كاتب الموضوع :
ΑĽžαεяαђ
المنتدى :
القصص المكتمله
الجزء التاسع عشر.............
كان حمد واقف ايطالع الكل وهو واقف عند الباب ينتظر امل واول ما
يت فر واحد من الاكياس الي ماسكنهن لوسط الصاله
خوله:شو هذا حمد؟
حمد:هذا فيه جميع الادويه لويع الراس والبطن والقلب والسكر والمراره وادول لليهال وكل شي
خوله:ليش؟
حمد:عشان اذا تعب حد عندكو تسعفونه بالادويه هذي لان انا مابفتح الباب الليله لو تنحرقون كلكم
خوله:هههههههه حمد اول مره ادري ان العرس جذيه بيغيرك
حينها مرت امل من عداله وهيه معصبه فوووول رايحه لغرفتهم وتبعها حمد وهو مبتسم
دخلت الغرفه ووقفت وسطها ومبين عليها التوتر والغيض
حمد وهو ايعق كيس ثاني على السرير
حمد:شعندج؟
امل:انته بتقول اليه شو تريد منيه؟
حمد:مب حرمتيه؟
امل:لااا مب حرمتك
حمد:شمعصببج هالحين انا اجاريكم في التمثيل
امل:ماكان في داعي انك تي تاخذنيه من الغرفه
حمد:ليش مب حرمتيه؟
امل:وبعدين يعني
حمد:انا بقولج شو بعدين
غفل حمد باب الغرفه وخلع ثوبه وامل التفتت له متروعه وبعدها خلع فانيلته
امل:ايييييه انته شفاكر ن نف نفسك ......هاااا هالحيييين ات اتخلي ع عم عميه ايييي
حمد وهو يتقرب منها:وان ماخليته ايي شو بتسوين؟
امل وهيه تتنافض:ب ببسوي و وايد اا اشش اشيا
حمد:ليش اتقطعين في الكلام؟
واتقرب منها خطوه ثانيه
امل:يااااويلك ان قربت منيه
حمد:ليش باكلج؟
امل:و والله اخبر عليك عميه
حمد:عقب شووه بتخبرينه؟
امل:حمد خلك عاقل وابعد عنيه
حمد:قولييليه انتي انا شو بسويبج هالحين؟
كان محاصرنها عند الجدار
امل:ترانيه بصرخ
حمد:تبين تفضحينا؟
امل:ماعليه من حد...المهم تبعد عنيه
مسك حمد امل من ايديها:تعالي معايه وجرها لين السرير وهيه معانده
امل:والله اصرخ والله اصرخ
حمد:ههههه صرخي انزين..... خليهم كلهم يلتمون اهنيه
امل:ارجوووك حمد
حمد:تعالي انزين
امل:حمد الله ايخليك لا
حمد:شوه الي لا
امل:لالالا...ارجوك
حمد:انتي شو مشكلتج امشي اشوف
امل:والله ترا اصيح
حمد:صيحي
امل:والله جد اكلمك
حمد:ماعليه منج
امل:ترااانيه بعضك
حمد:ههههه
امل:دخيلك حمد بطلنيه
حمد:اسمعي الكلام وعن لمعاند
امل:بلييييز
حمد:نوووووو
امل:الله يخليك بصيح
صرخ حمد:امشي
امل:ارجوك حمد مب اهنيه
وقف حمد والتفت الها
حمد:شووه اهو الي مب اهنيه
كانت تنتفض:ما مادري بك؟
يبا حمد وخذ الكيس الي على السرير
حمد:امسكي
مسكت امل الكيس وبعدها تنتفض وانسدح حمد على بطنه فوق السرير
حمد:تعالي داوي اليرح الي في ظهريه
شهقت امل اول ما شافت الجرح الي في ظهره
امل:شوووهذااا؟!!!!!!!!!!!!ّ
حمد:هذا الي انتي متروعه امنه
اقتربت امل من حمد:صدق حمد من شوو هذا؟
حمد:انجلبنا والحمدلله ما صار شي
امل:انته ومنوه؟
حمد:انا وسعيد ههههههه مسكين ذكرته حليب امه اليوم
مسكت امل الكيس وطالعت شو فيه
امل:انزين شو اسوي هالحين
حمد:نظفي الجرح وحطي عليه من لكريم وخلاص
امل:انزين ليش ما قلت جذيه من الصبح؟
حمد:هالحين خلصينيه بعدين بنفتح الموضوع هذا لانيه اريد اعرف شوه هو الي مب اهنيه
عضت امل شفايفها وحست انها صدق محرجه"ياربي انا ليش قلت جذيه هالحين شو بيفججنيه امنه
قعدت عداله وبدت اتنظف الجرح بشوي شوي وبعدها دهنت الجرح بالكريم وكان بارد مع لمسة ايديها
حمد الرعشه مافارقته...وسالفة مب اهنيه اترن في راسه
.................................................. .................................................. .........
كان سهيل وعيال الخال في الميلس يضحكون بصوت عالي على سعيد
الي عيونه طايره في راسه من الروع لان حمد من الصبح واهو يقحص ويلات وسعيد عداله ميت من الروع
ماخلابه شارع مالعب فيه دور...واخر شي لحقتهم الشرطه وصارت لمطارده
الي كان حمد مكيف عليها في حين ماخلا سعيد ايه ما قراها... لاكنه قدر يشرد عنهم ويضيعهم وكان الختام مسك لسعيد يوم انجلبو...حينها اتصل حمد بسهيل لانه توهق
بسعيد الي اغمى عليه
عبدالله:شو لينه بيتم هذا الروع فيك بو عسكور
علي:والحرمه تدري بسالفتك هذي انك تتروع
سعيد:ياله عاده كلتونيه مايسوا عليه
عبدالله:والله الي يشوف لسانك في الميالس مايقول هذا بيغمى عليه من الروع
قام سعيد:اوووه انتو ماعندكو سالفه انا بروح اتمشى شويه عند البحر
علي:تحمل تطلعلك جنية البحر وتاكلك ههههه
سعيد:صدق ماعندكو سالفه
راح للبحر وهو ايفكر ليش انا احس بالخوف من كل شي
شو مشكلتيه بالضبط واخرتها ايقولون اليه رح عند دكتور نفساني
اوووف شو هالحاله
قرب سعيد من الشاطئ وايد وطبعا للاماكن المنوره تم فتره ايطالع البحر...ورن
تيلفونه
سعيد:اووف هذي اسوومه ماتعيز هذي...الو
اسومه:هااااي حبيبي
سعيد:هايااات...علومج
اسومه:واااايد متوله عليك
سعيد:سافر ريلج؟
اسومه:اوف...ما بغا...فكه
سعيد:ليش ماتطلقين امنه وانتي مادانينه جذيه؟
اسومه:ياسلام عليك....وعادي اسم مطلقه عندك
سعيد:عيل عادي الخيانه هذي؟
اسومه:هيه عادي دامنه هو ايخوني عادي اخونه...ترا الخبيثين للخبيثات
انتفض سعيد من كلامها هذا
سعيد:شرايج اتسكرين؟
اسومه:سوسو خلنا شوي
سعيد:بكلمج باجر انا تعبان شوي اليوم
سكر عنها وتم واقف ايفكر في كلامها ...لاكن صوت الضحكه
خلاه يطلع من افكاره وزول الريم الي يايه من ناحية البحر تتكلم في التيلفون اصدمه
الريم انتبهت له:ياله باي
مرت قريب امنه اتريد اتروح داخل
سعيد:مع منوه كنتي تتكلمين؟
التفتت له:هااه مع م مع ووحده من منصديقاا تيه
سعيد:وشحقه تتلعثمين جذيه
الريم:لانك فا فاجئتنيه
نزل سعيد من الصخره صوبها واتقرب منها كان ويهها محمر واثار الدموع في عيونها
سعيد:منو كنتي اتكلمين وشو تسوين بروحج اهنيه
الريم:اكلم الي اكلمه ...انته من اليوم بتسويليه س ج
سعيد بغيض:الرييم
تركته الريم وهيه اتقول:ااااوف
وراحت لداخل البيت وولعت النار بسعيد
"انا اقول ان مافي حد يستاهل الثقه هالحين هذي كيف اتصرف معاها"
لحقها سعيد وقبل لا يدخل المجلس الي تحت سمع
حمده:مينونه اتخلينه ايشك فيج...ليش شو تبين من هذا كله
الريم:تراه هو حرق قلبيه وهو قاعد ايكلمها ويقولها اطلقي ...انا مااقدر
استحمل اكثر من جذيه....لييييتني ماحبيته ليييتني...وتمت اتصيح
حمده:ياربي منج يريم الي كله اتصيحين...هالحين شو الحل معاج
الريم:لاتعبين نفسج معايه ....انا بدبرها لازم القى طريقه للطلاق
بس ماعرف كيف ماريد مشاكل بين اميه وخالتيه
سعيد رجع من وين يا وهو ايحس انه تعباااااان وويع المعده بدا يرجع له
.................................................. .......................
خلصت امل من حط الكريم
حمد:خلصتي؟
امل:هييه
التفت حمد بويهه لجهتها وهو مازال طايح على بطنه
حمد مبتسم:شوهو الي مب اهنيه
احمر ويه امل وزاد احراجها:تدري مابتضرك هذي مع اليرح
ونزلت على ظهره وعضته في جتفه عضه قويه اتبرد الخاطر
حمد كبت صرخته في المخده الي طايح عليها ورفع راسه بعد ماقامت
حمد:ذبحتييييينيه.....اااااخ..الموت
امل وهيه تنزل عن السرير:احسن تستاهل
حمد:انزين انا استفسر انتي الي قلتي
امل:خلاص انزين سكر الموضوع ولا ترا جتفك الثاني بيي دوره
حمد:لالالا دخيلج......انا بنكتم مره لين الصبح
زحف حمد شوي لين المخده الي رقد عليها البارحه ورقد عليها وهو متوجع من العضه
حمد:ااااه
تمت امل واقفه تاكل ظفورها ومتوتره وق
قربت اتشوف مكان العضه
وشافتها محمره ومزرقه عورها قلبها
امل:حمد..ت تعو تعورك العضه
سكت ومارد عليها ملتفت للجهه الثانيه
صعدت امل السرير واتقربت امنه اكثروهيه اطالع العضه وويع قلبها ايزيد
امل:حمد
...............
امل:اكيد انك واعي؟
................
امل:ب بحط عليها من لكريم
وخذت لكريم وقربت امنه وحطت عليها شوي وهيه متلومه
امل:احسن جذيه؟
........................
امل:ليش ماترد عليه؟
........................
انقهرت امنه:بالطقاق ارقد
ابتسم وتم ساكت"فديييييت الطنجيره
تمت ساكته بعد ما انسدحت عداله وتفكر
امل:تبانيه ابند الليت عشان ترقد؟
..........................
امل:انا بروح عند البنات
...........................
امل:عادي يعني اروح؟
..........................
امل:انته ليش ماتريد اترد عليه اونك زعلان؟
.......................
امل:عاد ولاانا افتكرت كله واحد
........................
امل:اووووف
.....................
امل:اووووووووووف..تقهر واله انك تقهر
قامت حينها بغيض وراحت لليت وبندته وراحت لغرفة الملابس لبست الها جلابيه
بسيطه بايدين طوال ورجعت تلتمس الطريق لمكانها
انسدحت وتمت فتره حمد ما قال شي ولاتحرك
امل:حمد....حمد.....حمد انته حي ولا ميت
.....................
امل:الله بيصبح العيد باجر اذا صدق مت
......................
ياست انه ايرد عليها وتمت اطالع خيال جسمه من النور الي داخل عليهم من الدريشه
رفع حمد جسمه شوي والتفت صوبها
حمد:امل
امل وقلبها ايدق:همممم
حمد:ممكن تفرشين شعرج على مخدتيه يمكن ايينيه رقاد
قعدت امل بسرعه مقهوره:يعني انته واعي من الصبح
حمد:حد قال انيه راقد
امل:وليش ماترد عليه؟
حمد:عشان ماتعضينيه في جتفي الثاني
امل:بعضك اذا قليت ادبك معايه
حمد:انزين ممكن؟
امل:شو هو الي ممكن
حمد:فرشي شعرج على مخدتيه...واوعدج ما اتكلم ولا اسوي شي لين الصبح
امل:انته مينووون
حمد:يعني مش ممكن...على راحتج
رجع بعدها ورقد رقدته الاوليه
تمت امل اتفكر"انا بس مجرد تفكير اسويلك الي تباه احس قلبي بيوقف وين تبانيه اوافق
الصبح امل حصلت راسها قريب من جتفه وهو على نفس طيحته ووحده من ايديها محاوطتنه
امل:ابييه شو الي سويته
حمد:صباح الخير اخيرا وعيتي
امل والاحراج يرجع الها وتحاول تتصرف
امل:انا اسفه اكيد يديه يت على جرحك....ما ماحسيت بنفسيه
قامت بسرعه وركضت لغرفة الملابس
حمد:الصبر ياربي الصبر........مااقدر اصمد اكثر من جذيه
طلعت امل وما حصلت حمد في الغرفه
امل:هذا وين راح؟
وانتبهت للثياب المعلقه مش موجوده...رجعت اطالع الي في غرفة الملابس ماحصلتهن ولا الشنطه
امل:راح لا مش معقوله
طلعت بسرعه ادوره برا وما شافت حد كانت الساعه سبع ونصف
وعلى طول راحت ل لكراجات وما حصلت سيارته
امل وقلبها ايعورها:رااح
ورجعت بسرعه للغرفه متوتره رايحه جايه
امل:ليش راااح ليش ما قال اليه؟
طلعت ادموعها ومسحتهن بسرعه ورجعت وانكتت في لفراش
وخلت دموعها تسترسل على راحتهن"لو كان عنديه تيلفون جان سويتله وواقعته....ماعليه والله لااخلي عميه ياخذليه واحد وبيبطي ما سويتله"
رجع حمد لبوظبي وهو ماعنده طاقه يستحمل قرب امل "حد ايحط يده في الضو ويقولها لاتحرقينيه
.................................................. ...................................
كان سهيل طالع من الميلس وقال بروح اسلم على خالتيه وحرمة خاليه"
فى الليوان الي تحت كان يمشي يوم طلعت فجئه العاش تقفز على ريل وحده
ودعمت فيه كانت على وشك اطيح لاكن سهيل مسكها وسند الها
سهيل:اوووه نسينا ناخذ لج عكاز...السموحه بنت الخاله هالحين اروح ايبها
العاش:عكاز حق حرمتك ان شالله
سهيل:ان شالله هههه شو سوتبج تدعين عليها
العاش:بطلنيه اقدر اوقف بروحيه
تركها سهيل ورجعت تقفز على ريلها رايحه للكراسي وقعدت عليهن
تم واقف ايطالعها وهيه صاده بويهها للجه الثانيه
سهيل:حد واعي؟
ماردت عليه
سهيل:انزين مافي ريوق؟
حمده من وراه:في ريوق واحلى ريوق بعد
التفت الها:مررررحبا بنت الخال شو هالصباح الغييير
انحرجت حمده واتشققت:تسلم والله....الصباح منور ابكم..دقيقه بروح اييب الريوق
سهيل:خذي راحتج
راحت حمده واتقرب سهيل وقعد على نفس طقم الكراسي الي قعدت عليه العاش
سهيل:بسويلج خير وبخليج تتريقين عقبيه
العاش:ماتنزل
سهيل:اب.....رقبتج لا ترفعينها وايد عن لاتتكسر
العاش:رقبتيه وانا حره فيها
سهيل:رقبتج هذي يوم بلف يديه هذي عليها بتعرفين كيف اتكونين حره فيها
العاش:تبا اتخنقنيه؟
سهيل:مب شرط اخنقج
دخلت حمده ويابت الريوق
حمده:وهاذا احلى ريوق لولد العمه
سهيل:تسلمييييين...والله انتي امه داعيتله الي بتاخذين ولدها
احمر ويه حمده ونزلت راسها تحت"اوف اليوم سهيل غيير
