المعلومات |
الكاتب: |
|
اللقب: |
عضو فخري ✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿ |
|
مدونتي |
|
الإتصالات |
الحالة: |
|
وسائل الإتصال: |
|
|
كاتب الموضوع :
ΑĽžαεяαђ
المنتدى :
القصص المكتمله
:
:
:
نزل من الشـقه ركـــض وهووو منجننن من الي سمعععه من سـآآمر
" طـلآآل بالمستشفى يالحيوآآآآآن .. اييييييش سووويت وانت عااارف اخوووك مايتحمممل قلبه ...! "
ماقـدر يسمع لوو يفهم شي ثآآني .!
بآآقصى سرعته طلع من الشـقه وهو يتووجه لبآآركنق السيآآرآآت .. ركب سيآآره " طـلآآل " .. وتوووجه لمستشفى ابوو وليـد ....!!
بـدآآ يلووم نفسسسه وهوو يضررب بقبضـة ايده بكـل قوووته على رجله : الله يلعــن الشيطآآآآآآن .. كييييييف اقوووله كذـآآ ؟؟ كيييييف اذب اللوووم عليه وانااا عاارف انه مووو بيده الي صآآر ...!!
كيييييييييف احمله مسؤليييه الي صااار لأأمي و لخيآآنه ملــك ....!! هووو اييييش ذنببببه ؟؟! "
رفـع جوواال " طـلآآل " من جديييد وهو يرجع يـدق على " أخوو دنيآآ " .. مااايعـرررف ليييش حس بشوية غيـرره ؟؟!
هُـوو كآن دـآآيم يغآآر من علآآقه " طلآل وسآمر " .. رغم انه عاااارف هوو ايش بالنسبه لهـلآآل ,, بس سـآآمر غير شي ..!
شووي ووصله صووت سـآآمر المفووول : هلآآ هلاال ..!
بلع رييييقه : هلآآ فيك .. ماقلت لي .. بأي طآآبق ؟؟
سـآمر بجمود : الثـآلث
بنفس الجمووود قال : طيب ..!
وسـكررر .. هووو أخوووه ,, وتـوأأأمه يعني هووو اكثر انسآآآآآن يحــسسس فيه وبألمـه .. يعني محـد يقـدر يلووومه على الي سـوآآه .. لأنه ماا سوآآه من لآآ شــئ ..!
و هـوو الحيييييين ألقهـررر بيذبحـه ويشتتتتته شتااااااات ...:(
وقـف السيـآآره بالموآآقف وهو قلبه يضررب طبوول من الخووف على اخووه ..:(
نـزل بثقـل ورزآنه وهوو يلبس نظآآرته .. ويآآخذ نففففس قوووي والهوآآ انعــش قصيبآآته الهوآآئيـه بعـد الترآآب الي مـلآآ رئتيييه بآلشقـه ..!
اوول مدخل صـآله المستشفى وهوو يده على قلبه .. خاااااايف على اخوووه .. و قلبببه يأأأألمه كـآآنه هوو الي بالعنآآيه .,؛
تووجه نآآحيه الأصنصيـر و فجأه سمع صوووت رجووولي ينآآدي بفـرررررح : هـلآآآآآآآل .. !!
لف ومآحس غييير بـآييدين تحضنننه بقووووه .. ابتسسسسم من قلبببه وهوو يشـد على رآآئـد بكل شووووق ورآآآئد بيطيييييير من الفررح قاال : يلعننننن شيطـآآنك ياا حمآآآآآر .. اشتقت لك والله
ضـحك بفرح وهوو يبعـد عنه : هههههههههههه .. وانـآآ بعـد يششششهد ربي .. كييييفك يااخوووي ؟؟
ضـررربه بقووه على كتفه : الحمد لله على سلآآمتـك ياللووح ..!
وهلآل تحرك شووي وهو يمسك مكآآن الضربه : وجـع يوووجع العـدوو يالحيوواان .. كسرررت عظآآآمي ..!
رآئـد من الفررح ماايعررف كيييف يعـبر عن مشآآعره ولآآ يعرف كييف يتصـرف : انــطم .. من زووود الحمآآس والفررحه مااعررف شسووي ..!
