لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-10, 03:49 AM   المشاركة رقم: 1366
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152067
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: آخر العنقووود عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 13

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
آخر العنقووود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ياربي سالم يقطع القلللب:/

عقاااب يالبااااه بيتزوجها عشان يستر عليها<<الله يرزقني بزوج زيه لبى الرجوولة اللي كذا..

بدور ههههههه توووحفة ههههههه وحمد اكل مقللب صاااحي من بدر خخخخخخخ

خلود لاتعلييييق ههههههه

افتقدنا صقر وبتول ف هالبارت :)

وووبس:,

آخر العنقووود


 
 

 

عرض البوم صور آخر العنقووود   رد مع اقتباس
قديم 22-01-10, 06:46 AM   المشاركة رقم: 1367
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 155022
المشاركات: 83
الجنس أنثى
معدل التقييم: ذهبيه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 12

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ذهبيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Top

 

صباااااااااح الفل..
حبيبتي "ام وسن"بااارت ولا احلى..
يعطيك العااااافية حبيبتي..
******
ساااالم..والله ماحد يلوومك على انهياارك..
فاااجعة ونزلت عليك..الله يصبر قلبك ياخوووي..

عقاااب..ويلوووموني فيك ياشيخ!!
والله انك نعم الرجل والاخ..اللي ينشد به الظهر..
الله يكثّر من امثااالك..

بدر..على البركة ان شاااء الله ترك الدخااان..
وياارب تفرح بعياالك وترفع راااسك بهم..
بس تدرون..كل ماازاادت سعاادتهم..قلبي قبض..
لايكوون ام وسن ناااوية عليهم نية..
يعني احس المصيبة جاااية جاااية..بس على الله ماتكوونمصيبة كااايدة..الله يستر ..
بعدين تعااال بدر..وش هالمقلب القووي اللي عامله في حمد..
هههههه..حراام عليك..والرجاال على الله..وهاات يارسااايل..
واكيد تتماااشى مع رسااايل بدر وفي نفس جرأتها..هههههه..
لكن انتبه من حمد..تراااه نااوي يرد عليك مقلبك..
والصراااحة عنده حق..

فااادي & خلوود..المستخبي بااان..ههههه..
ماعاااد فيه لزوووم للترقيع..والتصريف..
فااادي..مسووي لسريرك دعاااية..انتبه بس لا تطب في مطب اخووك..اذا بدر على عقله سواااها..وفي مكاان جمعة العاائلة..كيف انت اللي عقلك نص ونص..والبيت خلا خااالي لكم..الصرااحة مااضمن انك ماتتهور..طيب فرجها على البيت بكبره..لكن غرفة النووم لا..يعني خليها مفاجأة..
وربي يعدّي زيااارة الشقه هذي على خير..

ام وسن..تسلم اياااديك حبيبتي..
وربي يسعد قلبك مثل ماسعدتينا بسرعة تنزيل البااارتات ياعسسسل..
لا عدمنا ابدااااااااعك غناااتي..

منتظرررررررينك قلبو..

 
 

 

عرض البوم صور ذهبيه   رد مع اقتباس
قديم 22-01-10, 03:01 PM   المشاركة رقم: 1368
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ‏..

‏[‏ آلبآارت آلسآدس والثمآنوون .. ]

.

.

.


‏"‏ سآلم "
..‏ صحى وتمنى آنه مآصحى .. آستقعد وفصل آلغذآيه من يديه .. نزف يده مهب أقوى من نزف قلبه .. لف شمآغه يغطي به ماقدر يغطيه من وجهه ونظرآته المكسوره ..


..‏ توجه بخطوآت ثقيله وكأن رجوله مكبله بحديد فآلأرض .. جر نفسه جرر وهو يتمسك بآلجدآر بيديه الثنتين .. مثل طفل توو يتعلم المشي .. توجه للطبيب النفسي ..

..‏ د / آخ سآلم .. المعتدى عليهآ.... قاطعه سآلم وهو يحآول يبلع ريقه .. تكفى يادكتور لآتقول معتدى عليها !!


‏!‏.. هز الدكتور رآسه بتفهم .. وكمل ..
..‏ اخوي احنا رآح نكتب للمريضه حآليا مهدئآت .. ومضآدآت للأكتئآب .. والحين أهي منهآره نفسيآ وعصبيآ .. فرآح تلآحظ تغير فسلوكهآ .. راح تكون عدوانيه .. تخاف .. انطوائيه أو بالأصح انعزآليه .. آنفعآليه لأبسط الأمور .. رآح اتعآني من آحلآم وكوآبيس مزعجه .. ..والرؤيآ عندهآ لحد آلآن ضبآبيه .. مشوشه .. مآراح تقدر تركز ..

..‏ ممكن أول مآتشوفك تثور لأن ذهنهآ لحد آلآن مشوش ومو صآفي .. فاحتمآل يتهيألهآ أن وجهك من ضمن آلوجوه آللي تعرضت لهآ بالأذى ..


..‏ طبعآ أذا تعاونتو معآنآ رآح تتحسن .. مآقدر آقولك بالضبط متى !!

..‏ بس الأكيد أنه لمده تتراوح مابين الأشهر والثلآث أو الأربع سنوآت .. ‏ ومآراح اخبي عليك .. أن هذآ الشي بيبقى أثرره في نفسهآ مدى الحيآه .. وراح يكون تقريبآ من ضمن افكآرهآ اليوميه .. راح يكون لهآ جلسآت عندي .. وأي استفسآر أنا بالخدمه ..


..‏ هز رآسه بأسى .. ولسآنه ماعليه الآ كلمآت بسيطه .. يآلله فرجك .. يآلله فرجك ..


.

.

‏"‏ حمد "

..‏ أتصل حمد ببدر على جواله .. بسبه سب وبيتوعده لآشآفه .. وانتظر رده بغيض ..


..‏ ابتسم بدر من شآف اتصآل حمد .. عرف أنه درى .. رد واهو بالقوه يمسك نفسه من آلضحك .. ويقلد صوت بنوته ..

..‏ بدر .. آلوووو حووووبي ..
..‏ حمد .. ولعننننننننننننه حبك بليس وعيآله يآتبن ..

..‏ بدر .. هههههههههههه تعآل انت وآلله لاوريك الشغل .. اجل بدورتي قفلي الباب بتصل بك وعطيني بووووسه !! هههههههههه .. بس آشرآيك اببوستي آللي أرسلت لك بذمتك مو احلآ من بوسة بدوره ههههآهآاااي ..


..‏ حمد طآاح وجهه .. آنطم بس طمك آلله .. وآلله وآلله لأردهآ لك يآلتبن .. وسكر فوجهه .. وبدر طآح سكرآان من آلضحك ..


.

.

‏"‏ منى "

..‏ احتررت مآدري استمر في تطنيشي ومعاقبتي له .. وآلا ا فتح صفحه جديده معآه مثل ماهو يبي !! ..


‏.. بس آنآ نفسي طفشت من هآلعيشه .. وآكيد هو بعد .. كفآيه آنه متحملني ومتحمل تصرفآتي البآيخه معه .. قررت اسآمحه بس مآرآح آقوله .. ابي يعرف من تصرفآتي معه .. هزيت راسي له وقلت .. بفكررر !!


‏.. فهد حب رآسهآ بفرحه .. أي كذآ .. مآبي غير اتفكرين بوضعنآ .. اكيد بتعرفين وين الصح .. والحين جهزي شنآطنآ عشآن مآنتأخر على رحلتنآ .. وأنآ لاتحطين لي الآ تغييرتين بس .. عندي ملآبس هنآك .. وماراح اطول معكم .. اسبوع وأرجع .. وأذ ولدتي وقمتي بالسلآمه جيت زيآره وآخذتكم معي .. وبآلمره تحضرين زواج اختك واخوك .. ولو حصلت فرصه جيت ..


..‏ منى .. آوكي بس آلليله آبي آمر سآره زوجة احمد .. واسلم عليهآ قبل لآ امشي .. لي شهوره ماشفتهآ .. مآراح اعطلهآ عن مذاكرتهآ نص سآعه وأرجع ..
..‏ فهد .. آوووكي ..


