كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
،، يتبع ،،
أبوي وخوانه عآدهم بيتهم واحد ،، وكلن له حجرته ،، والمطبخ .. كل يومن علآ وحده من حريمهم ..
.. جآت امي وشآفت شي مآقد شآفته .. وبغت تعلم الطبيخ ..
بس حريم عمآني .. ووحده من خوآت ابوي مطلقه وقدهآ ساكنه هي ووراعينهآ معنا ..
لاشافو أمي دخلت تعآينهم وهم يعجنون ويقرصون .. ويرقون .. ضفو عجينهم لاتشوفه .. وطفو مقارصهم ..
وماخلوهآ في حالهآ .. يهمزون ويغمزون عليهآ .. ويعآيرونهآ بهرجهآ ويتهزون عليه ..
وذاك النهآر .. دخلت عمتي ام سعيد وشافت امي منطويه وتبكي ..
نشدتهآ .. وش فيس ؟؟
حدن طآقس ؟؟
.. امي .. لا أبي أتعلم الطبيخ .. بس الحريم .. لادخلت ضفن عجينهن .. وشالن قدورهن .. وطفن ضوهن ..
عقبهآ .. عمتي ام سعيد .. خفرت امي .. تصك عليهآ بحجرتهآ .. وماتخلي من يقول ربي الله يشوفهآ ..
ولاجآ وقت السحر ..فتحت لهآ .. وراحت ويآها للمطبخ وعجنن عجينهن .. وشبن ضوهن .. وحطن قرصهن .. وسون حليبهن ..
عقب ضفن مآورآهن .. وغسلنه .. وماكن ذيبن سرآ بليل ..
دخلن بقرصهن وحليبتهن .. كلن وصلن ورقدن .. وساعدهن أن المطبخ بآخر الحوش .. ولو تذبحين فيه محدن درآبس ..
أمي مع الخفرآت والقعده .. انقشع سوآدهآ .. وتجلآ بيآضهآ .. وزانت حالهآ .. وبعد مآجآتهآ عآدت الحرريم .. استدار بدنهآ .. وبآن معنقهآ .. ونبت ردوفهآ .. وزآن شعرهآ ..
.. وبعد سنه من جيت امي .. أبوي أول كان ينشد منهآ .. عقب مل ولآ عاد سأل ..
وعمتي ام سعيد .. فهمت أمي علوم الحريم .. وأنهآ في ذمت رجآل .. ورجآلهآ وش يبي منهآ .. وماخلت صغيره ولاكبيره مافهمتهآ عليهآ .. ذلت إنهآ تنفضح في الرجآل ..
ومرتن جآ ابوي .. يبي يتعلل عند عمتي ..
وأول ماجضع جنبه .. قالت له عمتي ..
حرمتك غدت مره .. عآدك تبي الشآة يآلذيب .. قم كلهآ عآد اللحم غض ..
أبوي جآ في خاطرره صورت امي بكشتهآ ودثرتهآ .. قآل :
عآدها دثره ؟؟
أم سعيد : نفدآك قم عآينهآ .. الشوف مهوب مثل التواصيف ..
عآنهآ في حجرة امك الله يسكنهآ الجنه ..
فز ابوي وهو في خاطره وده يشوف وش جرآ عليهآ .. خذا المفتآح .. وفتح الباب بيسر .. عشان يباغتهآ
أمي قدهآ سآبحه .. ومتطيبه .. ونآقضتن الجديل .. وتلبس بنآجرهآ اللي تشرتهآ لهآ طبينتهآ ..وتنشد من قصيد أهل الجنوب اللي تقوله لاقدهآتسرح غنمهآ ..
أبوي شآفهآ .. وبسرعه نزل نظره .. وطرف الباب .. ورجع لبنت عمه يتوكد أنه مهوب غلطآن .. خآف أنه داخلن علآ حدا حريم خوآنه ..
.. عقب عود ،، وقفل البآب وراه ،، بغت تصيح .. بس هو قآلهآ أنآ رجالس ..
وقال فيهآ قصيد .. عيت أمي لاتعلمنآبه .. مآتت وهي مآقالته لنآ .. أكيد آنهآ ذالتن من حكين فيه ..
ومن ذاك الليل وهو مآعاد يمرح ألا متوسدن جديلهآ .. بعد مآبيحته ام سعيد من ليلتهآ ..
وأبوي حبهآ .. ودللهآ .. وشيخهآ .. وعطآها الخيط والمخيط ..
وهي تموت في تراب مواطيه .. أبوهآ في طيبته ..ورجالهآ في حنآنه وحبه ..
