كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
السلام عليكم ورحمة الله ..
// آلبآاارت آلسآدس عشرر //
موضي : بتله .. جعلس آلقوم .. وش آنتي مآكله ..
غآديتن كن ودس تطولين ..
بتول : تحآول تكتم ضحكتهآ .. خبطتهآ فرجلهآ .. ومآلت عليهآ ..
ههههه شوفي وش لآبسه ..
رفعت موضي طرف فستان بتول وشهقت ..
هئ .. يآمآل آلليل .. تغشين آخيي .. بكره لآقدس عنده .. بيقول وين ذيك آلهلآليه آللي شفتهآ ..
بتول : يآسلآم .. آجل تبغين آصير نتفه بجنب أخوك ؟؟
موضي : هههههه قد عنده علم من قصرس .. ويقول آشو مآهيب مثلس يآآلنآقه ..
يآشين آلغيرره بس ..
.. بدر .. يمممممه ..
طلعت له أمه .. هآ آنآدي بتول توقع ..
هز رآسه .. بسرعه يمه .. آلرجآل ينتظرونآ ..
.. منى .. آللي يشوفني آلحين .. مآيقول آنآ آللي آلصبآح ..
متشيكه .. وآسولف .. وآحآول أضحك .. وآلقلب به عله ..
آنآ خآيفه منه .. مع آن آبوي وعمي .. وحمد أخوي بصفي .. بس بعد خآيفه ..
حمد : آلغبي .. رجع للسعوديه .. وآنآ لي شهور آدوره هنآ .. تأكدت من وآحد اعرفه بالسفآره .. وآلآ كآن قعدت بعد هآلسنه أدوره .. لآن مآعندي نيه آرجع آلا ورقبته بيدي ..
خلآص ولده بتروح عليه هآلسنه .. لأن مآمعه آثبآتآت .. ولآبطآقه ولآ أي شي ..
وبآلموت .. طلعنآ له شهآدت تطعيم من مركز صحي بقريه .. بعد مآشرحنآ آلظروف للطبيبه ..
وسيده من آلمطآر .. لبيت عمي .. منهآ أحضر ملكة بنت عمي .. ومنهآ آبآرك لبدر ..
.. .. ..
فهد .. عرفت من أمي عن ملكة بنت عمي .. وهي آلوحيده آللي تعرف برجعتي من أهلي .. حتى آبوي مآيدري ..
قلت هذي أحسن فرصه .. آوآجههم فيهآ ..
آنآ مآتركت تحضير آلدكتورآه .. آلآ عشآن آرجع زوجتي .. وتفآجأت بوجود ولد لي !!
لي فتره آتابعه من بعيد لبعيد .. بس خلآص .. مآ أقدر أحرم نفسي منه .. ولآ آحرمه مني ..
.. دخلت .. وسلمت ..
طآلعووني بآستغرآب .. وكنهم مآعرفوني .. معذورين .. لمن رحت منهم مآبعد خط شنبي .. وكنت جلد وعظم ..
فز أبوي بعد مآعرفني .. وشكله نآوي آلشرر .. همس بآذنه عمي .. بعدهآ جلس وآنآ جيت آسلم عليه ..
آبو بدر لاخوه .. يآرجآل تعوذ من آبليس .. لآتفشلنآ عند ضيوفي آلآجنآب .. لآرآحو قطعه ..
حمد : مآصدق .. مآصدق ..
جآ وجآبه آلله .. آنتظررت طلعت آلضيوف على آحرر من آلجمرر .. بس هو أستأذن وطلع قبل لآيطلعون آلضيوف ..
وآنآ دآيركت طلعت ورآه بدون لآينتبه لي احد ..
فهد : جيت بسكر باب سيآرتي .. بس مآقدرت .. آنتبهت أن في آحد مآسكه ..
حمد بشرر .. هجم عليه .. وسحبه برآ سيآرته ..
وآخذ يضربه عشوآئي وبكل مكآن ..
طآحت غترته وعقآله .. وتقطعت أزاريره .. ونزف خشمه من آلضربه آلمفآجئه ..
.. وبعد مآتوآزن فهد .. من بعد آلضربآت آلمبآغته آللي حآول يفهم سببهآ ..
وبسبب فآرق آلطول وآلوزن .. وآلنشآط .. مسك فهد حمد بجيبه .. وبدآ يرد له ضربآته ..
طلع بدر بآلصدفه .. كآن يبي يكلم منتهى عشان لآتروح قبل لآيشوفهآ .. بس نآدآه عزوز مرتآع .. خآصه بعد مآشآف آللي هجم علآ آمه آلصبآح .. يهجم على خآله بآلليل ..
عزوز يمسك يد بدر :
خآلي .. خآلي .. ذبحه آلحرآمي ..
طلع بدر .. وفرق آلآثنين بصعوبه ..
وبعصبيه صرخ فيهم ..
خير إنت وآيآهآ .. بزآرين ؟؟
كل وآحد فيكم قد آلجدآر وتخآنقون ؟؟
في شي آسمه .. تفآهم .. آخذ وعطآ .. وآن بغيتو محآكم .. وش خليتو للبزآرين يآلعقآل ..
روعتوو آلبزر ..
آلتفت فهد لعزوز بشفقه .. وهو متمسك بخآله .. ودموعه نآزله ..
مد يديه بيشيله عشآن يطمنه ..
ودفه حمد بقووه .. آنقلع لآتلمسه ..
رجع فهد بغضب .. يبي يضرب حمد .. بس بدر مسكه ..
وآشر لحمد .. دخل آلولد دآخل .. وآنت يآفهد توكل على آلله .. وبكره تفآهمو بحضرت آلشيآب ..
رد حمد بغضب : مآبينآ شي ينتفآهم عليه .. فآرقنآ ..
يقآطعه فهد : آبي مرتي .. وولدي وآفآرقكم ..
حمد : هه .. لو تحب سآبع سمآ .. مآطلت ظفرهآ .. ولآ وظفر ولدهآ ..
فهد بعنآد : غصب عنك .. مو بكيفك .. وولدهآ ولدي .. وبآخذه ..
رجع حمد يبي يضربه بس مسكه بدر .. وصرخ في فهد .. أركب سيآرتك وتوكل ..
* * *
صقر .. بعد آلعشآ نآدآني آخوهآ آلكبير محمد عشآن آدخل ..
محمد : حيآك آلله آبو فهيد .. آدخل معي ..
صقر : تحيآ وتدوم .. توكلنآ علآ آلله ..
بصرآحه كنت متوتر .. موضي أحيآن يجي عليهآ شطحآت ..
آلله يستر مآتصير مرتي من هآلشطحآت ..
دخلت .. وسلمت .. آستقبلوني خوآتي يزغرطوون .. وآمي بكت من آلفرحه .. وقبل لآ أوصل لعروستي .. همست لموضي .. وين آمهآ ؟؟
آشرت لي عليهآ .. وتفاجأت من شكلهآ .. مآلبست برقع .. لآفه شيله خفيفه عليهآ .. ومتزينه .. حبيت رآسهآ ..
وآووف آخيرآ وصلت لهآ .. صآفحتهآ .. وجلست بجنبهآ .. وهمست ..
صقر : مبروووك .. مني آلمآل ومنس آلعيآل .. حيآالله بنت سعود ..
بتول : مو قآدره آطآلعه .. ودي آشوفه بس مستحيه .. هزيت رآسي .. وإنآ آحرك شفآيفي .. ومآظني سمعني .. الله يبآرك فيك ..
آشرت له موضي بيدهآ بدون لآيحس بهم آحد .. بأشآره كيف لقيتهآ ؟؟
آبتسم صقر .. وغمز لهآ بعينه ..
وتمت مرآسم آلشبكه .. من تورته وعصير .. وتلبيس .. وموآقف طريفه .. وجلسه .. وودآع وآنتهت ليله .. من آجمل ليآلي آلذكريآت ..
* * *
جوزآ .. بمآ آني متزينه عند آلكوفيره .. ولآبسه وكآشخه ..
قلت بحط لسالم .. ليله رومآنسيه .. من زمآن عن هآلحركآت ..
قلت لمآجد ينزلني في بيتي .. برغم آعترآضآت خوآتي .. عشآن نسهر ونفصفص آحدآث آلليله مع بعض .. بس سآلم عندي آهم ..
* * *
منتهى : قآلي بدر لآ أطلع قبل لآيشوفني .. بس طنشته ..
مآلي خلقه آلصرآحه .. بسهر مع آلبنآت وآفلهآ ..
آسآسآ يحسبني رحت مع آهلي .. آنآ موصيه آلبنآت محد يقوله آنآ بنبآت عندهم أنآ وخلود ..
بدر : طيب يآمنتهى هذآ آللي وصيتك عليه .. تحسبين بطوفهآ لك ..
كنت نآوي آحط زواجي بالصيفيه .. لحد مآ أشوف وضعهآ مع وضيفتهآ .. بس آلحين طل بعينهآ أأجله ..
بقدم زوآجنآ .. وآلوظيفه مو ضروريه .. لو شفتهآ مآتنآسب وضعي .. آستغنيت عنهآ ..
وبكره بشبكهآ .. تحمست لمن شفت صقر وبتول ..
طلعت غرفتي بنآم وإنا عند بآبي .. سمعت رجت بنآت .. وصرآخ وطقطقه بغرفت خوآتي .. وروزه تبكي ..
فتحت بدور بآب غرفتهم .. وشدت روز بقوه وهي رآفعه آلشبشب عليهآ بتطلعهآ ..
بدر : خير .. خير .. ليش تطلعينهآ ..
بدور : يآخي عله .. مآتسمع آلكلآم .. آقولهآ روحي نآمي عند امي .. وتقول بسهر معكم ..
روز .. زآدت بكآهآ من شآفت بدر .. عآرفه آنه بيفزع لهآ ..
بدر : طيب .. خليهآ عندكم .. مآحد قدهآ .. من تبينهآ تقعد معه يعني ..
بعدين أمي ميته تعب .. ونآيمه .. لاتكدرين عليهآ ..
بدور : آنآ بنآم .. وهي أزعجتنآ ..
روز : كذآبه .. سهرآنه مع بتول وخلود ومنتهى .. ومعهم شوكولآته وبيبسي .. ومآيبووني أقعد ..
بدر : بدور .. منتهى نآيمه هنآ ؟؟
بدور بربكه : آي .. لآ .. أقصد .. وآعترفت اخيرا من شافت نظرات بدر لهآ .. وتأكيد روز له بأنهآ فيه ..
بدر : قولي لهآ .. يقولك بدر تصبحين على خير ..
ودخل غرفته .. وصفق بآبه ..
// آنتهى آلبآاارت //
قرآءه ممتعه ..
|