كاتب الموضوع :
زهرة المســاء
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
في ايطاليا
كان احمد يتمشى بالحديقة وكان زعلان ومتضايق من تصرفات طلال معاه .. وخصوصا اليوم على العشا لما كان جالس يتعشى مع عيلة بو طلال واهم الي اصروا عليه ان يكون معاهم على العشا قاله طلال وين راحت التقاليد الي كنتوا تعايروني فيها انت ويوسف وهذا الشي سبب له احراج قدام الكل وخصوصا قدام بو طلال وام طلال
" شافته مروى من فوق غرفتها وتضايقت عشانه .. "
مروى : اروح اكلمه ؟!! بس اخاف طلال يهزأني ويحرجني
" راحت تتأكد مروى اذا كان طلال موجود او لا ولقته نايم وراحت عند احمد "
مروى كانت متردده لما طلعت للحديقة وانتبه عليها احمد
احمد : انا اسف نست اخذت راحتي بدون ما استأذن " وكان راح يرجع على الغرفة "
مروى : اا لا احمد انا كنت طالعه عشان اكلمك
احمد استغرب والتفت من غير مايرفع عيونه : خير مروى
مروى : احمد لا تفكر في كلام طلال اليوم كلنا نعرفك ونعرف اخلاقك انا بصراحة ترددت اني اكلمك بس لما شفتك متضايق قلت راح انزل واكلمك يكفي انك متغرب وبعيد عن اهلك ومو حلوه نزعلك ونزيد همك ..
احمد : بس يمكن يكون طلال معاه حق .. انا مسكت حريتكم بالبيت
مروى ردت بسرعة : لا احمد لا تفكر جذي .. اصلا ابوي سألنا قبل انت مو غريب انت بحسبة اخو غنا وامي تعد غلاتها من غلاتك
" انبسط احمد في داخله كثير لدرجة انه سأل نفسه ليش كلام مروى كان مثل البلسم لجرحه "
أحمد : مشكوره يامروى رفعتي من معنوياتي
ابتسمت مروى : اتمنى انك تنسى كلام طلال وماتفكر فيه وهو مايقصد بس انت أكيد تعرف ليش يتصرف جذي معاك تحمله شوي
ابتسم احمد : ان شاء الله يامروى
مروى : عن اذنك
" دخلت مروى الصالة وسندت راسها على الجدار حست دقات قلبها تتسارع لدرجة انها خافت تكون مسموعة "
مروى : انا ماتسرعت لما رحت كلمته ؟؟ شنو راح يقول عني ؟ ياربي ( انت شنو سويت فيني يا احمد انا خايفه اني انا الي انظرمن وجودك مو طلال اخاف اتعلق فيك وتصير حلم ما اقدر احققه ) .. قطع عليها تفكيرها ونقزها من مكانها صوت طلال
طلال : انتي وين كنتي ؟
مروى بارتباك : رحت اشرب ماي
طلال : لا اقصد براا انا شفتج وانتي داخله
مروى : ايه كنت اعطي القطوه اكلها ما اكلت
" طلع طلال عشان يتأكد وماشاف احد .. كانت مروى حاطه ايدها على قلبها وهي ميته خوووووف "
طلال : طيب روحي نامي لاتطلعين بالوقت هذا
مروى : ان شاء الله .. " وماشاف منها الا غبرتها "
--------------------------------
دقات قلبها تتسابق والعرق يتصبب منها رغم برودة الجو .. ودموعها تنزل مثل السيل الجارف من شدة الخوف والقلق ..
غنا : راح اموت يايوسف انت وينك ؟؟
" طلعت غنا مثل المجنونة تدور على يوسف بالبيت كله .. وطلعت الحديقة تدور عليه "
غنا : يووووووسف قلبي انت وينك ؟؟ صار لك شي ؟؟ ترى اموت اذا صار فيك شي
" ماكانت غنا قادره تشوف قدامها بسبب دموعها الي غرقت عيونها .. توجهت للباب الخارجي وفتحته بهدوء تبي تلمح لو شي بسيط من يوسف ... هي تحلم ؟؟! .. او من كثر لهفتها وخوفها عليه قامت تتصور انها شافته ؟؟.. هذا هو يوسف ؟؟ .. "
غنا وبنفس متقطع وسريع : يوسف ؟ ليش بعده بسيارته " مسحت دموعها عشان تركز " الا هذا يوسف ؟ انا متاكده ليش بعده بالسياره
" راحت غنا تركض واخذت عباتها وطلعت برا .. وشافت يوسف مغمى عليه ومعرق .. راحت بتفتح باب السياره لكن لقته مقفل .. جلست تظرب في النافذه .. وتناديه .. يوسف .. يوسف .. تذكرت بعدها انها تقدر تفتحها برقم السري للسياره لكن من الربكة ماكان يحضرها الرقم .. غمضت عيونها بقوه عشان تستجمع قواها وذاكرتها وتذكرت الرقم وفتحت باب السياره .. ولما تحسست جبينه لقته حاااار .. حاولت تسحبه للداخل وقدرت توصله للحديقة .. وقعدت تتحسس العلامات الحيويه عنده وتطمنت لما سمعت دقات قلبه بس كانت سريعه من اثر الحراره .. فراحت تركض تجيب كمادات ماي بارد عشان تخفض من درجة حرارته الي عدت الاربعين والي ممكن كانت تروح حياته "
بعد ماوعى يوسف وشاف غنا قدامه :غنا ؟؟ انا وين ؟؟
غنا والخوف بعيونها : يوسف !! انت صحيت .. ليش طلعت وانت بالحاله هذه
يوسف: كان عندي شغله ضروريه اسف ياقلبي خوفتج علي
غنا تبكي : اهم شي ماصار لك شي .. انت ماتدري شنو صار فيني لما تأخرت
يوسف يبتسم : خفتي علي
غنا : اكثر من ما تتصور .. تقدر تقوم ؟؟
يوسف : ايه شدعوه تراها كلها حراره
غنا : الي يسمعك يقول ما اغمى عليك .. انت وصلت حرارتك فوق الاربعين وهذا خطر ليش كذا تهمل نفسك .. قوم ندخل داخل
قام يوسف بتثاقل ودخلوا
بغرفتهم
غنا : يوسف انت لازم ترتاح الحين روح نام
يوسف : لاتخافين مافيني شي الدوا واخذته خلا
غنا : يوسف عشان اتطمن روح
يوسف : طيب تعالي معاي عشان اطيب انتي دواي مو الدوا
غنا : يوسف الا ماقلت لي انت ليش تأخرت ووين رحت السوبرماركت قريب
طلع يوسف التذاكر ومدهم لغنا
غنا : شنو هذا ؟؟ تذاكر سفر لجزر المالديف ؟!!
يوسف : ايه .. اذا ماتبين المالديف نغيرها
غنا متفاجئة : بالعكس احلى سفرة فديت عمرك
--------------------------------------
عند فهد وساره
" كانت ساره جالسه قدام المرايه وتمشط شعرها الطويل وكانت بترفعه "
فهد : اتركيه كذا حلو لاترفعينه
رفعت ساره يدها عن شعرها وابتسمت : اوكي
فهد : ساره انا عارف ان صار كل شي بسرعه وبشكل مفاجئ وهذا الشي مخوفج صح ولا انا غلطان
نزلت ساره راسها وماقدرت تجاوبه
فهد : ساره ابيج تتأكدين ان لج مكانة بقلبي حتى قبل ما اتقدم لج صحيح ان تقدمي لج بطريقة غريبه بس الفكره ماكانت بعيده عن بالي ..