.

.

..‏"‏ بتوول "
..‏ طلعت من آلحمآم بعد مآ استفرغت .. مسكت بطنهآ بألم وزفرت آاااه ..


..‏ صقر .. ارتآع من شآفهآ .. من امس وخآطرهآ ماعجبه .. ووجههآ اصفر كنه ليمونه .. ركض لهآ ومسكهآ .. وش فيس يآلتوت !!


..‏ هي مآصدقت يقول لهآ وش فيك .. وكأنه تشره عليه آللي مالاحظهآ من امس وقبله .. ولا سألها عن وجعهآ .. دموعهآ صبت صب وكنهآ حنفيه مفتوحه ..


..‏ آنفجع أكثررر .. وش فيس يآقلبي !!
‏.. وش تآنسين ؟؟ .. وآلا احدن مضيق صدرس >> توقع امه مضايقتهآ ..


..‏ بتوول .. بطني يعوررني ..

سألهآ : آلدوره ؟؟

..‏ هزت راسهآ بخجل ..

..‏ ارتاح شوي لأنه سبب هين .. وبنفس الوقت ضآق صدره أنه حتى هآلشهر مآفيه حمل .. ابتذيه أمه .. ماحملت ماحملت !! .. وهو بعد مشتهي يشوف وليد والا بنيه له من بتوول ..

..‏ البسي عبآاتس أوديس المستشفى يعطونس ابره مهديه ..

..‏ شهقت بخووف ... هئ .. آبرره لآ لآ مآبي مآابي .. خلآص مآعآد عورني شي .. اصلآ احس أن بطني طيب خلآص ..


..‏ صقر .. هههههههه آمحق حرمه .. وآنآ اللي احسب أن بالعبآة مرره .. أثررس تخافين من ابره ..
..‏ البسي بس بوديس ..


..‏ رجعت تبكي وترجآاه .. تكفى تكفى صقورر مآابي مآابي ..

..‏ صقر .. هههههههههه خلاص مافيه ابره .. بخليهم يعطونس حبوب مهديه يآلله امشي ..

..‏ طالعته بتشكيك .. وان لعبت علي ؟؟
..‏ صقر .. ههههه ان لعبت عليس عضيني بضروسس ..


..‏ طالعته بنشووه .. آووكي بس ترا بعورك قد ماتعورتني الأبره ..
..‏ صقر .. مآيخآلف .. عضيني .. اكليني .. ابلعيني .. كلي لس من هآم راسي لمقدم رجولي ..


..‏ سبلت له برموشهآ وبدلع قالت .. آممممم آنآ تعبآانه صح .. وبأمر .. يآلله شيلني وقعدني ع الكنبه .. ولبسني عبآيتي ..


..‏ صقر خزهآ .. عبد أبووس آنآ ..
..‏ جفلت منه وعدلت وقفتهآ المايله .. طالع تغير ملامح وجههآ ..


عطآهآ ظهره مهب قادر يمسك عمره بيضحك .. يستمتع بتعبيرات وجههآ اللي تغير فثوآني .. من حزن لفرح .. لغضب .. لدلع .. لخووف .. لثقه .. شي عجيب .. !!


.

.

..‏ ‏" سآلم "

..‏ واجهه جآبر .. ارتاع يوم شآف وجهه اخوه وشيفته !!

..‏ خذته حميه لاخوه يومن شآف حآله .. همس له ..
طلقهآا .. طلقهآا يآسآلم .. وشو له تغث عمرك .. وتعرض نفسك للهمز واللمز .. طلقهآا وانت منتب ملزوم تشيل عيبهآا .. ومحدن مشره عليك .. وترآ الجمآعه بيتزرون عليك أن خليتهآ في رقبتك .. ‏



..‏ سآلم .. كن تووه يستوعب حكي اخووه .. قام ثآيرر ومسك اخوه من جيبه وهزه بقووه .. وجابر لذلحين متفاجئ من ردة فعل اخوه .. تو كان مافيه أدنى حيل وذلحين نشآط القوم كله فيه !!


