لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-09, 02:55 AM   المشاركة رقم: 161
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله ‏..


//‏ آلبااارت آلحآدي وآلعشرين //


..‏ سآلم .. مآقدرت أكمل اسبوع في الشمآل .. أول ماأجضع جنبي بنآم .. تظهر لي صورت جزوي بشنآطها وقشها رآيحه .. وجوآلها ماترد عليه .. أدري فجعتها بس مآعندي غير ذآ الحل ..



..‏ قعدت يومين وكني قآعدن لي على مله ..


ضفيت فرآشي .. وركبت دآفوري .. ودفنت ضوي .. وتوكلت على ربي رآجع ..


..‏ جوزآ .. أرسلت رساله لعلوي ..
قلت له ..

‏"‏ تعآل مع تاكسي خذني آنآ في بيتي .. ولآ يدري بك أحد .. وترآ صوتي رآيح مقدر أتحآكآ معك بالتلفون .."


..‏ سآلم .. شفت تكسي عند بيتي واستغربت ..
قبضني قلبي .. وقبل لآ ألحق أشوف منهو .. حرك ومشى .. تنهدت ودخلت .. كيف بارآضيهآ ؟؟


جوزآ ‏.. أرسلي علوي ..
‏"‏ آنآ عند الباب حولي "

خذت شناطي .. وأشرت للشغاله تآخذهآ وتركبهآ ..

وأول مآركبنآ .. شفت سيارة سالم توقف .. وزين مآانتبه لهآ ..


نزلت شناطي عند أهلي .. حطيتها في المستودع اللي برآ .. وطلعنا للمستشفى .. كل هذآ ودموعي تنسف على خدودي .. وعلوي مآدرآ ..



‏*‏ * *


ابتسمت لنفسي .. وآنآ ماعندي أحد يوم تذكرت وش سويت عقب عشآ الملكه ..

استأذنت كني بطلع .. ولقيت فهيد ولد نهار .. ذا الولد مآشآء الله قلبن ولسان ..

..‏ جآبر .. فهودي مآودك تخدم خآلك ..

..‏ فهيد .. ابشرر يآلخآل .. أنآ عونك .. وطالع خآله بطمع وبمزح قآله ..

بس يآخآل .. ببلآش مآيتهيآش .. >> يعني يتهيأ شئ .. أو يتحقق الشئ المرآد ..

جآبر .. نعنبوه .. قعيطي .. من أنت طآلعن عليه ..
‏ لآعمآنك جلده ولآخوالك ..

ضحك فهيد .. ههههه طآلعن على جبوري .. أخلص علي ياخال .. عادك تبي شي وألآ أروح ..

خبطه جآبر في رآسه .. وقآل
..‏ لآجت حآجتك عند بزر قله يآسيدي ..



وطلع له 50 ريآل .. خذها حلال عليك .. بس قل لعمتك مضيوي عمي صقر يبيس .. ولآجت أقلب وجهك انت ..


فهيد يبوس الخمسين .. ولو أن مثلك المحرف .. مادخل مزآجي بس بعديها لك ..


جآبر .. أخس يآالواصل .. انقلع نآد عمتك ..


..‏ موضي .. وصقور ذآ حتى في ملآكي مهوب معتقني .. لآزم يكرفني .. كن مآعنده ألآ مضيوي .. وهآلنوف مرفوعن عنها القلم .. يطيشوني لآقدهم يمدحون فيني .. ومآلها غير مضيوي .. ووالله أنس بأربعين رجآل .. أخت الرجآل .. لين أكر كر الحمير .. عقب يقولون لآقضت حآجتهم مني .. يآلعوبآ .. يآام لسان .. يآالنآقه .. يآللي آلانوثه عنس بعد الشرق عن الغرب ..


آلله يعجل بتس يآبتله تضفينه بثويبآته عنآ ..

