كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
// آلبآرت آلتاسع عشرر //
فهد .. أقتنع عمي أخيرآ .. نجلس جلسة صلح .. ومثل ماأقنعت أبوي وعمي أبو بدر آقتنع هو بعد ..
ابو حمد .. صحيح وافقت يشوف منى ويتفاهمون .. اس أنا وافقت مكره .. لأن مالي ألآ هآلحل ..
.. دخلت بعبآيتهآ وغطآها كامل .. نقآب وطرحه مغطيه عيونهآ .. وحتى يديهآ ماشاف منها شي ..
أبو حمد : هذي منى .. تفاهمو .. يآتصالحون .. يآتطالقون .. بس بنتي ماتقعد معلقه كثر ماقعدت .. ودار ظهره يبي يطلع ..
بس مسكت فيه منى .. يبه اجلس معي .. ابيك محرم ..
أبو حمد بحنان وعطف : مآعليه .. أنا قريب .. لاتخافين .. سحب يده وطلع ..
جلست بطرف المجلس ..
منى : نعم .. قآل أبوي بتفآهم معي .. مع أن مابينآ تفاهم ..
فهد : حيآ الله أم عزوز ..
بينآ عزوز .. خلي ننسا اللي فآت و ....
قآطعته بغصب : ننسى !!
هه .. ينسى الصافع ، ولا ينسى المصفوع يافهد ،،
عزوز ولدي .. ومالك خص فيه .. وورقتي توصلني .. وارجع مكان مآكنت ..
نحنى عليهآ .. وقآل ..
" غصب عنك .. لي خص فيه .. ولدي وبآخذه .. وطلاق مآني مطلقك .. لو تبوسين يدي ورجلي "
تركهآ .. ورجع بسرعه لهآ .. ولسآ مآبعد استرخت من جفولهآ من عصبيته وشكل حوآجبه المعقوده بغضب ..
سحب غطآهآ بقوته ورمآه ..
.. مره ثآنيه لاتغطين عني ،، آنآ زوجك وأبو عزوز ..
وطلع بلمح البصر ..
توصلو لطريق مسدود .. لاهو متنآزل .. ولآهي رآضيه ..
* * *
خذله صقر غفوه بسيطه بعد مآرجع من صلآة العصر .. على بعد ماسدح المسنده حقت جلسة السدو ببيت الشعر .. غطى وجهه بشماغه ونآم ..
.. دخلت موضي بالقهوه آللي طلبهآ صقر ..
.. دق جوآله .. خآفت يزعج صقر .. مدت يدهآ بتحطه على الصآمت .. بس شآفت اسم ..
" توتي "
حست أنها بتول .. فتحت الخط بانتظآرهآ تكلم ..
بتول بدلعهآ المعتآد :
آلوووو ..
موضي تحآكي دلعهآ :
وجعووووه .. ورجعت نغمة صوتهآ العآدي .. جعلس آلحفآ ..
أدق عليس .. يامشغول يآمغلق ..
لعبتي علي لين خذيتي أخيي ..
.. وآنآ آلخبل .. جمعت بينس وبين صقور .. وسحبتي على أمن جآبتني ..
.. سحب منهآ صقر آلجوآل بعد مآصحته بهوآشهآ وحط السماعه باذنه ..
بتول : ههههههههههه .. شسوي أخووك طيح قلبي .. مآتوقعت بيوم أحب لي بدوي بهآلشكل ..
صقر : ذآآآب .. جعل أمن جآبتس للبدوي مآتطب آلنآر .. ورجف موضي برجله عشآن تطلع مع نظره خوفتهآ ..
موضي تحاكي نفسهآ وتحلطم بهمس :
ذآ العوينآت .. على صغرهن بس يمحطن قلبي من الخوف لآقده مطيرهن .. سبحآن ربن خلقهن .. وطلعت عنه ..
صقر مآسمعهآ .. آنسدح بمكآنه قبل ..
بتول شهقت .. صقر ؟؟
وين موضي ..
صقر : يآ جعله يسقى على عيني لآقدس عندي ..
.. وآلله يآقلبي بيطق من مكآنه ..
آبي قربس .. وآبي ريحتس .. وآبي سوآليفس وجه لوجه ..
