كاتب الموضوع :
ΑĽžαεяαђ
المنتدى :
القصص المكتمله
حًبيبٍي ..
مآ مليت من الحـزنْ ؟!
مآ مليتْ نَفسَـكْ ؟!
يالله تعـآل ..
يآالله تعآل نرسـم " البسمةَ " على شفَآهنًـآ
تعآل معي وحِـدي { أنآ }
وآنسًـى الحِـزنْ حبيبيٍ ..!
تعـًآل ...!
خلينًـآ | نِفٍـرًح~ !
صعـدت بهدوء للسيـآره و تحس قلبها فـ بطنها .. سلمت بخفوت وهي تعدل النقآب على وجههآ : السلآم عليكم ..!
رد عليهآ بأبتسـآمه مغروره وهو يحرك السيآره : وعليكم السلآم .. ياهلآ والله بـ زوجتي ..!!
لفت له بقووة و دمها محروق .. بس ما قدرت تقول شي قـدآم خواتها .. وحتى قدآمه وش تقله مثلا ..!
شـآفت نظرته المتكبره و ابتسـآمته الوآثقه وهو رآفع حآجب : عرفتي شلون اللعب الي على اصوله .. يـآ ..... ريتُـو ؟!
اخذت نفس و لفت لـ جهة الشبآك ولآ ردت عليه وتحس القهر يشتتهآ .. رآكآن مـآخذ الموضوع عنـآد لأنه مو عارف اسبآبهآ .. مو عارف انها تموووت فيه و كل الي تسُويه عشـآنه .. عشـآن ما يتعذب , عشـآن يكرههآ
بس شلوون والحين صارت زوجته على سنة الله و رسووله ؟؟!
انتبهـت لـ رزآن الي جالسه بالسيت الي بعدها تهمس لهآ : ريتوو .. ترا رنـدآ نامت ..!!
لفت جسمها للنآحيه الثآنيه و شافت رنـودآ نايمه بحضن رزآن .. ابتسـمت بحنآن وهي تقول بصوت وآطي متعذب : طيب لمآ نوصل بنصحيهآ ..!!
كآنت للحين على نفس جلستها .. سمعـت صوته الي اخترق قلبهآ : مبرووك رزونة .. عقبال العرس ..!
ردت عليه رزآن بخجل و خدودها وردت : يبارك فيك ..!
قال بقُـوه : وانا ما قلتي لي مبروك ؟ مو انا بعد ملكت ؟!
ريتآج حست بنفسها ترتجـف من اقصآها لأدنآها .. سمـعت صوت رزآن بعد ضحكه صغيره ناعمه : ههههه .. مبروك صح ,, الله يخليك انتبه عليهآ ..!!
ريتآج فتحت فمها بصدمة على كلام اختهآ وقالت بصوت مخنوق : رزآن ...!!
ترووعت لما حست بكف رآكآن الدآفي على يدها الي كانت على رجولها وصوته الحنون وهو يقول بـ عشق : لآ تووصيني .. ريتآج قلبي .. هه ، للحين ما عرفتي ان اختك حيآتي كلهـآ .....؟؟!!!!!
لآآآآآآآآء .. كـــآنت بتصرررخ من قلبهآ .. هذا الي ماكآنت تبيييه ..!!
ما كانت تبي تعلقه فيها و بعـدهآ تدخل غرفة ما تعرف تطلع منها ولا لأ ..!!
ومتـأكده لو طلعت بتكوون مو مثل ما دخلت ..!!
خنقتها العبره ودموعها طفرت من عيونها و حمـدت ربها لأنها متغطيه عشـآن لا يشوفونها
و رزآن قفطـت من جوآبه و حست بخدر بكل جسمها وهي تدعي من قلبها ان الله يسعـد اختها و يهدي رآكآن عليها زي ما هي ذابحه عمرها عشآنهم ...!!!
ما ترك يدها ابـد .. وكل ما تحاول تسحبها يقووي قبضته عليها غصب ...!
لمـآ وصلوآ البيـت .. دخل سيآرته فـ بيت اخوه .. وركنهآ بالبـآرك ، ريتآج على طُول فتحت البآب و نزلت بسرعه وهي تسحب نفسها منه بالقوه .. و ما اهتمت انه خواتها للحين بالسيـآره ..
رزآن توهقت بـ رندآ و نزلت بعد ريتاج منحرجه وهي تقول لأختهآ الي متوجهه للبآب الفاصل بين بيتهم وبيت خالتهم : ريتُووو ...!
وقفت و لفت باستغرآب لـ رزآن وهي تحس بانزعآج من النقاب الي لصق على وجههآ بسبب الدموع .. : همممم ؟!
قربت منها بخجل وهي تأشر ورآ : رنـدآ للحين بالسياره ..!
نآظرت ورآ رزآن و شافت راكان متقدم ناحيتهم .. اخذت نفس قوي و صدرها يرتفع ويهبط بقووة و شده ..
رزآن تركتـهم من باب الذوق و فتحت الباب الفاصل و دخلت فلتهم وتركت الباب مفتوح بعدهآ ..!!
ابتسـم وهو يقرب منها بهدوء و نظرته القويه دمرتها .. بدون لآ يقول ولآ حرف وقف قريييب منها بحيث يمنعها من الحركه لو بغت .. مد يده بصوره مُفآجأه و كشف وجههآ
شهقت وهي ترجع لـ ورآ بس ضرب ظهرهآ بالجدآر بقوة .. ونتيـجة القصور الذاتي ردت تقدمت شُوي .. بغت تعثر لو لآ انه مسك ذرآعها : بشُوووويش .. بتطيحيييين ..!!
ضحـك بخفه و قال لمآ شاف عيونها تدمع : ممكن اعرف ليه الدموع الحين ؟!
بعدت يدينه وهي تقول بصوت مرتجف : الله يخليك خليني اروح ..!!
مسح دموعها بيـده بحنان و بهاللحـظة بس حس نفسه ملك الكوون كله .. لمـآ شاف انه يقدر يسوي اي شي من غير اي حوآجز او موآنع .. لأنها بكل بسـآطة " زوجتـه " ..!!
ريـتآآآج زووجتــه .. بيمووت على هـ الكلمـة ..!!
قال بنبره غريبـه و قلبه يدق بعنف .. : ريتو عُمري شفيـك ؟!
شهقت بقووه وهي ترتـجف .. حنآنه هذآ قآعد يحطمهااا .. : ر..رآ ..رآآآ ..رآكآ ..آن ..!!
يده الي كآنت تمسح على وجههآ صـآرت ورآ رقبتها و سحبها بقووه نآحيته وهو يقول بهمس حآآني : آوووووش .. اهـدي .. آهدي و قوولي شفيـك ..!!
تعلقت فيه مثل الطفل الي يشُووف امه بعد غيـآب .. رآكآن حيآتها .. او ابتسـآمة حيآتها ..!!
ايه .. هُو النعمه الي رب العالمين انعم عليهـآ فيهـآ .. وهي ما تبي ترفس النعمه .. بس ما تقدر تألمه ..
ألمتـه كثييير بالماضي .. و ماتقدر تجرحه اكثر .. حـرآم ، لأنه يحبها تسُوي فيه كذّآ ؟!
لمآ حس انها تجآوبت معه ضمها اكثر وهو يثبت ذقنه على رآسها الي متوسد صدره .. حب يمزح معها شُوي : المفروض تكونين اسعـد انسانه بالكون .. ترآني صرت زوجـك .. ريتوو ..!!
دفنت راسها بصدره اكثر وهي تتـمتم بين شهقاتها : نـ ـ ـعم ..؟!
بآس رآسها بحناان و قال بـ قوه : لآ تبكين .. دموعك قآعده تحرق قلبي .. يكفـي .. خلينآ نفرح شُوي .. انتظرنآ هاللحـظه كثير ..!!
هزت رآسها برفض وهي للحين على صدره و قالت بصوت مخنوق وللحين تبكي : انـ ـت مُـ ـ مـوو .. فـ ـ ـآهـ ـم شـ ـ ـ ـي
قال بهدوء وهو يمسح على ظهرهآ بيده : طيب فهميني ..!!
بعـدت عنه بقوه وبـدون مقدمات و كنها حست بالي كانت تسويه .. جفت دموعها وهي تنآظره بصدمه .. مجنوووونه كييف تسمح لنفسها تسووي كذآآ ؟؟!!
انتـبهت للكحل الي خرب ثُـوبه و حست بالاحرآج يقطعهآ .. بس بسرعه تغيرت افكآرها وولعـت خدودهآ لمآ تذكرت انها كآنت بحظنه بعـد ساعتين من ملكتهم الغير متوقعه ..!
الصبح كآنت رآفضه الملـكة بكبرها و تعمل كل الي فـ يدهآ عشآن تمنعهآ .. والحين هي بحضنه ؟
اكيد عقلها مآكان بمحله لمآ سووت كّـذآ ..!!
هُـو ابتسـم نص ابتسـآمه لمآ حس بأحرآجها و قال وهو يلف نآحية سيآرته : بروح اصحي رنودآ ..!!
قـآطعته بدون تفكير ، و بـدون وعي و لآ ادرآك للي تقوله بس صوتها رجـع قُووي و ثابت .. ما تهزه غير شهقات صغيره تفلت منها : رآكآن ..... طلقني
:
:
:
صَرخَةْ مَظلُومةْ |~..!
مآ قلتٍ لـك يآ زمـآآني ..
كُل شي آحبهٍ في زوآآآآآل....؟!
كآن الآصنصير عآطل .. عشـآن كّـذآ اضطروآ يصعدون على الدرج وهم يتحلطمون ..
هي كآنت لآبسـه صندل بكعب عااالي مـره .. وهالشي من النوآدر .. ولبسته بس عشـآن توصل لـ نفس طُـوله شُـوي .. بس عذبته وهي كل شُوي تقله بسبـبك عورتني رجولي ...!!
قالت وهي توقف بنص الدرج : طلوول والله تعبـت .. رجولي تألمني والله ..!!
كآن يمشي قبلها .. عشـآن كّـذآ وقف و لف لها بآبتسـآمه : خلآص ما بقى شي ..!
قالت بعنآد : كله منـك خليتني البسه ..!
ضحـك وهو يغمز بشقآوة : تبيني اشيـلك يعني عشآن ترتآحين ..!!
صـرخت بفزع وهي تقول وخدودها انصبغت بالاحمر : قليييييل ادب ...!!
ضحـك من جديد و صعد وهو يقول من غير اهتمام : آجل يكفي تتحلطمين .. وبعدين مدري كيف راح تتحملين الكعب بيوم العرس ...!!
اتذكرت العرس البسـيط الي ناوين يسوونه لمآ يردون السعوديه و قالت بنعومة وهي ترد تمشي بعده : ما البسه .. بالبس فلاات ..!!
هز رآسه بطفش .. و طنش هبآلها .. بالوقت الي وصـلوآ لطآبقهم ..!!
عقد حوآجبه بخفه لمآ شاف واحد وآقف قدآم شقة ميس و معطيهم ظهره .. و يدق الباب بقووة ,, رفـع حواجبه بعد فتره لمآ عرف الشخص هذآ وقال بأستغرآآب غير طبيعي : ســــآمر وش جـآبك ؟!!!
سـآمر لف بقوووة نآحيته و حس الكون كله صار اضيق عليه من ثقب ابره وهو يشوف الي وآقفه بعـد طلآل و فآتحه فمها بـ ذهول و الصدمه خطفت لونها ...!
بحسن نيه قرب منه وهو يقُـول بترحيب و سعاده لا توصف و ما اهتم لـ غرابة وجود سآمر عند شقة زوجته : حبييييييب قلبــي سمُــووور ... كيييفك ؟؟؟!!
حس بجسد سامر متخشب بحضنه ولونه اصفر .. بعد عنه بآستغراب وهو يرد يقول بتسـآؤل : سامر شفيك ؟؟!!
عقد حوآجبه لمآ مـآ لقى منه رد .. و انتبه لـ عيون سـآمر الي تنآظر ورآه .. وين مآ ذاك الكـآئن وآقف و يحس ان الحيآة انتهت بالنسبة له ... !!
بلـع ريقه لمآ شاف نظرآت ميس التايهه .. كآنت نظرآتها موجهه لـ صآحبه بـ رُعب حقيقي .. و صدمة وآضحه ..
قال بتوتر يكسـر الصمت الي اوجع قلبه وهو يلف لـ سامر من جديد : شفيييك ؟؟ !!
اخيرآ نطق بعـد ما جمع انفآسه .. بس كلآمه كآن موجـه لهآ .. بنت خالته : وش تسوين هنآ ؟!
نزلت دموعها بسـرعه وبدون وعي و هي تتخيل وش رح يصير بعد شوي .. بعد ما يكتشف طلآل قرابتها من سـآمر بهالطريقه القاسيـه .. !!
طلآل حس قلبه يهووي بأعمآق الارض وهو يسمع صاحبه يكلم زوجته بهالطريقه التملكيه .. من وييييييين يعرفها ؟؟؟؟؟؟؟! : ســـــآمر ...!!
لف له بذهول وهو يقول بصوت مبحوح : طلآآل .. وش تسوي معها .. ؟!
وكمل وهو يقول بخوف من افكآره الي وصلته للجحيــم : وانتي يـآ " مُـــحترمـه " .. وش تسوين معآه ؟؟؟؟
صـرخت فيه بقـهر لمآ حست ان سكوتها بيحطم مستقبلها : انت الي اييييش جـآآبك ؟؟ وش تسوووي هنـآ ؟؟ طلآآل زوووجي ومـآلك دخل وش اسوي معااه ..!!
حط يدينه على رآسه من اثر المصيبـة وهو يقول بصرخه مرعبه .. مُـفزعه : اييييش ؟؟؟؟؟!!!
هُـوى قلبها من الخوف لمـآ شافت الشرر الي يتطآير من عيونه .. و صوته الاجرآمي .. حست الدنيـآ ضآقت عليها و لآ تقدر تنطق بحرف .. اصلا ما تقدر تتنفس حتى ...!!!
وصل اسماعها صوت كأنه جآي من ابعد مكآن بالكون وكآن صُـوته .. صُوت زوجهآ : من وين تعرفها ؟!
.. لفت عيونها تشوفه .. شافت منظره الي هزهآ من دآخل .. كآن منزل راسه للارض و كتوفه مرتخيه و عيونه تايهه بالفرآغ ..!
سـآمر مسكه من ذراعه وهو يقول بنبرة توسل و ترجي غرييبه عليه : طلآآل .. قوول انها تكذب ، قول انـك مو زوجها .. تكفى دخيييلك يآ خُــوي ..!!
حس انفاسه انتهت .. و قلبه ينعصر بقووة .. لآ .. مو الحيييين ، ما يبـي يغمى عليييه .. يبي يفهم وش فيييه حووله ...!!!
قووى قلبه و رفع نظره للاثنين و افكار سـودآ تتمركز بـ دماغه .. : من وين تعرفون بعض ؟!!
لمـآ الاثنين بقـوآ جامدييين مثل ما هم .. و انتبه لـ دموع مييس الغزيره .. حس بمقاومته انتهت .. قال بحرقـة صارخه و صووت هادر .. وهو يدف سامر بعيد عنه : من وييييييييييين تعرفهـآآآآآآآآآآ ؟؟؟؟؟؟!!
حسـت الدم وقف بعروقها من شكله الغاضب .. اول مرررره تشوفه بهالحـآله .. اول مره تعرف انه ممكن يعصب .. وممكن عصبيته تودي الكل بدآآهيه ...!!
جف حلقها ومعد تقدر تنطق بشي .. حتى دموعها الي على وجناتها جفت من الخووف .. رفعت سبآبتها بطريقـة هستيريه و هي تهز راسها برعب وتقول بصوت مبحوح : سـ ـ ـآمـ ـر ولـ ـ ـد خـ ـ ـآلـ ـ تي ...!!
بعـد هـ الاعترآف .. حس بنبضه رد لمعدله الطبيعي شوي و اخذ نفس يريح اعصآبه المشدوده من افكآره الي كانت تدور براسه .. بس للحين ما قدر يربـط بين الاحداث الي صارت .. للحين تحت تأثير صَـدمه ...!!
هـ المره هُو الي صٍـرخ فيها بقهر و حرقه وهو يرتجف من الغضب الي يعتريه : و تعترفيييين ... لييييه ؟؟ لييييه سوويتي كــّذآ ؟؟؟؟ وش عملك هُو ؟؟؟ لو كنتي تبين تنتقمييين انتقمي مني انـآ .. ليه دخلتيه بالموضوع ليييه ؟؟!!!
الاثنين الي قدآمه اجفلتهم ثورته الهادره .. و ميس حست كل شي حولها يتهاوى و مو قادره ترتبه : أ...أ .. انت وو..ووش .. قـ ـآعد تقُـ...ول؟؟!
هز راسه برفض هستيري وهو يقول بصوت محرووق :لا تسووين نفسك بريئه .. خلاااص كل شي انكشف و المسرحيه خلصت .. هههههههههه
ضحك لين ما حس بالدموع بعيونه وهو يقول من جديد و عيونه تنتقل بين طلآل الي ينآظره بصـدمه من انفعاله .. و بينها " هي " : عفييييه علييييك .. كنتي ممثله بآرعه .. اضمن لك الاوسكآر ،، هههههههه !!
رد هز راسه ويحس نفسه انقطع : بس لييه ؟؟ لييه سويييتي كذآ ؟؟ طلآل وش ذنبه ؟؟؟؟ ليييييه تبين تنتقمين مني بأعز اصحآبي لييييييييه تآخذيييين اخوووي عشـآن تحرقيييين قلبي ليييييييييييييييييه ؟؟؟؟؟!!!
هزت راسها بضيااع و كل بالها عند طلآل الي وجهه صار اسود بعد الي سمعه .. بدت تقول كلمات متقآآطعه بصرآخ مظلووم : لآآآآآآآ .. والله .. موو انـآ .. لآآآ تصددددقه طلآآآآل .. والله لاااا .. انآآ لآآآآآآ .. طلآآآآل كذآآآب والله ،، موو كّـذآآ ...!!
طلآل انفعآلها خلآ شعر جسمه يووقف ,, رجف وهو يشوف طريقتها الهستيريه بالرفض و دموعها الي غرقت و جهها .. رد لف ينآظر سامر بتيه و هو يسمعه يقوول بآعصااب فايره : جـب ولآ كلمه .. لآ تكذبييييين قلت لك المسرحيه خلصــت .. ما لقيييييتي غيييير طلآآآآل ... بس لأنه قلبـه طييييب قدرتي تضحكييين عليه ببسـآآطه ..
وصررررخ من اعمآآقه : دموووعك ما رح تنفعك بعـد .. خلآآآآآص اسكتتتتتي ....!!
تنـرفز من صووت شهقااتها الي ادمى قلبه .. و بنفس الوقت يتمنى يذبحها على الي سوته .. على الطريقه الحقيره الي استغلت طلآل فيهآ .. ليه طلآل لييييه ؟؟!!
تقـدم منها بحرقة وهو يقوول و اصبعه على فمه : اوووص اسكتــي اووو..!!!
قآطعه طلآل الي قال بصوت هادي خالي من اي انفعال او مشـآعر : وخر عنها ...!!
وقف بنص الطريق و جمـدت عيونه على طلآل الي ينآظر نآحية ميس بعيون ثآقبه عكس صوت البآرد : كنتي عارفه اني صديقه ؟!
لما تقدم سامر ناحيتها حست انه راح يضربها لا محاله .. و لمآ وقفه طلآل بكلمه وحده تمنـت تبووس رجوله .. و تسجد بذيك اللحظة لأنه ربها استجآب دعآءهآ و ارسل لها من يحميها من بطش ولد خالتها ...!!
بس لمآ سـألها هالسؤال ردت الدنيآ اسودت بعيونها وهي تهز راسها بقووه رافضه و تبكي بعنف .. تحس عيونها تحرقها من كثر الدموع الي نزلتها اليووم .. !!
اصلا تحس من حرآرة الدموع قآعد وجههآ يحترق ...!!
رد قال بصوت هادي و هو يتقدم ناحيتها خطوه : كنتي عارفه ؟!
ركضت بدون وعي نآحيته و حضنته بقووة وهي تنتحب على صدره و تقول : بـ..ـ..ـس اسـ ـمعـ ـنـ ـي او...وو. .ل ...!
كآنت رح تطيح لو لا انه مسكها يثبتها وهي للحين بحضنه .. همس بـ ترقب مُرعب و خايف من الصدمه لا تجي و تنهي كل الاحلام الي بناها .. و هو عارف قلبه مو متحمـل صدمه من حُبـه ..من حيـآته .. من مييييييس ....! : كنتي عارفه ؟!
هزت راسها بـ لآ وهي تغووص فـ بحر صدره اكثر : اسـ ـ ـمعنيٍ ..!!
مسكها من كتوفها و بعدها عنه بقووة وهو يقول بنفس الهدوء المخيف : رددددددددي ...!!
حست ان الي ينزل من عيونها دم مو دموع .. و طلآل مآ رحم بحآلها .. صار اقسى من سامر القذر الي جا و حطم حيآتها .. ايييييه طلآآآل صـآحبه .. هه هم ربع ، نفس الطيــنه
الاثنين القسُـوة تفترسهم .. بس لاااااء .. طلآآل مو كّـذآ .والله مو كّــذآ ...!!
لمآ رفعت عيونها تنآظره وهو يهزها عشان تنتبه له شافت نظرة التصميم الي بعيونه .. ما قدرت تكذب وتقول لأ .. !
مآ تقـدر .. كانت متأكده انه حآط امله على الحروف الي تنطقها شفآيفها .. و لو كانت بتقول لأ .. متـأكده بثآنيه وحده بتكون بحضنه و سـآمر ينتهي من حيآتها للابـد ..
ومع كل الي عارفته .. نطقـت و هي تتمنـى تفقـد حآسة النطق قبل لا تطلع حروفها .. او زوجها يفقد السمـع .. المهم حياتها ما تندثر تحت حُطآم : أ......يـ.......ه ....!!!
تهاوت ذرآعه الي ماسكتهآ جنب جسمه وهو يقول بآبتسـآمه مذهُوله وصوت مبحُوح : يا الله .. انتي فنآنة ...!!!
أصفقلك ..
قدرت تثير بـ‘ أعصـآبي !
وَ تجعلني | بدون أحســآس ..
قدرت ترمم جروحك ..
على صدري !
وَ تنفيني من الأنفــآس
:
:
:
نهَـآآيهـ الجُـزءْ الخآمٍس و آلعُشْـرُونْ ..|~..!
قرـآآآآءهـ ممتعــهـ
دَمعَةْ يتيِمةْ
دَمعَهـْ يتيمَهـْ ..}
|