رفعت راسها وحست بفرح : جد يافهد
فهد : جد .. وعندي لج مفاجئة
ساره : شنو ؟
فهد : راح نسافر شهر العسل مع يوسف وغنوءه
------------------------------
" وفي اليوم الثاني سافروا لجزر المالديف .. وقضوا فيها احلى ايام وكانت اسعد الايام ليوسف وغنا ولفهد وساره .. وبعد اسبوعين رجعوا .. وماكنت رجعتهم تفرح لان بوفهد انتكست حالته بسبب الجلطة الي صابته "
فهد : يمه ليش ماقلتوا لنا ؟ عشان نجي قبل
ام فهد : ابوك مارضى نتكلم
يوسف : لو دريت ماكنا سافرنا
غنا تبكي : وينه الحين
ام فهد : في المستشفى في العناية المركزة
غنا : في العناية المركزه يعني حالته خطره
نزلت ام فهد راسها ودمعت عيونها : انتوا ادعوا له
غنا : يوسف احنا لازم نروح له الحين
يوسف : يلا قوموا نروح
----------------------------------------
" لما وصلوا المستشفى وراحوا لغرفته ماشافوه ولما راحو الاستعلامات قال لهم ان المريض الي بالغرفه هذه توفى .. الخبر صدم الكل .. مو معقوله يسافرون مافيه شي وحالته الصحيه مستقره ويرجعون وبنفس اليوم يقولون لهم مااااات ؟؟!!معقوووووله "
صرخخخخخخخخخت غنا من كل قلبها لدرجة ان بكل الي بالمستشفة سمعوا صراخها ..
غنا : تكذبوووووووووووووون ابوي مامات
يوسف وفهد يبكون بصمت
ساره تبكي وتحاول تهدي غنا بس مافي فايده غنا مو قادره تستوعب الي سمعته صارت لها مثل الصدمة ومن كثر ماصرخت اغمى عليها .. التفت يوسف عليها وخاف عليها وراح شالها من على الارض واخذها على اقرب غرفة ونادى الطبيب ..
الدكتور : جاها انهيار عصبي خفيف من الصدمة .. راح نعطيها مهدي وبعدها اخذها معاك
يوسف والدموع تنزل من عيونه : ان شاء الله
" رجع يوسف عند فهد وساره وطمنهم على غنا "
فهد : انا بروح اوقع على الاوراق وانت لازم تخبر اهلي بهدوء
يوسف : شلونا قول لامي .. واحمد وبدر شلووون
--------------------------
" كان خبر وفاة بوفهد صدمة للكل .. ام بدر وبدر حسوا انه بعده راح يضيعون لمنو يلجأون .. منو احضن الدافي لهم .. منو الي راح يرعاهم ويخافون عليهم ... "
" ولما سمع احمد بالخبر كان راح يرجع ويترك دراسته وكانت ايام اختبارات بس فهد وصاهم ان مايخلونه يرجع .. رجعته من ايطاليا ماراح ترجع بوفهد .. وبيت بوطلال ماقصروا معاه حاولوا يهدونه ويواسونه قد مايقدرون "
----------------------
بعد شهر
" كانت غنا ماسكة صورة عمها وعيونها تدمع وكانت تكلمه "
غنا : انا ليش فقدتك ؟؟.. فقدت ابوي وامي والحين بعد فقدت ابوي ..
شافها يوسف وهو طالع من الشور وراح جلس جنبها وسحب الصوره من ايدها ومسك ايدينها : غنا يابعد قلبي خلاص هذا قدر ومكتوب عيونج صارت تحتها هالات سودا وذبلتي من الصياح .. انا كل ما اشوفج كذا قلبي يتقطع
غنا : يوسف انا فقدت اغلى انسان بحياتي .. منو غيره ألي تحمل رعياتي منو الي ضمني لحضنه لما مالقيت احد قدامي ..
مسح يوسف دموع غنا وحط راسها على صدره ومسح عليه : ادعي له برحمة وانا معاج الحين انا الي راح ارعاج واهتم فيج .. انا بكون لج الحضن الدافي .. مابي اشوف الخوف بعيونج .. الحين صار لج شهرعلى هذه الحاله وماشفت ابتسامتج .. ابد ما استاهل اشوفها ؟
حطت غنا عيونها بعيون يوسف وابتسمت : الله لايرحمني منك
--------------------------
عند فهد وهبه
هبه : فهد انت مالحضت انك اهملتني ومهتم بساره بس؟
فهد : عشاني بس جلست عندها يومين ؟ كانت تعبانه مايصير اتركها لحالها
هبه : شفت يوم قلت لك انها راح تاخذك مني
فهد : هبه انتي تشوفيني مقصر عنج بشي ؟؟
هبه : لا بس انا احسك تحبها اكثر مني وتهتم فيها اكثر مني
فهد : انتي حاطه هذه الفكره ببالج هذه تصورات بس منج ..