بس ماخلوهآ حموآتهآ في حآلهآ .. ناكدوهآ .. لاسوت شي طفو عليه ولاطبخت حثو في ترآب .. لو قهوتهآ لاسآقت لهم الفنجآل كتوه قدآمهآ .. يقولون مآندري وش حآطتن لنآ فيهآ من طبوب ..
وعند بآبهآ يحطون أذى وراعينهم .. كانت صآبره وساكته .. لاكلمه ولا علمه ..
وبنهآر جآ أبوي ووطآ برجله في الأذى اللي عند بآبهآ .. وكانت امي قد معهآ ثلآث وراعين .. ذيآ فوق ذيآ ..
هآش أبوي وطآش .. وحط على أمي .. يآلوصخه .. يالعفنه .. ياللي فيس مآيخطيس .. أبوي كان متهآوش مع حدا صبيآنه وحط حرته في آمي .. اللي سكتت ومانطقت بهرجه ..
نطت له عمتي المطلقه .. وجت في وجهه .. قالت :
طلقهآ .. طلقهآ وأقلعهآ لديرتهآ .. وأنا ببزا عيآلك ..
كآنت تغار من دلال أبوي لامي ..
.. أبوي نهرهآ : وقآل مآضفيتي وراعينس تضفين وراعين غيرس .. لو فيس خيرر منعتيني من مطآلبهآ .. سدي عمرس ومآعليس من غيرس ..
طلعت عمتي ذليله منكسره .. تبكي ..
ودخلت ام سعيد .. وشافت أمي ضآمتني في حجرهآ وتبكي .. وأبوي يترضآهآ ..
فهمت ابوي السالفه .. وأن ذا شغل غيرة نسوان .. وحلف أبوي مآيمرح بهآلبيت ليلتن وحده هو وحريمه .. أشتلهن معه .. واستكرآ بيت هو وحريمه .. ومآتت ام سعيد وأمي مآتقولهآ ألا يمه .. ولبيه .. ويوم طاحت عن عمرهآ ماضفهآ غير امي .. لو قذآهآ تنظفه عنهآ ..
صفقت موضي : نهآيه سعيده لفلم هندي ..
نوف : وآنا أقول وين جآني هالزين .. أثره من جدآني ..
جوزآ : شوفي فرتس في المرآيه .. أحد ضاحكن عليس وقآيلس أنس حلوه ..
نوف : ياشين غيرت الخوات .. عشان أمي وابوي كانو متصافين يوم قررو يجيبوني .. صرت زينه .. وأنتي متهآوشين يوم قررو يجيبونس ..
شيخه : هآعآد يآم الصقر .. خلي صقور يعيش ذكريآت جدي .. بس مع الحظريه مهوب مع الجنوبيه ..
أم صقر ببتسآمه .. جعلكن مآتكثرن على الصديق .. كلتني ..
البنآت صرخن مع بعض ..
وآااااااااااااو يعني موافقه ..
شيخه راحت تبشر صقر ..
وجوزآ نطت تحب رآس امهآ ..
ونوف طلعت تجيب الاستريو عشآن يردحون ..
وموضي جآبت قدر وقآمت تطق علييه ..
آووووووووي هآاااا وصقور بدو يجوز ..
آوووووووووي هآ وانفكت عئدتو لخيوو ..
آووووووووي هآااااا وبدو يآخود بتله بنت هيآ ..
آووووووووي هآاااا وبدو ...
وسكرت فمهآ نوف .. يخرب بيتس وش هآلصوت .. ولا أبو بكر سآلم بوقته ..
* * *
بدر : دخل ابوي وعمآني على جدتي قبل لايجون الضيوف .. وبعدهآ بربع سآعه ..عطيت الجوهره خبر أني بدخل .. ودخلت رغم احتجآجهآ .. تنحنحت
ا
احم احم .. يآااااولد ..
سلم بدر .. وبجرأه وعيون حآده .. دار بعيونه على العبآيآت اللي قدآمه .. وابتسم لمن عرفهآ .. وجلس بتخطيط مقآبل لهآ .. وهو نآوي يحرجهآ .. ويعلمهآ كيف طولت اللسآن .. وقلة الأدب ..
خلود تساسر منتهى : عمى بعينه .. شوفي كيف يقز .. كنه يطالع في تلفزيون .. بس طخه .. مزيووون ينعن شكله ..
منتهى : صدق وقح وسخيف .. بآين أنه راعي خرآبيط ..
أوووووف منه بس .. ساح الميك آب وعرقنآ .. وه بس حررر ..
بدر : أدري هي واللي جنبهآ يحشون فيني .. وأنا أحآكي عمي وأسأله عن أخبآره .. وأرجع أعطيهآ نظره حآده ..
وابتسمت بخبث وإنا أوجه حكيي لعمي أبو حمد ..
// انتهى البآرت //
|