كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
" يتبع "
" عقآب "
.. جعل مآلك حرمه ولآورع .. قذيتنآ الله يقذآك .. أهجد .. عقب مانفطرر بنمشي .. [ قاذينا .. مأذينا ]
.. جآابر يتحلطم .. انت القذوه .. أحدن يخلي الدفى ويقآبل له برن عبرر .. افطرو ومشو ..
.. نوف .. بخاويس بخاويس .. ذآ التزكرت مهب لله >> تزكرت >> تزين ..
.. موضي .. وينه له ؟؟
.. نوف .. لمكان مآتآطى رجلس .. ان سوق والا مسيار والا ..
.. موضي .. انثبري بس .. بيتس ابرك لس .. وبخجل .. بيخاويني أبو مبارك ..
.. انحبست الدموع بعينهآ .. يعني عقاب جا أكيد .. من امس وجوالها ماطاح من يدهآ .. آربه يذكرهآ بس مادق ولآ دقه .. كلمت امهآ .. يمه بجي اتغدى معكم عند صقرر .. بغت تكلمه كنهآ تستآذن منه عشان تروح لصقر .. بس عقب هونت .. خله ينطق .. وايدورني ويني فيه ..
.. تغدت عند صقر .. وقالت لصقر يوم سألها عن رجالها .. انه عود بس فيه رياجيل بيجونه عند أبله ..
.. لآحظت بتول ضيقة صدر نوف .. سألتها بعد ماراحت ام صقر تقيل .. نوووفه شكلك مرره تعبآانه .. الحمل تاعبك لهآلدرجه ..
.. نوف نزلت دموعهآ على طوول .. كنهآ ماصدقت احدن يسألهآ .. هلت شريطهآ لبتول ..
.. [ احيان فيه أشيآء ماتقدر تشكيهآ لأهلك وأقرب من لك .. خاصه أذا كان مشاكلك مع زوجك .. لأن هذي مشاكل بتمر وتعبر وتصالحون وتصآفون .. بس أهلك اللي شكيتيه عندهم وبحكم حبهم لبنتهم بينحازون لبنتهم .. وبيحقدون على زوجك وماينسون وش سوآ لك .. بينما انتم نسيتو هالمشكله وصرتو سمن على عسل .. ففي هآلحاله يكون اللجوء بعد الله لصديقه صدووق احسن حل .. تفضفضين لهآ بمآفي نفسك .. لأنه يحكم على المشكله بيحآديه .. ومن وجهة نظر الطرفين .. عكس الأهل اللي ينظرون لظروف بنتهم فقط .. ومايلتمسون له آلعذر ]
.. شهقت بتوول .. نونه ترا عقاب معه حق يشك فيك .. يعني شكلك كان مريب ومثير للشك .. وانتي بعد سكتي مادافعتي عن نفسك .. وهذا اللي أكد له هآلشي .. ولو مآهو يغليك كان ماخلآك ثانيه وحده عنده وأهو متأكد انك سراقه ومايتأمن لك ..
.. نووف .. طيب وش آلسوآات .. بطق يابتول بطق .. طنآشه لي ذآبحني ..
.. بتوول .. وآجهيه .. وآجنه بوجهة نظررك ..
.. نوف .. مقدر مقدر .. آخاف مايصدقني .. والا يعيي يسمعني ويفشلني .. وآلآ اقعد ابكي وماعرف ادافع عن نفسي ..
.. بتوول .. قدآمك حل .. اكتبي له كل شي فورقه .. وحطيهآ بجيب ثوبه واتركيه يقرآها براحته .. كذا انتي بتقدرين تعبرين عن نفسك برآحه .. وأهو بيقراهآ بلحاله وبيراجع نفسه .. وتنتهي المشكله ..
.. نوف .. وأن ماقرآهآ ؟؟
.. بتول .. ماعليك بيقراها .. وحتآ لو قال منب قاريهآ .. بيقرآهآ بس انتي عجلي حطيهآ له ..
.. نوف .. وكأنهآ لقت مفتاح مغآرة علي بابا .. زالت ضيقتهآ .. وخذت ورقه وقلم تكتب له .. وبتول تركتهآ براحتهآ .. وتوجهت لصقورر طولت عليه وأهو قاعد لحآله ..
.. .. .. .. .. ..
.. .. .. .. .. ..
" بدر "
.. آوووف آوووف وش هآلنفآس .. دبل نفآس ذي .. اخذت فنجآل وقلت لخالتي تستعجل منتهآاي شوقي لهآ بلغ منتهآاه ..
.. منتهى .. هآاا خوخه اشرآيك بشكلي .. حلو !!
.. خلود .. حشآ عروس مو طالعه من اربعين .. وليته يستاهل عآد .. مغرور وأقشررر منه ماتلآقين .. مآدري أش عآجبك فيه ..
.. منتهى .. وفري رأيك لفيدوو .. بدوري مافي زيه اثنين.. فديت قلبه ..
.. خلود .. الطيور على اشكالها تقع .. عشانك مغروره وقشرا ربي ابتلآك بمغرور وأقشرر ..
.. منتهى .. ههههههه يعني انتي وفادي اللي ذابحكم التواضع والطيبه .. هههههههه ..
.. بدر .. همست لهآ وسعود بحظني .. هآااا نمشي ..
.. منتهى .. يآالله بس بجيب شنطة سوسو ..
بدر .. خير خير .. تاخذين شنطته ليش ؟؟
بنخليه عند امك الليله وبكره نجي نآخذه .. آنآ حآجز الليله بفندق ..
.. منتهى .. بدر لآ .. سوسو يرضع صدري كيف أتركه .. سفههآ وهو ويقوم يودع خالته .. ويحط سعود بحضنهآ .. مآودك يآخاله تستعدين أيآم الشبآب وتربية البزارين .. سعودي يبي حظن جدته الليله ..
.. ام حمد .. هههه وآلله آني قآيله لمنتهى بس ماطاعت ..
.. سحبهآ بيده .. جزاك الله خير .. بكره بنجي نآخذه بأذن الله ..
:: :: :: :: :: :: ::
.. ماجد .. اتصلت بعقاب عشان أواجهه واعطيه اللي فنوو علي .. عشان اقابل وضيح .. ادري ماعندها شروط .. اكيد أنهآ قدهآ ميته على حظني .. ومآعاد ورآهآ شي .. جمعتها شين من حسآبي وشين اسلآف وشين دينه .. بس تساهيل خلها تجي عند بس .. جعلهآ القوووم .. مادريت أن قربهآ جنه وبعدهآ نآار ..
:: :: :: :: :: ::
.. امل ..
.. جمدت ايديهآ .. وسالت دموعهآ وهي تشوف ابو ضاوي اببشته ومتكي بعصآه يدخل ومعه ابوهآ .. اللي اصغر منه بوآااجد ..
[ آنتهى آلبآارت .. ]
|