كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
ماشاءالله روعه ام وسونه صحيح غبتي يومين بس جبتي الغنايم
بارت ابداع بكل ماتعني الكلمه كل عريس وعروس عبرتي عن اللي بخاطرهم عشيتينا جو دخلت كل عريس واكيد كل وحده تصورت كل دخله انا بصراحه تخيلي انصب على دخلت بدر على منتهى وحسيتني اشوف فرحت منتهى وبدر وحوارهم وتعليقهم على كلام اللي حولهم
اشكر فنتس بصراحه في التصوير والصياغه وانامدينه لتس بمعروف الرد لاني ارد وانا في قمت الاستمتاع مجرد ماخلص من البارت وانا عندي رغبه اعبر بمافي خاطري يعني بالعربي في قلبي كلام ابي اطلعه ولا مت قهر اذا ماطلع
تخيلت ماشاءالله بدر وشكله بالثوب الابيض والغتره البيضاء والمشلح المنسوف على يده ام وسون انتي ماقلتي لونه بس انا بحطه اسود (وععععع ياكرهي للي يلبس بني ولا افوايت اوبيج )
تهلل وجه بدر حسيت فيه يوم دخل على منتهى وفرحت منتهى شفتها في عيونها يوم دخل بدر <<<<<<ابو النصب وشلون حسيتي وشفتي
توقعت رجعت منتهى القوتها بعد الزواج لكن اللي ماتوقعه معاملتها البدر هل بتعامله بكل حب ومتنان على انه كان حريص عليها ماتنفضح سالفة حملها بتقديم الزواج وحرصه على صحتهاوالبيبي
ولا بتتذكر من السبب في الخوف اللي هي فيه والحاله السيئه اللي وصلت الها بعد الحمل يالله ننتظر انا غدا لناظره قريب
شهر العسل بيكشف نفسية منتهى وشلون تعامله مع بدر
اذا كانت معاملتها بحب واحترام وتقدير البدر بتبشر بسعدها ولله اللي بيحطها على الراس واذا كانت بعناد وعنفقه ودلع بدر مهوب صبور بيوريها الويل وتبدا المشاكل مير تبين الشور يامنتهى خلي الضرب والضريب لين تنبسطين بشهر العسل وتالدين بعدين سوي اللي تبين
<<<<<<ذيك الساعه حب بدر يمشي بعروقتس
اعجبتني حركة بدر يوم قال المنتهى ارتحتي يبين لها انه سعيه وركضه بتقديم الزواج عشان يريحها ويطمنها ويشوف الرضى اللي شافه بعيونها يوم دخل وهزت راسها بالموافقه على الراحه
لبي قلب اللي صيفو عليها برجالها اتخيل موضي تحفه بليلة الزواج واتخيل الفستان بكم والروج ادعم والعين مدعوجه كحل والميك اب حدث ولا حرج من كل شكل والحنا اللي على الذرعان والسيقان من كل شكل بعكس نعومة مكياج نوف والجزمه اللي تبرق وعاليه ومع الطول منحنيه
بس كل هذا يسلام عند جابر يشوفها الزين كله
وبعدين تعال تخاف من ماجد وانت تبوس راس زوجتك وتباركلها كان سويتها وخوانها يشوفون طس عيونهم هالحين معاد لهم حق يمنعونك منها
والشور عليها بيدك مهوب بيديهم
لبي محمية الغزلان يالله معاد به احد بيحرمك من غزالك
وشذا الثقل ياعقاب خليت نوف ترتعد بمكانه
حلو انها انبهرت بشخصيتك وثقتك قبل انبهارها بشكلك
لقائك بنوف الى الأن فيه غموض كبير ننتظر ردة فعل نوف هل بتتصنع القوه عندك ولا بيظهر عليها الخوف في قوة حضورك
اللي متوقعته ان نوف بتتفاجأبشخصية عقاب وحركاته وبتاسرها وبتعجب فيها وبتعض اصابعها ندم على فعلها الشين معه
حركات ابو عبدالعزيز يظهر الاهتمام المنى عشان يكبر بعينها ومن الورا اخرطي الله على الحجز اللي ماقدر يلقاه واللي رايح فيها احمد مهرينه بالتلفون
بس ولله تعجبني عطها جوها واي شي تبيه قل لبيه وان شاءالله عشان تثق فيك بكذا تتقرب اكثر وتملكها اكثر
حركتك يالصقر في جويبر تحفه خليت الرجال يطير عقله ولا واثق الرجال ان اخوه مهوب ساكت اللي شال السلاح وطلق المره من رجالها بيسوي اعظم
اذا اجلو عرسه لكن المفاجئه ان اخوه وافق على التأجيل بغيت يالصقر تطير البرج اللي باقي من نفوخه بسبت ذالعرس وتموت انت على يديه ووراك عرس
بس تدري عاد يالصقر ليش صدق مارحت العرس انسابك مهيب زينه تارك الربع ونت نسيبهم الجديد ماهقيت البتول بترض على الاقل مر سلم على خالك وبدر وعط البتول تلفون وشفها بيوم زواج اخوها
مشكوره مشكوره من كل قلبي على البارت الروعه و جمعنى الله واياك في الجنه آمين
|