المعلومات |
الكاتب: |
|
اللقب: |
عضو فخري ✿ باذِخَةُ الْعَطَاءْ ✿ |
|
مدونتي |
|
الإتصالات |
الحالة: |
|
وسائل الإتصال: |
|
|
كاتب الموضوع :
ΑĽžαεяαђ
المنتدى :
القصص المكتمله
{.. ثَــُورَهـْ بَـرـآـآكِــِييِنْ ــألمَــإأإضِـِيِ .|×~..
الجُـزء الثًـآنٍـيٍ والعشـرُونْ ..|~..!
مًوُعٍـدْ مَـعَ السَـعَـآدةْ |..~!!
|[ صَعِبْ ]| لمّا أعوّدني ،
على صوتك و ضحكاتك ..
أجي , هـ الحين وأتعوّد ،
على نسيان نبراتك .. !
اتصلت فـ أخوهآ وخبرته يجــي الحييييين عشـآن العنـود مريضـه و تحتآج لهآ ضُـروري .. ولأنه عارف ايش تعنـي " العنـود " لـ " شـآدنْ "
وايش ممكـن تكون العنود متعرضه له .. ترك اشغآله وجـآ لبيت عمه عشـآن يآخذهآ ..!!
نـآظرهآ بقهر وهو يسووق : خلآص عـآد صجيتي رآسي .. مهيييب حالة ذي ,, كل ذا عشااان العنود ؟!
بنفس القهر ردت وهي تلف له : ايه اقولـك حالتها تبكــي الكافر
قـآل بـ هدوء : انتي ليه ماتقولين شفيهآ طيب ؟
مـآردت اول بعـدين قالت وهي تمسح دمعتهآ من تحت النقاب : مافيها شي .. مشكله صغيره
نـآظرهآ بـقهر : مع خالتك صح ؟!
هزت رآسها برفض : لآ .. خالتـك ولأول مره ماتكون سبب فـ صيآحهآ
قال بـ ألم : الله يهديها على البنت ذي .. والله مسكينه العنود تلآقيها من اهلهآ ولآ من خـآلتي ..!
عضت على شفتها تمنـع صرآخهآ .. " ولآ من الحيوااااااان الخسيييييس الي اسمه وليــد .. الله ينتقـم منه ولآ يهنيه الله ينتقم منه يـآرب "
لمـآ وصـلوآ بيت خآلتهم هي نزلت على طول وهي تركض من الخوف على بنت خالتهآ .. و رعـد تحرك من قـدآم البآب بعـد مآ تأكد ان اخته دخلت خلآص ..!!
بينمـآ شـآدن ,,
اول مآ دخلت الصـآله شـآفت خالتها مع زوجهآ " ابو العنود " جـآلسين يتكلموون ..
" معقوول قلوبهـم حجر كذ آ ؟؟!!
مـآ يدرون عن البنت حيه ولآ ميته ؟! "
هم اصـلآ من يومهـم مآ دروآ عنهـآ ..!!!!!
سلمـت ببرود و صعـدت الاصنصير تروح جنآح العنـود ..!!
فسخت النقـآب لمآ وصلت للـ دور الثـآلث .. رآحت ناحية جنآح بنت " زوج خالتها "
دقت على البآب اكثر من مره ليين مـآ فتحت لهـآ العنـود ..!!
على طول حضنتها وهي تشووف انهيـآرهآ : عنوووده حبيبتي .. تعوذي من الشيـطآن لآ تسوين بروحك كذآ !
العنوود غااصـت فـ صاحبتها وهي تبكي و تشهق : شوونة بمووت .. وربي احس سكآكين تقطع قلبي من قووتهم ,,
بعـدت عنهآ ونـآظرت وجههآ وهي تكمل و الدمووع ماليه وجهها و رقبتها : انـآ خنت ربي و اهلي ونفسـي عشـآنه .. رضيت اني اكلمه و اطلع معآه لأنـي احبـه .. و بالاخر تجي وحـده ثانيه ماتعرف عنه شي وتـآخذه مني ,, شـآدن وليــد حيآآتي كلهـآ .. مستحيييييل بكمل من دونه ..!!
شـآدن بحنآآآآن دخلتها للغرفه و رجـعت سكرت بآب الجنآح عشان محد يجي ويسمعهـم .. ردت دخلت غرفة العنـود .. وشافتها رآميه نفسهآ على السرير وللحين تبكي ..!!
رآحت جنبها وهي تفسخ عبآيتها .. جلست على السرير وهي تمسح على شعر عنود الي نايمه على بطنها و مخبيه وجههآ في المخده : حيآتي انتي ورووحي ,, انتي كنتي عارفه ان الطريق الغلـط الي كنتي ماشيه فيه بينتهي يوم من الأيـآم ,, ولآزم تصحين على نفسك .. اعتبريه اختبار من ربـك
رفـعت رآسها ونـآظرتها بحرررقه : مآهو الي حآرق قلبي اني بعـت كل شي عشاان وليـد .. نسيت كل الي يأمرنآ فيه ربي ومشيت ورآه مثل العميـآ .. الحين انـآ مآ اقـدر اسوي شي ,, وبنفس الوقت احس اني بموووت بعـده
هزت رآسها وهي تنسـدح جنبها وللحين تلعب فـ شعرها بـ رقه : لآ يـآ عُـمري تقدرين تسوين كل شي لو تبغين .. اول شي بتنسين وليـد واهله ,, وصدقيني بيجيـك تآج رآسه
قالت بغصـه وابتسـآمه مذبوحه وهي تنآظر عيون شـآدن والاثنين منسـدحآت على جنبهم قبآل بعض : انآ ما ابغـى تاج رآسه ! .. ابغـآه " هُـو "
أخذت نفس قوي شـآدن وردت : لأ .. هو ما يستآهلك دآمه بـآعك عشان اهله بيخطبون له يعني كآن يتسلى فيك .. متى تفهمين هالشي ؟!
عضـت على شفتها ورجـعت تشهق وتخبي رآسها في المخده وهي تلم اطرآفها لجسمها : عـ ـ ـ آرفـ ـ ـه .. بَـ ـ ـ س أحبـ ـ ـ ـه ..!!
هزت رآسها وهي تحاول ترفـع رآس العنوود : نآآآآظريييني ..
قـدرت تحط عيونها بعيون بنت خالتها وهي تقول بأصرآآر : الحيـوآن الي اسمه الوليـد بتنسيـه .. مثل ورقه سـودآ بحيـآتك وتحرقيهآآآآآآ .. ومن اليوم بسـآعدك عشان نتخلص منه .. طيب ؟!
قالت بقهههر وهي تبكي للحين : انتي اكيـد مجنوونة .. بقـلك احبببببه .. بتتعبي معاااي والله ,, ومو محصله نتيجه
قآلت بعيووون تلمع من القهر : لآ .. بتنسيــه .. انتي بس قووولي كذآ وتوكلي على ربك .. واوعـدك انك بتنسيــه .. الي باعنـآ برخيـص ,, بتـرآآآآآآآآآب نبيعـه فـآآآآآآهمتني ؟؟؟!!
ادري ان الحُـق مآهو معآآي .. مآ كنت اقـدر اي نصيـحه
مشيـت ورآه وكآن كل منآآي .. أنسـى اني يوم كنت جريحـه
لآآتلوميني علشـآن حبيته ..
لآ تلوميني علشـآن هُويته ..!!
صُـورلي دنيآ جنـآ وهنآ .. خذني بـ حنآآنه و ذبت بهوآهـ
مآ كآآن في بـآلي يخـدعني انآ .. ويعـذبْ قلبي وفكري معآآه
لآآآآ تلوميني كآفي ملآآمه ارحميني ..
لآآآ لآآ تلوميني .. صآآر الي صـآر ويكفيني ..!
:
:
:
عً ـسُـولتٍــيٍ ..~
قلبـى } .. علـى ذاك الغـلا ماتغيـر {
مايلتفت شوقه على غيرك |..~ أنسان "
قـآلت بقهرهآمس وهي متخصره و وآقفه عند باب الحمآم : يعني وين بنآم الحين ؟!
ريح جسمه على السرير وهو يقول ببرود : كيفـك .. محد ماسكك تجي عندنآ ..!
نـآظرت المكآن " الضيق " الي تآركه لهآ .. : مآ اقدر
ابتسـم بنعاس وهو يقول : مارح اكلك لآ تخافين ..!
عفست ملآمحهآ بقهر : هلآآآآل .. مو قاعده امزح معـك
قعـد على السرير وهو عيونه منتفخه من النعااس : الحيييين شتبين مني ؟!
ضربت رجلها على الارض : ابغــى انوووم ..!
ضرب بخفه بيـده على السرير جنبه : تعاالي ..!
عقـدت حوآجبها وعيونها غرقت بالدموع : حرآم عليك والله
ميل رآسه وهو مبتسـم وعيونه نص مفتوحه : انا وش سويت لكل ذآ ؟!
رجفـت شفايفها وجلست على الكرسي الي قدآم التسريحه : اليوم دورك تنوم على الكنبه
قال بقهر : انتي مجنوونة ؟ .. اول امس بغت عظامي تتكسر بسبب كنبتك ذي .. تبين تنامين جنبنا اهلآ .. ماتبين كيفـك ..!
و انسـدح جنب بنته و حضنها و غمض عيونه .. ترك لها مجـآل عشان تنآم هي الثانيه .. بس فز لمآ سحبت اللحآف منه ..!
رفـع راسه لها وهو للحين منسدح وعسوله بحضنه : ياليييييل ما اطوولك
عضت على شفايفها وشوي وتبكي : لآ تكلمني كذآ
قال بقهر : كيف تبيني اكلمك يعني ؟! و بعدين ملك نومة على الكنبه مو نآيم ,, تبين تنامين عليها انتي .. هذي مشـكلتك
قالت بـ زعل ووجههآ احمر لأنهآ توهآ مآخذه شـَآور و شعرهآ المبلل عطـآهآ سحر جذآآب .. : حرآم عليك والله الكنبه كسرت ظهري امس .. وبعدين انت الي لازم تنام عليها اليوم
هز راسه بطفش مع انه يحس نفسه مسحووور فيهآآ : قلتلك مو متحرك من مكآني ..!
"انـآ ابغـآهآ من الله اصـلأآآ .. مجنوون اتـركك يعني "
هي كآآنت تعبـآآآنه من الهذره مع ميس والفرفره طول اليوم .. و جسمها مكسر من امس بسبب الكنبه ذي ,, وماصدقت على الله يجي الليل عشان ترتآح و الحين هلآل ركب العنـآآد رآآسه ..: (
السبب الي يخليهم محجوزين هنآ مع بعض هو وجود " طلآل " معاهم في الشقه .. رغم انه رفض انه يتم عندهم وكان يبغى يروح الفـندق هاليومين الي بيقضيهم هنآ .. بس اكيد هلآل وملـك ما سمحوه له يفكر بالموضوع ذا ..
وعاتبوه على كلامه الـ سخيف ..!!
عشآآآن كذآ اتفقـوآ ملك وهلآل بينهم ان كل ليله وآحد منهم ينآم جنب عسل على السرير والثاني على الكنبه .. بس الاثنين ما قدروآ يتحملون ليله وحـده بس ..!!
بعجز وقلة حيلـة قربت من السرير وهي تقول بأستـجداء : طيب خل عسوله تنآم بالنص ..!
هو كان معطيهآ ظهره و بنته بحضنه .. لف لها بنص عين وهو يقول بـ ملل : طيب مـدآم .. مو مشكله ..!
عدل جلسته ورفع عسوله بهـدوء وحطها في الوسـط .. ورفع عينه شافها تنآظره بخجل .. غصب عنه ابتسم ابتسامه تعباانه وهو يقول : فيك شي ؟!
" فيني كـــــل شي بوجــووودكـ "
هزت راسها بقووة وهي تقول بربـكه .. : لآ لآآآآ .. مافيني
غمض عيونه ورد فتحهم : طيب نامي ياللا ..!
