كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
يتبع ..
" ماجد "
.. دخل شآفهآ تفصفص حب وتتفل .. وبيآلة الشآهي حذآهآ .. مآحست بدخلته .. تتآابع زينه و نحول على وحده من قنوات الدش وفاطسه ضحك على نحوول .. تقلد نحول وهي بلحآلهآ .. _ ذينآ لآتتركيني وآاااحدي ذينآ _ زرى عليهآ .. الحمدلله وآلشكر بقرتن كبر بقرت جدي وتابع زينه ونحول !!
.. جعلس آلبقرر آللي يتوطى بطنس ..
.. رجفهآ برجله .. هيه هيه .. شرقت بحبه من الخلعه يوم شآفته .. مآتدري متى دخل !! ..
.. مهيه .. كح كح .. كآاااااح كآاااااح .. هق هق .. كخ كخ .. هآااع هآااع ..
.. ضحك مآجد .. ههههههه وش ذي غصه وآلا شرقه !! ههههههه جعلس آلمرض .. تصلح نغمة جوآل مميزه ..
.. انقهررت منه .. فطست وهو يضحك !! .. حذفته ببيالتهآ .. ودرا انهآ في سكرآت الموت .. قطع ضحكته واسعفهآ بمويه .. شربت .. ورجع يطبلهآ بقوته مع ظهرهآ ..
.. عقد جوآجبهآ وابعدت يده .. جعلك الشر لاعآد تطبلني اظهرت تسبدي بيدك .. نآظر وجههآ !!.. احمر محتقن .. نخاريرهآ تصب .. عيونهآ شرار .. كشتهآ طآيره .. من حرة الموت ربي يهوونه علينآ وعلى كل مسلم ..
.. انفجرر يضحك هههههه هذي عقوبتس من ربي .. امسحي خشمس جعلس آلوجع حومتي كبدي .. مسحت خشمهآ باسفل قميصهآ وقامت زعله وتبكي ..
.. مآجد .. ضفي هدومس عقب لاتخلين شين في خاطرس مآبكيتيه ..
.
.
.. " فآادي "
.. فرجتهآ ع الشقه كلهآ .. بس من وصلنآ غرفة النووم دقررت .. كأنهآ مثبته بالأرض .. ادفهآ بدخلهآ افرجهآ بس مو راضيه تتحرك سنتي .. مآدري من وين جآهآ هالثقل أحس مو قآدر اسحبهآا .. هههههه تضحك .. كنهآ خروف العيد شآيف سكينته آللي بيذبحوونه فيهآا ..
.. خلود تحآول تخدعه .. فآادي لأ .. خلهآ مفآجأه لليلة زواجنآ .. احب المفآجأت آنآ .. الشقه تهبل .. بس كنا تأخرنآ .. يآلله نمشي وفالطريق بقولك وش آبي بعد فيهآ ..
.. فآدي .. هههههه تحسبني غبي بتلعب علي .. ابتسمت لهآ وكأني مصدقهآ .. تغافلتهآ وشلتهآ بسررعه ودخلتهآ .. رميتهآ ع السرير وحجرت لهآ بيديني .. هذآ بس عشآن مآتستغفليني .. وتعرفين آني فاهمك زين .. واعرف تفكيرك وظنك الخايس فيني .. يقولون لآصرت حمآر أنهق .. ولآصآر ظنك في سيئ على كل حآل .. بطبق ظنك .. وش رآيك يآحلووه !!
.. انك تكون مغلوب علآ امرك .. وفي موضع ضعف .. وتحت التهديد .. مآلك ألآتسلم .. وتعتذر .. وآلا راح تقاسي أقوى انواع العذاب .. والقهر ..
خلود .. فآدي تكفى تكفى طلبتك .. آمنتك بالله .. فكني فكني لآتسوي بي شي .. والله وآلله وقسم بالله مآعآد اعآندك آبد .. ولآ ازعلك .. واصير اسمع كلامك .. ورب البيت ماعاد اسفه اتصالآتك .. ولآ اسبك أبد .. واسوي كل شي تبي .. بس لاتقربني .. زواجنا قرب وسوي اللي تبي .. بس الحين لأ لأ .. تكفآ لأ .. مستحيل ..
.... فادي .. بعدت عنهآ وأنا ألهث .. قوومي يآلله ..
وبلمح البصر اختفت من قدامي .. شفتهآ بالصاله تلبس عبآيتهآ واهي تنتفض ..
.. قربت ومسكتهآ بزندهآ .. لآتحسبين أني خليتك عاجز أو خايف أو راحمك .. لأ .. لأني اسآسآ مآفي نيتي اسوي بك شي .. بس حبيت أقولك أني لابغيت شي حصلته بسهوله طيب غصب احصله احصله ولآ احد يقدر يمنعني .. ومآفيه داعي عآلطالعه والنآزله تشككين باخلاقي قدام أهلي وأهلك .. عيب يآمدام عيب ..
الوحده لو زوجهآ صدق فيه كل عيوب الدنيآ وبلآويهآ تستره وتستر عرضه .. وتحآفظ على سمعته اللي هي من سمعتهآ .. مو تفضحه قدام آللي يسوآ وآللي مآيسوآ .. نفضت يدي منهآ وقلت قفلي الشقه والحقيني .. وطلعت ..
.. خلود .. حسيت بدر آللي قاعد يكلمني مو فآدي !! .. آوو خس يآفآدي هذي فلسفة بدر !! .. بس وآلله فشلني فشلني .. حسيت نفسي تآفهه .. بزر .. سخيفه .. آوووووف .. بس الحمدلله جآت سليمه .. قفلت الشقه ولحقته ..
.
.
.. صقر ..
.. أشر للدكتوره من ورى بتوول .. عشان تخبي الأبره لاتشوفهآ .. هزت راسهآ الدكتوره وطلبت من بتول تريح على سرير الكشف .. خبت الابره ورآهآ ..
.. الدكتوره // انتي أي يوم فالدوره ..
.. بتوول // لسآ ماجتني .. انتظرهآ .. تأخرت بس احس بألمهآ مغص شديد .. استفراغ .. و ..
.. طلعت الدكتوره الابره .. وشهقت بتوول .. لآ لآ مآبي .. الحين مآفيني شي .. أذا جتني جيت ..
.. الدكتوره .. مآلك أتخضتيتي !! مش حديهآلك دلوئتي .. حآخود لك شوية تحآليل الأفضل يعني .. وبعدهآ حنشوف أزا كونآ حنديكي ابره وآلآ لآ ..
.. بكت بتوول .. آااااااآهآاااا وآاااع مآبي مآبي ..
.. الدكتوره باستغرآب .. بآااس بآااس يآمآمآ .. حتت شكه مش حتحسي بيهآ .. ونآادت صقر ..
.. يآ أخ سكت أووختك .. مش راضيآ تآخوود حووئنه ..
.. ابتسم صقر بفخرر ..
.. هذي مرتي مهب اختي ..
.. بققت الدكتوره عيونهآ ..
.. يآلهووووي مرآاااتك .. يآخرآبي .. يخرب عألك .. دي لسآ أووطه مغمضه ..
..لآ دحنآ حنآخوود تحآليل تانيه بئآا .. التفتت لبتوول بشفقه .. انزلي انزلي يآ مآمآ .. على مهلك .. روحي مع ا لنيرس و هيآ حآتاخود لك تحآليل .. وانت يآجوز الست اتفضل
انتزر لحد مآ انده لك ..
.. دخلت بتوول متشققه .. والنتيجه بيدهآ .. مدتهآ بفرحه للدكتوره .. صحيح أنآ حآااااااامل !!!!!
.. نزلت الطبيبه نظآرتها مستغربه فرحة بتول .. وابتسمت .. فررحآنه تفرحي على أيه .. على خيبتك !! .. عيله وقآبت عيل !!
.. مبروووك يآستي .. حآاامل .. ربنآ يتمم .. ومآتنسيش وانتو بتقهزو للعيل .. خودي لك ببرونآ معآه ..
.. آستحت بتول من تعليق الطبيبه تحس انهآ فشلتهآ .. وامتلت عيونهآ دموع واحمر وجههآ .. وبدت شفايفها تهتزز لأنهآ قربت تصيح ..
.. رمت الطبيبه نظارتها والورقه على الطآوله وقامت تضمهآ ..
.. يآخيبتك يآاموعلي .. بتعيطي يآبت !!
.. دنآا بهزر معآكي .. اصلو بنتي أدك بالزبط .. وآنا اؤول لابوهآ حجوزهآ لما يكون سنهآ 25 سنه .. وآبوهآ يئول لسآ زغيره .. تستا خطيبها آما يجهز الشئه وبعدين يجوزو .. يعني مش أأل من عشر سنين أودآم !!
.. بس يآعبيطه مآتعيطيش .. دآ جوزك سوكرره .. ده جآي علآ مآلاوشو عشان كونتي تعبانه .. يآلله بئآ .. روحي على بيتك .. وفرحي جوزك .. بس آيه .. اعملي لو اللآزي منوو ... وغمزت لهآ .. وجه بتول وللع ..
[ آنتهى البآرت ]
.. همسه .. سيده سنتوب .. ههههههه والله مت ضحك على تعليقك .. آسفه آذا جرحت مشآعر حبآيبي اللي فمهم وآسع .. بس ملبق وايتات لمهيه بس خخخخ
|