و ضحـك وهوو يرجع يضمممه : والله لـك وحشششه يالكلـب ..!
هالمررره هلاال ضربه بقووه على ظهرره وهو لسه حاضنه : وجـع .. ماااسكني سب من الصبح ايييش قالـوولـك ؟؟!
رآئد وهوو مبتسسم بحـب اخووي صااادق : يااا اخي مووب قاادر اصدق انك الحييين قدااامي ..!
هلآآل بخفه دم غبيييه : تبيني اقررصك مثلا عشان تصدق ؟؟
قبل لاايرد رآئـد .. حسسس بايدييين قوييييه تلفـه و صوووت هااادي يقوول : يلـعن شكـلك يارجآآل .. صااااااااير ششششي ....!
عيووونه لمعـت بقووه وهوو يضممه بقووه : ركيييييين يااامااال الماانيييب قآآآيل .. كييييييفك يا حماااار
رـآكآآن دفففه بخفـه بالنسبه له .. بس هلآآل رجع شووي لـورآآ وهوو يعقد حوآجبه : يآآ حميييير شفيييييكم عليّ .. مااسكيني طق وسـب ...!!
رآكآآن بضحكـه : لأنــك حيوآآآن .. 4 سنيييييين يآآ لجـآآحد .. 4 سنيييين تنسى اخواانك يالتيييس ..؟!
هلآل ابتسم بتعب : وكأنك انت الي مآآجحـدت ؟؟
رآئد بدفآآع : انثبببر بس .. اقلهااا ركيين نعرررف مكآنه وين .. وبعدييين اكثر من مررره سافرناا وشفنآآه .. بس حضررررتك نسيييت اخوااانك مررره ... لآآ خبر ولآآ شي ..!
بـألم قـآآل : مووو بيدي يآآخـووك .. وربي اشتقـت لكم وآآجد .. بس شنسوووي بالظرووف ..؟!
بطففففش رآئد قلب عيووونه : يـآذآآ الظرووف الي صجيتنا فيهاا انت وطلـآآل ..!
على ذكر " طلآل "
هلآل بقووه قاال : قولولي كيييييفه الحيين ؟؟
رآكآن قال بخووف : والله لسه بالعناايه
لف هلاال لرائد : واييش وضعه ؟؟
رآئد حط يده على كتف هلآل : الله كريم .. ان شااء الله بيعيينه ..! والحييين حآلته مرره مستقره .. وبعدين دكتور محمد مووب مقصر معآآه ,, احسن جرآآح قلب بالديره ..!
بلع ريييقه بخوووف ونــدم وقاال : طيييب ..!
رآكـآآن قااال وهو يسحبه بخفـه : تعااال يا رجـآآل .. بنرووح نشووف اخوك ..!
هلال بقهههر قاال : مااقـدر اشووفه واناا السـبب بوجوده هنااا ..!
رآئد بهـدووء قال وهو يمشي قدآمهم : اجل ليه جيت الحين ..وبعدين بلا هبال ,, يعني انت كنت عاارف باللي بيصيـر له ..!
بنـدم قال وهوو يمشي مع رآكآن بعد رآئد : بس انااا عااارف قلبه موو متحممممل ...!:(
حآولـوآآ الشبـآب يهـدوآآ فيه بطريقهم للفت .. وهوو موو طاايق نفسسه على الجنوون الي عمله والي اخرررته وجوود اخوووه " قطعه قلبـه " هنآآآ ..!
رجع لف لهم بآستفهآآم : طيييب وامي عررفت بالي صاار ؟؟
رآئـد بهدووء : اييه .. !
رجـف قلبه وهوو يقوول : اكييد الحيين بتمووت من الخووف علينا احنا الاثنييين ..! بـروووح لهآآآ ..!
رآكـآآن قاال بعـد مآدخلـوآ اللفـت : شووف اخوك اوول
قآل : بس امـي الحيين مـ..
قآطعه حزم رائد : خلااص .. شووف اخوكـ الحين والله يعيين
مسح على وجهه بقهههر : ان شـآآء الله .. ان شااء الله
طلعـوآآ من اللفـت وهم الخووف مآآليهم على صآآحبهم .. وخآآصه هلآل الي يبي يطلـع اخوووه من تحت هالأجهـززه الغبييييه ويدخل هووو بـدآآله ..!