قالت بتوتر وهي تجلس على السرير بحذر : ايه ايه .. هذاني نايمه .. أأأأأ,, بنـآم قصدي
ضحك بخفه وهو ينسدح جنب عسوله : تصبحي على خير " عسولتي "
رمشت اكثر من مره .. يكلمها ولآ يكلم عسوله ؟!
موووو فاااهمه شي
سكــتت ولآ ردت .. لأنها حسته يلعب بأعصابها ولو قالت شي بيقول انه يكلم بنته و تتفشل .. حفظت اسلوبه الاستفزآآزي الجــديد ..!!
انسـحدت بهدوء جنب عسوله و نامت على ظهرهآ وعيونها للسقف .. سمعته يقول بهمس : ليه ما رديتي ؟
لفت جسمها للنـآحيه الثانيه البعيـده وقالت بـ زعل : انت كنت تكلم بنتك وش دخلني انآ ..!!
حست بيـده تنـمد وتلعب بخصل شعرهآ الطويل وهو يقول بحنآآآآنه الي فاقـدته من زمآآآآن : يعني منتي عارفه منهي عسولتي ؟!
ما ردت وتمت على نفس الوضعيه .. هو اخذ نفس وقال بـ صوت دافي : طيب لو تبيني اقولها لـك بقولهآ .. مافي غيـرك " عًسُولتيٍ " .. انآ اجامل بنتـك بس .. انتي الاصل ..!
ابتسـمت غصب عنها من قلبهـآآآ وطآآآرت من الفرحــه .. بس قووت قلبها ولآ لفت له .. سمعته يتنهـد وهو يقول : تصبحي على خير " ملـك "
عضت على شفتها بخفه وردت بهمس وهي على وضعيتها بس غمضت عيونها بقوه : وانت من اهله " هلآآآلي "
ابتسـم بهـدوء ولآ رد .. بس زآد من قوة ضمه لـ " بنته "
:
:
:
فُرصَـةْ مَ ـجنُــوـوـونَهْ~...}
تنآظر التلفزيون و هي مبتسمه بسعآآده .. مو على شي قاعده تطالعه ..!
لآآء .. بس لأنهـآ تحس بالفـرح غآآمر قلبهآآ ..
يمـكن لأنهآ صارت تشوفه كل يوم ..
صحيح ماشافته غير مرتين وبينهم سلام رسمي بـس ..
بس هالشي وحـده كآآفي انه يـدق اجرآس الأحتفـآل بقلبهآ الرقيق الي تحسه فتح عيونه على " ابو ابتسـآمة بريئه "
ضمت الـدبدوب لصـدرهآ اكثر وهي جالسه على الكنبه و تنآظر الـ tv
الـدبدوب ذا هو ارسله لهآ يوم اخذ التذكره لـ بيت ملك .. وكاتب لها انه لـ " عسوله " بنت اخوه مو لهـآ
بس هي طبعآ مـآ رضت تعطيه لـ حد .. هي ما صدقت على الله يصير عندهآ شي منه ..!
رسلت له مسج بـ وقتها و قالت انهآ بتـآخذه لهآ لأنه اعجبهآ وهي مووتهآ فـ الدبآديب ..!!
ع العموم كآنت ملك كل مآ اشترت لـ عسوله دبدوب لآزم تشتري للـ " بزر " ميس بعـد ..!!
اخذت نفس قووي وهي تحس بنشـووه عمرهآ ما حست فيها .. رعشة بـ خفوقهآ بـدت تعوورهآ من قوتها ..!!
معقـول بـدى طلآل يكسـر القفل الي هي مسكره قلبهآ فيه .؟!
معقول قـدر يوصل لأعمآقهآ ويتغلغل دآخلهـآ و يوصل لـ ذآك الي ينبض ببـرود عشـآن يعطيه نبضـة قويه تخليه يتسـآبق بـدقآآآته ..!!!!!!
صـآآرت شوفته لهـآ مثـل الـ نور الي يضوي ظلآمهآ ..
سحبـت جوآلهـآ الي على الطآوله وبدت تقلب فيه بـ ملل .. ابتسمت بقووه وهي تشوف صورة عسوله الي مآت عليها طلآل .. والله من حقـه
لأنهـآ طـآلعه ملآآيكـه مو طفله ..
هالبنت الشيطـُونه تموووت فيها .. رغم انهآ ما تحب الاطفـآل وآجـد ..!!
طرت على بآلهـآ اغنيهـ .. متـدري ليه بس حسـت انهآ مثل الي مكتووبه لهـآ ..!!
ابتسـمت بشقآوه لنفسها وهي تـعدل جلستها على الـ كنبه و تتنحنح عشـآن يتعدل صوتهـآ ..!!
رآحت على الـ " recorder "
وبـدت تغني بنعـُوومه بـآلغه .. من وين صـآيره نـآعمه كذآ مآ تـدري .. بس الي تعرفه انهآ مبسووطه ولآزم تسووي شـي عشـآآن لآآ تنفــجر من المشـآعر ..!
فُرصَـه مَجنُونه و سًـعيَـده .. جآبتْ عيُونيٍ فيٍ عيٍـنَك ~
قبلهَـآ رُوحي وَحيـٍدهـْ .. فًجـأه صـآآرتْ بيٍـنْ أيٍـدينٍـكْ
أنـآ كُل الي ـآعرفهْ .. وـآآلي قًـلبيٍ فيٍـهْ يشًـهَـدْ
أنتـَآآ صُـدفًهْ .. وـآآيٍ صُـدفهْ .. صُـدفًه عًنْ مليٍُونْ مُوعٍــدْ
.
.
.
كـَ الفًـرحْ شفتـَكْ ورحـتْ .. مًـآآخٍـذهْ قًلبٍيٍ وذآآتٍـي ٍ
نًورتْ " لًـندنْ " وكنـتْ .. أحلـىٍ يُوميٍـنْ بـٍ حيًـآآتٍيٍ
لًـندنْ اليٍ قًبـلْ ـآشُـوفٍـكْ .. شفتًهـآ عًـآآديه مَـرررهـ
حلـُووهـ لكنهآً بُوصُـوفٍـكْ . صَـآرتْ ـآجملً ألــفْ مَـرهـ ~
.
.
.
كيٍـفْ ـآبنسًـىْ هـً المًـلآآمـٍحْ .. ولآآ فيهًـآآ مـآ ـآفٍـكٍــرْ
وانتـآآ لًـُو هالـبحرْ مـآآلٍــحْ .. مٍـنْ جمًـآآلٍـك صَـآرْ سُكـرْ
هَــذي عيٍـني وذيٍ عيُونٍـكْ .. يـآآ بًخًـتْ الريًـآآضْ فيهـآ
يسًـألونيٍ ويسًـألونٍـكْ .. يًـآ تًـرى رـآآحْ ـآلتقيهًـآآ ؟؟!!
اتنهـدت وهي تحفـظ الـ تسجيل .. ابتسـمت لنفسها لأنهـآ غيرت شُـوي من الاغنيه بس عـشـآن تنـآسب وضعهـآ ..
" ايه والله .. يـآآآ بختــــــك يآلريــآض فـ طلووول "
نآظرت سـآعة الجوآل وهي تضم الـدبدوب لها اكثر .. 11 بالليل
تتمنـى يجي الصبـح بأسـرع وقت عشان تروح لـ ملك وتقاابلـه ..!!
مو هآمهآ انهـآ غيرت مبـآدءهآ وافكآرهآ بسببه .. ولآ هـآمهآ انهـآ بـدت تسمع كلآم انسـآن مآ يمت لهآ بصله من اسـآسه ..
المهـم انهآ لمـآ تشوووفه تحـس لحيـآآآتهآ طعـــم ولـوون جـديد ..
تحس بالخجل كـأي انثـى .. و تحس بقلـــب يـآنع البيـآض عمرهآ مآ درت انه موجـود دآخلهآ .. الا يُـوم شـآفت طلآآل قبـل 4 سنين ..!!
للحين هي مصـدومة من نفسـهآ لأنهآ لمـآ وصلـوآ لـندن قبل يومين مآ فسـخت الـعبآيه ولآ الـحجآب لمآ نزلـوآ من الطيآره ..
معقووله كلآمه و تأنيبه اول مآ صعـد الطيآره اثر فيهآ للـدرجه ذي ؟!
صحيح انهـآ فسخت الحجاب بعدين و خرجت بدونه .. بس تحس بشي قابض على قلبها كل مآ حطت يدهآ على الكآلون تبي تطلع وهي بـدون شي يستر شعرهآ ..!!
طلآآل كـآن له اثر كبيـــر انه يخليهآ تفكر بصـوره جــديه و متأمله بالحجآآب ..
هي مسلمــة .. و جمآل البنت المسلـمة بحجآبهآ و تمسكهآ بدينهـآ
بنفس الوقـت خجلآنه من انهـآ تبين للكل انهآ بـدت تتقبل فكرة الـحجآب .. صحيح الفكره ذي كل مآلهآ تكبر اكثر برآسهآ
بس لين الحين تحس نفسهآ مـو مسـتعده استعدآد تـــآآم عشـآن تقوم بـ هالخطوه الشُـجآعه ..!!
:
:
:
ثـآني يُـــوم ..~!
بـ الفلـة الصغيـره الي تضُـم ثلآث بنـآت قست عليهم الحيـآة .. و اجبرتهم انهـم يخوضون فيهآ و فـ طرقهآ الملتويه بـدون سـند .. بـدون ظهر قوي يستـندون عليه وقـت الـألـم
وبـدون منبـع الحنآن على الأرض .. بـدون صـدر دآفي يحميهـم من تعب الدنيـآ وبـلآويهآ
كآنت جـآلسه تتنـظر اتصال عمهآ عشـآن تقله قـرآرهآ النهآآئي
هي فـكرت و استخـآرت والحمـد لله انهآ ترتآح بكل مره تعيد فيها الاستخآره ..!
خذت رآي خوآتهـآ رغم انهآ متـأكده من ردهم و موافقتهم .. بس برضُـو لآزم تحسسهم أنهـآ للحين تقـدمهم و تقـدم مصلحتهم على نفسهآ ..
فـ بـدآية رجوع رآكآن لو حـد قايل لهآ انهآ بتستسلـم وتوآفق بالاخير كآن ضحكت عليه وعلى امآآله .. بس ..
" المكتُـوب على الجبين لآزم تشوفه العين "
كـل شي يحصل معنآ هي قسمـة ربي والأكيـد انه لـه فيهآ حكـمة وارآآده ..!!
؛
سكر من بنت اخوه ولف لولـده بأبتسـآمة خيبه : وآفقت ..!
ابتسـم من قلبه : اييييه على الخير والبركة .. الله يوفقها
هز رآسه وقال بتعب : الحمـد لله على كل حال .. رغم اني كنت ابيك انت تآخذهآ ..!
أنصـدم وقال بقوه : يبـه الله يهـدآك خل البنت تشوف طريقهآ
عقـد حوآجبه بخفه : الحين انآ وش قلت ؟ بس قلت الي فـ خآطري .. رعـد يابووك انـآ نـدمآن من الي سويته فـ بنآت احمـد قد شعر رآسي .. والله ودي اصحح غلطتي بـحقهم ..
نزل رآسه وهو يكمل بألـم : حقـدي على اخوي من زمآن عمى بصيرتي ان ذولآ ارحـآمنـآ وهم بنآت وماالهـم غيرنـآآ .. بس الشيـطآن شآطر يابوك شاطر حيييل ..!
لو يقول انه مستغـرب فـ مآ رح توصف الي يحس فيه .. هو عاارف ابوه وعـآرف افكآآره
كل يوم يكون بـحآل و فكره جديده فـ رآسه . ايش الي يخطر فـ باله الحين يآ تُـرى ؟!
سمـع تنهيـدة حاره من صدر ابوه وصلت لأعمآقه وهزته .. عمره ما حس بأبوه مثقل بالهموم كذآ ..
معقوول فعـلآ نـدمآن على الي سـوآه بـ ريتآج وخواتهآ ؟!
نآظر ابوه لمآ قال : لـُو الله كتب لي عمر .. ان شاء الله بعوضهم عن كل الي سويته ..!
ابتسـم وقال بتشجيـع : ان شاء الله يبه .. الله يطول بعـمرك وتعوضهم عن كل شي
هز رآسه بتـأييد وقال بقوه : وذا الي كنت ابيه .. بس ابو خـآلد جآ وطلب ريتآج من قبل لآ افـآتحك بموضوعهآ ..
" رد وقال ريتآج " : يبه الله يهـديك اترك الموضوع ذا عنك .. البنت الحين انخطبت .. ورآكآن ما شاء الله عليه رجـآل وماعليه قاصر ,, الله يوفقها معـآه
اخذ نفس وقال بـهدوء : طيب شرآيك فـ اختهآ ؟!
حس بـ قلبه وقف دق لـ ثوآني .. بعـدهآ قدر يسيطر على اعصابه ويرد بـ صوته القوي : يبه البنت صغيره .. وبعـدين شالطآري بس تبي تزوجني ولآ وش السالفه ؟
ابتسـم وهو يـرد بثقه : هذاك قلتها .. انـآ كنت منتظرك ترد من السفر عشان اشوف لك بنت الحلآل قبل ما رب العالمين ياخذ امانته.. و بنات اخوي اولى .. لأنـي ابي اصحح غلطتي بـحقهم .. وبعـد هم ماشاء الله عليهم ما عليـهم قاصر ,,
بلع ريقه ورد بهـدوء : الله يطول بعـمرك وتشوف عيال عيـآلي بعـد
ضحـك بخفه : العـمر بيـد ربـك ياولـدي .. الحين خلنـآ نخلص من موضوع ريتـآج والله يكتب الي فيه الخير
قال بقوه وقلبه يرجف : يبـــه اشوووفك قررت بروحك؟!
رفـع حاجب : ليه يـآ ولـد ابوك ما عنـدك ثقه بشوري ؟!
هز راسه على طول وهو يقول و يحس بـ دمه يفوور ما يعرف سبب هالشعُـور القاسي : محشووم يالغـآلي .. بس يعني برضو لآزم ناخذ رآي الوآلـده و نفكر بالموضوع بصوره اكثر جديه .. والبنت للحين صغيره
قال بـدون اهتمآم : عمرهآ 20 ماهيب صغيره .. بس انت تبي حجه وبس
ابتسـم بتوتر : لآ يبه ,, بس الموضوغ اكبر من تسرعنآآ
هز رآسه موافقه و قال وهو يفتح التلفزيون بجهآز التحكم الي في يـده : انـآ قلت اننآ مو متحركين الحين .. بس عشان اختها يكون عندهآ خبر بالموضوع .. ودآمك مو مقتنع فكر برآحتك و استخير والله يكتب الي فيه الخير ,, مع اني ما اشوف ان البنت فيهآ عيب يخليك ترفضهـآ
أخـذ نفس قووووي وقام من مكآنه وهو يقول : خير ان شاء الله .. عن اذنـك يبه ..!
تحـرك قاصـد جنآحه وهو ما يعرف وش الي صار تو ؟!
معقوول ابوه عرض عليه " رزآن "
البنـت النآعمـه الهـآديه ؟!
بس هي صغيـرررره عليييه ,,!
الفرق بينهم يمكن 9 سنين ولا 10 ..!!
اكيـد ان افكآرهآ غير عنه .. وبعـــدين هي تدرس طـــبْ
وهو من اشـد المعارضـين للـ مهنه ذي بالنسبه للحريم لأنهآ بتشغلهم عن بيتهم و عيـآلهم ..
وصل بآفكـــآآره بعيـــد
يعني بـــدى يفكر بالموضوع بـصوره جديه ولآ ايش ؟!!!!!
:
:
:
قـآلت ببـرود وابتسـآمة خبث على ملآمحهآ : ايه .. هه ,, رآح له من كم يوم .. اظن انه معند ما يبي يرد
ردت الي على الطرف الثـآني بتشفي : جعلـهم بآلآزود ..
كملت بـ قلق : بس يمه انـآ خآيفه تقله على الشريـط ولا شي ..!
امهآ ردت بكره : لآ الله لآ يقولهـآ ,, اصلا هي الحين متزوجه وعندها عيال .. يعني اكيــد ما رح تكلمه
قالت بنفس القلق : ان شاااااء الله . لأنه بيذبحنـآ سـآعتها
ردت بـ غل دفين : عشاان افرج فيه خلق لآ اله الا الله واقول انه مجــررم وخريج سجون .. لآ تخافين انتي وتركي الموضوع علي َ.. وبعدين قـلت لك اخوه رآح له عشان يخليه يرد معآه ,, لان جلسته هنـآك بروحه مالها داعي
اخذت نفس وهي تقول بـآستـرخـآآء : طيـب الحمـد لله
ردت امهآ بـ غرور : هذآ الي يـأذينـآ .. مـآ يطلع منهآ سـآلم
جـآوبتهآ بضـحكه مايعه طووويله وهي تشـُوف زوجهآ يـدخل البيــت .!
:
:
:
●●
أنا...فضلت اعيش
...................ب.ص.م.ت
سواء..كنت
أوماكنت}
●●
ابتسـمت بدون تصديق وهي تشوف حماس اخوهآ : يااهوو .. وليييد من جدك انت ؟!
لف لها وهو يغمـز و رجع لف وهو يقول لأمه : ها يمه شـرآآيك ؟؟!!
ام وليـد ردت بأبتسـآمه استنكآآر : رآآيي انـك اهبل ..!
ضـحكت غيـد من قلبها و وليـد بقههر رمى عليهآ جوآله وهو يقول : وجـع انتي
ورد لف لأمه وهو يتمسـكن : يممممه عـآآآد .. شووفي كيف خليتيهآ تضحك عليَ .!
ضحـكت امه وهي تقول : معهآ حق والله .. آجل كذآ بـدون اي سبب تقول ابي اتزووج ..!
قال وهو يمد بوزه : يمممه .. الحريم لمـآ يسمعوآ هالكلمه من عيآلهم " يزغــرطــوآآآآآآ "
مـآتوآ ضحـك الثنتين و غيـد قالت بـ ضحكه : هههههه .. يمممه ليه كسرتي خااطره .. امـآنه " زغرطــي "
ام وليـد رمشت على كلمـة غيـد " يُـمه " .. بس مـآ خلتهآ تحس انهآ انتبهـت لـ زلة لسـآنهآ .. هي من يوم الي صـآر وما قالت " يـمه " مكتفيه بـ " مـآمآ "
برغم انهآ قليل تقول " يُمـه " بس لمـآ تقولهـآ تحس انهآ بنتهـآ من جـد ..!
من يوم الي طـآحت في المستشفى و عرفت قـد ايش هي تحب " غيـد " وماتتحمل عليهـآ النسمـة .. و عـآهدت ربها بـ ذآك الوقت انها بتكون احن عليها من نفسهـآ بعـد ..!
صحيح هي مآ قصرت بحقها طول السنين الي رآحـت .. بس بتـحسسهآ بحنآن الأمومه اكثثثر .. !!
انتبهـت لـ وليـد الي يقول بـ طفش لـ غيد : شفتي امـك كيف سحبت علينـآ و طنشتنـآ ..؟
غيـد ضحكـت بخفه وهي تقول : لآآآ .. بس هي مصدومة من قرآركـ المفـآجئ .. بصرآآحه مآ الومهآ
قال بـ ملل : انكتمي بـآللآ
ورد قال لأمه : عاااااد يآآسمين خـآنم .. اتكرمي و ردي علينـآ
ضـحكت غيد و امهآ قالت بـآبتسـآمه حلووه : وليـد متى تعــقل انت ؟؟!!
قـآآل وهو يرفع حـآجب وينآظر اخته : الييييين ما تزوووجووني ..!!
: نــــــــزوووجك ؟؟؟؟؟!!!!!!!!
الـكل لـف لـ صوت " ابو وليـد " الي انصـدم من كلمة ولـده ..!
غيـــد غااصت بالكنبـة اول مآ سمعت صوته .. وحسـت بـ كل جسمها يـبرد ..
ابوهآ قرب نآحية جلستهم وهو عيونه عليـهآ وعلى توترهآ اول مآ سمعت صوته ..
وبهالاثناء تكلمت ام وليـد بأبتسـآآمه : هلآآ عبد الله .. ايه تعال شوف ولـدك وش يقول ؟!
وليــد عيونه كـآنت على اخته وهو مستغرب من ابتعـآدهآ عن ابوهآ بصوره مو طبيعيه .. يعني شكلهآ للحين شايله عليه من قلبها ..!
طيب ما موضوع الخطبه تسكر خلآص ..!!
ليه للحين زعلآنه منهم ...؟!!
ابوه .. وعمه ,, ورـآئـد ...؟؟؟؟!!
انتبه لأبوه يجلس على نفس كنبتها وهو يقول بابتسآآمه ثقيله : على البركه ..
نآظر ولده وهو يكمل : انت من صـدق تبي تتزوج ؟!
ابتسـم بتوتر وهو يقول بـ ربكه خلت غيد غصـب عنها تضحك بصمت : أأأ .. ايه .. ايه يبه ,, لو مآ عندك مانع يعني
ابوه ضحـك وهو عيونه على غيد : ههههههه .. اخوك شفيه ؟!
ابتسـآمتها الناعمة والبريئه اختفت وهي تنزل راسها بـهدوء : مدري
رغـــم انهآ الحــــين ما تقـــدر تنآآآظره .. ومقهووووره و زعلآآآآنه منه .. بس هو بيتم ابوها لو ايش ما صـآآآر
يتم الــسنــد الي تتسـند عليه وقت الحـآجه ..
يتـم مصـدر امآنهـآ بـآلكُـووون ...!!
بـ يتم " ابوهآ حبيبهـآ "
هو ابتسـم بحنآن و مد يده ورآ ظهرهآ يحـآول يحضنها .. بس انصــدم لمآ شـآآفهآ نقـززت من مكآنهآ وهي تروح ركض للاصنصير
حس بالأرض تنشـق وتبلعه .. بـدت الحرووف تترآجف على شفآآته وهو مو عارف ايش يقول او يسووي ..!
أم وليـد لأنهآ كـآنت فاهمه الموضوع وعآآرفه سبب زعل غيد بهالوقت فمـآ انصدمت كثير .. بينمآ " وليـــــد "
فكـآنت 100 علآآمة استفهاام على راسه ..!
طيــب الموضوع مااات وانتهـى .. غيـد مو اول وحده ابوها يغصبها .. وبعـدييين هي عارفه ابوه وش قد يحبها وما رح يضرها بأي قرآآر اكيــد ..!!
قالت ام وليـد تقاطع توتر الجو : هه .. اي عبد الله شرايك بكلآم ولـدك ؟!
هو ابتسـم بتشتت وهو يناظرهآ وعيونه تقـول " ربي لآ يحرمني منـك " : أأأ .. اي ,, يعنـٍي ..!
عقـد حوآجبه بخفه ولف يكلم ولده : من جدك انت ؟!
وليــد طااارت تصرفات غيد من باله ورد توتر : ايـ ـ ـه يبه ..
ابوه ابتسـم وقال لـزوجته وهو يحرك راسه بخفه : ومنهي العروس ؟!
ضحـكت وقالت بسرعه : اييه صح ماعرفنا مين هي ..!
وليـد ابتسم وهو يقول بأحرآج وهو منزل راسه : صاحبة غيـد ..!
ابوه قال على طول وكأنه استنتج : وانا اقول الولـد من وين جت له السنااااعه و جا معاي الشغل
ضحـك من قلبه .. بس مسك نفسه على صوت امه الي تقول باستغراااب : مييييين ؟؟ رزآآآن ؟!
لف لها بقووة وهو يقول : ايه يمـه .. رزآن ..!!
قالت ووجههآ تهلل بالفـرح : والله ذي السآآآعه المبـآآركه ... صـرآحة البنت ما في احسسن منهآ ..!
ابوه قال بـ عقدة حوآجب خفيفه : رزآن الي اختها الدكتورة الي تشتغل في المستشفـى مع رائد صح ..؟!
امه ردت على طول : ايييه هي .. رزآن اخت الدكتورة ريتاج ..!!
هز راسه بتفهم و الهم اثقله من جديد لمآ جت على باله صورة بنته .. وخطبتها الي مخبيها عن الكل للحين : طيب .. الله يجيب خير ..!!
اخذ نفس قووي بأرتيآآح .. حصل على موافقه " مبـدأية " من ابوه ..
والله يكتب له الي فيه الخير ..!
:
:
:
بعًـدهآ بيوميٍــنْ ...{
جآلس وينآظر اخوه كيـف يتهامس بـحدة مع زوجته الي جالسه جنبه بملل .. ابتسـم وهو يهز راسه بطفش وينزل عيونه لبنت اخوه الي بحضنه .. !!
من يوم ما جـآ عندهم وهم يتهـآوشون بكل وقــت .. لين مآ مل منهم .. كنهم بزرآآن ..
ابتسـم وهو يغمز لـ عسل ويهمس : حبيبة عمو .. شفيهم امك وابوك ؟!
عسل رفعت كتفوها ببرآءه وهي تهمس مثله : مدلللي والله ..!
تلفـظ " والله " بترقيق الـلآآم .. بحيـث اجبرته يبوسهاا بقووه : يا بعـــد قلــبي .. وش هاللساااان ينقــط عسسسل ..!
رفع راسه لأخوه الي قال بملل لـ بنته يتهرب من ملـك : عسولتي تعالي بابا ..!
" هه .. اكيد طفش من ملـك .. وربي صايره حالتهم اهبل من الهبل " : وش تبي فيها .. خلها عندي
تنـرفز هلآل : اسكت انت وخل البنت تجي
طلآل همس بأذنها وهي قالت على طول و بدلع : بااابي ابعععـى عموووه ..!
عقـد حوآجبه وهو مبتسـم .. جننننننته هالبنت هذي : ايش عمووه هذي ؟؟ انـآآ ابوووك تعاالي ياللا
قالت وهي تتخبى بحضن عمهآ : لآآآآآآء ههههههههههههه
هلآآل قام من مكآنه و توجه ناحيتهم بـ سرعه .. و طلآل حضن عسوله اكثر والثلااثه يضحـكوون ..!!
قـطع عليهم دق الجرس ..!!
ملك الي كانت قايمه من اول ما تهاوشت مع هلآل كالعـآده .. طلعت من المطبخ و راحت ناحية الباب ..!!
عرفت مين الي جآ .. لأنها هي الي اتصلت فيهـآ ..
فتحـت البـآب بـ سرعه كنها تبي حـد يخلصها من وجودهآ المبعثر بين الثلاثه الي دآخل ..!!
فــتحت عيونها بـ صدمه لـمآ شافت شخص مآ توقعـت ولآ 1 % انه بيعملهآ ويجي لـ عند شقتهآ .. !!
سمـعت صوت هلآل من دآخل يقول بتسـآؤل : ملك منهو ع الباب ؟!!
ارتبـكت وهي تنآظر ورآ ورجـعت نآظرت الزآئر " الغير مرغوب فيه بتآتآ " ..
هو ابتسـم بسخريه وهو يقول : افـآ. . حتى السـلآم ما تردين عليه ؟!
متى سلم اصلا ؟! شكلهااا من الخُـوف ما انتبهت .. نقزت من مكآنها لمـآ حست بيـد هلآل على كتفها وهو يسحبها لـ دآخل بخفه ويقول بـ برووود : خير لـؤي ..!
لـؤي رفـع حآجب ونآظر مـلك .. : كل خير لآ تخآآف .. بس امي مريضه وزعلآآآنه من بنت اخوهآ .. كنهآ ما صدقت على الله انها تركتنآآ ..!!
تعمـد يقول " تركتنــآ "
يعني كآنت معآآآآآآهم ..!!
ايوآآآآ هذا الي يبيييه .. انه يعصب هلآآل .. !!
شآآف وجهه كيف قلب احمـر وهو يقول و يضغط على فكه : قول شعـندك ؟!
قال بـ طفش : قلتلك .. بس شكلك مو هامك ذآ الموضوع .. بس يمكن بنت اخوها هامها .!
ورد ناظر ملـك .. هلآل بغيره طبيعيه وبعـد ما اكتشف حُب هالأنسـآآآن لـ زوجته .. وقـف قـدآم ملك بالضبـط ولأن جسمه عريض قدر يخفيها ورآه رغم ان السجن قلل من ليااقته بس ما محآهآ بالكـآمل ..!
ملـك كل شي فيها يرتجف من الموقف السخييييف الي حطها فيه ولـد عمتهآ .. دورت على الحروف عشان تطلع بـ تشتت : أأ.. بسَ أنآآ
قآطعهآ هلآل لمـآ لف ينآظرهآ بحــده : روحي دآآخـــل ..!
: عمووو لــؤؤؤي ..!.
هلال رفع عيونه لـ بنته الي بحضن طلآل ومبتسمه بـطفووليه وهي تنآظر لـؤي ..
حس بـ دمه يفووور وبأي لحظه رح ينفجر برآآسه شريآآآن من الضغـط النفسي الي هو فيه ..!
لـؤي ابتسـم بـ حُب صآآفي وهو يقول : يا رووح عمك .. كيفك عسووله ؟؟! تعااالي اشووف
عسل حآولت تنزل من طلآل وهي تقول ببرآءه : ثييينه .. وحثتتتتني ..!!
طلآل بـدون وعي خلآهآ تنزل وهو مو فاااهم شي ..!
مو هذا نفسه الي قبــل سنين لمآ جآ .. ملك قالت انه زوجهآ ؟!
صـــح .. كذآ وضحت القصه يعني .. ولـد عمتهآ يكون هالزوج " الـ خُـدعة " ..!!
عسوله ركـضت نآحية لـؤي .. بس هلآل و الـ شر الي تملكه مد يده بطريقها و حضنها من بطنها و شالها بـ يد وحده وهو يقول بقهر : لـؤي .. شكل الضرب الي اكلته مني مآ كفااك ؟!
ملـك وطلآآل مع بعض استنكروآ وقالوآ : هــــلآآآآل ..!!
لـف عليهم بعصبيه وهو يقوول : اسكتووآ انتـــووو ..!
ونآظر بنته الي بحضنه وتنآآآظره برعـب برئ : عسوله بابا ما في شي لاتخافين ..!
عطآها لأمهآ وهو يقوول بـ قهر : دخلـــي ..!
ملـك خذتها بيـد مرتجفه وهي تتوسله بنظرآتهآ انه مآ يتهور و يفضحهم من جديد .. والله ملـــت من الهوآآآآش ..
ليييه لؤي مآ يمل هو الثاني ؟!
لأن هلآل معه حق انه يـعاديه .. لأنه يـدآفع عن مُـلكه ..
بس لـؤي هو الي قاعد يتعـدى الحـدوود ..!!!!
دخلت بـ خضوع وهي تدعي الله يمرر الليله على خير .. رغم انها متأكده من جنون زوجهآ وآنه مآ رح يسكـت ..
حتى لو سكت لـ لؤي .. فـ رح يطلع قهره فيها بعـــدين ..: (
؛
طلآل لمـآ شااف نظرآت اخوه المرعبه .. ذكرته بـ بداية طلوعه من السجن .. لمآ كـآن يضربه ويهااوشه على كل كلمـه يتكلمون فيها بموضوعه هو ومـلك ..!
بـدوون تفكير تقــدم جنب اخوه وهو يقوول بهدوء : يا جمآعة صـلوآ على النبي ..!
تمتـموآ " اللهم صلِ عليه وسـلم "
وهو بهـدوء حرك هلآل من كتفـه : ادخل انت ..!
هلآل نفض يده بقوة وهو يقول : وخر عني .. الرجـآل ذا ما رح يتركنآ الين ما ...
قآطعه طلآل بصرآآآخ شووي : هلآآل جنييييت انت ؟؟!
لـؤي ابتسـم ببـرود وهو يقول : انآ ما كنت جاي اتهاوش .. بس بقول لـ " بنت خالي " ان امي تبيها .. ودآمك انت ما تبيها توصل بـأرحآمهآ .. خلآص ربـك بيجازيك
يبـــــــــي ينررررررفزه وبـــس ..
فـقد السيطره على اعصاابه وهو يحاول يتملص من طلآل الي ماسكه بالقووه : يالــحيوووان مو انت جاااي تعلمنــي فـي الدييييين ..!!
طلآل غصب عنه ضرب اخوه على صدره بقووة بس عشان يهديه .. ولف لـ لؤي بعصبيه بس ما شافه ..
كــذآ بس ..؟!
جآ يشعل حريقـه ويروووح ؟؟؟؟!!
هلآآل ضررب بقووه على الجدار الي ورا طلآل وهو يقوول بغضـب مفززع : وربي بـ ذبـ...!!
قااطعه طلآآآل برعــب : هييييييييي .. مجننووون انت تبي تودي نفسك بـداهيه ..!
رفع عيونه له وهو يسكر باب الشقه بـ ضربـة قوويه : انت يالحمـآر ليه ما هديتني عليه .. وربي كان ما طلعته الا على تابوت
قال بقههر طلآل : ومفتخر بقلة العقل الي عنـدك ؟؟ متهوور ,, غبي ,, و مآ تفكر بعوآقب الامور ,, هذي نتيجة سواياك تستااهل ماجاك
هلآل انقهر من قلبه وهو يقول بأنزعآج وهو يبعـد عن اخوه : كل تبــن .. زين ,, كل تبببن ..!
اترووع طلآل لمآ شااف اخوه يروح لـ غرفته مع ملـك .. اكيد انه بيهاوشها .. بس هي وش ذنبها يعني ؟!!
اخذ نفس قووي وبدآ يسمـع الصرااخ الي جآي من الغرفه ..
بعـد ما دخل هلآل وسكر الباب بعـده بقووة مرعبـه ..!
مآ عرف وش يسووي .. المفروض هلآل يكبر عقله .. على الاقل يحترم وجوده معاهم
كيــف يهااوشها بـ وجوده ؟؟؟؟؟
شكـله فقـد عقله بالتمآآآآم ...!!
المشـكله هو ما يقدر يسوي شي .. مستحيل يدخل عليهم الغرفه ,, هم مو هامينه .. ينقلعوآآآ
بس المسكينه عسوله ضايعـة بالحوسه ..!!
الحين هي تبكي ولآآ ..!!
قـطع تفكيره و نرفـزته جرس الباااب .. توجه له وهو ناوي يلعـن شيـطآآن لــؤي لو هو الي جاي ..!
فتـح ولآ شعوريا حس بدقااته تتزآيد لمآ شاافهآ .. اتنفس بهدآووه وهو ينآظر عيونها الخجلآنه وهي تنآظر الارض .. " من متى صارت تستحي ؟؟ " : هلآ طلآل
نزل راسه هو الثااني .. وثوآآني بــس وحس " طآقة القـدر انفتحت له " .. قال بسرعه وهو يفتح البااب اكثر : مييييس جيتي فـ وقتك ..!
دخلت بـدون تردد وهي تقول بآستغراب لمآ سمعت الضجة الي دآخل : شفيه ؟؟!!
سكر البآب وقال وهو ينآظرهآ : جآ " لـؤي " والحين هلآل يهاوش ملك
فتحت فمها بصدمه : كيييييييف ؟؟ وش جاابه طييب ؟!
قال بقهر : مدررري..
هي عصبت وهي تتوجه لـ غرفة ملك وتقول : واخوك الاهبببل شفيه عليهآ .. يعني هي وش ذنبها ؟!
قال بنرفزه كالعااده : هييي .. حدك عاد
لفت له بـ عيون ملاها الغضب عكس الخجل من شووي : اجل خله يعقل شوي .. و يقدر الجوهره الي بين يدينه لآ تضييع ..!
ورآحت تـدق البااب بقووة عليهم : ملــــــك افتحــــي البــــآآب
هلآآل الي حس انه فرغ شوي من شحنآت الغضـب .. فتح البـآآب بقوووة خلت ميــس تترووع وهي ترجع ورآآ بخُـووف ..
لفت تنآظر طـلآل الي كآن ورآهآ بالضبـط ,, صـآآر قرييب حيــل ..!!
هُـو على طُول تحرك بحرج .. وهي ردت لفت لـ هلآل بعصبية تخفي توترهآ : شفييييك ع البنت وش سووت هي ؟!
هلآل نـآظر طلآل بنقمه : انت قلت لهآ
رفع كتوفه بـ هدوء : هي جت وقلت لهآ .. وش تبيني اسوي يعني وانت صرت بنص عقل ؟!
قال من جـديد وبقهـر : كل تبن ..!!!
وتووجه طـآلع من الشقه .. عسوله كآنت قد طلعت من الغرفه بعـده .. ولمـآ شافته يبي يطع ركضت ورآه وهي تقوول ببكى : بـآآبـآآ لآ تلووووح بليييييييث ..!!
وقـف وتسمرت يدينه على الكآلون .. لف جآنب وجهه ونآظرهآ واقفه قريب منه ودموعها بعيونهآ .. ابتسـم بخفه وهو يلف لهآ بكآمل جسمه ..
فتح يدينه لهآ وبحناان غامر : تعآلي يآ روحي .. تعالي بابا .. لاتبكين
ركضت له وهو شآلها وقال وهو يبوسها : بآخذهآ معـي ..
وصل له صوت ملـك الي طلعت وهي تصررخ بخوف وشاف دموعها على خدهآ : وييييين رآيح ؟؟؟!!
رفـع حآجب وقاال بـ قهر : لاتخافين مو ماخذها منـك .. انا اخاف ربي
فتـحت فمهآ بترد بس مآ لقت ولآ كلمـة تسآعدهآ بالموقف هذآ ..
بـدآ قلبهاا يـدق طبُووول .. هلآآل حـــآآآقد عليهاااا من قلــب ..
طلآل قال بـ رفض وهو ينآظر اخوه : هلآآل .. جنييت ؟؟!!
طلع بـدون اهتمآم وهو يبوس رآس بنته يهديهآ ,, سكر البآب و ملك تهاااوت على الأرض جالسه ودموعها تحجرت من كلمتـه ..!
اخذ نفس قوووي وقال بهدوء لميس : حاولي تهديهآ شوي ..!
زمت شفايفها بغضب وهي تقول : اخووك حمـآر
هز رآسه بـ موافقه : انتبهي لهآ .. طيب ؟!
" زييين ما جآدلني عشاان اخوه .. يمكن كان ذبحته هو والحمآر الثاني "
طلـع طلآل من الشقـة تآرك ميس و ملـك .. وحـآلة ملـــك متــأأأأزمـه ..!!
:
:
:
حقِـدْ بلآآ سًبًــبْ ..؟!!
طلـع من جنآحه وهو يعدل شمآغه .. شاف امه بطريقه ,, تقدم لهآ وهو يبوس راسها : هلآ يمـه .. وشلونك ؟!
قالت له بـحُب رقيق : هلآ ياروح امـك .. زينة حبيبي وين رآيح ؟؟؟!!
قال بـ ثقل : اليوم رآكان عازمني على مطعـم .. خبرك الدكتوره وافقت عليه
تهللت تباشير الفرح بوجههآ : والله ؟؟ اييييه على البركـة .. الله يسعـده مسكييين هالـ ولـد .. ما ذاق الراحه من وهو صغير ..!
ضحـك بخفه وهو يتخيل رآكآن يسمعهآ تقول عنه " ولـد " .. اقل شي يسويه يـذبحه هو : ههههههه ..!
قالت امه وهي تشووف ضحـكته : ياجعلني افرح فيـك قل امييييين
بـدت ابتسـآمته تتلآآشى شوي ودقات قلبه يـزيد معدلهآ : امين .. بس مو الحين يمه
قالت بـموافقه : اكيد يمه اكيــد .. خل حالتها النفسيه تتحسن اول
اخذ نفس وهو يقول : على خير ان شاء الله
ابتسـمت له بحنان وهي تقول : والله يا رآئـد يا ولـدي ماتعرف شلون فرحني اختيااارك ؟!
استغرررب وهو يقول : من جدك يمه ؟؟ يعنــي انتي تبغيييين غيــــــــد من اوول ؟؟؟!!
: غيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
لفــــــــوآآ لـ ريم الي لونهآ انخطف من الي سمعته .. كل كلآمهم وهي متوقعـه انهم بيخطبون هبـه بنت خالتهآ .. و صديقتهآ ,,
تيجي الدلووووعه الحين عشان تستحوووذ على اهتمآم البيت كله .. وهي بينسوهآ اكيد اول مآ بيشوفون الدلووعه المااصخـه ..!
رآئد على طول رد بهدوء : ايه غيد بنت عمــــك
عشااان يـذكرهآ بس انهآ بنت عمـــــهم .. وشي طبيعي انه يخطبهآ ..!!
قالت برفض واستنكآآر غصب عنهآ : انــــــــت بتآآخذ الدلووعه السخيفه ؟؟؟ من جــــدك انت ؟؟؟!!
عقــد حوآجبه بـ عصبيه خفيفه : ريييييييم ؟؟؟!!
تنفسهاا اضطـرب وهي تتخيل وجود غيـد بينهم .. اكيد بيحطمهآ " هي " ويخليها هآآمش بحيآآتهم .. مستحيييييييييل تسمح لهآآ تـآخذ اخوهآ لو الدنيـآآ انقلبت فووق تحـت مستحيييييل ..!
بلع ريقه وهو يسمع امه تقول بتأنيب : ريم كم مره قلت لك لآ تتدخلين بموآضيع الاكبر منك
هزت راسها برفض وهي تنآظر قدآمها بتيــه : مالي دخل .. سوو الي تبونه ..!
رآئـد قال بقهر و زعل لأنهآ داايم تبين له انهآ تكره غيد ليه طيب : طبعآ بنسووي الي نبيه .. مين اخذ رايك اصلا ؟!
كآآآن قــــــآصد يعاقبها على كلآآمهآ .. ومـآدرى ان العقااب بيحوشه " هُـو " .. ولآ ما كآن تجـرأ ونطق كـذآ ..!
هي كآنت لآفه بتروح عنهم بتتصل بـ هبه .. بس لفت له بنص وجهها لمآ تكلم .. لمعـت عيونهآ بحقـد ومآ ردت ..!!
" ذي اولهآ يا غيـــــــــــــــد .. من قبل ما يخطبك بــدى يهااوشني ؟؟؟ طيــــــــــب غيــد .. بنشووف مين الي بيـفووز انآ ولآ انتي ؟؟!! "
:
:
:
خًـآيٍـفْ عَليهآ ..~
{... گتمت صوتي لين صمتي نطقني..!!
آشتقت لهـآ وآللي خلقني آشتقت {...!!
دخل عليها الغرفه وشـآفها تتكلم بالتلفوون .. قال وهو يأِشر لهآ تسكر عشاان يبي يكلمهآ ..
هي ابتسـمت بخبث وهي تقول للي تكلمهـآ : ايه رزوونه حبيبتي .. يعني خلآص وافقت ؟!
هو بـدى قلبه يـــدق لمآ عرف انها رزآن .. بدون وعي جلس على الكنبه عند غيد وهو يناظرها بأستجـدآء .. بس مايدري هو وش يبي اصلا ؟!
رزآن من الجهه الثانيه ردت بحمآآس : اييييييييه .. وربي مو مصــدقيين .. بس بصرآآحه معها حق رآكآن يجننن .,, لآ وابشركـ طلع يحبهاااا من وهو صغير
صرخـت غيـد بحمآآس طفوولي : والله ؟؟؟!!
ضحـكت وهي تقوول : والله العظيم .. من شوي سمـر اتصلت فيني وهي تقلي ...!!
اخذت نفس قووي : ياعمرري يا ريتووو تستآآهل والله ..
قالت بأبتسـآمه وعيونهآ تدمــع : ايه والله .. صحيح انه صعب عليَ اتخيل انها بتكون لأنسـآآن بيكون مسؤل عنها و يمـكن يقل اهتمآمها فينا .. بس هي مو امنـآآآ .. ولآآزم تعييييش حيااتها .. يكفي الي ضااع
هزت راسها توافقها الراي وهي تقول : ايه والله .. تعبت كثير الله يسعـدهآ
رزآن مسحت دمعه رقيقه وهي تقول : امييييين يااارب .. اميييين ,, والله كانت لنآ ام واب وهي مالازم تكون كذآ .. بالعكس لآزم تشوف نفسها
غيــد دمعت عيونهآ على حساسيـة صاحبتها الي تشابهها بكل شي : ان شااء الله تتوفق ويعطيها ربي على قد قلبها .. وعقبـآآلك انتي الثانيه
اول مآ قالت كذآ وليد انتبه بـ كل حوآسه لهآ .. و رزآن ابتسـمت وهي تقول ببرود : خلنآ نفرح فيك اول
جمدت ملآمح وجههآ وهي تقول : لأ .. انتي اول ,,
نآظرت وليـد وابتسـمت وهي تكمل : وعريسك موجوود ..!
رزآن قالت باستخفااف : ليه صايره miss match ?? اخر زمن ؟!
ضحكت من قلبها : اوووه يا قدمك .. وش ذكرك فيها
قالت بحماس : ياااني كنت احب المسلسله هذي
غيد ردت عليها بنفس حماسهاا : ايه والله كانت تجنن .. تعالي هنآ شفتي " lost "
رزآن ردت بـ قهر : لآآآء .. كاانت شادن بنت عمي عندنا وما خلتنا نشوف شي هي وهبالهآ
ضحكت وهي تقول : اجل شوفي شـصآآر ..!!
ووليــد فتح عيوونه بصـدمه .. بتقول لها الحلقــه .. اووووهـ الله يعينـــــه اجل
الموضوع المهم وغيرته اخته " الرقيـقه " لموضوع يمكن اهم بالنسبة لـ عقلها الفااضي ..!
بعـد ربع سـآآعه من الهـذره .. سكرت ولفت لأخوهآ بأبتسـآآمة كآرتونيه : ها لوودي حبيبي
رمى الجوال على الطآوله بعد ما كان يلعب فيه وهو ماله خلق : لآآه .. كآن سحبتي علي اكثر
ضحكت وهي تقوول بـدلع : لوودي عااد .. والله مااقدر اسكر منهآ.. لمآ اتكلم معها ما ودي اسكت
قال بطفش وهو بيموت عشان يسمع عنها اكثر .. بس فيه شي مغير موده شُوي : طيب الله يهنيك فيها
ابتسـمت بأستغرآب واستنكآآر : شفيييك لودي ؟؟ فيه شي ؟!
حاول يكتم ضيقته وقال : لآ .. عادي
اخذت نفس وهي تغمز له : مو عـــليَ ذآآ الــكلآآآم ..!!
ضحـك بخفه بس مو من قلبه .. هالشي خلآها تصر تعرف شـ فيه .. : وليد شـ صاير ؟؟ ليه مو على بعضك ؟؟!!
رفع عيونه لها وقال بهدووء بس قلبه يعوره : بس مو تزعلين ؟؟!
استغربت اكثر : لاا ..! بس قول شفيه
طالع بعيد وقال : العنــُوود ..!!
على طووول ردت بأستنكآآر وقهههر : انت للحييين تكلمهآآ ..؟؟!!!
قاطعها بسررعه : لآآ والله .. بـ ـ ـس ..!
ناظرته بأستفهام وهي محرووقه : بس ايش ؟؟ بقت تتصل فيك النشبه ؟!!
قال بقووة وعيونه تلمع : غيـــد .. يكفي عااد لآ تتكلمين كذآ عنها انتي ماتعرفين البــنت ..!!
ابتسـمت بأستهزآء : ومايشرفني ..!
فتح عيووونه بـ صدمه : انتي من متى تتكلمي كذآ ؟؟
" من يووم الي اكتشفـت اني غلــطه ..! "
لفت وجهها بعيـد ولآ ردت .. هو انقهر وقال : متغيييره كثير غيد .. مو انتي نفســك .. وقبل امس لمآ شفتي ابوي اكبر دليل
" تكفى لآ تذكرني .. حدي نــدمآآآآنه " .. بصوت بآكي قالت : خلآص وليـ..
قآطعها وهو يقوم : لآ خلآص ولا شي .. انتي فيـك شي وانآ ما اعرفه .. ولآزم اعرفــه
دق قلبهآ بخووف ونقزت ورآه : لآ لآ .. والللللله مافيني شي .. بس كذا انقهرت من العنود وبس .. والله ..!!
اخذ نفس وطالعها بـ هدوء .. وهي ابتسـمت بتوتر " ولييييد مو لآآآزم يعرف عشاان لآ ينهار مثلي .. خليه كذآ احسن لنآ كلنـآ .. والاهم احسن لأبُووي " ...!!
رد جلس وهو يتنهد : غيـد من يوم الي تركت العنود وهي مآردت تتصل فيني
جلست جنبه وهي مستغربه تفكيره : من جدك انت ؟؟ تبيها تهين كرآمتها يعني ؟؟؟!!
قال يقاطعها : ما قلت كـذآ .. بس مو تبعـد بكل بسااطه
فتحت عيونهآ بـ صدمه : ولــيييد والله مو فاهمتك .. يعني انت قلت لهآ خلآص ابـخطب .. وش تبيها تسوي مثلاا ؟؟ ترد تتوسل لك وتذل نفسها ولآ كييييف ؟؟!!
هــز رآآسه بقهر ونزله على ايـدينه الي سـآندهم على ركبه : لآآ طبعآآ .. ما عاش من يـذلهآ وآنـ....!!
قــطع كلمته لمآ حس بالي قاله .. كآآآن على طول لمآ " عنووده " تقله بدلع انت بس تبي تذلني .. كآن رده عليهآ .. " مآعآآش من يـذلك وانآ موجود ..! "
لأنه كــآآن عارف انهآ محتآآآآجه هـ الكلآآآم .. بس مآ طلع قـدهآ .. ابـد مو قـدهآ
هو اول وآحـد ذلهآآآآ ...!!
ايه ذلهـآ وهو عاارف انهآ ما تتحمـل الي صاار .. وفوق كل ذآ ..
هُـوو مشتـآآآق يســمع صووتهـآ وسوآليفهـآ ...!
مآكآن في غيرهآ يوآسيـه ويسعـده و يبعد عنه الكـدر والضيق ..
وأول مآ حس الحيآة ابتسـمت له ولقـى الي يبيه .. قرر يتركهـآ ؟!
ايييش الانانيـــة هذي الي عنــده ؟؟!!
غيــد حسسست فيـه بس ما فهمت له .. ماعرفت اخوهآ وش يبي بالضبـط .. هو يحب رزآن صـح ؟؟!!
طيب لو يحبهآ مايفكر بغيـرهآ ابـــــــد ..!!
هالشي معنآآه ان حبـه لـ رزآآن موب كآفي عشان يخلي العنوود ..
اخذت نفس وهي تقول بجديه : الحين انت شتبي فيها ؟؟ مو تبي تخطب رزآن ؟!
رفع رآسه مثل الي انقرص لمآ سمع اسمهآ .. اسمهـآ رده للوآقع ,, صـــــــح
وش يبي بآلعنـُوود و هو بيخطب الي يحبهآ ..؟!!!
هو مآ يبي منهآ شي ,, بس يبي يتطمن عليهآ لأنهآ بروحهـآآ .. ودآآيم تعااني بروحهـآ .. ماغير بنت خالتها هي الي توقف معهآ .. والاكيــد انها الحين معهآ بالأزمه ذي ..
بس بــرضُـو خايف عليهآ ويتمنـى يسمع صوتهآ ويتطمن .. لو بيقول الكلآم ذآ لـ غيــد .. بتنحررره .. لأنه عارفهآ كيف تحب رزآن و تخاف على مصلحتهآ ..
وبعـد متأكد من كره غيد " اللا منطقي " لـ عنود ..!!
عشـآن كـذآ بينطم احسن له..!
قام ببـرود وقال بضيق : خلآص انسي الموضوع
وقفت من جديد وهي تقول : لآ ولـ.....
قآطعها بـ جديه : اعتبريني ما قلت شي .. وانتي ما سمعتي شي .. معـك حق ,, انـآ احب رزآن و ابيها على سنة الله ورسوله .. ولآزم انسى كل شي
ايــوآ قال الكلآم الي يحتآآج يقتنع فيه شخصيآآآ ..
قآله عشآآن يـحآول ينفـذه ..
و عشـآآن اختــه بعـد تبعـد الظنُون عنْ بآلهـآ .. !!
بس لو نجي للي فـ قلبه ؟؟!
فـ محد يـدري غير الله .. وش جآلس يدوور ؟؟!!
:
يحس بـ روحه تبي تطلع وهو يشوف ابتسـآمة عمه .. من يومين ومافارقته هالابتسـآمه .. من يومين لمآ وصل له خبر موافقة " ريتو " على الزوآج ..
نآظر اخته الي قالت لعـمه ببرود : ومتى تبي الملكه ؟!
رآكآن حز بخـآآطره كل الي يصير .. صحيح هو يبين انه مو مهتم ولآ شي .. بس قلبه من داخل يتقطع وهو يشوف اقرب اثنين له يعاملونه كذآ : بأقرب وقت .. قبل رمضان ان شاء الله عشان الزوآج بعده ..!
فتحت عيونها بصـدمه و خالد حس بموويه باارده كبت على راسه ..!
ابوهم رد عليه على طول : مو بدري ياخوك ؟!
لف لـأخوه وقال بهدوء : لآ يابو خالـد .. خير البر عاجله .. وبعدين اول ما تبدي الدوآمآت اكيد انها ما رح ترضى عشان خواتها .. فلازم يصير في الاجازه ..!
ابو خالد هز راسه موافقه وهو يقول : على خير ان شاء الله .. بقول لها والله كريم
هز راسـه هو الثاني : الله كريم
رفع عيونه لـ خآلد الي تركهم وقام .. حسسس فيه ,, بس ماله حل ثاني
ريتآج حيـآآته هو ومكتوبة له " هُـــــو " .. وخآلد هو الي جازف وخاطر لمآ فكر فيهآ ..
مآ درى ان رآكآن اختآرها من يوم كآنت باللفـــه ؟؟!!
والله يـوفقه معها وان شاء الله فعـلآآ تكون ملـكه ومحد له حق عليهـــآآآ ..!!
" يـــــــــآآرب "
لهج بالدعـآآء وهو يحس بحآجته لهآ تزدآد .. حآجته لوجود " عائله مستقره " .. له برووحه ..!!
يعني ذا اكبر مثال ..
لمآ صار الي صار سمر وقفت مع اخوها ضــده ..
هو يبي من يوقف معااه .. ودآم " منــى " ,, مو جنبه وما تقدر تعوضه عن " حنان الام " بكل وقت ,,
فهـو يحتآآآج ريتـآج عشاان تكمل له حيآآآته .. وربي يعوضه فيها ان شاء الله
رغم الي صار زمآن .. بتـم هي حيآته وروحه وقلبـه ..
وبيـتم حبهآ عايش فيه ..
هو الي قاهره الحين سمر .. رغم انه قال لها كل شي عنه وعن ريتآج .. وانها كانت حلم الطفوله ,, ما غيرت نظرتها ولآ سامحته على الي سوآه .. بالعكــس تقله انت تستااهل ليه تركتها اول ..!!
طبعــــآآ بتـدآفع على اخوهآ .. هالشي بديهي وطبيعي ,
بس مو كذـآ مو تظلمه " هُـو "
قآم من مكآنه لمـآ حس بالبروده تسري فيه وهو يقول : طيب انا استـأذن
سـلم وطلع بيروح وين ما واعد " سامر و رآئد " يجون ,, عشانه عازمهم عشان خطووبته ,, على الاقل يلاقي من يشااركه بفرحه وهو متأكد من ان ربعـه هم اقرب له من " دَمَــهَ " ..!!
:
:
:
دخل الصـآله وهو مبسووط من دآخله .. المهـم انه خرب عليهـم الجُو شُـوي ..
هه .. فرحـآنه فيه الغبيـة ملـك .. والله انهآ غبيـة ..!!!
بعـد كل الي سوآه وزوآجه عليهآ .. اول مآ رد استقبلته
معقُـوول العشق يخلي الانسآن يفقد عقله ؟!
ايه طبعـآ ليه لأ .. ؟!
واكبر دليل " هُـو " ..
ولآ من كآن يتصُـور انه يخلي كرآمته تضيـع بس عشـآنهآ
عشـآن يحصل على الشـي الي يتمنآه من سنين ..!
بس خـــلآآص ضًآآعْ كل شٍـي بـردة زوجهآ ..
انتبه لـ صوت امه الي قالت بأستغرآب وهي تشوفه يتجه نآحية المطبخ بـدون سـلآآم : يمـه لـؤي ؟!
لف لهآ بهـدوء وعقد حوآجبه لمآ شـآف حرمه و بنتهآ قـآعدين مع امه بآلصـآله : هلآ يمـه ..!
نزل رآسه وقال بـ ثقل : الـسلآآآم عليــكم ؟!
ردت عليه الـ مرة .. بس بنتها همسـت بالسـلآم .. رفع عيونه ينآظرهآ بأستخفآف .. ورد نآظر امه الي قالت : هذي أم شهـد صَـآحبتي ..!
على طًـووول لف ينآظر البـــنت الي جآلسه بـ خجل و نعومة زآيـده وعيونهآ على ايدينها الي فـ حضنها
" هه .. اجل انتي شـهد ؟؟! .. يا ســــــلآآم ,, وش يفكك من امـك يا لـؤي ,, دآمهآ جابتها البيت يعني الله يكُـون بالعُوون "
:
:
:
رفـع جوآله الي رد اكثر من مره بألحـآآآح .. : اوووووف . الله ياخذ شيطاانك شتبي انــــــت ؟!!!
رد عليه الطرف الثااني : وجــــــع ياااخذك يا حمـآآر .. يعني تبينـآ نطرك عشاان تجي .. ؟ بقـلك عآآزمـك عشاااني ابي حد يشااكرني فرحتي .. بس وربي منت بـ كفوو ..!
ضحـك بخفه وهو يقوول : ركييين وربي مآلي خلقـك ..!
رآكـآن رد بـ هدوء وهو يسُوق : شووف عـآد .. انآ بمرك الحين ,, وغصـب عنك مو طيب بتجي ورجلـك على رآسك ..!
ضحـك بدون نفس .. و رآكآن رد قال : ياأخــي عااارفين انـك مشتااق لـ " توأم روحـك " بس بعـد لآزم تتحمل غثآنآ وش تسوي ياخُووك
قال " توأم روحـك " بنرفـزة خلت سـآمر يضـحك بصدق ..
قصده طلآآل طبعـآ ..!!
رآكآن رد قال بعـد صمت قصير : ياللآ عـآد بـلآآ سوآلف حريم .. مالي نفس ومالي خلق ,, انآ على بعد شارعين من بيتكم
وسكر بوجهه ..
سآمر ابتسـم بطفش وهو يقوم من مكآنه .. شآف امه الي دخلت الصآله : شو حبيبي .. كيف صرت هلأ ؟!
وقربت منه وهي تمسك جبينه عشان تشوف حرآرته .. هو سحب يدهآ بخفه وباس بآطن كفها : يمه والي يعـآفيك قلت لك صرت بخير .. والله العظيييم تحسنت
قالت بـزعل وهي تمسح على شعره برغم فرق الطول بينهم : يا حبيب أمك والله ئلبي عم يوجعني عليـك من كتر ما انت مرضآن .. وانت بس تدآري الالم وما بدك تئلي شوفيك .. شو ئلب حآلك هيك .!؟
قآل بهـدوء وهو يرد يبوس يدها : عيوني والله مافيني غير العافيه .. لآ عاد توسوسيـن .. يمممه ترآكِ جننتيني
ضحـكت بخفه و هي تشوفه يتوجه نآحية جنآحه : وين بتروح ؟!
قال وهو معطيهآ ظهره : رآكآن عازمنآ على العشـآ .. اهل البنت عطوه خبر الموافقه
قالت بسرعه و فرح : اييي الحمـد لله يارب .. عئباال يوم الي افرح فيـك
تسمرت رجوله بمكآنهم ومعـد قدر يتحرك ولآ يقول شي .. حس بـنفسه ضآيع تآآيه ..!
امه الي تذب له نغـزآت كل شوي من يوم الي سافرت بنت اختها قالت : ئول اميين ؟ شوو بك ؟!
هز رآسه بخفه ولف ينآظرهآ بنظره تايهه .. هي قربت منه على طُول وقالت بـ حناان : حبيبي انتـآ .. ئلي شوو فيك ؟؟ و الله شكلك مرضآن لـحد هلأ .. لآتروح لعـند صحابك ارتآحلك شوي
ابتسـم بغصب وقال بـهدوء : يمه رآكآن بيذبحني لو ما اروح .. وبعدين هو الحين جاني في الطريق .. مايصير ما اطلع له واحقره .. برغم اني اتمنى الطـعه ساعتين الحيوان
ضحـكت امه بخفه وهزت رآسها بهـدوء : طيب حبيبي على رآحتك .. بس لو حسيت انك تعباان ارجع البيت ع طوول ؟؟ طيب يا ئلبي ؟
ضحـك و رآح لجنآحه : طيب يمه .. بس لآ تخافين .. رآئـد معنآ .. لو صار فيني شي .. هو بيعآلجني
هي حطت يدهآ على صدرهآ وهي تقول بـ خوف و تنآظر قفااه : بسم الله عليك يا ئلبي .. ان شاء الله عـدوينـك
:
:
:
يحس بـ روحه تبي تطلع وهو يشوف ابتسـآمة عمه .. من يومين ومافارقته هالابتسـآمه .. من يومين لمآ وصل له خبر موافقة " ريتو " على الزوآج ..
نآظر اخته الي قالت لعـمه ببرود : ومتى تبي الملكه ؟!
رآكآن حز بخـآآطره كل الي يصير .. صحيح هو يبين انه مو مهتم ولآ شي .. بس قلبه من داخل يتقطع وهو يشوف اقرب اثنين له يعاملونه كذآ : بأقرب وقت .. قبل رمضان ان شاء الله عشان الزوآج بعده ..!
فتحت عيونها بصـدمه و خالد حس بموويه باارده كبت على راسه ..!
ابوهم رد عليه على طول : مو بدري ياخوك ؟!
لف لـأخوه وقال بهدوء : لآ يابو خالـد .. خير البر عاجله .. وبعدين اول ما تبدي الدوآمآت اكيد انها ما رح ترضى عشان خواتها .. فلازم يصير في الاجازه ..!
ابو خالد هز راسه موافقه وهو يقول : على خير ان شاء الله .. بقول لها والله كريم
هز راسـه هو الثاني : الله كريم
رفع عيونه لـ خآلد الي تركهم وقام .. حسسس فيه ,, بس ماله حل ثاني
ريتآج حيـآآته هو ومكتوبة له " هُـــــو " .. وخآلد هو الي جازف وخاطر لمآ فكر فيهآ ..
مآ درى ان رآكآن اختآرها من يوم كآنت باللفـــه ؟؟!!
والله يـوفقه معها وان شاء الله فعـلآآ تكون ملـكه ومحد له حق عليهـــآآآ ..!!
" يـــــــــآآرب "
لهج بالدعـآآء وهو يحس بحآجته لهآ تزدآد .. حآجته لوجود " عائله مستقره " .. له برووحه ..!!
يعني ذا اكبر مثال ..
لمآ صار الي صار سمر وقفت مع اخوها ضــده ..
هو يبي من يوقف معااه .. ودآم " منــى " ,, مو جنبه وما تقدر تعوضه عن " حنان الام " بكل وقت ,,
فهـو يحتآآآج ريتـآج عشاان تكمل له حيآآآته .. وربي يعوضه فيها ان شاء الله
رغم الي صار زمآن .. بتـم هي حيآته وروحه وقلبـه ..
وبيـتم حبهآ عايش فيه ..
هو الي قاهره الحين سمر .. رغم انه قال لها كل شي عنه وعن ريتآج .. وانها كانت حلم الطفوله ,, ما غيرت نظرتها ولآ سامحته على الي سوآه .. بالعكــس تقله انت تستااهل ليه تركتها اول ..!!
طبعــــآآ بتـدآفع على اخوهآ .. هالشي بديهي وطبيعي ,
بس مو كذـآ مو تظلمه " هُـو "
قآم من مكآنه لمـآ حس بالبروده تسري فيه وهو يقول : طيب انا استـأذن
سـلم وطلع بيروح وين ما واعد " سامر و رآئد " يجون ,, عشانه عازمهم عشان خطووبته ,, على الاقل يلاقي من يشااركه بفرحه وهو متأكد من ان ربعـه هم اقرب له من " دَمَــهَ " ..!!
:
:
:
دخل الصـآله وهو مبسووط من دآخله .. المهـم انه خرب عليهـم الجُو شُـوي ..
هه .. فرحـآنه فيه الغبيـة ملـك .. والله انهآ غبيـة ..!!!
بعـد كل الي سوآه وزوآجه عليهآ .. اول مآ رد استقبلته
معقُـوول العشق يخلي الانسآن يفقد عقله ؟!
ايه طبعـآ ليه لأ .. ؟!
واكبر دليل " هُـو " ..
ولآ من كآن يتصُـور انه يخلي كرآمته تضيـع بس عشـآنهآ
عشـآن يحصل على الشـي الي يتمنآه من سنين ..!
بس خـــلآآص ضًآآعْ كل شٍـي بـردة زوجهآ ..
انتبه لـ صوت امه الي قالت بأستغرآب وهي تشوفه يتجه نآحية المطبخ بـدون سـلآآم : يمـه لـؤي ؟!
لف لهآ بهـدوء وعقد حوآجبه لمآ شـآف حرمه و بنتهآ قـآعدين مع امه بآلصـآله : هلآ يمـه ..!
نزل رآسه وقال بـ ثقل : الـسلآآآم عليــكم ؟!
ردت عليه الـ مرة .. بس بنتها همسـت بالسـلآم .. رفع عيونه ينآظرهآ بأستخفآف .. ورد نآظر امه الي قالت : هذي أم شهـد صَـآحبتي ..!
على طًـووول لف ينآظر البـــنت الي جآلسه بـ خجل و نعومة زآيـده وعيونهآ على ايدينها الي فـ حضنها
" هه .. اجل انتي شـهد ؟؟! .. يا ســــــلآآم ,, وش يفكك من امـك يا لـؤي ,, دآمهآ جابتها البيت يعني الله يكُـون بالعُوون "
:
:
:
رفـع جوآله الي رد اكثر من مره بألحـآآآح .. : اوووووف . الله ياخذ شيطاانك شتبي انــــــت ؟!!!
رد عليه الطرف الثااني : وجــــــع ياااخذك يا حمـآآر .. يعني تبينـآ نطرك عشاان تجي .. ؟ بقـلك عآآزمـك عشاااني ابي حد يشااكرني فرحتي .. بس وربي منت بـ كفوو ..!
ضحـك بخفه وهو يقوول : ركييين وربي مآلي خلقـك ..!
رآكـآن رد بـ هدوء وهو يسُوق : شووف عـآد .. انآ بمرك الحين ,, وغصـب عنك مو طيب بتجي ورجلـك على رآسك ..!
ضحـك بدون نفس .. و رآكآن رد قال : ياأخــي عااارفين انـك مشتااق لـ " توأم روحـك " بس بعـد لآزم تتحمل غثآنآ وش تسوي ياخُووك
قال " توأم روحـك " بنرفـزة خلت سـآمر يضـحك بصدق ..
قصده طلآآل طبعـآ ..!!
رآكآن رد قال بعـد صمت قصير : ياللآ عـآد بـلآآ سوآلف حريم .. مالي نفس ومالي خلق ,, انآ على بعد شارعين من بيتكم
وسكر بوجهه ..
سآمر ابتسـم بطفش وهو يقوم من مكآنه .. شآف امه الي دخلت الصآله : شو حبيبي .. كيف صرت هلأ ؟!
وقربت منه وهي تمسك جبينه عشان تشوف حرآرته .. هو سحب يدهآ بخفه وباس بآطن كفها : يمه والي يعـآفيك قلت لك صرت بخير .. والله العظيييم تحسنت
قالت بـزعل وهي تمسح على شعره برغم فرق الطول بينهم : يا حبيب أمك والله ئلبي عم يوجعني عليـك من كتر ما انت مرضآن .. وانت بس تدآري الالم وما بدك تئلي شوفيك .. شو ئلب حآلك هيك .!؟
قآل بهـدوء وهو يرد يبوس يدها : عيوني والله مافيني غير العافيه .. لآ عاد توسوسيـن .. يمممه ترآكِ جننتيني
ضحـكت بخفه و هي تشوفه يتوجه نآحية جنآحه : وين بتروح ؟!
قال وهو معطيهآ ظهره : رآكآن عازمنآ على العشـآ .. اهل البنت عطوه خبر الموافقه
قالت بسرعه و فرح : اييي الحمـد لله يارب .. عئباال يوم الي افرح فيـك
تسمرت رجوله بمكآنهم ومعـد قدر يتحرك ولآ يقول شي .. حس بـنفسه ضآيع تآآيه ..!
امه الي تذب له نغـزآت كل شوي من يوم الي سافرت بنت اختها قالت : ئول اميين ؟ شوو بك ؟!
هز رآسه بخفه ولف ينآظرهآ بنظره تايهه .. هي قربت منه على طُول وقالت بـ حناان : حبيبي انتـآ .. ئلي شوو فيك ؟؟ و الله شكلك مرضآن لـحد هلأ .. لآتروح لعـند صحابك ارتآحلك شوي
ابتسـم بغصب وقال بـهدوء : يمه رآكآن بيذبحني لو ما اروح .. وبعدين هو الحين جاني في الطريق .. مايصير ما اطلع له واحقره .. برغم اني اتمنى الطـعه ساعتين الحيوان
ضحـكت امه بخفه وهزت رآسها بهـدوء : طيب حبيبي على رآحتك .. بس لو حسيت انك تعباان ارجع البيت ع طوول ؟؟ طيب يا ئلبي ؟
ضحـك و رآح لجنآحه : طيب يمه .. بس لآ تخافين .. رآئـد معنآ .. لو صار فيني شي .. هو بيعآلجني
هي حطت يدهآ على صدرهآ وهي تقول بـ خوف و تنآظر قفااه : بسم الله عليك يا ئلبي .. ان شاء الله عـدوينـك
:
مٍن آإْلسْمٍـآإ جآنيْ وخطفنيْ وطآر ..!
فيِنيْ لـ السمآأ
من علمـِه يخليْ الازهـِـآأر ( تعـِشقْ ) موَسمـِه
طحت بـهوَآه يـآهليْ سموَ عليّ ~
من شـِفتهَ وآنآأ حـآإلتيْ حـآأله وَ آبيه . .
بينمآ ميس ..
فتحت باب شقة ملك بتطلع وانصـدمـــــت لمآآ شـآفت طلآآآل قدآمهآ جالس بالفسحه المربعـه .. على كُرسي صغير ويلعب بجوآله ..!!
على صوت الباب رفع رآسه وابتسم بأحرآج وهو يعـدل جلسته لآنه كآن مآخذ رآآحتـــه ومآد رجووله و لآفهم على بعض : أأأ .. هلآ
ابتسـمت و هي تقول بصوت نآعم : وش جالس تسووي ؟!
حرك الجوآل بـ يده بخفه : اضيع وقت ..!
رفعت حآجب بأستغراب وهي تسكر باب شقة ملك و تتقـدم لـ عند شقتها وعيونها عليه : طيب ليه مارحت لأي مكآن .. ولا تميت داخل ؟!
قآل بـدون اهتمآم : السيـآره عند هلآل .. و انتو بروحكم ما يصير اتم عندكم .. و بـ صرآآحة
ابتسـم بـ أحرآج وهو يعفس ملآمحه بـ طريقه جننننتهآ ويكمل : مآ ادل مكآن هنآ .. !!
ابتسـمت بخجل من افكآرهآ ونزلت عيونها للارض .. رفعتها بعـد ثواني وهي تآخذ نفس قووي : طيب .. اممم يمكن هلآل يتأخر ..؟
هز رآسه بهـدوء وهو يحس بـ قلبه رح يطير من اهتمآمهآ فيه : عادي مافي مشكله ..!
قالت بـ همس ناعم وهي تضغـط على " شي نآعم " فـ يدهآ : امممم .. بروح انا وملك مطعم عشان نتغـدآ .. تجي معآنآ ؟!
وقـف وحط الجوآل فـ جيبه : لآآ " ميس " .. ماله داعي خذوآ راحتكم ..
ابتسـم بخفه وهو يكمل بـ مزح : عشان تحشون فـ هلآل وفيني ..!
ضـحكت وهي تقول : لآ والله مارح نحش فيك .. انت وش سويت لنـآ .. بس اخوووك يمممه منه
ضحـك وهو يأشر لها تدخل شقتها : كم مره اقلـك لآ تتكلمين عنه قدآآمي .. وبعدين كملي طريقك ما اعطلك
رفعـت حوآحبها بابتسـآمه : أأاهآ .. طرده يعني ؟؟!
ضحـك بعفويه : لآ وربي موب قصـدي .. بس جد ما ابي اعطلك
ابتسـمت هي الثانيه : لآ عادي .. اصلا انآ الي نشبت لـك ..!
ضحـك ولآ ردْ وهي رفـعت حآجب من جديد : قووول شششي .. مايصير تتم سـآكت بتحسسني نشبة جد ..!
ضحـك وقال بـأبتسآمه حلووهـ : الحين انآ وش قلت ؟؟؟ من وين تجيبين الكلآم انتي ؟!
رفعـت كتوفهآ بـلآ مبآلآة وهي تقُول : من رآسي .. المهم ,, انتظرني شويـآت ورآجعه
وكملت بحمآآس : بوريـك مفآجأه
عقـد حوآجبه بخفه و نآظر شاشة جوآله و ميس عطته ظهرهآ تفتح باب شقتها بس وقـفت لمآ سمعت صوته الوآطي : بـرد السعُوديه ..!!
تسمرت يدينهآ على الكآلون وعيونها على البآب .. حسسست بـدقآآت قلبهـآ تزيـــد ,, و ما قدرت تلف وتنآظره عشـآن لآ يقـرآ شي بـ عيونهآ هي مآ تبيـــــــه يعرفـه ..!!
اخذت نفس قووي وهي تحآول تهدي من توترهآ .. و الصمت وحـده سيـد المُوقف
هُـو كآن مآيل برآسـه بتسـآؤل وهو يحـآول يستنتـجْ منهآ اي ردة فعـــــل ْ ..
اي شـــيٍ يعطيــه امــَل ..!!
آآمل بـآيش بالضبــط ؟؟!!!
مو عآآرفْ .. بس يبي شــي يبرد قلبه و يوضح له انه مو الـوَحيــدْ الي ضـآيعْ بمشـآآعره ..!
قآل بـ صوت هآمس و متسـآئل : مَـيسْ ؟!
تمُوووتْ بطريقتهَ بـ لفــظ أسمهًــآآ .. حست بدموعهآ بـدتْ تتجمع بـ عيونهآ وهي ما تقدر تلف ولآ ترد عليه .. وش تقول له ؟!
بيــروح وتخلص ايآمهآ الحلـووه من جديد ؟!!
طيــــــــــــب ليــــه جآآ دآمه نـآوي يــرجع ؟؟!
ليييييه علقهآآ فيــــــه ؟!؟
هـــي عارفه انه ما سُـوى شي .. هٍـي الي تعلقت فيه بأرآدتهآ .. بس برضُــووو لآزم يبعـد عنهآ ..
كآن لآآآزم يبتعــــــد لمآ حس انه بــــدى يسيـطر على " كلهآ "
فتحت البآب ودخلت الشقه وسكرت البآآبْ بعـدهآ من دُون رد يشفي غليلـــــه ..!!
تسنـدت على البآب و رفعت رآسهآآ فووق تمنع دموعها تنزل ..
" لآآآء انآ اقوووى من كـذآ .. والله اقووى من كذّآآ .. ومو هالشي بيبكيني .. خــــــــلآآص .. هُو بيروح الله معآآه .. انآ كنت عارفه انه بيــرد لديرته .. انـآ وش اسُـووي فيه ؟؟!
وين ابي اووصل بـ مشـآآعري الغبيه ؟؟؟!!
طلُـول مثل مآ بـدى " حلـم " .. بينتهي " حلـــــمْ " .. وخلآص "
رفـعت الحجآب الي بيـدهآ والي خذته من دولآب ملـك .. وضمته لـ صدرهآ وهي تتنفـس بضيق ..!!
مآ رح تخلي حـد يحس بشـي ..
كفـآيه الـ غبآء الي سوته من شُـوي .. مآ كآن لآزم تدخل بـدون لآ ترد عليه .. لأنه بيـحس بـ شي غريب بسبب هالسـوآة الغبيه ..!!
؛
وَيْنَ أسآفْرَ عَنْ عَيْوَنْكَ
.. { وَيْنَ أرَوْح !
هُو ردْ جلس بـ مكآآنه على الكرسي الصغير الي مدري من وين جآ ..!
بلـع ريقه وهو يحآول يفهم السبب ورآ ردة فعلهآ الصـآمته ؟!
معقوول ما تبيه يـروح ؟!!
هُـو بعـد ما يبي يـرد .. لأنه اكيد بيـآخذ اخوه وعآئلته معآه .. وهي بتم هنآ ؟؟!!
طيـــب منهو يـبقى لهآ ؟!
هي كآنت عايشه مع ملـك وجنبهآ .. لو الكل رد السعوديه هي بـ تبقى هنآ ليييييه ؟!!!
ليييه ما ترد هي الثانيه عند بيت خالتهـآ ؟؟!!
هو عارف انهآ ما تحبهم من انزعآجها من سيرتهم .. بس ذي مو طرييييقه ..
هي مآ يجووز تبقى هنآ .. مايصــــــــير ..!
طيييب وش العمـــل يعني ؟؟!!
ايييش ممكن يسُــوووي ؟! ويخليها ترد معااهم ؟!
مآ رح يرتآح قلبه و هم رآدين بدونهآ ..
نآظر سـآعة جوآله وهو ضآغط على فكه .. من ربع سـآعة دخلت شقتها وقالت له ينتظرهآ تبي توريه شــٍي .. بس مآجت للحين ..؟!
رفـع رآسه بسرعه اول مآ حس بالباب فتح ..
رمش بـ صدمه و استغرآب وهو يشُـوف الهيـئة الجديده لهـآ ..!!
مييييييس تحجــــــــبت ؟؟!!
كآنت لآبسه بلووزهـ " زيتوني " طويلـه مع بنطلون جينز .. والاهم الحجآب الزيتوني الي " سرقته " من دولآب ملـك ..!!!!
مآ كانت تبيه يحس انها متأثره ولآ شي .. هي دآييييم تخبي وتداري مشاعرها .. ولآزم تستمـر بهالشي حتى لو كآن طلآل الطرف المقآبل ..
طلآل الي خـرق كل قاعـده لهـآ ..
رفعت عيونها له بعـد فتره و قالت بأبتسـآمة تايهه وصوتْ تعباان يصآحبه حماس طفيف : مارح تقلي مبروك ؟!
هُـو كآن الصمـت وحـده يعبر عن ذهُوله و صـدمته بالي يشُوووفه ..
ميــــس متغييره عن اول مآ عرفهآآ .. متغيــره كثير ,, صايره احسسسن ..
أحسسن بـ كثير ..!!
كل الي يشُـوفه يـدل على انهآ تهتم لـ كلآمه و نصـآيحه ..
مآ فكـر بشي غير بـ عيونهآ الي تنآظره وفرحتهم الي كآنت تشع من يومين طفـت من دقآآيق ..
معقُـوول خبر سفره اثر فيها للـدرجه ذي ؟!
لمآ سـألته بحمآآس مصطنع .. كآن متـآكد انها تبي تخفي مشـآعرهآ وضيقتها الحقيقيه ..
طيـب يمكن تكون تضايقت عشان ملـك الي رح تساافر ..!؟
بس هو مآ قال لها بنسـآفر ؟؟
هو قال بــــرد السعوديه ..!
يعني بروحه ...!!
يعني لو تضايقت ولآ شي فـ عشـآآنه هو مو عشـآن شي ثـآآني ..!!
نسسسسى كل شــٍي وهو ينآظرهآ وعيونه على عيونهآ الي تنآظر الارض ..
نســى نفسـه .. ونسـى اسمه ,, حتـــــــى مرضــه الي كآآن يمنعـه دآيم انه يقووم بـ خطوآت كثيره نسـآآآه هو الثــآآني ..
مآ يشووف غيرهـآ " هٍــــــي " ..
لآآآحـظ لمعـه قوويه بين رموشهآ من كثر تركيـزه بـ خضآآر عيونهآ ..
هٍـي ارتبـكت من سكُووته .. و قالت بتوتر وهي تتجه نآحية شقة ملـك تخفي عبرتهآ : مـ ـ ـو لآزم تـ ـبـ ـآركـ ـ ـلي ..!
صارت معطيته ظهرهآ وهي تمشي ببـطئ بس جمـــــــــــدت و كل شي فيهآ وقـف
أوو بالعـكس كل شـٍي فيهـآ ارتعـَش لمآ لفـظ " طلُوول " .. حروفـه بـدون تفكيــٍر ولآ وعٍـي ..
ويمـكن بـدونْ أدرآآآآكـ بعـد ..!
مـآ يدري كيف وشلُـون .. بس كّذآ طلعـت منه بـدون اي شعُور .. بس قال الي بـ خآطره من غير لآ يعيـد النظر فيه ..
حبْ يوقفهآ عن المشي لأنه سـآعتهآ بيخسـرهآ .. ويمكن هي بعـد بتخسر نفسهـآ لو تمت هنآ بروحهآ ..
بتتـحطم نفسيتهآ لو تمت بروحهــــــآآ
دقات قلبـه وصـلت لأعـــلى معـدل ممكن توصل له بـ حيآآته كلهآ و هو يقول ويده على صـدره وانفاسه تتسـآبق : ميـــــــــــٍس تتــزَوجيٍــــــــنيٍ ؟؟؟!!!!!
:
:
:
نهَـآآيهـ الجُـزءْ الثآآنٍـٍي و آلعُشْـرُونْ ..|~..!
قرـآآآآءهـ ممتعــهـ
دَمعَهـْ يتيمَهـْ ..}
|