كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
" يتبع "
بغضب وقهر .. أتصلت في أرقام تحفظها عن ظهر غيب ..
صقرر برسميه عنده رجال ..
ارررحب .. يالشيخ ..
جاه صوتها الغاضب ممزوج بدلع وزعل طفولي ..
بتول .. صقور ليش قدمت موعد زواجنا .. وبدون شوري !!
ابتسم تلقائي .. من تزعل عليه تقول صقور وأذا رضت صقوري ..
صقر .. يارجال لاتزعل .. خاطرك نشريه .. برسلك أعذاري في رساله .. وأن كان اخطينا لك حق نرضيك ..
أنا عندي ريجيل .. أكلمك لافضيت .. فمان الله ..
اندهشت .. سكرها .. سكرها !!
أوريك صقور .. تشوف أن رديت عليك الليله ..
" تقولها وقت غيضها .. بس لاجا وقت أتصاله ماتدري تصمل وألا تراجع "
* * *
سلمته نفسها وبرضآها هالمره .. وهي توها في نشوت السعاده ..
طلع وهو يحس بالانتعاش ..
أوضاعه تمام .. ومنتهاه معاه ..
وش يبي أكثر من كذا !!
شافها جالسه ع الكنب مسترخيه .. ورجولها على الطاوله ممدوده قدامها ..
وجلستها بينت كبر بطنها .. بحب وشوق ووله حط يده على بطنها يتحسسه .. وهو يجلس بجنبها ..
بدر .. كبر بطنك يابنت ..
نزلت رجولها .. احتراما له ..طالعته بنص عين وببتسامة تريقه .. الله يرحم أيام البنآت .. راحت علينآ والبركه فيك ..
بدر .. ههههههههههه .. أي والله البركه فيني خليتك أحلآ أم ..
منتهى .. كول بعئلي حلاوه ..
بدر .. هههههههه كلك حلآ وودي آكلك يا أم سعود ..
منتهى بعبط .. من أم سعود .. أنا أم وسن ..
رفع حاجبه باستنكار .. وش دراك أنها بنت ؟؟
بعدين من قال بسميها وسن ؟؟
.
منتهى .. أحساسي يقولي أنها بنوته عسل طالعه علي ..
بدر .. يآهووه أموت على الثقه أنا ..
اعتدلت بجلستها وقالت باهتمام ..
شفت فادي أخوك خطب خلود أختي !!
بدر بعدم أهتمام .. أيه دريت بس ردوه ..
.
منتهى .. ليش ؟؟
عشان وظيفته ؟؟
بدر بغموض .. ردوه وبس مايصلح لكم .. وخلود أختي وغلاها من غلاك ومابي لها ألا الزين .. تركها وقام يلبس ..
* * *
عقاب .. نوف نوف قومي .. أهلي وأهلس بيجون ذلحين يسلمون علينا ..
فزت من نومها من سمعت صوته ..
نزلت قميصها المرتفع من تحت اللحآف .. وقامت بخجل تغسل وتبدل ملابسها وتسوي ماكياجها ..
طالعها وهي تحرك بتوتر .. تدري أنه يراقبها وهي أكره مالها أحد يراقبها ..
قطع جوو الصمت صوته ..
عقاب .. تصدقين .. أول مره أدري أن نومس ثقيل .. وأنس ترجفين اللي يرقد جنبس .. وأنس تكشفين لآ قدس نايمه ..
شهقت وطاح الكحل من يدها .. التفتت له بشك ..
أنا !!
من يقول !!
عقاب .. محدن قالي .. أنا شفتس بنفسي البارحه .. رايحه جايه بذا السرير كنس ماقد رقدتي بسرير .. لو بطني ماسلم منس ..
قمت أباعدل نومتس .. شفتس متعريه لين بطنس .. الله يستر عورتس في الدنيآ والآخره .
.
وبخبث .. اللي عييتيني أشوفه البآرحه بطيب خاطرس .. شفته اليوم غصبن عنس ..
زرع الشك بقلبها .. صدقته من طريقته الجديه في الحكي ..
نزلت راسها بخجل .. ودموعها لمعن بمحاجرها ..
فركت يديها بتوترر وشدت في جوانب ثوبها .. وماردت عليه ..
وش تقول ؟؟
هو واعي واخبر باللي شاف ؟؟
رفعت راسها .. ناظرت ردت فعله بترقب ..
ومن شافت ابتسامته الشامته ..
عطته مقفاها .. وبثقه مصطنعه مهزوزه ..
مدت يدها وخذت الكحل تكمل شغلها ..
.. كذاب .. أصلا نومي خفيف .. ولا أتعور لارقدت ..
ولا أفرفر في السرير لاقدني نويمه ..
الله أعلم من اللي أول يرقد على سرير ..
حده مطرحه من مطارح الرعيان يرقد عليها ..
ابتسم .. قدر ينرفزها واستمتع بكرها وفرها ..
قرب لها .. قرصها بخفه في خدها ..
عيب عليس .. تقولين لرجالس كذوب ..
المره الجآيه بصورس وأنتي عريآنه عشان تصدقين ..
باسها بروقان وهو متعمد ينرفزها أكثر يوم طلع صووت لبوسته .. تركها وطلع قبل لاتهفه بمشطها اللي في يدها ..
حطت يدها علآ قلبها .. يآرب سترك ..
قليل حيآ .. ولسانن اجررب .. بس دواك عندي ..
" انتهى البآاارت "
بعد قولو قصير!! ههههه
|