كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
السلام عليكم ورحمة الله ..
// البآااارت آلثلآثوون //
جوزآ اللي كانت العمرره قايمه عشآنها .. سوت فيهآ الدوره حركت نذآله كعآدتهآ في رمضآن ..
.. وهونت عن روحتها بعد ماكانت مجهزه شنطتهآ وسآبحه .. بس لله حكمه في ذلك .. وذكرت الله عليهم لأن نفسها فيهآ ..
بكت وبكت قهرر .. بعد ماطلعت مابخاطرهآ .. تعوذت من الشيطان ..
راحت تشغل نفسها .. وتدور شي يوسع صدرهآ ..
.. جهزت قهوه وشاهي ونعنعنآع .. وقلت سمبوسة جبن .. حطت باقي اللقيمآت بصحن .. والفطاير بصحن .. أمآ السمبوسه خلتها بالفرن عشان لاتبرد ..
دقت على حريم أخوانها ينزلن يتقهون معها .. وبلغت نوف تجي لاخلصت من صلآة التراويح ..
ولشيخه أختها آللي يوم عند أهلها .. ويوم عند أهله .. ويوم في بيتها ..
.. نظام بيتهم .. كان فوق مقسوم 3 أقسام .. شقه لماجد .. وشقه لنهار .. والنص الباقي تابع لبيت أبو صقرر .. وساعدهم في هالتقسيمه كبر مساحه البيت ..
.. نزلن البنآت .. وسوالف وجمعه وسعة صدر نستها غبنها شوي ..
.. دق جوال هيآ اللي علآ المركى ..
تناولته جوزا .. وكان كأنه توأم لجوالها في نوعه وشكله ولونه .. وحتى النغمه .. نوكيا العاديه ..
شافت اسمه يبرق بالشاشه ..
" سالم "
.. دق قلبها .. وأرتعشت يديها .. وجف حلقها بثوآني ..
درت أنه مهوب جوآلها ..
هي مخزنه اسمه ..
" سلووومي "
سوت رفض للرد قبل لاحد ينتبه .. ورجعته مكآنه بهدوء .. ومزاجها تعكرر ..
هيآ اللي كانت نازله بكيسه فخمه معها .. حطتها ورا باب المقلط .. وطفت لمباته لايشوفونها البزارين ..
استدرجت نوف لين دخلت المطبخ .. بعد ماشافت البنات مندمجين بالسوالف .. ولحقتها تسحبها وتدخلها المقلط .. قفلت الباب عليهم .. وجلستها .. مدت لها الكيسه ..
هيآ : هذي كسوة العيد .. لس من عقآب .. قالي أوصلها لس .. يخاف ينشغل مع ذوده وينسآ ..
نوف بخجل من هيآ .. وقهر من عقاب ..
هيوونه رجعيها له .. ماقاصرني شي .. قدني في بيت أبوي وهو اللي ملزوم بي مهوب حضرت جنآبه ..
شهقت هيآ وضربت صدرهآ .. من صدقس أنتي تبين أرجعهآ له .. عشآن يكفخني بها لين أفقد الذاكره ..
تبين ترجعينها رجعيها له بنفسس ..
أنآ ورآي عروس وعيد .. ورجآل أن تشوهت بيحذفني بهديمآتي ..
ضحكت نوف ..
يمه منس قومس مشوهه والله كنس خوآنس ..
كل أمرن عندس عظيم .. ألا كانس مهتويته صغرتيه ..
هيآ .. بلآس مآشفتي عوينآت العقآب لاقده مطنقرر >> معصب يعني
يقول ياشرر أشترر ..
نوف بتطنيش .. أنتم آللي رازينه على الفآضي .. موذي ومعطينه علم وقآله ومشيخينه لين ما أستقوى عليكم ..
هيآ بفزعه لاخوهآ .. والله هو آللي مشيخن حآله بافعآله ..
والعلم وآلقآله ماتعطى ألا للي هو قدهآ ..
ماردت نوف احترامآ لمرت أخوهآ .. ومدآرت لمشاعرهآ .. لأنها حست أنها خذت في خاطرها عليها ..
نوف .. بآخذهآ عشآن عوينآتس .. مهوب عوينآت أخوس .. ورأفتن بحآلس من الأصآبات المتوقعه ..
طلعتها فوق تفتشها .. وبنيتها كيف بتردهآ له .. ومع من ؟؟
* * *
منى .. طلعت بنقآبها وطرحتها .. ولابسه شآل شتوي سآتر جسمهآ ..
خذت الأغراض .. يآالله يمديهآ ترتبهآ ..
فهد كان بيطلع .. بس من شآفهآ طلعت من صومعتها هوون ..
لحقها في المطبخ وشافها ترتب بذمه .. شآل الكيسه الثانيه وتعمد يطررح غرضها وهو يمد لها الكيس تآخذه ..
منى .. آووووف أحراج .. يعني ماطاح من بد الأغرآض ألآذآ ..
وكأن مخها نبههآ .. يآالحيوآااان .. يستغفلني ويضحك علي ؟؟
عطته ظهرهآ عشان ماينتبه للي طآح .. بس هو مصرر يحرجهآ ..
لقطه ومده لهآ .. هذا غرضك ؟؟
لقيته طآاايح ..
هنآ مآعآد استحملت الاحرآج .. دفته عن طريقها .. وطآارت لغرفتها ..
ضحك فهد وطلع ..
* * *
موضي .. وصلنآ السيل وخذينآ غرفه .. عشان نتسحر سحور خفيف .. ونتقهوى .. ونريح .. ثم نحرم وننوي ..
حطيت ترامس القهوه .. والمقاديع ..
وباقي الكنافه والبسبوسه اللي جابها صقرر ..
.. ويله من ربه صقير أن طرد جوويبر .. ماتعشا بعد بيحرمه من السحور وآلقهوه ..
مامداني أكمل هرجتي بخاطري .. ألاوصقر يتنحنح .. يآولد ..
تغطوو جابر بيدخل ..
نزلت برقعي .. وأضفيت عبآتي .. وتواسيت جنب أمي ..
سلمو وقعدو .. صبيت لصقرر فنجآل ومديته ..
صقر مده لجابر .. أللي حلف ..
علي بالحرآاام ماذوقه .. في يدك .. أنا باخذ آلثاني ..
صقر بغضب .. انطم طمك الله .. ذلحين أنهآك من الطلآق تجيب الحرام بعد ..
والله لولا حشيمت هالعجيزات لكب فنجآلي في وجهك ..
جآبر بسعت صدر ..
آسفين أستاذ .. ماعاد نعودها ..
كان ودي أقولك أمسحها بذآ آللحيه بس ماعندي غير هالشنب .. ينفع ههههه
موضي .. ياوسع حلم صقور عليه .. لوه ماجد كان قدهم متذابحين ..
صبيت ثاني ومديته لصقرر .. بس ..
يمه وش ذآ آليد .. يآطووولهآ كنهآ عصآ مكنسه ..
جآبر .. مديت يدي قبل صقرر .. وأنا أطبق علآ أطراف أصابعها مع الفنجآل ..
وتكلمت .. عآد آنآ شهوتي للقهوه .. من صبآبهآ .. وآ...
قطعه صقر يكزه برجله ويتوعده ..
قسم أن ماأستعدلت ياجويبر لعدلك ..
وأن أشتلك بخلآقينك وأحذفك في آلخلآ ..
جآبر يستعبط .. يآلعررب وش فيكم علي .. ماشين في دربي .. وتنآكدوني على ذا الفنجآل .. ونزل فجآله .. مآعآدهوب حآدر وأنت منشبه في زوري ..
.. انفضت جلست القهوه ..
طلع جابر للبقاله يجيب بارد وخبز وجبن ومويه قبل لايذن ..
وصقرر دخل يسبح لانه ماسبح في ظلم ..
والعجيزات .. كبررن يصلن وتررهن ..
وموضي تقرآ قرآن لين يخلصن أمها وخالتها من السجاجيد ..
دخل جابر محمل بالاغراض .. شاف العجز يصلن .. سألها بأشاره عن صقرر .. أشرت له .. بأنه يسبح بالحمام ..
بسرعة البرق .. نزل مابيده بهدوء .. يستغل الفرصه قبل لايسلمن العجيزات .. وقبل لايطلع صقير وينآكده ..
قرب لها بثواني .. تراجعت بخوف من سرعته ..
رفع برقعهآ .. وطبع بووسه علآ شفآيفهآ .. بردت خآطرره .. بس ولعت قلبه ..
أمه اللي كانت تصلي .. حاسه بدخوله .. شآفته من طرف عينها بعد ما أشغلها عن صلآتها .. طقت يدهآ بفخذها مرات ورا بعض تحذره وتنهآه .. وهي قاعده تقرا التشهد الاخير .. وكل شوي تعيده من قلة تركيزهآ ..
أختها أم صقر كانت تقرا بصوت عالي شوي .. ومتقدمه عن أختها ماحست باللي حولها ..
سلمت أمه .. وفي نفس الوقت طلع صقرر ..
دنق جابرر علآ راس أمه يحبه وهمس بأذنها .. أستري علآ وليدس ربي يستر عورآتس في دنيآس وآخرتس ..
ابتسمت أم سالم وقرصت ولدهآ في يده ..
حاكاها صقر .. وشفيس ياخاله .. تطقين رجلس تبين شي ؟؟
ام سالم .. آبد أبيكم تسحرون قبل لايذن ..
جابر اللي وقف ورا صقر وكأنه بدي قصد .. أشر لموضي ينبهها .. حط يده على شفايفه .. بعدها رجعها لقلبه وهو يمثل لها أنه ذآاايب ..
نزلت أمه اللي تشوفه برقعها .. خوف أن ولدها ينفضح من ضحكها المكتوم ..
التفت صقر فجأه لجابرر اللي وراه .. بيسأله عن الشاحن .. شآفه مسكرر عيونه ويديه على قلبه ..
موضي هنآ طاح قلبها .. خافت لايتهمها صقر أن تغازله بعد ..
بسرعه فتحت مصحفها ونزلت نظرهآ فيه ..
صقر باهتمام .. وش فيك ؟؟
تنس شي ؟؟
جابرر أنصدم من الصوت الخشن آللي قاطع أحلآمه .. وبتمثيل ..
أبد ياخييك .. حسيت نغزه بقلبي ..
حاولت آكل مسكن وزاده وجعه وجع ..
ام سالم فهمت قصده ..
ذكرت آلله عشان تغطي حرجها من سوآيا ولدهآ ..
لآ أله ألآ الله .. وببتسامه من تحت برقعهآ جابر يمك .. تسحر وأسبح وأن شآء الله بيرتاح قليبك ..
.صقر باهتمام وحسن نيه وهو ماخذ الامر على ظاهره ..
اجل خل نمر بك مستشفى فيذا .. أخاف ماتحمل تعتمرر ..
بس من متى تنسه ؟؟ ماخبرتك راعي قلوب ؟؟
جابر بنفسه .. ياليل أم البعارين .. بدا التحقيق ..
تربع في الأرض وهو يفتح كيسة الخبز .. ويحشا له ساندويتش جبن مع شطه ..
هو كذا يجي ويروح حسب النفسيه ..
* * *
بدر : منتهى تجهزي .. أنا جآي باخذك .. عشان تتابعين حملك عند طبيبه ..
منتهى .. لأ لأ .. يآخي ماله داعي ..
أخاف يشوفنا أحد بالعياده ويعرفنآ ..
تكفى بدر ..
بدر بغيظ وسلطه .. وأنا ماعندي استعداد أضيع ولدي عشان نآس ماهمهم ألا نقل الحكي ..
مالأحدن عندي شي .. تجهزي بس .. وسكر بدون لايودعهآ حتى ..
// آنتهى آلبآاارت //
|