كاتب الموضوع :
ΑĽžαεяαђ
المنتدى :
القصص المكتمله
عيُوني ايتآآم من خلتني ... " عيُونـًك .! "
آكفل يتيميٍــنْ . و ادخل فيهًُـمْ ...... [ الجًنةْ ]
:
:
:
ياصاحبــــي لك الشرف ..ولي الشرف!!
نبقى سوا كف بــ كف !
نصمد ونتحدى الظروووف.
مانؤمن بــ كلمة صدف..
وإن كان مالك مصلحه أنا بعد معك
أبد مالي هدف!!
إلا السعاده والتــــــــرف...
اول ما نزلت الدرجآت العريضه عند باب المدخل .. شافته جآلس بسيـآرته و منتظرها ..
اخذت نفس قووي و سمت بالله و هي تقترب بهدوء من سيارته الي بـ كرآج قصرهم و بقلبها مستحييية لأنها تأخرت عليه مرررره .. فآجأهآ انه نزل من السيـآره قبل ان تووصل .. بحركة عفوية ردت لورآ بخوف لأنها توقعته عصب منها لأنها صفطته كثير و بيهاوشها .. مثل مآ يسووي معها ابوها في المرات المعدودة فحياتها الي آخذها فيها لمكآن ..!!
انصدمت لمآ شافته يدوور حول السيآره عشان يفتح لها البـآب و هو يأشر بيده بحركة ذووق : هلآ والله بالغـلآ ..!
فتحت فمها و عيونها بنفس الوقت و ماهي قادره تسيطر على دقات قلبها الغير منتظمة ابـد .. !!
انتبهت له يناديها من جديد بثقل : ها عنوودي ؟ ناوية تصفطين زوجك اكثر ؟!
كآنت رح تبكي من نبرته المؤنبه و الـ حنونة بنفس الوقت .. مسكت نفسها بالغصب و هي تقترب بخطوآت متعثره و بغت تتكرفس اكثر من مرة لين وصلت عنده و هي تتنفس بقووة و بصوت مسموع .. !
وقفت على بعـد نص متر منه و هي تنتظره يبتعد عشان تقدر تصعد السياره لأنها مستحيل تصعد وهو قرييييب كذآ ..!
عرف وش قاعده تفكر فيه عشان كذآ .. ابتعد شووي و هو يأشر بيده عشان تدخل .. !!
مآ حبت تعذبه اكثر .. اقتربت وهي تسلم بصووت وآطي مرتجف وهي تصعد للسياره : الـ سلآم و عليكم و رحمة الله
رد عليها وهو يقرب منها .. بعـد ما تأكد من جلستها : و عليكم السلام و الرحمه .. هلا و غلآ ،، اول مره احس سيارتي تنوور كذا ، تصـدقين .؟!
ضحكت بتهكم وهي تحبس انفاسها من قربه لها .. عرف كيف يلعبها .. استدرجها وخلاها تصعد والحين قرب .. جد ذكي
ضحك لما شافها كيف متووترة و لاحظ رموشها الكثيفة الي زآدت المآسكآرآ من جمآلها و جآذبيتها تتحرك بسرعه و ارتبآك : كيفك يا قلبي ؟!
بلعت ريقها وهي تنزل الغطآ على وجهها بتووتر و اصابع مرتجفه لما لآحظت تأمله فيها و من هالقرررب : الحمد لله بخير .. يللا مشينا رعـد
بعنآد و بشخصيه جديده عليه نزل الغطآ و كمل بهدوء : قريتي على نفسك ؟ ,, ترا اخاف اصكك بعين .. يقولون ما يحسد المال الا اصحابه .. وانا اخاف عليك مني صرآحة
عضت على شفتها من دآخل و هي تحس بجسمها بدآ يعرق : رعد تكفى خلنا نرووح
نبرتها الرآجية .. و صوتها المرتجف .. خلوه يرد لعقله وهو يقوول خف على البنت شووي ..
صحيح انت تبي تحسسها انـك تحبها لذآتها .. مو خطبتها شفقه بس مو لذي الدرجة
الحين بتقول عنك مطفووق و مووو شايف خير ..!
بس هالشي ما منعه انه يسحب يدها الناعمه و يطبع عليها قبله رقيقه وهو يقول بصوت هادي : حياتي .. هاليدين الحلوة ما ابغى احد يشوفها غيري .. بنشتري قفازات طيب ؟!
رمشت هالمره بأستغرآب و بنفس الوقت حست بابتسـآمة ناعمه تنوور وجهها وهي ترد عليه برقة بعد حركته الي ثارت مشاعرها : طيب .. على امركـ ..!
:
:
:
لو زعلنآ من بعضً .. [ مليُوووونً عًآآآمً ]
لًو تجآهلنًآ بًعَضْ .. حًتىً فيٍ ....[ رًدْ السًـلآآآآمْ ]
هّذآ أنًـتْ .. و هّذآ أنـآ .. .. [ لآ تنًـآمْ و لآ أنًـآآمْ ]
؛
بعـًدْ مُروورْ يُـٍوميٍـنْ ..!~
طلعت من الغرفه بشوويش وهي ما تبي بنتها تصحى .. بنفس الوقت ما تبي زوجها الي نآيم بالصاله يصحـى ..!
وقفت على بعد منه وهي ترآقبه وهو نآيم على الارض ..
لمعت " دَمعَةْ يَتيِمةْ " على خًدهآ وهي تحبس انفآسها من الحآل الي وصلت له ..
طيييب لمتى ناوي يعاقبها على غيرتها المفرطة و على عشقها الجنووني له ؟!
مسحت دمعتها بقهر و حرقة وهي تعطيه ظهرها تبي ترد تدخل الغرفه بس شي بدآخلها .. شي ينبض بجنوون و بعنف لما تمر اسمآعها حروف اسم حبيبها .. ولآ تشوف صوورته ..
كيف وهي شايفته قـدآمها بس مخاااصمهآ ؟! و زعلان عليها ؟!
مسكت رقبتها وفركتها بقووة و بألم .. و بأستسلآم لغريزتها الأنثوية الحنوونة قربت منه وهي تجلس على ركبتها عنده ..
عدلت الغطآ عليه و تمت تنآظره شووي .. لين خافت انه يحس عليها و يصحى و سأعتها بيكتشف انها خايفه عليه ..!
مدت يدها و لعبت بشعراته بنعومة .. و فجأه ردت لعقلها و خافت يصحى .. فقآمت من مكآنها بسرعه و دخلت للمطبخ المفتووح على الصاله ..!
كانت محتآجة كآسة مويه بعـد المجهود العاطفي الكبييير الي عملته ..
صبت لنفسها بالكاسة و قربتها من فمها و كانت رح تشربها لما سمعت حركة خفيفه .. رفعـت راسها بخرعه و كانت الكاسه رح تطيح لما شافته مستـند على الجدآر و يراقبها
" يمممممه .. متى صحـى ؟؟؟؟! "
الكآسه اهتزت بيدها بدون شعوور .. الموية بدت تنكت منها شووي لما حست فيه يتقدم بسرعه و يمسك يدها مع الكاسه و هو يقوول بصووت وآطي : بسم الله عليك .. خرعتك ..!!
اخذت نفس قووي وهي تشووفه ياخذ الكآس من يدها و يحطها على الطآولة و يلف ينآظرها بهدوء : وش عندك لهالوقت صاحيه ؟!
قوت قلبها وهي ترد عليه بنفس الهدوء و بصووت ثقيل : افكر ؟
ضحك بدون نفس و بخفه وهو يستنـد على الطآوله و يكتف يدينه بتكآسل : آه ؟؟ وش الموضوع المهم الي يخليك تصحين و انتي تفكرين فيه ؟؟
ابتسـمت بسخريه و هي تستخـدم نفس اسلوبه : يمكن لأني مظلومة مو قادره انآم
رفع حوآجبه بهدووء : مظلوومة ؟؟ انتي الي ظلمتيني لآ تنسين
حست بالعبره تخنقها وهي تكت كل الي بقلبهآ : لآ هلال .. المظلووم الوحيد بهالقصه هو أنآ .. وش كنت تبغاني افكر و انت تبتعـد عني فجأه بدووون اي سبب وآضح .. جنييت و انا اسأل طلآل عن السبب بس مافي فآيده .. لآآآآ وبعـدها اشوف حفلة ملكتك؟؟ انا مووب حجر ,, انا زوجه ..
كملت بأستهزاء مُر : لآ و المصيبة زووجة تعشق التراب الي يمشي عليه زووجهآ .. كيييييف ما تبيييني انجنن وانا اشووف الي شفته .. خل نفسك مكآني و حس بالي حسيييته .. ساعتها بتعذرني
استخدمت اسلوب الهجوم افضل وسيلة للدفآع .. و شكلها نجحت فيها ..
لأنه طول الوقت كآن يستمع لها بأنصـآت و اهتمآم و نظرة السخرية فبدآية حوآرهم انتهت بشكل نهائي من ملآمحه
عطته ظهرها و كانت رح تطلع بس تفآجأت لما مسكها من ذراعها بقووة عشان يمنعها تتحرك و هو يقول بصووت مقهور : ابشرك حبيبتي .. حسيت فيه لما توقعتك متزووجة هذآك الـ....!!
قطع كلمته وهو يستغفر و يكمل وهو ضاغط بقووة على فكه كأنه الحين تذكر كل العذاب الي مر فيييه كم يوووم
فجأه رن بعقله جرس يقله انه معها حق .. هو كآن رح يدخل بموت لؤي لما فكر انه تزوجها
و هي المسكينة 4 سنيين تمـت تفكر كذا ؟!!!
هو رجآل و ممكن يتحمل بس هي كيف بتتحمل ؟!
اخذ نفس قووي و قلبه عوره عليها .. حسها فعلا المظلووومة الوحيده بس ما حب يعترف لها ..!!
سحبها من يدها و دخل معها الصاله وهو يتكلم بصووت وآطي وسط الظلآم الي يلف المكآن : ليه غطيتيني ؟؟ احنا مو متهآوشين ؟!
نآظرته من طرف عينها لما جلسووآ على الكنبه : يمكن لأنك زوجي و ما ابغاك تمرض
ابتسـم ابتسآمة مايله و حب يبين لها انه خلاص .. ما يهمه هالموضوع .. مل من الزعل : بس لاني زوجك ؟؟ مو لشي ثاني
قالت بزعل وهي تلوي بوزهآ : شي ثاني مثل ايش ؟!
بصووت خامل نعسان رد : لأنك تحبيني مثلآ ؟؟
بعنـآد قالت وهي تبعـد يده الي تحاول تحضنها : وخر عني .. اصلا انا اكرهك خلاص
ضحـك بخفه و هو يحضنها غصب عنها : لآآه ؟؟ من متى ؟؟ قبل دقاايق قلتي انك زووجة تعشق زوجها .. وش الي تغير ؟!
مدت البووز وهو تدفه بقهر : ايه و انت تذلني بذا الحب
قال بأبتسـآمة عطووفه : أفآ ؟؟ انا كذآ .. حرام عليك والله .. انتي عارفه اني احبـك
فجأه و بدون مقـدمآت رمت الي فقلبها : لو تحبني جد .. قلي وش الي خلاك تخليني و تروح هالاربع سنين ؟؟؟؟؟؟؟!!!
حست بجسمه تصلب و عضلات فكه انقبضت وهو يبعد عنها بشوويش .. : أحم .. وش ذكرك بهالموضوع الحين ؟؟؟
ناظرت بعيونه وهي ترد عليه بقووة : هالموضوع طول الوقت فبآلي .. بس تناسيته لأنك حلفت لي ان غيابك ما كان عشان الزوآج و انا صدقتك
قاطعها بقهر : ورديتي كذبتيني
مآ اهتمت لكلآمه و كملت : و الحييين انفتح الموضوع من جديييد .. و هالمره لآزم تقلي كل شي .. لآزم تريح قلبي .. انا تعباااانه و الله تعبـآنه
اخذ نفس عميق و حضنها و هو يهمس بخفه : للمره المليون اقلك اني ما اقدر اقولك وين كنت .. ولآ ظنتي بقوول فيووم
بحررة و قهر قاالت : ليييه ؟؟ اشتغلت جاسووس و ماتقدر تقول
ضحك و هو يبووسها من راسها عشان يمتص غضبها ورد بكسل : لأ .. بس برضوو ما اقدر اقول ،، خلينآ من هالسالفه .. خلآص ،، والله تعبت
بعدت عنه و هي تتنفس بقووة : والله انا بعد تعبت ..
بعثر شعرها و قال بهدوء : شرايك ننسـى الدنيا الي تحدتنا و نكمل هلال و ملووكته
ابتسمت و رفعت حوآجبها : وانا وش ابي غير كذآ ؟!
ضحك و هو يحضنها من جديد : والله يا قلبي .. ترا مهيب حاله .. انتي زعلانه و انا زعلان و احنا الاثنين النوم مجآفينآ ..
ابتسمت وهي تتمسك فيه : ايه و الله هلوول .. كل يووم اجي اتطمن عليك وانت نايم
رد عليها بحنوو : عارف .. اصلا ما يجيني النوم الا بعـد ما احسك جيتي و تطمنتي و رحتي ..!!
و كمل و هو يلعب بخصلات شعرها : خلاص طاح الحطب ...!!
حركت راسها بقووة بمعنى ايه وهي تتنهـد بشـده : طآآآآح والله
:
:
:
حي " مني " .. لآ ذكرته / دريت اني بخيٍــرْ
صآحبٍ لآ شآفني .. ضقتْ منهً ، ضًـمنيٍ ...!
فتح باب الـ فله وهو مستغرب مين الي جاي بهالوقت من الصبح ؟!
انصدم و حس بحلقه يجف لما شاف طلآل واقف قـدآمه بابتسـآمته القديمه : السلام عليكم ؟!
بلع ريقه و هو يتقدم ناحيته و يمد يده بهدوء : وعليكم السلام .. ياهلـ...
قطع كلمته لمآ طلآل طنش ايده الي مادها و سحبه بقووه وهو يضمه بشووق و لهفه و حنين اخووي ..
حب ازلي الي انولد بينهم .. و مهما فرقهم الزمآن .. بيردون و يجتمعون
لأنهم ببسـآطه .. مالهم غنى عن بعض .....!!!
حس بالروح ترد له لما ابتعد عنه طلآل وهو يقول بصووت متأثر و رآجي : سآمحني ياخوووك
فتح عيوونه بصدمه وهو يقووول بصووت مستغرب : اسامحك ؟!
طلآل هز راسه و هو يحس بدنه يرتجف : ايه .. سامحني .. والله ما قدرت اتركهآ ،، صارت زوجتـ...!
قآطعه بقووة و الحميه اشتدت فيه و هو يحس بعرووق جسمه تفوور : انت مجنوون وش الي قاعد تقووله .. ؟؟؟ صدقني ما فكرت فيها من يوم عرفت انها صارت لك .. طلآآل انا عارف انت احسن واحد لها .. والله لو نلف الكووون كله ما تلاقي مثلك ..
و ابتسـآمة عريضه يحسها حرقت قلبه سحبه من جديد عشان هو يبآدر و يحضنه و هو يكمل : يالنسـيب ..!
طلآل الي يحس عقدة الذنب انحلت عن رقبته شووي ابتسـم و هو يبآدل اخو دنيته الحضن ..!
:
:
:
|