كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
" يتبع "
مدت يدهآ تآخذ القهوه .. والتفتت تدور جلآلها .. وهو مآعآرض .. شآفها تخبط قدآمه بتوتر .. شوي تضرب في الطاوله بدون قصد .. وشوي تضرب بالكنبه .. مر تطيح من يدها القهوه .. ومر جلآلها تعدله بعشوآئيه .. ابتسم وهو يتآبعها بدقه .. وهي وحدها مدار فلكه ..
مرت من عنده مجبره .. ولمن تعدته بشوي .. مسكها بيده ولفها بقوه .. طيحت منها مابيدها ..
شهقت بخوف .. بعدها حآولت تسيطر على نفسها .. وكأنها مو خآيفه من شي ..
منتهى .. بدر أتركني أنا تأخرت على أمي .. تنتظرني .. وأكيد بتجي تدورني ..
بدر ابتسم : أهدي طيب ليش خآيفه ..
منتهى : وقلبها يدق بقووه من الخوف .. ويدها ترتعش تلقآئي من نفسها .. ونفسها اضطررب ووضح الاضطراب في صوتها ..
حآولت تعدل نبرته .. آنآ ماخفت من شي .. بس أمي أكيد جايه الحين تدورني لانها خابرتني هنا ..
.. كان تبغى ترهبه بأمها ..
وأنه مراقب وبأي لحظه بيجيها من ينقذها
.. قرب لها .. وحط يده على قلبها .. حسه يدق بقوه ..
حاولت تبعده .. بس ضغط أكثر وضحك هههههههه
هذي آللي مو خآيفه .. أجل ليش قلبك يدق بهآلشكل .. لآيكون بس شوق لي ههههه
حاولت تبعده بعنف .. وقربه منها موتها خوف وتدعي على غبآئها .. وحسن نوآيآ أمها .. ولو نجت منها مستحيل تدخل بيت سكانه شباب لحآلها .. حتى لو قالو لها أن مآفي أحد ..
ترجته .. بدر تكفى .. أنا وعدتك نتفاهم وأنا عند وعدي .. بكره نطلع كوفي أو مطعم ونتكلم برآحتنآ .. كآنت تمنيه عشان تفتك من وضعها بس .. لكن بدر طلع أخبث منها ..
بصرآحه مليت من جينآ وأنا أحاول فيك نجلس لحالنا نتفاهم بس انتي مو رآضيه .. ومافي أحسن من هالفرصه ..
شبك يده بيدها .. وبالثانيه لفها على خصرهآ وبهدوء .. تعآلي نتفاهم بغرفتي عشان مايزعجنا أحد ..
.. نظرآته ماطمنتها آبد .. وصوت أنفاسه القويه أقلقتها ..
شدت نفسها بقوتها للأرض .. رافضه تمشي معه ..
مآ انتظر يستأذنها أو يقنعها .. شآلها بخفه .. وسكر آلباب ورآه ..
* * *
فآدي : كنت في شآليه عمي آبو فهد .. شفت طفشت .. بدر مدري وينه شكله يسبح ..
وحمد والشباب .. يشوون ..
وفهد بعالم ثاني مع ولده .. وكان مآفي أحد موجود غيره ..
نزلت أتمشى على الشآطئ .. شفت سوزان النتفه مع شنطه نسآئي وتفتش فيها .. قربت لها بهآوشهآ .. بس شفت بيدها صوره بنت وآنآ موتي البنآت .. بس ظلآم ماشفتها زين .. جلست وخذتها منها .. قلت من هذي ؟؟
سوزي : مآلك دخل .. وسحبتها مني ..
فآدي : ول على اللسان .. أخوك حمد .. وبدر ولد عمك مآ ألومك ..
خوفتهآ .. طيرت عيوني عليها .. بتقولين لي من هذي وألآ أقطك بالبحرر .. وترآ مآحد بيدري عنك .. بتموتين وياكلك سمك القرش ..
خآيف لايجي أحد يشوفني معها وتفضحني .. هي ماتعرفني أظن ..
مدتها لي .. ودخلتها بجيبي لايشوفني أحد .. قلت من هي ؟؟
سوزي بخوف : خلود أختي ..
فآدي آبتسم : آهآ .. خل اطلع من هنا وأتمقلها برآحتي ..
* * *
ولع زقآرته .. سحب منها نفس باجهآد .. آلتفت لهآ ..
.. ألحين مآتقولين لي ليش تبكين ؟؟
منتهى متقطعه من آلبكي .. حرام عليك .. حرام عليك ..
قاطعها بنرفزه .. لها أكثر من ربع ساعه تبكي متواصل ..
حلآل .. حلآل .. لآتحرمين شي من كيفك ..
قاطعته بانهيار .. أبوي .. أبوي .. ان درى بيروح فيها .. قبل فهد وألحين انت .. ليش ليش أحنا بالذآت يآبنآت فهد نتأذى ؟؟
مشى لحد عندها .. لف وجها بين يدينه .. وضغط عليه .. وعيونه الجاحظه تقدح شرار ..
لآتقآرنيني بفهد .. فهد بالحرام .. وآنآ بالحلال ..
وماسويت شي غلط .. وماهمني أحد لو درى .. وبثقه ..
لأن هآلشي بيتكرر مرآت مو مره لحد مآنتزوج ..
.. انتفضت بعنف .. مستحيل .. مستحيل اخليك تكرره لو تطول السمآ ..
تخبطت مثل تخبط الغريق بظلمة الليل ..
بدلت ملآبسها من ملابس بدور أخته بعد مآجاب لها بدله تلبسها ..
جمعت ملابسها .. اللي تمثل أسوأ ذكرى بحيآتها عشان تقطها بالبحرر ..
لفت نفسها بجلالها باحكام .. وكأنها ملفوفه بكفن .. غطت وجهها بتطلع .. مسكها بدر .. انتظري شوي .. بسلك لك الطريق ..
آنا بنزل اسبح عشان مآحد يشك .. وانتي اطلعي بعدي بدقايق من الباب الثاني .. اللي يطل على الشارع .. وأخذ كيسة ملآبسها معه ..
ماعارضته ابد .. خلآص .. مافي شي أصعب من اللي صار ..
.. دخلت بشاليهم بسرعه لايشوفها أحد .. سكرت باب غرفتهم .. وبدلت ملآبسها بخوف وذل وحسره وضيق ..
سمعت صوت أمها .. وبسرعه تمددت على السرير وسوت نفسها نايمه ..
أم حمد : منتهى أنتي هنآ وآنآ أدورك ؟؟
أحسبك رحتي لشاليه عمانك .. بس لقيته مقفل ..
زادت دموعها .. جيتي متأخره يمه ..
فاجأتها امها لما كشفت عن غطاها ..
شهقت .. منتهى أمي وش فيك ؟؟
منتهى عشان تقطع سيل التحقيق .. يمه الدوره تاعبتني شوي .. دهنت بطني بفكس .. وأكلت بندول وبخف بعد شوي لانمت ..
وقفت أمها وقالت لها خلاص نآمي وألا قمتي جهزت لك عشا ..
سكرت اللمبات عليها والباب .. وطلعت ..
" انتهى البارت "
|