لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-09, 06:25 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68126
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة المســاء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة المســاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة المســاء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

وبعد كم يوم
" استغلت هبه وقت الغدا وهي الوجبه الي الكل يجتمع فيها وحطت فيها الادويه الي عطتها ريم لمدة 3 ايام .. وفعلا تأثرت فيها غنا .. وصارت كثير تتقيأ وراسها يدور من كثر ماترجع وغير كذا على طول نايمه "
بشقة غنا ويوسف
كانت غنا طالعه من الحمام ( اكرمكم الله ) ووجها كان اصفر وحالتها حاله
يوسف : غنا فيج شي ؟؟ انتي صار لج كم يوم على هذه الحاله لازم نروح الطبيب
غنا : لا مايحتاج كلها كم يوم واطيب
يوسف متردد : امي تقول ان ..
غنا : ان شنو ؟
يوسف : ا ن الي فيج اعراض حمل
غنا بخوف : هاا لا لا شنو اعراض حمل
يوسف : غنا حتى لو انا خايف عليج انتي ماتشوفين وجهج شلون اصفر ؟؟ وصار لج كم يوم تتقيئين
غنا : يعني انت تشوف لازم اروح
يوسف : ايه لازم ولا بتخليني اخاف عليج واحاتيج
غنا : لا اكيد
يوسف : يلا البسي عباتج وخلينا نروح
-----------------------------
" لما دخلت غنا على الدكتوره وقالت لها عن الاعراض الي تحس فيها حولتها على قسم النساء .. وفعلا طلبت منها الدكتوره تسوي تحاليل وقالت لها تجي بعد 3 ساعات تاخذهم "

يوسف: خلاص غنا نرجع بعد 3 ساعات راح اخذج البيت واجي انا اخذ النتايج بنفسي
غنا : اوكي
يوسف :انتي شنو تتوقعين ؟؟
غنا : انا خايفه مابي الحين لما على الاقل اخلص دراستي
يوسف : حتى لو طلعتي حامل ماراح يأثر على دراستج ان شاء الله .. احنا لازم نوقف مع بعض
غنا :دايما ترحيني يايوسف ..
يوسف : احنا اتفقنا ان كل واحد فينا يحمل هموم الثاني مهما كانت صح ولا لا
غنا : اكيد
يوسف : يلا خلينا نمشي ونرجع بعد 3 ساعات
-------------------------------------
" نفذت هبه الي طلبته منها ريم ونجحت معاهم الخطة ... وصحيح الدكتوره باعت ضميرها عشان الفلوس ..بس ريم ماتوقعت ان بالسهولة هذه راح ينجح الي سوته وباقي الحين تتأكد من ردة فعل غنا اذا عرفت "
---------------------
بعد 3 ساعات
" راح يوسف ياخذ نتايج غنا ودخل على الدكتورة "
يوسف مد الاوراق : لو سمحتي دكتوره ...... انا جاي اخذ نتايج زوجتي غنا عبدالله
الدكتوره : اه حاضر سواني بس .. " طلعت الدكتوره نتايج هبه والي سمتها بأسم غنا وغيرت ملامح وجهها الى زعل "
يوسف : شنو دكتوره ؟؟ غنا حامل ؟
الدكتوره : انا اسفة يااستاز بس النتايج مش مرضيه
يوسف ببرود : يعني مو حامل ؟
الدكتوره : غنا ما تأدرش تجيب اولاد
يوسف متفاجئ وما استوعب : شنو مافهمت ؟!!
الدكتوره : للاسف غنا ماتأدرش تجيب اولاد يعني مش حتحبل ابدا ودي النتائج ..
يوسف : والاعراض الي صابتها ؟
الدكتوره : ممكن تكون اكلت حاجه غريبه او متسممة .. ودا علاجها
أخذ يوسف الاوراق وهو مصدوم وطلع من عند الدكتوره والدنيا كلها مسودة بوجهه
يوسف ( معقولة ؟!! لا اكيد الدكتوره غلطانة .. انا لازم اخلي غنا تسوي فحص عند دكتوره غيرها .. ماراح اقول لغنا ..
.. بس خايف يطلع كلام الدكتوره صح وتتعذب غنا ما اقدر اشوف الالم بعيونها .. ما اقدر اشوفها متحطمه لا انا لازم ما اخذ الاوراق لغنا واقول لها انها قالت مافي حمل وخلاص .. وان الي فيها تسمم .. انا مستعد اضحي عشانها بس ما اشوف دمعه بعيونها لانها هي بالنسبة لي كل شي "
رجع يوسف والدنيا مسودة بوجهه ومو قادر يحط عينه بعيون غنا خاف عيونه تفضحه
غنا : يوسف شفيك ؟ النتايج فيها شي ؟
يوسف : ها لالا بس طلع مافي حمل
غنا : هذا الي مزعلك ؟
يوسف : لا انتي تدرين اني مو مستعجل
غنا : اجل شنو ؟ هذا الي فيني ؟
يوسف : يمكن اكلتي اكل متسمم خذي هذا العلاج وان شاء الله راح تخفين
غنا : طيب بس انت مو على بعضك يوسف فيك شي قولي ؟
يوسف : لا عمري مافيني شي بس تعبان شوي وابي انام
" شكت غنا بيوسف حسته مو طبيعي يوسف ماقدر يخبي زعله ومضايقته حاول بس ماقدر وانتظرته لحد ماينام واتصلت بالدكتورة "
غنا : السلام عليكم
الدكتوره : وعليكم السلام مين معايه ؟
غنا : هذا مكتب الدكتوره ......
الدكتوره : اه تأمري بأيه
غنا : انا كنت مسويه تحليل عندكم وما اخذت النتايج اقدر اسأل عنها بالتلفون
الدكتوره : لأ طبعا لازم تجيبي الاوراق
غنا : الله يخليج دكتوره ... طيب زوجي قبل شوي اخذ التحاليل بس ماقالي شنو فيني ممكن اعرف
الدكتوره : انتي اسمك ايه ؟
غنا : انا اسمي غنا عبدالله
الدكتورة : اه انتي غنا جوزك جا ابل شويه واخدهم تأدري تأولي له يديكي النتايج
غنا : قالي انه تركهم عندج
الدكتورة : انا ما قدرش اقولك
غنا : بليز دكتوره بليز الله يخليج لاترديني
الدكتوره : المفروض هو يخبرك مش عايزه ازعلك
غنا : ليش انا شنو فيني لاتخافين في هذه الامور مافي اقوى مني
الدكتوره : للأسف ياغنا مش حتأدري تجيبي اولاد
غنا انصدمت وما استوعبت : انتي شنو جالسه تقولين
الدكتوره : ما قولتيلك انتي مش حتتحملي .. " وقفلت السماعه "
" اسدوت الدنيا بوجهه حست وكان الخبر كان مثل الصفعه بوجهها .. معقولة ؟!! معقوله كلامها يكون صحيح ؟؟ ... انا ماراح اقدر اجيب عيال .. ويوسف ؟!! راح ينحرممم لأ لأ لايمكن يصير فيه مثل الي صار لفهد .. انا لازم تصرف "
--------------------------------
" غنا مابينت ليوسف انها عرفت بالموضوع وحاولت قد ماتقدر انها تكون طبيعيه بعكس يوسف الي كان الحزن والزعل باين عليه وماكان عشان نفسه كان عشان غنا كيف راح تتحمل الصدمة هذه .. خصوصا ان كان عارف ردة فعلها لما عرفت بموضوع هبه قبل "


اليوم الثاني في الصباح
"كان يوسف نايم و كانت غنا جالسه قدام المرايه تمشط شعرها وتحاول تسوي نفسها طبيعيه وهي تحاول تمسك دموعها .. ولما صحا يوسف وانتبهت له زرعت ابتسامة صفرا في وجهها والتفتت عليه "
غنا :صح النوم حبيبي .. صباااااح الخير والورد والجوري ..
يوسف : صباح الورد
غنا : نمت زين ؟
يوسف : الحمدلله .. انتي متى صحيتي ؟
غنا : توني قبل شوي ماصار لي مدة
يوسف : طمنيني خفيتي ؟؟ بعد ما اخذتي العلاج ؟
غنا : شنو... لالا تطمن مافيني شي الحين خفيت
يوسف : طيب انا بروح اغسل وجهي جهزي شماغي عشان اروح الشغل
غنا : اوكي
" لما دخل يوسف ياخذ شور .. حطت غنا راسها على التسريحة وتركت لنفسها الفرصه انها تطلع كل الدموع الي كتمتها وكانها تستغل الفرصه بغياب يوسف عنها حتى لو لثواني عشان تبكي .. "
غنا ( مادري كيف اتصرف .. اخاف يصير فيني مثل الي صار لهبه ؟؟ .. لكنها تذكرت كلمته ان كل واحد لازم يحمل هم الثاني .. لأ يوسف لايمكن يسويها عشان كذا لازم انسحب من حياته وبهدوء بدون مايدري ).. لما سمعت صوت باب الحمام مسحت دموعها وراحت قدام المرايه تضبط مكياجها .. "
يوسف : غنا جهزتي شماغي ؟
غنا : ها اوف نسيت
ضحك يوسف : بسرعه هذه نسيتي ؟؟
غنا : لايكون طلع عندي الزهايمر
يوسف :بسم الله عليج مافيج الا الخير ..
غنا ( بتكذب علي يايوسف )
يوسف ( اقول لها لازم تروح تفحص عند دكتوره ثانيه ؟؟ .. اخاف تحس بشي اذا قلت لها انا لازم انتظر فتره من الوقت بعدين يصير خير )
غنا : هذا هو الشماغ وسوري قلبي اخرتك
يوسف : اذا تأخيري بيخليني قدام غنا احلى تأخير
ابتسمت غنا : فديت عمرك ..
يوسف : يلا انا راح اروح الشغل ..
غنا : بحفظ الرحمن
" لما طلع يوسف راحت غنا واتصلت بمروى "
غنا : هلا مروى
مروى : هلا والله بالقاطعه كذا يسوي يوسف ينسيج الدنيا ومافيها
ضحكت غنا ضحكة مصطنعة رغم الدموع الي تسيل على وجناتها : دايما في البال انتوا صدقيني
مروى : تسلمين يابعد قلبي انتي
غنا : الا شنو اخبار احمد
تنهدت مروى : من لما مات عمج الله يرحمه وهو كئيب
غنا : حاولوا تطلعونه من هذا
مروى : الحين صار احسن شوي
غنا : المهم انا متصله عشان عندي مفاجئه وبنفس الوقت ابيه يكون سر بيني وبينج
مروى : شنو
غنا : انا ماقلت لج الا اني عارفه انج تقدرين تتوسطين لي في هذا الموضوع
مروى : شنو قولي
غنا : انا قلت راح اقدم على بعثة هنا عندكم ابي اكمل دراستي بأيطاليا
مروى تفاجئت : كيف جات الفكره في بالج ؟ واحنا متنااااا واحنا نقنع فيج
غنا : حسيت ان الدراسه عندكم افضل اصلا منزمان كانت الفكره في بالي بس كنت انتظر الوقت المناسب وهذا انسب وقت
مروى : ويوسف اتفقتي معاه؟؟
غنا : هذا الي ابيج تخلينه سر يوسف بذات مابيه يعرف .. راح تفهمين بعدين بس بليز مروى ساعديني قد ماتقدرين انا لازم انقبل في البعثة
مروى : خوفتيني غنا صوتج اصلا مو طبيعي في شي بينج وبين يوسف
غنا : مروى راح تفهمين كل شي بس بليز ساعديني
مروى : ان شاء الله انا راح اكلم ابوي
غنا : بس قولي له ان مايكلم احد في الموضوع خير شر
مروى : طلال ممكن يساعدج اكثر
غنا : لالا لاتخبرين طلال
مروى : اوكي مثل ماتبين
غنا : يلا باي
" جلس تفكر مروى ليش غنا بتقدم كذا فجأه على بعثة صار لها شي مع يوسف حتى تخبي عليه مثل هذا ؟؟"
--------------------------------------
بعد مارجع يوسف من الدوام
" لما دخل يوسف الغرفه شاف غنا لابسة عباتها وجالسة قدام المرايه "
يوسف : غنوءه بتطلعين ؟
غنا : ايه كنت انتظرك عشان اقولك
يوسف : وين ؟
غنا : عشان ازور بدر وخالتي لي اسبوع مارحت لهم
يوسف : خلاص انا راح اجي معاج
غنا : جد ماني عارفه كيف راح يعيشون كذا من غير ابوي الله يرحمه
يوسف : حاولنا فيهم يجون هنا بس انتي شفتي بعيونج
غنا : يلا دامهم مرتاحين هناك هذا اهم شي .. وان شاء الله احنا ماراح نقصر عنهم بشي
يوسف : اكيد .. وقبل لانروح خلينا نشتري اغراض لبدر والجوري
غنا : الجوري هي اكثر وحده معوره قلبي
يوسف : ماراح نقصر عنها بشي
غنا : طيب قوم نروح لا نتأخر ..
يوسف : اوكي اغير ملابسي واطلع
غنا : انا راح انتظرك برا
" طلعت غنا وشافت هبه طالعه من شقتها "
غنا : هلا هبه شلونج
لكن هبه صدتها وماردت
غنا : للحين ماتكلمني ؟!! طيب انا شنو يخصني
لكن هبه التفتت عليها مره ثانيه : غنا بغيت اسألج
غنا : هلا
هبه : قالوا لي انج تعبانه ان شاء الله صرتي بخير ؟
غمضت غنا عيونها لثواني وتنهدت : الحمدلله
ابتسمت هبه ابتسامة خبث : الحمدلله طمنتيني
غنا : يلا عن اذنج انا راح انزل تحت انتظر يوسف
هبه : اذنج معاج
----------------------------------
بعد شهر وبعد ماتأكدت غنا من قبولها في الجامعه بأيطاليا وبجهود من بو طلال ..
" كانت غنا في هذا الشهر حاولت قد ماتقدر تمثل انها تغيرت على يوسف عشان تقدر تسوي الي في بالها حاول يوسف اكثر من مره يفهم سبب هذا التغير المفاجئ في غنا .. "
يوسف : غنا انا ابي اعرف شنو الي قلبج كذا ؟
غنا : يوسف انت الي تتصور اني تغيرت انا غنا الي تعرفها
يوسف : لأ مو غنا الي اعرفها ..وين غنا الي الابتسامة ماتفارق وجهها ؟؟ وين غنا الي تسأل عن روحاتي وجياتي وين غنا الي تزعل لزعلي وتفرج لفرحي .. وين غنا الي صار فيني شي المح الخوف بعيونها .. وينها ؟
ماقدرت غنا تتحمل كلام يوسف فصدت ودمعت عيونها ..
حس يوسف فيها ولفها وخلاها قدام عيونه : غنا انتي فيج شي لاتنكرين ؟؟ .. لان دموعج فضحتج ( تكونين عرفت وتخبين عني ؟؟!! )
غنا : يوسف هذه كلها تصورات انا ماتغيرت ودموعي هذه لسبب ثاني
يوسف : قولي لي وريحيني
غنا : انت مو قلت لازم كل واحد يحمل هم الثاني ؟
يوسف : ايه أكيد ياغنا
غنا : يوسف انا ما اقدر انفذ هذا الوعد واحمل همك
يوسف : انتي شنو تقصدين أي هم ؟
غنا جمعت كل قوتها عشان تقول هذا الكلام الي يجرحها هي قبل لايجرح يوسف : يوسف انا ماقدرت اكذب اكثر من كذا انت لازم تعرف اني تزوجتك مو لاني احبك .. هذه ارضاء لرغبة ابوي الله يرحمه كان صعب علي اني ارفض طلب وحلم تمناه ..
يوسف ماصدقها : غنا تقدرين تكذبين على العالم كله الا انا ..
غنا : ليش مانقدرنمثل ؟؟ يوسف انا ما اكرهك بس بعد ما احبك حاولت بس ماقدرت ..
يوسف: غنااااا انا ماصدقتج ولازم اعرف انتي شنو فيج بالظبط انتي عرفتي ان
غنا ردت بسرعه : ان شنو ؟؟ انا من شهر يايوسف كنت اخطط لشي وانت لازم ترضى فيه وتوقف معاي وتصير عند وعدك انك ماراح ترفض لي أي طلب ..
يوسف متفاجئ : عن شنو انتي تتكلمين بالظبط ؟
غنا : انا قررت اني اكمل دراستي برا ورجااااء رجاء انك ماتردني هذا حلمي الي ما اقدر اتنازل عنه واذا انت جد تحبني خلني اسافر
يوسف : هذا كله بس عشان تبين تروحين تدرسين برا ؟؟ ليش انا منعتج قلت لج مستعد اسافر معاج عشان تدرسين ..
غنا : لا انا مابيك تروح معاي .. انا لي هدفين يايوسف لازم تساعدني عشان احققهم
يوسف : وشنو هدفج الثاني
غنا : انا وانت عشنا ببيت واحد ما افترقنا ولا لحضة ماقدرت اميز هذا حب ولا تعلق ولا شنو .. اتركتي كم شهر اسافر عشان احدد مشاعري .. انت ماتدري شكثر انا تأذيت من هذا الزواج ماعرفت بالظبط انت شنو بالنسبه لي .. احيانا احس اني احبك واحيانا بالعكس وكثير هذا الموضوع شاغلني .. انت اكيد تعتبره بسيط ويمكن تستسخف بس جد هذا هو احساسي
يوسف متفاجئ ومو مستوعب : انتي تكذبين ياغنا ما اصدقج ..
غنا تضحك بسخريه ضحكة مصطنعة : هه للدرجه هذه واثق ياليت هذه هي الحقيقة لان يصعب علي اني اجرحك بس انت لازم تقتنع ..
يوسف : انا راح اتركج تفكرين بكلامج عن اذنج " وكان راح يطلع لكن غنا سحبته من ايده "
غنا ودموعها على وجنتها: يوسف لاتحرمني من حلمي اذا جد تحبني لاتحرمني منه ..
يوسف : وانا تبيني انحرم منج ؟؟ تدرين اذا غبتي عني ما اقدر اعيش ؟؟ ما اقدر اتصور حياتي بدونج .. مالها طعم ..
غنا : قلت لك انا ما اقدر اضحي مثلك .. ما اقدر اتخلى عن حلمي عشانك ..
يوسف نقطة ضعفه دموع غنا : اتركيني افكر ياغنا ..
غنا : لاتطول نا لازم بعد يومين اروح
" لما ترك يوسف غنا رمت غنا بنفسها بالسرير وطلعت كل الي كتمته بقلبها وبكت بحرقه ومراره .. كيف راح تقدر تدرس برا وهي عقلها مع يوسف .. كيف راح تاكل وتشرب وتنام من غير يوسف .. كيف راح تقدر تعيش من غيره "
" اما يوسف فما كانت حالته افضل من غنا ويمكن اكثر ..( معقولة ؟!! تقدر تمثل طول هذه المده بس ليش لا ؟؟ وهي تغيرت بدون ماتلاحظ انها تغيرت؟.. ليش لا وهو ممكن تقدر تمثل عشان ترضي ابوي لانه كان اغلى انسان بدنيا عندها.. كل شي جايز يايوسف كل شي.. الحب تضحيه واذا انا احبها جد لازم اعطيها حريتها .. "
---------------------------
بعد يومين وقع يوسف على اوراق غنا بصفته ولي امرها ولازم موافقته ..
" وقع يوسف على موافقته لسفرها وكانه وافق على موته .. كان قلبه يعتصر وكل خليه بجسمه تعتصر .. اما غنا فجمعت كل قوتها عشان ترسم ابتسامة مزيفه وهي تاخذ اوراقها بس قلبها كان يتقطع قطعه قطعه "
" الكل كان متفاجئ من الي صار لكن يوسف وغنا فهموهم ان غنا راح تدرس برا لحالها كم شهر وبعدين هو راح يتبعها بحجة شغله بالشركة طبعا اهم ماصدقوهم بس ماحبوا يضغطون عليهم .. "
لما كانت غنا تجهز شناطها دخل يوسف وجلس على الكرسي يراقبها وهي حست فيه وسوت نفسها انها مبسوطة بعد مامسحت دموعها
يوسف بأستهزاء : مبسوطة ؟
غنا : ها ايه كثير بس جد بشتاق لكم
يوسف : بتشتاقين لي ؟؟
غنا : اكيد انت وامي وفهد وساره وهبه والكل ؟
يوسف : غنا انا خايف اترك ايدج وماعاد امسكها
غنا : اتركني يايوسف اقرر مصيري معاك ..
يوسف : بتقدرين ياغنا تتركيني ؟
غمضت غنا عيونها ( اذا دقيقة تفارقني اموت .. كيف تسألني اذا اقدر كيف ؟) : لو ما اقدر ماتركتك ولا لحضة .. يوسف انا راح اكلمك هناك بس اذا شفتني قطعت عنك لاتدورني لاتتبعني اخاف اجرحك لما اصد عنك وابتعد ..
يوسف : وتقولينها بكل برود قدامي .. الحين جد تأكدت اني كنت ولاشي بالنسبة لك
صدت غنا عنها وغمضت عيونها وعضت على شفافها ( قسوتي عشان مصلحتك انت يايوسف بس امنيتي اني حتى لو قسيت عليك وتركتك انك ماتنساني )
يوسف : موعد الطياره قرب اذا خلصتي الشنط خليني انزله
" ودعت غنا الكل و دموعها خانوها قدامهم وبكت من كل قلبها لان هذه السفره مو برغبتها ماحبت تشوف يوسف وهو يتعذب بسببها .. عارفه بالظبط شنو ممكن يسوي يوسف عشانها عشان كذا مالقت حل الا انها تتخذ الخطوة بنفسها وتبتعد عنه هي قبل لايمنعها .. لما كانوا بالسياره .. كانت غنا تطل من النافذه وهي مو عارفه الي تسويه صح او غلط كانت تبكي بحرقة كيف راح تتركه كيف ؟؟ ..
التفت يوسف عليها : غنا انتي تبكين
مسحت غنا دموعها والتفتت عليه : ماعرف كيف راح افارقكم ..
يوسف : انتي قلتي راح تتحملين .. خلاص راح تتحملين
فتحت غنا شنطتها وطلعت علبه صغيره ومدتها ليوسف
غنا : يوسف هذه سوارتي الي من جدتي تذكرها
يوسف : ايه .. بس ليش تعطيني اياها
غنا : لانك غالي على قلبي مهما كان انت زوجي وابي اترك هذه الاسواره عندك امانه لازم تحافظ عليها لاني اذا رجعت ابيك تلبسني اياها بس اذا مارجعت خلها ذكرى بيني وبينك وابي كل ماتشوفها تتذكر الاشيا الحلوه وتنسى الاشيا المر هالي خليت تمر فيها بسببي
يوسف : انا واثق انها راح ترجع لأيدج
غنا : ان شاء الله
" غنا مافكرت تروح وتسوي فحوصات مره ثانيه كانت خايفه ان مافي وقت تفحص قبل لاتسافر فقررت انها تتعالج في ايطاليا واذا شفت راح ترجع واذا مستحيل مثل مافهمتها الدكتوره ماراح ترجع "
مسك يوسف ايد غنا وكانت راح تسحبها لكن يوسف مسكها بقوة : ماراح اتركها حتى نوصل .. لاخر لحضه راح اتمسك فيها يمكن يحن قلبج وماتتركينها ..
بكت غنا اكثر ( لاتصعبها علي يايوسف اخاف اسويها وما اتركك .. ) حاولت تسحبها مره ثانيه
يوسف : ماتخافين اموت وتحرميني من شي بسيط طلبته ..
غنا ردت بسرعه : لااااااا بعيد الشر عنك مابي اسمع منك هذا الكلام مره ثانيه ..
" لما وصلوا المطار ودعت غنا يوسف وكان وداعهم لبعض كانه موتهم .. فراقهم لبعض كان صعب قاسي مؤلم .. يوسف كان مجروح ومو عارف اذا الي سواه صح او غلط .. غنا كانت قلبها يتقطع ومو عارفه الي سوته صح او غلط .. "
" وبكذا كل واحد ودع الثاني وكل واحد فيهم عنده امل انهم يلتقون عن قريب "

هل راح يرجعون لبعض.. ولافراقهم راح يكون للأبد ...

تابعوا معاي الجزء 23

 
 

 

عرض البوم صور زهرة المســاء   رد مع اقتباس
قديم 04-12-09, 12:23 AM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مبدع


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 147004
المشاركات: 5,481
الجنس أنثى
معدل التقييم: Jάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2060

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Jάωђάrά49 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة المســاء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الاجزاء روعة نتمنى الجزء الثالث والعشرون على احر من الجمر
بكيتيني فرقتيهم والله حرام انتظر بشوووووق القادم

 
 

 

عرض البوم صور Jάωђάrά49   رد مع اقتباس
قديم 22-12-09, 10:25 AM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152110
المشاركات: 2,010
الجنس أنثى
معدل التقييم: اموره المزيونه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 19

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اموره المزيونه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة المســاء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

القصه روعه

لاتحرمينا منها

كمليها لنا بسرعه

ونطر البارت القادم

على احر من الجمر

 
 

 

عرض البوم صور اموره المزيونه   رد مع اقتباس
قديم 22-12-09, 09:19 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68126
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة المســاء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة المســاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة المســاء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

في ايطاليا
" طلبت مروى من الي في البيت يتجمعون وقالت تبي تكلمهم في موضوع "
مروى : عندي لكم خبر حلووو كثير .. اليوم راح يجي ضيف عندنا كلكم تحبونه ..
ام طلال : منو ؟؟
مروى : راح تتفاجئون خصوصا احمد و شخص ثاني ( تقصد طلال )
طلال : قولي منو وفكينا
مروى : غنا
" كلهم تفاجئو وانبسطو كثييييييير "
أحمد راح تجي مع يوسف ؟ سياحه ولا زياره
مروى : لأ راح تجي لحالها .. ومو زياره ولا سياحه .. دراسة
أحمد وطلال : دراسة !!
احمد : لحالها ؟؟ " احمد حس بخوف انها تجي وتدرس بدون يوسف خاف ان تكون في مشكلة لانه كان متاكد لو غنا بتدرس هنا راح يجي معاها " متى راح توصل انا الي راح اجيبها
مروى : اهي تتوقع مني اني اجي فراح نروح انا وطلال معاك
أحمد : اوكي
طلال : ليش متضايق ؟؟
أحمد : ولا شي
مروى: راح توصل الساعه 2 بنص الليل يعني تو الناس
-------------------------------
" كان يوسف وهو راجع بسيارته يفكر .. كيف قدر يتركها تروح ؟؟ .. للدرجه هذه يحبها الي خلاه يضحي بمشاعره عشانها .. او الجرح الي جرحته خلاه يفلت ايدها .. معقولة تكون عرفت عن مرضها وهربت ؟.. ياالله انا بنفسي مو عارف ليش تركتها تروح رغم اني ما اقدر اعيش بدونها .. "
--------------------------
في بيت بو فهد
فهد: مادخلت براسي سالفة دراسة غنا انا خايف ان في مشكله صارت ليوسف وغنا
أم فهد : شفتوا اني ماضلمت غنا ؟؟.. كنت عارفه ان هذا راح يصير يوم من الايام غنا نفذت رغبة ابوك الله يرحمه .. والحين ماتحملت يوسف مايعني لها شي .. غير انه ولد عمها الي رباها وحبت ترد له الجميل .. والحين بعد مامات بوفهد انتهت تضحيتها ..
ساره : لأ خالتي غنا مو كذا .. غنا تحب يوسف أكثر من نفسها انا الي اعرفها
فهد : ساره انتي تعرفين السبب
ساره ( ياليت اقدر اقول بس انا بير عميق لغنا لايمكن اقول ) : لا ياليت اعرف يافهد
فهد : خلونا مانضخمها ويمكن كلها كم شهر وبتلقون يوسف يروح معاها هناك ويكملون دراستهم
ساره : الي فهمته من غنا انها راح تدرس هناك في فتره اقل .. باقي لها 4 سنوات وتخلص طب عام لو راح تدرس هنا اما هناك فخلال 3 سنوات راح تخلص طب عام وتكمل هنا تخصص..
فهد : يعني هذا هو السبب
ساره : هذا الي فهمتني اياه
فهد : طيب يوسف ليش ماراح ؟؟ غريبه يوسف يترك غنا تسافر لحالها
ساره : هذا ما ادري عنه ممكن يكون عشان الشركة
فهد : اذا عشان الشركة اقدر اوظف فيصل مكانه هو ثقة .. ويروح يكمل دراسته برا معاها
ساره : مادري انت شور عليه
أم فهد : لأ اذا هي قالت له لاتجي .. لايروح معاها اذا تبيه تجي هي هنا انا ماراح اخلي وليدي تسيره على كيفها ..
-------------------------
" كانت غنا في الطياره سرحااااااااااانه .. ودموعها من اول ماركبت لحد الحين ماوقفت "
غنا : شنو هالمصيبة الي طحت فيها .. معقوله يوسف وفهد يصير لهم نفس الشي ؟؟ ... ليش ليـــــش ؟؟ .. راح اجرب اتعالج هناك اذا كان لي امل .. واتمنى من كل قلبي اني اطيب عشان ارجع ليوسف
" سندت غنا راسها على الكرسي .. وجلست تتذكر كل المواقف الحلوه والمرة الي جمعتها مع يوسف "

-------------------------------
بيت بو عبد العزيز
" اتصلت هبه بريم وقالت لها على سفر غنا.. وكان العيد بنسبة لها .. لكن هبه قالت سألتها عن الوعد الي وعدتها اياه وينه ؟؟ .. ماشافت شي وقالت لها ريم قريب بس صبري علي شوي "
بعد ماقفلت من عندها
ريم : والله وابليت فيها هذه هبه .. بس عشان اقدر اوصل ليوسف مالي غيرها انا لازم استغل سفرة غنا مو بعيده تكتشف قريب وترجع ...
---------------
" استقبلوا غنا في المطار احمد وطلال ومروى "
مروى : احلـــــــــــــــــــــــــــى مفاجئه وايد فرحت انج جيتي عندنا بس لازم اعرف السبب
غنا : اذا رحنا بقولج .. احمد شكلك مو فرحان لجيتي ؟
احمد : بعدين اتفاهم معاج
طلال : نورتي ايطاليا
غنا : بأهلها
طلال : نسيتي اني مو من اهلها
ضحكت غنا : بمغتربينها
طلال : يلا احمد خلنا ناخذ شناط غنا ونسبقهم
مروى : غنا وجهج اصفر وشاحب مو طبيعي وعيونج منفخه انتي باكيه صح
غنا : كيف ما ابكي وانا تركت يوسف ..
مروى : توقعت ان مو برغبتج في سبب
غنا : ايه اذا رحنا راح اقولج بس لاتلمحين لاحد ان في شي
مروى : لا ماراح اقول
غنا : خالتي نايمه صح
مروى : لا امي اول مره تسهر للوقت هذا بس ماقدرت تنام قبل لاتشوفج
غنا : فديتها خالتي اسفه خليتكم تسهرون بسببي
مروى : لا احنا ماننام الا متاخر
-------------------------
" رجع يوسف البيت وكان الكل جالس بالصاله ينتظرونه "
فهد : وصلتها ؟؟
يوسف هز راسه بالايجاب والهموم مثقله صدره .. " رمى بنفسه على اول كنبة ودفن راسه بين ايدينه
أم فهد : نسيت كلمتي لك يوم قلت لك انها ماتبيك شوف شنو صار
فهد : يمه الله يهديج بتزيدينها عليه
يوسف من القهر : خلها تقول كلامها صحيح
فهد : شلون يعني كلامها صحيح ؟ تراها كلها سفره عشان تدرس وانت كنت عارف واتفقت معاها قبل الزواج
يوسف : الله يوفقها .. انا بروح غرفتي ارتاح راسي مصدع
ساره ( لو تعرف شقد تحبك يايوسف اتمنى انك ماتضلمها بس غصبا عنها صعب تشوفك تتعذب بسببها )
---------------------------------------
الساعه 2ونص بالليل بأيطاليا
في بيت بو طلال
" لما دخلت غنا لقت احلى ترحيب من خالتها ولقت غرفتها جاهزه "
ام طلال : غنا حبيبتي اكيد تعبانه من السفر روحي ارتاحي بغرفتج
غنا : ان شاء الله ..
مروى : تعالي معاي غرفتج جنب غرفتي بالظبط
غنا : اوكي
مروى : راح اتركج تنامين بس بعدين بفهم السالفه
" دخلت غنا غرفتها ورمت اغراضها على الارض ..و جلست على السرير وهي تفكر شنو راح تسوي لو ماقدرت تتعالج ؟؟ .. الي متاكده منه لو طلع صحيح مارا ح ترجع له ابد "
---------------------------------
الصباح الساعه 8 ونص في ايطاليا
" صحت غنا مبكر عشان تروح وتقدم الاوراق الي تثبت قبولها في الجامعه عشان تبدأ الدراسة .. وفكرت انها تكلم احمد عشان ياخذها بس حسته زعلان منها عشان كذا راحت عند مروى عشان تطلب من خالد ياخذها على الجامعه "
مروى : غنا انتي للحين ماقلتي لي شنو الي بينك وبين يوسف ؟
غنا : اذا جيت من الجامعه راح اقول لج
مروى : انتي مالحضتي انج تتهربين
غنا : لا ما اتهرب بس مالقيت الوقت المناسب
مروى : طيب انا راح اكلم طلال ياخذج الجامعه
غنا : لا قولي لخالد
مروى : خالد مو هنا طلع من الصبح عشان عنده دوام
غنا : طيب خلاص قولي لطلال
مروى : كان ودي اجي معاج بس هم انا عندي دوام
غنا : لا مايحتاج .. لاتعبين نفسج
مروى : بروح انادي طلال
" طلال كان طالع من غرفته الي بدور الارضي "
مروى : هذا هو طلال قولي له
غنا : لا انتي قولي
طلال : تستحين مني غنا ؟؟ افا انتي تامرين يابنت خالتي
غنا : تسلم طلال .. تقدر تاخذني على الجامعه ؟
طلال : أكيد انتي جاهزه ؟
غنا : ايه
طلال : اوكي خلينا نمشي انا بعد جاهز
غنا : بس انت مافطرت
طلال : وانتي فطرتي ؟
غنا : انا ما احب اكل الصبح
طلال : خلاص قومي نطلع انا بعد ماراح افطر
---------------------------------
الصبح الساعه 9ونص بالسعودية
ملاحضة : ( فارق التوقيت بين السعوديه وايطاليا ساعه وحده بس ) ...
"جلس يوسف من النوم وكان راسه بعده مصدع من كثر التفكير .. التفت على مكان غنا عشان يصبح بوجهها مثل كل يوم وضاق صدره لما تذكر انها سافرت .. "
صحيت من النوم ,, قصدي اقول صحيت من غفوتي .. ماغمضت لي عين ولا لقيت الراحه حتى بسهوتي
التفت لصوبك ابصبح بوجهك لاجل احس براحتي .. لقيت مكانك خالي والقلب تفطر وسالت لفراقك دمعتي
تذكرت بسمتك, ضحكتك حتى حزنك , دمعتك هيجت المشاعر بداخلي .. ابسأل نفسي يوم قلتي حان البعاد ويمكن بعدها مانلتقي
كيف سمحت ياقلبي تفلت يدها وتحرر بعدها لوعتي .. انا من بعد غيبتج تمنيت اليوم قبل بكرا يحين وقت ساعتي ...
ملاحضة ( الابيات هذه البسيطة من تأليفي )
يوسف ( كنت بوعيي يوم تركتها تسافر ؟؟ انا شنو الي خلاني تركتها ليش يايوسف ليش ؟؟ معقوله اثر عليك الي صار لها ؟؟ لالا انا مو كذا انا مستعد افدي عمري عشانها مو مرضها ولا الولد راح يخليني اتخلى عنها .. يمكن عشانها جرحتني ؟!! ...... )
" غمض عيونه بقوة وهي ويحاول يكبت الصرخات بداخله .. وضغط على راسه بأطراف اصابعه عشان يخفف حدة اللالم من الصداع الي صابه "
يوسف : اخطيت يوم تركتج حتى لو قلتي ماتحبيني انا كيف صدقتج ؟؟ حتى لو تكرهيني ماكان المفروض اتركج .. غنا اذا هذا اول يوم ومو قادر اتصور مكانج خالي كيف راح تكون ايامي بعدين
---------------------------
غنا ( يوسف انت لازم تنساني اذا فلت ايدينك واسفه اذا ياعمري جرحتك غصبا عني .. )
طلال : غنا وين سرحانه ؟
غنا : ها لا ماكنت سرحانه
طلال : لا مو بس سرحانه كنتي بعالم ثاني اصلا صار لي فتره اناديج
غنا : سوري طلال ..
طلال : غنا انا مادخلت براسي سالفة انج جايه عشان الدراسه .. انا فاهمج انتي ويوسف صار بينكم شي صح ولا انا غلطان
غنا ارتبكت : ها لالا انا جايه عشان ادرس
طلال : قلت لج مادخلت براسي وماراح اقتنع بس هم ماراح اجبرج تتكلمين .. المهم شرايج بشوارع فينيسا ؟
غنا : بصراحه ماتوقعها بالجمال هذا .. لو دريت انها كذا كنت قلت ليو ..." وتراجعت قبل لاكمل "
طلال : كنتي تقصدين تجين فيها شهر العسل مع يوسف صح
غنا ماقدرت تمسك دمعتها .. ونزلت راسها عشان ماتنحرج
طلال ( لاتبكين قدامي عشان يوسف ماتدرين انج تقطعين قلبي بدمعتج هذه عشانه )
" سحب ورقتين من علبة الكلينكس ومدها لغنا .. حست غنا بأحراج لان طلال انتبه فيها "
طلال : لاتنحرجين ..
" مسحت غنا دموعها "
غنا : شكرا ..
طلال : احنا وصلنا الجامعه .. راح انزل معاج
غنا : لا طلال يكفي انك وصلتني ..
" لكن طلال طنش كلامها ونزل "
طلال : من هنا الدخول
-------------------------------
" بعد ما اخذ يوسف شور وغير ملابسه طلع من الشقة ونزل تحت ينتظر فهد عشان يروح معاه الشغل "
" بعد 10 دقايق نزل فهد "
فهد : تاخرت عليك مو
يوسف : مو مشكلة انت المدير وان تالي تتحمل المسؤولية
ضحك فهد : لا تعرف كيف تصرفها
يوسف : والله هذه مو تصريفه هذا الواقع
فهد : قوم ياواقعي بس انت جد واقعي ؟
يوسف : مافهمت عليك
فهد : قوم نمشي ونتكلم بالسياره
في السياره
فهد : يوسف انت في بالك اني مصدق ترى عارف ان في شي صاير وانت لازم تقول لي عليه
يوسف : شنو اقولك يافهد صعب اوصف الي صار .. اذا انا مادري كيف صار شلون بشرح لك
فهد : يوسف انت مصدق امي لما قالت لك ان غنا ماتحبك ؟ وماتبيك ؟
يوسف : لا طبعا .. بس غنا يافهد ضايعه مو عارفه انا شنو بالنسبه لها ؟ تقولي احيانا تحس انها تحبني واحيانا العكس ..
فهد : معاها حق ..
يوسف استغرب : كيف يعني ؟
فهد : غنا عاشت معانا طول عمرها ومافارقتنا يمكن انت تكون حبيتها لانك ماكنت قريب لها قبل وعمرك ماتخيلتها اختك .. لكن هي عمرها ماكرهتك ودايما تقول لنا انها تعزك وتحبك مثل ماتحبنا حتى مع معاملتك لها قبل .. يمكن لهذا السبب بدت تشك بمشاعرها في داخلها لما تزوجتوا ..
يوسف : يعني انت شنو رايك ؟ اروح لها او اتركها فتره ؟
فهد : لا انا من رايي خليها تاخذ وقتها شوي بعدها سو الي يقولك عقلك عليه ولاتتبع قلبك
يوسف : صعب يافهد افلت ايدينها صعب ..
فهد : اذا انت تحبها لازم تضحي ..
يوسف : وانا هذا الي سويته ضحيت بسعادتي وحبي عشانها ..
فهد : انت كبرت كثير بعيني .. وانا عندي احساس يقولي ماراح تفلت يدها
ابتسم يوسف ابتسامة حزينة : ان شاء الله
-------------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور زهرة المســاء   رد مع اقتباس
قديم 22-12-09, 09:20 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68126
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة المســاء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة المســاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة المســاء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

" كانت ساره ترتب اغراض فهد في مكتبه وهي المره الاولى الي تدخل فيها مكتبه .. ولقت صندوق قديم و كان الغبار مغطيه .. طلعته ومسحته .. وجاها فضول تفتحه "
ساره : افتحه ؟ لالا يمكن فهد مايحب احد يشوفه " وسوس لها الشيطان "
( وقالت في نفسها هذا زوجي ومن حقي اني اعرف اسراره .. وافتحت الصندوق ولقت رسال باين عليها انها كانت قديمة .. أخذت اول رسالة وافتحتها )
وانصدمممممممممت من الي قرته
محتوى الرسالة :
" بسم الله الرحمن الرحيم
الى اعز الناس الى قلبي ...
تجرعت السم مرتين حينما اتربطت بهبة في اول مره والمرة الاخرى حينما ارتبطت بساره ..
والان انا أتألم لألمك مرتين .. حينما ضحيت من اجل هبه التي لاتنجب الاولاد وقررت بقائها في حياتك حتى لا تجرحها.. والمرة الاخرى حينما رضخت لطلب غنا للزواج من ساره لتنجب لك الولد وتنقذها من ضلم والدها فتضرب غنا عصفورين بحجر ..
فهد انا الان تحررت من زواجي التي كنت مرغمة عليه .. فإن كنت ترى انني اهل لسعادتك الي فقدتها فأني أنتظرك .. وانا اعلم ان مافي قلبك من ناحيتي مازال موجودا
سناء "
" بعد ماقرت ساره الرسالة وتحت تأثير الصدمة حست براسها يدور وماكانت قادره تفتح غير الرساله هذه قفلت العلبه ورجعتها ورجعت غرفتها ورمت بنفسها على السرير .. لكن الدوخه زادت عليها لحد ماحست ان كل الي بداخلها راح يطلع وراحت الحمام وانتوا بكرامة عشان ترجع "
ساره : لا الي فيني هذه اعراض حمل لاااااااا مابي مابي " وجلست تضرب بطنها لحد ماحست نفسها انها مو قادره ورمت بنفسها على السرير وغمرت راسها بالمخده تبكي "
" كيف ممكن غنا تسوي كذا معاها معقوله ؟؟ بس غنا كانت خايفه علي ومافكرت انها تخدعني .. لكن فهد !! ليش يافهد "
---------------------------------
" اتصلت ريم بهبه "
ريم : هبه سويتي الي قلت لج عليه ؟
هبه : ايه حطيتهم بمكتب فهد لاني عارفه انها بتدخل تنظفه سمعت اليوم فهد قبل لايروح الدوام وهو يقول لها ان مايحب احد يدخل فيه غيرها اهي وانا بس
ريم : برافوا عليج صرتي اذكا من ماتوقعت
هبه : ما اقدر اتخيل وحده ثانيه بحياة فهد ولازم اخليه يرجع لي
ريم : طيب ماقلتي لي كيفه يوسف ؟
هبه : بصراحه احسه تعبان وذبلان
ريم تنرفزت : اهو لازم ينساها وراح انسيه بطريقتي
هبه : اذا راح تتبعين اساليبج الاوليه معاه ماراح تنجحين
ريم : اشوفج قمتي تخططين
هبه : تعلمت منج ياريم
ريم : اشوف نوريني ياطالبتي
هبه : عن طريق خالتي ام فهد وانا الي راح اساعدج
ريم : خالتي ام فهد شلون؟
هبه : خالتي بعد ماتركت غنا يوسف بدا يرجع كرهها وحقدها على غنا .. وخصوصا وهي تشوفه يتعذب بسببها .. فانا راح اخلي خالتي تحط عينها عليج .. وانتي حاولي تكثرين الزياره .. وانا راح اخبرج بالاوقات المناسبه
ريم :وطيب وحبتني خالتي ام فهد بس يوسف
هبه : ريم انتي بيني لخالتي انج مهتمه بيوسف وهي راح تساعدج .. خصوصا انها راح تشوفج عكس غنا يعني اقصد تحبين يوسف
ريم : طلعت انا طالبه مو انتي
هبه : الزمن علمني ياريم
ريم : طيب حمستيني للفكره وتوقعي مني اقرب زياره
-----------------------------------------
في ايطاليا وبعد ماخصلت غنا اجراءات قبولها بالجامعه
غنا : اوف الساعه 1 الظهر اسفه طلال عطلتك
طلال : لالالا مابي اسمع هذا الكلام منج .. غنا انا كل تحت امرج ولا نسيتي غلاتي عندج
غنا : مابي ادخلكم بمشاكلي ابي اتعلم كيف احلها لحالي
طلال : حتى وقفتي معاج بترفضينها
ارتبكت غنا : اسفه طلال ماكنت اقصد
طلال : طيب خلينا نرجع البيت
غنا : طيب
طلال : بس قبل خلينا نتغدى بمطعم
غنا : بس خالتي حسبتنا
طلال : انا ميت من الجوع والجامعه بعيده عن البيت .. وبعدين هنا في مطعم يطل على البحر كثير بيعجبج منها ناكل ومنها سياحة ..
غنا تضحك : ذكرتني لما جيتوا السعوديه احترت وين اقولكم تتسيحون لان فرق السما على الارض
ضحك طلال : بس كانت ايام حلوه وماهمتني الاماكن السياحيه كثر ماهمني انج تكونين معانا
غنا ( رجعنا طلال ؟؟)
طلال : لاتزعلين من كلامي تراني للحين مو مستوعب انج صرتي لغيري
نزلت غنا راسها : ممكن نمشي
طلال : اوكي يابنت خالتي
" حاول طلال قد مايقدر يطلع غنا من الجو الحزين الي بداخلها واخذهاعلى احلى مطعم .. ووعدها ان الاسبوع هذا راح يكون اسبوع سياحه عشان ينسيها همها "
--------------------------------
في بيت بو طلال
احمد : اقول خالد .. غنا وينها ؟
خالد : مروى قالت انها راحت الجامعه مع طلال
احمد : شنو ؟ مع طلال ؟؟ وليش ماقالت لي ؟
خالد : احمد !! من جدك انت عادي انت او طلال شنو الفرق
احمد : المفروض تقولي انا
خالد : احمد انا ما اشوف مشكله
احمد : ومن متى رايحين ؟
خالد : الساعه 8 ونص الصبح تقريبا
احمد : 8 ونص وللحين مارجعوا ؟
خالد : اكيد راحوا يتغدون
أحمد : اوكي .. عن اذنك خالد شوي وراجع
" عصب احمد على غنا خصوصا انه عارف بالظبط شنو يعتبرها طلال .. فراح اتصل عليها على طول "
احمد : هلا غنا انتي وينج
غنا : هلا احمد .. انت ليش معصب
احمد : بسرعه قولي لي انتي وينج ؟
غنا : انا بالمطعم مع طلال
أحمد : ولج نفس تتغدين برا ويوسف بعيد عنج
غنا : احمد ماقدرت ارده انت تعرف ان طلال عنيد
أحمد : اصلا من البدايه كان المفروض تقولين لي .. " وماترك لها فرصه تتكلم " على العموم لي كلام معاج اذا رجعتي
--------------------------------------
في المطعم
طلال : غنا شفيج ماتاكلين ؟؟ ومن والي كلمج قبل شوي
غنا : ها لا مافي احد هذا واحد غلطان
طلال : طيب كلي ماحركتي الصحن ابد
غنا : مالي نفس ما اقدر اكل
طلال : غنا انتي زعلانه على فراق يوسف صح
غنا نزلت راسها ( انا مو بس زعلانه انا مخنوقه من غيره )
طلال : لدرجه هذه تحبينه ؟؟
غنا ماردت
طلال ( انا كل ما اشوفج متضايقه عشانه يتفتت قلبي .. ) : شكلج ماراح تاكلين ومو مرتاجه خلينا نمشي
غنا : اسفه طلال ..
طلال : لا تعتذرين قومي نروح اكيد بعد تعبتي لأنج صاحيه بدري
-----------------------------
في الشركة
" بعد ماخلص فهد من الشغل راح ليوسف عشان يرجعون للبيت "
فهد ك يلا يوسف عشان نرجع البيت
يوسف : لا انا ماراح ارجع الحين .. عندي شغل ماخلصته
فهد : ماتقدر تروح البيت وغنا مو فيه صح ؟
يوسف : ماعندي شي بالبيت عشان اروح عشانه
فهد : الله يعينك يايوسف .. اوكي ماراح اجبرك ممكن يكون هذا افضل لك .. بس كيف راح ترجع
يوسف : بتكسي
فهد : لا خذ مفاتيح السياره وانا راح ارجع مع فيصل
يوسف : اوكي
التفت فهد على الباب : شوف منو جايك
يوسف: ناصر .. هلا والله
ناصر : هلا فيك
فهد : يلا انا ماشي عن اذنكم .. مع السلامة
ناصر : يوسف ترى مو عاجبني حالك
يوسف : لو تعرف الي بقلبي مالمتني
ناصر : عارف يايوسف عارف الله يعينك .. بس انا مستغرب منك
يوسف : ليش اني تركتها تروح ؟
ناصر : ايه
يوسف : كان لازم اتركها تروح
ناصر : اذا انت مقتنع من داخلك ماحد يقدر يقولك لا
يوسف : احيانا ياناصر تظطر تضحي عشان الي تحبه حتى لو على حساب حياتك
ناصر : ادعي ربي من كل قلبي ان يوفق بينكم
--------------------------------
" بعد مارجعوا غنا وطلال "
مروى : ان شاء الله خلصتي اجراءات الجامعه
غنا : الحمدلله ..
مروى : شكلج وايد تعبانه روحي نامي
غنا : لا مو تعبانه كثير عادي
طلال : لا انتي باين عليج التعب روحي ارتاحي
غنا : ان شاء الله يلا عن اذنكم
" لكن قبل لاتروح غنا غرفتها ناداها خالد عشان تكلم احمد برا "
احمد : غنا انا قلت راح اكلمج اول ماتجين بس انتي ماجيتي
غنا : راح عن بالي
أحمد : شفتي عيال خالتج ونسيتينا
غنا : احمد تضن فيني معقوله ؟
أحمد : امشي نجلس بالحديقة
غنا : احمد الي خلاني ما اقولك توديني انك كنت متضايق مني كيف اقولك اخذني الجامعه وانت زعلان مني
أحمد : انا مو زعلان منج انا زعلان عشانج .. انتي مو جايه عشان دراسة .. كنتي اكثر وحدة معارضه انها تدرس هنا ولا نسيتي يوم اقولج تعالي معاي وقلتي لي لا
غنا : ما اقدر اغير رايي ؟
أحمد : الا تقدرين بس لسبب قوي ..
غنا : صدقت يا احمد
احمد : طيب قولي لي ؟
غنا : ما اقدر
أحمد : غنا انتي تعرفيني زين اني ماراح اقول .. انتي ماكنتي مقتعه بيوسف ؟؟
غنا ساكته وكانها تبي تخدع احمد وتفهمه ان كلامه صحيح
احمد : ادري انج مقتنعه فيه وتحبينه بعد .. بس في سبب خلاج تتركينه ..
غنا : أي فيه بس صعب اقولك صعب
أحمد : غنا انا لازم اعرف عشان اساعدكم انتوا ماتقدرون تعيشون بدون بعض
غنا : لسبب هذا ما اقدر اتكلم
احمد : انا راح افهم السالفه من يوسف
غنا : لا احمد اذا انت تعزني الله يخليك لاتكلمه .. قريب راح افهمك بس لما أتأكد من شي واحد لا تستعجل يا احمد
أحمد : اوكي ياغنا بس اذا طالت انا راح اتدخل
غنا : ان شاء الله
أحمد : اوكي روحي ادخلي الحين ارتاحي
غنا : احمد انت ماقلت لي انت مرتاح هنا ؟؟ انت ضعفان
أحمد : لا بالعكس عمي بوطلال وخالتج مو مقصرين معاي
غنا : كلنا صرنا نحاتيك
احمد : صحيح ان وجودج بيقويني لكن مابيه على حساب حياتكم وانا لازم اوقف معاكم
غنا : بس خلك على وعدك احمد
احمد : ابشري
غنا : يلا عن اذنك انا بروح ارتاح
احمد : اوكي
-------------------------------------------
" لما رجع فهد البيت وراح عند ساره شافها نايمه والدموع مازالت على وجناتها وباين عليها التعب .. قرب فهد من ساره وتحسس حرارة جبينها "
فهد : الحمدلله مافيها حراره .. بس ليش وجهها اصفر صاير معاها شي " خاف فهد عليها وحاول يصحيها .. وفعلا صحت "
اول مافتحت ساره عيونها ولمحت فهد صدت بوججها الاتجاه الثاني
استغرب فهد : ساره فيج شي ؟؟ شكلج تعبانه
ساره من غير نفس : لا مافيني شي بخير
"جلس جنبها وحاول يلفها صوبه لكنها عاندت "
فهد : ساره انا اكلمج التفتي علي
التفتت ساره من غير ماتحط عيونها بعيونه
فهد : انتي زعلانه مني ؟
ساره بتجهم : لا مو زعلانه
فهد : والي يتكلم بالطريقه هذه مو زعلان
ساره : فهد انا بسألك سؤال وانت لازم تجاوبني
فهد : اسألي ..
ساره : انت تزوجتني شفقه ؟؟ او عشان اجيب لك الولد ؟
استغرب فهد من سؤال ساره : ليش تسألين هذا السؤال
ساره : ريحني وجاوبني
فهد : انا ماراح اجاوبج انتي لازم تكتشفين بنفسج
" فجأه ساره حست بدوخه مره ثانيه .. وراحت تركض الحمام "
فهد : ساره انتي تعبانه مو ؟؟ البسي عباتج انا انتظرج تحت
ساره ( لا ماراح اخليك تعرف ) : لا راح اخذ حبة بندول وبخف
فهد : كلمتي ماراح اثنيها انا تحت انتظرج لاتخليني انتطر طويل
" ماقدرت ساره تعاند فهد ولبست عباتها وراحت "
--------------------------------------------
بعد اسبوعين
" خلال الاسبوعين الي راحو كانت غنا طول الوقت تبكي واكثر من مره تنفضح قدامهم .. مو بس دموعها فضحتها .. فضحها لما تنسى وتتكلم عنه وكانه معاها فضحها لما كانت تجلس قدام طاولة الاكل وماتاكل .. فضحها ذبولها وصوتها ألي كان دايما مخنوق ومبحوح كل هذا كان فاضحها قدامهم خصوصا طلال الي كان يفهمها على الطاير ..يوسف ماكان حاله افضل من غنا كان يشغل نفسه بشغل الشركة .. ومايرجع البيت الا بنص الليل وماينام بشقته كان ينام بغرفته الاوليه ورجع للتمارين اكثر من قبل .. اما ساره ففعلا طلعت حامل وهذا الشي زاد حزنها وخوفها وحاول فهد يفهم الي فيها لكن ماقالت له وصارت كثير تزعل منه وتطلب منه يتركها بحجة انها تتنسى وماتبيه يكون معاها طبعا اكثر وحده كانت مستفيده هي هبه رغم ان حمل ساره اثر كثير على هبه الا حملها قرب فهد من هبه اكثر .. بالنسبه للريم فهي فعلا تحاول تدخل قلب ام فهد وقدرت .. ووضحت اكثر من مره لام فهد انها معجبه بيوسف وهذا الشي أثر فيها وخلاها تفكر بريم لو انفصلت غنا عن يوسف "

 
 

 

عرض البوم صور زهرة المســاء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تمنينه ما ينساني من ابداع زهرة المساء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:00 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية