كاتب الموضوع :
ΑĽžαεяαђ
المنتدى :
القصص المكتمله
لنـــدن }....~
ودي أحضنًـك .. لين لحظة المُـوتْ
......... ودي نهآية دنيتي ,؛
يُـومْ .. " أإأضَمـًكْ ..~
جلست على الكنبه بتعـب وهي تقول بأنفآس مقـطووعه : يآآآآه ، وربي مـت من التعب ...!!
تقـدم نآحيتها و رمى بجسمه جنبهآ و قال بصوت متهآلك و نغزة : ايه معـك حق ، كل شوي انآديك تشيلين عني
ضحـكت بـدلع وميلت بجسمها عليه : هلاالي عُـمري ، آجل تبيني اشيل الاغراض بروحي ؟ وربي مآ اقـدر ..!
قال بآبتـسآمه وهو يدفها بخفه : بعـدي . مآني طآيق روحي عشان اطيقك ، آآآآآه ابغـى اتحمم ..!!
ضحـكت وهي تقول بزعل دلووع : اووكـ بعـدت عنك ، الحين ياللا روح تحمم لاني انآ بعـد ابغـى اخذ شًـآور طوويل بعـد الاعمآل الشاقه الي عملنآهآ
غمـز بخبث و هو ينآظرهآ .. على طول صرخت بـ فزع وهي تقوم من مكآنهآ و تحرك سبابتها بتهـديد : لآآآآتفـــكر بهالشي
قال بأستنـكآر مصطنع وهو يحك شعره المتخربط : الحين انا وش قلت ؟ ليه على طول تنحرفين بأفكآرك ..؟!
قالت وهي تتحـرك بلا مُبآلآة بالشقه الفآضيه تقريبآ من الاثآث .. لأنهم فرغوهآ عشآن السفر للسعوديه : لأني عـآآرفتك ، زُوووجي و تربية يـدي ,,!
فتح عيونه بأستغرآب : وشوووووو ؟؟!!
ضـحكت برقـة و قالت بسرعه نآعمه : وييييي .. سووري حيآتي غلـطت .. آحم ،، اممم .. يعني انت حبيبي و زوجي و روحي .. وانآ اعرف الي تفكر فيه ..!!
رفـع حآجب ببـطئ : أهآ .. يعني كّـذآ
غمـزت له بـ دلع : يــب .. كيٍـذآآ ..!!
بصوت هـآمس قال بتحذير : بطلي حركآتك هذي ، ترآك عارفه اخرتها ..!
ابتسـمت و طلعت لسانها بشقاوة : مآ تقدر تسوي شي دآم عسووله هنآ
قال بتـحذير اخير و عيونه مبتسـمه : ترآهآ نآيمـة و مو دآريه عن امها
ركضت من شافت التصميم الي بعيونه وعلى طول دخلت الحمام و هي تصـرخ من دآخل : ههههاااي سبقـتك يا قلبي ، خلااص بتستنـآني ساااعتين الين مآ يخلص الشآور حقي
قآم من مكآنه بتملل و دخل الغرفة و رمى نفسه جنب عسوله الي نآيمة بتعب و مآدة البوز ..!
بآسها من قلب و حضنها له رغـم الغبرا الي فيه و ببسـآطه ..
نآم ..!
:
:
:
عيُونك لأ تشُوفْ إحزأإنْ هـ / الدنيًـآ | وآنآ عًـآيش..*
قسِـمْ بالله > لو ضُـآقتْ عليٍـكْ الأرضْ | " .. مآبيهَآْ ..!
................مـآبيهًـآ ..!
.......مـآبيهًـآ ..!
...مـآبيهًـآ ..!
تسللت من القآعه بخفـة بعـد مآ لبست عبآيتها و النقآب .. ، تحس قلبها يغووص بـ صدرها كل شوي و مو قادره تتنفـس من الفكره الي نآوية تسويها ..
عارفه انه الي تسويه يعتبر قمـة الجرأة .. و يمكـن بعـد قلة الادب
بس هي تشوف انه هذا من حقــه .. حقه " هُـو " .. ولآزم تقوي قلبها و تقسي على نفسها .. !
وقفت عند البآب الرئيسي و هي تتنفس بشـده و حرآره وتحس العرق مغرقها من راسها لـ رجولها .. اخذت نفس قوي قبل لا ترفع جوالها و تـدق على الي تبيه ..
ثواني و وصل لها صوته القوي الي الحنآن يغلفه بالفتره الاخيره بشكل لآ يُـطآق : هلا يا قلبي ؟!
اخذت نفس اقوى و حآولت تهدي نبضات قلبها الي تتسـآبق بشكل جنوني .. نبضه تنهيها عن الي تسويه .. و نبضه ثآنيه تأمرها تستمـر فيه : هلا رآكآن .. وينك ؟!
بعـد عن الازعآج الي حوله و حب يهدي من توترها لأنه عارف القلق الي فيها من كل الضغوط الي حوالينها : ممم .. فـ قلبك .. دوريني بتلاقيني ,,!
ابتسـمت غصب عنها و حست بالعبره تخنقها .. تدري انه الي تسويه يمـكن غلـط .. والاكيـد عييييب فـ حقها ،، بس عشآن خآطره و خآطر سعآدته .. بترمي نفسها بالبـحر ..
لمآ سمـع ضحكتها الخآفته .. قال بـ مزح حآني : ويلآه عليـك يآ رآكان ، ريتووو انآ و ما شفتك و كذا .. لو اشوفك وش بيصير فيني ؟ اخق تراني ,,.!
ضحـكت من جديد و عيونها تلـمع بعشق هالزوج المثآلي : تبغى تشوفني ؟!
فتح عيونه من غير تصـديق : ايــش ؟!
بلعت ريقها بخوف لمآ انتبهت انها خلاص دخلت باللعبه و قررت تنهيها .. : أحـم .. بقولك ، تبي تشوفـنـ..ـي ؟!
ابتسـم بغرابه و قال من جديد يتأكد : ليه انتي وينـك ؟!
غمضت عيونها بخفـة : وآقفه عنـد باب النسآء ، لو بغيت يعنـ...!!
قـآطعها بصوته القوي و بأستنتآج ذكي : شكلـك انتي الي تبيني اشوفـك ؟!
رغم التوتر و الارتبآك الي فيها .. لقت الابتسآمه طريقها فـ ملآمحهآ الجذآبه من تحت الغطآ : آمممم ..!
ابتسـم من جديد و بصوت هادي : طيب حيآتي .. اطلعيلي .. بآخذك السياره .. آوووو ، بشُـوف كشختك ..!
دمعت عيونها وبصوت مبحوح ردت : طيب .. بآي
سكرت منه و هي تنتفـض .. ضمت الجوآل لصدرها و حست بفـدآحة الي نآوية عليه .. تتمنـى تركض لـدآخل الصاله و تترك الجمل بمآ حمل ، بس كييييييف .. هي ورطت نفسها خلآص ،، ولآزم ما تترآجع ...!!
سمـت بالله وهي تحآول تقنع نفسها ان الي تسويه هو عين الصح .. و رآكآن من حقه انه يشوفها وووو ....؟!
عمل لها رنه .. فهمت فيها انه يبيها تطلع خلآص .. توكلت على رب العالمين و توجهـت طآلعه ..!
لمآ طلعت عند بداية البـآرك .. انتبهت له وآقف على بعد مسافه .. اشر لها بيـده .. و هي على طوول نزلت راسها بحركه عفويه و هي تحط يدها مكآن قلبها ..
" يـآآآربْيييه .. شكلي انا الي بخـق عنـده .. حرآآم علييييه .. وش ذا الكشخـة ؟؟؟! "
فعـلآ رآكآن ليلتها كآن ملـك الحفل زي مآ يقولون ،، وكأنهم متفقين يعذبون بعض بكشختهم هالليله ..!
بعـد سلام خفيف صـعدوآ السياره .. و دقات قلب رآكآن كآنت كأنها بـمآرآثون .. هو مآ شاف منها شي .. بس المنآكير الاحمر الصارخ الي مزين آنآملها .. عطـآه فكره عن روعة زوجته اليوم ..
بلع ريقه بخفه و حب يخفف التوتر و هو يقول بأبتسآمه دآفيه : وشلونها سمر ؟
لفت تنآظره وحست الدموع بتغشي عيونها : متوتره مررره ..
بصوت مبحوح و كلمآت متقآطعه كملت : مـ..ـآعرف .. وشلون ،، آهـ..ـديهـ..ـآ .. رآكـ..ـآن ,, آحنـ.ـآ نحتـ...ـآج اُمْ ..!!
مآ تحملت و مآلت على ركبها وهي تبكي .. !
تروع من صوت نحيبها القوي .. وكأنها فـ عزآ ،
حط يده على كتفها وهو يحاول يهديها بهزات خفيفه : ريتوو حياتي قولي يا الله .. وش فيك يا عمري ،، وش اتفقنا ؟؟ ما قلنا بنصير اقوى من الالـم .. ريتآج انتي امهـم .. و الله انتي امهم و ابوهم ،، و انتي عوضتيهم كلهم .. حتى سمر صرتي لها كل شي .. لآ تسوين فـ نفسك كذآ
رفعت راسها من جديد و بصوره عفويه رفعت الغطآ عشان تمسـح دموعها بعـد مآ خذت كلينكس من العلبه الي في السياره : و انا من لي .. قلي انا من بتكون امي ؟!
قال بأبتسـآمة عتب و بنبره حلوه رغم انه كله بـدا يرتجف من شوفة حسنها و جاذبيتها .. فعلآ اآسـرته بكل ما فيه ما اقصاه لأدنآه : افا والله .. انا اعتبريني امـك ولا يهمك . . بس انتي صيري ابووي .!
ضحـكت باستنكآر وهي للحين تمسح وجهها و اخيرا لفت توآجهه وهي تتكلم : رآكـ...ـ...!
قطعت كلمتها لما شافت البريق الي بعيونه .. وخافت لا يكون فيها شي غلـط .. عشان كذا قالت بصوت مستغرب و هي تحط اطراف اصابعها على خدها بتسآؤل : راكان ؟ فيني شي ؟!
مد يده بسرحان و نزل يدها وهو يقول بصوت مستغرب : انتي ريتاج ؟!
زفرت بابتسامه وهي تقول بهدوء : روعتني و الله ..!!
ابتسـم اخيرا وهو يقول بحالميـة : تراني بشر من لحم و دم .. خفي علي يا بنت الحلال ،، ما اتحمل كل ذا الجمال ترى ..!
عضت على شفتها و هي تحس نفسها طايره و مو شايفه غير راكان .. ناسيه كل المها و خوفها من المستقبل .. ناسيه مرضها ، ناسيه الي فيها .. ناسيـة حتى الي جايه عشانه ..!!
ثوآني و دق جرس الانذار براسها لمآ سمعت كلمته : ابغى اشوفك بالفستان ريتو
بلعت ريقها و اخذت نفس قوي لما قررت تكمل الي بـدت فيه : على امرك .. خذنآ لأي مكآن و ....!
تنحنحت عشان يطلع صوتها الي غدر فيها وهي تنزل عيونها خجلآنه من نفسها وتكمل : و انا تحت امرك .. بالي تبيه ..!
لأنه عارفها عـدل ،، وعارف انها مو بالسهل تنقاد كذا .. قال باستغراب و استفهام : تحت امري ؟!
لفت وجهها ناحية الشباك وهي تقول بحروف متقطعه و انفاس مخطوفه : ايـ..ـه .. مووو .. زُووجـ..ـي .؟!
عقـد حوآجبه بخفه و هو يمسح على كفها الي بحضن كفه برقه : ريتآج ؟ وش فيك ؟!
غمضت عيونها وهي تقول بصوت حاسم تبي تنهي الموضوع و تخلص : راكآن اعتبرني زوجتـك بحق وحقيق الليله .. و اعمل الي تبغآه .. !!
حس انه بدا يفهم الي ترميه له .. تقلصت عضلة فكه و ضغط بلا شعور على يدها وهو يتمتم : زوجتي ؟ ... ريتآج فهميني وش تبين تقولين ؟!
ما تحملت الضغط النفسي و لا صوت تأنيب الضمير الي ذبحها من داخل .. عشان كذا بدون شورها نزلت دموعها و ردت تبكي وهي تقول بحرقه : ايه انا جيتك عشان تسوي الي تبيه .. رآكآن سوو الي تبييييييه انا زووجتـك .. !!
قال بعد استيعابه للي تبي تقوله وهو يرمي يدها بقوه : نعـم ..؟ انتي وش فيييك قاعده تخربطين ؟؟ وشصاار لكـ ؟ جنيتي ؟!
ما ردت عليه .. وهالشي قهره اكثر .. مسك كتفها بقوووة و خلاها تلف توآجهه : نآظريني و كلمـــيني .. انتي مجنووونة عشااان تقوليلي كذآآآ ؟؟؟ انتي عااارفه وش قااعده تسوين بنفــسك ؟!
بكت اكثر وهي تحاول تنزل راسها عشان لا يشوف النـدم الي بعيونها و هو بعنآد يرفع ذقنها و يكلمها بحرقه : معقووله انتي ريتاج العاقله الفاهمه تقولين كذا ؟؟ و بعـــدين تظنين اني ممكن اسوي شي مثل هذا ؟ تتوقعين اني اتعبك فوق تعبك و اشيلك هموم ؟؟ شايفتني حمار و لا مو فاهم الي قاعد يصير فيك ؟؟ !!
بدت تنتحـب بطريقه هستيريه و هي تبعد عنه : اييييييه مووو فااااهم .. انــآ ابغــآك تتركننني ،، انااا رح اصييير مشوووهه ... عاارف وش يعننني بتشوووه ،، ابغـآك تعييييييفني .. ووووش تبي بووحـده نااقصه .. وش تبـ.....!!
سكتت لما ضربها كف خفيـف على خدها .. قوة الكف ما كانت ذاك الزود ،، بس عشان يسكت ثورتها الغير مفهومة : اسكــتي .. احمـدي ربك على كل الي انتي فيه .. هذي محنه و امتحان من رب العالمين .. لازم نشكر الله على كل حاال .. وبعـدين حد شكى لك ؟؟ من قالـك اني ما ابيـك .. انتي عارفه زين اني ابيـك بكل الي فيك ، ، مو بس لأني احبـك ,, لااااااه .. بس لأني احتـآجك اكثر ،، انا جربت بعـدك و انا مقهور منـك و برضو رديت لك ؟.. كيف تبيني ابعد ثاني و انا مقهوور عليـك ؟! .. انتي مشكلتـك لين الحين مو عارفتني .. ولا عارفه خوفي من ربي ، والاهم مو عارفه حبـك انولد فيني من يوم جيتي للدنيآ ..
مو عارفه اني بدونك ولا شي ...!!
هدآ صوته شوي .. و الجو العام للسيآره كآن الصمت القآسي .. ما غير شهقات خفيفه من ريتآج الي ما عرفت وش تقول بعـد كلآمه ..
كآنت تبيه يآخذها ويشوفها بكل جمالها .. و يملكها ..
مآ همها عذابها .. المهـم انه يرتآح ..!
بس بعـد كلآمه وش تقول ووش تسوي ؟!
بعـد دقآيق صعبه على قلوب الاثنين .. قطعها صوته الي صار بآرد مثل الثلج : يالللا نزلي الرجال ينتظروني ..!
بصوت مبحوح قالت وهي ترفع راسها تنآظره : رآكـ...!!
قآطعها بحـده و قهر : من غير ولا كلمه .. نـ...!!
هالمره هي الي قاطعته بـ دموع حارة و صوت مخنووق : لاااا تسكتنننني .. خلاااص .. دريت اني غلـطآنه ، والله عارفه اني غلـطآنه .. بس افهمني .. رآكآن انا بموت في اليوم مية مرره عشانك .. والله كل يوم اتمنى الموت ولا اني ابهذلك معي .. انت ما يوم رح تحس باللي احس فيه .. وجعلك ما تحس فيه ابـد .. بس انا تعبااانه والله تعبـآنه ،، تعبـآنه و محتآجتك تووقف جنبي و تقويني .. مابيك تعاتبني على اخطآئي ،، لاني عارفه انه قراراتي كلها غلـط هالحين .. ابيــك تساندني بكل الي اقوله و تسآمحني بعـد .. انا مالي غيرك واللـ...ـــه ..!
حن قلبه بقووة .. مد يده و مسك كفها من جديد و همس بصوت تعبان : عارف والله عارف .. وانا تعبان عشانـك .. وكل دمعه تنزلينها انا قاعد انكوي فيها ،، وش اقدر اسوي عشان احمل همك بعيـد ؟؟ ليييييييت كل الي فيك يصير فينـ...!!
قآطعته بخووف وروعه وهي ترفع يدها الثانيه و تمسك يده الي ماسكتها : بسـم الله عليـك .. لااااتقووول كذااا .. اانت ... انـت ،، انت .. ما تعرف انت وشووو بالنسبة لي .. والله انت اغلى مني ،، رآكآن انت سبب بسمتي .. سبب حياتي .. بس سامحني ..
رفع يدينها الثنتين و باسهم بحنان و عطف وهو يقول بمشاعر جياشه : خلاص عمري .. البسي نقابك وروحي .. وباكر اشوفك ان شاء الله ..!!
سحبت يدينهآ منه و غطت وجهها وهي تحس براحه بعد الي صار .. همست له بـ : الله يحفـظك لي ولا يحرمني منك ..!
وطلعت على طول قبل لا تسمع رده .. وهو ما قدر يسوي شي غير انه يقبض كفه بقووة و قهر و يدعي الله لا يحرمه شوفتها و لا يحرمه سعادتها ..!
:
:
:
بعد ساعات ...!~{
لُو زعلتيٍ .. يركبكـْ مليوونْ .. " جنيٍ
وآنْ رضيتيٍ صرتي للزعـلْ زنـآد} ..~
تستلذينْ بعذآبيٍ .. حيييييل لنيٍ
طيبْ ومآفي مثل قلبيٍ في العبآآآدْ ....!
مر على غرفة امه مثل عادته كل ما رد البيت .. عشان يسلم عليها و يشوفها رغم انه عارف ان الوقت متأخر .. بس عارف بعـد انها للحين مو نايمه ،،
عارف امه تصلي القيام مثل كل ليله ..!!
من يوم رد هو و ميس و ميس تنام مع امه .. يعني الين ما يعملون حفلة الزوآج .. هالشي مريحه لانه ما يقدر يتحمل قربها منه كثير ..
وهو عارف زوجته .. وهي بعيـده مجننته ،، اجل لو تقرب وش بتسوي فيه ؟!
فتح بآب الجنآح بهـدوء و هو يحاول مآ يطلع اي صوت و استغرب لمآ شاف امه موب فيه ..؟!
توجه ناحية باب الغرفه و هو عارف انه ميس داخل .. بس هو جاي عشان يشوف امه .. و ما يهمه لو هي فيه ولآ لأ ..!
استغرب لما لاح له الضو من الفتحه الي تحت الباب .. غصب عنه انرسمت ابتسآمة على وجهه لمآ تخيل انها صاحيه للحين عشانه .. عشان تنتـظره ..!!
نزل عيونه المبتسمه ينآظر كيس البيتزآ الي في يـده .. كآن ناوي يعطيها لامه وهي توصلها لها .. بس شكلها صاحيه و بيعطيها لها بنفسه .. !
قبل ما يوصل الباب فتح بوجهه بقوة و سرعه خلته يرد لورآ باستغراب .. ابتسـم لمآ شاف شكلها بالبيجآمآ الموف النآعمه ..
بلع ريقه وهو يقاوم رغبته انه يقرب منها و يرفع خصلات شعرها النازله على وجهها بعشوائيه و عناد ..
مآ عطته فرصه يقول شي .. على طول صرخت فيه بقهر وهي تتخصر : اخيراااا شرفـت استآآذ طـلآل ؟!
ابتسـم و رفع الكيسه الي في يـده : جبت لك بيتزآ .. المفروض تشكريني و تسكتين ..!
ما ردت عليه و هي مفوله .. فكرة انه شاف وحـده حلوة و اعجبته دخلت مخها .. رغم انه بدآخلها عارفته يبي ينرفزها وبس .. بس الاكيد الغيره ما رحمتها .. عشان كذا تحس عيونها تطلع شرار وهي تشوف البرود الي فيه ..!
رد قال وهو يتقـدم ناحيتها وينآظر ورآها : وين امي ؟!
وقفت قدآمه تمنعه يدخل وهي تقول بحره : امك نامت يا افـندي .. تعبت من الانتظآر ..!
غمز بحلآوة يبي يغيضها : وانتي ما تعبتي ؟! لـذي الدرجة الغيره حرقتك ؟
ما حس الا بضربه على صدره و صوتهآ الباكي : لا تصير حمآر ..
مسك معصمها بقوة وهو يقول بأبتسآمة تحذير : ميس .. عن الغلـــط ، كم مره قلت لك تأدبي
سحبت يدها من جديد و ضربته ضربه اقوى وهي تقول : انت اتأدب .. يالي تنآظر بنات العالم ..!!
بقلبه مات ضحك على ملامحها المأسـآويه .. و بلحظة حس بغباء الي قدآمه .. من جدها صدقت الي قاله لها ؟! .. باين انه كان يبي يعصبها وبس ..!
" هههههههه .. الغبيه تمووت فيني فـديت قلبها .. حيااااااتي ..! "
تمنـى يآخذها لحضنه و يقطع خدودها الحمرآ .. طالعه كيووووت مرره و بريئه بالبيجآمة .. طول المده الي فاتت ما قد شافها كذا ..!!
بس قوى قلبه و لف عنها وهو يقول ببرود : خلاص اجل خسرتي البيتزا ..
وصله صوت رقعة البآب و صرخة قهر : اشبـع فيهاا .. ما ابي منك شي ،، اكرررررررهك ..!
ضحـك و نآظر ساعته .. الوقت فات على الـ 3 ،، شكل امه نامت جد و تركته .. ههههه ،،!
والا شافت ميس تنتظره عشان كذا كملت صلاتها و نامت .. !
" يالبآ قلبهآ و قلب ميس .. عسى الرحمن لا يحرمني منهم "
ترك لها علبة البيتزآ .. و طلع من الجنآح بكبره رآيح لـ غرفته ..!
بعـد نص ساعه تقريبا و هو يتقلب في فراشه يبي النوم يجي لعيونه بس مآ يقدر .. لأول مره يحس بنفسه قآآسي ،، يمكن ميس ما تستاهل الزعل و هو قاعد يظلمها .. ؟!
ويمـكن بالعكس ....؟!
و يمكن و يمكن و يمكـن .. !!
بس كيف يقـدر يعرف حقيقة الي صار من غير تشويه ؟!
اخذ نفس قوي و لف على جنبه وهو يفتح عيونه يفكـر فيها ،، مثل دايم لمآ يكون بروحه .. ماله غير التفكير فيها و فـ سآمر .. و فقـصتهم الثلاثية الابعآد ..!!
.. سمع صوت جواله ينبهه على رساله جديده
اول مآ فتحها جت له الضحـكة من الكلآم الي فيها وكل الضيقـة الي بصدره رآحت ..!
؛
’
‘
يآ قلبـه وشفيك متغير على فلآنه
قم حبها واعتذر منها ودللها
مجنون تضحك واحلى بنت زعلانه
والي معاه مثلي انـآآ ما يزعلها ...!
دُب .. دُبْ دُب ، اكرهـك لا عاد تكلمني .. و خذ بيتزتك مابيها ، بكره عموو جبوور يشتريلي احلى منها .. مااااااااا احبك
" عمُـو جبوور " ؟؟؟!
" والله لو يسمعها ابوي .. قليلة بحقها يذبحها .. ههههههههه ،، الخبله تظن الكل مثلها ماخذ الدنيا طول بعرض ، فديتها ما تحبني .. والله تموت فيني السخيفه . ..! "
فعـلآ تمنى يقوم من مكآنه و يركض لها .. لو لا الملآمة زي مآ يقولون كـآن ما تركها بعيـده عنه شبر وآحد ..!!!!
بس هو للحين مستـمر بلعبة حرق الاعصاب .. و شكل اعصابه هو الي بتحترق ..!
كل الي ارسله
" لأ . . انا جبتها لـك لآزم تسمعين كلام زوجك و تآخذينها ، بالعآفيه على قلبـك ،، و ترآ قلبي ماهو مجنون عشان يزعلـك ،، تصبحي على خير .. مـدآمتي ..! "
؛
|