..‏ سآلم بغضب هآاج .. مآعلي من احد .. حرمتي منب مخليهآ لكلآبن يتنآهشونهآ .. آللي مايعجبه يسف ترآاب .. ويلتعن فبليس .. وان عآد سمعت من احد يقولي طلقهآ تفلت في وجهه !!

.

.


‏[‏ يتبع .. ]


 
 

 

عرض البوم صور ام وسن   رد مع اقتباس
قديم 22-01-10, 04:40 PM   المشاركة رقم: 1369
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
كاتب مميز
اميرة الادب النتي


البيانات
التسجيل: May 2009
العضوية: 144260
المشاركات: 1,238
الجنس أنثى
معدل التقييم: ام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييمام وسن عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1033

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ام وسن غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يتبع ‏..

‏"‏ ماجد "

..‏ دخل شآفهآ تفصفص حب وتتفل .. وبيآلة الشآهي حذآهآ .. مآحست بدخلته .. تتآابع زينه و نحول على وحده من قنوات الدش وفاطسه ضحك على نحوول .. تقلد نحول وهي بلحآلهآ .. _ ذينآ لآتتركيني وآاااحدي ذينآ _ زرى عليهآ .. الحمدلله وآلشكر بقرتن كبر بقرت جدي وتابع زينه ونحول !!
..‏ جعلس آلبقرر آللي يتوطى بطنس ..


..‏ رجفهآ برجله .. هيه هيه .. شرقت بحبه من الخلعه يوم شآفته .. مآتدري متى دخل !! ..

‏.. مهيه .. كح كح .. كآاااااح كآاااااح .. هق هق .. كخ كخ .. هآااع هآااع ..


..‏ ضحك مآجد .. ههههههه وش ذي غصه وآلا شرقه !! ههههههه جعلس آلمرض .. تصلح نغمة جوآل مميزه ..


..‏ انقهررت منه .. فطست وهو يضحك !! .. حذفته ببيالتهآ .. ودرا انهآ في سكرآت الموت .. قطع ضحكته واسعفهآ بمويه .. شربت .. ورجع يطبلهآ بقوته مع ظهرهآ ..


..‏ عقد جوآجبهآ وابعدت يده .. جعلك الشر لاعآد تطبلني اظهرت تسبدي بيدك .. نآظر وجههآ !!.. احمر محتقن .. نخاريرهآ تصب .. عيونهآ شرار .. كشتهآ طآيره .. من حرة الموت ربي يهوونه علينآ وعلى كل مسلم ..


..‏ انفجرر يضحك هههههه هذي عقوبتس من ربي .. امسحي خشمس جعلس آلوجع حومتي كبدي .. مسحت خشمهآ باسفل قميصهآ وقامت زعله وتبكي ..


..‏ مآجد .. ضفي هدومس عقب لاتخلين شين في خاطرس مآبكيتيه ..


.

.

..‏ ‏" فآادي "

..‏ فرجتهآ ع الشقه كلهآ .. بس من وصلنآ غرفة النووم دقررت .. كأنهآ مثبته بالأرض .. ادفهآ بدخلهآ افرجهآ بس مو راضيه تتحرك سنتي .. مآدري من وين جآهآ هالثقل أحس مو قآدر اسحبهآا .. هههههه تضحك .. كنهآ خروف العيد شآيف سكينته آللي بيذبحوونه فيهآا ..


..‏ خلود تحآول تخدعه .. فآادي لأ .. خلهآ مفآجأه لليلة زواجنآ .. احب المفآجأت آنآ .. الشقه تهبل .. بس كنا تأخرنآ .. يآلله نمشي وفالطريق بقولك وش آبي بعد فيهآ ..


..‏ فآدي .. هههههه تحسبني غبي بتلعب علي .. ابتسمت لهآ وكأني مصدقهآ .. تغافلتهآ وشلتهآ بسررعه ودخلتهآ .. رميتهآ ع السرير وحجرت لهآ بيديني .. هذآ بس عشآن مآتستغفليني .. وتعرفين آني فاهمك زين .. واعرف تفكيرك وظنك الخايس فيني .. يقولون لآصرت حمآر أنهق .. ولآصآر ظنك في سيئ على كل حآل .. بطبق ظنك .. وش رآيك يآحلووه !!


‏.. انك تكون مغلوب علآ امرك .. وفي موضع ضعف .. وتحت التهديد .. ‏ مآلك ألآتسلم .. وتعتذر .. وآلا راح تقاسي أقوى انواع العذاب .. والقهر ..


خلود .. فآدي تكفى تكفى طلبتك .. آمنتك بالله .. فكني فكني لآتسوي بي شي .. والله وآلله وقسم بالله مآعآد اعآندك آبد .. ولآ ازعلك .. واصير اسمع كلامك .. ورب البيت ماعاد اسفه اتصالآتك .. ولآ اسبك أبد .. واسوي كل شي تبي .. بس لاتقربني .. زواجنا قرب وسوي اللي تبي .. بس الحين لأ لأ .. تكفآ لأ .. مستحيل ..



....‏ فادي .. بعدت عنهآ وأنا ألهث .. قوومي يآلله ..
وبلمح البصر اختفت من قدامي .. شفتهآ بالصاله تلبس عبآيتهآ واهي تنتفض ..
.. قربت ومسكتهآ بزندهآ .. لآتحسبين أني خليتك عاجز أو خايف أو راحمك .. لأ .. لأني اسآسآ مآفي نيتي اسوي بك شي .. بس حبيت أقولك أني لابغيت شي حصلته بسهوله طيب غصب احصله احصله ولآ احد يقدر يمنعني .. ومآفيه داعي عآلطالعه والنآزله تشككين باخلاقي قدام أهلي وأهلك .. عيب يآمدام عيب .. ‏
الوحده لو زوجهآ صدق فيه كل عيوب الدنيآ وبلآويهآ تستره وتستر عرضه .. وتحآفظ على سمعته اللي هي من سمعتهآ .. مو تفضحه قدام آللي يسوآ وآللي مآيسوآ .. نفضت يدي منهآ وقلت قفلي الشقه والحقيني .. وطلعت ..


..‏ خلود .. حسيت بدر آللي قاعد يكلمني مو فآدي !! .. آوو خس يآفآدي هذي فلسفة بدر !! .. بس وآلله فشلني فشلني .. حسيت نفسي تآفهه .. بزر .. سخيفه .. آوووووف .. بس الحمدلله جآت سليمه .. قفلت الشقه ولحقته ..


.

.

..‏ صقر ..

.. أشر للدكتوره من ورى بتوول .. عشان تخبي الأبره لاتشوفهآ .. هزت راسهآ الدكتوره وطلبت من بتول تريح على سرير الكشف .. خبت الابره ورآهآ ..

..‏ الدكتوره // انتي أي يوم فالدوره ..
..‏ بتوول // لسآ ماجتني .. انتظرهآ .. تأخرت بس احس بألمهآ مغص شديد .. استفراغ .. و ..
.. طلعت الدكتوره الابره .. وشهقت بتوول .. لآ لآ مآبي .. الحين مآفيني شي .. أذا جتني جيت ..

..‏ الدكتوره .. مآلك أتخضتيتي !! مش حديهآلك دلوئتي .. حآخود لك شوية تحآليل الأفضل يعني .. وبعدهآ حنشوف أزا كونآ حنديكي ابره وآلآ لآ ..

..‏ بكت بتوول .. آااااااآهآاااا وآاااع مآبي مآبي ..

..‏ الدكتوره باستغرآب .. بآااس بآااس يآمآمآ .. حتت شكه مش حتحسي بيهآ .. ونآادت صقر ..


..‏ يآ أخ سكت أووختك .. مش راضيآ تآخوود حووئنه ..


..‏ ابتسم صقر بفخرر ..
..‏ هذي مرتي مهب اختي ..


..‏ بققت الدكتوره عيونهآ ..
..‏ يآلهووووي مرآاااتك .. يآخرآبي .. يخرب عألك .. دي لسآ أووطه مغمضه ..


..لآ دحنآ حنآخوود تحآليل تانيه بئآا .. التفتت لبتوول بشفقه .. انزلي انزلي يآ مآمآ .. على مهلك .. روحي مع ا لنيرس و هيآ حآتاخود لك تحآليل .. وانت يآجوز الست اتفضل
انتزر لحد مآ انده لك ..


..‏ دخلت بتوول متشققه .. والنتيجه بيدهآ .. مدتهآ بفرحه للدكتوره .. صحيح أنآ حآااااااامل !!!!!


‏.. نزلت الطبيبه نظآرتها مستغربه فرحة بتول ‏.. وابتسمت .. فررحآنه تفرحي على أيه .. على خيبتك !! .. عيله وقآبت عيل !!



..‏ مبروووك يآستي .. حآاامل .. ربنآ يتمم .. ومآتنسيش وانتو بتقهزو للعيل .. خودي لك ببرونآ معآه ..


..‏ آستحت بتول من تعليق الطبيبه تحس انهآ فشلتهآ .. وامتلت عيونهآ دموع واحمر وجههآ .. وبدت شفايفها تهتزز ‏ لأنهآ قربت تصيح ..


..‏ رمت الطبيبه نظارتها والورقه على الطآوله وقامت تضمهآ ..


..‏ يآخيبتك يآاموعلي .. بتعيطي يآبت !!
..‏ دنآا بهزر معآكي .. اصلو بنتي أدك بالزبط .. وآنا اؤول لابوهآ حجوزهآ لما يكون سنهآ 25 سنه .. وآبوهآ يئول لسآ زغيره .. تستا خطيبها آما يجهز الشئه وبعدين يجوزو .. يعني مش أأل من عشر سنين أودآم !!


‏.. بس يآعبيطه مآتعيطيش .. دآ جوزك سوكرره .. ده جآي علآ مآلاوشو عشان كونتي تعبانه .. يآلله بئآ .. روحي على بيتك .. وفرحي جوزك .. بس آيه .. اعملي لو اللآزي منوو ... وغمزت لهآ .. وجه بتول وللع ..



‏[‏ آنتهى البآرت ]

..‏ همسه .. سيده سنتوب .. ههههههه والله مت ضحك على تعليقك .. آسفه آذا جرحت مشآعر حبآيبي اللي فمهم وآسع .. بس ملبق وايتات لمهيه بس خخخخ


 
 

 

عرض البوم صور ام وسن   رد مع اقتباس
قديم 22-01-10, 04:49 PM   المشاركة رقم: 1370
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2007
العضوية: 24263
المشاركات: 963
الجنس أنثى
معدل التقييم: eng_saleh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 37

االدولة
البلدPalestine
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
eng_saleh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ام وسن المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اوووووووووووووووووووووه








مبرووووووووووووووووووووك بتووووووووووووووووووووووووول










كيدي العوازل يا ألبي




يا بختك يا رب تحماها .............



و تكيد عجوز ابليس الخرفانه أم صققققققققققققر




المهم .......... ام وسونه ......... فااااااااااادي كببببببببببببببر بعيييييييييييييني كتيييييييييييييير






يمكن حتى اكتر من بدر ..........و اللله انك أدها و ئدووووووووووووود


عرفت توئفها للدبه خاووووود ام لساااان عند حدها



المهم كمااااااان ساااالم فرحني برده فعله بالفعل انه ابن ناااااااس


و يسلموووووووووووو عالبارت الحلو

 
 

 

عرض البوم صور eng_saleh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم وسن، اعطني حريتي اطلق يديا، قصة تسلط الضوء على الحضر والبدو, منتهى آلبدر ؛؛ عقآب نوف ؛؛ بتول وصقر .., العقااب، البدر، الصقر، والفهد.. اعلن عن مصادرتهم لمجموعتي الشيوخيه^_^, تم مصادرة ابطال القصة لصالح مجموعة شموخ الشيوخ لخلوي ^_^
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:27 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية