كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
" يتبع "
" بدر "
.. حط عينه بعين عمه وسأله وهو عآرف الاجابه ..
.. عمي تحطني على يمنآاك ؟؟
.. ابو حمد تأمل بدر وابتسم ..
.. والله يآبدر أني أثق فيك وآخذ بشورك أكثرر من عيآالي .. وآني كل مآشفت بنتي مبسوطه .. حمدت ربي أنك من نصيبهآا ..
.. بدر بجديه ..
.. ماعليك زود ياعمي ..
.. عمي أنت عارف أن فادي يبي خلود على سنة آلله ورسوله ..
.. والولد متعلق فيهآا مره .. ولآظني أنه بيخليهآ تشوف نصيبهآ لو على فيضة نفسه ..
.. أنا يوم خطبهآا أول مره قلت لكم ردوه .. لأني بصرآحه ما أضمنه ..
.. شلته آللي مخاويهم لك عليهم ..
.. بس هآلمره أنآ اللي جآاي اخطب له .. وعلى ضمآنتي ..
.. أنا ماخليت عآير ولآ صآاير ماسألت لك فيه .. لو غرفته وجواله وسيارته فتشتهن .. أدري أنهآ خصوصيآاته بس أنا منيب حآاطه في ذمتي الآ وآنآ مالين يدي منه ..
.. وأنآ مثل ماقلت ردوه أول مره .. هالحين أقولكم وافقو وانتم مغمضين .. وخلود حسبت أختي وبنت عمي وما أبي لهآا الآ الخير ..
.. حك أبو حمد عارضه بحيره ..
.. هو مقتنع بعد ماحطه بدر في وجهه .. بس يخبرها مآاتبيه .. هي ردته أول مره خطبهآا ..
¤ ¤ ¤
" جآابرر "
.. له أيام متوتر .. وبآاله مشغول .. ودايم يسرح ..
موضي .. علآمك ذا اليومين منتب أخو شمآ >> تقصد منت طبيعي ..
.. جآابر .. ناظرها بتأمل .. عقب عقد حواجبه .. وحاكآها بجد ورسميه ..
.. موضي قدنا بنطوف الخمس شهور وانتي ماحملتي ..
.. أخآافس مثل جوزآ أختس ماتحملين !!
.. تحس صدرهآا بيطق من الضيق من حكيه ..
.. حذفت آلكتيب آللي بيدها عند رجوله .. وقفت بعصبيه .. وحاكته بنفس جديته وبزعل ..
.. ألآ ورآ مآتقول أن آلعقم منك أنت وأخوك ؟؟
.. كان بيقولها ذا سالم قد عنده ورعآان .. بس عطته مقفآها ودخلت الحمام وأنهارت تبكي ..
مهوب عشان الحمل لأ .. عشان موقفه من الحمل .. حست أنه مستعد يتخلى عنهآ وألا يعرس عليهآا مثل إخوه .. مقابل يجي له ولد !!
¤ ¤ ¤
.. العشا يأذن .. وهي حاطه عصاهآ في أبطهآا وتفتح آلباب بالمفتآاح آلثاني السبير آللي كان عندهآا وصقر يجهز بيته .. دخلت وصكته ورآهآ .. عدلت عصآها .. ومشت شوي شوي لاتطلع عصآها صوت .. بتسمع لحكيهم ..
.. بتول .. لآبسه برمودآ اسود مع بدي آحمرر وشبشب فرو أحمرر ..
.. آرتفعت ضحكآتها من قلب ..
.. حآضنهآ صقر من ورآ وشابك يدهآ عكس بعض ..
.. صقر .. ههههه مسكتس وآلله مآخليس لين تحبيني وتعتذرين ..
.. بتوول .. هههههههه نوو وي .. مستحيل انت آللي بديت وتستاهل ..
.. انثنى وشآالهآ بيوريهآ شغلهآ ..
.. وأول مآارفع ضهره طآاحت عينه بعين أمه .. تفاجأ .. و نزل بتول بهدوء .. و استحى منهآ ومن بتول على دخلتها المفاجئه ..
.. بس بتول مافكت رقبته ..
.. صقوري ونآاسه شيلني بعد ..
.. حط يدينه على يديها يبعد عنه .. وقال عشان ينبههآ بعد ما استوعب .. هلآ يام صقر حيآاس ..
.. لفت بدلع وأهي تقول .. هههههه ألعب غيررر ..... وقطعت باقي كلآمهآ .. طالعت فيهآ منصدمه .. بعدهآ حطت رجلهآا لغرفتها قبل لآتسلم عليهآ وأنهآارت تبكي على سريرهآا ..
¤ ¤ ¤
.. فهد ..
.. تمغط بكسل وابتسآامه رغم آلنعآاس آللي لآزال مسيطر عليه .. فتحت عين وحده عشان مايطير آلنوم .. شآاف الساعه 3 لسآ بدري .. ابتسم بخبث للي نايمه على طرف السرير ولولآ البرد كان ماقربت لسريره أبد .. زحف بجبنهآ .. وهو يتحلف فيهآا .. هين يآام عزوز ..
.. ومآ أمدآه يستآانس آلا وعزوز يدق بآاب غرفتهم يبكي ..
.. يبه أمي مالقيتهآ .. اطلع دورهآ ..
.. فزت بخووف .. ورمت بيده بعصبيه بعيد عنهآا وقامت تحآاكي ولدهآا ..
.. لأول مرره يعصب من ولده من عرفه ..
.. سحب المفتآاح من تحت مخدته وأهي تشووف ..
.. أنقهررت لهآا سآاعه تدور مآلقته .. آخرتها حآاطه تحت مخدته كنه عجوز ..
.. عزوز ببرآاءه .. بابا ليش مآاخذ أمي تنآام عندك وأنا لآ ؟؟
.. رغم برآءة سؤآله آلآ أن وجههآ انصبغ أحمرر ولسآانهآا أنربط .. ومآاعرفت ترد ..
.. نزل فهد لمستوآاه يحآاكيه ..
.. عزوز بابا .. انت الحين رجال تنام لحالك .. مو بزر تنام مع مآامآ ..
.. ومآامآا خلآص تنآام عند بآابآ ..
.. جاوبه عزوز ببرآءه أكثرر ..
طيب أنت بزر عشان مآاما تنام معك ..
.. ضحك باحررآاج .. وطالعهآ ..
شافها تبتسم بخجل ..
.. ولدك ذآ نشبه .. مدري من طالع عليه ؟؟
.. ردت بثقه .. أكيد على أبووه ..
.. قرص عينه فيهآ .. ومسكهآ بيدهآ وهو يشوفها تبي تطلع ..
.. وجه كلآمه لولده بدون لايلتفت لهآا ..
.. هآلمره سمآاح بتنآام معي أنا وأمك .. بس بكره بلحالك يآبطل ..
// آنتهى آلبآارت //
|