كاتب الموضوع :
زهرة المســاء
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الفصل السابع
انتهى الفصل السادس بعد ماعرفت ام فهد عن بدر وسبب خروجه من دار الايتام قبل 8 سنوات .. وطلب بوفهد من يوسف ان قبل لايجيب غنا البيت من بيت صدقيتها ان يطلع معاها شوي عشان يبعدها عن الجور المتوتر ولو لوقت قصير
الفصل السابع
"اتصلت غنا بيوسف وخبرته انها خلصت وتنتظره .. وعلى طول طلع يوسف "
اتصل يوسف على غنا : يلا غنا انتظرج اطلعي
غنا : اوكي
" طلعت غنا وهي طالعه .. تعثرت في حجره على الارض .. واول ماشافها يوسف نزل يركض "
يوسف : غنا صار فيج شي
غنا منحرجه من شكل طيحتها : لا لا كلها طيحه .. بسيطة
يوسف ماسك ضحكته على طيحتها : اهم شي ماتعورتي ؟
غنا : لاتمسك ضحكتك طلعها
يوسف ماقدر وضحك : تستاهلين ماحد قال لج صيري رجه
ضحكت غنا "
يوسف : طيب يارجه تبيني اساعدج ولا تعرفين تقومين ؟
غنا : لا شدعوه شايفني شايبه من طيحه ماقدر امشي
يوسف : يلا اجل قومي فشلتينا للحين جالسه بالارض
-----------------
في السياره
غنا : كيف امي الحين ؟
يوسف : الحمدلله طيبه .. صارت احسن
غنا : طول الوقت كنت احاتيها
يوسف : مافيها الا الخير لا تخافين ,,, غنا وين تبين تروحين ؟
غنا متفاجئة وفاتحه فمها : ها
يوسف : وين بتروحين صرتي طرشه بعد ؟
غنا : لا بس .
يوسف : بس شنو غريبه ؟؟ .. لاتستغربين هذه اوامر ابوي
غنا : فدييييت بابا .. بس بالوقت هذا مو كأن متأخر ؟
يوسف : .. الساعه 9ونص مو كثير متأخر
ابتسمت غنا ابتسامة خبث
يوسف :شنو ورا هذه الابتسامة
غنا : اممممممم .. اول شي ابيك توديني المجمع اشتري لي جزمة شوفها كيف تبهدلت بعد ماطحت .. بعدها ابي اروح السوبر ماركت واشتري ي كل شي نفسي اكله .. وبعد بعد ايه ابي اروح الحديقة واممممم بعد شنو افكر بعدين .
يوسف فاتح فمه مستغرب من غنا : كل هذا!!! ولا وتقولين بعد افكر .... مو توج تقولين الوقت متأخر
غنا : انت سالت وولازم تكون قدها .
يوسف : لودريت ان كل هذه الاماكن تبين تروحينها كان ما سألتج
غنا : وانت من جدك تصدق ؟؟ ... امزح بصراحه مالي خلق اطلع ودني البيت
يوسف : ليش مالج خلق ؟
غنا : اول شي بسبب الي صار لامي .. ثاني شي زعلانه عشان صاحبتي ساره كانت اليوم متضايقه عشان عملية امها راح تكون خطره
يوسف : الله يكون بعونها .. ويشفي امها .. بس عشان انج متضايقه انا مصر الحين انج تطلعين ( عشان كذا ابوي كان يبيني اطلع غنا .. اكيد حاس انها كانت متضايقه ومن اشيا كثير ماكفاها روحة خالتها .. وغير كذا الي صار لامي .. والحين صاحبتها ) .
غنا : ماتفرق معاي
يوسف فجأه : منو اكثر شي زعلتي على روحته من بيت خالتج
غنا على طول فهمت قصد يوسف : كلهم اكيد بس اكثر شي خالتي ومراوي
" يوسف اذا كان مع غنا ينسى الوعد الي وعد نفسه .. بس اهم شي عنده الحين ان غنا ماتفهم مشاعره الحقيقية لحد مايتخلص منها شوي شوي "
يوسف : طيب خلينا نمشي الحين .. نروح السوبر ماركت بالاول بعدها نروح الحديقه
"اخذ يوسف غنا السوبرماركت وقال لها خذي كل الي نفسج فيه .. وغنا ابد ماقصرت كل شي خاطرها فيه اخذته .."
غنا : يوسف انت ليش ما اخذت لك شي
يوسف : ماحب اكل مثل هذه الاشيا
" تركت غنا السلة بالارض "
يوسف : ليش ؟
غنا : مابي اكل بروحي
يوسف : والله جد ما امزح معاج ماكل مثل هذه الاشيا
غنا : وانا ماراح اكل كذا نتساوى
يوسف : خلاص باكلها معاج بس خذيها .. فشلتينا شوفي كل الناس يطالعونا
غنا : اوعدني بالاول عشان اصدق
يوسف : وعد بس شيليهااا فضحتينا
ابتسمت غنا ابتسامة نصر : ايه كذا
يوسف : طيب انتي روحي اركبي وانا بحاسب
غنا : اوكي عطني المفتاح
---------------------------------
"جلست ام فهد تفكر كيف ممكن ترد اعتبارها بأي طريقة تنتقم من بوفهد .. التفتت على الكومدينه وسحبت الصوره الي كانت عليها وهي صورة عبدالله مع اخوه وغنا لما كانت عمرها سنة ونص... وبمجرد نظرتها لصورة عرفت كيف تنتقم "
طلعت من غرفتها وراحت جلست مع فهد وماكأن صاير أي شي
فهد مستغرب : شلونج الحين يمه
ام فهد : الحمدلله طيبه مافيني شي كله تعب بسيط والحين مافيني شي
فهد بعده مستغرب : الحمد لله .. بس اكيد انتي زينه ؟
ام فهد : تبيني اقولك تعبانه عشان ترتاح
فهد : لا بالعكس فرحيتيني
ام فهد : وين غنا ؟
فهد : راحت بيت صاحبتها .. والحين رايح يوسف يجيبها .
ام فهد : اها ..
فهد ( امي تسئل عن غنا شنو صاير ؟ غريبه )
---------------------
في الحديقة
غنا : اشوى مافي احد بروح العب بالمرجيحه
يوسف مستغرب : بتعلبين !!
غنا : ايه ليش عيب ؟!!
يوسف : لاتفشلينا مافي لعب وين احنا فيه
غنا : مافي احد بعدين مافيها شي اذا لعبت خلني استرجع ايام طفولتي
يوسف : روحي لعبي وانا براقب اذا جا احد نزلي اوكي
غنا تضحك على شكل يوسف وهو خايف احد يشوفها ...
غنا : يوسف
يوسف : نعم ..
غنا : تعال دفني ماعرف ابدأ
يوسف : نعمممممم شقلتي لا لا
غنا : خلاص بطلت العب
يوسف يضحك : احسن
غنا : لا عنادد فيك بروح العب بس اذا تعورت انت المسؤول
يوسف : بكيفج
"راحت غنا وركبت وصرخت : يوووووسف بتقلب فيني
راح يوسف يركض ومسك المرجيحه .. وغنا ميته ضحك "
غنا : ههههههههاي مشت عليك
يوسف مقهور عشان مشت عليه : الحين لو بشوفج ميته قدامي ماعلي منج
غنا : خلاص مليت من اللعب
يوسف : مليتي ؟؟ الحين انتي متى لعبتي
غنا : لاجد مليت خلينا نجلس على الكرسي وناكل
يوسف : اوكي ..
" جلسوا بالكرسي وكل واحد سرحان .. يوسف يفكر في غنا والخوف يتملكه اكثر من الوناسه انه معاها .. اما غنا فسرحانه في تفكر في الاشيا الي صارت اليوم وضايقتها "
يوسف : وين سرحانه ؟
غنا: مو سرحانه في شي
يوسف : بس ملامح وجهج تبين انج سرحانه وزعلانه بعد
غنا : بصراحه اليوم مو حلو ابد علي ..
يوسف : وحتى الحين ؟!
ابتسمت غنا : لابالعكس انت طلعتني شوي من الزعل ..
يوسف : ماسويت شي ..
غنا : يوسف ليش احسك اليوم فرحان الابتسامه مافارقت وجهك ..
يوسف : فرحان عشان انتي زعلانه
عصبت غنا وقامت من الكرسي
ضحك يوسف عليها وشلون تنرفزت : تعاااالي تعالي امزح معاج
غنا : اجل ليش ؟!!
يوسف : التقيت بصاحبي كان غايب منزمان
فرحت غنا عشان يوسف وخصوصا هي عارفه ان هو ماعنده اصحاب
غنا : اذكر كان يجي واحد اسمه ناصر يلعب معاك هو ؟
يوسف : أي هو وانا عندي رفيق غيره
غنا ك وشلون افترقتوا
" خبر يوسف غنا بالقصه كلها لدرجة انها تأثرت وقامت تبكي "
يوسف : الحين بتخليني ندمت اني قلت لج .. انتي بسرعه دمعتح على خدج
غنا : لا بس تأثرت ..
يوسف : طيب صار الوقت متأخر .. قومي نرجع البيت
----------------
"يوسف كان ينتظر فهد جنب غرفته عشان يسأله عن غنا "
يوسف : فهد شلونها غنا الحين ؟
فهد : كلمتها وارتاحت شوي
يوسف : فهد انت عندك قوه خارقه حتى تقدر ترضي غنا وامي
فهد : غنا بسرعه ترضى بعدها مابعد تفهم كثير للحياه .. اما امي الله يعين والله يعين غنا في الايام الجايه
يوسف : كلامك خوفي .. واعتقد ان غنا كلامها في محلى جد في شي صاير
فهد : مافي شي بس امي كل يوم الي في قلبها على عمي بيكبر .
يوسف : شنو .. تقصد ان وصى ابوي على غنا ؟ بس هو بدون وصيه راح يحتضنها وماراح يتركها
فهد : ماكان ودي اقول هذا الكلام بس لو ماوصية عمي كانت غنا عند خالتها الحين
يوسف تفاجئ : وابوي كان ممكن يترك غنا بدون مايتكلم ؟
فهد : لاتلوم ابوي خوفه على غنا اهو الي خلاه كان ممكن يتركها .. بس الحمدلله ان عمي قاله ان غنا هي وصيته
يوسف : الحمدلله
فهد : يلا عن اذنك بروح انام .. ولاتنسى بكرا الشغل
يوسف : لا اكيد ماراح ننسى .
----------------------------
في اليوم الثاني الصبح
" جلس يوسف وكله نشاط وحاس نفسه كأنه مولود من جديد .. استعد وتهندم واخذ مفاتيح سيارته وطلع "
شاف يوسف غنا صاحيه : غنا صاحيه بدري ليش ؟
غنا : جلست لصلاة وماجاني نوم
يوسف : الي يشوف عيونج يعرف انج مانمتي انتي مانمتي صح
غنا : ها لا نمت شوي
يوسف : متأكد انج مانمتي .. روحي غرفتج وحاولي تنامين وجهج اصفر وشاحب
غنا : ان شاء الله( لو تدري يايوسف شقد تغيرك ريحني ؟؟)
-------------------------------
في الشركة
" كان يوسف مندمج مع مدير الحسابات وهو الي راح يتقاعد مع استلام يوسف لشغل .. طبعا كان صعبه على يوسف شوي ان يمسك شغل مثل هذا وهو في بدايته .. رغم ان يوسف كان معترض على هذه الفكره وحب يكون مثل موظف مبتدأ الا ان لما طلب مدير الحسابات التقاعد رفض ابوه ان يستلم هذا المركز غير يوسف حتى تحت اصرار يوسف .. وطبعا يوسف في مثل هذه الحاله ماراح يرفض طلب ابوه وهو في امس الحاجه له "
" دخل فهد على يوسف .. وشافه منمدج "
فهد : لا شكلك يومين الا ماسك المنصب وتمام
يوسف مستغرب : فهد!!
فهد : لا تستغرب اكيد تقول في خاطرك شنو جاب فهد في شركتنا وهو يشتغل في شركة جدي
يوسف ساكت ينتظر الاجابه
فهد : اسامة ولد خالتي مسك الشركة الحين وانا قررت اكون في الشركة مع ابوي .. هذا هو الموضوع الي كنا نتناقش فيه قبل كم يوم
يوسف : اسامة !! وقدها ان يمسك شركة ؟
فهد : قدها ونص اسامه بعد ماسافر مارجع مثل اسامة الي عرفناه قبل هذاك الولد الطايش صار قد المسؤلية بعد ماتوفى ابوه الله يرحمه .. طبعا الشي الثاني الي ماتعرفه وجالسين ندرسه .. هو ان راح ندمج الشركتين مع بعض ..
يوسف : والله .. حلو تمام ليش لأ
فهد : يلا ماراح اشغلك اكثر وانا بروح اشوف شغلي
يوسف: اوكي
فهد: لاتنسى قبل لاتطلع مر علي في مكتبي
يوسف : وانت في بالك في اول يوم لي في الشركة بعرف مكتبك
ضحك فهد : طافتني خلاص انا بمرك بس انت دق علي .. ولازم بكرا اعرفك على الاقسام هذا اهم شي
يوسف : اوكي .. على خير
-------------------
*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^**^*
" كان بو فهد بعده في البيت وماطلع .. الكل اعتقد انه كان نايم بس لا بوفهد بعد الي صار ماقدر ينام .. ومن كثر مافكر وجلس يحسب للي بيصير حس بتعب في صدره بسبب ارتفاع الضغط بس اهمل هذا التعب لحد ما صابته نوبه قلبيه!!!! "
" اكيد الكل يسأل احمد وينه ؟؟ .. احمد من النوع العنيد مثل ماقلت لكم من قبل .. حتى مشاعره وافكاره يعاندهم فقرر يعاندهم برحله استكشافيه مع اصدقاءه ضد تفكيره بمروى لان عارف من المستحيلات السبع يوصل لها .. واليوم كانت رجعته وهو ماعنده خبر بأي شي .. دخل البيت وراح يحوس بالبيت يشوف اذا احد صاحي او لا .. ومالقى احد يوسف مو بغرفته طبعا ولا فهد اما ابوه فمكتبه مقفل .. وامه قافله الغرفه ونايمه وغنا نفس الشي "
احمد ( اكيد يوسف داوم اليوم خليني ادق عليه اطفره ) اتصل عليه بس مامن مجيب الاخ يوسف مندمج بشغل
احمد : الله يهداك ماتساعد ابد الحين شلون اوسع صدري ..لو غنا صاحيه .. خليني ادق على فهد اسأله عن يوسف .
فهد : هلااا والله بالغايب الي نسانا
احمد : افا من قال حبيبي ماكان في ارسال
فهد : نسينا ان ابن ماجه راح يستكشف
احمد : تنطنز انت ووجهك اشوف تعال استكشف الي اسكشفناه
فهد : وشنو بالله الي استكشفتوه حظرتكم
احمد : استكشفنا بيت مدفون له 700 سنة ولقينا فيه منحوتات خشبية غريبه لحيوانات غريبه ومو بس كذا لقينا فيه رسومات فنيه شي مابتصدقه طول عمرك
فهد : كل هذا استكشفتوه والله وناسه
ضحك احمد : والله زين وسعت صدري فيك وين الذكا الي يتكلمون عنه
فهم فهد قصد احمد : والله انك نذل وبقوه بعد
احمد : عن الغلط انت الغبي الي صدقت
ضحك فهد على خفة دم احمد : تصلح تكون احسن مؤلف بالعالم
احمد : تو الناس تعرف .. الا بغيت اسألك يسوف داوم ؟
فهد : اليوم اول يوم له
احمد : اكيد انت وابوي تعبتوا معاه
فهد : ابوي ماداوم اعتقد بعده نايم .. وقالي يمكن مايداوم اليوم لانه تعبان
احمد : بس الحين الساعه 10 ونص وابوي ماصحى مامره صارت
فهد بدا يحس بالخوف : صدقت احمد طيران على مكتب ابوي
" قفل احمد التلفون وراح يركض مكتب ابوه ولقاه مقفل دق الباب بخفيف ماحد رد صار يدقه بقوه لكن بعد مارد .. جلس بالارض عشان يشوف من تحت الباب ولقى المفتاح طايح بالارض وعلى طول راح جري وجب علاقة ملابس وطلع المفتاح وفتحه وهنا كانت الصدمة "
احمد : يبه يبه رد علي رد علي يبببببه ..
" قام يتحسس احمد علامة الحيوية عند ابوه ولقاه بعده في نبض ويتنفس لكن بعف .. واتصل على طول بالاسعاف وخبر فهد ويوسف وجاو يجرون بعد ماتركوا الشغل "
" غنا سمعت صوت الاسعاف بعد 10 دقايق من التبليغ وحست ان الصوت قريب تملكها رعب غريب وشعور بالخوف شل حركتها وخافت ان الي تتصوره صحيح .. امي ؟!! زادت حالتها ولا ابوي صار له شي ؟؟ !! .... اخواني ... طلعت وهي تجر نفسها جر وشافت مكتب عمها مفتوح وكل ماقربت الاصوات تتعالى وشافت رجال الاسعاف صاعدين في الدرج .. رجعت بسرعه وجلست تراقب من بعيد وهي احاسيسها كلها متوقفه ودمها ارتفع لراسها حست ببروده تسري في جسمها وماتبي تشوف الي خافت منه تمنته كابوس .. لحد ماحركت احاسيسها صورة عمها وهو مركب عليه الاجهزه ويركضون فيه .. صرخت صرخه بأعلى صوتها : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ... وتواصلت معاها عدة صرخات وعيونها صارت مثل الغيوم الي ثقلها المطر
فهد : احمد روح لغنا بسرعه غنا انهارت اخاف يصير فيها شي واحنا بنروح مع ابوي المستشفى
راح احمد لغنا وهو نفسه مو قادر يشيل عمره جلس بالارض معاها يحاول يهديها بس دموعه خانته وبدل مايهديها زاد المها .. بس احمد ماتحمل يشوف غنا بالحاله هذه .. مسكها وشالها عن الارض بعد جهد جهيد ..
احمد وهو يبكي : غنا لاتسوين كذا ابوي بقوم ان شاء الله
غنا تصرخ وتضرب نفسها: انا السبب في كل الي يصير .. انا السبب
احمد صرخ بوجهها عشان يوعيها : غناااااااا تعترضين على قدرة الله .. شنو هالكلام
" طبعا احمد مو عارف أي شي مثل ماقلت قبل "
غنا بلهفة : احمد اخذني لعمي .. ابي اشوفه مابي افقد ابوي مرتين
ماتحمل احمد منظر غنا بالحاله هذه : بس ياغنا بس اذكري الله .. بدل هذا ادعي له
اذا تبين ابوي يقوم بسلامه ادعي له
غنا : الف من ذكره سبحانه " وجلست تدعي له وعيونها ماوقفت دموعها كانت تبكي بحرقه ومراره "
احمد : انا بروح اتصل بفهد بس انتي ابقي هاديه ترا امي ماتدري بشي اخاف اذا درت يصير لها شي
" بعد ماقال احمد هذا الكلام حاولت غنا تمسك نفسها قد ماتقدر وكتمت صرخاتها داخلها "
" ام فهد مادرت بشي في البدايه بس بعد ماسمعت صرخات غنا الي كل ماهدت رجعت تصرخ طلعت من الغرفه وهي مفزوعه "
شافت ام فهد غنا في حاله منكسره وحست ان في شي فعلا مو طبيعي وانها كانت في علم مو حلم راحت وهي خايفه من الي بتسمعه خصوصا انها شافت غرفة بوفهد في حالة فوضى
ام فهد : غنا شفيج ؟
غنا تبكي وخايفه ماتبي تقول لامها
مسحت دموعها وحاولت تمسك نفسها : لا مافيني شي
ام فهد : شلون مافيج شي وانتي بهذه الحاله
غنا : جاني كابوس ضنيته حقيقة
ام فهد : كابوس!! ناقصني مجانين ببيتي كل هذا عشان كابوس .. والله عشنا وشفنا شلون بتحمل وحده ماقول الا الله يصبرني
غنا حطت ايدها على وجهها عشان ماتبين لها أي شي
التفتت ام فهد مره ثانيه عليها : قومي بس قومي ادخلي لايشوفونج اخوانج ويبلشوني الحين كل مابتيجك الحاله بيقولون امي سوت في غنا
" ام فهد جالسه تفطر قلبها ازود من ماهو مفطور ومجروح "
غنا : ان شاء الله
ام فهد : بس ماشوف عمج بغرفته وبعدين المكتب مقلوب
غنا ماسكه نفسها: لا عمي بعد ماراح الشغل رجع عشان يدور اوراق وكان مستعجل عشان كذا مالحق يرتب المكتب
ام فهد : انا لله وانا اليه راجعون اروح انام احسن لي .. وبعدين نشوف شنو نسوي مع حالتج الجديده هذه
" دخلت غنا غرفتها ودفنت راسها بالمخده وجلست تبكي بحرقه "
" اما احمد فكان واقف وسمع كل شي بس ماقدر ينطق بأي كلمه .. ولا حتى قادر يطمن غنا لان بعده ماقدر ياخذ رد من فهد ولا يوسف "
------------------------
في المستشفى
كانوا فهد ويوسف على اعصابهم ينتظرون الدكتور يطلع من غرفة العنايه
بعد 10 دقايق طلع الدكتور
فهد : طمنا دكتور كيف صحته ؟
الدكتور : الحمدلله انكم ماتأخرتوا اكثر من كذا .. ولا يمكن لو مالحقتوا عليه قبل هالوقت فقدتوه لاسمح الله
فهد ويوسف و كأن احد صب على راسهم ماي بارد
فهد ويوسف : يعني اهو بخير الحين
الدكتور : صابته نوبه قلبيه خفيفة بسبب ارتفاع الضغط واهماله في الفتره هذه للعلاج .. بس الحمدلله الحين حالته مستقره وعطيناه ادويه ومسكنات
فهد : نقدر نشوفه الحين
الدكتور : تقدرون بس ماراح ينتبه عليكم لانه تحت وضع التنويم
فهد : مافي مشكله اهم شي نتطمن عليه
الدكتور : مافي مانع بس بهدوء
فهد : يوسف اتصل باحمد وغنا وطمنهم يحاتون واهم شي احرص على ان امي ماتعرف شي
يوسف : بس بعد حالة غنا امي بتعرف
فهد : غنا تخاف على امي اكثر منا يايوسف
يوسف : ما اقصد
فهد : عارف بس روح اتصل وطمنهم .. وتعال شوف ابوي
" اتصل فهد باحمد الي كان على اعصابه وخبره بحالة ابوه .. ارتاح احمد نوعا ما وراح لغنا على طول .. فتح احمد باب الغرفة وشاف غنا كاتمه نفسها بالمخده راح يركض وسحب المخده وصرخ بوجه غنا : انتي تبين تذبحين عمرج ؟ ليش تسوين كذا .. ابوي مامات
غنا بلهفه : طمني احمد الله يخليك قولي ابوي بخير الله يخليك
احمد ماقدر يتحمل غنا بالمنظر هذا وكان مستغرب ليش كل هالخوف اول مره يشوف غنا بهذه الحاله ..جلس يطبطب عليها ويهديها : غنا عمري لاتسوين كذا ترا ابوي بخير وتعدا مرحلة الخطر
غنا تمسح دموعها وتبتستم وكأن صابتها حاله هستيريه : تتكلم جد احمد
احمد : اكيد ياغنا ابوي بخير واذا مو مصدقتني اتصلي بفهد او يوسف
غنا وعيونها تدمع هالمره فرح ورافعه ايدها لسما تشكر الله
: احمد ابي اشوف بابا
احمد : مو الحين ابوي .. في العنايه المركزه وتحت تأثير المخدر .. ماراح يحس بالي حوليه
غنا : عادي مو لازم يحس فيني اهم شي اشوفه
احمد : صدقيني ياغنا ماراح يسمحون لنا العصر راح اخذج اوعدج
غنا : ان شاء الله
" راحت غنا وصلت ركعتين شكر لألله وجلست تقرا القرآن الكتاب الي يحسس بالامان "
-------------------
بعد ماطلعوا فهد ويوسف من الغرفه جلسوا بالاستراحه وكان يوسف في عالم ثاني
وفجأه سأل فهد
يوسف : اليوم تفاجئت من غنا وكيف كانت منهاره وكانها سمعت ان .... ماحب اقول هذه الكلمه
فهد : شي طبيعي يايوسف .. غنا انهارت لانها من وعت على الدنيا وصارت تحس فيها مالقت الابو الي يحميها ووحتى لما دخلت المدرسه شي اكيد الي معاها كانوا يتكلمون عن ابائهم وكيف يدلعونهم كيف يهتمون فيهم.. حست بفقدان الابوه من لما وعت على الدنيا وبالاخص بعد ان غنا ابد مالقت الام الي تعوض عنها .. لا في جدتي الي كانت مريضه وماقدرت تهتم فيها ولا في امي الي ماحسستها بالحنان لو مره وحده .. فكيف مايصيبها الي صار فيها اليوم وهي تشوف ابوي الي رباها ورعها واهتم فيها مثل بنته واكثر بعد فقدانها لابوها وامها وحنان الدنيا كلها
" جلس يفكر يوسف في كلام فهد وحس بتعذيب في ظميره بعد ماتذكر المواقف الي سواهها بغنا كان يشوفها تضحك ومبسوطه وتمزح وتلعب .. ماحس ولاشعر بالي تحمله من هم في قلبها ماحس ان كل هذه الضحكه كان وراها حزن .. وماحس ان ابوها واخوانها كانوا ينسونها المها وان اهو كان يزيد المها اكثر واكثر ... اخ يايوسف شوف عقابك الحين "
فهد : يوسف قوم نرجع البيت عشان نطمن غنا اكثر واكثر
----------------------
بعد مارجعوا البيت على طول راح يوسف لغنا
" شاف يوسف غرفة غنا مفتوحه وجالسه على السرير تقرا قرآن وماحب يقطعها بس غنا انتبهت له وسكرت القرآن ونادت يوسف "
غنا : يوسف طمني على ابوي
يوسف شاف وجه غنا وكيف عيونها متنفخه ووجهها احمررررر ماتحمل يشوف غنا بالمنظر هذا صار يطالع بوجههاا وملامحه كلها الم وندم فصد عنها ومشى
لكن غنا مسكت ايده وكانت ملامحها كلها لهفه
التفت يوسف على غنا ومسح دموعها : تطمني .. ابوي بخير
" منظر غنا بهذا الشكل ذكره بموقف قبل 6 سنوات كان احمد مريض وغنا زعلانه عشانه وكانت كل شوي تروح وتجي على احمد وتحط له الكمادات في هذا الوقت كانوا يوسف واحمد بنفس الغرفه خاطره وكان يوسف عليه اختبارات ومندمج في الماده وغنا ازعجته .. وهو من غير تفاهم اخذ السطل الي كان بأيدهها وكبه عليها وكان بااااااااارد وقال لها : اذا جيتي مره ثانيه بسبحك بماي ابرد من هذا .. وان شاء الله يصير فيج مثل احمد ونفتك منج بعد يكون احسن .. غنا طلعت من الغرفه وهي ميته صياح .. وهو من زود النذاله وحب يسلي نفسه ولان كان زعل غنا متعته راح لعندها في الغرفه واستغل عدم وجود احمد بالغرفه لان اخذوه المستشفى .. وقال لها غنا غنا بسرعه لحقي وهو يتباكى : احمد ودوه المستشفى وخلاص بيموت .. وكانت تصرخ وتبكي "
ومن غير شعور بعد ماتذكر الموقف تنهد وقال : سامحيني ..
غنا مستغربه : وليش تعتذر بأي ذنب تعتذر
يوسف : قلبي يتفطر كل ماتذكرت الي اسويه فيج
غنا : لا يايوسف الحين انا نسيت يوسف الي يكرهني .. وماشوف غير يوسف الحنون يوسف الي يعزني .
يوسف: العصر بنروح لابوي وبناخذه .. الا صحيح امي درت بشي ؟
غنا : لاتطمن
يوسف : بعد شوي بنخبرها
غنا : ان شاء الله مايصير فيها شي
يوسف : ان شاء الله
" راح يوسف غرفته وجلس يفكر ان مهما مهما سوا ماراح يتغلب على مشاعره كل ماحاول ينسى بشي يصير الي يذكره ويقوي مشاعره اكثر واكثر .. ويسئل نفسه ويلومها ليش ما اقدر احبها مثل اختي .. .. لو كنت معاها مثل اخواني ماكان صار لي الي يصير فيني الحين .. لو ماكنت اشوفها عدوه لي كان ماصار فيني الي يصير فيني الحين .. ليش يايوسف ليش "
-----------------------
على العصر الساعه 4ونص وقت الزياره بالمستشفى
" طبعا ماجات الساعه 2 الا ام فهد درت بالموضوع وخبروها بهدوء طبعا ماتقبلت الموضوع بسهوله وبكت وصرخت و لامت طبعا غنا وفي رايها هي السبب "
بو فهد كان واعي بس مو قادر يتكلم وكن بس يطالع بعيونه ويبتسم لعياله
فهد ماسك ايد ابوه : كذا يابو فهد تخوفنا عليك
غنا تبكي : ماتشوف شر بابا
هز راسه وكأنه يناديها
فهد : تعالي غنا ابوي يبي يشوفج
قربت غنا من عمها وحطت راسها على كتفه وجلست تبكي
همس بو فهد بصوت خفيف : لاتبكين ياعمري مافيني شي
غنا : خفت افقدك يبه
بوفهد : لاتخافين يومين واطلع
غنا : خلاص بابا لاتتكلم بعدين تتعب .. " وجلست تمسح دموعها عشان ماتزعل بو فهد "
" ام فهد كانت ودها تذبح غنا لانها اخذت اهتمام الكل "
وبعد الزياره .. ارتاحت غنا نوعا ما بعد ماشافت عمها حالته مستقره وطمنهم الدكتور انه بخير ومافي خطر عليه ..بس لازم يحاولون قد مايقدرون مايضغطون عليه .. واكثر شي حرصهم عليه علاجه ومايشتغل كثير "
يوسف : فهد ابوي لازم يرتاح الحين واحنا نمسك الشغل عنه
فهد : هذا الي بيصير عشان كذا لازم تهتم بشغلك اكثر وتتعلم بسرعه
يوسف : بأذن الله انا الحين بروح الشركه واشوف الاقسام لازم اتعرف عليها زين
فهد : اخذ فيصل معاك .. ولو انه هاليومين مشغول بزواجه بس قالي ان في أي وقت تبوني دقوا علي وانا حاظر ..
يوسف : اوكي انا بكلمه الحين
------------------
بعد مارجعوا البيت استأذنوا فهد ويوسف عشان يروحون الشركة ..
غنا : يمه انا بروح انام لي يومين مانمت احس راسي يعورني
ام فهد : اصلا المصايب كلها من ورا راسج
غنابصوت خفيف (انا لله وانا اليه راجعون )
ام فهد : بس بيجي يوم راح تتأذين فيه مثل ماتاذيت من وراج ومن ورا اهلج الي ماتوا وتركوا هم على قلبي
غنا : يمه الله يخليج ماله داعي هذا الكلام.. واذا لج حق من اهلي او مني يارب تاخذينه ..
ام فهد : حقي راح خلاص .. وما اعتقد انه بيرجع
غنا : يمه ممكن نتكلم بعدين والله موقادره اوقف على حيلي تعبانه
ام فهد : روحي نامي يعلها نومه مافيها هنا .
"راحت غنا تنام وهي تفكر وتموت وتعرف شنو وراها ام فهد صحيح من اول هي تتعامل كذا من اول بس هذه بعد ماصا رالي صار لام فهد صارت اكثر عن قبل ماتشوفها الا وترمي عليها كلمة "
-----------------
ام بدر كانت تحاتي موعارفه تتوصل لأبو فهد وبدر كان يحن على راسها يبي يكلم عمه .. راح عن بس ام بدر اليوم تذكرت ان فهد عارف بالموضوع كله واتصلت فيه
فهد : مادري منو متصل رقم غريب وانا مشغول ومو فاضي.. ماراح ارد "وحطه على الصامت "
لكن ام بدر مايئست واتصلت مرتين و3 و10
فهد بعصبية : نعم منو معاي ؟
ام بدر : اسفه على الازعاج
فهد : حرمة ؟!! منو معاي ؟
ام بدر : انا انا
فهد : أي منو انتي ؟ تراني مو فاضي عندج شي قوليه ماعندج مع السلامه
ام بدر : انا ام بدر
فهد تفاجئ : ام بدر ؟!! سامحيني يا ام بدر ماكنت عارف انك انتي .. " فهد من بعد ماعرف ان ام بدر كان متأكد انها راح تسئله عن ابوه " كنت راح اتصل قبل فيكم واسأل عنكم بس صارت ظروف منعتني
ام بدر : عاذرتك يافهد
فهد : انتوا شخباركم وكيف بدر والجوري
ام بدر : الحمدلله يسلمون عليكم
فهد : خير خالتي تامريني بشي ؟
ام بدر : اسفه اني اتصلت عليك ويمكن انت بعدك ماتقلبت وجودي في حياة ابوك .. بس مالقيت غيرك
فهد : لا ياخالتي مايحتاج هذا الكلام ..امريني
ام بدر : بو فهد صار له يومين ماتصل ولا يرد على مكالماتي .. قمت احاتيه
فهد مثل ماتوقع ومو عارف كيف يقول لها بس بما ان ابوه تعدا مرحلة الخطر صار اسهل عليه شوي : ابوي مافيه الا الخير بس تعب شوي بسبب اهماله لدوا الضغط والحين هو بالمستشفى بس لاتخافين هة بخير الحين
ام بدر : بو فهد نايم بالمستشفى ؟!! لا اكيد انت ماتبي يصير فيني شي عشان كذا تخبي علي قولي الصدق
فهد : صدقيني خالتي وعشان ااكد لج بخليه اليوم بنفسه يكلمج تطمني والله بخير
ام بدر : فهد الله يخليك انا لازم اجي هنا اشوف بو فهد واتطمن عليه تكفى يافهد
فهد : ان شاء الله خالتي
ام بدر : بكرا بأذن الله الصبح بنجي انا وبدر والجوري مع السايق .. وراح اخبرك قبل عشان تنسق روحتنا مع روحة امك واخوانك
فهد : لا خالتي انا بجي اخذكم بس مافي ضرر على بدر ؟
ام بدر : لا بدر الحين الحمدلله صار احسن وحالته مستقره وبعد شهر عمليته ..
فهد : الحمدلله بكرا الساعه 7ونص الصبح انا عندكم
ام بدر : لاتكلف على عمرك يمه ..
فهد : مافيها كلافه هذا واجبي
ام بدر : ماتقصر يافهد بس انت تعرف وين البيت
فهد : اكيد انا كنت راح ازوركم بس مثل ماقلت قبل الظروف منعتني
ام بدر : الله يعطيك العافيه يافهد ووتتوفق في كل حياتك
فهد : مشكوره خالتي ..
ام بدر : يلا مع السلامه
فهد : مع الف سلامة
-----------------------------
" يوسف كان يدور على الاقسام ويتعرف عليها اكثر واكثر وكان متحمس كثير للشغل وعرف اشيا كثيره في مجال عمله وكان يمشي معاه فيصل "
فيصل : اقول يوسف شكلك بتذبحني ياخوي
يوسف : والله ماحد قالك تعرض على اخوي انك ترويني الاقسام
فيصل : يعجبني طموحك .. بس تراني وراي زواج ولا نسيت
يوسف : اووووووه نسيت راح عن بالي وانا اقول الاخ كل شوي ويلمح
فيصل يتميلح : يعني اروح الحين ؟
يوسف : مرخوص واعذرني بس الشغل نساني
فيصل : انت الشغل بينسيك كل شي
يوسف : اميييييييييييييين
فيصل : وليش تقولها من قلب ..
يوسف : ها لا بس كذا يعني اقصد اني ابي اشغل وقت فراغي وانسى ايام البطاله
فيصل رفع يده للسما: اذا كذا اميــــــــــــــــن
ضحك يوسف على خفة دم فيصل : والله انك عسل يافيصل
فيصل : منزمان داري
يوسف : هههههه تعجبني ثقتك ..
فيصل : يلا اروح اشوف شغلي عن اذنك
يوسف : تفضل
-----------------
اليوم الثاني في الصبح
" طلع فهد بدري عشان يروح ياخذ ام بدر وعيالها وحجز لهم الفندق ورتب كل شي لاستقبالهم .. "
"كان بدر متحمس يشوف فهد بعد ماكلمته ام بدر عنه ( من فتره مو بعيده وبعد ماعرفت ام بدر ان فهد عرف كل شي خبرت بدر عن فهد بس ماجابت له طاري غنا ابد ) ووصته ان لو صدفه التقى بأي احد مايقولهم منو هو "
وبعد ماوصل فهد كان متوتر شوي واتصل بأم بدر عشان يستعدون لروحة
ام بدر : تفضل ارتاح شوي من الطريق تعب عليك
فهد : لا مافي تعب وعذريني ماراح اقدر ادخل انا انتظركم برا .. بس اذا في مجال اطلع بدر
ام بدر : مايحتاج بخلي السايق يطلعه
فهد : اوكي
" نزل فهد من السياره ووقف جنب باب البيت .. والي فتحت الباب هي الجوري "
كانت تطالع فهد وهي مستغربه
ابتسم فهد : اكيد انتي الجوري صح
الجوري مستحيه : صح .. بس انت منو ووين بابا ؟
رفع فهد الجوري وباسها ونزلها : انا فهد وبابا الحين بتشوفينه بوديك عنده
دخلت الجوري تركض بتقول لبدر : انت لاتروح انا بروح اقول لبدر اوكي
فهد يضحك : اوكي حبيبتي يلا روحي
الجوري : بس مو تمشي
فهد : لا شوفيني واقف انتظركم
" طلع السواق بدر واشر فهد لسواق يترك بدر.. وراح وقف جنب بدر "
بدر : فهد ؟
فهد : أي فهد .. شلونك بدر
بدر : الحمدلله .. وانت ؟
فهد : الحمدلله .. بدر انت تعرف وين رايحين ؟
بدر : أي قالت لي ماما .. بس انا خايف على ابوي تكفى فهد قولي ابوي فيه شي؟
فهد : لا ابوي مافيه الا الخير لاتخاف .. بس تعب شوي عشان كذا اخذناه المستشفى وانت بتتأكد بنفسك اذا شفته .. والحين بنركب السياره عشان نروح
ابتسم بدر وبعدين صار يدور السواق عشان يدخله السياره
فهد : لاتدور عليه انا بدخلك السياره
" وبعدها جات ام بدر وسلم عليها فهد وراحوا "
-----------------------
-----------------------
"صحت غنا من نومها وحست راسها ثقيييييييل لانها طولت بالنوم وبعد ما اخذت لها شور ولبست راحت تتصل بفهد عشان ياخذها المستشفى تزور عمها "
غنا : فهد متى بنروح نزور بابا ؟
فهد : اليوم العصر ماراح نروح الصبح
غنا : ليـــش مايصير اذا انت مشغول بخلي السواق
فهد : السواق عطيته اجازه
غنا : ويوسف واحمد ؟
فهد : يوسف عنده شغل كثير الحين هو بالشركه لانه ماسك مكاني الحين ومايقدر يترك الشغل .. واحمد هم مشغول
غنا : ابوي راح يتضايق يافهد
فهد : ماراح يتضايق لان راح نعتذر له العصر اوكي غنوءه
غنا : بس انا ابي اشوفه
فهد : غنا ياعمري لاتصيرين عنيده خلاص العصر اوكي ابوي تمطنت عليه اتصلت وقالوا انه بخير الحين ونقلوه من غرفة العنايه وحطوه بالغرف العامه
غنا : خلاص على امرك
فهد : تامريني بشي ؟
غنا : سلامتك مع السلامه
" رمت غنا عباتها وجلست على الكنبه يئسانه مافيا مل تروح تزوره "
------------------------
" بعد ماوصلوا طلب فهد من ام بدر تنتظره برا شوي "
دخل فهد وشاف ابوه صاحي والاجهزه مرفوعه عنه
فهد : سلامات يبه .. اليوم احسن ان شاء الله
بوفهد : الحمدلله شوفني مافيني شي
فهد : الحمدلله خوفتنا عليك يبه .. مانبي الاهمال هذه للعلاج توعدني ييبه
بوفهد : ان شاء الله ..
فهد : يبه بصراحه انا جايب لك ناس انت مشتاق لهم وهما مشتاقين لك ويحاتونك
بوفهد : منو ؟
فهد : ام بدر وبدر
بوفهد تفاجئ : جبتهم هنا ؟؟!!
فهد : لاتخاف مظبط الامور على الاخر تطمن يبه ولاتشغل بالك انت ماودك تشوفهم
بو فهد : اكيد
فهد : خلاص وانا جبتهم .. طيب لحضه بس عشان اناديهم
" دخلت ام بدر وبدر واول ماشافوه دمعت عيونهم هذا وهو من غير الاجهزه .. وبذات بدر كان الخوف مرسوم على وجهه بعد ماشاف عمه .. بدر ماعرف من عمه الا القوه والصمود بس اليوم شافه بحاله ثانيه .. نزل راسه وقام يبكي عشان ماحد يشوفه وينحرج "
قرب فهد لبدر ورفع راسه : انت رجال والرجال مايبكون صح
بدر مسح دموعه : لا ما ابكي بس في شي دخل بعيني
بوفهد : تعال حبيبي لاتبكي مافيني شي تبيني بس الضغط مرتفع عندي بس الله يهداه الدكتور اصر اني انام .
بدر : ماتشوف شر بابا ..
بوفهد : انت كيفك ؟ طمني عنك
بدر : الحين احسن لاني تطمنت عليك
ام بدر : ماتصدق شكثر حن علي لما يومين ما اتصلت
"مسح بو فهد على راسه وحس فهد بالموقف هذا بأفتخار بأبوه ووعد ابوه ان يوقف مع بدر ومايخاف عليه ابد "
فهد : انا بروح الشركة الحين وبمركم بعد ساعه ونص
---------------------------------
" اتصل ناصر بيوسف في شغله وقال له ان عنده خبر حلو عشان كذا عازمه الليله على العشا في بيتهم .. ويوسف لبى دعوته "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
جلست غنا تفكر كيف ازور بابا .. انا لازم اشوفه واتطمن عليه .. وخطر في بالها تتصل على ساره وتروح معاها .. وساره ماحبت ترفض وقالت لها بتمرها
------------------------
بعد نص ساعه
" دخلت غنا المستشفى ونست مكان الغرفه "
ساره : انتي صاحيه غنوءه كيف تجين وماتعرفين رقم الغرفه
غنا : ياربي راح عن بالي لاني امس همي كان اشوف بابا وماركزت على الرقم الغرف لاني كنت مع اخواني ولا ئسلت
ساره : مافي الا حل واحد نروح نسئل عنه عند الاستقبال
غنا : بس كل دور له استقبال الخاص فيه
ساره : شنو نسوي نسئل
غنا : يلا بسرعه اخاف يشوفني فهد ويزعل علي
------------------
في غرفة بوفهد
الجوري تهمس لامها : ماما ابي اروح الحمام ..
ام بدر : عن اذنك بوفهد بدخل الجوري الحمام
الجوري تهمس وهي معصبه : ليش تقولين بصوت عالي فشلتيني قولي له انك بتوديني اشتري لي حلاوة
ام بدر تضحك على الجوري : خلاص اقوله بس لاتزعلين
------------------
ساره : وصلنا الدور الرابع وبعدنا ماوصلنا للغرفه
غنا : ياااربي لي شانا غبيه وماسئلت عن الغرفه الحين ماينفع اسأل فهد
ساره : نكمل ماباقي الا الرابع والخامس والسادس مافي غيرهم
" راحوا للاستقبال وماكان في احد "
غنا : شوف بس هذولا ليش مو جالسين بالاستقبال مادري اذبحهم ماسكين الوظيفه على الفاضي
ساره : شوي شوي الي يشوفج يقول بتذبحينهم جد ...
ساره : غنا غنا خلينا نسأل هذا الولد اكيد يعرف المرضى الي هنا .. انتي من تشوفين واحد يحوس عرفي انه عارف كل المرضى
غنا : امشي يا ام الافكار نسئله محنا خسرانين
( كان الولد المقصود هو بدر .. بدر طلع من الغرفه عشان يتصل بفهد ويقوله قبل لايجي ان يجيب دواه الي نساه بسياره وماحب يتكلم عن نسيانه للدوا لان ابوه راح يتضايق .. فعشان كذا طلع برا يكلم فهد )
غنا : لو سمحت
بدر : نعم تفضلي
غنا : تعرف مريض هنا اسمه ابراهيم ........
بدر مستغرب ( منو هذه الي تسئل على بابا ) : انتي منو ؟
غنا تهمس لساره : هذا شكله ملقوف
ساره : أي انا من شفته يتمشى برا ويتلفت يمين ويسار عرفت انه يبي يسولف قومي بس قومي
سمع بدر ساره وهي تقول كذا : لا انتي فهمتيني غلط كان مجرد سؤال واذا تبون تشوفونه هذه هي غرفته
غنا كسر خاطرها : اسفه لاتزعل مني بس لاني كنت ادور على الغرفه منزمان
بدر : حصل خير
ابتسمت غنا : الله يقومك بسلامه ان شاء الله
طالع بدر رجله وبيأس : ان شاء الله
غنا تهمس لساره : عور قلبي والله ..
بدر مايحب يسمع احد يشفق عليه فانسحب وهو متضايق
غنا : شكله تضايق افففف اليوم نحس
ساره : غنا انتي مالاحضتي شي ؟
غنا : شنو
ساره تضحك : ترا توني انتبه هذا الولد يشبهج
غنا : لا والله بتشبهيني بولد
ساره : مالت عليج اصلا هو احلى منج اول ماشفته فكرته اجنبي
غنا : اقول خليني اروح اشوف بابا
ساره : اوكي
" اول مادخلت غنا تفاجئ بوفهد .. وحس بتوتر وكان خايف اكثر شي ان يدخل بدر ويشوفهم وينفضح كل شي "
غنا : كيفك الحين بابا ؟
بوفهد : الحمدلله احسن
غنا : ماتصدق كيف كنت ابي اجي ازورك حتى اني جيت من ورا فهد
بوفهد : ولو راح البيت وماشافج ؟
غنا: لا فهد مشغول ماراح يجي .. وانت بعد لاتقوله اني جيت
بو فهد : انتي شلونج ؟
غنا : الحمدلله انا زينه بس ناقصني رجعتك للبيت
بوفهد : كلها يومين وبطلع .. والحين انتي روحي اخاف يجي فهد ويشوفج ويسوي لج سالفه
غنا ماده بوزها : مليت مني ؟
بوفهد : لا بس اخاف يزعل عليج فهد .. بس ماقلتي لي مع منو انتي جيتي ؟
غنا : مع صديقتي ساره
ساره : ماتشوف شر عمي
بوفهد : الشر مايجيج .. ويلا الحين ارجعوا
غنا : اوكي بابا .. اهم شي تطمنت عليك
"لما كانت غنا بتطلع التقت بام بدر عند فتحة الباب "
ام بدر : منو انتي ؟
غنا مستغربه لانها اول مره تشوف ام بدر: انتي تبين الغرفه هذه ؟ اعتقد انك غلطانه
ام بدر ( لايكون هذه غنا ) : لالا انا غلطانه اسـ...." قبل لاتتكلم فلتت الجوري يدها من امها ودخلت الغرفه تركض : بابا بابا شوفا مي شنو اشترت لي
غنا مستغربه : بابا ؟
ام بدر حبت تدارك الموقف : الله يهداها بنتي من الحماس في بالها ان هذا ابوها اسفين على الازعاج
ام بدر : الجوري تعالي هنا
الجوري : ما ابي .. خلي يشوف بابا شنو شريت
" بوفهد مو عارف كيف يتصرف .. "
غنا : انا اخليها تجي لحضه
" دخلت غنا وقالت للجوري .. تعالي حبيبتي عندي لك لعبه حلوه شرايج تلعبين معاي "
الجوري ماده بوزها : منو انتي ؟ وليش تدخلين غرفة بابا
غنا تطالع ابوها مستغربه ليش ابوي ساكت : بابا قول لها تروح تلعب معاي
بوفهد : روحي بابا العبي مع غنا
ام بدر ( مثل ماتوقعت هذه غنا )
غنا : انتي شنو اسمج ؟
الجوري : الجوري
غنا : الله اسمج حلو ..
الجوري : احلى من اسمج
ضحكت غنا : أي احلى منه ..
خز تام بدر الجوري وقالت : تعالي هنا او راح اقول لبابا وين رحتي
الجوري : لا خلاص لاتقولين جايه جايه
"ضحكت غنا على الجوري وطلعت وراهم "
ساره : شوفي مو هذا المريض الي كان قبل شوي
غنا : أي هذا هو
ساره : شكلها الجوري اخته شوفيها معاه وهو جالس يلعبها
" جلست غنا تطالع في بدر وحست ان فعلا في شبه "
ساره : ادري انه يشبهج ماقلت لج
غنا : لا في هذه اعترف توني انتبه ان جد في شبه خخخخخ
ساره : يلا نمشي
غنا : يلا بس لحضه اعطي الجوري شوكليت
" راحت غنا للجوري وباستها وعطتها الشوكليت .. واعتذرت مره ثانيه للبدر .. وسلمت عليهم ومشت "
ام بدر لبدر : ليش تعتذر لك صار شي ؟
بدر : لا لا سوء فهم
ام بدر : قوم نرجع الغرفه بعد شوي فهد بيمرنا عشان نروح الفندق –
-----------------------------
" رجعت غنا البيت وحمدت الله فهد مادرى عنها .. بس للاسف ا نام فهد شافت غنا راجعه من برا "
ام فهد : وين كنتي هايته من الصبح ؟
غنا : رحت بيت ساره
ام فهد : رايحه تزورين ساره ؟؟ مع منو الي اعرفه ان مافي احد وهذا السبب الي خلانا مانزور عمج
غنا : ساره مرتي واصرت علي افطر بيتهم
ام فهد : اسمعيني زين ياغنا هذه اخر مره تطلعين على كيفج .. مو ناقصنا كلام الناس ..
غنا : ان شاء الله يمه على امرج
ام فهد : روحي عن وجهي الحين ..
----------------------
" راح فهد المستشفى عشان ياخذ ام بدر وعيالها "
في السياره :
الجوري : فهد فهد
فهد : يعيون فهد امري
الجوري : شوف غنا شنو عطتني
فهد : غنا ؟!!
ام بدر : لا مو اسمها غنا اسمها غنوة
بدر : لالا غنا متأكد سمعت صاحبتها تناديها
فهد : اوكي خلاص " وحب يغير الموضوع " طيب الحين انا بوديكم مطعم تتغدون شرايج خالتي
ام بدر : الي تشوفه
--------------------------
" بعد ما اخذهم للمطعم وتغدوا رجع للبيت وهو زعلان على غنا .... دخل الصاله وشاف امه جالسه تقرا كتاب "
فهد : مسا النور
ام فهد : هلا يمه مسا الخيرات
فهد وهو معصب : وين غنا ؟
ام فهد :.. قبل شوي كانت طالعه رايحه بيت صاحبتها
فهد : بغرفتها ؟
ام فهد : والله مادري عنها .. بس قول لها ان احنا ماعندنا بنات يهيتون من الصبح
فهد : يمه بلا هذا الكلام .. عن اذنج بروح اكلم غنا
" كانت غنا طالعه من الغرفه بتنزل تحت والتقت بفهد بنض الدرج .. وابتتسمت ابتسامة عريضه في وجه فهد اول ماشافته .. اما فهد فكان متنرفز "
فهد : غنا ماتوقعت تكسرين كلمتي
غنا متفاجئة : اكسر كلمتك ليش ؟
فهد : ليش رحتي المستشفى واحنا اتفقنا انا نروح العصر
نزلت غنا راسها : اسفه فهد كنت احاتي ابوي
فهد : غنا هذه المره بسامحج بس لا عاد تعيدينها فهمتي
غنا : ان شاء الله ..
" رجعت غنا غرفتها وهي تفكر كيف عرف .. ابوي اكيد ماقال له .. وامي ماتعرف انا وين رحت .. اكيد اكيد فهد استنتج اني رحت المسستشفى من طلعتي الصبح .. ياربي فهد مايخبى عليه شي .. لايكون حاط كاميرات مراقبه "
" رجع فهد ودق الباب على غنا "
غنا خايفه : هلا فهد
فهد : ليش خايفه حسيتي بغلطج ؟
نزلت غنا راسها
فهد : تغديتي ؟
غنا : لا
فهد : لا انتي ولا امي ماتغديتوا ليش ؟
نط يوسف من وراهم : ولا انا
فهد وغنا : بسم الله الرحمن الرحيم
فهد : انت من وين طلعت
يوسف : خلصت شغلي قلت خليني اجي البيت واتغدى ابرك لي من اكل برا
غنا : يوسف مايحب الا اكل البيت ماشاء الله عليه
فهد : روحوا تغدوا تراني جبت غدا معاي
ضحكت غنا : يوسف ماتبي تاكل صح
يوسف : وليش يعني
غنا : يقولك فهد الاكل من برا ماسمعته
يوسف : اليوم استثنائي لاني جوعاااااااااان
فهد : روحوا تغدوا لايبرد ..
يوسف : ماراح تتغدى ؟
فهد : انا تغديت .. روحوا بسرعه ترا احمد يقول لهم 5 دقايق اذا ماجوا باكله عليهم
يوسف : نقوم نلحق عليه يسويها احمدو
------------------------
على الساعه 8 بالليل كان يوسف يستعد عشان يروح بيت ناصر .. وكان واقف قدام المرايه يظبط شماغه .. دخل احمد من غير مايطلع صوت وجلس بسرير مثل الصنم مايتحرك .. بعد ماظبط شماغه كان يوسف راح يلبس الساعه بس ماشافها على التسريحه التفت وراه ونقز لما شاف احمد بالشكل هذا
احمد فطس من الضحك على شكل يوسف
يوسف : انت تصلح يخلونك تمثل في فلم سنمائي مرعب
احمد : هذه مواهب مايتقنها الا احمد
يوسف : وانا اشهد
احمد : اشوفك جالس تلبس وتظبط الشماغ وحركات وين رايح ؟
يوسف : انا ماقلت لك صح ؟
احمد : شنو
" خبر يوسف احمد عن ناصر والي صار له .. وانصدم احمد وبنفس الوقت فرح من كل قلبه "
احمد : والله احلى خبر منزمان ماسمعنا مثل هذه الاخبار الطيبه
يوسف : صدقت ..
احمد : انت الحين بتروح عنده
يوسف : عازمني على العشى في بيتهم .. يقول عنده خبر حلو وبمناسبة هذا الخبر بعزمك على العشا
احمد : سلم عليه كثيييير
يوسف : يوصل
-------------------------
في بيت ناصر
ام ناصر : ناصر كل شي جاهز للعشا بس اتصل بأخوك خليه يجي يتعشى معانا
ناصر : ان شاء الله يمه ..
ام ناصر : أي صح اختك ريم مع بنات خالتك في الحديقة قول لهم يدخلون الحين اكيد صاحبك بيجي مو حلوه يقعدون بالحديقة
" طلع ناصر عشان يقولهم يدخلون .. وكعادتها ريم ترد بكل وقاحه "
ريم : اوووووف يعني لازم تنكدون علينا وااذا جا يعني دخله من الباب الثاني
ناصر عصب : الباب الثاني ؟!! تبيني اذبحج هنا الحين تبيني اخليه يدخل من الباب الثاني وهذا اقرب للمجلس قومي لا افشلج قدام بنات خالتي
ريم : الي يسمعك ماسمعوك صوتك واصل للشارع هذا اذا صاحبك بنفسه ماسمع
ناصر : لاتطولينها وهي قصيرة ادخلي ولاتخليني اعصب عليج
خافت ريم من ناصر لانه اذا عصب عصب
ريم : قوموا بس قوموا اففففف مالقى يعزم صاحبه الا اليوم .. مالت عليهم هما الاثنين ..
تصدقون بنات ذبحنا على هاليوسف .. كان رفيقه الوحيد قبل لايسافر وقطع عنه والحين رجعوا اصحاب .. انا اموت واشوفه الي ذابحينا عليه حتى امي وابوي يحبونه
هيفاء : قومي غرفتج نشوفه من فوق
ريم تحمست : يلا قومي
" وصل يوسف بيت ناصر واتصل فيه عشان يستقبله عند الباب "
" ريم اول ماشافته تفاجئت منه .. كان بكامل اناقته ووسامته "
هيفاء : اووووف هذا هو يوسف ؟
ريم ساكته
امل : شوفيها البنت توها تطنز عليه
هيفاء : مالومها بصراحه
ريم: يااااي يجنن " وكان صوتها عالي بس مو فهوم
انتبه ناصر لاصواتهم العاليه ويوسف نزل راسه وتحنحن
ناصر : تفضل المجلس
" التفت وراه على اخته وجلس يهدد فيها ويأشر بأيده انها تدخل "
ريم :اف هذا منكد علي وين مارحت ..
هيفا : قوموا بنات ندخل بصراح هالي سويناه غلط
ريم : انتي الثانيه بعد بلا فلسفتج افففف ..
هيفا : بروح انزل عند خالتي وزوجة اخوج ابرك لي
ريم : فكه ونفتك مره وحده من لقافتج
----------------------------------------------
بيت بوفهد
" بعد ماتعشوا طلبت ام فهد انها تكلم فهد في موضوع .. "
فهد : خير يمه
ام فهد : يمه احنا اهملنا موضوعك من فتره بسبب بعض المشاكل .. بس ولايهمك كلها كم يوم ونخطب لك
فهد : اذا طلع ابوي بسلامه وتطمنا عليه يصير خير
ام فهد : بس لا ناجلها كذا يكفي
فهد : الي تشوفينه يمه
..
كيف بيواجه يوسف تغيرات حياته وهل راح تنفعه مثل ماهو متفائل وينسيه غنا ...كيف بتواجه غنا تصرفات ام فهد الاكثر حده ... وابو فهد كيف بسيير حياته مع الاحداث الجديده الي دخلت عليها
تابعوا معاي الاجزاء الجايه عشان تعرفون اجابة هذه الاسئلة
قراءة ممتعه
|