ألآآ طــلآآآآل ....!!!!!
مآآ يتحمممل عليه نغـزه ابره .. والدليييل الي صآآر قبل سنيين ..!
مووب قآآدر يتخييل وجوود اخووه بهالغررفه الي يـآمآآ ويآآمآآ شهـدت قضآآء حيآآه نآآس ..!
ذبــحت احلآآم وحطمـت عوآآئل بكبـرهآآ ..!
وهـووو قآآآعـد هنااا ينااظر توأمه بلآآ حوول ولآ قُـوهـ ..:(
قـعد على الكرسي بتهآآلـك وهوو ينآآظر الأررض ونفسيييته ززززززفت .. بالحضييييض ...!
بيلآآقيهآآ من ويييييين ولآآ من ويين ؟؟!
ـآآمه الي بالـ " يا الله " عآآيشه .,؛
والهـم الي اليووم شآآفه بعيوونهاا قطعــه قطع صغيييره .. !
" بعـد عمررري يمـه .. انآآ عآآآرف انـك شآآكه بشي ..!
بـس مووب قاادر اقوول شي .. حتى لوو العتآآب الي بعيوونك بيذبحنننني مآآرآح اقـوولك الحقيقـه ..
ـآآلحقييقه بتمووت بمووتي .. ومووت ....!! "
رفــع نآآآظر بااب العناايه وهوو يقووول بألـم وهوو مغمممض عيونه : جـعل يوومي قبل يوومك يالغآآلي
رآئد لف نآظر رآكـآآن بقهـررر وقآآل : الله يقووومه لنآآ بالسـلآآمه ...!!
كمل وهوو ينآظر سآمر الي جآآي نـآآحيتهم بقلق : انآآ لآآزم ارووح الحيين .. عندي شغل .. بجي عليكم كل شووي
هلآل مووب معهم اصـلآآ .. ورآكآن قآل : طيييب .. رووح لآ تعطل نفسك .. واحنا هنا لو بيصير شي بنقوول لك ..!
سـآآمر جآ عندهم وهو الهـم مشييييب رآآسـه .. بـدآآيتهاا دخوول الأنسآآنه " الغرييبه " لحيآآتهم من جـديد ..!
طآآآآح قلبـه ببطنننه لمآآ عـررف انهاا اخت سمـآآ ..!
مييييييس الطفله الصغيره .. " البسـه " مثل ماكآآن ينآآديهـآآ .. صآآرت " انثــى " بكل مااتحمله الكلمه من معنـى
اليووم شكلهآآ آلأسـر سحرره بكل جوآآرحه و عصصصف كيآآنه ..!
للحـظه وحده مررت ببآآله مشآآعر مجنووونه تجآآه هالأنسآنـه " ـآلجـذآآبــه " الي طلعت له فجأهـ..!
بس لمآآ عرف هويتهآآ .. قرررب ينجننننن .. اييييييش هالمصييبه ؟
معقوول المآآضي بيـررجع من جـديد ؟؟
بس هووو تـآب .. وآآلله انه تـآآب .. :(
الله يسـآآمحه .. الله يسـآآمحه يـآرب ,..!
رفع رآسه بآستغـرآب على صووت جديد بس قديم ..! يقوول بتعـب : هلآآ سـآآمر ..!
طاااالعه بصـدمه رغم انه عااارف انه بيشووفه .. كآآآن مفوووووول علييييه ع الغباااء الي سوآه وهووشته مع طلآآل بهالجنووون ...!
بـــس شآآفه تبـخرر كل شي .. تووجه نااحيته بسررعه وهوو يقوول بصـدق : حمد الله على سـلآآمتك يااخوووي .. حمـد الله على سـلآآمتــك يالغاااالي
ضمممه هلآآل بقووه وهوو يقوول : الله يسلـمك سمووور ..! كييفك ؟؟
سـآآمر بعد عنه بألم : بخيير جعلـك بخييير ,.. انت شخبـآآرك ؟؟ صحتتتك كيفهاا ؟
هلآل بهـدووء وهو ينآظر الغرفه الي وره سآمر : مووب بخير يااخووك .. !
سـآآمر بجديه مد يده على كتف هلال وهو يقوول : هلاااال .. اكييد انت بخير ؟؟ يعني صحتـك تمآآم ؟ ونفسيتك كيفهاا ؟
ركـز بعيوون سآمر وهو موو عاارف ايش يقول .. بتلعثم قال : أأ .. ايـش تقصد ؟
سـآمر ضغط على كتفه كأنه عاارف شي ..! : انت عآآرف
بلـع ريقه و قاال : الحييين خلينـآآ بطلآآل ..!
ضغـط على شفته بقهر وقآآل : ترآني عاارف بكل شي ..
هلاال فتح عيوونه بصدمــه : ايييييييييييش ؟؟؟؟!
سآآمر ابتسم بـآلم وهوو يلف ينآآظر بـآآب الغرفه ويقبببض يده بحررقه : تظـن طلآآل ممكن يخبي عني شي ؟؟!! هـذآآ اخووووي .. اخوووي الي ماجابته امي يا هلاااال وانت عاارف هالشي ..!
هـلآآل ضغطت على فكككه بقههههر حتى حس اسناانه بتطيح من مكآآنهآآ لف لرآكآآن الي قآآعد بعييد عن مكآنهم يقوول : شبـآب .. رآئد رآح لمكتبه عشاان عنده شغـل ..
وجه كلآمه لهلآل وهو يقول : وانت رووح شوف الوآلده كيفها الحين .. وانا وسـآمر نتنااوب ع الجلسه معاااه ..!
سآمر قال بحـززم : انااا مووب متحـررك من هناا خطووه وحده
و هلآآل تووجه للفـت بكل هدووء وهو يقول : انا برووح اشووف امي الحيين .. وبعـدهاا رآجع ومووطالع من هنآآ بـدوون اخوووووي .. :(
:
:
:
تُبقَـىآآ مَـلآآمِحْ ضحْكِتيِ .. !
فيِهَـآآ عَ ـلآآمـَآآتْ ـآلـألَـمـْ ...~
حطت الأي بود على اذنهآآ وهي تنزل الدرج بكل نشـآآط .. بتآآخذ بريـك صغير من الدرآآسه ..!
اليوووم كله على بعضه غررريب .. بـدآآيته روحتهاا المفآجأه مع رودي لبيتهم .. وبعـدين طلعتهاا معاه للفـورسيزنز والي انتهـت باتصاال غريب يخبره ان صااحبه طـلآآل طااح على اهله مدرري شفيه ...! :(
مسكييين طـلآآل .. دآيم يتكلم عنه رآئد وعن حسآسيه قلبه الي هو " طلآل " يكرههاا مـررىآآ ..!
تذكر انه عنده اخ توأمـ .. اسمه كآآن هـلآآل .. مرررىآ حبوووب .. وزوووجته تجنننن ..!
مرت ببآلها ذكرى حفلة زوآجه .. كآآآنـت حفلة ولآآ في الأحـلآآآم ..!
عروووسته كآآنت فعـلآآ عرووسه ..!
اكثر شي يعجبهاا فيها عيونهـآ " النرجسيه الفآآآتحه " .. كآن شكلهاا ببـدله العررس يهبببل.. !
تتـذكر وقتهاا تخيلت لوو تكووون بمكآآنهـآآ .. ميييين حيكووون الطرف الثآني ؟؟!
هي مااتبــي غييير " روودي " .. ماتبييي غييره ..!
يعني لوو ما كااانت من نصييبه وهالشششي هي متأكـده منه .. فمـآ رآآح تكووون لغييييره ابــدآآآ ...!!
ضحـكت على افكآرهآآ المرآهقه .. وهي تـدندن بحمآآس مع اليسـآ وقااعده تحووس بالمطبخ تبي تسووي نسكآآفيه ..!
قااالت الشغالاات يطلعـوآآ من المطبخ ولآ يقربوون منهاا ومن شغلهـآآ
رغم انهآآ مااتعرررف شي ,؛
بس حآآبه تعمـل تحدي مع نفسهااا لأنهآآ سمعـت " ريـم وهبه " يتمسخروآآ عليهآآ لأنهآآ مدلعـه زيآآده ..!
