كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
[ يتبع ]
.
.
.. خلود ..
.. تحمست من ارسلي حمد اجيه بالمشب .. بشووف آنطبآاعه عن بدور .. ورآيه فيهآا ..
.. خذت سعودي من عند امه .. اكيد طآلبه كآ تموويه عشآن محد يحس أن في عندنآ سآلفه .. لفيته كويس وطلعت به .. اول مآدخلت شفت حمد لسآ مآجآ .. قربت آلدفآيه بمآ انه آلوجآر مرمد .. حطيت سوسو قريب لهآ وفككته .. خل آنشووفه من رآسه لرجووله .. آخس يآتوتو عرقك مضروب مش أصيله .. ولدك طالع لابوه مش مآخذ من توتو حآجه .. الدووب حتى شعره آسود طآلع لفرعوون آبووه ..
.. وآاحلووهم آيدننوون .. يآاربي بآكلهم آنآ .. وغنيت له ..
.. بآلمختصرر آلمفييد .. حبيت لون عيونآا ..
.. وآلخآلق سوآاهوون .. شوو حلووين جفونآا
.. بعيونآ بتشووف .. سرر جمآال آللوون ..
.. بتلوون لحرروف .. آه مآحلآاا هآللوون ..
.. من دوون عيونآ مآبتئدرر .. صعبآ آلدنيى وصعبآ آلعيشى ..
.. يآللي عيوونآ متل آلمرمر .. رمش جفونآاك متل آلريش ..
كرر ورآهآ بهمس وهو يجلس بشويش ويحضنهآ من ورى ..
.. رمش جفونآاك متل آلمرمر ..
.. شهقت .. وسكر فمهآ بيده عن تفضحه .. خوخه بلآ فضآيح .. حمد بآلحوش ولو شآفنآ هنآ بآعترف وآقوول آني بآيت معك ..
.. بعدت يده ووقفت بعصبيه بتطلع .. مسك يدهآ فآدي .. ههههه آنآ قفلت آلبآاب وانتي طربآاانه مآاحسيتي في ..
.. خلود .. فآادي لو سمحت عن آللعآانه وحركآت آلعنآاد .. افتح لي لآيشوفنآ احد .. مو حلوه بحقي وحقك ..
.. فآدي .. آنآ كنت مخبر حمد آني انتظر خلود من شفته بآلحوش .. خفت يلحقنني للمشب ويخرب علي .. بس مآقلت لهآ أن حمد دآري .. جلستهآ بجنبي وآنآ العب بشعرهآ غصب عنهآ ..
.. خلود بعصبيه وكره له .. آلحين آشتبي خلصني .. شوفه وشفت سعآدتنآ .. ممكن آتوكل !!
.. فآدي .. طب ليش معصبه ههه هآتي عسل عشآن نعرف نتفآهم .. دفته من صدره تبعده بقررف وخووف .. مايتأمن له .. تعرفه آخلآقه سيآحيه ..
.. خلود .. فآادي احترم نفسك عآاد .. ترآ وآلله لاعلم حمد عليك ..
.. فآادي .. ههههه طب هذي وحده ثآانيه عشآن خآاطرر حمد .. هههه
.. خلوود بغى قلبهآ يوقف واهي تسمع صوت حمد معصب ويصآيح مآتدري على من .. بس خآيفه يكون يدورهآ مع آهله .. وقفت ترجآه وهي تنتفض وهمست بخوف .. فآادي آلله يخليك آفتح لي .. هذآ حمد أكيد يدوررني هو وأهلي .. آنآ لي اكثر من نص سآعه مختفيه مع سعودي ..
.. فآدي يتكي ويحط رجل على رجل .. آبشررروط ..
.. خلود تبي تخلص نفسهآ بس .. آشرررط بسررعه ..
.. فآدي وهو يعدد علآ آصآبعه .. آولآ : آلخميس آلجآاي بجي آشبكك ..
.. ثآنيآا .. مكآلمآتي .. تسفهينهآ .. آستعدل بقعدته .. ورب آلبيت ورب آلبيت يآخلود .. مثل ماجبتك بوسط بيتكم لآسوي مآاسوى غيري .. وآخربهآ آخربهآ .. وآنتي فاهمتني آكيد ..
.. مغصهآ بطنهآ من تهديده .. ذآ مآيخآف ربه بيسوي آللي يبي .. هزت رآسهآ موآفقه .. وأشرت للبآب ..
.. موآفقه بس آفتح لي .. آبتسم بنصرر .. آووكي بس لفي لي ابوعبدالعزيز بآخذه معي ..
.. لفته أي كلآم ومدته له .. ضحك هههه يآحلووك وآنتي مروقه بس .. طلع آلمفتآح وقلبه بيده .. طب ماسألتيني عن آلشررط آلثآالث ..
.. رفعت حآجبهآ .. بعد في شررط ؟؟
.. آشرر على خده .. بووسه هنآا ..
.. آحمرر وجههآ .. آنقلللع بس ..
.. ضحك وهو يمد لهآ سعود عشآن يفتح .. هههه آعطيك آنآ ولآيهمك ..
... .... ....
حمد .. فآتحت آبوي بآلموضوع .. فرحتي أنهآ ماطلعت بتوول آللي شفتهآ مآتنوصف .. وآتفقنآ نروح بكره بعد صلآة آلجمعه نخطب رسمي .. وضحكت هههه وموقفهآ بالمطبخ ينعآد قدآم عيني ..
[ آنتهى آلبآارت ]
.. آدري بتقولون وين بآقي آلابطآل .
. بقول لكم بآلبآرت آلجآاي خخخ
|