.. بتول بخجل : صوصو .. مآعرف آقول حكي حلو مثلك .. لآتحرجني ..
صقر بمزح : صوصو !!
آنآ ولد آبوي .. ولد آلشايب يقآله صوصو ..
م صقر لصوص ولد الدجآجه ؟؟
بتول بحرج : سوري صقوري ..
وآلله مو قصدي أزعلك .. بس كنت آبي أدلعك ..
صقر : يآبعد الدلع .. وأهل الدلع ..
وبصوت مليآن رجوله :
قآلهآ .. قولي صقرري .. سندي .. ومن ذا الشكل مهوب صوصو .. خس الله شيطآنس ..
بتول : هههههههه من عنوني صقري .. صقوري ..
صقر : هذآ آلحكي السنع .. آلا بقولس .. اليوم ملكة خوآتي .. تعآلي عشان أشوفس ..
بتول : من خوآتك ؟؟
صقر : نوف وموضي ..
بتول شهقت : يآلخآيسه مضآوي .. مآقآلت لي ..
صقر : ههههه وشلون تقولس .. وآنآ ماسكس بالتلفون من تمسين لين تصبحين ..
وانتهت المكالمه بعد الوداع .. واستأنفت 1 ليلآ وحتى الصباح كالعآده ..
* * *
بدر : حمد .. ليش انت واقف بطريق اختك ..
خلها تسهل بطريقهآ .. مع رجلهآ وولدهآ .. بكره لاكبرت هي وولدهآ بيلومونك .. بيقولون أنت السبب في بعدهم عن أبوهم ..
حمد بصدمه : آنآ .. آنآ ..
انت مو عآرف وش سوآ ؟؟
نسيت فعآيله ؟؟
بعد هالسنين اللي تركهآ بفضيحتهآ ..وفرقنآ .. جآي يطالب بزوجته وولده ؟؟
اساسا هي ماتبيه ؟؟
بدر : ليش ماتبيه ؟؟
أنتو المفروض ماتشجعونها على تركه ..
يبي يسترها .. ويضف ولده .. تاقف بوجهه ليش ؟؟
بكره أنت تزوج وتنشغل بزوجتك وعيالك .. وخوانك كذلك .. وولدها بيكبر وبينشغل عنها ..
من بيبقى لهآ ؟؟
أمك وابوك مو دايمين لها ..
خلها تيسر لايروح عمرها مثل ماراح منه 8 سنين ..
وترآها بذمتك أن وقفت بطريقهآ .. ويمكن هي بعد تبيه بس مستحيه منكم ..
حمد : مستحيه !!
ماظن !!
اساسا هي ماتطيق تسمع اسمه عقب سواته ..
طيب انت عطهم فرصه وشف .. يمكن يتراضون ويكون كلآمي صح ..
حمد : بكيفهم .. يسوون اللي يبون .. بس أن رجعت له .. وعقب جت تشكي منه آنا بسحب يدي منها .. هي أختارته عقب سوايآه تحمل مآجآها ..
بدر : كثر آلله خيرك .. مآقصرت .. بس هذآ آللي نبيه ..
ودق جوال حمد ..
" منتهى "
حمد .. هلآ منتهى ..
......
حمد وهو يطالع بدر .. يآشيخه .. روحي بس .. عندك رجل يمشي على زنده الطير ..
خليه يوديك ..
.......
سحب بدر الجوال منه .. وبرسميه ..
هلآ منتهى .. وش بغيتي ؟؟
.......
طيب ليش مآدقيتي علي ؟؟
خلآص تجهزي .. باجي آخذك ..
اسمعي .. لاتجمعين لي خلق الله .. بس أنتي ..
كور حمد منديل كان ع الطاوله .. ورمى به بدر ..
يآلخايس .. خلق الله خواتي وخواتك ..
سكر بدر من منتهى .. وقال يبي يقهر حمد .. آنآ ملزوم بمرتي بس .. كلن عنده أبو وأخو ورجل ..
وآخذ جوآله .. وترك حمد في الكوفي لحاله .. مارجعه معه ..
انقهر حمد .. وحلف يردهآ له ..
" انتهى البارت "
التعديل الأخير تم بواسطة العامريه ; 24-09-09 الساعة 07:52 AM
سبب آخر: تعديل الخط وترتيب المشاركه
|