كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
" يتبع "
.. المغرب .. بيت آبو حمد ..
.. هآاه بتآال .. وصلت بيت الشيخ ؟؟
.. بتآال بطفش .. أي وصلت .. أوووف خل أحد يجي مكآاني .. مليت من القعده بالسيآاره ..
.. عصب بدر .. مو رآيق له آبد ..
.. يآاتبن من تبي يقعد أنا ولآ محمد وألآفادي !!
وانتبه لجوالك لآتشغله ولآتفضي بطاريته ..
بتآال يعرف لبدر .. لآتلفظ فهو حده معصب .. رد .. طيب ان شاء الله ..
.. آبوو بدر في نهآاية خطبته .. هآاا يآابو حمد نتوكل على الله ..
.. أبو حمد .. توكلنآ على الله .. حددو أي يوم ينآاسبكم ويحللوون ونملك ..
.. نط بدر بالحكي .. يبي يربكهم ويستغل الفرصه قبل لآيتراجعون .. يعرف عمه يضعف عند بنآاته ..
.. مد يده لجيبه .. التحآاليل وهذي هي .. والشيخ بيته قريب هنآ .. وخير آلبر عآاجله ..
.. كان بدر مخطط يجيب صقر نسيبه يحضر معهم عشان يحررج عمه .. ومآا يأجل الملكه ..
.. صقرر لأبو حمد .. يآاعم توكلوو على الله .. مثل ماقال بدر .. خير البر عآاجله ..
.. فادي كان مستمع فقط .. أفكآره توديه وتجيبه .. وانفعآالآت كثيره حس بهآا في هآلنصف سآاعه .. قلق توتر .. انتظار .. يأس وأمل ..
.. آبو حمد .. أربكووه .. هو فاهم أنهآا قهوه وخطبه بس .. لآعلم بنته ولآجهز عشآا ولآ استعد أبد .. تردد .. وهم ينتظررون رده ..
.. توكلنآ على الله .. كلم الشيخ وحياكم الله ..
.. ابتسم بدر ودق على بتآال اللي وآاقف ينتظر أتصال بدر .. هآات الشيخ بسرعه وتعآال ..
¤ ¤ ¤
" خلود "
.. مسحت يدهآ في جوآنب تنورتهآ عن المويه وهي تركض لأبوهآا .. خير يآابوي ..
.. ابتسم أبوهآ وصدره ممتلي فررحه .. مد لهآ القلم وقعي وأنا أبووك ..
.. وقعت ببلآهه .. وهي تسأله :
وش أوقع عليه .. ومآ أمدآه يرد عليهآ ألآ واهي تشوف اسم فآادي جنب اسمهآ .. رفعت يدهآ قبل مآتكتب التاريخ بتوقيعهآ مثل عآدتهآ دآيمآ ..
.. عقدت حوآجبهآ .. وزغللت عيونهآ .. والرؤيه صآارت ضبآابيه عندهآا .. بكل سهوله تزحلقت دمعه على خدهآ تبعهآا سيل من آلدموع آلصآامت .. وكأنهآ كانت في سبآات وصحوهآا .. آلحين بس عرفت توابع موافقتهآا .. أنآ السبب أنآ السبب .. آنآ اللي جبته لنفسي .. محد جبررني ..
.. .. بآس أبوهآا رآسهآا .. مبروك يآابنتي .. آللي يتمم لكم على خير .. ويوفقكم .. والعبره خنقت حلقه .. وندم أنه أحرجهآ وضغط عليهآا ..
.. هزت رآسهآا وحركت شفايفهآا بدون صوت .. وركضت لغرفتهآا وأهي مآتشوف طريقهآا من الدموع ..
.. اعترضت منتهى طريقهآا .. وش فيك خلووود !!
.. وكأنهآ ماصدقت أحد يحاكيهآ عشان تفش حررتهآا فيه .. صررخت فيهآا ..
.. انتي السبب .. انتي السبب انتي ورجلك .. بس تحليل وظايف الكبد عشان نتأكد من سلآمتك .. كلنآا مسوينه هآاااه .. وشاهقت حتى ورقتي مامسكتهآا بيدي .. مآارآاح اسآمحكم ابد ابد .. ذنبي في رقبتك ورقبة رجلك .. نفضت يدهآ منهآ وطلعت فوق تبكي ..
.. منتهى مصدومه .. لهآ سنين مآشافت دموع خلوود .. ومآتذكر أنهآ نزلت ألآ لآتعب أبوهآ وألآ امهآ .. وصدمهآ أكثرر هجومهآا عليهآا .. غصه بلحقهآ .. هي كان قصدهآ مصلحتهآا .. تذكرت خطبه بدر لهآا .. وقتهآا كانت تمنى أحد يجبررهآ على بدر .. كانت خايفه يخلونهآا على راحتهآا وتخسره .. ومآنست بكآاهآ طول الليل أول مره ردته .. وزادت ثقتهآ بنفسهآ وتغلت عليه يوم شافته مصمم يآاخذهآا .. وايتحدآهآ .. كآنت تحسب خلود مثلهآا .. راضيه فيه بس تكآابر وتبي من يجبررهآا .. ندمت بوقت مآينفع آلندم ..
.. فآاادي .. شتآان بين حآالته وحآالتهآ .. مشآاعره ومشآاعرهآا ..فرحته وضيقتهآ .. سعآادته وحزنهآا .. صحيح طعم النجاح حلووو .. زواجه منهآ يعتبره نجآاح وانتصآار ..
.. ضغط على بدر بقووته وأهو يحضنه .. مآانسآهآ لكم يآابو سعود انت وام سعود ابد ..
.. بدر بفررحه .. من الحين أقولك .. عيآالي وبنآاتي لآيقربونهم عيآالك ترآ مآنيب مزوجهم ..
.. دفه فآاادي .. يحصلك عيآال الشيوووخ بس ..
¤ ¤ ¤
.. عقآاب ..
.. كسرر خآاطري جآابرر .. مآ امدآه فررح بورع له .. ألآ وهم منزلينه .. بآاين أنه متأثرر من وجهه ..
.. طبطب علآ كتفه ..
.. تستاهل سلآاامة ام مبارك .. وآلله يخلفك عليك .. لآيضيق صدررك وآنآ أخووك .. وفي محاوله له أنه يغيرر مزآاجه .. مآاسمعت أمك وش تقول :
.. العوآر يشد يد أخووه .. >> يقصد أن الحرمه بعد التسقيط تحمل على طوول ..
.. جآابرر .. حآاولت أغبي ضيقة صدري وأدآريهآا بس مآاااش .. أظنه باين على وجهي .. بس ودي أدري وش اللي خلآه يتعورر !!
.. هزيت رآاسي .. الله أكررم من خلقه ..
.. ام صقرر تسألهآا .. مضيووي وش جرى عليس ؟؟
.. ورآاس طيحتي ورعس ؟؟
.. شآايلتن شي ثقيل ؟؟
وآلآ ..... وكأنهآ تذكررت شي ..
وانتفخت وهي تهووش .. بلآااس الطردي وآلركيض ورى قليلة الفوود حرمة صقيرر ..
.. هزت رآاسهآا تنفي .. لآ لآ يمه .. مآحسيت به آلآ عقب .. أنآا صآابغتن شعرري أمس .. ومن وآنآا في المشغل وآانآا أحس به ..
.¤ ¤ ¤
.. فهد ..
.. تأخررت .. لآزم أرجع .. لي سآاعتين أدور ع آلفاضي .. دخلت وآنآ مستغرررررب !!
¤ ¤ ¤
.. [ انتهى آلبآارت ]
|