كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
[ يتبع ]
.. نوره ..
.. كفت يدهآا اللي ينقط منهآ السمن .. وألحقته بكآاسة الحليب ..
.. كآنت تحس بنظرآت أمهآ لهآا .. نزلت كآسة الحليب بخجل وكأن هذآ مو بيتهآ اللي بيوم من الأيام مآيردهآا آلا أقصى مطبخه ..
.. همست وعينهآ بالأرض .. الحمدلله .. ولثوآني رفعت طرف عينهآ لأمهآ .. وصدمتها دموعهآ الصآمته .. قطعت قلبهآا .. نزلت طرفهآ بسرعه ودمعتهآ سآبقتهآا ..
.. ام نوره بعتب محب مكلوم قلبه ..
.. ليه يمه ليه ..
.. ليه جنيتي علينآ كلنآ وعلى نفسك وعلآ هالمسيكين .. وهي تناظر ولد نوره ..
.. ابوك يمشي مايرفع طرفه في احد ..
.. خوآاتك شالن ذنبك برقبتهن ..
منيره .. خذت شايب أكبر من أبووك .. كله أمراض عافانا الله .. قلب وسكري وضغط ..
ومنال .. دخلت على نسوان هي الثالثه .. وهوآش مع حريمه وحآلتن قشرآ ..
وتهاني خذت سلوم ولدعمك اللي مابقى بيت ماطق بابه وكلن حثى بوجهه الترآب .. وحالتهآ الله أعلم بهآ ..
.. بلعت غصتهآ وهمست ..
.. في سنه .. في سنه بس يصير كل هذآ .. يزوج خوآاتي بكل من هب ودب ..
.. رفعت حاجبهآ أمها باستنكآار .. يبي يسترهن .. لايسون سوآاتك .. غصبهن قبل بكره يظهرن مع كل من هب ودب على قولتك ..
.. ولدك بكرره من بيربيه !! يصرف عليه !! يدرسه !!
.. لآطلع للشارع وقالو له خويآاه من انت ولده ؟؟ ووين أبوك ؟؟ وش بيرد عليهم ؟؟
.. ماردت ..
.. الحين بس قدرت حجم غلطهآ .. وتوآابعه آللي هدمت حيآات غيرهآا قبل لآتهدم بيتها هي وتطرد في الشوآارع مثل آلقطط ..
.. وقفت أمهآ تشيل صينية عشآهآا .. وقفلت باب الملحق ورآهآ ..
¤ ¤ ¤
" بتول "
مستغله غيآاب أم صقرر .. ورجعت تآخذ رآحتهآا .. متربعه وهي توزع آلورق .. شوفوو والله اللي بتغش وتحط نفسهآا ملك أن نجلدهآ جلد ..
.. بثت الورق .. وكلن اخذ له ورقه ..
.. صآاحت نووف بأمرر ..
.. ياعسكرري .. دور حرآامي ..
.. رمت بتول الورقه بطفش .. آنآ الزفت العسكرري ..
.. ونقلت نظرهآا بين موضي وبشرى بنت ماجد .. تبي تبين شي من ملآمحهم ..
.. بعدهآا صرخت وأهي تخبط فخذ موضي .. آنتي الحرآامي ..
.. صرخت موضي بأقوى من صرختهآا ..
ظآااااااااااااااالم ظالم بشيرر الحرآمي .. وآنآ الجلآااد ..
و التفتت لنووف .. أحكم ياحآكم ..
.. نوف .. ههههههه مآتهوون على مرت أخيي .. عشرين جلده حآاره مآابردت ..
.. شهقت بتوول يآظالمه ..
.. وموضي لقطت العصآ الخشب من جنبهآا .. مدي يدس .. عشرون عشرون ..
.. ترجتهآ بضعف وأهي تفررك يديهآا .. شوي شوي علي ..
.. موضي بسلطه .. أن تأدبتي ولآ تبزوطتي بيدس خففت لس .. ورفعت عصآهآا فوق .. تولمي آلضربة آلقآضيه ..
.. وبغفله وبرمشة عين .. فركت بتوول رجلهآ وانحآاشت ..
.. استوعبت موضي الموقف ببطء .. وشدت طرف ثوبهآ بفمهآا تلحقهآا .. أختك يآاخووي .. بنتك يآالشآايب .. والله ماخليس يآبنت الحضرآان .. بينمآا نوف ميته ضحك .. وتلحقهم بهوون ..
.. صقر ..
.. رجع بأمه من المستوصف القريب .. ضغطها مرتفع شوي .. حاط يده على كتوفهآ ويوصيهآا بما وصآه الطبيب ..
.. بلمحة بصرر .. حس بشي يضرب صدره .. ويلفه معه .. رفع وجههآ شافه أحمرر وسكرآانه من الضحك .. وما أمدآه يلتفت .. ألآ وعآصفه ثانيه جايه ورآهآ والعصا بيدهآ تهدد ..
.. تحسبين حظن الصقر بيحميس .. والله لأضربس لو أنس فوق رآسه ..
.. ضحك صقر وهو يرجع بتوول ورآه .. ويفتح يديه .. عشان يمنع موضي تاصل لهآا ..
.. هذي آلبتوول كآنس مآتدرين ..
موضي .. أنه عشآانه .. ومدت كفوفهآ الحمرآ له .. شفت شفت ضربهآ لي .. يدياتي كنهآ خبز تنور من العصآا ..
صقر يبي يرفع ضغطهآ زود .. هههههههه كفو كفو بنت سعود .. تسلم يمنآهآ .. مدت لسانهآ لموضي تغيضهآ وأهي تطل بوجههآ من ورآ صقرر ..
.. زادت غيضهآ .. وأم صقر ارتفع ضغط ام صقر ..
.. تنآاوشت موضي شعرهآ وهي تمد يدهآا من فوق صقرر ..
.. كتف يديهآ صقرر بضحك ..
.. وفكهآ وقطع ضحكته .. يوم صررخت أمه .. وهي تمسك رآسهآ ..
آااااااوووه .. وجعن فالكن .. تعامتن كنكن ورعان ..أقطعن جعل يقل جنسكن يامضيعات الحيآا .. ونزرتهن .. جعلكن للذهآاب ..
.. موضي وصقر متعودين هالهواش من امهم ..
.. لكن بتوول .. أول مره تشوف أحد يزاعق عليهآ ويرفع صوته .. حتى أمهآ لاسوت شي خطأ .. تعاقبهآ بنظرره من عينهآ تبين خطأهآ ..
.. تراجعت ورآا .. وملآمحهآ تبدلت .. وجههآ احتقن .. ورموشهآ بدت ترف وهي تحاول تمسك دموعهآا ..
.. حس بهآ صقر وحب يلطف الجوو ..
الله يهديس يا ام صقرر .. بنات خليهن يلعبن وش ورآاهن ..
.. وكأنهآ ماصدقت أحد ينبشها من جديد .. مهن ببنآات .. عجززن كبرر جدي .. وكل وحدتن ورآها ثورر كبرهآ تقوده .. >> كانت تدق صقر بالحكي ..
.. فهم قصدهآا وضآاق صدره .. وش قادتني فيه بس !!
.. تنهد وماحب يجادلهآ .. وهو يحب راسهآا .. السموحه ياام صقر .. تمسي علي خيرر .. يا الله يابتوول بنمشي .. تسللت بهدوء .. وموضي انحرجت من هوآش امهآا اللي عممت لبتوول معهآا ..
.. فتح صقر الباب بيطلع ..
.. تفاجأ بمآاجد ومعه حرمه مقاربه له في الطول .. وبيدها ولد عمرره تقريبآ مابين 6 آلآ 7 سنين ..
.. سلم عليه .. ورجع داخل عشان تدخل الحرمه دآاخل ..
// آنتهى البآارت //
|