كاتب الموضوع :
ΑĽžαεяαђ
المنتدى :
القصص المكتمله
{.. ثَــُورَهـْ بَـرـآـآكِــِييِنْ ــألمَــإأإضِـِيِ .|×~..
الجُـزء ـآلحًـأإأديٍ عً ــشَـرْ..|~..!
دقـًةْ قًـلْبْ ..|!..~
لحظـه بس شوي ../
بـ‘ أخذ لي ~ شهيق ..
ودي [ أفضفض ] مدآم أني سهرت ,,!
آلبــلآ..
مـآهو لآني مستضيق ,,
البــلآ ..
فيني { فــرح } بس مآشعرت ..
كنت نـآوي ..
[ مآ أضيق ]
[ وَ مآ أضيق ]
كنت نـآوي ..
كنت نـآوي ..
كنت ..
لكن / مـآقدرت !
نـآآظرت الجوآل بعـدم تصديييق ..!!
وبصوت بآآكي قـآآلت بقهـــرررر وهي ترميه على سريرهاا الي جالسه عليه متربعـة وتدرس ..!! : بس لو افهم لييييه تكرهنـي لذي الدرجه ؟؟!
وربي مـآ سويييت لهاا شي .. ليييييه تحقـد عليّ من لأآآ شئ ..؟! كله عشـآن روودي يهتم فيني ؟؟!!
طيييب هوو مهتم فيهآ هي بعـد .. شتبي مني ؟!
ليييه الكل يبي يبعـده عني .. والله حـــرآآآآم عليهــم ..:(
رمت رآآسهـآ على السرير وبـدت تجهش بشووويش .. قلبهآآ مقبوووض من مـدة .. مقبووض حييل
رفعت راسهـآ من جديد على رنـة تلفونهااا الي تعرف صااحبهاا زييين
ياعُمرهً عُورني قلبي
احس مآ ابي غيِره جنبيٍِ
لآ ابيه سآعة ولآ ابيه يومْ
ابيه دآيم معآيـآ دومـْ
عملته صآمت .. و بقت تنآآظر الشـآشة الي مآزآآلت تنوور بأسم " بابا رودي " ..!
شهقـت وهي تمسح بقووة على خدها الأحممممممر .. بعـدت خصلتهآآ المتمـررده بقهر وهي تضغط على شفتهااا ,؛
خلاااااص هي ملـت هالوضـع .. ملتتتته حييييييل
مووو قاادره تتحمل تعاملهم معآهآ .. " اووووف استغفر الله .. طيب رودي وش ذنبه اسفهه .. ؟! "
رفـعت الجوآآل الي رن اكثر من مره وهي تحس بحشرجه بصوووتهاا .. كحت بخفه وهي تقول : الوه ..؟!
بلـع ريقه وهوو عاارف انهـآ قاعده تبكي الحين .. قآل بهـدوء عكس مشآآعره المحترررقه الحين : هلا غيوود .. شلونك يا قلبي ؟
بعدت السـمآآعه عن اذنهآآ وهي تشهههق .. من سمعـت صوته زآآد الألـم الي بصـدرهآآ .. هالصوووت الوحيد الي يحسسهآآ بالأمـآن الحقييييقي .. الأمآآن موجوود عند ابوها واخوهآ .. صح
بس عنــد رودي غييييييييييير ..!!!!
ليييه يبوووون يحرمووونهآآ منــه ؟؟!!
حـسسس فيهآآ .. حسسس قلبه بيتقـطع عليهااا ,؛ بغى يطيييير لهاا الحيين ويضمهآآ ويبعـد كل شي ينغص حيآتهاا .. بس مو طاالع بيده شي ..!!
رجعـت السماعه من جـديد وهي تقووي صوتهآ وتقووي نفسهـآ وهي ببآلهاا تبي تتغــير من هاللحظـه .. وتنسى " غيد الدلـوعه " الي متعبه رودي معاها ومخليه الكل يتكلم عليهـآ ..!!
لآآ بتصيييييير اقوووى بكثيـر ..!
قآآلت بهـدوء : اهلين رودي .. انت كيفك ؟
بلع ريقه بقهـر لأنهآآ مـآ ردت على " شلونك " وهوو عارف انهـآ مو طيبه الحين ..!! : الحمـدلله ,؛ انتي وش اخبآرك طمنيني ؟
قآلت بنفس الهـدوووء والبرود بعـد ما عدلت صوتهآ شوي : عايشه .. بخير ,؛ انت كيفك مع الشغل ؟
قآل بتعـب : الحمـدلله .. بخير ,؛ غيووود حياتي ؟
بلعـت ريقهـآ " جد انآ حيـآتك ؟؟ رااااااائـد محتآآجتك تحبببني مثل حبي لـك .. ذيـك السآآعه ولآ حـد يقـدر يبعـدني عنـك .. بس شعووووري انك تعطف علي وبـس وتحبني مثل اختـك يخليييييني انـذبح ..!! تكفــى رد عليّ ..!! :( "
رجـع قاال بعـد ما ماسمع اي شي منهآ : كتكوتي ؟
قاالت بهـم : رودي ؟
فـز قلبه على نبرتهاا : عيوونه ؟ خير ؟
بلعـت ريقها بخفه وهي تقوول : مآمآ تنـآديني .. بسكر .؟؟!
عقـد حوآجبه وهو يقول : طيب .. بس حضري حالك .. بعـد شوي بمرك انآ و ..
قآطعته بســـرررعه " هه اييه عشااان تذبحني ريم لو جيت " : لااااا مـآ ابي .. رااسي يعـوورني ما ابي اطلع من البيت
ابتسـم بألـم : طيب اخذي بنآدول ..!
ردت : مآ ابي
قآل بصووت فيه بحـة قهههههر : بمـررررررك انتظريني
قآلت بعنآد غريب : موووب جآيه معآكم .. خذ اختك والله معـكم .. انآ وش رآز وجهي بينكم ؟
فتـح عيووونه بعـدم تصديييق .. غيييييد اوول مره تحـآكيه بهآلأسلوووب ...!!!
اصـلآآ اووول مـرره تستـخدم هالاسلـووب مع اي انسآآن .. وهي المشهوورة بالأدب والاخلااق رغم دلعهـآ الحلوو على قلبه .. مستحيييل تتكلم كذآ بهالعصبيييه مع شخص اكبر منهآ
ومييين هالشخص " هو " ؟؟!!
لآآ وشششش هالمسـج الي رسلته ريم وخلتهآآ تقفل اخلااقها لذي الدرجه ؟!!
قآل بـهدووء : طيب على رآحتك .. بس عارفتني .. مستحيل اطلع ريمي بـدونك ؟؟!
قـآلت بعببببره قـدرت تووصل لقلبه : لآ تكفـى طلعهآ بـدوووني .. انا ابيـك تطلع معهآ لحـآلهاا .. مسكيينه تبي تحس انك اخوهآ لحـآلهاا ,, ومـآفي حـد يشـآركهاا فيك ..!
" يعني انـآ اخوووك ؟؟!! " قلبـه عوووووره بقوووه وحس مابيقدر يتكلم اكثر : طيب .. روحي لخآلتي دآمهآ تنـآديك ..!!
قالت بهدوء : خـلآص وانت استآنس بطلعـتك مع " اختـك "
ابتسـم بميلان : طيب .. بشووفك بكـرآ ان شآء الله
بنفس الهـدووء الغريب وغصه واقفه بحلقهااا : ليه جااي بيتنا ؟
رفـع كتووفه : ايوآ .. اشتقت لـك
صدرهآآ ارتفع وهبـط بسرررعه وقووة وانفآآسهـآ تلخبـطتتتت .. بس ماعرفت وش ترد ,؛ رجـع قاال : اوووكيه يا قلبي ,؛ سلمي على خآآلتي وعمـي
قآلـت بنغـززززة : ولـووودي ..!!!
ابتسـم بحب " فدييت قلبك عاارفتني " : ههه ولـوودي بعـد .. مع السلامه
ضحكت بـدلع : ههههه باي .. بحفظ الله
،
نآظر الجوآل بيـده بعد مآ سكر وهو يقول بتنهيـده : ربي لآ يحرمني هالضحـكة يآآرب
قآم من مكآنه وهووو معقـد حواجبه لمآ تذكر الي سمعـه قبل شوي من اخته .. مآ توقع ابـد تكون الغيره وصلت فيها لحـد الكرآهيـة ..!!
عـررف انهاا كآنت تكـلم " هبـة " بنت خآلته .. وهوو شـآك انهم كلهم وآقفين ضـد غيد .. طييييب ليه كـذآآ ؟! وش سووت لهـم هالمسكينه ؟!
اخـذ نفس قووي بهـم وهوو يتوجه طآلع من الفلـة بعـد مآ قال للشغـآله تنآدي " ريم " عشـآن يطلعـوآآ لأنه قآعد ينطرهآ بالسيآآره ..!!
صار له ربع سـآعة بالسيـآره وهو مستمتـع بقوووه ع الاغااني الي قآعد يسمعهآآ بـروآآق ^^
ويـدندن بأحسآآس لآ يووصف على كل اغنيه تـدخل قلبـه .. و يحسهآآ لهــآآ ..!!
كتكـوووتة قـلبه ..
هوو قرر يخطبهآ خـلآآص .. ولـوو كآآن في حـد فبآلها بترفضه عشاان ذا الـ " حـد " .. اكيييييد ذاك اليوم بيكون اخر يوم بعمـره هنـآ ..!!
او اصـلآآ اخر يوم بعمـره على الكره الارضيه .. مستحيل يقـدر يتحمل فكرة كتكوتة قلبه بترفضه عشـآن حـد ..!!
" لآآآآآآهـ يـآآربي لآآ تفجعني كـــذآآ .. انآآ عـآرف انهاا تحبني ووآآثقـه فيني وانــي بصونهآآ وبحميهـآآ .. و عمــي ما رآح يـلآآقي حـد احسن مني يأمنه على هالبنـت المسكينـه ..!!
والآهــم انـآ الوحـيــد الي عآرف كل شي .. عـآرف انهـآ الطفــلة الملآيكه الي لقيتهآآ " انـآآ " واخترتهآآ تكـوون " ولــدي " .. او بآلآحرى " بنتــي "
الحيـــن خلص دور الأبوه ذآآ .. انـآ ابيهآ على سنـة الله ورسـوله .. وان شــآء الله بتكـُون لي وحــدي
" لـــــي انـآ وبـــس "
وسـآعتهآآ بنسيهـآ كل الآمهـآ .. ووبعـــد عنهآ كل ضيقة .. وربي لآشيلهـآ في عيوني .,؛
بس ان شـآء الله يكـُون الي خآيف منه مووب صحييييييح ..!!
يــآرب يكووون مو صحيييح لأني بمـووووت .. مستحييييل اقـدر اتحمل طعنه مثل ذي ,؛ والله مآ اقـدر ,؛
بيصير فيني شي من غيرتي من اخـوهآ " الوهمي " .. طييييييب كييييف لو فعـلآآ تبي حـد غيري
لآآآآآآآء .. غيـد لــــي مو لغيري .. لي .. لي .. لــي ..!! "
وشلون ابصبر كان شفتك مع الغير...}
.....و انا الذي عليك من نفسي آغار ..~
فـز مخترع من صوت الآغنيـه الي صــدح فجـأأأه بـأذنه .. لأنه كـآآآآن سـرحآآآن ..!!
لـف بآستغراب على ضحـكة اخته الي تقووول بـشغب : الي شـآغل بـآآلك ..!! سووري خرعتك بس تستآآهل لأنك مدري وين كنت ..؟!
ابتسـم بتهكم " والله لو تعرفين محد خـذآ عقلي وقلبي وكل روحي غيـرهآآ ..! وش بتسووووين ؟؟!! "
قآل وهو يحـرك الدريكسون : هنآ وين اروح مثـلآ .. بس انتي الله يهـدآك .. وش ذا العـــنف ؟!
ضحـكت بـدلع وهي تنآآظر الشبآك بونآآآسـه مووو طبيعيه ,, شووي وقآآلت بسـرررعة : رئوووود صحيييح بنمر هنـد وهبـه بليييييز ابيهم ..!!
قآل بـآبتسآمة حزينة ودآخله سكييينة تنغـررس " لييييتك تحبين غيد كـذآآ .. مع العلـم انهآآ احسن منهم كلهم " : طييب تـآمريني امـر يآ قلبي
ركزت عليه وهي تقول بترقب : بنمـر غيد ؟
قـآل وهو يرفع كتوفه بدون اهتمآم مصطنع : دآمـك ماتبينهآآ .. مو مآرين ..!!
فتــحت عيونها بعـدم تصديييق وهي خااايفه لاتكون غيد قايله له شي : يعني انت ماتصلت فيهآ ..؟!
قآل وهو يغير الاغنيـه الي طلعت : لأ .. قلتلك دآمك ماتبين .. مو لآآزمـ..!!
ابتسـآآمتهآ بغت تشق حلقهآآ وهي تطلع جوآلهـآ من جديد .. ما انتبهت لعيون اخوها الي تسترق النظر لهـآ بس ما قـدر يعرف ايش قـآعدة تسووي ..!
بينمآ هي كملـت الرسآلة الي تبيهآ وعمـلت " ارسـآل " وهي في حآلة ونـآآسه مووو طبيعيه .. اييييش تبي اكثــر ..!!!
اخوهآآ فضلهـآآ على غيــد الدلوووعه .. يآ كرههـآ لهـآآ اووووف ..!! :(
انتبـهت لأخووهـآ الي رفع صووت المسجل وملآمح وجهه كلهـآ تغيرت " معقولة اخوي يحـب ؟! "
انتبهت عليه كيـف يـدندن بـووووله مع الهـرمي
في قلبي شي بقـوله .. و ابي تسمعني للأخـر
انـآ كل لحظه لك اوله .. تعب قلبي وهو صآبر
ابـآ اتقرب انآ لدنيـآك .. وتصير عيونك اوطآني
واعيش احلى العمـر ويآك .. وانسى بجنبك احزآآني
يـآ كل هنـآآي .. غـلآآ دنيـآي
احبـك من قبل ما اعرف .. معآني الحب والغيرة
حنـآنك سر حبي لـك .. حنآنك ما ابي غيره
من اول ما تلآقينـآ .. وقلبي صآر في يدينك
نسيـت العآلم وجيتـك .. ادور حلمي في عينك
يـآكل هنـآي .. غـلآآ دنيـآآي
ابتهـرب من اشجآني .. واعيش بقربـك ازمآني
وكلمـآ ينتهي عمـري .. بحبـك ينولـد ثآني
بقـدملك عطآيآ الحب .. حبيبي لهفـة سنيني
اخذ اصدق هديآ الـود .. اخذ عيني .. اخذ عيني
يــآآ كل هنيـآي .. غـلأآآ دنيــآآي
مآقـدر يخـــفي تنهيــده حآآآره من اعمـآق قلبــه تطلع وهو يقول لأخته : دقي لبنـآت خالتـك .. ترآنـآ وصلنا خلهـم يطلعـوآ
:
:
:
|