بآلآضـآآفه لخآله " روودي " .. واكثر الي حولهآآ ..!
وهي تبي تـوريهم انهآآ مدلعـه صح .. بس شآآآطره ..!
بـدت تتبع الخطوآآت الي قالتلها عليهاا " سمـر " وهي تتريق عليهااا بعـد ..!
بخبـث طفوولي حرركت حوآجبهاا وهي تقوول : بووريكم ايييش بتسووي الدلووعه
" وكأنهـآآ بتصنع صآروخ موب بتسووي كوب نسكآفيه "
عيوونهآآ لمعـت وهي تنآظر الكووب الي يحمل صورتهاا " هي و رآآئـد ووليـد " ببآآريس ,, لآآبسيين بالطوآآت شتوويه وهي وآقفه بالووسط ووليـد حااضنهاا بقووه بيدفيهاا .. بس الدفـآآ الحقيقي كاان مصـدرره يد " روودي " الي مآسكه يدهااا بكل تمـلك ..!
وشكلهم مع الدخآآن الي طآآلع من الكووب مـررىآآآ كُـووووول ....!!
طلعت الجوآل من جيبهاا وهي تآخذ للكووب الي شكله مررىآآ حلـوو صورهـ عشآآن توريهاا لـ " رودي " .. اوول ماا سمعـت " تشـك " .. صفقت بحمااس وهي ترررفع صووت غنآآهآآ ..!
بٍتمُوونْ عَ الدَقـآآْ
ولُولآآ القًـلٍبْ شوو بيبقًـآآ
حَبيبٍيِ ان غٍبتْ رآآحْ بشقَـآأ
~ رآآح بشٍقَـآآ ..!
عيٍنـًكْ علًى قلِبيٍ
شُويٍ شُوويِ وتُوقـآآ
قًلبِي حًنيٍنْ مآآبيبقًـآآ
~ مَآآ بيبقـآآ
بتمُـوو...!
قطعت كلمتهاا وهي تلـف لصووت مررح يقووول : اووه اووه .. ايش هالسنآآآعه يآنآآآس ..؟ وك تؤؤؤبري ئلـبي والله ..!!!!
ضـحكت بدلآآل وهي تقوول : لوودي .. وش ذاا ..؟ لاا تتمسخر علييييّ .. اصلااا يجنن انت ذووقه وشوووف ..!
قـررب منهااا وهوو يقـدم رآسه ينآآظر الكووب الي حآطته ع الكآونتر : امممم .. شكـله رهييب ..!
قاالت بغررووور وهي ترفعه وتنفخ عليه بررقه : ايييه .. اييش تتووقع مني يعني .. ؟ اكييد كل شي رهيـب ..!
سحبه من يدهاا بخفـه وهوو خايف لا يقطر عليهاا ويقوول : بلااا غروور زاااايد ..!
هي بعنـآآد حااولت تسحب الكووب وهي تقوول : لآآآء اناا بذووقه اوول
مع الأسـف بطفووليتهااا خلت النسكآآفيه يطيح على اصابعهاا ويـد وليـد الي محسسس بشي ابـد من صرررخه اخته " الرقيييقه " على قوولته ..!
بـدى يهـف عليهااا بدوون وعي وهوو مو عاارف اييش يسووي ..؟!
رغم الالـم القليل الي تحسسه بدت تضحك على شكل اخووها الي مااسك اصابعهاا وهوو ينفخ عليهم بكل قووه بحييث وجهها قررب ينفـجرر من كثر ماهوو صااير احممممر ...
نآظرهاا بنمق وهوو يقوول : وجع لااتضحكيين .. ترااك حررقتي يـدي .. واناا مختبص بآصاابعك يالرقييقه .. وفووق كل ذاا تضحكي عليّ ؟؟
قـآآلت بدلع وهي متألمه : ياللااا عـآآد .. وربي يعوووور .. شووف لي شي علآآج ..!
بقهـر وهو يسحبهاا من اصاابعهاا بقووه وهي صاارت تركض ورآآه وتتأووه قاال : اظن انـك انتي الي تدرسي طب مووب اناا ..!
