كاتب الموضوع :
ام وسن
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
- السلام عليكم ورحمة الله -
// البآاارت الحااادي عشرر //
أبو بدر : مسك بدور .. وجلسهآ .. ووجه كلآمه بدون مقدمه ..
بدور وآنآ أبوك .. بتول جآلهآ نصيب .. وآنآ مآبعد وافقت .. ولا رفضت ..
بدور ابتسمت : طيب أنا وش دخلني .. آه تبي آنآ آقولهآ يعني ؟؟
هز رآسه آبو بدر بنفي :
لآ .. أنآ آبي استسمحك أن كان ماعندك مانع تزوج بتول قبلك وأنتي الكبيره .. و
قآطعته بدور بعد مافهمت قصده :
تبه أكيد موافقه .. هذا نصيبهآ .. ومآبي أوقف له ..
أفرض جلست 10سنين مآتزوجت .. وألآ عنست .. أوقف بنصيبهآ واسكر باب رزقهآ ؟؟
كآن ربي كاتب لي أتزوج تزوجت .. ويمكن قبلهآ بعد ..
وأذا ربي مآكتبه .. لو أقعد عمري كله انتظر ماتزوجت ..
بآس رآسهآ ابوهآ .. وهو معجب بردهآ عليه .. يمكن مآتعود من بدور اللعوب .. هآلراي الحكيم ..
- ربي يرزقك باصلح خلقه -
وتركهآ متوجه لغرفة بتول .. ونص الهم طآح عن ظهره ..
مع أنه كآن بآمكآنه يوكل هالمهمه لام بدر ويرتآح ..
* * *.
سآلم : ناظرتها وهي توكل ولدي وبنتي في حضنها .. وهي كنهآ ثالثهم ..
أول مآخذتهآ .. كنهآ شبح زول .. شعرهآ عكآريش >> خشن
ولبسهآ دثره .. عيونهآ مغوره من جوعن نآخرن عظآمهآ ..
ومع تغير حالتها عقب ماخذتها ألا أنها توها بزر .. تفرح بالحلاو .. والبطاطس .. والبسكوت .. والبيبسي .. لاجبته للعيال .. وصرت أحسبهآ مثلهم مثلهآ ..
قلت لها .. وأنا أشوفها تفتح بيبسي وتاكل خبزتن يآبسه مع طحينه .. وآنا جايبن صدر ذبيحه مندي عشانها : أتركي عنس هآلبهآنيس وأكلي من خير ربس .. حآلس قدها نتنقطع من العيآ >> النحافه ..
.. غدير .. >> بتشديد اليآء ..
وربي مااشتهي العيشه واللحم .. قد نفسي عآيفته ..
.. سالم : بلآس ذا الخرآبيط آللي تاكليهآ .. تضرس مهيب ينفعس .. وأنتي علآ ذا الحآل ..
مدت يدها لصحن الرز .. وآنا عارفن أن مآلهآ خاطرن به .. بس عشآن لزمت عليها ..
خذت حمودي .. وقعدت أوكله ..
وجويزي حطتها امها بالدرآجه حقتهآ >> المشآيه
.. وبعد ماتعشينا ..
قلت لها .. وصآيآي آللي أقولهآ لهآ كل ليله ..
صكي بابس .. ولاتفتحين لحدن أبد ..
العيال .. أن مرضو .. وألا نقصهم شي .. تعرفين رقمي ..
ولآتحاكين قبل لآ أقول .. ارحب أبو محمد ..
وأن سمعتي حدن غيري رد .. سكري جوالس ولآتحآكين أبد ..
.. قفلي مطبخس وغازسس .. وانتبهي لعيالس .. كل شوي تفقديهم ..
وطلعت وآنآ بجوفي جمر حي .. من خوفي عليها .. صح آنهآ طوفت العشرين .. بس من يشوف تصرفآتهآ .. وحركآتهآ .. ينقد عليهآ .. ولية حريم الله يكفينآ شرهن ..
عمآتهآ .. وحريم أبوهآ سبهن بعقلهآ .. لآتقول صآحيتن مع الصآحين .. ولا خبلتن مع المهبل ..
طقيت حجرة أم عزيز أحرصها زود .. وبعدها رحت لبيتي .. وآلهم جآثمن على صدري .. مثل كل ليله ..
.. يآااارب فرررجك ..
* * *
منتهى ابتسمت .. مآتبي شي يكدر عليهآ فرحتهآ ..
ردت : أم مآزن وصلي له لآطلعت .. يبل استقالتي .. ويشرب مويتهآ ..
أن قبلهآ أو رفضهآ .. مو مهم .. مصيره يقبلهآ ..
أم مآزن تعرف بكره منتهى لبدر ..
.. ام مازن : لآتعآندينه منتهى .. قولي له سبب استقآلتك .. قسمنآ كله درى أن نزلك وظيفه .. ومن بآب أولى هو يعرف .. بمآ أن بيده مصالحك ..
ضحكت منتهى باستهزآ ..
ههههههههآآااي ..
وش مصلحتي آللي عنده ..
شهآدة خبره .. وحس سيره وسلوك .. خل يبروزهآ عنده .. استغنيت عنهآ .. هه
خذت أغرآضهآ من مكتبهآ .. وودعت زميلآتهآ .. وطلعت بعد مآ أنتهى الدوآم ..
وهي تفكر بروحتهآ بكره لمكتب أشرآف آلقويعيه .. آللي نزلت وظيفتهآ فيهآ .. تبعد عن آلريآض حوآلي 180 كيلوو ..
* * *
بدر : صحيح كنت آبيهآ من زمآن تستقيل ..
خآصه لمن إشوف أورآق عليهآ توقيعهآ .. واسمهآ .. يتدآولونهآ بيينهم .. وأكيد لآتخلو من تعليقآت سخيفه هو بغنى عنهآ ..
بس مآ أدري ليش حبيت أعقدهآ .. وآمآطل فيهآ ..
دخلت بيتنآ .. شفت أهلي متجمعين يتقهوون ..
جلست وخذت لي فنجآل .. وآنآ مآعآد آشوف من آلنوم .. والتعب .. وآلآرهآق ..
أشرت لي بدور بالسلام وهي تكلم ..
بدور : هههههه يآلخآيسه عآد تسكرين بوجهي ..
منتهى : ههههههه شسوي .. من آلفرحه .. حتى آهلي آرتآعو من شآفوني قطيت السمآعه ..
بدور : يآآلله بس حبيبتي .. يدك ع البشآره .. آول رآتب لي آنآ ..
منتهى : يآلطمآعه .. أكر شهر كر الحمير .. وأنتي متربعه ع النت وأعطيك .. شقآ عمري ..
هذآ آللي شد انتبآه بدر لمكآلمة بدور ..
.. آم بدر بهمس لبدر ..
هذي منتهى بنت عمك .. نزل لهآ وظيفه ..
عسى آلله يرزق آلجوهره أختك ..
.
بدر .. سوآ نفسه دآري .. ومو مهتم ..
وين ؟؟
أم بدر : بآلقويعيه .. عآد آلله يعين وين بيقلعونهآ ..
بدر : آذا مآ استغليت هآلفرصه .. مآراح يحصل لي غيرهآ .. وطلعت آخذ شور .. عشآن آروح لعمي ..
دقيت جوآل قبل لآ روح بيته .. طلع مقفل .. رحت لبيته .. قآلو طلع .. من دقآيق .. ومآله وقت محدد يرجع فيه ..
خبطت كبوت سيآرتي بقهر .. أوووف حظي هآلمره على آلله .. وطلعت لاستراحت الشباب ..
* * *
.. موضي : هآ بتله .. يآلله فرحينآ .. ترا صدورنآ جآهآ صكه من الضيقه .. عقب طلآق النوفي ..
بتول بخجل : وهي تسترجع كلآم آبوهآ .. مضآوي بفكر ..
موضي : جعلس آلحفآ .. وش تفكرين .. قدس عآرفتن صقور .. ولو خشته شفتيهآ .. وش تتنين ؟؟
بتول بجديه : بصرآحه يآموضي خآيفه .. آنآ آول وحده في عآيلتنآ تآخذ بدوي .. و طبعنآ وطبعكم يختلف .. وآخآف مآ نتوآفق آنآ وصقر ..
موضي : يآجعلس آلقوم .. وش مآتوآفقون .. قآلو لس أنتي من ا لصين وهو من البنقآل .. مآتفهمون هرج بعض ..
مآيبلهآ فهم .. وخفضت صوتهآ .. صقور بيقولس " دع القيآده لنآ .. وتمتع بالرحله ..
شهقت بتول .. وقالت خآيسه .. سكرت ا لسمآعه وسط ضحكآت موضي آلعآليه ..
* * *
منتهى : موآصله مآنمت من هم المشوار ..
ركبت مع أبوي آنآ وامي .. متوكلين على آلله ..
وأمي تدعي لي طول الطريق ..
.. وصلنآ وشفت الزحمه .. مسكت بيد آمي .. يآرب يسر أمري ..
استقبلتني الموظفه آللي تطآبق أورآقي بحفآوه هدت اعصآبي شوي .. وريحتني مبدئيآ ..
بس حسيت بآحبآط من شفتهآ رافعهآ حآجبهآ مستنكره ..
.. اختي ملفك ينقصه .. أثبآت سكن .. لك أو لولي أمرك ..
أو أثبآت جهة عمل أبوك أو زوجك .. بأنه يعمل بمندوبية الحصآه اللي فيهآ تعيينك ..
لك فرصه اسبوع تصححي وضعك ..
تأكدت أن الوظيفه طآرت .. ليت مآ استعجلت وقدمت استقآلتي من البنك ..
كيف اجيب اثبآت .. وأنا اساسا مو من آهل القويعيه .. ولاقد سكنآهآ هي وهآلحصآة اللي مآدري وين ؟؟
.. جيت بطلع مسكتني وحده .. اظنهآ مراجعه .. بعد مآشآفت الدموع تلمع بعيني .. وكسرت خآطرهآ .. بعد مآعر فت وضعي ..
قآلت لي : شوفي لآيضيق صدرك .. دبريهآ من تحت الطآوله .. كلن مشآ نفسه بهآلطريقه .. وربي يسهلهآ لك ..
.. رجعنآ بخفي حنين مثل مآيقول المثل ..
// آنتهى البآرت //
قرآءه ممتعه ..
|