لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-09, 01:53 AM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مبدع


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 147004
المشاركات: 5,481
الجنس أنثى
معدل التقييم: Jάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييمJάωђάrά49 عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 2060

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Jάωђάrά49 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة المســاء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم زهورة
الاحداث في تقدم والله بارت مفعم بالمشاعر وكم تألمت لما فعله احمد في البداية لكن بعد دلك علمنا انه يخبئ لها مفاجئة
القفلة اليوم تدل على ان الحرب في الغيرة ستعلن لذى ننتطر البقية

 
 

 

عرض البوم صور Jάωђάrά49   رد مع اقتباس
قديم 03-11-09, 04:35 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 32913
المشاركات: 25
الجنس أنثى
معدل التقييم: mesalreem عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
mesalreem غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة المســاء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا الله يعطيك الف عافية ان شاء الله و القصة كثير حلوه و مثير ننتظر جديدك بفارغ الصبر

تسلم الانامل الرقيقة اتابعك .

 
 

 

عرض البوم صور mesalreem   رد مع اقتباس
قديم 02-12-09, 06:20 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68126
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة المســاء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة المســاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة المســاء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي الفصول الاخيره من رواية تمنيته ماينساني

 

انتهى الفصل ال20 لما قرر فهد فجأه ان يطلب ايد ساره في موقف لاتحسد عليه



اثار فهد مفاجئة الكل .. وصاب المكان حالة من الصمت .. لثواني
ساره تبي تتكلم مو عارفه كانت مصدومة من فهد ( ليش قال كذا يبي يساعدني ؟؟.. او يتكلم من جده )
فهد : انت اخلي مسؤليتك بس اعرف إن الي فوق بحاسبك ..
ساره ( يعني يبي يساعدني )
بو ساره : يعني انت مسوي فيها تبي تفكها مني
فهد : لأ انا فعلا ابيها زوجه لي ..
بو ساره : وأنا موافق
فهد : قبل لا تسأل عني ؟!! او تعرف أي شي عني ؟
بو ساره : انت ولد بو فهد ومعروف مايحتاج اسأل عنك
فهد : حتى لو سمعت عني أي شي راح توافق وبدليل انك بترمي بنتك لرجال شايب وهي توها صغيره
بو ساره : هذه بنتي وانا حر فيها تبيها او باخذها لابو صالح
فهد : تتكلم عنها وكأنها مو إنسانة .. انا بس ابي اسمع منها اذا موافقة او لا
" راحت غنا لعند ساره "
غنا : ساره لا تردين الحين فهد مايبيج تجاوبين الحين قولي أي شي ماعدا انج تعطين اجابة
بوساره : نطقي يابنت
ساره : يبه بيضرك شي لو تركتني اسبوع بالبيت ؟؟ بعدها تصرف مثل ماتبي
بو ساره : اسبوع بس وفكري بين بوصالح وبين فهد
----------------------------
لما راحت ساره مع ابوها البيت ورجع الكل على غرفته
دخل فهد على شقته واعصابه كانت تعبانه .. رمى بنفسة على الكنبة وزفر بحدة .. وتحت تأثير التعب غفت عيونة .. ثواني الا صحته شهقات هبه ..
فهد : أكيد عرفت باللي صار .. ماراح اكلمها الحين ( سامحيني ياهبه بس انا نفسي ماعرفت ليش طلبت هذا الطلب ؟؟ هل في شي يجذبني لساره ؟؟ او شفقة .. ؟ او كثر الحاحهم علي بالزواج ؟؟ انا عن نفسي ماني عارف ) وجلس يفكر ويفكر حتى نام
-----------------------------
" كان غنا جالسة بالصالة وتفكر في صاحبتها ساره وشنو راح يكون مصيرها .. هل راح تقبل فيه عشان تتهرب من بوصالح وبدون تفكير .. او راح ترفضة وتخلي ابوها يقرر مصيرها عشان ماتجرح كبريائها قدام فهد؟؟ "
غنا : انا لازم اساعد ساره قد ما اقدر
" كان يوسف نازل من فوق عشان يشرب ماي وانتبه لوجود غنا وراح عندها "
يوسف : وين الحلوين سرحانين ؟؟ تفكرين في فهد ؟
غنا : ايه والله انا خايفة ان اتخذ هذا القرار من غير تفكير واذا فعلا هذا حصل الاثنين ماراح يكونون متفقين
يوسف : الي اعرفه عن فهد مايقول كلمته الا لما يتأكد منها
غنا : لأ هذه المره قال كلمته من غير تفكير
يوسف : انا اعرف فهد .. فكر كثير كثير قبل لايتخذ هذا القرار .. فهد داخله كان مقرر انه يتزوج واعتقد ان هو عارف ساره زين لانج كنتي واصفتها له قبل لايتزوج هبه وكان مقتنع فيها فلقى الفرصة قدامة
