كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
السلام عليم ورحمة الله ..
// آلبآاارت السآاادس وآلعشرون //
مرر بيت عمه الساعه 3 العصرر .. آخذ ولده بنية يشوفه قبل لآيسافر ويتودع منه ..
جهز أورآقه .. تأكد من حجوزآته وجوآزآته .. سحب شنطته وشنطة ولده ..
ركب مع بدر .. بعد مآضبط له الوضع .. سأله الشنآط معك ؟؟
هز رآسه بتأكيد .. انطلقوو بصمت .. شق هدوئه ثرثرة عزوز لحاله .. دعآ بنفسه كل الأدعيه آللي حافظها ..
وصل للمطار قبل موعد رحلتهم بساعه .. سحب ولده ونزلو .. وبدر رجع ينتظر أتصال منتهى عليه ..
.. منتهى تحاول تمهد لمنى ..
أتفقت مع بدر ونفذت .. بتخطيط من فهد ..
.. منى لو فهد بغى يسافر بعزوز وش بتسوين ؟؟
عصبت .. مو بكيفه .. اساسا مآله وجه يآخذه .. مآ اعترف فيه أول يجي يآخذه تآلي ..
ماتدري ليه فجأه قرصها قلبها ..
تعرف أن فهد سفره هالاسبوع ..
وأخذه لعزوز بهالوقت 3 العصر فيه ريبه ..
صرخت بخوف .. منتهى .. عزوز عزوز راح مع أبوه ..
خل يرجعه .. خلاص شافه ..
قامت منتهى بتهديها .. بس قطعها نغمة نوكيآ الكئيبه .. خذت منى جوالها ..
وتطمنت من شافت رقمه .. صحيح ماخزنته .. بس حافظته .. عآده تسفهه .. بس هآلمره ردت .. تبي تطمن نفسها ..
منى : انت عند الباب .. بطلع لك أحد ياخذ عزوز ..
فهد بثبآت : لآ .. آنآ بالمطآر أنا وعزوز .. وبحده قدآمك نص سآعه أن مآجيتي .. سآفرنآ عنك .. وانسي أن لك ولد .. وسكرر ..
.. استحاله كان ياخذه بدون أمه ..
بس بيحاول معها .. كآخر حل ..
بهتت منى .. جلست بصدمه ومآنطقت ..
منتهى .. وهي عآرفه بكل شي ..
وش يبي فهد ..
وكأنها لسا استوعبت .. طالعت سآعتها قبل لآترد ..
.. منى : بياخذ عزوز .. يبي يسافر به .. يقول باقي نص ساعه وتطير طيارتهم ..
منتهى : طيب ألحقي نفسك ..
منى تآيهه : مآيمدي ..
وأمي وأبوي ..
أربكتها منتهى .. وماخلتها تفكر .. أتصلت ببدر اللي كان اساسا متجه لبيتهم .. عشان ياخذهم للمطآر ..
ماخذت معها ولا حاجه غير شنطة يدها .. آللي جهزتها منتهى مسبقآ ..
نزلت بخوف .. وأمل .. وسرعه .. خلتها تعثر في الدرج وكنها طفل يتعلم المشي لسا ..
.. كنهآ أخيرا تذكرت شي ..
... بركت في نص الدرج باحباط وروح مهزومه .. وأنفجررت تبكي بكآء أم مضيومه ..
.
رجعت لها منتهى اللي سابقتها ..
وش فيك ؟؟
منى: جوازي .. منتهى ماجددته .. ومآحجزت ..
تطمنت منتهى .. وقومتها ..
أمره هين .. فهد جدده .. وحجزلك ..
فزت بأمل .. وكل شوي تطل بساعتها ..
.. ركبت .. ابتسم بدر .. وأرسل لفهد ..
" وقول بعد ولدعمي وزوجته مانفعووني .. ترا ولدك لبنتي غصب عنه "
ابتسم فهد بنصرر ..
" كفوو يآلذيب "
وضم ولده بقووه ..
..
أعلنوو الرحله .. شآفهم مقبلين ..
جت لجهته وحضنت عزوز .. وتقدم ودع بدر .. وهو يحضنه ويهمس بأذنه :
والله مآ أنسا جميلك يابوسعود .. انت وأم سعود ..