وبعديييين تعاالي نشووف الصيدليه عسى نلقى شي ..!
قـآلت بغروور : هذااك قلتهاا ادرس طـب مووب صيدله ..! ,, ياللا لوووودي .. سووي شي
زآد قووه سحبهاا : بلآآ كثرره هرج وفلسفه ..!
هالمرره ماتحممملت وضربته على ظهره من ورره : اوووه لووودي حراام عليك والله ..!
قعـد يدوور بين اغراض الصيدليه لين مالقى الكريم الي يبي .. وقعـد يدهن لهاا برقه وهوو يضحك على ملآمحهاا المتألمـه بقوووه : لااتكذبييييين .. تراااه ماا يألم لذي الدرجه
قالت بقهـر وهي تمد بوزهاا : ايه طبعاا مووب انت الي احتررقت
مد يـده بقووه قدامهاا وهوو يقوول : ايش هذا اجل هاا ؟؟ هـآآ " وبـداا يحررك يده قداام وجههاا وهي تحاول تبعدهاا وتضحـك وهوو بعنااد يرجعهاا : هااا قووليلي ايييش ؟؟
ضحـكت ومدت يدهاا تبعده : خـلآآص كتمتني ..!
بقهـرر خلاهاا تمووت ضحك قاال : اييييه انكتمي احسن من هالهذرره الكذاابه .. اجل اناا الي احتررقت يدي كلهاا ماسوويت نص الي سويتيييه ..!
قـآلت بدلع وهي تجلس على طآوله الطعـآم الي بالمطبخ وتنآظره يدهن يده بـ" خشوونه " بالنسبه لهـآ : ايييه لآنـك رجآآآل .. وانآآ صبيي
عففس ملآآمحه وهوو يمسح يـده بالمناديل بعـد ما اسعف المووقف : تكفيين يالصبييي ..!
بنفس الدلع وهي تحررك رجلينهاا قداام وورآآ قالت : والله .. اجل شووف كيييف تمسح يدك .. كأنك تبي تقطعهاا مووو تمسحهاا وتعاالجهاا .. ياخي الجلـد نسيج رقييق لييه ماانك مصدق وتعاامله بالغلآآظه .؟!
رفـع حآجب بنررفزه : انثبري بآلآآ .. وبعديين بلآآ بزرنه .. ثبتي رجلينك ترااك حولتيني ..:(
ضحكـت بقووه نااعمه وهي تقوول : خلاااص لوودي .. اييش تسووي برجليني ؟؟ ليه اصلا تناظرهم ؟؟
ضـحك وهوو يرجع يرووح لمكآن الكووب ويقوول : والله مووب عاارف .. ياللاا تعااالي بنذووق طبخـك ..!
نزلت بحماااس وهي تضحك من جديد : اي طبببخ انت الثآآني ؟؟ فضحتناااا .. اجـل تسمي تحضير النسكاافيه طبخ ؟؟
قـآآل بملل : تكفييين لاا تصيرين لي ربة بيت .. مووب لآآآيق عليييييك ..!
مرره وحده دخلتي المطبخ تعملي حالك فهيمه برااسي .. واناا اترااهن معـك اني ادل اغرااض المطبـخ اكثر منك
ضحكـت بفشيله وبدلآآآل : خلااااص عاااد .. ياللااا خليني اذوووقه ..!
بعنـآآآآد قرب الكووب من فمه وشرررب وهوو يقوول : انآآ اووووول ...!
اووول ماشرب اول جرعه .. شررق وبـدآآ يكححح بقووه وهوو يتووجه بسررعه للثلااجه .. طلع جك الموويه وبـدآآ يشررب بشرااهه وووجهه منتففففخ ..!
نآآظرته ببرآآءه وهي ترمش بآستغرااب .. قرربت منه بخووف وهي تقوول : ووش فيييك .. بسم الله عليك ..!
بحنق لف عليهااا : وجـع يوووجع العدوووو .. اييييش مسوويه يالهبـله ؟؟
بزعل قالت : ايييش فييه ؟؟ لييه تقول كذآآ ..؟
بقهـرر قال : حاااطه ملـح بدل السـكر ..!
شهههقت وهي تركض للكووب : لآآآه .. اهئ اهئ .. ايييش هذاا الحظ
ضحـك على ملآمحهاا المأسآويه وهي تنااظر الكوب : هههههههه .. تستاااهلي .. لأأنك تتريقي عليّ وعاامله نفسك ست بيييت ..!
قلـت لك اني اعرررف بآلمطبخ اكثر منـك ..!
من جـد زعلت وامتلت عيونها بالدمووع : اوووه .. ايييش هذاا .. وربي تعبببت لين مااعملته ..:(
ضـحك بشمآآته وهوو ينفخ على كفه المحتررق : تكفييين يالرقييقه .. كووب نسكاافيه تعبـك .. لآآه سنعه والله ,,
عصببـت وقبل لآآتقوول شـي .. دخلت امهااا وهي تقوول بنبرره حلووه : هلاا يمه وليـد .. متى جيت ؟؟
قرب لأمه وهوو يحضنهاا بـحب : هلاا والله وغـلآآ فيك يااا رووح وليييد وقلبه .. كييفك يالغـلآآ
حضنته بحناااان فاائق وهي تقوول : ياابعـد امك والله .. بخييير جعلني ماابكييك ..
لفت لـ " غيد " الي قربت لهاا بـدلآآل : اييش ذاا ؟؟ الدلآآل والدلع بس لـ " لودي " ؟؟ واناا وين ؟؟
بأبتسآمه حنينه وشوويه شفقه قاالت : انتي بقلبي يااا قلبي ..!
حضنتهااا بغنج وهي تدفع وليييد من حضن امه : ايييه .. كذاا اوكيييه ...!
ضحكـت ووليد قال بانزعآآج مصطنع : تـرآآك اقرفتيييني بعيشتي .. خلاااص مووب حـلآآ ,, كل ذاا غيره ؟؟ ما كفااك حرقتيني قبل شووي ؟؟!
امه انتبهـت لأيده الي قدمهاا قداام عيونهاا بزعل وهوو يتـدلع : شووفي يمممه .. بنتك الحمااره اييش سوت ؟؟
ضرربته غيد على صدره بقووه وهي تقوول : لااتقوول حمآآآره .. وجـع ..!! :(
امـه بخوووف بعـدت غيد ومسكت يده : اشفيييك يمممممه ؟؟ وشفيهاا يـدك ؟؟
قاال وهوو يرفع حواجبه بغيض وينااظر غيد الي عقدت حواجبهاا وعيوونهااا حمـررت من القهـرر : هذذي غيووود الدلووعه .. كبت علي النسكاافيييه ... !
عصبـت امه شووي : يعننني كييف ؟ مانتي مبطله هالـدلع ؟؟ شووفي اخووك ايش صاار فيه ؟؟! .. ترااك مرره صايره تتصررفي ببـزرنه ...!
فـتحت عيونهاااا بـصدممممه وهي موو عااارفه اييييش تـرد ..؟!
" اليووم يـووم الصـدمآآت والكـلآآم الـسم ..! "
رجفففت شفاايفهاا وهي تبعد عن امهاا وهي تقوول : ماما شفييك ؟؟ كنآآ نمـززح ..!
وليـد باستغرااب قآآل : يمممه شفيـك لييه معصبه ؟؟ تراانآآ كنـآآ نمـززح ,, وهي بعـد احتررقت ..!
ام وليـد بـدوون مااتقوول شي طلعت من المطبخ وهي مرره متضااايقه .. من نفسهااا ومن الوووضع ككـل ..! :(
بينمآآ غيـد .. نآآظرت اخوهآآ بعيوون دآمعه بسكوون .. نآظرهااا بحرج وهو يقوول : لآ تزعلي منهاا .. يمـكن زعلاانه من شي ولآآ ...!
قآطعته بآبتسآآمه بآئسه : لآآه عاادي .. مووو انت ولـدهاا ؟؟ مهمااا يكوون انت ولـدهااا .. واناا بنـت ضرتهاا ,, يعني كييف تبيهآ تسـآآوي بينناا ؟
قال بـزعل : افآآ .. من متى امي تفررق بيني وبينـك ؟؟
مسحـت دمووعهاا الي تنسااب بررقه .. وهي تبببي تبـكي بس ماااسكه نفسهاا بالقووووه ,, تبي تختلي مع نفسهااا شوووي ..!