فهيد .. هي عمه وش فيس ترطنين على عمرس .. يآويلس من عمي صقر ابطيتي عليه ..

..‏ أقبلت .. وماشافت وجهي زين في نور الحوش البسيط .. قلت لنفسي بهمس ..

..‏ ‏؛؛ لبى قلبس من ورى حدب الضلوع ** كلمتن من قآصي القلب لأجلتس قلتهآ ؛؛ ..


قربت منه .. وصغرت عيونها عشان تميز وجهه .. وبحذر وشك .. قالت .. صقر ؟؟

جآبر .. لبى قلبس .. أن بغيتي أصير لس صقر بصير ..

نسف غترته .. بيد .. وبالثانيه مسكها قبل لاتنحآش ..

قطع عليهم خلوتهم .. صوت نهار يودع واحد من الضيوف ..


همست بخوف .. نهار نهار .. يآفضحي لآيجي ويشوفنا ..


طيب بخليس .. بس مهوب قبل لآذوق من حلآس .. مسكها بكتوفها بقوه .. وطبع بوسه .. عبرت حآله ولآروت ضمآه .. ولاشفت غليله ..


تركهآ وهو يهمس لها .. أخوس ذآ بركته شفطهآ عنها ولده .. رآح وتركهآ ..


‏"‏ يتبع "

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن   رد مع اقتباس
قديم 27-09-09, 03:55 AM   المشاركة رقم: 162
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

" يتبع ‏‏"‏


مدت يدهآ تآخذ القهوه .. والتفتت تدور جلآلها .. وهو مآعآرض .. شآفها تخبط قدآمه بتوتر .. شوي تضرب في الطاوله بدون قصد .. وشوي تضرب بالكنبه .. مر تطيح من يدها القهوه .. ومر جلآلها تعدله بعشوآئيه .. ابتسم وهو يتآبعها بدقه .. وهي وحدها مدار فلكه ..

مرت من عنده مجبره .. ولمن تعدته بشوي .. مسكها بيده ولفها بقوه .. طيحت منها مابيدها ..

شهقت بخوف .. بعدها حآولت تسيطر على نفسها .. وكأنها مو خآيفه من شي ..


منتهى .. بدر أتركني أنا تأخرت على أمي .. تنتظرني .. وأكيد بتجي تدورني ..

بدر ابتسم : أهدي طيب ليش خآيفه ..

منتهى : وقلبها يدق بقووه من الخوف .. ويدها ترتعش تلقآئي من نفسها .. ونفسها اضطررب ووضح الاضطراب في صوتها ..

حآولت تعدل نبرته .. آنآ ماخفت من شي .. بس أمي أكيد جايه الحين تدورني لانها خابرتني هنا ..

..‏ كان تبغى ترهبه بأمها ..
وأنه مراقب وبأي لحظه بيجيها من ينقذها


..‏ قرب لها .. وحط يده على قلبها .. حسه يدق بقوه ..

حاولت تبعده .. بس ضغط أكثر وضحك هههههههه

هذي آللي مو خآيفه .. أجل ليش قلبك يدق بهآلشكل .. لآيكون بس شوق لي ههههه

حاولت تبعده بعنف .. وقربه منها موتها خوف وتدعي على غبآئها .. وحسن نوآيآ أمها .. ولو نجت منها مستحيل تدخل بيت سكانه شباب لحآلها .. حتى لو قالو لها أن مآفي أحد ..

ترجته .. بدر تكفى .. أنا وعدتك نتفاهم وأنا عند وعدي .. بكره نطلع كوفي أو مطعم ونتكلم برآحتنآ ‏.. كآنت تمنيه عشان تفتك من وضعها بس .. لكن بدر طلع أخبث منها ..


بصرآحه مليت من جينآ وأنا أحاول فيك نجلس لحالنا نتفاهم بس انتي مو رآضيه .. ومافي أحسن من هالفرصه ..


شبك يده بيدها .. وبالثانيه لفها على خصرهآ وبهدوء .. تعآلي نتفاهم بغرفتي عشان مايزعجنا أحد ..

..‏ نظرآته ماطمنتها آبد .. وصوت أنفاسه القويه أقلقتها ..

شدت نفسها بقوتها للأرض .. رافضه تمشي معه ..

مآ انتظر يستأذنها أو يقنعها .. شآلها بخفه .. وسكر آلباب ورآه ..



‏*‏ * *


فآدي : كنت في شآليه عمي آبو فهد .. شفت طفشت .. بدر مدري وينه شكله يسبح ..

وحمد والشباب .. يشوون ..
وفهد بعالم ثاني مع ولده .. وكان مآفي أحد موجود غيره ..

نزلت أتمشى على الشآطئ .. شفت سوزان النتفه مع شنطه نسآئي وتفتش فيها .. قربت لها بهآوشهآ .. بس شفت بيدها صوره بنت وآنآ موتي البنآت .. بس ظلآم ماشفتها زين .. جلست وخذتها منها .. قلت من هذي ؟؟

سوزي : مآلك دخل .. وسحبتها مني ..


فآدي : ول على اللسان .. أخوك حمد .. وبدر ولد عمك مآ ألومك ..


خوفتهآ .. طيرت عيوني عليها .. بتقولين لي من هذي وألآ أقطك بالبحرر .. وترآ مآحد بيدري عنك .. بتموتين وياكلك سمك القرش ..


خآيف لايجي أحد يشوفني معها وتفضحني .. هي ماتعرفني أظن ..


مدتها لي .. ودخلتها بجيبي لايشوفني أحد .. قلت من هي ؟؟

سوزي بخوف : خلود أختي ..

فآدي آبتسم : آهآ .. خل اطلع من هنا وأتمقلها برآحتي ..


‏*‏ * *


ولع زقآرته .. سحب منها نفس باجهآد .. آلتفت لهآ ..


..‏ ألحين مآتقولين لي ليش تبكين ؟؟

منتهى متقطعه من آلبكي .. حرام عليك .. حرام عليك ..

قاطعها بنرفزه .. لها أكثر من ربع ساعه تبكي متواصل ..

حلآل .. حلآل .. لآتحرمين شي من كيفك ..


قاطعته بانهيار .. أبوي .. أبوي .. ان درى بيروح فيها .. قبل فهد وألحين انت .. ليش ليش أحنا بالذآت يآبنآت فهد نتأذى ؟؟


مشى لحد عندها .. لف وجها بين يدينه .. وضغط عليه .. وعيونه الجاحظه تقدح شرار ..

لآتقآرنيني بفهد .. فهد بالحرام .. وآنآ بالحلال ..

وماسويت شي غلط .. وماهمني أحد لو درى .. وبثقه ..
لأن هآلشي بيتكرر مرآت مو مره لحد مآنتزوج ..

..‏ انتفضت بعنف .. مستحيل .. مستحيل اخليك تكرره لو تطول السمآ ..

تخبطت مثل تخبط الغريق بظلمة الليل ..

بدلت ملآبسها من ملابس بدور أخته بعد مآجاب لها بدله تلبسها ..

جمعت ملابسها .. اللي تمثل أسوأ ذكرى بحيآتها عشان تقطها بالبحرر ..

لفت نفسها بجلالها باحكام .. وكأنها ملفوفه بكفن .. غطت وجهها بتطلع .. مسكها بدر .. انتظري شوي .. بسلك لك الطريق ..

آنا بنزل اسبح عشان مآحد يشك .. وانتي اطلعي بعدي بدقايق من الباب الثاني .. اللي يطل على الشارع .. وأخذ كيسة ملآبسها معه ..

ماعارضته ابد .. خلآص .. مافي شي أصعب من اللي صار ..

..‏ دخلت بشاليهم بسرعه لايشوفها أحد .. سكرت باب غرفتهم .. وبدلت ملآبسها بخوف وذل وحسره وضيق ..


سمعت صوت أمها .. وبسرعه تمددت على السرير وسوت نفسها نايمه ..

أم حمد : منتهى أنتي هنآ وآنآ أدورك ؟؟

أحسبك رحتي لشاليه عمانك ‏.. بس لقيته مقفل ..

زادت دموعها .. جيتي متأخره يمه ..
فاجأتها امها لما كشفت عن غطاها ..
شهقت .. منتهى أمي وش فيك ؟؟
منتهى عشان تقطع سيل التحقيق ‏.. يمه الدوره تاعبتني شوي .. دهنت بطني بفكس .. وأكلت بندول وبخف بعد شوي لانمت ..


وقفت أمها وقالت لها خلاص نآمي وألا قمتي جهزت لك عشا ..


سكرت اللمبات عليها والباب .. وطلعت ..

‏"‏ انتهى البارت "

 
 

 

عرض البوم صور ام وسن   رد مع اقتباس
قديم 27-09-09, 04:07 AM   المشاركة رقم: 163
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 100597
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: عصفورة قلبة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عصفورة قلبة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الرواية فيها احداث واكشن الشي الكثير تسلمين عليها لانها مسلية وممتعة .

وممكن ترسلين لي موقع المنتدى الي فية روايتك الاولى لاني بصراحة تعبت ماحصلته ..
ولك جزيل الشكر..
عصفورة قلبة

 
 

 

عرض البوم صور عصفورة قلبة   رد مع اقتباس
قديم 27-09-09, 04:11 AM   المشاركة رقم: 164
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 44619
المشاركات: 172
الجنس أنثى
معدل التقييم: ياخذني الوله عضو له عدد لاباس به من النقاطياخذني الوله عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 117

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ياخذني الوله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لاااااااااااااا ليش يابدر سويت كذا اكرهك اكرهك افرض طيب ماتزوجتوا وش لون تقابل اهلها او حملت مسكين ابو حمد يعني صح كلامك فهد بالحرام وانت بالحلال بس ليش تكسرونه حسبي الله عليكم من عيال اخوان
اتوقع فادي بيضايق خلود بحركاته وبعدين اذا شافها ماعطته وجه بيخطبها
تسلمين ام وسن على هالبارت بس ضيقتي خلقي باللي سواه بدر يعني جرئة الرجال حلوه بس ماتوصل لهالشيء ولا خايف انها تهون يعني هي بكل الحالات هي اللي بتخسر اكثر منه لو هونت لا وبعد من زين وجهه يبي يكررها اكثر ماالومها لو خافت منه امحق تفاهم ضيقتي خلقي احسها انكسرت
تكفين عجلي بالبارت الجاي خلينا نتطمن على منتهى انها تزوجت وخلاص ريحينا تكفين ضيقتي صدري

 
 

 

عرض البوم صور ياخذني الوله   رد مع اقتباس
قديم 27-09-09, 04:42 AM   المشاركة رقم: 165
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 36137
المشاركات: 82
الجنس أنثى
معدل التقييم: جورية حمرا عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جورية حمرا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صراحة طاح من عيني بدر

كنت معجبه فيه

بس للاسف طلع انسان مايهمه اللا نفسه


مافكر لو مات شراح يكون مضير منتهى

 
 

 

عرض البوم صور جورية حمرا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم وسن، اعطني حريتي اطلق يديا، قصة تسلط الضوء على الحضر والبدو, منتهى آلبدر ؛؛ عقآب نوف ؛؛ بتول وصقر .., العقااب، البدر، الصقر، والفهد.. اعلن عن مصادرتهم لمجموعتي الشيوخيه^_^, تم مصادرة ابطال القصة لصالح مجموعة شموخ الشيوخ لخلوي ^_^
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:53 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية