بعد ماشافت غنا الهديه طلعت من الغرفه عشان تروح تشكر يوسف .. بس لما دقت الباب مارد لان ماكان في احد بالغرفه
غنا : راح الشغل ؟؟ بس اليوم الخميس ما اعتقد .. يمكن يجري بالحديقة
" وهي نازله من الدرج التقت بهبه الي كانت طالعه من شقتها "
غنا : صبح الخير هبه
هبه : صباح النور .. صاحيه بدري
غنا : لا وين بدري تعودت اصحى كل يوم بالوقت هذا
هبه : طيب وين نازله ؟
غنا : بروح افطر ..
هبه : انا بعدني مافطرت وفهد بعده نايم بفطر معاج
غنا : اوكي خلينا ننزل نسوي الفطور
هبه : اوكي بس تركت بعض الصحون ماغسلتها بغسلها وبنزل بعد شوي
غنا : اوكي انا بسوي الفطور على ماتخلصين
" طلعت غنا الحديقة وفعلا كان يوسف يجري .. جلست غنا على الطاوله تحت المضلة تنتظره يخلص .. ويوسف ما انتبه لها وبعد" 5 دقايق " كان يوسف تارك المنشفة على الطاوله الي جالسه فيها غنا .. ولما شافت غنا يوسف جاي مدت له المنشفة "
يوسف : انتي هنا ؟؟ من متى ؟
غنا : شفتك تجري وماحبيت اقطعك .. قلت لما تخلص
يوسف :يعني طالعه عشان تكلميني ؟
غنا : ايه
جلس يوسف على الطاوله : خير
غنا : لا بس حبيت اشكرك
يوسف : تشكريني ؟؟ على شنو
مدت غنا ايدها وافتحتها وكان فيها العقد : على هذا .. وانك مانسيتني
ابتسم يوسف : هذا شي بسيط .. انتي فكرتي اني نسيتج جد؟؟!!
غنا : بس انت تذكرتني ومانسيتني على العموم اصلا حتى لو ماجبت لي شي ماراح ازعل
يوسف : هذا لان ماعندج اهميه لي عشان كذا ماتزعلين اني ماجبت لج شي .
غنا : يوووسف من جدك تتكلم .. انت .... " وسكتت "
يوسف : انا شنو ؟
غنا : انت للحين مو عارف قدرك عندي .. ودايما تحط في بالك انك اقل من... " وقبل لاتكمل
يوسف : لاتكملين يا غنا .. مابي اصير مثلهم
غنا تفاجئت : كيف يعني يوسف مافهمت .
يوسف : غنا انتي تشوفيني اتصرف معاج مثل احمد وفهد ؟
غنا متفاجئه : مافهمتك ... بعدين نكمل بروح لهبه تأخرت عليها وانا وعدتها اني اسوي الفطور
يوسف : انتي تتهربين .. اوكي روحي
غنا مرتبكه : تبيني احسبك معانا
يوسف : لا انا فطرت
" كانت هبه تراقبهم من فوق .. ( هذه شكلها ناسيه انها بنت عمهم مو اختهم .. انا لازم اكلمها ماراح اخليها تتكلم مع فهد على راحتها وتمشي كذا على راحتها بس مو الحين لازم اصبر شوي ) "
" دخلت هبه المطبخ وماكانت عارفه تسوي شي حست بتوتر داخلها وجسمها كله يرجف مو قادره تستوعب كلام يوسف "
غنا ( معقولة يوسف !! لالا ليش افكر كذا اهو ماقالي هذا الكلام بس شنو كان يقصد انه مايبي يصير مثلهم وتصرفاته مو مثلهم .. جد مو فاهمتك يايوسف )
" دخلت هبه المطبخ وشافت غنا سرحانه تفكر "
هبه : غنا جهزتي الفطور ؟
غنا : الحين بجهزه
هبه : ليش انتي ماكنتي بالمطبخ قبل شوي ؟
غنا : لا كنت مع يوسف
هبه : وانتي عادي تجلسين معاهم ؟
غنا استغربت من سؤال هبه : ليش فيها شي ؟؟ هم اخواني تربيت معاهم طول عمري
هبه : اممم سوري يعني مادري لان يمكن غريب علي شوي
غنا : طيب تعالي ساعديني في الفطور
هبه : اوكي
-------------------------
" طلع يوسف على غرفته واخذ شور .. وكان يفكر في الي صار قبل شوي كان شعوره مختلط بين الفرح والخوف وتغلب على هذا الشعور شعوره بالخوف .. ( هل غلطت اني بينت لها او بالعكس ؟؟.. خلاص ماعاد فيني انكر شعوري اتجاهها ولا في أي حل اقدر انساها او ابدل مشاعري .. " وحط قبضة ايده على قلبه " هذا غلبني .. 10 ايام كانت كفيلة تخليني اتأكد اني ما اقدر استغنى عنج ياغنا "
-----------------------
غنا ماكانت عارفه تاكل ولا تحط اللقمة بفمها
هبه : صاير شي غنا ؟؟ كنتي طبيعيه قبل شوي
غنا : لا بس احاتي بدر
هبه : اممم بس لاحضت انج لما جيتي من عند يوسف كنتي متوتره قالج شي ؟
غنا : ها لالا يوسف ماقال شي عادي
هبه : طيب غنا حابه اكلمج بموضوع
غنا : تفضلي
هبه : انتي امس صرختي بوجه خالتي لازم تعتذرين لها
غنا : اعتذر لها ؟؟!!
هبه : أي انتي غلطتي هذا قلة احترام .
غنا : هبه رجاء هذا شي خاص بيني وبين امي
هبه : يعني انتي تشوفيني اني تدخلت ؟؟ انا كنت حابه اصلح بينكم هذا قصدي
غنا : لاتزعلين مني هبه بس انتي ماتعرفين شي مو عايشه معانا
هبه : طيب كلميني شوي عن هذا البيت انا احسه كل اسرار وفهد مو من النوع الي يحب يكلمني عن هذه المواضيع
غنا : هبه قلتيها هذه اسرار وانا مو من حقي اني اتكلم عنها
هبه : بس انا صرت من هذا البيت
غنا : اكيد بس كل شي يتوضح مع الايام .. وترى لايروح فكرج بعيد مافي شي اسمه اسرار بيتنا حاله حال أي بيت
هبه : طيب على راحتج انا بس حبيت اكون قريبه منج وناخذ على بعض
ابتسمت غنا : حتى انا هبه صدقيني بالعكس انا مابي يصير معانا غير كذا
" نزلت ام فهد وشافت هبه جالسه مع غنا يسولفون وكانوا مندمجين وماحسو فيها "
ام فهد : صباح الخير
غنا وهبه : صباح النور
هبه : تعالي خالتي افطري معانا بعدنا مافطرنا اخذتنا السوالف وما اكلنا
ام فهد : لا انا باخذ دواي وبفطر بعدين .. افطروا انتوا
هبه : على راحتج
غنا : يمه لازم تاكلين قبل لاتاخذين الدوا
ام فهد : مايخصج هذا لاتسوين فيها مهتمه
هبه : خالتي صحيح لازم تمشين على وصفة الطبيب
ام فهد : خلاص عطيني أي شي
هزت غنا راسها مستنكرة حركة ام فهد الي مالها داعي
-------------------------------
في بيت بوعبدالعزيز
ريم : ماما
ام عبدالعزيز: هلا صحيتي بدري شعندج
ريم : تدرين الدوام يخلي النوم يتظبط .. يمه شرايج نزور بيت ام فهد احنا ما اخذنا هدية للمعاريس
ام عبدالعزيز : أي ذكرتني .. فشله والله
ريم : ماطاف الوقت هم كانوا مسافرين وتوهم جاين قبل اسبوع بس
ام عبدالعزيز : والله فكره .. انا بتصل بأم فهد ناخذ موعد نزورهم فيه
ريم : اليوم يمه
ام عبدالعزيز : وانتي ليش متحمسه
ريم : يمه شفيج نسيتي غنا ؟؟
ام عبدالعزيز : لا غنا تنسي بس انا ماحسيتج حبيتها او ارتحتي لها
ريم : لا بالعكس غنا ؟؟ !! منو قال لالا انا وهي صرنا اصحاب
ام عبدالعزيز : خلاص اليوم اكلم ام فهد
ريم : عطيني خبر
ام عبدالعزيز : اذا كلمتها بقولج
---------------------------
في ايطاليا
" كان طلال جالس بالحديقة وجالس على الكمبيوتر عشان الدراسه وهذه اخر سنه له عشان ياخذ الماجستير في ادارة الاعمال .. كان همه الوحيد انه تمر هذه السنه عشان يروح الكويت او السعودية .. "
ام طلال : طلال انت ليش ماتهتم بصحتك لانوم ولا اكل ولاراحه
طلال : يمه انا مرتاح جذي ابي اخلص دراستي بتفوق عشان استلم شهادتي واروح اشتغل السعوديه
ام طلال : مو المفروض تقول ابي اروح الكويت
طلال : لا لأني معزم على شي منزمان افكر فيه
ام طلال : اكيد شي يخص غنا مو
طلال: ايه يخصها انا راح اتقدم لها .
ام طلال : تتقدم لها ؟؟ من غير ماتعرف رايها
طلال : ابيج انتي تساعديني وتكلمينها ..
ام طلال : وانت مو خايف انها ترفضك
طلال : هي ماتفكر الحين بشي هذا الي فهمته وما اتوقع ان في احد بقلبها ولا كان قالت لي .. بس هي رافضه شي اسمه ارتباط مو رافضتني لذاتي ..
ام طلال : انا راح اكلمها .. واشوف
طلال : مابيج تكلمينها الحين .. اصبري شوي
ام طلال : وهذا الي راح يصير
-------------------------
" اتصلت ام عبدالعزيز بأم فهد وحددت معاها الزياره بكرا بعد صلاة المغرب .. وراحت وقالت لريم "
ريم : يمه ابي اروح السوق اليوم اخذ حلويات
ام عبدالعزيز :لا ماله داعي .. الهديه تكفي
ريم : لايمه تكفين عشان ابي اقدمه لهبه تراني اعرفها وفشله ايدي فاضيه
ام عبدالعزيز : ومن متى تعرفينها ؟
ريم : هبه تصير بنت عم صديقتي وكذا مره شفتها بالمناسبات
ام عبد العزيز: اها .. طيب بكيفج سوي الي تبينه
---------------------
" بعد ماخلصوا غنا وهبه من الفطور راحت هبه لفهد عشان تسوي له الشاي لانه تعود انه مايفطر وبس يشرب شاي .. اما غنا فجلست تساعد ام فهد في ترتيب التحف الي اختارتهم مع هبه قبل فتره وبعدها مارتبتهم "
ام فهد : شفتي ذوق هبه ماشاء الله عليها .. كل شي فيها ذوق
غنا : أي ماشاء الله عليها
ام فهد : غنا ابي اكلمج في موضوع اتركي الي بأيدج وتعالي نجلس بمكان لحالنا
تركت غنا الي بأيدها وهي مستغربه من ام فهد لانها تكلمها بهدوء وتبتسم لها .. : وين نجلس نتكلم ؟
ام فهد : مافي احد هنا بالصاله تعالي نجلس
" راحوا وجلسوا .. وام فهد ساكته مو عارفه كيف تبدأ "
غنا : يمه شنو بغيتي ؟
ام فهد : غنا انا مابيج تشيلين بخاطرج علي الحين بس هذا الكلام لازم اقوله
غنا حست ان أم فهد عندها شي ومو عارفه تفتح معاها الموضوع : يمه تكلمي شنو الموضوع
ام فهد : بس ابيج توعيديني انج ماتقولين لاي احد بيني وبينج ؟
غنا : ان شاء الله
ام فهد : في حرمه بعد ماشافتج في زواج فهد على طول تتصل فيني تبيج لولدها وتراه خوش ولد ومن عيله كبيره .. وغني .. وتخرج السنه هذه من جامعة البترول .. وانا كل مره اقول لها مو الحين تو الناس عليها عشاني عارفه انج ماتفكرين بالزواج الحين .. بس لما عرضت على عمج الموضوع فرح وقالي ان هو وده يزوجج بس خايف انج ترفضين وهو مايبي يضغط عليج وتفكرين ان هو يبي بس يشيل عنه همج .. بس هو جد شايل همج ودايما يقول لي ان ابوج ترك حمل مو قادر يتحمله .. وخصوصا ان طلع له بدر وهو مو قادر يوفق بينج انتي واخوج وعيالي .. فأنا اكلمج بالموضوع هذا عشان تساعدين عمج وتشيلين عنه هذا الحمل ..
"غنا متفاجئة لايمكن عمها يقول هذا الكلام بس هي حاسه ان فعلا هو تعب بينها وبين بدر بس هي عارفه ان عمها لايمكن يتذمر او يبين لاحد حتى لاقرب الناس له "
غنا : يمه اذا انتي تبيني ابتعد عن هنا ببتعد .. بس الي قلتيه الحين عذريني لايمكن اقبل فيه .. انا عارفه ان ابوي ترك حمل ثقيل بس متأكده ان عمي مامره تكلم او قال هذا الكلام
عصبت ام فهد : يعني انتي تقولين عني كذابه ؟؟
غنا : ما اقصد بس ما اقدر اصدق ..
ام فهد : اذا وصلت عندج انج تكذبيني طلعي من بيتي احسن .
غنا : يمه انا ادري انع مرج ماحبيتني .. بس لازم تتقبلين اني صرت جزء من هذا البيت ومثل ما انا افتقدكم هم اخواني يفتقدوني .. واذا تبيني اطلع وما ارجع قولي لاخواني يقولون لي اطلع ووقتها ماراح تشوفيني ابد .
ام فهد تنرفزت اكثر : انتي زوديتهاااااا كفايه خلاص انا كل ما اشوفج اتذكر الي سوته امج
غنا انصدمت ليش دايم تقول لها هذا الكلام : ابي اعرف امي شسوت شنووو قولي لي بليز
ام فهد : عمج دايم يمنعني بس انا ماراح اسكت
غنا : ريحيني وقولي الله يخليج ابي اعرف امي شنو ذنبها وليش كل هذا بقلبج عليها ..
ام فهد : امج ياشاطره لما كنت بأيطاليا رحنا مع عمج سياحه وكانت هي الي تسوق فينا كنت حامل بشهري الخامس .. سوت حادث وسقطت وكانت بنت وهي هم كانت حامل فيج وانتي ماصار فيج شي وجيتي على هذه الدنيا وبنتي لا .. وغير كذا عمج انصاب بكليته ..
"غنا مصدومه وتطالع ام فهد من غير ... ماكانت عارفه كيف تتصرف لما شافت ام فهد تبكي راحت عندها وبتواسيها لكن ام فهد بعدتها "
ام فهد : مابي شفقتج بس ابيج تتركين البيت طفح عندي الكيل .. امج وابوج ماتوا واتركوا هم على قلبي .. اولهم انتي وبعدين طلع لي بدر وضره .. والضره مررررره ..
غنا كانت مصدومه ومو قادره تستوعب كانت واقفه محلها وكأنها تسمع الكلام يتردد براسها .. ماعرفت كيف تتصرف في مثل هذا الموقف .. وجلست تفكر( هل من حق ام فهد تكرهها ؟؟ .. هل صحيح لازم تترك البيت ؟ بس بعد شنو تتركه ماراح تطيب جراحات ام فهد او تصحح الي صار قبل ماراح تقدر ترجع الزمن لورا وتمسح اثرها في هذا البيت .. وعمي !! انصاب بعد ؟؟ مو كفايه عليه المرض الي فيه "
ام فهد : بعدج واقفه بعد الي سمعتيه
غنا وعيونها تدمع دمعه ورا دمعه: لا راح اطلع الحين وماراح تشوفيني ..
" احمد كان واقف وسمع كل شي وماكان احسن من غنا كان مصدوم من الي دار بين غنا وبين امه "
احمد : غنااا وقفي
التفتت غنا على احمد وانصدمت اكثر لما حست انه هو سمع كل شي
احمد : بعد الي قلتيه وتبين تتكرين البيت .. انتي بنفسج قلتيها ماراح تطلعين الا اذا احنا قلنا لج .
غنا : بس امي معاها حق وجودي يجرحها ..
التفت احمد : ليش ماقلتي هذا الكلام قبل يمه ؟ ... الحين ماينفع لازم ترضين بالواقع ان غنا جزء من هذا البيت وبعدين غنا وبدر مالهم ذنب ولايحملون ذنب اهلهم .. وغير هذا كله هل ام غنا كانت تقصد تسبب هذا الحادث هل كانت متعمده .. وبدل هذا كله المفروض غنا تعوضج عن البنت الي فقدتيها .. وهذا الي ربي كتبه .
م فهد : مايحس بالجرح الا صاحبه .. ماراح تفهم يا احمد .. وانت خلك بعيد عن هذا الموضوع لازم تفهمون ان غنا مو اختكم .
احمد : غنا اذا مو اختنا بدم فهي ربت معانا وهي بنت عمي مو غريبه عشان تقولين كلام مثل هذا ؟؟!! هه ليش انتي ماتدرين شنو غنا بنسبه لنا ؟؟ اذا هي ماعوضتج عن بنتج فهي عوضتنا عنها .. ماعاد ينفع الحين .
ام فهد : يعني انت راح توقف بوجهي وتمنع غنا انها تطلع ؟؟
احمد : اسف يمه أيه راح امنعها
غنا : لا احمد لاتزعلها كل شي ولا رضا الام
احمد : راح تفهمني بعدين
غنا : احمد الله يخليك لا .. انا بترك البيت وهذا من اختياري
احمد : اذا طلعتي ياغنا لاترجعين وانسي ان احنا كنا اخوانج في يوم من الايام .
" وترك الصاله من غير ماينتظر منها رد "
" جلست غنا بالارض .. متحطمه ,متلخبطه , مهزوزه ... "
ام فهد : تحملي الي بيجيج ياغنا .. واختاري ياتتركين البيت وتعيشين مرتاحه ياتتحملين الي راح يصير .
" وتركت هي الصاله بعد "
" وغنا بقت مكانها مثل ماهي ودموعها تغرق وجنتها "
بعدها ب5 دقايق دخل بو فهد الي كان جاي من عند بدر على طول للبيت عشان يريح شوي وشاف غنا بالوضع هذا واستغرب "
بوفهد : غنا فيج شي
" لما سمعت غنا صوت عمها .. مسحت دموعها والتفتت عليه وهي راسمه بسمه كذابه "
غنا : مافيني شي بس تعرفني على طول اركض وانا اركض طحت وتشجنت رجولي ومو قادره اتحرك .. بس شوفني الحين خلاص راح التشنج .
بوفهد : غنا انتي فيج شي ماتقدرين تكذبين علي
غنا تحاول تمسك دموعها : لا مافيني شي ..
بوفهد : تعالي نجلس بالحديقه
غنا : ان شاء الله
" طلعوا وجلسوا بالحديقة "
بوفهد : مافي احد الحين .. تكلمي ومابي اسمع كلمة مافيني شي .
غنا ماقدرت تحبس دموعها : خايفه على بدر خايفه افقده ..