اليـووم الي صآآرلها مـررىآآ كثييييير ..:(
الكلـآآم الي سمعته اليوووم .. يكفيهااا سنتييين قـدآآم ..!
يـعني اليـووم الكل نآآآآآوي عليهاا ؟؟!!
ولـيد رآح لهاا ,, وقف قـدآآمهاا وهوو يمسك ايدهاا ,, مسح دموعهاا بسلااسه : يااعييييني ع الرقه .. رووح اخووك انتي ,, لااا تتضاايقين .. وبلأآآ بكـي تكفيييييين عشاان خااطري ..!
قاالت بعبـرره وهي تببببي ترووح لجنآآحهاا لأن طآآقتهاا قربت تنفجـر : خلااص مووب بآكيه بس اتركني ارووح
قآل بـزعل : افآآ .. يعني ماالي خااطر عنـدك ؟؟ لأنـك بااااين قااعده تكذبي عليّ ؟!
قآآلت بقـهرر وهي تحااول تمسح ايدينهاا الي ماسكهاا بقووه : تكففففففى اتركننني .. !
قااال بهـدووء : طييب عشاان خااطر روودي ؟.!
ضحكت بين دمووعهاا : خااطرك انت ورودي نفسسه ..!
قآآل وهوو يغمـز بشقااوه : اييه صـدقتك .. مستحيييل اووصل لبآبآ رودي ..!
بـدلع غريزي قاالت : طييب خلآآص .. سكت ,, وماارااح اتضاايق ولآآ ابكي ,, اييش رآيك ؟ ..
ضحـك وهوو يحضنهاا بخفه : يآآعيني .. كل ذاا عشاان رئوود ,, والله انه موو سهـل ..!
دفته برقه : وخـرر عني عااد .. ياللاا اناا راايحه ادرررس ..
قآآل بملل وهوو يبعـد عنهاا : يوووه ع الدرااسه .. مدرري شحاارقك ع الطب ؟ والله انك هبله
بخجل قاالت : مآآلـك دخل ..! وبعديييين اناا ورزوونه وسمووره مستحييل نفتررق ...
رفع حآجب بآستهزآآء : لآآه .. اجل انتي و رزوونه وسموره ..!
بعدين غمـز وهو يلف لهاا : صحييح هم الحين كيف صاروآآ ؟؟ اكيد حلوآآت ؟؟
قاالت بطففش : بلااا قلـة ادب .. هذوولآآ صديقااتي .. وبعدين سمـر مخطووبه لاتنسى ..!
قآل ببروود : بس رزوونه لآء ..!
رفعـت حااجب هي الثآآنيه : اييش المياانه ذي ؟؟ اسمهاا رزآآن ..!
رفـع كتووفه بدون اهتماام ورن جوآله هاللحـظه .. اوول ماشاافه ابتسم بشقااوه وهوو يقول لأخته : وش ابي برزوونتك ذي وانـآآ عندي عنوووده ؟؟!
قآآلت بغيييييييره وقهررر : ترااااااك مزوودهاا مع خوويتك الغبييه ذي ..!
قآل بدوون اهتماام : وش دخلك فيهااا ياا قلبي ..؟!
قآلت بنفففس الحررقه : ايييش شدخلني فيهاا .. وحـده لزززقه مافي زيهااا .. وبعدييين مااافيهاا اخلآآآق و رااميه نفسهااا عليك بالقووه ,, ماعندهاا كرااامه ابـد..!
ضحـك باستفزآآز : مييين قااال ياا حلووه ؟!.. ترااني مييت بهواهآآ ..!
طلـعت من عيوونهاا نآآآر : خلهآآ تووووووووولي .. اكرههآآآآ ....!!!
ضحـك وهووو يرمي لهاا بووسه بالهوآآ ويطلع من المطبـخ : تخسسسى الي تآآخذني منـك يآ قمـآآآآآر .. ^^
ابتسمــت بحـب وهي تقووول " رببببي لآآ يحرمننني منـــك ياخوووي يآآ بعـد دنيتي والله ..! "
:
:
:
|