كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
// آلباارت الثآالث وآلستوون //
.. بتوول ..
.. رجعت تبكي بعد مآطلعت منهآا ام صقرر ،، صقرر كان بقمة احرآاجه وحيرته .. بأيش رآاح يرآاضيهآا ؟؟
.. بيقوول هذي آخرر مرره .. وهو يعرف أمه ومآيضمن تسويهآ مره ثآانيه .. وألآ بويش يرضيهآا ..
.. رفع رآاسهآ .. وسحب يديهآ اللي غطت فيهم وجههآ .. قلبي مدري كيف اعتذر لس .. بس هذي أمي مهمآ سوت .. مقدر انتقدهآ وأقولهآا لآتسوين كذآ مرتن ثآانيه .. وآلله لسآاني يعجز ينطقهآا .. وانتي خبرس في العجيزات عآاد .. أمسحيهآا بوجهي .. وتحمليهآا عشآان خآاطرري ..
.. رفعت خشمهآ بزعل .. ومسحت دموعهآ بقفى كفهآا ..
.. أوكي .. هآلمرره بعديهآا عشان خاطرك .. بس .. تغير كيلون آلباب ..
.. مو معقول تدخل علينا بأي وقت ومآندري آلا وأهي فوق روسنآا ..
.. تخيل لو دخلت علينآ وأنا بالشورت يرضيك !! !!
.. وآلا وأنآ مآخذين راحتنا بحركآتنآ !! ..
.. صقرر .. توت مآقدر أغير الكيلون وهي معهآ مفتاح .. شينه بحقهآا وحقي .. كني أقول لهآ لآعآاد تجين ..
.. لكن عندي لي لس رآي ..
.. حنآ مآعآد نقعد ألا وحنآ قافلين البآاب الداخلي حق البيت .. وبآب الحوش بكيفهآ تفتحه متى بغت .. وبكذآ مآتدخل علينآ ألآ وحنآ دآارين ..
.. مآلهآ ألآ ترضى بهآلحل .. وزادت غلآته بقلبهآ من شآفت احترآمه وتقديره لأمه رغم شدتهآا .. وقدرت له هآلشي .. ولو وحده غيرهآ شيشته على أمه ..
.. حبت تغير نفسيته آلمتكدره ..
.. قطت نفسهآا بدون سآابق أنذآر في حضنه .. وابتسمت له .. وآنآ مآ رآح أرضى ألآ لمن تعشيني برآ .. وغمزت له .. تخبرر توته مآاتحب تفوت حآاجه بدون لآتستفيد منهآ ..
.. مآاتدري ابتسآامتهآ وضحكتهآ وغمزتهآا آشسوت فيه .. بدلت نفسيته في ثوآني .. وقلبت مزآاجه .. ضحك ههههههه وشآلهآا ونزلهآ عند دولآبهم .. غيري ملآبسس يآلاستغلآليه وألحقيني على السيآاره ..
¤ ¤ ¤
.. آبو نوره ..
.. اطلعي برا بيتي .. اللي طلعت منه بدون شوري .. مآعاد لهآ قعده فيه .. اطلعي قبل مآ استاثم فيك وفي هآلبلوه آللي معك ..
.. تعرف حنان أبوهآ .. وقلبه الرحوم .. وأنه مهمآ قسآ فقلبه مايتحمل آلقسووه ..
.. نوره .. يبه أنا تزوجت بعقد شرعي .. والشيخ وكيلي .. وعبدالله طلقني .. وطردني أنا وولده ..
وين أروح بالشارع للي مآيخآاف ربه .. وولدي مامعي لو ريال اجيب له حفاظ .. ولآ حليب .. وأنآ هلكآانه من آلجووع .. والشيطان أغراني وأنا نآادمه .. تكفى يبه سآامحني .. سآامحني ..
.. عطاهآ قفآاه .. بعد مآاخذلته دمعته .. قلبه مآيسطي في بنيآاته مهمآا حآاول يدعي العكس ..
.. ام منيره .. خوذي بنتك ووديهآ للغرفه آللي بالملحق .. وأكلهآ وشربهآ ياصلهآ بمكآانهآ .. ووآلله وآلله أن شفتهآ هي وآلا ولدهآ مشبرين خطووه وحده برا الملحق لأفرغ الرشاش في روسهم اثنينهم .. تركهم ودخل غرفته يجرر أحزآانه وذله وكسرة نفسه ..
.. تحركت أم نوره آللي كآنت مثل آلصنم مآاتحركت ولآنطقت بحررف .. من عرفت أنهآ بنتهآ ..
.. ضمتهآا بقووه .. ودفنت رآس بنتهآ في صدرهآا .. وشآاهقت بالبكي .. مآحلمت بشوفتهآا .. كآان ودهآا تشوفهآ لو مره قبل مآاتمووت .. ولو من بعيد ..
.. نزلت وشآالت ولدهآ .. وتفطرر قلبهآ وهي تشوف يلآاحق خدهآ يبي يررضع .. جووعآان .. ولمآا يأس أنه يروي جوعه انفجرر يبكي .. ضمتهآا بقووه لصدرهآا .. وانفجرت مثله تبكي .. وشآاركتهم نوره آلبكي ..
.. سحبتهآا أمهآ للملحق .. خوذي رضعيه وبروح اجيب لك شي دآافي تآكلينه .. هزت رآسهآا .. الجوع ذبحهآا .. وبطنهآا بدآا يقرقرر ..
¤ ¤ ¤
" فآادي "
.. رفع ظهره وتقدم .. باعترآاض .. يبه وش الخميس آلجآاي !!
.. آخآاف يجي أحد يحسفهآ .. ويفرر رآسهآا ويغير رآيهآا ..
.. أيدوه محمد وبدر .. وقآلوو خير آلبرر عآاجله ..
.. أبو بدر .. خلآص بكلم أخوي وأشوف وش ينآاسبه .. وأن قال الخميس الخميس ..
.. بدر .. وانت حلل بكره تحاليل الزواج عشان تكون جاهزه لابغيت تملك ..
.. حك ذقنه باحرآج .. وتحاليلهآ !!
.. يعرفهآا نذله .. يمكن تستلكع وتعطل زوآجهم بحجة هآلتحآاليل ..
.. بدر .. تحآاليلهآ أزهلهآ .. بكره بآاخذهآ مع منتهى وتحلل .. والنيجه بدبرهآا تطلع بسرعه ..
.. وقف أبو بدر وهو يقول توكلنآ على الله .. لآتنسون قهوتنآ المغرب في بيت إخوي ..
¤ ¤ ¤
.. بدر ..
.. طلعوو أخوآنه وأبوه .. ودخل يشوفهآا .. قآلهآا بيجيب الغدآ من برآا عشان يريحهآا بس رفضت ..
.. متمدده ع الكنبه .. وتدلك آسفل ظهرهآا بيدهآا ..
.. شآافته واستعدلت جآلسه .. جلس بجنبهآ وأهو يطووقهآا .. بآاس رآسهآا .. يعطيك آلعآافيه على الغدو الحلووه .. وحط يده على بطنهآا .. عسى مآاتعبنآا سعودي وأمه ؟؟
." آلمرأه بكلمتين حلوين من الرجل كمشاركه وجدانيه لتعبهآ تنسيهآ التعب كله .. ويجدد نشآاطهآ " ..
.. ردت بدلع .. أشوويه .. وحطت يدهآا على يده .. بس الحين مآاعآاد فيه .. بس هآاه آليوم نآام بدري عشآن دوآامي بكرره ..
" يتبع "
|