كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
آلسلام عليكم ورحمة الله ..
آهدآء للبنوتآت الزعلآنآت من بدور .. هههههه مو هآين عليه زعلكم
// آلبآررت الثاني والعشرون //
.. حآول يشغل نفسه بالسبآحه .. بس مآله نفس ..
طلع بعد سآعه .. مآيدري ليش مو مرتآح للي سوآه .. مع أنه كان بتخطيط مسبق .. وعن أقتنآع .. والصدفه سآعدته .. لكن هو ندمان .. مو ندمان على اللي سواه لانه يعتبره حق شرعي له ..
كل ندمه لأنه أجبرهآ .. وبدون رضآها .. آهو كان متوقع آنها بتذوب بين يدينه .. بينسيها آلدنيآ ومآحوآليهآ .. بس رفضها ..
وعنادها .. ومقاومتها له .. وأحساسه بنفورهآ منه .. خلآه يصر انه مآيترآجع ..
يحب يترك الشي بهواه مو غصب عنه .. أو لانهآ حاولت تهز ثقته بنفسه .. كونه محط أنظار وأهتمام الجميع عداها .. أو هو بنظره نوع من العقاب الجسدي .. كونه تعاقب منها نفسيا ..
أحساسك أنك مرفوض من أحد .. يلخبط حساباتك .. ويربك تصرفآتك ..
ولو هي بينت له ضعفها وخضوعها وآنها لاحول لها ولاقوه يمكن تركها .. لانه مؤمن أن هالامور تتم برضآ وقبول من الطرفين .. بس معها كل شي تغير .. لانها غير عن الكل ..
.. حآول يحط اللقمه بفمه .. بس مو رآضيه تدخل ..
نفسه مسدوده على الآخر وكأنه لسا قايم من مفطح خروف ..
شآف ساعته .. له سآعتين من صآر آللي صآر ..
لو يشوفها بس .. يبي يحاكيها .. بيقولها أي شي .. بس يبي يطمن عليهآ .. مو حبا فيهآ أكثر ممآ هو شعور بالذنب ..
شآف أخته .. نآداهآ .. روزه .. وهمس بأذنهآ بسؤال .. ينتظر اجابته بلهفه .. لو هي معهم الحين .. فهي مسيطره علآ نفسها .. ونفسيتهآ مآشيه ..
منتهى جالسه مع الحريم ..
هزت رآسها بنفي .. مآشفتها .. وتركته ..
أتصل ببتول .. ونعن صقر وبتول بداخله لمن شاف جوالها مشغول .. هذآ وقته ؟؟
.. ارسل لبدور رساله ..
تعالي لبلكونة شالييهنا ..
سألها بلهفه .. منتهى معكم ؟؟
بدور بعدم ادرآك للوضع .. ومزح
بغير وقته ..
حمدالله .. الحين شآيفني مرسال حب بينكم .. في اختراع
اسمه جوآل .. بس ماشفتها علآ العشا .. أمها تقول تعبانه ونايمه ..
.. بدر : شوفي .. أحكي بأذن خالتي ام حمد ..
قولي بدر يبي يشوف منتهى ويطمن عليها ..
بدور : بدر كيف ؟؟
ترا الحريم للحين سهرآنين بشاليهم ..
بدر .. ماعلي من أحد .. أنا بدخل مع باب الشارع ..
آنحرجت أم حمد ترده .. بعد ربع ساعه .. عند باب غرفتها وقبل لا يدخل : خاله الله يرضى عليك .. بدخل لحالي ..
ام حمد استحت ترده .. وبنفس الوقت استغربت اهتمآمه .. دخل وسكر وراه الباب ..
* * *
فادي : ركبت بسيارتي .. شغلت اللمبه .. طلعت الصوره وكلي شوق أشوفها .. وأكلت أكبر مقلب بعمري .. لمن شفت الصوره .. قلبتها .. شفت ذكريات مدونه وراها ..
" خلود البدر "
_ 12 سنه _
_ كورنيش الدمام _
آه يآلقهرر .. مسوي زحمه .. وتهديد لام لسان .. وآخرتها صورة بزر ..
وقبل لآ أشقها وأرميها ..
طيب كيف صارت الحين ؟؟
فتحت درج سيارتي وحطيتها فيه .. وقفلته ..
خلود .. ضربت سوزي ضرب .. آلحيوانه محذرتها عن هالعآده القبيحه فيها .. تنبش باغرآضي ..
والقهر صورتي وذكريآتي .. وأحلا صوره عندي ضاعت .. شكل الموج سحبها ..
لها عشر سنوات بتجوري أبوي .. ويوم زنيت عليه يعطيني أيآها .. ضاعت آه بس قهرر ..
* * *
بدر .. دخلت بهدوء .. وشغلت اللمبه .. جلست على طرف سريرها ..
واضح شكلها تبكي .. معقول ؟؟
ساعتين ونصف وماسكتت ؟؟
مآتوقعت بتأثر لهآلدرجه .. كنت أظنه غضب وقتي ويروح ..
رفعت طرف المفرش .. وانصدمت .. وجهها أحمر ومورم من البكآ .. وشعرهآ متناثر حولها ..
وحاطه يدها علآ عيونها .. سحبت يدها وجلستها ..
وبصوت هادي شفقان نآداها ..
.. منتهى .. قومي كلميني ..
توقعتها تثور علي .. تطردني .. تهزأني .. لكن صار العكس ..
.. جلستها بنفسي وكنها قطعة قماش بيدي ..
نظرتها للأرض مكسوره كسرتني أنا ..
رفعت وجههآ .. وبعدت شعرها عنه .. ومسكت يديها بيدي أطمنها ..
منتهى .. آللي صار شي عادي .. لاتكبرينه لها الدرجه .. وكثير غيرنا يسوونه .. والحمد لله أنه بالحلال مو علآ حرام ..
وحكيي لك أني بكرر هالشي قطيه بحرر .. مآراح أقرب لك أبد قبل زواجنا .. حتى لو أنتي طلبتي مني ..
منتهى بقهر .. حطت عينها بعينه ..
ومن بين عبرآتها ..
.. بآس .. هذآ اللي قدرك عليه ربي .. بعد أيش ..
.. بعد ماخليتني ناقصه عن غيري ..
.. بعد ماخليتني ماأرفع طرفي بأحد .. وكأن الدنيا كلها تدري عن اللي صار لي ..
بس أشبعت نزواتك وجاي الحين نادم بعد فوات الأوان ..
مافكرت بعوآقبهآ .. لو آنك مت .. من بيصدقني أنا ؟؟
لو صار حمل .. وش بيقولون الناس ؟؟
لووو.. .. ..
قاطعها وهو يحط يده علآ فمها ..
.. منتهى .. أنا أقولك للمره الألف .. انا ماغلطت .. يمكن استعجلت صح .. بس ماغلطت ..
وعشان ترتاحين .. انا بكتب وصيتي أول ماأرجع الرياض .. واكتب فيها آني دخلت عليك .. وبتاريخ الليله لو تبين .. وبوقع عليها .. وبختم وببصم بعد ..
.. وكان تبين شهود .. بروح لامي وابوي ألحين وأقولهم بدون لايدري أحد .. عشان لو صار لي شي يكونون عارفين ..
شهقت بفززع .. لآ .. لآ .. لاتفضحني ..
قربها لصدره بيده .. ومسح على شعرهآ .. لايضيق صدرك .. مانيب قايل لاحد .. بس باثبته باوراق ..
وحمل تطمني ماراح يصير من ليله وحده ..
بعدها عنه .. وقال ..
آنآ بمشي للرياض الحين .. عشان ترتاحين مني .. بس وسعي صدرك أنتي .. وانسي اللي صار ..
ماردت .. باس راسها وطلع من غرفتها ومن الشرقيه بكبرها ..
* * *
جابر .. أتصلت برقم البيت يمكن أطيح فيها وأدقهاسوالف معها ..
جابر : آلوو ..
نهار بصوت أجش لمن عرفه .. نعم ..
كشر جابر وبنفسه .. حظي ردي .. ما أطيح ألا بالشوارب ..
جآبر بلخبطه .. أتصلت بتطمن على عمي .. وأشوف علومه ..
نهار : ههههه مآشآء الله على الوصل .. عمك عنده جوال كان ماتدري ..
وأن شفتك داقن على البيت دقيت رقبتك ..
جابر بمزح وتحدي .. وحرمتك عندنا .. علي بالحرام لأقفل عليها الباب عندي .. وأن تصوم مثل ماصمت .. ومافتح لها ألا أن سمعت صوت مضيوي بنفسي .. تقولي أفتح ..
نهار .. ههههه كلش ولا أم فهيد .. استرخص من صقور .. وخل حرمتي عندي ..
استغرب جابر موافقة نهار السطحيه .. وكان يظن أنه هو أول العقبات .. بس باقي ماجد .. ذآ شرن منزل .. كيف بيقنعه ..
بس صقور دواه عندي .. بيوافق ورجله فوق رقبته .. حلال له حرام علي ..
" انتهى البارت "
انتظرو عقاب ونوف بالبارت الجاي ..
|