غنا : تعتقد كذا يعني ؟
يوسف : اسأليه بنفسج حتى تقدرين تساعدينهم اهما الاثنين
غنا : انا خايفه هبه تزعل مني
يوسف: كلامج صحيح لو عرفت هبه راح تزعل .. انا راح اكلم فهد وانتي كلمي ساره اوكي كذا هبه ماراح تزعل واساسا ماراح تعرف عن الموضوع
غنا : انت كلم فهد وبعدها قولي شنو قال لك وانا راح اتصرف مع ساره
زفر يوسف بحده
غنا : شنو وراها هذه الزفره ؟
يوسف : عشان الي صار اليوم اخاف يأثر على ملكتنا
ابتسمت غنا عشان تهديه : لا تخاف يايوسف ماراح يتغير شي بس راح نأجلها بعد 3 ايام
يوسف : ابتسامتك هذه تكفيني لحالها تريحني .. بس شنو الفرق ؟
غنا : لان 3 ايام تكفيني حتى اقنع ساره
يوسف : شكلك واثقة
غنا : ان شاء الله
يوسف : الله يقدم الي فيه الخير .. شكلي بنام وبصحى بعد 3 ايام عشان ما انتظر اكثر
حمر وجه غنا : طيب عن اذنك بروح انام
يوسف : نووووم العافيه
------------------------------------
بعد 3 ايام
" تأكدت غنا ان فهد كان منجذب لساره ولقى الفرصة قدامه وان هو ماتسرع وصحيح انه هو نفسه تفاجئ بس كان القرار نابع من داخله .. فأوصلت غنا هذا لساره بطريقتها وساره ماكان لها وقت طويل تفكر وحست ان فهد هو المناسب لها وتكفي وقفته قدام ابوها وكان ممكن يكون في موقف محرج.. هذا كان يكفيها انها تفكر فيه كزوج يحميها ويراعها .. وفعلا مثل ما قالت غنا ليوسف 3 ايام كانت تكفيها عشان تقنع ساره .. واليوم هو يوم ملكة يوسف وغنا "
" كانت هبه في غرفتها تبكي وميته من القهر والحسرة على الي صار فيها وتمنت انها ماتزوجت ولا يجي هذا اليوم الي تشوف وحده ثانيه تاخذ منها فهد خصوصا ان هبه تعلقت في فهد بشكل كبير .. "
" كان فهد في الحمام ياخذ شور وبعد دقايق طلع ولبس وتهندم عشان ملكة يوسف .. ولما التفت على هبه بيسألها يلبس شماغ أو غتره انتبه عليها وهي تبكي .. ( فهد وهبه من لما تكلم فهد في هذاك اليوم وهما مايتكلمون مع بعض وهذا الشي بسبب هبه لان فهد حاول اكثر من مره يكلمها لكن بدون فايده ) "
" قرب فهد من هبه وجلس جنبها ومسح دموعها "
فهد : سامحيني ياهبه ماكنت ناوي وانتي تعرفين هذا الشي بس انتي لازم تعذريني .. وصديقيني حقوقج كلها راح تجيج ماراح اتخلى عنج او انقص شي من حقوقج ..انتي لازم تثقين فيني كان لازم في يوم من الايام اقوم بالخطوة هذه لازم يكون لي ولد يرفع اسمي ويرفع اسم ابوي ..
هبه : انا مو زعلانه عليك هذا حقك بس مو قادره اتصور يوم من الايام تجي وحده وتاخذك مني
فهد : هبه ياحياتي صدقيني مثل ماوعدتج ماراح اقصر عنج ابد ..
هبه : قوم وروح مع اخوانك اكيد ينتظرونك
فهد : ماراح تروحين مع غنا ؟
هبه : بغسل وبروح عندها
----------------------------------
" كانت غنا بغرفتها تلبس وتجهز وكانت خايفة وتحاتي .. لبست فستان تركواز ناعم من فوق ورفعت شعرها بشكل بسيط كيرلي وزينته بتاج ناعم كرستال ذهبي .. ولبست اكسسوارات ذهبيه وصندل كعب بنفس لون الفستان وتزينه شريطة ذهبية وطلعت فلقة قمر مثل مايقولون لان اللون التركواز يناسب لون بشرتها "
ساره : طاااااالعه قمر يوسف اذا شافج بيغمى عليه .. تهبلين .. بس ناققصتج الابتسامة وينها ؟؟
غنا : ساره مادري ليش احس بخوف
ساره : شي طبيعي .. بس اكيد داخلك فرحانة
غنا : والله ماني عارفه مشاعري مختلطة
ساره : ترا شوي وينادونج
غنا تبلع ريقها : لالا
ساره : حركات دلع
غنا : اصبري يوم ملكتك اذا ماصار فيك نفس الي صار فيني
ساره ( مادري ياغنا اذا استعجلت او لا بس ماكانت قدامي غير هذه الفرصة حتى اتخلص من ضلم ابوي .. رغم اني كنت احلم في فهد الا اني خايفه )
------------------------------
في بيت بوعبد العزيز
" كانت ريم بغرفتها تبكي وتحس انها لاول مره تخسر شي كانت حاطته هدف قدامها وشنو ؟؟ خسرت حبها الي كان من طرف واحد وجلست تلوم نفسها لو ماتحدت بنات خالتها كان يمكن ماصا رالي صار لها الحين .. لكن ريم عنيده ومستعدة تسوي أي شي حتى لو في مضره لاحد عشان تظفر باللي تبيه "
ريم : ماراح اخليك تتهنين ياغنا .. والمفتاح الحين بأيدي انا وراج الأهانة الي اهنتيني فيها قبل قريب اردها لج بس مو بأهانه بشي أعظم .. " اخذت جوالها واتصلت بهبه "
هبه : هلا ريم ماراح تجين ؟
ريم : لا انتي تدرين ليش وبعدين غنا بكل وقاحه قالت بعدي عن طريقي واتركي يوسف لحاله وهي عارفه انه يحبني
هبه : خلاص انسيه ياريم انسيه هو نساج
ريم : هبه انتي تصدقينه انه نساني؟ <<< تكذب كذبتها وتصدقها
هبه : ريم بصراحة انا مااحس انه مره حبج من كثر مايحب غنا ..
ريم : انتي مصدقه غنا ؟؟
