كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
.. السلام عليكم ورحمة الله ..
// البآاارت الثآاالث عشرر //
بدر : طالعت نفسي بالمرآيه .. وابتسمت بآعجآب لنفسي ..
رفعت حآجبي .. وطقيت باصبعي .. وآنا آقول لنفسي بالمرآيه ..
" يآمدور آلهين .. ترآ الكآيد آحلى "
صدق من قآل هآلبيت ..
رشيت عطر لنفسي بفن وروآقه .. عدلت غترتي آلبيضآ ..
وطآلعت سآعتي .. آووف متى تغيب الشمس بس ..
هه نشوف يآااا .. آلا صدق وش آدلعهآ .. آسمهآ مآله دلع ..
دفش زيهآ .. طيب يآمنتهآي ..
آنتآ آلبدآيآت .. وآخر سآحلي ومينآي ..
طلعت وآنآ ادندن ومروق ..
لقيت بدور .. وبتول بوجهي .. وشكل آمي قآلت لهم .. ومن وجيهم مآ احتجت آعرف ردة فعلهم .. آلرفض بآين بعيونهم ..
بس آخر همي رضآهم ..
قلت : مآفي مبروك لآخوكم وهو بعد كم سآعه بيصير عريس ..
بدور .. مآبعد صرت ..
بتول .. وش معنآ منتهى آللي آخترتهآ ؟؟
وفجأه كذآ ؟؟
جتهم منى وكملت .. آسآسآ .. وش طرآ عليك آلحين بس تبي تعرس .. وبهآلسرعه ..
.. قلت بروآق .. وآنآ آخبط كل وحده على رآسهآ ..
آنتي يآلنتفه جب .. مآلك دخل بعلوم آلكبآر ..
.. وآنتي يآلزبده .. آعصآبك لآتسيحين علينآ .. وآنتي تقولين .. آش معنى منتهآاااا .. بكيفي يآام آلصقور ههههه..
وآنتي يآبدرآ .. بصير .. بصير .. كلهآ سآعه سآعتين .. وتبآركين ..
آلتفت عنهن .. ونزلت آلدرج .. وآفتني جوآهر بآلمبخره .. وهي تزغرط ..
كولولولووووووووووش ..
حآلفه مآيبخرك عريس غيري ..
نزلت آطرآف غترتي آبخرهآ .. ههههههه هذآ آلسنع وآلآ بلآش ..
يآالله آلحقونآ لبيت عمي .. مع فآدي وبتآل ..
فآدي : يمممممه آبي آعرس .. غرت من بدر ..
منى : من هآلمضروبه على عينهآ .. تآخذك آنت يآلفآشل .. وآلآ لآبغيت تخطب آرسل بدر مكآنك هههههه
.. حذفهآ فآدي بفصم التمرر ..
بتآل : وش يدريك .. يمكن بعد آنتي يجيك وآحد مسطول .. مضروب علآ مخه وآخذك ههههه
فآدي : ههههههآهآاااي .. كفك ..
أم بدر : بس انت ويآه .. وآنت بعد .. وش فيك .. سكت دهر ونطق كفر ..
نترجآك تزوج ورآفض .. وآخر شي خآرشنآ وحآشرنآ بيوم .. وخاطب لنفسك بعد ..
بدر : يلف يده علآ كتوف آمه .. ويبوس كتفهآ .. يآلغآليه .. ربي كآتب هآلشي من قبل لآاجي لهآلدنيآ .. وكان البنيه ماعجبتك .. نهون .. >> عآرف أن آمه مآصدقت انه جاب طاري الزواج
* * *
آبو حمد : منتهى .. يآبنتي .. فيه وآحدن له جميل برقبتي .. ومآيسد هآلجميل .. آلآ آني آعطيه روحي وقلبي ..
وآنتي قلبي وروحي وآعز ..
.. تبين تبيضين وجهي في رد جميل الرجآل ..
وآلا أقعد طول عمري .. وجميله في رقبتي .. ومآ أرفع عيني فيه ..
ولو مهوب رجآل ينشرآ ..
وحآفظ ربه .. وعآقل .. ومرضي وآلديه .. كآن مآرضيت به ..
بس وآلله يآلولآ آلحيآ .. كآن خطبته لك .. قبل لآيجي يخطبك ..
.. كان يبي يضغط عليهآ بآلحكي .. قبل لآتعرفه وترده .. لآنه كآن طآير من آلفرح لمن بدر رضى فيهآ ..
منتهى : كسر خاطري آبوي ..
قلت : طيب .. ووظيفتي
أبوحمد بأمل : آبد آبد .. مآعنده اعتراض ابد .. ويقول بيدور لك وسآيط لين مآتقبل آورآقك ..
منتهى بخجل : وعمره ؟؟ ووظيفته ؟؟ وآسمه ؟؟
آبو حمد : آكبر منك ب .. آربع سنين بس ..
هآ وش رآيك ؟؟
هزت رآسهآ .. بفكرر ..
آبو حمد .. مآيحتآج ..
وبتردد .. عطيته ..
منتهى بشرهه .. ليه يآبوي .. مآرديت لي آلشور .. آلآ عقب مآ عطيته ؟؟
ابوحمد بنصب : يآبنتي .. جآبهآ بين رجآل آجنآب .. وزكوو عليه .. وتحآدوني من كل جهه .. يقولون لي .. ترآه يستاهل .. لآترده .. وآستحيت وآنجبرت آوافق ..
منتهى : وآفقت بزعل .. كيفك سو آللي تبي ..
وقف آبوهآ بفرحه .. وبآس رآسهآ .. وبسرعه قبل لآيشوف ردة فعلهآ .. مبروك .. مبروك يآبنتي ..
آنتي جوهره .. وبدر يستآهلهآ ..
وملكتك بعد آلمغرب ..
ولآن آبوهآ طيب بزيآده .. ومآيتحمل يشوف دموع بنآته ..
فضل آلهروب من غرفتهآ .. قبل لآتستوعب الصدمآت ..
منتهى : مآ أدري .. كم خذت من آلوقت عشآن آستوعب كلآم آبوي .. بدر ؟؟
وش بدر ؟؟
آكيد هو .. مآفي غيره ..
كنت بعترض .. وآرفض .. بس هروب آبوي من غرفتي .. خلآني آترآجع .. كسر خآطري .. آبوي شخصيته ضعيفه .. وطيب زيآده .. مآيحب يرد آحد .. وبسرعه ينضحك عليه عشان طيبت قلبه .. يصدق آي شي ..
.. فكرت شسوي ..
آطلع لابوي .. وآقولو آنآ رآفضه .. متآكده آنه بيكنسل كل شي لآشاف دموعي ..
ونفسيته بتتعب أن رفضت .. وان وافقت غصب ..
.. قلبتهآ من كل جوآنبهآ ..
من نآحية آلوسآمه وآلجمآل .. متأكده مآرآح يجيني أحسن منه ..
من نآحية آلدين .. يقآل له حسب ماسمعت .. مستقيم ومحافظ على صلآته ..
من نآحية آلمآل .. مآأرخص مليون .. آلا وعنده غيره ..
.. وش بآقي عشان آرفضه ..
قلت أدبه وذوقه .. آنآ بعلمه كيف آلذوق وآلادب ..
غروره .. وشوفت نفسه .. بكسر هآلغرور .. وآعلمه قدر نفسه ..
.. خذني بآلقوه .. بخليه ينعن سآعتن فكر فيني ..
.. عمومآ لابأس .. مش سئ لهآلدرجه .. نعدله ونشوف ..
.. قمت .. شورت .. واستشورت شعري وفكيته .. حطيت ميك آب نآعم ومشرق ..
نزلت .. بشيك علآ آلوضع تحت .. لان محد من خواتي .. او امي جآني .. شكلهم خآيفين من ردة فعلي .. وآللي آكد لي صدمتهم من شوفتي ..
.. آنآ بتزوج مره بآلعمر .. فليش آنكد علآ عمري .. خلني إعيش حيآتي بدون عقد .. آندم عميهآ بعدين ..
مآأدري هل آنآ بوعيي .. وآلآ آحلم ؟؟
بدر : آول مآشفت سعود آخوهآ .. رجع بآلدفتر حق آلشيخ .. وبآرك لي بآبتسآمه .. حسيت روحي .. وقوتي .. وثقتي بنفسي .. ردت لي ..
طلعت جوآلي .. وسويت تعديل .. من عنآد .. ل "أهلي" ..
وأرسلت ..
" بارك آلله لنا .. وبارك علينا .. وجمع بيننا بخير "
آلف مبروك .. منتهآي .. انتظري آتصآلي آلساعه 1 بآلليل ..
ابتسمت بثقل .. ورديت آلتبآريك .. بعدهآ .. وآتصلت بحمد بعد مآخذت رقمه من عمي ..
بدر : بآرك لي يآبو نسب ..
حمد : ينعن شكلك .. وش هآلرجه ؟؟
طول عمرك زنان .. وتآخذ آللي تبي .. آنآ مآقلت لك آقلب وجهك .. ماعندنا لك حرمه ..
بدر : هههههههه زين مآ انتظرنآك لين ترجع .. كآن خربت علينآ .. يآلله ملحوقه في آلعرس .. آذا مآاعرست قبل لآترجع ..
حمد : هآ تسويهآ .. مآهيب غريبه عليك .. بس لو تحب السمآ مآتآخذهآ لين آرجع ..
بدر : هههههههه ..
آقلب وجهك بس .. لآبغيت خذت بدون شورك ..
بعد مآتعشو آلضيوف .. وطلعو والعريس وعمآنه .. وعيآلهم .. جلسو بعد العشآ ..
آلجده .. ام سعود .. نآدو عيآلي .. وبدر .. آببآرك لهم ..
بدر : غرت من عماني وآبوي لمن دخلو .. آلحين وش وضعي .. آجلس وآلآ أقلب وجهي .. وكيف بشوفهآ وهآلأمه فيه ..
تنحنحت لمن قآل سعود ..
عريسنآ بدور .. مطلوب آلقبض عليك آمنيآ .. من قبل سلطآت عليآ .. تفضل معنآ .. جآري آلتحقيق معك .. ومن ثم آلتعذيب ..
آشرت له بتهديد بالفنجآل ..
قآل هههههه فكرك رآح بعيد .. آقصد جدتي مو آلمدام ..
فآدي : يآسلآاااااام واحنآ .. وش هآلتفرقه آلعنصريه .. إنا بعد نبي ندخل ..
بدر يحره : آنثبر بس .. يآواحد عزآبي يلحقنآ أكسر كراعه .. وتنحنح .. آهلنآ دآخل ..
محمد اخو بدر : أخس يآلاهل .. آللي مآصارلهم سآعه من صآرو آهل ..
سفههم بدر ودخل ..
* * *
كعآدته .. لآبغى آلشي وهو محتآر أو مستحي .. حك عآرضه بتفكير .. وهمس باذنهآ ..
وشلون ؟؟
موضي : آلله يخلف .. مآضريت بخير .. مآتعودت آلآ على آلصكصكه .. وآلحجر .. وعسآك تشوفهآ ليلة عرسك ..
آلحضران .. مهمب قشرر .. قل آبي آشوفهآ .. ويطلعونهآ لك .. وبتريقه ..
بكوبآية آلشربآت .. مهوب بقهوه مهيله .. تلطع جوفك من حرتهآ .. وتصب دموعك ونخاريرك من ريحة آلهيل ..
صقر : هههههههههه جعلس آلحفآ .. تهقين بيطيعون ..
موضي .. آلآ آهقآ .. وتنحنحت بعيآره .. ترآ لآقد جويبر يبي آلشوفه .. بطلع له بالشربآت ..
قرصهآ صقر باذنهآ وقآل بصوت عآلي يحرجهآ : ذآ آلحين أدق لجويبر يملك وتطلعين له بآلشربآت ..
نهآر : عشان أكسر رجلهآ .. ونوديهآ لبيته على نعش .. >> نقآله
.. موضي : يآسلآم .. حلال لصقير .. حرام لجويبر ..
خبطهآ صقر يذكرهآ آنهآ فضحت سره ..
* * *
.. بكت ام سعود .. من شآفت عيآلهآ وقربت بدر .. فرحتهآ آليوم مآيوآزيهآ فيهآ آحد ..
دخل بدر بثقه .. وفرحه .. واستقبلته جواهر بجرأتهآ وصوتهآ الحلوو .. وهي تصفق وتغني وبدور وبتول ومنى .. وحتى خلود .. ومنى اخت منتهى شآركو بآلزفه :
عريسنآ يآبدر بآدي ..
زانت لياليك آلسرور ..
عريسنآ يآفل وكآدي ..
غطى على كوول آلعطورر ..
آخذتهآ وإنتآ ألموفق .. حوريه من بلآد آلنوررر ..
بدر : مآتوقعت بفرح هآلفرحه كلهآ .. صدق حسيت آني عريس .. خآصه لما استقبلووني خوآتي بآلزفه ..
ام سعود .. وبكل برآءة آلعجآيز ..
نآدوو منتهى .. تسلم على بدر ..
بدر : آحرجتني جدتي .. وآربكتني .. وين تجي بهآلزحمه ..
وآنآ مآ استعديت .. ولاجبت لآشبكه .. ولآحتي دبله ..
* * *
وبقدر مآفي هآلقلوب من سعآده .. في ثلآث قلوب تفطررت حزن .. وأحباط .. وخيبة آمل .. وغيره .. وحسد ..
* * *
// آنتهى آلبآرت //
قرآءه ممتعه ..
|