هالكلمه متعود يسمعها بدر .. بس هالمره هزته .. ويحس بحلآوتها في أذنه مثل النغم العذب .. يمكن لانه جمعه بام سعود ..
ودعتها أختها بدموع .. وهي ماتحس باللي حولها .. همها شوفة عزوز ..
حلقت فيهم الطآئرره ..
ومشاعر مختلفه ..
فهد .. قمة سعآدته .. مآحآول يضآيقهآ أو يحتك فيهآ .. أو يكلمها ..
لكن كآن يراقبها بطرف عينه ..
وعزوز جالس بجنب ولد بعمرره .. ومنسجم معه على الآخرر ..
منى .. " ذهبت السكره وحضرت الفكره " ..
كأنها لسا صحت من سكرتها .. وتساؤلآت كثيرره برآسهآاا ..
فاجأته بهدوء .. شلون خذت جوازي ؟؟
من عطاك أياه ؟؟
فهد أستانس أنها فتحت معه أي حواار :
جوازك له أكثرر من اسبوعين معي .. وعقد زواجنا بعد ..
أضفتك في بطاقتي أنتي وعزوز ..
وبمحاوله لكسر التوتر بينهم قآل :
بس صكووني على تأخرري غرآمآت .. نفضوو جيووبي ..
قآلو .. يآخي وينك !! نآيم بالعسل ؟؟
قلت : آلا غاطسن ببصل .. وتوني بذوق العسل ..
منى : مآجاوبت ؟؟
فهد بجد : شاورت أبووك بالدبره .. قآلي سوو اللي تبي .. عآد رتبنآهآ .. آنا وأبوسعود .. وأختك .. وشنطتك معنآ ترآ ..
منى بصدمه : منتهى ..
فهد : آيه .. جعل ربي يوفقها وين مآوجهت .. ويوفق أبو سعود معهآ ..
طفررت الدموع بعينها .. حست أن اختها تساهلت وماقدرت معآنآتها طوول هالسنين ..
وأنها استغنت عنها .. بأمرر من زوجهآ ..
لآحظ فهد رعشتها ..
مسك يدهآ .. والله أنهم يدورون صالحنآ .. ويبون لنآ آلخير ..
سحبت يدهآ .. ولفت باتجآه الشبآك .. تفكرر بوضعها وش بيكوون ؟؟
* * *
رجع بدر ومنتهى .. وبنفسه .. زين حصلنآ فآيده من هالتوصيله ..
لف لمنتهى .. بنروح لكوفي ..
مآردت .. واستبشرر خيرر ..
خآصه أن مكآلمآتهم كانت عن فهد ومنى وبس .. بآرده .. خآليه من أي مشاعرر ..
.. دخلو بقسم آلعوآئل ..
ابتسم .. مآتخيل بيوم بيدخل هالقسم ..
طلب له قهوه تركش ..
وهي طلبت موكآ بآرد ..
جلست بنقآبهآ بتوترر .. وذكرى ذيك آلليله تنعآد لهآ بتفآصيلها في خيآلها ..
بدر : أكشفي مآحولك أحد ..
هزت راسها بنفي .. وحاولت تعدل صوتها :
آنآ مررتآحه كذآ ..
حسها مو طبيعيه .. سحب نقآبهآ .. وأرتاع ..
وجهها زي الطماط ..
حطت يديها تغطي وجهها .. حآول يبعد يديها .. نزلت رآسهآ وانكبت على الطآوله .. تبكي بصمت ..
تنهد بدر ووقف .. راح جهتها ..
وققها معه .. ورفع راسها بالقوه ..
صب بيده مويه من آلقآروره آللي قدآمه .. وغسل وجهها ..
أخذ نقآبها .. ومده لهآ ..
ألبسيه بنطلع عن الفضآيح ..
بالسياره سآد الصمت ..
وصلو بيت عمه بعد صلآة العشا .. وقبل لآتنزل مسك يدها ..
انتظرري بنزل معك داخل .. بكلمك ..
نزلت بيتهم .. وفتح بمفتآحها ..
عآرف أن البيت فاضي .. بعد تخطيطهم لفهد .. بأن يزحلقون كل اللي بالبيت .. بعزيمة غدآ مفتعله عند أهل بدر ..
.. دخل المجلس ورآهآ ..
شآلت نقآبهآ .. ونزلت طرحتهآ على كتوفها .. نفضت شعرهآ وأتجهت للمكيف تشغله ..
تحآول تشغل نفسها عن نظرآته اللي ترآقبها ..
نآدآها .. تعآلي جنبي ..
جلست بنفس الكنبه بس بعيد عنه ..
قرب لهآ .. وضغط على يدهآ ..
منتهى .. قولي لي وش يريحك وأسويه ..
مآتسوآ علينآ .. غلطه أن كنتي مصره تسمينها غلطه وبتصللح ..
بس مآ أشوف دموعك .. ولاتضيقين صدري وصدرك علآ شي .. مآبيدنآ نرجع الزمن ونصلحه .. بكرره بيصيرر ذكرى ويمكن تشوفينها حلووه بعدين ..
منتهى بخجل من الكلآم آللي بتقوله لأن تدور برآسها وساوس تحآول تكذبهآ عشان لاتصير صدق ..
آبي تقدم زوآجنا .. 8 شور كثيره .. يمكن تصير فيها ضروف وننكشف ..
بدر : وهذآ اللي يرضيك علي ..
هزت رآسها بايجآب ..
استانس بدر .. لهآالدرجه مشتآقه لي ..
طآلعته بطررف عينهآ .. توقع بس لآتطير ..
.. انبسط أكثر أنها بدت تجآكرره ..
رفع حآجبه بتحدي وثقه .. عندك شك في وسآمتي ؟؟
منتهى : الأخلآااااق أهم ..
بدر : ههههههههه عآرف قصدهآ .. بس أخلآقي لايعلى عليها .. وانتي أكبرر شآهد عليهآ ..
منتهى : المشكله أن الكل مخدوع فيك .. وأنا بس آللي كاشفتك ..
بدر وقف : كذآ .. طيب .. يآأم الأخلآاااق .. بيتنآ مآراح يجهز تأثيثه ألآ بعد 7 شهور ..
منتهى .. وقفت بصدمه .. بس نزلت راسها .. وجلست تآكل في شفآيفهآ .. ماتقدر ترجآه أكثرر من كذآ ..
قرب منها .. بآس جبينهآ ..
جهزي نفسك يآعروسه بعيد رمضآن .. وطلع بعد مآشآف ابتسآمتهآ والرآحه على وجههآ .. آللي انعكست تلقآئي على نفسيته هو بعد ..
* * *
.. بعد اسبوع ..
" ليلة رمضآن "
الجمعه عند أبو بدر ..
يتبادلون آلتهآني وأالتبآريك ..
الجده وعيآلها الثلاثه .. وبنآتها ساره ومنيرره ..
دخل .. له فتره مآشآفهآ .. وأن كآن يكلمها مكآلمآت لاتسمن ولاتغني من جووع .. بس زين صآرت ترد عليه .. ويعرف عنها أي شي يبيه ..
وقف بالمطبخ .. شآف بتوول أخته .. نآداها .. بتول نآدي لي منتهى فووق بغرفتي ..
بتول : مآيمديك .. خذها معك .. شفهآ بغرفتي ..
ابتسم وطلع ..
فاجأها دخوله .. كآنت قآعده تركب عدسآتها الرمآديه ..
شافها ركبت عدسه والثانيه باقيه عسلي فاتح على طبيعتهآ ..
بدر : هههههههه قرب وباس رآسهآ .. الشهر عليك مبآررك يآالقطووه ..
وأخذ عدستها منها يركبها .. وسحبها معه لغرفته ..
وقفت عند باب غرفته ومارضت رجلها تحررك ..
حس برفضهآ .. مسكهآ من خصرهآ يدخلهآ وبنبرت عتب .. أنا وعدتك .. وأنا عند وعدي .. لآتخآفين ..
.. وأول مآدخلت وقفل آلبآب ..
رمت نفسها على السرير تبكي ..
" انتهى البارت "
أعذروني .. أضطريت أختصرره .. وأغيب بعض ابطآله .. لضروفي .. وبرجع أكمله آذا فضيت ..
|