كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
.. السلام عليكم ورحمة الله ..
.. بنآات اعتذر عن عدم اكمالي لبارت أمس .. بجد ماقدرت .. ضروف قاهرره منعنتني ..
// تتمة البآارت السابع والخمسون //
" فآادي "
.. نزل من سيآارته .. وشآاف الهمرر الاسود بانتظااره .. قفل سيآارته وفتح باب الهمرر وركب بدون لآيسلم ولآ يتكلم ..
.. وأهو بعد سآاكت مانطق بحررف على الرغم من آلقنابل اللي شآايلهآ بصدره ممكن تنفجرر بأي لحظه .. صوت زفرآاته .. واستعآاذته بالله من الشيطآان الرجيم هو اللي قطع سكوون الصمت ..
.. توجه به لبيته .. أهو أحسن مكآان يتفآاهم معه فيه بعيد عن الكل بمآا أن زوجته عند أهلهآا ..
.. نزلو بنفس الصمت .. وفآادي تأكدت ظنونه بأنه عرف بسآالفته ..
سبقه بدر .. ولحقه فآادي .. وأول مادخل بدر مجلسه .. التفت للي ورآه فجأه .. ومسكه من ملآبسه وضربه بآلبآاب اللي ..
.. طآاح الكآب والجوآل من يده .. وصرخ باخووه .. خيررر !!!!
.. من وين يجي الخيرر !! ..
.. تتهم البنت بشرفهآا وتقول خير !! ..
.. تبي تفررق بين أبوي وعمآاني وتقول خيرر !! ..
.. تصدم عمي ابنته ومآاهمتك صحته وتقول خيرر !! ..
.. جلس فآادي بانهيآار ع الأرض ..
.. طآالع في بدر وقاله ..
.. أشتبووني أسوي يعني ؟؟
.. جيتهآ بالحلآل ودقيت آلباب خاطب وردوني ..
.. هددت وتوعدت وفركشت ملكتهآ .. ورفضتني بعد ..
.. يعني تبي آخليهآا للبدوي الغريب أبو عيآال يآاخذهآ ..
.. وآلآ تبون تحدوني على الحرآام .. أنآ لو آبيهآ بالحرآم كان خذته من زمآان ..
.. وبنظررة صفآاء لأخوه وضعف منه اعترف له .. لمعت بعيونه دموع مآارضت تنزل ..
آنآ ابيهآا هي .. آنآ احبهآ احبهآ هي ..
.. أبيهآ بالحلآل وأم لعيآالي .. وتعفني عن الحرآم ..
.. آنصددددم .. مآتوقع بيسمع هآلكلآم بيوم من أخوه ..
ثوآاني مرر ببآاله منتهى وأول لقآاء له فيهآ .. وكيف كآان يبرر لنفسه أنه بيآاخذهآ عنآاد لهآا بس .. لأنه وقتهآا ماعررف يفسر شعوره كل مآ شآفهآا ..
.. وثوآاني أسررع تخيل لو منتهى تروح من يده كيف بيعيش بدونهآ ..
.. حس بألم أخوه ..
.. جلس مقآابل له .. ومسك وجه أخوه بين يديه ..
.. فآادي تثق بأخووك ..
.. هز رآسه بتأكيد .. ونظره منكسر للأرض بعد اعترآافه باللي في قلبه لأخوه .. صعب عليه يكون بهآلضعف وأهو اللي قبل الكل يوصفه أن قلبه صوآان مآايحس ..
.. كشف نفسه قدآام أخوه لأن خآافقه بيطق من الضيق والهم ..
.. لأنه مشتت وتآايه .. ومآاقدر يرسي نفسه على البرر ..
.. قاطع شروده بدر ..
.. حسن سمعتك يآفادي وأترك عنك هآلخرآبيط .. ودورلك شغله ..
ودق صدره ..
.. وزواجك منهآ على يدي ..
.. ابتسم بسخريه ..
ماظنتي بتوافق عقب سوآاتي !!
.. واستدرك ..
.. بس بدر هآلخرابيط .. والله والله مآالي فيهآ .. هي مره وحده بس .. غشوني بكآاس عصير وشربته بدون لآ انتبه عقبهآ صحيت لنفسي وحذرت أكثرر ..
.. بدر .. طيب أشحآادك على هآلشله الخآايسه .. لوثو سمعتك وكأنك منهم .. وأللي غشوك مره بيغشونك مرآات وأنا أخوك .. ولو حذرت بيجي يوم وبتطيح بالشين وانت ماتدري ..
ترآاهم مثل باائع المسك .. ونآافخ الكيرر .. أيهم تختآار ؟؟
.. هز راسه بعدم اقتناع .. حتى لو تركتهم .. محد بيصدق توبتي ..
.. وقفه بدر معه ..
.. ماعليك انت اتركهم .. ودور لك شغل .. واضبط صلآتك والباقي علي ..
ابتسم لاخوه .. وعد !!
فادي .. وعد !!
.. وقبل لايطلعون .. مسكه فادي ..
.. وبخجل وتردد نزل راسه وقال له .. بدررر مآابي أحد يدري باللي قلت لك .. يعني .. أأ أمم ...
.. قاطعه بدر بعيآاره ..
.. آفآاا عليك بس .. قالو لك مأمن سررك لمره .. ههههه كان تلقآه بالسي أن أن ..
.. دقه فادي بالحكي وأهو يضحك وغمز له ..
.. هههههه آقوول لام سعووود ..
.. بدر بعيآاره شهق ..
.. لآاا واللي يسلمك .. كلش ولآ ام سعوود .. ترضآهآ لأخوك يمسي في الهمرر ..
.. فآادي .. هههههه والله مآحد جآاب رآسك يآهآلجدآر ألا هآلنتفه ..
.. رفع حاجبه له بعجب .. بنشووف لآ قمت تستدير وسط الصآاله بشرشفك ومخدتك .. طاردتك أم لسآان ..
.. تنهد فآادي من قلب .. خل تجي وتسوي اللي تبي بنت أبووهآا ..
" آنتهى البآارت "
]
|