هبه ساكته "
ريم : لو عرفتي انها هي الي ورا زواج فهد شنو راح تقولين
هبه : لا ياريم مو هي فهد بنفسه هو الي خطبها
ريم : الحين ماينفع نتكلم نتكلم بعدين ..
هبه : طيب ريم انا لازم اروح اشوف غنا
ريم : لحضه انا ماقلت لج ليش اتصلت
هبه : ليش ؟
ريم : ابيج تقولين لغنا اني ابارك لها ملكتها واني اعتذر على الي صار مني
هبه : من جدج ؟
ريم : انتي سوي الي قلته ..
--------------------------------------
" دخلت أم فهد غرفة غنا بعد ماطلبت ساره منها انها تجي ( طبعا ام فهد فرحت لما فهد خطب ساره مو حبا فيها لا عشان الولد لان ام فهد عمرها ماتمنتها لولدها بس هذا اختياره ولازم تقتنع فيها ) .. لما شافت ام فهد غنا بالشكل هذا انبهرت فيها صحيح ان غنا بدون المكياج حلوه لكنها كانت ماتهتم بشكلها كثير وماتلبس اللبس الي يبرز انوثتها قدام عيال عمها وهذا الي علمها عليه عمها لكنها اليوم وبالفستان هذا بين جمالها الأنوثي اكثر "
ام فهد : عيني عليج بارده طالعة مثل القمر
" اول ماشافتها غنا راحت تركض وعلى طول لحضنها .. تفاجئت أم فهد وعلى طول تذكرت الموقف الي لما كانت غنا صغيره "
غنا والدمعة بتنزل من عيونها: يمه ادعي الي ..
تأثرت أم فهد وكانت دموعها في طرف عينها .. لكنها مسحتها قبل لاتبين لغنا : لاتبكين بعدين يخرب مكياجج
مسحت ساره دموع غنا : مانبي ولا دمعه لاتبكين
أم فهد : الا صحيح ليش مانملك بيوسف وفهد مع بعض
غنا : والله فكرت فيها وقلت لساره بس هي توها اعطتنا رايها لازم نعطيها على الاقل كم اسبوع عشان تستعد ..
ام فهد : الاسبوع الجاي نملك على فهد ليش التأخير .. خير البر عاجله
غنا : هذا نتركه على سارونه
أم فهد : ساره فكري في الموضوع زين
ساره نزلت راسها : انشاء الله خالتي
------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور زهرة المســاء   رد مع اقتباس
قديم 02-12-09, 06:21 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68126
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة المســاء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة المســاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة المســاء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بعد الملكة
" كانت غنا جالسة وموطية راسها وكل شوي تحاول تسحب الفستان لتحت وخجلاااااااااانه كثير .. ويوسف يطالعها بنص عين وماسك ضحكته وكان مبهور فيها "
يوسف : اخاف اني داخل في مكان غلط والي جنبي مو غنا ؟؟
غنا ( مادري شنو فيني الي يشوفني يقول اني اول مره اشوف يوسف .. انا شنو خلاني البس كذا )
يوسف : غنا محسستني اني داخل بالغلط .. " قرب من عندها وجلس جنبها ورفع راسها وصار يطالع بوجهها وابتسم "
غنا مرتبكة وترجف ومو قادرة ترفع عينها
يوسف : غنا مو مصدق ان هذا اليوم تحقق .. اخاف انه حلم وبصحى منه
غنا بعدها ساكته "
يوسف : ليش ماتتكلمين ؟؟ مستحيه مني اقوم اطلع ؟
حاولت غنا ترفع عيونها وبعد جهد جهيد قدرت ترفعها شوي
غنا بأرتباك وكلام متقطع: ها لالا مو م س ت حيه بس مادري مادري
ضحك يوسف عليها : غنوءه لو دريت انك بتستحين كذا كان ماملكت
غنا : ها ياليت
يوسف يتصنع الزعل : ياليت ؟!! يعني انتي ماكنتي راضية ؟ " ووقف عشان يطلع "
صدقت غنا انه هو زعل ولما شافته بيطلع من غير شعور مسكت ايده : لالا لاتطلع شنو تبيهم يقولون عني من اول يوم زعلتك فيه
ابتسم يوسف ابتسامة خبث : لا قولي مابي اشوفك زعلان
التفتت غنا على الجهه الثانيه وتغيرت ملامحها : واثق الاخ
يوسف : طبعا واثق عارف مقداري عندج .. بس مو اكبر من مقدارج عندي
غنا نست وقالت : لالا انا اكبر ( كان همها بس تتحداه )
ضحك يوسف وغنا ارتبكت اكثر وحمروجهها : لالا مو قصدي .. قوم روح اطلع خليهم يقولون الي يقولنه
يوسف : في بالج بكيفج بطلع ؟؟ روحي البسي خلينا نتمشى شوي
غنا : لا يوسف اليوم لازم نجلس مع احمد انت ناسي ان بكرا راح يسافر
يوسف : احاتي كيف بنفارقه هو فاكة البيت
غنا : اسكت الغصة واقفه بحلقي خصوصا قبل شوي لما جا يبارك لي حسيته بيبكي عور قلبي
يوسف : غنوءه حاولي قد ماتقدرين تمسكين نفسج قدامه لاتبكين ترا ورا كل هالقوة في احمد ضعف قلبه .
غنا : بحاول
--------------------------------------
في صباح اليوم الثاني
" جهز احمد شناطه وتركهم برا في الحديقة ودخل عشان يسلم عليهم ويسافر على ايطاليا .. غنا ماقدرت تحافظ على وعدها وبكت .. وأم فهد نفس الشي .. وماسكتوا الا لما ههددهم احمد انه ماراح يروح اذا شافهم يبكون ووعد غنا انه راح يحضر زواجهم .. "
" لما وصل احمد على ايطاليا لقى خالد في المطار عشان يستقبله وراح معاه لبيتهم ولقى احلى ترحيب من بو طلال وام طلال ومروى اما طلال فسلم عليه من غير النفس ورجع غرفته .. "
---------------------------------
بعد 4 شهور
"تقربت ريم كثر من هبه وحاولت تعرف تفاصيل حياة بوفهد عن طريقها كانت تستخدم هبه مثل المفاتيح الي بيفتح لها طريق تنفيذ خططها بسهولة و قدرت ريم تزرع الحقد بقلب هبه وهي تحرضها ضد غنا وساره .. ريم قالت لهبه ان يوسف وغنا هما الي زرعوا فكرة الزواج بمخ فهد وبذات من ساره وهبه بسذاجتها كل شي تقوله ريم تصدقه لان ريم تعرف كيف تحبك الكذبة صح "
في يوم زواج يوسف وفهد
" كان بوفهد فرحان عشان عياله وبذات ان حلمه تحقق بتزويج غنا من يوسف وقدر يأمن عليها عنده بدون عقبات .. اما أم فهد هي نفسها ماتوقعت انها راح تفرح لزواج يوسف من غنا وحتى زواج فهد من ساره .. "
بغرفة غنا وكانت معاهم الكوافير
غنا : سارونه تخيلتي ان زواجنا بيكون بيوم واحد ؟
ساره : لا ابد ..
غنا : بس ليش كذا زعلانه ؟
ساره : خايفه ياغنا خايفه
غنا : وانتي على طول خايفه ليش ماتتفائلين مثل ما انا متفائلة
ساره : انتي لاتنسين اني زوجة ثانيه وراح نعيش انا معاها ببيت واحد
غنا : لاشيلي هذا من بالج بعدج ماعرفتي فهد
ساره : ايام الملكة صحيح كانت قليله بس جد عرفت فيها فهد
غنا : وكيف لقيتيه
استحت ساره وحمرت : لقيت كل الخير فيه
غنا : يارررررررب تعيشون بسعادة ..
" فجأه ساره سرحت وشكلها كان متضايق "
ساره : عاديتج ؟
غنا : لا بس أحمد شكله ماراح يجي .. بعد 3 ساعات بنروح القاعه وهو ماجا
ساره : اذا للحين ماجا معناته ماراح يجي
غنا : اذا ماجا احمد ماراح اروح القاعه
ساره : غنوءه من جدج ؟
غنا : أي من جدي ماراح اقدر اتصور الزواج من غير أحمد
ساره : غنا كبري عقلج مايصير الي تقولينه
غنا : ماراح اتراجع اذا احمد ماجا ماراح ادخل
" بعد ماخلصت الكوافير من غنا حطت الشيلة عليها وطلعت من الغرفة عشان تتصل بأحمد "
" لما اتصلت عليه مارد .. وبعدها اتصلت بفهد "
غنا : هلا فهد
فهد : هلا غنوءه هلا بعروستنا الحلوه
غنا : بس منوا حلى انا او ساره
ضحك فهد : كل وحده احلى من الثانيه
غنا : قول ساره وخلصنا
فهد : طيب ليش متصلة ؟
غنا : فهد احمد ما اتصل عليك ؟؟ ماقالك اذا راح يجي او لا
فهد : للاسف ياغنا أحمد ماراح يقجر يحظر وقالي بصراحة انه مو قادر يكلمج ويقولج بنفسه
نزلت دموع غنا اول ماعرفت ان احمد ماراح يحضر : فهد ماراح اقدر ادخل القاعه
فهد : من جددج تتكلمين غنا كذا راح يتضايق
غنا : ما اقدر يافهد وانا قلت له اذا ماحضرت ماراح ادخل القاعه هذا كان اتفافنا
فهد : مالقى حجز بالوقت المناسب
غنا : طيب فهد ممكن اطلب منك طلب
فهد : امري
غنا : اتصل فيه وقوله انه يرد على مكالمتي
فهد : اوكي
" على طول قفلت من عند فهد واتصلت بأحمد .. ورد عليها "
غنا : احمد ؟!!
احمد : هلا غنا
لما سمعت صوته قامت تبكي
أحمد : تبكين ؟!! غنا كذا بتخليني اتضايق
غنا : ليش كذا احمد وين وعدك لي
أحمد : غصبا عني ياغنا مو بأيدي
غنا : احمد انا بعدي على اتفاقي
أحمد : لا انتي لازم تدخلين القاعه .. ولا نسيتي يوسف شنو راح يكون موقفه
غنا : يوسف راح يفهمني
أحمد : غنااااا مايصير تسوين كذا ..
غنا : انا مو بس زعلانه منك حتى خالتي ومروى
أحمد : طيب ليش طالعه من غرفتج ماتخافين يوسف يشوفج
غنا ما استوعبت : طيب بدخـ .. احمد انتش لون عرفت اني برا " وجلست تدور عليه "
وشافت أحمد جنب الدرج ويلوح بأيده "
غنا : جد جد نذل كذا تسوي فيني
احمد : للدرجه هذه ماتستغنين عني .. وبعدين مسحي دموعج وعندي لج مفاجئة
" وكانت المفاجئة هي خالتها ومروى "
" غنا من الفرح ماقدرت تمسك نفسها وبكت من كل قلبها "
------------------------------------------------
بعد الزواج
" كانت غنا جالسة بالغرفة بفستان زواجها وتفكر كيف راح تكون ايام زواجها مع يوسف .. حست نفسها انها اسعد انسانة بدنيا وانها ملكت الكون كله .. جلست تراقب الغرفة وكانت باااااااااارده حاولت تدفا بطرحتها لكنها كانت خفيفة وماتساعدها .."
غنا : وينك يوسف ؟؟ ليش تأخرت .. انا قلت له مابي نروح فندق ..
" ثواني الا يدخل يوسف ومعاه صينية العشا "
غنا لما شافت يوسف دخل حست بامان وحتى البرد خف عنها وجلست تراقبه بنص عين بس ماعرفت شنو هذا الشعور الي يخليها كل مايزيد حبها له يزيد خوفها ...
التفت عليها يوسف : اسف ياقلبي ادري تأخرت عليج
غنا : عادي
جلس يوسف جنبها ومسك ايدها : أوووووف ايدج بارده ليش ماقصرتي على المكيف
غنا : ماعرفت من وين اصغره
يوسف : طيب غيري فستانج والبسي ثقيل شوي وانا راح اصغر جهاز التكيف
غنا : اوكي ماكان المروض يشغلون جهاز التيف والجو بارد
" لما راحت غنا تغير فستانها .. مالقت الشنطة الصغيره الي جهزتها "
غنا ( كيف راح اطلع الحين شنو بقول ليوسف لو سألني ليش ماغيرت الفستان .. )
لما حس يوسف ان غنا تاخرت حس بالخوف وراح دق الباب عليها
يوسف : غنا بعدك ماغيرتي ؟
غنا بأرتباك : ها ايه ..
يوسف : اجل شنو تسوين تعالي اطلعي عشان نتعشى تراني بموت من الجوع
فتحت غنا الباب ببطئ وطلعت راسها من ورا الباب
يوسف : غنا شفيج ؟؟ اطلعي
غنا : يوسف نسيت شنطة ملابسي
يوسف : شنوووووووو جد ؟
غنا ووجها احمر وبتموت من الاحراج : أي جد
يوسف : طيب انا راح اروح اجيب الشنطة
غنا : لالا تتركني لحالي اخاف
يوسف : والحل الحين ماراح تقدرين تجلسين بالفستان هذا ... اممم طيب خذي بجامتي والبسيها
غنا : لا وانت ؟؟
يوسف : البسيها انتي ومالج دخل
" حست غنا بأحراج كبير كيف يصير معاها كذا في اول يوم زواجهم .. "
----------------------------------
في بيت بو عبدالعزيز
" كانت ريم تبكي بحرقة وميته قهر .. وهي تتصور غنا سعيده وفرحانه مع يوسف .. دخلت عليها امها وانتبهت لها "
ام عبدالعزيز : ريم يمه بسم الله عليج ليش تبكين
ريم مسحت دموعها : ها لا انا ما ابكي بس ماعرف شنو دخل بعيوني
أم عبدالعزيز : هذا الكلام مو علي انتي فيج شي من لما جينا من زواج غنا ويوسف وانتي بالحاله هذه
ريم : يمه مافيني شي .. اتركيني لحالي
أم عبدالعزيز : وانا كيف اتركج وانتي كذا حالتج
ريم : انتي السبب يمه ليش دللتيني كذا وكل شي اطلبه تنفذينه لي لحين خسرت شي ماقدرت اوصل له ولا بأي طريقة
ام عبدالعزيز : توقعت ان فيج شي تكلمي يابنتي شنو الي خسرتيه
ريم : لاتهتمين يمه زعل بسيط وبيروح ( انا ماراح اخسر ولو ماكان يوسف من نصيبي ماراح اخلي غنا تتهنى معاه مهما كان )
---------------------------
" كانت حالة هبه اسوء من حال ريم كانت تبكي بحرقة .. وتمنت الف مره انها تموت وماتصير بالموقف هذا .. تمنت انها مانولدت في هالدنيا ويصيبها المرض ويصير فيها الي صار.. "
---------------------
اليوم الثاني في الصبح
" صحى يوسف قبل غنا وكان ناسي انه هو تزوج للحضة ولما التفت على غنا وانتبه عليها ابتسم ومسح على راسها وانتبهت وفتحت عيونها شوي شوي "
غنا بصوت مبحوح : صباح الخير
يوسف : صباح الورد والجوري
غنا : ليش ماصحيتني ؟
يوسف : اصلا انا توني صاحي .. بس قومي بلا كسل عشان نفطر ونروح لشقتنا
غنا : اوكي بس بروح بشكلي هذا ؟؟
ضحك يوسف على شكل غنا وهي لابسه بجامته
غنا : أي اضحك علي
يوسف : طيب شنو الحل الحين ؟؟
غنا : راح اتصل بساره ان شاء الله ماطلعوا قبلنا وان شاء الله جابت معاها لبس زياده
يوسف : واذا لا ؟
غنا : اممممممم ماعرف
يوسف : انا راح اقول لفهد صحيح اني بنحرج بس شنو نسوي لازم يدبرنا فهد
غنا منزله راسها منحرجه : والله فشله
ضحك يوسف لما سمعها : كذا تسوين في اول يوم زواجنا
غنا مدت بوزها
وضحك يوسف اكثر عليها .. : طيب راح نفطر وبعدين راح نروح
----------------------------------
" وصار من حظ غنا ان ساره كانت جايبه معاها لبس زياده .. لما دخلوا البيت كلهم مع بعض لقوا احلى استقبال وكانت ام فهد مستعده لاستقبالهم احسن استعداد وجهزت احلى غدا لهم .. "
--------------------------
بعد يومين وبالليل على الساعه 9 بعد العشا
يوسف : غنا عمري انا بطلع شوي بروح اجيب اغراض من السوبر ماركت وجاي
غنا : مايحتاج كل شي موجود
يوسف : لا انا نسيت شي مهم ما جبته دقايق ماراح اتاخر
( يوسف كان مسوي مفاجئة لغنا عشان شهر العسل وكانت لجزر المالديف ولما راح يدور على التذاكر مالقاهم وتذكر انه تركهم بالفندق وراح يجيبهم )
غنا : اوكي انا راح انتظرك
" لما كان يوسف نازل من الدرج حس بدوخة بسبب الحراره الي صابته ( بسبب البرد الي اخذه من التكيف في الفندق ) كان يحاول يخفي هذا على غنا عشان ماتمنعه انه يطلع "
بعد ساعه ونص
غنا تحاول تتصل بيوسف لكنه مايرد .. سيطر عليها الاحساس بالخوف وصارت تروح وتجي بالشقه وجسمها يرجف من الخوف ..
رجعت تتصل مرتين و3 لكن مايرد .. زاد قلقها وخوفها عليه ..
" لما طلعت من الشقة وشافت ام فهد طالعه من غرفتها تراجعت غنا عشان ماتنبه ام فهد على غياب يوسف وتقلقها "
توترت غنا اكثر وراحت افتحت النافذه عشان تنتظره .. لكن يوسف بعده مارجع
" صارت الساعه 11 وبعد يوسف مارجع "
هنا تملك غنا الخوف اكثر واكثر ماكانت عارفه كيف تتصرف ..

وين راح يوسف ؟؟ وهل صار له شي ... هل قلق غنا كان بمحله .. ؟؟
تابعوا معاي الجزء ال 22

 
 

 

عرض البوم صور زهرة المســاء   رد مع اقتباس
قديم 02-12-09, 06:23 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 68126
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: زهرة المســاء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
زهرة المســاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : زهرة المســاء المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

في ايطاليا
كان احمد يتمشى بالحديقة وكان زعلان ومتضايق من تصرفات طلال معاه .. وخصوصا اليوم على العشا لما كان جالس يتعشى مع عيلة بو طلال واهم الي اصروا عليه ان يكون معاهم على العشا قاله طلال وين راحت التقاليد الي كنتوا تعايروني فيها انت ويوسف وهذا الشي سبب له احراج قدام الكل وخصوصا قدام بو طلال وام طلال
" شافته مروى من فوق غرفتها وتضايقت عشانه .. "
مروى : اروح اكلمه ؟!! بس اخاف طلال يهزأني ويحرجني
" راحت تتأكد مروى اذا كان طلال موجود او لا ولقته نايم وراحت عند احمد "
مروى كانت متردده لما طلعت للحديقة وانتبه عليها احمد
احمد : انا اسف نست اخذت راحتي بدون ما استأذن " وكان راح يرجع على الغرفة "
مروى : اا لا احمد انا كنت طالعه عشان اكلمك
احمد استغرب والتفت من غير مايرفع عيونه : خير مروى
مروى : احمد لا تفكر في كلام طلال اليوم كلنا نعرفك ونعرف اخلاقك انا بصراحة ترددت اني اكلمك بس لما شفتك متضايق قلت راح انزل واكلمك يكفي انك متغرب وبعيد عن اهلك ومو حلوه نزعلك ونزيد همك ..
احمد : بس يمكن يكون طلال معاه حق .. انا مسكت حريتكم بالبيت
مروى ردت بسرعة : لا احمد لا تفكر جذي .. اصلا ابوي سألنا قبل انت مو غريب انت بحسبة اخو غنا وامي تعد غلاتها من غلاتك
" انبسط احمد في داخله كثير لدرجة انه سأل نفسه ليش كلام مروى كان مثل البلسم لجرحه "
أحمد : مشكوره يامروى رفعتي من معنوياتي
ابتسمت مروى : اتمنى انك تنسى كلام طلال وماتفكر فيه وهو مايقصد بس انت أكيد تعرف ليش يتصرف جذي معاك تحمله شوي
ابتسم احمد : ان شاء الله يامروى
مروى : عن اذنك
" دخلت مروى الصالة وسندت راسها على الجدار حست دقات قلبها تتسارع لدرجة انها خافت تكون مسموعة "
مروى : انا ماتسرعت لما رحت كلمته ؟؟ شنو راح يقول عني ؟ ياربي ( انت شنو سويت فيني يا احمد انا خايفه اني انا الي انظرمن وجودك مو طلال اخاف اتعلق فيك وتصير حلم ما اقدر احققه ) .. قطع عليها تفكيرها ونقزها من مكانها صوت طلال
طلال : انتي وين كنتي ؟
مروى بارتباك : رحت اشرب ماي
طلال : لا اقصد براا انا شفتج وانتي داخله
مروى : ايه كنت اعطي القطوه اكلها ما اكلت
" طلع طلال عشان يتأكد وماشاف احد .. كانت مروى حاطه ايدها على قلبها وهي ميته خوووووف "
طلال : طيب روحي نامي لاتطلعين بالوقت هذا
مروى : ان شاء الله .. " وماشاف منها الا غبرتها "
--------------------------------
دقات قلبها تتسابق والعرق يتصبب منها رغم برودة الجو .. ودموعها تنزل مثل السيل الجارف من شدة الخوف والقلق ..
غنا : راح اموت يايوسف انت وينك ؟؟
" طلعت غنا مثل المجنونة تدور على يوسف بالبيت كله .. وطلعت الحديقة تدور عليه "
غنا : يووووووسف قلبي انت وينك ؟؟ صار لك شي ؟؟ ترى اموت اذا صار فيك شي
" ماكانت غنا قادره تشوف قدامها بسبب دموعها الي غرقت عيونها .. توجهت للباب الخارجي وفتحته بهدوء تبي تلمح لو شي بسيط من يوسف ... هي تحلم ؟؟! .. او من كثر لهفتها وخوفها عليه قامت تتصور انها شافته ؟؟.. هذا هو يوسف ؟؟ .. "
غنا وبنفس متقطع وسريع : يوسف ؟ ليش بعده بسيارته " مسحت دموعها عشان تركز " الا هذا يوسف ؟ انا متاكده ليش بعده بالسياره
" راحت غنا تركض واخذت عباتها وطلعت برا .. وشافت يوسف مغمى عليه ومعرق .. راحت بتفتح باب السياره لكن لقته مقفل .. جلست تظرب في النافذه .. وتناديه .. يوسف .. يوسف .. تذكرت بعدها انها تقدر تفتحها برقم السري للسياره لكن من الربكة ماكان يحضرها الرقم .. غمضت عيونها بقوه عشان تستجمع قواها وذاكرتها وتذكرت الرقم وفتحت باب السياره .. ولما تحسست جبينه لقته حاااار .. حاولت تسحبه للداخل وقدرت توصله للحديقة .. وقعدت تتحسس العلامات الحيويه عنده وتطمنت لما سمعت دقات قلبه بس كانت سريعه من اثر الحراره .. فراحت تركض تجيب كمادات ماي بارد عشان تخفض من درجة حرارته الي عدت الاربعين والي ممكن كانت تروح حياته "
بعد ماوعى يوسف وشاف غنا قدامه :غنا ؟؟ انا وين ؟؟
غنا والخوف بعيونها : يوسف !! انت صحيت .. ليش طلعت وانت بالحاله هذه
يوسف: كان عندي شغله ضروريه اسف ياقلبي خوفتج علي
غنا تبكي : اهم شي ماصار لك شي .. انت ماتدري شنو صار فيني لما تأخرت
يوسف يبتسم : خفتي علي
غنا : اكثر من ما تتصور .. تقدر تقوم ؟؟
يوسف : ايه شدعوه تراها كلها حراره
غنا : الي يسمعك يقول ما اغمى عليك .. انت وصلت حرارتك فوق الاربعين وهذا خطر ليش كذا تهمل نفسك .. قوم ندخل داخل
قام يوسف بتثاقل ودخلوا
بغرفتهم
غنا : يوسف انت لازم ترتاح الحين روح نام
يوسف : لاتخافين مافيني شي الدوا واخذته خلا
غنا : يوسف عشان اتطمن روح
يوسف : طيب تعالي معاي عشان اطيب انتي دواي مو الدوا
غنا : يوسف الا ماقلت لي انت ليش تأخرت ووين رحت السوبرماركت قريب
طلع يوسف التذاكر ومدهم لغنا
غنا : شنو هذا ؟؟ تذاكر سفر لجزر المالديف ؟!!
يوسف : ايه .. اذا ماتبين المالديف نغيرها
غنا متفاجئة : بالعكس احلى سفرة فديت عمرك
--------------------------------------
عند فهد وساره
" كانت ساره جالسه قدام المرايه وتمشط شعرها الطويل وكانت بترفعه "
فهد : اتركيه كذا حلو لاترفعينه
رفعت ساره يدها عن شعرها وابتسمت : اوكي
فهد : ساره انا عارف ان صار كل شي بسرعه وبشكل مفاجئ وهذا الشي مخوفج صح ولا انا غلطان
نزلت ساره راسها وماقدرت تجاوبه
فهد : ساره ابيج تتأكدين ان لج مكانة بقلبي حتى قبل ما اتقدم لج صحيح ان تقدمي لج بطريقة غريبه بس الفكره ماكانت بعيده عن بالي ..
رفعت راسها وحست بفرح : جد يافهد
فهد : جد .. وعندي لج مفاجئة
ساره : شنو ؟
فهد : راح نسافر شهر العسل مع يوسف وغنوءه
------------------------------
" وفي اليوم الثاني سافروا لجزر المالديف .. وقضوا فيها احلى ايام وكانت اسعد الايام ليوسف وغنا ولفهد وساره .. وبعد اسبوعين رجعوا .. وماكنت رجعتهم تفرح لان بوفهد انتكست حالته بسبب الجلطة الي صابته "
فهد : يمه ليش ماقلتوا لنا ؟ عشان نجي قبل
ام فهد : ابوك مارضى نتكلم
يوسف : لو دريت ماكنا سافرنا
غنا تبكي : وينه الحين
ام فهد : في المستشفى في العناية المركزة
غنا : في العناية المركزه يعني حالته خطره
نزلت ام فهد راسها ودمعت عيونها : انتوا ادعوا له
غنا : يوسف احنا لازم نروح له الحين
يوسف : يلا قوموا نروح
----------------------------------------
" لما وصلوا المستشفى وراحوا لغرفته ماشافوه ولما راحو الاستعلامات قال لهم ان المريض الي بالغرفه هذه توفى .. الخبر صدم الكل .. مو معقوله يسافرون مافيه شي وحالته الصحيه مستقره ويرجعون وبنفس اليوم يقولون لهم مااااات ؟؟!!معقوووووله "
صرخخخخخخخخخت غنا من كل قلبها لدرجة ان بكل الي بالمستشفة سمعوا صراخها ..
غنا : تكذبوووووووووووووون ابوي مامات
يوسف وفهد يبكون بصمت
ساره تبكي وتحاول تهدي غنا بس مافي فايده غنا مو قادره تستوعب الي سمعته صارت لها مثل الصدمة ومن كثر ماصرخت اغمى عليها .. التفت يوسف عليها وخاف عليها وراح شالها من على الارض واخذها على اقرب غرفة ونادى الطبيب ..
الدكتور : جاها انهيار عصبي خفيف من الصدمة .. راح نعطيها مهدي وبعدها اخذها معاك
يوسف والدموع تنزل من عيونه : ان شاء الله
" رجع يوسف عند فهد وساره وطمنهم على غنا "
فهد : انا بروح اوقع على الاوراق وانت لازم تخبر اهلي بهدوء
يوسف : شلونا قول لامي .. واحمد وبدر شلووون
--------------------------
" كان خبر وفاة بوفهد صدمة للكل .. ام بدر وبدر حسوا انه بعده راح يضيعون لمنو يلجأون .. منو احضن الدافي لهم .. منو الي راح يرعاهم ويخافون عليهم ... "
" ولما سمع احمد بالخبر كان راح يرجع ويترك دراسته وكانت ايام اختبارات بس فهد وصاهم ان مايخلونه يرجع .. رجعته من ايطاليا ماراح ترجع بوفهد .. وبيت بوطلال ماقصروا معاه حاولوا يهدونه ويواسونه قد مايقدرون "
----------------------
بعد شهر
" كانت غنا ماسكة صورة عمها وعيونها تدمع وكانت تكلمه "
غنا : انا ليش فقدتك ؟؟.. فقدت ابوي وامي والحين بعد فقدت ابوي ..
شافها يوسف وهو طالع من الشور وراح جلس جنبها وسحب الصوره من ايدها ومسك ايدينها : غنا يابعد قلبي خلاص هذا قدر ومكتوب عيونج صارت تحتها هالات سودا وذبلتي من الصياح .. انا كل ما اشوفج كذا قلبي يتقطع
غنا : يوسف انا فقدت اغلى انسان بحياتي .. منو غيره ألي تحمل رعياتي منو الي ضمني لحضنه لما مالقيت احد قدامي ..
مسح يوسف دموع غنا وحط راسها على صدره ومسح عليه : ادعي له برحمة وانا معاج الحين انا الي راح ارعاج واهتم فيج .. انا بكون لج الحضن الدافي .. مابي اشوف الخوف بعيونج .. الحين صار لج شهرعلى هذه الحاله وماشفت ابتسامتج .. ابد ما استاهل اشوفها ؟
حطت غنا عيونها بعيون يوسف وابتسمت : الله لايرحمني منك
--------------------------
عند فهد وهبه
هبه : فهد انت مالحضت انك اهملتني ومهتم بساره بس؟
فهد : عشاني بس جلست عندها يومين ؟ كانت تعبانه مايصير اتركها لحالها
هبه : شفت يوم قلت لك انها راح تاخذك مني
فهد : هبه انتي تشوفيني مقصر عنج بشي ؟؟
هبه : لا بس انا احسك تحبها اكثر مني وتهتم فيها اكثر مني
فهد : انتي حاطه هذه الفكره ببالج هذه تصورات بس منج ..
هبه : انا اعرف اني مااقدر احقق لك الي تبيه بس خلاص انا تعلقت فيك وخلصت ما اقدر اشوفها تاخذك مني واسكت
فهد بعصبية : خلاص هبه خلااااص تعبت من الموضوع هذا مهما سويت ومهما قلت ماراح تقتنعين " وقام وطلع من الشقة "
هبه بصوت عالي : خذها حجه عشان تروح عندها
" وعلى طول اخذت الجوال واتصلت بريم "
ريم : هلا هبه شفيج ليش تبكين ؟
هبه : ريم ساعديني الله يخليج القي لي حل
ريم : انتي اهدي وفهميني السالفة
هبه : ياليت طلبت الطلاق وماشفته يتزوج علي
ريم : شالسالفه هبه فهميني تبيني امرج ونطلع ؟
هبه :ياليت ياريم
" وقفلت الجوال "
ريم تضحك : صار الوقت الي استغل فيه هبه .. هذه وحده ساذجه وغبيه " واتبعتها بضحكة "
---------------------------
في ايطاليا
" كان خالد جالس يلعب كورة الطائره مع احمد << لعبته المفضلة .. وطلال جالس يراقبهم وشوي الا تطلع مروى ومعاها العصير وراحت جلست جنب طلال وتراقب معاه وكانت عينها على احمد "
التفت طلال عليها : معجبه فيه ؟
استغربت مروى : شنو ؟ انت شنو قاعد تقول
طلال : انا ملاحظ من فتره وساكت
مروى : طلال كيف تتجرأ وتقول لي هذا الكلام
طلال : مو جرئة هذا واقع
مروى : انت تغيررررت ياطلال من لما عرفت ان غنا مو من نصيبك
تنرفز طلال منها : مروى اتمنى اعجباج فيه مايكبر لان ماراح يصير بينكم شي في يوم من الايام
مروى : وليش كذا متأكد
طلال : عشانج يامروى.. امه ماراح ترضى فيج .. انتي نسيتي شنو قالت لنا امي وكيف كان ردة فعل جد غنا لما عمي عبدالله اخذ خالتي .. امه نفس عقلية جد غنا .
مروى بخيبة امل : مافي شي ياطلال انت تتصور اشيا مو موجوده
طلال : انا فاهم يامروى بدون ماتتكلمين اعرف شنو الي بقلبج .. وعشان كذا انا مابي اشوفج تتكلمين مع احمد وهذا الي يخليني اتنرفز احيانا لوجوده
مروى : مو هذا السبب بس طلال
طلال : شنو قصدج ؟
مروى : انت معتقد ان احمد من الاسباب الي بعد غنا عنك
طلال : مروى انا حذرتج وانتي بكيفج
" جلست مروى تفكر في كلام طلال وحست بخوف من كلامه .. والي قاله طلال واقعي هي فعلا معجبه بأحمد وخايفه انها تحبه وتتعلق فيه اكثر "
------------------------------
بالمقهى
" كانت هبه تبكي ومو قادره تتكلم وريم تحاول تهديها "
ريم : فشلتينا بس لاتبكين انا عندي لج حل ينفعنا احنا 2 بس ابيج تسوين الي بقولج عليه بحذافيره
هبه : قولي راح اسوي أي شي
ريم : راح تنجح خطتنا بس لو كانت غنا مو حامل ؟
هبه : غنا ؟؟!! شنو دخل غنا بالموضوع
ريم : اصبري علي شوي شوي .. احيانا نظطر ندخل اشخاص مالهم دخل بالموضوع عشان نوصل للي نبيه
هبه : طيب كملي
ريم : انتي ماتدرين اذا غنا حامل او لا ؟
هبه : ما اعتقد انها حامل ولا كان خالتي ام فهد عايرتني فيها .
طلعت ريم اغراض من شنطتها وعطتها لهبه
هبه : شنو هذا؟
ريم : احنا لازم نخلي غنا تحس باعراض الحمل عشان تظطر تروح المستشفى وتروحين انتي معاها بنفس اليوم خصوصا اني الي اعرفه غنا الدلوعه لازم مستشفى خاص
هبه : انتي شنو راح تسوين ؟
ريم : هذه الي عطيتج اياه ماراح يسوي شي حطيه بالاكل الي بتاكله غنا بس
هبه : سم؟!!
ضحكت ريم : سم ؟؟!! ههههههه شايفتني مجرمة وقتالة قتلة
هبه : اجل شنو؟؟
ريم : هذه حبوب منومه .. والثانيه عشان تتقيئ يعني عشان غنا تحس نفسها ان فيها اعراض الحمل بس
هبه : وانا شنو راح استفيد من هذا كله واذا حست بالاعراض وراحت وسوت تحليل بتطلع مو حامل وبتنتهي السالفه
ضحكت ريم بسخرية على سذاجة هبه : راح نبدل النتائج هذا كل شي
هبه : أي نتائج
ريم ( اووووف هذه ماتفهم بسهوله ) : غنا راح تطلع من هنا وانتي راح تدخلين من هنا على طول طبعا انتي وعارفه شنو نتايجج .. اما غنا فأحتمال انها تطلع سليمه فاحنا راح نبدل النتائج " وطلعت رزمة فلوس ورمت بهم في الطاولة " وهذه للدكتوره او الدكتور الي راح تفحص عندهم .. هذولا يموتوووون في الفلوس ..
هبه : ريم انا ما اقدر اسوي كذا انتي كيف تفكرين بالطريقة هذه ماتوقعت توصل للدرجة هذه
ريم : انتي ماتبين فهد يترك ساره
هبه : وشنو دخل غنااا انتي تكذبين علي ؟
ريم : اذا سويتي هذا كله عشاني راح اخلصج من ساره بس انتي ثقي فيني
هبه : وشنو يضمن لي وكيف راح تخلصيني منها ؟
ريم : راح ازرع الشك فيها ضد فهد وبطريقتي الخاصة .. ماتدرين ان الحريم كيدهن عظيم
هبه : كل هذا يطلع منج ياريم
ريم : انا اذا صار قدامي هدف احققه يعني احققه لو على جثتي
هبه : بس انا مافهمت اذا بدلنا النتائج شنو راح يصير بعدين ؟؟
ريم : غنا المسكينه راح تبكي وتضحي عشان يوسف وتتركه ماتبي يصير فيه مثل الي صار لفهد " وما اهتمت ولا حطت اعتباراها في الي جالسة قدامه "
هبه : انتي ماحستي ان كلامج جرحني
ريم تتصنع : اسفه عمري هبه والله ماكان قصدي سامحيني حبيبتي
هبه : اوكي بس كل الي قلتيه مو مؤكد يمكن ترجع وتفحص في مكان ثاني
ريم : وراها وراها
هبه : حتى ولو نجحت معانا انتي ضامنه انها راح تتركه ؟ ويمكن يصير تحقيق في الموضوع
ريم : لو فشل الي بنسويه نفكر بخطة غيرها ... المهم راح نبتدي اول خطوه واهي بأيدج انتي وانا راح ابدأ مع ساره اوكي ؟
هبه بتردد : اوكي
ريم : لا قوليها وانتي متأكده اوكي
هبه : ان شاء الله
ريم : يلا ومسحي دموعج وبعدين ياغبيه لاتطفرين فهد من ايدينج وتخلينه يروح عندها ويتركج .. لاتتخانقين معاه العكس ..
هبه : ان شاء الله
ريم : يلا نقوم
-------------------------------------

 
 

 

عرض البوم صور زهرة المســاء   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تمنينه ما ينساني من ابداع زهرة المساء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:55 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية