كاتب الموضوع :
زهرة المســاء
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
حوار المكالمة اتصل طلال بيوسف وهذا هو كان
يوسف : وعليكم السلام .. منو معاي
طلال : راح تستغرب يمكن لو عرفتني
يوسف : منو انت خالد ؟
طلال : مابعدت انا طلال
يوسف تفاجئ: طلال!!
طلال : لا تتفاجئ ولانسيت ان بينا صلة قرابه
يوسف : لا اكيد حياك شلونك ؟
طلال : انا بخير
يوسف : خير؟؟
طلال : يوسف انت اكيد عارف انا عشان شنو متصل
يوسف : غنااا فيها شي ؟؟ قولي غنا صار لها شي
طلال : لا لا بعيد الشر عنها .. بس بغيت اقولك انت كيف قدرت تخليها تسافر .. اذا انت ماتعزها ولا تحبها اتركها خير شر ..
يوسف عصب وشدد قبضته : وانت تبي تستغل الوضع
طلال : اكيد لا مو من اخلاقي يايوسف بس اخاف انك تترك الي الفرصة وانا مافوتها
يوسف : شنو تقصد ؟؟
طلال : يوسف غنا تتعذب بسبب غيابك .. انت كيف تركتها تسافر وماجيت
يوسف ( تتعذب ؟؟ ) : طلال انا راح اكون صريح معاك وأحنا الرجال نفهم بعض
طلال : اسمعك
يوسف : غنا شاكه بمشاعرها ناحيتي
طلال ضحك بسخريه : هه وانت صدقتها هي مو قادره تنام ولا تاكل ولا حتى تشرب .. ولو تشوف عيونها كيف تلمع وهي تتكلم عنك لدرجة من نجيب طاريك على طول تنزل دمعتها .
يوسف ماقدر يتحمل كلام طلال ونزلت دمعه من عينه غصبا عنه
طلال : دمعة الرجال عزيزه يايوسف
يوسف : اكلمك بعدين طلال
طلال : اوكي .. لاتسمح لي يايوسف استغل الفرصة يوم من الايام
يوسف : اكيد ماراح اسمح لك
ابتسم طلال : يلا مع السلامه ..
يوسف : في حفظ الرحمن
" قفل يوسف من عند طلال .. وراح اتصل على غنا على طول ... لكنها ماردت "
غنا ( لا يايوسف لاتتصل اخاف اضعف واقول لك كل اللي بقلبي واخرب كل الي سويته عشانك انتظر بس اليوم اليوم بس )
يوسف : ردي ياغنا رديييييي
------------------------------------
" بعد ماشافت غنا مكالمة يوسف على طول خلاها تفكر بجديه تروح المستشفى وتسوي تحاليل عشان تعرف شنو علتها وتتعالج .. وراحت تكلم أحمد "
غنا : احمد بطلب منك طلب ممكن
احمد : انتي تامرين اصلا منو لج غيري
غنا : احمد انا ابي اروح المستشفى اليوم ضروري
أحمد بخوف : ليش صاير لج شي
غنا : لا لا بس عندي تحاليل ضروري اسويها كنت ناويه هناك بس ما أمداني
أحمد : خلاص نروح الحين
غنا :ايه الحين
" وخبرت خالتها وراحت مع احمد "
غنا : احمد انا راح ادخل لحالي واذا خلصت بدق عليك بعدين
احمد : ماتبيني اجي معاج
غنا : لا مايحتاج اذا خلصت راح ادق عليك
أحمد : ماراح تعرفين تتصرفين لحالج
غنا : لا تخاف علي اقدر اتصرف
" دخلت غنا عند الدكتور .. وقالت له عن الي فيها وقال لها لازم تتأكد وبعدين لازم تسوي تحاليل .. وسوت تحاليل وقالها تجي ترجعه بكرا .. لكن غنا حاولت تخليه يطلعها اليوم قد مايقدر وزادت المبلغ عشان يكون مستعجل .. وقال لها بعد 3 ساعات راح تطلع النتايج "
----------------------------------
في بيت بوفهد
ام فهد شافت يوسف نازل من الدرج وكان مستعجل بيطلع
أم فهد : يوسف تعال قبل لاتطلع ابي اكلمك
يوسف : يمه انا مستعجل بعدين
ام فهد : الموضوع ضروري
يوسف : اوكي يمه تفضي خلينا نجلس
ام فهد : يوسف انت لازم تطلق غنا ..