العاش كانت اتهز راسها وابتسامه ساخره على شفايفها
سهيل:شووه اظاهر كلاميه مش عاجبنج
العاش:وانا شوليه خص كلامك لبنت خالك مش اليه
سهيل:ههه عاد انتي الي بتاخذين ولدها كانت امه تدعو عليه
العاش:ايحب ايديه مجلبه الي باخذه
سهيل:ابك يالغرور
العاش:من حقيه ترانيه بنت دار الزين
التفت سهيل لحمده:وينه هذا الزين....المفروض ايسكتنا جانه موجود
وقفت العاش وهيه اتشوف ان الكلام بدا يمصخ وتمت اتناقز على ريل وحده
سهيل:عن لاتطيحين على ويهج...مافينا بعد فزعات
دخل عليهم سعيد:صباح الخير طالع الثور قاعد اهنيه يسرط ومخلنا اهناك
برواحنا
ابتسم سهيل:حيااك
كان سعيد ايطالع العاش
سعيد:هذي شعندها تلعب جمباز على الصبح
سهيل بصوت عالي:ههههههههههه حلووووه بو عسكوور
حمده:ريلها مقصوصه
سعيد:الله ايغربلك قاعد تضحك عليها
سهيل:احم خت الحرمه عاده....الا بسالك كيف طاعو هل العين ايوزونك بنتهم
العاش بعدها كانت موجوده لان الغرفه الي وقفت عندها كانت مقفوله وتنتظرهم يفتحون
سعيد:وشو المشكله مايوزونيه
سهيل:لانك من هل بوظبي
سعيد:حد عندك من هل بوظبي ايريد من هل العين
سهيل:هيه واحد بلوشي صديقيه
انقهرت العاش امنه واتجاهلتهم
سعيد:ماعندك سالفه اميه وين انا برجع بوظبي
سهيل:شعندكم اليوم انته وحمد
سعيد:حمد راح؟
سهيل:من غبشه
في الوقت هذا دخلو عيال عيال الخال وكانو ثلاثه اعارهم ثمان وتسع وسبعه وكان واحد منهم ماسك قبقوبه
الولد ايكلم حمده:طالعي عموه شو لقينا
صرخ سعيد اول ما شافها :ياصبي طلعها برا
الولد:ليش؟
وقف سعيد ودار ورا الكراسي:قلتلك طلعها برا
الولد ابتسم بخبث:ليييش تتروع اا
سعيد:تخسي اتروع
ضحك سهيل بصووت عالي واشارله بعيونه انه ايقربها منه
الولد:انزين تعال امسكها
سعيد تم يتلفت وين الشرده
الولد عجبته السالفه وصرخ على اخوانه:ترااه يتروع هدو عليه
سعيد:لاااااااااااا ياكلاب
وشرد لوحده من الغرف الي فوق وسكر الباب عليه وغفله
سعيد:اووف....تم يتلفت في الغرفه وعجبه برادها
يازينها حق الرقاد
انسدح سعيد وعجبته الشبريه ولان المكيف كان يضرب في ويهه تلحف بالكامل
طلعت الريم من الحمام وكانت لابسه بجامه وشعرها مفتوح
الريم:حمدوه ييتي
جمد سعيد
الريم:زين كنت اباج اتفججين اليه شعريه احس يوم تتعب نفسيتيه ماداني اسحيه
قعدت الريم عدال سعيد معطيتنه ظهرها وشعرها لين وسط ظهرها
الريم:قووومي مسرع مالحقتي ورقدتي وانتي الامن ساعه قايمه
قعد سعيد وراها بعد ماكشف اللحاف ماعرف شو يقول وشافها ماده المشط
الريم :امسكي وياله اشتغلي بذمه
امسك سعيد المشط وقرب اكثر وهو متردد بعدها مسك خصله وقعد ايسحيها
الريم:هههه حمدوه شعندج اليوم ماحيدج جذيه اتسحيين نزلت السكينه
اليوم عليج
لاكن سعيد تم ساكت واستمر بتمشيطها
غمضت الريم عيونها مكيفه على تمشيط حمده اليوم
الريم:مشالله مسكتج اليوم احس فيها حنان.....ياكثر ما انا محتاجه الحنان
حس سعيد برعشه تسري بجسمه وبعدها قرب راسه من شعرها وشم الدخون وهذي كانت عادة الريم وعلمتها لامل
زادت رعشات سعيد وهو مستمر بتمشيطها
الريم:يازينج ياحمدوه وانتي ساكته اليوم ....تدرين فكرت في كلامج البارحه واحس
انيه غلطت يوم خليته يعتقد انيه اكلم حد...انا خلاص طلعته من قلبيه
وهو حر في نفسه ايكلم الي يبا يكلمها معاد افتكر فيه...انا بصراحه تعبت
ومستحيل اسامحه...ههههه سمعتي خالد عبد الرحمن شو قال.....
وبصوت جميل غنت الريم بنغمه مليانه حزن
مبغاااااااااك يكفيييييني تعب.....مبغااااااااك لو انك ذاااااهب
لاتطري الرجعه على لساااانك ابد...وماضن لي قلبن بيرقصلك طرب
ولا عاد لي نفسا تناديلك محب
دخل سعيد يده في شعرها وكلمات الاغنيه اتهزه هز..وحرك يده شوي
الريم:شووه ناويه تسويليه مساج....الله ايغربلج جسمي كله يرتعش
انسحبت اليد من راسها وقام سعيد بسرعه فتح الباب وطلع
الريم:ايه وين رحتي
دخلت حمده:الريم سعيد شو يسوي عندج
وقفت الريم والتفتت الها:اي سعيد؟!!!!ّ
حمده:اي سعيد!!!سعيد ماغير توه طالع من عندج
الريم:حمدوه عن المصاخه سعيد متى يا اهنيه انتي الي كنتي عنديه واتسحينيه
حمده:اسحيج!!!!بسم الله عليج اناتونيه يايه من تحت
الريم بابتسامه:اونه مب علي الحركات هذي...تعالي تعالي كملي السحاي
حمده:انتي شفتينيه يوم كنت اسحيج
الريم:لا بس ماحد بيدخل غيرج وبعدين انتي كنتي راقده
حمده:شفتي ويهيه؟
الريم وبدا الخوف يسيطر عليها:حمدوه خليلج منو عندج غالي
قولي الصدق
حمده:والله العضيم انا تونيه يايه من تحت وشفت سعيد طالع من عندج
الريم واقفه تسترجع كل الي صار وشهقت وبسرعه ركضت للحمام فتحت الولف العود ووقفت تحت الماي بكامل ملابسها
وقفت حمده عند الباب اطالعها:ايييه يالمينونه شو هذا الي تسوينه
حطت الريم ايديها على ويهها رافضه اتصدق الي صار
حمده:ياعيني ولاكان ايسحيج
الريم:انقلعي منيه....انا ما احبه اصلا
حمده:ههههههه
بعد الغدا قعدت امل عدال الريم وهيه اتحس بضيقه
امل:الريم عطيني تيلفونج شوي
الريم:اندوج
مسكت التيلفون وقعدت في مكان منعزل وهيه متردده وطرشت رساله فاضيه لحمد
حمد كان حاله ازفت منها منسدح في صالة شقته ايطالع التلفزون
واول ما شاف الرساله خاليه دق قلبه وقعد قاعد
حمد:والله انها ناويه تذبحنيه
طرش"""منو؟
امل""".....................
حمد"""انا وصلت والحمدلله تمام
ابتسمت امل"""........................
حمد"""غصبن عنيه شي خارج ارادتيه
امل"""........................
حمد"""انزين ماتقدرين تكتبين كلمتين
امل"""احبك ..احبك ..احبك..والله العظيم احبك
لاكن امل ما ارسلت الرساله وحطت نهايه وتخزنت الرساله في المسودات وهيه
ماتدري
الريم:خلصتي
امل:ك كنت اقرا الرسايل...اندوج
الريم:امل وين بتروحين
امل:خاطريه اروح امشي على البحر
راحت امل والريم ومشن عند البحر وما درن بعلي الي كان ايشوفهن وهو معروف عنه ان عينه زايغه وخبيث
طرش علي لحمد رساله وهو كان يدري باحوال حمد مع ابوه وبموضوع الزواج هذا
على"""حد يترك كل هالزين ويروح بوظبي...والله انه ماعندك سالفه جانك ماتباها
ودخيلك اليوم الي بطلق فيه خبرنيه
وما كان هذا اول تيلفون يظربه حمد في الجدار
حمد:والعنه تاخذهم......انا ارويها مسودة الويه قاعده تتصفق بويهها
نار اشتعلت بقلب حمد وصعب تخمد بسهوله
##
##
##
|