هبه : انا اعرف اني مااقدر احقق لك الي تبيه بس خلاص انا تعلقت فيك وخلصت ما اقدر اشوفها تاخذك مني واسكت
فهد بعصبية : خلاص هبه خلااااص تعبت من الموضوع هذا مهما سويت ومهما قلت ماراح تقتنعين " وقام وطلع من الشقة "
هبه بصوت عالي : خذها حجه عشان تروح عندها
" وعلى طول اخذت الجوال واتصلت بريم "
ريم : هلا هبه شفيج ليش تبكين ؟
هبه : ريم ساعديني الله يخليج القي لي حل
ريم : انتي اهدي وفهميني السالفة
هبه : ياليت طلبت الطلاق وماشفته يتزوج علي
ريم : شالسالفه هبه فهميني تبيني امرج ونطلع ؟
هبه :ياليت ياريم
" وقفلت الجوال "
ريم تضحك : صار الوقت الي استغل فيه هبه .. هذه وحده ساذجه وغبيه " واتبعتها بضحكة "
---------------------------
في ايطاليا
" كان خالد جالس يلعب كورة الطائره مع احمد << لعبته المفضلة .. وطلال جالس يراقبهم وشوي الا تطلع مروى ومعاها العصير وراحت جلست جنب طلال وتراقب معاه وكانت عينها على احمد "
التفت طلال عليها : معجبه فيه ؟
استغربت مروى : شنو ؟ انت شنو قاعد تقول
طلال : انا ملاحظ من فتره وساكت
مروى : طلال كيف تتجرأ وتقول لي هذا الكلام
طلال : مو جرئة هذا واقع
مروى : انت تغيررررت ياطلال من لما عرفت ان غنا مو من نصيبك
تنرفز طلال منها : مروى اتمنى اعجباج فيه مايكبر لان ماراح يصير بينكم شي في يوم من الايام
مروى : وليش كذا متأكد
طلال : عشانج يامروى.. امه ماراح ترضى فيج .. انتي نسيتي شنو قالت لنا امي وكيف كان ردة فعل جد غنا لما عمي عبدالله اخذ خالتي .. امه نفس عقلية جد غنا .
مروى بخيبة امل : مافي شي ياطلال انت تتصور اشيا مو موجوده
طلال : انا فاهم يامروى بدون ماتتكلمين اعرف شنو الي بقلبج .. وعشان كذا انا مابي اشوفج تتكلمين مع احمد وهذا الي يخليني اتنرفز احيانا لوجوده
مروى : مو هذا السبب بس طلال
طلال : شنو قصدج ؟
مروى : انت معتقد ان احمد من الاسباب الي بعد غنا عنك
طلال : مروى انا حذرتج وانتي بكيفج
" جلست مروى تفكر في كلام طلال وحست بخوف من كلامه .. والي قاله طلال واقعي هي فعلا معجبه بأحمد وخايفه انها تحبه وتتعلق فيه اكثر "
------------------------------
بالمقهى
" كانت هبه تبكي ومو قادره تتكلم وريم تحاول تهديها "
ريم : فشلتينا بس لاتبكين انا عندي لج حل ينفعنا احنا 2 بس ابيج تسوين الي بقولج عليه بحذافيره
هبه : قولي راح اسوي أي شي
ريم : راح تنجح خطتنا بس لو كانت غنا مو حامل ؟
هبه : غنا ؟؟!! شنو دخل غنا بالموضوع
ريم : اصبري علي شوي شوي .. احيانا نظطر ندخل اشخاص مالهم دخل بالموضوع عشان نوصل للي نبيه
هبه : طيب كملي
ريم : انتي ماتدرين اذا غنا حامل او لا ؟
هبه : ما اعتقد انها حامل ولا كان خالتي ام فهد عايرتني فيها .
طلعت ريم اغراض من شنطتها وعطتها لهبه
هبه : شنو هذا؟
ريم : احنا لازم نخلي غنا تحس باعراض الحمل عشان تظطر تروح المستشفى وتروحين انتي معاها بنفس اليوم خصوصا اني الي اعرفه غنا الدلوعه لازم مستشفى خاص
هبه : انتي شنو راح تسوين ؟
ريم : هذه الي عطيتج اياه ماراح يسوي شي حطيه بالاكل الي بتاكله غنا بس
هبه : سم؟!!
ضحكت ريم : سم ؟؟!! ههههههه شايفتني مجرمة وقتالة قتلة
هبه : اجل شنو؟؟
ريم : هذه حبوب منومه .. والثانيه عشان تتقيئ يعني عشان غنا تحس نفسها ان فيها اعراض الحمل بس
هبه : وانا شنو راح استفيد من هذا كله واذا حست بالاعراض وراحت وسوت تحليل بتطلع مو حامل وبتنتهي السالفه
ضحكت ريم بسخرية على سذاجة هبه : راح نبدل النتائج هذا كل شي
هبه : أي نتائج
ريم ( اووووف هذه ماتفهم بسهوله ) : غنا راح تطلع من هنا وانتي راح تدخلين من هنا على طول طبعا انتي وعارفه شنو نتايجج .. اما غنا فأحتمال انها تطلع سليمه فاحنا راح نبدل النتائج " وطلعت رزمة فلوس ورمت بهم في الطاولة " وهذه للدكتوره او الدكتور الي راح تفحص عندهم .. هذولا يموتوووون في الفلوس ..
هبه : ريم انا ما اقدر اسوي كذا انتي كيف تفكرين بالطريقة هذه ماتوقعت توصل للدرجة هذه
ريم : انتي ماتبين فهد يترك ساره
هبه : وشنو دخل غنااا انتي تكذبين علي ؟
ريم : اذا سويتي هذا كله عشاني راح اخلصج من ساره بس انتي ثقي فيني
هبه : وشنو يضمن لي وكيف راح تخلصيني منها ؟
ريم : راح ازرع الشك فيها ضد فهد وبطريقتي الخاصة .. ماتدرين ان الحريم كيدهن عظيم
هبه : كل هذا يطلع منج ياريم
ريم : انا اذا صار قدامي هدف احققه يعني احققه لو على جثتي
هبه : بس انا مافهمت اذا بدلنا النتائج شنو راح يصير بعدين ؟؟
ريم : غنا المسكينه راح تبكي وتضحي عشان يوسف وتتركه ماتبي يصير فيه مثل الي صار لفهد " وما اهتمت ولا حطت اعتباراها في الي جالسة قدامه "
هبه : انتي ماحستي ان كلامج جرحني
ريم تتصنع : اسفه عمري هبه والله ماكان قصدي سامحيني حبيبتي
هبه : اوكي بس كل الي قلتيه مو مؤكد يمكن ترجع وتفحص في مكان ثاني
ريم : وراها وراها
هبه : حتى ولو نجحت معانا انتي ضامنه انها راح تتركه ؟ ويمكن يصير تحقيق في الموضوع
ريم : لو فشل الي بنسويه نفكر بخطة غيرها ... المهم راح نبتدي اول خطوه واهي بأيدج انتي وانا راح ابدأ مع ساره اوكي ؟
هبه بتردد : اوكي
ريم : لا قوليها وانتي متأكده اوكي
هبه : ان شاء الله
ريم : يلا ومسحي دموعج وبعدين ياغبيه لاتطفرين فهد من ايدينج وتخلينه يروح عندها ويتركج .. لاتتخانقين معاه العكس ..
هبه : ان شاء الله
ريم : يلا نقوم
-------------------------------------
|