يوسف ضحك بسخرية : هه تبيني أطلق غنا وليش يعني ؟
أم فهد : غنا ماتبيك خلاص انت اتركها قبل لاتسمعها منها تغدى فيها قبل لاتتعشى فيك
يوسف : غنا ماراح تطلب الطلاق .. وبعدين انتي شنو ناويه عليه ليش تبيني اطلقها رجعتي تكرهينها
أم فهد : لأ بس لقيت لك البنت الي راح تسعدك .. تزوج الي تحبك عشان تسعدك مو الي انت تحبها وتأذيك
يوسف بسخرية : ومنو هذه الي بتزوجيني اياها بدل غنا ؟!!
ام فهد : ريم بنت عبدالعزيز ماشاء الله كامله والكامل الله
ضحك يوسف : مالقيتي الا هذه ؟؟!! لو مايبقى في الدنيا غيرها ماتسترجي نظره مني .. عن اذنج يمه انا رايح احجز تذكره لأيطاليا
أم فهد تفاجئت : نعممممممم ؟؟ من جدك انتب تطقها سفره وفي الاخر بترفضك .. على الاقل اتصل فيها
يوسف : يمه انا اخذت قراري .. ماراح اتراج .. يلا مع السلامه بروح اجز على اقرب طياره
--------------------------------------
" كانت ساره واقفه قدام المرايه وتطالع بطنها خايفه تشوفه كبر.. حطت يدها على بطنها وشدت عليه بقوة .. ودمعت عيونها .. دخل عليها فهد وشافها "
فهد : ساره قلبي فيج شي ؟
ساره : مابيه يافهد مابيه
فهد : شنو الي ماتبينه ؟
ساره : مابيه يجي على هالدنيا ..
فهد : انا كنت متوقع ا نمو كل هذا نساة .. انتي شفيج ياساره انا لازم افهم
ساره : فهد انا لما نظفت مكتبك فتحت الصندوق الي كنت مخبيه .. جاني فضول وعرفت وفتحته وعرفت بقصتك مع وحده اسمها سناء
فهد : سناء ..صندوق شنو جالسه تقولين منو سناء هذه الي على قولتج عرفتي الي بيني وبينها عمري ماسمعت بالاسم هذا
ساره : روح شوف الصندوق وبتفهم
" طلع فهد عشان يفهم شنو صاير "
--------------------------------
" كانت غنا واقفه تنتظر النتايج على احر من الجمر .. ومو قادره تجلس رايحه جايه .. رايحه جايه .. لحد مانادها الدكتور "
غنا : شنو طلع بالنتايج ؟
ابتسم الدكتور : انتي حامل ولك 6 اسابيع
تفاجئت غنا : أنا حامل ؟!! دكتور انت متأكد ؟
الدكتور : ايه ولو حابه تتأكدين كان ممكن تسوين اختبار الحمل في البيت .. انتي مالاحضتي أي اعراض
غنا : الا بس ماتوقعت ان حمل لان بنتايج التحليل الي قبل طلعت النتايج اني ما اقدر انجب
تفاجئ الدكتور : النتائج هذه ماتحتمل الخطأ صار اسهل من ما تتصورين نقدر نكتشف اذا كنتي حامل او لا
غنا ( الدكتوره غشتني ؟!! لالا اهي شنو هدفها اكيد صار فيه خطأ )
الدكتور : ممكن تورني النتايج الي قبل ؟
غنا : أي موجوده عندي .. " وطلعتها من الشنطة "
" غنا قبل لاتسافر اخذت النتايج من عند الدكتوره "
استغرب الدكتور : غنا هذه النتائج بعيد جدا الشك فيها ..
غنا : يعني ممكن كان في لخبطة في النتائج
الدكتور : شي مؤكد ,, على العموم مبروك
" طلعت غنا من عند الدكتور والفرحه مو سايعتها ماكانت عارفه كيف تتصرف تفرح تبكي .. اختلطت عندها المشاعر وجمعتهم في دمعة كانت متفاجئة بدرجة يصعب علي وصفها وسألت نفسها ليش تسرعت وسافرت ... وأول فكره خطرت على بالها انها تسافر في اقرب فرصة وتفاجئ يوسف برجعتها وبحملها "
---------------------------------
" حجز يوسف على اقرب طياره وكانت اليوم الساعه 6 المغرب والوصول الساعه 10 ونص بالليل .. وعطا فهد وام فهد خبر وقال للكل انه مايقولون لغنا وراح يفاجئها "
------------------------
احمد : غنوءه اشوفج فرحانه في شي ؟؟
غنا بحماس : كل الخير يا احمد
أحمد : فرحيني معاج
غنا : احمد بطلب منك طلب ولازم تساعدني وانا اتوقع انك راح توقف معاي
أحمد : اكيد
غنا : ابي ارجع السعوديه بس بدون مايدري أحد
احمد : وليش هذا القرار المفاجئ مو انتي الي كنتي معانده
" فهمت غنا احمد بكل السالفه وتفاجئ كثير وعرف شنو سبب ترك غنا ليوسف "
أحمد : انتي الي خلاج تسافرين لانج كنتي متاكده ان يوسف ماراح يخليج صح
غنا : ايه يا احمد هذا السبب
احمد : ياااااااارب تتوفقون مع بعض.. اوكي انا راح احجز لج على تذكر متى تبينها ؟
غنا : الحين .
احمد : الحين !! من جدج
غنا : ايه من جدي مافيني صبر
أحمد : طيب .. ما اقدر اقول لج انتظري عارف احساسج كيف
" لما راحوا المطار وعند الحجز وصل مسج من يوسف لأحمد "
( احمد بكلمك ضروري اذا غنا جنبك لاتخليها تسمع وبعد عنها شوي )
أحمد : غنا انا رايح شوي دورة المياه وراجع
غنا : عطني انا بحجز
احمد : استني الدنيا مو طياره ثواني بس
غنا : اوكي انتظرك
" اتصل احمد بيوسف .. وقال يوسف لاحمد عن سفرته وان لازم يخليها مفاجئه بدون مايدري أحد .. "
أحمد : ومتى ؟؟
يوسف : متى هذه سر
أحمد : عشان اجي اخذك
يوسف : لا انا راح اجي بتكسي
احمد : على راحتك
" رجع احمد عند غنا .. بعد ماوقف شوي عند الحجز "
احمد ماد بوزه : غنا للاسف مافي حجز الا بعد اسبوع مافي طيران
غنا : لا لاتقول
احمد : اصبري هذا الاسبوع تحملي
غنا : يعني مالي امل ؟
احمد : للأسف لا
بانت على ملامح غنا الخيبه : يلا انتظر
---------------------------------
" طلع فهد الصندوق وتفاجئ من الي شافه "
فهد : انا مايدخل مكتبي الا انا ويوسف وساره وهبه بس .. يوسف وساره لايمكن يعني مافيا لا هبه .. وانا شغلي عندها
-------------------------------
الساعه 10 ونص بالليل موعد وصول طيارة يوسف
" نزل يوسف من الطياره وكانت الفرحه مو سايعته انه راح يشوف غنا .. من بعد مافارقها هذا الوقت ( ليش كذبتي علي ياغنا ؟؟ شنو كان هدفج ؟ معقوله تكونين عرفتي انج ماراح تجيبين ؟؟.. لالا ما اعتقد ولو درت .. جيت ياغنا عشان افهم ليش بغيتي فراقي .. بشنو ضحيتي عشان تفارقيني وانتي تحبيني ؟؟!! .. "
" وقف يوسف التاكسي وحط شناطه وعطاه العنوان ..ومشى "
----------------------
كانت غنا جالسه بغرفتها .. ومره تبكي ومره تضحك .. تبكي بسبب شوقها ليوسف وان مافي طيران وتضحك كل ماتتذكر الحياة الي بداخلها تكبر .. تضحك وهي تتصور ردة فعل يوسف .. تضحك وهي تتصور طفل بين ايدينهم "
-------------------
الطريق مضلم .. خطأ ؟!! السواق ضايع .. ؟؟ هم وينهم الحين ؟؟!!...
يوسف : احنا وين الحين .. ؟؟
صرخ السايق .. وسكت مع صراخه صوت يوسف بعد ماشاف قدامه !! الوادي... تقلبت السياره في الوادي ..
وتقلبت وتقلبت حتى تحولت الى اشلاء بكل ماتحتويه ..
السايق , الشنط , صورة غنا ..
.
.
.
ويوسف !!!!!!!
-------------------------
فجأه صرخت غنا : لا انا ما اقدر انتظر .. يوسف شوقي لك ذبحني
" طلعت من الغرفه وراحت عشان تكلم طلال وتقوله يلقى لها حل ممكن يقدر يدبرها "
طلال : غنا انتي متاكده من هذا القرار
غنا : ايه متأكده
طلال ( بس اعتقد ياغنا يوسف هو الي الجاي انتظري شوي ) : انا راح اشوف لج طريقه ان شاء الله اقدر
غنا : الله يخليك طلال استعجل
طلال : الحين ماراح اقدر .. شوفي الوقت تأخر الساعه 11 بكرا الصبح اوكي ؟
غنا : اوكي طلال مشكور
------------------------------
الساعه 1ونص بالليل
أم فهد دقت الباب على فهد في غرفته وصحته من النوم
فهد : هلا يمه فيج شي ؟
ام فهد : يمه طمن قلبي واتصل على يوسف .. انا قلت له اذا وصلت اتصل فيني وطمني
فهد : كلمته ووصل
أم فهد : الحمدلله .. بس اتصل فيه وخلني اكلمه عشان اطمأن يوسف عمره مابعد عني هذه اول مره يسافر بدوني ..
فهد : ان شاء الله يمه ..
" اتصل فهد .. لكن مارد ... مغلق .."
فهد : يمه مغلق اكيد تعب ونام
ام فهد : خلاص انت روح نام
فهد : كيف انام وانتي قلقانه ؟
أم فهد : لا تحاتي روح
فهد : انا راح اتصل بأحمد واسأله عشان تطمنين
ام فهد : أي واللي يعافيك دق عليه
" اتصل فهد باحمد .. وصحاه من النوم "
فهد : هلا احمد شخبارك
أحمد : هلا والله فهد
فهد : صحيتك من النوم
احمد : عادي توني غافي
فهد : انت عندك خبر طبعا بسفر يوسف صح
احمد : أيه بس ماقالي متى
فهد ( ماقاله ؟!! يعني ماوصل ؟؟ ...)
فهد وبدا يحس بالخوف وبصوت خفيف : احمد يوسف ماوصل المفروض طيارته توصل الساعه 10 ونص ..
نقز احمد من مكانه : انت متأكد
فهد : أي متأكد
أحمد : لايكون ماحصل تاكسي ..
فهد : طيب انت تقدر تروح المطار لان موبايله مقفل
أحمد : اوكي الحين اقوم .. يلا باي .. بس انت قول لاني انه وصل وهو نايم الحين
فهد : اوكي
" وقال فهد لامه مثل ما اتفق مع احمد "
------------------------------
" احمد يسوق السياره وهو كله خوف .. جسمه يرجف .. بس كان كله امل انه يروح ويشوفه ينتظر بالمطار "
" دخل المطار يدور عليه .. ويحاول يتصل فيه .. لكن بعده مغلق !! .. راح يستفسر عند الاستعلامات عن الطائرات الي وصلت الساعه 10 ونص وفعلا كان من بينهم من السعودية .. هنا بدا احمد يزيد خوفه ؟؟ ليش تأخر ؟.. يمكن وصل الحين ؟
اتصل على طلال وسأله اذا يوسف وصل او لا
طلال : توقعت انه راح يجي .. بس هو قالك انه جاي
احمد : طلال المفروض انه وصل طيارته توصل الساعه 10 ونص
طلال : شنووووو ؟!! انا جاي الحين انت وينك
أحمد : انا بالمطار
" حاولوا يتصلون فيه أكثر من مره وسألوه عنه في أكثر من مكان لكن مافي خبر ولا أي شي ... "
--------------------------------
الساعه 5 الفجر
صوت الاسعافات .. تضج في الوادي .. اصوات رجال الاسعاف تتعالى .. ورجال الشرطة يبحثون عن أي شي يدل على هوية الاشخاص المصابين في الحادث ... كان كل شي تحول لرماد
: كيف راح نتعرف على هويتهم
: حاولوا تبحثون حتى لو على شي بسيط لازم نعرف
: الي تبين لنا ان السياره .. هي سيارة تاكسي
واحد من رجال الشرطة : تعرفنا على هوية السايق .. والي معاه من السعودية أسمه يوسف عبد العزيز .....هذه الشنطة كانت بأيده ..
: لازم تنصل بالسفاره السعوديه ونقول لهم عليه عشان يستلمون جثته .. ويمكن يكون عنده اهل هنا او قرايب عمموا اسمه في كل المستشفيات ...
----------------------------
الساعه 7 الصبح
احمد كانت حالته حاله .. مو قادر يوقف على رجلينه
طلال : بسم الله عليك احمد شفيك يبه لاتخاف ان شاء الله مافيه الا الخير .. يمكن يكون حجز بفندق لانه وصل متأخر .. يمكن غلق موبايله عشان ينام وماحد يصحيه ..
أحمد : قلبي مو متطمن
طلال : والحين شنو راح تسوي
احمد : طلال اخر امل لنا المستشفيات
طلال : من جدك تفاول عليه
احمد : انا بروح اسأل بتجي معاي ؟
طلال : قوم نشوف
" الخبر كان فاجعه على احمد وطلال .. الصدمة شلت حركة احمد وخلته ينهار .. معقولة ؟!! يوسف .. يوسف مات !! ... وغنا ؟؟ ليش تتركها يايوسف انت ماتعرف انها تموت وتشوفك .. تتركها مره وحده كذا يايوسف "
طلال كان مصدوم .. الي يسمعه مو صحيح .. قبل يومين بس يومين كان مكلمه .. تذكر صوته لما كان مبحوح بعد ماقاله عن حال غنا ..
والحين وينه ؟؟
مات .. لأ ليشي القدر تعذبهم ليش ..
-----------------------
تعالت الصرخات في بيت ام فهد .. ام فهد تصرخ .. فهد ,ساره , هبه ...
" خيم عليهم الحزن .. اليوم تركهم وخلاص ماعاد يشوفونه ؟!! "
--------------------
" رجع احمد للبيت وكان منهار .. صامت .. عيونه مايرفها ووجهه مايتفسر "
غنا : احمد .. انت فيك شي ؟؟ صاير لك شي .. في احد صار له شي قولي احمد
التفت طلال على غنا ونزلت دمعته ( كيف راح تستقبلين الخبر كيف ) ..
غنا : وانت ياطلال .. انت تبكي !! شنو صاير قولوا لي .. في احد صار له شي ؟؟ امي ؟.. فهد .ساره .. صار لهم شي ..
غنا : انا قلبي حاسني يوسف صار له شي صح ؟؟
ماقدر احمد يتحمل يسمع غنا ودفن راسه بين ايدينه وقام يبكي بحرقة
غنا مصدومة قربت من عند أحمد وهزته : احممممد يوسف صار له شي ؟؟ تكلم قول شي
رفع احمد راسه .. مو قادر يتكلم كيف يقول لها ..
أحمد : لا يوسف مافيه شي لاتخافين ..
غنا : اجل منو .. ؟؟ منو الي صار فيه شي " ما انتظرت من احمد رد وراحت اتصلت على البيت ورفعت التلفون ساره بعد عدة مرات اتصال ..
غنا ماتكلمت كانت تنظر تسمع الي قاعد يصير ..
ساره : ألو ... " ودخل مع الخط صوت صراخ ام فهد وهي تنادي بأسم يوسف "
جسم غنا كله صار يرجف .. كل خليه بجسمها ترجف .. " رمت التلفون بالارض "
: مات !!
ماااااااااات !! لأ لأ يوسف مامات مامااااات
وصرخخخخخخخخخخت من كل قلبها صرخة هزت البيت كله .. ومن بعد الصرخه هذه اغمى عليها
راحت مروى تركض وهي تبكي بكل حرقة على حال بنت خالتها ..
-----------------------------------------------
|