بوفهد : هذا الي مزعلج ؟؟ بدر بخير مافيه شي وصحته تتحسن وانتي عارفه مو هذا الي مزعلج .. الا اذا ماتبين سر وماتبين تقولين لي
غنا : لا بابا مو كذا صدقني بس ..
بوفهد : ام فهد زعلتج ؟
غنا : ها لالا
بوفهد : بشنو ضايقتج .. ؟؟
غنا : بابا .. انا مابيك تتضايق امي ماتقصد تزعلني بس انا الي حساسه
ابتسم بوفهد ابتسامة سخرية : ام فهد ماتقصد انا الي اعرفها من اول يوم تزوجتها فيه
غنا : خلاص بابا انت لاتفكر هذا تفكير بعض الحريم وهي غصبا عنها ماتقصد وانا ماراح ازعل منها بس انت لاتتضايق
بوفهد : غنا مهما تقول لج ام فهد لاتسمعين لها .. انا ماراح اسألج شنو قالت لج ماراح اكبر المشكلة ...
غنا : طيب بابا .. اقدر اروح العصر عشان ازور بدر ؟
بوفهد : بكرا راح يطلع مايحتاج تروحين وانا كلمته عشان مايحط بخاطره
غنا : الحمدلله .. انا بكرا راح ارجع هناك
بوفهد : المكان الي يريحج روحي له ..
غنا : ان شاء الله ( بس كيف بطلع واحمد راح يزعل .. انا عارفته زين احمد مافي اعند منه ياربي كيف افهمه انا لازم اقوله ان هذه رغبتي ومو من الضغوطات عشان مايحط بخاطره )
بوفهد : انا بدخل اريح .. وانتي ادخلي ..
شقة فهد
فهد : ليش خليتني نايم للحين
هبه : انت ماتنام زين الا الخميس فقلت ماراح اصحيك
فهد: تصدقين هذه اطول نومه انامها ..
هبه : نوم العااافيه
فهد : تسلمين ..
هبه : انا بروح اجيب الشاي على ماتغسل
فهد : لا باخذ شور أحس جسمي ثقيل
هبه : اوكي .. طيب ماتبيني اسوي فطور
فهد : لالا بتغدى مره وحده مابي فطور .. اذا مافطرتي افطري
هبه : لافطرت مع غنا
فهد : مع غنا زين والله صاحيه بدري
هبه : أي تقول تعودت على الجامعه
فهد : ماشاء الله عليها دايما نشيطه وماتأجل اشغالها هذه هي غنا على طول كذا
هبه ( حتى انت طايح تمدح فيها انا مادري شنو شايفين فيها مافيها شي زود عنا )
فهد : يلا اروح اخذ لي شور
---------------------------------
" بعد مادخلت غنا داخل البيت .. راحت على طول غرفتها وهي طالعه غرفتها التقت بأحمد ويوسف وهما نازلين "
احمد : وين رايحه ؟
غنا لما شافت يوسف ارتبكت :غ غ غرفتي
احمد : لاتجلسين لحالج كذا تملين تعالي معانا بنجلس تحت جنب التلفزيون شوي .
غنا : اااوكي بس بروح اغير ملابسي وبنزل
احمد : وليش تتكلمين كذت كانج مرتبكه .. غنا في شي
غنا : ها لا
احمد : غنا لاتخبين زعلج وكأن ماصار شي لاتكتمين كذا
يوسف : ليش صاير شي ؟
احمد : كالعاده امي ماراح تخلص .. الا لما تطفر غنا من البيت
غنا : انا ما الومها
احمد : لا انتي شنو ذنبج .. هذه كتبة ربي
يوسف : شنو صاير .. غنا احمد في شي
احمد : بعدين اقولك .. احنا بننزل وانتي تعالي بعد ماتخلصين شغلج
غنا : اوكي
--------------------------------
" بعد مانزلت غنا شافت يوسف قاعد لحاله يشرب شاي .. "
غنا : وين احمد ؟
يوسف : اتصل صاحبه وطلع يكلم برا
غنا : اوكي انا بروح اسوي نسكافيه
يوسف : غنا.. مو على بعضج في شي ؟
غنا : ها لا بس بروح اسوي نسكافيه وبرجع
يوسف : وليش كذا مرتبكه حتى احمد انتبه
غنا تبلع ريقها : لا مافيني شي
يوسف : اجلسي بكلمج
غنا : ها ..
يوسف : غنااا ماتسمعين اجلسي بكلمج
غنا : ان شاء الله
يوسف : احمد قال لي على الي صار ..
غنا : قالك ؟؟!! ( الله يهديك يا احمد )
يوسف : وبصراحه تفاجئت منج
غنا : انا !! ليش ؟
يوسف : كذا تحرمينا من اختنا
غنا ساكته ومستغربه
يوسف : انتي بتحملين ذنب فينا
غنا : ذنب؟!!
ضحك يوسف : من جدج غنا ؟؟ تفكرين ان انتي لج ذنب ؟؟ الحين اقول غنا واعيه وذكيه
غنا : خوفتنيييييييي فكرت تتكلم جد
ابتسم يوسف : بعدين كنت اقصد تحرمينا من اختنا مو الي ماطلعت في هذه الدنيا انا كنت اقصدج انتي
غنا تفاجئت ( يوسف ماكان يقصد شي قبل ياربي شنو هالاحراج انا كيف فكرت كذا .. )
" يوسف يراقب غنا كيف راح تكون ردة فعلها لانه كان متقصد يلخبطها .. "
ابتسمت غنا ابتسامة مصطنعه ومحرجه بدون ماتتكلم
يوسف : بس انتي جد تفكرين تتركين البيت ؟
غنا : مادري والله محتاره مو قادره اتخذ قرار بالموضوع هذا .. اذا رحت هناك ما انام احس نفسي مو مرتاحه تعودت على هنا .. واذا جلست هنا افكر في بدر وفي اشيا كثير تخليني احيانا اطلع من هنا
يوسف : مثل ؟
غنا : انت عارف بدون ما اتكلم
يوسف : غنا ابوي وفهد واحمد كلهم يقولون لج الي يريحج اما انا ما اقدر اقول لج الي يريحج أنا اقولج ... " قبل لايكما كلمته دخل احمد وقطعهم بفوضاويته "
يوسف : شنو عندك تصارخ ومسوي كل هالفوضى
احمد : عندي لكم خبر منزمااااااان قاعد اشتغل عليه وقلت ماراح اقولكم عليه الا لما يتحقق
غنا : شنو فيه احمد فرحنا معاك
احمد : طبعا انتوا كلكم عارفين ان باقي لي سنتين واتخرج والقسم هذا ابد مابيه
يوسف :ايه وبعدين
احمد : قبل فتره كلمني خالد ولد خالتج وقالي ان يقدر يخليه ابوه يتوسط لي عشان ادرس قسم هندسة معماريه بعد ماحطموني هنا وما انقبلت والحين اتصل فيني خويلد وقالي اني على السمستر الجاي اقدر ادرس هناك القسم هذا ..
غنا : جدددددد .. الف مبروووووووووك انبسطت لك من كل كل قلبي
يوسف :والله احلى خبر .. الف مبروك تستاهل احمدو
احمد : الله يبارك فيكم ..اذا انتوا فرحتوا كيف انا
غنا : وانت ماقلت لبابا ؟
احمد : لا الحين بروح اخبره
يوسف : تعتقد بيوافق
احمد : أي انت عارف ابوي لايمكن يوقف ضد طموحاتنا
يوسف : صدقت
غنا : الله يخليه ذخر لنا يااااااارب
يوسف : بس امي اعتقد ماراح توافق ..
احمد : وانا حاس نفس الشي ..
غنا : لا ان شاء الله ماتكون قدامك أي عقبات
احمد : انا بروح اقول لابوي ..
يوسف : يستاهل احمد كان حاب القسم هذا منزمان
غنا : فرحت له من كل قلبي
يوسف : الحين ابوي بيحاتينا اكثر من قبل .. انا بين شغلي ودراستي .. واحمد يدرس برا
غنا : تصدق افكر اني اروح ادرس مع احمد ايطاليا
يوسف بتسرع وبدون شعور : لأ
غنا : ليش ؟
يوسف : لا انتي تدرسين هنا قسم حلو ليش تطلعين برا ..
غنا : اكيد هناك شهادتها اقوى وانا حابه ادرس قسم اعصاب
يوسف : ليش هنا ماتقدرين
غنا : التخصص مو سهل ومو أي احد يدخله
يوسف : انتي قدها
غنا : ان شاء الله اصلا ماكنت جديه مافكر ادرس برا ابد
يوسف خطر في باله شي وكان متردد يسأل غنا بس قال راح اسألها واشوف ردة فعلها : غنا ممكن اطلب منج شي وبيني وبينج
غنا : خير
يوسف : انا افكر اذا خلصت دراسه اني على طول اتزوج واستقر فأبيج تختارين لي احلى بنت
غنا : من عيوني 2 بس خلص دراستك اول وانت لاتفكر في الزواج الحين بعدك صغير .
يوسف انقهر: لا انا ماراح اتزوج الا البنت الي انا اختارها مابي احد يختارها لي .
غنا : انت الي قلت مو انا .
يوسف : انا دايما اقول راح اتزوج من قرايبي مابي ابعد شرايج .
غنا : اها الحين فهمت وتنكر انك تبي
عبير مافي بنت غيرها في العيله .. عمتي هناء ماعندها بنات وماعندك الا خاله وحده وعندها حنان وعبير ..حنان وتزوجت باقي عبير
تغيرت ملامح يوسف : عبير !! .. ليش انا ماعندي عم ؟
غنا انصدمت : يوسف بلا هالمزح
يوسف : ههههه لاتحطين في بالج بس اطفرج ( غنا ردة فعلها كانت طبيعيه وماعصبت )
غنا ( يوسف محيرني جد مو فاهمته .. ) : يوسف بروح غرفتي
يوسف : زعلتي ؟
غنا : ليش ازعل
يوسف : لا ولاشي روحي
لما كانت غنا رايحه فوق كانت ام فهد طالعه من المطبخ وشافتها وهي رايحه وراحت جلست جنب يوسف
ام فهد : يوسف حتى انت ؟
يوسف : شنو يمه
ام فهد : تبيها تجلس هنا ؟؟
يوسف : اكيد
ام فهد : انت اكثر واحد تفهمني يايوسف بدل ماتكون علي عون تكون على فرعون
يوسف : يمه وجود غنا مو هو الي راح يغير شي حتى لو هي لها دخل ماراح يتغير أي شي .. وليش تحملينها ذنب مالها دخل فيه وتحسسينها انها فعلا هي المذنبة .. انا ادري موهين عليج الي صار بس فكري بمنطق غنا مالها ذنب .. هي تشوفج بمقام امها.. حتى عمرها ماترد عليج رغم انج جرحتيها اكثر من مره .. صحيح انج فقدتي بنت بس الله عوضج بغيرها اعتبري غنا بنتج .. ولاتنسين انها يتيمه ومالها احد منو تروح له .
ام فهد : انت شفتني قلت لها قبل لا اعرف ان لها مكان ثاني تقدر تروح له اطلعي من البيت ؟؟ ... انا ماقلت لها الا لما عرفت ان لها مكان ثاني تقدر تعيش فيه بعيده عنا لا انا ااذيها ولاهي وجودها يجرحني
يوسف : واذا قلت لج ان انا اكثر واحد مابيها تطلع .. ويمكن اتأذى لو طلعت وانا ولدج واكيد ماتبني انزعج .
ام فهد : شنو الي غيرك .. وليش تتأذى بسم الله عليك
يوسف : اول شي وعيت .. والشي الثاني في كل انسان شي مايقدر يتغلب عليه ..
ام فهد : شنو تقصد
يوسف : لو ما وقفت ضدها قبل يمكن ماصار فيني الي صار لي الحين .. وكنت متضايق من هذا الشعور بس الحين لا راح اسعى له واحققه ..
ام فهد : شلون وضح لي اكثر
يوسف : انا احب غنا وما اكرهها مثل ما انتي تتصورين .. غنا تربت معانا وانا لازم يوم من الايام بصير مثل احمد وفهد معاها وهذا اليوم جا ومن فتره بعد
ام فهد : وليش تبالغ في الوصف قبل شوي خوفتني
يوسف :ليش وين راح بالج ؟
ام فهد : مادري مادري مابي افكر ..
يوسف : خفتي اني احبها ؟
ام فهد :يوسف انت جالس تخوفيني
يوسف : اخوفج لا لاتحطين في بالج لايسافر فيج فكرج لبعيد
ام فهد : يعني انت من ورا هذا الكلام كله شنو تبي توصل له
يوسف : لا يمه خلينا نعقد اتفاق مثل قبل
ام فهد : اتفاق !!؟
يوسف :أي اتفاق .. انا مابي غنا تكون بعيده عني ففي حلين اختاري منهم
ام فهد : شنو قاعد تقول
يوسف : انا اعطيج حلول يمه
ام فهد : اشوف حلولك
يوسف : انتي اختاري .. يا اتزوج غنا ونطلع من البيت وكذا ترتاحين منها او انها تجلس هنا بالبيت وماراح اتزوجها .
ام فهد : مو توك تقول مثل اختي ..
يوسف : عمري عمري ماعتبرت غنا مثل اختي من لما كنت اكرهها الى يومج هذا
" انصدمت ام فهد من الي سمعته هي بحلم ولا بعلم او يوسف بس يبي يجبرها وقاعد يخوفها "
يوسف : ماقلتي لي
ام فهد : تتكلم جد ؟ انا اشوف حلولك تناسبك انت بس ووين الاتفاق؟؟
يوسف :انتي تعرفيني يمه في هذه الامور ما امزح .. لا انا عطيتج حل يناسبج اتزوجها وبكذا اطلع معاها من البيت وتبتعد عنه
ام فهد : وانت تتحداني تتحدى امك ؟
يوسف : انا ما اتحداج بس ما اقدر استغني عن غنا وانتي السبب الاساسي لاتنسين كيف كنتي تكرهيني فيها لحد ما انقلبت الايه ويمكن انا الي اتعذب مو غنا .
ام فهد : انت مستوعب للي قاعد تقوله ؟؟ فيك شي ؟
يوسف : ليش غلط اني احبها او عيب ؟؟ .. بنهايه هي بنت عمي والافضل انها ماتروح للغريب .
ام فهد : انا الي اعرف كيف اتصرف
يوسف : يمه انا خيرتج وانتي عارفه شنو راح يكون موقف ابوي اذا سويتي شي يأذي غنا ساعتها ماحد راح يوقف بوجهي .
ام فهد : تهددني .. والله ماخليتوا فيها احترام كل هذا من ورا بنت الايطاليه الي قتلت بنتي واقتلت كل امل فيني بعد صرت ما اقدر اجيب عيال بسببها ..
يوسف: ان شاء الله فهد يعوضج يمه ويتربون عياله قدامج واحنا بعد اذا تزوجنا .. مالج حق تحملين غنا ذنب امها .. البنت تحبج اكثر حتى من امها وتخاف عليج وماترضى عليج بالغلط .. حتى اذا احد منا غلط تقول لنا روح اعتذر هذا هي غنا .. مو غنا الي في بالج هي اساس جروحج ولا حتى اخوها ماله ذنب .. هذا ذنب الكبار اذا انتي تشوفينه ذنب .
ام فهد : ما اصدق ا نالي قدامي يتكلم يوسف
يوسف : يوسف الي قدامج احسن من الي قبل ..
ام فهد : الي اشوفه قدامي واقف في وجه امه وهو مع بنت عمه
يوسف : مو بأيدي يمه مو بأيدي ..
ام فهد : انت حطمتني الحين وبتكرهني اكثر فيها .
يوسف : قلت لج مو بأيدي .. بس مو ندمان بعد
ام فهد : انا رايحه غرفتي ارتاح ارتفع ضغطي من بعد الي سمعته
يوسف : اسف يمه ماودي اضايقج بس كان لازم تفهمين غنا شنو تعني لكل واحد فينا ..
" راحت ام فهد لغرفتها وشافت غرفة غنا مفتوحه وراحت عندها وكانت غنا تكلم تلفون"
ام فهد : عمري كله ماراح اشوف حيه مثلج .. المشكلة اني ماعرف اسوي مثلج ولا اعرف امثل مثل ما انتي تمثلين
ارتبكت غنا : ساره حبيبتي اكلمج بعدين .
غنا : يمه ياليت تفهميني يمكن وقتها تعرفين غنا على حقيقتها .. غنا هذه تحبج مثل امها وياليت هو تمثال اقدر اجسده قدامج عشان تعرفين انتي شنو تعنين لي مهما كان ماراح انسى طول عمري ان انتي الي ربيتني حتى لو من دون رغبتج ..
ام فهد : يمكن الي تقولينه صحيح بس صعب صعب اني اتقبلج .. وانا خايفه على عيالي الي كل واحد فيهم صار يوقف ضدي بسببج وانتي ساكته وماتقولين لهم أي شي
غنا : شتبيني اسوي يمه عطيني حل .. انتي تبيني اطلع .. ؟؟ انا بطلع بس اخواني مابيهم يزعلون مني
ام فهد : لاتمسكين هذه الكلمه كثير على لسانج .. اخوانج ؟؟!! انا خايفه يوم من الايام .... وماكملت كلامها حتى ماتغلط وتنبه غنا على شي يمكن هي مو منبهه له
غنا : كملي يمه شفيج سكتي
ام فهد معصبة : لاتقولين يمه انتي اذا قلتي لي يمه قلبي يتقطع ما اتحمل
غنا : عشان البنت الي فقدتيها .. اذا انتي فقدتي بنت انا فقدت ام وابو وهذه ارادة الله ..
ام فهد : انا ماكنت اكرهج بس الحين ما اقدر اتقبل وجودج بعد ماتزوج عمج بسبب اخوج .. انتوا اصلا شنو سويتوا فينا غير البلاوي .
غنا : اذا في شي يعوضج واقدر اسويه مابتردد
ام فهد : اتركينا بحالنا .
غنا : وجودي مثل عدمه في البيت في شنو ضارتج ؟
ام فهد : انا كل ما اشوفج اتذكر جروحي متى تفهمين كم مره اقول هذه الكلمه
غنا تبكي بحرقة والم : عطيني حل اراضيكم فيه .
ام فهد : قولي لهم انج ماتقدرين تتركين بدر وان طلوعج من البيت هو اختيارج بكذا ماراح يزعلون ..
غنا : والي قاله احمد ويوسف
ام فهد : احمد راح يتفهم اذا قلتي له اما يوسف فما تفرق معاه .. اذا شفتيه تغير معاج هذا مو معناته يحبج هذا احترام لعمج .
" طبعا غنا ماقام يمشي معاها هذا الكلام وهي عارفه يوسف زين صحيح انها ماتفهمه احيانا بس هي متأكده انها تعني له "
غنا : خلاص انتي هدي الحين ضغطج بيرتفع انا راح اطلع بكرا مع خروج بدر من المستشفى وراح افهمهم ان هذه رغبتي ..
ام فهد : هذا الي ابيه .. عن اذنج
" بعد ماطلعت ام فهد اتصلت غنا بساره مره ثانيه "
ساره : غنا شفيج قبل شوي صاير معاج شي جديد انتي كل يوم يطلع بحياتج شي جديد
غنا : اخخخ ياساره ماحد يقدر يعرف الالم الي بقلبي .. كل يوم تطلع لي اسرار ماكنت اعرف عنها شي .. كبرت وكبر همي معاي .. ودخلت عمي واخواني بمشاكل احيانا احس اني نحس عليهم كلهم .
ساره : غناا لاتقولين هذا الكلام .. وام فهد تبالغ .
غنا : انا ما الومها مو هين الي صار فيها
ساره : بس هذا مو ذنبج ..
غنا : اسفه ساره شاركتج همومي وكأن مو كافيه عليج همومج
ساره : شنو هذا الكلام بتزعليني
غنا : طيب قولي لي شنو كنتي تبين مني ؟
ساره : منزمان ماشفتح ولهت عليج .. تعالي عندي حتى امي دوم تسأل عنج
غنا : اسفه ياساره قطعت عنج .. بس اوعدج بزياره قريب
ساره : تعالي الحين
غنا : غنا اسفه ساره ما اقدر خليها بوقت ثاني ..
ساره : طيب وعد ؟
غنا : وعد
--------------------------------------
في مكتب بوفهد
ام فهد : انت موافق على دراسة احمد برا ؟
بوفهد : طبعا موافق ماراح اوقف ضد طموحه
ام فهد : بس انا ما اقدر على بعد عيالي انت تعرف هذا زين
بوفهد : بس لازم نتحمل عشان مستقبل عيالنا .
ام فهد : قلوب الامهات غير قلب الاباء
بوفهد : يمكن يكون كلامج صح .. بس هذا مستقبله ولازم نفكر بعقلنا قبل قلوبنا
ام فهد : كبروا العيال وكبرت همونا معاهم
بوفهد : الي يشوف حالتج يا ام فهد الحين مايفكر ان في داخلج قسوة
ام فهد : شنو تقصد
بوفهد : غنا
ام فهد : غنا غنا غنا .. اف انت اكثر واحد تعرف ان كان غصبا عني اربيها .. وما اضنك نسيت كيف عانيت لما فقدت بنتي وفقدت فرصتي في الحمل مره ثانيه نفسيتي تدمرت ومارجعت الا لما بعدتوا عني غنا وتركتوها عند جدتها في البدايه .. ولما رجعتوها بديت اعاني مره ثانيه
بوفهد : ماراح نقدر نغير الي بداخلج .. تعبت من الموضوع هذا كل الي اطلبه منج انج تتحملين غنا مهما كان ماتقدرين تنفذين هذا لي
ام فهد : وليش وانا شنو مستفيده ليش البي رغباتكم وانا ماهميتكم .. اوانت لاتنسى اني مجروحه منك انت بذات وجبت لي ضره فوق راسي كل هذا من ورا اخوك وعياله وتبيني اتحمل
بوفهد : ام فهد حاولي تنسين تراني تعبان راعوني شوي واتركوا المشاكل .
ام فهد : انا الي تعبت عن اذنك
---------------------------
الساعه 12 بالليل
" كانت غنا جالسه على الكرسي تقرا كتاب وبعد ماملت منه وقفلته راحت تنام .. تقلبت وتقلبت لكنها مو عارفه تنام وهي تفكر في التبدل الكبير بحياتها والف شي يدور براسها .. وبعد ماحست انها ماراح تقدر تنام .. طلعت برا عشان تشوف اذا في احد صاحي تجلس معاه .. ولما نزلت تحت شافت احمد جالس يشوف التلفزيون وكان مندمج مع الفلم"
غنا : حلو الفلم ؟
احمد : انصحج تعالي شوفيه
غنا : مرعب مو ؟
احمد : أي .. تعالي شوفيه
غنا : اوكي
" ماكانت غنا قادره تتابع الفلم بتركيز وهي تفكر في الاحداث الي صارت بعد مارجعت .. وبالصدفه لما بدت تركز كانت اللقطة مرعبة .. وهي من الفزعه نطت من مكانها وصرخت "
احمد نقز بسبب صرختها وبعد مالتفت عليها وشافها بشكل هذا فطس ضحك عليها
غنا حاطه ايدها على قلبها من الخوف : بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
احمد : ههههههههههه والله شكلج تحفففففففففففه وانتي مرعوبه شكلي بطفي الفلم وبجلس اتفرج عليج
غنا : والله فزعني سخيفين على هذا الفلم .
احمد : بالعكس هذا دليل نجاحه لانه ارعبج وبقوه بعد
غنا : ماكنت معاه ولما بديت اركز نطت هذه بوجهي الله ياخذها .
احمد : طيب اسكتي فوتي علي الفلم مالت عليج .
غنا : انا بروح اسوي نسكافيه تبي ؟
احمد : أيه ايه تكفين .. وهاتي لي مع النسكافيه شي اكله .
غنا : اوكي من عيوني .
احمد ( مسكينه ياغنا تحاولين تخبين ورا هذه الابتسامة .. بس هذا احسن شي تسوينه )
" راحت غنا تسوي نسكافيه .. ولما كانت تنتظر الماي يسخن وكانت عينها على النافذه حست بحركة برا .. ولما ركزت تأكدت ان شافت شي مر .. وصرخخخخخت .. لما سمع احمد صرختها راح يركض يشوف السبب "
احمد : غنا في شي
" غنا تأشر على النافذه ومو عارفه تتكلم من الصدمة "
احمد : غنا شصاير ؟
غنا : في فففي احد برا
احمد : هي انتي ياجبانه هذا تأثير الفلم
غنا : لالا متأكده .. بعيوني 2 شفت احد برا
احمد : غنا لاتخوفيني اكيد مقلب
غنا مرعوبه : لااااا لاااااا
احمد : اوكي اوكي بطلع اشوف
مسكت غنا احمد : لاا لاتطلع اخاف احد يسوي لك شي
احمد : لاتخافين لازم اتأكد
غنا : لاتروح تكفى احمد ..
" ولما كانت غنا تحاول تمسك احمد سمعوا صوت احد يمشي على الدرج <<<< حشى صار فلم مرعب "
احمد : في احد صح داخل الصاله .. " وسحب ايده وراح يتأكد .. ولما طلع بالصاله شاف يوسف رايح لغرفته "
احمد : يوووووسف يوسف
يوسف : احمد مانمت ؟
احمد : انت الي كنت برا قبل شوي
يوسف : ايه ليش ؟
احمد : الله يهديك بس رعبتنا
غنا خايفه وراحت طلعت من المطبخ وتمشي شوي شوي
يوسف : غنا ؟؟!!
غنا : انت الي كنت برا
يوسف :ايه ليش شنو فيكم
احمد : هذه غنا الله يسلمك شافت لقطة مرعبه وهي تبي تبين لي انها ماتخاف فقالت تبيني اسوي نسكافيه عشان تقولي يعني ها شوفني بروح المطبخ لحالي وطبعا لما دخلت المطبخ كانت خايفه وانت كملتها عليها فصرخت الست غنا وارعبتني معاها وفكرت ان صار فيها شي
يوسف يطالع غنا وميت ضحك
غنا : أي تشمتوا .. وانت شنو مطلعك الوقت هذا جد خوفتني
يوسف : حسيت بخنقة فقلت خليني اتمرن برا ..
غنا : وانت ماتتعب من الرياضه
يوسف : الا ما استغنى عنها .. تعودت
احمد : طيب كان عطيتنا خبر عشان غنوءه ماتخاف
يوسف : لودريت انها بتخاف كان قلت
غنا : لاتزودنها ماكنت خايفه
احمد ويوسف يطالعون بعض ويضحكون ..
احمد : الا بسألك يسوف
يوسف : يسوف بعينك قولي يوسف ..
احمد : المهم ماعلينا .. انت ماسمعت غنا لما صرخت ؟
يوسف : لا
احمد : روح المستشفى بكرا افحص اذنك اكيد صرت اطرش
غنا تضحك وتتمسخر : انقلب السحر على الساحر
يوسف : انا كنت بعيد عن المطبخ مادري كيف زرقاء اليمامة شافتني
غنا : طيب انا الحين كيف بنام اخاف
احمد : انا عن نفسي بروح انام وانتي خلي هذه الي شفتيها قبل شوي تنام معاج
يوسف : هههههه ماعليج منه تراه نذل .. سمي بسم الله واقري المعوذات وراح تنامين لاتخافين .
غنا : الله يعين بحطي لي فلم كرتون ينسيني
احمد : جد جد جالس مع بيبي .
غنا : سمني الي تبي اهم شي ما اخاف
يوسف : ماعليج منه حطي الي تبينه .. توني امس صايده يتابع توم اند جيري
غنا فطست ضحك : هههههههههه والله انك تحفة يا احمد
احمد : انتي ماتدرين ان توم اند جيري يتابعونه حتى العجايز توني شايف ابوي يشوفه
يوسف : أي كذب على كيف كيفك عشان تبرر لنفسك
احمد همس في اذن يوسف : ابي انسيها الخوف شوي انت خلك معاي بالسالفه
" غنا كانت فاهمه احمد ويوسف وحست نفسها ان معاهم ماراح تحس بألم او حزن لان معاهم مافي مجال تحس بهذا الشي "
غنا : اوكي وانا بعد بسوي مثلك ومثل بابا وبشوفه .. يلا تصبحون على خير
---------------------------------
في ظهر اليوم الثاني " اتصلت غنا على عمها عشان تطمن على بدر .. فطمنها وقال لها رايح اوقع على خروجه الحين .. فلما قال لها انه بيطلع راحت ترتب اغراضها عشان بترجع بيت ام بدر .. وبعد ماخلصت اتصلت بالسواق ونزلت تحت .. وجلست بالحديقة تنتظر .. كان يوسف راجع من بيت برا .. وهو داخل شاف غنا تمسح دموعها وهي تتلفت تطالع البيت "
يوسف : غنا وين ؟؟ وليش معاج الشنطه ؟
غنا : بابا راح يطلع بدر من المستشفى وانا لازم اروح
يوسف : بترجعين ؟؟
غنا بحزن : لأ
يوسف : كذا فجأه انتي ماقلتي راح تبقين هنا ؟؟
غنا : قررت اني اجلس عند بدر هو محتاجني
يوسف : بدر راح يسافر برا يتعالج
غنا تفاجئت : شنوووووووو ؟ وانا ليش ماكنت اعرف
يوسف : توني جاي من المستشفى كنت مع ابوي وهو الي طلب مني اقول لج كان خايف عليج وماقدر يقولج .. وترك هذا الشي علي
غنا : بدر فيه شي ؟
يوسف : لالا بس في فرصة ان تتحسن وضعية جلوسه لان عنده مشكلة بالعامود الفقري ابوي كان من فتره يدرس الموضوع والحين جات الفرصه قدامه
غنا : وكذا فجأه
يوسف : انتي تعرفين ابوي مايتكلم الا لما يتأكد ..
غنا : طيب اقدر اروح الحين اشوفه
يوسف : اكيد دخلي اغراضج وتعالي انا بوديج عنده اهو بالبيت الحين
" نفذت غنا كلام يوسف وراحت معاه للبيت .. وشافت بدر وتطمنت عليه .. بس لما حست ان بسرعه بتبتعد عنه قامت تبكي وبحرقة "
بدر : غنا اذا تبيني ما اروح ماراح اروح .. انا ماشبعت منج
غنا : لالا لازم تروح وانت ماراح تجلس هناك على طول ..
بدر : ادعي لي ..
بوفهد : اسف يابنتي اني ماقلت لج قبل بس لانه ماكان مؤكد
غنا : انا عارفه ان كل الي تسويه لمصلحتنا .. ربي يعطيك العافيه .. بس منو راح يروح مع بدر .. ووين خالتي ؟
بوفهد : خالتج تعبانه شوي وماتقدر تسافر وهي نايمه الحين وماتدري بشي انا راح اكلمها بعدين..و انا الي راح اكون مع بدر .. انتي لاتحاتين اوكي و
يلا لا نتأخر على الطياره ..
غنا : اقدر اجي معاكم المطار ؟
بوفهد : اكيد ..
---------------------------
بالسياره بعد ماطلعوا يوسف وغنا من المطار
" كانت غنا سرحانه ..وتفكر في وعدها لام فهد انها بترجع اليوم عند ام بدر "
غنا : يوسف ممكن تنزلني بيت خالتي ام بدر
يوسف : لأ مو ممكن
غنا : مايصير اتركها لحالها .
يوسف : انتي في بالج انها لحالها ابوي كلم بنت اختها وهي ممرضه وراح تجي تجلس عندها
غنا: بس انا لازم اكون معاها .
يوسف : انتي خايفه مني امي صح ؟
غنا : ها لالا
يوسف : اذا تثقين فيني ارجعي معاي