها ع الكنب .. كل هذا وهي متأكده من نظرآت ولـد الخآله


كآن واقف وايـدينه بجيوب ثوبه وينآظرها وقلبه يـدق .. قاعـدة تعذبه هالبـنت وهي مو دآريه .. فوق جمآلها وعيونهآ الي مجننتـه .. كآشفـة بكل برود و تلبس احلـى الملآبس

دآيـم لبسهآ سبـورت .. بس كيوت عليها مرره .. ويخليها تبان اصغر من عمرها .. ولا كنها 23 ..
لآآء يخليها بنت الـ 18 سنـة ..!


قآل وهو يشوفها تـآخذ الريموت و تفـتح التلفزيون : متى بتروحي لـندن ؟!

قالت ببـرود : مو عارفه

غمض عيونه ورجع قال : مو صجيتينا بصـآحبتك .. ليه ماتروحي وتفكينـآ ؟!

قالت بعـد مآ عطته نظره ازدرآء : وانت وش دخلك ؟!

طلـعت شرآرة من عيونه : يبغـآلك من يربيك ..!

ابتسـمت بسخريه : لآه ؟! و مين بيربيني يعني ؟ لآ يكون انت بس ؟!

صـررخ من رآسـه : ميــــــس

قالت بـدون اهتمآم وهي ترفع صوت الـتلفزيون : قال يربيني قال هه .. ربي نفسك اول ..!!

فتح عيونه بصــدمه : بــــنت

مآ ردت ورفعـت صوت التلفزيون اكثر ..!!


مسح على وجهه بقهـر وطلع من الصـآله بعـد مآ سكر الباب بأقوى ما عنـده .. وهي دخلت بنوبة ضحـك هستيري .. ترتآآآح لمـآ تنرفـزه .. تحس بنشووه مو طبيعيه .. يمـكن انهآ مآ انتقمت ولآ شي

بس الي قـآعده تسويه هو العـذآب النفسي الي يطفي شوي من نـآرهآ

ملــك قالتهـآ .. والله قـآلتها

قالت لهآ انتي مو قـد الانتقـآم .. وكلآمك مجنون زيـك .. وين قاعدين عشان تنتقمين .. يمكن مآ تقـدر تخرب حيآته

بس بتستـخدم سـحر الانـوثه .. هي عارفه انه بيتأثر من وجودهآ كثير ..
فـ اوكيه .. بتعذبه شوي بهالطريقـة ..!

وبعـدين الله يحلهآ .. !


انتبهت لخآلتهـآ تنآدي من المطبـخ : شووفيه ؟؟ ســـآآمـوو

قالت بصوت عالي وهي تقوم من مكآنهآ : خآآلتـــووو " قالت باستهزاء " ساموو طلع

ومشت وهي تتأوه بخفـة وسمعت خالتها تقول : ميووسه .. انتي تحت ؟!

دخلت المطبخ وقالت بشقااوة : لآء فـُوء ..!

خالتهآ قالت بـزعل : والله مرات بدي ادبحك

ماتت ضحـك : مآتقدريــن ^^

رفعـت حآجب ونآظرتهآ وهي تشتغل : و ليش بئـى ؟!

قالت وهي ترمش بعيونهآ بـدلع : لأنك تحبيــني وتموتيــن فيني ..!

ضحـكت بتهكم وقالت : انئلعـي من هُـون





:
:
:




صغٍيـٍرةَ عً ـآلألًـًٍمْ ...!!




طلع من مكتب ابوه فـ الشركة وهو معصب من قلبه .. يعني ابوه كل كلمـة والثانية يقوله صير رجـآل .. وهو للحين معتبره بـزر

واكبر مثال الحين .. لمآ طلب منه يفهـمه شيقصد " رآئـد " بالكلآم الي قاله .. مآ عطآه وجه .. وقاله ينسـى هالموضوع

وبآين عليه انه معصـب من رآئـد من قلب ..

ركب سيـآرته وهو اعصابه برآسه .. فحـط بقووة و توجه للمسـتشفى من جديد .. يروح لـ أخته ويقعد عندهآ احسن .. و عسـى يقـدر يخليهآ تتكلم ..!


لمـآ وصل شآف امه عنـدهآ .. الي اول مآ شافته ابتسـمت له بتعب وهي تأشر بعيونهآ على غيـد : اختـك من يوم رحت كآنت تنتـظرك

تبخـر كل قهر و ابتسـم بحب وهو يروح نآحية سريرهآ .. بآسهآ من رآسهـآ .. وتفـآجأ لمآ شآفهآ تنكمـش على نفسهآ بخووف .. بلع ريقه وقال بقلق : غيود ؟؟ عمـري شفيك ؟!

هززت رآسهآ بقووة و عيونهآ خـآآيفه .. امه دق قلبهآ وهي تمسح على راسها : غيـد يآ مآمآ شفيك ؟ لآ تعورين قلبي ,, الله يخليك يا امي لا تسوين فينـآ كذآ

قالت بشفايف مرتجفـه : بـرآ

اخذ نفس قووي وعض على شفـته .. قبض على ايده بقوة وقال : غيد لآ تسوين كذا عاد .. يكفـي جنـآن

نزلت دموعهآ بخووف وهي تنآظر امهـآ .. قالت بنفس الصوت الخايف الخـآفت : خله يطلع

امه على طول سحبته من ذرآعه وهو قال باعتراض سريـع : يمـه شفييك ؟ الحين انآ وش سويت ؟!!

قالت بسـرعه وهي تبعـده في الممر الصغير الي فـ بدآية الغرفه : روح الحين حبيبي .. اعصابهآ تعبـآنه

قال بـغضب : انتووو ايــش ؟! ليه تحسسووني كني غبي ؟؟!! قولولــي شفيهآ اختـــي ؟ ليه مو رآآضيـة تشوف وآحد منـآ ؟!
ليــــه هي كذآ ؟؟؟!! تــرآ والله مـآ صااااارت

اخذت نفس قوي و غمضت عيونهـآ : عشان خاطري حبيبي روح الحين ..

ضرب بقبضـته على الجـدآر الي ورآ امه .. وطلـع من الغرفه وسكر البآب بقووة .. وغيــد انكمشت على نفسهآ اكثر من صرآخه ومن صوت تسكيرة البـآب القوية

شكـل وليـد مو عارف انهآ مووب اختــه .. رجفـت شفايفها وبـدت تبكي مثل الاطفآل وهي تشـهق بقووة و بحرقـة .. ام وليـد على صوتهآ جت ركض وهي تروح لهآ وتضمهـآ : يا عمرري اهـدي

غيووده حبيبـة امهـآ يكفي يا قلبي .. يكفي يا عمـري اهدي عشاني .. عشان مآمتـك ياللا يا قلبي

بآستهآ على رآسهـآ وهي تمسح على شعرهآ برقـة : يا عيون امـك يكفي .. يكفـي يا قلبي .. انتي حلوة ومو لآزم تبكين كذآ بتعورين عيونك

تتكلم معآهآ مثل الاطفآل .. يمكـن هذي الوسيله عشآن يـقدرون يوصلـوآ لقلبهآ .. و غيـد فعلآ استجآبت لهآ و حضنتهآ اكثر وقال بصوت متقـطع من البـكي : مـآمـآآ .....!!

باستهـآ من كل قلبهآ على جبينهآ : يـآ رووح امــك .. انـآ جنبك لآ تخـآفين .. انتي معــي لآ تخـآفيين ..!!






:
:
:












يآ صَـآحبٍـي وشفٍـيكْ ؟!





رفع جوآله الي رن و ازعج سكينته بطفش .. شافه صآحب دربه ,, ابتسم على طول ورد : هلآ والله وغلآ

ابتسـم غصب عنه " ملــح هالـ طلآل " : هلآ فيك حبيبي شلونك ؟!

قال بطفش : الحمـدلله . انت شخبآرك ؟

قال بقهر : مو تمآم .. وينك فيه ؟!

بأستغراب رد : شفيـك ؟!

سـآمر قال : طليـل وينـك ؟ رد عليّ اول

ضحك بخفـة : هنآ .. وين يعني ؟!

قال بـغضب : لآتصير حمـآآر ورد ..!!

غصب عنه ضحك وقال : في البيـت .. حيآك

اخذ نفس وقال : لآء .. قابلني فـ مطعم ـ....!!

رد بهدوء وهو مبتسـم " اكيد طفشته بنت الخآله " : طيب ان شاء الله


سكـر منه .. وبعـد ربع سـآعه كآنوآ الاثنين جآلسين على طآولة صغيره لشخصيـن .. و طلآل ملآحـظ ضيقة صآحبه ومو عارف ايش يقول ..!


نزل الكوب من ايـده وهو يقول بـتعب : مو عارف شفيهآ .. طلآل وربي عذبتني هالـبنت

ابتسـم له بتعب : والحين ؟ ايش سوت ؟!

حرك رآسه بعصبيـة ورجع شـآل السيجآره واخذ نفس حآر وهو محرووق دمـه : كل شي سخيف .. صايرة تقل ادبهآ .. وتـدور اي شي يعصبني و يجنني اكثر .. واحسهآ تستمتع لمآ تشوفني كذآ

عقـد حوآجبه بخفه : طيب ليه ؟

هز رآسـه وهو يرجع جسمه اكثر ع الكرسي و يآخذ نفس من السيـجآرة الي فـ يـده : موب عارف .. كأنهآ مستقصـدتني .. مستقـصده تنرفزني

اخذ نفس وهو يجلس نفس صاحبه : والله ما اعرف ايش اقلـك ..

قال بـدون اهتمآم وهو يحط السيجآرة فمكآنهآ و يشرب من كوب القهوة : لآ تقول شي .. بس ابعـد ع البنـآت ولآ تورط نفسك مع وحده منهم

ابتسـم بميلآن : لآ فات الفـوت ...!!

فتح عيونه وعدل جلسـته : لآ تقول يآ حمـآر ؟؟؟!!

ضحـك بخفه : شفيك انت ؟ ههههه .. سوت لك عقـدة بنت خالتك .. لآ تخآف هذي مو مثل الي عنـدك

قال وهو مستنـكر بقوووة : لآ تقول نفسها صاحبة زوجة هلآل ؟!

قال بـبسآطه : عليك نور .. هي نفسهآ .. وبعـدين شفيهآ ؟!

قال وهو يرفع حوآجبه بأستغرآب : ولآ شي .. بس ,, امممم .. مـآ اعرف شـأقول والله

قال بـحآلمية : لآ تقول شي .. سـآمر هذي غيــر .. مااعرف ليه جذبتني كذآ ..؟ يآ اخي من شفتهآ ذيك المرة ومو قادر اشيلها من بآلي .. بجـد عجبتني

قال بـطفش : انصحك لآ تتمآدى بالأعجـآب ذآ ..!

ضحك من قلب : من جـد تعقدت من بنت الخآلة

ابتسـم بتعب : ايه والله .. مـدري شفيهآ عليّ .. كني قاتل لهآ حـد

عقـد حوآجبه طلآل وسكت .. مآ يبي يقول لـ سـآمر يمكن تكون عآرفه بموضوع اختهآ .. هو قال له هالشي مرة و شاف كيـف تأثر صاحبه .. عشـآن كذآ مآ يبي يـقلب المواجع من جديـد ..!

سكوت دآم لـ ثوآني قطـعه رنين جوآل طلآل الي على الطآوله ..!

طلآل شـآله من ع الطآولة وابتسـم لمآ شآف المتصل " الهبـله "

بلـع ريقـه وابتسم بتوتر .. رفع عيونه لـ سآمر .. وسامر ينآظره بأبتسـآمه تسآؤل : من ؟!

قال بهـدوء : اممم .. هذي هي ..


ابتسـم بشقآوة سآمر وقام من كرسيـه بسرعه ومد جسمه و خذ الجوآل من يـد صاحبه .. قال بصوت مرتفع شوي : الهبـلة ؟؟ يا عيني ع الرومآنسيـة


طلآل عصـب من حركته البآيخـة وقام بسرعه هو الثآني عشآن ياخذ الجوآل : لآ تصييير حمـآر وعطني الجوآل

رفـع حوآجبه بـ طريقـة الـ " احلم " .. و قال : تـوء .. انآ بـرد

طلآل انهبل .. لف حول الطآولة الصغيره وهو يقول ودقآت قلبه كل مآلهآ ترتفـع : سامر بلآ مزح بايخ مثل شكلـ....!!

قـطع كلمته وحط يده على شعره وهو فاتح عيونه وفمـه لمآ رد سـآمر وهو حآط اصبعه على فمـه كأنه يقوله " اوش اسـكت " : الـــوو ؟!







:
:
:





نهَـآآيهـ ـآلجُـزٍءْ ـآلسًـأإبٍـعْ عًشَــٍرْ ..|~..!


قرـآآآآءهـ ممتعــهـ

دَمعَهـْ يتيمَهـْ ..} " pink auka "






 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دمعه يتيمه, ليلاس, الماضي, القسم العام للقصص و الروايات, براكين, ثورة, ثورة براكين الماضي كاملة, دمعه, قصه مميزة, قصه مكتملة, قصه سعوديه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:11 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية