لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-09, 08:37 AM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



{.. ثَــُورَهـْ بَـرـآـآكِــِييِنْ ــألمَــإأإضِـِيِ .|×~..





الجُـزء الثًـآنٍـيٍ والعشـرُونْ ..|~..!





مًوُعٍـدْ مَـعَ السَـعَـآدةْ |..~!!




















|[ صَعِبْ ]| لمّا أعوّدني ،
على صوتك و ضحكاتك ..
أجي , هـ الحين وأتعوّد ،
على نسيان نبراتك .. !












اتصلت فـ أخوهآ وخبرته يجــي الحييييين عشـآن العنـود مريضـه و تحتآج لهآ ضُـروري .. ولأنه عارف ايش تعنـي " العنـود " لـ " شـآدنْ "

وايش ممكـن تكون العنود متعرضه له .. ترك اشغآله وجـآ لبيت عمه عشـآن يآخذهآ ..!!




نـآظرهآ بقهر وهو يسووق : خلآص عـآد صجيتي رآسي .. مهيييب حالة ذي ,, كل ذا عشااان العنود ؟!



بنفس القهر ردت وهي تلف له : ايه اقولـك حالتها تبكــي الكافر



قـآل بـ هدوء : انتي ليه ماتقولين شفيهآ طيب ؟



مـآردت اول بعـدين قالت وهي تمسح دمعتهآ من تحت النقاب : مافيها شي .. مشكله صغيره



نـآظرهآ بـقهر : مع خالتك صح ؟!



هزت رآسها برفض : لآ .. خالتـك ولأول مره ماتكون سبب فـ صيآحهآ



قال بـ ألم : الله يهديها على البنت ذي .. والله مسكينه العنود تلآقيها من اهلهآ ولآ من خـآلتي ..!



عضت على شفتها تمنـع صرآخهآ .. " ولآ من الحيوااااااان الخسيييييس الي اسمه وليــد .. الله ينتقـم منه ولآ يهنيه الله ينتقم منه يـآرب "




لمـآ وصـلوآ بيت خآلتهم هي نزلت على طول وهي تركض من الخوف على بنت خالتهآ .. و رعـد تحرك من قـدآم البآب بعـد مآ تأكد ان اخته دخلت خلآص ..!!






بينمـآ شـآدن ,,







اول مآ دخلت الصـآله شـآفت خالتها مع زوجهآ " ابو العنود " جـآلسين يتكلموون ..

" معقوول قلوبهـم حجر كذ آ ؟؟!!


مـآ يدرون عن البنت حيه ولآ ميته ؟! "


هم اصـلآ من يومهـم مآ دروآ عنهـآ ..!!!!!





سلمـت ببرود و صعـدت الاصنصير تروح جنآح العنـود ..!!


فسخت النقـآب لمآ وصلت للـ دور الثـآلث .. رآحت ناحية جنآح بنت " زوج خالتها "



دقت على البآب اكثر من مره ليين مـآ فتحت لهـآ العنـود ..!!



على طول حضنتها وهي تشووف انهيـآرهآ : عنوووده حبيبتي .. تعوذي من الشيـطآن لآ تسوين بروحك كذآ !



العنوود غااصـت فـ صاحبتها وهي تبكي و تشهق : شوونة بمووت .. وربي احس سكآكين تقطع قلبي من قووتهم ,,



بعـدت عنهآ ونـآظرت وجههآ وهي تكمل و الدمووع ماليه وجهها و رقبتها : انـآ خنت ربي و اهلي ونفسـي عشـآنه .. رضيت اني اكلمه و اطلع معآه لأنـي احبـه .. و بالاخر تجي وحـده ثانيه ماتعرف عنه شي وتـآخذه مني ,, شـآدن وليــد حيآآتي كلهـآ .. مستحيييييل بكمل من دونه ..!!



شـآدن بحنآآآآن دخلتها للغرفه و رجـعت سكرت بآب الجنآح عشان محد يجي ويسمعهـم .. ردت دخلت غرفة العنـود .. وشافتها رآميه نفسهآ على السرير وللحين تبكي ..!!



رآحت جنبها وهي تفسخ عبآيتها .. جلست على السرير وهي تمسح على شعر عنود الي نايمه على بطنها و مخبيه وجههآ في المخده : حيآتي انتي ورووحي ,, انتي كنتي عارفه ان الطريق الغلـط الي كنتي ماشيه فيه بينتهي يوم من الأيـآم ,, ولآزم تصحين على نفسك .. اعتبريه اختبار من ربـك



رفـعت رآسها ونـآظرتها بحرررقه : مآهو الي حآرق قلبي اني بعـت كل شي عشاان وليـد .. نسيت كل الي يأمرنآ فيه ربي ومشيت ورآه مثل العميـآ .. الحين انـآ مآ اقـدر اسوي شي ,, وبنفس الوقت احس اني بموووت بعـده



هزت رآسها وهي تنسـدح جنبها وللحين تلعب فـ شعرها بـ رقه : لآ يـآ عُـمري تقدرين تسوين كل شي لو تبغين .. اول شي بتنسين وليـد واهله ,, وصدقيني بيجيـك تآج رآسه



قالت بغصـه وابتسـآمه مذبوحه وهي تنآظر عيون شـآدن والاثنين منسـدحآت على جنبهم قبآل بعض : انآ ما ابغـى تاج رآسه ! .. ابغـآه " هُـو "



أخذت نفس قوي شـآدن وردت : لأ .. هو ما يستآهلك دآمه بـآعك عشان اهله بيخطبون له يعني كآن يتسلى فيك .. متى تفهمين هالشي ؟!



عضـت على شفتها ورجـعت تشهق وتخبي رآسها في المخده وهي تلم اطرآفها لجسمها : عـ ـ ـ آرفـ ـ ـه .. بَـ ـ ـ س أحبـ ـ ـ ـه ..!!



هزت رآسها وهي تحاول ترفـع رآس العنوود : نآآآآظريييني ..


قـدرت تحط عيونها بعيون بنت خالتها وهي تقول بأصرآآر : الحيـوآن الي اسمه الوليـد بتنسيـه .. مثل ورقه سـودآ بحيـآتك وتحرقيهآآآآآآ .. ومن اليوم بسـآعدك عشان نتخلص منه .. طيب ؟!



قالت بقهههر وهي تبكي للحين : انتي اكيـد مجنوونة .. بقـلك احبببببه .. بتتعبي معاااي والله ,, ومو محصله نتيجه



قآلت بعيووون تلمع من القهر : لآ .. بتنسيــه .. انتي بس قووولي كذآ وتوكلي على ربك .. واوعـدك انك بتنسيــه .. الي باعنـآ برخيـص ,, بتـرآآآآآآآآآب نبيعـه فـآآآآآآهمتني ؟؟؟!!














ادري ان الحُـق مآهو معآآي .. مآ كنت اقـدر اي نصيـحه
مشيـت ورآه وكآن كل منآآي .. أنسـى اني يوم كنت جريحـه



لآآتلوميني علشـآن حبيته ..

لآ تلوميني علشـآن هُويته ..!!


صُـورلي دنيآ جنـآ وهنآ .. خذني بـ حنآآنه و ذبت بهوآهـ
مآ كآآن في بـآلي يخـدعني انآ .. ويعـذبْ قلبي وفكري معآآه



لآآآآ تلوميني كآفي ملآآمه ارحميني ..

لآآآ لآآ تلوميني .. صآآر الي صـآر ويكفيني ..!











:
:
:












عً ـسُـولتٍــيٍ ..~














قلبـى } .. علـى ذاك الغـلا ماتغيـر {
مايلتفت شوقه على غيرك |..~ أنسان "












قـآلت بقهرهآمس وهي متخصره و وآقفه عند باب الحمآم : يعني وين بنآم الحين ؟!



ريح جسمه على السرير وهو يقول ببرود : كيفـك .. محد ماسكك تجي عندنآ ..!



نـآظرت المكآن " الضيق " الي تآركه لهآ .. : مآ اقدر



ابتسـم بنعاس وهو يقول : مارح اكلك لآ تخافين ..!



عفست ملآمحهآ بقهر : هلآآآآل .. مو قاعده امزح معـك



قعـد على السرير وهو عيونه منتفخه من النعااس : الحيييين شتبين مني ؟!



ضربت رجلها على الارض : ابغــى انوووم ..!



ضرب بخفه بيـده على السرير جنبه : تعاالي ..!



عقـدت حوآجبها وعيونها غرقت بالدموع : حرآم عليك والله



ميل رآسه وهو مبتسـم وعيونه نص مفتوحه : انا وش سويت لكل ذآ ؟!



رجفـت شفايفها وجلست على الكرسي الي قدآم التسريحه : اليوم دورك تنوم على الكنبه



قال بقهر : انتي مجنوونة ؟ .. اول امس بغت عظامي تتكسر بسبب كنبتك ذي .. تبين تنامين جنبنا اهلآ .. ماتبين كيفـك ..!



و انسـدح جنب بنته و حضنها و غمض عيونه .. ترك لها مجـآل عشان تنآم هي الثانيه .. بس فز لمآ سحبت اللحآف منه ..!


رفـع راسه لها وهو للحين منسدح وعسوله بحضنه : ياليييييل ما اطوولك



عضت على شفايفها وشوي وتبكي : لآ تكلمني كذآ



قال بقهر : كيف تبيني اكلمك يعني ؟! و بعدين ملك نومة على الكنبه مو نآيم ,, تبين تنامين عليها انتي .. هذي مشـكلتك



قالت بـ زعل ووجههآ احمر لأنهآ توهآ مآخذه شـَآور و شعرهآ المبلل عطـآهآ سحر جذآآب .. : حرآم عليك والله الكنبه كسرت ظهري امس .. وبعدين انت الي لازم تنام عليها اليوم



هز راسه بطفش مع انه يحس نفسه مسحووور فيهآآ : قلتلك مو متحرك من مكآني ..!



"انـآ ابغـآهآ من الله اصـلأآآ .. مجنوون اتـركك يعني "



هي كآآنت تعبـآآآنه من الهذره مع ميس والفرفره طول اليوم .. و جسمها مكسر من امس بسبب الكنبه ذي ,, وماصدقت على الله يجي الليل عشان ترتآح و الحين هلآل ركب العنـآآد رآآسه ..: (




السبب الي يخليهم محجوزين هنآ مع بعض هو وجود " طلآل " معاهم في الشقه .. رغم انه رفض انه يتم عندهم وكان يبغى يروح الفـندق هاليومين الي بيقضيهم هنآ .. بس اكيد هلآل وملـك ما سمحوه له يفكر بالموضوع ذا ..



وعاتبوه على كلامه الـ سخيف ..!!




عشآآآن كذآ اتفقـوآ ملك وهلآل بينهم ان كل ليله وآحد منهم ينآم جنب عسل على السرير والثاني على الكنبه .. بس الاثنين ما قدروآ يتحملون ليله وحـده بس ..!!



بعجز وقلة حيلـة قربت من السرير وهي تقول بأستـجداء : طيب خل عسوله تنآم بالنص ..!



هو كان معطيهآ ظهره و بنته بحضنه .. لف لها بنص عين وهو يقول بـ ملل : طيب مـدآم .. مو مشكله ..!



عدل جلسته ورفع عسوله بهـدوء وحطها في الوسـط .. ورفع عينه شافها تنآظره بخجل .. غصب عنه ابتسم ابتسامه تعباانه وهو يقول : فيك شي ؟!



" فيني كـــــل شي بوجــووودكـ "


هزت راسها بقووة وهي تقول بربـكه .. : لآ لآآآآ .. مافيني



غمض عيونه ورد فتحهم : طيب نامي ياللا ..!



قالت بتوتر وهي تجلس على السرير بحذر : ايه ايه .. هذاني نايمه .. أأأأأ,, بنـآم قصدي



ضحك بخفه وهو ينسدح جنب عسوله : تصبحي على خير " عسولتي "



رمشت اكثر من مره .. يكلمها ولآ يكلم عسوله ؟!



موووو فاااهمه شي



سكــتت ولآ ردت .. لأنها حسته يلعب بأعصابها ولو قالت شي بيقول انه يكلم بنته و تتفشل .. حفظت اسلوبه الاستفزآآزي الجــديد ..!!


انسـحدت بهدوء جنب عسوله و نامت على ظهرهآ وعيونها للسقف .. سمعته يقول بهمس : ليه ما رديتي ؟



لفت جسمها للنـآحيه الثانيه البعيـده وقالت بـ زعل : انت كنت تكلم بنتك وش دخلني انآ ..!!



حست بيـده تنـمد وتلعب بخصل شعرهآ الطويل وهو يقول بحنآآآآنه الي فاقـدته من زمآآآآن : يعني منتي عارفه منهي عسولتي ؟!



ما ردت وتمت على نفس الوضعيه .. هو اخذ نفس وقال بـ صوت دافي : طيب لو تبيني اقولها لـك بقولهآ .. مافي غيـرك " عًسُولتيٍ " .. انآ اجامل بنتـك بس .. انتي الاصل ..!




ابتسـمت غصب عنها من قلبهـآآآ وطآآآرت من الفرحــه .. بس قووت قلبها ولآ لفت له .. سمعته يتنهـد وهو يقول : تصبحي على خير " ملـك "



عضت على شفتها بخفه وردت بهمس وهي على وضعيتها بس غمضت عيونها بقوه : وانت من اهله " هلآآآلي "



ابتسـم بهـدوء ولآ رد .. بس زآد من قوة ضمه لـ " بنته "










:
:
:























فُرصَـةْ مَ ـجنُــوـوـونَهْ~...}














تنآظر التلفزيون و هي مبتسمه بسعآآده .. مو على شي قاعده تطالعه ..!


لآآء .. بس لأنهـآ تحس بالفـرح غآآمر قلبهآآ ..



يمـكن لأنهآ صارت تشوفه كل يوم ..


صحيح ماشافته غير مرتين وبينهم سلام رسمي بـس ..


بس هالشي وحـده كآآفي انه يـدق اجرآس الأحتفـآل بقلبهآ الرقيق الي تحسه فتح عيونه على " ابو ابتسـآمة بريئه "



ضمت الـدبدوب لصـدرهآ اكثر وهي جالسه على الكنبه و تنآظر الـ tv




الـدبدوب ذا هو ارسله لهآ يوم اخذ التذكره لـ بيت ملك .. وكاتب لها انه لـ " عسوله " بنت اخوه مو لهـآ


بس هي طبعآ مـآ رضت تعطيه لـ حد .. هي ما صدقت على الله يصير عندهآ شي منه ..!


رسلت له مسج بـ وقتها و قالت انهآ بتـآخذه لهآ لأنه اعجبهآ وهي مووتهآ فـ الدبآديب ..!!



ع العموم كآنت ملك كل مآ اشترت لـ عسوله دبدوب لآزم تشتري للـ " بزر " ميس بعـد ..!!



اخذت نفس قووي وهي تحس بنشـووه عمرهآ ما حست فيها .. رعشة بـ خفوقهآ بـدت تعوورهآ من قوتها ..!!



معقـول بـدى طلآل يكسـر القفل الي هي مسكره قلبهآ فيه .؟!


معقول قـدر يوصل لأعمآقهآ ويتغلغل دآخلهـآ و يوصل لـ ذآك الي ينبض ببـرود عشـآن يعطيه نبضـة قويه تخليه يتسـآبق بـدقآآآته ..!!!!!!



صـآآرت شوفته لهـآ مثـل الـ نور الي يضوي ظلآمهآ ..



سحبـت جوآلهـآ الي على الطآوله وبدت تقلب فيه بـ ملل .. ابتسمت بقووه وهي تشوف صورة عسوله الي مآت عليها طلآل .. والله من حقـه

لأنهـآ طـآلعه ملآآيكـه مو طفله ..

هالبنت الشيطـُونه تموووت فيها .. رغم انهآ ما تحب الاطفـآل وآجـد ..!!


طرت على بآلهـآ اغنيهـ .. متـدري ليه بس حسـت انهآ مثل الي مكتووبه لهـآ ..!!


ابتسـمت بشقآوه لنفسها وهي تـعدل جلستها على الـ كنبه و تتنحنح عشـآن يتعدل صوتهـآ ..!!


رآحت على الـ " recorder "


وبـدت تغني بنعـُوومه بـآلغه .. من وين صـآيره نـآعمه كذآ مآ تـدري .. بس الي تعرفه انهآ مبسووطه ولآزم تسووي شـي عشـآآن لآآ تنفــجر من المشـآعر ..!








فُرصَـه مَجنُونه و سًـعيَـده .. جآبتْ عيُونيٍ فيٍ عيٍـنَك ~
قبلهَـآ رُوحي وَحيـٍدهـْ .. فًجـأه صـآآرتْ بيٍـنْ أيٍـدينٍـكْ
أنـآ كُل الي ـآعرفهْ .. وـآآلي قًـلبيٍ فيٍـهْ يشًـهَـدْ
أنتـَآآ صُـدفًهْ .. وـآآيٍ صُـدفهْ .. صُـدفًه عًنْ مليٍُونْ مُوعٍــدْ

.
.
.

كـَ الفًـرحْ شفتـَكْ ورحـتْ .. مًـآآخٍـذهْ قًلبٍيٍ وذآآتٍـي ٍ
نًورتْ " لًـندنْ " وكنـتْ .. أحلـىٍ يُوميٍـنْ بـٍ حيًـآآتٍيٍ
لًـندنْ اليٍ قًبـلْ ـآشُـوفٍـكْ .. شفتًهـآ عًـآآديه مَـرررهـ
حلـُووهـ لكنهآً بُوصُـوفٍـكْ . صَـآرتْ ـآجملً ألــفْ مَـرهـ ~


.
.
.



كيٍـفْ ـآبنسًـىْ هـً المًـلآآمـٍحْ .. ولآآ فيهًـآآ مـآ ـآفٍـكٍــرْ
وانتـآآ لًـُو هالـبحرْ مـآآلٍــحْ .. مٍـنْ جمًـآآلٍـك صَـآرْ سُكـرْ
هَــذي عيٍـني وذيٍ عيُونٍـكْ .. يـآآ بًخًـتْ الريًـآآضْ فيهـآ
يسًـألونيٍ ويسًـألونٍـكْ .. يًـآ تًـرى رـآآحْ ـآلتقيهًـآآ ؟؟!!







اتنهـدت وهي تحفـظ الـ تسجيل .. ابتسـمت لنفسها لأنهـآ غيرت شُـوي من الاغنيه بس عـشـآن تنـآسب وضعهـآ ..



" ايه والله .. يـآآآ بختــــــك يآلريــآض فـ طلووول "




نآظرت سـآعة الجوآل وهي تضم الـدبدوب لها اكثر .. 11 بالليل


تتمنـى يجي الصبـح بأسـرع وقت عشان تروح لـ ملك وتقاابلـه ..!!



مو هآمهآ انهـآ غيرت مبـآدءهآ وافكآرهآ بسببه .. ولآ هـآمهآ انهـآ بـدت تسمع كلآم انسـآن مآ يمت لهآ بصله من اسـآسه ..


المهـم انهآ لمـآ تشوووفه تحـس لحيـآآآتهآ طعـــم ولـوون جـديد ..


تحس بالخجل كـأي انثـى .. و تحس بقلـــب يـآنع البيـآض عمرهآ مآ درت انه موجـود دآخلهآ .. الا يُـوم شـآفت طلآآل قبـل 4 سنين ..!!



للحين هي مصـدومة من نفسـهآ لأنهآ لمـآ وصلـوآ لـندن قبل يومين مآ فسـخت الـعبآيه ولآ الـحجآب لمآ نزلـوآ من الطيآره ..


معقووله كلآمه و تأنيبه اول مآ صعـد الطيآره اثر فيهآ للـدرجه ذي ؟!




صحيح انهـآ فسخت الحجاب بعدين و خرجت بدونه .. بس تحس بشي قابض على قلبها كل مآ حطت يدهآ على الكآلون تبي تطلع وهي بـدون شي يستر شعرهآ ..!!



طلآآل كـآن له اثر كبيـــر انه يخليهآ تفكر بصـوره جــديه و متأمله بالحجآآب ..


هي مسلمــة .. و جمآل البنت المسلـمة بحجآبهآ و تمسكهآ بدينهـآ



بنفس الوقـت خجلآنه من انهـآ تبين للكل انهآ بـدت تتقبل فكرة الـحجآب .. صحيح الفكره ذي كل مآلهآ تكبر اكثر برآسهآ



بس لين الحين تحس نفسهآ مـو مسـتعده استعدآد تـــآآم عشـآن تقوم بـ هالخطوه الشُـجآعه ..!!













:
:
:













ثـآني يُـــوم ..~!


















بـ الفلـة الصغيـره الي تضُـم ثلآث بنـآت قست عليهم الحيـآة .. و اجبرتهم انهـم يخوضون فيهآ و فـ طرقهآ الملتويه بـدون سـند .. بـدون ظهر قوي يستـندون عليه وقـت الـألـم



وبـدون منبـع الحنآن على الأرض .. بـدون صـدر دآفي يحميهـم من تعب الدنيـآ وبـلآويهآ




كآنت جـآلسه تتنـظر اتصال عمهآ عشـآن تقله قـرآرهآ النهآآئي

هي فـكرت و استخـآرت والحمـد لله انهآ ترتآح بكل مره تعيد فيها الاستخآره ..!



خذت رآي خوآتهـآ رغم انهآ متـأكده من ردهم و موافقتهم .. بس برضُـو لآزم تحسسهم أنهـآ للحين تقـدمهم و تقـدم مصلحتهم على نفسهآ ..



فـ بـدآية رجوع رآكآن لو حـد قايل لهآ انهآ بتستسلـم وتوآفق بالاخير كآن ضحكت عليه وعلى امآآله .. بس ..



" المكتُـوب على الجبين لآزم تشوفه العين "



كـل شي يحصل معنآ هي قسمـة ربي والأكيـد انه لـه فيهآ حكـمة وارآآده ..!!









؛











سكر من بنت اخوه ولف لولـده بأبتسـآمة خيبه : وآفقت ..!



ابتسـم من قلبه : اييييه على الخير والبركة .. الله يوفقها



هز رآسه وقال بتعب : الحمـد لله على كل حال .. رغم اني كنت ابيك انت تآخذهآ ..!



أنصـدم وقال بقوه : يبـه الله يهـدآك خل البنت تشوف طريقهآ



عقـد حوآجبه بخفه : الحين انآ وش قلت ؟ بس قلت الي فـ خآطري .. رعـد يابووك انـآ نـدمآن من الي سويته فـ بنآت احمـد قد شعر رآسي .. والله ودي اصحح غلطتي بـحقهم ..



نزل رآسه وهو يكمل بألـم : حقـدي على اخوي من زمآن عمى بصيرتي ان ذولآ ارحـآمنـآ وهم بنآت وماالهـم غيرنـآآ .. بس الشيـطآن شآطر يابوك شاطر حيييل ..!



لو يقول انه مستغـرب فـ مآ رح توصف الي يحس فيه .. هو عاارف ابوه وعـآرف افكآآره


كل يوم يكون بـحآل و فكره جديده فـ رآسه . ايش الي يخطر فـ باله الحين يآ تُـرى ؟!



سمـع تنهيـدة حاره من صدر ابوه وصلت لأعمآقه وهزته .. عمره ما حس بأبوه مثقل بالهموم كذآ ..

معقوول فعـلآ نـدمآن على الي سـوآه بـ ريتآج وخواتهآ ؟!


نآظر ابوه لمآ قال : لـُو الله كتب لي عمر .. ان شاء الله بعوضهم عن كل الي سويته ..!


ابتسـم وقال بتشجيـع : ان شاء الله يبه .. الله يطول بعـمرك وتعوضهم عن كل شي



هز رآسه بتـأييد وقال بقوه : وذا الي كنت ابيه .. بس ابو خـآلد جآ وطلب ريتآج من قبل لآ افـآتحك بموضوعهآ ..



" رد وقال ريتآج " : يبه الله يهـديك اترك الموضوع ذا عنك .. البنت الحين انخطبت .. ورآكآن ما شاء الله عليه رجـآل وماعليه قاصر ,, الله يوفقها معـآه



اخذ نفس وقال بـهدوء : طيب شرآيك فـ اختهآ ؟!



حس بـ قلبه وقف دق لـ ثوآني .. بعـدهآ قدر يسيطر على اعصابه ويرد بـ صوته القوي : يبه البنت صغيره .. وبعـدين شالطآري بس تبي تزوجني ولآ وش السالفه ؟



ابتسـم وهو يـرد بثقه : هذاك قلتها .. انـآ كنت منتظرك ترد من السفر عشان اشوف لك بنت الحلآل قبل ما رب العالمين ياخذ امانته.. و بنات اخوي اولى .. لأنـي ابي اصحح غلطتي بـحقهم .. وبعـد هم ماشاء الله عليهم ما عليـهم قاصر ,,



بلع ريقه ورد بهـدوء : الله يطول بعـمرك وتشوف عيال عيـآلي بعـد



ضحـك بخفه : العـمر بيـد ربـك ياولـدي .. الحين خلنـآ نخلص من موضوع ريتـآج والله يكتب الي فيه الخير


قال بقوه وقلبه يرجف : يبـــه اشوووفك قررت بروحك؟!



رفـع حاجب : ليه يـآ ولـد ابوك ما عنـدك ثقه بشوري ؟!


هز راسه على طول وهو يقول و يحس بـ دمه يفوور ما يعرف سبب هالشعُـور القاسي : محشووم يالغـآلي .. بس يعني برضو لآزم ناخذ رآي الوآلـده و نفكر بالموضوع بصوره اكثر جديه .. والبنت للحين صغيره



قال بـدون اهتمآم : عمرهآ 20 ماهيب صغيره .. بس انت تبي حجه وبس



ابتسـم بتوتر : لآ يبه ,, بس الموضوغ اكبر من تسرعنآآ



هز رآسه موافقه و قال وهو يفتح التلفزيون بجهآز التحكم الي في يـده : انـآ قلت اننآ مو متحركين الحين .. بس عشان اختها يكون عندهآ خبر بالموضوع .. ودآمك مو مقتنع فكر برآحتك و استخير والله يكتب الي فيه الخير ,, مع اني ما اشوف ان البنت فيهآ عيب يخليك ترفضهـآ




أخـذ نفس قووووي وقام من مكآنه وهو يقول : خير ان شاء الله .. عن اذنـك يبه ..!




تحـرك قاصـد جنآحه وهو ما يعرف وش الي صار تو ؟!


معقوول ابوه عرض عليه " رزآن "


البنـت النآعمـه الهـآديه ؟!

بس هي صغيـرررره عليييه ,,!


الفرق بينهم يمكن 9 سنين ولا 10 ..!!



اكيـد ان افكآرهآ غير عنه .. وبعـــدين هي تدرس طـــبْ


وهو من اشـد المعارضـين للـ مهنه ذي بالنسبه للحريم لأنهآ بتشغلهم عن بيتهم و عيـآلهم ..



وصل بآفكـــآآره بعيـــد



يعني بـــدى يفكر بالموضوع بـصوره جديه ولآ ايش ؟!!!!!















:
:
:














قـآلت ببـرود وابتسـآمة خبث على ملآمحهآ : ايه .. هه ,, رآح له من كم يوم .. اظن انه معند ما يبي يرد


ردت الي على الطرف الثـآني بتشفي : جعلـهم بآلآزود ..

كملت بـ قلق : بس يمه انـآ خآيفه تقله على الشريـط ولا شي ..!



امهآ ردت بكره : لآ الله لآ يقولهـآ ,, اصلا هي الحين متزوجه وعندها عيال .. يعني اكيــد ما رح تكلمه



قالت بنفس القلق : ان شاااااء الله . لأنه بيذبحنـآ سـآعتها



ردت بـ غل دفين : عشاان افرج فيه خلق لآ اله الا الله واقول انه مجــررم وخريج سجون .. لآ تخافين انتي وتركي الموضوع علي َ.. وبعدين قـلت لك اخوه رآح له عشان يخليه يرد معآه ,, لان جلسته هنـآك بروحه مالها داعي



اخذت نفس وهي تقول بـآستـرخـآآء : طيـب الحمـد لله


ردت امهآ بـ غرور : هذآ الي يـأذينـآ .. مـآ يطلع منهآ سـآلم


جـآوبتهآ بضـحكه مايعه طووويله وهي تشـُوف زوجهآ يـدخل البيــت .!
















:
:
:
























●●

أنا...فضلت اعيش
...................ب.ص.م.ت
سواء..كنت
أوماكنت}




●●














ابتسـمت بدون تصديق وهي تشوف حماس اخوهآ : يااهوو .. وليييد من جدك انت ؟!



لف لها وهو يغمـز و رجع لف وهو يقول لأمه : ها يمه شـرآآيك ؟؟!!



ام وليـد ردت بأبتسـآمه استنكآآر : رآآيي انـك اهبل ..!



ضـحكت غيـد من قلبها و وليـد بقههر رمى عليهآ جوآله وهو يقول : وجـع انتي


ورد لف لأمه وهو يتمسـكن : يممممه عـآآآد .. شووفي كيف خليتيهآ تضحك عليَ .!



ضحـكت امه وهي تقول : معهآ حق والله .. آجل كذآ بـدون اي سبب تقول ابي اتزووج ..!


قال وهو يمد بوزه : يمممه .. الحريم لمـآ يسمعوآ هالكلمه من عيآلهم " يزغــرطــوآآآآآآ "



مـآتوآ ضحـك الثنتين و غيـد قالت بـ ضحكه : هههههه .. يمممه ليه كسرتي خااطره .. امـآنه " زغرطــي "



ام وليـد رمشت على كلمـة غيـد " يُـمه " .. بس مـآ خلتهآ تحس انهآ انتبهـت لـ زلة لسـآنهآ .. هي من يوم الي صـآر وما قالت " يـمه " مكتفيه بـ " مـآمآ "


برغم انهآ قليل تقول " يُمـه " بس لمـآ تقولهـآ تحس انهآ بنتهـآ من جـد ..!




من يوم الي طـآحت في المستشفى و عرفت قـد ايش هي تحب " غيـد " وماتتحمل عليهـآ النسمـة .. و عـآهدت ربها بـ ذآك الوقت انها بتكون احن عليها من نفسهـآ بعـد ..!



صحيح هي مآ قصرت بحقها طول السنين الي رآحـت .. بس بتـحسسهآ بحنآن الأمومه اكثثثر .. !!



انتبهـت لـ وليـد الي يقول بـ طفش لـ غيد : شفتي امـك كيف سحبت علينـآ و طنشتنـآ ..؟


غيـد ضحكـت بخفه وهي تقول : لآآآ .. بس هي مصدومة من قرآركـ المفـآجئ .. بصرآآحه مآ الومهآ



قال بـ ملل : انكتمي بـآللآ


ورد قال لأمه : عاااااد يآآسمين خـآنم .. اتكرمي و ردي علينـآ



ضـحكت غيد و امهآ قالت بـآبتسـآمه حلووه : وليـد متى تعــقل انت ؟؟!!



قـآآل وهو يرفع حـآجب وينآظر اخته : الييييين ما تزوووجووني ..!!



: نــــــــزوووجك ؟؟؟؟؟!!!!!!!!



الـكل لـف لـ صوت " ابو وليـد " الي انصـدم من كلمة ولـده ..!


غيـــد غااصت بالكنبـة اول مآ سمعت صوته .. وحسـت بـ كل جسمها يـبرد ..

ابوهآ قرب نآحية جلستهم وهو عيونه عليـهآ وعلى توترهآ اول مآ سمعت صوته ..



وبهالاثناء تكلمت ام وليـد بأبتسـآآمه : هلآآ عبد الله .. ايه تعال شوف ولـدك وش يقول ؟!


وليــد عيونه كـآنت على اخته وهو مستغرب من ابتعـآدهآ عن ابوهآ بصوره مو طبيعيه .. يعني شكلهآ للحين شايله عليه من قلبها ..!


طيب ما موضوع الخطبه تسكر خلآص ..!!


ليه للحين زعلآنه منهم ...؟!!


ابوه .. وعمه ,, ورـآئـد ...؟؟؟؟!!



انتبه لأبوه يجلس على نفس كنبتها وهو يقول بابتسآآمه ثقيله : على البركه ..


نآظر ولده وهو يكمل : انت من صـدق تبي تتزوج ؟!


ابتسـم بتوتر وهو يقول بـ ربكه خلت غيد غصـب عنها تضحك بصمت : أأأ .. ايه .. ايه يبه ,, لو مآ عندك مانع يعني



ابوه ضحـك وهو عيونه على غيد : ههههههه .. اخوك شفيه ؟!


ابتسـآمتها الناعمة والبريئه اختفت وهي تنزل راسها بـهدوء : مدري



رغـــم انهآ الحــــين ما تقـــدر تنآآآظره .. ومقهووووره و زعلآآآآنه منه .. بس هو بيتم ابوها لو ايش ما صـآآآر



يتم الــسنــد الي تتسـند عليه وقت الحـآجه ..



يتـم مصـدر امآنهـآ بـآلكُـووون ...!!



بـ يتم " ابوهآ حبيبهـآ "



هو ابتسـم بحنآن و مد يده ورآ ظهرهآ يحـآول يحضنها .. بس انصــدم لمآ شـآآفهآ نقـززت من مكآنهآ وهي تروح ركض للاصنصير



حس بالأرض تنشـق وتبلعه .. بـدت الحرووف تترآجف على شفآآته وهو مو عارف ايش يقول او يسووي ..!


أم وليـد لأنهآ كـآنت فاهمه الموضوع وعآآرفه سبب زعل غيد بهالوقت فمـآ انصدمت كثير .. بينمآ " وليـــــد "


فكـآنت 100 علآآمة استفهاام على راسه ..!


طيــب الموضوع مااات وانتهـى .. غيـد مو اول وحده ابوها يغصبها .. وبعـدييين هي عارفه ابوه وش قد يحبها وما رح يضرها بأي قرآآر اكيــد ..!!



قالت ام وليـد تقاطع توتر الجو : هه .. اي عبد الله شرايك بكلآم ولـدك ؟!


هو ابتسـم بتشتت وهو يناظرهآ وعيونه تقـول " ربي لآ يحرمني منـك " : أأأ .. اي ,, يعنـٍي ..!



عقـد حوآجبه بخفه ولف يكلم ولده : من جدك انت ؟!


وليــد طااارت تصرفات غيد من باله ورد توتر : ايـ ـ ـه يبه ..



ابوه ابتسـم وقال لـزوجته وهو يحرك راسه بخفه : ومنهي العروس ؟!



ضحـكت وقالت بسرعه : اييه صح ماعرفنا مين هي ..!



وليـد ابتسم وهو يقول بأحرآج وهو منزل راسه : صاحبة غيـد ..!



ابوه قال على طول وكأنه استنتج : وانا اقول الولـد من وين جت له السنااااعه و جا معاي الشغل



ضحـك من قلبه .. بس مسك نفسه على صوت امه الي تقول باستغراااب : مييييين ؟؟ رزآآآن ؟!



لف لها بقووة وهو يقول : ايه يمـه .. رزآن ..!!



قالت ووجههآ تهلل بالفـرح : والله ذي السآآآعه المبـآآركه ... صـرآحة البنت ما في احسسن منهآ ..!



ابوه قال بـ عقدة حوآجب خفيفه : رزآن الي اختها الدكتورة الي تشتغل في المستشفـى مع رائد صح ..؟!



امه ردت على طول : ايييه هي .. رزآن اخت الدكتورة ريتاج ..!!


هز راسه بتفهم و الهم اثقله من جديد لمآ جت على باله صورة بنته .. وخطبتها الي مخبيها عن الكل للحين : طيب .. الله يجيب خير ..!!



اخذ نفس قووي بأرتيآآح .. حصل على موافقه " مبـدأية " من ابوه ..



والله يكتب له الي فيه الخير ..!











:
:
:

بعًـدهآ بيوميٍــنْ ...{











جآلس وينآظر اخوه كيـف يتهامس بـحدة مع زوجته الي جالسه جنبه بملل .. ابتسـم وهو يهز راسه بطفش وينزل عيونه لبنت اخوه الي بحضنه .. !!


من يوم ما جـآ عندهم وهم يتهـآوشون بكل وقــت .. لين مآ مل منهم .. كنهم بزرآآن ..



ابتسـم وهو يغمز لـ عسل ويهمس : حبيبة عمو .. شفيهم امك وابوك ؟!



عسل رفعت كتفوها ببرآءه وهي تهمس مثله : مدلللي والله ..!



تلفـظ " والله " بترقيق الـلآآم .. بحيـث اجبرته يبوسهاا بقووه : يا بعـــد قلــبي .. وش هاللساااان ينقــط عسسسل ..!




رفع راسه لأخوه الي قال بملل لـ بنته يتهرب من ملـك : عسولتي تعالي بابا ..!



" هه .. اكيد طفش من ملـك .. وربي صايره حالتهم اهبل من الهبل " : وش تبي فيها .. خلها عندي



تنـرفز هلآل : اسكت انت وخل البنت تجي



طلآل همس بأذنها وهي قالت على طول و بدلع : بااابي ابعععـى عموووه ..!



عقـد حوآجبه وهو مبتسـم .. جننننننته هالبنت هذي : ايش عمووه هذي ؟؟ انـآآ ابوووك تعاالي ياللا



قالت وهي تتخبى بحضن عمهآ : لآآآآآآء ههههههههههههه



هلآآل قام من مكآنه و توجه ناحيتهم بـ سرعه .. و طلآل حضن عسوله اكثر والثلااثه يضحـكوون ..!!



قـطع عليهم دق الجرس ..!!



ملك الي كانت قايمه من اول ما تهاوشت مع هلآل كالعـآده .. طلعت من المطبخ و راحت ناحية الباب ..!!



عرفت مين الي جآ .. لأنها هي الي اتصلت فيهـآ ..



فتحـت البـآب بـ سرعه كنها تبي حـد يخلصها من وجودهآ المبعثر بين الثلاثه الي دآخل ..!!



فــتحت عيونها بـ صدمه لـمآ شافت شخص مآ توقعـت ولآ 1 % انه بيعملهآ ويجي لـ عند شقتهآ .. !!



سمـعت صوت هلآل من دآخل يقول بتسـآؤل : ملك منهو ع الباب ؟!!



ارتبـكت وهي تنآظر ورآ ورجـعت نآظرت الزآئر " الغير مرغوب فيه بتآتآ " ..


هو ابتسـم بسخريه وهو يقول : افـآ. . حتى السـلآم ما تردين عليه ؟!



متى سلم اصلا ؟! شكلهااا من الخُـوف ما انتبهت .. نقزت من مكآنها لمـآ حست بيـد هلآل على كتفها وهو يسحبها لـ دآخل بخفه ويقول بـ برووود : خير لـؤي ..!



لـؤي رفـع حآجب ونآظر مـلك .. : كل خير لآ تخآآف .. بس امي مريضه وزعلآآآنه من بنت اخوهآ .. كنهآ ما صدقت على الله انها تركتنآآ ..!!



تعمـد يقول " تركتنــآ "


يعني كآنت معآآآآآآهم ..!!


ايوآآآآ هذا الي يبيييه .. انه يعصب هلآآل .. !!


شآآف وجهه كيف قلب احمـر وهو يقول و يضغط على فكه : قول شعـندك ؟!



قال بـ طفش : قلتلك .. بس شكلك مو هامك ذآ الموضوع .. بس يمكن بنت اخوها هامها .!



ورد ناظر ملـك .. هلآل بغيره طبيعيه وبعـد ما اكتشف حُب هالأنسـآآآن لـ زوجته .. وقـف قـدآم ملك بالضبـط ولأن جسمه عريض قدر يخفيها ورآه رغم ان السجن قلل من ليااقته بس ما محآهآ بالكـآمل ..!



ملـك كل شي فيها يرتجف من الموقف السخييييف الي حطها فيه ولـد عمتهآ .. دورت على الحروف عشان تطلع بـ تشتت : أأ.. بسَ أنآآ



قآطعهآ هلآل لمـآ لف ينآظرهآ بحــده : روحي دآآخـــل ..!




: عمووو لــؤؤؤي ..!.




هلال رفع عيونه لـ بنته الي بحضن طلآل ومبتسمه بـطفووليه وهي تنآظر لـؤي ..

حس بـ دمه يفووور وبأي لحظه رح ينفجر برآآسه شريآآآن من الضغـط النفسي الي هو فيه ..!



لـؤي ابتسـم بـ حُب صآآفي وهو يقول : يا رووح عمك .. كيفك عسووله ؟؟! تعااالي اشووف



عسل حآولت تنزل من طلآل وهي تقول ببرآءه : ثييينه .. وحثتتتتني ..!!



طلآل بـدون وعي خلآهآ تنزل وهو مو فاااهم شي ..!

مو هذا نفسه الي قبــل سنين لمآ جآ .. ملك قالت انه زوجهآ ؟!

صـــح .. كذآ وضحت القصه يعني .. ولـد عمتهآ يكون هالزوج " الـ خُـدعة " ..!!



عسوله ركـضت نآحية لـؤي .. بس هلآل و الـ شر الي تملكه مد يده بطريقها و حضنها من بطنها و شالها بـ يد وحده وهو يقول بقهر : لـؤي .. شكل الضرب الي اكلته مني مآ كفااك ؟!



ملـك وطلآآل مع بعض استنكروآ وقالوآ : هــــلآآآآل ..!!



لـف عليهم بعصبيه وهو يقوول : اسكتووآ انتـــووو ..!



ونآظر بنته الي بحضنه وتنآآآظره برعـب برئ : عسوله بابا ما في شي لاتخافين ..!


عطآها لأمهآ وهو يقوول بـ قهر : دخلـــي ..!



ملـك خذتها بيـد مرتجفه وهي تتوسله بنظرآتهآ انه مآ يتهور و يفضحهم من جديد .. والله ملـــت من الهوآآآآش ..



ليييه لؤي مآ يمل هو الثاني ؟!


لأن هلآل معه حق انه يـعاديه .. لأنه يـدآفع عن مُـلكه ..


بس لـؤي هو الي قاعد يتعـدى الحـدوود ..!!!!



دخلت بـ خضوع وهي تدعي الله يمرر الليله على خير .. رغم انها متأكده من جنون زوجهآ وآنه مآ رح يسكـت ..


حتى لو سكت لـ لؤي .. فـ رح يطلع قهره فيها بعـــدين ..: (










؛











طلآل لمـآ شااف نظرآت اخوه المرعبه .. ذكرته بـ بداية طلوعه من السجن .. لمآ كـآن يضربه ويهااوشه على كل كلمـه يتكلمون فيها بموضوعه هو ومـلك ..!



بـدوون تفكير تقــدم جنب اخوه وهو يقوول بهدوء : يا جمآعة صـلوآ على النبي ..!



تمتـموآ " اللهم صلِ عليه وسـلم "



وهو بهـدوء حرك هلآل من كتفـه : ادخل انت ..!


هلآل نفض يده بقوة وهو يقول : وخر عني .. الرجـآل ذا ما رح يتركنآ الين ما ...



قآطعه طلآل بصرآآآخ شووي : هلآآل جنييييت انت ؟؟!



لـؤي ابتسـم ببـرود وهو يقول : انآ ما كنت جاي اتهاوش .. بس بقول لـ " بنت خالي " ان امي تبيها .. ودآمك انت ما تبيها توصل بـأرحآمهآ .. خلآص ربـك بيجازيك



يبـــــــــي ينررررررفزه وبـــس ..


فـقد السيطره على اعصاابه وهو يحاول يتملص من طلآل الي ماسكه بالقووه : يالــحيوووان مو انت جاااي تعلمنــي فـي الدييييين ..!!


طلآل غصب عنه ضرب اخوه على صدره بقووة بس عشان يهديه .. ولف لـ لؤي بعصبيه بس ما شافه ..



كــذآ بس ..؟!


جآ يشعل حريقـه ويروووح ؟؟؟؟!!



هلآآل ضررب بقووه على الجدار الي ورا طلآل وهو يقوول بغضـب مفززع : وربي بـ ذبـ...!!



قااطعه طلآآآل برعــب : هييييييييي .. مجننووون انت تبي تودي نفسك بـداهيه ..!



رفع عيونه له وهو يسكر باب الشقه بـ ضربـة قوويه : انت يالحمـآر ليه ما هديتني عليه .. وربي كان ما طلعته الا على تابوت



قال بقههر طلآل : ومفتخر بقلة العقل الي عنـدك ؟؟ متهوور ,, غبي ,, و مآ تفكر بعوآقب الامور ,, هذي نتيجة سواياك تستااهل ماجاك



هلآل انقهر من قلبه وهو يقول بأنزعآج وهو يبعـد عن اخوه : كل تبــن .. زين ,, كل تبببن ..!



اترووع طلآل لمآ شااف اخوه يروح لـ غرفته مع ملـك .. اكيد انه بيهاوشها .. بس هي وش ذنبها يعني ؟!!


اخذ نفس قووي وبدآ يسمـع الصرااخ الي جآي من الغرفه ..

بعـد ما دخل هلآل وسكر الباب بعـده بقووة مرعبـه ..!



مآ عرف وش يسووي .. المفروض هلآل يكبر عقله .. على الاقل يحترم وجوده معاهم


كيــف يهااوشها بـ وجوده ؟؟؟؟؟


شكـله فقـد عقله بالتمآآآآم ...!!



المشـكله هو ما يقدر يسوي شي .. مستحيل يدخل عليهم الغرفه ,, هم مو هامينه .. ينقلعوآآآ


بس المسكينه عسوله ضايعـة بالحوسه ..!!



الحين هي تبكي ولآآ ..!!



قـطع تفكيره و نرفـزته جرس الباااب .. توجه له وهو ناوي يلعـن شيـطآآن لــؤي لو هو الي جاي ..!



فتـح ولآ شعوريا حس بدقااته تتزآيد لمآ شاافهآ .. اتنفس بهدآووه وهو ينآظر عيونها الخجلآنه وهي تنآظر الارض .. " من متى صارت تستحي ؟؟ " : هلآ طلآل



نزل راسه هو الثااني .. وثوآآني بــس وحس " طآقة القـدر انفتحت له " .. قال بسرعه وهو يفتح البااب اكثر : مييييس جيتي فـ وقتك ..!



دخلت بـدون تردد وهي تقول بآستغراب لمآ سمعت الضجة الي دآخل : شفيه ؟؟!!



سكر البآب وقال وهو ينآظرهآ : جآ " لـؤي " والحين هلآل يهاوش ملك



فتحت فمها بصدمه : كيييييييف ؟؟ وش جاابه طييب ؟!



قال بقهر : مدررري..



هي عصبت وهي تتوجه لـ غرفة ملك وتقول : واخوك الاهبببل شفيه عليهآ .. يعني هي وش ذنبها ؟!



قال بنرفزه كالعااده : هييي .. حدك عاد



لفت له بـ عيون ملاها الغضب عكس الخجل من شووي : اجل خله يعقل شوي .. و يقدر الجوهره الي بين يدينه لآ تضييع ..!



ورآحت تـدق البااب بقووة عليهم : ملــــــك افتحــــي البــــآآب



هلآآل الي حس انه فرغ شوي من شحنآت الغضـب .. فتح البـآآب بقوووة خلت ميــس تترووع وهي ترجع ورآآ بخُـووف ..

لفت تنآظر طـلآل الي كآن ورآهآ بالضبـط ,, صـآآر قرييب حيــل ..!!


هُـو على طُول تحرك بحرج .. وهي ردت لفت لـ هلآل بعصبية تخفي توترهآ : شفييييك ع البنت وش سووت هي ؟!



هلآل نـآظر طلآل بنقمه : انت قلت لهآ



رفع كتوفه بـ هدوء : هي جت وقلت لهآ .. وش تبيني اسوي يعني وانت صرت بنص عقل ؟!



قال من جـديد وبقهـر : كل تبن ..!!!




وتووجه طـآلع من الشقه .. عسوله كآنت قد طلعت من الغرفه بعـده .. ولمـآ شافته يبي يطع ركضت ورآه وهي تقوول ببكى : بـآآبـآآ لآ تلووووح بليييييييث ..!!



وقـف وتسمرت يدينه على الكآلون .. لف جآنب وجهه ونآظرهآ واقفه قريب منه ودموعها بعيونهآ .. ابتسـم بخفه وهو يلف لهآ بكآمل جسمه ..


فتح يدينه لهآ وبحناان غامر : تعآلي يآ روحي .. تعالي بابا .. لاتبكين



ركضت له وهو شآلها وقال وهو يبوسها : بآخذهآ معـي ..



وصل له صوت ملـك الي طلعت وهي تصررخ بخوف وشاف دموعها على خدهآ : وييييين رآيح ؟؟؟!!



رفـع حآجب وقاال بـ قهر : لاتخافين مو ماخذها منـك .. انا اخاف ربي



فتـحت فمهآ بترد بس مآ لقت ولآ كلمـة تسآعدهآ بالموقف هذآ ..
بـدآ قلبهاا يـدق طبُووول .. هلآآل حـــآآآقد عليهاااا من قلــب ..




طلآل قال بـ رفض وهو ينآظر اخوه : هلآآل .. جنييت ؟؟!!



طلع بـدون اهتمآم وهو يبوس رآس بنته يهديهآ ,, سكر البآب و ملك تهاااوت على الأرض جالسه ودموعها تحجرت من كلمتـه ..!



اخذ نفس قوووي وقال بهدوء لميس : حاولي تهديهآ شوي ..!



زمت شفايفها بغضب وهي تقول : اخووك حمـآر



هز رآسه بـ موافقه : انتبهي لهآ .. طيب ؟!



" زييين ما جآدلني عشاان اخوه .. يمكن كان ذبحته هو والحمآر الثاني "



طلـع طلآل من الشقـة تآرك ميس و ملـك .. وحـآلة ملـــك متــأأأأزمـه ..!!
















:
:
:
















حقِـدْ بلآآ سًبًــبْ ..؟!!









طلـع من جنآحه وهو يعدل شمآغه .. شاف امه بطريقه ,, تقدم لهآ وهو يبوس راسها : هلآ يمـه .. وشلونك ؟!



قالت له بـحُب رقيق : هلآ ياروح امـك .. زينة حبيبي وين رآيح ؟؟؟!!



قال بـ ثقل : اليوم رآكان عازمني على مطعـم .. خبرك الدكتوره وافقت عليه



تهللت تباشير الفرح بوجههآ : والله ؟؟ اييييه على البركـة .. الله يسعـده مسكييين هالـ ولـد .. ما ذاق الراحه من وهو صغير ..!



ضحـك بخفه وهو يتخيل رآكآن يسمعهآ تقول عنه " ولـد " .. اقل شي يسويه يـذبحه هو : ههههههه ..!



قالت امه وهي تشووف ضحـكته : ياجعلني افرح فيـك قل امييييين



بـدت ابتسـآمته تتلآآشى شوي ودقات قلبه يـزيد معدلهآ : امين .. بس مو الحين يمه



قالت بـموافقه : اكيد يمه اكيــد .. خل حالتها النفسيه تتحسن اول



اخذ نفس وهو يقول : على خير ان شاء الله



ابتسـمت له بحنان وهي تقول : والله يا رآئـد يا ولـدي ماتعرف شلون فرحني اختيااارك ؟!



استغرررب وهو يقول : من جدك يمه ؟؟ يعنــي انتي تبغيييين غيــــــــد من اوول ؟؟؟!!



: غيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!




لفــــــــوآآ لـ ريم الي لونهآ انخطف من الي سمعته .. كل كلآمهم وهي متوقعـه انهم بيخطبون هبـه بنت خالتهآ .. و صديقتهآ ,,


تيجي الدلووووعه الحين عشان تستحوووذ على اهتمآم البيت كله .. وهي بينسوهآ اكيد اول مآ بيشوفون الدلووعه المااصخـه ..!




رآئد على طول رد بهدوء : ايه غيد بنت عمــــك



عشااان يـذكرهآ بس انهآ بنت عمـــــهم .. وشي طبيعي انه يخطبهآ ..!!


قالت برفض واستنكآآر غصب عنهآ : انــــــــت بتآآخذ الدلووعه السخيفه ؟؟؟ من جــــدك انت ؟؟؟!!



عقــد حوآجبه بـ عصبيه خفيفه : ريييييييم ؟؟؟!!



تنفسهاا اضطـرب وهي تتخيل وجود غيـد بينهم .. اكيد بيحطمهآ " هي " ويخليها هآآمش بحيآآتهم .. مستحيييييييييل تسمح لهآآ تـآخذ اخوهآ لو الدنيـآآ انقلبت فووق تحـت مستحيييييل ..!




بلع ريقه وهو يسمع امه تقول بتأنيب : ريم كم مره قلت لك لآ تتدخلين بموآضيع الاكبر منك



هزت راسها برفض وهي تنآظر قدآمها بتيــه : مالي دخل .. سوو الي تبونه ..!



رآئـد قال بقهر و زعل لأنهآ داايم تبين له انهآ تكره غيد ليه طيب : طبعآ بنسووي الي نبيه .. مين اخذ رايك اصلا ؟!



كآآآن قــــــآصد يعاقبها على كلآآمهآ .. ومـآدرى ان العقااب بيحوشه " هُـو " .. ولآ ما كآن تجـرأ ونطق كـذآ ..!



هي كآنت لآفه بتروح عنهم بتتصل بـ هبه .. بس لفت له بنص وجهها لمآ تكلم .. لمعـت عيونهآ بحقـد ومآ ردت ..!!



" ذي اولهآ يا غيـــــــــــــــد .. من قبل ما يخطبك بــدى يهااوشني ؟؟؟ طيــــــــــب غيــد .. بنشووف مين الي بيـفووز انآ ولآ انتي ؟؟!! "
























:
:
:

خًـآيٍـفْ عَليهآ ..~












{... گتمت صوتي لين صمتي نطقني..!!


آشتقت لهـآ وآللي خلقني آشتقت {...!!












دخل عليها الغرفه وشـآفها تتكلم بالتلفوون .. قال وهو يأِشر لهآ تسكر عشاان يبي يكلمهآ ..


هي ابتسـمت بخبث وهي تقول للي تكلمهـآ : ايه رزوونه حبيبتي .. يعني خلآص وافقت ؟!



هو بـدى قلبه يـــدق لمآ عرف انها رزآن .. بدون وعي جلس على الكنبه عند غيد وهو يناظرها بأستجـدآء .. بس مايدري هو وش يبي اصلا ؟!



رزآن من الجهه الثانيه ردت بحمآآس : اييييييييه .. وربي مو مصــدقيين .. بس بصرآآحه معها حق رآكآن يجننن .,, لآ وابشركـ طلع يحبهاااا من وهو صغير



صرخـت غيـد بحمآآس طفوولي : والله ؟؟؟!!



ضحـكت وهي تقوول : والله العظيم .. من شوي سمـر اتصلت فيني وهي تقلي ...!!



اخذت نفس قووي : ياعمرري يا ريتووو تستآآهل والله ..



قالت بأبتسـآمه وعيونهآ تدمــع : ايه والله .. صحيح انه صعب عليَ اتخيل انها بتكون لأنسـآآن بيكون مسؤل عنها و يمـكن يقل اهتمآمها فينا .. بس هي مو امنـآآآ .. ولآآزم تعييييش حيااتها .. يكفي الي ضااع



هزت راسها توافقها الراي وهي تقول : ايه والله .. تعبت كثير الله يسعـدهآ



رزآن مسحت دمعه رقيقه وهي تقول : امييييين يااارب .. اميييين ,, والله كانت لنآ ام واب وهي مالازم تكون كذآ .. بالعكس لآزم تشوف نفسها



غيــد دمعت عيونهآ على حساسيـة صاحبتها الي تشابهها بكل شي : ان شااء الله تتوفق ويعطيها ربي على قد قلبها .. وعقبـآآلك انتي الثانيه




اول مآ قالت كذآ وليد انتبه بـ كل حوآسه لهآ .. و رزآن ابتسـمت وهي تقول ببرود : خلنآ نفرح فيك اول



جمدت ملآمح وجههآ وهي تقول : لأ .. انتي اول ,,


نآظرت وليـد وابتسـمت وهي تكمل : وعريسك موجوود ..!



رزآن قالت باستخفااف : ليه صايره miss match ?? اخر زمن ؟!




ضحكت من قلبها : اوووه يا قدمك .. وش ذكرك فيها



قالت بحماس : ياااني كنت احب المسلسله هذي


غيد ردت عليها بنفس حماسهاا : ايه والله كانت تجنن .. تعالي هنآ شفتي " lost "



رزآن ردت بـ قهر : لآآآء .. كاانت شادن بنت عمي عندنا وما خلتنا نشوف شي هي وهبالهآ



ضحكت وهي تقول : اجل شوفي شـصآآر ..!!




ووليــد فتح عيوونه بصـدمه .. بتقول لها الحلقــه .. اووووهـ الله يعينـــــه اجل


الموضوع المهم وغيرته اخته " الرقيـقه " لموضوع يمكن اهم بالنسبة لـ عقلها الفااضي ..!






بعـد ربع سـآآعه من الهـذره .. سكرت ولفت لأخوهآ بأبتسـآآمة كآرتونيه : ها لوودي حبيبي



رمى الجوال على الطآوله بعد ما كان يلعب فيه وهو ماله خلق : لآآه .. كآن سحبتي علي اكثر



ضحكت وهي تقوول بـدلع : لوودي عااد .. والله مااقدر اسكر منهآ.. لمآ اتكلم معها ما ودي اسكت



قال بطفش وهو بيموت عشان يسمع عنها اكثر .. بس فيه شي مغير موده شُوي : طيب الله يهنيك فيها



ابتسـمت بأستغرآب واستنكآآر : شفيييك لودي ؟؟ فيه شي ؟!



حاول يكتم ضيقته وقال : لآ .. عادي



اخذت نفس وهي تغمز له : مو عـــليَ ذآآ الــكلآآآم ..!!



ضحـك بخفه بس مو من قلبه .. هالشي خلآها تصر تعرف شـ فيه .. : وليد شـ صاير ؟؟ ليه مو على بعضك ؟؟!!



رفع عيونه لها وقال بهدووء بس قلبه يعوره : بس مو تزعلين ؟؟!



استغربت اكثر : لاا ..! بس قول شفيه



طالع بعيد وقال : العنــُوود ..!!



على طووول ردت بأستنكآآر وقهههر : انت للحييين تكلمهآآ ..؟؟!!!



قاطعها بسررعه : لآآ والله .. بـ ـ ـس ..!



ناظرته بأستفهام وهي محرووقه : بس ايش ؟؟ بقت تتصل فيك النشبه ؟!!



قال بقووة وعيونه تلمع : غيـــد .. يكفي عااد لآ تتكلمين كذآ عنها انتي ماتعرفين البــنت ..!!



ابتسـمت بأستهزآء : ومايشرفني ..!



فتح عيووونه بـ صدمه : انتي من متى تتكلمي كذآ ؟؟



" من يووم الي اكتشفـت اني غلــطه ..! "


لفت وجهها بعيـد ولآ ردت .. هو انقهر وقال : متغيييره كثير غيد .. مو انتي نفســك .. وقبل امس لمآ شفتي ابوي اكبر دليل




" تكفى لآ تذكرني .. حدي نــدمآآآآنه " .. بصوت بآكي قالت : خلآص وليـ..



قآطعها وهو يقوم : لآ خلآص ولا شي .. انتي فيـك شي وانآ ما اعرفه .. ولآزم اعرفــه



دق قلبهآ بخووف ونقزت ورآه : لآ لآ .. والللللله مافيني شي .. بس كذا انقهرت من العنود وبس .. والله ..!!



اخذ نفس وطالعها بـ هدوء .. وهي ابتسـمت بتوتر " ولييييد مو لآآآزم يعرف عشاان لآ ينهار مثلي .. خليه كذآ احسن لنآ كلنـآ .. والاهم احسن لأبُووي " ...!!



رد جلس وهو يتنهد : غيـد من يوم الي تركت العنود وهي مآردت تتصل فيني



جلست جنبه وهي مستغربه تفكيره : من جدك انت ؟؟ تبيها تهين كرآمتها يعني ؟؟؟!!



قال يقاطعها : ما قلت كـذآ .. بس مو تبعـد بكل بسااطه



فتحت عيونهآ بـ صدمه : ولــيييد والله مو فاهمتك .. يعني انت قلت لهآ خلآص ابـخطب .. وش تبيها تسوي مثلاا ؟؟ ترد تتوسل لك وتذل نفسها ولآ كييييف ؟؟!!



هــز رآآسه بقهر ونزله على ايـدينه الي سـآندهم على ركبه : لآآ طبعآآ .. ما عاش من يـذلهآ وآنـ....!!



قــطع كلمته لمآ حس بالي قاله .. كآآآن على طول لمآ " عنووده " تقله بدلع انت بس تبي تذلني .. كآن رده عليهآ .. " مآعآآش من يـذلك وانآ موجود ..! "



لأنه كــآآن عارف انهآ محتآآآآجه هـ الكلآآآم .. بس مآ طلع قـدهآ .. ابـد مو قـدهآ


هو اول وآحـد ذلهآآآآ ...!!


ايه ذلهـآ وهو عاارف انهآ ما تتحمـل الي صاار .. وفوق كل ذآ ..



هُـوو مشتـآآآق يســمع صووتهـآ وسوآليفهـآ ...!



مآكآن في غيرهآ يوآسيـه ويسعـده و يبعد عنه الكـدر والضيق ..


وأول مآ حس الحيآة ابتسـمت له ولقـى الي يبيه .. قرر يتركهـآ ؟!




ايييش الانانيـــة هذي الي عنــده ؟؟!!



غيــد حسسست فيـه بس ما فهمت له .. ماعرفت اخوهآ وش يبي بالضبـط .. هو يحب رزآن صـح ؟؟!!


طيب لو يحبهآ مايفكر بغيـرهآ ابـــــــد ..!!



هالشي معنآآه ان حبـه لـ رزآآن موب كآفي عشان يخلي العنوود ..



اخذت نفس وهي تقول بجديه : الحين انت شتبي فيها ؟؟ مو تبي تخطب رزآن ؟!



رفع رآسه مثل الي انقرص لمآ سمع اسمهآ .. اسمهـآ رده للوآقع ,, صـــــــح


وش يبي بآلعنـُوود و هو بيخطب الي يحبهآ ..؟!!!



هو مآ يبي منهآ شي ,, بس يبي يتطمن عليهآ لأنهآ بروحهـآآ .. ودآآيم تعااني بروحهـآ .. ماغير بنت خالتها هي الي توقف معهآ .. والاكيــد انها الحين معهآ بالأزمه ذي ..



بس بــرضُـو خايف عليهآ ويتمنـى يسمع صوتهآ ويتطمن .. لو بيقول الكلآم ذآ لـ غيــد .. بتنحررره .. لأنه عارفهآ كيف تحب رزآن و تخاف على مصلحتهآ ..
وبعـد متأكد من كره غيد " اللا منطقي " لـ عنود ..!!



عشـآن كـذآ بينطم احسن له..!



قام ببـرود وقال بضيق : خلآص انسي الموضوع



وقفت من جديد وهي تقول : لآ ولـ.....



قآطعها بـ جديه : اعتبريني ما قلت شي .. وانتي ما سمعتي شي .. معـك حق ,, انـآ احب رزآن و ابيها على سنة الله ورسوله .. ولآزم انسى كل شي



ايــوآ قال الكلآم الي يحتآآج يقتنع فيه شخصيآآآ ..


قآله عشآآن يـحآول ينفـذه ..



و عشـآآن اختــه بعـد تبعـد الظنُون عنْ بآلهـآ .. !!



بس لو نجي للي فـ قلبه ؟؟!


فـ محد يـدري غير الله .. وش جآلس يدوور ؟؟!!











:












يحس بـ روحه تبي تطلع وهو يشوف ابتسـآمة عمه .. من يومين ومافارقته هالابتسـآمه .. من يومين لمآ وصل له خبر موافقة " ريتو " على الزوآج ..



نآظر اخته الي قالت لعـمه ببرود : ومتى تبي الملكه ؟!



رآكآن حز بخـآآطره كل الي يصير .. صحيح هو يبين انه مو مهتم ولآ شي .. بس قلبه من داخل يتقطع وهو يشوف اقرب اثنين له يعاملونه كذآ : بأقرب وقت .. قبل رمضان ان شاء الله عشان الزوآج بعده ..!



فتحت عيونها بصـدمه و خالد حس بموويه باارده كبت على راسه ..!


ابوهم رد عليه على طول : مو بدري ياخوك ؟!



لف لـأخوه وقال بهدوء : لآ يابو خالـد .. خير البر عاجله .. وبعدين اول ما تبدي الدوآمآت اكيد انها ما رح ترضى عشان خواتها .. فلازم يصير في الاجازه ..!



ابو خالد هز راسه موافقه وهو يقول : على خير ان شاء الله .. بقول لها والله كريم



هز راسـه هو الثاني : الله كريم



رفع عيونه لـ خآلد الي تركهم وقام .. حسسس فيه ,, بس ماله حل ثاني


ريتآج حيـآآته هو ومكتوبة له " هُـــــو " .. وخآلد هو الي جازف وخاطر لمآ فكر فيهآ ..



مآ درى ان رآكآن اختآرها من يوم كآنت باللفـــه ؟؟!!


والله يـوفقه معها وان شاء الله فعـلآآ تكون ملـكه ومحد له حق عليهـــآآآ ..!!



" يـــــــــآآرب "



لهج بالدعـآآء وهو يحس بحآجته لهآ تزدآد .. حآجته لوجود " عائله مستقره " .. له برووحه ..!!



يعني ذا اكبر مثال ..

لمآ صار الي صار سمر وقفت مع اخوها ضــده ..



هو يبي من يوقف معااه .. ودآم " منــى " ,, مو جنبه وما تقدر تعوضه عن " حنان الام " بكل وقت ,,


فهـو يحتآآآج ريتـآج عشاان تكمل له حيآآآته .. وربي يعوضه فيها ان شاء الله


رغم الي صار زمآن .. بتـم هي حيآته وروحه وقلبـه ..


وبيـتم حبهآ عايش فيه ..



هو الي قاهره الحين سمر .. رغم انه قال لها كل شي عنه وعن ريتآج .. وانها كانت حلم الطفوله ,, ما غيرت نظرتها ولآ سامحته على الي سوآه .. بالعكــس تقله انت تستااهل ليه تركتها اول ..!!



طبعــــآآ بتـدآفع على اخوهآ .. هالشي بديهي وطبيعي ,


بس مو كذـآ مو تظلمه " هُـو "




قآم من مكآنه لمـآ حس بالبروده تسري فيه وهو يقول : طيب انا استـأذن



سـلم وطلع بيروح وين ما واعد " سامر و رآئد " يجون ,, عشانه عازمهم عشان خطووبته ,, على الاقل يلاقي من يشااركه بفرحه وهو متأكد من ان ربعـه هم اقرب له من " دَمَــهَ " ..!!


















:
:
:















دخل الصـآله وهو مبسووط من دآخله .. المهـم انه خرب عليهـم الجُو شُـوي ..



هه .. فرحـآنه فيه الغبيـة ملـك .. والله انهآ غبيـة ..!!!


بعـد كل الي سوآه وزوآجه عليهآ .. اول مآ رد استقبلته



معقُـوول العشق يخلي الانسآن يفقد عقله ؟!



ايه طبعـآ ليه لأ .. ؟!


واكبر دليل " هُـو " ..


ولآ من كآن يتصُـور انه يخلي كرآمته تضيـع بس عشـآنهآ



عشـآن يحصل على الشـي الي يتمنآه من سنين ..!


بس خـــلآآص ضًآآعْ كل شٍـي بـردة زوجهآ ..



انتبه لـ صوت امه الي قالت بأستغرآب وهي تشوفه يتجه نآحية المطبخ بـدون سـلآآم : يمـه لـؤي ؟!



لف لهآ بهـدوء وعقد حوآجبه لمآ شـآف حرمه و بنتهآ قـآعدين مع امه بآلصـآله : هلآ يمـه ..!



نزل رآسه وقال بـ ثقل : الـسلآآآم عليــكم ؟!


ردت عليه الـ مرة .. بس بنتها همسـت بالسـلآم .. رفع عيونه ينآظرهآ بأستخفآف .. ورد نآظر امه الي قالت : هذي أم شهـد صَـآحبتي ..!



على طًـووول لف ينآظر البـــنت الي جآلسه بـ خجل و نعومة زآيـده وعيونهآ على ايدينها الي فـ حضنها



" هه .. اجل انتي شـهد ؟؟! .. يا ســــــلآآم ,, وش يفكك من امـك يا لـؤي ,, دآمهآ جابتها البيت يعني الله يكُـون بالعُوون "



















:
:
:















رفـع جوآله الي رد اكثر من مره بألحـآآآح .. : اوووووف . الله ياخذ شيطاانك شتبي انــــــت ؟!!!



رد عليه الطرف الثااني : وجــــــع ياااخذك يا حمـآآر .. يعني تبينـآ نطرك عشاان تجي .. ؟ بقـلك عآآزمـك عشاااني ابي حد يشااكرني فرحتي .. بس وربي منت بـ كفوو ..!



ضحـك بخفه وهو يقوول : ركييين وربي مآلي خلقـك ..!



رآكـآن رد بـ هدوء وهو يسُوق : شووف عـآد .. انآ بمرك الحين ,, وغصـب عنك مو طيب بتجي ورجلـك على رآسك ..!



ضحـك بدون نفس .. و رآكآن رد قال : ياأخــي عااارفين انـك مشتااق لـ " توأم روحـك " بس بعـد لآزم تتحمل غثآنآ وش تسوي ياخُووك



قال " توأم روحـك " بنرفـزة خلت سـآمر يضـحك بصدق ..


قصده طلآآل طبعـآ ..!!




رآكآن رد قال بعـد صمت قصير : ياللآ عـآد بـلآآ سوآلف حريم .. مالي نفس ومالي خلق ,, انآ على بعد شارعين من بيتكم



وسكر بوجهه ..



سآمر ابتسـم بطفش وهو يقوم من مكآنه .. شآف امه الي دخلت الصآله : شو حبيبي .. كيف صرت هلأ ؟!



وقربت منه وهي تمسك جبينه عشان تشوف حرآرته .. هو سحب يدهآ بخفه وباس بآطن كفها : يمه والي يعـآفيك قلت لك صرت بخير .. والله العظيييم تحسنت



قالت بـزعل وهي تمسح على شعره برغم فرق الطول بينهم : يا حبيب أمك والله ئلبي عم يوجعني عليـك من كتر ما انت مرضآن .. وانت بس تدآري الالم وما بدك تئلي شوفيك .. شو ئلب حآلك هيك .!؟



قآل بهـدوء وهو يرد يبوس يدها : عيوني والله مافيني غير العافيه .. لآ عاد توسوسيـن .. يمممه ترآكِ جننتيني


ضحـكت بخفه و هي تشوفه يتوجه نآحية جنآحه : وين بتروح ؟!



قال وهو معطيهآ ظهره : رآكآن عازمنآ على العشـآ .. اهل البنت عطوه خبر الموافقه




قالت بسرعه و فرح : اييي الحمـد لله يارب .. عئباال يوم الي افرح فيـك



تسمرت رجوله بمكآنهم ومعـد قدر يتحرك ولآ يقول شي .. حس بـنفسه ضآيع تآآيه ..!


امه الي تذب له نغـزآت كل شوي من يوم الي سافرت بنت اختها قالت : ئول اميين ؟ شوو بك ؟!



هز رآسه بخفه ولف ينآظرهآ بنظره تايهه .. هي قربت منه على طُول وقالت بـ حناان : حبيبي انتـآ .. ئلي شوو فيك ؟؟ و الله شكلك مرضآن لـحد هلأ .. لآتروح لعـند صحابك ارتآحلك شوي



ابتسـم بغصب وقال بـهدوء : يمه رآكآن بيذبحني لو ما اروح .. وبعدين هو الحين جاني في الطريق .. مايصير ما اطلع له واحقره .. برغم اني اتمنى الطـعه ساعتين الحيوان



ضحـكت امه بخفه وهزت رآسها بهـدوء : طيب حبيبي على رآحتك .. بس لو حسيت انك تعباان ارجع البيت ع طوول ؟؟ طيب يا ئلبي ؟



ضحـك و رآح لجنآحه : طيب يمه .. بس لآ تخافين .. رآئـد معنآ .. لو صار فيني شي .. هو بيعآلجني



هي حطت يدهآ على صدرهآ وهي تقول بـ خوف و تنآظر قفااه : بسم الله عليك يا ئلبي .. ان شاء الله عـدوينـك


















:
:
:


















يحس بـ روحه تبي تطلع وهو يشوف ابتسـآمة عمه .. من يومين ومافارقته هالابتسـآمه .. من يومين لمآ وصل له خبر موافقة " ريتو " على الزوآج ..



نآظر اخته الي قالت لعـمه ببرود : ومتى تبي الملكه ؟!



رآكآن حز بخـآآطره كل الي يصير .. صحيح هو يبين انه مو مهتم ولآ شي .. بس قلبه من داخل يتقطع وهو يشوف اقرب اثنين له يعاملونه كذآ : بأقرب وقت .. قبل رمضان ان شاء الله عشان الزوآج بعده ..!



فتحت عيونها بصـدمه و خالد حس بموويه باارده كبت على راسه ..!


ابوهم رد عليه على طول : مو بدري ياخوك ؟!



لف لـأخوه وقال بهدوء : لآ يابو خالـد .. خير البر عاجله .. وبعدين اول ما تبدي الدوآمآت اكيد انها ما رح ترضى عشان خواتها .. فلازم يصير في الاجازه ..!



ابو خالد هز راسه موافقه وهو يقول : على خير ان شاء الله .. بقول لها والله كريم



هز راسـه هو الثاني : الله كريم



رفع عيونه لـ خآلد الي تركهم وقام .. حسسس فيه ,, بس ماله حل ثاني


ريتآج حيـآآته هو ومكتوبة له " هُـــــو " .. وخآلد هو الي جازف وخاطر لمآ فكر فيهآ ..



مآ درى ان رآكآن اختآرها من يوم كآنت باللفـــه ؟؟!!


والله يـوفقه معها وان شاء الله فعـلآآ تكون ملـكه ومحد له حق عليهـــآآآ ..!!



" يـــــــــآآرب "



لهج بالدعـآآء وهو يحس بحآجته لهآ تزدآد .. حآجته لوجود " عائله مستقره " .. له برووحه ..!!



يعني ذا اكبر مثال ..

لمآ صار الي صار سمر وقفت مع اخوها ضــده ..



هو يبي من يوقف معااه .. ودآم " منــى " ,, مو جنبه وما تقدر تعوضه عن " حنان الام " بكل وقت ,,


فهـو يحتآآآج ريتـآج عشاان تكمل له حيآآآته .. وربي يعوضه فيها ان شاء الله


رغم الي صار زمآن .. بتـم هي حيآته وروحه وقلبـه ..


وبيـتم حبهآ عايش فيه ..



هو الي قاهره الحين سمر .. رغم انه قال لها كل شي عنه وعن ريتآج .. وانها كانت حلم الطفوله ,, ما غيرت نظرتها ولآ سامحته على الي سوآه .. بالعكــس تقله انت تستااهل ليه تركتها اول ..!!



طبعــــآآ بتـدآفع على اخوهآ .. هالشي بديهي وطبيعي ,


بس مو كذـآ مو تظلمه " هُـو "




قآم من مكآنه لمـآ حس بالبروده تسري فيه وهو يقول : طيب انا استـأذن



سـلم وطلع بيروح وين ما واعد " سامر و رآئد " يجون ,, عشانه عازمهم عشان خطووبته ,, على الاقل يلاقي من يشااركه بفرحه وهو متأكد من ان ربعـه هم اقرب له من " دَمَــهَ " ..!!


















:
:
:















دخل الصـآله وهو مبسووط من دآخله .. المهـم انه خرب عليهـم الجُو شُـوي ..



هه .. فرحـآنه فيه الغبيـة ملـك .. والله انهآ غبيـة ..!!!


بعـد كل الي سوآه وزوآجه عليهآ .. اول مآ رد استقبلته



معقُـوول العشق يخلي الانسآن يفقد عقله ؟!



ايه طبعـآ ليه لأ .. ؟!


واكبر دليل " هُـو " ..


ولآ من كآن يتصُـور انه يخلي كرآمته تضيـع بس عشـآنهآ



عشـآن يحصل على الشـي الي يتمنآه من سنين ..!


بس خـــلآآص ضًآآعْ كل شٍـي بـردة زوجهآ ..



انتبه لـ صوت امه الي قالت بأستغرآب وهي تشوفه يتجه نآحية المطبخ بـدون سـلآآم : يمـه لـؤي ؟!



لف لهآ بهـدوء وعقد حوآجبه لمآ شـآف حرمه و بنتهآ قـآعدين مع امه بآلصـآله : هلآ يمـه ..!



نزل رآسه وقال بـ ثقل : الـسلآآآم عليــكم ؟!


ردت عليه الـ مرة .. بس بنتها همسـت بالسـلآم .. رفع عيونه ينآظرهآ بأستخفآف .. ورد نآظر امه الي قالت : هذي أم شهـد صَـآحبتي ..!



على طًـووول لف ينآظر البـــنت الي جآلسه بـ خجل و نعومة زآيـده وعيونهآ على ايدينها الي فـ حضنها



" هه .. اجل انتي شـهد ؟؟! .. يا ســــــلآآم ,, وش يفكك من امـك يا لـؤي ,, دآمهآ جابتها البيت يعني الله يكُـون بالعُوون "



















:
:
:















رفـع جوآله الي رد اكثر من مره بألحـآآآح .. : اوووووف . الله ياخذ شيطاانك شتبي انــــــت ؟!!!



رد عليه الطرف الثااني : وجــــــع ياااخذك يا حمـآآر .. يعني تبينـآ نطرك عشاان تجي .. ؟ بقـلك عآآزمـك عشاااني ابي حد يشااكرني فرحتي .. بس وربي منت بـ كفوو ..!



ضحـك بخفه وهو يقوول : ركييين وربي مآلي خلقـك ..!



رآكـآن رد بـ هدوء وهو يسُوق : شووف عـآد .. انآ بمرك الحين ,, وغصـب عنك مو طيب بتجي ورجلـك على رآسك ..!



ضحـك بدون نفس .. و رآكآن رد قال : ياأخــي عااارفين انـك مشتااق لـ " توأم روحـك " بس بعـد لآزم تتحمل غثآنآ وش تسوي ياخُووك



قال " توأم روحـك " بنرفـزة خلت سـآمر يضـحك بصدق ..


قصده طلآآل طبعـآ ..!!




رآكآن رد قال بعـد صمت قصير : ياللآ عـآد بـلآآ سوآلف حريم .. مالي نفس ومالي خلق ,, انآ على بعد شارعين من بيتكم



وسكر بوجهه ..



سآمر ابتسـم بطفش وهو يقوم من مكآنه .. شآف امه الي دخلت الصآله : شو حبيبي .. كيف صرت هلأ ؟!



وقربت منه وهي تمسك جبينه عشان تشوف حرآرته .. هو سحب يدهآ بخفه وباس بآطن كفها : يمه والي يعـآفيك قلت لك صرت بخير .. والله العظيييم تحسنت



قالت بـزعل وهي تمسح على شعره برغم فرق الطول بينهم : يا حبيب أمك والله ئلبي عم يوجعني عليـك من كتر ما انت مرضآن .. وانت بس تدآري الالم وما بدك تئلي شوفيك .. شو ئلب حآلك هيك .!؟



قآل بهـدوء وهو يرد يبوس يدها : عيوني والله مافيني غير العافيه .. لآ عاد توسوسيـن .. يمممه ترآكِ جننتيني


ضحـكت بخفه و هي تشوفه يتوجه نآحية جنآحه : وين بتروح ؟!



قال وهو معطيهآ ظهره : رآكآن عازمنآ على العشـآ .. اهل البنت عطوه خبر الموافقه




قالت بسرعه و فرح : اييي الحمـد لله يارب .. عئباال يوم الي افرح فيـك



تسمرت رجوله بمكآنهم ومعـد قدر يتحرك ولآ يقول شي .. حس بـنفسه ضآيع تآآيه ..!


امه الي تذب له نغـزآت كل شوي من يوم الي سافرت بنت اختها قالت : ئول اميين ؟ شوو بك ؟!



هز رآسه بخفه ولف ينآظرهآ بنظره تايهه .. هي قربت منه على طُول وقالت بـ حناان : حبيبي انتـآ .. ئلي شوو فيك ؟؟ و الله شكلك مرضآن لـحد هلأ .. لآتروح لعـند صحابك ارتآحلك شوي



ابتسـم بغصب وقال بـهدوء : يمه رآكآن بيذبحني لو ما اروح .. وبعدين هو الحين جاني في الطريق .. مايصير ما اطلع له واحقره .. برغم اني اتمنى الطـعه ساعتين الحيوان



ضحـكت امه بخفه وهزت رآسها بهـدوء : طيب حبيبي على رآحتك .. بس لو حسيت انك تعباان ارجع البيت ع طوول ؟؟ طيب يا ئلبي ؟



ضحـك و رآح لجنآحه : طيب يمه .. بس لآ تخافين .. رآئـد معنآ .. لو صار فيني شي .. هو بيعآلجني



هي حطت يدهآ على صدرهآ وهي تقول بـ خوف و تنآظر قفااه : بسم الله عليك يا ئلبي .. ان شاء الله عـدوينـك


















:

مٍن آإْلسْمٍـآإ جآنيْ وخطفنيْ وطآر ..!
فيِنيْ لـ السمآأ
من علمـِه يخليْ الازهـِـآأر ( تعـِشقْ ) موَسمـِه
طحت بـهوَآه يـآهليْ سموَ عليّ ~
من شـِفتهَ وآنآأ حـآإلتيْ حـآأله وَ آبيه . .


















بينمآ ميس ..








فتحت باب شقة ملك بتطلع وانصـدمـــــت لمآآ شـآفت طلآآآل قدآمهآ جالس بالفسحه المربعـه .. على كُرسي صغير ويلعب بجوآله ..!!



على صوت الباب رفع رآسه وابتسم بأحرآج وهو يعـدل جلسته لآنه كآن مآخذ رآآحتـــه ومآد رجووله و لآفهم على بعض : أأأ .. هلآ



ابتسـمت و هي تقول بصوت نآعم : وش جالس تسووي ؟!



حرك الجوآل بـ يده بخفه : اضيع وقت ..!



رفعت حآجب بأستغراب وهي تسكر باب شقة ملك و تتقـدم لـ عند شقتها وعيونها عليه : طيب ليه مارحت لأي مكآن .. ولا تميت داخل ؟!



قآل بـدون اهتمآم : السيـآره عند هلآل .. و انتو بروحكم ما يصير اتم عندكم .. و بـ صرآآحة

ابتسـم بـ أحرآج وهو يعفس ملآمحه بـ طريقه جننننتهآ ويكمل : مآ ادل مكآن هنآ .. !!



ابتسـمت بخجل من افكآرهآ ونزلت عيونها للارض .. رفعتها بعـد ثواني وهي تآخذ نفس قووي : طيب .. اممم يمكن هلآل يتأخر ..؟



هز رآسه بهـدوء وهو يحس بـ قلبه رح يطير من اهتمآمهآ فيه : عادي مافي مشكله ..!



قالت بـ همس ناعم وهي تضغـط على " شي نآعم " فـ يدهآ : امممم .. بروح انا وملك مطعم عشان نتغـدآ .. تجي معآنآ ؟!



وقـف وحط الجوآل فـ جيبه : لآآ " ميس " .. ماله داعي خذوآ راحتكم ..

ابتسـم بخفه وهو يكمل بـ مزح : عشان تحشون فـ هلآل وفيني ..!



ضـحكت وهي تقول : لآ والله مارح نحش فيك .. انت وش سويت لنـآ .. بس اخوووك يمممه منه



ضحـك وهو يأشر لها تدخل شقتها : كم مره اقلـك لآ تتكلمين عنه قدآآمي .. وبعدين كملي طريقك ما اعطلك



رفعـت حوآحبها بابتسـآمه : أأاهآ .. طرده يعني ؟؟!



ضحـك بعفويه : لآ وربي موب قصـدي .. بس جد ما ابي اعطلك



ابتسـمت هي الثانيه : لآ عادي .. اصلا انآ الي نشبت لـك ..!



ضحـك ولآ ردْ وهي رفـعت حآجب من جديد : قووول شششي .. مايصير تتم سـآكت بتحسسني نشبة جد ..!



ضحـك وقال بـأبتسآمه حلووهـ : الحين انآ وش قلت ؟؟؟ من وين تجيبين الكلآم انتي ؟!



رفعـت كتوفهآ بـلآ مبآلآة وهي تقُول : من رآسي .. المهم ,, انتظرني شويـآت ورآجعه

وكملت بحمآآس : بوريـك مفآجأه



عقـد حوآجبه بخفه و نآظر شاشة جوآله و ميس عطته ظهرهآ تفتح باب شقتها بس وقـفت لمآ سمعت صوته الوآطي : بـرد السعُوديه ..!!



تسمرت يدينهآ على الكآلون وعيونها على البآب .. حسسست بـدقآآت قلبهـآ تزيـــد ,, و ما قدرت تلف وتنآظره عشـآن لآ يقـرآ شي بـ عيونهآ هي مآ تبيـــــــه يعرفـه ..!!



اخذت نفس قووي وهي تحآول تهدي من توترهآ .. و الصمت وحـده سيـد المُوقف



هُـو كآن مآيل برآسـه بتسـآؤل وهو يحـآول يستنتـجْ منهآ اي ردة فعـــــل ْ ..



اي شـــيٍ يعطيــه امــَل ..!!



آآمل بـآيش بالضبــط ؟؟!!!


مو عآآرفْ .. بس يبي شــي يبرد قلبه و يوضح له انه مو الـوَحيــدْ الي ضـآيعْ بمشـآآعره ..!


قآل بـ صوت هآمس و متسـآئل : مَـيسْ ؟!




تمُوووتْ بطريقتهَ بـ لفــظ أسمهًــآآ .. حست بدموعهآ بـدتْ تتجمع بـ عيونهآ وهي ما تقدر تلف ولآ ترد عليه .. وش تقول له ؟!



بيــروح وتخلص ايآمهآ الحلـووه من جديد ؟!!


طيــــــــــــب ليــــه جآآ دآمه نـآوي يــرجع ؟؟!


ليييييه علقهآآ فيــــــه ؟!؟




هـــي عارفه انه ما سُـوى شي .. هٍـي الي تعلقت فيه بأرآدتهآ .. بس برضُــووو لآزم يبعـد عنهآ ..


كآن لآآآزم يبتعــــــد لمآ حس انه بــــدى يسيـطر على " كلهآ "



فتحت البآب ودخلت الشقه وسكرت البآآبْ بعـدهآ من دُون رد يشفي غليلـــــه ..!!




تسنـدت على البآب و رفعت رآسهآآ فووق تمنع دموعها تنزل ..


" لآآآء انآ اقوووى من كـذآ .. والله اقووى من كذّآآ .. ومو هالشي بيبكيني .. خــــــــلآآص .. هُو بيروح الله معآآه .. انآ كنت عارفه انه بيــرد لديرته .. انـآ وش اسُـووي فيه ؟؟!


وين ابي اووصل بـ مشـآآعري الغبيه ؟؟؟!!


طلُـول مثل مآ بـدى " حلـم " .. بينتهي " حلـــــمْ " .. وخلآص "





رفـعت الحجآب الي بيـدهآ والي خذته من دولآب ملـك .. وضمته لـ صدرهآ وهي تتنفـس بضيق ..!!


مآ رح تخلي حـد يحس بشـي ..

كفـآيه الـ غبآء الي سوته من شُـوي .. مآ كآن لآزم تدخل بـدون لآ ترد عليه .. لأنه بيـحس بـ شي غريب بسبب هالسـوآة الغبيه ..!!













؛












وَيْنَ أسآفْرَ عَنْ عَيْوَنْكَ
.. { وَيْنَ أرَوْح !










هُو ردْ جلس بـ مكآآنه على الكرسي الصغير الي مدري من وين جآ ..!


بلـع ريقه وهو يحآول يفهم السبب ورآ ردة فعلهآ الصـآمته ؟!


معقوول ما تبيه يـروح ؟!!



هُـو بعـد ما يبي يـرد .. لأنه اكيد بيـآخذ اخوه وعآئلته معآه .. وهي بتم هنآ ؟؟!!


طيـــب منهو يـبقى لهآ ؟!


هي كآنت عايشه مع ملـك وجنبهآ .. لو الكل رد السعوديه هي بـ تبقى هنآ ليييييه ؟!!!



ليييه ما ترد هي الثانيه عند بيت خالتهـآ ؟؟!!



هو عارف انهآ ما تحبهم من انزعآجها من سيرتهم .. بس ذي مو طرييييقه ..



هي مآ يجووز تبقى هنآ .. مايصــــــــير ..!




طيييب وش العمـــل يعني ؟؟!!


ايييش ممكن يسُــوووي ؟! ويخليها ترد معااهم ؟!



مآ رح يرتآح قلبه و هم رآدين بدونهآ ..





نآظر سـآعة جوآله وهو ضآغط على فكه .. من ربع سـآعة دخلت شقتها وقالت له ينتظرهآ تبي توريه شــٍي .. بس مآجت للحين ..؟!



رفـع رآسه بسرعه اول مآ حس بالباب فتح ..



رمش بـ صدمه و استغرآب وهو يشُـوف الهيـئة الجديده لهـآ ..!!


مييييييس تحجــــــــبت ؟؟!!



كآنت لآبسه بلووزهـ " زيتوني " طويلـه مع بنطلون جينز .. والاهم الحجآب الزيتوني الي " سرقته " من دولآب ملـك ..!!!!



مآ كانت تبيه يحس انها متأثره ولآ شي .. هي دآييييم تخبي وتداري مشاعرها .. ولآزم تستمـر بهالشي حتى لو كآن طلآل الطرف المقآبل ..



طلآل الي خـرق كل قاعـده لهـآ ..



رفعت عيونها له بعـد فتره و قالت بأبتسـآمة تايهه وصوتْ تعباان يصآحبه حماس طفيف : مارح تقلي مبروك ؟!




هُـو كآن الصمـت وحـده يعبر عن ذهُوله و صـدمته بالي يشُوووفه ..



ميــــس متغييره عن اول مآ عرفهآآ .. متغيــره كثير ,, صايره احسسسن ..


أحسسن بـ كثير ..!!



كل الي يشُـوفه يـدل على انهآ تهتم لـ كلآمه و نصـآيحه ..


مآ فكـر بشي غير بـ عيونهآ الي تنآظره وفرحتهم الي كآنت تشع من يومين طفـت من دقآآيق ..

معقُـوول خبر سفره اثر فيها للـدرجه ذي ؟!



لمآ سـألته بحمآآس مصطنع .. كآن متـآكد انها تبي تخفي مشـآعرهآ وضيقتها الحقيقيه ..


طيـب يمكن تكون تضايقت عشان ملـك الي رح تساافر ..!؟


بس هو مآ قال لها بنسـآفر ؟؟


هو قال بــــرد السعوديه ..!



يعني بروحه ...!!


يعني لو تضايقت ولآ شي فـ عشـآآنه هو مو عشـآن شي ثـآآني ..!!



نسسسسى كل شــٍي وهو ينآظرهآ وعيونه على عيونهآ الي تنآظر الارض ..


نســى نفسـه .. ونسـى اسمه ,, حتـــــــى مرضــه الي كآآن يمنعـه دآيم انه يقووم بـ خطوآت كثيره نسـآآآه هو الثــآآني ..


مآ يشووف غيرهـآ " هٍــــــي " ..



لآآآحـظ لمعـه قوويه بين رموشهآ من كثر تركيـزه بـ خضآآر عيونهآ ..



هٍـي ارتبـكت من سكُووته .. و قالت بتوتر وهي تتجه نآحية شقة ملـك تخفي عبرتهآ : مـ ـ ـو لآزم تـ ـبـ ـآركـ ـ ـلي ..!



صارت معطيته ظهرهآ وهي تمشي ببـطئ بس جمـــــــــــدت و كل شي فيهآ وقـف



أوو بالعـكس كل شـٍي فيهـآ ارتعـَش لمآ لفـظ " طلُوول " .. حروفـه بـدون تفكيــٍر ولآ وعٍـي ..


ويمـكن بـدونْ أدرآآآآكـ بعـد ..!



مـآ يدري كيف وشلُـون .. بس كّذآ طلعـت منه بـدون اي شعُور .. بس قال الي بـ خآطره من غير لآ يعيـد النظر فيه ..


حبْ يوقفهآ عن المشي لأنه سـآعتهآ بيخسـرهآ .. ويمكن هي بعـد بتخسر نفسهـآ لو تمت هنآ بروحهآ ..



بتتـحطم نفسيتهآ لو تمت بروحهــــــآآ



دقات قلبـه وصـلت لأعـــلى معـدل ممكن توصل له بـ حيآآته كلهآ و هو يقول ويده على صـدره وانفاسه تتسـآبق : ميـــــــــــٍس تتــزَوجيٍــــــــنيٍ ؟؟؟!!!!!













:
:
:



















نهَـآآيهـ الجُـزءْ الثآآنٍـٍي و آلعُشْـرُونْ ..|~..!




قرـآآآآءهـ ممتعــهـ







دَمعَهـْ يتيمَهـْ ..}



 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 27-09-09, 08:42 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 



{.. ثَــُورَهـْ بَـرـآـآكِــِييِنْ ــألمَــإأإضِـِيِ .|×~..





الجُـزء آلثَآلٍثْ والعشـرُونْ ..|~..!







لُعبَةْ حِ ـزِنْ و فَـرَحْ |..~!!



































قـآمت من الكنبه بطفش وهي تنآظر سآعة يدهـآ .. ميس تأخرت عليهآ .. ليه كذآ ؟!


شالت شنطتهآ و توجهـت طآلعه من الشقه ..


أول مآ فتـحت البـآب .. انصعقـت بـ كلمـة طلآل لـ ميس ..



كآنت ميس وآقفه قـدآمهآ ومعطيتهآ وجههآ , عيونهآ تايهـة و الدموع ماليتهآ .. و فرجـه صغيره متكونة بين شفايفهآ دليل الـ " لآ وعي " ..



ملك ميلت رآسها بـ هـدوء تبي تشُـوف طلآل ..


شآفت وضيعته مو احسن من ميـس .. كل شُوي يفتح فمه بيقول شي ويرد يسكت من جديد ..!


كسـرت الصمـت القآآسي والمُوجـع وهي تقول بـ حروف متنآثره : طـ ـ ـ ـلآآل ؟




طلآل الحين بس انتبـه لوجُودهآ .. بينمآ ميس ,, فـ مآزآآلت غآرقـه بالكلمـة الي سمعتهآ .. تحآول تستُوعبهآ ..



هز رآآسه برفـض وهو يعقد حوآجبه .. حط يده على رآسه بـ معنى الصـدمه والذهُوووول من الي سُـوآه ؟!


معقووول الي سُـوآه ؟!!


طلب منهآ الــــزوآآآآآج ؟؟؟؟!!


وييييين كآآآن عقـــله سـآآآآآعتهآ ؟؟ ويييييين ؟؟!!



معقُـوول دمعتهآ الي كآنت تسبح بـ خضآآر قزحيتهآ نسته كل شي ..


نسـته ان ورآه اهله الي بينجنوون لو عرفـوآ بعملته ؟!



نســى انه مرييييييييض ....؟؟؟؟؟!!!


كيـف يآآخذهـآ وهو مريييض ؟!!!




مســح على وجهه بقهر و بالقوووه قـدر يطلع الكلمآت وهو ينآظر قفآهآ ومآ اهتم لـ وجود مـلك : أأأ أسٍــفْ .. أنسـي المُوضُـوع .!!




نزل بسرعه رآكضه من الـدرج وهو يحس بنـآآآآر تفوور بـ دآخله ..



غبـــي .. غبــي ,, غبـــي



وحمــآآر بعـــد ...!!!


وش سووووى ؟؟ وش الجنووون الي سوووااه ؟؟!




ايييش الورطـة الي ورط نفسه فيهآ ؟!!


هُـو مآ يبيـهآ تضيع من يدينه .. ايه صح


بس مو كـذآ مو بـ السرعه هّذي ؟؟



اهلـه وش بيقـُووول لـُهم ؟؟؟!!!!!



ايــش بيقول لهآ هي ؟!!


زلـة لسـآآآآن ؟؟!!


سـآآمحيييييييني ,,,!!


مآ كنت قاصـد اخطبك .. بس طلعت معي كـذآ .. ايش اسووي ؟!


اصـلآآ من قال انهآ بتوآفق عليــه ؟! هوو انـسآآن مريض .. عنـده القلب .. أخــطر جُزء بـ جسـد الأنسـآآن كله ..


كيـف نســى هالشي و مآ غير تآآيه فيهآ وفـ عيوونهآ ؟!




وصل نهآية الدرج .. و سرع من حركته بأتجآه بآب العمآآره .. ولأنه مو شـآيف شــٍي قـدآمه ولآ يقـدر يشُووف .. ضـرب بـ قوة بـ شخص كآن دآخل تُـووه ..!!





الثآني بـعد بنته للنآحية الثآنيه من حضنه وهو يقول بأستغرآب : طلآل شصآير ؟! خير ؟!


رفع رآسه وشآآف اخوه الي ضرب فيه وبـحضنه عسوله ..



هلآآآآل كييييييف نسسسآآآآه ؟؟!!

اكيييد بيجن هو الثااني من قرآره المفـآآجئ ..!



هز رآسه بتشتت وهو يقول بضيـآع ويكمل طريقه طآلع : ما في شي ..!



هلآل نآظر قفآه بحيـره .. وهز كتوفه ببسـآطه .. توجه نآحية الاصنصير و هو يقول لـ عسوله بأبتسآآمة حلووه : هآ حبيبة ابوهآ استآآنست ؟!



عسوله بـدلع وهي تحضنه من رقبـته : ملللللله ^^



بآآسهآ بقووة و حُـب : يفـدآآك ابووكـ يا شيـــــخه ... : )




طلـع من الاصنصيـر لمآ وصـلوآ لـدورهم .. و نزل بنته ومسك يدهآ الصغيره وشايل كيسـه فيهآ الغـدآ في اليد الثآآنيه ..!!



فـتح باب الشقه بالمفتآآح الي عنـده وهو يصفر من غير اهتمآم .. نآوي نيـة شينه على ملـك ..!!



انــصــــــدم اول مآ حط الكيس على الطآوله الي في الصآله وهو يشُوف وضـع ملـك وميــس ..!!


لمآ طلــع .. كآآآنت ملـك الي تبكي و تنتحب وميس تصبرهآ .. الحين ميس ع الارض وملـك تحآول تهـديهآ ؟! ..



الصُـوره انعكسـت ....!!!!!



الي صــدمه اكثر .. صـرخة ميس المستنكره اول مآ شافته وهي تآخذ طرحـه على الآرض مرميه بأهمآآل وتحطـهآ على رآسهآ ..!!



ملـك لفت تنآظره بقهـر و لآ تكلمـت بـ ولآ كلمـه ..


بينمـآ عسـووله ركضـت نآحيتهم وحضنت امهآ وهي تبوسهآآ : مآآآآمي حبيبتي



ملـك بآستهآ بـ ذهن شـآرد وعيونهآ على هلآل الي يطآلبهآ بتفسير للي يصـير .. طنشته وقالت لـ ميس بهدوء وهي توقف وتوقفهآ معهآ : خلنـآ نروح شقتك ونتفآهم ..!



ميـس وقفـت بـ برود وهي تشيل شنطتها من على الارض جنبها ..!


رآحت قـدآم ملـك .. وملـك تمت وآقفه وتنآظر هلآل بعيوون معصبــة وحآآرقه


هُـو طبعآآ ظن انهآ معصبة من موقفه مع ولـد عمتهآ ..


بس برضُـوو مو فآهم وش الي يدور حُوله .. من شُـوي طلآل و غرآبته


والحييين ميٍــس ؟!



اخذ نفس وهو يقول وعيونه عليها : ممكن افهم شـ صآآير ؟!



مرت من جنبه وهي تقول بحمممق و نقمـه شـديدين : أســـأأأل اخوووك ..!!



استغرآآبه وصل اعظم مرآحله .. وقفهآ من ذرآعهآ وهو يسحبهآ عشـآنْ توقفْ قـدآمه من جـديد : اولآ .. ردي عدل .. وثانيآ شفيه اخوي ؟ شـ صآآير ؟!



هي نآظرت ورآه وشآفت ميس طلعت من الشقه خلآص .. قالت بـ همس مقهور : طلب يـد ميس .. ببسـآآطه كّـذآ ..



هوووو خف الشد على يدهآ وهو ينآظرهآ بعـيون مصُـدوومه : وشووو ؟؟؟!!!!



سحبت يدهآ بقووه وهي تروح ورآ صآحبتها : مدري وش يبي فيهآ ؟؟!!



على طوول اسرع وهو يووقف قـدآمهآ يمنعهآ تمشي وهو يمسـك ذرآعهآ بخفه من جديد : من جـــــــدك انتي ؟؟؟؟؟!!! .. ملــك وش الي قاعده تقولينه ؟!



قالت وعيونهآ بـدت تدمع على حآلة صديقتهآ الي للحين الصدمه مخرستهآ : ايييه معقُـوول .. و تعرف وش سوى بعـد ؟!!



هز رآسـه بـ فهآوة : وش سوى الحمآر ؟!



ضحـكت بسخريه خفيفه وهي تدخل خصل شعرهآ من تحت الحجآبْ : بعـد ما قال لهآ " تتزوجيني " .. رد وقال " انسي الموضوع " ..!!




هلآآل مرر يـده بشعـره بجنوووون لآ منتهي


وش هالمجاانين ذولآآ ؟؟؟



مآ تركهم بـ روحهم غير سـآآعة وحـده ؟!


سـآآعة ويصير كل هّـذآآ ؟؟!!



طلآآل يـآ انجن .. يآ انجن ؟!


من صـــدقه يبي يتزووج ؟؟؟؟؟!!



ومن مييييييين .. ؟؟ ميييييس ؟!!!




مييييييس ؟!!








؛














بسّك .... !
كفاية ح ـزن ..؟

إتركي همّك وراك ..

بدّلي ثوب ( الجراح )
وإلبسي زِيّ الـ فرح ..!

كلّمـينا عن " سعادة " ..
وإبتسامة حلم أبيض ..!

لاتطرّي أي " همٍ "
ولا تعودي لـ الوراء ..!

















سكـرت بآآب شقتهآ بعـدهآ وهي تتنفس بقـووه .. تسنـدت على البآب وبدت تنزل بشُوويش .. الين مآ جلست بتهآلك على الارض ..!


مدت رجولهآ قـدآم وهي تنآظر الفـرآغ الي قـدآمهآ ..

ردت بصُـوت هآآدي غييييير عن مشآآعرهآ المحتـرقه على ملك الي دقت الباب بعدهآ : ملوكة يآ قلبي .. ابغى اكون بروحي شُوي ..!



ملـك قالت بتوسل : ميوسه عمري بس اجلس جنبك .. مآ رح اقول شٍـي



اخذّت نفسْ قوي وقامت من مكآنهآ .. فتحت البآب وتركته مفتوح لـ صآحبتهآ .. و جلست على اول كنبه قـدآمهآ ..

يمكن لأنهآ مـآ تبي تكون بروحهـآ مثل مآ قالـت لـ ملك .. بالعـكس هي بأشـد الحآجه لـ صآحبتهآ




ملـك دخلت على طول .. وانتبهت لـ عسوله الي جت معهآ .. ابتسـمت لهآ بخفه وهي تنزل لمستوآهآ وتبوسهآ و تمسح بحنية على شعرها : عسولتي عمري .. روحي عند بابا طيب ؟!



هزت رآسهـآ وهي تقول وتنآظر ميس : تيب .. بس ابعععى ابووث ميووثه ..!




ميــس نآظرت نآحيتهآ و ابتسـمت بـ نعومة و اخيرآ تكلمت بعد الي صآر : قلبهآ لـميووثه .. تعآآلي



ليييه الكل يقلـد عليهآ .. اوووف .. قربـت منهآ بدلع وهي تقول بزعل : لآآآ تئــلديييين



ميـس ضحـكت ضحكة صغيره بس صآآدقه وهي تبووسهآ بقووة خلتهآ تتنرفـز .. : وخلييييي آآآآهـ .. مآآآآآمتتتي




ملـك سحبت عسوله من ميس وهي تقول بأبتسـآمة رضآآ : شُـكرآآ عسـولة امهآ .. خليتينآ نشُـوف ابتسـآآمة ميووثه ؟!



عسل مآ همهآ كلآمهم .. ركضت نآحية بآب الشقه وهي تقول : مآمي بلـووح عند بابا انآ ..!!



عيون ملك وميـس كآنت تتبعهآ وهي تحآول توصل لكآلون البآب عشـآن تسكره بعدهآ بس مآ تقـدر ..



ضحـكت ميس من قلبها على شكل عسوله وهي تحآول توقف على اطرآف اصآبعهآ وهي تعااااني ..



اخر شي ملــت من هالوضع .. وصرخـت بـ زعل و دموعهآ بدت تتكون : مآآآآآمي مآ ائــدل والله " مآ اقدر والله "



ملـك ركضت نآحيتهآ وهي تبغـى تعضهآ على هالـ جمآآل والـدلـع : رووحي لأبووك لأنـك لو بقيتي جنبي بآآكلـك



عسوله صـرخت برعـــب طفوولي وهي تركض وتضحـك وتصآآرخ بجنُوون الأطفآل المعتـآآد ..!!



ملـك اتآكـدت انهآ دخلت شقتهم .. وشـآفت هلآل يوقف عنـد الباب بيسكـرهآ



كآنـوآ الاثنين متقآآبليـن .. كل وآحد منهم مآسـك البآب و يبي يسكره بس مآ يقـدر .. مآ يقــُووى انه يسكر فـ وجه الثآني



ايــه .. حيآتهم مو مستقره للحين .. وشكل المشآكل الحقيقيـة بتصـير صآحبتهم الجـديده .. بس مآ يقـدرون يبنون حآجز اكبر بينهم



والأبوآب الي وآقفين عندهآ .. صُـورت لهـم عقبآآت جـديده ممكن تتكُـوون ..!



ابتسـم لهآ أبتسآآمه مآيلـة غصب عنه .. لآن بآله مو معآه الحين


بآله عنـد اخوه الــذكي الي سوى الي مآ يسويه انسآآن عآقل ..!



فـزت ملـك لمآ حست بالبآب ينـدفع بقووة ويفلت من يدهآ ويتسكـر ...



نآظرت بـ ميس الي وآقفه عندها و تنآظرها بقهر : انآ وين وانتي وين ؟ صـدق لآ قـآلوآ العقل نعمـة



ضحـكت ملـك وهي مقــدره الي فيه ميس .. الحمـد لله انهآ تكلـمت .. والفضل بعـد الله لـ عسوله الي طلعتهآ من صـدمتهآ



ردت ميـس قآلت بنرفـزة وهي ترد تجلس مكآنهآ بعـد ما قـطعت على ملـك جنونهآ بـ زوجهآ : وجججع لآ تضحكين



ملـك حطت يدهآ على فمهآ وهي عاقده حوآجبهآ تمنع الضحكه تنفـجر ..


و ميس طلــعت شرآآره من اذونهآ وهي تشُـوف الغبيه الي جآلسـة تضحك مدري ليه : ووووووجع لآآتصييييرين حمآآآره



رمـت عليهآ الخدآآيه بقهر وهي تقول بصوت بآكي : تعاالي قوليلي وش اسووي ؟!



ملـك حضنت الخدايه بعد ما ضربت فيهآ بالخفيف .. و قالت وهي تستعـيد صوتهآ بعـد الضحـك وتجلس قدام ميس : شكلـك من شُووي كآن تُوووحفه .. بغـى يغمى عليـك لمآ قالك كّــذآ .. وخليتيني اعصب على الرجآل وانآ احسب انـك مآ تبينه ولآ مدري شو .. بس الحين انآ متـأكده انـك تبينه .. كل شي يقوول انـك تبيــن طـلآآل .. صـــح ؟!



فتحت عيونها بـ عدم تصديق لـ كلآمهآ : مننننن قاااااال ؟؟؟!!



رفـعت كتوفها وهي تقول بهدوء : ميس انآ عارفتك ترآ .. ماله دآعي حركآتك الغبيه ,, لو محد فهمك فأنآ فـآهمتك زييين ..!



اخذت نفس قووي وهي تعـدل جلستها .. غصب عنها ردت بصوت تعباان : ملـك انآ ابي ارتـآآآح .. تعبت اني اعيش في المآضي .. تعبت افكر بـ سآمر و جريمته .. واجري ورآ هدم حيآته كأنتقآآم .. لقيت نفسي مو فآلـحة بهالشي .. تركته لـ ربه هو بينتقم منه لأن


" يدي قصيره ويـد ربـي طُويله "




كملت وهي تتنهـد بحسره : وجآ طلآل وغير حيآتي كلهآ .. اولهآ الحجآب ,, هو الي اقنعني بكم كلمه وكم نظرة عتب بـ عيونه .. من غير لآ يقولهآ صريحـه .. انآ تغـــيرت من يوم الي عرفته .. والله تغيـ...!



صـرخت فجأأأه بفـرح وهي تقااطعهآ : تعـآآآآآآلي هنـآ .. مآ لحقـت اسـألك ,, منْ جـد تحجبتي خـلآآآآص ؟!



ابتسـمت بخجل ونآظرت الآرض وهي ترفـع رجولهآ ع الكنبه وتضمهم لـ صدرهآ : انْ شًآءْ الله ..



ملـك قالت بعبـره وهي تقآوم تقوم من مكآنهآ وتروح تحضن رفيقة آيآمهآ : يـآ بعـد عُـمررري انتــٍي ..

كملـت بصوتْ وآطي متردد : بس ميس لآزم تعرفي انـك تتحجبين لـ ربـك مو لـ شي ثآنـ....!!



قآطعها صووت ميس المقهور و خـدآيه ثآنيه تضرب بوجههآ : وجـــع زيييين .. شآيفتني خبلـة يعني ؟ ! .. قصـدك اتحجب عشآن اخو زوجـك ؟!!
لييييه خلصـوآ الرجآآل بآلـديره ؟!



ضحـكت وهي تفسخ حجآبها وتقول : يآ حليـلك للحين بآحلآمك انك بالديره .. يختي رجعتي للهم ..!! وبعديييين الي يسمعـك يصـدق ,, من هم رجآآل الديــره يعني ,, تتكلمين كنهم طابور صافين لك ؟!



ميـس مرت ببآلها شحنـة تُوتر و هي تقول بصـوت فيه ربكـة صغيره : ولـد خآلتي مثلآ



مآ حست الا بآلـ خدآيات الثنتين تطيح عليهآ من كل جآآنب و ملـك تصرررخ فيهآ بقــهررر : يآ حمآآآآره .. اجـــل تجيبين سـآمر الوسخ لـ طلآآآل ؟؟؟؟؟ .. بقووولك شي ,, ورب الكعبـة ان طلآل مآ في منه ثنيين .. ولو رفضتيه بتخسرين


قالت جملتها الاخيره وهي تحرك سبابتها بتهــديد وعيونهآ تنطق شرر معصبـة ..!





ردت عليها بقهر آكبر : وجـع انتي و افكآرك الغبيه .. ومن قال اني اقـدر انآظر بوجه القـذر الي اسمه ولـد خآلتي .. وبعـدين انآ عـآرفه طلآل ,, مآله دآعي تقولين لي عنه .. بــ ـ ـ س ..!!



كملت بـ فزع كنهآ الحين بس تـذكرت وهي تحط يدهآ على قلبهآ : يمممممه ملــك ذكرتيييييني ..



ملك عدلت جلستها بآهتمآم : بـآيش ؟!



قآلت وتنفسهآ بـدى يضطرب شوي شوي : سـآمر يصير صآحب طلآل .. ولو عرف بالموضوع قسمـآ بالله مو تآركني بروحي ,, وآخآف بعـد يضر طلآل بـ شي ,, هـذآ حيوآآن ومآ خآف ربه بـ " ارحآمه " الي هم اختي وانـآ .. بيخآفه فـ طلآآل ..؟!



ملـك رجـفت من كلآمهآ بس حآولت تهـديهآ وهي تشوف خوفهآ من " الـ قذر " .. : هيييي انتي وين حنا فيه .. وش يقدر يسوي يعني ,, وبعدين طلآل ما سوى شي غير انه خطـبك .. مآ عليك من هالخرآبيط ,, واصـلآ مآله داعي يعرف بالخطـوبه الا بـعد الملـكه



ضـحكت بآستهزآء وهي تخفي توترهآ و دقآت قلبهآ الي ارتفعـت على حين غره : وش ملكته انتي الثآنيه ؟؟؟ مآ سمعتيه يقـُول انسـي المُوضوُع ؟!



قالت بسرعه تغير من افكآرهآ السودآويه : لآآآآآء .. اكيد انه تذكر مرضه وقالك كّـذآ .. ولآ حس نفسه غبي لمآ طلبك هالطلب المصيري بهالطريقه وبـدون تفكيــر .. بس مآ اظـــنه يبيــك تنسيــه ؟!



عضت على شفتها وقالت بقلق ممـزوج بأمل وهي تنزل رجولهآ الارض وعيونهآ ردت لهآ اللمعـه الغريبـة : تهقين ؟!



ابتسـمت من قلبها وهي تغمـز بشقآآآوة : ايييه اهقــى .. و بتشُوووفين ..!! ولو طلع كلآمي صح .. وش بتسووين ؟!!



قالت بخجل غصب عنهآ وهي تقووم من مكآنها بتهرب : بفكر بالموضوع طبعآ



ملـك ضحكت وهي تصـرخ بنعوومة : ايييه علينـآ .. والله انـك ميتـــه عشاان توافقين .. قال تفكر قاال ..!!



وصل لهآ صُـوت ميس الي دخلت المطبـخ بـ صرخه خفيفه : انكتممممممي



ضحـكت وهي تروح بعدهآ وتقُول بـمرح : اييه زين تذكرت يآ حرآميه انتي .. كيف اخذتي شآلي من غير مآ اعرف ؟!



ضحـكت ميس وهي تفتح الثلآجه وتقول : ااسرآر المهنـة ..!!



وسكرت بآب الثلاجه بحمآس ولفت تنآظر ملـك وهي تعـدل الحجآب على رآسها وتسبل بعيونهآ : مآ قلتيلي شـ رآآيـك ؟؟!!



ملـك على طول سرعت خطوآتهآ نآحيتهآ وهي تقوول من عمــق قلبهآ و تحضنهآ : وحق ربي انـك تجننيييين .. و الدليييل خقـة طلول ..


بعـدت عنهآ وهي تنآظر خدودهآ الي وردت فجـأه وهي تكمل : هبلتي في الرجآل حسبي الله على شيطـآنك



ميٍس ابتعـدت عنهآ خـآيفه صاحبتها تحس بـ حرآرتهآ الي ارتفـعت وهي بس تفكـر انه فـعلآ بيصير شي بينهآ وبين طلول .. وقالت بـ تصريفه : عن البيآخه .. وياللا خلنآ نروح المطـعم .. ثلآآجتي فآآضيـة ومنهآ نروح المآركت بـ تسوق ...!!



مـلك فتحت فمهآ بتقول شي بس قطع عليهآ جرس البآب .. طلعت من المطبخ وهي تقول لـ ميس : خليك انا بفتح ..!









؛

مآقـَد .. حسِـدتْ بحيآآتي ٍ غيٍيٍيٍرْ .. { غَمَـآزَهْ }
... والله يآهِـيٍ تتبًـآهَىآ حيييٍـلْ بـ " خَـدِكْ ~




كَــنْ آلمشَـآعِرْ معٍـكْ .. يآ ..؛ بٍنِـتْ .. منِحًَـآآزهْ
......... تُوقَــفْ مِـعٍك~ ,, لَو بغيٍــتْ انسسسِآك~ وآصٍــدكـ ...!!











نآظرت بالي قـدآمهآ بآستغـرآبْ وهي تشُوفْ عيونهٍ الي تعشــقْ .. مـد لهآ كيسـه فـ يده وهو يقول بـ هدوء : ذآ غـدآكم .. انآ بآخذ عسـُوله و رآيح اشوف وين طلآل ..!!


وهمـس وهو ينزل رآسه نآحيتهآ بتسـآؤل : كيف ردة فعلهآ ؟!!



ملـك توترت وهي ترجع لـ ورآ بحركه غريزية وتقول بربـكه : آآآ .. مـدري ,, أحـــم


عقـدت حوآجبهآ وهي تستعـيد السيطره على مشآعرهآ : مآ لحقت تفكر بشي ..!



تمتم بـ " صح " خآفته وهو يشيل بنته بـ يد وحـده و يثبتهآ على صدره : انتي حآولي تخلينهآ تاخذ الموضوع ببسآطه .. لأنها قبل شُوي كآنـت صفـرآ .. يعني مآ كانت متقبلته



غصـــب عنهآ حست بغيره خفيفه لـ كونه نآظر ميس بتركيز بحيث قـدر يعرف الي فيهآ من ملآمحهآ ... عيونهآ صـآرت شعلـة نآر بـدون لآ ترد عليه غير بآنفآآآس ملتهبـة ,, نآظرهآ بآستغرآب بس مآ علق .. مآله خلقهآ الحين


بيشوف طلآل وينه فيه اول ..!




عسوله قطـعت عليهم لمآ ميلت نفسهآ نآحية ملـك تبوسها وهي تقول : ياللا مامي ثي يُو ..!!


بآستها ملـك وملآمحهآ تتحـُول لهـدوء وديـع وحُب ْ صـآفي .. غمآزتهآ الي بـآنت بقوة من اثر الابتسـآمه النآعمه .. فتت ذرآت المقـآومة الي عنـده .. وغصب عنه مآل بوجهه هو الثآني وهو يعضهآ مكـآن الغمـآزه بخفه ويقول بشغف نآعم : لبـى قلب هـالـ " مآمي " والله ..!!



رجـــعت بـ فزع هالمره وهي مو عارفه وش ترد عليه فيه غير بـ


" رقــعة البـآب فـ وجهه "



سمـعت ضحكته هو و عسل من ورآ البـآب و اصوآت خطوآتهم تبتـعد .. حطت يدهآ على قلبهآ وهي تقول بتنهيـده حآرة : يآ بعـد كلي .. عسآآآني مآ انـحرم ضحكتهم يآآآربْ



اخترعت من جديد على صوت ميس السـآخر من ورآهآ : هآ اصفق ؟!



لفت لهآ بدون فهـم : نعـم ؟!



ميس قالت بقهر وهي تتقـدم وتآخذ الكيسه من ملـك : على الفلم الرومآنسي الفآشل من شُووي ..! ترآ النـآس الرومانسيين تبوس مو تعض ..!!



ضحـكت ملك من قلبهآ وهي تروح تجلس على نفس الكنبه الي قعدت عليها ميس وهي تفتح الاكيآس تشوف الغـدآ .. قالت بخبث وهي تتنفس بعمق : ترآ اخوه مو احسن منـــه .. هذي رومآنسـية عيال جآبر .. وبعـدين يآ حمـآره مافي رومآآنسي زي زوجي فـديته .. بس هو يحب غمآزتي وكآن دآيم يعضهآ مآ تذكرين من اقلـك ..!!




ميس مآ انتبهت للشطر الثاني .. لآن عقلهآ البـآطن توقـَفْ عنـــد جملة ملـك الآولى .. معقُول ممكن ْ تسـمح لـ طلآل ولآ غيره يقرب منهآ كـذآ ؟ّ
هي مووتهآ و الرجـآل .. وش الي تغير و خلآهآ تغير مبـآدءهآ .. معقول الـ " حُــبْ " .. يعمي للـ درجة ذي ؟! يخلي الانسـآن فـآرغْ من العقـل ما غير القلب هو المتـحكم الرئيسي ..



قآطع افكآرهآ صُـوت ملـك الي كل مآلها وتذبْ نغـزآت .. : حبيبي رآح يشُووف وين رآح طلآل ..!



لوت فمهآ بسخريه و هي مو منتبهه : حبيبـك هـ...!



قطعت كلمتهآ وهي تلف لـ ملك بسرعه و تترك الكيس الي قاعده تدور فيه من اول : ايييه صح ترآه ما يدل شي هنا .. لآ يكون ضاااع ..!


كملت وهي تقوم من مكآنها بقلق : يــمه .. لآ يكون صار فيه شي ..!





ملـك ضحكت وهي فآتحه عيونهآ باستغرآآآب من ردة فعل ميس الغريبـــة بالنسبة لشخصيتها البآآرده : انتي من جدك .. كيف يضيع .. ليه طفل هو ؟!



بآبتسـآمه نآعمه ونبره حآلمه رغم التوتر الي ذبحهآ : ايه طفـل .. وربي طفـــــــل ..!




ملـك مآ قدرت غير تفغر فآهآ من الي قـآعده تشوفه ..!


















:
:
:












جَآبًتْ رآسًـكْ {}











ابتسـم على كلمـة اخوه .. وهو شارد الذهن تقريبـآ ..!!



رد قال لمآ مآ سمع رده : لآ و الله قاعد اكلمك من صـدق .. يعني توقعت اني لو نزلت و دورتك مآ رح القآك .. اثرك هنآ .. ههههههه بالبقآله ..!! دخيل ربك وش تسوي فيذآ ؟!



ضـحك ولف له بهـدوء وهو يآخذ عسوله منه : هلآل وربي مو رايق لك ..!



هلآل قال بآبتسـآمه : اجل رايق تفرفر هنا .؟!



مآ رد عليه .. بس بـدى ينتقي كم شوكولآته لـ عسوله ..!


وبعدين وش يقله ؟ مآ يدل شي هنآ عشآن كذّآ مآ يبي يروح بعيـد ويتوه .. هو مو نآقص ..!!



اخذ نفس قووي و قال من جديد بـ هدوء وجديه : لآ تظن انك غلطت لمآ طلبت منها ذا الشي ..!



ابتسـم ولف له بعيون بارده وغير منصـدمه بتآتآ .. يا نـآس هلآل اخُووه .. تــُوأأأمه الي يعــرف له من غير لآ ينآظره حتى .. يعرف وش قـآعد يلف برآسه .. يا سبحآن الله


كيف خلق هالاتصآل الروحي بينهم ..



والله مآ يعرف كيف يجازي الانسان الي ضحى بحياته وبسـعادته عشانه .. الحمـد لله ان ملـك طلعت اصيلـة .. هذا لأن هلال اصيـل .. ربي اكرمه بـ زوجة مخلصه ..!



فـ شي اكيد .. " الطيور على اشكآلها تقـع ..! "



طيب هو ميس من اشكـآله ..!!



اتروع وهو يرد للوآقع .. كنه بـ حلم طويل مـدته سآعه .. والحين اكتشف انه حقيقه .. الحييييين لمآ هلآل أكـد له ذآ الشي ..!!



هلآل مآ حب يضغـط عليه بآلآسـئله و الكلآم .. بس سحبه لـ للشقة من جديد وهو يأكد له ان ملك وميس بشقة الآخيره ..!



بعـد مآ جلسوآ في الصآله كآن الصمـت هو الشي الوحيـد المسُمُوع ْ .. !!


كيــفْ .. !! مـدري .!


بس يمـكْنْ الآتصآل الفكري يخليهم يتبآدلون الآفكآر من غير نطقهآ باللسـآن ؟!


يمـكن ..!!



هلآل قال وهو عيونه على عسُوله الي قاعده على الارض وبحماس تفتح الحلآو الي شراهم لهآ طلآل : ترآ انآ توقعت هالشي


فز بجلسته وهو ينآظره وقلبه يدق .. وشو قصـده ؟!



ابتسـم وللحين ينآظر بنته : مـدري .. تقدر تقُول حسيت بـذآ الشي ..

رفع عيونه له بآبتسـآمه شقيه وهو يكمل : يقولون انك توأمي بس مو لهآلدرجـة عاد ..! تصـدق الحين بس صـدقت بهالشي ,, لأنـك من يوم جيت لـندن معآهآ .. وانآ احس بغرآبه بالموضوع .. انت من متـى تعطي وجه لـ بنت ..!!

مو كنت دآيم تقُول انـك مآ تبي ترتبـط فكريآ بأي بنت عشآن لآ تطيح هالطيحه ..



ضحـك بخفه وهو يختم كلآمه بـ : بس شكل ميس جابت رآسك يآ ولـد



ابتسـم بآستنكآر وهو يقول بعـد الهدُووء العـآصْف : اسكت بس ..!



ضحك من جديد وهو يقول : لآ جد .. وش بتسوي ؟! .. وبعــدين تعاال هنآ .. كيف تقول لها انسي الموضوع ؟ انت خبل ؟!



قال له بـ لآ مبآلآة : لآ عاقل .. لأن عقلي رد مكآنه وانآ اقول الي اقوله ..!



بطريقـة مبآآغته سـأله اخوه : يعني خلآص غيرت رآيك مآ تبيهآ ؟؟؟؟!!





















:
:
:





بعـدْ يومينْ ..!















بمجلس الرجآل فـ بيت " ابو خآلـد " .. كآنوآ جآلسـين .. و آفكآر شتـى تدور برآس كل منهم


نآس منهم الآستغـرآب استحل على اكبر قـدر من عقولهم .. ونآس ثآنيه الهدوء والركآزه عنوآنهم رغـم الفضُول الخفيف لـ معرفة القصه خلفْ هالزيآره ..

بينمآ من الطرف الثآني فـ التوتر والـ آرتبآك هو العنوآن الوحيـد الي ممكن يطلق على مشآعره ..



انتبه لـ صوت ابوه الثقيل وهو يقول بـوقآر لآبُـو خآلد : الله يحيـك يآبو خآلـد .. !!



رفـع عيونه للشخص الي جآلس جنب ابو خالـد .. " عمهآ " .. الي تخلـى عنهم ,, والحين جاي يلعب دور المهتـم ..


نهر نفسه بقووة .. وش له بهالافكآر الغبيـة ..



" استغفر الله العظيم .. لآ يزكي الانفس الا الله .. ! "



من زود التوتر افكآره اتجهت هالمسـآر الغلـط ..


قآعد يهز رجوله بتوتر كآلعـآده .. عاده اكتسبهآ من طفولته .. مآ يقدر يثبتهم لو وشو مآ صار.. دآم اعصآبه في حآلة ارتبآك و تيقظ وتوجس ..!



لف بآبتسـآمه هآديه ومتوتره للي جآلس جنبه والي يحسه عضـيده بهالجلسه .. يمكن لأنه صآحب ولـد عمه ويعرفه و علآقته فيه شبـه قويه ..!!


الثآني قآل له بثـقل و صوت قوي بس خآفت مآ يتعـدى اسمآعهم و هو يحآول يثبت رجوله الي تهتز بقوة بـ قبضة يده القويه : اركـز عاد .. شفيك ؟ احس انك رح تنفجر من التوتر ..!




ضحـك بآرتبآك وهو يحرك رجله بعيـد عنه شوي وهو يقول : رآكآن عـآد .. اتركني بحآلي



ضحك رآكآن وهو يقول بهمس بأذونه : وش فيه حالك ؟ .. بس مدري من تبي ؟؟ ابو خالد ماله الا بنت وحده و كاهي بتتزوج بعد كم شهر ..!!


لف له بقوووة .. ذيييييييب هالرآكآن .. كيف عرف مقصدهم من هالزياره ؟!



قال له بدون تصـديق و بصوت ارتفع عن الطبقة الهامسه : يلعـــن شيطآآنك يا آخـي ..!


رآكآن هالمره دفه بخفه على كتفه وهو يقول بقوه : وجـع فضحتنآ .. شف الكل ينآظرك



لف بآحرآج حوله وهو مبتسـم لمآ لآحظ الي قآعدين ينآظرونه بآستغرآب خفيف .. تلآه صوت خـآلد الي جآلس جنب وآحد مآ شايفه من قبل بس شكله ولـد عم البنآت : خير وليـد عسى مآ شر ..!!



قبل لآ يرد سمع رآكآن يقُول بآبتسـآمه هآديه : كُلْ خيٍـــرْ ان شاء الله ..!!



عقـد حوآجبه بخفه لمآ شـآف النظره " المقهورة " الي رسلهآ خآلـد لـ رآكآن .. بس طنش لآن بآله مشغُول بشي ثآني ..!!



بعـد كلآم روتيني ممل .. وصـلوآ للنقـطة المهمه .. لمآ ابوه قرر يرحم و يرأف بحآله وهو يقول بصوت جهوري قُوي : بصرآحه يآ بو رعـد و يابو خآلد .. حنآ جآيين و طآمعين بنسبـكم ..




ابو رعـد انصـدم اول .. بس على طُول فرد ملآمحه بهدوء وهو يقول : حيآكم الله يآ بو الوليـد .. حيآكم الله ..!



ابو وليـد لف لأبو خآلد بآبتسـآمه وقوره : والله يآخُوي انآ مادري وش اقول لكم .. انتو الاثنين مسؤلين عن البنات .. و هم بحسبة بنآتكم ..



ابو رعـد وخزه قلبه وهو يستنتج باقي الكلآم .. وبدون شعُور عيونه لفت على ولـده الي رمش بعيونه بثقه وهو يهز برآسه يعني " يبـــه لآ توقف بطريق البنت .....!!! "




كمل ابو وليـد وهو يشوف الابتسـآمه الحنونة الابويه بعيون ابو عادل : يشرفنآ نسبكم فـ بنت احمـد الله يرحمـه ..



اشر على وليـد وهو يكمل : وكآهو ولـدي قدآمكم .. حنآ شآرين ,, وان شاء الله لو كتب الله نصيب و يجمعهم بالحـلآل .. فقسمـآ برب البيت بتكون بنتي مثل مآ هي بنت احمـــد ..!!























:
:
:









































بعـد سآعآت ..×|~










والله إنّي يَا أحَبّ إلنَاس : أحبّك ! ...........
. . . والله إنْ إلرُوح لُو ترْضِيك ْ ( فِدْوَهـ )





















سكرت من صاحبتها وهي عاقده حوآجبها بخفـة .. قامت من ع السرير وهي تتنفس بقووة ..


حطت يدها على راسها وهي خايفه من الفكره الي فيه .. " يا الله ارحـم بحآلي مو عشـآني بس عشآن خوآتي يآربْ .. يآ سميـع الدعَـآء يآ مُولآي ...! "



طلـعت من غرفتهآ .. وعلى طُول جتْ قبآلهآ اختهآ الي اول مآ شـآفتهآ حست وجههآ احترق من الخجل ..



ضحـكت بخفـه وهي تتذكر سبب هالخجل الوردي : هآ رزوونة .. عمي قالك ؟!



رزآن ناظرتهآ بصدمه خفيفه : ليه انتي دآريه ؟!



هزت رآسهآ بخفـة .. : ايه رعـد رسل لي مسج من يوم بيت وليد كآنوآ في المجلس ..!



ضحكت بنعوومة وهي تحس قلبها يضرب طبول .. : ريتووو .. لو شايفتني لمآ قالي عمي .. وربي بغيت ابكي حرآم عليك ليه ما قلتي لي من بدري ؟؟!



ابتسمت بحنآن ريتآج وهي تقـول وتتوجه نآحية غرفة رنـدآ : والله ما ظنيت عمي بيقـلك الحين .. توقعـت ينتظر يوم يومين يسـأل عليهم مو بهالسرعه ؟!



قآلت برقه وهي تروح بعـدهآ : ايه والله .. حتى انا انصـدمت لمآ عرفت ان اول مآ طلعوآ بيت وليـد عمي جآنآ عشان يقول لنآ .. وانتي الله يهـدآك كنتي في الحمآم .. يعني وآجهت الموقف بروحي ..!!



ضحـكت ريتآج وهي تلف لهآ وتضمهآ : يآ بعـد عمري .. وش له الخجل يا قلبي .. خلآص كبرتي و صرتي عروسـة



مآ سمعت من رزآن اي رد .. بس حست بانقبآض جسمهآ في حضنهآ .. وثوآني و سمعت صُوت شهقـتهآ الي اخترقت سكُونهم .. : ريتوووووو ...!!



ريتآج حآولت تبعدهآ عن حضنهآ عشآن تشوف وجههآ : حبيبتي شفيك ؟؟؟ رزوونة ليه البكي ؟!



ضمتهآ اكثر وهي تقول برفض : ابي امممممممممممي


بدت شفايفها ترتجف وهي تحاول تقوي نفسها .. ما يصير تبدي تبكي معها هي الثآنية .. لآزم هي تكُون القويه .. القوة من ربي تستـمدهآ ان شاء الله ..!!


بآستها على راسهآ وهي تحآول تبرد من حرآرة صوتهآ وهي تقول : يا عيني ع الرقـة ..

تنحنحت عشـآن صوتهآ المخنوق يتعـدل : وبعـدين ترآ زعلتيني منـك هآ ..!



رزآن بعـدت عنهآ شوي وهي تمسح على وجههآ من الدموع .. طلعت كلمآتهآ متبعثره : ليه ؟!!



ابتسـمت بحنآن وهي ترد تحضنهآ : اجل انآ مين ؟؟ مو انـآ امـك ؟؟؟؟!



ابتسـمت رزآن وهي تحضنهآ من جديد بس بقوة اكبر : يآ بعـد عمري يا ريتوو .. وربي من غيرك مدري وش بيصير فينآ .. !



انفآسها اختنقت .. " يعني لزوم تذكريني .. يآآآآآآآربْ ارحمـنآ برحمتـك الوآسعـة يآ مولآي "



دفتهآ بخفه بعيـد عنهآ وهي تقول بثقـة تخفي تحتها توتر جآمح : الحين عن الخرآبيط النآعمه .. قوليلي .. شرآيك بآخو غيـد ؟!!


انفـجر الـدم بشعيرآتهآ الدمويه .. وحسـت الدنيآ تدور فيهآ من الخجـل .. مآ توقـعت غيـد السخيفـة تسويهآ و مآ تقول لهآ من اول عشآن تحضر نفسهآ .. حتى عمهآ لمـآ خبرهآ بالموضوع مآ كلمهآ كذّآ .


قآل لهآ خـذّي رآحتك وفكري كويس و خبريني .. والحين ريتو جآية تتكلم معهآ على بلآآطه .. يمـه .. آهئ آهئ



ريتآج لمآ شافتهآ مو متجآوبه ابـد .. بس ترمش ببلآهه ,, سحبتها من يدهآ و جلسـتهآ في الصآله الفوقيه الصغيره .. بـدت تتكلم بجديتهآ المعهوده : رزونة حبيبتي .. ترآ الموضوع مو سهل ابـد .. برغم اني ما شايفه الولـد غير مره وحده .. بس اعرف غيـد و امهآ و حتى دكتور رآئد ولـد عمهم .. مآ شآء الله عليـهم ,, مآ عليهم كلآم ,, بس الحكآيه زوآج ,, يعني مو شي هين ولآ قرآر ممكن تآخذينه ببسآطه



عيونهآ دمعت وقآلت بصوت مخنوق وهي ترجع خصله نآعمه ورآ اذونهآ : ريتو .. انتي عارفه اني للحين صغيره .. وبعـدين انتـ. ..!!


قآطعتهآ ريتآج بقووة وهي تمد يدهآ بمعنى " اسكتي " : انـآآ . مآلك شغل فيني .. ولآ تبنين حيآتك على اسآس غلـط .. لآ تبنينهآ على احتيآج الغيـر ,, لأ تفكرين غير بنفسـك وبس


رزآن قآلت بآنزعآج : ريتآآآج .. اجل مو انتي الي ابديتينآ على نفسـك و رفضتي رآكآن ,, والمره هذي بعـد كنتي بترفضينه بس مدري شصآر فيك ووآفقتي ؟!



ابتسـمت بثقـة وهي تقول بصوت حآسم : مآلك خص فيني .. انآ اسوي الي ابيه لأني امـكم وابوكم .. و مآلكم حق عشآن تحآسبوني على الي اختآره ,, بس انتم عيآآآآلي و انـآ بقرر الي تستحقونه .. وانتم تستآهلون احسـن حيآة .. ولو على حسآب سعآدتي و مصلحتي ..!



هزت رآسها و رجفت شفايفها و بـدت تنتحب من جديد .. : ريتوووو حرآم عليييك والله ..!!



ريتآج قآمت من مكآنها وهي تجلس على كنبة رزآن الطويله وهي تحتضنهآ بحنآن امومي : اهل ريتآج انتي ليه الدموع طيب .. ترآه فآل شين انك تبكين لمآ تنخطبين .. وانتي ما شاء الله من يوم عرفتي وانتي تنزلين بـذآ الدموع ..!



ضحكـت بخفه وهي تبعـد عنهآ وبين كلمة والثانية تشهق بطريقة تعور القلـب : ريتوو ... آهئ .. وربي انتي مـ ـ ـدري وش اقـ ـ ـ ـول عننننك .. بس احبـك والـ ـ ـلـ ـه ..!!




قآلتها بغصه سحقت قلب ريتآج .. حسستهآ اهميتهآ بالنسـبة لخوآتهآ .. والله هي مآ تبي شي قد مآ تبي تشوفهم مستآنسين ومبسوطين .. مو هامتهآ نفسها ولآ رآكآن ولآ اي حـد .. كل الي يهمهآ رزآن و رنـدآ وبـس ..!


حتى الحين ولمآ بـدت تفكر بجديه بآحتمآل اصآبتها بالمرض بسبب النغزآت المتكررة الي تصيبهآ فـ كل تفكيرهآ محصور بـ الثنتين الي تعتبر كل وحده منهم عين من عيونهآ .. وش مصيرهم لو صآر فيهآ شي ..!!



بلعت غصتهآ وهي تقول بصوت مبحوح : حبيبتي ليه الحكي الي مآل امه دآعي الحين .. خلينآ بـ وليـد و خطبته ..!! ياللا قوليلي وش تعرفين عنه من كلآم غيـد ..!



آجرآس الانذآر اشتغلت فجأه برآسهآ وكآنهآ كـآنت طآفيه من زمآن .. وليــد نفسه الي هي سمعته يكلم بنآت ؟؟؟!!

طيـب ليه اختآرهآ هي ؟! ولآ يكون غيـد هي الي مختارتها له ؟؟


والله تخنقهآ .. على كيفهآ هو ؟!



بس برضو لآزم تفكر عدل زي مآ قالت ريتـُو .. و تسآل غيـد عن كل شي وتعاتبها لأنهآ خبت عنهآ الموضوع ,,


بس مو الحين .. خلهآ الحـين مع اطيب قلب واحن حضن وآصـدق ابتسـآمة .. خلهآ مع اختهآ ..!!













:
:
:










لف عيونه يسترق النظر لأبوه الي جآلس معآه في السيآره .. يبغـى يشوف ردة فعلـه .. بس هآله الي شافه ,, لون ابوه مخطوف بشكل ..!!


غصب عنه وقـف السيآره على جنب وهو يفتح الشبآبيك عشآن يغير كتمة الجُو من المكيـف ..! : يبـه شفيـك ؟؟ شكلك تعبآن ؟!!



فتح قلآب ثوبه وهو يلف ينآظره بألـم : استآهل التعب والآكثر منه .. يآبوك قآعد احصـد الشر الي زرعته انآ .. عارف اليوم عمـك بو سآمي اتصل فيني عشآن يقولي لو بغيت ارد لبنآت احمـد حقهم بالورث .. لآزم ارده من فلوسي انآ .. لأنهم مآ رآح يتنآزلون عنه .. انت عارف ان العمآرتين هذولآ مآ كآن ابو خآلد " عادل " ولآ المحامي عارفين عنها عشآن كذّآ ما خذوآ حصـة بنات احمـد ..!!



صوته اختنق اكثر وهو يتكلم بآشـلآء جمل و على رعـد انه يركبهآ ويفهمهآ : و تدري اليوم بعـد .. لمآ ابو وليـد اتصل فـ ابو خآلد عشآن الموعد و ابو خآلد اتصل فيني عشآن يخطبون بنت اخووووي فـ بيت الغريب شلون احترق قلبي ؟؟!
الغريب يبيني اجي بيته عشآن اسمـع بخطبة بنت اخووي .. بنت الغآلي احمـد ..!



رعـد هز رآسه بخفه وهو يقول بهدوءه الطبيعي : الله يرحمه يآربْ .. وبعدين يبه الله يهدآك .. بو خالد مهوب غريب .. هو الي ربآهم واعتبرهم اكثر من بناته ..!



قال بقهر وهو يلف وجهه النآحية الثآنيه : مآ هذآ الي ذآبحني و مخلي النوم يجآفيني .. كن اخوي ترك بنآته عشآن يربيهم رجآل مآ يقربلهم ولآ شي .. وحنآ اخوآنه الي من لحمـه ودمه .. مآ همونآ .. مآ همنآ غير نآخذ فلوسهم ,, فلوس اليتآمى يآ رعـد ,, فلوس اليتآمى



اخذ نفس قوي وهو يحآول يخفف على ابوه .. بس هو بدوآخل نفسه متآكد ان العذآب النفسي الي يعاني منه ابوه هو مقدآر صغيييير من الي يستحقه بعـد الي سوآه فـ بنآت آخوه ,, وحتـى عمآنه ,,, بيجي يوم و يندمون و يذوقون مر الي يآكلونه ..!!



قال بقوه : دآمك تبت يآ يبه ونآوي تعوض البنات على كل الي سويته .. ان شاء الله ربي يسآمحك ويقدرك على رد حقهم .. و انآ معـآك للآخر ..!!



لف ينآظره بآبتسآمه تعبآنه : انآ كنت ابيك تآخذ وحـده منهم عشآن يتمون قـدآم عيني .. بس آخ يآلقـهر



قآطعه بقووه حآنيه : استغفر الله يبـه وش ذا الكلآم .. البنت بتروح بنصيبهآ ان شااء الله .. وانآ بنفسي بروح و بسـأل عن الرجآل .. رغم اني شايف ولـد عمه .. دكتور مع ريتآج بالمستشفـى .. و يآ يبه يآ بعـد رآسي ,, المستشفـى الي تشتغل فيها ريتآج تصير لأبو وليـد نفسه ..!!



هز رآسه بآعجآب بس صوته تم تعبان مثل ماهو : ما شاء الله .. الله يقـدم الي فيه الخير .. بس ولو كنـت ابيـ ...!!



قآطعـه رعـد بآبتسآمته الوآثقه وهو يرد يشغـل السيآره : يبــه عآآد .. دآمـك ملزم اني اخذ وحـده من بنآت عمي آحمـد ,, خلآص بحير رنـودآ لي .. عشآن من الحين محد بيقرب لها



ضحـك ابوه بخفه وهو يقول بقهر : حتى رنـدآ الشيطآنه تكرهك .. مدري وش فيه حظك ؟!



مآآت ضحـك : يببببه والي يسلـمك سكر ع الموضوع .. وبعدين شدرآك انهآ تكرهني هالشيفه ذي ..



رد عليه من غير اهتمآم و برآسه الآف الآفكآر تتصآآرع : اختـك ..!



هز رآسه بآستهزآء وهو يحك ذقنه بآبهآمه الآيسر ويتمتم : يعني كني مو عارف .. من غيرهآ وكآلة رويتر في العآيلـة ..!
















:
:
:
























ثَآنٍيٍ يُومْ |!~...}
















بآجوآء لـندن البآرده .. و الريآح الشديـده .. الي تختلف اختلآف تآم عن آجـوآء المملكـة بشمسهآ الحآرقه و جوهآ الحآر ..


جآلس بالكوفي الي قدآم عمآرتهم .. المكآن الوحيـد الي يدله هنآ .. و طول الوقت هنآ .. بس وقـت الليل لمآ تسـدل السمآء ستآرتهآ عن ضوء الشمس و يبـدآ القمر بآرسـآل انعكآسآته على هـ الجآنب من الآرض بكل غُرور .. كآن " هُـو " يروح شقـة اخوه عشآن ينوم ..



كل ذآ عشـآن مآ يشُوفهآ ولآ يصآدفهآ .. لآنه مآيدري وش ممكن يصير لو قآبلهآ بعـد الي صآر ..


هلآل حآول فيه .. و حتى ملـك تكلمت معآه وهي تبي تعرف ان كآن جآد في طلبه وانه للحين يبيهآ وشآريهآ .. بس مآ قدروآ يوصلوآ لأي نتيجـة لآنه هُو بعـد بـدآخله مو عآرف ان كآن وصل لأي قرآر ..!


للحين مآ قآل لآهله .. ويقـصد بآهله " امه الغآليه " .. لآنهآ الوحيده الي يهمهآ الموضوع .. ابوه مآ شاء الله مآ همه غير شركآته .. ولآ يوم فكر يكلمه عن الزوآج ولآ سبب رفضه له .. !!



وخوآته الله يسـعدهم كل وحده فـ بيتهآ معززة مكرمة .. بتفرح له صـح .. بس قلبهآ موب محروق عليه مثل اخوه " هلآل " وامه ..!


من كلآمه مع هلآل مآ قدر يعرف ان كآن موآفق على ميس ولآ لأ ..!

مثل مآ هو موب عارف يكمل الي سوآه ولآ لأ ..!!



رفـع جوآله الي دق من على الطآوله وهو يلتفت حوله بآحرآج من النغمـة العآليه الي سوت ضجة صغيره في المكآن : هلآآآآآ سمـُوووور ..!!



وصل له صووت سـآمر المحموق وهو يقول : تآآكل تبـن يآ حيوآآآن .. يووميييين كآملين .. 48 سـآعه بالتمآم وانآ اتصل فيك ومآ ترد .. ليه كذآ يآ الجـآحد .. يلي مآ عنـدك وفـآ .. يلـ...!!



قآطعه بضحكته الحلوة وهو يقول بسرعه : هالله هاالله هالله .. كل ذا الكلآم بقلبك يآبو طلآل .. جآحد مرة وحـده ..!!


رد سامر بقهر : و 100 مـره بعـد .. اجل ذي حقره تحقرني فيها ..!



قآل بعتـب : آفآ والله يا الغآلي .. مشكلتك للحين مآ تعرف قدرك عندي .. يا اخي وربي ساعات احسك اغلى من ..!!

وسكت ثوآني و رد كمل بـضحكه خفيفه : لآ مو اغلى بس بغلآة هلآل .. عارف ذا التوأم .. مالي خلق احب حد اكثر منه ..!



قال بسخريه مقهوره : كل تبن بس .. جاي يتغزل فـ آخوه .. انا وش قاعد اقول وانت وش ترد .. قسم بالله .. مآ عندك دم ..!!


قال ببرآءه وهو مبتسـم بحـب : الحييين وش سوويت انآ ؟؟ كلهآ عشان طنشتك يومين ,, يا اخي ولآ كنك لمآ تتضآيق تطنش ابوو مكآلمآتي ..!


قآله بتهـديد معصب : قـسمآ بالله ان مآ سكت بجيك الحين لندن و احرقك .. وبعـدين يالتييييس .. انت تكون عندي في الديره .. يعني بس لو طنشتك مرتين القآك رآز وجهك فـ بآب البيـت .. الحين انآ وش اسوي وانآ محروق عليك يآ حمآر .. وآخوك الغبي الثآني مآ ريح قلبي بكلآمه .. ولآ قالي شفيـك ..!! ..!



ضحك من قلبه : هههههههههه .. لآ شكلك من قلب معصب .. معقول كل ذا عشآني طنشتـك .. ولا هي السبب عشانهآ سـآفرت ..!



مآ رد على طول .. بعدهآ قال : انطم رجآءآ .. وقلي وش صار معك بذا اليومين وخلآك متضايق و حاقرني



ابتسـم بتعب وهو يتذكر : والله مدري شقول غير اني سويت الي مآ يسويه انسان عاقل .. وربي طلعت مجنون ..!!



ضحـك بسخريه : ليه توك تدري ؟!



قآل بقهر وهو يضغط على الجوآل : وجع .. مو قاعد امزح معك انا ..



كح وهو يخفي صوته المستمتع : اسفين .. وياللا اتحفنآ ..و شسويت ان شاء الله ؟!



اخذ نفس قوي وهو يقول بسرعه : خطـبت صآحبة زوجة هلآل .. ولآآآآآآ تقلي ليه وكيف و متى .. لأني بروحي مو عارف .. مدري بس حسيت نفسي مو قادر اصبر عنهآ .. ولآ متخيل اني ارد السعوديه وهي تتم هنآ .. وبدون تفكير زي الحمـآر خطبتها ..!!



كآن فآتح فمه من اول ما سمع .. من جده طلآل .. ايه صح هو كآن عارف ان طلآل معجب فيهآ وكذّآ .. بس مآ توقع ولآ 1% انه يخطبهآ .. يعني توقع الموضوع مآ يتجآوز اعجآب وقتي و بينسآه مع الآيآم .. بس طلعت السآلفه جد ..!!



طلآل عقد حوآجبه بخفه وهو يكمل فضفضه ومو هآمه سكوت سآمر .. : سـآمر والله اني مو ندمآن على خطبتها .. لأن البنت مو قاصرهآ شي .. حتى اخوي شاهد على ذا الكلآم .. صحيح في اشياء كثيره مآ تعجبني فيها .. بس عادي ممكن اغيرها .. بس انا الي مضايقني اني طلبت يدها من غير لآ افكر بشي .. مثل العـنز مشيت ورآ قلبي ومآ فكرت بعقلي ولو لحظه ..!!


سـآمر الصدمة الثانيه انتشلته من الي فيه .. خلته يطلع من الصمت الي غلفه : ليه انت تحبهآ ؟؟؟؟؟!!!!



فز كنه مقروص وهو يقول بآرتبآك : هآ .. آآ .. لآآ ..لأ .. آ . قـصدي مدري .. سآعات اقول ان الي فيني طبيعي لأنها اول بنت اتقرب منها بذا الشكل .. و ساعات اقول مهما تكون اسبابي فمآ رح توصل نتيجتها للخطوبه زي ما صار الحين ..!!



اخذ نفس وهو يقول بآستنكآر : طيب انت ليه زعلآن الحين ؟؟؟! وش فيك ؟؟ انت ما سويت شي غلط .. بالعكس .. انت لآزم تتزوج وتشوف حالك .. انت مو صغير حبيبي ..!!


ضحـك بسخريه وهو يقول : ايه .. بس مريض .. من تبي تتوهق بـ مثلي ؟!!


قال بقووة وقهر : وجـــع ان شاء الله .. استغفر ربـك .. ليه وش فيك يعني .. في ناس المرض منومهم بالمستشفيات ويحمدون ربهم ليل نهار .. وبعـدين كله اجر وعافيه .. ولآ شظنك انت ؟؟!!



استغفـر من قلبه وهو يقول بتبرير : والله موب قصـدي .. والله ,, بس كل الي خايف منه اني اخذ البنت واظلمها معي ,,,!!



هز رآسه بطفش و تصغير لعقلية طلآل : ليه انت بتطقها على يدها عشان توافق ؟؟؟ .. مثل ما انت لك الخيآر عشـآن تطلبهآ هي بعـد لهآ كآمل الحريه انهآ توافق عليك ولآ ترفضـك .. و بعـدين اهلهآ بعـد بيشوفون الآحسن لبنتهم .. ولو اني اشوف لو انهم دوروآ العآلم دوآره شبر شبر .. مآ رح يلآقوآ مثلك يآ خُووي ..!!



ابتسـم من قلبـه وهو يقول : يآ بعـد اهلي يآ سـآمر .. والله من كلآمك بيكبر راسي ..!!



رد بضحكه : خله يكبر عشـآن لمآ ترد اضربه بآقرب مطرقه واكسره ..!!



ضحـك هو الثاني : وجـع يآ حمـآر ..!!















:
:
:

























حرك رآسه بملل وهو يقول لصآحبه : لأ .. للحين عمي ما قال لهآ ..!



استغـرب بقووة : من جدك انت ؟ طيب ليه ؟؟



كآن دآيم يسكر هالموضوع مع اي شخـص .. لأنه مآ يقدر يخلي اي انسان يفهم الي قاعد يصير .. : ركووون خلنآ من كتكووتي و قلي .. متـى بتملك ؟!



ابتسم من قلبه على الطآري : والله ان شاء الله نهاية الاسبوع الجاي ..!!


فتـح عيوونه بصـدمه : من جـدك انت ؟؟ والله ؟؟ مبرووووووك حبيبي .. وربي تستآآآهل



ضحـك بخفه وهو يقوول بآبتسآمة رآحه : الله يبآآرك بعمـرك والفال لـك رئود ..



ضحـك بدون اهتمآم وهو يرد .. : بس وربي مستغرب .. يعني مآ توقعت انك في الاخير ترد وتآخذهآ



هز كتوفه وهو يقول ببسـآطه : لأني .. " مآلي غيرهآ " .. ولو مدري وين رحـت .. بتم فـ قلبي وبدآخلي .. عشآن كذّآ خلني اقصر الشر و اخذهآ بالحلآل .. !!



زفـر برآحه وهو حآس بصآحبه .. : الحمـد لله والشكر .. والله ربي عطآك يا خووي ..!


عض على شفته وهو يقول : الحمـدُ لله والشكر له ..


تنحنح وهو يرد يقول بآستغرآب لمآ تذكر : ايـــه تذكرت .. امس كان عمك عندنا فبيت بو خآلد ...!



ضرب على جبينه بخفه وهو يقوول : ايييييييييه .. ما سألتك .. ما سمعت شي عن ردهم ؟!


استغرب من جديد : شفيك مطيور انت الثاني ؟؟؟ .. امس خاطبينها وتبون الجوآب اليوم ؟؟!



ضحـك وهو يقول بآسـف : لآ والله .. بس مدري ,,



رد قآل رآكآن : انت ليه مآ جيت امس معهم ؟!



قآل بملل : كآن عنـدي شفت .. وابوي بعد عمري كان الصـدآع ماسكه من الصبح مدري شفيه .. عشان كذآ ااحنآ الاثنين مآ جينآ .. و انت عارف ان عمآني الباقين في الشرقيه



هز رآسه بخفه وتفهم : ايه ايه .. ياللا الله يكتب الي فيه خير .. بس بسـألك رئود .. انآ صحيح اعرف وليـد و كذآ .. بس انت اخبر فيه لأنه ولـد عمك .. شرآيك فيه آمآنه .. ترآه زوآج ..!



ضحـك من قلبه وهو مآسك بطنه : بديت تلعـب دور الآب معآهم..!!



ابتسـم غصب عنه وهو يقول بصوت محموق : كل تببببن يا حمآآر .. الشرهه عليّ حسبتك خووي ..!!



ضحـك وهو يرمي عليه جوآله الي كآن على الطآوله : انت تآكل تبن .. و خويــك غصب عن خشمك فآهم ..!!



التقطه بخفه وهو يقول بسخريه : فـآهم يُــمه



قال بملل : مدري من وين جبت لي هاللقب .. كل كلمة والثانيه تقلي يمـه ..!

غُـمز له بخبث وهو يكمـل : بس خلآص مآل اهلي دآعي .. بتآخذ حبيبة القلب وبتكون لك آهلك كلهـم



ضحـك بخفه و عيونه تبرق بسعآده خآصه .. و عشِــقْ جآرفْ .. " لآ مُنتهي ٍ " .. : الله لآ يحرمني منِـــكمْ كلكـُم ْ ..!!



قآلهآ بعفوويه .. ولمآ شًـآفْ نظرآت رآئد المستغربه .. رمى عليه جوآله كنه يرد له تسديته وهو يقُــول : من غيـــر تعلييييييق ..!!



ضحـك وهو يحآول يمسك الجوآل .. بس مآ قدر وطآح على الطآوله قدآمه .. رفع عيونه بقهر لضحـكة رآكآن السآخره وهو يقول : لآ تحآول .. مآ تقدر توصلني ..!

وكمـل على طُول بـ جديــة : بســـرعه قلي .. شرآيك فـ وليــــد ؟؟!!















:
:
:





بعدهآ بـ يُومْ |!~...}













فـ وسط الآجوآء الاحتفآليه الصـآخبه .. وتمآيل البنآت برقصآت نآعمـه على انغـآمهآ الموسيقـيه .. !!


كآنت جآلسـة على كنبه بعيـده بروحهآ .. رغـم ان الحفـلة هي حفلة تخرج بنت عمهآ .. بس هي تحس نفسهآ غريبــة فـ وسطهم .. شي غريــٍبْ فعـلآآ ،،



المشكله ان امها " زوجـة ابوهآ " ما قدرت تجي معها لأنهآ كانت صآيمة اليوم و تعبآنه ..



لمت جسمهآ بذرآعينهآ وهي تحس ببرودة المكآن الي حولهآ .. جت فـ بآلهآ فكرة انهآ تروح تشوف " رودي " .. مشتآقة له مُوووتْ .. من زمآآآن مـآ شًـآفته ,, والمشكله انهآ كل مآ شآفته مآ تكلمه غير فـ برود يـدق عظمه ويرد ينخره ..!!!!!


بس نهرت نفسهآ وهي تقول " عن الهبآل .. غيـد زمآن مآتت خلآص ،، و هم المسؤلين .. خلهم يتعذبُون شُوي .. !! "



انتبهت لـ بنت عمهآ تنآظرهآ و هي تتكلم مع بنآت خآلتها " هبه و هنـد " .. والنظره مآ كآنت بريئـة ولآ طبيعيه ابـد .. بالعكس ،،

نقـدر نقول كآنت نظرة " مسمُومة " ..!!


اخذت نفس بضيق وهي تقوم من مكآنهآ ونفسهآ تتصـل فـ وليـد عشآن يجي و يآخذهآ من هالمكآن ،، طلـعت من الصآله و هي متأكـدة انه محـد بيحس بغيآبهآ ولآ يحآتيهآ .. وتـُوجـهت لـلحديقـة وهي تعـدل الشآل الخفيف على كتُوفهآ .. لأنهآ متـآكدة ان رآئـد موبْ مُـوجُــودْ عشًـآنْه عآرف بالحفلـة ومآ يبي يضآيق البنآت .. فـ كآنت تمشي برآحتهآ شُـوي ..



نسمآآت الهـوآ العليـل كآنت تلعب بشقـآوة بخصلآت شعرهآ النآعمه .. وهي كل شُوي ترفـع انآملهآ الرقيقه وتبعـدهآ عن عيونهآ .. واليـد الثآنيه رآفـعه فيهآ الفستآن الطويل والي مُوضح رشآقتهآ و زآيد من طولهآ بطريقـة جذآبه .. طآلعه ولآ كنهآ غيـد الدلوعه ،، لآ شكلهآ بنـت بآلعشـرين فعلأآ .. مو هي نفسهآ الي بآين انهآ مآ تتعـدى الـ 17 ..!!


تمـت وآقفـة قـدآم النآفورة الصغيره وهي مستمتـعه بقووة بهآلخلوه الي صنعتهآ لـ نفسهآ .. بـ وآحد من اقرب الآمآكن لـ قلبهآ .. زمـآن ،، كآن هـ البيت هو حلمهآ .. تتمنـى طول الوقت تتـم فيه عشآن " رودي " .. بس الحين خلآص .. كل شي انهـدم .. والحلـم الوردي الي كآنت عايشـة فيه .. وهي كآنت الآميره وبطلـة القصـة ،، و رودي " الحبيب " الي كآن و مآ زآل متملك قلبهآ بشرآسه و مستحوذ على كُل آحـآسيسهآ هُو الآميـر الي يسآندهآ بالبطُوله ..


رغم انهآ كآنت مُو عآرفه مشآعره نآحيتهآ ,، ولآ عـآرفه ان كآن يفكـر فيهآ بطريقه ثآنية غير الـ " حُبْ الأبُوي " الي يـغدق عطآءه عليهآ فيـه .. بس برضُو كآن عنـدهآ آمـل .. انه بيُوم من الآيـآم ,, عسـى ولعـل يحس فيهآ و يحس بالنآر الي تكُويهآ لـ مجرد ذكر اسمه قـدآمهآ



" حًـبيبْ الرُوح " .. " حٍـلمْ العُـمر ْ " .. " رُوحْ القًـلبْ " ..!!


مآ تظن ان هـ الكلمآت ممكن تعطيه حقه .. لآنه ببسـآطه



" روُديٍ ....! "



لمـت نفسهآ اكثر وهي تحس بآطرآفهآ بـدت ترتجـف من الهُـوآ النآعم الي حولهآ .. والي ميآه النآفـُورة زآدتْ من برودته لـدرجة انه قشعر جسمهآ الرقيق بسببه ..!!


عنـد هذي النآفُـوره يآمآ ويـآمآ لعبت مـع رُودي .. ويآمآ و يـآمآ زعلت منه بدلآل .. ويآمـآ ويـآمآ رضًتْ عنـًه عشًـآنْ " حلآوه ..!! " .. ويـآمـآ ويـآمآ ويـآمآ ..!!!





فآجأهآ صُـوت زوجـة عمهآ من ورآهآ وهي تقُول برقـة وحنآن : غيُود يآ عُـمري ؟؟ وش تسوين هنآ ؟!



لفت لهآ بآبتسـآمه خجُوله وهي تقول بحيآ : آهلين خآلتُو .. امم ،، ولآ شي بس بآخذ نفس شُـوي



عقـدت حوآجبهآ وهي على نفس الابتسآمه : ليه ؟؟ الحفلة مملـة ولآ وشو ؟!



قآلت بنعـُومة : لآ خالتي بالعكـس .. البنآت مره حبوبآت ،، بس انآ مو متعـوده على الجمعآت .. و احس بغربه فيهم



قآلت بآستغرآب وهي تلمهآ من كتُوفهآ و تمشي معهآ لـ دآخل : هآآآو ؟؟ وش غربته الله يهـدآك .. حبيبتي انتي في بيت عمـك .. الي ربآآك ولآ شرآيك ؟!



عضت على شفتهآ و تحس بجرحهآ الندي رد و نزف من جـديد .. حآولت تخلي صُوتهآ طبيعي وهي تقول بآبتسآمة متوتره : لآ خآلتي والله مو قصدي .. بس لأن البنآت وآجد مآ شاء الله .. وكلهم مآ اعرفهم .. فـحسيت بشوية غربه



دخلـوآ البيـت و ام رآئد خذتهآ لـ جلسـة الحريم وهي للحين لآمتهآ من كتُوفهآ .. كآنت تتمنى تتبآهى فـ جمآلهآ النآعم و بآخلآقهآ العـآليه والرقيقـة وتقول لهم انهآ خطيبـة ولـدهآ .. بس لأنهآ عآرفـة ان غيـد للحين مآ تدري عن شي .. اكتفت انهآ تعرفهآ عليهم .. وهي تهمس بآذون غيد : غيود يآ عُمري .. شوفي ذيك الي جآلسه جنب الـ بآب .. هذي دكتُوره ريمآس ..زوجة ابو زيآد ،، صديق ابوك وعمـك .. تعالي اعرفك عليهآ



غيـد ابتسـمت بخجل وهي تقول بصوت متقطع وتوسل : خآآآآآآآآآلتي تكفييين خليني ارووح .. وربي بموت من الخجل



ضحـكت وهي تسحبها معهآ : اووص ولآ كلمـة وعن الدلع الزآيد



ضحـكت هي الثآنيه بنعومة وهي تقول : بليييز خالتي الله يخلييك .. والله استحي ...^^



مآ عطتهآ بآل وهي تعرفهآ على دكتُوره ريمآس .. الي كآنت انسآنه رآقيه مرره وانعجـبت مثل غيرهآ بـ رقة غيـد البعيـده عن الجمآل بمفهومه الصآرخ ..!



شُـوي و جت الشغآله وهي تقول لآم رآئـد ان " رودي " يبغآهآ ع التلفون ..!!



هي على طُول لفت لـ غيد وهي تقول لهآ بآبتسـآمه لهآ هّدف : غيود حبيبتي روحي شُوفي رآئد وش يبي ؟!



عقـدت حوآجبها بخفه وهي تقول بصوت نآعم هآمس : خآآآآلتي .. وين برووح ؟؟ وبعـدين بروح كذّآ ؟!



آشرت على لبسهآ بآستنكـآر وآم رآئد بسرعه قالت : لآ لآ حبيبتي .. هو ع التلفون .. مدري وش يبغاني فيه ..!



هزت رآسهآ بتفهم وهي تقوم وتقول : طيب خالتو ..^^



هي لو فـ ظروف ثآنيه كآن طنشته .. لأنهآ بالفتره الاخيره مررره صآيره مآ تحب تتكلم معاه او مع ابوها وعمهآ .. يآ نآس هذولآ كـآنوآ اغلـى نآسهآ مع " لوودي " آخوهآ


بس هم اخدعوهآ .. مو هينه عليها بين اليوم والثاني تكتشف اشيآء ولا تحلم انهآ تشوفهآ بمسلسل محبـك التأليف والدقـة .. صعـب تلقى نفسهآ عآيشه بقصه وهميه .. وابطآلهآ اقرب نآسهـآ ..



صعـب ومـُر .. ومـآ تقـدر على تحمله ..



بس الحين وهي تحس نفسها غريبه فـ بيت عمهآ الغآلي .. و لآنهآ تحس بشُوق جآرف و عآصف لـ " ولـد عمهآ ". مآ تقدر تمنع نفسهآ انها تكلمه .. بس تكلمه والله ما تسوي شي ثآني ...







،؛’












النآس توصف الي تعِزهْـ
بكلمـةْ ...... " غ ـًآليٍ " ...!!

وآنًـآ لو قآلُوآ .. " كُـلْ الـ غً ـلآآآ ...!! "

مآ تِشفٍـيِ ......... العلِـــــه~ْ
......... العلِـــــه~ْ
......... العلِـــــه~ْ













ع الطرفْ الثآنِيِْ ...!~










كآن جالس فـ عيآدته بالمستشفـى وهو متملل .. اتصل بس عشآن يسـأل عنهآ .. ولأنه عآرف انه اخته مآ توآطنهآ ولآ تدآنيهآ فمـآ اتصل فيها ،، لآ .. اتصل فـ أمه لأنهآ الوحيـده الي فآهمته وعآرفه هُو وش يبي بآلضبـط .. وحآسه فيه من زمـآن .. بس محـد دآري بذآ الشي .. وهي من فتره اعترفت له ..!!!




آول مآ حس ان السمآعه انرفعـت .. قآل على طُول وبـدون مقـدمآت : هآ يالغآليه كيفهآ خطيبتي ؟!!!!!



مآ سمـع رد غير بـ شهقه قويه حس ان صآحبتها بـتموووت من قوتها : الوووو ؟؟؟!! يمـــه ؟!



كآنت تتمنى ترمي السماعه الحين وتهرب لبيتهم آن شاء الله مشي على رجولهآ .. بس مآ تكلمه ولآ يعرف انها هي الي رفعـت السمـآعه .. بس



" مآ كُل مآ يتمنآه المَـرءُ يجـدهُ "



بلعـت ريقها اكثر من مره وهي تسمعه يكرر النـدآءات رغم انها مو قادره تفهم ايش معنى هالنداءات لأن كلمـة " خطيبتي " استحلت اكبر جـُزء من دمآغهاآ عشـآن يفك شفرتهآ



ضغـطت على السمآعه بقووة بيـدينها الثنتين وهي تقول بنفسهآ انه اكيد بيعرف من امه انها هي الي ردت .. عشـآن كذّآ بتكلمه ومآلهآ دآعي الآحرآجآت : الـ ـ ـو ..!!




للحـظه بس .. حس بـدمه وقف بشرآيينه .. النفس بعد تُوقف .. وصدره ثبت من غير لآ يرتفع و يهـبط .. لحـظه بس


وبعـدهآ بـدى جسمه بآلآنفعال بطريقه مبآهته مؤلمـة .. حس بقلبه بيطلع من صدره وهو يقول بهمس غير مصـدق : غيوود ؟؟!!



اخذت نفس قووي وهي تقول بغصه : هلآ ؟!



بعتب غصب عنه قآل وهو يريح جسمـه على الكرسي الوفير : " هلآ " حآف ؟؟ مـآ في رودي يعني



مآ ردت وهو انجرح .. بس رد و سآمحهآ لمآ تذكر جرحهآ الي اكبر من كل جرح : حيآتي كيفـك ؟؟ اخبـآآرك ؟؟!!



كآن باين على لهجته التوتر والآرتبآك .. وكـآنه خآيف لآ تكون ركزت بكلمة " خطيبتي " وهو يحآول يكذّبْ نفسه ويقول مآ سمعت .. بس هيهـآت ..!!



ردت ببرود و قهر طبيعي وهي تدور في الممر : بخير .. خالتي قالت لي ارد واشوف شتبغى لأنهآ مشغوله مع الحريم ..!!



عض على شفته وهو يرد : مشتآق لك كتكوتي ..!



فتحت عيونهآ بدوون تصديق وبدت دموعها تتكون برقه وهي تقول بغصه : رودي ؟!



رد بحب دفين و بسرعه وهو يتعدل بجلسته : عيوون اهله .. شلُونـٍكْ بآبآ اخبـآرك ؟؟



" بآبآ .. بآبآ .. بآبآ .. آكرهـك بآبآ رودي " : الحمـد لله .. انت كيفك ؟!



" يآ عُمري انتي .. بخير دآمني سمعـت صُوتك " : الحمـد لله بآلف خير .. هآ كيفك مع الآجآزه ؟!



اخذت نفس قوي وهي توقف عند الشبآك الكبير و تقول : عادي ..!!



عقد حوآجبه وهو يبغى يطول الكلآم رغم اجوبتها البآردة والمختصره .. بس يكفيــه صوتها وانفاسها الي يعشـق عشآآن يتم يكلمها للصبح : بتسافرون ؟!



هزت رآسها بتعب : لأ .. مآ ابي ..!



قال بحنآن و ولـه وهو يعدل جلسته على الكرسي من جديد : ليه يآ قلبي .. انتي مآ تقدرين تضيعين آجآزه من غير " ايطآليا " ..!



اخذت نفس وهي تقول بآلم وتنآظر من الشبآك : هذآك اُول ..!



عض على شفته بقهر وهو يقول و يطقطق بآصآبعه على المكتب بتوتر : غيــد .. يآ عُمري انتي .. كل شي للحين نفسه .. وش فرق الحين عن أول ،، مآ صار شي .. صدقيني مآ صار الي يخليك تنعزلين عن العآلم الخآرجي بـذي الطريقه ..!



قآلت بنفس الالم وهي تمسح دموعها النآعمه و تعطي الشبآك ظهرهآ وتستنـد عليه : متأكد مآ صآر شي ؟؟!! .. رودي انـآ اتحطمـت .. عارف ايش يعني تحطمت .. شي بدآخلي انكسر من الي عرفته .. ولآ ظنتي بينجبر في يُوم ..!!



فتح عيونه بصـدمه لآ تضآهى وهو يقول بصرخه خفيفه : غيـد وش هالكلآم الكبير ؟؟ من متى وانتي تتكلمين بذآ الطريقه البآئسـه ؟!



ردت وهي تمسح دموع جديده : من يوم عرفت بالي صار واكتشفت انكم كلكم تضحكُون عليّ



ابتسـم بآلم وعيونه برقت وهو يوقف : يآ رُوحي انتي من جدك تقولين كذّآ ؟!

آخذ نفس قوي وهو يكمل : شوفي حياتي .. البسي عباتك واتحضري .. انآ شُويآت وجـآيك بردك البيت ،، زي ايآم زمآن وفي الطريق بنتكلم كثر ما تبين ..!




" اآآهـ يآ حلآتهآ من آيآم ....!! " .. سكتت ولآ ردت .. وهو قال بسرعه وكأنه تذكر : ايه صح انتي تعشيتي ؟؟؟!!!



اخذت نفس وهي تقول بهمس : لأ ..!!



ابتسـم بقووة : يآ بعـد قلبي .. طيب حضري نفسك انا ربع سآعه وآكون عنـدك ومعي العشآ ..!!














:
:
:

النآس في [ بسمتـٍـٍـٍي ] بآلحيل منخدعهـ ‘

يآإكم ورآهـَـَـَـَا طفيت [ النآر ] بانفاسي ,

بعض " الموآإأجع " لهآ مآتنفع الفزعهـ ‘

كلمآ جرعت ,, الحزن ,, رد امتلى كآسي ,

عودت -| نفسي |- اسآإير هزة الفجعهـ ‘

وان دست جمر آلزمن [ مآينحني ] رآإسي ,























لبست قميصها وهي تتنفس بقوووه .. بدت تسكر ازآره بآيدين ترتجـف .. اطرافها كآنت تنتفض من الخُوف .. وتحس بدقات قلبها في سبااق عالمي ..


طلعت من الحمـآم وهي اعصابها على نآر ،، بس تبي بكره يجي عشان تروح الدوآم وتسوي التحاليل اللازمة



هي الحين سوت الفحص الذاتي لـ نفسها .. وللحين الشـك ذآبحها ،، وعشـآن ترتآح وتعرف النتيجه ايآ كآنت ايجآبية ام سلبيه لآزم تسـرع و تسوي التحاليل ..!!


" يارَبْ آجعلـه بردآ و سلآمآ .. !! يًـآرَبْ "




جلست على السرير وهي تدلك صدرها مكآن الآلم بهدوء .. وافكآرهآ تايهه فـ بحر الظلمات والهواجس المُميته ..!!



قطع عليها خلوتهآ .. اختها الي اقتحمت عليها الغرفه ركض وهي تقوول : ريتووووو .. جالك مسج ..!


مدت لها الجوآل الي فـ يدها ،، وريتآج ابتسمت لها بتوتر وهي تقول بصوت مبحوح : شكرا قلبي ..



بـدلع قالت رنـدآ : مآ في بس شكرآ .. لآزم بوسه بعـد



ضحـكت بخفه والغصه خانقتها وهي تبوسها بحنآن .. جلستها جنبها على السرير وهي حآضنتها بيد واليد الثانيه ماسكه فيها الجوآل .. وتفتح الرسآله ..!!


صغرت عيونها وهي تشُوف الرقـم الي موجود قـدآمهآ .. " مو كأنه رقـم ....!! "



قطعت فكرتها وهي تقرآ الرسآله بتمعـن ..!





"




آلسـلآم عليكم .. كيـفك ريتآج ؟ البنآت كيفهم ؟؟ رنـودآ شخبآرهآ .. ؟ ع العموم انآ بس بغيت اقلك اني رحت امس و سألت عن وليـد بآكثر من مكآن .. رغم اني اعرفه لأنه ولـد عم رآئد صآحبي .. بس برضو سألت عنه .. و على فكره ترآه يشتغل في الشركه مع ابوه .. و انتي اخبر فـ أمه واخته .. ريتآج لو بغيتي نصيحتي .. يعني لو تهتمين لهآ ،، فـ ترآه خوش ولـد وآنآ متآكد انه بيصُون رزآن .. والله اعلـم ..وسآمحيني على التطفل ،، بس ترآهم خوآتي مثل مآهم خواتـك .. واكثر بعـد .. ومن اليوم ورآيح انآ المسؤول عنهم .. انتبهي لـ عمرك و لهم .. سـلآم




"




حضنت رنـودآ لهآ اكثر وعيونهآ تملى بالدمُوع .. يا الله وش هالآنسآن ؟!!

معقُول فيه حـد بهالرجُوله والشهآمه ؟؟!!


طيـب ْ هو وش مصيره .. لو اكتشفت انهآ مصآبه بالخبيث ؟!!!!!!!


من يومين كآنت تفكر بـ خوآتها وبس .. وحتى هُو كآنت تقول فـ بآلها انه بيحزن على فرآقها كم شهر و بينسـى .. رغم ان 5 سنين مآ نسته و هي كآنت جآرحته فـ كرآمته .. فهل رح يقدر ينسـى بشهُور ؟!!



وبعـدين وش هالسلبيـة الي هي فيهآ .. ترى رحمـة ربي وسعـت كل شئ .. وآن شًآء الله ربي مآ رح يتركهآ



رنـدآ الي قرت الرسآله هي الثآنيه رفعت عيونها بآستغرآب لـ ريتآج الي حَآضنتها : ريتوو .. مين الي ارسل هالمسج ؟؟ ريكي صـح ؟!



ابتسـمت وهي تبوسها من رآسهآ وتقول بألـم : ايه ريـكي ..




" رآكآن الي عمره مآ نسآني ولآ نسـى همي و ضيقتي ،، وكأنه عآرف اني احتآج مسآعـدته بموضوع رزآن .. و من غير لآ حد يقله تصرف بروحه "..


يا الله وش كثر تحبـه ..!!



معقول تقوى انها تجرحه من جديـد .. بس هالجرح غير ،، جرح هي مالها ذنب فيه .. ذا قضآء ربي .. لو كاتب انه يصير لها شي فـ محد رح يوقف بوجهه .. ولأآ يرده غير رب العآلمين سبحآنه ..



اطلقـت : آآآآآآآآهـ



مُوجوعه .. مذبوحـه .. مُدمآة .. !



مو وقتـه لـ رآكآن .. هي بروحهآ شايله هم خوآتهآ .. كيف الحين ورآكآن معهم ؟؟


يعني زآد الطين بلـه ..!!


" لآ الـه الا الله .. الا الـه الا الله .. !! "




حست من غير الـلآئق انها ما ترد عليه .. وهو باين عليه ينتظر ردهآ .. لمآ دققت بالرسآله للمره العاشره عشان تنتقي الكلمآت المنآسبة و ترد عليه .. ابتسـمت بآلم وهي تشوف اسلوبه المزيـج بين اللين و السيطـره ..



يحآول يكلمهآ بلطف .. وبنفس الوقت بتـحكم ..!!!!



سمت بالله .. و ضغـطت على " رد "



و بدت تكتب بآنآملهآ الطويلـة المرتجـفه و المتوتره ..!



" هلآ رآكآن .. وعليكم السـلآم ،، بخيـر الحمد لله نسآل عنكم ان شاء الله بخير ؟! و رنودآ بعد تمآم و تسلم عليك ،، رآكآن ..:
آولآ مَشكُـور على جهدك بموضوع رزآن .. والله مدري شقلك بس جد مشكُور مآ تقصر .. وثآنيـآ ،، عآرفه انـك اخُوهم ومآله دآعي تقلي .. ولآ مآ كنت غيرت رآيي ....!! "





ضغـطت على زر الارسآل وهي متوتره حـدهآ .. فجأه دق قلبها بـ هلع .. ايش الي قالته " ولآ مآ كنت غيرت رآيي " .. ؟؟؟!!


باللا ذي كلمه تنقآل ؟!



" يُمــه .. وش بيقول عني الحييييين ؟؟؟!! "



بدت تهف على وجههآ بحركة سريعه وهي تقوول : ياللا عسى ما ينتبه .. ياا الله ..!!









لْـو آكـِتــَبْ | آבـِسـَـآسـْي | بـآلَآشعـٌآرْ وآبـَديييـَ ه . !
فيـْـك المـِشآعـُرَ كـيفَ بسْ آבֿـتصـرهإآإآ ؟

قـَدرك كبيـَر يـعـَבּـز الشـَعرَ يـوفيـَـيـ ه . !
كلْ القصـإآإيـــدْ فيـَك ينـَضبْ بـבـْرهإآإ

آرفـــْعَ آيـَدينــيَ وآسـآلْ اللـَه وآرבּـَييـ ه ْ~
ينـَבּـيــْك مـْنَ شـُرَ الـבـيـَاة وكـَدرهـإآإ . .












,’؛


















من جهًتَـه .. ×~!










لمآ ارسل الرسآله حط الجوآل قدآمه على الطآوله و هو جآلس فـ صآلة بيت اخُوه .. و تم ينآظر التلفزيون بملل ،،



حرك بؤبؤ عيونه يشوف خآلد الي دخل الصآله بهدوء : السلام عليكم ..!



رد عليه بهدوء اكبر : وعليكم السلام .. هلآ خلُود ..!!



خآلد اخذ نفس قوي وهو يجلس قدآمه و يفسخ شماغه و يحطه على الطآوله : هلآ فيك ..!!

حرك رآسه يمين شمآل وهو يقول بآستفسآر : وين العرب ؟!



ضحك بخفه وهو يقول بدون اهتمآم : رآيحين لـ بيت عمك بو فيصل ،،



سكتوآ الاثنين وهم مو عارفين وش يقولون .. شوي و خالد وقف : يالله انآ بروح غرفتي .. تعبآن حـدي ..!!



زم على شفايفه بقهر و سكت ولآ رد .. و خالد تحرك خطوتين ورد وقف وهو يلف لـ عمه .. : متى بتملك ؟!



جمـد رآكآن ورفع عيونه ينآظره بآستغرآب .. وخآلد حرك كتوفه بلآ مُبآلآة مفتعلـة وهو يقُول : يعني كذّآ بسـأل لأني رآيح مكه مع ربعي بعـد اسبوع ..



رفع حوآجبه الثنتين وهو يقول : بس الملكة بتكون نهاية الاسبوع الجآي .. يعني كيف مآ رح تحضرهآ ولآ شلون



لوى فمه بطفش وهو يقول : يمكن .. بشوف الربـع ..



لمعـت عيونه بقهر وهو يكور قبضة يده وهو يحاول يقنع نفسه انه خآلد معآه حق ، دآمه يحبهآ مآ رح يقدر يحضر ملكتها ..


حس بسكينه بـ قلبه من الجرح .. الله يعينهم .. جد الله يعينهم



بلع ريقه وهو يقول بصوته القوي الوآثق : روح الله معـك .. ولآحق ع العرس ان شاء الله ..!



بدون رد طلع من المكآن ورآكآن ريح جسمه على الكنب اكثر وهو يتنفس بقووه .. رن جوآله ينبهه لـ رسآله جديده

ولآنه من لقآءه مع خآلد نسـى كل شي فـ تفآجأ وآنصدم لمآ شآف آسم " ريتآج " !



فتح الرسآله بشغف و هو كل حوآسه متيقضه لـ ردهآ .. وابتسـم من قلبه لمآ قرأ المكتوب : يآ بعد قلبي انتي .. غيرتي رآيك هآ ؟؟ .. فديتك ريتو وربي انتي جنتي ونآري ،، وان شاء الله مآ رح اذوق النآر من جديد لأني احترقت بمآ فيه الكفآيه للعمر كله ..!!



رد عليهآ بـ سرعه و حمآس



" طيب دآمكم بخير .. و بعدين هالكلآم مآ ابغى اسمعه ثآني .. انتم مسؤليتي وخلآص .. و رزآن اختي الصغيره هذآ اولآ ،، وثانيآ قولي لـ رندآ تتحضر .. بآخذهآ بعد شُوي اشتري لهآ هدية النجآح .. ياللا سـلآم ..!!




بعـد دقيقتين وصل له رد مختصر جـدآ



" آنْ شًآء الله "




دآمه عآرف ريتآج .. فهو الحين بعد عارف انهآ بتبكي لأنهآ تذكرت اهلهآ .. غمض عيونه بهدوء وهو يحط الجوآل على الطآوله من جديد و يرجع رآسه لمسـند الكنبه و يتمتم : آن شآء الله بعوضكم .. ان شاء الله ربي يقدرني و اعوضكم ..!













| | غلاك بداخل عروقي

ولا يوصل غلاك انسان !

يمر الوقت ~ ويثبت لك غلاك ان الله احياني

بضحي بـ ’ عمري لـ عيونك

تنام انتَ / و انا سهران

وانادي جروحك لـ قلبي ~و تجي واحد ورا الثاني








❀---
---❀










:
:
:
ياخي حس ..!!
والله عيب اللي تبيه ..
اني ارحل من حياتك ..
واشعل عيوني بــ ليه ..
لاجبينك شمس واحساسك مطر ..
لاعيونك شوق وشعورك دفا ..
جبت لك بـ ايدي ..
ابتسامات العمر ..
ليه تكسرها على اطراف الشفا ..؟؟
شوف ..!!
بعثرني احتياجي بالنظر ..
شوف ..!!
وجهي امتلا منك بــ افا ..










مثل عآدته بالفتره الآخيره .. طُول وقتـه يقضيه بالكوفي شُوب الي عند عمآرة شقـة آخوه .. !

كآن ملك وهلآل تُوهم رآجعين من الشركه و عسُوله معآهم تركهم يرتآحون .. ونزل هو بيروح الكُوفي ..

ولأنه مو قآدر يشُوفهم عقب امس و هُوشـة امس .. لمآ قال لهم انه حجز عشآن يرد السعوديه .. وقال لـ ملك تقول لـ ميس انه مآ كآن بوعيه لمآ طلب منها الي طلبه .. و آنه اسف على الي صآر ،، وان شاء الله مآ تزعل منه .. ولآ تشيل بخآطرها عليه

كآنت المسآفة قريبه .. بس مية فكره وفكره مرت فـ بآله وهو يقطعهآ .. خلآص طيآرته موعدها الليله .. لأنه مآ رح يتحمل يتم هنآ اكثر ..

جبآن .. صح ،، لأنه مآ قدر يتخذ القرار المنآسب بخصوص ميس ,, ويعتبر الحل الوحيـد هُو هروبَه ..
من غير لآ يقآبلهآ ...!

طيب وهي وش بتسُوي لو كلهم بيسآفرون و يتركونهآ .؟؟
مآ يدري ولآ يبي يدري لأنه عارف لو فكر بهالموضوع مآ رح يسآفر و بنرد من اول و جديد ..

وبعـدين هو عنده بصيص امل انهآ بترد معاهم السعوديه .. و قال لـ ملك تقنعها بذا الشي رغم انها استنكرت وبشـده ..!!

وصل الكُوفي .. اول مآ فتح البآب الي زجآجهآ عآكسـه بحيث ما يقدر يشُوف الي دآخل .. دخل بهدوء و انصعـق لمآ شآفها موجودة فيه .. و كآن يشُوف جآنب وجههآ بس ،، و الي صدمه اكثر هو الشآب الي واقف معها ،، يتكلمون و يضحكون شُوي .. و بآين عليها مبسُوطه معآه

وآضح عليهم الآنـدمآج ..

حس بـشي دآخله يتحرك بقهر وحرررره .. تمنى يروح الحين و يجرهآ من كشتها ويعطيهآ كم كف و يمنعها تكلم غيره او تنآظر غيره آو حتـى تطلع من غيره .. من غير لآيكون " هُو " معآهآ ...!!!!

بس بآي حق ؟؟

هُو مو بيسَآفر خلآص ..

مو هُو قال لـ ملك تقلها ان سحب طلبه خلاص .. ؟ وش يبي الحين ؟؟!!

مآ يدري ليه حس بالضييييق لما فكر انه من امس مآ نآم و طول ليلته يفكر فيها ويفكر كيف بيتركها ويروح ؟!
وهي عادي ولآ همهـآ جالسه مع حمآر و تضحك معه و تسوولف ..!

هذي هي ميـس .. ميس البنت الطآيشه الي عايشه حيآتها بالطُول والعرض من غير اي شخص يوقفهآ عند حدهآ ..!!

عض على شفته وهو مو شايف قدآمه .. بس انسحب بهدوء من المكآن من غير لآ تشُووفه ..

سكر الباب بعـده و تم وآقف بآلفسحه الصغيره وهو ينآظر العمآرآت والحـدآيق الرآقيه حوله ويدينه فـ جيوبه و معطي البآب ظهره .. مآ يعرف وين يروح و يطلع هالنآر الي تسعر فيه الحين

طُول هـ.. الـ 27 سنـه ..

مآحس بهالآحسآس .. عُـمره مآ تمنـى يمتلك شي ويمنع اي حد ثآني يوصل له .. مآ تمنـى ينفرد بـ آنسآنه تكُون له بروحه و يحرم عليهآ انها تنآظر انسآن غيره

عُمره مآ حس بوحشيـة هالشعُور غير لمآ شآف ميس جآلسـه مع ذآك " الوسيـم " ..!!

دقآت قلبه للحين تعوره .. و انفاسه مو رآضيه تهـدأ وهو يقآوم انه يـدخل و يقلب الطآوله فوق روسهم و يآخذهآ و يطلع .. لأ ،، لآزم يفكر بـ عقل .. لآآزم

مآ رح يعيد الغلطـة و يتسـرع وبعدهآ ينـدم من جديد

ولآزم مآ ينسـى انه معاه القلب .. وهو يبي ينتقل لـ ربه وهو خفيف مآ يبي حد بعـده يحتآر و ينكسر ،،

مآ يبي يصير عنده عيآل و يتيتمون ...!!

" استغفر الله العظيم .. الله العآلم بالغيـب .. انا وش عرفني ،، لآ الله الا انت سبحآنك "

يمكن بقى على حآله10 دقآيق .. و شوي وحس بالبآب بعده يفتح .. مآ اهتم وتم على وقفته .. مدخل ايدينه بجيـب بنطلونه .. و لآبس نظآرته .. و هو ينآظر الي قدآمه بتمعن .. بس عقله موب فيه ..!!

سمع همس انثوي من ورآه يقول : ممكن شوي بمر ؟!

رمش كم مره وهو على نفس وقفته .. مو نفسه هذا الصوت الي يحبَه ؟!؟!؟!

لف بسرعه نآحيتهآ وهو يفسخ نظآرته بتسـآؤل ..

بحركته وهو يلف نآحيتها .. خلآ اشعة الشمس البآهته تتسلـط عليها لـ ثوآني .. و رد غطآها بـ ظله و هو يحجب عنها خيوط الآشعاع ..!

كآنت تنآظر الآرض .. بس حوآجبها معقده بقووة .. بلع ريقه وهو يبعد من قدآمهآ شوي و يرد يعطيها ظهره .. استغرب مرت دقيقه تقريبآ وما مشت ...!!

لف لها نص التفاته شآفها تنآظره والشرر يتطآير من عيونهآ .. كآنت بتفلت منه ابتسآمه نآعمه على شكلها المقهُور .. بس قدر يتحكم بملآمحه البآرده وهو يقول بهدوء : فيك شي ؟!

كآنت تنتظر اي حرف عشآن تنفجـر بوجهه .. عـديم الاحسآس ذآ .. اللوووووح ..!

ظنت انه مرهف المشآعر و رقيق و طيب القلب .. و هذي الصفآت الي خلتهآ تمُووت فيه .. والحين البرود الي تشوفه على ملآمحه جننهآ

ولآ كنه نفسه الانسان الي طلب يدهآ من كم يُومْ ..؟!

من امس لمآ ملك خبرتها على الي صار وهي تحاول على قد مآ تقدر تسهل الموضوع عليها و ما تخليها تزعل .. وهي تخبرها انه يمكن يكون خايف من اهله ولآ شي ..

بس هي جآفآها النوم من كثر التفكير .. بعد ليلتين بآحلـى احلآم
قضت الليلة الي رآحت بآسـوأ كآبُووس .. كَآبُوس الرفض

بس الي مو قآدره تفهمه سر النظره الدآفيه بعيونه .. مآلها غير معنى وآحد .. انه يهتم فيها ، اجل ليه غير رآآيه ؟!

لمآ كانت في الكوفي ،، كآنت جآلسه بروحها .. بس من خلآل الباب العآكسه .. شافته وهو يتوجه ناحيتهم .. وبتهورها المعروف و بدون اي تفكير .. رآحت و سلمت على زميل درآسه سآبق الي وقف لها بآحترآم .. وتمت وآقفه عند طآولته وهم يتبآدلون الاخبار

كآنت تبغـى تفهمه انها مو متأثره من الي صآر .. ولآ هامها اصلآ .. تمننننت من قلبها لمآ يشوفها كذّآ يجي و يجرها و حتى لو يعطيها كف ما يهمها ..

بس اي شي يدل على انه انقهر من وقفتها مع وآحد ..

بس لما طلع كل امآلها طـآرت .. ورجعت توترت وهي تشوفه تم وآقف قدآم الكوفي من غير لآ يتحرك .. استآذنت من الزميل " المصري " .. وهي تطلع ورآه ..!!

كآنت بتصرخ بوجهه و تضربه عشآن يحس فيها .. يحس وش كثر تحتآجه و تحبه .. بس شجآعتها خآنتها مثل قلبها الي خانها و حب هالآنسآن " ابوعيون بريئه "

" لآآء مو بريـئه .. اصلا عيونه بارده سخيييفه ،، اكررررهه واكرره شكله . الحمآر علقني فيه و يبي يهرب "

رد قآل بهدوء وهو عيونه على الآرض ويلعب بالنظآره الي فـ يده : تبين شي ؟!

صرت على اسنانها وفقدت السيطره على نفسها وهي تقول بحرقه : ايه .. ابي اذبحـك واشرب من دمك ؟!

رفع عيونه بصدمه لها .. وغصب عنه ابتسـم وهو يقول : وشو ؟!!!!

مآ ردت عليه .. ما غير تنآظره بقهر .. ابتسآمته وسعت وهو يقول : وش فيك معصبه ؟!


الآخ يستهبل ؟!

اخذت نفس قووي و كرهت الابتسآمه الكريهه الي على ملآمحه .. وتمنت تمسك ممحاة و تمسحها بقووة .. لآآزم تتكلم معاه بجديه و تخليه يفهم انها موو مهتمـه .. ليه تصيير حمآره وتخليه يشمت فيها و فـ حزنهآ ...!!

بصوت بآرد على قد ما تقدر قالت وهي تطلع نظآرتها من الشنطه : ترآ ماله دآعي تسآفر .. ابقى و سافر مع اخوك و زوجته .. لأني مآ يهمني سوآء غيرت رآييك ولآ لأأ .. و على فكره اصلا انا بعد كنت برفضك من اساسه .. بس انت سبقتني

قالتها برجفه غصب عنه خلت قلبه يغووص بين ظلوعه وهو بقلبه يردد " قسم بالله كذآآبه .. "

رفعت عيونها له و هي تحرك يدينها بالهوآ بحرقه : والله مآ همني .. اصلا انت بكبرك ما هميتني فاهم .. ولآ تظن اني اتألمت ولآ انكسسسرت .. انا اكررهك اصلا ..!

عض على شفته وهو يشووف دمعتها بعيوونها .. مصيبـة هالدمعه وش تسوي فيه

مو هي نفسها الي خلت عقله يطير وهو يقول لها من غير سابق انذآر " تتزوجيني " ..

والحين برضُـو بتخليه يـطلع من طوره و البرود الي غطآ ملآمحه فيه و هو يقول بنبره حانيه : ميس لآ تبكين ..!

طفرت دمعتها وهي تقول بآنكآر و صوت مقهور وهي تضرب الارض برجلها بحركة طفوليه : لآآآء .. انا مو قاعده ابكي .. مووو قآعده ابكـــي ..!!

ابتسمت عيونه بآلم وهو يزم شفايفه و يكور قبضة يده بقهر ويقول ببحـة : طيب انتي مو قآعده تبكين .. اجل وش معنى هـ الدموع ؟!

هزت رآسها بهستيريا وهي تقول بصوت مقهور هامس : قلتـلك مو قاعده ابكي .. لآ تتكلم من رآسك

هز رآسه يهديها وهو يأشر بيده : طيب طيب .. مثل مآ تبين ،، بس اهدي

قالت بتهديد : انا مو مجنونة عشان اهـدى

" لآ حول الله يآرب " .. زم شفايفه وقرب يعطيها كف .. بس حنن صوته وهو يقول : طيب .. اسف

حست نفسها مثل ورقه مكشووفه قدآمه بكل محتوآهآ.. ليييه تصير غبيه كذآ قدآمه ،، هي الي مآ يهزه حد

حتـى سآمر بقووته و جبروته .. و حضوره الطآغي كآن مآ يآثر فيها ولآ يشتتهآ للدرجه الي يآثر فيها طلول ؟!

ليييه عنـده توقف و تتعطل كل خلآيآهآ الدمآغيه ليييه ؟؟!!!

اخذت نفس قوي و لبست النظآره تخفي عيونها وهي تحاول تستعيـد قوتها و غطرستها وهي تقول : خلاص .. مآ عاد بينا كلآم .. بس كنت بقلك انت منت بمجبور عشان ترد السعوديه الحين لأنك مآ تبي تشوفني او توآجهني .. لأن الموضوع عادي و مآ يحتاج كل هالزحمه .. والزوآج قسمه و نصيب و ....!!

خنقتها العبره و منعتها انها تكمل .. وهو حس روحه تطلع من جسده على منظرهآ المتألم .. ميس تحبه .. والله تحبه .. ولو كآنت ما تهتم له .. كآن ما صار فيها كذآ ..!!

ما قدر يشوفها كذّآ اكثر .. قال بـ كلمآت مخنوقه وهو يقرب نآحيتها شُوي .. وصار الفرق بينهم قرابة المتر .. : ميس وربي انا بسوي كذّآ عشآنك .. مآ ابغآك تتعذبين معي .. تهورت لمآ طلبت منك الزوآج .. ولمآ فكرت بالموضوع عرفت اني مآ رح اقدر اسعـدك ..!!

عقـدت حوآجبها بخفه على نبرته الجديده .. و بصيص من النور يلوح لها فـ نهاية ممر الظلآم .. ردت خطوه لـ ورآ وهي تقول بتشتت : ايش قصـ ـ ـدك ؟!

عض على شفته بقهر وهو يقول : مآ بيك تصيرين ارملـة طلآل .. افهميني تكفين ...!!

فـتحت عيونها بصـدمه .. الكون كله صآر من حولهآ طلآل وبس .. مآ حست بالي طلع من الكوفي ومر من بينهم وحجب عليها شوفة طلآل .. يمكن لأنها تشوفه بقلبها مو بعيونها ؟ عشآن كذآ مآ حست ولآ درت عنه ؟!

طيـب وبعدين لمتى بيتمون سآكتين كذآ .. مرت نص دقيقه وهم على هالحآل .. لين مآ رد قال بـ هدوء وهو يعطيها ظهره : انا عندي القلب .. واظنك عارفه خطورة ذآ الشي .. و اتمنى تكونين قدرتي موقفي الحين وسآمحتيني

لمآ استوعبت كل شي .. وحست انه بيسكر الموضوع .. وآحتمآل بيروح السعوديه فعلآ ومعد تشوفه ثآني .. صرخت فيه بقهر وحرآره وهي تنآظر قفآه : انت مجنُوووون .. انت الي تقول هالكلآم .. ؟؟ طلآآآل الي يخاف ربـه يفكر كّذآ ؟؟!! .. و انت يعني تتوقع اني برفضك عشان المرض ؟؟ ولآ عارف وش مكتوب لك ؟؟ من قال انك بتموت الحين ؟؟ كلن يموت بيومه .. ومحد بيموت ناقص عمر ويمكن انا بموت قبلك ..

كآن رح يصرخ فيها " بسم الله عليييييك .. " بس سبقته وهي تكمل بنفس الحرقه : وبعدين لو الله كتب اني بكون ارمله .. فـ بكون ارملتك انت او غيرك مآ تفرق ..!!


مآ يعرف وش الي حس فيه .. هو من دقايق بغى يموت لمآ شافها وآقفه مع وآحد وتكلمه .. معقول بيتحمل يسمع خبر انها بتكون لـ غيره ..!

ولمآ حس بالتصميم الي فـ صوتها و انها رآفضه خوفه من المرض .. وماتبيه يستسلم .. رد و جآ الجنون الي يصيبه عندها ..

لف لها بـدون مقدمآت وهو يقول بـ سرعه و صوت انفاسه عالي : اجل بنملـك اليوم ؟؟ شـ رآيك ؟؟!





تعآلٍ آمطرٍ لكٍ أنفآسيً [ سعآدهـٍ ]..
.... تعَآلٍ نعيشٍ
............==.... تعَآلٍ نطيـشٍ
تَعَآلٍ نـُكوٍن غيرٍ آلنـّـآسٍ ..




,’؛






بعـد نص سآعه من الي صآر .. كآن جآلس مع اخوه في شقته .. و زوجة اخوه رآحت عنـد ميس هي و عسوله .. بتسألها عن القرآر المفآجئ والجنُوني الي صآر ؟!

هلآل صر على اسنانه وهو يقول و ينآظره بقهر : انت مجنون ؟؟ ظنك الزوآج لعبه ؟؟ تبديها متى ما بغيت و ترجع تكنسل لمآ تفكر بالموضوع ؟؟! .. انت بزر كل شوي برآي ؟!!

لو فـ ظرف ثآني كآن بيصرخ فيه و يهاوشه .. لأنه يحسسه انه صغير .. رغم ان الفرق بينهم 12 دقيقـة بس ..
12 دقيقه خلت هلآل يعـد نفسه اكبر منه بـ 12 سنه .. !!

بس الحين وهو يحس الارض مو شايلته من فرحته مآ آهتم لـ زفآت هلآل .. بالعكس ابتسآمته وسعت وهو يقول : تكفى هلوول حبيب قلبي لآ تعكر مزآجي .. وربي ما تعرف وش كثر مرتآح الحين..!

اخذ نفس يهدي نفسه وهو يقول بحنيه : يا طلآل يا حبيبي انا بس ابغى افهمك انك مو قاعد تلعب .. لآزم تتحرك وفق مبـدأ .. مو كل شوي تغير رآيك و تشتت البنت معك

قال بسرعه و قوه وهو يقدم جسمه ويجلس على طرف الكنبه بحالة تأهب و آستعدآد : بس هي موااافقه .. انآ كنت خايف انها بترفض عشآني مريض ،، وكنت خايف اني بظلمها معي .. بس هي أكدت لي انها مآ يهمها ذا الكلآم .. وانها مؤمنة بقضاء ربي

هز رآسه بسخـريه .. وربي وآحد اهبل من الثاني .. وش يقدر يقول بعـد كلآم اخوه .. مآ لقى نفسه غير يعدل جلسته ويقول بتهديد و جـــديه : شُوف طلآل .. دآمك مصر على رآيك خلآص ،، لآزم تعرف انك لو خذيت ميـس فأنـآ مآ رح اكون اخوك سآعتهآ ......!!!






:
:
:











ماا في شي في حيآتي صفـآ لي ..
حتى الورود ان جيتها صارت اشُـوآك







عنـد المرآيآ الكبيره الي مآخذه مسـآحة الجدآر طُول بـ عُرض ،، كآنت تسكر ازرآر العبآيه بسرعه .. !!

من شُوي قالت لـ زوجة عمهآ ان رآئد بيآخذهآ لبيتهم .. و سلمت عليها تحت نظرآت ام ريآض " اخت ام رائد " الغير طبيعيه ابـدآ ..
هي عارفه ان خالة رائد تكرهها .. وتكره دلعهـآ ,, ومآ تدري ليه .. يعني هي وش دخلها فيها ؟!

الحين مآ تبي تعكر مزآجهآ لأنهآ مبسووطه مررره ..

تحس بالطلعه ذي بترد غيد الاوليه .. غيـد الي تمووت فـ رودي ..


بعـد مآ لبست طرحتهآ و .. ... ... غطــت وجههآآ .. و مآ تدري ليه سُوت كذآ ..

يمـكن لأنهآ اول مره تحط ميك آب كآمل .. و تحس رائد مو من حقه يشوفها كذّآ .. فـ مآ قدرت تتلثم بس ,,

و حست برآحه وهي تشوف نفسها محصنه بالكآمل ..!!

نآظرت من الشبـآك القريب .. وشآفته وآقف بالحديقة و يطقطق بجوآله .. سرحت فيه شُووي ..

" يـــآ الله يآ رُودي .. وش قد مشتااااقة لـك وللجلسة معك .. "

من جــد مشتاآآقة مُووت .. من بعد مآ كآنت تشووفه كل يُوم .. صارت تبعـد عنه و بأرآدتهآ .. رغم انها بتموت عشان ترد مثل الاول معآه .. دلوووعته و كتكووته .. ^^

خذت شنطتهآ النآعمه وهي تمشي بخـطوآت رقيقه نآحية بآب الفلـة ودقات قلبها تسبقها وهي بس تبي تلمحه من قريب و تشبع عيونها فيه

بس اول مآ حطت يدهآ ع الكآلون .. تنآهى لسمعها آصُوآت ْ مستعجله و قلقه لبنآت يتهامسوون بس كأنهم يبونهآ تسمـع همسآتهم ..!!!!!

لفت نص وجههآ عشآن تشُـوفْ آيش فيه .. و يدها للحين على الكآلون ..

بس قلبهآ بطل ينبض وهي تحس بآطرآفها تذُووب و معد قادره تشيلهآ .. لمـآ بدت سهآم مسمُوومه تخترق طبلة اذنهآ بكل وحشيـة و آجرآم ..!



" ياللا بسـرعه .. شوفيه من زمان ينتظرك ،، "

" لآ رييييم بليييز .. وربي استحي اطلع له كذّآ .. ! "

" لآ تصيرين غبيه .. انتي خطيبته .. وهذي النظره الشرعيه ترآهآ "

" عآرفـه انه خطيبي .. وبيصير زوجي ،، بَـس استحييييي "

" ولآ بس ولآ شي .. تبينه يمُوت علينآ .. هُو مـآ صدق على الله لمآ قلت له انك بتطلعين له .. وبعديين ترى حرق جوآلي .. عجلي شُووي ....!! "








:
:
:







نهَـآآيهـ الجُـزءْ الثآلٍثْ و آلعُشْـرُونْ ..|~..!


قرـآآآآءهـ ممتعــهـ


دَمعَةْ يتيِمةْ

دَمعَهـْ يتيمَهـْ ..}

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 29-09-09, 04:48 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 




{.. ثَــُورَهـْ بَـرـآـآكِــِييِنْ ــألمَــإأإضِـِيِ .|×~..


الجُـزء آلرآبِـعْ والعشـرُونْ ..|~..!



فُوضَـىَ مَشَـآعِـٍرْ |..~!!










وش بقى . . ؟

وش بقى ماجاني منك ..!
وش بقى . . ؟

جرح !
وَ هموم !
وَ شقى !

وَ أنت تدري لآحصل بينا
[ لـقـــــا ]

أنطعن / ألف مره !
وَ أحترق / ألفين مره !









حطت يدهآ على فمهآ تمنع الشهقه انها تفلت وتفضحها .. وتفضح بعد سرها الصغير الي مخبيته بأعمآق قلبهآ .. وخلآص من الي سمعته الليلة اتأكدت انه مآله دآعي ..

كُل شي انتهى .. الحلـم مآت ..
آو

آلحلـم انقتل .. والقآتل ينتظرهآ برآ .. هه

ينتـظرهآ ؟!

هو قآعد ينتظر خطييييبته عشآن يشبع عيونه بشوفهآ ؟!

معقُووول .. رودي خطب هبـة ؟!

طيب متتتتى ولييييه ؟؟

وهي وش بتسووي ؟!

هي وش دخلها يعني ؟؟ هو قد قال لها انه يبيها ؟؟ او حتى بين لها ذا الشي ؟

هي حبته من كيفها وخل كيفها ينفعها ..!!!!

و بعدين هو كان دايم يبين لها انه يحبها مثل ما يحب اخته ريم .. مو شي ثآني ..

هي الي مسكت ذرات امل وهميه .. ليه تنتهي الحين بعد ما سمعت الي سمعته ؟!

مآ تقدر افهمووهآ .. رودي هُو روحهآ وكل حيآتهآ

مآ تقدر تحقد عليه .. اصلا مالها الحق عشان تحقد عليه

هو مآ عطآهآ أمل بـ أي شِي ،، الخطأ خطأهآ هي .. خطأهآ بروحهَآ ..

وبعـدين خلنآ نجي للوآقع .. معقُول رآئد بيترك بنت خالته .. بنت الحسب و النسب و يفكر فيهآ هي ؟؟!!
الطفله الي رمآهآ ابوهآ على امهآ .. وردت امهآ رمتهآ على ابوهآ .. كنهآ شي " قّذر " يتعرون منه ..!!
مو كأنهم هم السبب بالي صآر ...؟
لآ والآكثر تعآسه انه هُو الي لقآهآ .. بعد كل هالآسبآب ،، وش المقومآت الي تخلي رآئد يفكر فيهآ ؟؟!!

ريـم الي عيونهآ مركزه عليهآ بقُوه انتبهت لـ وجههآ الي صآر اصفر وعيونهآ الي انفجعت .. الاستمتآع وصَل اعلى مرآحله عندهآ وهي تشُوف الدلوعه الغبيه بهالحآله ..!!

عُمرهآ ما تُوقعت ان الشر متمكن منها و سآكن بدآخلهآ الا الحين .. لمآ شآفت انها تقَـدر تضحك على غيد بكل بسآطه

غيـد السآذجة .. معقُول صـدقت بهآلبسآطه .. هه
طلعت غيـد اغبى بكثييير من الي متوقعته .. آجل هذي دكتُوره ،، ههههههههه


هبه نغزت ريم بخصرها وهي عيونهآ على غيد و اطرافها تنتفض ،، عيونهآ بدت تدمع على منظر غيد الي تآهت بـ دنيآ الظلآم ..

لمآ دخلت مع ريم بذا اللعبه ظنت انهم بيتسلون بس .. وبعد لأنهآ تحب رآئد وتتمنى من قلبها يكون من نصيبها .. وغيد كانت عثره بطريقها ..

هي ماتعرف طبيعة العلاقه الحقيقيه بين الاثنين .. بس الي متأكده منه انهم متعلقين فـ بعض بشكل غير طبيعي .. و رآئد الدكتُور العآقل .. ينقلب ابْ حنُون عند غيد .. او " مآرد " يلبي كل طلباتها بغمضة عين
كآن هالشي مخوفها من انها ممكن رح تخسر رائد

والي مُوتهآ قهر و خلآهآ تسآعد ريم .. لمآ عرفت ان رائد خطب غيـد .. و الشي الي ريحها شوي ان ريم وآقفة معهآ ..

بس الحين بدت تخاف من لعبتهم الخبيثه وهي تشوف تقبل غيد الغيـر مفهُوم للكلآم الي سمعته ..!!

ريم لفت لها بعد فتره من نغزتها وهي تقول بهمس متحمممس : شووووفيهآآآ .. ههههههه ،، ياسلأآآم على افكآرك يا بت يا ريووومآآ ... وربي انك فُلـه ..!!

ضربتها بقهر وهي تقول وعيونها الخايفه للحين على غيد : وووجع شوفيها كيف صاارت .. يمممه تخُووف ،؛

غيد ردت لفت ناحية الباب وهي تضغط بقووة على الكآلون و تستند عليها .. الشنطة طاحت مع الجوآل من يدها الثانيه وهي ترفعها و تسندها على الباب عشآن ما تطيح .. انفاسها بدت تتعآلى بصوره خآرجه عن السيطره ..

بحيث من حرارتها و سرعتها حست غيد انها بتختنق .. بتختنق من التنفس ،،

وش الحآلة الي وصلتي لهآ يآ غيـد

كُل يُـوم ضربه نُوع ؟؟

مآ تتحمل اكثر .. مآ تقدر تتحمـل اكثَـر .. فيها الي يكفيهآ ...!

و يوم الي قررت تنسى شُوي .. وترد كتكوتة رُودي .. جتهآ الصدمـة الي بتنسيهآ اسمهآ ،،
الضربه القآضيـه ..!!


الثنتين الي وآقفآت بعيد شُوي عنهآ .. غصب عنهم بدآ الخُوف يدخل قلوبهم .. حتى ريم الي حبت ذآ الشي .. خافت يصير فيها شي ورآئد يعرف .. قسم بالله مو تآركهآ ..

هي متأكده ان غيد ما رح تقول له شي .. بس برضُو خآفت ..!!

هبه قالت بهمس قلق : رييييم البنت بتمووت .. الله يآخذك وش الوهقه الي وهقتينا فيها

ريم ضربتها بقهر وهي تهمس مثلها : وجع فـ عينك وش اسوي لك .. كله عشآنه يآخذك ترآ ،، الشرهه علي ابغى اسآعدك ..

ناظرتها بسخريه ودمهآ محروق : ايييه تسااعديني صدقتك .. انتي تبغيني انا اساعدك عشآن رائد ما يتزوجهآ .. الله ياخذك شوفيها صارت صفرآ .. لا يصير لها شي .. سُووي شِـيييي ..!!

دفتها بخفه وتوجهت نآحية الصآله وين مآ البنات مجتمعآت وهي تقول بـ برود : تبين انتي سآعديهآ .. انآ مالي شغل ،، الي علي سويته و بردت قلبي

اخذت نفس بحرقه ولفت تنآظر مكآن غيد وانصـدمت لمآ شآفته فآضي .. والبآب للحين مفتُوح بعدهآ







,’،







ابتسم من قلبه اول مآ شافها جايه ناحيته ونزل الجوآل من يده .. تم ينآظرها وهي تمشي متوجهه له وهو شبه مصدوم لأنها متغطيه بالكآمل ..
وبنفس الوقت حس بنشوة انتصار لأنه عرفها رغم انهآ متغطيه .. ويآ كيف مآ يعرفها وهي نبض قلبه ؟!
بس استغرب منهآ لمآ بدت مشيتها تخف شوي شوي .. الين مآ وقفت ..!!

تقدم منها بحوآجب معقده بتسآؤل : غيود ؟؟ شفيـك ؟!!!!

ما قدرت ترفع عيونها وتنآظره .. مقهوره .. متألمه ، مجرووحه ..

ومستحيل تكلمه الحين .. لأنهآ لو كلمته بتبكي
ولو بكت بيسئلها شفيها .. ولو شو ما صار ما رح تقله .. هي من متى تقله ايش تسوي اخته فيهآ ...؟!

غمضت عيونها بقوة تمنع دموعها تنزل وهي تقول بصوت خافت : الله يخليك خذني البيت

استغرب اكثر وهو يتقدم بخوف : شصاير ؟؟ لا تقلقيني

ردت بخفوت : ودني البيت ولآ بتصل بـ وليد يجي ياخذني ..؟!

هالمره رفع حوآجبه بصدمه وهو يشوفها تتقدمه ناحية سيارته .. رآح بعدهآ وهو يشوف اكتآفها تهتز .. : غيد تكفين قولي شفيك ؟؟ وبعدييين ليه متغطيه ؟!

حمـدت ربها انهآ تغطت .. يمكن عشآن تبكي على رآحتهآ .. !

بينمآ هو مآ فقد الامل .. لآ ،،
بالعكس تم يسألها بخوف : غيوود يا قلبي بس ريحي قلبي .. قوليلي شفيك عشآن ارتآح ..!!

" انآآ موووووب قلبــك .. خلآآآص ،، بتآآآخذ الي تبيها وش لـك بغيد الدلوعه الغبيه التآفهه ..؟؟؟!! وش تبغى فيييني .. اتركني بحااالي بليز ولآ تخليني اموت وانآ اشوفك خايف عليّ .. لآنك بعد فتره بتخاف على غيري وبتروح عننننني .. رووووووووودي اهـــئ آهــئ "

صعدت السياره على طول وهي تحط كفوفها على وجهها وتبكي من قلبها .. بالوقت الي هو فتح الباب بعدها وهو يقول بصرامه وقلبه مو متحمل بكيها اكثر : خلآآآص لا تصيحين .. قولي شفيييك ؟!!

بدت تشهق وهي تقول بكلمات متقآطعه : مـ ـ ـآ فـ ـيـنـ ـي .. آهئ آهئ

وخر ايدينها بقووة عن وجهها و هو يحاول يوخر غطاها بس هي ردت حضنت وجهها بيدها بـ فزع وهي تصرخ : وخخخخخخر عنننننننننني

اتروع وهو يرد لـ ورآ شوي وهو يسألها بخوف حرق كل اعصابه : غيد دخيلك شفيك ؟؟ حد سوى فيك شي ؟!!

صرخت بقهر وهي للحين تبكي : ودننننني البييييييت .. ابغغغغغى ابووووووي

ليه قالت " ابوي " .. ؟
مآ قالت امي .. ولآ لُودي .. ولآ حتى رُودي نفسه ؟!
ليه تبغى ابوهآ من بين الكل الحين ؟ مآ تعرف .. بس الي تعرفه انها محتآجه له الحين اكثر من اي شخص بالدنيآ

عقد حوآجبه وهو يقرب منهآ بهدوء ويقول بكلمات حانيه : يآ عُمري انتي بآخذك والله .. بس طمني قلبي و قولي شفيك ؟؟!

كملت شهقآتها الي حرقت مقاومة رآئد وهي تقول : الله يخليك رائـ ـ ـد .. الله يخليك خذني بيتنآ

حس انه ما رح يوصل لنتيجة معها .. سكر الباب بهدوء وهو يقول بألم : ان شآء الله يآ قلبي .. بآخذك الحين بس انتي آهدي

عضت على شفتها الي صارت حمرآ من كثر البكـى و تحس حرآرة عاليه تشـع من وجههآ ..
بتختنق من الكتمة الي فيها .. الغطآ خنقها مع الصياح . بس ما تقدر تفسخه .. مستحيل

وبعـدين الحين مكيآجها سآح و ازعجهآ بشكل مو طبيعي ..بس برضو مآرح تفسخه .. خلها تبكي مثل ما تبي ..

" يآآآآآآآآآآآآآربْ صبــرني بس اووووصل البيــت .. ياآآآربْ ،، قُووي قلبي بس اوصل غرفتي ياااااربي يااربي ... "!!

بينمآ هُو لف حول سيآرته وهو شبه يركض .. بس عشآن يكُون جنبها بأسرع وقت ممكن ..

صعـد فـ مكآنه و سكر الباب و شغل المحرك وهو يلف لهآ ويحرك الدريكسون : خلآص يآ عُمري .. ماله دآعي الصيآآح ،، بآخذك الـحـ....!!!

صــرخت من اعمآق آعمآقهـآ .. وين مآ ذآك الـ عصفُور الصغير متربـع بقفصهآ الصـدري بكل خنُوع .. : اسككككككككككت ...!!

هُو انصدم و خذآ بريك قُوي و هو للحين فـ بآرك الفله .. لف لها بقوة و سرعه و عرق بـخده برز من الانفعآل .. بدت الكلمآت تترآجف على شفآته وهو يخآف يقرب منها ولآ يكلمهآ وتصرخ من جديد .. وش فيهآآآآآآ .؟؟؟!!

يبي يكلم امه عسى يعرف شي .. بس مآ رح يقدر يسُوي شي دآمهآ موجُوده معه ..!!

بـدآ يسُوق بكل تُوتر .. وكل دقيقه واختهآ يسترق النظر لها من تحت لـ تحت .. و كُل مره يشُوفهآ بحآل اسوأ من الي قبلهآ ..

متكُوره على نفسهآ و ضآمه جسدهآ النآعم المرتعش بيدينها الصغيره وهي تشهق بـ حرقة قلب ..!!

حرقة قلبها مآ كآنت اكبر من حرقة قلب رآئد الي يشُوف حبيبة عُمره بهآلحآل و سـآكت ولآ يقدر يسُوي شي ..

ووش يقدر يسُوي وهي مو معطيته مجآل ؟!!!!


لمآ وصلُـو قصرهم .. اول مآ ركن رآئد السيآره .. مآ شًـآف الآ غيـد طآيره من السيآره لـ دآخل البيت ..!

نزل هو الثآني و هو شآيل شنطتها والجوآل الي نستهم بمكآنهآ .. وقلبه يبكي دم على حآلتهم ..

شًـآف الكيس الي يحمل اسم وآحد من اشهر المطآعم على السيت الـ ورآ و ابتسـم بألم ..!!
وش الي قلب الوضع كـّذآ ؟!!

مُو هُو كآن رآيح لها وهو مبسُوووط لآنه حس انها متقبلته .. وشوي ردت مثل اول .!
وجايب معآه العشآ .. زي زمآن ....!!!

وش الي خلآهآ تنفر منه بهالشكل القآسي والمُوجع ؟!

ولييييه تبكي ؟ معقول حد في الحفله ضآيقها ؟!

بس اكيد امه مآ رح تخلي حد يضآيقها ولآ يكلمها بـ حرف ممكن يجرحهآ ..

اجل وش فيها ....؟؟!!!


التُوتر ذبحه .. والآفكآر تُودي فيه وتجييب .. من صُوب لـ صُوب ..!!

بعد فتره صغيره .. طلع جُوآله ودق على وليـد اكثر من دقه .. مآ حصل منه اي رد ..

بدآ يسمع صوت نحيبها الي صار يتعالى بشكل جنُوني .. وحس نفسه بينهبل لو مآ رآح وشآف شفيها .. عسى يقدر يوصل لـ شي بُوجُود اهلهآ ..!!

ولآنهآ تركت بآب الصآله الكبيره مفتوحه بعدهآ .. فهو وقف عندها وهو يتنحنح بصوت عالي عشآن زوجة عمه تتغـطى .. وبعد ثوآني طُويله على قلبه بـدآ يقول بصوته الهآدي بقوة يخفي فيها توتره : ولييييييد ؟؟

سمع صوت بكي غيد يرتفع .. و وصله كلمة وليـد الخايفه و المرتبكه : راائد ادخل ادخل

كنه ينتظر هالكلمه بفآآرغ الصبر .. ما لقى نفسه غير قدآم وليـد الي حآضن غيد بخووف وهو يمسح على رآسها الي للحين متغطي .. ويقول بخوف : رائد تكفى شفيها ؟؟؟؟ !!

قبل لآ يفتح فمـه .. آول مآ عرفت انه دخل بيتهم .. صرخت بآقُووى مآ عنـدهآ ,،

وصآرت صرخة السيآره همسه بالنسبه لـ هذي : لآآآآآآآآآآْ .. وخرووووووووه .. خلللللله يرووووح ..!!

و حضنت اخوهآ اكثر وهي تنتحب .. وهمهمآت تعبآنه تطلع من قلبهآ المُوجُوع : خلـ ـ ـه يـ ـروـح .. ووووولٍـ ـ ـيدْ ..!!

وليد انفجع وهو يشوف هالرفض .. غيييييد تقوول كذآ عن راائد ؟؟ رآآآآئـد ؟؟؟ رُوووودي ؟؟؟!!!

لآزم صاير شي كبيييير عشآن هالنفُور القآآسي ...!!

أشر بيده لـ رآئد عشآن يطلع برآ .. ورآئد مآ عآرض بالعكـس ..

بدُون كلمـة تُوجه طآلع ..!!

بعـد دقيـقه وصل لـ جوآل وليـد مسج من رآئد فيه كلآم مختصر جدآ

" تعآل عندي بسرعه ...!! "


وليــد ترك غيد عند امهم الي جت لهآ اول مآ طلع رآئد .. و رآح له وهو اعصآبه تفوور ..

آول مآ شًآفه و كـ عآدة وليـد المتهُور .. مسكـه من ثُوبه وهو يقول بقهر : وش سووويت لهآ يآ حقيييييير ؟؟!!

رآئـد كُل شي فيه جمـد وسكـن ومعد يميز اي شي .. اصلآ موب قادر يفكر و يفهم وش قصد وليد بالي قآله ؟؟

" وش سُويت لهآ يآ حقيٍـــر ؟؟؟ !!!!!!!! "

حآول يتمآسـك على قد ما يقدر وهو يشُوف ولد عمـه يتمآدى بالآهآنات .. دفه بقووة وهو يعدل ثوبه ويقول بحرقه : يآلــكلب .. وش تقصصصصد ؟!!!.. آنـآ مدري شفيها اصلا .. من يوم خذيتها من بيتنا كآنت كذّآ ،، ومآ رضت تقول لي شفيهآ .. و مشكُـور يآ ولـد عمي مآ تقصر على سُــوء الظن


لف بيروح ويحس نآر بـ جوفه تسعر وتآكل احشـآءه اكل .. بس وقف من جديد على صوت وليد المتوتر بس القلق : اجـل هذي اختك الحيوآنه ...!!

" الآ اختـي " .. بدون وعي لف و عطآه بـوكس يبرد حرته فيه من يوم مآ قاله وش سويت لها و شك فيه .. هذآ ولـد عمه .. بيتم " بزر " ومآ يثمن كلآمه للآبد ..!

وليد اترنح بوقفته شُوي .. بعدهآ حط يده على خده وهو مرتآح لآن رائد ضربه و طلع قهره فيه .. بدل لآ يشيل عليه فـ خآطره ..
لأنه عـآرف انه غلطآن و ستين غلطـآن .. آجل شلُون يكلم رآئد بـذآ الطريقه و يشكك فيه .. و الله لو كسر اسنآنه كلهآ فـ معآه حق ...!!!


رائد رد قال بتهديد و هو يرفع سبآبته بوجهه : عن اهآنآتي سكت لك .. قلت موب مشكله ،، ولـد عمي الصغير و بحسبة اخُوي ،، بس عند ريم وحدك عآد .. قسسسم بالله يـآ " ولـد عمي " .. لو تكلمت عنهآ بحرف زآيد ولآ نآقص لآ اكسر رآسـك ..!!

مآ خآف من التهديد .. بالعكس صرخ بقهر وهو يقول : اختـك الي ميت عليهآ و تدآفع عنهآ .. مآ يوم بطلت تذب سمومهآ فـ غيد .. بس الشرهه على غيد الحمآره الي ما يوم هاوشتها .. الا ما تقول هذي صغيره ومن حقها تغآر على اخوهآ وابوهآ ،، حتى ابوي عمرهآ ما قالت له .. و اختك الحيوآآنه تظنها ضعيفة شخصية و كل يوم تزيد فـ أهآنتها اكثر .. وأنآ متأكد انهآ هي السبب فـ حآلة غيد ..!!

وصل لهم صُـوت مكسُور .. نبره مجروحه .. من قلب مذبُوح و ينزف الم : لآآء وليد .. ريم مالها دخل ..!!

الاثنين لفـوآ بسرعه لـ غيد الي وآقفه اعلى الدرجآت العريضـة الي توصل لـ بآب القصر ،، كآنت على نفس هيئتهآ .. حتى وجههآ متغطي ...!!
معقُـول للحين ما فسخته ولآ اييييش ؟!


وليـد صرخ بقهر وهو يتوجه نآحيتها : غييييد .. يكفي عاد ،، سكتي لهآ كثير .. لـ متى يعني بتميين سآكته ؟؟ لآ تصيرين غبيه ..!!


شهقت وهي ترد تبكي .. وبصوت نيآحهآ هي مآ تعرف وش قآعد يصير بـ الآنسآن الي وآقف تحت .. وعيونه عليها و قلبه عليهآ .. وكل مآ فيه يحآتيهآ .. و يخاف عليها من النسـمه .. بس وش العمـل عشآن يرد لها البسمة .. ؟ مآ يدري

هي هزت راسها بضيآع وهي ترد على وليـد بصوت مبحوح .. بس على قد ما تقدر تبيه يطلع متمآسك و تفشل بذآ الشي : لآ .. هي ما سُوت لي شي .. والله


رفعت نظرهآ لـ ذآك الي متلهفه عيونه لـ نظرة بس .. نظره كآن دايم يشُوفها زمآن وهي سبب مقآومته .. نظره يعشقها بعشق صآحبتها .. بس مآ شَـآف عيُونهآ اصلآ .. كنهآ قـآعده تقله انهآ خـلآص ،،

فهمت الحين و اتأكـدت انه مآله اي حق عليهآ .. ولآزم تتمسك بأيمآنهآ .. هذا الشي الي دآيم يدغدغ اوصآلهآ .. بس هي عمرهآ ما انتبهت له .. و الحين خلآص
قررت مآ تتجـآهله اكثر من كّـذآ .....!!!


قالت بهدوء على قد ما تقدر وهي ترد تنآظر الارض و طرف حذآء وليد الي صعد عندهآ : مشُـكور يآ ولد عمي .. تعبتك معي .. انتم كلكم مالكم دخل بالي صـآر .. وروح الله معك

" روح الله معـك "

" روح الله معـك "

" روح الله معـك "



وش هالقلب الي عندك يا غيد .. بالوقت الي هُو كل حوآسه تستنى منك نظرة امل .. انتي تذبحينه بهالكلآم ..
غمض عيونه بقوووة وهو يسمع شهقه اخيره قبل لآ يبــدي صُوت كعبها يدوي بالمكآن .. ويحفر بقلبه خنآدق مالها اول ولآ تـآلي ........!!!!






في ذمتك.. تبي تروح ؟
في ذمتك ؟؟
تتركني لحالي وانا المثخن جروح ؟
الله معك
ماني لحوح !!
رووووح
يا أطيب وجع واشهى ألم
مسموح !
الله يصبرني بصوتك والخيال
واستحضره بالذاكرة مبحوح !!
الله يساعدني على حال جسدي
جثة بليا روح !!
رووووح !!











,’،






سكرت بـآب غرفتها بعدهآ وهي تنتحب بطريقه غير طبيعيه ..فسخت العبايه و رمتها على الآرض مع الطرحه و ركضت نآحية الشبآك و دقات قلبها تترآكض بقووة و سرعه مالهم مثيل ..

سكينـة الي تحسها انغرست بـ قلبهآ .. سكينة ادمتهآ ..

والله يعُــور هالشعور .. والله ..!!

ليه كل يُوم احزآنها تتـجدد .. ليه كل يُوم تخسر عزيز لهآ ؟؟ لييييه ؟!!

" استغفر الله يـآآآآآآرب .. "


بدت تبعد شعرها بقوة و توتر عن وجهها المليان دمُــوع وهي للحين صوت شهقاتها يخترق سكُون المكآن ..

نآظرته وهو يروح لسيآرته ببـرود و ما يعطي اي اهميه لـ وليد الي قاعد يكلمه ..

اول مآ فتح باب السيـآره .. رفع عيونه نآحيتهآ .. وكنه حس فيه احـد ينآظره .. وكل الي سوآه ..

ابتسـم بألم وهو يأشر لهآ بيـده " مع السـلآمة "

و ركب سيآرته ورآآآآآآآح ...!!


هذي عادة غيـد .. لمآ يفوت الاوآن .. تبــكي و تبي الوقت يرجـع ..
بس لآفآت الفوت .. مآ ينفع الصُـوت ..!!

بالفتره الاخيره .. تكررت مواقف مشابهه للي صآر .. و تكررت هالمشـآعر .. مشآعر الفقد ..

بس الحين هي اعنف من كل مره سـآبقه .. الحين تأكد نفسهآ ..

و شعور جـديد صآحب كل احآسيسهآ .. والي هُو شعـور بالنقص الي خلآهآ بحآلة تنآقض مـذهل ..
رآئد يستآهل هبه .. خله يآخذهآ ...!!

و تروعت على هالفكره وبدت تنتـحب بطريقه هستيريه و مآ اهتمت لـ طرقآت وليـد وامهآ على بآب جنآحهآ ..!!
وكل الي فـ بآلهآ آن :
رآئد سمـع كلآمهآ ورآح .. وهل ممكن يرد بيوم من الايآم ؟!!!!











والله اكذب.. لا تروح !!
طفل متسمر على بابك ويكذب
بس يبكيك بوضوح !!
كل ما مرَّه ( بني آدم ) على بابك تلعثم !
صاح بالعالم حزين :
لا تخلونه يبوح !!!












:
:
:














أنًـآ أخُوهآ ... " هِيٍ "




فتح عيونه بصدمه .. من جده هذآ .. وش قاعد يخربط ؟؟!! .. قال بصوت متوتر : هلآآآآل .. شفيك ؟؟ وش هالكلآم ؟!!!!

ضحـك من قلبه وهو يشُوف لون اخوه انخطف .. عرف ان افكآره ودته ورآ الشمس : هههههههههههههههه .. انت الي شفيك ؟؟ وش قلت انآ ,, حبيب قلبي انآ قصدي لو جـد تبي ميس خلآص .. انآ مآ رح اكون اخوك لأني بكُون اخُـوهآ هي .. انت عارف ان ميس مالها حد هنآ وو ...!!

طلآل ما انتبه اصلا لـ بآقي كلآمه .. اخذ نفس قووي لمآ فهم قصد هلآل الحمـآر الي خرعه ما شاف قدامه غير ريموت التلفزيون .. رفعه ورمآه بقوه بوجه اخوه وهو يقطع كلآمه : الله يآخذ شيـطآآنك نشفت دمي

ضحـك من جديد وهو يقول بآستغرآب : ههههههههههه .. انت من جدك ؟؟؟ يعني انت تحبها ولا وش سالفتك ؟!!!

كح بآحرآج وقآم من مكآنه بتهرب وتوجه للغرفه الي ينام فيهآ هُـو ..وقال يغير الموضوع : هلوول اليوم بتآخذنا نملك .. زين ؟!

رفع حوآجبه وهو ينآظره كيف يطنشه : ورب البيت انكم موب صاحييين .. تبون تضحكون النآس علينا ؟؟ وش ملكته ؟؟ وبعـدين بيت خالتها وش بنقول لهم .. انتظروآ طيب نرد الديره وهنآك بنروح و نخطبها رسمي ..!!

وقف و لف له بنظرة بتصميم : لأ .. بنملـك هنآ و بعدها نرد السعوديه .. لأني عارف بيت خالتها بيوقفون فـ طريقنا ..!!

لوى فمه بسخريه : وليه ان شاء الله ؟!

زم شفآيفه وهو يقول بتفكير وحوآجبه معقوده بخفه : مدري والله .. بس ذآ كلآمهآ ،، وبعـدين تعال هنآ .. هي طُول عمرهآ كانت هنآ بروحهآ . الحين يعني بيت خآلتها بيكون لهم دُور فـ حيآتهآ .. ؟!

اخذ نفس وهو يقول بتعقل : برضو .. لو كآنت هي خبله و ما تفكر لآزم انت تـ ...!!

طلآل زفر بقهر وهو يقول بـ ضيق : انت الخبل ، فآهم .. لآ تتكلم عنها كذآ ..!!

ضحـك بآستغرآب وهو من قلب مبسُوط لآخوه .. : خلنآ منك يآ عاشق زمآنك .. قلي وش بنقول لآبوووك .؟!

اخذ نفس وهو يقول : والله مـدري .. انت قله اي شي

ضحـك بقوة سآخره : انآآآ . . ومن متى هو يهتم لـ كلأمي ؟؟ يا اخي من يوم تركت بنت اخوه وانآ صرت عـدوه اللـدود ..!!

ابتسـم وهو يقُول ببسـآطه : عآدي .. انآ بعد ما عندي مآنع اكون عدوه .. دآم ميس بتكون زوجتي ..!!

هلآل ابتسـم على حآل آخوه وحبيب قلبه .. بس هُو للحين مُصر على كلآمه و ما يبيه يسكر الموضوع الجدي بالنسبه له .. قال له بهدوء وآثق : طلآل .. بس مثل ما قلت لك .. تراها بتصير اختي .. و قسمـآ بالله لو آذيتها فـ يوم ، بتصرف على اساس اني اخوهآ هي مو اخوك انت .. فهمـت ؟!

ابتسـم من قلبه وهو يقول من غير تصديق : انت من جدك ؟؟!

هز رآسه بتصميم : اكيد .. آجل شآيفني امزح ؟؟

ضحك وهو يقول بشعور غريب : عسـآنآ حنآ الاثنين " آنآ و هِي " ما ننحـرم منك .. ولآ تخآف ميس فـ قلبي قبل عيُوني .. و تعرف وش كثر اخآف على قلبي .. كيف و ميس صآرت فيه ؟؟؟؟!


مآرد هلآل غير انه فتح فمه بـ صدمه .. شكل اخوه طآآح و لآ حـد سمى علييييه ...!!








:
:
:






يآ آللهٍَ ...}




من ليٍ سُـوآك ولي ذنُـوبْ بحجمْ الجبآل و الهضآب~ ؟!
........... مَنْ لي سُـوآك اذا سعرت جهنم بالعذآبْ ؟؟!







نآظر الورقة الي بـيده للمره الاخيره وهو يحس بآنقبآض بـ عضلة قلبه .. اخذ نفس قُـوي و هو يطلع قدآحة السجآير من جيبه ..!!

طـوى الورقه كم مره بآيدين ميته من الاحسآس .. و شعل النآر وهو يقرب الورقه منها ....!!

وآقف و ينآظر النآر البآهته الي بدت تآكل الورقـه .. مثل حيآته بآلضبـط ..

يمـكن يكون دآيم يتنآسى " عن عمـد " الي صآر مع سمآ " الله يرحمهآ " .. عشآن يعيش مثل النآس بصوره طبيعيه .. بس من يوم مآ عرف ان ميس عارفه بالي صآر وحيآته البآقيـة احترقت

انكتب عليه الشقـآ من يوم طلع من صالة بيتهم الملـعـ××× ..!!

" الله يلعـن الشيطآن .. "

رددهآ بنفسه اكثر من مره وهو يسحب يده الي انلسعت بالنآر .. بدآ ينفخ عليها اكثر من مره وهو يقول بحـمق : الله يآخذك ميييس ،، ما شفت من ورآك غير المصآيب ..!!

طيب ميس وش دخلها ؟؟

دخلها و نص .. مو هي الي دخلت حيآتهم و خذت الشي الوحيد الي يمتلكه .. .!!

خـذت قلبه بكل بسآطه ....!!

رد يفكر بالنآر الي لسعتـه .. نآر الدنيآ تهُوووون عند نآر الاخره ..

الله يغفر له خطأه آن شَـآء الله .. والله هُو تآب توووبة نصوحه .. لـوجه الله

و عنـده امل برحمـة ربي الي وسعت كل شي .. !!


حس برغبه قُـوية تشتعل بـدآخله انه يروح المسجد الحين .. ومآ تهآون ابد ،، بالعكس دخل البيت بعـد مآ كآن متمتع بالهُـوآ الهآدي في الحديقه ..!

قرر يآخذ شـآور صغير و يتوجه للمسجد القريب و يريح قلبه من الهم الي يسكنه ..!







:
:
:









يـًآ بَعًـدْ كُل " نًـآسيٍ " .. يـآآ
يُمـــهْ ...!!










بعـد سآعآت و بنفس الكُوفي الي اعتآد يجلس فيه .. اتصل على اخته عشآن يكلمها ويقول لها الخبر الغريب .. و الاهم عشآن يخبر امه الغآليه .. " نُور عيُونه "

يدق بأطرآف اصآبعه على الطآوله بتوتر وهو ينتظر الخط ينرفع من الطرف الثآني

ثوآني وجآ له صُوت اخته المرحب : ياهلآ بهالصُوت ، يآ مييية هلآ بـ طلُول ..!!

ضحك بخفه وهو يقول بنبره حلوه : عن الخرط .. هو انتي سمعتي صُوتي

قالت بزعل بس للحين مبتسمه : الشرهه علــيّ والله .. ولا انت و وجهك مو حق دلع ..!!

حب يعطي مقدمآت للموضوع فـ قال على طُول : مآ ابي دلعك .. الله يخلي زوجتي بتدلعني

رفعت حآجب بآستغرآب : ومنهي المقروده الي بتآخذك ؟!

ابتسـم بعتب : مقروده ؟ أفآ بس ...!!

ابتسمت هي الثآنيه وهي تنفي كلآمهآ الاول : قسـم بالله انه امهآ دآعيه لهآ بليلـة القدر .. بس منهي هي اول ؟!

عض على شفته و فـ قلبه يقول " الله يرحمهآ امهآ .. مآ لحقت تدعي لهآ ...!! "
آخذ نفس وهو يقول بتصريفه : كيفهآ امي ؟!!

ابتسـمت بحنآن وهي مقدرة تغييره للموضوع .. عارفته بيعترف في الأخر : يا بعد قلبي .. هناك و بآلك هنآ ..!

ضحك ورد بحنُـو : ايه والله .. قلبي و بالي وكلي عند امي فديت موآطيهآ بس .. قوليلي الحين و شلونهآ ؟!

ضحـكت وهي تقول بحمآس بعد مآ حولت السمآعه للـ سبيكر : ترآهآ تسمعك وتقول ربي لآ يحرمني صُوتك انت واخوك ..!
وكمـلت بغيره : ولآ كني بنتهآ .. لآ وبعـد الكبيره ، افآ عليك يآلغـلآ

ضحـك هُو و نفسه يكُون عندهم و يحضن امه و يبوس رآسها ويدهآ ورجُولهآ بعـد .. مشتآآق لهآ مُوووت .. عُمـره مآ بعد عنهآ للدرجه هذي ..
هُـو متعود يكون عندهآ وبحضنهآ دآيم .. و غريييب عليه انه يبتعد عنهآ كل هالفتره .. بس هآنت ..
كلهآ كَـم يُوم ويرجع لـ حضنهآ الغآلي .. وريحتهآ الي ترُوي شعيرآته التنفسيه بأعبق العطُـور ...!!

سمـع اخته تقول من جديد : امي تقول كيفهآ ملك .. و عسـوله ؟؟
وكملت بتحلطم : مدري من وين جآبت ذا الاسم ؟ باللا عليهآ في وحده تسمي بنتها عسل ؟!

ضحـك من جديد وهو يقول : وانتي وش دخلك .. ؟ لا يكون بنتك ،، ترآك شبعتي عيآل و سميتيهم على كيف كيفك ,, خلي العالم على كيفهم يسمون الي يبون .. و اسكتي شوي يكفي هذره خليني اكلم امي ..

كآنت بتصرخ فيه " من الي هذر الحييين ؟ " .. بس مآ عطآها مجـآل وكمل وهو يقول بـ حنآن : يالغآليه يآ بعد رآسي و شلونك يآ قلبي .. ورب البيت اشتقت لك مُـووتْ .. يمه ملك وعسوله بخير .. وملك كل يوم تسلم عليييك والله .. وعسُوله كله تبوس صُورتك .. وتبي تجي عندك .. يابعـد نآسي انتي ، كلهآ كم يوم وبنكون عندك ان شآء الله .. بس انتي ادعي لنآ ..!!

سمع ضحكة اخته وهي تقول بتريقه : يا عيني ع الحنُوون .. فديته ^^

قآل بآبتسـآمة هآديه : تنكرين اني حنُون يآلـ جآحده ؟!

ضحكت بخفه وهي تقُول برفض : قسم بالله ما في مثل حنآنك .. قلت لك فـدييييته .. وتعآآل هنـآ يالخرآآط .. منهي الي تكلمت عنها من شُوي ؟؟ شكلك طحت بأجنبيه ؟!!

ضحك بخفه وهو يرد : وش اجنبيته انتي الثآنيه .. يختي آخوك مآ يختآر غير بنت الديييره ..!

وسكت وهو يعفس ملآمحه بطريقه عفويه .. ما قال ان امهآ سُوريه .. حس الموضوع ماله دآعي ،

قالت بحمآس وهي شوي وتنآقز : احلــــف ؟؟ يعني من جدك تبي تتزووج ؟؟ امآآآآنه طلوول عن المززح ...!


اخذ نفس قوي وابتسآمته شآقه الحلق .. مآ توقع اخته تفرح له كّذآ وخصوصآ " هديل " .. اخته الكبيره الثقيله : ايه والله .. قررت و الشور للغآليه .. !!

وكمل وهو يوجه كلآمه لأمه : هآ يآ عُمري .. مآ تبين تفرحين فيني ؟؟!

انطفت فرحة اخته وهي تقول بخيبة امل : طلُـوول امي تقول وش ذا الحكي .. لآزم ترد الديره ونتفاهم .. مايصير نحكي بموضوع مهم زي هذا بالتلفون ..!!

انقبض قلبه شُوي و قال : يُـمه يآ بعد نآسي .. البنت مالها حـد .. ابغى املك عليهآ هنآ ونرد الديره مع بعض

الحين الآستنكآر بآآن بصوت اخته وهي تقول : ايييش اييش ؟؟! مالهآ احـد ؟؟ وكيييف عايشه برآ بروحهآ ؟!

رد بهدوء بس التُوتر ذبحه : كآنت مع جدهآ .. بس تُوفى من فتره ..

مآ قال من سنين عشآن لآ يلاقي رفض قآطع .. ما يقدر يسمعهم ينهون حلمه .. حتى لو يتحايل عليهم شُوي .. ولمآ يرد بيقول لهم كل شي .. بس سآعتهآ ميس بتكون له ومآ رح يقدرون يسُوون شَـي ..!

ردت اخته بنفس هدوءه : الله يرحمه .. طيب من وين تعرفهآ انت ؟!

ابتسـم لآ ارآديآ وهو يقول بحمآس وتوتره اختفى فجأه : تصير صديقة ملك من زمآن .. و هلآل يعرفها من اول مآ عرف ملك .. وهو شآهد على اخلآقها و ووو..!!

قآطعته اخته بنفس حمآسه وهي تقول بفـرررح : طلُووول .. امي تعرررف البنت ؟؟ اشووف وجههآ نوّور اول مآ عرفت منهي .. انت قايل لها عليها ولآ ايش ؟!

ابتسـم من قلبه وهو يقول بسعآده غآمره : فـديت قلبك يُمه .. عرفتيهآ هآ ؟؟
وكمل يكلم اخته : ايييه هدّوله حبيبتي .. امي عارفتها .. ميس صآحبة ملـك ..!!

و بشقآوة قال يذكر امه : الهبله يُــمه ..!!

اخته ردت عليه بقًوووه : تُووكل على الله طلُوول .. امي مُوآآفقــه .. وانت اتصل بأبوي و حنآ هنآ بعد بنحآول نقنعه ..!!

عض على شفته وابتسآمته مزينه ملآمحه البريـئه و قال بتوتر خفي : اوووكيه ان شااء الله بتصل فيه .. وانتو بعـد تكفُون حاولوآ معآه .. نبي نرد السعوديه قبل رمضآن ..!!

ردت عليه اخته : الله يسهـل خطآويك قُـل " آمييين "

ابتسـم من قلبه وهو يقول بتنهيده : آميين يآ رَبْ .. آمييينْ









:
:
:













بعـد كم يُومْ ... × |~









عطتهآ كُوب الشـآهي وهي تقُول : والله مدري يا منى ، عمـي ابو خالد قال لي ان ابو وليـد طلب منه الملكه تكون قبل رمضآن .. عشآن الزوآج بالعيـد .. وانا صرآحة مو مقتنعـة ابد .. مننننى رزآن للحين صغيييره .. و ما اظنها تقدر للزوآج ،، و بعدين هي تدرس .. كيف توافق بين الدراسه و بيتها ؟!


منـى هزت رآسها برفض حنون وهي ترتشف من الكوب : يآ عُـمري يا ريتوو .. لمتى بتحملين همهم كذآ ؟ ترآ رزآن كبرت والله .. بس انتي مو شايفه ذا الشي ,, وبعدين تعالي هنآ .. مو سمر بعد بتتزوج ؟؟ و ليه سمر هذي انآ قدآمك تزوجت و عمري 20 سنة .. والحمـد لله وش زيني ،، وربي اهبل

ورمشت بآستهبآل تغير مُود ريتآج الي القلق ذبحهآ على اختها .. و ريتآج ابتسـمت بأستنكآر وهي ترد : منـى عآآآد .. ترآ والله الي فيني كآفيني

ضـحكت وهي تريح جسمهآ على الكنب بعد ما حطت الكوب على الطآوله قدآمها : وش فيك يآ سآتر ؟؟ ما فيك الا كل الخير .. دكتورة و عروسه و عريسـك بينجن عليك من حُبه ، و اختك الحلوة انخطبت بعد ,, وش تبين آكثر ؟!

لمعت عيونها بأنكسآر و ردت بخفوت وهي تنآظر الارض : من قال بصير عروسه ؟!

فـزت متعدله بجلستها وهي تقول : وشووووووو ؟؟؟؟!!!

بلعت ريقها وهي تقول بتوتر وتلعب بطرف تنورتهآ : وش فيك انتي .. ؟! احـم ،، قصدي على رزآن ..

تنهدت وهي تكمل و تفرك جبينها بتعب : مدري بس عمي بو خالد قال انهم بيسون الملكتين بيوم وآحد ..!!

ميلت رآسها بتسـآؤل وهي مستغربه البرود الي طغى على ريتآج اليوم .. من كم يوم كآنت متحمسه .. وش فيها طيب ؟ !! : الملكتين ؟؟ الي يسمعـك يقول ان الملكه موب ملكتك انتي واختك ؟!

و رفعت كُوبها تشرب من الشاهي و تكمل بهدوء وآثق : ريتآج .. انآ عارفه انك مخبيه عني شي .. وياليييت تقولينه لي من غير لف و دورآن ..!!

حست بجبل من الهم فوق صدرهآ .. تبي حد يشآركها خُوفهآ .. حــد يشآركهآ قلقهآ على خُوآتهآ وعلى رآكآن من بعـدهآ .. لو لآ سآمح الله و صار فيهآ شي ..

مآ لقت نفسها غير تفضفض بكلمآت مهمومة طآلعه من اعمآقهآ المتألمه : منـى انا شآكة اني معاي سرطآن الثـدي ..!!

وقع الكلمآت كآنت قُـوي .. قوي بشكل مو طبيعي .. منى من وين بتلقى الحروف عشآن ترد على صآحبتها وحبيبتهآ وقريبآ زوجة اخوهآ ؟؟؟!!!

وكيــف بترد عليهآ .. وش بتقُـول .. هي اصلآ افكآر مو لآقيه عشآن تلقـى حرُوف ..!!

الكوب اهتز فـ يدهآ بتهآلك و حست بلسعـة الشآهي الحآر على اصآبعهآ و صرخت بخفه .. تركت الكُوب يتهآوي الى ان صآر على الآرض و اجزآءه متنآثره بفوضويه .. تآرك بعده لسعه على يدهآ .. واثر حآر على ملآبسهآ ..!!

ريتآج فزت لهآ بخوف وهي تقول بضحكه مقتووله : منـــى .. هههههه ،، وش فيك . ؟؟ كل ذآ حُبْ فيني .. يآ بعد قلبي والله ..!

عصبـت من قلبهآ وهي تدفها بقهر و تنفخ على يدهآ : وخـررري عننني

ريتآج صنمت بمكآنهآ وهي تنآظر صآحبتها بعيون دآمعه .. عضت على شفتها تمنع البكآ يسيطر عليهآ .. و منـى وقفت من مكآنها وهي مرتبشه من الي صار فيها و فـ ملآبسها و صرخـت من قلبها : تحـررركي سووي شي .. ملآبسي ,, آآآآآهـ يدي تعوورني ...!!

مآ احتآجت كثير عشآن تفهم عصبية منى .. عارفه انها معصبـة عشآنهآ .. من خوفهآ عليهآ .. " وش هالقلب الي عنـدك انتي وأخوك يآ مُـنى .؟ ! وش هـ القلب ؟!! "

تحـركت من مكآنها بسرعه و هي تآخذهآ للمـطبخ ...!!

و هنآك ، بعـد رُبـعْ سَـآعة .....!!


منى كآنت واقفه عند المغسله وهي تغسل يدهآ الغير مُصآبه وهي تقول من غير لآ تنآظر ريتآج : من متى تحسين بالألم ؟!

برجفـة غصب عنها قآلت و هي حآسة بـ زعل حبيبة قلبهآ : من زمآن ...!!

لفت لهآ بصدمه وهي معصبة : من جدك انتـــي ؟؟؟؟ هذا وانتي دكتووره .. يآ حمآره يآ ريتووو ،، انتي ماتعرفين خطوورة ذا الالـم ؟؟؟

عضت على شفتها وهي تقول : خلآص عآد .. انآ سويت التحآليل ..!!

رجف بدنهآ وهي تقول بضيآع : والله ؟؟ ومن متـى هالكلآم ؟؟ وليه مآ قلتي لي ؟؟ ليييييه ؟!

جلست على كرسي من كرآسي الطآوله وهي تقُول بآلم : هذآني قلت لك .. وش بتسوين يعني ؟؟؟ بتقلقين مثلي .. و بتنتظرين النتيجه ، وش رح تسووين لي ؟؟ انآ مكتوب عليّ الشقـآ .. مكتوووب عليّ من يُومي .. بس الحمـدُ لله على كل حآل ، الف الحمـدُ لله

نهرتهآ منى وهي تقرب منهآ بحنآن : يآ بعـد عُمري ، لك ربْ يسـمع دُعآك .. ومآ يخيب رجآك ان شاء الله .. لآ تخآفين .. آن شَـآء الله مآ فيك الا العآفيه

هزت رآسها وهي تمسـح دمعه نآعمه وتقول بغصه : والله مآ هامتني نفسي .. والله بس خواتي الي هادين حيلي .. خواتي يآ مُـنى بيضيعون من بعدي .. ههههه

ضحكتهآ كآنت تعسـة وهي ترد تقول و دموع ثآنية تنزل على وجنآتهآ : مآ تشُوفين اني وآفقت على زوآج رزآن .. لو ما كنت خايفه من المرض كآن ما رضيت يتم الا بعـد مآ تتخرج من الجآمعه ، بس الحين ابغـى اوكل مسؤليتهآ لشخص ثآني يعتني فيهآ و يخآف عليهآ .. وآن شآء الله وليـد يكون قد المسؤليه

منى مآ انصـدمت من ريتآج .. هذي هي من يوم مآ اهلهآ انتقلـوآ للبآري الآعظم و قـدمت خوآتها على نفسهآ ..
يعني بعـز خوفهآ من المرض .. ما كآن ذآ الخوف عشآن نفسهآ .. كآن علشآن خوآتهآ ..

" يآ الله يبرد قلبـك و يفرج همك .. و يفك ضيقتك يآ ريتآج .. يا سميـع الدعآء يآ الله .. اسمع دعآئي ولآتخيب رجآئي يآ رحمَنْ .. يآ وآسِـعْ الرحمَــه يآ منّـآنْ "

ريتآج سنـدت راسهآ على ذرآعهآ الي سآندتهآ على الطآوله وهي تقول بتعب لـ منى الي تنآظرهآ بحنو : بكره تطلع النتيجه ..!!

عقـدت حوآجبها وقلبها تتسآرع نبضآته : آهآ .. الله يجعله خير يآ رب

هزت رآسها بخفوت : آمين ..!!
بعـد ثوآني رفعت رآسها وهي تقول لـ منى بـخوف : مُـنى .. تكفين مآ أبي حد يعرف بذآ الشي

منى فزت بخوف وهي تقول بقلق وتجلس قدآمهآ على كرسي ثآني : بس رآكـ....!!

صرخت بفـزع وهي تجلس على حآفة الكرسي وتقول بتهديد ممزوج بتوسل : لآلآلآلآ .. آمـآنة الله يا منى .. حلفتك بالله انك ما تقولين لحد .. و خصُـوصآ رآكآن .. حلفتـك بالله

منى تروعت وهي تصرخ بالمثل : نعـــم ؟؟؟ وش تقووولين انتي .. لآ تجنننييني .. رآكآن بالاخص لازم يعرف .. لآزم يعرف عشآن يسـآعدك .. وتكونين هبله لو ظنيتي انه بيتركك ..!!

هزت رآسها بتشتت وهي تقول بصوت باكي : والله عآرفه انه موب تآركني .. وهذآ الي ذآبحني .. مآ ابيه يتعلق فيني و فجأه اتركه .. انا مو ناقصني هم خوآتي بعـدي .. ما ابي اشيل هم رآكآن بعد ،
وبلعت غصتهآ وهي تمسـح دموعهآ وتقول بتوسل و تحس نآر تكُوي قلبهآ كّي : مُنى عُمري .. تكفييييين اوعديني بشي

منى نآظرتها بأسـى وفيهآ العبـره .. تبغـى تبكي بقُـوة على حآلهآ .. وحال اخوهآ بعد ، هو غارق بالسعآده ومو دآري شي عن الي بتكون زوجته .. حبيبة طفُـولته .. يآ تُـرى لو درى وش بيسُـوي ؟؟!! كيـــف بيتحمل مثل ذآ الخبر ؟؟!!
و بعـدين ريتآج الغبيـة مآ تعرف مصلحتهآ .. هالخبله ما تبي رآكآن يعرف.. مستحيييل

رآكآن لآزم يدري .. لآزم ..!!

اخذت نفس وهي ترد على ريتآج بعـد صمت طُويـل : بأيش ؟!

ريتآج بأقتضآب قالت : اوعديني اول

ابتسـمت بسخريه وهي تقول : اوعـدك .. " يآ غبيه "

اخذت نفس وهي تقول بتصميم : تقنعين رآكآن يفسخ الخطبه ..!!

قامت متروعه من مكآنها ورد الكرسي على ورآ بقوة من اثر فجعتها : اييييييش ؟؟!

مدت يدها تهديها وهي الثآنية تُوقف : بس اسمعيني

صرخت بقهر من قلبها : وش اسمـع ها ؟؟؟ وش اسمـع ؟؟؟ اسمع جنآآآآنك البآقي ؟؟ شكلك انهبلتي من جد .. لأني سكت لك تماديتي كثير .. و الله لو رآكآن عرف بذآ الشي بيكسر رآسك

و طلعت من المطبخ بسرعه وهي تلهث من الغضب .. ريتآج فُـورت دمهآ .. ليتها مآ جت من اسآسه .. كآنت جآيه تبغى تنبسط و تفرح عشآن خطوبة رزآن .. و يطلعون مع بعض عشآن يجهزون للملكه .. وبنفس الوقت يحطون اللمسآت الاخيره على تحضيرآت زوآج سمر .. بس دمهآ احتـررق من الي صَـآر

آفتر رآسها بخووف .. لا قدر الله لو فعلآ ريتآج فيها شي .. وش بيسُوون ؟؟!

مستحييييل تسكت .. بتعلم رآكآن سآعتها ..!!

شآلت عبآيتها من على الكنبه بقهر وهي نآويه تطلع لأنهآ ما تتحمل كلآم ريتآج الي يغث و يكدر .. !!

وهي تلبس عبايتها بتوتر وارتبآك .. وصل لها صُـوت ريتآج الزعلآن وهي وآقفه عند بآب المطبخ : بتروحين ؟!


لفت لها بقهر وهي تحرك يدينها بحرقه : ايه بروح .. ولمآ عقلك بيرد لـ رآسك .. انآ برد ..!

عضت على شفتها تمنع الشهقه وهي تقول : لا تروحين ..!!

نآظرت عيونهآ و شآفت لمعة الانكسـآر الي فيهآ .. مآ تحملت الي تشوفه بعيون ريتآج القُويه .. ريتآج الوآثقـة
معقُـول تحمل عيونهآ كُـل هالآموآج من الألـم ؟!

زمت شفآيفها عشآن لآ تبكي وتقويهآ .. مو تزيد ضعفهآ : اسفـة يآ قلبي .. بس انآ هاليومين صآيره اعصآبي فآلته

ضحكت ريتآج بخفه وهي تقول بآبتسآمه بآهته : ايه مو حآمل .. اتحملي الي بيجيك

ابتسمت وهي تعدل عبآيتهآ وتقول : عقآبلك تذوقين الحمل بحلآوته وبمرآرته ..
وكملت بنغزة وهي تعطيهآ ظهرهآ : بس مآ ظنتي فيه مرآره مع زوج عآشق مثل اخوي فدييييته .. ^^

وصلت لهآ صرخة خجوله من ريتآج نستهآ كُل القلق الي يعتمر بصدرهآ : ووووجع .. وش هالحكي

لفت لها بغمزه وهي تقول : قسسسم بالله انه عآشق حد الجنون .. و ما بقى كثير وتشوفين بنفسك

ريتآج لمعت عيونها بدموع الخُوف من جديد .. بس على طُول انمسحت لمحآت التُوتر من كلآم مُنى المشجع : وتفآءلوآ بالخير تجدوه .. ريتوو ، لآزم تتفآءلين .. ربـك كبير و مآ يترك عبده بحيره ..!

ابتسمت وهي تتمتم : حآشآ لله ..!
وكملت بزعل طفيف : مُصره على الروحه ؟!

قالت بشقآوة : نُوب .. بس بروح بيت اخوي بخلي سمر تغير ثيآبهآ وبقول لخواتك يجون يغيرون ثيآبهم عشآن نروح المملكه نجهز لحفلآتكم .. ما شاء الله عندنآ ملكتين و عرس .. نبغـى نتكشــخ .. *_^








:
:
:

















كل مـآحسيت بـ‘ آلذكرى ,, ثوآني !
أشعر أن [ آلوقــت ]
هزآتـه لعينــه ..
في { وطـن عـآيش ..
وَ لكني أعـآني ..
وَ آلحنين / آللي قبل " مـآت بـ' حنينه !









كآنت جآلسه فـ بيت خالتهآ و تحس روحهآ طآيره من الفرح .. يا الله وش كثر ترتآح بذآ المكآن .. تحس الدنيآ كلهآ تضحك لهآ

يمكن لأن النآس حولهآ يبينون لهآ انهآ " شخص مرغُوب فيه " ..

عكس بيتهم الي اصلا مالهآ خلق تطلع من غرفتها وتقابل زوجة ابوهآ و لآ ابوهآ ..

صحيح اخوآنهآ الصغآر يحبونهآ .. بس امهم مآنعتهم يقربون لهآ وكأنهآ شي " خطر ممنوع الآقترآب منه " ...!!
ويآ كثر مآ يألمهآ هالشي و يجرحهآ .. بس من يحس بجرحهآ ويوآسيهآ ؟!!

محـد ....!!

غير رب العآلمين .. محد يحس فيها بذآك المكآن ..


زمآن كآن مُوجود الي يونسهآ و ينسيها همُوم الدنيآ وبلآويهآ .. بس الحين حتى هُو غدر فيهآ وتركهآ تصـآرع الاموآج الي تعآكسهآ برُوحهآ

وش تقول ووش تحكي ..!

تكذب لو تقول مشتـآقه له .. لأن الشُـوق شي قليييييل من الي تحس فيه ..

" مُجرد نُقطَةْ فيٍِ بَحَرْ "

بعـد مآ كآنت تصبح على صُوته و تمسي على صُوته .. يختفي فجأه من حيآتهآ بكل وحشية و بدون اي مُقدمآت .. من وين لهآ قلب يتحمل ذا الشي ، وقلبها اصلآ تعبآن من اسآسه ، تعبآن من قلة الآهتمآم من آهلهآ ..

بآلأخص من " أبوهَـآ "







من هي الي فعلآ .. " حبتِكْ " .؟!
تُفرحْ معـآك .. لـ فرحِتِكْ ؟!
تُوقف معآكْ .. بـ شٍـدتِكْ ؟؟
حتـى همُومَـكْ .... تنتٍهِـيٍ ...!
آنـآ حبيبيٍ ولآ هٍـيٍ ..؟!


●●


علمٍنٍِي منٍ هي الي سهَرَتْ ؟!
مِينْ الي شَـآفًتْ و صبَرَتْ ؟!
مآ جًآهآ يُومْ تغيًرتْ ..

رَغمْ آنهآ تِقدَرْ .. لَو تَبٍي ....!
آنــآ حًبيٍبيٍ ولآ هٍيِ .. ؟!


●●●



منْ هِي الي لَو كُلمَنْ .. نسَـآكْ ..!
تلقًآهآ " آهيه " .. الي معآك ؟!
يليٍ آنتآ ضيعنٍيٍ هَوآكْ ...!
وشٍ فيٍـكْ سآكٍتْ رٍدْ عًليٍّ


●●●


آثبَتْ لي { قَلبًـكْ } .. لمًـآ خَآنْ ..
آن آلهًـوآ .. مآلـه " آمـآنْ "
قـآلُولي وآلله من زمًـآنْ ....!

ومآ كٍنتِ آصَـدقْ هـ " الحكٍي "


●●


آنآ عُمُـومآ .. مَـآشيهٍ .. !
ويه جُروُحي الكآفيهً ..
خًل تآخذًكْ .. بآلعًـآفيهٍ ..!

مسكيٍـنهْ .. مآ " حًبًتْ " .. وًفٍيٍ ..!

آنآ الي " آحبًـكْ " .. مًو " أهي "















مسحت دموعهآ الي انسآبت على خدهآ وهي تسمع هالكلمآت الي تعُور قلبها و تحرق اوصآلهآ ..!!

ضغطت تعيد تشغيل الاغنيه بجوآلها .. بس ردت سكرتها على طول وهي تمسح دموعها بيدها الثانيه بسرعه وتوتر لمآ سمعت صوت بنت خالتها المرح من ورآهآ : هآ عنوده .. آفشتك .. وش تهببين بروحك هنآ ؟!

العنود غصب عنهآ ضحكت وهي تلتفت حولهآ وترد تلف لها بسخريه : وش اهبب في السطوح مثلا ؟؟ امممم ،، هي وحده من الثنتين .. امآ انتحر او اغآزل ولد الجيرآن .. ومآ شًـآء الله دآم قصركم هالكبر ومافي حولكم احد .. فمآ رآح اقدر اغازل غير سعدون " السوآق " .. فـ مآ بقى خيآر غير اني انتــحر


قربت من حآفة السور و وقفت جنبها وهي تقُول بصدمه مفتعله : يُمـه منـك .. كليتيني بقشُووي .. ياا كلمة " تهببييين " و ردي لحلق شآدن

ضحكت من قلبهآ وهي تحضنها وتتذكر وش قد وقفت معها هالانسآنه بالفتره الي رآحت علشآن تطلع من الي هي فيه .. : يآ بعـد عُمري يآ شُوووونه ..

بعدت وجههآ شُوي حتى تقدر تشوفها وهي تكمل بعيون دآمعـه : والله آحبـك يختي ..!!

شآدن ضحكت وهي تدفهآ بتريقه مصطنعه : وخرري عني .. يُـمه بسم الله عليّ .. ترآني مو ولد الجيرآن , اقوول الاحسن انك تشُوفين سعدُون وتغآزلينه .. او تنتحرين مايهمني .. بس الاهم تبعدين عني

ضربتها على كتفهآ بنعوومة : وجع يآخذك .. بدل لآ تقولين لي " وانآ امُوت فيك يآ بعـد كُل النَـآس "


شآدن ضحكت بدلع وهي تفرفر في السطح وتطنشهـآ ....... !!

طلعت جوآلها وهي تفتح ملف الاغآني و تدور على اغنيه تثيراحسآسهم بهالمكآن الي يجننن مع نسمآت الهوآ الي تلآعب بشرتهم بشقآآوه ..!!

مآ لقت غير ...!!


غرآمْ آطفـآآلْ جمعنآ .. وكنـآ بالشعُـور .. " كُبآرْ "


تمـت تتمآيل على انغآمهآ بطريقه رومآنسيه مُفتعله وهي تطلب من العنود الي تنآظرهآ بآستخفآف انهآ تشآركهآ الرقص ..!!

رفضت وهي تقول بـ ترقيه : يآ بعد " كُل النآس " .. ومن ذآ الي ذآبحك من الحُبْ من يُومكم بزرآن ؟!

ضحـكت وهي تغمز لهآ .. : عبآآدي حبيب قلب بنت خآلته

العنـود قآلت بتهديد مُضحك : بعدي عنْ آخُووي يآلعجُوز .. خليه حبيبي يهتم بدرآسته الحين .. وبعدين ما يفكر بالزوآج بالفتره هذي

حركت يدهآ بقرف وهي تقول : مآلت والله مآلت عليك وعليه .. من زينه الدبدوب .. زين اني انآظره مع خشته .. وبعدين ايه خليه يدرس ولو يبي مني مسآعده في الانكلش .. فأنـآ حآضره ..!!

ضحكت من قلب وهي تقول : انتــي ؟؟؟ ومن الي كل يوم يهزأهآ رعـد بسبب العلآمآت الزفت ؟!


قآلت بطفش : مآلك شغل انتي .. و هذآ رعد افندي دوآآآه عنـدي ،
وردت لموضوعهم السآبق : اييييه .. وكيفه خطيبي ؟!

لوت فمهآ بآشمئزآز : استحي على وجهك كبر ولـدك ..!

ضحكـت بزعل : وجـع فـ عينك .. لو كنت انآ امه اجل انتي جـدته ...!!

ضحكت وهي تقول ببرود : قسم بالله اني اخته .. والله والله .. بس انتي ما يندرى عنـك

قالت بملل : انكتمي عآد .. !


على هالكلمة .. خلصت الاغنيه و بدت بعدهآ اغنيه ثآنيه .. و يآليتها مآ بـدت ْ ..!!

منْ اول مآ تنآهى لسمعهم اللحن الابتدآئي .. والثنتين عرفوهآ .. و شآدن على طُول رفعت الجوآل تبي تغييرهآ .. بس العنُـود وقفتها بصرخـه تُووسل : شُوووونه .. امآآنه خليهـآ ..!!





مقـدرشِ أقُول .. آحسآسي كآن لعبـة فـ أيديكْ
عشآن آحسآسي .. هُو الي كآنْ حيمُوتْ عليكٍ
مقدٍرتِشْ .. آشُوفْ آحلآمي قصآدي و ملمسهآش
وقلبيٍ كآنْ حيضيٍـعْ لَو سـآبكْ .. سبتُو عآآش

وقًـبل مآ امشٍـي .. آحبْ آقلك .. مُشْ حنسآك
ولآ عُمري هنسًـى الدُنيآ الي انآ عشتهآ ويآك
وآنْ كُنتٍ مآ قدرتِشِْ " حُبيٍ " .. مُش حجرح فيـكْ




.●.


حبيتًـك " حُب " محدش حبُو لـ حد مَفيشٍ
وبـ رًغمْ الـ " حُبْ " الي انآ حبيتُو مآ حبتنيِـشْ

كآنْ " قًـلبيٍ " عآرفْ آن فيه حـد فـ حيآتكً
بس غصبً عَنُو تآه .. وآتشًـد ليٍــكْ










شآدن زمـت شفآيفهآ بقهر و هي تتحسب بدآخلهآ على " وليـد " .. الي سبب كل هالانتكآسه لـ بنت خآلتهآ ..

العنـود ورآهآ مشُـوآر .. حتى تنسـى الي مآ يتسمـى .. !

سمـعوآ صوت صرآخ رعد من تحت .. و شآدن على طُول سكرت الجوآل و ركضت للسُور عشآن تشُوف وش يبي ..!

العنُـود مسحت دموعها الي نزلت بصُوره لآ ارآديه و رآحت بعدهآ بس وقفت بظهرهآ و مآ دنقت عشآن لآ يشُوفها رعد .. الي وصل لهآ صُـوته المعصب : الله يـآخذكم وش عندكم فووق ؟؟ فاتحين لي مرقص ؟؟؟!!


ضحـكوآ الثنتين غصب عنهم .. ايه مرقص حزييين ...!!

و رد قال لمآ شآف ابتسآمة هبله على وجه اخته : انتي يآلـ غبيه جيبي الي معك وانقلعوآ لـ غرفتك ان شآء الله تحرقكم حريقه مالي شغل فيكم ..!

العنُود ابتسمت بتوتروهي تترآجع عن كلآمهآ قبل شُوي .. شكلهآ مو بكل الآوقآت مرغووب فيهآ .. ولو الشغله بيـد رعد باين عليه يبي يمسكهم من كشآتهم هم الثنتين ويرميهم بأقرب مصَـحه عقليـه ...!!


شـآدن استغربت عصبيته الي مآلهآ اي مُبرر .. صح هم استهبلوآ فُوق .. بس الجوآل صُوته مآ كآن عالي مرره بحيث يقدر يسمعه الي تحت .. يمكن يسمع موسيقى بعيـده ..

رعـووود شكله متضآيق من شي و بيطلع حرته فيـهم ..

قالت له بشقآآوتهآ المعتآده وهي تمد له لسآنهآ وتأشر بيدهآ : حبيييييب ألـــبي انـتآآ .. لييييه التعصييب يآ عُمرري ، بعدييين يرتفع ضغطـك .. والله لآ شآدن ولآ غيرهآ بينفعوك سآعتهآ

آلعنُود نغزتهآ بقلق وهي تقول بآرتبآك هآمس : وجـع شآدن .. وربي بيذبحك ..!!

همست لهآ وهي تلف رآسهآ تنآظرهآ : لآ تخآفين انآ " شُونه " والاجر على الله ..!!

قالت بنفس نبرة صوتهآ الهآمسه : مآ هي المصيبه انك " شُـونه " ...!!

ضربتها شآدن بخفه و شقاوه وهي ترجع تنآظر اخوهآ و بقلبها ممتنه له لأن طلعته المُفآجئه غيرت من مُـود العنُود ..


العنود استغربت لمآ وصل لهم صُوت رعد و شكله صآر آهدى عن قبل شُوي : طيب انزلوآ و روحوآ غرفتك و سووآ الي تبون .. ترآ راسي يعُورني ومآلي خلق هبآلكم ..!

قالت بطريقه مسرحيه وهي تضرب على صدرهآ : ويلآآآآآآآآه .. آخووووي حبيب قلبي رآآسه يعُوره وآنآ مُـوجوده ، عسآآآآآآني مآ شفـت الهنآآ والسعآده لو بقيت بـ مكآني سـآعه وحده

العنود جتهآ الضحكه على دعآويهآ الهبله مثلهآ .. والله لو هي بمكآن رعد .. تصعد لها و بتلعن شيطآنهآ .. بس شكله من جد تعبآن .. يآ لبآ قلبه

لآآآآ تفهموونهآ غلـط .. ترآه اخوهآ الكبير ، والحنُوونْ ..!!

" الله لآ يحرمنآ من حنآنه و جبروته بنفس الوقت " ..!

على طُول قآلت لـ شآدن : شوونه .. انآ معي بنآدول .. خّذي

طلعته من جيب بنطلونهآ و مدته لـ شآدن الي تنآظرهآ بصدمه .. ضحكت بهبل وهي تقول ردآ على عيون شآدن المتسآئله : عآرفه الدموع صقيقتي الغآليه .. عشآن كذّآ البندول معاي طُول الوقت لأني لُـو نزلت دمعتين بيعورني رآسي ..!!

و كأنهآ تذكرت خذت حبه منه و ردت عطته لشـآدن الي ضحكت وهي تهز رآسهآ بآستهزآء : الله يديم علينآ نعمة العقل ..!

جآوبتها العنُود ببرود : يعني انتي عآقله ؟! والله ضحكتيني ..!!

شآدن عطتهآ طآف وهي ترجع تنآظر رعد الي كآن وآقف فـ بلكونته في الدور الثآني و يهآوشهم .. والحين جآلس على كرسي من كرآسي الجلسه الرآقيه المُوجوده بالبلكونه . .

صرخت فيه عشآن ينتبه لهآ : دكتُووور رعُــووود ..!

رفع رآسه لهآ بملل وهو يقول بهدوء : رقه .. انووثه , نعُومة شُـوي .. شوووي بس يآ بنت النآس .. لآ تجننيني معك

ضحكت وهي تقول بتهديد : وربي الشرهه عليّ الي جبت لك الدوآ .. و انقطع نفسي لأني صآعده نآزله عشآن اعطيه لك

ضحك بآستخفآف وهو يدلك رقبته لأنهآ عورته من كثر مآ ينآظر فُوق : شآيفتني هندي عندك تضحكين عليّ ؟؟ لو نزلتي كآن جبتيه لـ غرفتي ليه المشوآر والصعده والنزله ؟!!!

ضحـكت وهي ترمي له البندول : يُـمه منك .. محد يقدرلك .. ذآ من عنُوده و تقلك سلآآمة رآسك يآ بعد رآس كُل النآس


العنُـود شهقت بقُوه وحست نفسهآ صآرت طرمآ .. بس ثوآني و استوعبت و صرخت بفزع وهي تقول وعيونهآ تدمع : يالكـذآآآآبه ..!

رفعت صُوتهآ اكثر وهي تقول برجآء لـ رعد : رعــد وربي كذآآبه شـآدن .. و الله ما قلت لهآ شي .. والله


ابتسـم بحنآن وهو يقول بتفآجأ : عنووده عندنآ ؟ وآنآ اقُـول البيت منُور .. ؟!
وكمل بشفقه ممزوجه بآحترآم : وبعدين عنووده انآ عارف سوالف اختي الخبله .. ماله دآعي تحلفين ..

ترآجعـت عن كلآمهآ من جديد .. مَرغُوب فيهآ فـ أي وقت ترآهآ ...!!

هههههههههه ،، شكل شـآدن عدتهآ من الهبآل الي عندهآ ...!!


ورد كلم شآدن بوعيد : وانتي .. حسـآبك بعدين .. ليه ما قلتي ان العنُود هي الي معـك ؟!


قالت بدلع فقع قلبه : وليه يعني ؟ وش فرقهآ عن غيرهآ .. انت هزئتنآ و غسلت شرآعنآ بعـد ..!

ابتسـم غصب و قال : شآدن .. ترآ وربي موب رآيق لك ..
وكمل يكلم العنود رغم انه ما شآفهآ .. : ع العمووم اسف عنووده ترآ كل ظني هذي الخبله ترقص مع يُوسف .. و مشكووره على البندول يآلـ غلآآ ..!!


حست خدودهآ شبت ضُـو .. رغم انهآ متعووده على كلآم رعد الحنُون معآهآ ومع كُل بنآت العآيله .. بس مآ قدرت مآ تستحي منه ..!!

و شآدن الشريره ما قدرت تطوف هالشي .. يمكن تبي اخوهآ يفكر فـ بنت خالتهم المسكينه ؟!

آو يمـكن تبيها تنسـى الوليـــد ؟!

يمكن ليه لأ .. شآدن مآ ينعرف لهآ ولآ لأفكـآرهآ : ههههههه .. رعوود احرجـت البنت .. شووف خدودهآ احترقـت

نقزت من مكآنهآ بألم لمـآ قرصتها العنوود بقووة بخصرها وهي تهمس بحراره : الله يـآآآخـــذك ... قوولي اميييين ..!!

بدوون شعوور صرخت من الألـم : آآآمييييين والله امييين .. بس تركييييني يألــم ووجـع حشـى مو بنت ..!!

و رعـد هز رآسه بملل و هو يقوم من مكآنه و يصرخ من غير لآ يرفع رآسه لهم : مآ ابغـى اسمـع نفـــس ......!!










:
:
:
















أدرٍي بـ أيّام اجتمعنآ .. مـَ احتسبنا أي نوايا ..
( معجبَينْ ) إحَنآ بدينآ .. و إنتهَينآ ( عآشَقيّنْ )
تذكريٍنَ شلوٍنْ كنّا ؟! ، كنّا نخَجّل بـ التَحآيآ ..
تقرٍبين ، أبعِد .. وٍحتّىّ : كلّ مـَ أقرٍبْ ، تبعَدينْ
أمـّا هـ َالحٍينْ الحكآيآ .. غييَيَير عَنْ كَل ّ الحًكآيآ..
و التحآيآا فيّ لقآنآ.. مـَ اكتَفتْ بسّ بـ ( يَميَنْ ) !









حطت اخر اللمسآت على وجههآ بملآمحه النآعمه " الجـذآبه " .. كُل شي فيهآ متنـآقض ..!!
طفولية ملآمحهآ مع جآذبيتهآ .. حـدة صوتهآ مع نعومتـه .. !!

كُل هذآ يعطيهآ ستآيل خآص فيهآ .. دآيم مآ كآن محـط اعجآب و انبهآر الي حولهآ ، بس هالشي مآكآن يعني لهآ " اي شـي " ..!

بينمآ الحين و بعـد الي صآر .. صآرت تقضي وقت طويل قـدآم التسرحيه و هي تتعـدل و تتكشخ .. تبغـى تكُون بأحلـى طله عشآن " زوجهـآ "

ضحـكت بخجل و شآفت خدودهآ كيف وردت .. عضت على شفتها بقووة و هي ترمش وتقول تكلم آنعكآس صُورتهآ .. : زُوجي ؟؟؟؟؟؟ .. والله للحين مو قآدره اصـدق اننآ خلآص ، ملكنـآ .. ههههههههه جد اني خبله ..!!

سمعت صُوت دق على البآب .. و نآظرت صورتها بالمرآيـآ للمره الاخيره وبآستعجآل وهي تعدل الحجآب المُوف على رآسهآ .. مع لبسهآ المريح المتكُون من بنطلون جينز و قميص طُويل متموج بين الموف و الرمآدي ...!!

لبسـت صندلهآ الـفلآت " كعب وآطي " وهي تقُول بصوت مرتفع شُووي عشآن يسمعهآ الي يدق على البآب : لحــظه طلُوووول ..!

اعتدلت بوقفتها و هي تنآظر نفسهآ للمره الآلف مع ابتسـآمة رآيقه ..!!

ركضت نآحية بآب شقتها .. و قفت عند البآب و هي تآخذ نفس قُووي .. حآولت تهدي نبضآتها قبل لآ تفتح البآب و تنصـدم بشكله و بلي سُـوآه ..!!

يا الله بيجننهآ ذآ الانسآن ..!
آحم .. قصـدي .. " زوجهآ " ..!


ماتت ع الديرتي فيس الي لآآيق عليه بشكل يطير العقل ..
والي ذبحها من الخجل ضمته الخفيفه لهآ و بوسته الرقيقه على رآسها .. و هي تسمعه يقُول بعـد مآ بلع ريقه بسبب جمآلها الآخآذ والي خطف انفآسه : أأأ ... صـ..ـبآح الخير ..!

مآ قدرت ما تضحك وهي تبدد التوتر الي كآن من شُوي .. بعد مآرفعت رآسها وهي تقول بمرح وتبعد عنه بشويش : طلوول وش صبآحه الحين النآس دآخله على الـ 12 ..!!

ضحك بأحرآج وهو يحك حآجبه بخفه و يلتقط انفآسه الي تشبعت بريحة عطرهآ : لآ تدققين عآد .. ياللا " مـدآم طلآل " .. قـدآمي ..!

عضت شفتها وهي تقُول بحمآس متوتر : آووووكي .. من عنُوني ..!!

هذي هي ميس .. جريئه وما يهمهآ حد .. كيف لو كآنت مع زوجهآ وحبيبهآ و روحهآ ..!!

بهاليومين الي قضتهم معاه .. حسته ملك كل ذره بكيآنهآ .. كآنت عارفه نفسهآ تميل له .. او بمعنى اصح تحبه ..
بس بعـد ما صارت حلآله .. و تعامل معهآ من غير اي حوآجز بطبيعته البريئه و قلبه الطيب ، حست انها ما رح تقدر تبعد عنه دقيقه وحده بعد الحين ..
تمنـت تشوف ابوهآ و تقله ان رب العآلمين ارسل لهآ الانسآن الي انتشلهآ من احزآنهآ و خلآهآ تشوف الدنيآ بمنظآر ثآني .. منـظآر المُتعـه و السعآده .. الي مآ تكتمل الا بُوجُوده ..!!

معآه تنسى كل شي .. كل شي .. كُل شٍــــي ..

مآ تشوف غيره ولآ تحس بغيره .. ورغم ان مشآعرهآ نآحيته اكبر بكثيييير من مشآعره نآحيتهآ مآ اهتمت ولآ تذمرت .. يكفيهآ الحنآن الي يكلمهآ فيه .. و يكفيهآ انهآ واثقه حد الجنون انه مآ رح يخليهآ بروحهآ بأذن الله ..!!

لفت له بأبتسآمة امتنآن لمآ حست بيـده الدآفيه تحتضن يدهآ بكل حنوو .. و ضغطت بآصآبعهآ على ايده وتحس نفسها ترتجف من الخجل .. و من شي ثآني هي عآرفته زييين ..!!
بس قآعده تقآآآآآآآوم نفسهـآ بقووة رهيبه .. تقآول خوفهآ .. او بالأحرى " قرفهآ " من كل الرجآل ..!

تقـآوم عشآن لآ يمل منهآ و لآ يسألها عن سبب هالنفور .. مآ تبي تفتح جروحهآ .. تبي تعيش معآه بسـلآم و بس ..!

و الاهم انهآ تقـآوم عشـآن حبهآ .. !

حبهآ الي اضآف نكهة لـذيذه لـ حيآتهآ عديمة الطعـم ..!

بعـد نص سآعه كآنوآ الاثنين جآلسين متقآبلين بأحد المطآعم .. ينتظرون النآدل يحضر لهم طلبآتهم .. بعـد مآ اختارت ميس الي تبيه .. وطلآل من غير لآ ينآظر المنيو طلب مثلهآ ..!!


ابتسـم و هو يتكي بظهره على الكرسي و يقول بتنهيده : ايه ؟ والحين ؟!

ابتسـآمته انعشت قلبها وهي تجلس مثله و تمـد سآقها بشقآوة من تحت الطآوله عشآن كُل شُوي تحآرشه : والحين ؟!

ضحـك وهو يقول بنبره حنونة و عيونه فيهآ الآف الكلمآت بس مآ قدر يعبر عنهم الا بـ : مبسُوطه ؟!

ضحكت بخجل و هي ترفع كتوفها ببسـآطه : انت مبسُوط ؟!

هالمره رفع حآجب وهو يميل رآسه وللحين مبتسـم : ميووس لآ تقلديني ..!!

طلعت له لسآنها بشقآوه و لآ ردت .. بس حركت رجولهآ عشآن تضآيقه .. وهو ينآظرهآ بآبتسآمة استنكآر .. : اعقلي عـآد ..!

ضحـكت وهي تقول : انآ مجنوونة .. يعني كنك ماتعرف بـذآ الشي .. وش تسووي يعني ؟!

لمعت عيُونه وهو يقول بصدق حآني : احمـد ربي و اشكره مليوون مره بالدقيقه على هالزوجه ، عسآني مآ خلآ من ضحكتهآ ..!

ابتسـآمتهآ اختفـــــت و دقات قلبها صارت في حآلة هيجآن و انفآسها تلخبطت بشكل لآ ارآدي ..!
من الخجل ما عرفت وش تسوي .. بس ضربت رجله من تحت الطآوله بقوووة برجلها وهي تقول بآرتبآك : طلوول وجـع لآ تحرجني ..!

" طلُول .. وجع " ؟؟! آممم طريقه حلووه للتعبير عن الخجل ،..
سحب رجوله الثنتين و هو يقول بعصبيه طفيفه : وجع فـ عينك يألم يآ حمـآره ..!


بدووووون ادنى شعُور قآلت بصرخه هآمسه : سُوووري يآ عُمري .. جعلـه فيـنـ...!!

و سكتت وهي ترفع حوآجبهآ بصـدمه غير متوقعه من الي قالته .. وش بيقووول عنهآ الحييييين .. مشفووحه عليه ..!!

الله يآخذ هاللسآن الي يبغـآله قص ..!!
فتحت فمهآ عشآن تتنفس من الفجيعه و الآحرآج والقلق .. وكل مآ فيها ينطق بآلخجل .. من عيونهآ الي سبلتهم .. لـ خدودهآ الي وردت بحمره طبيعيه .. !!!

الي انقـذهآ من الموقف السخيف هو القآرسون الي جآ مع الغـدآ ..!!

بـدآ يرتب الصحون بـتنسيق رآقي مع ابتسآمة عمليه يستخدمهآ مع الكل ..!

آول مآ كمل كل شي .. و بعـد عنهم .. رد انشحن الجُو و التوتر و الارتبآك مسيطر على الاثنين ..!!

هُو مآ يعرف وش يقول بعـد كلآمهآ .. يبغـى اي شي يطلع معه عشآن يخليهآ تتعود عليه و مآ تخجل منه .. بس مآ يقدر ، يبغـى يتمتع بصـدى الحروف الي نطقتها بـ قلبه ..!!

بس في النهايه قرر يتلحلح و يقول شي عشآن لآ تزهق منه : مـيُوو...!!

قآطعته بضربه ثآنيه على رجله و قالت بآقتضآب خجُول و رآسهآ مدفون بصحنهآ وهي تلعب بالاكل بالشُوكه : اسكـت و أكل .!

أتأوه بخفه و هو يرد يسحب رجله و يضحك بآستمتآع .. : طيب ..... مـدآمتي ..!


رفعت رآسها له بقووه و الدم ينبثق بغزآره و بدون رحمـه لـ وجنآتهآ .. ولمآ شآفها كذآ حب يخف شُوي من كلآمه .. لأنه هو بعد للحين ما تعود على هالانفتآح بعلآقتهم مع بعض ..!!

بنص الاكل قال بنبره عآديه لمآ تذكر شي كآن سـآهي عنه : صحيح اتصلتي فبيت خالتك ؟؟!

وقفت اكل و هي تنآظره وترمش بخووف .. كييييييف نســـت بيت خالتهآ .. وش هـ الغبآآآء الي صابهآ هالفتره ؟!
هي من الاول كآنت مقرره تملك بعدهآ تخبرهم .. بس صار 3 ايام من ملكـت و لآزم يعرفون .. !!

الخوف و الارتبآك بدوآ يتسللون لـ قلبها وهي تتذكر سآمر و صـدآقته لـ طلُول .. لو عرف سآمر وش ممكن يسُوي ؟!
مآ يقـــدر يسووي شي اصلا ؟؟!

خلآآآآص ، هي مو البنت التايهه الي مآعندها ظهر تحتمي فيه .. هي الحين بـذمة رجـآل .. متأكده انه بيـدآفع عليها بروحه .. وسـآمر مآ رح يقـدر يمسهآ بحرف وآحد ،

رجـفت شفايفها وعيونها امتلت بالدموع .. نزلت رآسهآ للصحن من جديد و هي ما تبيه يشُوف ضعفها .. ما تبغـآه يعرف انها محتآجه له كثر الدنيآ .. و حآطه املهآ كله فيه من بعد رب العالمين .. عشـآن

" لآ يكبر رآسه .....! "

هُو اول مآ شافها اتأخرت بالرد عليه .. عقد حوآجبه بخفه وهو يميل رآسه بتسـآؤل لمآ شآف التغييرآت الي طرأت على ملآمحهآ النآعمه : ميووستي ؟!

رجـفت كل اوصآلهآ على نبرته القلقه و المحببه .. هالانسآن كيف قلب حياتها فوق تحت .. كيييف قـدر يخليها مستعده تموت و لآ تفارقه لحظه وحده ؟!

كييييييف ؟!!!

رد قال وهو يقدم جسمه على طرف الكرسي بقلق : ميوووس عااد لا تخوفيني وش في وجهك قلب اصفر كذّآ ؟!

رفعت راسها وآخيرا وهي تبتسـم بتوتر وبصوت مبحُوح ردت : ولآ شي ... آحـم .. بس كّذآ

اخذ نفس وهو يقول : طيب ممكن افهم ليه تكرهين بيت خالتك لذي الدرجه ؟!

انفــجعت .. هزت راسها برفض وهي تقول بأستنكآر : ايييش ؟ ، من قآل ؟!

بهـدوء رد عليهآ : ميس ترآني عارفك .. يمكن فتره قصيره الي عرفتك فيهآ .. بس احس اني اعرفك اكثر من اي انسآن بالدنيـآ .. حتى اكثر من ملك الي رجيتيني فيهآ ..

وابتسـم بتشجيع وهو يكمل : وانا حاس انك مخبيه علي شي بخصوص بيت خالتك .. واتمنـى انك تفتحين لي قلبـك .. و أتأكدي لو كل الدنيآ انقلبت ضـدك .. " طلُول " بيُوقف معك للأخر .. والحين قوليلي وش مضآيقك منهم ؟!

عضت على شفتها الي ترتجف من كلآمه وهي متأثره حيييل .. ما لقت نفسهآ غير تقُول بغصه : طلآل الله يخليك لآتضغط عليّ .. انا بقولك كل شي .. بس لمآ احس نفسي قادره اتكلم ..!!

ابتسـم يشجعها : طيييب ... ترآني انتـظرك ..!!

هي الثانيه الابتسـآمة لقت طريق لـهآ .. بس ثًوآني و كأنهآ تذكرت شي خايفه منه .. على طُول قالت له بخوف : طلول .. توعدني بشي ؟!

ابتسـم و هو يحثها على الكلآم بهزة رآس حانيه : من عيُوني .. بُوعدك

اخذت نفس قُووي و قالت بـ عبره : مآ تتركني بيووم .. مابيك تتركني ..!

هز رآسه من جديد بآبتسآمه حنونة و حس نفسه محتآج يعبر لهآ عن مشآعره .. وهي بعـد تحتآج تحس بمشآعره عشآن تتطمن : يا قلبي وش هالكلآم ؟ كيف اتركك بلا ؟ تبيني اموت يعني ؟! ميووس انتي صرتي كل حيآتي

الكلآآم كبيــــر عليهآ .. كبيييير حيييل .. صعب تسمع انسآن يكلمك بدون حوآجز و لآ حدود .. يكلمك و يعبر لك عن مشآعره بكل اريحيه ..

صعب .. صعب .. صعب ..!

والاصعب لو كآن هالانسـآن موب عادي فـ حيآتك ..

لو كـآن هـ الانسآن نصفـك الثآآني

ردت قالت بأصرآر طفُولي حلوو وتصريفه وهي تحآول تطنش الي قآله منعآ للآحرآجآت و الخجل : طلووول .. اكلمك جد انآ ..!

هز راسه بـ " أيه " .. وتم مبتسم بحنآن : وانا بعـد اكلمك جد .. لآ تظنين اني بيوم اخيب ظنك ميس .. الله يقدرني واسعـدك يا قلبي ..!!

كآنت بتصرخ فيه " اسككككككت " .. لآ تكلمني كذآ .. ترآ وربي اذُوووب ..

بلعـت ريقهآ اكثر من مره وهي تقول بآرتبآك خجول وتلعب بـطرف الشرشف النآعم الي يزين الطآوله : طلوووووووول .. لآ تكلمني كذآ ..!

غمز بشقآوة وهو يقول : حآضر يآ " عُمري " ..!!

رمـت عليه المملحه بدلع و شعورهآ بالرآحه والامآن غآمر قلبهآ : طلآآآآل ..!

حب ينآكفهآ و يستمتع بخجلهآ و خدودهآ الحمرآ و صوتهآ المرتبك : بعـد أُم طلآل .. آمري حيآتي ..!

نزلت دمعتهآ من غير شورهآ .. مآ تدري ليه .. معقول من السعآده ؟؟!!
وهي الي دمعتهآ ما تنزل ببسآطه نزلت اليوم بأبسط من البسـآطه ..!

هُو استغرب و هو يمد يده من فوق الطآوله و يمسح فيهآ على كفهآ المتوسد الطآوله .. وقال بحب : ليه البكي الحين ؟!

رفعت عيونها له بعد ما مسحت دموعها بيدها الحره و قالت الي بخاطرهآ على طُول : انت تحب امك مررره صح ؟!

هز رآسه بآبتسـآمه حلوه وهو يقول بتنهيده حآره طالعه من قلبه : ايه .. اموووت فيهآ .. فديت ريحتهآ بس ..

طفرت دموع ثآنيه وهي تقول بدون تصديق : وتقول اني بعـد امك ؟؟؟؟؟!!!

بلع ريقه وهو يهز راسه و طلع صوته مبحووح : ايه .. بعد امي و ابوي و هلي كلهم .. !!

كل الي قالته بعد ما سحبت يدها من تحت يده الدافيه والي غمرتها بالحنآن والامآن سـوى : ابغى اكلم امي ..!!

عقد حوآجبه بعدم فهم و هو يرد يده و يثبتها على رجله : ايش ؟!

ابتسـمت وهي تمسح دموعهآ بنعومة : أمك .. هي آمي ، ابغـى اكلمهآ ..!!

عض على شفته و قال بغصه وهو يستعيد انفاسه بعد السيطره المتوحشه الي سيطرت فيها ميس عليه : امي مآ تتكلم ..!

عقدت حوآجبهآ بأستغرآب متألم : أيش ؟؟ وليييه ؟!

قال بقهر : كله من زوجة ابوي الله لآ يبآرك فيهآ ..
سكت شُوي و كمل بعد ما بلع ريقه : سآلفه قديمه خلنآ منهآ

قآلت بأصرآر و فضول .. و هي تحب تعرف كل شي عنه وعن اهله منه هو شخصيـآ .. مو من ملـــك : لآآ .. قوولي الحييين ..!

مآآت على نبرتها التملكيه و الاقرب للطفوليه .. بس على طول قال بغمزه يذكرهآ بكلآمهآ : ميووستي .. الله يخليك لا تضغطين عليّ .. لمآ ابغى انا بقولك ..!

رفعت حوآجبها بآبتسـآمه .. بس غمزت له هي الثآنيه بشقاوه وهي ترد بمثل رده : طيب طلُولي بنتـظرك ..!!

عض على شفته و نفسه يصرررخ فيها " يا بنت النآس سكتي ترآك تجننيني بدلعـك العفوي هذآ .. " : فـديتك مدآمتي .












:
:
:



















أنآنيه / ●● ~
وأكبر دليل مآ أبيْ غيري يحبك ~






الاثنين يبغون يتنآقشون بحيآتهم الغير طبيعيه .. لآزم يحطون حد للي قاعد يصير قبل لآ يردون السعوديه .. هم موب بزران ولآ متزوجين من يومين عشآن يتصرفون كذآ ، لآزم يلاقوآ حل لحآلتهم المتأزمة .. يعني مآ يجُوز الي قآعد يصير ،،

مهمآ حصل بينهم بيتمون زوج و زوجه تحت سقف وآحد .. وبينهم طفله ..!

بس مـحد منهم حآول يلبي نداء الوآجب الي بدآخله .. و كل منهم قاعد يعاند الثآني و ينرفزه

بعد الشُوق والدفـآ و الهوآ الي كآنوآ فيه .. يتغربون عن بعض بهآلشكل ..

والي قاهرهم و حارق قلبهم انهم ما كانوآ كذآ ,, ولآ ظنوآ بيوم من الايام حيآتهم بتصير كّّذآ ؟!

من متـى هلآل يرضى انها تزعل عليه ؟!
و من متى ملـك مآ تسآمح هفوآته ؟!!




طلعت من المطبخ و توجهت للصآله وين مآ شافته جالس مع عسوله من شُوي .. كآن منسدح على الكنبه و عسوله بحضنه و يطآلعون التلفزيون ..
حست بالغيـره من جديد من بنتها .. خصوصآ لمآ شآفتها تلعب بشعر ابوهآ .. هالحركه هي كآنت تسويها له دآيم عشآن ينآم ، الحين هالفعصونه تسوي له كذآ ؟!

" اييييه عشـآن ما يحتآجني ابد .. آوووووف استغفر الله العظيم ..! "

جلست بقهر على الكنبه الي قدآمهم و ملآمح وجههآ تنضح زعل وغيره .. هُو استرق النظر لهآ و استمتع وهو يلآحظ شكلهآ المقهُوور .. !

تنحنح بخفه وهو يقول يحآرشهآ : شفيه الحلو زعلآن ؟!

رفعت حاجب من غير لآ تنآظره و عيونهآ ع التلفزيون : مو زعلآنه ..!

ابتسـم وهو يعدل جلسته و يشيل عسوله الي ضحكت ويحطهآ بحضنه .. : اجل يا حلوووه تعالي جنبي

نآظرته بحده وتبغى تخنقه : مـآ آبـــي

غمز لهآ بشقاوه : احلفي ؟!

عضت على شفتها بقهر وقالت : هلال هي كلمـة ورد غطآها .. ابي اروح بيت ابوي بشوف عمتي

اخذ نفس وقال بهـدوء وهو يضرب بخفه على الكنبه جنبه : طيب تعالي هنآ و نتفاهم ..!

قآلت بعـنآد زعلآن : قلت ما ابغـــى ؟!

رد بنفس طريقتها : وانآ قلت احلفــــي ...!
ابتسـم بقووة وهو يكمل : ياللا عاد منيب متكلم لو ما جيتي جنبي ..!

وهز رجوله بشقآوة عشان عسوله تهتز .. والاخيره بدت تضحك بدلع وهي تقول بصرآخ طفولي مُحبب : بـآآآآآآبي ..! لآآء ،، هههههههههههههههههههه

بآسها وهو ينآظر ملك ويتنهـد بس يكلم بنته : طيب قولي لمآمآ تجي عندنآ ..!!

مآ صدقت خبر الصغنوونه . صرخت بحمآس وهي تمد يدهآ لأمهآ : مـآآآآآم ،، تعـآآآآآلي هنآ بلييييث

زمت على شفايفها بقهر وهي تكره استغلاله لـ بنتهم .. قامت على مضض وهي متأكده من عنآده ولأنه ما رح يناقشها بالموضوع الا لما تسوي الي يبيه .. جلست جنبه وهو على طوول حضنها و ضم الاثنين لـ صدره وهو يقول بـدفء بعد ما باس راسهآ : فـديت الي يسمعون كلآم ..!

من حاجتها له ضمته هي الثانيه .. ويمكن هذي المره الاولى الي تسويها من اول ما رجع ، غييير عن المرتين الي شآفته فيهم بالمستشفى .. هو ابتسم بحب و رد باس شعرهآ وهو يشمه بولـه ، عسوله على طول اعترضت بدلع رقيق : بابا انآ بعـد بوثني ..!

ملك من غير شعور بعدت عن هلال وهي تقول بقهر و عيونها دمعـت : وانتي كله تبينه لك ؟؟ خذييه ما ابيييييييه ..!!

كانت بتقووم من مكآنها .. بس ذرآع هلآل القويه حآوطتها بحسم وهو يقول بصدمه بعد ما شاف البلاهه على وجه بنته : ملك و شفييك ؟!!!

حاولت تبعد عنه بقهر و هي تقول بدم محرووق : وانت بعـد هاوشني عشآنهآ. . ياللا ياللآ ، هاااوشننني ،، اووووف وخرررر عني عااد

بدون شعور وخر يده الي محآوطه عسوله و حضن ملك بقوووة بيدينه الثنتين و هو يبيها تحس انه للحين مثل اول يحبها : يا بعـد عمررري تغارين من بنتك ؟!!!!

بكت .. من دون اي سآبق انذار بكت وهي تضربه على كتفه و صدره و تقول : وخرر اكرهك .. وخر عنــي ، انت صاير ما تحبني و الله ما تحبني وخررررر ..!!

احكم قبضته عليها و هو يهمس بـ عشق موجوع : ملووكتي .. حيااتي من جدك تقولين كذآ .. انا ما احبـك ؟!

شهقت وهي تتمسك فيه اكثر .. افعالهآ تنآقض كلمآتها وهي تقول : ايـ ـ ـه .. ما تحبني ،، وخر عني ..!!

ابتسـم عليها من قلبه .. يا نـآس بتجننه هالـ " ملك " .. تضمه بقووه .. و كلآمهآ يبعده بقووه ، باسها على راسها من جديد و تم دافن خشمه بشعرها وهو يتنفس بـ ولع : حيآتي .. آوووووش ،، اهدي يآ عُمري ، آهدي ..!

شُوي شُوي هدت ثورتها وهي للحين مستنـده على صدره و ملامح وجههآ كلهآ منتفخه من البكي .. من خشمهآ الاحمـر لـ عيونهآ الي اوردتها وآضحه بقوه .. رفع كفه وهو يمسح خدها برقه بآطرآف اصآبعه وهو منزل راسه عشآن ينآظرهآ : ارتحتي الحين ؟!

مآ ردت عليه .. هو عطى عسوله نظره سريعه شآفها لآهيه بالتلفزيون بس للحين بحضنه .. !!

مآ يبي ملك تشوفه وهو ينآظر بنتها .. عشًـآن لآ تغآر ..!!

هههههههههههه .. هُو يعرف غيرتهآ كُووويس .. و يعشقهآ بجنوون .. بس عمره ما توقع انها تغار من بنتها بعـد ..!!

من بنتهـــآآ ..

هالشي اكد له وش كثر هالي بين احضانه ذآيبه فـ هوآه .. وش كثر ميته فيييه ..!!

يبي يعوضهآ عن الي رآح .. يبي ينسيهآ كل الجروح الي نبتت بغيآبه .. يتمنـى عنده عصـآ سحريه و يمسح من ذآكرتها الآربع سنين الي ضآعت من عمرهم ..

ملك رفعت عيونهآ له وهي للحين متوسده صدره زي زمآن .. شآفت نظرته الحنونة الي تموت فيهآ .. انفآسها بدت بـ سبآق عالمي .. وحست بخفقآآن قووي بين ظلوعهآ .. لـ ثوآني غرقت بعآلم هلآلهـآ و بس ...!!

ردت ملـك هلآل .. !!

ولمآ استوعبت الي يصير و قدآم بنتها .. بعدت عنه على طُول بارتبـآك و هي تقول بتوتر و صوت انفاسها يتعالى : عسوله ..!!
قامت بتوتر و خجل .. وش هالغباء الي سوووته ..! كله منهآ ،؛
راحت لغرفتها على طُوول و افكآرها تتصـآدم .. ودقات قلبها متلخبطة ومتشتته ..!


بينمآ " هُو " بلع ريقه و اخذ نفس قُوي وهو يتعدل بجلسته و يتنحنح بحرج .. كييف ما سيطر على نفسه .. بس لو الله يفكه من التهور الي عنده كان ارتآح ..!!

التفت يشوف عسوله وين .. و هو ناسي انها بحضنه من الي صار تـو ..

بآسها على راسها وهو يشيلها ويتوجه للغرفه بهدوء و يقول بصوت عالي : ملووكه خلنآ نطلع نتغـدآ برآ . عندي كلآم كثير لآزم اكلمك فيه ..!





،




الحب تدري مآهو بيدي ~
سيدك ترآهـ الهوىْ .. وَ ..سيديْ ~





بعـد سًـآعه تقريبآ




كـآنوآ جالسين في المطعـم .. متقآبلين و عسُوله جالسه جنب ابوهآ .. اول من بدآ الكلآم هلآل وهو يُوكل عسُوله : اي عسولتي .. الحين بنتكلم ؟

الصغيره رفعت راسهآ وهي ترمش بأستغرآب : نعم بابي ؟!

ابتسـم وهو يخربط شعرهآ النآعم بحب : يا روح بابي .. انآ بكلم عسوولتي الاصليه .. موب انتي ..!!

لوت فمهآ بعدم فهم وهو ضحك بخفه ورفع عيونه لمـلك الي مو رآضيه تنآظره بعد الي صار .. عض على شفايفه وقال بهدوء : ملك ؟!

ردت من غير لآ تنآظره وهي تتظآهر بالأكل : هممم ؟!

اخذ نفس وهو يقول بأبتسـآمه عاديه : ترآ وضعنا ما ينسكت عنه اكثر من كذآ ؟!

رفعت عيونها له لأول مره .. و تذكرت الي صار و حست الخجل يشع من كل جسمهآ .. بعثرت نظرآتهآ وهي تحشو فمهآ بالاكل من غير اي تلذذ : وشو ؟!!

حط لقمه ثآنيه بفم عسوله بعنآيه فآئقه وهو يقول : الي سمعتيه .. يعني هذآ مو وضع ، عايشين مع بعض و لآ كنآ متزوجين .. اصلا مدري كيف عايشين لآ احبآب ولآ اعداء ولآ اي شي .. ممكن اعرف وش الي ناوين عليه يعني ؟!

بلعت لقمتها غصب وهي تحس اعصآبها متوتره و اطرآفهآ متشنجه .. مسحت فمهآ بالمنديل برقه وهي تقول بهدوء بعد ما تنفست بقوه : انت السبب .. انت مو راضي تفهمني وين كنت .. و اظن بعد من يوم جيت لليوم وانا كل ليله اسألك ذا السؤآل وانت مطنشني .. متى بس تقولي وش سالفة الفيديو ؟ ومنهي الي كآنت معك ؟!!

صر على اسنآنه وطلع من طُوره وهو يقول بحــده و قهر الانسآن المظلُووم : مليوون الف مره قلت لك الفلم ما اعرف عنه شي .. و لو كان موجود عندك كنت شفته و حاولت افهم الي تقولينه .. وبعد مليون مره قلت لك ما رح اقلك وين كنت لأني ما اقدر .. قسم بالله العظيم مآ اقدر ، ولو كنت اقدر كآن قلت لك ..!!

نآظرت النآس حولهم وهي تقول بقهر : هلآل بعيووووني الثنتييين شفتـك .. لآ تجنننني .. والله انت والله ..!

ابتسـم بغصيبه لبنته وهو يقول لهآ بنعومة : عسولتي شبعتي ؟!

هزت رآسها بقووة بمعنى " ايه " .. وهي تحرك رجلينهآ بطفوله ..

رفع عيونه لملك من جديد ورد ناظر بنته ،، وقال بدون اهتمآم مقصود وهو يمسح فم عسوله بالمنديل بحنآن : شوفي يا بنت النآس .. هي كلمة وحده مالها ثآني ، انـآ لمآ رحت عنك كنت رآيح بشي مهم .. أهم من حياتي كلهآ ،، وافكـآرك الغبيه عن زوآجي مدري وشو .. خليهآ على جنب .. لأنهآ مو بمحلهآ ..!!


قالت بقهر و غضب تقآطعه : افكآري ماهي غبيه .. ولو مآ كآن عندي الدليل كآن ما قلت لك شي ..!!

هز رآسه فـ برود وهو يطوي المنديل ويحطه على الطآوله : الدليل وموب موجود الحين .. و دآمه موب موجود .. واحنا راديين السعوديه . لآزم نحاول نعيد ترتيب حيآتنآ ، ولا تتوقعين اني بسكت على الوضع ذا دايم ؟!

لفت وجههآ عنه وردت من غير رضآ : بس انت ما فهمتني سبب غيآبك عشآن اعذرك ..!

حـــــــــس انه وصل معهآ لنقـــطه متقدمـة جـــدآ .. دآمها تتكلم كــّذآ يعني هي بتعذره .. رغم علمه المسبق انهآ بتعذره ، بس لمآ سمعه منهآ غييير ..!!

اخذ نفس بآرتيآح وهو يقول : لو تحبيني من قلبك .. و وآثقه فيني و فـ حبي لك ، وانك من اغلـى نآسي ، لآزم تصدقين الي قلته لك .. وبقوله من جديد .. قســـم برب البيت يآ ملك .. اني من تركتك ما شفت طرف مره .. و الفيديو الي تتكلمين عنه ما اعرف عنه ولآ شي ..!!

لفت وجههآ نآحيته من جديد و قلبهآ ينبض بشرآسه بـ صدرهآ .. تحس نفسهآ بتختنق من قووة ضخ الدم الي يمارسها قلبها الثآير .. الصدق الي بعيونه و بـنبرة كلآمه آسـرهآ .. وخلآهآ تنــسى كل شي الا " هُـــو "

ليييه تجيب الهم لـ نفسها و لـ عآئلتها الصغيره دآمهآ متأكده من حب زوجهآ لهـآ ؟

لييييه ؟؟!!

وبعـــــــدين هذآ هُو قـدآمهآ .. ومن يوم رد للحين ما شافت منه غير كُل الحب والاهتمآم .. الي قـدآمهآ يخفيه و ورآهآ يظهره ..
تحس فيه كل ليله يجي يتطمن عليهآ و يبوس شعرهآ قبل لآ ينآم .. و صارت هذي عآده عندهآ .. وما تقدر تنآم غير لمآ تحس فـ حُبه الي يعبر عليه بآلخفـآء ..!!

حتى قبل لآ يجي طلآل .. من لمآ كآن ينـآم مع عسوله فـ غرفة طلآل .. كآن كل يوم يجي و يسلم على رآسها قبل النُوم .. ومرآت يهمس لهآ بـأعذب الكلمآت المًوجُوعه والمحرُومه ..!!

كآنت تمسك نفسهآ بالقوه عشآن لآ تقوم هي الثانيه و تبوس رآسه و تعتذر منه على الجفـآ الي طآل .. بس الحين طآقتها خلصت

و الي قـدآمها هو مصـدرهآ الوحيــد .. ومآ رح تسمح لـ غيرتهآ الفتآكه .. و شكهآ القآتل انهم يقضُون على بآقي عمرهآ

4 سنين ضـآعت منهم .. وما تبي تضيــع ثآنيه وحده اكثر ..!!

على هالفكره الي توصلت لهآ .. نآظرته فـ عيونه بالضبـط وهي تقول برجفه وعيونهآ تلمع بقووه و ايدهآ تنتفض : اشتقــ ـ ـت لـ ـ ـك والله ..!!













:
:
:










لآ تقُول يآرب عنــدي هم كبيٍـــر ...
قُـول يآ هَــمْ عندي رَبْ كبيــــــــــــــــــرْ ...!!









في اليُــومْ الثـآآنٍـــٍي |!~..







ارتجفت اوصآلهآ وهي تنآظر الدكتُوره الي قدآمهآ بدون تصديق : دكتُوره هدى .. انتي متأكده من كلآمك ؟؟!!

هزت رآسها بخنوع وهي تقول بصوت متألم : اسفه دكتورة ريتآج .. هذي نتآئج التحاليل .. بس لا تنسين الامل برب العالمين كبير ، و الطب تقـدم والعلم تطور .. وصار استئصـآل الورم شي بسيـط ومعتآد .. وانتي عارفه ان مستشفتنا عملت اكثر من عمليه و نسبة النجآح كآنت والحمدلله 80 %

مآ سمـعت ولآ كلمه من بعـد " هذي نتائج التحآليل " .. !

وش قصدهآ هالانسـآنه ؟؟ !!

قصدهآ ان حيآتها بخطر .. !
طيب و رزآن ورنـدآ ؟؟؟؟!!

من لهـم من بعـدهآ ؟! ميييييين ؟؟!!

لو كآن عقلهآ برآسهآ كـآن نهرت نفسها وهي تقول ان رب العالمين لهم .. وهو ارحم عليهم منهـآ .. ومن اي انسآن ثآني ، ارحـم عليهم من نفسهـم ..

بس بـ حآلهآ .. و بصـدمتهآ العنيفـة .. مآ قدرت تفكر و لآ تفهم اي شي من الي حولهآ ..

بس الي تعرفه .. انهآ مصابه بمرض ممكن يموتهآ .. و يترك خوآتهآ وحيـدآت بذي الدنيـآ من جديــد ..

انتبهت على صُوت الدكتورة تنآديهآ بقلق : ريتآج ؟؟ دكتورة ؟ تسمعيني ؟!!!

طآلعتهآ بنظرة تآيهه .. مالهآ مستقر ولآ مأوى ،، و بصوت مبحوح : نـعم ؟!

هزت رآسها بأسف وهي تقول بصوت متأثر : دكتوره انتي عارفه ان كل دقيقه نتأخر فيهآ بنزيد من خطورة المرض .. و دآمه لسه فـ بدآيته لآزم نستعجل و نعمل العمليه بأسرع وقت ..!

" عمـــليه ؟؟؟! .. انآ ادخل عملييييه ؟! "

وفجأه ومن غير مقدمآت جآ على بآلها رآكـآن ...!!

رآكـــــآآن وش بيصييير فيه لآعــرف ؟!

ومنــى معقُووله بتقلـــه ؟!!


غمضت عيونهآ وهي تآخذ نفس قُوي وتقُوم من مكـآنهآ : مشكوره دكتوره مآ قصرتي ..


مآ عطتهآ مجال ترد عليهآ .. و تنهال عليهآ بنظرآت الشفقه الي ما تعودت ابد انها تشوفهآ موجهه لهآ ..

اول مآ طلعت من العيآده و مشت بالسيـب الطويل وبدت تشوف المرضى الي حولهآ .. وكآفة الآشكـآل من الآمرآض الي تنتشـر بالمكآن الي هي فيه ..

مر على بآلهآ جُملـة دآيم يرددهآ زوج خآلتها ابو خـآلد

" انمآ الصبر عند المُصيبـة الآولـًى "

عشآن كذّآ حست بـ عقلهآ رد لعمله من جديد .. و حست بصيص امل يشتعل دآخلهآ وهي تقُول بنفسهآ وبكل قووة

" لآ الله الا الله .. اللهم اني لآ اسـألك رد القضآء و لكني اسـألك اللطف فيه .. اللهم اني لآ اسـألك رد القضآء و لكني اسـألك اللطف فيه.. اللهم اني لآ اسـألك رد القضآء و لكني اسـألك اللطف فيه ،، انـآ لله و انآ اليـه رآجعُـون .. انآ لله و انآ اليـه رآجعُــووونْ "


حست بالدمعـه الي حبستها طُول جلستها مع دكتوره هدى بتخونهآ و تنزل .. بس قآومت نفسهآ و هي تتوجه لـ عيآدتهآ و تشُوف مرضآهآ و فـ بآلهآ الاف الافكآر تتقآتل ..!!









:
:
:








نهَـآآيهـ الجُـزءْ الرَآبِـعْ و آلعُشْـرُونْ ..|~..!


قرـآآآآءهـ ممتعــهـ


دَمعَةْ يتيِمةْ

دَمعَهـْ يتيمَهـْ ..}




















 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 10-10-09, 02:58 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 






الجُـزء آلخًـآمِسْ والعشـرُونْ ..|~..!



وللألَـمْ عِــدَةْ مَعَـآآنٍ|..~!!









" هُـو " يٍحبٍــــكً |~×!




















آضحكي ٍ .... : )
خًلي " الفًرحْ " .. يُكبَرْ معًـآآكـ ..!









رآحت معآه للمكآن الي تحسه اقرب جزء فـ بريطآنيآ كلهآ لـ قلبهآ .. حـديقة " الهآيد بآرك " ،

كآنت جآلسه على المقعـد االاسمنتي الطويل وهو جآلس جنبهآ .. ويحآولون يتكلمون بكـل آمور حيآتهم .. كل منهم يسـأل الثآني على اتفه شي ممكن يمر فـ بآله ..
و يستمعون للجوآب بـ كل حوآسهم .. كأن حيـآتهم رح تنبني على كل حرف يقوله الثـآني ..!!

هو كآن ثـآني وحده من رجُوله والثآنيه ع الارض ولآف جسمه نآحيتهآ ،، عشآن يوآجههآ .. عيونه تبغـى تحفظ كل تفآصيلهآ .. أدقْ التفآصيٍـلْ

قآل بأبتسآمه حلووه وهو يسحب يدهآ بعفويه و يحتضنها بيده الدآفيه ويسنـد يده على رجله : ايه .. و وش قالت خآلتـك لمآ قلتي لهآ ؟!

كآنت رح تسحب يدهآ و تعطيه كف لأنهآ حسته تمآدى ، بس ما قُوى قلبهآ وهي تشُوف ابتسـآمته البريئه الي تعشق .. ردت عليه بهدوء تحآول تتنآسى مشـآعرهآ الثآيره و الخجل الي غمرهآ : اممم .. قالت لي مبرُوووك ..!!


ابتسـآمته تحولت لأستنكآر وهو يقول : ميوسه انتي مو نآويه تتكلمين جد ولا مره وحده فـ حيآتك ؟!

رمشت بأستهبآل وهي تنتفض من لمسته لأيدهآ بس حآولت مآ تبين ذآ الشي : طلُـووول شفيييك عليّ .. خلني مبسُووطـة بـحيآآتي ..!!

دق قلبه على هالنبره الحلووه .. والمحتآجه بنفس الوقت : يآ عسـآك مبسُووطه دآيـم ..

عضت على شفتها من دآخل وهي تقول بدلع : معـك ....!!

اخذ نفس و ترك يدهآ بسرعه وتعدل بجلسته وهو يقول بتهديد مُضحـك : ميس ترآ والله قاعده تهبليييين فيني .. فانصحك تعقلييين ..!!

ضحكت بخفه و ضمت يدهآ باليد الثآنيه وهي ترمش بدلآل : طلُوول .. ما تبي تشوووفني اضحك وانبسـط ؟!

تنهد من قلبه وهو ينآظر قدآمه : فرحتي بالدنيـآ شووفتك مبسووطه و سعيده .. انتي و آمي ،

سًـرح بآبتسـآمة حآلمه وهو يكمـل : مشتااااق لها والله ..!


نآظرته بحنآن وهي تشووف جآنب وجهه : يآ عُمري يا يُمه .. لو تعرف طلوول شلون حبيتها من كلآمك .. مدري بس احسها طيبه زود عن اللزوم .. ولا في وحده تخلي زوجهآ يتزوج آرملـة آخوه بس عشآن بنت اخوه لآيربيهآ غريييب .. !!


هز راسه بمُوافقه وهو يثبت كوع ذرآعه على ركبته ويضم كفوفه لبعض وللحين ينآظر قـدآم : ايه والله .. و ياليت لقت تقدييير منهم .. خليني ساكت بس ..!!

بنعوومة ميلت راسهآ وهي تسـأل برقه : طيب هي ليه ساكته لهم ؟ يعني تقدر تعمل مية مشكلة مع عمي عشـآن ام ضُحـى تلزم حدودهآ ..!!

قال بقـرف وهو يلف وجههآ نآحيتهآ : الله يآخذهآ هي و ضحى .. ماتعرفيين وش كثر سوت لنآ مشـآكل

قالت بتسـآؤل وهي تحس بـ شي غرييب دآخلهآ : ليه هي عايشه معكم في البيت ولآ شو ؟!

ابتسم ابتسآمة طفيفه وهو يرد بحنو على عيونهآ الي فيهآ شغف تنتظر الأجآبه : لأ .. متزوجه ..!!

ابتسـآمته وسعت وهو يشووف زفرة الارتيآح الي زفرتهآ و ردهآ المقهوور : اشُـوآ .. لأني كنت بذبحهآ لو ضآيقت امي .. و لمآ نرد الرياض ان شاء الله ، خل امهآ تدوس لآمي على طرف و الله لآوريهـآ ..!!

ضحـك من قلبه و هو يحضنهآ من كتوفهآ برقه .. ومو هآمه انهم بمكـآن عآم .. هالشي اقل من طبيعي برآ : يآ بعــد عمرري .. وينـك يُمه تشووفين محآمي الدفآع الي محرووق دمـه عشآنك ..!


ضحـكت بتُوتر وهي تبعد عنه بخجل و قلبهآ يدق بعنف من الخُوف الي حست فييييه .. التنآقض الي تحسه بقرب طلآل منهآ يدمرهآ .. عآرفـه انهآ أتـأثرت بقووة لمآ شًـآفت اجرآم سـآمر بأختهآ .. بس مآ توقعت ذآ الشي بيـهدد حيآتهآ المستقبلييه .. آو مآ كانت تعطيه اهتمآم .. لأنهآ ولآ مره فكرت انهآ ممكن تعيش حيآة طبيعيه و تتزوج مثل العآلم و النـآس .. والسبب " المـآضي "

هُـو حس بآحرآجهآ و وقف بهدوء و هي يمدد يدينه بآريحيه .. وصلت له صرختهآ المستنكره النآعمه : طلووول .. بتفضحنآ ..!!

لف لهآ وهو رآفع حوآجبه بـ تسآؤل : وشوو ؟!

ابتسـمت بطريقه كآرتونيه وهي ترد : عيييب تتمغط كذآ قـدآم النآس ..!!

عفس ملآمحه بطريقته الحلوه وهو يقول بعفويه : يـووه .. عآد سقط سهوآ .. مدري من حطك مرآقبه عليّ ..!!

ضحـكت و قامت من مكآنهآ بنشـآط وهي تشيـل شنطتهآ الكبيره .. وتمـد له سلـة صغيره فيهآ سندويتشَـآت مع شرشـف نآعم بمربعآت حمـرآ و بيضـآ ، تعطي للي يشُوفهآ فكره ان اصـحآب السلـة عآملين رحلـة : يآللآ يَـآ بطل .. خلنآ نتغـدآ ، ترآني بمُوت جُووع

ابتسـم بحلآوة وهو يآخذهآ منهآ و آوهمهآ انهآ بتطيح من يده وهي ارتبشت وهي تحآول تمسكهآ معآه : آووو بتطييح ..!!

لمآ شآفت ابتسـآمته الخبيثه و انتبهت انه مسيطر بس بغى يلعب عليهآ .. ضربته على ذرآعه بقووة وهي تقول بزعل مقهور : سخيييف

غمـز لهآ بشقآوة و هو يقول ويمشي قدآمهآ : مقبُوله منـك .. " مـدآمتي " ..!!


مشُـت بسرعه بعده في الطرييق الطوويل للبـآرك متوجهين للـ بحيـره الـفآئقة الجمآل .. طُول الطريق كآنت تحـآرشه و تضحك معآه .. ولو سـكت دقيقه ترد تنآكفه من جديد .. مآ تبغـآه يسكت لُو ثُـــوآني .. فرحتهآ بالدنيآ هُو كلآمه البرئ .. !!

واحلى لحظآت حيآتهآ لمـآ يقُول " مـــدآمتي " ..!!


تمُوت فيه .. ولو ايش مآ يسوي سـآمر مآ رح تتخلى عن زوجهآ ..

وخله يضرب رآسه بآلجـدآر ......!!


لمـآ وصلـوآ للنقطة الي يبونهآ .. بكل ذُوق فُـرش طلآل الفرشـة وجلس على رُكبه وهو يمـد يده لـ ميس بـ كيآسه : تفضلي مدآمتي ...!!


"شكله مو مصدق اني صرت مـدآمته .. معه حق ما يصدق من جمـآلي الاخّـآذ .. وهـ بس فديييتني .. هههههههه "

ضحـكت بسرهآ على افكآرهآ المندفعه وهي تشوفه يطلع السـآندويتشآت البسيطه من السله ويرتبهم بـ هدوء على الشرشف ..

ركزت عيونهآ عليه تبي تقرآ ردة فعله بعـد ما يشُوف المُفـآجأه الي حطتهآ له بالسله وسط الاغراض ..!!

شـآفته رفع رآسه لها بآبتسـآمه مستغربه وهو يحرك الي بيده بتسـآؤل : وش جآبه هنآ ؟!

ضحـكت بشقآوة وهي تسحب الدبدوب من يده و تحضنه بـ حُب : آنآ جبتـه .. شرآيك باللآ ؟ مُفـآجأه حلووه صح ؟!

استنـكر بآبتسـآمته الحلوه وهو يتربع : انتي من جدك جآيبته معـك .. ؟!

لف عيونه حولهم و رد قال ينغزهآ : بتفضحينـآ .. عيييييب تضمي الدبدوب قدآم النـآس ..!!

غمـزت له بشقآوه وهي تلصق وجههآ فـ وجه الدبـدوب ذُو الفرو الابيض النآعم : طلوول آمآآآنه موو يشبهني ؟!

فتح عيونه على وسعهآ .. من جدهآ هذي ولآ تمزززح؟؟؟؟
ضحك بخفه ضحكه صدمه وهو يأشر على عقلهآ : حيآتي جنيتي ؟!!

ابتسـمت من قلبها وهي ترد عليه بسخريه : لآ يآ عُمرري .. انا بكـآمل قُوآآي العقليه ..!

هز رآسه بملل و كلمـة يآ " عُمري " تشغل كُل احآسيسه : آيه وآضـح ..!!

هي عصبت من بروده و رمت عليه الدبدوب بقهر و زعل حلووين : يآ سخيييف بدل لآ تفرح اني جبته معي عشآن اوريك ايآه واقلك اني للحين احتفظ فيه عشآنك .. كنت آبغآه مُفـآجأه وانت طنشته ..!

مآ صدق انها تحكي جد .. بس ما هآن عليه يكسر بخآطرهآ و قال بنعوومة وهو يمسك الدبدوب بيده : ميوستي ترآ ذي ثآني مره قلتي " سخيف " .. و سكت لك ، ترآ الثالثه ما بعديهآ ..!!

قالت بعنـآد وهي تمد يدهآ بتملك : عطننننني دبدوووبي يآ " سخيييييييييف "

ضحـك بخفه وهو يبـعد الدبدوب بيـده الثآنيه : اهآ .. يعنــي الدعووه عناد وبس ..!!

قـآلت بقهر وهي تجلس على ركبها في حآلة تأهب عشـآن تآخذ " دبدوبهآ " .. : لآآآ .. السـآلفه عليـآ .. عطنننننني ولــدي ...!!

عقـد حوآجبه بأستغرآب شُووي .. بعـدهآ ضحـك من قلبه : يوووه يآ غبرررك .. وش ذكرك فيهم ..!!

بـدت تمد يدينها تبي تآخذ الدبدوب وهو يبـعده بيـده الثآنيه بآستمتـآع و هو متلذذ بكل ثآنيه يقضُوهآ مع بعض .. قال ببرود وهو مستمر بآبعـآد " دبدوبهآ " : الا صحيح .. تذكرين النهايه .. الاثنين مآتُوآ صـح ؟!

هي ردت بقهههر غير طبيعي وهي تنـحني بأستمآته نآحيته بكل جسمها عشـآن تآخذ الدب : يمُوتون ولآ يحترقـون انآ وش دخلـ.....!!!

و دروووب .. !

طـآحت على بطنهآ بحيث وجههآ انـدفن بين رجوله الي مربعهم ....!!

ضـحك بقووه وهو يمسك كتوفها و يعدل جلستها ويعطيها الدبدوب : الله ياخـذ شيطآنك .. فضحتينآ و الله ..!!

و لف ينآظر حوله على النآس القليلين المتوآجدين .. وحمـد ربه ان كل منهم لآهي بـ حيآته و ماله شغل بالي حُوووله ..!!

رد نظره لـ عيونهآ .. و استغرب لمآ شـآفها مليآنه دمُووع .. كآن للحين مآسكـهآ من كتوفها بيـد .. واليد الثانيه تمسح بحنان على ذرآعهآ : يآ قلبي شفيـك ؟؟ خلآص كنت بمــززح والله .. اسف حيآتي اسـ....!!

ضربته بقووه بآلدبدوب الي عطآه لهآ على وجهه القريب اكثر من مرره وهي تقول بحمق و صوتها مكتووم وكل مره ضربتها تصير اقوى : سخييييف .. سخييييييف .. سخيييييييف..!!

ضحكته الحلوة بـدت ترن بأذنهآ بأعذب الحآن السعـآده وهو يآخذ الدبدوب منها بالغصب ويقول من بين ضحكآته : هههههههههه .. حيآآتي ،، طيييب ... ههههههه ،، يكفي خلآآص ...!!

سحبته من جديد من يـده و رمــته بعيـد وهي تتنفس بقهر وهي للحين على جلستها .. قـآعده على ركبهآ .. و هو سـآندها بمسكته لـ ذرآعهآ .. ولمـآ رمت الدبدوب .. تركهآ بخفه وهو يقول بأبتسـآمته البريئئئه ويقوم من مكآنه : هههه .. فـديييت المعصبييين انـآ .. ^^

اترنحت بجلستها لين مآ قدرت تتوآزن وهي تقول بحمق وهي تشوفه يشيل الدبدوب من على الارض و ينآظرها من وقفته : خلآآآص خلــه خل يُووولي .. مآ ابيييه ..!!

ابتسـم وهو يقُول بـ حرشه : بس هذا ولـدك .. كيف ترمينه كذآ ...!

قآلت بعفوويه و برآءه : لأنه سخيــفْ .. مثـل ابووه ..!!

لمآ حست بآلمصيبة الي قالتها كآن الاوآن فآت خلآص .. حسـت بشعر جسمها كله يووقف من نظرة طلآل المصدُومه .. والي بعـدهآ تحولت لـ نظره ثآنيه .. نظره تحييهآ و تموتهآ .. !!

خدودهآ ولعـت من الاحرآج و هي تسمعه يقول بنعومة بالغه : يعني ابوه سخيف ؟!

حبت تضيع السـآلفه وهي تصرخ فيه بقهر مصطنـع و التوتر ذبحهآ : ايييه سخييف و اكررررهه ..!!

هز رآسه برفض وهو يقول برقه وهو للحين على وقفته : بس هُو يحبٍـــكْ ...!!

كآنت على نفس جلستها على ركبها بطريقة طفوليه .. ورآسهـآ مرفُوع لـ فُوق .. نآحية الانسـآن الي تبني عليه حيـآتهآ كُلهـآ ..
تبني عليه امآلهـآ كُلهـآ ...!!
تبني عليه احلآمهآ كُلهـآ ......!!

حست بنفسها ترتـجف لمآ سمعت هالاعترآف الصريـح .. آول مـره طلآل يقول لهآ بصوره مُبـآشره نوعآ مآ انه يحبـــهآ ..

عآآآرفيييين وش يعني يحبهـآ ؟؟
طلوووووووولهـآ يحبهًـــآآ ...!!!!!!!!

" الحمـدُ لله و الشُكر يآربيٍ .. الف الحمدُ لله و الشُكر ..! "





يآ فرح هالمره طُول .. يآ فرح تكفى دخيلك لآ تخليني وتروح ..







:
:
:









مَآ أصعَبْ أنْ تُحِبَ شَخصاً بِـ " جٍنُونْ " .. !
وَ أنَـتَ تَعلَــمْ .. أنَـــكَ " لَــــهُ " .. لَنْ تَكُـــونْ ......!!








قآم من مكآنه وهو يصرررخ بعــدم تصديييق : وشووووووووو ؟؟ تزوووجت ؟!

ارتآعت وهي تقول تهدييه و تأشر له بيدهآ عشآن يرد يجلس : سموور يآ ئلبي شو فيك ؟؟ مآ بدآ كل هالعصبيي ..!


قآل وهو يهز رآسه بعدم استيعآب و للحين يصرخ ويحرك ايدينه بغضب هآدر : كيييف مآ تبيني اعصب ؟؟ يعني حضرتها ردت هناك عشاان تسوود وجيهنآ ؟؟ مووب عشان صآحبتها الي رجت راسنا فيها مثل مآ كانت تقووول ؟؟؟!!!!!

ابوه الي كآن ملتزم الصمـت وهو يشوف ثورة ولـده .. مآ اعجبه الكلآم رغم انه موقف ميس مآ عجبه اكثر : اهـدى سـآمر ..!!

صوت ابوه الحآزم خلآ انفآسه تختنق وهو ينآظره برجـآء بس صوته طلع قووي كآلعآده : يبه الله يخليك لي .. كيف اهدى و بنت الذين تبيني انجن من تصرفآتها .. انت قد شفت وحده سووت هالسوآة ؟؟ قلي في وحده بنت نآس تتزوج من غير شور اهلهآ .. الا ان كـآنت .....!!


قآطعه صرخة امه المهزوزه و صوتهآ المقهور وهي تقول بحرقة دم و زعل : ســــآآمر .. كييف بدك تحكي هيك عن بنت خالتـك ؟؟ هآ ؟؟ و انآ مآ احترمتني وانت تئول هيك عنآ " عنهآ " ..؟!

زم شفايفه بغضب وهو يرد يجلس و صدره يرتفع و يهبط و يحس بآلألـم تسرب لعموده الفقري و اعيآه عن الوقوف : يمُـه .. سـآمحيني يآلغاليه .. بس ....!

رجفت الكلمآت وهو للحين مو مستوعب انها تزوووجت ..!

أنتم عارفييين وش يعني تزوجـت ؟!

يعني خلآآآص ماله اي أمــل فيهآ .. صـآرت لـغييييييييره .....!

ليه يكذب على نفسه و يصدق الكذبه ؟ من متى هي له اصلآ ؟!

من يوم جت بيتهم و هي كل تصرفاته معآه عدآئيه و شرآنيه .. والسبب اكتشفه بعـد ما عبرت حدُود المكآن الموجود فيه ..

بلــع ريقه و حس حلقه يعوره و ما يقدر ينطق بأي حرف بعـد الي عرفه .. وش يقُوول عشـآن يفهم اهله انه يبيهـآآآآ ...

يبيهـــــــآ بكل مآ فيه .. تمنـآآآهآ لـه ، تمنـآهآ تكُون زوجتـــهْ .. لَــه برُوووحهـ ...!!

زفـر بحرآره و العرق بـدآ ينسـآب على جبينه و عرق برز عنده بتوتر و حرقه .. قـآم من مكآنه وهو يقول بصُـوت مبحووح : عن اذنـكم ...!

أمه على طُول قـآمت بعده وهي تقول بتوسل : سآمر استنى شُوي يآ مآمآ .!!

ابتسـم وعيونه لمـعت بأنكسـآر لأول مرررره تشُوفه أمه بهالوضع .. يعني شكوكهآ طلعت بمحلهآ , سَـــآمر كآن عنده شي مع ميييس ..!!

طيييب ليه لمآ كآنت عنـدهم مآ بين ذآ الشي ؟؟!!

وليه لمآ هي سـألت ميس .. ميس انكرت انه فيه شي بينها و بينه ؟؟!

ليييييييييه ؟؟!!

طيب يمكن ميس مو عارفه شي عن مشاعر سـآمر .. وولدهآ الوحيـد الي يحس بشي نآحيتهآ ؟!

ابتسـم بألم و احنى جسمه و هو يبوس رآس امه : اسف يُمه . سـآمحيني على الي قلته .. بس من قهري ....!!

دمعت عيونهآ وهي تقول و تحط يدهآ على صدره : لا تعصب حبيبي .. مشآني مآ تعمل بنفسك هيك

رفع كفهآ وبآس بآطن يدهآ وهو يقول بحنآن وقلبه يتقـطع : بعـد قلبي انتي .. مآفيني شي ، صحيح عصبت شُوي عشآنهآ ما اهتمت لنا .. بس خلآص الله يوفقهآ

كآنت بتبكي على ملآمحه و صُوته التعبآن .. كنه سمـع اسوأ خبر بـ حيآته كلهآ .. !

اخذ نفس وبعد عنهآ و رآح نآحية ابوه وهو يسلم على رآسه بعد : السموحه يالغالي كآني رفعت صوتي .. بس الي سمعته ما خلاني افكر .. سامحني يبه

هز راسه بأبتسـآمه حنوونة وهو يرد عليه :مسمُوح يآبووك .. روح يُــبه بحفظ الله .. !



طلـع من البيت ويحس بغصـه بتخنقه ..!!

آول مآدخل سيـآرته .. فتح الشبآبيك على طُول و عيوونه بلآ شعُور رآحت على ذيك النآفذه الي يآمآ كآن يعشق ينآظر نآحيتهآ .. يعشــــق الي توقف عندهآ ..!

يآآآه .. وش قد حس بقلبه يعوره بعد هالخبر ..


طلع سيجآرته بقهر و هو يحآول يولعهآ .. و يدينه ترتجف من الحرقه ، بـدآ يدخن بشرآهه ، ،

ورمى الولآعه من الشبآك و فيه صرخـه يتمنى يطلعهآ .. ولو طلعهآ متأكد انهآ بتووصل لهآ

لو مآ المآضي القـذر الي مآ يتشرف انه يتذكره اصلآ .. كآن ما تركها تعتب باب البيت الا ويكون مالك عليها ..

يمكن حبهآ من أول يوم شآفها فيه فـ مكتب ابوه .. اول مآ عيُونه صارت على عيونهآ الي هي نُسخَـة ثآنيه عن عيُونه . . حس بشي يتحرك دآخله .. شي حرم عليه النُوم ،، شي خلآ لحيآته طعم ثآني ولون ثآني بعـد مآ كـآن عايش بـظلآم دآمس ..
بعـد مآكآن المَـآضي مسيــطر على حيآته بكل حذآفيرهآ .. مآ يتصرف ولآ يسُوي شي الا وشًـآف قدآمه ذآك الوجـه البرئ الي هو قذره بكل وحشية حيوآنيه ....!!

صآرت حيآته مرهونه للثـآنيه .. هه

لأختهآ ....!!

مآ لقى يحب و يعشق غير اخت الي كان سبب فـ أنتحآرهآ ،، والي ادمـآه و اشعل برآكيين الالـم دآخله .. انهآ كآنت عارفه من اول يوم جت لـ عندهم .. كآنت عارفه بمآضيه الحقير .. عـآرفه وسـآكته ،، ويمكن كآنت تبي تنتقـم منه على الي سوآه

آو آكيــد كآنت تبي تنتقـم .. والرسـآله اكبر دليل . . كانت ناويه تعطيهآ لأمه ،، بس مايدري السبب الي خلآهآ تغير رآييهآ و ترميهآ بـ غرفته ؟!!!!

رجـع السيت لـ ورآ شُووي و هو يريح جسمه عليه و يرجع رآسه لـ ورآ على المســند .. آخذ نفس من سيجآرته ومسكت معه كحه قويه .. بس مو اقوى من النآر الي تتأجج بـ صدره بعد الي عرفه ..

مآ لقى نفسـه غير معدل جلسته زي المقروص و هو يحرك سيـآرته للوجهه الي خطرت على بآله فجـأه .. وكأنهآ النور الي بتنقذه من الظلآم الي بيعيشه بعـدهآ .. لو سكت عن موضوع زوآجهآ يعني بينتهي .. حيـآته بتنتهي .....!!

يتمنـى طلآل موجود الحين عشـآن يروح و يفضفض له .. وحتى لو مآ يحكي له .. بمجرد شوفة وجهه الطيب يهدى قلبه و تطفـى نآره ..

" وش كثر محتاااجـك يآخووي .. وش كثـر محتآجك يآ طلآل ، تعآل شُوف المصيبـة الي طآحت على رآس صـآحبك .. تعال يآخُووك ...! "

تمنى يتصل فيه الحين و يقله على الخبر الي قسـم قلبه قسمين .. بس ما يبي يخرب فرحته .. حبيب قلبه مآلك من جديد .. ومبسُووط مع زوجته .. والاكيد لو اتصل فيه بيخرب مزآجه ..

مآ يبي يصير انـآني ، بينـطره لين يجي و يقله



بس برضُو مـآ رح يســـكت .. لآزم يتحرررك ،، لآزم يسووي شي و يمنعهآ .. بيــروح لنـــــدن .. بيروح لهآ بأقرب وقت يقدر عليييه







:
:
:





 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
قديم 10-10-09, 03:00 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري
✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146680
المشاركات: 19,397
الجنس أنثى
معدل التقييم: ΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسيΑĽžαεяαђ عضو ماسي
نقاط التقييم: 4020

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ΑĽžαεяαђ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ΑĽžαεяαђ المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

بعًـدْ فًــتٍرهـ مٍنْ الوًقٍــتْ


×0×









الــدنيآ قآيمه فووق تحـت .. الكل يتحرك بسرعه و ربشه .. العآملآت يشتغلون بكل جديه عشآن يلحقون على الكم الهآئل من العرآيس الي عندهم ...!!


فـ وسط المشغـل .. كآنــوآ الـ خمسـة جآلسيين و كُل منهــم لهآ فكرهآ الخآص .. وتوترهـآ الـخآص والي له مُبرر مقنع بالنسـبه لهآ و للي حولهآ ..!!







●~●









كـآنت تحس بآطرآفها تنتفـض من الخُوف .. والحين بس حست نفسهـآ صغيييره على هالخطـوه .. هي للحين مو مستـعده للزوآج .. بس وليد الله يهـدآه اصر يملكون قبل رمضـآن ..!!
و آختهآ .. الغريبه بالفتره الاخيره آلحت بعـد ...!




تحآول تتنـآسى الكم البشع من الألم الي تحسه يـخدش قلبهآ المجرووح و يعذبه وهي تحس أنه يومهآ .. و آقرب نآسهآ موب موجُودييين .. آمهآ و ابوهآ مآهم معـهآ ..!!


مو ابوهآ الي بيسلمهآ لـ زوجهآ .. ولآ آمهآ الي تبكي عليهآ وهي تشوفهآ تنزف لـ عريسهآ ..


صحيح اختهآ ما قصرت و سُوت الي مآ يسُويه احــد معآهم .. سوت كل الي تقدر عليه عشآن توفر لهم حيآة طبيعيه مثلهم مثل غيرهم .. و تعـدم احسآسهم بالنقص .. بس بمثل هاليوم .. فـ طآقآت ريتآج كلهآ مآ رح تكفي انهآ تطيب لسعه وحـده من اللسعـآت الي قاعده تكوي قلبها الصغييير ..!



حبست دموعها وهي تشوف ريتآج القلقه و عيونهآ المتوتره و اللمعـه المكسورة الحزينة الي تبرق فيهم ..!!


مآ تقدر مآ تبكي بهالوضع .. ومحـد بيلومهآ لو بكتْ .. بس برضُـو مآ رح تقـــدر تبكي و تألم الي حولها .. ماتقدر تبكي قدآم عيون ريتآج الآم .. و ريتـآج الاب ، وآخيرآ ريتـآج الأخت ..!!




وش ممكن تقدر تسويه عشـآن ترد الجميل لأختهآ .. صحيح هي اختهآ .. بس هي مووب مسؤوله عنهم مسؤليه تآمه .. يعني كانت تقدر تعييش حيآتها آلخآصه .. و تهتم فيهم بالدرجه الثانيه .. بس هي عمرها ما سوت كذآ .. بالعكس طول حيآتهم وهي تقول


" خواتي هم حيـآتي " ..!!




الي يخليها تصـمد و تكبت دموعها بقووه ، هو حآجة اختها للفرحه .. ريتآج لآزم تحس انها مبسوطه .. و مآ رح تخلي شي ينغص عليهآ سعـآدتهآ آن شًـآء الله .. لأنهآ تستـحق تذوووق ثمـرة الي زرعتـه ..!



من بعــــد آخر شي سُووته .. اثبتت للـكل انهآ انسـآنه مُضحيه الى ابــعد مدى ممكن يتخيله انسـآن ..



وعلى قـد مآ ريتآج تضحي عشـآنهم .. وعشـآن سعـآدتهم ..


رآكآن يضحي عشـآنهآ و عشآن سعـآدتهآ . وكأنه رب العالمين يكـآفئهآ بـ رآكآن .. الي المفروض اليوم يكُون زوجهـآ


بس آختهآ و قرآرآتهآ المفـآجأه غيرت منحني الـ ليلـة ..!!








●~●











وهي كآنت الفرحـة .. " مش سـآيعتهآ " .. زي ما يقولون ..!


صآحبتها و حبيبة قلبهآ بتصير زوجة آخوهآ اليُوم .. وش الي يخليهآ مبسُوطه آكثر من هالشي ..؟!


الملـكه هذي .. والفرحـة هذي جت بوقتهآ .. لأنهـآ محتآجه تغييير شُوي من حيآتهآ الكئيـبة بعد الي صَـآر ..


بـعد مآ فقـدت أملهآ بـ " حُبهآ الوهَمي " .. !!



هه .. الايآم الي رآحت كآنت بالنسـبه لهآ كآبوس بشـع وهي تحآول تتنـآسى الي سمعته فـ بيت عمهآ و الي قضـى على بقآيآ روحهآ الرقيقـة .. وخلآهآ جسد خآوي .. مآله اي آحسـآس بالي حُوله ..آو يتظآهر بأنه مآ يحس ..!


عشـآن لآ ينطعن من جــديد ..


خآفقهآ كآن رقيق ونـآعم .. ومآ تعُود على الألـم .. بس الفتره الاخيـره صآرت ايآمهآ كلهآ " الم × الم " ..!!


قآعده تطلع من مشكله تدخل بالثآنيه .. هي للحين ما نست هي مين .. وكيف جت لـهالدنيـآ .. ولآ ظنهآ رح تنسى بيوم انها بنت مو شرعيه ..


صآرت حسـآسه لأي نظره آو ايمآءه من اي حد من اهلهآ .. لأنها عارفه انهم يظنونهآ " لقيــطه " .. تتمنى تصرخ فـ عمآنهآ وتقوول من قلبها " انتنننم عماااااني والله .. انتم ســندي بالدنيــآ .. انـآ بنتكـــم والللللللللله ... "



بس كيف و بأي حق والكل متأكد انها بنت حرآم .. و ابوهآ " الشهم " قرر يحمي مستقبل هالبنت الي رموهآ " اهلهآ " خوفآ من العأر و الضيآع .. قرر يحميهآ من الضيآع و يضفها فـ بيته .. و يتكرم عليها و يسجلهآ بأسمـه .. و هو عآرف مقـدآر الـ حرآم الي قآعد يسُويه ..!!



تحآول على قد ما تقدر تختلط بمجتمع ثآني .. وهو مجتمع صديقاتها .. تبي تهرب من كُونهآ منبوذه .. او هذا الي تحس فيه ..!!


لمآ فكرت بالموضوع بـعقلهآ .. شـآفت انها ما تقدر تعتب على رآئد .. لأن الحق كله معآه ..!!


وش بيقولون عنه عمآنهم لو فكر فيها مثل ماهي تفكر فيه ؟


يبي يآخذ بنت حرآآآآم ؟؟


اكيد الكل بيوقف بـوجهه و بيعآديه ..


فـ الأسلم له انه يآخذ بنت الاصل و الاجآويد .. يـآخذ بنت خآلته ..!!



شهقـت بـألم .. و حست نفسهآ بيتقطـع ..!!


لفت حولهآ بتوتر خوفآ يكون حد من الي حوآلينهآ حس فيهآ .. بس شافت الكل لآهي بشي ..



عيونهآ ركزت على صـديقة عمرهآ المتوتره وهي تبتسـم لهآ بتشجيييع .. " ربي يوفقـك يآ رزوونه يآ قلبي .. ربي يوفقك مع آخووي ...! "



الي يخليهآ تحس بالرآحه انها قالت لهآ انه وليييد ترك سوآليفه الطآيشه .. و انه يحبها .. و ما طلب يدها الا لأنه يبيهـآ من قلبه ..!!



عسـى حبيبتهآ وآخوهآ يلآقُـوآ السعـآده الي هي فقـدت الامل بآلحصُول عليهآ ....!!








●~●














مقهووورة و بقُـوه من صآحبتها بعد الي سُووته .. بس ما تقدر تسُووي شي ..!

ريتآج عنيده و رآسها يابس .. وكلمتها ما تصير اثنين ..



صحيح اخوهآ اعنـد .. و شخصيته اقوى و يقدر يخليهآ ترضخ بكل بسـآطة .. بس هو هالمره كآن متسـآمح معآهآ مرره .. و محـد عارف ليه .. او ايش الي قاعد يدور فـ بآله ؟!


لمـآ ريتآج خبرت الكل عن قرآرهآ المُفـآجئ .. الكل انصـدم و حآول فيهآ عشَـآن تغير رآيهآ .. الا " هُـو "


آخذ الموضوع فـ برود غير طبيعي .. ولآ كأن " ريتآج " رفـضت تتملك الليله بعـد التخطيط الطويل للحفل ..!!


من اسبُـوع لمآ قررت هالقرآر و رآكآن مآ ابـدى اي ردة فعل تجآه هـ الموضوع .. سُـوآء موافقته او رفضه . . كُل الي قآله " يصير خير .. .!! "



وش قصـده بهالجمله الغآمضه الي قالهآ وعيونه تقـدح نآر ؟


من يـدري ...!


تحمـد ربها ليل نهـآر ان ريتـآج عدت الازمة الصحيه الي كآنت مشكله قلق لهم .. وعذآب نفسٍـيٍ مُدمر ..!!


مآ تدري لو لآ قدر الله و كانت ريتآج مُصآبه وش الي كان بيصير


مآ تبي تفكـر بهالموضوع لأنه خـلآص .. انتهى ومآت .. و عسـى الله لآ يـرده ......!










●~●













مآ تبي حـد يسـألهآ عن سبب الي سُــوته ..!


لأن الكل تقريبآ عآرف انهآ مريييضه .. و حآلتهآ في تأزم مُستـمر ..


تبغـى بس تختلق اعذآر حتى لو كآنت " وآهيه " .. عشآن تأخر ملكتهآ ...


تتمنـى من رب العالمين انه يمـل و يغير رآييه و يسحب نفسه من الارتبآط فيهآ ..


عآرفه ان افكآرهآ غبيه وهي تحآول تتملص من هالملكـة بأي طريقه كآنت من غير محد يعرف بمرضهآ .. بس



" الغايه تُبرر الوَسيلَةْ "



من يوم طلعت من عنـد دكتُوره هُـدى و حيآتها بالكآمل صـآرت بالمقلووب .. مآ تقدر تخسر ثآنيه وحده من غير لآ تستفآد فيها من انها تأمن مستقبل خواتها اكثر و اكثر ..!

آول شي سُـووته .. هي الكذبه البشعـة الي كذبتها على مُـنى و هي تقول لها بفرحه مصطنعه و قلبها يعتصر الم " الحمد ُ لله يا قلبي .. الدكتوره اكدت لي ان الفحوصآت سليمـة .. وكل الي حسيت فيه من الوسـآوس والقلق وانا اشوف هالآمرَآض حُولي بصوره يوميه .. !! "



الفرحة الي سمعتها بصوت منـى خلتها تنـدم على الي قالته قد شعر راسها .. بس ما تقدر تخبرها الحقيقه لأنها متـأكده 100% انها بتقُـول لـ رآكآن سـآعتها ..!!


والاكيـد ان رآكآن ما رح يخليها تتصرف مثل ما تبي لو عرف .. و خواتها سـآعتها بيعرفون .. و حيآتهم بتنقلب رأسـآ على عقب ..!!


خلهآ كـذآ .. و لو ربي كتب لها المُوت .. فهـذآ يومهآ .. و محــد بيرده ..!!


انتبهت لـ جوآلها الي عاملته صـآمت ,, يهتز على التسريحه .. خذته وهي تقرآ الاسم المكتوب " دكتورة هدى "



ابتسـمت بألم وعيونها برقت بالدموع وهي تعمل رفض و ترمي الجوآل بالشنطة من غير اهتمآم باين .. الدكتورة من يوم الي عرفت بالمرض لين اليوم وهي تحاول بـ ريتآج عشان تعمل العمليه بأسرع وقت ممكن .. بس عمرها ما شافت حد بعنـآد ريتآج ولآ قوتهآ و كلمتها الثآبته ...!!


ما قدرت غير انها تكتفي بالاتصالات المُستمره و المُزعجه لها .. عسى ولعل عقلها يرد لـ رآسها وتقرر تنقذ نفسها قبل لآ المرض يحكم قبضته عليهآ ..!!


بس على ميين .. ريتآج كل هذا ما همهآ .. بقـد ما همها توفر لـ خوآتها و لـ رآكآن كُل الي تقدر عليه قبل ان تفارقهم ..!


هي مو متشـآئمه .. ولآ انهزآميه .. بس ما تبي تضيع وقتها بالمستشفى والعلآجات الكيمياويه وهي عارفه ان النتيجه اغلبها بتكون وحـده


" عمليـة استئصآل كُلي "


لأن من الآشعه .. بآن ان مُعظـم الانسجه تآلفه .. حتى عضلآت الصدر و الغدد اللمفآويه متأثره .. يعني الاستئصآل لآ شك بيكون كُــلي ..!!


و حتى لو رآكآن رضـى انه يكمل معهاآ .. فهي مستحيل ترضى لنفسها تشُوف الشفقه او الاشمئزآز بعيونه ..!!

مستحـــيل ترتبـط فيه وهي " نُص أُنثَـى " .. على قُولتها ...!



عشآن كذآ .. سُوت تمثيليه صغيره .. و هي تقتضي انها تقول لهم و بكل ثقه ان ملكـة رزآن اهم لأن ورآهآ جـآمعه .. ولأزم يتم كل شي بالعيـد .. ومآ رح يمديهم يسُوون كل هذآ .. وهم اصلا مو متحضرين من اسـآسه ..!!


عشـآن كّذآ هي اضطـرت تعطيها كل الملآبس و التجهيزآت الي شرتها لملكتها .. و هي بتجهز بعدين لأنها تقدر تملك بأي وقت من السنه دآمها ما تلتزم بـ درآسه ولآ جـآمعه ..!!

كثيير رفـضوآ و الاهم مُنى و ابو خآلد .. بس قدرت تتحـآيل عليهم و تقنعهم بكلآمهآ ..!


بس الي صـدمهآ ردة فعل رآكآن البآرده للموضوع ..

مآ تنـكر انها خـآفت من السكوووت الي عم عليه .. لأنه حتى برسـآله ما عاتبها على الي سوته .. وكأن الموضوع موب هامه ولآ يمه اصلا ...!



بس موب مشكله .. هذا هُو الي تبيـه .. تبغـآه يمل منهآ و يقرر يبعد عنها من جديد ..


وهذي هي خطتها .. فـ بعد ملكة اختها .. رآح تظل تمآطل بملكتها ليييين هُو يفهم بروحه و يتركها .. و يمكن يكرههآ .. لو اصلا عاشت لـ ذآك اليُووم ...!!



و بكذآ بتكون ضـآمنه حيآة رآكآن و رزآن .. و بالنسبة لـ رنـدآ .. فهي وصت رعـد عليها بصووره مثيره للشك .. ورعـد بـذكآءه المتعارف .. قدر يحس انه ريتآج عندها شي مخبيته و ماتبي حد يدري عنه .. بس للحين مو عارف وشو .. وما يظن انه يقدر يعرف .. خصوصا انه ريتاج رسلت له التوصيه برساله من غير لا تفهمه السبب ...!!










●~●















للحين يألمهـآ قلبهآ على أخوهآ .. بعـد مآكآن حلمـه ريتآج .. يفقـدهآ قدآم عيُونه .. لآ والآتعس يآخذهآ عمــه الي كآن عآرف برغبته بالزوآج منهآ ..!!


يعني خيآنه من اقرب النآس له .. تحمـد ربهآ مليووون مـرره انه خآلـد مآ عرف انه رآكآن كآن دآري عنه و عن حبه لـ ريتآج و برضو خطبهآ .. لأنه سـآعتهآ بتصير قطيعـة بينهم ..!!



تضايقت من قرار ريتاج بتأخير الملكه .. لأنه خـآلد سـآفر مع ربعه بس عشآن لا يحضرهآ .. و ريتآج خآنم غيرت الموعـد ... : (


قلبهآ يعورهآ بـ كل مره تشوف العتب بعيون رآكآن .. بس خـآلد اخوهآآآآآ ... اخوهـآ الي كآن لهآ ام بعـد امهآ


كيــف تشُووف عذآبه .. و تشُووف الي معذبّـه و تسكت .. صعببببه عليهـآ حيييل ...!!


بس برضُو صعبه انهآ تعامل عمهـآ وحبيب قلبها بالطريقه الي قاعده تعامله فيهـآ ..



مو قـآدره تفهم نفسها وش تبي .. ؟!


كل الي تعرفه ان الاثنين كآسريييين خـآطرهآ .. بس الاكثر اخوهآ و روحهآ بالدنيـآ " خلوود "


و مهمآ صَـآر مآ رح تسـآمح رآكآن على سُوآه .. حتى لُو نســت .. بس مآرح تسـآآآمح ..!!















●~●

 
 

 

عرض البوم صور ΑĽžαεяαђ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
للكاتبة دمعه يتيمه, ليلاس, الماضي, القسم العام للقصص و الروايات, براكين, ثورة, ثورة براكين الماضي كاملة, دمعه, قصه مميزة, قصه مكتملة, قصه سعوديه
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:08 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية