كاتب الموضوع :
زهرة المســاء
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
في ايطاليا
" طلبت مروى من الي في البيت يتجمعون وقالت تبي تكلمهم في موضوع "
مروى : عندي لكم خبر حلووو كثير .. اليوم راح يجي ضيف عندنا كلكم تحبونه ..
ام طلال : منو ؟؟
مروى : راح تتفاجئون خصوصا احمد و شخص ثاني ( تقصد طلال )
طلال : قولي منو وفكينا
مروى : غنا
" كلهم تفاجئو وانبسطو كثييييييير "
أحمد راح تجي مع يوسف ؟ سياحه ولا زياره
مروى : لأ راح تجي لحالها .. ومو زياره ولا سياحه .. دراسة
أحمد وطلال : دراسة !!
احمد : لحالها ؟؟ " احمد حس بخوف انها تجي وتدرس بدون يوسف خاف ان تكون في مشكلة لانه كان متاكد لو غنا بتدرس هنا راح يجي معاها " متى راح توصل انا الي راح اجيبها
مروى : اهي تتوقع مني اني اجي فراح نروح انا وطلال معاك
أحمد : اوكي
طلال : ليش متضايق ؟؟
أحمد : ولا شي
مروى: راح توصل الساعه 2 بنص الليل يعني تو الناس
-------------------------------
" كان يوسف وهو راجع بسيارته يفكر .. كيف قدر يتركها تروح ؟؟ .. للدرجه هذه يحبها الي خلاه يضحي بمشاعره عشانها .. او الجرح الي جرحته خلاه يفلت ايدها .. معقولة تكون عرفت عن مرضها وهربت ؟.. ياالله انا بنفسي مو عارف ليش تركتها تروح رغم اني ما اقدر اعيش بدونها .. "
--------------------------
في بيت بو فهد
فهد: مادخلت براسي سالفة دراسة غنا انا خايف ان في مشكله صارت ليوسف وغنا
أم فهد : شفتوا اني ماضلمت غنا ؟؟.. كنت عارفه ان هذا راح يصير يوم من الايام غنا نفذت رغبة ابوك الله يرحمه .. والحين ماتحملت يوسف مايعني لها شي .. غير انه ولد عمها الي رباها وحبت ترد له الجميل .. والحين بعد مامات بوفهد انتهت تضحيتها ..
ساره : لأ خالتي غنا مو كذا .. غنا تحب يوسف أكثر من نفسها انا الي اعرفها
فهد : ساره انتي تعرفين السبب
ساره ( ياليت اقدر اقول بس انا بير عميق لغنا لايمكن اقول ) : لا ياليت اعرف يافهد
فهد : خلونا مانضخمها ويمكن كلها كم شهر وبتلقون يوسف يروح معاها هناك ويكملون دراستهم
ساره : الي فهمته من غنا انها راح تدرس هناك في فتره اقل .. باقي لها 4 سنوات وتخلص طب عام لو راح تدرس هنا اما هناك فخلال 3 سنوات راح تخلص طب عام وتكمل هنا تخصص..
فهد : يعني هذا هو السبب
ساره : هذا الي فهمتني اياه
فهد : طيب يوسف ليش ماراح ؟؟ غريبه يوسف يترك غنا تسافر لحالها
ساره : هذا ما ادري عنه ممكن يكون عشان الشركة
فهد : اذا عشان الشركة اقدر اوظف فيصل مكانه هو ثقة .. ويروح يكمل دراسته برا معاها
ساره : مادري انت شور عليه
أم فهد : لأ اذا هي قالت له لاتجي .. لايروح معاها اذا تبيه تجي هي هنا انا ماراح اخلي وليدي تسيره على كيفها ..
-------------------------
" كانت غنا في الطياره سرحااااااااااانه .. ودموعها من اول ماركبت لحد الحين ماوقفت "
غنا : شنو هالمصيبة الي طحت فيها .. معقوله يوسف وفهد يصير لهم نفس الشي ؟؟ ... ليش ليـــــش ؟؟ .. راح اجرب اتعالج هناك اذا كان لي امل .. واتمنى من كل قلبي اني اطيب عشان ارجع ليوسف
" سندت غنا راسها على الكرسي .. وجلست تتذكر كل المواقف الحلوه والمرة الي جمعتها مع يوسف "
-------------------------------
بيت بو عبد العزيز
" اتصلت هبه بريم وقالت لها على سفر غنا.. وكان العيد بنسبة لها .. لكن هبه قالت سألتها عن الوعد الي وعدتها اياه وينه ؟؟ .. ماشافت شي وقالت لها ريم قريب بس صبري علي شوي "
بعد ماقفلت من عندها
ريم : والله وابليت فيها هذه هبه .. بس عشان اقدر اوصل ليوسف مالي غيرها انا لازم استغل سفرة غنا مو بعيده تكتشف قريب وترجع ...
---------------
" استقبلوا غنا في المطار احمد وطلال ومروى "
مروى : احلـــــــــــــــــــــــــــى مفاجئه وايد فرحت انج جيتي عندنا بس لازم اعرف السبب
غنا : اذا رحنا بقولج .. احمد شكلك مو فرحان لجيتي ؟
احمد : بعدين اتفاهم معاج
طلال : نورتي ايطاليا
غنا : بأهلها
طلال : نسيتي اني مو من اهلها
ضحكت غنا : بمغتربينها
طلال : يلا احمد خلنا ناخذ شناط غنا ونسبقهم
مروى : غنا وجهج اصفر وشاحب مو طبيعي وعيونج منفخه انتي باكيه صح
غنا : كيف ما ابكي وانا تركت يوسف ..
مروى : توقعت ان مو برغبتج في سبب
غنا : ايه اذا رحنا راح اقولج بس لاتلمحين لاحد ان في شي
مروى : لا ماراح اقول
غنا : خالتي نايمه صح
مروى : لا امي اول مره تسهر للوقت هذا بس ماقدرت تنام قبل لاتشوفج
غنا : فديتها خالتي اسفه خليتكم تسهرون بسببي
مروى : لا احنا ماننام الا متاخر
-------------------------
" رجع يوسف البيت وكان الكل جالس بالصاله ينتظرونه "
فهد : وصلتها ؟؟
يوسف هز راسه بالايجاب والهموم مثقله صدره .. " رمى بنفسه على اول كنبة ودفن راسه بين ايدينه
أم فهد : نسيت كلمتي لك يوم قلت لك انها ماتبيك شوف شنو صار
فهد : يمه الله يهديج بتزيدينها عليه
يوسف من القهر : خلها تقول كلامها صحيح
فهد : شلون يعني كلامها صحيح ؟ تراها كلها سفره عشان تدرس وانت كنت عارف واتفقت معاها قبل الزواج
يوسف : الله يوفقها .. انا بروح غرفتي ارتاح راسي مصدع
ساره ( لو تعرف شقد تحبك يايوسف اتمنى انك ماتضلمها بس غصبا عنها صعب تشوفك تتعذب بسببها )
---------------------------------------
الساعه 2ونص بالليل بأيطاليا
في بيت بو طلال
" لما دخلت غنا لقت احلى ترحيب من خالتها ولقت غرفتها جاهزه "
ام طلال : غنا حبيبتي اكيد تعبانه من السفر روحي ارتاحي بغرفتج
غنا : ان شاء الله ..
مروى : تعالي معاي غرفتج جنب غرفتي بالظبط
غنا : اوكي
مروى : راح اتركج تنامين بس بعدين بفهم السالفه
" دخلت غنا غرفتها ورمت اغراضها على الارض ..و جلست على السرير وهي تفكر شنو راح تسوي لو ماقدرت تتعالج ؟؟ .. الي متاكده منه لو طلع صحيح مارا ح ترجع له ابد "
---------------------------------
الصباح الساعه 8 ونص في ايطاليا
" صحت غنا مبكر عشان تروح وتقدم الاوراق الي تثبت قبولها في الجامعه عشان تبدأ الدراسة .. وفكرت انها تكلم احمد عشان ياخذها بس حسته زعلان منها عشان كذا راحت عند مروى عشان تطلب من خالد ياخذها على الجامعه "
مروى : غنا انتي للحين ماقلتي لي شنو الي بينك وبين يوسف ؟
غنا : اذا جيت من الجامعه راح اقول لج
مروى : انتي مالحضتي انج تتهربين
غنا : لا ما اتهرب بس مالقيت الوقت المناسب
مروى : طيب انا راح اكلم طلال ياخذج الجامعه
غنا : لا قولي لخالد
مروى : خالد مو هنا طلع من الصبح عشان عنده دوام
غنا : طيب خلاص قولي لطلال
مروى : كان ودي اجي معاج بس هم انا عندي دوام
غنا : لا مايحتاج .. لاتعبين نفسج
مروى : بروح انادي طلال
" طلال كان طالع من غرفته الي بدور الارضي "
مروى : هذا هو طلال قولي له
غنا : لا انتي قولي
طلال : تستحين مني غنا ؟؟ افا انتي تامرين يابنت خالتي
غنا : تسلم طلال .. تقدر تاخذني على الجامعه ؟
طلال : أكيد انتي جاهزه ؟
غنا : ايه
طلال : اوكي خلينا نمشي انا بعد جاهز
غنا : بس انت مافطرت
طلال : وانتي فطرتي ؟
غنا : انا ما احب اكل الصبح
طلال : خلاص قومي نطلع انا بعد ماراح افطر
---------------------------------
الصبح الساعه 9ونص بالسعودية
ملاحضة : ( فارق التوقيت بين السعوديه وايطاليا ساعه وحده بس ) ...
"جلس يوسف من النوم وكان راسه بعده مصدع من كثر التفكير .. التفت على مكان غنا عشان يصبح بوجهها مثل كل يوم وضاق صدره لما تذكر انها سافرت .. "
صحيت من النوم ,, قصدي اقول صحيت من غفوتي .. ماغمضت لي عين ولا لقيت الراحه حتى بسهوتي
التفت لصوبك ابصبح بوجهك لاجل احس براحتي .. لقيت مكانك خالي والقلب تفطر وسالت لفراقك دمعتي
تذكرت بسمتك, ضحكتك حتى حزنك , دمعتك هيجت المشاعر بداخلي .. ابسأل نفسي يوم قلتي حان البعاد ويمكن بعدها مانلتقي
كيف سمحت ياقلبي تفلت يدها وتحرر بعدها لوعتي .. انا من بعد غيبتج تمنيت اليوم قبل بكرا يحين وقت ساعتي ...
ملاحضة ( الابيات هذه البسيطة من تأليفي )
يوسف ( كنت بوعيي يوم تركتها تسافر ؟؟ انا شنو الي خلاني تركتها ليش يايوسف ليش ؟؟ معقوله اثر عليك الي صار لها ؟؟ لالا انا مو كذا انا مستعد افدي عمري عشانها مو مرضها ولا الولد راح يخليني اتخلى عنها .. يمكن عشانها جرحتني ؟!! ...... )
" غمض عيونه بقوة وهي ويحاول يكبت الصرخات بداخله .. وضغط على راسه بأطراف اصابعه عشان يخفف حدة اللالم من الصداع الي صابه "
يوسف : اخطيت يوم تركتج حتى لو قلتي ماتحبيني انا كيف صدقتج ؟؟ حتى لو تكرهيني ماكان المفروض اتركج .. غنا اذا هذا اول يوم ومو قادر اتصور مكانج خالي كيف راح تكون ايامي بعدين
---------------------------
غنا ( يوسف انت لازم تنساني اذا فلت ايدينك واسفه اذا ياعمري جرحتك غصبا عني .. )
طلال : غنا وين سرحانه ؟
غنا : ها لا ماكنت سرحانه
طلال : لا مو بس سرحانه كنتي بعالم ثاني اصلا صار لي فتره اناديج
غنا : سوري طلال ..
طلال : غنا انا مادخلت براسي سالفة انج جايه عشان الدراسه .. انا فاهمج انتي ويوسف صار بينكم شي صح ولا انا غلطان
غنا ارتبكت : ها لالا انا جايه عشان ادرس
طلال : قلت لج مادخلت براسي وماراح اقتنع بس هم ماراح اجبرج تتكلمين .. المهم شرايج بشوارع فينيسا ؟
غنا : بصراحه ماتوقعها بالجمال هذا .. لو دريت انها كذا كنت قلت ليو ..." وتراجعت قبل لاكمل "
طلال : كنتي تقصدين تجين فيها شهر العسل مع يوسف صح
غنا ماقدرت تمسك دمعتها .. ونزلت راسها عشان ماتنحرج
طلال ( لاتبكين قدامي عشان يوسف ماتدرين انج تقطعين قلبي بدمعتج هذه عشانه )
" سحب ورقتين من علبة الكلينكس ومدها لغنا .. حست غنا بأحراج لان طلال انتبه فيها "
طلال : لاتنحرجين ..
" مسحت غنا دموعها "
غنا : شكرا ..
طلال : احنا وصلنا الجامعه .. راح انزل معاج
غنا : لا طلال يكفي انك وصلتني ..
" لكن طلال طنش كلامها ونزل "
طلال : من هنا الدخول
-------------------------------
" بعد ما اخذ يوسف شور وغير ملابسه طلع من الشقة ونزل تحت ينتظر فهد عشان يروح معاه الشغل "
" بعد 10 دقايق نزل فهد "
فهد : تاخرت عليك مو
يوسف : مو مشكلة انت المدير وان تالي تتحمل المسؤولية
ضحك فهد : لا تعرف كيف تصرفها
يوسف : والله هذه مو تصريفه هذا الواقع
فهد : قوم ياواقعي بس انت جد واقعي ؟
يوسف : مافهمت عليك
فهد : قوم نمشي ونتكلم بالسياره
في السياره
فهد : يوسف انت في بالك اني مصدق ترى عارف ان في شي صاير وانت لازم تقول لي عليه
يوسف : شنو اقولك يافهد صعب اوصف الي صار .. اذا انا مادري كيف صار شلون بشرح لك
فهد : يوسف انت مصدق امي لما قالت لك ان غنا ماتحبك ؟ وماتبيك ؟
يوسف : لا طبعا .. بس غنا يافهد ضايعه مو عارفه انا شنو بالنسبه لها ؟ تقولي احيانا تحس انها تحبني واحيانا العكس ..
فهد : معاها حق ..
يوسف استغرب : كيف يعني ؟
فهد : غنا عاشت معانا طول عمرها ومافارقتنا يمكن انت تكون حبيتها لانك ماكنت قريب لها قبل وعمرك ماتخيلتها اختك .. لكن هي عمرها ماكرهتك ودايما تقول لنا انها تعزك وتحبك مثل ماتحبنا حتى مع معاملتك لها قبل .. يمكن لهذا السبب بدت تشك بمشاعرها في داخلها لما تزوجتوا ..
يوسف : يعني انت شنو رايك ؟ اروح لها او اتركها فتره ؟
فهد : لا انا من رايي خليها تاخذ وقتها شوي بعدها سو الي يقولك عقلك عليه ولاتتبع قلبك
يوسف : صعب يافهد افلت ايدينها صعب ..
فهد : اذا انت تحبها لازم تضحي ..
يوسف : وانا هذا الي سويته ضحيت بسعادتي وحبي عشانها ..
فهد : انت كبرت كثير بعيني .. وانا عندي احساس يقولي ماراح تفلت يدها
ابتسم يوسف ابتسامة حزينة : ان شاء الله
-------------------------------------------
|